لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-13, 06:24 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

البارت الثامن /


بكيت وهل بكاء القلب يجدي
فراق احبتي وحنين وجدي
فما معنى الحياه اذا افترقنا
وهل يجدي النحيب فلست ادري
فلاا التذكرا يرحمني فأنسى
ولاا الاشواق تتركني لنومي
فراق احبتي كم هز قلبي
وحتى لقائهم سأضل ابكي




عند لارا و رنيم و ميرفال و ألين و رانيا كانوا عند البط والوز < البط والوز مكانه زيّي كذا



لارا / يالله بنات طالعوا الوزه البيضا مرّه حلووه
رنيم / أجيبها لكـ
لارا / بالله كيف بتجيبينها ؟!!
رنيم / عاادي أنقز !!
لارا / مجنووونه بعدين تتوسخ ملابسك
ميرفال / رنووم لنقـفز ونأتي بها
رنيم / لنفعلها يا إبنت عمي
<< ونقزوا الإثـنـتـين مع بعضهما ^__^ .. وعدموا البنات بالمويه
ألين / يااا بلهاات
رانيا / أغبياء عدمتوني بالمويه
لارا / جيبوولي اللي لونها أبيض
رانيا / يييييع الموويه وسخخه ياوسخيين
رنيم / ياركيكه إقلبي وجهك هنااك بس
رانيا / طيب ياا غبيه بقوول لأمي تشوفين !!
لآرا / رنوومي جيبي اللي لونها أبيض شطوووره رنوومي
رانيا / وإنتي يا حمااره تشجعينها
لارا / مالِي دخل هِـيَا قالت بتجيـبهاا
ألين / بجد خبلآت الله لايبلاناا
ميرفال / اسمعي انا بجي في هذا الطرف وإنتي روحي هناك ونمسكها
رنيم / لا ليش التعب < وتنقز ع الوزه وسحبتها بقووه والوزه تصرخ * يعني تطلع أصوات عاليه ..
ميرفال / لا كسرتي جنحانها
رنيم / ماعليك .. خلاص يااحلوه إش شااطره أسكُـتِي < تكلم الوزه
لآرا / إهئ < شهقه .. ياامجنووونه ذبحتيهااا إمسكيها بشوويش
رنيم / إصبري دقيقه .. < ومسكـتها مع حلقها ورفعتها لـِلارا والوزه راحت بخبر كان .. كذا
لارا / لآلآلآلآلآلآلآ موتـيهاااا لالا ياااعبيطه
ميرفال أخذت الوزه من رنيم / يااا غبيه كذاا < ومسكـتها ميرفال بشويش وصكـتت الوزه عن الصريخ
رنيم / ياااغبيه معاايا تصاريخ ومعااها صاكـته
ميرفال / خلاص خلاص سيـبـيها في حالها خلينا نطلع لعشان مايخلونا مسخره الموسم دحين
رنيم / طيب << طلعوا وكلهم مويه << طبعاً كانوا بعباياتهم ..
رانيا / ووووع قررف أشكالكم تـقرف
لارا / أديني إياها تجنن مرّه حلوه
ميرفال / بشويش إمسكيها
لارا / طيب < وأخذتها منها .. الله مرّه تجنن بشيلها معايا
ميرفال / مالي دخل المكان مو مكاني
لارا / عادي بابا مااح يقولي لا
رانيا / روحوا غيروا بالله ماتشوفون أشكالكم كيف !! وووووع
ميرفال / يالله خلينا نرووح نغير ملابسنا شكلنا تووحفه
رنيم / طيب << وراحوا يغيرون ملابسهم
رانيا / منجد مجنووونه الحمدلله على نعمة العقل بس
ألين / عادي ماراح أستغرب على أختك أيّ شي
لارا / تجنن الوزه يااانااس
ألين / بالله كيف مستحمله وشايلتها ماتخافين
لارا / لا عاادي تبين تمسكينها
ألين / لآ لآ شكككرا
<< وكملوا البنات يتمشوون فالمزرعه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند عمار ورائف وتامر يجهزون مكان الحفل ..
رائف / دحين أبغى أفهم البلاوي اللي جايبينها هاذي كلها فين بيحطونها ؟!! < يقصد الأغراض حقت الحفل
تامر / مدري !! بس أكيد ما جابوها إلى مخططين ومرتبين كل شيّ
رائف / وإحنا أيش عفنا بتخطيطهم
عمار / طيب إتصل على وحده من البنات تجي وتقولنا أيش نسووي ؟!!
رائف / بتصل على رانيا وأشووف
عمار / طيب نستنااك
<< رااح رائف يتصل على رانيا ..
تامر / يووووه وراانا شغل !!

&&&&&&&&&&&&

عند علاء وباسل كانوا يتسابقون على الخيل ..
علاء كان متقدم على باسل < يصارخ / لآتحاول رااح أسبقكـ
بااسل < يصارخ / نشووف فالاخير < ويحااوول يسرع
إياس يشجع / علآء علآء هوووه هوووه علآء علآء هووه هوووه
باسل / يانذل أنا أخووك شجعني
إياس / أنا ما أشجع خاسرين
باسل / أنا خاسر طيب يا النذل < ويحاول يسرع زيااده
علاء / هههههه قتلك ماراح تسبقني لاتحاول ..كفو يا الشيخ إياس شجع كمان
إياس / علآء علآء هووووه هوووه
باسل / طيب أوريك يا خاين العشره
إياس / هههههههههه أنا خاين العشره أفا عليك بس
باسل / طيب خلينا نخلص وتشووف أيش أسوي فيك
إياس /عاد كيفي أنا حر أبغى أشجع علآء
علآء / نااس حسوده الله يكفينا شرها
باسل / طيب تشوووفون < وزاد من سرعة الخيل وسبق علآء
علآء / أوووف سبقـني
باسل / قول ماشاء الله
علآء / لآ إله إلآ الله
إياس / بااااسل هووووه هوووه يالله إسرع زيااده وصلت للنهايه
باسل / لادحين تشجعني يا الشيخ إياس ههههههههه
علآء / يا الخاين سحبت علَيّـآ
إياس / قلت ما أشجع خسرانين
علآء / قسم إنك نذل
باسل / ماعليك منه ترى قربنا للنهايه خلينا نشوف مين اللي يفووز
علاء / ماراح تفوز علَـيَّا
باسل / هههههههههه نشوووف
علاء / رااح أفوز عليك إن شاء الله
باسل / ماراح تقدر
<< وصلوا خط النهايه
باسل / ييييييييييييييس فزتّ
علآء / مالت عليك يالله خلينا نعيدها مرّه ثانيه
باسل / ماا فيه خلآص فزت عليك إستسلم
إياس / عااااش أخويااا عاااش عاااش
باسل / لآ دحين أقول إنقلع بس
إياس / مالت عليكم على اللي يشجعكم بس << وراح يتمشى فالمزرعه
باسل / وقد فاااز الخيااال باسل أحمد الحياان تهانينا له بالفووووز
علاء / هههههههههههه محد هنااك قمت تهني نفسك قسم إنك توحفه
باسل / أقول بس إمشي خلينا نروح نساعد العيال الظاهر وراهم كرف الله يعينهم
علآء / الله يعيننا معاهم
<< راحوا عند العيال

&&&&&&&&&&

كان العم محمد واقف عند المسبح ..
شافته واقف على طرف المسبح تحسبه واحد من العيال ومشيت بخفه ورميته بكبره فالمسبح ..ولمن إنـتبهت إنه عمها محمد حطت رجلها ومشيت ألف عند أمها ..
محمد طلع من المسبح ويتلفت يدور مين اللي رميه ولمن شاف لمار تجري شارده قام يضحك وطلع من المسبح وراح يغير ملابسه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&

عند رنيم وميرفال دخلوا البيت وكانوا بيت عمهم سلطان وأحمد واصلين ..
تولين / إهئ < شهقه .. ليه ملآبسكم مبهذله كذا
ميرفال / أنا بروح أغير قبل أمي ماتشوفني مع السلامه
رنيم / أخيرا جيتوا فاااااتككك نص وأنصاااص عمركك توقعي أيش سوينا
تولين / ما راح أتوقع إنتي اللي تسوينه فوق المتوقع
رنيم / صدنا وزه
تولين / وزه !! مالقيتي غير وزه تصيدينها
رنيم / يب يب لارا قالت تبغاها وصدناها لها أنا وميرفال ومسكـتها مع حلقها وأديتها لارا
تولين / أجل الله يرحمها مادام مسكتيها مع حلقها
رنيم / لا لا ما ماتت حيةٌ ترزق مع لارا دحين وهُم يتمشون فالمزرعه
تولين / أجل بنروح لهم
رنيم / إلاّ الغبيه حقتكم فينها ؟!
تولين / أيّ غبيه ؟!!
رنيم / ليش كم غبي عندكم
تولين / غبي وجهك قولي مين تبغين
رنيم / ريتال
تولين / أتوقع إنها راحت تتمشى لحالها
رنيم / أها .. طيب لانا ماجات
تولين / إلآ وراحت تدور عليكم
رنيم / أجل أنا بروح أغير وألحقكم
تولين / طيب أنا رايحه للبنات
رنيم / طيب < دخلت رنيم الغرفه حقـتهم بشويش وبسرعه دخلت الحمام قبل أمها ماتشوفها ..ونزلت ملابسها لآكن نسيت شيّ ثمين فيها وأخذت شور فدقيقـتين ولبست
وراحت جري تلحق البنات ..

&&&&&&&&&&&&&&

عند إياس كان يمشي ويطقطق على الواتس ولقى ريتال متصل وبسرعه رسل لها رساله ..
إياس / سلام
ريتال / وعليكم السلام هلا
إياس / - هلا بك
- أخبارك
ريتال / تمام الحمدلله أخباك إنتا
إياس / بصير تمام إذا قابلتك
ريتال رسلت له الفيس المفجووع / مجنوون صاحي أبوي لو يشوفني يذبحني وبعدين قتلك بلآها حركات البزرنه هاذي رجاءً إياس مايصير أنا ما أبغى بابا يزعل ولآ أبغى
أزعلك الله يخليك بلآش من هاذي الحركات
إياس / ووول وول أكلتيني هاذا وأنا قايلك ما أصير تمام إلآ إذا قابلتك وتقوليلي كذا < فيس حزين
ريتال / إياسي الله يخليك مايصير نتقابل الله يخليك
إياس / أنا عند الشجره مكاننا اللي دايم أستناك ..يالله سلآم < وطلع
# عند ريتال / إفف المجنون هاذا < وراحت عنده
ريتال / سلام يا مجنون
إياس / وعليكم السلام ..أهلا أهلا ياا عسل وأنا أقول اليوم حلو ليه ؟!!
ريتال / يالله بسرعه أيش تبغى
إياس / أفا مستعجله ليه ؟!
ريتال / إياس خايفه
إياس / أفا عليك تخافين وأنا معاك مايصير
ريتال / إفرض إن شافنا أحد
إياس / ماحد يجي هنا لا تخافين .. إلآ ماقلتيلي أيش آخبار يدك إن شاءالله أحسن
ريتال / الحمدلله كل يوم تـتحسن أكثر من الثاني
إياس / الحمدلله
ريتال / يسلموا إياس لأنك خفت علَـيَّا
إياس / ههههههه الله يسلمك .. بس منجد خوفتيني كثير المرّه الثانيه لو تجْرِِين مع الدرج ياويلك سامعه
ريتال / توبه كان أجري من الدرج
إياس / شكلك متعوره مرّه يا روحي
ريتال / مو كـثير
إياس / الله يشفيك ياارب .. اليوم بتكوونين أحلى وحده فالبنات أنا متأكد
ريتال / هههههههه يسلموا حبيبي إن شاءالله
<< كان هناك شخص مرَ من خلف الشجره ولم يروه ولاكن تصَنَمت أقدامه وهو يتسمع لحديثهم ..
إياس / حَنينُ ، مَشآعِرُ ، شَوقُ وعِشق ..
كُلَ ذلكَ يَستّيقظُ بِضلوعِي ..
حِينمآ تَهبُ مرآسِمُ ذِكرآكِ فِي خيآلِي ولَحظآتِي ..
لُتعلنَ جَميعَ حوآسِي أنَي لآ أنتّمِي [ لـسوآكِ] ..
ريتال / الله هالله .. وطلعت رومنسي
إياس / أصير أهل الرومنسيه لعيونك
ريتال إحمَرَت وجنتاها بخجل / فديتك الله لايحرمني منك
إياس / ولا منك ياروحي
ريتال / اممممم يالله خلينا نروح
إياس / بدري
ريتال / الله يخليك لعشاني
إياس / لعشانك إبشري
ريتال / يسلموا إياسي
إياس / الله يسلمك ياروح إياسك
ريتال / يالله أشوفك سلام
إياس / وعليكم السلام الله معاك
<< وراحت ريتال البيت وإياس عند العيال اللي عند المسبح
< الشخص اللي شافهم / عايشين حياتهم ماشاء الله هه بزران آخر زمن .. طيب ياعصافير الحب الأيام بيننا إن شاءالله راح تشوفون أيش أسوي فيكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
# مـقـتطفـآآت ذِكِــر /

( اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الـثَّـبَاتَ فِي الْأَمْرِ ، وَأَسْأَلُكَ عَزِيمَةَ الرُّشْدِ ، وَأَسْأَلُكَ شُكْرَ نِعْمَتِكَ ، وَحُسْنَ عِبَادَتِكَ ، وَأَسْأَلُكَ لِسَانًا صَادِقًا ، وَقَلْبًا سَلِيمًا ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا تَعْلَمُ ،
وَأَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا تَعْلَمُ ، وَأَسْتَغْفِرُكَ مِمَّا تَعْلَمُ إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ) والحديث صححه الألباني .. فضله .. أمر النبي صلى الله عليه وسلم شداد بن أوس, والصحابة
رضى الله عنهم بالإكثار من هذا الدعاء بأجمل الألفاظ، وأجلّ المعاني فقال: ((يا شداد بن أوس، إذا رأيت الناس قد إكـتنزوا الذهب والفضة, فأكنز هؤلاء الكلمات))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند رانيا وألين ولارا .. إتصل رائف على رانيا ..
رانيا / هلا رائف
رائف / هلا فيك .. رانيا ايش رايكم تجون وتقولون لنا فين نحط الاغراض لأننا محنا عارفين فين نحطها
رانيا / طيب خلاص دحين نجيكم
رائف / نستناكم يالله سلام
رانيا / وعليكم السلام
رانيا / بنات العيال يقولون تعالوا لعشان نقولهم فين يحطون الاغراض
ألين / طيب يالله نروح
جات تولين / أخيراً لقيتكم من أول أدور عليكم
ألين / ماشاءالله جيتوا ..أمي ماجات
تولين / إلا الكل جاء
ألين / أها ماشاءالله ..يالله بنروح لمكان الحفله
تولين / العيال هناك
رانيا / هُم يبغُونا
تولين / ليش ؟
رانيا / بنساعدهم
تولين / طيب يالله
وهم يمشون رايحين للمسبح ..لارا / تولين ماشفتي الوزه حقتي
تولين / يووه مانتبهت لها .. الله تجنن ماشاءالله هاذي اللي خرجتها الخبله رنيم
لارا / هههه إيوه
تولين / أبغى زيها
لارا / مافيه بس لِيا أنا لحالي
تولين / مادخني بجيب لي زيها
لارا / قتلك مافيه ماراح تخذين
تولين / غصبن عنك راح آخذ إن شاءالله
لارا / نشوف إن شاءالله
< وصلوا عند المسبح ..
ألين كانت سرحانه ومنزله راسها للارض وما إنـتبهت إنهم وصلوا إلى لمن صدمت بجسم غريب رفعت راسها بتشوف مين وقلبها طاح لمن شافت عمار ..
عمار / سلامات فين عيونك
ألين / أأأأ اممم أأسفه مانتبهت
إياس / ههههههههههه ألين إعترفي سرحانه فمين ؟!
عمار أدّاه نظره خلته يسكت / إنتبهي المرّه الثانيه
ألين بسرعه راحت عند البنات وهِـيَّا خجلانه / أم الفشله
تولين / ههههه شكلك توحفه إحمدي ربك إن رنيم مهي فيه ولا كان خلتك مسخره
ألين / الحمدلله الحمدلله
رائف / يالله بأيش نبدأ
رانيا / مدري إسألوا ألين هِيَّا المسؤله عن الحفله
رائف / هااه ألين
ألين بتوتر / أأ مدري
عمار تكـتَـف / ياسلام وكيف نرتب بالله وكل وحده ماهي داريه
ألين / لا يعني إحنا كنا نبغى نحط الطاولات هنا و.. < وبدية توصف لهم
<< جاء باسل وعلاء ..
باسل / سلام تبغون مساعده
الكل / وعليكم السلام
تامر / ماراح نقول لا
باسل / حركـتااات أشوف وز هنا مين اللي جايبه
لارا / أنا جبتها
علاء / لارا إنتي اللي جايبتها بسم الله كيف جبتيها يعني إنتي طلعتيها ؟!
لارا / اها رنيم طلعتها لِـيَّا هِـيَّا وميرفال
علاء / أها قولي من أول رنيم
رائف / رنيم طلعتها !! كيف
لارا / نطّتّ فالمويه وطلعتها
رائف / الحماره ياويلها مِنّي
لارا / لآ لاتخاصمها أنا قـتلها تجيبها لِـيَّا
عمار يخاصم / وليه قلتيلها تطلعها لو طاحت وتعورت
لارا / آآآآآ
عمار / آخر مرّه سامعه إذا تبين تعالي قوليلي
لارا / طيب
علاء / شويه شويه عليها يا أخويا
عمار / إنـتا أيش رايك تسكت
علاء / خلاص بسكت
باسل بصوت منخفض / شكله معصب ياويلك ههههه
علاء / هههه معصب بقوه
جاات رنيم معصبه / إنتم هنا وأنا ليا ساعه أدور عليكم
رائف / ياهلا بأختي حبيبتي هلا والله
رنيم / هلا فيك أخويا
رائف / تعالي عندي حبيبتي إشتقت لك
رنيم / ياحبيبي يا أخويا وأنا كمان إشتقتلك < وراحت تجري له
لارا / رنيم لاتروحين له بيضربك
رنيم إلتـفـتت للارا / هاااه
رائف مسكها بسرعه / هههههه تعالي ياحبيبتي إنتي < ومسكها مع أذنها .. ليه تدخلين عند الوز
رنيم ماسكه يد رائف / أيّ أح أصبُر بس دقيقه أنا أنا أح الله يخليك رائف خلاص عورتـني
رائف / ليه تدخلين عند الوز ؟
لارا / رائف الله يخليك سيبها أنا قتلها
عمار / لارا مالك دخل
رنيم / إنتا اللي مالك دخل ياجحا إقلب وجهك بس
عمار عصب / رائف خلي أختك تمسك لسانها
رائف / معليش عمار .. إنتي إن شاءالله عقابك فالبيت < وسابها
رنيم / أحّ تعور ياا حماار
رائف / مين الحمار ؟
رنيم / إنتا < وراحت بسرعه فالجِهه اللي فيها البنات
رائف / أمْسَكِّي فالبيت إن شاءالله
رنيم / ماراح تقدر
رائف / طيب نشوف
باسل / مجنونه
علاء / لاتسمعك بس هههه
باسل / ماهمتني
<< وكملوا ترتيب


&&&&&&&&&&&&&&&

عند ترف .. كانت تـتمشى ومعاها لمار وألمار..
لمار / أيش رايكم نروح عند الخيل
ألمار / لآ أخاف منها
لمار / ليش تخافين منها إحنا معاكي
ألمار / لا ما أبغى
ترف / ليش ياحلوه تخافين منها مارااح تأذيكي
ألمار / لا أنا أخااف
ترف / طيب نروح لها وبس تشوفينها من بعيد إتفقنا
ألمار / بس من بعيد وما نقرب منها
ترف / طيب
<< راحو عند الخيل وكان رويد جالس هناك بس ما إنتبهوا له
ترف دخلت عند الخيل ولمار وألمار كانوا برّه وجلست ترف تمسح على الخيل / طالعي ألمار ما تأذي
ألمار / تخوف
دخلت لمار / حتى أنا أبغى أمسح عليها
ترف / طيب تعالي بشويش
ألمار / لا بعدين تاكـُلكي لمار
لمار / ماتاكل طالعي < ومسحت ع الخيل
ترف تَأكِل الخيل / طالعي مرّه حلوه ليه تخافين منها
ألمار / لا تخووف دحين تاكلكم
ترف / لو بتاكلنا كان اكلتنا من أول
لمار / إيوه صح < وتهز براسها بمعنى صح
ترف / تعالي شوفيها
ألمار / لآ
ترف طلعت ومسكت ألمار مع يدها / تعالي معايا إذا خفتي أطلعكي
ألمار / يعني ماراح تخوف
ترف / إذا كنتي بطله ماراح تخوفكي
ألمار / طيب
ودخلوا عند الخيل وترف ماسكه يد ألمار وبشويش مسحت على الخيل / هااه أيش رايك لولو
ألمار / حلوو
ترف / يخوف دحين ولا لا
ألمار / لا مرّه حلو
لمار / شفـتي قلتلك مايخوف
ترف / ماشاءالله عليكم الله يحفظكم
وجلسوا عند الخيل يلعبون فيها >>
رويد بهمس / حتى بعد اللي صار لك ماتغيرت طيبتك .. الله يوفقك في حياتك وينتقم من اللي كان السبب في تعاستك < وجلس يراقبهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

..../ لازم تسويها
..../ بس ما أقدر
..../ يا غبي هاذي فرصتك
..../ إمممم خلاص .. بس مو دحين
..../ متى ما تبغى أدينا إشاره أوكي
.../ أوكي .. بس إسمع ما أبغى أيّ خطأ الموضوع جداً حساس
.../ إبشر إنت تأمر أمر
.../ حلو على كذا إتفقنا
.../ أكيد
..../ يالله سلام
.../ مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&

عند لآنا .. سحبت على البنات لمن شافت البقر خقّت عندها وإمتحنت العامل تسأله عن البقر ..
لانا / إنتا لو سمحت
العامل / نأم *نعم ..مادام
لانا / أبغى أدخل هنا عند البقر
العامل / لآ مادام مافي اُدخل إنتا هنا بعدين سوي أور بقر هادا * لآ مادام لاتدخلين هنا بعدين تعورك البقر هاذي
لانا / لا عادي أبغى أدخل
العامل / طيب بأدين بابا نايف فيه إزئل من أنا *طيب بعدين بابا نايف يزعل منِّي
لانا / لا لا ماراح يزعل يالله خلينا ندخل
العامل / إنتا تبقى تدكل إدكل أنا مافي شقل باب هناك مفتوه * إنتي تبغين تدخلين أدخلي أنا مالي شغل الباب هناك مفتوح
لانا / طيب أدخل معايا أبغى أستكشف
العامل / تيب * طيب
دخلت لانا عند البقر / وااااو يجنن
العامل / قول ماساالله بأدين في موت هادا * قولي ماشاءالله بعدين تموت هاذي
لانا / هُوَ حتى إنتا علموك ماشاءالله ماشاءالله دحين من فين يركبون عليها
العامل / إنتا مجنون هادي مافي إركب أليها تبقى اركب روه هناك إند كيل * إنتي مجنونه هاذي ماينركب عليها تبغين تركبين روحي عند الخيل هناك
لانا وهيَّا تتأمل فالبقره وفكره جات في بالها / أها ..طيب كيف ينزلون الحليب
العامل / تبقى تتألم * تبغين تتعلمين
لانا / إيوه
العامل / دقيقه أنا فيه روه جيب هقي الهليب * دقيقه أروح أجيب حقت الحليب < يقصد الصحن اللي يحطون فيه الحليب
لانا / طيب أستناك < من أول ماطلع نقزت على ظهر بقره تبغى تجرب تركب عليها والبقره صارت تمشي بسرعه ولانا قامت تصرخ ..جاء العامل مفجوع
المسكين ماهو عارف أيش يسوي
العامل / إنتا أيس سووي ياربي مجنون إنتا * إنتي أيش سويتي مجنونه إنتي
لانا / وقفها وقفها بسررعه
العامل / إنتا بس انقز اَلَى ارد بسُرأه * إنتي أنقزي على الارض بسرعه
لانا نقزت على الارض وتعورت .. والعامل رااح بسرعه يمسك البقره ..
لانا / الحمااره عورتـني
العامل / همار إنتا فيه اهد يركب كدا الى بقره انتا مجنون مره يالله روه بره * حمار انتي فيه احد يركب على البقره كذا انتي مجنونه مرّه يالله روحي بره
لانا / اقوول اقلب وجهك بس هاذا اللي ناقص تطردني
العامل / انتا بس قرقر كتير يالله روه * إنتي بس تتكلمين كثير يالله روحي
لانا / اقول اقلب وجهك يا البنقالي مدري الباكستاني الغبي ..أيّ يا ظهري انكسر مالت عليك وعلى البقر حقتك
العامل / إنتا أيس فيه قول * إنتي أيش تقولين
لانا / أقول خليني أرووح أحسن لي
<< وراحت عند البنات تكمل معاهم الشغل

.. يتبع

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
قديم 09-06-13, 06:34 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 


عند تميم ..بعد ماخلص من البَكِي رااح عند العيال ..
تميم / تبغون مساعده
العيال كلهم / إيوووووه
تميم / شكلكم هلكـتووا
علاء / طيب إنتا تعال وجرب
تميم / طيب جااي
<< وكملوا شغل

&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد المغرب كان كل شي جاهز ومرتب فيه مكانه لعشان تبدأ الحفله ..
نروح عند العيال ..طبعا كلهم كانوا في البيت حقهم لأن الحفله خاصه بس للحريم
وكانوا يلعبون أونو < من الطفش .. واللي كان يلعب كالعاده رائف تامر علاء باسل إياس فقط
رائف / ياغشاش يا إياس شفتك ترى نخرجك
إياس / والله آخر مرّه
علاء / صدقناك اخر مرة لو بس لمحتك لمحة تغش برجلي اخرجك
إياس / اعوذ بالله منك قلت اخر مرة
علاء / نشوف
كملوا لعب بس >>
باسل / صتك يا غشاش << كان إياس يدور فاوراق السحب اللي عندوا سحب اربعة من غير ما ينتبهون العيال
إياس / ما سويت شي
باسل / مرة بريئ يالله بسرعة تسحب 15 ورقة
15 إياس / يالظالم مرة وحده
باسل / لعشان تتأدب
إياس / طيب بس اربعة
باسل / 15
إياس / 4
باسل / 15ولاَّ تطلع من اللعبة
إياس / اُف << وسحب 15 ورقة وهو منقهر
تامر / عبرة لك
إياس / تراب بس كمل لعب
صار إياس يحط بدال الورقة اربعة تحتها لعشان تخلص اوراقوا بدون محد ينتبه >>
إياس / اونوا
الكل / يهب عليك دحين ساحب 15 ورقة
باسل / متى مداك خلصتها
رائف / حاط تحت رجلك اكيد
إياس / تعال فتش لعشان تتأكد
رائف / اكيد >> رفع رجلوا بقوة لمن طقت
إياس / وجع وجع وجع كسرت رجلي
رائف / احسن ... بس مافي ولا ورقة تحتها
إياس / ارتحت يالله كملوا لعب
علاء/ اقص يدي اذا منت غاش ولا 15 ورقة من غير حقتك ايش يخلصها ولا قبلنا
إياس / مخ يا حبيبي مخ
علاء / مخ غشاش يالغشاش
إياس / بتكملون لعب ولا كيف
رائف/ ما عليكم >>حط ورقة تغير اللون
رائف / اختار لون اخضر
إياس/ ايزي ياحبيبي وهاذي سحب اربعة للي بعدي وخلصت
تامر / منت منحسب باللعبة يا غشاش
علاء / ايوى طس منت منحسب والله انك مصيبة
إياس / اقلبوا وجيهكم انا الفايز
رائف / يصير خير .. خلينا نكمل لعب
وكملوا لعب وفاز باسل واللي خسر رائف وصاروا يتهزون عليه >>

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند البنات ..
نبدأ نوصف كل وحدة منهم .. اول شي الخريجات
رنيم _ ميرفال _ تولين _ لانا ..كلهم عمرهم 18 سنة بيتخرجون من الثانوية للجامعة
& رنيم : كانت لابسة فستان اسود



ومخصر على جسمها النحيف ولابسه كعب أسود لقصر قامتها شعرها الاسود القصير طبيعيا ناعم يوصل عند اذانها مسويتوا بالفير ..
حاطة رسم اخضر موضح عيونها الوساع السوداء وروج وردي فاتح مُلائم مع شفايفها الصغار الوردية وبلشر خفيف مناسب لوجها الدائري وأنفها الصغير و بارز بياضها اللافت ..
& ميرفال : كانت لابسة فستان أحمر



طويله و شعرها الاشقر وناعم طبيعي قاصة مدرج على طولوا يوصل لنص ظهرها ومسوية بالفير حاطة رسم اسود
موضح عيونها الزرقا الوساع وروج احمر لشفايفها التوتية الصغار وبلشر خفيف مناسب لوجها الطويل شوي وانفها سلة سيف وبارز بياضها اللافت ..
& تولين : كانت لابسة فستان أبيض



طويلة القامه شعرها الاسود والناعم طبيعي يوصل لنص ظهرها مسويتوا بالفير
حاطة رسم اسود موضح عيونها الوساع الأسود وروج وردي على شفايفها الوردية الكبيرة وبلشر خفيف وانفها صغير مناسب على وجهها الابيض ..
& لانا : كانت لابسة



طويلة القامه و شعرها الاسود والناعم طبيعي لحد كتفها مسويتوا بالفير حاطة رسم أسود موضحه عيونها العراض المسحوبة السودا وروج وردي على شفايفها
الصغار الوردية وبلشر وأنفها كبير شوي موضح بياضها اللافت ..
& لارا : عمرها 21 كانت لابسة



مَوضِح جسمها الصغير والنحيف قصيرة القامة شعرها الاسود والناعم طبيعي لنص ظهرها رافعتوا خفيف من قدام حاطة رسم أسود لعيونها الصغار
وروج أحمر لشفايفها الصغار وأنفها الصغير موضح بشرتها البيضا ..
& لمار و ألمار : عمرهم 12 كانوا لابسين



وشعرهم الاسود والناعم حاطين اطواق ورد علية بارز بياضهم وجمال جسمهم الصغير وعيونهم الوساع السودا وشفايفهم الوردية وأنفهم الصغير ..
& رانيا : عمرها 19 كانت لابسة فستان



مخصر على جسمها النحيف طويلة القامة شعرها الناعم و القصير المصبوغ ذهبي فاتح مسويتله تكسير حاطة رسم نيلي لعيونها الوساع السودا وروج أحمر
لشفايفها الوردية وبلشر مناسب لوجها الابيض وأنفها الصغير ..
& ترف : عمرها 21 كانت لابسة فستان أسود طويل



مخصر على جسمها النحيف مرّه لابسة كعب لقصرقامتها شعرها الاسود والقصير لحد كـتفها مسوية عاصي من قدام مثبتوا بِـِـبٍـنس سودا راسمة عيونها
الوساع الذبلان باسود وحاطة روج وردي لشفايفها الوردية بارز بشرتها البرونزيه و أنفها النحيف ..
& ريتال : عمرها 14 خريجة من المتوسط كانت لابسة



موضح تـناسق جسمها لابسة كعب خفيف لطول قامتها شعرها الاسود والطويل مسويتوا بالفير حاطة رسم اسود موضح عيونها الصغار ورسم وردي على شفايفها الوردية بارز بياض بشرتها وأنفها الصغير ..
& ألين : عمرها 21 كانت لابسة




مسوية شعرها زي لارا جسمها مخصر وطويله حاطة رسم أسود لعيونها الواسعة والعسليه الفاتـنه وروج وردي لشفايفها الوردية وبلشر موضح صفاء بشرتها
البرونزيه وأنفها سلة سيف ..
# كانوا واقفين عند المسبح يـتـفـقدون الناقص كانت الطاولات موزعة على يمين ويسار المسبح والمسبح ناثرين فيه ورود ملونه أمَّا أمام المسبح كانت فرقة الدي جي
وحطوا جسر على المسبح من خشب مفروش بفرشه بيضا ..
<< طبعا الجسر اللي على المسبح بالنص من فكرة رنيم وميرفال وتولين اما لانا لا حول لها ولا قوة
لانا وعيونها طالعة شبرين/ عساني بمشي من هنا
رنيم / اجل
لانا من الصدمة فاتحة فمها وتطالع
تولين / قلنا لازم نخلي حفلتنا حلوة فيها حركة مثيرة وهذي طلع ببالي
ميرفال / يجنن المنظر من هنا حماس متحمسة للزفة
لانا / يعني كلكم موافقين عاجنين وطابخين و ما تقولولي
رنيم / عارفينك خوافة فلذلك قررنا ان نُـبّقِي هذا الامر سراً عن الملأ لكي لايأتي إليك الخبر
لانا / تخيلي لو تطيحين بالله كيف بيكون شكلك
رنيم / عادي أكمل الزفة سباحة وأسوي حبتين كمان
لانا / عاد انتي من زمان غاسلة يديني منك .. ميرفال إنتي أعقل وحدة بالله كيف بنمشي عليها
ميرفال / لانا عاد لا تكبرينها إمشي أصلا بنسوي برووفة
<< سحبوا لانا سحب ويمسكون فيها وهيا تصرخ القائدة كانت رنيم بعدها لانا ماسكـتها رنيم ومن وراها تولين وراهم ميرفال وريتال
رنيم / قولي بسم الله وحطي رجلك هنا
لانا / لا الله يخليكم والله تخوف
رنيم / طيب إنتي بس جربي
لانا / لا لا
تولين / لآنا بلاش بزرنه زايده يالله إمشي
لانا / طيب إمسكوني
رنيم / طيب يالله تعالي
لانا / لا إنتي ما أبغاك أبغى ميرفال
ميرفال / طيب يالله تعالي
<< ومشيت لانا مع ميرفال لمن وصلو إلى الجهه الثانيه من المسبح
ميرفال / هااه يخووف
لانا / شويه بس
ريتال / أقول إمشي بس
رنيم / بنات عبايات التخرج فين ؟!!
تولين / عند أمي
رنيم / نلبسها وقت الزفه
تولين / إيوه
رنيم / أجل يالله نروح نستنى البنات
<< وراحوا يستنوون
# وبعد ساعتين كان الكل حاضر وبدية الحفله وشغلوا الدي جيه وبديو البنات فالرقص إلى موعد الزفه ..
شغلوا الزفة عباره عن * اغاني مدمجة آهات بعدها زغاريط بعدها اغنية يارا يايبى يمة عن التخرج بس حاطينها بدون موسيقى وبعدها هالله هالله يالصبايا *
بديوا الخريجات بالمشي من البيت إلى الجسر وكانوا لابسين عبي التخرج




ومشيوا على الجسر ورا بعض أول شي رنيم وبعدين ميرفال وبعدها تولين وبعدها لانا وبعدين ريتال .. وصلوا عند الدي جي وبديوا يرقصون ..وجلسوا أمام الحضور
ورنيم طلعت قهرها من المدرسه كله بالرقص .. وبعدين راحوا للعشاء ..
فرحوا البنات فالحفله وخلصت الحفله تقريباً الساعه 2 بالليل وبعدين راحوا الضيوف ..
رنيم / آآآيّ يا رجووولي تكسسرت
ألين / ماشاء الله من كثر الرقص
رنيم / والله ماعاد فيني حيل أتحرك
تولين / بنات ما رحنا عند بابا وعماني لعشان يباركون لنا
رنيم / صح بروح آخذ هديتي من عماني < وراحت جري
ريتال / مو كأن رجولها تكسرت
ألين / ماعليها خوف ماشاءالله
تولين تصرخ / يااا عبيطه العيال هناك إلبسي العبااايه
<< رنيم فحطت ولفت على البيت حقهم بتجيب عبايتها .. وبعدها راحوا البنات كلهم يجيبون عباياتهم وراحوا عند عمانهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

.... / إسمع بعد شويه إبدء فالخطه
... / إبشر من عيوووني
... / ترى حااط أملي كله عليك إنتبه لا تغلط
.... / قلت لك إبشر
.../ أوكي

&&&&&&&&&&&&&&&

عند الرجال كانوا يسولفون والعيال كانوا فالغرفه الثانيه .. وشويه دخلوا البنات ..
البنات / السلام عليكم
الرجال / وعليكم السلام
نايف / هلا هلا والله ببناتي
رنيم / هلا فيك عمي
نايف / مبرووك عليكم التخرج
البنات / الله يبارك فيك
العُمَآن / مبرووك التخرج بناتي
البنات / الله يبارك فيكم
رنيم جات عند أبوها / بابا حبيبي
خالد / ياروح بابا آمري < عارف إن تبغى شيّ
رنيم / امممم هديتي وين ؟!!
خالد / أيّ هديه
رنيم / هديتي
خالد / حقت أيش ؟!!
رنيم / بااابا عارفه تستعبط عليَّـآ
خالد / ههههههه هديتك امممم !!
رنيم / إيوه أيش !!
خالد / تبغين تعرفينها ؟!!
رنيم بحمااس / إيووه إيووه
خالد / هديتك فالسيااره بس بشويش طلعيها طيب
رنيم باست راسه / الله لايحرمني منكك .. .. ييييييسسس < بحماس ..< وراحت جري
محمد / ههههههه الله يصلحها
خالد / آآمين ..
تولين / وإحنا مالنا ..
سلطان / إلآّ أكيد حبايبي يتخرجون وما أجيب لهم هديه تستاهلون الهديه الله يحفظكم
محمد / يالله كل وحده تطلب اللي تبغاه وجيبه لها
ألين / ياااسلام منجد
لانا / إنتي مالك دخل بس للمتخرجين
محمد / ليش إنتي منتي ناجحه ؟!!
ألين / إلا ناجحه وتقدير ممتاز
محمد / أجل تستاهلين معاهم كمان
ألين / ياحراام أنا معاكم
لانا / مالت عليك
<< وجلسوا يسولفون عن الهدايا

&&&&&&&&&&&&&&&

رنيم طلعت من البيت وراحت عند السيارات لمن وصلت عند السياره إستوعبت إنها ما أخذت المفتاح حق السياره رجعت بتجيبه لاكن كان فيه شخص حط المنديل
المخدر على فمها وطاحت أغمى عليها ..

&&&&&&&&&&&&&

فالمجلس ..
خالد / هاذي فين راحت ؟!!
تولين / هههه تلقاها تستمتع فهديتها
خالد / أصلا راحت وما أخذت المفتاح الخبله
لانا / أجل دحين تجي معصبه هههههه
< وأخذتهم الهرجه ..
بعد ربع ساعه إهتز جوال خالد دليل على رساله فتح خالد الرساله لتـتجمد عيناه على الكلام الذي يراه ..
كان مكـتوب .. * عظم الله أجرك في بنتك *
طلع يجري من المجلس ويصرخ بإسم رنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييم ..
نايف / لاحول ولاقوه إلا بالله أيش صاااير
أحمد راح بسرعه ورى خالد / خالد أيش صااير
خالد / رنننيييم رنييم وينها
أحمد / تلقاها رايحه عند الحريم تعوذ من الشيطان
خالد أعطى الجوال أحمد لتـتسع عيناه بصدمه / هاذا أكيد أحد خاطفها لا تخاف إن شاءالله تكون بخير
طلعوا العيال والرجال والبنات مفجوعين / سلامات أيش صاير
أحمد يكلم البنات / بسرعه إدخلوا البيت ولا أحد يطلع وقفلوا الباب
ألين / بابا أيش صاير ؟!
أحمد / قلت بسرعه إدخلوا
<< راحوا البنات البيت وقفلوا الباب لاكن باقي ترف جات لمن سمعت صرخة عمها خالد وإنفجعت من الكلام اللي سمعته
رائف / أيش اللي صااير !!
أحمد / رنيم مخطوووفه !!
باانت علامات الصدمه على وجّهُهُمّ ..
رويد / كييييييييييييف !!!
أحمد / إحتمال يكونون فالمزرعه ماطلعوا بسرعه إتوزعوا ودوروا عليهم
راحوا جري يدورون ..خالد ومحمد وتامر راحوا فجهه .. وعلاء وباسل فجهه .. وسلطان ورائف وتميم فجهه ..وأحمد وعمار ونايف وإياس فجهه .. و رويد فجهه ..
وكل واحد يصرخ مع جنب ينادي على رنيم
ترف تصنمت رجولها / رنيم إنخطفت لا لا مستحيل مستحيل ياااارب مايصيرلهاا زيي اللي صارلي لا رنيم مستحيييييل < وراحت جري تدور عليها
- رويد يجري وحاط يده على قلبه خايف يصير لأخته شي / رنننننييييييييييييييييييييييييييم رننننييييييم فيينكـ
- رائف يجري يدور وباين فعيونه الخووف ..
- خالد يجري ويتلفتت ويدعي في قلبه إن ربي يحميها منهم ..
- كل واحد يجري ويناادي بإسم رنييم وواضح الخووف عليهم ..
- كانت تبحث بعيناها الخائفه عن رنيم وكانت تلتفت يُمنه ويسرى دليل على خوفها وفي إلْـتِفَاتَاتِهَا سقطت عيناها عليها وإتسعت عيناها بصدمه وما كان منها إلآ أن
تصرخ مرعوبـهـ / لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
- وقف الكل مع صرختهاا ليغيروا مسار طريقهم ناحيه مصدر الصوت ..
- وصلوا إلى المكان وماكان منهم إلى أن تـتجمد أطرافهم من منظر رنيم المعلقه على الشجره بسكين والدماء تـتساقط منها .......


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الله ينتقم منكـ ومن ...........

&&&&&&&&&&&&


نهاية البارت ..

آآسفه ع التأخير ..

أتمنى لكم قراءه شَيـِقـه و ممتعه وإن شاء الله يعجبكم ويرضيكم ...


لآتلهيكم عن الصلآه .. وعن ذِكـر الله ..

{ سبحانكـ اللهم وبحمدكـ أشهد أن لآ إله إلآ أنت أستغفرك وأتوب إليكـ }

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاكسه, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, مقيداً, المُتيم, انا المتيم, بيتك, بيدي, رائف, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويله, رواية أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي, روايه اجتماعية رومنسيه, روايه شيقه, رنيم, صنعتُها, صنعتها, عذر قلبي, هناك, قلبي, قضبان, كُنت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية