لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

مممممرحبآآآ أخوااني آخوااتي أشحاالكمـم عسآآكم منآآآح أحممم ،، تعآآلووو رحبووو فينّي أنا كاتبةة يديدة في منتدآكمـم ،، آحم ههه المهممم ما بضغط عليكمـم اللي حآآب يقرا روآيتي يتفضل يقراها

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-13, 10:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253200
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3t shog عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3t shog غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Stupid رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

 

مممممرحبآآآ أخوااني آخوااتي أشحاالكمـم عسآآكم منآآآح أحممم ،، تعآآلووو رحبووو فينّي أنا كاتبةة يديدة في منتدآكمـم ،،
آحم ههه المهممم ما بضغط عليكمـم اللي حآآب يقرا روآيتي يتفضل يقراها هذا مب طلب ولا آمر ، بس جي يعني ارمس واايد صح . المهممم ..

عسى الله يطول بعمآركم
.،،
اللي بينقل الروااية ،، ينقلهاا باسم الكاتبة Dam3t shog عسااس حفظ المصدر و هييك شيي ،،
هذّي روأيـــة حب مقتطفة من مجتمعناا احداثها واقعيية مُفصلة ، سُربت شخصياتها من الحيآة و صورت انمآط حياتهم بهالروايية ، فقط ، يمكن تقوولون شسسسمه هذا مب حب موجود بهالدنياا ، لاا بالعكس موجوود ومُب مبالغ فيييه أبداَا
ترا انا واااايد آحب روايتي غألية علييي انزييييين
،
جآآري تنزيل أول باارت

 
 

 

عرض البوم صور dam3t shog  

قديم 02-05-13, 10:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253200
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3t shog عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3t shog غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dam3t shog المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

 

--------------------------------------------------------------------------------

البارت الأول ؛
البدآية
التعريف بالشخصيآت :
آول شي اهل روضة ،، آم روضة وأبوها متوفين ، آختها العودة : عفراء 37 سنة متطلقة من ريلها لأنه كان كريه وماحبيته على قولتهاا مربربة شوي وعيونها متكلحة شرآت اختها عليآء بس علياء أكبر من عفراء مع انهم تؤآم ..
علياء نفس الشي كآنت متزوجة واحد مليآردير بس عقب ما خسر كل شي طلبت الطلاق بس لانها مالت كشخة وجي وتباا مصروف وحالهة وهو ماعنده فلوس وايد عسب يعيشها مستانسة ومرتآحه طبعاَ ماكان همها الحب بس يعني بإختصار كانت داخلة على طمع ،،
روضة : عمرها 30 سنة من صفاتها أطيب ووحدة من بين اخوانها واخواتها قلبها ابيض وايمانها بالله قوي ، بس هي مب معقدة لاكنها سوالف وضحك وجي ،، وآرملة ريلها توفى وعندها تؤأم بنت وولد تربيهم وهم أبطال هالقصة .. بتعرفون قصتهم عقب ،
مهوي : عمرها 24 ،، حلوة جميلة جداَ ملكة جمال جمالها طبيعي بدون أي شي سبحان اللي خلقها ، كل ماشافها احد ابتسم جنه ويهها يذكر الناس بذكرياتهم الحلوة ، االمهم مع هالجمال عندها طيبة قلب وماشاء الله عليها ذكية ومتفاهمة ماتشفونها مالت مشاكل ، بس دآيماَ يستدعونها محامية الكل وتدافع عن الحق مهما كأن اللي فالطرف الثاني وهي أكثر وحدة حزنت على وفاة امهاا لانها كانت وايد تحب امها وابوها وهي تدرس حالياَ قانون مع انها داِشة علمي الكل يقولها دخلي الطب أو الرياضيات ، بس هي وعدت ابوها تكون محامية والحين هي على الوعد ..
حسون : رآعي وزار وفانيلة الوحيد في العائلة شآب مشاكس مايصطلب مهما وأجه مشاكل في حياته بس مع هاذا مستمر بس نقطة ضعفه قلبه ، وهو جسمه معضل وحليؤؤ شرآت روضة ، عمره 22 يدرس فالكولج ، احيانا طاآف مايداوم إلأا اذا دق في رآسه واشتاق للمشاكل يدآوم ،
عوآش : آخر العنقود ضعيفة وآيد ، وسمرة شوي عندها غمآزات ، ،عمرها 17 درست صف سادس ووقفت عقب بسبب مرضها اللي اييها بين فترة والثانية .
عائلة أهل حمد
أم حمد وأبو حمد ، والبجر حمد عمره 25 يحب بنت بس مايعرفها منو هأي ، بس مع هذا مغازلجي عوود مايخلي حد في حاله وهو من النوع اللي يعصب ويضرب وايد
هدؤي : عمرها 19 وتدرس في الجامعة ، وآآآيد وآآيد طيبة تحب الكل و الكل يحبها لانها حبوبة تدش القلب ، ماتعرف الشر ومب عدوانية مالجة من ولد خالتها فهد ، واللي عقبها سمؤر ربيعة مريوم الروح بالروح انسان حبوبة وطيبة لدرجة انها تصدق كلام الناس حتى لو كانت اشاعات ،، وكل حياتها حبها الوحيد والاول والاخير على قولتها / حمدآني / وعمرها 16 صف حآدي عشر ، واللي عقبها سلطون شيخ الشباب عمره سنة وشي بعده بي بي ..






البدآية ،
مريم : سمور خبلة إنتي شوو .؟؟!
سمر : حبي عآدي مافيها شي كلهاا ساعتين نحضر الاحتفال عقب بنلعب اشوي وبنرد مابتضيعين عنبوو خاايفة ه هالكثر.
مريم : أممم .. مادري بتخبر ماما عقب بقولج
سمر : أوك بآآي عيل ،
مريم بآي ، وسكرت الفون وربعت عند آمها روضة
آم مريم : هلآآ حبيبتي شحآلج هآه شو عندج ؟!.
مريم : امممم امآيه اربيعتي سمور تباني اسير وياها الحديقة عآدي اسير ، بس نتحاوط شوي عقب بنرد
أم مريم : أنزين دام السالفة جي والحديقة جريبة من البيت عآدي امي روحي واستانسي وخلي خلوف ايي وياكم ،
مريم : أوك بسير آقوله ،
وسآرت عند اخوها خليفة : خلووف انا وسمور نبا نسير الحديقة بتي ويانا ولا بنسير روححنا .!
خليفة : لا انا بناام
مريم : احسسن فككه منكك
خليفة : تعاليييييييي ، سيري تلبسي بس خمس دقايق يلاا
مريم : أوك ( نفخت في شعرها )
عقب سآرت وطرشت مسج حق سمور اتخبرها انه امها وافقت بعدين سآرت تلبست وجي وعقب نص ساعة مب خمس دقايق نزلت تحت هي واخوها خلوف وياهاا ، عقب يت سمر وروحوا . .
سمر : اشحآله خلوف حياتي ولهت عليه من زمآن مب شايفته عذبني أخوجج فديته
خلوف ماسمعهم لآنهم كانو ورآه ،
مريم : حووو إنتي انجعمي لأ تغأزلين اخوي اشكره فديته بعد
سمر : لاا تفهمين غلط ، ليش اقردن اخوج شو آبا فيه عندي الحب هههع
مريم : هه آتحرآ بعد ، قلبج فندق كالفورنيا حشه ، تشوفين أي واحد سؤاء حلو أو خسف تقعدين تتفدينه ، وتسوين حركآت فضحتينا االله يلقعج
سمر : هههه يلقحج !! نسينآ انج مب ويهه حب ،،
مريم ، أحسن بعد ،
سمر : على فكرة ماما تقولنا البنية يوم تقول مابا احب وما با اعرس اول وحدة تعرس ههههه
مريم : امممم عااادي بحب عقب العرس مافيهااا شيييي ، على الاقل حب حلاااااااااااااااااال
سمر تضايجت من أخر كلمة قالتها مريم : اهاا ،
مريم : وشي ثاني خالي حسون بزغدني اذا عرف أني احب واحد
سمر : هههههههه
مريم : حمارة اقول افتحوا الحديقة خلآص احن مالنا شغلل انرد يعني الحين ،
سمر : لآ لآ لآ لآ لآ لآ صدق انج غبية ، انتي يعني تشوفين هالالعاب الحلوة وتقولين انرد البيت خخخ احاول اصدقج
مريم : جببب يلأ مااشي طووفي يدآمي ع البيت الحين بقول لخلوف .
سمر : اقولج تبين تسيرين هكوو الدرب عادي سيري ، انا مب بروحي الحينه لو اباا حمدآني بيني ،
مريم : أسير يعني !
سمر : يب يب
مريم : خلآص أوك خلوووف
خليفة التفت وراء صوبهم ، سبقتها سمر قبل لا تتكلم : خلوووف جوف اختك تبا ترد البيت وتخليني بروحي ،
خليفة قرب صوب اخته : مريوممه فيج شي تعبانة ، تبين تردين البيت
مريم تمت ساكتة
خليفة خاف عليها : اشلج ونرد البيت
مريم ضحكت : ههههه لا لا شو تبا تفضحني يدآم الناس تشلني ، فديته اخوي يباني يخاف علي مب شرآت بعض الناس
سمر ( تكفطت ) : اخ يالمنكر إنتي بس تتمنين خلوف يشلج
مريم رفعت حواجبها : نعم نعم نعم ، ترا ما نسينا أحح فديت العضلات و ... ي ....ي اسكت ؟
سمر سكتت لانها مفتشلة من خليفة اللي قاعد يطالعها ويضحك ، تبا ترد عليها بس مستحية منه
مريم : لاا اتطالعين اخوي بهالنظرة مايدانيها ترا ، المهم ابا العب السفينة حد يلعب وياي !
خليفة : انا مابلعب ، لعبي انتي ويا ربيعتج
سمر : آ آ آ امم آنا ما بلعب
مريم : خوافة هاي تخاف من الماي ههههع
سمر : مايضحك
مريم : انزين انا بسير العب عقب ارد لاتسيرون عني .
عقب سآرت تأخذ تذكرة حق اللعبة تمت تتريا الزحمة تخف شوي عقب وهي تمشي وفجأة دعمت في ريال وهي مب مستوعبة شي وفجأة سمعت صوت ريال غليظ اول مرة تسمعه لكنها حست بشي غريب من هاللصوت. احس وتر هالصوت مشابه لصوتي ،
سيف : افففففف خيستوني مشكلة الأعمياء بعد
مريم طالعته : السموحة ما كنت منتبهة
خالد : اكيد سرحانة اللي ماخذ عقلج ،
سيف عصب وصرخ عليها : انتوا جي بس جفتو واحد حليؤ قمتو تسوون حركات وماعرف شو ، صج مب شايفين خير ، وسآر عنها ومريم تمت منصدمة ومعصبة من جرأة هذا الوقح وتمت تسب وتلعن فيه ،
عند الشباب
وليد : سواف حبيبي ششو فيك اليوم تحرج على الكل ، ماكان له داعي كل هالرمسة ، صج انك سبآل وانت اللي مب شايف خير مب هي حلوة ، عيل جي تعق رمسة عليها ، وبعدين هي اعتذرت يعني مووول ماكان له داعي هالكلام ،
سيف : اقولك يوم بتكون شرآتي و مكاني والبنات عاقين عمارهم بالزووور مابترتاح في حياتك كل يوم معجبة وحالة بتمل من كل شي في حياتك وتكره اللي يعتذرون بعد ،
خالد : هدي حبووب
سيف : اسكت انت جبببببببببببببببببببببببببببببببببب وسآر عنهم
وليد : هذا بلااه اليوم
خالد : موودري تصدق
وليد : موودري خلها حق حرمتك
خالد : لا تيييب طآر الحرم
وليد : عاد من زينها تقول الملكة هيا
خالد : عدآل يا ريل انجلينا جولي
وليد : لا حبيبي أنا حرمتي وحدة مستورة فديتها محد يسواها
خالد : أووووب أوووب الريال معرس من ورانا وانا اقول دووم طاايح لي ابغي اداوم اثاري تبا تصرف على العيال هاا ويا حيك يا الوالد ،
وليد : والد ابوك انا ، يلاا امشي برد البيت اناا
خالد يضحك : شكلها الحرمة مسوية جو رومنسي اليوم عسب جي وانا اقول ليش مستعيل
وليد : هه فديتهم اناا
عند مريوم
مريوم روحت يلست في العبة لين ماتشتغل وجي ، وتمو خليفة وسمر يتريون مريوم وهم يتمشون ،
سمر : خلوف سوري على كلام مريوم
خليفة : عاد إنتي اسمحيلنا زعلتي عليها تراني جفتج وانتي تحاولين تخشين ويهج عني ، لا تستحين مني عادي
سمر : بس هي تستهبل علي يدامك ، لانه عبالها اني احبك وجي ، بس انا مااحبك .
خليفة ( مثل الطعنة يت في قلبه هالكلمة تمنه مايسمع هالكلمة تضايج وايد لانه يحبها ويموت فيها بس مايقدر يعترف عن حبه لانه سمر بتضرر وهو يخاف عليها من ( ..... ) يسوي بها ششي . مابين عليه زعل او تضايج تم ساكت ) وتمو يتمشون ..
عند سيف : يا الهرم مب قايلك احجز لي كرسي تستهبل انت
العامل : خلاص اوك مافي مشكل شي كرسي حقك تعال وياي
سيف : وين بعد
العامل : امشي وانت ساكت
سيف ( رافع حاجبه ) يضحك : ولد الجلب ها شكله مايعرفني عدل . اسكت يا سسيف
العامل ( اشر له على سفينة قاعده فيها بنت والمكان الثاني فاضي) : اجلس هني خلاص مب مشكلة ، وراح عنه وشغل اللعبة وتمت السفينة تمشي
سيف انصدم يوم جاف مريم ومريم تمنت انها تموت ولا تجوف شيفته عقب اللي صار . كل واحد فيهم مسوي عمره مب منتبه ومندمجين في البي بي . شوي والإ مريوم نطت على حظن سيف . عآد سيف الحين استوا في موقف محرج أول مرة يحظن حد وخاصة بنت ومب اي بنت هآي اللي معصب عليها قبل شوي ، حس بدفى بحضنها وتم سرحان شوي وقرب شفايفه على خدها ورص عليها بحضنه بالقوو . عقب دقايق نزلت السفينة من على الشلال ومريوم حست هالمكان غلط وردت ورا رفعت عينها وخوزت شعرها من عينها وتمت تطالع سيف عين بعينه وهي منصدمة وخايفة بنفس الوقت بتنذبح من ايده عقب هالحركة الباييخة مايكفي الحركة الاولى . وابتسم لها : السموحة أختي .
مريم بخوف : اسفة ما كنت اعرف ان هاللعبة فيها شلال و. . . و .. ونطيت عليك بالغلط.. من الخوف ماتعمدت . . . صدقني مب قصدي . سيف ابتسم وسكت نزلو من اللعبة . مريم تدور خليفة وربيعتها سمور ماحصلتهم ، عقب اتصلت على سمر : اففف سمور الخايسة وينج ليش رحتو عني .... انتي وين انزين .... وين ها بعد .... اوك بااي ( وسكرت ) اففف توبة منج مابي اظهر وياج مكان مرة ثانية يا سمور عيل تضيعيني جي اراويج خذتي اخوي عني وفرغتي لعمرج الجوو .

عقب تمت تمشي وتدور المحل اللي خبرتها عنه . وجان يزقرها واحد راعي محل : أهلا يالقمر إيش يبي قلبك يا قلبي
مريم تصرفه بسرعه : مشكور ،، ولاشي باي
راعي المحل : ما اخليك الا اخد اللي ابي منك ، تعالي يالحلوة
مريم (خافت) : لا مابي . باي
راعي المحل اخذها ودخلها المحل وهي تصارخ


ومن بعيد سمعها سيف وياا صوبها ، قبل مايسكر الباب على مريم ويهجم عليها سيف نط عليه وضرب راسه على اليدار وتم يصطعه كف وراء كف واخر شي طلع راسه كله دم ، وخذ مريوم وساروا بعيد ،، سيف : مرة ثانية ديري بالج ولا تطلعين لمكان بروحج مب زين عليج
مريم وهي تصيح : انا مب يايه بروحي ، سمور كانت وياي و.. . و . . و . و روحت مع مـ . . . مع م . مع اخوي لاني انا كنت العب مالحقت عليهم .. يوم طلعت من العبة ضعت عنهم مادري وينهم
سيف ( كسر خاطره ) : اوك خلاص لاتصيحين بدور وياج امشي ،
مريم وهي تصيح ومشت وياه
سيف ( مستغرب منها ) قلتج خلاص لاتصيحين .
عقب فترة مريم سكتت وهي تمشي لين ماحصلوهم ، مريم : مشكور اخوي ماقصرت
سيف : العفو هذا واجبي وانا صدق مفتشل من الحركة اللي سويته اليوم وياج اتمنى انج تسامحيني ، واذا احتجتي لي والله مايردج الا لسانج وهذا رقمي بس خلي حد يقرب منج على طول خبريني والله لادفن امه
مريم : مشكور مايحتآي
سيف : يلا عيل بخليج الحين فداعة الله
مرريم : الله وياك ,,
وراح عنها ومريم ركضت عند سمر وخليفة ، مريم : خلووف ( وحضنته ) ليش ودرتوني ليش ؟ ماخفتو علي مافكرتو فيني انخطف ماهميتكم ؟؟؟
خليفة : اسف حبيبي والله اسف اسمحيلي ،

سمر : لاتكبرين السالفة فديتج ماصار شي ..
مريم ( ابددد ولاشي ) : انزين ابا ارد البيت
وهم رادين البيت طبعاَ مشي ،، سمر تساسر مريوم : ترا شفتج انا
مريم ( خافت ) هاا شو جفتي ؟
سمر : جفت وخلاص ههع
وقفوا عند محل اسكريم وخليفة خذالهم
خليفة يعطي اسكريم حق اخته : حق ربيعتج بعد ( يطالع سمر يبتسم )
مريم : اوكي
عطت اسكريم حق سمر ،، وخليفة تجدم
مريم بتساؤل : خليفة شاف ؟
سمر : نوووب ، انزين بلاج خايفة .؟
مريم ( سوت عمرها عادية ) : مب خايفة
سمر : هيه مبين عليج شوي وقلبج يطير، انزين شو كان يقولج ؟ ممكن اعرف خخ
مريم : ماشي سالفة مساعدة وبس
سمر : اهاا مع اني اشك بس ماعليه بتكثر الصدف في الايام الياية
مريم : شو تقصدين ؟
سمر ماردت عليها وعقب كل واحد رد بيتهم
عند سمر ترمس حبيبها حمدآن .
سمر : حيآتي ، تعشيت ؟
حمدآن : هيه حبيبي تعشيت وإنتي ؟
سمر : اممم يب ،،
حمدآن : بالعافية حبي ؟؟
سمر : هلآ
حمدآن : ابغي اجوفج حبيي شو الترتيب
سمر : انته تخبلت شو ؟
حمدآن : متخبل ابا اكحل عيني بشوفة الحب
سمر : امم
حمدآن : بآجر اترومين تين الستي
سمر : لاااه شوو ستي ــ اممم الحديقة احسن
حمدآن : حياتي انتي فديتج سمور احبج اناا
سمر ، اموت فيك
حمدآن : بس انا فيج ميت
\
/
\
في اليوم اللي عقبه عند مريم امها توعيها : مريوم بنتي بسج رقاد نشي عااد
مريوم : اممم ليش
روضة : حاجزين شاليه في الفجيرة بنروح هناك اليوم
مريم ( نعسانة ) : ويا منو
روضة: شو ويا منو بعد . بس نحن
مريم ( بالغصة ) : يعني اقصد خالاتي
روضة : هيه ترا كلنا بنجتمع هناك ، يلاا اترياج تحت حبيبتي
مريم : اوك . نشت وسارت حمام عقب تجهزت واتصلت عليها سمر : مريومة حياتي اشحالج
مريم : تمام حبيبتي اشحالج انتي
سمر : بخير الحمدلله هاا وين دارج ؟
مريم : ماشي سايرين فجيرة
سمر : عند خالاتج
مريم : هيه
سمر : ههههه
مريم : ليش تضحكين ؟
سمر : ماشي بس الله يعينج تحملي على عمرج حبيبي
مريم : ههع ، زين
سمر : يلاا فديتج اخليج انا عيل
مريم : اوكي فداعة الله
سمر: الله وياج
عقب سكرت عن مريم وخبرت حمدان انها ماتروم اليوم يعني مابتشاوفون في الحديقة
عند مريم وصلو الفجيرة
روضة ( ام مريم ) : سلام عليكم اخواتي شحالكن
مهوي : هلا والله ، حياج االغالية
عليا : وعليكم السلام
مريم : اشحالكم
خالاتها : تمام يسرج الحال
مريم : اشحالج خالو عليا
عليا ( بدون نفس ) : الحمدلله
مريم : امآية انا بسير بجوف حسون
روضة : انزين بس ديري بالج
عقب ماطلعت مريم
عفرا : اففف وبعدين يعني وياج متى ناوية تاخذينهم دار الايتام
عليا : هيه الصراحة احن ملينا من شيفتهم
روضة : شفيكم عليهم هذيل عييالي وانا امهم . انتو شعليكم
عليا : نبا ورثهم
روضة : هايل صح انهم مب عيالي لكنهم عيال ريلي وخدامتي ، بسس انا امهم حتى لو هم مب من بطني بس انا ربيتهم حبيتهم. ابوهم مات وتركهم لي اللي هم بنفس الوقت عيالي اقولكم عياااالي وعيال ريلي ، ومستحيل اتركهم لا تفكرون بهالشي ، قلتكم من قبل انا بربيهم انتو مالكم خص فيهم ، هم عايشين عندي بدال ما انا اصرف عليهم اهم يصرفون علي ، ومب مضيقين عليكم بشي ، لو انا مضيقة عليكم اكون انا اختكم واذا ماتبوني ، مب مجبورين تشوفوني أوتعترفون فيني
مهوي : خلااص فديتج اهدي لا تعبين عمرج ، السالفة انتهت ، واحنا نباج ونباهم لانهم عيالج ونحن نعرف شكثر تحبينهم
عفرا : لا حبيبتي السالفة ما انتهت وهم كبروا الحين عقلوو لازم يعرفون انج مب امهم ، واذا انتو ماترومون تخبرونهم انا بخبرهم وهم ماشاء الله عليهم كبرو وصار يفهمون
روضة : لا ، لا تسوين جي جان تحبيني انا سعادتي هم لاا تدمرون حياتي بهالسر اللي ندمت انكم عرفتوه خبرتكم عنه
عفرا : انزين خلااص ،، جذبت جذبة وصدقتها ( عصبت *)

/
/
/
من برا .....
مريوم واقفة وسمعت كل شي صاعقة هزها هالكلام وايد، نزلت دمعة حارة حرقت عينها وراها دمعة ثانية وهي بحالها صدمة ورعب تمنت انها ماسمعت هالصدمة لكن عرفت الحقيقة عرفت حقيقتها ، انصدمت بالقو ونزلت دموعها ومشت لعند البحر بعدها مب مستوعبة : معقولة ؟ كيييييف جي ؟ روضة مب امي ؟ كيييييييييييييف كيف ؟؟؟ امي ودرتنا امي ماتتت ؟ امي \ امي خدامة ؟ ابوي متزوج امي عشان نورث املاكه ؟ كيف املاكه ؟ ابوي ولد عز ابوي عنده خير ! ، احن نصرف على امي روضة ؟؟ كيف جي ؟ وين اعمامي ؟ ليش خلونا .؟ ليش مايبونا . ؟
قطع عليها التفكير همسة خالها حسون : مريووومتي اشحالج ؟
صدت مريم صوبة وحضنته من الضيق اللي فيها مانتبهت ان حسون مب محرم عليها مايجوز تحضنه او تلمسه حسون : اففف ليش هالدموع مايسوى عليج .؟ دمموعج غالية علي ؟. مريوم ساكتة ،، حسون : مريوووم حبيبتي شو فيج شو مستوي ليش تصيحين ؟ مريوم تذكرت انه مب خالها وردت على وراء خازت عن صدره لانها كانت ملتزقة فيه
حسون ماعرف شو يقول : مريوم ماما روحي نامي شكلج تعبانة برمسج الصبح يوم اتنشين اوكي مريم عطته نظرة وروحت بدون ماتتكلم ووصلت لين الحجرة عقب عباتها وغسلت ويهها وصلت ركعتين عقب حاولت تنام وتنسى بس تمت واعية تصيح تحاول تصدق الي سمعته وصاحت لين ما نامت ..
في العصر روضة توعي مريم : مريوم حبيبتي يمه انا برد دبي عندي دوام، عقب بي في الليل انتي وخلوف تمو هني مريم ( تحاول تستوعب وهي نعسانة ) : اممم بي ويااج مابتم هني
روضة : انتي مب بروحج عواش هني وخلوف اهني واذا احتجتي شي مهووي موجودة
مريم : لاا ماما مابتم قلتج
روضة ( استغربت منها ) : زين لا تمين بقول حق حسون يحوطكم
مريم : لاا ماباا
روضة ( استغربت اكثر . اكثر شخص متعلقة فيه والحين ماتبا ) : انزين اترياج فالسيارة مريم : انزين ، سارت غسلت ويهها ، ولبست عباتها و ياية تطلع بس دخل حسون الحجرة : هلا بالقمر اشحالج مريم:تمام
حسون : انزين الحين خبريني بارحة ليش كنتي مبوزة تصيحين ، ليكون عشان مشتاقة لي
مريم : مافيني شي ، واسمح لي الحين انا بسير امي تترياني في السيارة
حسون : امج بتسير الدوام وترد وانتو بتمون عندنا
مريم : لاا انا بسير
حسون : مريوم صدج شو فيج ؟ حد مضايقج ؟ علياا قالتج شي
مريم : لا محد قالي شي بس انا بروح دبي لانه عيد ميلاد ربيعتي تباني اكون هناك
حسون : اهاا
مريم طلعت وجان يمسكها حسون : ايييييي شوفيج انتي ، مابتسلمين علي شووو . ترا السلام ببلاش بعده
مريم:يلاا باي
حسون : هه لاا مايمشي ويااي . انا ابا نفس كل مرة ( يأشر على خده ) ،
مريم ( رافعه حاجبها : حقير ) سكتت
حسون : خلااص ماعليه بنغير هالمرة ، وقرب منها وباسها على خدها ، مريم توهقت وماعرفت شو تسوي ركضت على طول برا وركبت السيارة ، وعادي روضة ماحست في شي ، وطول الدرب تمت تفكر شو هالحركات معقولة يعرف اني مب بنت اخته . نزلت دمعة من عينها عقب مسحت على طول عسب امها ماتشك ويوم وصلوو ،،
مريم : متى بتردين ؟
روضة : مادري بجوف على حسب ، يلاا ديري بالج حبيبتي ،،
مريم : اوك ، ونزلت من السيارة وروحت البيت تمت تحوس في البيت بروحها ترا خلوف مارجع من الشاليه ، ماتعرف شو تسوي كانت يالسة تفكر : ليش ماتبا تخبرني روضة لين متى نحن بنتم عايشين جي ، خلوف شكله مايعرف ، ولا يمكككن هو ريال يتحمل الصدمات روضة خبرته وماخبرتني عيل ليش خلوف ماخبرني ؟؟؟افففف انا ليش مب قادرة استوعب هالكلاام والله صدمة كبيرة شي صعبب اعيش 17 سنة على ظن اني عايشىة مع امي ، واكتشف في لحظه انها مب امي .
اتصلت عليها سمر ، مريم مسحت دمعتها وردت عليها : الو
سمر : هلاا وغلاا عاش من سمع هالصوت
مريم غيرت نبرت الحزن في صوتها : حبيبتي والله اشحالج ؟
سمر : تماموو انتي وينج في البيت ولاا بعدج في فجيرة
مريم : لاا رديت قبل شوي
سمر: ههههههه اعرفج انا ماتتحملينهم
مريم : صدقج والله
سمر : انزين شو تسوين
مريم : ولاشي ملاانة يالسة بروحي خلوووف ، بعده هناك مارد
سمر: اهاا
مريم : لاا تصيحين
سمر:مابصيح عشان اخوج
مريم : ااحسن
سمر : هيه انزين اقولج يالدبة قومي نظهر الحديقة
مريم : انتي شو فيج ؟ كل يوم تبينا نطيح في الحديقة بنخيس هناك وبعدين مب كفاية اللي شفته هاك اليوم
سمر ( عاقدة حياتها ) : شو شايفةة
مريم ( ارتبكت ) : هاا لاا ولاشي ماشفت شي
سمر :انزين والحين كيف نسير ولااشو /، تراني مواعدة الحب من بارحة اصلا كنا متفقين بس انتي اونج سرتي فجيرة
مريم : الله يسامحهم هاللي سوو الحديقة ،
سمر : انزين يلاا عاد فديتجج انا . انتي ربيعتي احبج انا
مريم ( في خاطرها :هه مصلحةة ) : ااوك حبيبتي ولا تزعلين حمدانج
سمر : ههع يلاا اترياج
مريم: لا تستانسين وايد يمكن( نطقتها بألم ) امــــــــــــــــــــي مابتخليني بسألها
سمر : اوك ردي خبريني
مريم . اوك بااي
سمر : بااي


اتصلت على امها تخبرها بتسير الحديقة روضة مااعترضت قالت اكيد ملانة وجي
عقب خبرت سمر وسارت تجهزت ونزلت تمت واقفة برا بيتههم تتريا سمر ، عقب يت وروحوا
سمر : مريم يلاا حبي حمداني هناك وصل يترياني بخليج وبردلج عقب نص ساعة هع
مريم : بس ديري بالج
روحت سمر ، ومريوم تمت تتمشى خذت لها اسكريم وكلته عقب اتصل عليها حسون : الوو
حسون : هلا يالصياحة جي تعذبين قلب خالج مستكثرة على بوسة ،، ويا حيج والله اشحالج بعد
مريم تضحك : هههههه شوي شوي علي ، تمام ،
حسون : دوم هالضحكة
مريم :وياك
حسون :آآآمييييييييييييييييين تعرفين لو انج مب بنت اختي وانا مب خالج جان ااتزوجت وياج من زماان وعندنا يهال بعد ، بس للأسف انا اححبج وحاط آمل في قلبي اني في يوم نتزوج ( يتكلم على اساس انه يمزح مسكين مايدري ان مريوم عرفت )
مريم حست بقشعريرة لكنها انجبرت تضحك
حسون : اححبج
مريم : اممم حسون انت اي نوع حب تحبني ؟
حسون : تعرفين كل انواع الحب احبج انتي خليتيني احبج ايااه ،
مريوم : انا شو بالنسبة لك ؟
حسون : انتي بنت اختي حبيبتي
مريم : جذآآآآب انا مب بنت اختك ، وانت تعرف هالشي وتستغلني ، ليش ماخبرتني ليش قصيت علي وتتنكر انك خالي وانت اساس ولا شي لناا ،
حسون ( حس بشفقة ) : مريوم اهدي السالفة مب جي ، انتي فاهمة غلط ، خليني افهمج
مريم ( وهي تصيح ) : لاا انا مب فاهمة غلط انا فهمت صح وعرفت كل شي وسمعت بأذني
حسون : يوم انج عرفتي هالشي وملزوم عليج تعرفين شي ثاني انا احبج احححبج مريوم شو ها انتي تعذبيني
مريم : انا تعبانة الحين بسكر باي ،، وسكرت وتمت تصيح عقب سارت الحمام وغسلت ويهها ، عقب سارت يلست عدال الماي في الحديقة ، وتمت تفكر مهمومة مضايقة من حياتها ماتعرف شو اللي يايب لها الزمن في المستقبل تتمنى لو صدماتها توقف بس ، بغت تتصل حق خليفة اخوها وتخبره بس عقب ترددت ماعرفت ليش
سيف اقترب منها : هلاا ، انا ماقلت لج لا تسيرين مكان بروحج مرة ثانية
مريم ( نعممم انت شوو تباا . مايخصك فيني )
سيف : اسف اشحالج
مريم ( هاا انا شايفته مكان بس وين ماذكر عدل ) تمام
سيف : لا تطالعيني جي اعرف انج نسيتيني انا سيف اللي ساعدتج هاك اليوم
مريم ( تذكرت واستانست لانها شافته ) : اهااا تذكرتك شحالك عساك مرتاح
سيف : مرتاح هه وين ارتاح انا في هاي الدنيا / والله محد يهتم فيني كيف احس براحة
مريم : شكلك مضايق
سيف : آه واايد بعد اتمنى لو حد يحس فيني يوم ، اتمنى امي وابوي يذكروني بس مجرد ذكرى ما با شي ثاني ابااهم يحسون اني عايش وحيد من دونهم اني مشتاق لهم محتاج لهم اثنين بحياتي آهم دايماَ يرشون علي فلوس ، مادري شو اسوي فيها اشتري ام ولا اب .؟ ( طالعها ) اممم تدرين حتى بنت عمي شراتي
مريم : كيف .؟
سيف : ماعرف كيف بس يدتي خبرتني انها عايشة بروحها عند حرمة ابوها مربيتها عندهم ، لانه ابوها اللي هوو عمي مات في حادث مع الخدامة اللي هي امها ، مسكينة حالها من حالي احس هي الوحيدة اللي تحس فيني وتفهمني خاطري اشوفها بس يدتي الله يسامحها ماعرف شو فيها عليها ،
مريم ( لحظةة هدوء .. عيونها ثبتت في مكان واحد ولا تحركت ، اذنها تم معلق بس يكرر هالكلام ، عقلها يحاول يستوعب الصدمة ، صاااعععععععععععقة صدممممة صدمممة انا بنت عمك يدتي هي يدتك اللي ماتباني ، هي اللي ودرتني عند روضة انا اعرف اكيد هي السبب عشانها روضة ماخبرتنا . الحين عرفت ) اهاا ، انت شو قلت لي اسمك ؟
سيف : احفظي اسمي لانه بنستوي ربع ان شاء الله ،
مريم ( رفعت حاجبها )
سيف ضحك على شكلها : هههه بلااج ، اسمي سيف ..............
مريم : صدج ؟!. ترا انا اعرف بنت عمك
سيف : جذابةةةةة احلفيييييي وينهاااا والله اتخبريني وينهااااا
مريم : هيه باجر بخليك اتشوفه ا
سيف : ليش مب االحين
مريم : ماعليه باجر ان شاء الله
سيف استانس : اوك
مريم : انا بخليك الحين يلاا باي
سيف : اوكي لا تنسين بنت عمي ديري بالج عليها
مريم ( نعممم اخووي . ) : اوك
سيف : يلا انا بخليج الحين باي
روحوا عقب ماردوا البيت ، مريوم كانت مصدومة وايد وايد وايد وايد وايد ومستانسة بنفس الوقت لانها حصلت ولد عمها يمكن بتتعرف على يدتها وعمومتها عقب ،بس كانت تفكر شو بيسوي سيف لو عرف اني انا بنت عمه هل يتقبلني ؟ كيف تكون ردة فعله ؟ يمكن هو ماخذ عني فكرة من اول يوم شفته والموقف اففف يا ربي انا ليش جي سويت
في اليوم الثاني
في المدرسة شهد ومريم وسمر
شهد : بناااات انا يوعانة
سمر : ههه توج مأكلة مووز بلاااج يا السبال
شهد : محد سبال غيرج
سمر : انتي محد غيرج ، عنبوو توج مأكلة لحقتي تيوعين
شهد : بسم الله تف تف عيون الحسد انزين لييش تحسديني على النعمة ، ترا صدق انا مسكينة راعو حالتي ومرضي ( تكمل ) انا وحدة عندي ربوو عندي كلوسترول وعندي فقر الدم وعندي السكري ...
سمر ( قاطعتها ) : كممممملي هيه بعد كممملي ! بعد قولي عندي زهايمر شو تتريين
شهد ( عصبت ) : اييييي انتيي شو زهايمر بعد ، مريووووم
مريوم ماردت
شهد : مريووووم
مريوم مب منتهبة
شهد : مريووووووم ويهللل
مريوم : هلاا حبيبتي ( نزلت دمعة )
شهد : جوووفيهاا ربيعتج هااي حاسدتني على جسمي
سمر : من حلاته ، دووم طايحة لناا جسمي سكسي مالت بس مالت
شهد ( وصلت حدها ) : اوهووو انتي بلااج علي
مريوم ( تطالعهم وتصيح ) تمووو يتضاربون لين أخر شي شهد : اففف اقوم احسنلي ، ومب رادة هالمكان مرة 2 ، واذا تباني مريوم تيني بروحها ( وروحت )
سمر : باللي مايردج ، اونه عاد الحين انتي صدق مريوم بتسيرين لهاا ؟
سمر اطالعت مريوم وهي تصيح : مريووووم شوفيج ليييييش تصيحين ، مريوووم لاا تصيحين حرااام والله بصيح ويااج
مريم تمت تصيييح وماسكتت ، عقب قامت سمر وصاحت وياها
عقب دقايق مريم هدت : سمور لاتصيحين
سسمور : بصيييح ماقدر اشوفج تصيحين وانا اطالعج جي قلبي مايطاوعني دموعج غالية علي شرات ما دموعي غالية عندج
مريوم : حبيبتي والله فديتج
سمر : انزين ليش تصيحين ؟ قولي لي
مريوم : آه سموور ، ماعرف شو اقول
سمر : مريووم خلااص ماعليه انا بي عندج اليوم واتكلمي على راحتج وانا بسمعج
مريوم : اوك
وردوا البيت ،
حسون يتصل على مريوم بس هي ماترد ، تم يحاتيها عقب قام عسب يسير بيتهم في دبي
سمر يت عند مريوم شافتها تصيح
سمر :حبيبي لاا تصيحين قطعتي قلبي
مريوم : سمووور ( وحضنتها )
سمر : مريووم الله يخليج لاا تعذبيني لاتصيحين خلاص ( مسحت دموعها ) خبريني شوووفيج
مريم ( تشهق ) : سموور تحبين امج ؟!
سمر : هيه اكييد احبهاا بس شو يخصج في امي
مريم : سموووور ،،
سمر : حبيبتي شووفيج قووولي حرام عليج لا تخوفيني اكثر ،
مريوم : سمور
سمر : هاا حبيتي قوولي
مريوم : سموور
سمر : مريوم قطعتي قلبي شوفيج ؟ ارمسي الله يخليج لا تصيحين
مريوم : آ بآ ... آأبا ... م ـ... مآ .... ماآ ( كلاامها مب مفهوم
سمر ( تحاول تفهمها ) : سمور اهدي ورمسي خليني افهم عليج
تمت تهديها ومريوم ترمس وسمر مب فاهمة عليها حاولت تهديها عشان تفهم كلامها عقب خلتها تصيح لين ما خلااص هدت مريوم وبدت ترمس
مريوم : آه سمور انا كل يوم انصدم بشي يديد تخيلي انصدم اني عشت 17 سنة وانا يتيمة بدون أب ولا أم وأكتشف ان اللي عشت وياها كل عمري مب امي حرمة ابوي ، واايد قوية هالصدمة واايد انا بروحي مب قادرة افهم حياتي ، في اليوم اللي اكتشف فيه ان روضة مب امي ، اكتشف ان اخوها اللي عديته خالي يستغلني ، وطول هالفترة يلعبون عليناا واونه شوو تقول ابوي كان ولد عز وعنده املاك و روضة ماقدرت تيب عيال عسب جي تزوج خدامة خدامة اللي هي امي امي اللي يابتني عقب ماتت كل هاا عشان احن نورث ابوي ، بس وين ماشفنا اعمامي ولاا حد من اهل ابوي معقولة متبرين منااااااااااااااااا ؟ بس احن احفادهههههههههههممممممم شو ذننننبببنننا اذا امنا كانت خدااااامة اذا ماكانو يبونا ، ابوي ماكان مجبور يتزوج امييييييييييييييي ، آه بس آ ،انتي حاسة اللي فيني صح ، حاسة بالصدمة حاس بالقهر اللي فيني
سمر ( مصدومة ) : حبيتي والله مريوم انتي اختي والله انا احبج والله حاسة فيج ، بس كيف جي ، ليش انتو مايبونكم اهلكم هم اولى فيكم من روضة
مريوم : روضة لا ترمسين عنها الله كتب ان هي وعايلتها كلهم معيشينا عندهم بس طامعين حق الفلوس اللي خلاهم ابوي حقنا ، انا قهرتني روضة ليش ماخبرتني لاا والمصيبة لو قبل يوم كنا صغار ماخبرت اوكي بس الحين تعرف الحين احنا كبرنا خلااص خل تخبرنا ليش ساكتة ليش خايفة انها تعيش شرات اخواتها . شو باقي انصدم فيه بعد شوو باقي ..
سمر : خلااص حبيبتي لا تضايقين نفسج ، بس انا احس ان روضة تحبكم تباكم تعيشون مرتاحين تبا تكون لكم ام ماتباكم تعيشون حياتكم ايتام لا ام ولا اب ، يعني انتي حطي في بالج ريلها اللي هو ابوج مات وهي ماتزوجت مع انها صغيرة كانت وبعدها صغيرة وحلوة وكل يتمناها بس هي فضلت تعيش وياكم تكون لكم ام ، تعيشين مع ام احسن من انج تعيشين بدون ام ولا اب .؟! حبيبتي مريوم انتي لاتفكرين انج تكرهين روضة لا بالعكس انا اقولج حبيها اكثر لانها خلت حياتها لكم وما استانست في حياتها ، ولا تظلمينها في سالفة الورث يمكن كان وصية ابوج انكم تكبرون وتاخذون ورثكم الحين انتي لا تقولين روضة ورضة قولي امي ماما ، عيشي حياتج عادي ولا تغيرين فكرة انها مب امج ، انا اعرف انج تحبينها انتي واخوج لاتخلونها بروحها ترا بتضيع من دونكم ، وانتوا بعد بتضيعون ترا مالكم غير بعض ، انتوا عايلة وحدة والله يحفظكم ، ( مريم تطالعها وابتسمت : الحمدلله
سمر ( ترقع عليها ) : تعرفين انا مرات احسدج ع عايلتكم . يعني امج واخوج المزيون وخالج حسون وسوالفه هع يا ليتني وحدة من عايلتكم ( مريوم ابتسمت لهاا )
سمور قالت بترد بيتهم وطلعو من باب حجرة مريم وعلى طول جافت خالتها مهوي يدامهم ، سلمت عليهم وسمور ردت بيتهم ، مريوم ردت الحجرة جافت مهوي بعدها واقفة لابسة عباة ووياها الشنطة جنه محد كان موجود في البيت عقب فترة سكوت وهم واقفين يطالعون بعض رمست مهوي : مريوم انتي منو خبرج ؟
مريم عرفت ان مهوي سمعت كل ششي فتمت ساكتة و تفكر ومفتشلة : انا سمعت بروحي من روضة
مهوي ( خافت ) : روضة خبرتجججججججج ؟!!!
مريم : لااا ماقالت لي شي ، بس انا سمعت من خالو عفرا وماما وانتو كنتوا ترمسون في الشاليه
مهوي ( تذكرت ) : آه ... حبيبتي والله ( وحضنتها ) ( مريوم دمعت عينها ) : مهوي ليشش ماتبون تخبرونا ؟
مهوي : مريوم فديتج روضة تحبكم ما تبا تخسركم ولاا تبا تعيش بدونكم
مريوم : اصلا احن مابنودرها احنا نحبهاا بنضيع بدونها وين نعيش عند منوو واهل ابوي مايبونا ؟ ( دمعت عينها ومهوي مسحت دموعها )
مهوي : ادري وهي بعد تحبكم الحين يلاا مسحي دموعج وسيري حظني ماما تراها يالسه تصيح من سمعت كلامج
مريوم : سمعتني ؟!! ليش انا صوتي كان عالي
مهوي : لاا ابد بس هي كانت حاسة فيج
مريوم : اهاا خلااص بسير عندها ، اقول مهووي خلوف يعرف
مهوي : هيه يعرف من زمان بس ماخبرج
مريوم : اهاا ، عقب سارت عند امها وحضنتها وتمو يصيحون .. وخليفة صار عندهم كمل عليهم


مرت اسابيع او يمكن شهر وطبعاَ سيف عرف انه مريوم بنت عمه ، استوا وايد يخاف عليها ويحاتيها ويحترمها ويفكر فيها وامممممممممممممممم قلبه بدا يدق لها ؟ ولاا بس مريم اللي قلبها يدق له ... !
يوم العيد مريوم وامها ساروا بيت سمر
سمر : باركتي لولد عمج في العيد
مريم : لاا اتصدقين نسييت . الحين اتصل عليه
سيف : هلا ببنت العم
مريم : هلا فيك زود
سيف : اشحالج الغالية عيدج مبارك عساج من العايدين والسالمين يارب
مريم : مباركن عيدك وين عيديتي ؟
سيف ( مستحي ) : ها شو تبين عيدية اختاري قلبي ولا عيني
مريم : تسلم ماقصرت . وخلهم لاحبابك
سيف : آممم مريوم بقولج شي بس
مريم : قول ؟ شو بس
سيف : الصراحة خايف من ردج واخبرج تعصبين ماتبادليني الاحساس
مريم : اها اوك براحتك
سيف : بطرش لج مسج اوك
مريم : اوك اترياك
وسكرت الفون
مريم ( اوووويه الحين هاا شو يبا شو بيقول . ليكون خبر يدته ويدته قالتله لاترمسها ؟ اوهوو )
سمر : مريومه بلااج اعتفس ويهج جي فجأة
مريم : هاه لاا ماشي بس هذا مادري بلااه
سمر :بلااه !
مريم : مادري قالي بقولج شي والحين بيقولي عالبي بي
سمر : اهاا
مريم : تتوقعين شو يبا ؟
سمر : ههههههه مادري يمكن يحبج ههه بس اقولكم ما بتوصلون لحبنا انا وحمدان
مريم : هه دام انه سيف عيل اتوقعي اي شي هاا ييسوي زود ، انتي ماتعرفين شو استوا به يوم عرف اني بنت عمه تخبل
سمر : انزين وحسون
مريم ( سكتت ماقالت شي لانها ماعرفت شو تقول )
سمور : اوكي على راحتج حبي ، بس خفي عليناا يا جوليت زمانج انتي خخ
مريم : ههع جب جب ، ابا ارد البيييت
سممور : لييش ؟ هيه صح شكلج مشتاقة لخالاتج
مريم : هيه فديتهم وخاصة مهاية وايد اشتقت لها وعواشي بعد
مريوم فتحت المسج جافته مطرش انه يعزها وايد ويخاف عليها مريوم ارتاحت له
في المطعم
الموجودين عليا اخت روضة ، وفطوم ، وريال وياه 2 بودي قارد
محمد : عاد هذا اظن هذا عرض ممتاز بالنسبة لكم وتقدرون عليه ومكأفاته كبيرة واتمنى انه ينجح هالشغل ،،
فطوم (مترددة): هيه بس ممكن تخلوني ايلس ويا نفسي احس اني محتايه افكر شوي
محمد : اذا ماتبون ترا غيركم واقفين صفوووف يتريون الدور يعني لا تحطين في بالج انج اذا ماوافقتي انا بتدمر ولا ماحصل حد بديل ،
عليا: لااا لاا انت اللي كلامك بيمشي واحن موافقين ماعليك منهاا هاي بعدين تبقق عيونها و بتشوف النتيجة ماعليك منها بس خلها علي
محمد : يعني اعتبر هالمشروع ينجح
عليا : اكيييد على ضمانتي
محمد( وقف ) : اوكي بجوفكم بالموعد اليااي قبل ما تبدون بالشغل
علياا : ومثل ما انت حددت الموعد احن بنكون هناك بنفس المكان اللي متفقين عليه
محمد ابتسم وروح ،
علياا : جببب جببب ما ابغي اسمع صوتج اصلا انتي غبية كلاامج كله غبي ، شو تقولين اونه بفكر (تقلدها ) تستهبلين علي شوو ؟؟! ( تحاول تقنعها ) حبيبتي هالمكأفاة 3 ملاايييين من نصييبي كله كله من نصيبي لو تبين منه ترا مايكلفج غير 10 بنات بس يعني خمس ساعات وكل شي عليهم عقب بتعيشين ملكة ملكة ملكككككككككككككككة بلاااج ماتفهمين ؟
(تحلم ) يعني الحين عقب شهر بالضبط نكون مخلصين الشغل يعني الشهر الياي بعيش في قصر الناس تحب التراب اللي ادوس عليه ، أه متى بي هاليوم بس ، شو اقول شو اخلي ( تجوف فطوم ) تدددرين انتي ماا بتفهمين اللي اقوله لانج ويه فقر ماتعرفين شو يعني االعزز يعني اسااساَ او بالاصح انتي ماعندج طموح شرآتي ، خلني ساكتة احسن ..
فطوم : بس علياا انتي تعرفين هذا زنا وحرام احن نخطف بنات صغار عشان نكسب من وراهم فلوس حرام وانا خايفة لاني مب متزوجة وهالش يدمر مستقبلي كله هاي سالفة شرف يعني شي قووي يدمر
عليا : طااع قالت شو قالت مستقبل ( تقنعها ) بالعكس حبيبي اصلا انتي لو الحين اتزوجتي واحد فقير أي مستقبل اي حياة بتعيشينها ، واذا سويتي هالشغل بتحصلين بيزات عليه يبني لج المستقبل مب يدمر على قولتج ، يعني اي فايدة تي بالزواج بدون فلوس ، و باجر بتشترين الريال اللي تبينه بفلوسج
فطوم : عليااء خلاااص انا وافقت
علياا ( استانست ) : هيه هااي فطوم روح الصداقة ،
فطوم ( ابتسمت ) فديتج
/
/
/

 
 

 

عرض البوم صور dam3t shog  
قديم 02-05-13, 10:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253200
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3t shog عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3t shog غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dam3t shog المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

 

--------------------------------------------------------------------------------

لبارت الثاني ؛
في البحر
مهوي وربيعتها العنود يتمشون صوب البحر
العنود : هيه صح الاستأذ شكله حلو بس مب لدرجة انج تحبينه !
مهوي : انا ما احبه بس نحترم بعض وهذا الشي اظن يكفي انه بيننا علاقة حميمة مجرد علاقتي فيه ك ـأستاذ وطالبه
العنود : هيه صح كلامج بس انا احس انه هالاحترام نابع من حب ،
مهوي : لاا مش حب ، فرق بيني وبينه 14 سنة ، وهذا الشي يفهمنا انه ما بيكون بيني وبينه علاقة حب ،
العنود : زين اوكي ، عيل ليش دوم احسج تستحين منه ، وما ترومين تطالعين عينج بعينه
مهوي : بس جي ماقدر
العنود : انزين اذا تطور وصار شي اسمه حب بينكم يعني عقب مايخطبج وتتزوجون وجي بتكونين مستانسة ؟
مهوي : لا ، اصلا انا ما بوافق اتزوجه ، حتى لو انه شيخ الريايل ، ما اروم احس انه يكون زوج لي لانه يذكرني في ابوي الله يرحمه ، اسلوبه وطيبة قلبه ، وحتى رجولته وشخصيته ، مع هذا نفس الاسم ، اسم ابوي طارق واسمه طارق كييييف ما احس انه ابوي ،
العنود : ايوووا ..
مهوي : عنآدي ، منو هايل اللي يطالعونج ؟! تعرفينهم ؟

العنود : اوويه لاا والله ماعرفهم ،
مهوي : عيل ليش يطالعوونج !
عنود : اوويه شكلهم ناوين على شر
مهوي : لا تطالعين صوبهم خلاص ،
\
\
نفس المكان بس في صوب ثاني ،، حمد وربيعه سالم ،
حمد : والله مابخليها في حالها ،
سالم : يا ريال هاي شكلها صعبة
حمد : افاا عليك وانا اخوك بلين صعوبتها ،
سالم : هههع انزين خبرني شو بتسوي
حمد : بدمرها
سالم : شووووووووووووووووووووووووووو
حمد : والله انا ماصدقت اني شفتها في مكان عام مابخليها تطير من ايدي الاا وانا ادمر حياتها
سالم : انزين ليش جي تسوي حمد ؟
حمد : سالم تعرف هاي انا اكرهها فضيحتها بتكون على ايدي ، زين خبرتني شهد عنها ، هااي اصلا انتهت من الحياة
سالم : شكلها مسوية شي خطير
حمد : ههههع هااي كل صورها عندي
سالم انصدم : شوو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف حصلت صورها
حمد : من شهد
سالم : صور هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ؟؟؟ [ كمل ] حمد بس انا احس هاي مب ويه صياعة
حمد : لا تحكم على المظاهر
سالم : حمد انا ربيعك حرام عليك تسوي جي في بنات خلق الله ، لا تنسى عندك اخوات بتبتلى فيهم عقب ، تباا تغازل غازل عراحتك اظهر ويا البنات اي مكان تبون ، بس هاي مايخصها مبين عليها بريئة مالها بهالسوالف وانتو متهمينها على الفاضي بدون دليل
حمد : شو ها مايكفيك صورها منتشر
سالم : حمد الله يهديك استر على بنت الناس ، يمكن مب هي اللي نشرت صورها ، واذا تكون ناشرتهم يمكن تابت الحين انت ليش جي تسوي بها
حمد : سالم كلام يديد اسمعه منك ، والله اول مرة احسك ترمس لوجه الله
سالم : حمد كل شي وله حدود
حمد : سالم شوو شكلك خلااص ودرت هالسوالف
سالم : لو انا ابغي بجمع طابور بنات الشوارع بس بارادتهم وموافقتهم ، مب انا اللي اسير ادمر بنات الناس،
حمد : انت اخر واحد تتكلم في زمن الفلسفة .. (كمل ) : تم انت هني وانا بسير اترياها صوب الباركن ( وسار )
سالم خلااص معصب على الاخر من تصرفات حمد وقاحته وصلت لدرجة انه يدمر حياة اي حد انا مابسكت مابخليه يسوي اللي يباه والله حمد مابخليك تكمل خطتك ، انا لازم احذر هالبنت بس على أي اساس اسير اقولها مستحيل تصدقني اصلا ،يمكن بتبلغ عني الشرطة عادي مايهمني اهم شي اكون محذرنها ومابخلي حمد يسوي اي شي على كيفه ، بنات الناس مب لعبة في ايده والله العظيم ( وصل حده ) ،،
وسار صوب مها ،،، <<يعني هم كانوو يرمسون عن مهااا !! الله يعينج على اللي يايج يا مها
سالم ( متردد ) : اختي ممكن دقايق من وقتج
العنود : هاا ؟ نعمم لييش ، شو تباا ، ايي خووز عن ويهي انا مب من هالسوالف ، لاتخليني اتهور واتصل على الشرطة
سالم : اختي لو سمحتي انا ما ارمسج انتي ، ارمس اللي حذالج
مهوي ( بلعت ريجها ) تمت تطالع يمين يسار
سالم طالعها : هيه انتي
مهوي ( خافت ): تفضل
سالم طالع العنود وعنود تطالعه : بخليكم عيل ( وسارت )
\
/
\
/
\
اممم خلونا نسير عند سيف وعايلته نتعرف عليهم ونتعمق في حياتهم شوي
في فيلا عودة
يدامه مسبح كبير وصقر واقف صوب المسبح
وشلال ماي ينزل بهدوء
وداخله اثاث فاخر
حفلة شيوخ كراسي وطاولات والاكل اشكال وانواع على كل طاولة ، وشي بوفيه ومجموعة ناس صوبه ،
وفي زاوية كرسي ملوك ، قاعدين بنت وولد في عمر الزهور ، ماحد فيهم مستانس لابسين قناع يدام الناس عشان يصدقون فرحتهم لانه ليلة ملجة اثنين المفروض يكونون مستانسين اكثر من يدتهم ،
وصوت اغاني وربشة ، بنات يرقصون وشباب يرزفون ،
سيف : عااااشت خدووووي ، انتي العروس ( وباسها على خدها ، لانها اخته ، بنت ابوه )
خدوي : ثيفوو ، انا حولة
سيف : حرمة ريلج حولة انتي حلوة
خدوي : ثووواف شلني وارقص ( وشلها وتم يستهبل عليها )
\
/
\
/
التعريف
اليدة اسمها مريم ، صفاتها انها شريرة و انانية وايد تحب عياالها تبا مصلحتهم بس ماتعرف شو تسوي عشان سعادتهم ، بس تتأمر وعيالها مايقدرون يرفضون آوامرها ويلبون طلباتها ( ريلها متوفي )
عيالها ^^
1-عبدالله اللي هو بو خليفة ومريم _ متوفي شرات ماتعرفون
2-بو سالم وحرمته مريم ـ عيالهم سالم : عمره 25 ، حور ( العروسة اللي ملجتها اليوم ) صغيره عمرها 19 واللي عقبها اختها تيمية : عمرها 16 ، تموووت حق ولد عمها سيف
3-ابو عمر( راشد ) وحرمته نايلة ، عيالهم : عمر وعمره 26 ( المعرس اللي ملج على بنت عمه حور ) واخته خدوي عمرها 3 سنوات ، واخوهم ولد الحرمة الثانية اللي طلقها ابوهم : سيف ولد عم مريوم وخلوف ، عمره 20
4-واختهم ريم وعيالها ــ ليلى وعمرها 18 وهاجر وعمرها 16 كبر تيمية بنت عمها .. ريلها مشلول وما له خص في عياله
اليدة سارت تسلم على المعاريس : مبروك يا عيالي عسى اشوف احفادكم في المستقبل قاعدين على هالكوشة
عمر : الله يبارك في حياتج وان شاء الله يدوتي الله يكتب اللي فيه الخير
اليدة ابتسمت وقامت حور باست يدتها على راسها : الله يبارك فيج يدوه
اليدة : شفيج يابنتي ليش مستحية من عمر ، تراه خلاص الا هو صار ريلج الحين ، ( حور ردت عليها بابتسامة متصنعة عشان ترضضيها بس )
خلصت الملجة وكانوا مستانسين لانه اول حفيد لهم يعرس ، وحتى وايد متحمسين حق العرس ، عقب كلهم ساررو رقدوا
\
/
\
/
نرجع قبل ساعتين عند سالم ومها
مهى تمت فاجة عيونها ، وسالم وايد منحرج منها : انا لاني كنت ابا مصلحتج وييت عشان احذرج منه لاني خايف يمثل وياج يوم يشوفج ، والله يشهد علي اني خفت عليج ، والله وايد خخايف عليج ، بس بروحي ماعرف شو اسوي عسب اوقفه عند حده لانه قام يتعدا حدوده وايد وايد بعد ،

مهى : اخوي احب اطمنك انا عمري مااتصورت ، ولا حتى احد تجرأ يصورني يعني لاتحاتي من هالناحية ، يمكن تكون وحدة تشبهني ، المفروض انت تتأكد من الصور اللي قالك عليها

سالم اقتنع : هيه صح ، انا ماشفت الصور بعيني بس هو حسيته صدق قاعد يرمس ناوي يدمرج ،

مها : اخوي مشكور على مساعدتك لي ، وانا مب خايفة لاني واثقة ومتأكدة إني ماتجرأت وتصورت ،

سالم : بس انا خايف مصورتج شهد وانتي مب حاسة على عمرج

مها : لحظة شهد ! انت قلت شهد ؟! شو يخص شهد ؟ لا تقول ان .....

سالم : هيه وللأٍسف هي اللي عطته الصور

مها : سالم هاي شهد مريضة نفسياَ .! ولا ليش عيل لهالدرجة حاقده ،

سالم : ماعرف ،

مها : على العموم مشكور اخوي سالم ، انا بخليك الحين واذا عرفت اي شي يديد خبرني في الجامعة

سالم : اوك ، وانا أٍسف وايد لانه صارت لج مشكلة

مها : ما له داعي تتأسفً انا اللي مفروض اشكرك لانك ماوقفت وياا ربيعك ضدي ،

سالم : اوك خلاص عيل بخليج تسيرين ربيعتج تترياج

مها : هيه ،،، يلاا مع السلامة

سالم : الله وياج

ومها سارت عند العنود وخبرتها . العنود : اوووويه مهاا كيف جي ؟! انتي عطيتي صورج حق منوو ، اصلا انتي متى تصورتي عسب ينشر صورج ،
مها : مادري ، بس شهد يمكن مصورتني وانا مب حاسة
العنود : امبببييييييييييييييه ! والله انا خايفة عليج اخاف يطلعونج من الجامعة اذا وصلت السالفة للإدارة وخاصة هاي اخر سنة [ قالت بحزن ] والله حررررررررررررررررام
مها مع انها خايفة لكن تهدي عمرها وتفكر بايجابية : مابتوصل حبيبتي ، حتى لو كانو مصورين وانا مادري ، يبان في الصورة ان مصوريني وانا ما ادري
العنود : الله يستر بس ( وردوا البيت )
\
//
\
//
\
عند سالم
يالس في ملجة اخته وهو سرحان يفكر في سالفة مها ،
قربت يدته منه ، تمت تطالع المكان اللي يطالع فيه سالم : هاا عجبتك
سالم ( انتبه ): ها ؟ منو
اليدة : بنت عموتك ليلى ، وايد حلوة صح
سالم ( سالم اخترب مستقبلك والسبب يدتك اللي تدمر حياتكك ) : الله يحفظها ،
في اليوم الثاني
مريم ردت من المدرسة عقب سارت تغدت ويا امها وخلوف عقب رقدت ونشت تدرس

في العصر
مريم : خلوووووف انت ليش مب متحمس هااي اخر سنة بنتخرج . اللللللللللللللله ونااسةة عقب بدرس قانون الله يعييين ، وانت شو بتدرس ؟
خلوف ( يستهبل عليها ):امممم تصدقين بعدني ماافكرت
مريم : حيوان لاتفكر ، بتدرس ويااي قانون
خلوف : لاتقولين حيوان ، وبعدين مب على كيفج تدرسيني شرات ماتبين ،
مريم : لاا مايستوي احنا تؤأم يعني لاززم نكون كل شي ننفس بعض ندرس قانون نفسس بعض ،
خلوف تم يفر عليها المخدة : ادرسي انتي ويا ريلج
يت روضة عندهم تمت تطالعهم وهي مستانسة على حشرتهم ، وتمنت ريلها يكون وياهم يشوف عياله كبروا خلصوا المدرسة وبعدين بيتزوجون وهي الحظات الحلوة
مريوم : مااماا ، باقي شهر على حفلة التخرج ، اباا اسير احجز لي صالون من الحين وافصل لي فستان
روضة : ان شاء الله حبيبتي
خلوف ( يقلدها ) : ماما
مريوم ( رفعت حاجبها ) : لاا تققللللدني
خلوف ضحك عليها ويقلدها : باقي شهر على حفلة التخرج
روضة تضحك : وآآآآبوك ، قول بعد بسير احجز لي صالون وافصل لي فستان
كلهم ضحكوا
خلوف : لاا لاا خلاص انتو تستهبلون علي ، ماباا
مريم : اووي منوو زعل ريلي
خلوف ( يطنز عليها ) منو ريلج ان شاء الله
مريم ( لا إرادي ) : سيف
خلوف ( ررفع حاجبه ) : منوو سيف
روضة طالعت مريم تترياها ترمس
مريم بسرعة تبا تثبت برائتها : ، ترا انا احب هالاسم يعني لازم ريلي يكون اسمه سيف ،
خلوف : مالت عليج وعلى ريلج هالسيف
روضة : اها ، ان شاء الله بيج نصيبج وتفتح ابوب الفرح في حياتج
مريم سكتت ماقالت شي تمت صنم ماتتحرك
خليفة يتريا انها ترفع ايدها وتقول امين : شو ماعيبج الدعاء ،
مريم : بلى
خليفة : عيل ليش مارفعتي ايدج وقلتي أمين ، من عادات البنت اذا حد دعا لها وخاصة هالدعاء تقول امين من قلب ،
مريم : انت غبي ، شدراك في البنات
خليفة : مايخصج الحين انتي لاتغيرين السالفة
مريم : امايه هاا شو يقول أي سالفة
خليفة : ارفعي ايدج وقولي آمين

مريم : امين
خليفة : لاتستهبلين ارفعي ايدج وقولي بالقووو من قلبج آمييين
مريم : جب ماباا ، ماما يلاا الحين نسير
روضة : هيه امي سيري تلبسي
خليفة : اوقفي ، اول شي ارفعي ايدج وقولي آمين
مريم : ليش
خليفة : ترا مابخليج تسيرين حفلة التخرج
مريم : لا خلااص ( رفعت أيدها ) آمييييييييييييييين يارب
خليفه ابتسم وغمز لها
مريم : استانست الحين !؟
خليفة :واايد ههع
مريم مستحية و ( تطالع امها ) : يستهبل ولدج
عقب سارت وتجهزت وروحت ويا امها المول واشترت اكسسوارات وفصلت لها فستان وحجزت صالون تآريخ 28 /6
\
/
\
/
\
نسير عند سمر
قاعدة في حجرتها ترمس حمدآن
حمدآن : في شي ماقلتج اياه
سمر : شوو
حمدآن : عادي اقول
سمر : هيه قول عادي
حمدآن : احبج
سمر ( استحت ) : انا احبك اكثر
دخلت عليها اختها هدوي
هدوي : سمره ترمسين منوو ؟
سمر ارتبكت : هاا ويت شوي ، {ترمس حمدان } انا بخليج الحين يلاا باي وسكرت .
هدوي : كنتي ترمسين منو
سمر : هاي عواشة
هدوي : اهاا ، وليش سكرتي
سمر : انتي ليش ياية عندي شو تبين
هدوي : ما ابغي شي ، بجوف عباتج اليديدة
سمر : ليش وين سايرة ؟ ( فتحت الكبت وتمت تدور )
هدوي : ماشي بسير عند ربيعتي ، بارحة ملجت
سمر: اهاا
هدوي : بتين وياي
سمر : لا شو اسوي
هدوي : اوكي بس لاتسيرين مكان
سمر : ليش ، عاد انا قلت بخلي حمد يوديني الجمعية اليوم
هدوي : ليش شو عندج
سمر : باخذ اغراض حق باجر ( عطتها العباة )
هدوي : زين زين ( شلت العباة وسارت حجرتها )
سمر طرشت مسج حق حمدآن [ سووري دآني سكرت الفون لانه هدوي يت عندي ]
حمدان فتح المسج ومارد عليها
سمر تمت تتريا عقب طرشت له مسج [ حمدان صدق ماكان قصدي بس خفت تصيدني وانا ارمسك ]
حمدان ضحك ورد عليها [ حصل خير ]
طرشت له [ فديتك ]
حمدان طنشها وما رد عليها ،
/
\
/
\
ساعة 6 المغرب
في دبي مول
خليفة ويا ربيعه عبدالله
عبود : مبروووك مبروووك
خليفة : الله يبارك فيك ، شفت انا وفي ، نفذت وعدي لك قلتك اول ما بأخذ الليسن بعزمك ،
عبود : زين زين ، بس انا مأخذنه قبلك هع
خليفة : ياااا سبحان الله ، يلاا اشرب بسرعه عشان نلحق على الفلم
عبود ( تم يشرب الكوفي بسرعة ) : يلاا قوم
خليفة : هههه .. قمنا
وساروا السينما
\
/
\
/
في بيت روضة
روضة ومريم يالسات يسولفون
مريم : والله انج حبتييييين
روضة : هههه
مريم : والله صدق ، انا نسيت سالفة عيد ميلاده
روضة : وتوه ماخذ الليسن خخ
مريم : اسميييه بيستانس على السيارة
روضة : ان شاء الله تعجبه
مريم : بتعجبه ليش لاا ، انا اعرف هو يحب هالسيارة وايد ، وشكله الحين ناوي ياخذها
روضة : هيه ان شاء الله
مريوم رن تلفونها شاف المتصل وسارت حجرتها : الو
سيف : هلاا
مريوم : اهلين
سيف : اشحالج
مريوم : تمام الحمدلله
سيف : ............
مريوم : ........
سيف : ...........
مريوم : اشحالك انت
سيف : بخير
سيف : شو تسوين
مريوم : ماشي كنت ياسه ويا امي روضة
سيف : اهاا ازعجتج صح ؟
مريوم : لااه عادي
سيف : اهاا . من زمان مارمستج قلت بتصل عليج واسمع صوتج
مريوم : .....
سيف : هيه صح مااقلتج ، بارحة اخوي عمر كان ملجته على بنت عمي
مريوم : اها مبروكين ان شاء الله
سيف : الله يبارك فيج وعقبالج
مريوم : .............
سيف : انزين قولي آمين على الاقل
مريوم : ههع امين
سيف : والنعم بالله ،يلا عيل بخليج
مريم : اوكي
سيف : تآمريني على شي
مريم : سلامتك فمان الله
سيف : الله وياج
سيف سكر التلفون وهو يسوق السيارة سار بيتهم اللي عايش فيه هو ويدته بروحهم

 
 

 

عرض البوم صور dam3t shog  
قديم 02-05-13, 10:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253200
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: dam3t shog عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dam3t shog غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dam3t shog المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

 

--------------------------------------------------------------------------------

البارت الثالث ؛
سيف سكر التلفون وهو يسوق السيارة سار بيتهم اللي عايش فيه هو ويدته بروحهم
دخل البيت وسار سلم على يدته وباس راسها احتراماَ
سيف : اشحالج يدوه
اليدة : بخير وسهاله ، وينك تايه بهالشوارع ماعندك بيت
سيف : موجود بس ساير عند ربعي وتوني راد
اليدة : يا هالربع اللي مامنهم فايده ، اسميه انه يخربونك ..............................................
اليدة تمت ترمس وسيف مسوي لها طاف
سيف ( يقاطعها ) : يدووه انا يوعان
اليدة : فديتك ياولدي ، قوم غير لبسك ، وبخلي الخدم يحطون الغدا وناكل رباعة ، تراني انا بعد ماكليت ياسه اتريا ولدي ماحب اكل بروحي
سيف : خلاص اوك ، مابتأخر مرة ثانية على الغداء بي في الوقت عشان ماتترييني وانتي يوعانة
اليدة : عفيه على ولدي شيخ يلاا سير غير لبسك وتعال ابيك في سالفة
سيف ( خرفتتت اليدة وبدت سوالفها ) : ان شاء الله { وسار }
/
\
/
\
عند حسون
عواش : حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حسون يقرصها : منو حيوانن هاا ؟
عواش : خوزز عني ، انت حيوان خاااايس يا السباال
حسون :ريلج سبال خايس
عواش: افففففف منك اكرهككك ، انت كيف طلعت اخوي
حسون : اسألي امج
عواش تسوي له مالت : انا اصلا ماحبك ما ادانيك
حسون : مب محتاج حبج
دخلت مها ، : بسم الله شو هالحشرة ، بلاكم انتو يهال تتضاربون
حسون : عاشو تشوفين هالغزال اختي مب أنتي ،
عواش : انا بعد غزال ، اذا هاي مها ، انا مهرررره
حسون يرمس مها : عاد فهميها الفرق { شد شعرها وطلع }
عواش صارخت : أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
مها : عواش شوفيج حبيبتي تعبانة ؟
عواش : لا مافيني شي ، بس اخوج يقههر ،
مها : ماعليج منه
\
/
\
/
نسير عند حور
حور تصيح : هو بعد مايحبني اصلاَ
هدوي :شدراج ؟
حور : يعني تخيلي ماقالي مبروك
هدوي : اونه ! شكله يستحي
حور : الا قولي مغصوب شراتي
هدوي : حبيبتي هدي خلااص
حور : ليش وافق يتزوجني بينظلم ويااي كيف يعيش مع وحدة فقدت اغلى شي عندها ككيف يعيش مع وحدة قاصصر وحدة مستعمللللة مالها اي قيمة قوليلي كيف بعيش مع انسانة عقلها و قلبها وروحها عند حد ثاني .
هدوي : حوور حبيبتي اهدي لاتصارخين بيسمعونج
حور : ويسمعوني شو يعني ، خلهم يعرفون حقيقتي ، ويعرفون الحب الاول اللي عشت معاه و ترك لي أثر وآثررررر واييييييييييييييد كبييير ورحل عني ، ليتني رحلت وهو تم في الحياة ،
هدوي كسرت خاطرها وتحاول تهديها
حور تشهق : محد يقدر يفهمني ، انا اصلا كيف عشت في الماضي ليش وافقت ليييييييييش حتى لو انه كان حبي ليش وايد حبيته ليش ، ليش رخصت نفسي يدامه ، تركت كل شي وخليته هو اهم شي في حياتي ، ليش ما اهتميت لهالجانب ، لهالدرجة كنت واثقة ولا حتى افتكرت في الموت انه يفرقنا !
فترة هدوء محد تكلم بس حور تصيح
هدوي : حوآآر فديتج امسحي دموعج خلاص هذا ماضي راح مانقدر نسوي له شي
حور : وحياتي وقفت على هالشي ، مستقبلي تدمر ،،،، انا انتهيت كلي على بعضي منتهية محد يباني ، قمت احافظ على بقايا عزتي عند الاغراب اللي مايعرفون شي عني وهم اهلي ، ما دروى إن بنتهم ماتسوي شي خلت سمعتها وسمعت اهلها بالقاع دمرت عمرها بإيدينها ، انا كنت ماأخذة قرار اني ما اتزوج ، بس الحين شو اسوي ، ولد عمي غالي علي ، ما أبيه ينظلم ويااي ، انا ماستأهله ، هو وايد زين يستاهل وحدة تصونه وتحفظه ، بس لولا هالعيووز جان كلنا مرتاححين
هدوي ضحكت ع جملتها الاخيرة : حور حبيبتي لا تستعيلين ، انا انصحج لا تخبرينه احسن ،
حور :ما ادري والله شو اسوي ، ابيييييييييييييييي أنتحر بس بدخل الناار لو سويتها ، بتزيد أثامي على ماهي زايدة ، المهم ماعلينا من هالسالفة
هدوي ابتسمت
حور تمسح دموعها : خبريني اخبار الجامعة بدوني
هدوي : مب شييي ، يلاا عاد داومي ، ترا أستأذ طارق يرسم لمها خيال واسع ههع
حور ضحكت : هههه فهمت عليج ، بس احسهم لايقين حق بعض
هدوي : لا لا مب لايق عليها ، لايق علي انا
حور : يا العيارة
هدوي : ههههه



ـفي اليوم الثاني مريوم واقفة يدام شيرة نخل وتتذكر قبل سبع سنوات
\
/
\
/
مريوم : آه بررررد واايد
عواش : هيه ثح تعالي دفيني
مريوم : انا بدفيج اول شي بعدين انتي دفيني
عواش : اوك
مريوم سارت حضنت عواش
عواش : دفيني وااااااااايد اناا بردانة وايد
مريوم : بسج ، هذا وايد ، الحين انتي دفيني
عواش : مابا ، انتي مادفيتيني وايد ، انا اباا وآإإإيد
مريوم : عااش لا تخليني اعصب عليج ، تعالي احضنيني ابا اتدفى
عواش : ماباا
مريوم : يعني عادي عندنتس انا ابرد ابرد ابرد لين اخر شي استوي ثلججججججج وامووووووت انتي تأكليني
عواش صاحت وركضت سارت انخشت وراء شيرة ثانية
.مريوم : اففف برررد
تمت تفكر تفكر لين اخر شي :اهييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ،
سارت شلت ولااعة ويت صوب الشيرة تمت تحاول تولع فيه : اففف مايستوي
عقب تفكير عميق جداَ سارت دورت بنزين ويت رشت على الشيرة وولعت فيه بالولاعة
مريوم : الله حلوو احس بالحرررر ، عااش انا اتدفي بس لاتييين عندي
عواش ماردت عليها
مريوم شافت الشيرة كلها قامت تولع وخافت اكثر
عواش يت عندها :اوووووووووووووووووووووووووووويه انتي ثريرة تبين تحلقين بيتناا ، بثير اخبر ابووويا عثب يذلبج { يضربج }
مريوم تمت خايفة وتصيح
حسون رد من الاسكول شاف مريوم عند الحريقة ، وابوه ياي من صوب سار بسسرعة شل مريوم وظهر براا البيت وداها الدكان وهو رد بيتهم
عقب ياهم المطافي وطفوا الحريقة
ابو حسون :حسون انت مب ياهل تسوي هالحركات
حسون : اسف ابوي ، كنت العب بالولاعة وبالغلط استوى جي
ابو حسون : يا ولد بسك لعب ، متى بتغدا ريال وتتحمل المسوؤلية ، باجر الله ياخذ امانته بتكون انت المسؤول عن اخواتك
حسون : الله يطول بعمرك ابويه



\
/
\
/
مريوم تضحك : فديتك
حسون واقف وراها وتجدم : اسميييج الا تخبلتي ، ليش مستعيلة على العرس
مريوم : بسم الله الرحمن الرحيم ، من وين طلعت
حسون : من بطن امي ، لا تخافين خخخ انتي في بيتنا
مريوم :هه .. شو تبا
حسون : ماشي والله اشوفج تتخيلين نفسج يالسة على الكوشة وانا حذالج يالس تقولين لي فديتك
مريوم : لااا بلييز لاتصدق عمرك
حسون : ليش يا الدبه
مريوم : ماكنت اتخيلك للأسف
حسون : عيل
مريوم : خخخ ماشي تذكرت سالفة من زماان صارت
حسون : أي سالفة تقصدينها
مريوم : سالفة الحريقة ، وانت البطل ساعدتني ههه عااد شو سويت تذكر
حسون : هههههه هيه اذكر ودرتج عند راعي الدكان وانتي تصيحين
مريوم : حيوان تراك خلاص متبري مني
حسون : هههه لا لا
مريوم : كان خايس راعي الدكان موديني بيتهم ويا سيكل ، والسيلانية حرمته مسوية صالونة يقولي تعالي كلي اونننه !

حسون : هههههههههههههههه اكيييد كلتي منه ، طعمه حلوو صح
مريوم : لا ماكليت ، اذكر انه كان في خاطري وشكله كان يشهي بس كننت اصيييييييييح اتريااك وانت ييت ساعة 12 في الليل
حسون : هههه ترا يدج الله يسامحه اونه يعاقبني ماخلاني اظهر من البيت ، وروضة كل شوي تقرصني حسون ابا بنتي وين بنتي لعووزتني ويا بنتها ، لين أخر شي اتريت الوالد ينام وييتج خخخخخخخ ، احمدي ربج ماخليتج تباتين عندهم
مريوم : خخخخ
حسون : عقب ماخليتني اكل ضرب من الوالد .
مريوم : فديته بابا الله يرحمه .
/
\
/
\\//
/
\
/
يوم الجمعة
كل الاهل مجتمعين في بيت يدة سيف

سالم ياي من برا وجافهم يالسين ويلس وياهم : حروووووووق ويينها
تيمية : منوو حروق
سالم : حرمة عمر
تيمية : اوييه حروق
هجور : ههههه لييش انزين تقول حروق
تيمية : اشك انها احترقت خخخخخخخخخ
هجور : ههههههههههههههههههه
سالم : يمكن ههه
يت عندهم حور : سلام عليكم
هجور : اخيراَ بينت حروق
حور ( رافعة حواجبها )
سالم : وين كنتي
هجور : تحصلونها في الحجرة ترمس عمور
حور : لا ماكنت ارمسه
حور : وبعدين منوو حروق ومادري منوو ،/ يايبن بشكارة يديدة ولا شو السالفة
تيمية : هههههههههههههه ههههههههههههه
سالم :هههههههههههه تكفوون حد يفهمها
هجور تضحك هههههههه : حرووق يقصدونج إنتي
حور : انا اسمي حور مب حروق
سالم : متأكدة ؟
حور : هيه
سالم : جوفي جوازج الجديم وبتحصلين اسمج رحيق هههههههههه
حور : للا والله ، قص على حد ثاني
سالم : والله ـ، اسأليابوج بعد
حور : حتى لو كان اسمي ررحيق شو فيها يعني
هجور : يعني انج تكونين محترقة ، ههههه Give me five تيمية
وتموا يتكافخون ويضحكون وانضم لهم سالم
حور وقفت واتخصرت يدامهم : بخصوصكم يعني تضحكون على اسمي
تيمية : عيل نضحك ع اسمي
حور : لا تنسين نفسج تيمووور هههه ( ظهرت لسانها )
هجور : هههههههههههه فشلووج تيمية لقطي ويهج
سالم : ككككككككككككككككك
تيمية : عيل شنو محترقة
حور : بس عااد خلااص ، الحين بي ريلي ويأدبكم .
هجور : هههه هيه صح خلنا نسكت احسن النا
تيمية : مابسكت
سالم ": جبببببب
تيمية : ممابااا
سالم :اقولج جب
تيمية : قلتلك ماباا
سالم : بس انا قلتج جبببب ( دق على راسها ) ويا هالمخ
هجور : سيدأتي سأدتي ، أنسأتي ، اختي تيمية ,وأخي الصغير اقصد الكبير شل وزارك واربط حلجها عسب تسكت
سالم : انتي بتسكتين الثانية ولا اشلج شراتها
هجور : ماتروم علي ، ويوووو ، عندي دفااع ، ويوووو
تيمية : اوهووو عاشت هجور عندها دفاع من ورانا
هجور : احم احم
حور : ههههه
دخل عليهم عمر كان كاشخ ومتعصم ولابس كندورة لونها سلفر ومتعطر
عمر : سلام عليكم
سالم : عليك السلام ، حي الله بالنسيب (تخاشمو )
عمر سار يلس على كرسي اللي يقعد فيه شخص واحد
سالم : مايجوز يا بن عمي تيلس روحك والحرمة يالسة روحها تفترقون وانتوا توكم مالجين على بعض
عمر قام وسار يلس يمب حور : خلااص يلسنا عسب لا نفترق بعد ( طالعها وابتسم يوم حس انها مستحية )
تيمية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هجور : هههههههه يعني صدقني يعني
حور كانت مستحية منه وكان شكله كاشخ وحليو قالت بدلع : عمر جوفهم من ساعة انت محد ـ كانو يتمصخرون علي أونه ااسمج حروق رحيق
عمر يطالعهم : منوو فيهم قالج جي
حور : هأي تيموور
عمر يطالع حور : منو تيمور
حور بحياء تغطي ملامح ويهها: لا تطالعني انزين ،
عمر : انزين يا جماعة منو فيككم تيموور
حور : هأي ( تأشر على تيمية )
عمر : اشحالج تيمية
تيمية مستانسة : بخير الحمدلله ،
حور تطالعهم : تراها قالت لي حروق ، ترضا علي ؟
عمر : لا ما أرضى عليج
حور : يلاا عيل انتقم منهم
عمر ( يتجاهلها )) : هاا سلووم ليش تتمصخر على حرمتي ، ماتعرف انها دلوعتي الوحيدة
سالم يطالع عمر وحور يباا يعرف اذا مغصوبين او يحبون بعض
سالم : ماتمصخرت عليها ، هاي اختها انا مايخصني لا تسوولي مشاكل ، انا ريال وراي زواج
هجور : زواج من منوو ان شاء الله
سالم : شو يخصج انتي
هجور سكتت
عمر : يعني مب اختك هي بعد
سالم : اسأل امي
تيمية عصبت و فرت عليه 4 مخدات ورا بعض
سالم : يا النسيب الحقني قصف جووي من اليهوود
كلهم ضحكوووا

يت ليلى صوبهم ويلست
سالم : واكتمل الشلة الفاسدة ،
ليلى : قصدك انا كملت الفساد ؟
سالم : مادري اسألي اختج اللي قالتي جي
ليلى : لا والله
سالم غمز لها : هيه والله
ليلى تضايقت من الحركة : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييه ( تصارخ )
سالم مفتشل ؟: |عوووذ بالله منج ،/
حور : شو فيج
هجور : ليلووه شو ياج
ليلى : ماشي
نزل سيف مبين عليه توه واعي من النوم
سيف : صباح الخير
سالم : صباح النوور
حور : صباح العسل
عمر : وانا أٌقوووول انه في حد ناقص
سيف طالعه
حور : فدييته كله من ليلووه صوتها خلاه يفز من الرقاد
ليلى : كله من سالم
سالم : أي سالم تقصدين
ليلى : ريلي
هجور : كفففففف على ويهج
سيف بعده واقف : وين خدووي
سالم : هناك في الصالة اللي تحت تأكل
سيف : اوك ، وسار عنهم
تيمية فديتك وفديت روحك ، واايد رومنسي وحنوون الله يوم احنا نتزوج اكيد مايصبح الاا في ويهي ونعيش واحنا حبنا يوم عن يوم يزيد ، آه ، متى بتحبني يا سيف ؟اناا اعشقك و امووت فيك ، بس أنت ماتحس في اللي يحبونك ،
عمر : عاد هو فديته ،متعود دايما َ يصبح على خدوي أذا كانت موجودة وياه ، واكثر شي خدوي تم هني عنده مع يدووه
تيمية : هذاا هو الحب والرومنسية ، مب أنتووا ، عفآآني الله
سالم : ليكون تقصديني أنا ، هه لا عزيزتي لاتحطين في بالج أنج بتتدلعين من اخوج ،/ ترا غير الكف مابتحصلونه مني
عمر : قصدها أحنا
هجور : عمور أنت رومنسي ؟
عمر : هيه ، فيها شي غلط مثلاً
سالم : لا بس الله يعينج حوأر على رومنسية عموور ، اخااف يسووويها بدأل ما يولع الشمع يولعج
حور : لا والله
سالم : ههههههههههههه ، هيه والله ، انا خايف عليج
عمر : ماعليج منه حبيبي
حور بطلت عينها تمت تطالعهم عقب كلهم نقعووا ضحك
حور : ابداَ مايضحك
عمر : انتوا شعرفكم في الرومنسية اصلاَ ، اقول حبيبي شرايج نسير سينما
تيمية : أنا بييي
هجور : انا بييي
ليلى : انا بعد بييي

عمر ؟: سالم اشرايكم توديهم ،
سالم : لااا ابوووي انا بروحي ساير ويا الربع
عمر : عيل تمووو هني في البيت ، وانا أرويكم منو الرومنسي ، يلاا حبيبي
ليلى : ههههههه
هجور : حوار بليييز صوري القطات الرومسنية
عمر : جببب ، انتي الثانية
تيمية : ههههههههه
.
.
.
يوم السبت العصر
عند سمر ترمس حمدان
سمر : خلاص براحتك
حمدان : سمر ، شفيج حياتوو
سمر : مافيني شي
حمدان : عيل ليش ترمسيني بهالاسلوب
سمر : ليش تخونني
حمدان استغرب هأي اشدراها عني : منو قالجاني خنتج
سمر : مب لازم تعرف ،
حمدان : حبيبي انا ماخنتج ، واللي خبروج يبون يفرقون من بيننا ، بس ماعليه الله كريم
سمر سكتت
حمدان : سمور لا تسكتين
سمر : بغيت شي
حمدان : لا تستوين جاسية ويااي ، انا ابغيج انتي
سمر : انا بصكر الفون
حمدان : ليش
سمر : بسير أدرس
حمدان : خلاص اوك
سمر : باي
حمدان : باي
وبنتدت الفون وتمت تصييييييييييييييح
ححمدان يتصل وهي ماترد ، اتصل عليها فوق 20مرة وهي ماترد عليه أخر شي سكرت الفون
-
-
-
يوم الأحد في الجامعة
مها والعنود و شيخة في الكفتيريا
شيخة : هيه صح كلامج ، خلق من الشبه أربعين ، عاد يمكن وحدة تشبهج
العنود : بس انا خايفة شهد حقيرة يمكن توصل السالفة للادارة ويصدقونها عاد ساعتها تعرفون شو يستوي
مها : لاا خلاص انا بتفاهم وياها
شيخة : شو تسوين
مها : مادري بس بفكر عقب .
.
.
.
عند سالم وحمد
سالم : حمد شو سويت على سالفة مها
حمد : يا ريأأأأأأأأأأأأأأل
سالم : بلاكك ؟
حمد : طلع مش صورها ، حد يشبهها ، لكن انا بدمرها سواء بالصور أو شي ثاني افكر فيه أني اتعرف عليها
سالم (على جثتي يا حمد !!! ): اهاا
.
.
.
عند علياء ترمس فطوم
فطوم : علياا قلتج ماقدر
علياء : ليش انزين شو مستوي
فطوم : ماشي ، بس انا ماباا
علياء : مب ع كيفج ، باجر لازم نكون هناك وانتي تقولين مااقدر وما اباا ، على آخر شي تقولين ،هه غصبن عنج إنتي بتييين وياااي ونسير هناك ،
فطوم (شو يفكني منج !! ) : انزين لا تعصبين خلااص ،
علياء : والله يا فطوم وانا احلف لج اذا رديتي قلتي ما قدر ومابي وماعرف شو ، انا غصبن عنج بشلج وتسيرين بريولج ، وبتشوفين شي ماشفتي ،
فطوم ساكتة
كملت علياء : هه ولا تستانسين بتشلين نص الفلوس ، لا حبيبتي بنقص من الفلوس
فطوم : اها
علياء : هيه
فطوم : اوكي اناا بخليج الحين ، يلاا باي
علياء : مع السلامة
وسكرت
دخلت عندها عفرا : شفييج معصبة
علياء : ماشي يعني ماتعرفين هاي فطوم طفرت فيني ، كل شوي تغيير رايها ، مايملا في عينها غير الفلفل
عفرا : مب شايفة خير ، بس مردها بتندم
علياء : هيه وساعتها بذكرها كيف متعبتني وياها ، مايسوى عليها الشغلة
عفرا : ايووا ، يلا الحين قومي تعالي ويااي عندي موعد في مستشفى الجلود
علياء : شو بتسوين
عفرا: بخليهم يشدون جلد ويهي والتجاعيد ،
علياء : يلاا اوكي
.
.
في بيت روضة
روضة : مريوم شعنه ماتذاكرين ، ولا خلاص هأي أخر سنة وبالطقاق
مريوم : ههههه لااآ ماما هب جي ،

روضة : اهاا ، انزين سيري خلي الخدامة تسولي سلطة فواكهة
مريوم : أوك ( سارت وردت )

مريوم : اممممم .. آممممممم .. أممممم
روضة تطالعها : شوفيج يوعانة
مريوم : مب يوعانة ، بس في خاطري شي ، وفديته اللي يأخذ لي
روضة : شو في خاطرج وانا امج
مريوم : اممم ، باسكن روبنز
وصل خليفة ودخل البيت : انا بعد أبااا ، قوومي نسير
مريوم : صدق خلوووف بتوديني باسكن
روضة : الناس يسلمون أول شي وعليكم السلام
خلوف : السموحة الغالية ، الباسكن نسانا حتى السلام
روضة ؟: ههههه
مريوم : صدق بتوديني ؟
خلوف : إٍٍستئذني من آمج
روضة : عادي سيروا
مريوم : اوكيييي ، وسارت غيرت لبسها عقب تذكرت شي وروحت عند روضة
يلست عدالها ترمسها بصوت خفيف في أذنها : آميييي ماماا
روضة سكرت صوت التلفزيون : هااه بلااج ؟
مريوم تلعب باضافرها : كنت بقولجججج
روضة قطعتها : اول شي ودري ضفورج
مريم : هااه خلااص تووبة اخر مرةة
روضة ابتسمت لهاا : هههه انزيين
مريوم : الحين بتراوينه السيارة ؟
روضة : هييه ، اتريااه يطلع من حجرته
مريوم : يسسسسسسس أخيراَ
روضة : سكتي بتخربين الخطة
مريوم تمسك ضحكتها : ههه اماال انتي ام الخطط بقآآ
روضة تضحك وياها : هههه
طلع خلووف من حجرته لابس تيشيرت نفس مال مروان عبدالله شكله وااايد حلووو وراقيي ، عقب شاف هديته اللي هي السيااارة استانس عليهاا عقب ركبوو سارو باسكن روبنز ..
.
.
.
عند سمر حمدان يتصل عليها ويعطيه مغلق مغلق مغلق !! أخر شي تعب منها
.
.
.
في سيارة عليا وعفرا
عفرا : علياا وين نظارتج
علياا : مادري يمكن وراء جوفي يمكن بتحصلينه [التفتت السيد اللي وراء ]
عفراا : عليااا ركزي في السواقة
عليا : ماقدر اجوف شي عيوني تدمع
عفراا ؟: وقفي السيارة وقفيها وانزلي انا بركب
عليا : لحظه بلااج انتي ، عطيني كلينكس
عفرا : هاج
رن فون عليا
عفرا : وقفي السيارة عقب ردي على التلفون ، الله يخليج مافيني اموت بعد
عليا : {ردت علي التلفون محمد كان متصل } هلاا
عليا عيونها انعميت مرة وحدةة تحاول توقف السيارة وانجلبت سيارتهم اكثر عن مرة واللي فيهاا ماتوو ، عليا وعفرا ماتوو الله يرحمهم ..
.
.
.
.
مها في الكلاس عندها محاضرة
مها شو هالرقم ؟.. مابرد مافيني ع عوار راس من شهد وخرابيطها ..
عقب ساعة ظهرت من الكلاس
ردت على التلفون ورمسها واحد وكل اللي قاله لها : انتي مها طارق اخت عليا طارق وعفرا طارق
مها ميودة قلبها : هيه ، خير اخوي
الريال : عظم الله اججرج اخواتج صار لهم حادث فضيع وماتوا قبل ما توصل سيارة الاسعاف
ومها ضاقت عليها وهي فيها صياح من الخبر اللي سمعته ماقدرت تعترض على قدر الله ، وكل اللي قالته : قدر الله وما شاء فعل ، ان لله وان اليه لرجعون الله يرحمكم ، شرات البرررررق وددرت محاضراتها ولا خبرت حد انها بتطلع من الجامعة ، ودرت كل شي و سارت وصلت لهمم وتمت تدور وين وين وين عقب وصلت عند الشرطي
الشرطي : نعم اختي
مها : آ آ .. آ آ آ آ آناا اخت عليا وعفرا
الشرطي : عطيني بطاقتج
مها عطته
الشرطي : عظم الله اجرج في اخواتج سوو حادث والله يرحمهم ، الجثتين داخل تفضلي وياي عشان تخلصين الاجراءات عقب تقدرين تأخذينهم
مها على طول دخلت داخل تبي تتأكد اذا كانو صدق اخواتها عليا وعفرا ولاا تصدق المقلب
قربت من الثلاجة وفتحت الباب والجثة طلعت ، تمت مها مترددة وايدينها ترتجف تبا تخوز الشرشف عسب تعرف منوو هآي اللي ماتت تباا تتأكد من الصدمة اللي قالوها . لكنها ترددت أخر شي وماخوزت الشرشف ع كثر ما حاولت . لانها خافت اللي ماتو يطلعون اخواتها صدق ..
طلعت من الحجرة وشافت الشرطي وعطاها الاغراض اللي كانو وياهم خذت الشنطة شافت فون عفرا ومحفظتها خذته وفتحته شافت صورة الياهل اللي تحبه عفراا اختها ، شافت بطاقتها ومكتوب عليه اسمها عفراء طارق [ ــــــــــــ] تنهدت يوم قرت الاسم ونزلت دموعها ، خذت الشنطة الثانية ونفس الشي شافت بطاقة ليسن مكتوب عليه اسمها علياء طارق [ ــــــــ ] .. لا حول ولا قوة إلا بالله ، ان لله وإن اليه لراجعون .. تأكدت ان اللي ماتوا هم اخواتها .
كلهم عرفوا في هالحادث وموت اخواتهم عفر وعليا . روضة سارت بيتهم عند مها مع عيالها وحسون وعواش كلهم صاحوا . والناس سايرين رادين يعزونهم . خلصت ثلاثة أيام الاولى للعزاء . وعواش ومريوم وخليفة سارو يكلمون دوامهم في المدرسة . أما روضة ومها في البيت ، مها خذت اجازة اسبوع من الجامعة .
.
.
.
سمر : عظم الله في اجرج
عواش ومريوم : اجرنا واجرج
مريوم : مشكورة سمور راعية واجب .
سمر : الله يرحمهم
عواش ومريوم ": اميييييين يارب
سمر :أمييين
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور dam3t shog  
قديم 02-05-13, 11:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dam3t shog المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رواية وش نهاية شخص قلبه عشق اثنين

 

ياهلا ومرحبافيك بليلاس الغالي مجمع الابداع والاحبه
انشالله تلقين الي يرضيك و تصلين بروايتك لبر الأمان ....
قوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اثنين, رواية, نهاية, قلبه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية