لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-13, 12:47 AM   المشاركة رقم: 471
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250636
المشاركات: 347
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جداميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جداميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جداميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جداميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جداميثــاق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 611

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثــاق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك خيتوه عبير..؟
عساك يارب بخير

أعرف حضوري متأخر لكن لازالت المقاعد الفارغة موجوده صح..؟
سأحجز لي مقعدا وإن كان في الصف الأخير المهم أن أتابع ^___^


بسمه تعالى نبـــدأ


،
،
،
،


الخاطرة كانت ما شاء الله .. عيني عليك باردة .. جميلة ^__^


البداية كانت زفاف غزل بمحمد .. كان جميل جدا التصوير .. ^__^
وشعور غزل بالخجل والخوف .. واعجبني كثيراً إنها كانت تلح تريد أمها

سلمى .. تبدو شخصيه لطيفه .. لفتت انتباهي كثيرا

هههههه .. أعجبني محمد جدا وهو يقولها لا تتصرفي وكأنني سألتهمك

أسلوبها كان مبالغ اشوي .. ههههههه .. بس دل على براءتها ..

أووه .. هو هيك بخوفها اكثر من جملته .. (سألتهمك فقط حين نصبح وحدنا) ههههههه .. موش ناقصه تخويف
ههههههه .. ماكر ههههههه
هههههههههههههه .. لا ذي غزوله تبالغ في خوفها ..!!
للان مصره على وجود امها .. هههههههه
عجبتني امها انها تركتها وطلعت
بعد لمتى..!!
ههههههههههه
مسكين محمد شكلها حتجننه
شخصية محمد واااااااااااو جدا عاجبتني .. حبيته كثير

انا ما بحب عادات انو يحجزون البنت من هي رضيعه .. لانو الانسان ما يعرف شنو يحصل بالكبر

ولكن شيء جميل انو تزوجوا وماحدثت امور تخرب عليهما والشيء الاجمل انهم الاثنين تقبلوا بعض وحبوا بعض من البداية

اووووه .. شنو صار..!! ،، حادث..؟!!!!

ظهر قحطان وأخيراً..!!

شخصيته تبدو مخيفة مشبع بالانتقام..!
لكن لابد من وجود سبب وخصوصا انو ذكر والدته..!
شنو حصل الها..!!
كان الحوار بينه وبين صديقه عمرو جميل إلى أن جاء الطفل وزاده جمالاً .. أحب كثيرا وجود الاطفال في الروايات ^__^
أووه محمد مات..!!
يصير اخووه..!!
رغم انو قحطان البطل الا اني حبيت شخصية محمد جدا .. للاسف مات ومدبر موته..!!:(
غادر قحطان لتستقبل عمرو زوجته المحبة .. جميل كلش كلش تصويرك الهم ما شاء الله عليك ^__^

ههههههههههه سلمى تجنن
حبيت شقاوتها ومرحها
وحبيت ظهور علي ورعاد .. هههههههه مساكين زين ما وقفت قلبهم ههههههه
اوووووووووووه يمه رعاد صدق يخوف
مسكينه خف عليها اشوي .. ><
ههههههههههه شنو بيك يا علي تذكره ناوي عليها المسكينه هههههههه
اوووه ظهرت شخصيته الحقيقه يعني قمور ^__^
بصراحه اسلوبه معاها وشد شعرها حسيتو انو يمه شخصيه مرعبه ههههههههه

يعني هسه مضى شهر على الحادثه..؟ عدل الا فهمته او...؟!
افتهمت هيك من قالت ام سلمى انو شهر مره على ما شفناك
عاجبني كثير علاقة سلمى برعااد
ما شاء الله بنت حبوبة واحسها مدلعه بين اخوانها
حليو هيك بنوته مع صبيان .. ^__^
بعد سنوية أخيك..!! .. هسه حابه اتفهم مر شهر بس او اشهر..؟

اااااا .. كسرت بقلبي غزوله وهي تذكر محمد .. صراحه حبيته كلش .. ما اتخيل مع رعاد..!!
بس ممكن مع الاحداث اتخيل دام محمد مات للاسف الشديد .. :(

بجد حزززززززنت كلش عليه :(

ااااااا ابتدت الروايه بمـــــــــــــأساة .. :(

غطاء.... اوووه الروايه عربية جدا جدا .. ما شاء الله عجبني اسلوبك فيييها كلش .. :)
ههههههههه سلمى جد مجنونه .. بس تعجبني ما تخاف من شيء
شخصيتها تخبـــــــــــــــــــل .. ^__^


جوهرة متزوجة من حسن وعندها طفلين
اتوقع انها تعاني من المشاكل مع زوجها المسافر ربما حاب حياته في الغربة...!! هيك خمنت


ظهرت بطلتنا الرئيسية سيادة الا تهتم بمظهرها وجمالها .. اوو شنو راح تسوي لو كبرت وفعلا ظهرت الها تجاعيد؟ !!
راح تموت قبل أوانها ههههههههههه
عجبتني امها .. تعرف نقاط ضعفها وقدرت تقومها من النوم ^__^

سيادة وحبيب.. أمممممم منذو هذا الحبيب .. ما توقعت انها تحب..

شكلوو الروايه دسمة بالاحداث والاثارة ^__*

سيادة الغرب...!! .. واثقه من نفسها بقوه هالبنت ههههههه
خطيبها عبد العزيز او بمعنى أصح حبيبها حاليا ..

يبدو انو فراس يعيش حياة عابثه هيك فهمت..

ويظهر النا عبدالعزيز الا ما حبيتوه بنوووب مدري ليش >< في ليلة متألقة ومميزه فيها سيادة والسبب عيد ميلادها ^__^

لااااا ترى ما راح احبك سيادة باين عليك كثييييييييييير مغروره ما احب المغرورات بنوووب ><

اووووووووووه شنو بيه والدهاا .. شكله في شيء خطيييييييييييير

تغير وانعزل بمجرد عرف انهم حبيبين .. اممممممممممممم يلفت الانتباه جداَ..!!
فعلا عبد العزيز شخص سخيف شنو انا لا اطلب..!!
مالت عليك ... ويييييييي قهرني هذا كلش هالسخيف
يعني الي حق انو ما احبو ولا ارتاح الوو ><
بس حيو عم سالم زين سويت فيه :D

حتى سيادة بديت ما استسيغها بنووب شخصيتها ما حبيتها ><

رعاد يناسب غزوله كلش بس انو يجبروه عليها ابدا حركة مش عدله بس عاداتهم قديمه فمراح نقدر نلومهم والله يعينوو
واتوقع في النهايه يوافق عليها موش اتوقع اكيد صح؟

،،

عبير قلمك جميل ملفت للانتباه أعجبني كثير اسلوبك وجمال صورك ومفرداتك ما شاء الله
كاتبه جميلة متألقة سعيدة اني راح اتابعك
واستمتعت كثيراً بالأحداث وان شاء الله الس رجعة بعد قراءة الجزئين وبإذن الله سبحانه راح الحق عليكم ^__^


دمتِ بود وسلام


لكِ شكري ^___^



 
 

 

عرض البوم صور ميثــاق   رد مع اقتباس
قديم 04-05-13, 10:14 AM   المشاركة رقم: 472
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واخيرا عدنا لروائعك يا عبير , عدنا والعود احمد
الروااية من بدااايتها تمووت من التشوويق ايش حال بعد ما قريت البارت الاول

اولا ال عزب .. يختي شبااابهم يجنون :)
علي, رعاد , محمد والشيح قحطان
محمد العريس اللي ما لحق يفرح , وخطفه الموت من عروسته بسرعة موجعة, اول شي يوووم العرس وخجل غزل<<< يا حليلها تجنن
بس ابصر من اللي سوا الحادث ؟ ممممم ما اعتقد انو حادث لاسباب شخصيه لانو شخصية محمد <<حاليا , تبعد اي شبهات , حسيته اكثر واحد رقيق بين اخوانه الجلفين ,

رعاااد وما ادرااك من رعاد : اسمعن يا بناات , صحيح انا غايبة الي فترة وراح اغيب كمان شوي بس انوووووووه انو رعاد مهما سوى ومهما عمل انا بصفه الى ابد الابدين , لهيك ابعدوا بعيد بعيد عنه , يا خوااتي حتى اسمه يجنن وكذي يبث الخووف والرعب ( رعاااد)
حبيت جدا علاقته مع اخته سلمى , هالسلمى تتدخل القلب بسرعة , خصوصا عاادتها الصبااحية لما تخرعه ههههههه جنان
ابصر ايش اللي رااح يجيب فرااس لطريقها <<< انا مش متفاله على فكرة

هههههه مشاكسته لغزل وهو صغير ولما تعلق عشااان خاطرها ومشكلته لسلمى وتخويفها تجنن
بس سؤال يعني ليش زعل لما راحن البناات عند الغنم ؟؟؟
..
رعاااد واضح انو بيقدر اخوه مخمد كثير , وواضح اكثر حب غزل لمحمد , واصعب شي عليه انو راح يضطر يتزوجها مع انو عاارف كل شي , الله يعينك يا عيني

قحطااان العزب : والله وله وحشة هالمفتري...هو ولد الشهري ...قحطااان بس حابة اقولك never say neverاستنى شوي وراح تشووف بلاوي زرقا وحمرا وصفرا وخضرا كمان ,
الحين مش قحطان راايح لالمانيا عند يوسف عشاان يعالج سيدو, طيب وسيادتها في فرنسا , ايش حال راح يلتقوا ؟ متشوووقة للقاءهم اللي بعد قراءة المقدمة مرعوووبة منه

علي: شب يمكن مبين انو هاادي بس انا ما اعتقد انو رااح يكون هاادي بالمرة ...سؤال هو اكبر من رعااد ومحمد ؟؟ يعني ترتيب اولاد الشهري قحطان , الجوهرة, علي , رعاد, محمد وسلمى صح
الجوهرة : صحيح ما كان الها حضور قوي بس انا متاكدة انو رااح يكون الها تاثير قوي , وزوجها حسن هااذ انا مش مطمنة من ناحيته , معقووووول يكوون هو القااتل ؟؟! <<<اذا هو هي انا اول وحدة اتنبأت ما بخصني في اللي قبلي لاني ما قريت الردود
عبد العزيز : هالزلمة كرهته جملة وتفصيلا , يعيعيعيع شو مغرور وشاايف نفسه , كلاامة مستفز وثقيل دم زيه , حتى صورته ما حبيتها ....عبد العزيز فاكر الدنيا للحين بتمشي عحسب ما وده بس لالالالالا يا اخينا عقولة سيادة " زمن السلااطين ولى " وظل زمن سيااادتها وشيخ العزب بس , الحمد لله انو سالم فااق عحاله وعرف ليون وصل بنته يمكن قببل فوات الاوان

واخيرا سيااادتها : مو معقووول قديش عاايشة بافتااح رغم انو ابوها من ال عزب , هالبنت رغم غرورها وانفتاحها بس حبيتها هيكة ما بعرف ليش , يمكن لانها رسمت لحالها خطوط حمرا ممنوع تجاوزها رغم انها عاايشة بهالانحلال, ويمكن لاني متاكدة انك ماراح تتركيها الا لما تنشفي ريقها وريقي وريق كل القراء :)

بيروو, ما بتتوقعي قديش فرحاانه عشاان الرواية بلشت وعااودنا ^^
متشوقة للباارت الثااني , راايحة اقرااه وجاية طوالي ,

سلاامي مؤقتا

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 04-05-13, 12:24 PM   المشاركة رقم: 473
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي


رااااائع البااارت الثاني يا اميرة ! ايش الحلاوة دي
باارت التحول
....
بالاول رعااد يا قلبي عله , ايوة ايوة ياا عم
قحطاان هااذ فنـــــــــــــان يا ماما , قدر يقنعه بحرفنه , ههه الا " انا لم ارفضها " ايوة ايوة وايش كان " انا لن اتزوج غزل ابدا , اتفهموووون ؟" هع
بس يا قلبي عليه رعااد شكله حابب غزل من زماان بس بسبب اخوه الها مو قادر يحكي شي , او يمكن لاول مرة يفكر بهالشي على الرغم انو مووجود من زمان , ههه ايش بتسمي الغيرة من الخطابين يا , ههه يعجبني رعااد هاذ
غزل , يا حرااااام هالبنت مو راضيين يتركوها بحالها , اغماااءها اكيد رااح يكون اثرها على رعااد كبير , كبير كثير . الله يعنها , رحمتها وهي بتزعق مع انو عااارفة انو زعيقها ما راااح يفيد.

ايفااااااااااااااااا : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش المخلوقة هي ياه , لالالالالاالا مش معقولة , عاادي يخرب بيت ابوها هيك بتقولها لزوجها , يا صبااح البين, جووزها عربي لتكوون ما بتعرف لااا وكمان من ال العزب ؟؟؟
سياادة يا غبية , وين ودك الله يسهل عليكي, رااحة عند ال***برجالانك ؟؟!!! اووووووف يا جمااعة انا انجلطت خلاااص
غباااااااء مطلق , لاااااا مش معقول , وكماااااااان هالتيت امها بتشجعها
لالالالا وقال " حمااس شباب" قال , يا صباااحك اسود ومزفت يا سااالم , اي الحمد لله انو قدر يزرع في سيادة قيمة الحفااظ على نفسها , ولا عند وحدة زي ايفااا كان قلنا باي باي عليها زماااان .
سياااادة رجاءا فوووقي على نفسك مووو ناااقصني هبل , البارت الجاي اصعب فترااات الرواية حسب رايي اذا رااح يوصل الامر لسباادة وشلوون ابوها بفكر فيها ؟؟ اووف الله يستر يا ماما
اما عبد العزيز ال **** ال**** ال**** ال*** ال**** ال*** ال ** التيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
فهالزلمة جلطني يا ناااااااس رايح عند ابوها برجلااه وقااعد يتواكح !! لالالالا وواثق ال** كمان , مستنية اللحظة اللي رااح يطردك فيها ساالم ويعجب عليك ...
...
نادين !!!!!!!!!!!
باالاول انا فكررت انها مش منيحة بس لما شرحتي خوفها الدااخلي ,مممم يمكن اتطمنت شوي , نادين شخصية غريبة متشوقة اتعرف على دواخلها
بيرو شو مال الامهاات معااكي اليووم شي ايفا وشي ام ناادين ؟؟؟؟
الله يعين
بس ايش رااح يجيبها لعلي ؟؟ , والسؤال الاهم هو ليش علي بالذااات وهو يعني عحسب ما شفنا للحين معرووف بهدوءه ,
صراحة انا مطمنة نوعا ما من ناحيتها , واعتقد انها مش سيئة زي ما راح نتصور
.......
قحطااااااااان , ايش البرودة اللي عليك هااذي , يعني عاادي بتتكلم عن زوواجك زي زوااج وااحد من معاارفك , يااخي حس شوي اي واللله لو بتتكلم عن سيارة راح تشتريها كان احسن من هيك
...
لقاااء سالم بالجد رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئع
احسنتي اميرة , بجد احسنتي
بس استغرب كيف الجد ما لاااحظ الهم اللي حاملة ابنة مع انو نسخة ثانية من قحطان , او الاصح قحطان نسخة ثانية عنه
اما قحطااان دا <<<< يا جماعة حد يلاقيلي اسم دلع والله قلبت اسمه فوق تحت وما لقيت شي اقدر ادلعة هع تخيلوا احكيله قحطوونة ,
يا خيتي هالزلمة عنده قدرة مررررررعبة في فهم النااااس !َ!!
قدر يسحب الكلام من ثم عمه سحب مع انو اول مقابلة الهم على ما اعتقد ^^
ويا لــــــــــــــــــــــــــــيته ما سحب, البيــــــن عليكي يا سياادة رحتي بخبر كاان ولو كان لإن خبر لرحتي فيه
وقعتي بايدين شيخ العزب وما حدا سمى عليكي , اسفي على شباابك والله
***
بيرو يا بيرو . كل ما ارقرا الك شي بقول لحالي مستحيل تجيب احلى منه , بس انتي كل مرة بتفاجئيني اكثر واكثر يا اميرة
مووووووووووووواااااه حبيبتي على الجماال اللي بتكتبيه
رااجعة بعد قرااءة البارت الثاالث
استنيني :)

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 04-05-13, 01:36 PM   المشاركة رقم: 474
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام محمل بروعة البارت السابق ,
باارت الصدمة لقحطااااان ههههه واخيرا لقينا من يكسر راااسك يا شيخ , ههههه عمة هااذ سكر يا نااااااس , قدر يقلب الطاولة عليه ,
اما الشيخ قحطاان فحلال عليه اللي سواه فيه عمه , قدر يعرف نقطة ضعفه ويستغلها احلى استغلاااااااال

سيادة : واخيرا عرفنا سر الاسم المحرم على الجميع المبااح لها , اسم لا يليق الا بابنة الشيخ وزوجة الشيخ <<<طق يا قحطاان , مرت الشيخ ساامع

***
رعااد , اَاَاَاَخ يا رعااد اخ , ليش المقارنة يا خيي , ماراح تجيب الك غير والارق فسيبك منها , يبدو انو رعااد متيم منذ زمن بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد وهو مو داري عن حاله
رعااد يا قلبي تزعلش اكثر من هيك , اساااع ما بدينا وياما مارااح تقدر تناام اساع , نصيحة مني ناام اليحن احسنلك لانك ماراح تقدر تنام بعدين وهي جنبك :(
.........
جوهرة وحسن : الله يعينك يا جوهرة ,
حسن هااذ لاازم واحد يعلم عليه قحطاان عشاان يشووف حجمة الحقيقي , هيك بيعذب بنت عمه وبنت الشيخ , اللي مستغربيه منه ليش ما تتطلق وتفتك , بليز بيرو لا تقولي في عرف ما يمنع بنت الشيخ تتطلق لحسن وقتها بانجن انا , يا اختي هالحسن تيييييييييييييييييييييييت خاالص ووده طخ بين عيونه :((
يا حبيبتي يالجوهرة
***
فراااس ايش الا مباالاة اللي عايش فيها يا عم , رايح لبيت جدك اللي ما شفتهم في حيااتك ولا عندك ولا عند بالم , ؟؟
ههه نستنى بس تشوف لميس ايش رااح يكون حالك :)
****
سياادة : يؤسفني اني اقول الك انك وحدة غبببببببببببببببببببية , الله اكبر يا بنت , اصحي اصحي يا خااله وشوفي عبد وامك ايش بيهببوا من ورا ابوكي , واللي هو اصلا بيلعب اللعبة الكبرى , وانتي الحزينة واقعة بين الرجلين ,لااا وقال بتحس قبل الكاارثة شي قبل حادث سياارة وشي ببسة راحت منها , يا ستي اللي جاااي لاا يقااااااااااااااااااااااااارن باي شي من هذوول
اللي جااي ااعظم
اللي جاااي مؤلم
اللي جااي قحطاااااااااااااااااااااان بذاات نفسه :(
***
بيرو يا بيرو , حبيبتي انتي والله .رااائعة راائعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى
استمتعت بكل حرف خطيتيه
راايحة اقرا البارت الرابع وجااية
سلااامي :)

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 04-05-13, 01:47 PM   المشاركة رقم: 475
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: رواية "شيوخ لاتعترف بالغزل" لِ عبير قائد الفصل الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

اوووووووو لاااااااا ما طلع الا ثلاااث بااارتات
وااااااااااااااااااااااااع وانا اللي كنت فاكرتهن 4
ا
يييي انا شو بيصبرني هالحين ها :(

متى موعد نزل البارتات خميس زي اول ولا كيف ؟

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حصريات عبق الرومانسية, روايات عبق رومانسية, شيوخ لا تعترف بالغزل, عبير قائد
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185816.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-08-17 10:22 PM
Untitled document This thread Refback 29-09-16 09:12 AM
Untitled document This thread Refback 03-11-14 03:16 PM
Untitled document This thread Refback 04-09-14 02:34 PM
(ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط­طµط±ظٹ) ط±ظˆط§ظٹط© "ط´ظٹظˆط® ظ„ط§طھط¹طھط±ظپ ط¨ط§ظ„ط؛ط²ظ„" .. ط¬ط¯ظٹط¯ظٹ &hellip; | Bloggy This thread Refback 14-07-14 06:53 AM


الساعة الآن 11:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية