لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > عبير الاحلام > روايات عبير الاحلام المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات عبير الاحلام المكتمله روايات عبير الاحلام المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-13, 10:38 PM   المشاركة رقم: 361
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

رد الاميرة سميرة
قضيت الليلة وانا مستمتعة مع القصة الجميلة والاحداث المثيرة
بلييز كملي بسرعة


اهلا حبيبتي منورة ان شاء الله ما اتاخر عليك

واااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو
سوسنتي فصل مذهـــــــــــــــــل يا خطيـــــــــــــرة ايه الحلاوة دي ايه الابداع ده رغم المصيبة الجامبو اللي في اخر الفصل بس استمتعت به لاقصى درجة تستحقي دستة قبعات عليه يا متألقة
هلا وغلا يا احلى بنوتة منورة
واااااااااااااااااااو الخاطرة بتاعة روفي تجننننننننننننننننننن حبييييييييييييييها جداااااااااا تسلم ايديكي يا مبدعة روووووووووووووووعة


روفتي قمة الابداع
اووووووووووووووووووه ايه اللي انا شايفاه ده!!!!!!!!
ريك عاد لصوابه و للمرة الاولى في التاريخ ميتصرفش بغبائه المعتاد!!!!!!!
ينظر لها بحب و اجراس الزفاف ... ايه ده ده باين له حيعملها و لا ايه! الله عليك يا ريك مع اني مش مصدقة اللي بيحصل و انه اخيرا بطل يشك فيها و ده في حد ذاته معجزة بس حبييييييييييييييت اعلانه عن الشراكة و اعلانها عن الالبوم


ههههه خليك لتشوفي النهاية
ممممممم تفتكر يا كي جي ؟؟؟ O.o
صدقني انا كمان مش مرتاحة بس انا عاملة زي برو نفسي اصدق انه اتنيل عمل عملية تصحيح نظر لان لو كان اللي بتفكر فيه بجد ... تعالى قرب .. سأقوم باغتياله
و خلي سوسنتي بقه تدور لـ برو على بطل تاني

المشكلة برو بتحبه هههههه ما رح ترضى
الحرباية الى يساره!!!!! طب ليه العكننة دي بقه ... شكل كلام كي جي صح و لا ايه!!
اوووووووووه نوووووووووووو شريكة في المشروع!!!!!!!!!!!!
جرررررررررررررر هي ناقصة كمان شماتة لينا لا كده كده كتييييييييير اوووووووووووي سيبووووووووووووني عليه


بعد الفصل الجديد انا غسلت ايدي منه خلاص
حضرتك فاكر نفسك مين؟!!!!!! من ساعة ما شفت البت و انت نازل اهانات و اتهامات و قلنا مااااااشي لسه متعرفش عليها لكن بعد كل اللي حصل انه يصدق الحرباية دي و يكذبها خلااااااااااص كده طفح الكيل


وغد بس لذيذ

بت يا برو تعالي هنا ... سيبك منه ده مش بيجي منه غير حرقة الدم .. نعم ياختي!!!!! بتحبيه و عايزة تقنعيه بايه؟ يا بنتي انتي عبيطة و لا هبلة؟ ده مش حيصدقك و اساسا خسارة انك تعبريه خليه مع الحرباية
ايه؟!!! مصرة على موقفك!!!!!!!!!! طب ياختي خليه ينفعك

هتشوفي يا ايسو ده طيب


بس تعرفي يا سوسنة عزيمة برو و تمسكها به عجبني الى حد ما .. رغم اني كنت افضل اانها متعبروش اصلا بس على الاقل كده تبقه عملت اللي عليها و زيادة مع ان الشخص اللي يناسبه فعلا هي الزفتة بتاعته ...آآآآآآآآآآآآه ياما نفسي افجرها


لا مدام نفسك ما تخلي شي بنفسك لينا على حسابك

واااااااااااااااااااااو كلمات الاغنية تحـــــــــــــــــفة عجبتني جدااااااااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههههههه اه فعلا المكتب بقه احسن .. انا عندي رغبة حاليا اكسره فوق دماغه ... متعجرررررررف مستفززززززززز شكااااااااك بكررررررررررررررررررهه

هيحصل ما تستعجلي
وااااااااااااااااااااااااااااااو سوسنتي عجبني كلامها له جداااااااااااا جداااااااااااا فوووووووووووق الرااائع يا سوسنتي المبدعة

اععععععععععععععععععععع يعني اشد في شعري .. ايه اللي جاب الزفتة دي هنا


جاسووووووسة
يا عيني ... مبـــــــــــدعة يا سوسنتي مسمتعة جداااااااا بالتطورات خلتيني ارجع ارضىة عن الكابتن متعجرف تاني المشهد خياااااااااااااالي حبييييييييييته

حتى الولادة المتعثرة عجبني جداا الايحاء برافوووووووووووو سوسنتي
موتني من الضحك و هو بيقولها حتصبح بقرة شقراء جميلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههه شقراء مثلها
واااااااااااااااااااااااااااو سوسنتي ريك تحول تمامااااااااااااا يا سبحان الله!!!!!!!!!!!
مين كان يصدق ان ده ريك!!!!!!!!!!!!
عرض عليها الزواج!!!!!!!!!!!!!!!!
ياللهوووووووووووووووووووووووووول اخيراااااااااااااااااااا ياااااااااااااااه لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية

شوفتي يا برو مش انا قلت لك ريك ده طيب و ابن حلال و مفيش منه 17 .. عشان تبقي تصدقيني بعد كده
حبييييييييييييييت المشهد كتيييييييييييييييييير جداااااااااا سوسنتي المتألقة و كلمات الاغنية تـــــــــــــحفة سوووووووبر لااااااااايك

مرسي يا قلبي انت الحلى كله بس ما تستعجلي

نعم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!
!!!!!
!!!
!

لا و الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نهاية الفصل؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لا ده كده كتيـــــــــــــــــــــــــــــــــر جداااااااااااااااااااااااا بجد حرااااااااااااام سوسنتي ايه القفلة المنيلة بـ 60 نيلة دي!!!!!!!!
عععععععععععععععععععع مش ممكن ابدااااااااا يا جدعااااااااااااااان
التيييييييييييييت دي كذاااااااااااااااااابة و حقيرة و عايزة ضرب النار ععععععععع هي و ريك


انا بكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهه و اطالب بحبسه و تعذيبه حتى الموت
سوسنتي بلييييييييييييييييييييييييييييييز عايزاكي تذليه و تعذبيه و توريه النجوم في عز الظهر النذل الجبان المتعجرف التييييييييييييييييييييييت ده كسر قلب برو حبيبتي

انا حاسة ان السناتور الغبي ده اس البلاوي كلها
اهو شفتي قلتلك ريك شرير ما كنتيش تسمعي الكلام

الفصل تحــــــــــــــــــــفة سوسنتي يجنننننننننننن ابدااع خالص ربنا يوفقك و ييسر لك امورك يا مذهلة
مستنية الفصل الجاي على نااااااااااااااااااااااااااااااار
موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه

هلا يا حبيبتي شكرا ما توفيك ابدا موووووووة دمتي يا حبي

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:38 PM   المشاركة رقم: 362
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفـــي مشاهدة المشاركة
  
انا انسانة مريضة بفترة نقاهة

سلامة قلبك
البني ادمة القذرة المقرفة اللي اسمها لينا حتعملي نكسة
انتي شووووووووووووووووووووووووووو يععععععععععع في حقد بالدنيا اكتر من هيك ؟؟
بتحبه

سوري يا سوسو بس استفزتني عن جد كتيييييييييير كتيرر

برافو سوسن سعيدة اول شي انك مش تأخرتي علينا
وسعيدة اكتر ان خاطرتي المتواضعة عجبتك
وشكراً لكل من اثنى عليها


وانا الاسعد بوجودك يا قمر وشكرااا لابداعك
سوسووووووووووو مشهد اعلان الشراكة يجنن بس انا طبعاً قلبي ما ارتاح ابدا لما لقيته هادي عرفت انوو بيخطط وبيرسم بس مش مقتنع فعلياً
اصل ريك لعيييب
مشهد ولادة الفرس مدهش حلوة الفكرة جداً وكمان انه يسميها بروتياا اااه يا قلبي مش ضايع فيك الحب بتاعي دا كله يا ريك

شكرا يا حياتي لا مش خسارة والله مش خسارة
سيبك من الحقودة ايسو تلاقيها بتغير
وهي عندها نص لوثة دماغية مش بتقدر توقف في صف اي بطل بتجيلها حساسية خخخخخخخخخخخخ

هههههههههه ده مسالمة جدا

اه يا سوسو اكثر ما يؤلمني ان سوء الحظ يرافق برو منذ الصغر مسكينة وكانها لعنة تحل بها لا تدع سعادتها تكتمل
برغم نجاحها وغناها كان قلبها فارغاً يتوق للحب والاحتواء
دخل ريك حياتها ولكن الفرح ما ان يوشك على الاكتمال حتى ياتي احد وينغص عليهما
كما لو ان السعادة تلوح لها مغيظة تمد لسانها قائلة امسكيني ان استطعت
يا حرام يا برووو

مسكينة فعلا ولسه ريك مبهدلها في الفصل الجديد

ريك انا متعصبة منه بس كل البلاوي من لينا التافهة بنت التافهين

انا اتوقع ان المعلومات دي جابتها بالتعاون مع مدير اعمال برو يمكن اوهمته ان برو لو تزوجت حتترك الفن و مش حيخليها ريك تكمل وبهيك حيدمر مستقبله

اكيد في سبب مقنع تماما
بس يا ترى المعلومات صحيحة ؟؟؟؟ والا في جزء منها كذب ...؟؟ لو كانت صحيحة مصيبة مش عشان المعلومات بحد ذاتها انما عشان خبت على ريك اللي وصلت معاه لمرحلة حكالها كل شي وهي المفروض حكتله كل شي

لااا برو مو مخادعة ابدا ورح تشوفوا
ااااااااااااااااه الهي ربي يهد حيلك يا لينا


سلامة قلبك ان شاء الله لينا يا رب
سوري يا سوسن عالمرور المستعجل انما شفتك بستكملي الردود بكثافة خفت ينزل البارت الجديد وما لحق احط تعليق

بانتظار القادم بشوق صديقتي
دمتي بهمة ونشاط
لك ودي
:)

شكرا مو كافية الله يديم محبتها انت اكثر شخص بتعرفي انه لولاكي لم اكن لانجز شيء دمتي حبيبتي

وشكراااا بحجم السما

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسووووم44 مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله
قارئة جديده في المنتدى و أول مره أرد أو بالأصح أكنب تعليقي أشكر الكاتبه أسلوبك رائع وأهنيك عليه مافيه عندي تعليق على الشخصيات إلا إني معجبة من البداية بالمواقف إلي تصير بين البطلين رائعه لأني أكره التقليدي أشكرك مرة ثانية الله يعطيك العافية (اعذريني يمكن أعلق على البارت الجاي )......< كم باقي من بارت وتنتهي>:5
وأشكر جميع كاتبات روايات من عبق الرومنسية أساليب متجدده غير تقليدية أهنيكم بصراحه الله يعطيكم العافية لأني بصراحة معجبه حيل بقصصكم المحبوكه بحبكة درامية على رومانسية وفيها بعض الواقف الكوميدية .... أبارك لكم جهوووووودكم ...........
وأخيرا أشكر ليلاس ممثلا بإدارة ومشرفين على جهودهم الحثيثة يشرفني إني أنضم لأسرة ليلاس
وأتمنى من جميع الكاتبات فضلا لا أمرا إنهم مايقطعون الرواية يكملونها للنهاية وهذا العشم فيك ....
عذرا على الإطالة ... لكم حبي وتقديري ......

اهلا وسهلا بك معنا منورة ووجودك شيء يسعدنا شكرا لكلماتك الرائعة اتمنى ان يعجبك ما تقدم وان يرقى لذوقك

دمتي ونوريني دائما

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افق مشاهدة المشاركة
   اكييييييد قمة بالرررررررررروووووووووووووعة

اهلا حبيبتي منورة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmafox مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

اهلا عزيزتي منورة شكرا لك

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:39 PM   المشاركة رقم: 363
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loversense مشاهدة المشاركة
   طيب انا اعمل اية
لية رويات امنتدي كلها جميلة اتابع مين ولامين
ومش هقدر اسيب فضولي يستني لحد ماالدراسة تنتهي دة كان يقتلني
لكن ان شاء الله اتبع روياتك لانها ممتازة جدا اقصد حلوة جدا

في النهاية شكرا ليكي واتمني لك التوفيق

اهلا فيك دائما منورة حبيبتي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماما ميري مشاهدة المشاركة
   تسلم الانامل روايه رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه اتمنى التميز الدائم

الله يسلم يا قلبي منورة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروح التائهة مشاهدة المشاركة
  
سوسنة حبيبتي تسلم ايدج ع الفصل الروووووووعة ...طبعا سوري ع التاخير بس ظروف :)
يعني مصدكت من اجا حجي ويه الصحفيين .. انو صدقها وهي بنت احلام المسكينة
وبعدين يفاجائها بشرااكة !! ...شنو اسوي بلينا الهبلة هسه لاطشتله شنو حلي عنه ><
ههههه رح يقتل ويليام بالاخير هههه ... احلى شي لكيتي ل وليام رفيقة جديدة ^ــ*
اي من الاول اعترفوا واحد للثاني مو شلعتوا قلبنا هههههه .. صدوك مبروك البوم زهرة النار :)
واااو ذكرني منظرها بمنظر البحيرة فعلا :) ... انسى لورين ريك ولو قليلا ... اي عيني يخاف عليج :) بس هو ميعترف
احم احم ياعيني ع الرووومانس :) .... مبروك ولادة بروتيا .. شكد حلوين اذا بقوا هيج ... ههههههههه هاي صباح الخير هيج
بس اني خايفة من هذا فرحهم ميدوم :( لانو الهبلة لينا خصم لايستهان بيه ... الله يستر منها .. شنو .؟؟انتهت المحكومية
اكيد هذه الهبلة السبب .. اتصلت بابوها وكي جي ..ياعيني عليكم فرحة ماتمت ..واو الفستان الزاهي الجميل :)
والاغنية الرووووعة ... اووف شتريد منه اخذته ...شنو ؟ منو ؟ افريل ؟؟ هاي شنو سوسنة الصدمة ..اكيد اكو خطأ بالموضوع
اني اتوقع هي من سمعت برو تريد تعتزل الغناء بلغته ال كي جي واكيد هل الشي مو بمصلحته فساعدها بهذه الخدعة
ما اتوقع رح تسامح ريك لانو كلتله ما اتحمل تخذلني بعد .. وهو مصدقها وطردها :( ..مسكينة برو سلامات ..
متشووووووووووووووووقة للقادم ... بانتظاررج اليوم قلبوشتي
مواااااااااااااااااااااااه

منورة سما والله لينا ما رح تتركهم بحالهم ابدا حبها لريك مرضي قصة حياة برو بتعرفيها في الفصل الجديد
في اسرار في حياة الاثنين رح تعرفها

لا رح تسامحه برو هبلة بس بعد هيك ابدااااا

وانا رح اكون بانتظاركم مووووووووووووووووووووة دمتي يا قلبي وتنوري باي وقت


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهات السكون مشاهدة المشاركة
   اوك حبيتي وقت ماتنزليه انا معاك دائما غاليتي وخذي راحتك وقتك على الردود ..ويسعدك ربي يأغلى حلى عرفتها بدنيا مووووووووواح


حياتي انت يا فنون موووووووووووة الله يسعدك

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورا باركر مشاهدة المشاركة
   هههههههه عجبتني الفرصه الذهبيه ..يسلمووو والله..


راح اخذ راحتي ..ههههه في احد منكم ياللي بيكرهه لينا بده يساعدني..؟!!

ههههه ابي حماااااستكم انتم..

ههههه منورة خذي راحتك يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:41 PM   المشاركة رقم: 364
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

مساءكم ورد وفل حبيباتي أسفة جداً للتأخير بس النت كان يتغابى
بسم الله نبدأ

1
الثامن
ركضت عبر الأبواب مبتعدة لا تعلم لما لكنها تريد الذهاب بعيدا بعيدا كانت هناك صحراء كثبانها إحاطتها من كل اتجاه تلمع تحت أشعة الشمس غاصت قدمها وهي تحاول التقدم صاحت لكن لا صوت لها ولا صدى فقط أصوات في رأسها صراخ نداء باسمها برووووو من برو من هي برووو انا افريل صرخت انا اسمي افريل من مكان بعيد صدى ألحان وكلمات تغنى متناثرة في الهواء

But that not way I'm loving you
(لكن ليس لذلك أحبك )
وعينان ظهرتا من العدم كالفضة الذائبة تلاحقها كان هناك ريح وهسهسة مقيطة تحيط بها وهي تركض دون هدف وبلا توقف وكان المكان بلا نهاية حتى رأت من بعيد كوخ صغير سارعت اليه تطلب الأمان ....كان هناك صاحب العينان حملها بين ذراعيه وهمس لها بحنان وضعت رأسها على صدره وغفت على ترنيمة غنتها دقات قلبه غفت لا تريد ان تستيقظ فقط تريد البقاء هنا الى الأبد على صدره قرب قلبه ولينساها الزمان
أشباح الظلام تحيطها وهمهمات من بعيد رائحة حريق تملا المكان تشبثت بصدره تبحث عن الإمان ولكن لم تجده وجدت نفسها وحدها لا احد يسمع صراخها
مر أسبوع الان لازال يذكر كيف سقطت أمامه لورقة خريف هشة جردت من الحياة حملها بسرعة قبل ان تصل الى الأرض باردة كأنها جثة بلا روح ملامحها الندية بات يكسوها لونا شاحبا مصفر اختلج قلبه لم يرها بهذا الضعف من قبل وصل بها الى المشفى بأسرع ما استطاع لكن الأوان قد فات ....
صوت صراخها استدعى الطبيب الذي سارع لإعطائها حقنة المهدىء لتعود لسباتها
"أنها على هذه الحال منذ أسبوع "سال ريك الطبيب
"انه انهيار عصبي هي بحاجة لوقت لتدرك ما حصل لقد تعرضت لصدمة قوية ...عالجتها اول مرة في ذلك الوقت اختار عقلها ان ينسى كل شيء حذفت كل ذكرياتها السيئة وكان ذلك إيجابيا لكن هذه المرة لا اعلم ما الذي ستفعله "
"هل ستطول مدة نومها هكذا "سال ويليام من خلف ريك
"لنأمل ان لا يحدث هذا حدثوها ان وجود الأشخاص الذين تحبهم حولها سيساعدها "قال الطبيب وغادر
رأى لمحة اللوم في عين ويليام وهاري اللذان لم يفارقانها مثله
تحبهم ..هل هو مازال ضمن الأشخاص الذين تحبهم سخر ريك لابد انه آخر شخص تريد ان تراه


2
أنغام من بعيد صوت غناء تلك الكلمات ما تزال تتردد في عقلها
Even though we didn't make it through
...........I am always here for you, you
..........And that's why I love you
وهو هناك وقف ينظر لها بحقد كاذبة ....مخادعة .....ارحلي .....ارحلي صرخت لاااااااااااقبل ان تفتح عينها أتى هاري وويل يأن مسرعان لدى سماع صوتها بينما وقف ريك بجانبها يمسك يدها تلك السد الدافئة التي كانت تمسد يدها باستمرار "برو "همس بصوت ناعم ذات الصوت الدافئ الذي كان يناديها باستمرار نظرت له عيناه الحمراء المرهقة شعره الأشعث ودفنه النامية يبدو كانه فقد شخصا عزيزا عيناه بلون الحديد تلك العينان التي تراقبها باستمرار أغمضت عينها بإعياء
"لا لا ابقي مستيقظ افيقي لا ترحلي "
ترحلي ...ارحلي انه الصوت الذي طردها سحبت يدها بسرعة من يده وفتحت عينها تنظر له باتهام
إذن لقد اختارت ان لا تنسى هذه المرة فكر بيأس قضبت جبينها تحاول تذكر ما حدث تربط الكلمات بالأصوات نظرت الى وجه ويليام وهاري وكلمات نداء اتوسلها لان تستيقظ اجل أنها تتذكر لقد تذكرت الان تلاحقت أنفاسها كانت تغني سعيدة ثم أتت لينا تبعها ريك ارحلي ارحلى آخر وجه رأته كان لويليام وهاري اللذان تقدما منها وصوت نداء من خلفها قبل ان يغمرها دفء برائحة الربيع وتغوص في الظلام
ارحلي ....كاذبة ....ارحلي فتحت عينها بقوة وشهقت بإدراك نظرت اليه تذكرت كل شيء ريك
"ارحل من هنا قالت بصوت بالكاد خرج لا أريد رأيتك "نظر لها باستسلام ونهض "برو "ناداها ويليام مستهجننا قبل ان ترمي نفسها على صدره وتبكي "لا أريد ان أراه لا أريده هنا "قالت شاهقة بدموغها بينما ويليام يهداها شعر بطعنة سكين تغرس في قلبه أغمض عينيه بإعياء شعر أنها مليئة بحبات الرمل تنخزه لقد انتهى كل شيء والأبد

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:42 PM   المشاركة رقم: 365
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة سوداء المنتدى : روايات عبير الاحلام المكتمله
افتراضي رد: 48- زهرة النار "بقلم زهرة سوداء "الفصل السابع

 
دعوه لزيارة موضوعي

3
نسيم الصباح البارد لفح وجهها يوم آخر جديد لكن بالنسبة لها كل الأيام باتت تشبه بعضها جامدة ساكنة لا شيء يتغير بها سوى تعاقب الليل والنهار قضت عشرة أيام في ذلك المشفى ثم غادرت عائدة الى فيلتها منذ خمسة أيام لم ترى احد لم تكلم احد أغلقت على نفسها راضية بوحدتها وعزلتها فقط مدبرة منزلها السيدة لوغان الصارمة هي من يقتحم عليها عالمها الصامت كما تفعل الان
"آنسة برو لديك زائر "
لم تتعب نفسها بالإجابة فهي تعلم جيدا أنها لن تستقبل احد أدارت وجهها كأنها لم تسمع وتابعت تأملها في الفراغ
"حسنا ما هذا برو ما الذي تحاولين فعله "هدر صوت كي جي من خلف السيدة لوغان
"دعينا وحدنا سيدة لوغان وحضري لها وجبة مغذية لقد أصبحت أشبه بهيكل عظمي "
"والآن انظري الي برو حالة الهروب هذه لن تساعدنا بشيء رق صوته قليلا اعلم ان ما حدث كان صعبا لكنك كنت بحاجة لذلك لتفيقي الحب لم يخلق لامثالنا نحن كالدمى المتحركة تضحك من حولها لكن في آخر المطاف تركن وحيدة بلا مؤنس وإذا فقدت قدرتها على إضحاك الآخرين فإنها تلقى بعيدا ليحضروا غيرها نحن من خرجنا من القاع مهما علا نجمنا نبقى في نظرهم حثالة لا تسحق النظر مرتين يلهون بنا يتسلون برافقونا ليتمتعوا لكن في النهاية يملون ويبحثون عن غيرنا برو انت فنانة ولديك جماهيرك ومحبينك هؤلاء الذين يحبونك كما انت وكيفما كنت لأنهم مثلنا لن يحاسبونا من اين اتينا أو ماذا فعلنا انظري اليهم ينتظرونك أمام المنزل منذ عدتي لم يملوا وهم يرددون اغانيك "
"لماذا؟؟"
"لأنهم يحبونك"
"لماذا قلت للينا كل تلك الأكاذيب"
زفر بيأس "وكأنك لا تعلمين برو أرادوا ان تبتعدي "
"لماذا؟؟"
"برو انت تعرفين أكثر مني يا الهي الم تدركي بعد"
"لكننا نحب بعضنا"
"لا هو لا يحبك برو هو أراد استغلال الموقف وانت تعلمين ذلك لكن إصرارك على حبه وبقاءك قربه هو ما جعل الأمور تختلف انت تحبيه اعرف وبصدق إنما هو لا أنها مجرد رغبة صدقيني وستنتهي بأسرع مما بدأت ...هدا قليلا وحاول ان يتكلم بمنطق ان كنت تحبيه حقاً تبتعدي عنه انت لا تريدين ان ترينه يتحطم سيكرهك عندها للأبد "
نظرت له بصدمة
"بالطبع قد هددت بذلك قال لها كان علي ان اختار افضل الشرين برو "تعالي أمسك يدها متجها الى شرفتها الأمامية ما ان فتحت بابها حتى تعالت الصيحات باسمها
"هذا هو الحب الحقيقي برو هؤلاء من عليك ان تؤمني بهم عليك ان تعودي من أجلهم لقد اكتفينا من الآخرين لقد وجهوا لك انذاران حتى الان مرة قتل والأخرى لتشويه سمعتك لن نتحمل ضربة ثالثة انسي كل شيء وفكري فقط بفنك "كانت الدموع تنهمر من عينها الان لوحت لجماهيرها ودخلت أخذت نفسا عميقا مرتجفا
"قبل ان أعود أريد ان تكتب قصتي أريد ان يعلم الجميع الحقيقة لا أريد للماضي ان يبقى سيفا مسلطا على راسي "
"ما الذي تقصدينه"
"لا تقلق لن اغوص في الماضي لذلك الحد فقط اني لم اقتل أحدا وكيف وجدوني قبل ذهابي الى الملجأ "
"سأحاول "
"لم تحاول انت ستفعل وأصمت بعدها للأبد هكذا أخبرهم أنني لن أهدد راحة بالهم أبدا"
4
"لديك أسبوع لتنهي ذلك بعدها سنتوجه لتصوير الفيديو كليب الترويجي الألبوم في قرية المحبة"
"انت لا تفكيري بان تعودي اليه برو "
"وتخاطر بجعله يكرهني أكثر "قالت بمرارة
""صدقيني برو هذا افضل للجميع ""
"ساصدق أما الأن علينا ان نستعد لدينا تسجيل لآخر الأغاني التي ألفتها قبل لن نصورها "
"هذه طفلتي الجميلة"هتف كي جي باسما وتحرك بنشاط لبدأ العمل نظرت له وهو يرحل مع انه عمره لم يتجاوز الخامسة والأربعين إلا انه يعاملها لابنه له حتى ولو انه أحيانا بخنقها بحرصه ويسعى لاتخاذ القرارات عنها وتهميشها إلا انه أبدا لم يؤذها وهذا ما يجعلها تتلمس له الأعذار فهو خرج مثلها من ذات الملجأ مع فارق وحيد انه بقي يعلم الموسيقى وهو من شجعها على الغناء وعندما تقدمت للمسابقة دعمها ولحن لها تعلم انه يخدم مصلحته بإبقائها في الصدارة ولكن لا يمكنها إنكار إخلاصه المبالغ فيه
"حسنا تيكساس ها انا قادمة "قالت تحدث نفسها مندفعة بنشاط
************************************************************ *********
"بروو"قال مندهشا لقد عادت بكامل القها بثوبها الأبيض كما رآها اول مرة وشعرها تناثر حول وجهها
"هل صدقت الان " قالت
"صدقتك دوماً برو "
"لم تقل لي ذلك "
"إذن دعيني أخبرك "قال مقتربا منها لمس وجهها الذي توهج باحمرار في عمق عينها رأى كل ما صبا اليه شوق حنين وحب بلا نهاية
"اشتقت إليك "قالت وقبل ان تتم جملتها كانت تغيب معه في عالم آخر لشفتيها مذاقاً لم يعرفه من قبل نكهة تجعله كلما ابتعد أراد الاقتراب أكثر وكلما ارتوى شعر بالعطش له أكثر ألذ من اي رحيق وأنعم
كانت تتوسد صدره رائحتها البرية أنعشت حواسه أنفاسها الحارة أذابت قلبه الذي اضطربت دقاته ناعمة كالحرير تلك البشرة الفاتحة التي أزهرت للمساته كانت زهرة فتحت بتلالتها له وحده لينعم بشذاها فقط هو
من امتلكها غمر راسه في خصلاتها الذهبية قبل ان يعانقها من جديد بامتلاك بشغف برغبة عاشق طال انتظاره ...صوت المنبه من بعيد جعله يفتح عينيه بانزعاج زفر بضيق حلم آخر ام تراه كابوس سخر من نفسه كابوس صنعه بنفسه نهض عن الأريكة هذا يكفي النوم على هذه الأريكة اصبح متعبا عليه التصرف سيحادثها اليوم
نظر لتلك المستلقية في فراشه
"لينا "قال بصوت غليظ
تململت "امممم"
"علينا التحدث"بدا صوته أكثر صرامة
"يجب وضع حد لهذا الوضع لينا انا لا أريدك ان تشاركيني غرفتي نحن نتمادى في هذا الادعاء "
"انا خطيبتك ريك "قالت تدافع
"صوريا لقد فعلت ذلك لتبعدي برو وهي بعيدة الان لا داعي للاستمرار ثم أننا مجتمع محافظ ولا ارغب بان تثار الشائعات الكاذبة "
"لكننا كنا على علاقة ريك "
"كنا حدث ذلك منذ زمن بعيد جداً وانتهى "
"هل حننت لها لأنك عرفت أنها بريئة "هاجمته
"لا ..لقد انتهى كل شيء لينا انا لا أريد الزواج ولا أريد ان ارتبط بأي احد اي احد هل هذا واضح وساكون شاكرا لو عدت ووجدتك اخليتي غرفتي "وغادر مسرعا الى الحمام استحمام بماء بارد كفيل بإعادة التوازن له

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس الثقافية, النار, الكاتبة زهرة سوداء, بقلم زهرة سوداء, روايات حصرية, روايات عبير الاحلام, روايات عبق رومانسية, رواية زهرة النار, زهرة النار
facebook




جديد مواضيع قسم روايات عبير الاحلام المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية