كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
رد: آلا ليت الزمان يعود
*************
منهكه نفسيا ورحت. لبيت اهلي ولمن رجع سند
قلت لامي قولي له تعبانه ونايمه
هاوشتني امي وحلفت ما اطلع له ماني قادره اناظره بوجهه
رجعت لي امي وهاوشتني اكثر
: لييه وش صاير بينس انتي وسند
قلت:يمه ماصار شي بس والله تعبانه
وابي اريح عندكم
قالت امي: روحي ريحي في بيتس
قلت: يمه تكفيييين والله متضايقه ان كانكم ماتبوني اجيكم وين تبوني اهج وقعدت ابكي واضح جدا ان نفسيتي مرررررره تعبانه
طلعت امي من عندي وهي تدعي لي بالهدايه
"يمه ادعي لي بالراحه بنتس تعبانه
ثلاث ايام وسند يتردد على بيت اهلي وانا ارفض اشوفه غير المكالمات
لين في يوم دخل علي ابوي وقال : سند ينتظرس بالمجلس قومي شوفي زوجس
وطلع طبعا ابوي اصدر قراره ولابد انفذ
قمت واناكارهه لميت شعري اي كلام.
ولبست جلابيه عاديه ورحت له اسحب نفسي سحب
دخلت عليه المجلس. ويوم شافني قام لي : السلام عليكم
رد عليالسلام وقرب مني وسلم علي بالحضن
:كذايافايزه تشغليني عليس
ومسك وجهي بين ايديه وش فيس وش تشتكين
نزلت عيوني وهي تدمعما عندي رد يرضييه
تركني وجلس واشر لي جنبه عشان اجلس جنبه
جلست بجنبه والتفت علي بالكامل
:فايزه انتي زوجتي وان شالله ام عيالي
مهماصار او بيصير بيننا انا لا يمكن اجبرس عليه
سكتما رديت غصتي ياكبرها بحلقي
قالي :ابي اسألس هو انتي احسن من بنات الرسول صلى عليه وسلم
ناظرته بإستغراب وقلت : لا طبعا اللهم صل وسلم عليه
قال: اكيد انتي تعرفين سبب تسمية عثمان بن عفان بذي النورين
هزيت راسي موافقه
قال: ليه قلت: عشانه تزوج ثنتين من بنات الرسول صلى الله عليه وسلم
وحده اخذها بعد ما توفت الاولى صح والا لا
قلت: اي صح
قال: ياترى كانت بتمنع زوجها وتكون اختها هي السبب ؟؟؟
هزيت راسي بلا
:فكري فيني انتي زوجتي وحلالي
ومن حقنا على بعض نبدا حياتنا الزوجيه
عطيتس الوقت الكافي وكنت اراعي نفسيتس
هالمره انتي راعي نفسيتي
انتظر جوابي ويوم مالقى مني رد
قال وهو يقووم : الليله اقعدي هنا لكن بكرره بيجي اخذس
وخلي العيال بس بكرره عند جدتهم وطلع وخلاني
.
.
.
.
.
ر جعت غرفتي وانا منهاره
معه حق في كل كلمه قالها وانا لابد اضغط على نفسي
سند زوجي وصرت ارددها بصوت مسموع
ابي اقنع روحي ابي اقنع عقلي
******
خرجت امي من غرفتي والدنيا مو سايعتني من الفرحه
حاسا انو قلبي حيوقف من فرحتي سجدت لله سجوود شكر
ربي لك الحمد حققت لي امنية حياتي
وخطبني سلطان اللي ياما تمنيتو يخطبني
بعد ما يأست انو يطّلع فيا او يفكر
لكن ربي كريم
ياااااااااه انا بدي اغني بدي ارقص بدي كل العالم تفرح معايا
********
ايشبك كدا ماانت على بعضك
: حل عني يرحم امك وابوك
ياسر: ههههههههه بالله ليش قلقان خلاص ابو الوليد تقريبا عطاك الموافقه
سلطان: والله خايف انكسح ياياسر.
:عاااااد تدري امي تقول حتى الخاله زكيه موافقه ورحبت بالموضوع وقالت عنك كلام يفرح
سلطان: يااااربي ياحبيبي لا تخيب رجاي
*****
كان لابد اكون حازم معاها
يحز خاطري اغصبها على شي لكن لمتى وهذا وضعنا اغراب في بيت واحد.
جالس انتظرها تطلع لي
امس عطيتها الفرصه تفكر بكلامي
طلعت لي وركبت جنبي بالسياره
سلمت بصوت هادي : وعليكم السلام.
ومشيت
طول الطريق وحنا ساكتين لين قالت وين بتاخذني يا سند؟؟
قلت لها اصبري وبتعرفين
وقفت عن فيلا جديده بحي جديد
نزلت وقلت لها انزلي
فتحت الباب بالمفتاح ودخلنا
كنت اراقب ردة فعلها
ناظرتني بذهول وحسيتها عاجزه عن الكلام
:بيت من هذاياسند
وقفت بمقابلها ومسكت كفوفها
ولثمت اطرافها بيتس يافايزه بيتنا
تبللت رموشها بالدمع وقالت وهذاك البيت؟؟
قلت لها : انسي كل شي قبل هاليوم حياتنا بتبدا هنا ويارب تكون سعيده
حسيت في بعيونها كلام بس تهربت مني
اخذتها بيدها ودرت فيها البيت
شوفي هذي غرفة العيال وهنا غرفة منوله
وهنا المجالس وهذا المطبخ وهذي غرفتنا
ترى فرشته على ذوقي
واذا في شي ما عجبس اغيره
قالت بإمتنان :شكرا سند كل شي ماشالله حلو
قلت: لها بس كذا شكرا وتبسمت
ناظرتني مستغربه : جزاك الله خير
ضميتها بحب : توقعت تضميني تحبيني على هالمفاجأه
حسيت فيها انكمشت وخرتها عني بشويش
:فايزه سعادتي يوم اشوفس مبسوطه
تبسمت بحزن : الله يسعدك يا سند ماقصرت وحبتني بخدي
وابعدت عني بسرعه وانا اصبر نفسي بتعودين يافايزه بتعودين
**************
في ساحات الحرم المكي
الف مبارك سلطان
الله يبارك بك وتكررت التهنئه من اللي حوالينه
بارك الله لكما بارك عليكما وجمع بينكما في خير
ابو الوليد يمسك سلطان الليله في حفله هي مختصره على الاهل وناظر بياسر خليك مع العريس
سلطان يسلم على راس ابو الوليد : الله يبارك بك يا ابو الوليد
ونلتقي الليله ان شالله
وطلعو من الحرم وكلن توجه بسيارته لجده بعد ما تم عقد النكاح في الحرم كعادة اهل مكه واهل جده
*********
ياسر بالله عطني رايك ألبس بشت والا لا
ياسر مات ضحك على سلطان : الا ألبسه غطي كرشك
حذفه سلطان بكرتون الجزمه الجديده
:وجع يازفت صدق تحبط الواحد
انقلع
ياسر: هههههه ياخي امزح معك والله تصدق عاد انك نحفان
تبسم سلطان بطيبه : صدق ياسر تحس اني نحفت
ياسر وهو يتحسس كرشة سلطان : والله صغرانه كرشك ووخدودك راحت بس بقي شوي وتختفي كلك
سلطان ويمسك ياسر بياقة ثوبه : ياخي لايمكنتكمل مدحك الا تهبط فيني
ياسر بصوت مخنوق وضحكه : ههههه والله اني صادق ارحم عمرك بيختفي سلطان القديم وبنشوف سلطان الرشيق
اخص يا بشرى والله ما انتي بهييينه
اللي خليتي سلطان ينحف
ضحك سلطان بحرج وضم ياسر بقووه : لا عاااد تجيب طاري الاهل ياويللك
وضحكو الاثنين ياسر : على هالخشم ويالله بسرعه اخلص بودي امي وزوجتي للحريم وراجع لك انا حالف ازفك
**********
ياااسرتكفى ابعد لا تخرب مكياجي
مسكها بين ايديه وتأمل عيونها
: بالله مو حرام عليس هالزين للناس وانا حارمتني منه
حطت كفوفها على صدره وبدلع : يااااسر خلاص ترى استحي
قربها اكثر وقال بلهفه :والله لو ماني مواعد سلطان
ارجع له بسرعه وعض على شفايفه وبعيونه ابتسامه ونظرة عشق
:اخبس بس الوعد لارجعنا وحبها بقووووه وقال يالله امي بالصاله تنتظرنا
وطلع قبلها واخذ يد امه وطلع ولحقتهم عليا للسياره
********
بدت نبضاتها تتسارع من سمعت المطربه
تقول تغطو يا حريم بيدخل العريس
جالسه في الكوشه في فستانها الوردي
كأنها ورده بكامل بهائها وجمالها
امها واقفه بجنبها
وناظرت بأمها بخوف وامه تطمنها : سمي بالرحمن يا حبيبتي ربي يحرسك بدر في تمامو
دخل ابو الوليد ومعه سلطان تزفهم المطربه مع فرقتها بالطيران
وسلطان وجهه احمر ويمسح وجهه بالمنديل
ويمشي مع ابو الوليد لين وقفه بجنب بشرى
اللي ما قدر يرفع نظره عنها بلع ريقه
"هذا الجمال والكمال من نصيبي
الله يرحمس يايمه اكييد راضيه عني
بشري نزلت راسها بخجل
قالت امها :مبروك يا حبيبي وسلم عليها سلطان: الله يبارك بك يا عمه
وضمته ام حمزه واخيرا صرت ولدي يعلم الله انك غالي وزادت غلاوتك دحينا
ضحك سلطان بحرج وحبها على راسها : الله يعلم ياعمه بمعزتكم واليوم زادات اكثر
والبركه بـ بشرى والتفت لها
ومسك يدها بجرأه وقرب اكثر لين لتلامست اكتافهم : مبارك يا بشرى
بشرىترفع نظرها له وبإبتسامه خجوله : الله يبارك بك
طلع علبه مخمليه وقال ي عمه هذي شبكة بشرى
فتحتها ام بشرى وانذهلت من القلاده الالماسيه مع خاتمها
ماشاءالله حلوووه ربي يسعد كم لبسها لعروستك
وبإرتباكخفيف : بلبسها الخاتم ياعمه وانتي لبسيها العقد
وتناول يد بشرى البارده ولبسها بيد ترتجف الخاتم :مبروك يا بشرى
وامها لبستها القلاده وصورهم الوليد مع ابوه وجدته والحريم يتفرجون على العريس والعروسه وكأنه مسرحيه رومنسيه بس مباشره
***********
بعدساعه جالسه هي وسلطان لوحدهم
طلع من جيبه كيس صغير وحطه في يد بشرى
تبسمت بخجل وقالت : ما نسيت الحمر
قال وهو يتأملها بحب : ابدا
قرب منها اكثر :بشرى تدرين عندي اعتراف صغير
كنت خايف ترفضيني لمن اتقدمت
ودعييييييت كثير عشان توافقين
ليلة ما وصلتكم من المنتزه مدري وش صار لي
حسيت اني عاشق اني مغرم شوفتس
من بعد سنين وذاتا اخر عهدي فيس كنت بحجابس الاسود
ولمن تغطيتي ماعدت شفتس بعدها
ويوم وافقتي تدرين وش سويت
ناظرته بحب وقالت: ايش
قال سجدت سجود شكر انتي نعمه وعظيمه بالنسبه لي
قالت بشرى بخجل شديد : سلطان : انت بالنسبه لي شي كبير
منوانا صغيره كنت احب اتكلم معك واسمعك وانت تنكت كنت تحب تضحكني
كنت احب اشوفك كل يوم
وقالت بهمس كنت احبك من زمان
سلطان وكأنه في حلم جميل ماصدق وش يسمع :ايش عيدي بالله ما سمعت زين
بشرى بتموت من الحيا ما تعرف كيف تجرأت وقالت له : خلاص سلطان
ضمها بحنيه وقال : لا موخلاص قوليها
تفلتت منه ووقفت عند باب المجلس وقال قبل لا تطلع تصبح عل ى خير حبيبي وطلعت
سلطان ليلته ماطلع الا وهو محدد موعدالزواج
بعدشهر بالضبط ويحسه بعييد مرره
*******
مرت الايام وتغيرت الاحوال وولد جيل وراح جيل
مجتمعين في بيت ابو عليان وكل مظاهر الفرح مرسومه بالعيون
قمرا وهي تبخر ابو عليان وهي تتبسم في خجل
ابوعليان :طاب طيبس وعاش حبيبس
دخلت الريم عاش عمي وفي حبيب غيرك ياعم
نزلت قهووتها مع حلاها
قال ابو عليان وهو يبتسم : وين الصغيرين
ما صبحو علي اليوم
قالت الريم وداهم ابوهم للحلاق
والحين بيرجعون ان شالله
قالت قمرا للريم وهي تعدل طرحتها : دقيتي على عليا تجي تقهوى
قالت الريم أي وجت عليا بس بتجيب حلاها وتجي
ودخلت عليا شايله صحون من الحلا ونزلتها وسلمت على ابوها وخالتها : صباح الظهر وينكم اليوم جيت الصبح
ومالقيتكم وين رحتو
قال ابو عليان : طلعت اجيب فطور واخذت خالتس معي
ضحكت الريم وغمزت لعليا : ياعيني على الرومنسيه
ضحكت عليا وانحرجت قمرا
قالت قمرا تغير الموصوع وين بنتي يا عليا
زفرت من قلبها : العوبا ما تبي البيت طول الوقت وهي بالشارع عيت تدخل وقف لها ياسر يلاعبها مبسوط على ام كشه
ضحك ابو عليان: ياسبحان الله ماكأنس كنتي مثلها يالله تدخلين للبيت نسحبس من الشارع سحب
ضحكت عليا بحرج : زما ن يابوي الشارع ما يخوف امان
كلن عينه على عيال جيرانه ينتبه لهم اما الحين يا ابوي الدنيا تخوف
قالت قمرا: خلي البنيه تفرح بالشارع هي يومين وترجعين تحبسينها بجده
ما تشوفون الشمس ساكنين بعلب مو بيوت الشمس ماتدرون منين تطلع ياكافي
دخلت علينا منيره تنافخ : اووووف يا عليا بنتس بغت تروووح
قامت تركظ بخوف وكلهم وراها
وصدمت بياسر وهو شايل بنته
وبلهفه وخوف :حضنت بنتها وش فيه وش صار
ناظرها ياسر مو فاهم بس شاف حبيبته بتنهار ضمها وهي ضامه بنتها: وش فيس انتي
قالت منيره : يابن الحلال مرتك مهوله ماخلتني اكمل كلامي
وفزت تحسبني اقولها وضحى بغت تروح
وهي كملت من راسها وافترضت الشين
قالت عليا وهي تحاول تهدا: احسب صار على بنتي حادث
وانهارت تبكي
ضحكت عليها منيره ياخبله كنت بقول بغت تروح مع بدر
ونشبت له بس ياسر رفض
قمرا تاخذ وضحى من عليا
: ياسر شف مرتك هديها انفجعت على بنتها
واختفو كلهم وبقي ياسر مع عليا
وضمها بيهديها: باااس باااس حبيبتي
اهدي ماصار شي
ودخل فيها للمجلس
تعلقت به عليا : والله خفت على وضحى
مقدر اعيش بلاكم من توفت امي الله يرحمها
وانا مدري وش صار لي خايفه افقد واحد منكم
ياسر بثقل دم في غير محله : يعني لو مت بتحزنين عل..
عليا تحط يدها على شفايفه / بس لاتكمل حبيبي
والله من دونك بتظلم دنياي
ياسر يبوس يدها ويهمس لها بحب :حبيبتي والله
وربي يطول بعمري واسعدس اكثر
ومسح دموعها : خلاص ام دميعه
دخلت عليهم قمرا وهي تحط بنتهم عندهم
استلمم عوبتكم يااااربي لطفك صكت روسنا
وابوس بيقيل قبل صلاة الظهر
طلعت وتبادل ياسر وعليا النظره وفكوها ضحك
قال ياسر امي مبسوطه مع عمي
ردت عليا : حتى ابوي احسه مرتاح الله يديم عليهم
**************
بكره ان شالله العشاء عندنا
عادل جاالليله وعمي مسوي له عشا الليله
وبكره عندنا ان شالله
سعديه: حاضر ياسيدي
دي البت نسرين لو عرفت انو عادل جه
مارحتش لبيت جدها
بندر : ههههه خليها ترووح بتلقاه قدامها
وبيني وبينس الولد مستعجل وده ياخذها معه
بس مدري والله يا سعديه احس بنتي صغيره على المسؤليه والغربه
سعديه: صغيره ازاي دي بنت ام تمان طعشرسنه
والا انت عاوز تصغر نفسك
ضحك بندر : أي صغير للحين وابي اتزوج بعد احس نفسي مفتوحه على العرس
سعديه كشت بوجهه : سدونفسك يا بعييد هههههههه
داانت لسسسه قبل شهر كنت عيان وبتفرفر
سييب القواز للشباب عادل وعبد الله
وشالت ولدها الصغير فيصل وفيصل سيد الشباب كلوهم
ضحك لها فيصل
هههههياحبيبي انتا يا جمالووووه ياجمال دحكتك
بندر: عااد ضحك لها فيصل بتنسى العالم كله
سعديه وهي تضم ولدها : سيبني داهوووا الحييله
ربنا يحفظو ويحميه
بندر: امييين
**********
حرام عليك فجعتني
: وش اسوي مشتاااق لس
نزلت راسها بحيا : عادل الحين جدي يجي ويشوفنا
عادل :واذا !!
اصلا انا قايله ابي اشوفس وهو اللي قالي انس هنا
:كذاب
وشهقت وحطت يدها على فمها
عادل بزعل مصطنع : انا كذاب !!
طيب يالله مع السلامه الشرهه علي جاي ادورس
وحريص على شوفتس
اصلا انتي دايم تحسسيني انس مغصوبه علي وما تحبيني
نسرين مسكته بثوبه من ظهره وهو صاد عنها وما قالت شي
وهو ضل على حاله تفلت منها يوم ماقالت شي
:عادل قالتها بشبه صرخه خافته : لا تقول كذا
انا ماقلت كذا
تجمعت دموعها بعيونها واختنق صوتها
قرب منها عادل ولمها من كتوفها : اششش ياقلبي
ام دميعه على طول بكيتي
وطلع من جيبه جهاز اسود
خذي وحطه في يدها :هذا تلفون جوال عشان لابغيت اكلمس
ناظرت الجهاز : هذا لي
عادل بابتسامه : أي ياقلبي هديه مني لس
بمناسبة دخولس الكليه
ورقمي مسجل فيه يالله وراي شغل الليله ابي اشوفس
لاتنسين والا تتهربين
تبسمت بخجل
حبها بقوووه وطلع من بيت جده
****************
مرت السنين وانا مثل ما انا احاول اني اتقبل سند
ماانكر اني اعزه وان غلاه مايوصله احد بس لازالت اختي فوزه الله يرحمها بيننا ا
حاول اني ما اظهر مشاعري هذي له
واحاول انه يكون عني راضي لكن المحبه من الله
اماهو يااما اعترف لي بحبه وياما فضحته عيونه
ادريبه وادري بمشاعره لكن ماهو بيدي
رزقنا الله بولدين والحمد لله مع عيال فوزه اكتفيت بهم لكن هو يبي بنوته اخت لمنال
اتمنى ان تتغير مشاعري ناحيته وانه يكون لي الزوج والحبيب
********
دايم اتذكر حالي انا وياسر كيف كنا مانطيق بعض
كيف في احيان كنت ادعي عليه
واكرررهه واكره من يجيب طاريه قدامي
واشوف حالي الحين وحبي له
كيف تلعب بي الهواجس لو غاب عني والا تأخر
مااتحرج والا اخجل يوم اعترف اني احبه
ومثل مايقولون مامحبه الا من بعد عداوه
الله يخلي كل غالي لمغليه ويخلي لكم احبابكم
تمت بحمد الله سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الاالله استغفرك واتوب اليك
قراءه ممتعه لكم ودعوات حلوه لي
|