كاتب الموضوع :
. إِرتِـوآءْ |
المنتدى :
الارشيف
رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
البارت 3
وصلت بشاير لبيتهآ
راح وطقت الباب فتحت لهآ سيليت
راحت بسررعهه البرق دخلت غرفتهآ ورميت الشنطة عـ سريرهآ وفصخت جزمتهآ وجوربهآ وراحت للحمآم ( وأنتم بالكرامة ) نآخذ لهآ شاور سريع
لأن أجواء جدة في الخريف حآرهه مره
خلصت بشار وخرجت ونشفت شعرها بالستشوار و سوت شعرهآ عـ السريع ذيل الخصآن
ولبست بنطلون جنز أزرق وبلوزة سوداء مخططة بالأبيض
وخرجت وشمت ريحة أكل طيب
وراحت تشمشم الريحة لين وصلت للمطبخ
فشافتهآ أختهآ أفنان وقالت : بسم لله تصدقين أول ما شفتك حسبتك كلب ممدري ليهه
بشاير : لا يا شيخة عآد أحلفي .. والله مآني رآيقه لك مـع هالأجواء الكتمه وتجر بلوزتهآ وتفضهآ من الحرارة
أفنان : لا يا حبيبتي لأزم تروقين عشان خالتي وبنآتهآ بيجوننا عشآن يتغدو معآنا لأن أمي عآزمتهم
بشاير : أمإآ ... أحلفي عآد
أفنان وتلف وجههآ عن بشاير : كيفك والله تصدقين ولا لا هااذا شئ رآجع لك بالأساس
بشاير : إنتي كذآبه مآ رآح أصدقك بروح أسال أمي
وراحت بشاير بغرور متجآهلهآ ندآء أفنان وحلطمتهآ
ومآ لفت إلا صحن القدر في رآسهآ
بشآير : أه أييييييييييييييي أفناان وووووووووجــع
أفنان وهي كآتمه الضحكة : يآلبيه يا عيوون أفنان
بشاير بعصبيه : شكراً مبغى عيونك خليهآ لك هآ عآد من زينهآ
أفنان رمشت بعيونهآ أكثر من مرهه وبغرور وبغنج قالت : آه يآويلي فيه نآس حوآليني غيرآنين وآي
بشاير : يووه ما منك فآيده بروح لأمـي
راحت بشاير وصعدت الدرج اللي يوصل لغرفة امهآ وأبوهآ فتحت البآب بدون طق و شآفت أمها ثم سآلتهآ بلهفة :
يمهه صدق اللي قالت أفنانوه بتجي خالتي وبناتهآ ؟
أم خليل : بسم لله أنتي ووش دخلك الغرفة كان طقيتي الباب أول مو كذآ تدخلين تخلعين اللي بالغرفة
بشاير : ههههههههه معليش مامي وراحت وقبلت راس أمها وبعدهآ قالت : آسفيــن طآل عمرك بس كنت مستعجلة
أم خليل : عـ إيش مستعجلة مآ ورآك شئ
بشاير : بس إذا بيجون بجد بروح أكشخ وألبس وإذا لأ بطق رآسي عـ جدار غرفتي
أم خليل : لا بيجون بيجون
بشاير وملامح الفرحة في وجهها : والله بسس متى وليهه ومن بيجي ومنهي خآلتي
أم خليل بمللل : يوه يا كثر أسئلتك
بشاير بإصرار : يمهه قولي لي الله يخليك الله يخليك ويوفقك وينجحك وويسر أمرك
أم خليل : آميــن ي رب
بشاير : آمين آمين يلا ميــن ؟
أم خليل : بتجينآ لليوم خآلتك حور وبنآتهآ وولدهآ
بشاير والفرحة مو ساعيتهآ : هييي ونآســـةة يلا شكراً مامي وراحت بآست آمهآ وخرجت وقفلت الباب
أم خليل بإبتسامه :" هههه يا حليلهآ كإنهآ بزر
راحت بشاير غرفتهآ وكشخت ولبست بنطلون سكيني ضيق عـ جسمهآ أسود وبلوزة سيكيني سودآء
وسوت شعرهآ شنيون سريع وحطت عطر الورد شانيل و حطت مكياج خفيف وخرجت ورآحت للمطبخ تساعد أختهآ والخدآمه بعد ووقت رن الجرس
طووط
طووووط
راح خليل بسرعهه وفتح الباب
طلعت له خالته وبناتها وصآحبهه الحبيب مراد واللي هو ولد خالته
راح و سلم عـ خالته بعدين وبسرعه البرق سحب مراد ووده غرفته بس كآن لزوم عـ مراد يسلم عـ أم خليل
نزل وسلم عليهآ وتبآدل أطراف الحديث معهآ بعدين طلع هو ووخليل غرفة خليل فوق
راحو البنات وفصخو عباياتهم وسلمو عـ خالتهم أم خليل بعدين بشاير وأفنان راحو يسلمو عـ خالتهم حور ( أم مراد ) وبنآتهآ
ملأحظة : بنات أم مراد 5 وهم 1- فرح 2- مريم 3- رحاب 4 - ود
راحت بشاير وسحبت فرح ومريم لغرفتهآ
وبالمثل راحت أفنان وسحبت رحاب وود لغرفتهآ
بشاير : هلا والله تو ما نور البيت
مريم : منور بأهله
فرح : صح صح بشاير كآن البيت مظلم بس نورته أنا بسم لله علي
بشاير بنظره متفحصة : تعالي يا قرح تعالي هنآ ..
فرح بإستغراب : ليش ووين أروح ..؟
بشاير سحبتهآ وبدت تتفحصهآ وفرح في حآله إستغراب شديدة
بشاير : يوهه تغيرتي مره
فرح بغرور : إمم صح تغيرت وصرت أحلى وأدلل وأجمــل
مريم : ههههه معتقد هاذا مقصد بشاير
بشاير وهي لسه تتفحص : إمممم لا مقصد كذآ صرتي ......
فرح بتعجب : ووش صرت ..!؟
بشاير بهمس : صرتي موميآء
ثم راحت بشاير وطفت الأنوار وصار تصدر أصوات مزعجة
مريم بإنزعاج : آآخ بشاير إش هاذا ؟
ثم أخذت بشاير جوآلهآ وحطت صوت مرعب محملته في الجوآل
هنآ بدآ صراخ مريــم
مريم بخووف : آيييييييي بشآير أهئ الله يخليك أهئ بعدي هالصوت آيييي
فرح بملل : افف بشاير شوفي ترآ محب هـ الأستهبآل الزآيد قصري الصوت ووإفتحي اللمبات
بشاير ما ردت عليهــم
فرح : بشــــــــــــــــــــاير وووجع
ما ردت بشاير
فرح : بشاير ردي ترا أدري إني تسوين حركآت فينآ هههههه تحسبينآ بزرآن مثل أول نصدق مقلبك
محد رد وما فيه إلا صوت فرح ونفس مريم
هنآ مريم أنرعبت وقآلت : إمممم بشاير آهه لو سمحتي إممم بروح لأمي تبغآني
محد رد
مريم : يعني بخرج
محد رد
مريم : فرح يلا نخرج ...
محد رد غير صدى مريم
مريم وفيهآ خوف مشت مشت عـ إن الأضواء مطفيه كآن لهآ صعوبة في المشي وصارت تلمس الجدآر إلى إلى إن ووصلت للباب فمسكت مقبض الباب وشآفت إلأ تحس بيدهأ فيهآ شئ لزج إلا ماهتمت وفتحت الباب
وصارت الرؤية وآضحه إلى إن تشوف في يدهآ مثل الدم هنآ صآحت وصرخة صرخة عآليه
خليت كل اللي في البيت ينرعب ويخرج يشوف إيش فيهه ( بنسبة للآولاد مآ خرجو جلسو يلعبون بلاي ستيشن ) طلعت أفنان وود و رحاب وأم خليل وأم مراد من غرفهم إلا وينصدمون من منظر مريــم
أم مراد : مريـــــــــــــــــــــــم إش هاذا .....................؟!
مريم بتعثر في الحروف : أهئ أهئ يمهه ه ذ آ كآإن خ آل ة كآن كآإن ي م هه
مسكتهآ أمها وبدت تقرأ عليهآ
أم خليل : أكيد هاذي من فعايل بشاير حسبي الله عليك
خرجت من الغرفة بشاير ووفرح ميتين ضحك عـ اللي صآر
أم خليل بحزم : بشاير ! فرح !
بشاير وفرح : هلا خالتي / يمه
أم خليل : ووش سويتو بالبنت المسكينه
بشاير : يمهه ما سوينآ شئ بس كذآ شغله
فرح : ههههههه صح خالتي ههه ما سوينآ شئ بس حبينآ نضحك شوي هههه يعني نوسع صدورنآ ونتوسنس
أم خليل : نعم...! تتونسون ؟!
أم مراد : خافو ربكم ما تشوفون مريم المسكينة كيف حاآلتهآ
فرح : يمهه بنتك تتدلع كل شئ يخوفه
مريم في حضن أمها : لا ما اتدلع بس تخيلوا نفسكم مكاني أكيد راح تنرعبون
بشاير : ما كنآ ندري إنك راح تصيحين فجاءى علينا كذآ
أفنان : جــد قلة أدب لا بعد جآيهه من عجايز البيت الكبآر
فرح : أقول أسكتي إنتي آخــر من يتكلم .. مالك شغل بللي صآر
أفنان بعناد : إلا لي شغل عندك شئ
أم خليل بحزم : خلأص أكتفينآ يلا حبيبتي مريوم قومي غسلي ووجهك وروحي تغدي
وبنسبة للشيخة فرح والشيخة بشاير مآلهم غدآ عندي
بشاير بصدمهه : يمهه لا الله يخليك
فرح : خالتي الله يوفقك والله مره جوعآنهه مره ما تسمعين صوت بطني يزقزق
ام خليل : لا قلت لا
ام مراد بحنية : خلاص يام خليل أمسحيهآ بوجهي
ام خليل بتفكير : خلأص طيب بس إن عدت ووش بصير
بشاير : سوي اللي تبيه يالغآليه وراحت باست أمه في خدهآ
فرح : لا مآ راح نعيدهآ توب ورآحت بآست راس خالتهآ
رحاب : هاذا ي خالتي إسمه المصلحة
وود : خلاص يلأ نتغداء مره جوعانه أنا
راحو تغدو وبنسبة لي للأولاد تغدو مع الرجال اللي هم أبو خليل و أبو مراد
بعدهآ راحو الـ أبو مراد لبيتهم بعد السواليف والضحك
تعريف بشخصيات الي وردت في هالبارت
أفنان : أخت بشاير عمرهآ 12 سنة في الصف السادس الأبتدائي
مغروة شايفه نفسهآ ، بس كيوت مرهه ، دلوعه أهلهآ عـ إنهآ أصغر فرد ، جميلة بمعنى الكلمة وتشبهه بشاير
خليل : أخو بشاير وافنان عمره 15 سنة ثالث متوسط حلو مره ، يشبه أختهه أفنان لأبعد الحدود يعني نسخة منها بس هاذي فيهآ ملامح أنوثية وهاذا فيه ملامح رجولية ، طيب ، يحب المضاربات لا بل يعشقهآ
وعنده كثير من المشاكل في المدرسة ورآح نتعرف عليهآ في البارتات الجآيةة
أم مراد ( حور ) : عمرها 45 سنةة ،طيوبة مره مثل أختهآ أم خليل ، مشكلتهآ إنها مو حآزمة ، تحب عيآلهآ مررررره ، تحرص إنها توفر لهم كل شئ يبغونهه
فرح : عمرها 19 سنة تكبر بشاير بسنة وحدة ، أفكارها دايماً تتفق مع بشاير ، لما تجتمع فرح مع بشاير تصير أشياء غير متوقعه وتصير مقالب و أحداث وهوآش ، عنيده درجة أولى ، جريئة ، تحب تلعب وتستهبل عـ إنه كبرت ووصلت لمرحلة الجامعهه ، جميلة عيونهآ عسليه ، بشرتهآ بيضاء ، أنفهآ سلة السيف ، رمزشهآ عآديةة ، طولهآ حلوو مره متنآسق مع جسمهآ، شعرها طويل لنص الظهر وناعم ولونه أسود .. البنت أخلاق وطيوبة بس مع اللي تحبهم وشيطآنه مع اللي تكرهم ، عدوآنيه بسبب مآضيهآ ومع الأحداث راح نعرف ليه شخصيتها كذآ ومأ تثق بنآس أبد
مريم : عمرهآ 17 سنةة تصغر بشاير بسنة ، طيوبة مره ، تنحب بسرعهه ، بشوشة دآيم ، غير صريحة ، إجتمآعيه وعندهآ صدآقات كثيرة عكس أختهآ فرح ، حلوهه مره ، عيونهآ فضية لامعه ، شعرها مو طويل مره يعني لـ تحت الصدر بيضاء عـ وردي ، عندهآ غمآزات تجنن الوآحد لمآ تضحك
مرآد : صآحب خليل عمره 18 سنه مثل بشاير في ثالث ثنوي ، طيوب ، هآدي مرهه ، خجول ، مملوح ومزيون يشبه أخته مريم في لون العيون ويشبه فرح في نعومة الشعر ولونهه ، بشرته بيضاء ، طوله حلوو لا طويل ولا قصير وسط ، نحيف مره ، نص بنآت حيـه خآقين عليهه بس هو ما يعطيهم وجهه ، ما يعرف أي شئ عن الحب عكس الشباب اللي بعمره ..
رحاب : عمرهآ 14 سنة تصغر خليل بسنة وحده ، تحب خليل وهي صغيرة بس خليل مو دآري عنهآ < هههه مسكينه ، ريآنه ، شعرها قصير لأكتافهآ لونه أسود متوسط النعومة ، تحب تلعب دآيـم قصيره بس مو مره
وود : عمرهآ 12 سنة مثل أفنان لذا هم صحبآت روح برووح ، تشبه رحاب مره ، ريانه ، شعرها أسود لأكتافهآ بسس ناعم ، لا قصيرة ولا طويلة ووسط بس هي أطول من أختها رحاب بدرجة إن الناس يحسبون وود أكبر من رحاب
|