لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-13, 12:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

البارت الخامس


( الجزء الاول )





سامحينا يالمحبة ..
لو جرحنا وإنجرحنا ..
سامحينا لو نسينا ..
في الهوى ضحكة فرحنا
^ منقوله


# عند ريتال .. أول مافتحت عيونها شافت باقه ورد كبيره ع طاولة الأكل اللي جنبها ..
ريتال / ماما
بشرى كانت واقفه عند الدولاب ترتب فالأغراض اللي جابها سلطان الصبح وراح ..ولفت ع بنتها / هلا ماما صحيتي
ريتال / إيوه .. باقه الورد مره حلوه مين اللي جابها ؟!
بشرى / هاذي < وتأشر عليها
ريتال / إيوه
بشرى / هاذي أمس جابها عمار بعد مانمتي ويقولك سلآمات < وشالتها وجابتها لها
ريتال / الله يسلمه .. الله مرّه حلوه ..بس ليه ماجاء بدري !!
بشرى / يقول الطريق مزحوم .. ولمن راح محل الورد اللي عند المستشفى لقاه مزحوم وتأخر .. حتى أمس راح إياس بيجيب لك ولقاه مرّه زحمه وخرج
ريتال / ياقلبي عليهم مافي داعي شوفتهم تكفي
بشرى / المهم صلّي وإتجهزي دحين لعشان بعد شويه بيجون عماتك .. وبعد العصر خروجك
ريتال / أخيراً بخرج الحمدلله ياارب ..
بشرى / الحمدلله .. يالله خليني أساعدك لعشان تصلين
ريتال / طيب
< وقامت تـتجهـز ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

# رنيم صحيت على صوت رائف ..
رائف / رنيم رنوم رنِـيمُوو رورو يالله إصحي
رنيم فتحت عيونها بشويش وجلست تـتمغط / أنا فين ؟!!!
رائف / فالبيت
رنيم / أيش اللي جابني هنا
رائف / رجولك
رنيم / لآ منجد كيف جيت هنا مو أمس نمت فالمستشفى ؟!!
رائف / ليه ماتتذكرين كيف صرعتيني أمس !!
رنيم / لآ منجد أيش صاار ؟؟!!
رائف / تستهبلين
رنيم / لآ والله منجد
رائف / الله يسلمك أمس كان موعد خروجك بعد ساعتين وقلت لك ترتاحين شويه يعني تاخذين لك غطّه=غفوه وإنتي ماشاء الله سحبتيها نومه .. وأصحي فيك
وإنتي ولآ كأنك بالدنيا .. وآخر شي لمن يأست منك شلتك وإنتي نايمه وطلعتك السياره وجاء صاحبي عبدالله يقول أيش فيها !! قتله مافيها شي بس ساحبه نومه
يقول شكل الفجّعَه مأثره عليها بقووه هههههههههههه
رنيم / يوووه يا الفشله دحين أيش يقول هاذي مرجوجه و دُبّـة نووم
رائف / هههههههه لا أصلاً لمن أقوله ع تطفيشاتك لِيْآآ مايصدق يقول أحسها عاقله ماتطلع منها الحركات هاذي ودي يوم أوديك عنده لعشان يصدق
رنيم / لآ تكفى لاتخرب صورتي في عيونه ..خليني ع الاقل لمن أموت فيه أحد يذكرني بالخير
رائف بقوه / رررررررررنــــــــــيــــــــــــــــــــم وبعدين ؟!!
رنيم / عاد أيش قلت غير الحقيقه
رائف / رنوم ترى رااح أزعل منك .. أيش قلت لك أنا ..
رنيم / ماراح أسمع كلامك لآتحاول
رائف / لآحول ولآقوه إلآ بالله .. رنيم لو سمحتي
رنيم / رائف لو سمحت لاتفتح السالفه لأن أنا اليوم رايقه وما أبغى أخرب مزاجي وترى على فكره مالي شغل بتصل على مدير المستشفى الأهبل وبشرشحه على
إهماله للمصاعد تـنصَك وتـنفك على كيفها الحمااره
رائف / رنيم عيب تراه رجال كبير ومثل أبويا عيب مايصير
رنيم / رااح أوريه العيب إن شاء الله
رائف / لآتضيعين السالفه .. دحين إنتي ليش مُصِرّه على رايك ماتبغين تتعالجين وإنتي عارفه إنّي مادخلت هذا التخصص إلآ عشانك
رنيم / ماراح أجاوب
رائف / رنيم ياحياتي ياقلبي ياعمري إسمعيني
رنيم / لآتحاول تستعطفني مافي مجال مارح أتكلم
رائف / أصلاً أنا عارف ليش ؟! بس حاب أسمع منك
رنيم / طيب أتحفني قولي ليش ؟!!
رائف / أقولك بس توعديني إنك تتكلمين
رنيم / ماراح أتكلم
رائف / أجل ماراح أقول
رنيم / مو لآزم
رائف / لآحول ولآقوه إلآ بالله .. إسمعي تتذكرين لمن جَدّه قالت لك شِـدّي حيلك بدراستك وخلّي عندك طموح زيّ أبوك وعمانك لمن كانوا صغار كان كل واحد
عنده طموح وكل واحد يبذل جهد أكبر من الثاني لعشان يحقق طموحه أو حلمه والحمدلله كل واحد وصل للمكان اللي يبغاه اللي دكتور واللي تاجر واللي ضابط وسفير
وأستاذ والحمدلله ربي نفع بهم وخدموا عيالهم وبلدهم ..وقالت لك إنتي لو تحطين لك طموح تحبينه راح تبذلين جهدك لعشان توصلين له لآكن إذا إستمريتي على
كسلك وإهمالك لدروسك وواجباتك ماراح أحد يِـِنْضَرْ غيرك ..تذكرين كلامها ولا لآ ..
رنيم / إيوه أذكره
رائف / طيب تذكرين أيش رديتي عليها ؟!!
رنيم / هاذا اللي تبغى توصله ؟!!
رائف / تذكرين ولآ لآ
رنيم / لآ ما أذكر < تكذب
رائف / طيب عادي أذكرك .. قلتيلها ليش أتَعِبّ نفسي في المذاكره وأنا كلها كم سنه وبموت بـــمـــوت < وشَدّ ع الكلمه.. إذا كنتي مفكره إنها عادي تمر علينا فأنتي
غلطانه وأكثر واحد تأثر بكلمتك جَدّه اللي سكّـتَتّ بعدك ومافتحت فمها بكلمه ..ماراح تعرفين قد أيش إحنا نحاول نرضيك وإنتي معنده ..رنيم إذا إستمريتي في إهمالك
لعلاجك راح تسوء حالتك وأنا عارف إنه هذا هوا اللي تبغينه ..بس بعدين لقدر الله راح تموتين ..وبعدها ماراح ألقى أحد يطفشني لمن أدرس ولا لمن بروح لمحاظرات
خارجيه ينسم كفرات سيارتي ولا ألقى أحد لمن أدخل البيت يستقبلني بتقريره اليومي عن مغامراته في المدرسه ولاراح ألقى أحد يونسني إذا طفشت من المذاكره
حتى البنات فاقدينك اليوم وإتصلوا يسألون عنك رنوم حبيبي مايصير
رنيم تبكي / إهئ إهئ طيب لمن خبيتوا عَلَـيَّـآ ومافكرتوا بيوم إني رااح أعرف وخليتوني زييّ البَلّهَا أقولوكم تعبانه تقولون عادي طبيعي مافيك شيّ وإنتم مخبين علَـيَّا
ولا حتى فكرتوا إني راح أزعل ..كم سنه وأنا تعبانه قولي كم سنه إهئ ..عارف مين اللي قالي إنِّي مريضه !! عارف مين اللي صدمني بالخبر اللي المفروض بابا
يقولوا ليَّا إهئ .. اللي قالِّي بنت فالمدرسه أكرهها كره العمى كانت دايماً تضربني وتسببلي مشاكل مع الإداره والابلات .. عارف هِيّا اللي قالتلي
وجلست تـتشمت عليّا هِيّا وصاحباتها أكرهها وأكره كل واحد كذب علَيَّا وخبى عنّي إهئ إهئ .. رائف مستحيل راح تحس الألم اللي أحسه مستحيل
أنا ماني موجوعه من مرضي أنا موجوعه من اللي خبّوا علَيَّا ..رائف أنا عارفه إن الأعمار بيد الله لآكن الدكتور قال باقيلك كم سنه إذا ما إنتظمتي فالعلاج راح
تموتين وأنا أبغى أموت أبغى أموت رائف إهئ إإإهئ إهئ
رائف سحبها وحضنها / رنوم حبيبي خلاص ..إش لآتبكين خلاص رنوم رنوووم خلاص حبيبي
رنيم / أكرهم كلهم ..كلهم أكرهم أكرهم إهئ إهئ
رائف / خلاص حبيبي راح آخذ حقك منهم كلهم بس لاتبكين حياتي خلاص ياروحي لاتـنزل دموعك
رنيم / قولِّي ليش خبيتوا علَيَّا .. ليش رائف
رائف / طيب لو قلنالك أيش راح تستفيدين غير إنك راح تشيلين هم وراح تـتنكدين .. وإحنا مانبغى إنَّكِد عليك ونبغى دايماً نشوفك فرحانه حبيبتي
رنيم / حراام والله حراام لو دريت منكم إمكن كان عادي .. ولآ أدري من الناس اللي أكرهها
رائف / طيب إحنا نحبك ولآ مانحبك
رنيم / غصّبن عنكم تحبوني
رائف / ههههههه طيب غصبن عننا نحبك ولعشان نحبك نبغى نشوفك طيبه وبصحه وسلآمه ولعشان كذا لآزم تـنـتظمين في علآجك
رنيم / بس لسى زعلانه
رائف / ولآيهمك أنا أعرف كيف أرَاضِيـِكِ !! بس أهم شي توعديني إنك تنتظمين في علاجك
رنيم / طيب بأيش راح تراضيني
رائف / طيب حبيبت أخوها أيش تحب
رنيم / يوووووه تحب أشياء يا كثرها
رائف / واللي ياكثرها كلها راح أراضيكِ فيها هااه أيش رايك
رنيم / منجد منجد .. يعني رااح تجيبلي باسكن وووراح تجيبلي مالتيزر وكمان برنقز حراااق وووكماان اممم
رائف / إيووه كلها وكمان راح أجيب لك علب نوتيلا مو بس علبه وكل الأشياء اللي تحبينها راح أجيبها
رنيم قامت تـناقز ع السرير / يااااااااسلآلآلآلآم وأخيراااااا رااح يجيني ككل اللي أحبه من غير إعتراااض ياااسلالالام
<< دخل خااالد ..
خالد / السلام عليكم
رنيم نزقزت من السرير ع الأرض وتعلقت على رقبه أبوها / بااابا سمعت رائف رااح يجيبلي كل الأشياء اللي أحبها
خالد / بسم الله الرحمن الرحيم شويه شويه يا بابا أيش اللي يناقز بك
رائف / ههههههههههه أبشرك رضيت علينا
خالد / منجد رضيتي
رنيم / يب يب
خالد / الله يبشرك بالخير .. هااه يعني راح تسافرين معايا ألمانيا
رنيم / إممم مدري أفكر
خالد / طيب على راحتك .. بس الحمدلله إنك رضيتي الحمدلله راح أسوي عشاء خااص لعشانك< وسلَّمّ على راسها
رنيم / لو أدري إنك راح تفرح قد كذا كان من زمان رضيت الله لايحرمني منك < وسلمت على خدّه
خالد / ولامنك يابعد قلبي إنتي ..
رائف / وأنا ماليَّا بوسه
رنيم / هههههههههههه لآ ما لك ولآ وحده
رائف / أجل بزعل
رنيم / لآ إلآ زعل الحلو < وراحت باسته ع خدّه ومسكها وعضّها في خدّها .. آآح الحق مو عليك ع الللي يسلم عليك ياادووبه
رائف / ههههههههههه خدودك تجنن تعالي بعضّك مرّه ثانيه
رنيم / إقلب وجهك .. بابا شوفه
خالد / ههههههههههه يمزح معاك حبيبتي
رنيم / اللي يمزح مو كذا
رائف / صراحه يبغى لك تعلمين نفسك ع المزح مو تعلمين غيرك يارقيقه
رنيم / أقول إقلب وجهك يا الدكتور الفاشل
رائف / ههههههههههههه عادي فاشل بس المهم أحسن منك
خالد / هههههههههه غَلَبّكِي
رنيم / لآلآ مافيه أنا أغلبه مو هوا
رائف / طيب دحين مين غلب ؟!
رنيم / أنا !!
رائف / ههههههههه تبطين .. المهم ترى البنات راحوا المول كان تبين تلحقينهم
رنيم / النذلات ما أخذوني
رائف / لمن إتصلوا كنتي نايمه
رنيم / طيب الله يخليك وديني
خالد / مافيه روحه إلا لمن تفطرين وتشربين العلاج قدامي
رنيم / طيب دحين أروح .. إيوه صح أمي فين ؟!!
خالد / أمك الليل كله وهيا عندك قبل شويه راحت بتشوف ريتال
رنيم / حياتي تعبتها .. الله لايحرمني منها
خالد / لآتعبتيها ولا شي بس إذا ما شربتي علاجك راح تعبينها
رنيم / خلاص إن شاء الله رااح أشربه
خالد / الله يسعدك يااارب
رنيم / آآمين يااارب
<< وراحت جري تفطر وبعد ماخلصت لبست وراحت مع رائف بيت عمها بعد ما إتصلت ع رانيا وقالت لها إنهم هناك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

# دخلوا ليلى ومروى ودلال وروزا ع ريتال ..
الكل / السلآم عليكم
ريتال / هلآ وعليكم السلام
ليلى حطّتّ باقه الورد جنب ريتال / الحمدلله ع السلامه حبيبتي
ريتال / الله يسلمك
دلال / ياقلبي ماتشوفين شر ..
مروى / الحمدلله ع السلامه رتوله آخر الطيحات إن شاء الله
ريتال / الله يسلمكم ياارب .. آآمين
روزا / الحمدلله على السلامه
ريتال / الله يسلمك
مروى / إلآ أمك فين ؟!!
ريتال / الله يكرمك فالحمام
مروى / أهااا
دلال / كيف طحتي باسم الله عليك
ريتال / إلتفت رجلي وأنا نازله مع الدرج وطحتّ
ليلى / يالله ..طيب إنتي كنتي تجّرين مع الدرج
ريتال / إيوه
ليلى / شفتي كيف نهايه الجري مع الدرج .. المرّه الثانيه توبين تجرين مع الدرج
ريتال / تووووبه لله نصوحه ما عاد أجري مع الدرج
مروى / ههههههههههههههه الله يشفيك ياارب أهم شي إنتظمي على علآجك وإن شاء الله راح تطيبين بسرعه
روزا / لآزم تآكلين كثير لعشان تـتجبر يدك بسرعه
ريتال / إن شاء الله يسلموا
<< دخلت بشرى
بشرى / ياهلآ فيكم
ليلى / الحمدلله على سلآمه بنتك
مروى / الحمدلله على سلامتها
بشرى / الله يسلمكم حبايبي
دلال / الحمدلله على سلامتها
بشرى / الله يسلمك
روزا / الحمدلله على السلامه
بشرى / الله يسلمك قلبي
<< وجلسوا يهرجون ويحاولون يونسون ريتال

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند البنات بعد مارجعوا من المول ...نزلهم عمار ودخل عند العيال ..وأول مادخلوا البيت ..
ألين / هااه ياست تولين إن شاء الله إنبسطتي
تولين / إيوه بققوووه حبيبي عماار برد كبدي فيهم الله يسعده
ألين / حبك قرد إن شاء الله فشلتينا مع الرجال وتقولين برّد كبدي
تولين / والله عاد قهروني لو بس مسكـتهم كان قطعتهم واحد واحد
ألين / والله شفناك لمن جَوْ عندنا إندسيتي ورا ظهري وماسمعنا منك حرف
تولين / والله عااد إنتي اللي مسكـتينا وحطيتينا ورااك
ألين / شوفي توبه آآخر مرّه أروح معاك
تولين / أبركها من ساعه
لآرا / خلآص بنات لاتتخاصمون
ألين / بالله هذي مو تستاهل تكسيرة رآآس ع اللي سوته
تولين / أقول تراني أديتك وجهه
ألين / لآياشيخه مخربه الدنيا وكمان لها وجهه تتكلم وتخاصم
تولين / والله بدافع عن نفسي
رانيا / بنات خلاص .. عااد اللي صاار صاار
ألين / لمن يوصل الكلام لبابا قولوا عاد اللي صاار صاار والله لغير يطلع العيال من تحت الارض ويعرف السالفه من طق طق إلى السلام عليكم وبعدين شوفي أيش
بيفكك من عقاب بابا ياست تولين
ميرفال / لا إن شاء الله عمار مايقول
ألين / أيش بيظمن لك إنه مو قايل
ميرفال / لآرا تكلمه وتقوله
لارا / أنا مالي دخل بعدين يخاصمني
ميرفال / تكفين لآرا
لآرا / مالي دخل
لانا / لارا مافي غيرك الله يخليك
لارا / مرّه إنسوا إني أكلمه نهائياً إنسوا
ميرفال / طيب أجّرَأْ وحده فينا ألين تكفين كلميه
ألين / أنا مالي دخل اللي جابت المصيبه لنا هِيَّا اللي تتكلم
تولين / إنتي ع أيش محملتني المشكله ترى هوا اللي بدا مو أنا ..
ألين / بس مين اللي قال لك ترمين عليه القهوه .. زيي ماجبتيها لنا تخلصينا منها
تولين / أنا مالي دخل وماني مكلمته
ألين / لآيا شيخه .. لاتنسين أيش قال الولد أخر شي واللي جاء عليها عمار دحين يحسبهم يغازلوننا مالت عليك وعلى وجهك لو كان الكلام في وجهك كان كسرتي الدنيا
..آآآآخ يا القهههر لو يجون دحين كاان فكيت عليهم خزاان الغاز وشبيت فيهم نااااار
لارا / ألين تحسبي عليهم وخلاص
ألين / حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الحيوانين
ميرفال / لاتقهرين نفسك ماعليك منهم خليهم يولون
ألين / بالله كيف ماإنقهر ..إنتي شفتي شكل عمار لمن سمع الكلام حتى مو قادر يتكلم بس بعيونوا
تولين / ليه يهمك عمار لذيَّا الدرجه
ألين / لآ مرّه مايهمني مرّه مرّه مايهمني < تقلد صوت تولين .. إحلفي بس ..آآآخ يا القههر ياليت الكلام جاء في وجهك لعشان أشوف بس أيش تسووين بنفسك ؟!!
أقولك يتغزل فيني قدامه تقوليلي يهمك ولا لا.. أكيد يهمني ..وترى العيال عندهم غيره ع محارمهم للمعلوميه .. أحِمِدّ ربي إنه ماذبحني .. بس ما أقول إلآ حسبي الله
ونعم الوكيل حسبي الله عليهم
تولين / بس ترى إنتي منتي من محارمه
ألين / لآحول ولآ قوه إلآ بالله .. لو أكلم جدار كان فهم ..إقلبي وجهك عنّي لأذبحك دحين
لارا / تولين حبيبتي ترى بنات عموا زييّ أخواتوا يعني رااح يغار عليهم
لانا / طيب مافي أحد يتبرع ويتصل
رنيم / بتـتصلوون على ميين ؟!!
البنات / رنوووووم
ألين / رنيم ياحياتي وقلبي وعمري ومعدتي وأمعائي .. كيفك كيف سويتي
رنيم / والله أحس إن الترحيب هذا وراه شيّ .. إخلصي أيش تبغين
ألين / هاذي رنوم اللي فاهمتني حبيبتي إنتي إسمعي نبغاك تكلمين عمااار
رنيم / عماار !!!!! ليــــــــه !!!!
ألين / بعدين نفهمك السالفه .. بس نبغاك تقولين له يقولون لك البنات لاتقول لأحد ع السالفه اللي سارت الله يخليك
رنيم / سالفة أيش ؟!!
ألين / بعدين أقولك دحين كلميه
رنيم / إبشروااا ع ذا الخشم < وتأشر ع أنفها
ألين / فديتك ياااقلبي والله إنك عسل
ميرفال / ياحياتي إنتي
تولين / تسلمين أنقذتينآآ ..
رنيم / لآدااعي لآدااعي .. أدوني جواال بسرعه
<< أخذت جوال ألين وإتصلت عليه وحطّته ع سبيكر .. بعد 5 رناات ردّ ..
عمار / هلآ ألين
رنيم / إحم إحم أنا رنيم كيفك
عمار / كيفك إنتي يقول رائف إنك تعبانه
رنيم / زيين زيين والله صرّت تسأل ع الناس وتـتريق عليهم يااا جُحا
عمار مستغرب / أتريق عليهم .. ما تريقت على أحد !!
رنيم / وااضح وااضح .. ويوم يسحبني رائف مين اللي كاان ميت ضحكك !! ترى إن شاء الله بسوي فيك مقلب ببرد حرتي فيك
عمار / آآه عاد لو شفتي واحد يسحب في عنز ومي راضيه تروح وراه أيش راح تسوين ؟!!
رنيم / تراااااااااااااااااااااااااااااااب يااااااغبي إنت العنزززز يااا عنززز
عماار / والله إنتي اللي بديتي
<< البنات يأشرون لها تقول له وهيا معصبه مي معاهم
رنيم / طييب طييب يا جُحا أنا أوريك والله لأخلي الناس كلها تضحك عليك
عمار / خلاص إن شاء الله بس متى ؟!!
رنيم / متى ؟! إن شاء الله راح تشوف متى !!
عمار / كثيرة كلام
رنيم / مااالت عليك حممااار خذّ الحماره اللي زيك ألين تبغى تكلمك
ألين / إهههئ < شهقه .. ياحماره أقولك إنتي قوليله
رنيم / أقول إمسكي كلميه الحمار هذا رفع ضغطي
ألين / طيب أوريك ..< شالت السبيكر .. إحم سلام
عمار / وعليكم السلام .. يوم تبغين تكلميني ومالك وجهه لاترسلين الملسونه هاذي عنك طيب ..عادي أكلمك بصدر رحب لاكن رنيم لآ طيب ..
ألين / طيب ..
عمار / تبين شيّ
ألين / آآآآ لآ
عمار / يعني متصله علَيَّا وماتبغين شيّ
ألين / قصدي آآآ أنا آسفه عمار ع اللي صار صدقني ماكان ..
عمار قطع كلامها / عاارف ولاتخافين ماراح أقول لأحد و الكلام لآ يطلع من عندكم .. وقولي لتولين إذا عادتها مرّه ثانيه راح أجربها فيها .. والعيال تكفلت فيهم
وإذا تبغون تروحون مكان أدوني خبر ..سامعه
ألين / إن شاء الله .. يسلموا عمار
عمار / تبين شيّ ثاني
ألين / لآ شكراا
عمار / مع السلامه < وصكّ السماعه
ألين .............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نهايه الجزء الاول ...

ألقاكم بكره إن شاء الله مع الجزء الثاني ..

أتمنى لكم قراءه شَيـِقـه و ممتعه وإن شاء الله يعجبكم ويرضيكم ...

لآتلهيكم عن الصلآه .. وعن ذِكـر الله ..


{ سبحانكـ اللهم وبحمدكـ أشهد أن لآ إله إلآ أنت أستغفرك وأتوب إليكـ }

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
قديم 07-05-13, 06:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

البارت الخامس

( الجزء الثاني )





عند العيال في بيت نايف /
تامر / بس والله المجنون فجعني
إياس / ههههههههه طيب كنت مفجووع
علاء / أيش قال لك المجنون
تامر / مدري عنّوا أيش يقول بس أسمع أختك ومستشفى ومدري أيش وبعدين إتصلت على أبويا وقال إن ريتال طاحت مع الدرج وفي المستشفى وكنت بروح لها بس
أبويا قال دحين أنا راجع من عندها بتنام خليه بكره
علاء / ههههههههههههههه أنا قالِّي عمار لمن رجعت البيت لا درينا عنهم ولا شي ّ راحوا ورجعوا من غير مانحِسّ
باسل / شكلهم مخططين
إياس / إيوه مخططين لو شفت البنات كيف كانوا بيشردون تموتون ضحك مسكـناهم فالسياره كانوا بيروحون
تامر / مي كان معاك ؟!!
إياس / أنا وعمار ورائف
تامر / وراحوا ولا أحد تكلم وجاء وقال أختك فالمستشفى
إياس / أنا على طول رحت المستشفى ورائف أخذ رنيم ولحقني وعمار مدري عنّوُ
تامر / أها
باسل / مارحت لها ؟!
تامر / إلآ رحت الصبح بس لقيتها هِـيَّا وأمي نايمين ورجعت
علاء / طيب روح دحين
تامر / عمَّاتي عندها
باسل / تميم مارحت لأختك
تميم / بتجِي العصر
تامر / بيطلعونها
تميم / إيوه
<< دخل عمار بهدوء مثل العاده وإنزوى بركن فالمجلس
تامر / عماار
إلتفت له بمعنى نعم ..
تامر / أمس لمن كنت مع العيال وعرفت عن ريتال ..ليه ماجيت وقلت لي ؟!!
عمار / أحد قَـلَّـك إني نَـقَّال كلام
تامر / لآ يعني بس لو جيت وقلت لعشان أوقف مع أختي
عمار / ماجاء على بالي
تامر / أهاا
باسل بصوت منخفظ / نسف جبهتك
تامر / ترااب
باسل / ههههههههههههه إلآ أقول شبااب .. أيش رايكم نطلع كشته بكره ؟!!
علاء / إيوه يعني كذا نغير جَوّ وكمان لازم نفرح معانا رويد السنه هاذي بس خساره ناقصنا مؤيد
باسل / تصدق رويد من كثر ماتغيرت حتى إحنا تغيرنا .. أول مافي أحد ينظم الطلعات غيرك
إياس / إيوه إنت اللي كنت دايماً تجمعنا مع بعض
باسل / من يوم سافرت كندا تدرس وإحنا محنا دارين عن بعض وما نتجمع إلا إذا تجمعوا العوائل
علاء / ترى حتى تميم كان زمان معانا بس دحين تغير كمان
رويد / الدنيا تـتـغير ماتبقى على حال
علاء / صح تـتغير بس مو زي تغيرك في يوم وليله إنقلبت واحد ثاني
تامر / تصدقون أشك إنه مسحور
باسل / يالله خلينا نقرا عليه ونشوف
رويد / دحين اللي يعقل يكون مسحور
باسل + علاء + إياس + تامر / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياس / أأأأيّ يابطني ههههههههههههههههههههه
باسل / ههههههههههههههههههههههه قال عاقل قال هههههههههههههههههههههههههه الله يصلحك ههههههههههههه صرعتني ضحك ههههههههههههه
تامر / هههههههههههههههههههه أأووووف هههههههههههه يابطني هههههههههههه عاقل مرّه وحده هههههههههههههههههه
علاء / ههههههههههههههههههههههه عاقل هههههههههههههههههههههههههههه أشُكّ صرااحه هههههههههههههه
عمار / الله يشفيكم < وطلع برّه جاته مكالمه من رنيم وألين ..
باسل / ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي خلينا عماار ينطق بنفسه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تامر / هههههههههههههههههههههه
علاء / يبغالنا نكتب اليوم هذا فالتاريخ
إياس / وإنت الصادق ههههههههههههههه
< دخل رائف
رائف / السلآم عليكم
العيال / وعليكم السلام
رائف / ماشاء الله دووم هالضحكه أسمع ضحككم من آخر الشارع ..
باسل / فااتك نص وأنصاص عمرك
علاء / فاتك عمرك كله
رائف / الزبده أيش عندكم ؟!!
باسل / خلينا عمار يتكلم
رائف / لا ياشيخ إحلف !! قالولك أطرم مايتكلم
علاء / لآ قصده من حاله تكلم
رائف / من حاله .. أنتم أيش فيكم مصخنين
إياس / بدا شغل الدكتور
تامر / أنا أقولك الزبده .. كنا نكلم رويد ع تغيره المفاجئ
رائف / أموت على مفاجئ .. إيوه كمل
تامر / بتسمع ولا كيف ؟!!
رائف / طيب أقولك كمل
تامر / المهم وقالنا عقلت و
رائف / هههههههههههههههههههههههههههههههههه عقل هههههههههههههههههههههههههه لآ لآ لآ مايركب أبداً هههههههههههههههههههههههههههه الولد مستخف
زايده ويقول عقل ههههههههههههههههههههههههههه لا لا أخويا فيه شيّ مو صاحي أبداً
رويد / ماعرفنالكم لمن كان ماهمني دراستي قلتوا مهمل وكسلان ولمن إنتبهت لمستقبلي ودراستي وسافرت أكمل قلتوا الولد مستخف وفيه شيّ ..
رائف / أفا عليك مو قصدنا كذا .. بس إنت تغيرت مرّه حتى تغيرك أثرّ علينا
باسل / نفس كلامي اللي قلته
رائف / في الإعاده إفاده
رويد / مو كل شيّ بـيـبقى على حاله
علاء / صح مو كل شيّ بـيـبقى على حاله لاكن مايصلح كذا كاتم على نفسك مرّه .. إنت والغبي ذا تميم
تامر / أنا أحسّ إن تميم صاير له شيّ مغيره
إياس / أيش دراك ؟!
تامر / مدري أحس كذا
رويد / كيف رنيم دحين ؟!!
رائف / طيبه الحمدلله دخلت عند البنات
علاء / ليه أيش فيها ؟!!
رائف / مافيها إلآ العافيه بس عارف مرضها زاد عليها شويه ونومّتَـهَا أمس بالمستشفى
علاء / سلامتها ماتشوف شر
رائف / الشر مايجيك تسلم
<< إتصل جوال باااسل .. على دخول عماار
باسل / إإشّ هاذي القمر متصله عليَّا
إياس / ياهو يارومنسي وين اللي يقول الرومنسيه في جهه وأنا في جهه
باسل / أقول تراها ألين لآيروح فكرك بعيد بس
إياس / أها أحسب
باسل / أٌقوول إقلب وجهك
<< وجلسوا العيال يهذرون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ألين زفّرت برااحه / آآآه الحمدلله .. الله يسعده مو قايل لأحد ويقول الكلآم لا يطلع من عندكم
رنيم / مالت عليه جُحا الغبي
ميرفال / يعني مرّه مو متكلم
ألين / إيوه أصلاً شكله مسك العيال وعرف منهم السالفه لأن يقول قولي لتولين إذا عادتها مرّه ثانيه راح أجربها فيها ..
تولين / عجيب عااد مو بيدي عصبت ورميتها
ألين / خلاص اللي صار صار والحمدلله إنه سِـكَتْ .. يالله خلينا نروح الصاله < هُم ّ كانوا واقفين عند المدخل الداخلي للفيله
رانيا / يالله < ودخلوا فالصالهـ
لانا / متى مداااه يمسك العيال ؟!! هُوَّا جابنا ودخل المجلس
ألين / مدري .. وكمان قالي لاتروحون مكان إلآ مديني خبر
ميرفال / يمكن حاط حُرَّاس وهم تكفلوا بالموضوع
ألين / يمكن
لارا / والله كل ما أتذكر أشكالنا فالسياره أموت ضحك
لانا / هههههههههههههههههه كأن داخل علينا أسد
لارا / بس توووحفه حتى أنا ركبت معاك ورا هههههههههههههههههه من الفجعه
ألين / هههههههههههههههههههههه تصدقين توني أنتبه ههههههههههههههه توووووحفه
ميرفال / والله أنا بس أمشي وراكم وأتّـلَـفَّتّ خايفه يجي أحد يخطفني ههههههههههه
تولين / اللي منجد شكلها توحفه ألين لمن شاافت عماار كأن طالع لها جِنِّي مو عماار العيون طلعت 10سم من الوجه هههههههههههههههههه
ألين / ههههههههههههههه إنفجعت مرّه وخصوصاً هُوا جاء ع موقف لا أحسد عليه
لانا / ههههههههههههههههههه الحيوانين من يوم مسكونا وهُم يخاصمون فينا لمن جاء عمار صاروا يتغزلون مالت عليهم أحرجونا
رانيا / اللي أكلتها صح ألين لو أنا مكانها إمكن أنتحر ع طول ولآ كمان متصله عليه هههههههههههههههه قسم إنك توووحفه
ألين / أقول لاتذكروني تكفووون ..
ميرفال / شفتوا كيف أول تتضاربون وخايفين من السالفه ودحين ميتين ضحك عليها
لانا / ههههههههههههههههههه والله منجد ما كأننا قبل شويه نتضاارب بس بصرااحه أكشن يفطس ضحك
رانيا / خساره بس كان ناقصنا ريتال
تولين / هههههههههههههههههه لو كانت معانا كان إلى دحين وهِيَّا تبكي
لانا / ولغير نجيب عمي سلطان ولا عمتي بشرى يسكتون فيها وننفضح ههههههههههههههههههه
<< كاان فيه شخص يطالع فيهم بعيون تـتوعد وحاط رجل ع رجل ..
ميرفال / عااد حراام هِـيا مو لهاذي الدرجه بكَّايَه
تولين / أجل لسى ماعرفتيها زين !! والله ياهي بكَّـآآيَه درجه أولى
ميرفال / طيب لمن طاحت من الدرج مابكيت
تولين / لأن بابا كان عندها
ميرفال / أهاا
رانيا / بنات متى نروح لريتال ؟!!
تولين / مدري بشوف أتصل ع ماما وأسألها
ألين / طيب إتصلي عليها دحين
تولين/ طيب < وإتصلت ع أمها
بشرى / ألو
تولين / سلآم
بشرى / وعليكم السلام
تولين / كيف ريتال دحين
بشرى / طيبه الحمدلله عندها عماتها دحين
تولين / طيب متى يروحون لعشان نبغى نجي عندها !!
بشرى / لا لاتجون هِيا بتطلع بعد العصر
تولين / منجد كللللووووووووووووووووش
بشرى/ هههههههههههههه عااد نبغى إستقبال حلو طيب
تولين / وأحلى إستقبال لعيون رتوله
بشرى / الله يخليكم لبعض
تولين / آآميين .. يالله تبين شيّ لعشان بَبَشِرّ البنات
بشرى / لآ سلامتك .. إنتبهي على نفسك
تولين / إن شاء الله .. مع السلامه
بشرى / لحظه تولين
تولين / هلا ماما
بشرى / ترف معاكم
تولين تطَالِع فالصاله / لآ ماهي معانا
بشرى / شوفي وينها حبيبتي !!!
تولين / مادخلني
بشرى / تووووليييين !!
تولين / مالي دخل فيها ماراح أدور عليها
بشرى / لآحول ولآ قوه إلآ بالله .. خليني أجِي ويصير خير
تولين / تبين شيّ ثاني
بشرى / مع السلآمه بس
تولين / مع السلآمه
رانيا / هااه أيش قالت ؟!!
تولين / تقول لا تجون بعد العصر بتطلع
ألين / منجد !! أيش رايكم نسوي لها حفله صغنونه نفرحها فيها
ميرفال / إيوه فككره .. نسويلها حفله صغيره ع قدنا
لآرا / ترى أنا عندي الزينه اللي يحطوها فالحفلات حقت لمار وألمار
رانيا / كويس أجل خلينا نزبط لها غرفه
تولين / هيييه لآ تـنسين ترى بتجي في بيتنا مو هنا
ميرفال / إيوه صح .. طيب يالله نروح
ألين / بنات أيش رايكم ناخذ جدّه معانا
لانا / والله فلّه يالله خلينا ناخذها
رانيا / أنا بروح أقولها
ألين / لحظه خلينا نخطط وبعدين نقولها
تولين / إيوه صح
<< الشخص نزل رجله عن الثانيه وقام واقف ..
رنيم / إحم إ حم خلصتوا هذره ولا لسى
لانا / لسى باقي ليه ؟!!
رنيم / لآ ياشيخه إنتي وياها ترى من أول صاكـته لكم بسرعه قولوا السالفه اللي صاارت ولا ترى أروح أقول لعُماني كلهم
ألين / يووووه نسيتك .. أعتذر أعتذر ... خلاص ولا يهمك نقولك اللي صاار
رنيم / بدري مابغيتوا
لارا / وأنا أقول إشبها من أول صاكته طلعت تستنانا نخلص هرجه هههههههههههههههههه
رنيم جلست وحطت رجل ع رجل زييّ أول / يالله بسرعه تكلموا
تولين / أنا أقولك
لانا / إقلبي وجهك أنا أقولك
تولين / أنا بقول
لانا / مافيه أنا قلت قبلك أنا اللي بتكلم
رنيم / ولا وحده تتكلم ألين تفضلي تكلمي
تولين / مالت عليك وعلى اللي بيقولك
رنيم / إيوه يعني عليك
تولين / ترااب
ألين / خلالالالاص هدوووء ..
رنيم / يالله بسرعه تكلمي
ألين / تولين تبغى تتكلم خلاص خليها تقول
رنيم / لا مافيه إنتي اللي خليتيني أكلم جُحا صديق الحمار وإنتي تقوليلي
ألين / إنتي مافي أحد إلا مطلعه له إسم !!
رنيم / يب يب يالله تكلمي
ألين / هذا الله يسلمك رحنا الصبح المول نبغى نشتري هديه لريتال .. المهم رحنا وإشترينا ولمن بنمشي قالت تولين تبغى وجبه من ماك وراحت تشتري ولقيت هناك
ولد ... المهم هذا الولد حط رجله لتولين وطاحت وقامت تولين أخذت كوب قهوه حاره ورميتها عليه وحرقته وشردت وجات عندنا وإحنا حطينا رجولنا شرده لاكن
مسكونا قبل مانطلع وجاء عمار أقذنا وأخذنا البيت وبس ..
رنيم / أووووف تولين ماعندك وقت رَوَشْتِيه ع طول هههههههههههههه
تولين / ههههههههههه والله كنت مقهوره منه الحماار
ألين / المهم الهرجه لاتطلع
رانيا / خساره منتي معانا لو إنتي معانا كان صفقـتيهم
رنيم / خساره فاتـتـني
لانا / خيرها بغيرها إن شاء الله
ألين / أعوذ بالله الله لايجيب غيرها
ميرفال / هههههههههههه آآآآآآآآآآآميين
لارا / إيوه أيش بتسوون
رانيا / مدري !!
ميرفال / ألين أيش نسوي ؟!!
ألين / دحين نشوف أحد يودينا بيت عمي سلطان لأن عمار ماراح يخلينا نروح لحالنا مع السواق ..ونشوف جّده تروح معانا ولا لا
لانا / نكلم باسل عند العيال تحت
تولين / إيوا ونقوله جدّه بتروح معانا لعشان ياخذنا
ألين / لآ أول نشوف جدّه بتروح ولا لا
رنيم / أنا بروح أقولها
تولين / أنا بروح
<< وراحوا يجرون بيقولون للجدّه
لارا / طيب انا بطلع أجيب الاغراض
رانيا / بروح معاك
لارا / طيب يالله
<< وطلعوا يجيبون الاغراض
ألين / أنا بكلم باسل < وإتصلت عليه
باسل / ألوووو
ألين / سلآم أخبارك
باسل / وعليكم السلام .. هلا تمام أخباركم
ألين / تمام الحمدلله .. ممكن أطلب منك شيّ
باسل / أيش ؟!!
ألين / طيب قوول تم
باسل / أفـآآ ألين تطلبني وأردها أفــآآ مايصير
ألين / هههههههه شكلك راضي عليـَّا
باسل / ههههههههه يعني لازم إذا صرّت تمام ورايا شيّ
ألين / لآ أفا دايما تماام
باسل / إيوه كذا ألين .. المهم أيش بغيتي
ألين / نبغاك تودينا بيت عمي سلطان نبغى نسوي حفله صغنونه لريتال لأنها بتطلع بعد العصر
باسل / طيب خلاص بس إتجهزوا
ألين / فديتتك يااروحي إنت .. واممم أبغى
باسل / أديتك وجهه ترى
ألين / الله يخليك بس أبغى أروح أشتري أغراض الله يخليك
باسل / طيب متى ؟!!
ألين / بعد شويه
باسل / طيب خلآص .. إتجهزي
ألين / طيب يااعسل . أمووووووووووووح
باسل / هههههههههههههه لو دريت فيها بوسه كان جيت عندك
ألين / خلاص أديك إياها فالسياره
باسل / فديتك يالله تامرين ع شيّ
ألين / سلامتك .. مع السلامه
باسل / مع السلامه
لانا / أيش قااال ؟!!
ألين / يقول إتجهزوا
لانا / يس .. بروح أقول للبنات
ألين / طيب ..
& عند تولين ورنيم عند الجدّه
رنيم / يالله الله يخليك جدّه
الجدّه / قلت ماني رايحه
تولين / يابعد تسبدي إنتي يابعد كل طوايفي تكفين جدّه
الجدّه / تراكم صجيتوا راسي بتروحون من هنا ولا كيف !!
رنيم / جدّه ياحبيبتي إسمعي إنتي ماتبغين تفرحين بريتال ؟!!
الجدّه / إيه أبغى أفرح فيها بس ماني رايحه معاكم
تولين / تَـيـتَـه ياا روحي يا ألبي إنتي تعالي معانا
الجده / قلت لآ يعني لآ ..
رنيم / جده إنتي رايحه رايحه بيت عمي سلطان أيش فيها إذا رحتي معانا
تولين / إيوه جده تروحين وتشوفين ريتال وتفرحينها الله يخليك
الجده / إنتم ماتفهمون قلت لآ يعني لآ
< دخلت لآنا
لآنا / سلآم .. يقول باسل إتجهزوا لأن بنروح بعد شويه
رنيم / منجد .. طيب جدّه تقول ماتبغى تروح
لآنا / ليه جدّه ؟!!
الجده / أنا قلت لآ ماني رايحه وخلاص لا ترُجُون راسي .. خلاص يالله روحوا مع السلامه
لآنا + رنيم + تولين / مع السلامه < وسلموا ع راسها وراحوا
الجدّه / الله يحفظكم يااارب
& عند رانيا ولآرا في غرفه لمار وألمار :
لمار / لآ ماتاخذوها لريتال الدُبه < ع الزينه
ألمار / إيوه هاذي حقـتنا
لآرا / حبيباتي إسمعوني شويه .. ريتال متعوره طاحت من الدرج ودحين هِيَّا بالستشفى تعبانه
لمار و ألمار / إهئ < شهقه .. منجد يعني متعوره
لارا / مو مرّه متعوره ولعشان كذا إحنا بنسوي لها حفله صغنونه لعشان تفرح فيها أيش رايكم ؟!!
لمار وألمار / فين بتسونها ؟!!
لارا / في بيت عمي سلطان
لمار وألمار / طيب خلآص خُذيها
لارا / فديتكم عارفه إنكم بتوافقون < وباست خدودهم
لمار / بس نجي معاكم الحفله
ألمار / إيوه نبغى نجي
لارا / تامرون أمر من عيوني يااا عسولين يالله دحين روحوا غيروا ملابسكم بسررعه
ألمار ولمار / طيب < وراحوا يجرون لغرفه الملابس
رانيا / ماشاء الله عندك أسلوب قوي فإقناعهم
لارا / ههههه هُما ماشاء الله يقـتنعون بسرعه
رانيا / أهاا ماشاء الله
< جاات ألين ..
ألين / باسل يقول إجهزوا
رانيا / يعني وافق يودينا
ألين / إيوه
لارا / طيب خلاص أنا جبت الزينه بس باقي الأكل
ألين / خلاص أنا بروح أجيبه مع باسل
لآرا / طيب خلاص ..
< ولبسوا عباياتهم وطلعوا سيارة باسل
البنات / السلام عليكم
باسل / وعليكم السلام ..تكفيكم السياره ولا أقول لعلاء تتقسمون في سيارتي وسيارته
ألين جالسه جنب باسل في المقعد الأمامي / مدري بنات تكفيكم
لانا وميرفال ولآرا وتولين ورنيم ورانيا بالقوه مكفيهم المكان / إيوه يكـفينا
لارا / باقي لمار وألمار بيروحون معانا
ألين / يجون عندنا قدام
لارا / طيب
< جَوّ ألمار ولمار وركبوا قدام عند ألين ..
باسل / حيّ الله التوأم
لمار وألمار / الله يحيك
باسل / مبروك النجاح يا حلوين
لمار وألمار / الله يبارك فيك
باسل / ماليَّا مبروووك
لمار وألمار / مبرررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووووووووووو وووووك < بصريخ
باسل / أح يا أذني ماشاء الله.. الله يبارك فيكم
لمار وألمار / تبغى نقولك مرّه ثانيه
باسل / لآ شكــراً وصلت تهنئتكم
لمار وألمار / عفواً
باسل / ألين محل أيش تبين تروحين ؟!
ألين / أبغى أروح هايبربنده
باسل / لحالك
ألين / لآ باخذ رنيم معايا
باسل / طيب أنزلهم ونروح على طول طيب ..
ألين / طيب
< وصلوا بيت عمهم ونزلوا البنات ماعدى ألين ورنيم راحوا المول ..




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
قديم 07-05-13, 06:32 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

دخلوا ألين وباسل ورنيم هايبر ..
باسل / أيش بتشترين ؟!!
ألين / بآخذ كيكـتين وحلويات وشبسات وعصير وإممم باقي شيّ
رنيم / إنتي مو تحددين خلّي المجال مفتوح خلاص اللي نشوفه حلو نشتريه
ألين / على كذا بشتري المحل كله
رنيم / ليه ؟!!
ألين / كل شيّ عندك حلو
رنيم / مع نفسك يالله بس خلينا نشتري
< راحوا ثلاجة الكيكات وإشتروا كيكـتين وبعدين راحوا ثلاجة العصيرات بس رنيم رفضت وخلت ألين تشتري إيسكريمات بدل العصير .. وإشتروا الحلويات
حلاوه سنكرس وجلاكسي ومالتيزر وباونتي وتوكس ورفايلو ووو.....الخ وإشتروا جلكسيات كبااار.. وشبسات ليز ماكس وبرنقز حراق و الليزات بأنواعها ..ووإلخ
ومن غير كراتين المعمول و ورق العنب وكل الأشياء اللي عجبت رنيم ..المهم طلعوا بعربيه مليانه وباسل كان يستناهم عند المحاسب ..
باسل / أووووف أيش هاذا ؟!!
ألين / هاذا إختيار الست رنيم
باسل / رنيم إنتي صاحيه هاذا مين بياكله ؟!!
رنيم / عادي أنا آكله يالله وخرّ خليني أروح أحاسب
باسل / روحي رجعي منها مو معقوله نشتريها كلها
رنيم / مالك دخل أنا اللي بحاسب مو إنت
باسل / قلت رجعني منها
رنيم / وأنا ماني مرجعه
باسل / رنيم أحسلك رجعي
رنيم / ماني مرجعه
ألين / خلاص إنتم مو قدام الناس .. باسل خليها تشتريه والباقي نوزعه ولا نرفعه
باسل / لآ ياشيخه لو إنه لقبيله كان كفاهم اللي مشتريته هاذا لا تخليني أحرم أخذك معايا بسرعه خليها ترجع منه
ألين / رنيم خلينا نرجع منه
رنيم / ماني مرجعه شيّ والحساب مو من جيبه
باسل / لا بيكون من جيبي ورجعي من اللي إشترتيه
رنيم / ماني مرجعه
باسل / رنيم رجعي
رنيم / قلت ماني مرجعه ويالله بسرررعه وخرّ لا أدعسك بالعربيه
باسل / إذا كنتي قدّها سويها
رنيم رجعت العربيه ع ورى ومشتها قدام بسرعه وصدمت باسل لانه كان قدامها ولعشان ثقيله طاح باسل ع ضهره ورنيم جلست تضحك بصوت عالي /
هههههههههههههههههههههههه أحسن تستاهل هذا عقاب اللي يخالف كلامي < وسحبت وحطتها عند المحاسب
رنيم / بسرعه إحسبها كلها .. كلها فاهــــــــــم
المحاسب / إن شاء الله
أما ألين فدوروها ماتلقونها من يوم شافت باسل معصب مرّه صكتت وما تكلمت ..
باسل قام من الارض ونفض ملابسه / أنا أوريها الحماره .. ألين إمشي بسرعه
ألين / على وين ؟!!
باسل / على وين يعني بنروح البيت
ألين / طيب نستنى ر..
باسل قطع كلامها / قلت مشي قدامي خلّي أغراضها تنفعها
ألين / باسل حبيبي رنيم هيَّا كذا دايماً خلاص مايصير نسيبها
باسل / بتروحين معايا ولاكيف ؟!!
ألين / باسل لاتنسى إنها تعبانه تخيل لو صار لها شيّ أنا اللي قلتلها تجي معانا الله يخليك باسل لا تروح وتخليها
باسل / لأنك حمار قلتيلها تجي معانا هاذي أحد يجيبها معاه .. إستغفر الله بس
ألين / خلاص إهدا حبيبي
باسل / تشوف خليها بس تجي
ألين / خلِّي مضارباتكم فالبيت
باسل / يصير خير
رنيم جآآت / باسل روح شيل العربيه ثقيله
باسل / ياسلام وبكل قوه عين جاايه
ألين بصوت منخفض / رنيم إقلبي وجهك إنزلي بسررعه
رنيم / ليه سويت شيّ ؟!!
باسل / لآ بسم الله عليك مرّه بريئه ماسويتي شيّ
ألين / رنيم إنزلي خلاص نجيب العربيه
رنيم / يالله أنا بسبقكم للسياره وإنتم جيبوا العربيه
باسل / ياااخي تقههههههههر من أيش مخلوقة هااذي ؟!!
ألين / يالل خلينا نروح
باسل / والعربيه حقتها هاذي فين ؟!!
ألين / شوفها هناك عند المحاسب
باسل / إستغفر الله العظيم .. يالله إمشي
<< وراحوا البيت .. طبعاً ألين جلست تتوعد في رنيم و خلّتها تسكُتّ فالسياره ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند مؤيد ..دخل الجامعه وإتَجَه الى قسم الاداره لسحب ملفه وتحطيم مستقبله بالكامل ..
مؤيد باللغه الإيطاليه / لو سمحت هلَّ أسّديتا لي خدمه
الإداري / تفضل
مؤيد / أريد مقابلت المسؤؤل عن شؤؤن الطلاب
الإداري / هل لديك مشكلة ما
مؤيد / لآ ولكن أريد سحب ملفي
الإداري / ولماذا ؟!! لم يبقى على نهايه السنه سوى القليل ..
مؤيد / لدَيَّ ضروفي
الإداري / حسناً .. لآبأس سوف أخبره الآن
مؤيد / شكراً لك
<< وبعد دقائق أتى ...
.... / أهلا بالطالب المجتهد كيف حالك
مؤيد / أهلا بك أستاذي ..بخير ولله الحمد .. إممم أريد منك خدمه هل بإمكانك مساعدتي
الاستاذ / تفضل
مؤيد / قبل ذلك أريدك أن تعرف أنها ضروفي هِـيَا من أجبرتـني على ذلك ... أريد إمممم أريد سحب ملفي من الجامعه بأكملها
الاستاذ / مااااااذااا ؟؟!!!!
مؤيد / كما سمعت أريد سحب ملفي
الاستاذ / ولكن لمااذا ؟!!!!
مؤيد / لدَيَّ ضروفي الخاصه .. أرجوك أستاذ ساعدني
الاستاذ / ولكن مهما كانت ظروفك صعبه من المفترض أن تكون أقوى منها .. ولا تفكر أبداً من الإنسحاب من الجامعه وتحطم مستقبلك ولم يتبقى إلآ القليل وتتخرج
من جامعتك أرجوك فكِّر بالأمر جيداً ..قبل أن تتخذ القرار
مؤيد / صدقني أستاذي ضروفي قاهره لو لم تكن كذالك لحاربت من أجل بقائي في الجامعه ولكن لكل شيئ حكمه وقدر .. فالحمدلله
الاستاذ / هل يعني ذلك أنك لن تتراجع في قرارك
مؤيد / للأسف ليس لدَيَّ خَيَار آخر
الاستاذ / حسناً سوف أذهب لأحضر ملفك و أكمل أوراقك ولكن سيحتاج كثير من الوقت
مؤيد / شكراً جزيلاً لك .. سوف أنتظرك بالأسفل
الاستاذ / حسناً ..< ذهب لإكمال الأوراق ..
مؤيد / اللهم إني إستودعتك مستقبلي فحفظه فأنت خير حافظ يـآرب العالمين ..
<< بعد ساعه ..أتى الأستاذ ..
الاستاذ / هذا هو ملفك وهذه هِيَـا أوراق يجب أن توقع عليها لإكمال الإجراءات
مؤيد / حسناً < وقع على الأوراق ثم أخذها الأستاذ ..
الاستاذ / حسناً لقد تم إكمال الإجراءات جميعها ..كم يؤسفني فراقك ولاكن ليس بيدي إلآ الدعاء لك بالتوفيق
مؤيد / شكراً جزيلاً لك .. لآ أعرف كيف أرد الجميل لك ولاكن بحق أشكرك من قلبي
الاستاذ / لآ داعي لذلك .. وإذا أردت أيّ شيئ فلا تـتردد في طلبه
مؤيد / أشكرك .. وداعاً
الاستاذ / العفو .. وداعاً < تصافحا ثم ذهب كل واحد في طريقه ..
مؤيد خرج من الجامعه ولقِـي الشخص ينتظره ..
مؤيد / هذا هو الملف
الشخص / هل أنت متأكد أنه ملفك ولم تزوره
مؤيد / أعتقد بأنك رأيـتـني عندما دخلت إلى الجامعه وأخذتـه
الشخص / حسناً سوف أُعّطِيه الزعيم ولكن إذا تبين بأنه ليس الملف الأصلي فأنت تعرف ماذا سوف يحدث ؟!!
مؤيد / لقد حفظت لآ داعي لأن تكرر
الشخص / جيد .. والآن وداعاً
مؤيد بصوت منخفض / إلّ جهنم الحمرا ياااارب ..
<< ذهب الشخص وبقِـيَ مؤيد واقفاً في مكانه يرثي حاله ..
مؤيد .. إلهــي إني أعلم بأن كل الذي يحصل لِي هو خير مقدره لِي ..وشر باعدّتـنِي عنه .. فيآآرب يسرلي طريقي وثبـتـني على الطريق القويم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر عند ريتال بعد ماراحوا عماتها جاء عندها تميم وتامر ..
تامر / وعاد دحين ماتقدرين تصارعيني
ريتال / إلآ أصارعك وأغلبك
تامر / ماراح تقدرين
ريتال / إلآ أقدر
تامر / ماراح تقدرين
ريتال / غصباً عنكـ أقدر
تامر / طيب يالله وريني شطارتك
ريتال / تميم تحكم بيننا
تميم / أقول إهجدوا لاتـنكسرين كسر ثاني ناقصين مصايب إحنا
تامر / عاد كله مزح مو من جدّنا
تميم / قلت إهجدوا
ريتال / طيب
بشرى / أبوكم ماجاء قال بس بيكمل إجراءات الخروج
تميم / مدري
بشرى بهواش / وهو إنت تدري عن شيّ كل ماقلنا لك شيّ قلت مدري مدري
تميم بصوت مرتفع / طيب عاد ما أدري لآ تسأليني
بشرى / لا قوم إضربني أحسن
تميم / محشومه
بشرى / إستغفر الله العَلِيّ العظيم ألقاها منك ولا من أختك قوم قوم شوف أبوك وينه الله يصلحكم بس
تميم / لآتقارنيني فيها !!
بشرى / طيب طيب بس قووم
تميم / إن شاء الله < وراح يشوف أبوه فين ؟!
تامر / مرّه كبريت محد يقوله شيّ أعوذ بالله
بشرى / الله يصلحه بس
تامر + ريتال / آآمـيــن ..
<< جاء سلطان معاه تميم وراحوا البيت

&& دخلت ريتال ومعاها أمها البيت ..
بشرى / حبيبي رتوله فين تبين تجلسين ؟!
ريتال / عادي أيّ مكان ..
جات تولين / هلآ وغلآ توّ مانور البيت طبعاً بس لأنك تعبانه برحب فيك
ريتال / كنت بَرُدّ عليك بترحيب أحلى بس لأنك مصلحجيه ماراح أرُدّ عليك
تولين / ولأنك تعبانه بسلك لك .. المهم أيش رايك نروح نجلس بغرفه الضيوف
ريتال / ليه ؟!!
تولين / لأن بعد شويه إمكن يجون عماتي وعُمَّاني فأحسن من دحين تجلسين فيها
ريتال / طيب يالله خلينا نروح
بشرى / أنا بطلع الغرفه بآخذ شور وشويه نازله إذا تبين شيّ قولي لتولين ولا لترف تجيبه لك
ريتال / ما أبغى من ترف شيّ
تولين / لا ماما تعالي معايا إمسكيها وبعدين روحي < وغمزت لأمها من ورى ظهر ريتال
ريتال / ترى يدِّي المكسوره مو رجلي عادي أمشي لحالي بس إنتم تمسكوني
بشرى / لاقدر الله إمكن إتدوخين لازم أحد يمسَكِّ
ريتال / طيب
<< وراحوا الغرفهـ ..
كانت تولين ماسكه يد ريتال ولمن وصلوا الغرفه فتحت تولين الباب فتحه صغيره وبعدين دفّـتّ الباب برجلها وبنفس الوقت دفّت ريتال بيدينها جُوَّا الغرفه وعلى طول البنات
فقعوا الفقاعات عليها وشغلوا المسجل وكان المكان مظلم مافيه غير الشمووع ..وجلسوا يصارخون الحمدلله على السلامه * بالايطالي
ريتال / بسم الله .. الله هاذا لِـيَّا
بشرى / ماشاء الله متى سويتوا كل هذا
رنيم / في ثواني معدووده
بشرى / هههههههه الله يعطيكم العافيه
البنات / الله يعافيك
ريتال ضمّت يداها ووضعتها بجانب ذقنها / يسملوا يسملوا يسملوا مرّرّرّرّرّرّرّرّرّرّرّرّهـ تجنِـنّ
ألين / منجد حلوه
ريتال / تدوووخ مو بس حلوه
ألين / فديتك ياااعسل إنتي الحلوه طبعاً هاذا بتصميم وإخراج وتعديل
نطت رنيم / رنووووووم العســــــــــــــــــل
ألين / إقلبي وجهك .. كل البنات حتى ترف معانا
ترف كانت واقفه جنب الباب وقربت من ريتال / الحمدلله على السلامه ريتال
ريتال / الله يسلمك < وأدتها ظهرها وجلست تهرج مع البنات
بشرى / يسلموا حبيبتي ترف ..فرحتي أختك
ترف / واضح أنا بروح غرفتي تبين شيّ
بشرى / إجلسي مع البنات ياماما
ترف / أجلس عرض
بشرى / مصيرهم راح يفهمون ويعرفون بس إنتي خليك أقوى يا ماما وتحملِي
ترف / إلى متى ؟!!
بشرى / ربكـ كريم
ترف / ونعم بالله
بشرى / يالله أنا بروح آخذ شور وإنتي خليكِ معاهم لآ تروحين طيب
ترف / طيب
بشرى / الله يحفظك يااارب ..
ترف / آآمين < وطلعت أمهم ..وهِيَّا جلست تـتفرج على البنات وإستهبالهم والعبره خانقتها ..
ريتال / والله يسلموا كثير مرّه فرحتوني الله يسعدكم
ألين / ويسعدك ياارب
لانا / إصبري نقولك على ترتيبات الحفله ..أنا وميرفال وتولين سوينا الطاولات ورتبناها وحطينا عليها المفرش ورانيا ولآرا سَوُّ الزينه المعلقه هاذي والبلالين
لمار وألمار / وإحنا معاهم
ريتال / إنتم معاهم فديتكم تسلموون
لانا / وأما الأكل هاذا كله اللي تشوفينه رنيم وألين جابوه طبعاً كالعاده أول مادخلوا خناق لأن الست رنيم الجاحده ضربت باسل اللي موديها المول بالعربيه حقت هايبر
وطيحتوا وعصب ومن يوم مادخلوا وهم يتخانقون بالقوه فكينا بينهم .. وأخذنا الأكل ورتبناه وبث
ريتال / يااا قلبي عليكم الله يسعدكم كلكم
ألين / طبعاً ما ننسى إن ترف ساعدتنا في ترتيب الأكل اللي على الطاوله
** نوصف شككل الحفله ^__^ طبعا غرفه كبيره 4 × 4 والكنب اللي فيها إيكيـا لونه رمادي وأورنج شالوا الكنب اللي على طرف الغرفه وطلعوه بالصاله وجابوا طاوله الطعام
وحطوها ع الجدار ولبسوها بمفرش أورنجي ورمادي < حق طاولات الغرفه *_^ وحطوا بالنص الكيكه وعلى يمينها وشمالها شموع طوال وحطولها شرايط أورنجي
وجابوا كاسات كبيره وحطوا بوسطها الحلاو ووزعوها ع الطاوله وحطّوا الشبسات في صحون دائريه وخلُّوا شكل الصحون مُوَحَّدّ والجلكسيات حطوها في صحون مربعه
فكوها من أكياسها وسوُّا فيها أشكال زيّ شكل الهرم وشكل دائره وبوسطها نثروا حلاوه ووزعوا الأشياء الثانيه وجابوا طاوله جنب طاوله الطعام بس صغيره
ولبسوها بمفرش أورنجي وحطُّوا عليها كاسات العصير والصحون والملاعق والشُوَكّ فاضيه طبعاً .. والبلالين كانت مليانه بالغرفه والزينه معلقه في وسط الغرفه
وعلى الجدار وعلى الشباك ألمار ولمار ماخلُّوا مكان إلآ حطوا فيه .. كان شكلها حِلو *__* **
ريتال / يسلموا لكم كلكم
البنات / العفو ..
ميرفال / يالله إتفضلي يا آنسه ريتال على الأكل
تولين / خُذِي كرسي إجلسي عليه
ريتال / يسلموا
رانيا / إيوه صح الهدايا
لارا / إيوه صح
رنيم / هدايا أيش ؟!!
ميرفال / هاذي هدايا لريتال جبناها الصبح
رنيم / عجيب وأنا ماتجيبون لي
ألين / لأنَّـا عارفينك فجبنا لك معانا
رنيم / منجد يااا سلآلآم يالله بسرعه أدوني الهدايا حقـتي
لانا / طيب يا المطيوره إستنِّي
رنيم / ههههههههههه مستعجله أبغى أشوفها
ألين / أنا جبت لك علبه حلاو
رنيم / حلاوه أيش
ألين / مالتيزر
رنيم / يااااسلآم يسلموا لولو
ألين / الله يسلمك
ميرفال / رتوله خُذي هديتك < كانت دبدوب وماسك مجموعه من الأساور هِيَّا إشترت الدبدوب لحاله والأساور لحالها وركبتها على بعض
ريتال / الله مرّه يجننن .. يسلموا ياا عسل
ميرفال / الله يسلمك
رنيم / هديتي فين ؟!!
ميرفال / فالفريزل
رنيم / أيس كريم يااااااااسلآلآلآلآم < وجري راحت للفريزل
لانا / قسم إنها تووحفــهـ
ميرفال / بقووووه
رانيا / حبيبي ريتال خُذِي والحمدلله على سلامتك < كانت صندوق صغير وفيه حلق بإسمها و مجموعه سلآسل نحيفه
ريتال / يسلموا ياا حياتي
رانيا / الله يسلمك
لانا / أما أنا هديتي غييير
ريتال / يالله وريني
لانا / ألف الحمدلله على سلامتك يابنت عمي < وأدَّتّـها علبه كان فيها ساعه لونها أسود
ريتال / الله مرّه تجنن يسلموا
لارا طلعت دبدوب كبير لونه أبيض / وهاذي هديتي
ريتال / وااااااااااااااااااااااوو يججججننن يسلمووا يسلوا لارا
لارا / هههههه عجبك
ريتال / بقوووووووه يسلمممووووا
لارا / الله يسلمك ..آخر المواجع ياارب
ريتال / آآمين ياارب
ألين / أنا جبّت لك أساور سوري مامداني أحطها بعلبه جبتها بكيسها
ريتال / عادي حياتي يسلموا
ألين / الله يسلمك
تولين / وأنا جبت لك أسااور كمان عارفه إنك تموتين عليها
ريتال / يب يب أنا وهِيَّا قصة عشق لاتنتهي .. يسلموا تولين
تولين / الله يسلمك يااارب ..
جات رنيم طايره بيدها علبه كبيره أيس كريم / هااه فاتني شيّ
ميرفال / لآ أبداً ما فاتك شيّ
رنيم / يالله فين الهدايا حقتي الثانيه
لارا / أنا ماكان معايا إلآ فلوس قليله وإشتركت مع تولين وجبنا لك شبسات
رنيم / فينها فينها
تولين / أعتقد حطيناها مع الشبسات اللي على الطاوله
رنيم / إإإإإإإإإإإإإإهـــــــــــئ << شهقه .. كذاااابه شبساااتي فييين ؟!!
تولين / حطيناها مع الشبسات الثانيه عادي مو أكلّتي منها
رنيم / لآ لآ حقتي لحالي مو لكم بسررعه فينها !!
تولين / نعتذر صرااحه خلاص خيرها بغيرها
رنيم / مااالت عليكم يا نصابات
تولين / أقول إحمدي ربك أحد إتذكرك وجابلك
رنيم / ما لت على وجهك ما أبغى شيّ منك .. ياااقلبي يا لانا أكيد جبتيلي شيّ صح
لانا / أفا وأنا أقدر أنسى رنومه
رنيم / يابعد تسبدي والله .. بس أيش جبتيلي
لانا / جبت لك عصير طماطم
رنيم / ترااااب خليه لك
لانا / ههههههههههههههه أمزح
رنيم / أيش جبتيلي
لانا / جبت لك زيّ اللي جبته لريتال لعشان بعدين ماتزعلين
رنيم / اللي هِي
لانا / ساعه .. < وطلعت علبه ساعه لونها أسود زيّ حقت ريتال
رنيم / أيش أبغى فيها الساعه البيت مليان
لانا / عاد إحمدي ربك إنِّي جبتلك
رنيم / يالله مقبووله شكـراً شكـراً
لانا / عفواً .. لبس العافيه إن شاء الله
رنيم / الله يعافيك .. يالله مين باقي ما أداني هديه ؟!!
رانيا / أناا
رنيم / يووه إنتي عاد أختي حبيبتي أكيد جبتيلي شيّ حلو زَيِّ
رانيا / أكيد ..
رنيم / إحم إحم أيش جبتيلي
رانيا / جبتلك حلآوه بقره
رنيم / يااااااااااااسلآلآم بالله .. بسرررررعه وييينها وييينها
رانيا / تلقينها فشنطتي
< جري راحت طلعت كرتون الحلاوه ولقيت معاها حلاوه رفايلوا
رنيم / شككككراً أختي حبيبتي على الحلآو
رانيا / بلآ سرقه رجعي حلاوتي
رنيم / لقيتها قبلك ودعيها بس
رانيا / حلوه هاذي آخذتها من شنطتي وتقول لقيتها قبلك بسرعه رجعيها
رنيم / يالله بسمح لك تشوفين لحظاتها الاخيره قبل ماتروح في بطني العزيزه
رانيا / رنيم أحسلك سيبيها
رنيم / باااي باااي < وأكلتها
رانيا / ياامالك بأيش إٍستغفر الله بس
رنيم راحت باست رانيا / يسلموا رورو
رانيا / الله يسلمك
ريتال / منجد يسلموا بناات .. يسلموا يسلموا يسلموا
البنات / الله يسلمك

<< وكملوا الحفله حقتهم وجَـوّ عندهم عماتهم وفلوها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت جالسه على الواتس وجاتها رساله :
... / كيفك
... / تماام .. كيفك انت
.. / تمام اشتـقـتلك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

.... / مادخلني بروووح يعني برووح ..
.... / تككفين لآ الله يخليك
..... / مالي دخل برووح يعني برووح يعني برووح

&&&&&&&&&&&&&&&&


إنتهى البارت ..

آآسفه ع التأخير ..

أتمنى لكم قراءه شَيـِقـه و ممتعه وإن شاء الله يعجبكم ويرضيكم ...

أتمنى إني أشوف ردوود وماتخيبوون ظنِّـي ياا عسولين ...

وأبغى أعرف توقعاتكم حول الروايه :
- أيش قصه تميم ؟!!
- أيش قصه عمار ؟!!
- ترف أيش هُوا سرها ؟!
- رويد أيش سبب تغيره ؟!!
- تامر هل له قصه ؟!
- أيش مصير مؤيد ؟!

أتمنى إني أشووف توقعاتكم وياعساني منحرم منكم يآآآرب ..

إنتظروني يوم الجمعه القادم بإذن الله ..






لآتلهيكم عن الصلآه .. وعن ذِكـر الله ..

{ سبحانكـ اللهم وبحمدكـ أشهد أن لآ إله إلآ أنت أستغفرك وأتوب إليكـ }

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
قديم 11-05-13, 05:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

البارت السادس



بعد ماراحوا البنات طلعت ريتال غرفتها وجلست تـقَـلِبّ فالجوال ودخلت الواتس وجاتها رسالهـ ..
... / كيفك
ريتال ردّت عليه / تماام .. كيفك إنت
... / تمام إشتـقـتلك < فيس يطلع من عيونه قلوب
ريتال إحمرت وجنتاها بخجل ثم أردفت / حتى أنا
... / أبغى أسمع صوتك
ريتال / لآ
... / ليه ؟!!
ريتال / خلآص أمس سمعته
... / بس ماشبعت منه
ريتال / آسفه إياس بس ما أقدر
إياس / على راحتك .. المهم لازم تـنتبهين لصحتك وتـتغذين زين اوكي
ريتال / أوكي .. إن شاء الله ... يسلموا
إياس / الله يسلمك
ريتال / إياس تبغى شيّ لأني بنام
إياس / نوم الهنا يااارب ..
ريتال / يسلموا
إياس / إنتي ماعندك إلآ يسلموا
ريتال / طيب شككراً
إياس / هههههههههههه هاذي مقبوله ..
ريتال / طيب أقدر أروح أنام < فيس خجول
إياس / أكيد نوم الهنا يا عسل
ريتال / شكرا < فيس يضحك
إياس / عفواً < وفيس يضحك
ريتال / تصبح على خير
إياس / وإنتي من اهله
<< وقفلت ريتال الجوال ونامت ..
أما عند إياس فجلس يتـقلب على سريره ويتأمل الصوره اللي بيده .. ويتكلم بصوت منخفض / يانااااس أعشقـها ..
وحط الصوره تحت المخده حقته وناام ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليوم الثاني إتصلت ميرفال على ألين ..
ميرفال / ألين مامعانا وقت نبغى نخلص بسرعه الله يخليك
ألين / طيب أنا أيش دخلني
ميرفال / نبغاك معانا .. أصلاً توقعتك تـنامين عند لارا رحت عندها أدورك مالقيتك
ألين / بعد ماجينا من عند ريتال رحنا البيت
ميرفال / أها .. طيب ألين الله يخليك شوفي البنات خلينا نروح نقضي ما معانا وقت ترى
ألين / طيب خلاص أشوفهم
ميرفال / يسلموا
ألين / الله يسلمك .. تبين شيّ ثاني
ميرفال / سلامتك .. مع السلامه
<< ألين إتصلت على البنات كلهم وتجمعوا في بيت عمهم نايف
<< بعد ساعه الكل متجمع في بيت نايف ماعدا ريتال وترف ..
رنيم تـتـثاوب / مين الغبيه اللي جمعتنا دحين لسى ما شبعت نوم
ميرفال / الغبي وجهكـ ماباقي إلا يومين عن الحفله وماسوينا شيّ
رنيم / إيوه صح نسيتها
ميرفال / لآزم نخلص كل شيّ اليوم
ألين / كل شيّ خلصناه ماعدا لِـبّسُكُمّ وعباياتكم يا حلوين
رنيم / خلاص دحين نروح المول ونشووف
ميرفال / مين بيودينا ؟!!
رنيم / السواق
ميرفال / نسيتي تهديد عمار
رنيم / يقلب وجهه جُحا .. إحنا نبغى نروح وغصبنً عنه نروح
ألين / طيب نروح بس لازم نـتصل عليه ونقوله ..ولاَّ نروح من واحد من العيال
لآنا / ترى باسل صاحي
ميرفال / طيب الله يخليكِ كلميه وشوفي
رانيا / طيب كلنا بنروح
تولين / أنا مافحالي أروح
رنيم / تروحين وغصبنّ عنك ماباقي إلآ يومين بالقوه تكفي
تولين / إستغفرالله .. طيب
لارا / طيب ريتال ماراح تروح معانا
تولين / أمي أكيد ماراح توافق لعشان كذا ماراح أقولها
لآنا / يعني بس إحنا اللي هِنَا
تولين / يب يب
لآنا / طيب << وإتصلت على باسل
باسل / ألووووووو
لآنا / سلآم
باسل / وعليكم السلام
لآنا / فاضي ولا مشغول
باسل / تبين شيّ
لآنا / إذا فاضي إيوه
باسل / طيب أيش تبين
لانا / إممم ودينا المول
باسل / ليه السواق ماهو فيه
لآنا / إلا بس أأأأأ .. < وتأشر للبنات يعني أيش أقول وقالولها قوليله .. إمممم عمار قالنا لاتروحون المول لحالكم لازم يروح معاكم أحد
باسل / ليه ؟!!
لآنا / يووه قصه طويله عريضه بعدين أقولك المهم تودينا ؟!
باسل / طيب بس مين بيروح ؟!!
لآنا / كلنا ماعدا ريتال < طبعاً ترف منسِيَّه
باسل / خلاص آخُذكُمّ بس إذا بتروح معاكم رنيم ماراح آخُذّكُم
لآنا / لآ باسل الله يخليك .. أهم شيّ رنيم
باسل / مافيه إذا بتروحون من غير رنيم إتصلوا عليَّا .. يالله سلآم
لانا / طيب ..وعليكم السلام ..
رنيم / أسمع إسمي أيش يقول ؟!!
لآنا / يقول ياا حلوه إذا بتروح رنيم ماراح آخُذكُم
رنيم / ياا سلآم مو على كيفه بروح غصبنّ عنه
ميرفال / طيب خلينا نروح معاه دحين وإنتي إجلسي وبعد العصر أو في الليل نروح مع واحد ثاني وتروحين معانا
رنيم / مادخلني بروووح دحين يعني برووح ..
لآنا / تككفين لآ الله يخليك
رنيم / مالي دخل برووح يعني برووح يعني برووح
ألين / خلآص أنا أكلمه وأشوف
رنيم / إيوه هاذي الشاطره .. فديتكـ ياا عسل
ألين / إذا وافق تـفَـدِّي على كيفك < وإتصلت ع باسل
باسل / هااه رسيتوا على بر
ألين / إيوه
باسل / بتروح ولاَّ
ألين / باسل الله يخليك لآزم نروح كلنا لأن مافي وقت معانا ماباقي إلآ يومين عن الحفله
باسل / رنيم ماتروح معاكم
ألين / باسل حبيبي الله يخليك لعشاني
باسل / نسيتي أمس أيش سوَّتّ .. مستحيل تروح معايا فاهمه !!
ألين / طيب لو أقولك لعشاني
باسل / ألين إنسي إنِّي آخذها
ألين / طيب فيه أحد من العيال صاحي ؟!
باسل / مدري أنا ماني فالبيت
ألين / طيب علاء ما صحى
باسل / إلآ علاء معايا
ألين / طيب قول له يودينا
باسل / وأنا ماني عاجبك ولآ لعشان رنيم
ألين / لآ بس لآزم تروح رنيم لعشان نكمل الأغراض الناقصه
باسل / طيب أشوف علاء ياخذ رنيم ولا لآ وإنتم معايا تروحون
ألين / طيب .. يسلموا باسل
باسل / الله يسلمك
ألين / أستنى رَدَّكّ طيب
باسل / طيب .. سلآم
ألين / وعليكم السلآم
رنيم / هااه الملسون هذا أيش قاال ؟!!
ألين / الملسون وجهكـ إحمدي ربك إنه بياخذكـ
رنيم / وغصبنّ عنه يا خذنِي
ألين / ياربي أيش أسوي فيك
رنيم / ولآ شيّ
ألين / المهم تـتـناقرين مع باسل ولاَّ تسوين له شيّ زيّ أمس ياويلك سامعه ولاَّ لآ
رنيم / طيب إن شاء الله
ألين / عارفه يدخل مع جهه ويطلع مع الجهه الثانيه
ميرفال / يعني نلبس
ألين / إيوه ..
<< ولبسوا البنات يستنون باسل وعلاء ..واثقين مرّه إنهم بياخذونهم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&

# عند باسل وعلاء في النادي بعد ما صكّ السماعه من ألين ..
باسل / يقولون لك وَدِيهُم
علاء يجري على آله الجَرِي / يوووه ما فحالي
باسل / أنا صراحه ماراح أوديهم إذا معاهم رنيم
علاء / ليه ؟!!
باسل / أنا ما أتحملها وعارف إني راح أتهاوش أو أتضارب معاها
علاء / طيب ماراح أروح لحالي أيش رايك ناخذ ( الجمس ) = سياره كبيره .. ونروح معاهم أنا وإنتا وإذا إتكلمت رنيم أنا أرد عليها
باسل / مستحيل أنا ورنيم نكون في سياره وحده عارفها ماراح تسكُت تحط حرَتّهَا كلها فيني
علاء / هههههههههه زيّ أمس لمن طيحتك بالعربيه
باسل / حيواانه والله كنت بروح وأسيبها فالمحل لحالها بس ألين ردتّـنِي
علاء / صاحي تـسـيـبها لحالها لا تـنسى إنها تعبانه
باسل / ولعشان كذا رجعت عن قراري ههههههههه
علاء / يالله نروح أنا وإنت < ونزل وقام يمسح وجهه بالمنشفه
باسل / ما أبغى أروح
علاء / تعوذ من الشيطان ويالله خلينا نروح نغير جَوّ على الأقل
باسل / أقولك أنا ورنيم نروح في سياره وحده لآ يعني لآ
علاء / طيب لعشاني
باسل / لاحول ولا قوه إلا بالله .. أقولك ماأبغى أروح
علاء / لعشاني يا الحماار
باسل / إستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .. لعشانك بروح سامع بس لعشانك
علاء / ههههههههه طيب .. يالله خلينا نمشي
باسل / يالله
<وطلعوا من النادي وراحوا بيت نايف ..
علاء / إتصل على أختك خليهم يطلعون
باسل / طيب < وإتصل عليها
ألين / هلآ
باسل / هلا بكـ .. إطلعوا إحنا عند الباب
ألين / ورنيم
باسل / كلكم
ألين / يعني رضيت .. فديتك وفديت قلبك الطيب يا عسل
باسل / ههههههههههههه بعد مجهود من علاء وافقت بس يالله إطلعوا إحنا بالجمس
ألين / طيب بس ثواني ..سلآم
باسل / طيب .. وعليكم السلام
< وبعد دقايق البنات كلهم كانوا فالسياره ..
باسل / خلاص نحَرِكّ
لآنا / إيوه خلاص
باسل اللي كان يسوق / بسم الله < وحرك السياره وطلعوا
< ألين كانت جاسه جنب رنيم وماسكـتها لعشان ما تـتكلم ورنيم معصبه
علاء / كيفكم بنات
البنات / طيبين .. كيفك
علاء / طيب الحمدلله .. إلآ ريتال ماهي معاكم
تولين / أيش يجيبها معانا !!
علاء / مدري قلت إمكن بتروح معاكم مو حفلتكم وحده
تولين / يب يب .. بس أمي بتـتكفل في أغراضها
علاء / أها .. في ناس غريبه عليهم ساكـتين
ألين / علاء يرحم أهلك لا تـتكلم
علاء / ههههههههههه ليه ؟!!
ألين / بس
علاء / طيب لعشان عيونك بسكُت
باسل / عجيب والله يتغزل في أختي وقدام عيني كمان !!
علاء / هههههههههههههههه سقَطَتّ سَهواً
باسل / لآ ياشيخ !!
تولين / باسل ترى أكيد متقصد قووم إضربوا
لآنا / إيوه متقصد أكيـد
ألين / أقوول إقلبوا وجهُكُم .. بالغلط جآآت
تولين / ماشاء الله وتدافع عنُّو
علاء / ههههههههههههه الفـتـنة أشد من القتل
باسل / مافيه بسرعه إعترفوا أيش وراكم ؟!!
علاء / أفا ياباسل تشك بصاحبك أفاا أفا ماهقيتها منك
تولين / باسل ترى بيغى يوصل للجانب الحساس عندك
باسل / ماراح أخليه يوصل
ميرفال / ترى مايصير كذا كلكم على ألين وعلاء
علاء / يسلموا ميرفال .. كيفك من زمان عنك وكيف إيطاليا
ميرفال / الله يسلمك .. ههههه تمام وتسلم عليك
علاء / الله يسلمها
تولين / باسل ترى يصرف الهرجه
علاء / تولين لو ماتسكـتين بضرب راسك فالقزاز
تولين / شفت باسل كيف يسكت فيني
علاء / إيوه ميرفال كيف مؤيد .. سحب علينا النذل
ميرفال / هههههههه حرام عليك بس لعشان آخر سنه وماباقِـيلَه إلآ شيّ قليل
علاء / الله يوفقه
ميرفال / آآآمين
باسل / يا الحمار تصرف الكلام !!
علاء / أنا !!
باسل / لآ جدِتِي
علاء / وينها جدتي ما أشوفها
تولين / هاهه هاه هاه هااا مرّه تضحك مرّه موتـنا ضحك يا السامج
علاء / ترى أدَيتِـك وجهه تولين
تولين / وغصبن عنك تديني وجهه
باسل / أقول لآ تـقلبونها مضاربه ترى نمزح
علاء / لآ مرّه نــتكلم منجد .. عاارفين نمزح .. بس بعض نااس .. غريبه ساكتين ماشاركونا
رنيم / تراااااب لك وللي جنبك
باسل / ههههههههههههههههههههههه حاقده عليَّا
علاء / ههههههههههههههههههه بقوووووه
رنيم / أقول ترى ماني فايقه لكم و إذا نِزَلنا المول ما أبغى أشوف وجيهكم سامعين
باسل / إن شاء الله أستاذه رنيم أيّ أوامر ثانيه
رنيم / تراااب
باسل / هههههههههههههههههههههه معصبه !!
لانا / أقول إهجدوا لا تـقلب السياره عليكم
باسل / خلاص وصَلّـنَا
رنيم / أقول ست ألين من أول تسكِـتين فيني ماني قادره أفتح فمِّي ودحين لمن أخوك يتكلم ليه ماسَّكـتِيه ولآ بس فالحه فيني
باسل / أووووف الأخت حاقده عليَّـا من قلب ههههههههههه
ألين / خلاص باسل
رنيم / مرّه سويتي خير < وتقلدها .. خلاص باسل
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه
ألين / تراب لَـك ولها
باسل / ليَّـا التراب
ألين / لآ أمزح يالله خلينا ننزل < وقفوا السياره عند المول
باسل / حسبت .. يالله إنزلوا ولاَّ تبغون نِنّزل معاكم
ألين / وإحنا ليش جاين معاكم لعشان تنزلون معانا
علاء / غريبه تبغونا ننزل ؟!!
ألين / يالله أقول مامعانا وقت
باسل / طيب يالله بسم الله ..
< ونزلوا كلهم
علاء / تبغون تـنـقسمون ولا كلنا مع بعض
ألين / كلنا مع بعض أحسن
علاء / طيب
<< وراحوا يلفلفون في المحلات و يختارون منها لِبسُهُم ..وبعد اللَـفّـلَـفَه إختاروا تولين ولانا وميرفال فساتين مالِـقّـيُوا تـنانير حلوه..
ألين / مين باقي ؟!
رنيم / أنا ماشتريت
باسل / يالله إستعجلوا !!
رنيم / أقول أستاذ باسل إذا سيادتك مو فاضي فإقلب وجهك للبيت عادي أنا أكمل لحالي وأتصل على السواق يجي ياخُذّنِي مي صعبه ترى
باسل / المشكله ما أقدر أخَـلِّي الأطفال لحالهم
رنيم / تراااااااااب إقلب وجهك أحسن لك
باسل / أقول روحي إشتري لك لبس أحسن
رنيم / وإذا قلت ماراح أشتري
باسل / هه كيفك بتآكلينها على راسك
رنيم / عناد فيك ماراح أشتري وماراح أروح البيت إلآ بعد الظهر
باسل / ههههههههه والله ماضربتك على يدك وقلت لك إلاَّ تشترين وإلاَّ تروحين كيفك مادخلني فيك
علاء / أقول باسل بلاش بزرنه زايده هااه .. لاتحط راسك براسها .. سيبها على راحتها
باسل / أنا سويتلها شيّ هِيَّـا اللي بِـِدَتّ
ميرفال / خلاص لاتتضاربون
باسل / أنا غاسل يديني منها مالِي دخل
رنيم / وأنا بس كذا عناد بجلس وماني رايحه .. وهاذي جلسه < وجلست على الارض وتربعت في نص المحل
رانيا / إههئ < شهقه ..يا حماره أيش تسووين قووومي
رنيم / ماني قايمه ولا أحد يكلمني
علاء / ياويلي ياويلي أيش تسوين إنتي قومي بسرعه قومي
باسل / ههههههههههههه بصراحه ما أستغربها عليها
ألين / رنوم حبيبتي قومي رنوم بليييز قوومي الله يخليك
رنيم / ماني قايمه
ميرفال / رنوم عيب قومي بليز
علاء / رنيم قومي ولاَّ ترى نروح ونسِـيبِـِك
رنيم / روحوا أحد ضربكم على يدُكُم وقالُكُم إجلسوا
تولين / هههههههههههههه والله إنك فلّه
رانيا / ياحماره إنتي أُسّكُـتِي خليها تقوووم
لانا / ترى الناس بديت تطالع هههههههههه
باسل / أحسن لعشان يدعون لها بالشفاء
رنيم / والله ماني محتاجه أحد يدعيلي عندي أمي وأبويا الحمدلله
باسل / لآيروح فكرك بعيد يا شاطره قصدي يدعون لك بأن تروح الجن من راسك
رنيم / ترااب
علاء / أنا صراحه ماني واقف عندها دحين يحسبون إنها أختي أقول تراني متبري منك مع السلامه
تولين / هههههههههههههه ماعنده وقت
لارا / علاء بروح معاك
علاء / طيب تعالي
باسل / علاء خذّ البنات كلهم معاك أنا بعد شويه ألحقكم
علاء / طيب
ألين / أنا بجلس معاك
باسل / ألين روحي ولاتـناقشيني رجاءً
ألين / بس
باسل / قلت روحي لو سمحتي
ألين / طيب < وراحوا كلهم مع علاء للبيت
< جلس باسل على الأرض مقابل لها
رنيم / أيش تبغى جالس !!
باسل / أبغى أتقهوى معاك
رنيم / لآ ياشيخ
باسل / منجد
رنيم / تراااب .. أقول لآتعاند
باسل / إذا راسك يابس أنا راسي أيـّبَسّ
رنيم قامت ونفضت ملابسها / حماار
باسل قام وراها / هههههه أعرف كيف أخليك تقومين ؟!!
رنيم / حمار غبي إقلب وجهك
باسل / ماني رايح مكان يالله كمِلِي أغراضك
رنيم / ما أبغى أكمل
باسل / رنيم بالطيب كملي
رنيم / ما معايا فلوس فلوسي مع ألين إذا بتـتكرم وتديني عادي أشتري
باسل / طيب يالله قدامي
<< وراحوا يشترون ورنيم رفعت ضغط باسل دارت فيه المحلات كلها وإشترت أغلى فستان بس لعشان تقهره
باسل / هااه باقي لك شيّ ثاني
رنيم / إيوه باقي الإكسسوارات < وتـتدلع فالكلام
باسل / بلا سماجه إتكلمِي زين .. طيب يالله
<< وراحت إشترت إكسسوارات ياكـثرها وأغلبها مو للفستان ..ويقولها باسل ماهي مناسبه تقول حلوه أبغى أخُذّهَا بعدين ما ألقى زيَّهَا
باسل / يالله على البيت
رنيم / لسى باقيلي أغراض
باسل / خلصتي فلوسي مامعايا فلوس يالله على البيت
رنيم / طيب بس أبغى وجبه من ماك
باسل / أقولك ما معايا فلوس ماتفهمين < وطلع المحفظه حقته .. طالعي فيها ريال مافيها شيّ طفرتيني
رنيم / أنا معايا فلوس عادي
باسل / أيش !!! مو قبل شويَّه تقولين مامعاك
رنيم / أنا قلت ؟!! ماقلت شيّ .. طالع < وطلعت المحفظه وكان فيها ألفين 2000 .. معايا فلوس
باسل / يااا إستغفر الله بس .. إمشي قبل ما أرتكب فيك جريمه إمشي
رنيم / إفّ طيب
باسل / يااارب إرزقني الجنه على صبري
رنيم / آآمـــيــن
باسل / لآحول ولآ قوه إلآ بالله
رنيم / إنا لله وإنا إليه لراجعون
باسل / أقول إمشي وإنتي ساكته
رنيم / أقول إمشي وإنت ساكت
باسل / رنيم !!
رنيم / باسل !!
باسل / ياحماره أسُكـتِي
رنيم / ياحمار أسكُتّ
باسل / رنيم أحسلك
رنيم / باسل أحسلك
باسل / رنيم لآتقلديني أحسلك
رنيم / باسل لاتقلدّنِي أحسلك
باسل / ترى ماباقي شيّ وأذبحك فأحسلك إمشي وإنتي ساكته حفظاً على حياتك يعني
رنيم / حلالك إذبحني اللي قال أبغى حياتي
باسل / رننننننننننننننييم !!
رنيم / نعم !!
باسل / إنتبهي لكلامك
رنيم / قلت شيّ غلط
باسل / رنيم رجاءً خلينا حلوين لمن نوصل البيت وبعدين تبغين نـتضارب نـتضارب عادي
رنيم / طيب أبغى أشتري من ماك
باسل / طيب يالله
<< وراحوا يشترون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند علاء فالسياره ..
علاء / قسم مجنونه هُوَّ باسل قالِّي بس ما أحسب إلى الدرجه هاذي جُنُونَها
تولين / أجل هاذا ولا شيّ عند مصايبها فالمدرسه
لانا / تولين أسرار !!
تولين / إيوه صح
رانيا / الله يستر عسى بس مايتضاربون هِيَّا وباسل عاد رنيم ماهمها
ألين / لآ ما أظن
علاء / ماراح أستغرب ترى إذا إتصلوا عليَّا دحين الشرطه ويـقولون تعال بنت عمك وولد عمك متضاربين هههههههههههه
لارا / عاد مو إلى الدرجه هاذي حراام عليك هههههههههههه
ميرفال / صراحه يعني من خبرتي برنيم اليومين هاذي ماراح أستغرب كمان هههههههههه
رانيا / ترى زَوَّدّتُوها لا تـنسون إنها أختي
علاء / ههههههههههه نعتذر
ميرفال / آآسـفين آآسـفين
رانيا / إيوه كذا شاطرين
< وراحوا البيت .. وبعد 3 ساعات
ألين / الله يستر تأخروا مرّه
لانا / أتصل على باسل وأشوف
ألين / لآ بعدين يخاصم
ميرفال / يمكن راحوا يكملون الأغراض
لآنا / يمكن
رانيا / لو صار لهم شيّ كان من زمان إتصلت رنيم تصاارخ
تولين / ههههههههههههه وإنتي الصادقه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند العيال كانوا متجمعين في بيت نايف وإتصل جوال علاء برقم غريب ..
علاء / ألو
.... / السلام عليكم
علاء / وعليكم السلام
.... / لو سمحت إنت علاء نايف الحيان
علاء / إيه نعم ..آمر أخوي
..... / ما يامر عليك عدو .. بس عندنا الأخ باسل في قسم الشرطه عندو مشكله ويطلب منك تجِي
علاء / باااسل خير أيش فيه ؟!!
الشرطي / إذا جيت راح تعرف كل شيّ
علاء / إن شاء الله دحين جاايّ مع السلامه ..< وقفل السماعه
إياس / خير أيش فيه باسل ؟!!
علاء / مافيه شيّ .. أنا رايح مع السلامه
رائف / خير أيش فيك ؟!!
علاء / مافيني شيّ ..بس مستعجل مع السلامه
العيال / مع السلامه
رائف / إنتبه لطريقك
علاء / إن شاء الله
تامر / شكل فيه شيّ !!
رائف / مدري إمكن
إياس / الله يستر
العيال / آآمين ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نرجع عند باسل ورنيم .. بعد ماخلصوا أكل ..
رنيم / بروح أغسل يديني
باسل / طيب
<< راحت رنيم تغسل يدينها .. ولمن رجعت وقفت عند الطاوله حقـتهم وكان فيه طاوله جنبهم جالس فيها ولد ورمى عليها ورقه بس ما إنتبهت وإنتبه لها باسل ..
وقام باسل معصِّبّ وراح عند الولد ..
باسل / ياسلآم وقدام عيني كمان
الولد / عفواً
باسل / أصلاً إنت واحد قليل أدب ومنت متربي يبغالك تربيه من جديد
الولد / إنتبه لألفاظك لو سمحت
باسل / ماشاء الله يا المُأَدَّبّ < وسحب الورقه من تحت الطاوله .. وهذا أيش ؟!! << كان فيها رقم البِـِنّ حقه
الولد / وأنا أيش عرفني فيها !!
باسل / شايفك قدام عيني رامِيهَا وتقول أيش عرفك فيها !!
رنيم / باسل خلاص سيبه
باسل / إرجعي مكانك
الولد / فديت اللي تدافع عنِّي
رنيم عصبت/ قلييييييييييييييييييييييييييل أدب حيييييييييييييييييوااااااااااااااان
باسل عصب وقاموا يتضاربون ..
رنيم / تستااااااهل باسل الله يخليك صفقوا الحيوااااان
<< إشتدَّتّ المعركه وجَوّ رجال الأمن ومسكوهم
رجل الأمن / لو سمحتوا ممنوع المضاربات
باسل يكلِم الولد / إذا إنت رجال واجِهّـنِي
الولد / رجال وغصبن عنك
باسل / طيب تعال وريني !!
رجل الامن / لو سمحتوا خلاص
الولد / كِسَرّت يَدِّي يا حيواان والله ما أسيبها لكـ
باسل / مرّه خوفـتِـنِي ..أقول روح إبكي يا حبيب أمك
رجل الأمن / لو سمحتوواا خلاااص .. فيه إصابات مضطرين إنا نوديكم قسم الشرطه
الولد / إيوه أنا راح أبلغ عليه الحيوان
باسل / حيوان وجهك ترى رقم البن حقك اللي رميته على البنت معايا فااهم
الولد / مرّه بتخوفني فيه أقول طير بس
باسل / إنشوف مين اللي بيطير عند الشرطه إن شاء الله
باسل راح عند رنيم / إسمعي أنا شويات وراجع في واحد أعرفه فالقسم بخليه يتوسطّـلِي وأطلع إن شاء الله المهم إنتي لاتتحركين من هذا المكان وإذا حسيتي إن فيه أحد
بيِـأذيك إتصلي على رائف ولا رويد خلآص ..
رنيم / طيب بس لاتتأخر
باسل / لو تأخرت روحي البيت وإصحِك تقولين لأحد سامعه
رنيم / طيب
<< وراح باسل مع رجال الأمن .. وبِـِقّـيَـتّ رنيم مكانها تستَـنَاه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



عند علاء فالقسم ..
علاء / أيش صاير لك ؟!! مين اللي مسوي بوجهك كذا ؟!!
باسل / أقولك تراها واصله معايا إقلب وجهك وقِع على الأوراق لعشان تطلعني
علاء / طيب أيش صاير ؟!!
باسل / إقلب وجهك وقع أحسلك
علاء / طيب
باسل / الله يستر عسى بس أبويا مايدري
علاء / إن شاء الله مايدري ترى ماقلت لأحد .. يالله رايح أوقع
باسل / طيب
<< وبعد ما وقع على الأوراق وطلعوا من مركز الشرطه ..
علاء / أيش صاير لك ؟! بسرعه قولِّي كل شيّ
باسل / خلينا دحين نروح المول وبعدين يصير خير
علاء / إيوه كل بعد شويه تقول سوي كذا وأقولك وسوي ذاك وأقولك وأنا زيي الغبي وراك بسرعه إتكلم
باسل / تكفى خلينا نروح المول نجيب رنيم وبعدين يصير خير
علاء / إيوه صح نسيت رنيم
باسل / يالله خلينا نروح
علاء / طيب
<< وراحوا المول ولمن وصلوا إتصل باسل على رنيم ..
باسل / ألوووو
رنيم / هاااه
باسل / وينك
رنيم / مكاني
باسل / طيب خليك مكانك أنا جايّ عندك
رنيم / طيب
<< وراحوا لرنيم فالمطعم ..
رنيم / سلامات يا الشجااع
باسل / رنيم أحسلك ماني ناقصك لاتخلين أحط حرتي كلها فيك إمشي وإنتي ساكته
رنيم / تستاااااهل تستاااااهل أقولها من قلبي سامع
باسل / ياصبر أيوب
علاء / رنيم إمشي يالله
رنيم / طيب < ولمت عفشها وقامت وراحوا السياره
< فالسياارهـ علاء اللي يسوق ..
باسل / رنيم ممكن طلب
رنيم / هااه
باسل / ممكن ماتقولين لأحد على اللي صار
رنيم / إمممم صراحه ما أقدر أمسك لساني
باسل / عاد حاولي تمسكين لسانك
رنيم / إممم بحاول إذا قدرت ماراح أقول أما إذا ماقدرت الشكوى لله
باسل/ رجاءً رنيم
رنيم / طيب أيش تعطيني
باسل / على كل اللي جبته لك كمان تبغين !! قسم إنك أنانيه
رنيم / أيش جبتلي ماجبتلي شيّ !!
باسل / لآ ياشيخه والعفش اللي معاك بحساب مين ؟!! .. خلاص أعفِيك عن الحساب مقابل إنك ماتـتكلمين
رنيم / ومين قال إني برجع فلوسك !!
باسل / رنيم رجاءً
رنيم / تجيبلي لمدة إسبوع وجبة عشاء من المكان اللي أبغااه .. أسّكُتّ وما أتكلم نهائياً
باسل / طيب .. إتفقنا
رنيم / إتفقنا
علاء / وأنا داخل عرض بينكم ..
باسل / ماصاار شيّ بس بعد مارحتوا كمَلَتّ رنيم أغراضها وبعد ماخلصنا رِحّنّا ماك نشتري وبعد ماخلصنا أكِلّ كِنّتّ بتصل عليك وجاء واحد رمى عَلَـيَّا كم كلمه
وعصبت وإتضاربت معاه وكسرت يده وجَوّ رجال الأمن وأخذوني القسم وقلت لرنيم تجلس مكانها إلى ما أجيها .. وبس
رنيم / ترى الكذب حراام
باسل / أيش ؟!!
رنيم / اللي سمعته
علاء / باسل لاتكذب عَلَيَّـآ قول الصدق
باسل / وأنا ماكذبت
رنيم / الكذب حررام يعني معلومه بس
باسل / رنيم أسكُـتِي
رنيم / يعني أشوف المعصيه وأسكُتّ عنها لا مايصير
باسل / رنيييييم !!
رنيم / هُوَّا الكلام اللي قلته صح بس فيه شي خطأ ليه الكذب هو مارمى عليك كلام رمى عليَّـا أنا صح ولاَّ لا .. بس ماإنتبهت له لو إنتبهت كان كسرت رجله وظهره
ورقبته كماان ..
باسل / ماراح أستغرب
علاء / أووف منجد أيش قاال ؟!!
رنيم / إيوه باسل أيش قاال ؟!
باسل / لو تموتين كان أقولك
رنيم / الله يخليك
باسل / إنسِي أقولك .. ولو وصل الكلام لأبويا لأني عارف بكره بيقولون له أصحابه ولدك كان عندنا فالقسم وبيمسكني تحقيق .. ولو تقولين إنه رمى عليك كلام
صدقيني راح أسوي فيك زيي ماسويت فيه سامعه
رنيم / ليه ؟!!
باسل / كمان تسأل ليه ؟!! لو دَرَا عمي خالد بيـعّـقُرّك سامعه
رنيم / إيوه صح
باسل / بدري تستوعبين
رنيم / طيب خلاص ماراح أتكلم
باسل / أخيراً فهمت ..
رنيم / الحمدلله ..
<< وصلوا البيت ودخلت رنيم عند البنات ولا كأن شيّ صااار وباسل كذلك ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
قديم 11-05-13, 05:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 252921
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآآكسهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآآكسهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Moshakesa المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي

 

بعد مرور يومين .. صِحّيُوا من الصباح لعشان بيروحون للمزرعه ..

& في بيت نايف /
صحى عمار بدري وراح يصحي أخواته دخل غرفه لآرا ..ولم ينتبه لألين النائمه تحت أقدام لآرا ..
عمار / لآرا لآرا
لآرا تـتقلب / إمممم
عمار / حبيبي يالله قومي لولو
لآرا / همممم
عمار / يالله بنروح المزرعه قومي < وقام يعفس شعرها .. يالله قومي
لارا بكسل / آآه لآ .. طيب بقوم .. آي ..خلاص
عمار / هههههههه طيب يالله قومي
لآرا قامت تفرك في عيونها / الساعه كم ؟!!
عمار / الساعه 7 يالله إصحي ورانا مشوار للمزرعه
لارا / إفّ ما فحالي أمس مانمت إلآ الساعه 4 الفجر أبغى أنام < ورجعت إنسدحت
عمار / تستاهلين لعشان تسيـبـين عنك السهر .. يالله إصحي يالله < ورجع يعفس شعرها
لارا / علااااااااااااء ياااحماار رووح خلاص أصحى إقلب وجهك
عمار / هههههههههه لآ شكلها هاذي في سكرات النوم < وصاار يعفس زياده
لآرا / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااحمااار ترى أقول لعمار إقلب وجههههههك
عمار / طيب قوليله عاادي ههههههههه < وصاار يعفس زياده
لارا / خلااااااااااااص بصحى خلااااااااص خلاااااااص النووووم وأهله كلهم طاروا
عمار / طيب يالله نستناك تحت < وإنتبه للي داخله في سبات عميق ولا حَسَّتّ بالمضاربه اللي صارت ..وبسرعه طلع من الغرفه
عمار في نفسه / إستغفر الله العظيم ما إنـتبهت لها مرّه << وراح للتوأم ..
دخل غرفتهم كانت بارده مرّه / ياالله مين اللي معَـلِّي البروده < وأخذ الريموت وقفل التكيف كامل .. وراح عند سرير ألمار كانت نايمه بعمق هههه ..
عمار بشويش شالها من السرير ودخلها الحمام وبَـلَّـلّ يدينه بالمويه ومسح وجهها وصارت تـقَلِبّ راسها بين يدينه ومسح وجهها مره ثانيه ودخلت راسها بصدره ..
عمار / ههههههههه قومي ..ألمار حبيبي يالله قومي
ألمار / إقلب وجهك أبغى أنام
عمار / يالله بنروح المزرعه عند الخيل
ألمار رفعت راسها بسرعه / منجد !!
عمار / إيوه يالله غسلي وجهك وفَرِشِي أسنانك وإنزلي نستناك تحت على الفطور طيب
ألمار / طيب < ونزلها على الأرض .. وغسلت يدينها ..وهُوَّا طلع عند لمار يصحيها ..
عمار سحب اللحاف عنها وصاار يدغدغها =ينَغِزّهَا / لمارو لماار يالله إصحي لولو يا حلوه يا إصحي يالله يالله يالله قُومي لموره يالله قومي لولو يالله إصحي
لمار / طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييب خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووم إقللللللللب وجهك
والله لغييير أقول لعمااااااااااااااااااااااااار يااااحماااااااااااااار روووووووووووووووووووووووووووووح
عمار / أيّ ياطبلِتِي إنفجرت ما شاء الله طيب طيب خلاص قوليله .. بس قومي
لمار مغمضه عيونها بقوه / مااااااااااااااااااااني قاااااااااااااايمه روووووووووووووووووووووح عنننننننننننننننني ؟!!
عمار / لمار ترى أنا عمار ماني علاء قومي يالله !!
لمار فتحت عين وحده تشوف لمن شافت عمار قامت على طول / عموري حبيبي < وتعلقت على رقبته .. آسفه أحسبك علاء الحمار دايماً يطفشني
عمار / عيب أخوكِ اللي أكبر منك ماتقولين له كذا صح
لمار / آسفه آخر مرّه بعدين ما أقوله كذا والله ..
عمار باس خدها / شطوره حبيبتي يالله روحي غسلي وجهك وفرشي أسنانك وإنزلي نستناك تحت على الفطور طيب
لمار / بنروح المزرعه
عمار / إيوه ..
لمار / ياسلاااام .. يالله أنا بروح < ونقزت من السرير وراحت جَرِي للحمام
عمار / بشويش لا تطيحين ..الله يسعدك ياارب
ألمار / أنا جيييت ..
عمار / هااه خلصتِي
ألمار / يب يب
عمار / يالله ننزل مع بعض
ألمار / طيب ..
<< ونزلوا على طاوله الفطور وكان فيها أمه وأبوه وجدته
عمار / السلام عليكم < وسلم على راس أبوه وجدته وأمه وكمان ألمار
الكل / وعليكم السلام
أمه (ليلى) / هاه صحيتهم
عمار / إيوه صحيتهم
أمه / الله يعطيك العافيه
عمار / الله يعافيك < وسحب كرسي وجَلَّسّ ألمار
ألمار / شكراً عموري
عمار / عفواً يا قلب عموري
ألمار / جدّه اليوم اللي صحاني عمار ونزلنا مع بعض
الجدّه ( مريم ) / الله يخليه لكم يارب ويحفظه
ألمار / آآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين
عمار/ هههههههههههههه خلاص سمعوا .. لو أدري إنك بتفرحين كذا كان كل يوم صحيتك
ألمار / إيوه بفرح بس لآ تخلِّي علاء يصحيني
عمار / والله ما أدري أيش يسوي لكم علاء كل ماصَحَيتّ وحده تقول علاء إقلب وجهك
ليلى / هوَّ دايماً يصحيهم
عمار / أهاا
<< وبعد دقايق نزلت لمار ولآرا ..
لمار+ لارا / صبااح الخير
الكل / صباح النوور
لآرا / ماما أنا عندي ألين باخذ فطورنا وبطلع
ليلى / طيب روحي المطبخ تلقينه هناك ..
لارا / طيب .. إلاَّ فين النَكَدِي علاء بصفقه
عمار / ههههههههههههه ليه ؟!!
لارا / خربّ نومتي
عمار / علاء نايم كان بتحطين قهرك فيه !!
ليلى / لسى ماصحى علاء
لارا / ماصحى !! طيب مين اللي صحانِي ؟!!
عمار / أنا
لارا / أها أحسِبّك علاء سوري < وطلعت فوق بسرعه
نايف / شكلك نكدّتّ عليها
عمار / ههههههههه لا بس عفست شعرها
نايف / أشوفها معصبه
عمار / متى بنروح ؟!!
نايف / لمن يصحون بيت عمك محمد ويستعدون نروح مع بعض
عمار / طيب ..
<< وبعد ساعه كان الكل جاهز وراحوا على المزرعه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

# قبل نص ساعه /
في جناح محمد اللي في بيت أخوه نايف ..بعد ماصحيت روزا وصَحَتّ محمد راحت عند ميرفال اللي سحبوا عليها البنات اليوم وما ناموا عندها ..
روزا باللغه الإيطاليه < ترجمه بالعربي / ميرفال إستيقظي يا إبنتي ..ميرفال هَـيَّا إستيقِظي
ميرفال / هممممم
روزا / إستيقظي فلقد تأخرنا عن بيت عمك < الترجمه تووووحفه ههههههههه
ميرفال < بالعربي / إممممم طيب دحين أقوم
روزا < بالايطالي / هيَّا يا إبنتي دَعِي عنكِ الكسل وإستيقظي
ميرفال < بالايطالي / كم الساعة الآن
روزا < بالايطالي / الساعة الآن السابعه و خمس وعشرون دقيقه
ميرفال < بالعربي / يووووه تأخرنا قالوا الساعه سبعه الكل يكون جاهز
روزا < تتكلم بعربي مكسر لاكن بكـتبه عادي / سمعت صوتهم إمكن صحيوا يالله قومي للفطور
ميرفال / طيب ..
<< بعد دقايق جات ميرفال على سفرة الفطور ..
ميرفال / السلام عليكم .. صباح الخير < وسلمت على راس أمها وأبوها
الكل / وعليكم السلام ..صباح النور ..
محمد / يالله يا بابا خلصي فطورك لعشان نمشي
ميرفال / طيب < وبعد ماخلصت فطور نزلت عند ألين ولارا وراحوا مع بعض في سياره علاء ..
<< أما ليلى وروزا والجدّه راحوا مع محمد ونايف وكان اللي يسوق محمد .. ولمار وألمار راحوا مع عماار .. والأغراض والشغالات كانوا مع السواق .. وكلهم كانوا
ورا بعض يمشوون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت الدكتور خالد /
أول ماصحيت رنيم وسوّت تعذيب عالمي للبيت كله .. أول شخص راحت له رانيا ..
دخلت الغرفه وطفت المكيف وفتحت الستاير والشبااك وشغلتّ اللمبات وصارت تتكلم بشويش / رنّو ..رنّو .. رنّو حياتي .. رنّو حبِبّتّي ..رانيا حيااتو ..رورو < تتدلع في كلامها
< وسحبت اللحاف بشويش .. رنّووو ياماما .. رنونه < أم الدلع ههههه .. رنّو ..يالله إصحِي ..
رانيا / همممم
رنيم بصريخ / رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانياااااااا اااااااااااااااا ووووووووووووووووووجع
رانيا قامت مفجوعه / أيش فيه !! أيش صاار !!
رنيم / سَـنَه أصحيك يالله قومي الرقه ما فادت فيك فقلت أستعمل معاك الدفاشه
رانيا / ياااحمااره ياا غبيه فجعتيني
رنيم / أحسن يالله قومي
رانيا / إقلبي وجهك يا غبيه
رنيم / طيب بس قومي
<< وراحت رنيم عند أمها وأبوها نايمين .. وصارت تناقز على السرير حقهم ..
رنيم / قوموا قوموا قوموا يالله قوموااا
مروى فتحت عيونها / بسم الله أيش فيك صاحيه إنتي
خالد قاام / بسم الله الرحمن الرحيم أيش فيك صارلك شيّ داخل فيك جِنِي
رنيم نقزت بقوه وإنسدحت على السرير بين أبوها وأمها / يالله إصحوا نبغى نروح المزرعه يالله
خالد / وكل هذا الصريخ لعشان المزرعه
رنيم / يب يب
مروى / الله يعطينا خير هاذي الطلعه اللي رجيتونا عليها
رنيم / المهم نَغَصّتّ نومكم بروح لرائف يالله سلام ..
خالد / الله يصلحها
مروى / آآمييييييييييييييين
< دخلت رنيم غرفة رائف وسوتّ بغرفته زيّ ماسوتّ بغرفه رانيا .. ومشيت بشويش ولمن وصلت عند أذنه وصرخة صرخه خلته ينقز من السرير ..
رنيم / رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئف
رائف نقز من السرير / ب ..ب بسم الله .. أيش فيه ؟!! فيك شيّ صارلك شيّ تعبااانه << يتكلم بسرعه
رنيم / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك توحفه ههههههههههههههههههههه
رائف / أيش صااير!!
رنيم شردت وقفت عند الباب / يالله بنرووح للمزرعه بسرعه إلبس سلالالام < وصكتّ الباب وراها
رائف وقف شويه يستوعب وبعدين صاار يهااوش / طيييب يااارنيم يااا حماااره ياااوييلك مِـنِّي..
< رنيم وقفت عند باب غرفة رويد ومتردده تدخل ولاَّ لآ خايفه منه .. وقالت خليني أخربهاا ..
دخلت بشويش وشافته نايم ..وقالت خليني أصير مؤدبه معاه لعشان مايصفقني ..وجات عند راسه وبهدوء تكلمت ..
رنيم / رويد رويد < وتهِـِزَّه على خفيف ..
رويد / همممم
رنيم / إصحى يالله بنروح للمزرعه
رويد قام وفرك عيونه / طيب
رنيم في راسها جِـنِّي يقول لازم تسوين ملعنه فيه .. كان فيه كاسة مويه وأخذتها وغسلت وجه رويد بها وشردت / ههههههههههههه نعيماً
رويد شهق من المويه / ياااحمااره < وقاام جَرِي وراها ..
رنيم بسرعه راحت غرفة أمها وأبوها وقفلت الباب ..
رويد / رنيم إفتحي الباب
خالد / أيش فيك ؟!!
رنيم / رويد بيضربني
خالد / أكيد مبهذلته تستاهلين
رويد / رنيم ترى ماراح يصير لك طيب
رنيم / ماني فاتحه
رويد / طيب عادي أمسكِ بعدين
رنيم / بابا شوفه بيضربني
خالد / تستاهلين
رنيم تستعطفه / بابا أنا تعبانه مايصير يضربني صح
خالد يطالع فيها بنص عين / منجدك شايله هم تعبك
رنيم / أكيد
خالد يتعطر / إيه واضح ماشاء الله خلاص أقوله مايضربك .. أمك فين ؟!!
رنيم / يسّ .. مدري إمكن راحت تسوي الفطور
خالد / طيب يالله خلينا نروح نفطر
رنيم / يالله
<< ونزلوا يفطرون ..وبعد دقايق جاات رانيا
رانيا / صباح الخير < وسلمت على راس أمها وأبوها
رنيم / صبااح النووور والسروووور يااا هلآ وغلآ ..
أمها وأبوها / صبااح النوور
رانيا ......

&&&&&&&&&&&&&

إنتهى البارت ..

آآسفه ع التأخير ..

أتمنى لكم قراءه شَيـِقـه و ممتعه وإن شاء الله يعجبكم ويرضيكم ...


لآتلهيكم عن الصلآه .. وعن ذِكـر الله ..

{ سبحانكـ اللهم وبحمدكـ أشهد أن لآ إله إلآ أنت أستغفرك وأتوب إليكـ }

 
 

 

عرض البوم صور مشآآكسهـ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاكسه, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, مقيداً, المُتيم, انا المتيم, بيتك, بيدي, رائف, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويله, رواية أنا المتيم بحبك وما عذر قلبي في هواك إذا كنت مقيدا خلف قضبان صنعتها بيدي, روايه اجتماعية رومنسيه, روايه شيقه, رنيم, صنعتُها, صنعتها, عذر قلبي, هناك, قلبي, قضبان, كُنت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية