كاتب الموضوع :
. إِرتِـوآءْ |
المنتدى :
الارشيف
رد: أنآ وش ( حيلتي ) لآ صرت ( تجري ) في شرآييني..! / بقلمي
البارت الخامس
فهد بصدمةة وهو يمد إيدهه على هالرجآل : هل هو ذآ ...؟
فيصل وكآإن مستغرب شووي من مظهر ولد خالة اللي تغير مرةة : أعتقد يا فههد هو ......... أعتقد
أبو عبدالله والفرحة مو ساعيته رآح بسرعةة وضم وولده اللي الحياة بدونة ما تسوى
أبو عبدالله والدموع في عينة : أخيراً رجعت ... الحمدلله عـ سلأمتك يالغآلي
عبدالله بإبتسآمةة عذبة لأبوة :
Abe what these tears !؟ ... Please farther from your eyes
الترجمة : ابي ما هذه الدموع؟ ... رجاء أبعد الدموع من عينيك
أبو عبدالله بحب لولده الذي لا يره منذ فترة طويلة : طولت الغيبة يبووي.. وخليتنآ ميتين عـ فرآقك
عبدالله هو يحآول تهدئت أبوه عـ إنه بعد مشتآق له حييل : Do not say so!
الترجمة : لا تقول هاكذا !
أبو عبدالله وهو يبتعد شووي من إبنه : اقول كب عـن هـ الانقليزية وآمش بسس .. أمك وأختك وأهلك وناسك مشتاقين لك ( وهو يبتسم ) وأنت حظرتك تتطنز علي بـ هالنقليزي
أكتفى عبدالله بإبتسآمةة عميقةة حباً وإشتياقاً للوطن وللأهل
فيصل وفهد يراقبون الموقف بصمت تآإم < جآلسة أنا أتخيل شكلهم
أبو عبدالله وهو يعرف عبدالله بـ فيصل وفهد : هاذا ( وهو يمد إيده عـ فيصل ) ولد خالتك سمية .. وهاذا ( وهو يمد إيده عـ فهد ) ولد عمك حسن
فيصل وهو يمد إيدع لعبدالله : تشرفنا يا ولد الخالة
أكتفى عبدالله بإبتسآمة عذبةة للغآيةة ومد إيده لفيصل وصآفحةةة
فهد بعدم تركيز : آه أممم تشرفناإ
صافحة عبدالله ثم أبتسم لهه
ركبو السيارة وبعدين أنطلقو للأستراحةة
عند البنات في الأستراحةة
رهف : أخخخ الحمدلله خلصنآإ
فرح : هعع مآ صدقتي
رهف : بجد مره الشغل يتعب .. بس شرآيكم فيهه ..؟ يعني اللي سويِناه حلوو مو ..؟
فرح + هديل : مرهه حلوو
رزان : بنآإت بنآت
البنات : نعم !
رزان : دوبة فيصل مكلمني وقآل إنهم في الطريق
بشاير : زين زين طيب أممم كل شئ جآهز خلأص ما تبقى إلأ الأكلات
سارة و مريم يخرجون من المطبخ ممع الطباخات : والأكلات والحلا جآهزة
جمآنه : خلأص زين ما تبقى شئ
فاتن بتفكير : بس تتوقعون كيف شكله .؟
البنآت : شكل مين ؟
فاتن : شكل مين يعني .. شكل ولد عمي عبدالله
بشاير : آآآهآإ .. أممم اتوقع إنه مثل قبل ما تغير
فاتن : لا أحس إنه صىر أحلى من قبل
غدي بحزم وفيهآ ضحكة : مآشآء الله عليكم تحشوون في أخوي يلي ما تستحون !... بجد بنآت أخر زمن
البنات : هههههههههه
هديل : هههههه والله أنا ما قلت شئ هاذي بشاير وفاتن .. أنا بريئة
رزان : أقول غدي .. تذكرين شكل أخوك أو إممم عند صورة له .؟
غدي بشك : خير إن شاء الله ليهه ..؟
فرح : هههههههه البنت عشقآنة ولهآنة تبغا صورة حبيبتهآإ خخخ
رزان تضرب كتف فرح بشويش : أقول فرووحة .. لا يروح فكرك بعيد بس أحب أساعد فاتن عـ الأستطلاع
فاتن بغرور : مآني ملقوفة لهدرجة
جمآنه : هههههه بآين
مريم : بنآت تعالو خالتي أم وليد تبغآنإ
عند الشباب
عبدالعزيز : يا عيآل أحس بحمآس ممدري ليهه ..
محمد بإستخفاف : ولمآذا هاذا الحمآس يا دكتور عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز : ممدري يمكن لأني بشوف إنسان من زمآإن ما شفتهه
وليد : حتى أنا .. عندي لقافة شووي أبغا أشوفة
ياسر : هههههههههه ياشين اللقآفةة بسس
وليد ينآظر ياسر بحدة : وأنت شدخلك اللحين ..؟
ياسر بثقةة : دخلني الباب اللي دخلك ..
خالد يصفق لياسر : قووويةة يابو خالد
ياسر بغرور : أإحمم
وليد : رز ولحم
ياسر : عـ الفحم
خالد يصفر ويصفق مره ثآنيةة : هههههه بعد قووووووووووويةة يابوو خآلد ... فديتك
وليد يضيع السالفة : آهه أمم اقول متى راح يوصلون ؟ ما كأنهم تأخرو ...؟
يجي نايف ويجلس معهم : تدري المسآفة بين أمريكا وهنآإ يعني بعيدة .. و بعد المطار إلى الأستراحة بروحهآ يعتبر مشوآر
أبو فيصل : يا عيآل ما كلمكم فيصل لحد الأن ...؟
الشباب : لا
أبو فيصل : أحسهم تأخرهم كثير
سيف : تطمن اللحين بيجوون ..
مراد وهو يدخل عليهم : مآ جاو
الحآظرين : لا
مراد وهو يجلس مع الشباب : الله يعين
عند أبو عبدالله
عبدالله : Cousin Do you have a non-Arab foreign songs?
الترجمة : ابن العم هل لديك الأغاني الأجنبية غير العربية؟
فهد : Yes, I have what you want to hear?
الترجمة : نعم، لدي ما تريد أن تسمعه؟
عبدالله بإبتسامة : I want to sing to me Justin Bieber ..
فهد : OK
الترجمة : حسناً
أخذ فهد بدآإ يشغل أغنية بيبي لجاستن بيبر ووطآ الصوت عشآن عمه ما يخآصم
عبدالله وهو ينآظر السعودية ( جدة) من الشباك : Where will we go?
الترجمة : أين سنذهب ؟
فهد : Somewhere
الترجمة : في مكان ما
وصلو للأستراحة
نزلو كلهم من السيارة
أبو عبدالله بإبتسآمة : حي الله عبدالله ولد أبوه نور المكآن بوجودك
مارد عبدالله وأكتفى بضحكة بسيطةة
أبو عبدالله بمزآح : حآلف عليك إلأ تنطق
عبدالله ضحك ومآ رد
أبو عبدالله : إيوا إضحك إضحك هههههههههه
ثم سبقهم أبو عبدالله لصالة الرجال يبشر الرجال أو بالأصح الحظور بإن حبيب قلبه عبدالله قد رجع بسلأمةة
جلس عبدالله ينآظر الأستراحة بدهشة كبيرة وبدآ يتفحص كل شئ يلقآه ، مو لأنه فقير لا بالعكس عشآن كآنت الأستراحة من طراز عربي أصيل وهو مو متعود عـ هشئ بالمرة
فهد : شووف يا فيصل
فيصل يلتفت : إشفيه ..؟
فهد : شوف عبيد هههههههه مأ كأنه ولد نعمةة
فيصل بهمس : فهد أستحي لا يسمعنا الرجال
فهد بصخب : ههههههههههه يسمعنا ... اقول هاذا ما يعرف أصلاً يتكلم عربي خخخخ مو دآري ووش نقول .. يحسب الود إن أحنا نمدح فيه هع
عبدالله ألتفت لهم وأسند نفسه عـ النخلة اللي قدآمة وقآل : ووش شآيفني معرف أتكلم لغتي ؟
أنصدمو
وأكثر شئ فهد وبنفس الوقت أنحرج
راح عبدالله ومشى وما حس إلأ حرمة كبيرة بسن تجي وهي تبكي وتحظنه
هي امه
أم عبدالله اللي أنحرمت من ولدهآ الوحيد لمدة 8 سنين متتاليةة كيف ما تجي حآلتهآإ كذآ ..؟!
عبدالله وما قدر يتحمل فنزلت دمعه في خدة وهو يضم أمه بقوووة
أم عيدالله وحآلتهآإ حالة وتبكي بعد ما سمعت إن ولدها جآء
بدآ عبدالله يهديهآإ ويطنهآ ويقول لهآإ : خلأص يمه ........... لا تعذبيني أكثر ...... أمسحي دموعك هاذي ...................................... وجهك مو حلو بهآإ
أم عبدالله وهي تشآهق بالكباء : أنت يا وليدي اللي عذبتني وحرمتني منك لمدة طووويلةةة وأنا ما أعيش الثواني إلأ بدونك
عبدالله وهي يمسح دموع أمه بيده بنعومة : آسفين للغآلين ...
أم عبدالله : قبلت إعتذارك يا قلبي
عبدالله بمزآح وهو يحآول رفع معنويات آمهه : ههههآي .. ياقلبي مره وحدة .. خخخخ من قدني .... لأزم أعلم عليك أبوووي هههههههه جآلسة تخونينه معي
أم عبدالله بإبتسامةة وتضرب كتف ولدهآ : إيوا يا قلبي ووش دخل ابوك
جآو الحريم كلهم وآجتمعو علي عبدالله ( طبعاً بس عمآته )
وبدو يسلمون عليه ويحضنونه ويهنون أمه بسلامته
بعدين دخل عبدالله مجلس الرجال
أبو وليد بإبتسامة صآفيةة لـ ولد أخوه الأقرب له ولي يعتبره مثل وآحد من عياله : حي الله عبدالله .. اللي رآح وخلآنا نموت شووق عشآن وجهه
عبدالله وهو يضحك : هههههههه وشفيه وجهي
أبو وليد وهو يقرب من عبدالله : مافيه إلأ العآفيةة
عبدالله قبل راس عمهه اللي يعتبره أبوه
ثم من بعدهآ جآو عمامه كلهمم يسلمون عليه وشغآلين قهوة وشآهي وصب وخشمك <
عند الحريم
الحريم الكبار و غدي راحو يهدون أم عبدالله
وبنسبة للبنات
فاتن : وآي يآ بنآت عبدالله ووش حلأتهه شوفتوه ..؟
مريم : إيه شفنآه مآشآء الله تغير بالمره
فرح بخبث : شوفو الحبيبة خآقه عـ حبيبهآ
فاتن بعصبية: يووووه فرح إش هاذا أنا بس عطيت رآيي
فرح بملل: خلأص يوه أعصابك
بشاير : بس بجد حلوو مآ كأنه يشبه جو جوناس
ساره : بجد مرره يشبهه كأنه هو
هديل : بس أعتقد إن عبدالله أحلى يعني عبدالله صح فيهه ملامح أجنبية كبيرة بس فيه لمحت عروبة ... وبعد هاذا اللي تتكلمو عنه أحسه مو حلو مره ....
جمانه : أنا مع هديل
بشاير : لا لا حرآم عليك ... آه عبدالله أحلى من جو جوناس .. لا عاد هاذي المصيبة
هديل : الله أكبر مصيبة .. ؟؟!!
غدي جآت مع البنآت
مريم : غدي أمم شخبار خالتي اللحين
غدي : الحمدلله بخير بس لما شآفت أخووي نوعاً ما أشتاقت له لدرجة إنها ما مسكت نفسهآإ
البنآت : آهآإ
عند الرجال
وليد : والله أشتقنا لك يا عبيد .. وأشتقنا لسواليفك ...
عبدالله : اشتاقت لك العآفيةة ... بس ليه تقول عبيد إسمي عبدالله
وليد : ههههههههههههه لأني من كثير أسمع من ابي وهو يناديك : عبيد عبيد عبيد خخخخ خلأص تعودت عـليهه
خالد منفجر ضحك : ههههههههههههههههههـه الله يقطع شيطانك يا وليد خخخ أستغفر الله بس
نايف وهو مو مرتاح لـ عبدالله ما يدري ليه : اممم شخبارك يا ولد العم
عبدالله وهو يلتفت لـ نايف : أخباري إني جيت عندكم وأنت ..؟
نايف يتصنع الأبتسامه : أخباري مثل أخبارك
فهد : أحم عبدالله
عبدالله ينآظره بشرىسة : نعمم ...!
طآر عقل فهد و قام ثم قال : أنا اسف عـ اللي صآر .. أنا أصلاً لسآني طويل دآيم
عبدالله بلعانة: مآ رآح أسامحككـ < يعجبني
تفآجئو الشباب برد عبدالله
فهد وهو خآيف إن عبدالله يعلم أبوه أبو وليد ويقوم عليهه : طيب أيش أسووي عشآن ترضى علي
عبدالله بتفكير : امممم أبغاك تجيب لي موية بآردةة
فهد : بس ..؟
عبدالله بإبتسامة : بس
فهد : ثوآني وآنا عندك
وراح فهد
الشباب منفجرين ضحك
ياسر : هههههههههه تصدق عبدالله ههههههه ترآك رهييييييييييب
عبدالعزيرز : إيه تعجبني ههههههههههههه
فيصل : هههههههههههه صرآحة مصدق إن فهد أستجاب لك
عبدالله بغرور : ههآي ليه ما يستجيب لي .... أصلاً لو يدري عمي حسن بللي سوآه كآن هآوشة ... وانتم تدرون كيف خصآم عمي حسن
وليد : ههههههههههه يعني مخلي أبوي اللي يدآفع عن وجهك هآ ...؟
عبدالله بإبتسامة : طبعاً طبعاً
عند فهد
فهد فيه نفسه وهو يصب من في الكوب الموية الباردة ( يووه كم هو مغرور أفف محسب إني خآدم عنده ... مايشوف الخدم عنده لوين وآصلين كآن قاآلهم هم مو آنا ممدري ووويش يحس فيه )
دخلت غدي المطبخ عشآن تآخذ موية بآردة تعطيهآ أمها عشآن تهدا شووي
راحت وما شآفت أحد ومآ كآنت تدري إن فيهه أحد
وهي تمشي
وكآن فهد يبغا يلف وجهه عشان يروح لمجلس الرجال
إلأ و غدي صدمت بفهد
وأنتثرت الموية
وجآت على فهد
غدي وهي تتنآظر فهد وهي مصعوقة
فهد ينآظر غدي بصعوبة لانه طاح عـ الأرض وأنصدم بعد
جلست عيونهم معلقة عـ بعضهم
إلأ و غدي تنتبه عـ نفسهآ وتخرج من المطبخ بسرعهه
فهد بسرعهه قآم وبدأ ينآظر ثيابه اللي كلهآ موية
فهد : يووه إيش هاذا ... هااذ اللي ناقصني بعدد أفف
بعدين تذكر البنت اللي صدم فيهآإ
في نفسه قال ( يا ربي إيش هاذا ... هي ما تشوف وهي تمشي أو قبل ما تدخل المطبخ ما شافتني ..؟ ........ بس عليهآ جمآل ماهو طبيعي )
بعدين حآول يغير تفكيره ورآح فووق في غرفته
ملأحظة :( الأستراحة من ثلاث اآدوار ، الدور الأول كله مجالس وإستقبال وصالات ومطباخ وزي كذآ ، الدور الثاني للرجال واللي فوقة للحريم )
غدي راحت بسرعهه إلى غرفة أمها وقلبهآإ أو كل جسمهآإ يرتعش وحآسه إن جسمها مشبع بالحمرة والحرارة إلأ وتصآدف ....
|