كاتب الموضوع :
حــكـايه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روح الفراق ، للكاتبة : بريق أمل
البارت 21 اهداء لكم حبااايب قلبي
شوق/ بدر بدر
بدر بخوف/ وش فيه
شوق تبكي/ ميار مو بالبيت
بدر/ كيف يعني مو بالبيت؟
شوق/ مادري صحيت الصبح ومالقيتها
بدر قام من فراشه بسرعه وشوق طلعت من غرفته لبس ملابسه وطلع يدور عليها
حال ام عبدالله والبنات بهذا الوقت لايحسد عليه
خلود تبكي/ آآآه ياختي وينك
حسام/ ماما انا مابقعد هنا انا طالع ادورها
سحر/ روح ياقلب امك
شوق تبكي/ كله منكم كله منكم
سحر وخلود يلفوا عليها باستغراب منا ليش منا؟
قبل هذا الوقت ام عبدالله طلعت لغرفتها منهاره على سجادتها تدعي لها
بدر اتصل على عبدالله ومحمد وكلهم ضلو يدورا خالد كان بحاله جنون بعد ماتصلت فيه شوق وقالت له طلع هو بعد يدور بالمستشفيات
شوق/ ايه كله منكم
سحر / الله يخليك شوق اذا فيه شي قولي لنا
شوق/ كل مافي السالفه ان ميار ماتبي فيصل
خلود/ ماتبيه اجل ليش وافقت فيه؟
صمود / مافي داعي تتكلمي شوق
سحر/ هلا صمود متى وصلتي
صمود جلست عندهم ونزلت عبايتها / قبل شوي
خلود/ انا مافيني اتحمل يرحم امك وحده تقول لي منكم
صمود/ ميار لو كانت تدري ان عندها سند بهالعيله ما كان خبت عليكم شي
شوق بصدمه/ صمود انتي تعرفين؟
صمود/ ايه اعرف
وسكتت شوي وكل الانظار عليها
كنت بالحمام يوم ابوي طلبها قبل مايموت
ابو عبدالله بحنيه وهو ماسك ايدها/ يهددني يابوي فيك
ميار/ ماعاش من يهددك يوبه
ابوعبدالله وهو يمسح دموع وجهها/ يابنتي انا بخبرك باللي صار
كان بدبي في احد المستشفيات رحله عمل لمده شهر ويرجع بيوم ماكان مداوم فيه دخل واحد من الاباء بيده بنت عمرها 12 سنه بعمر ميار بهذاك الوقت دخلوها على الغرفه وبعد التحاليل كان عندها فقر دم وحالتها ماتسر ابوها قال لهم انه بيتبرع لها بالدم بس كان رد الطبيب انه مافيه داعي اول واحد جاء وتبرع بدمه للمركز وهم بياخذوا منها ابوها سكت ونزل راسه تم التبرع ونقل الدم بدون علم ابو عبدالله د. هادي اللي المفروض يكون مشرف على الحاله بعدها اكتشفوا ان البنت مصابه بمرض الايدز بسبب الدم اللي صاحبه كان فيه هذا المرض
ابو البنت ماسكت على بنته اللي بعد كم يوم ماتت لان مناعتها ضعيفه وقدم بلاغ على المستشفى وكان المتهم الوحيد ابو عبدالله اللي كان المشرف على الحاله وبعد تحقيق مسكوا الطبيب اللي اهتم بالحاله وتبرأابو عبدالله بس والد البنت اللي هو(ابو فيصل) ماسكت على دم بنته وكان كل يوم والثاني يهدد ابو عبدالله وبو عبدالله ماكان مهتم لتهديتها لحد مامسكه بيده اللي بتوجعه وهو ميار وزواج بشاير ووليد
وبعدها وهو في السياره دق عليه لبو فيصل وقال له ان ميار عنده بالبيت ووليد اللي جابها ساعتها ابو عبدالله كان يتوعد فيه لو صار بميار شي اسرع بكل سرعته بالسياره وكاااان الحادث
(اما وليد فهو فيه مرض نفسي من صغره ويتوقع منه اي شي)
صمود تتنهد/ هذا كل اللي سمعته
سحر بصدمه/ وليش ابوي خبا علينا
صمود/ مادري
خلود تبكي وهي تحضن رنا/ الله يسامحك يبه
شوق بهذا الوقت محتاره من انها تكمل الباقي اكتفت بانها تسكت وتحافظ على سر صاحبتها وقالت/ بنات الله يخليكم اخزانها لا يدروا بهالشي والله رح تزعل
خلود/ طيب هيه ليش مارفضته
صمود تبتسم بقهر/ كالعاده هددها وليد
سحر/ حتى لو هددها هي تقدر تقول للباقين انه هددها وهم مارح يسمحوله
شوق/ هددها ببدر ورنيم
سحر/ وش دخل بدر ورنيم
شوق/ بدر يحب رنيم ووليد هددها بأنه يسوي برنيم شي يخلي بدر مايتزوجها وان تزوجها طلقها
صمود/ لاي درجه وصل هذا من الحقاره
خلود بقهر/ الله يلعنه
.................................................. ..................
......./ كيف يعني مهي بالبيت
عبدالله/ يعني مهي بالبيت
فيصل/ وين راحت؟
عبدالله/ فيصل انا مو فاضي لك يعني بالله لو كنت اعرف كان اتصلت فيك
طلع من الغرفه وهو معصب بشاير شافته ووقفته كان امه وابوه بالصاله بعد
بشاير/ وش فيك
فيصل/ اتصل علي عبدالله وقالي ميار مو بالبيت
ابو فيصل/ نعم مو بالبيت
فيصل / هذا اللي قالوه وانا طالع الحين ادور عليه
طلع وقفل الباب وراه بعصبيبه وهو يتوعد فيها
يشاير وهي تحط المناكير/ الله واعلم وين راحت؟
ام فيصل/ بشاير احترمي نفسك
بشاير/ وانا وش قلت ؟ ماقلنا شي ترا
ام فيصل/ وين زوجك انتي؟
بشاير/ وانا وش دراني وينه
ابو فيصل كان طول الوقت يفكر بعد ثواني اخذ مفتاحه وطلع يدور عليها
توزعوا يدوروا عليه حتى هشام بعد ماسمع من اخته وهي تكلم شوق اتصل على بدر واتكد من الموضوع وطلع يدور عليها
.................................................
رجع كل واحد فيهم للبيت الساعه 4 فجر بس مالقوها
ابي .. اين انت عني الان !!
لماذا انت غائب؟!
ارجوك ان تبقى بجانبي.. اريد احضانك ابي
اريد ان استقبلك عند باب منزلنا لكي تضمني الى صدرك بكل حب..
وتداعب يداك خصلات شعري.. وتداعب قبلتك خدي بشوق
اريد ان تحملني الى حضنك الدافئ.. اريد ان تضمني يداك
اريد ان تهمس لي بحبك حين اتظاهر لك بغضبي..
اعدك انني لن اغضب اعدك ان اكون فتاتك الباره..
ولكن ارجوك عد..عد ارجوك
بحالها في الظلمه اللي بالمكان محتضنه ابوها بحب
وهي تعاتبه وتبكي والدم مغطي وجهها وملابسها
نهاية البارت توقعاتكم للبارت الجاي
استودعكم الله بريق امل
|