كاتب الموضوع :
شبيهة امي
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
رد: آلا ليت الزمان يعود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لكم يامن قرأتم حروفي
وكل الامتنان لكم يامن سطرتم اروع الردود
للاسف ضيق الوقت يمنعني من الرد
لكن والله سعيده جدا جدا بها
اسعدكم الله دنيا واخره مثل ما تسعدوني بردودكم
10
قمت من النوم وبالي خالي من اية تفكير
يمكن هذا الهدوء اللي قبل العاصفه
مع ان العاصفه مرت بي من يومين
يوم قال وابتسامه تملى وجهه
:باركي لنا يا خالتي دخلتي انا وعليا بعد يومين
حسيت انه صفقني بأقوى كف في وجهي
ماقدرت حتى اتنفس لين خالتي قمرا ضمتني بقوووه
وهي تقول : مبروك حبيبتي
دموعي تحجرت في عيوني ياكبرها غصتي
حسيت بطنين ماعدت اسمع شي
اشوفهم صحيح بس مفصوله تماما عن عالمهم
مدري كيف وصلت غرفتي اخر شي اذكره نظرته لي نظره لئيمه
هلت علي الاقتراحات والخدمات
كلهم يقولون مافي وقت ولازم اجهز بأسرع وقت
بس كنت جااامده مع الكل لين شفت عيون امي
امي يا ناس مبســــــــــوطه
والله من زمان ما شفتها تبتسم
ياربي ان كان هالشي بيوريني ابتسامة امي
لآانساق فيه ولو به موتي
جلست معها وقلت وانا مبهوره باللي اشوفه
: يمه انتي فرحانه لي صح
يمه والله ما اكسر فرحتس
رضاس يمه عندي بالدنيا ومافيها
*******
:بقولك ايه يا منيره انتي مش حتطلبي مني اية مساعده
انا عارفاكي
بصي انا بعز عليا والله كأنها اختي الصغيره
وعاوزه اخدمها
فقولي من الاخر ايه اللي عاوزاني اساعدك فيه
الوقت ديق ومش حتلحقي
منيره بإمتنان : والله ما تقصرين يا سعديه
شوفي انا امس رحت انا وخالتي واخذت لها اهم الاشياء
بس باقي الفستان
في محل يمدحونه خذي نسرين وخذي اكبرمن مقاسها برقم انا اثق بذوقس
سعديه : انتي تأمر ياجميل وانا في ديك الساعه
لما اخدمكو دنتو اهلي وحبايبي
**********
:لا صدقيني والله ا ن شافته لترميه في وجهس
انا اعرف خالتي لايمكن تلبس هالموديل
سعديه وبمكر : ههههههه ومن قالك اني حخليها تشوفو
دا هيا حتدبس بيه وحتلبسه غصبن عن عينها
دا انا سعديه والاجر على الله
نسرين : انا قلت لس لا تقولين ما علمتس بترميه في وجهس
سعديه وهي تبتسم : انتي اطلعي منها وهي تعمر
مالكيش صالح اتفقنا
نسرين بضحكه : اتفقنا
سعديه :بصي يا بت يا نسرين اوعي تجيبي سيره قدامها
انا عاوزه اصدمها يوووه يقطعني وهي تحط يدها على فمها
وبضحكه افاجأها
*********
يا شين السوق لارحتي تركظين ورجعتي تركظين والمشكله للحين وراي كم مشوار
قمرا: ههههه هالحين بتقنعيني انس ما انتي مبسوطه بهالدوجه بالسوق
منيره : ههههه الا والله مبسوطه مافي احلى من زحمة تجهيز عروسه
قمرا : العروسه عساها قاست اللي شريتيه لها
منيره : لا طبعا يا خالتي
انا احطه عندها وهي تقول زين خليه اشوفه بعدين
والاكياس مثل ما احطها مثل ما القاها ولا ناظرت فيها
الا يا خالتي ياسر ما قالس وش صار بينهم وشلون وافقت عقب ماكانت رافضه
قمرا : الا سألته وما قال الا ان الله هداها
*************
التجهيز كان من الكل تخيلو زواج في يومين
يالله يمدي ومن فضل ربي لقوا القاعه غير محجوزه
وتولى ابو عليان وعليان عزيمة الناس للزواج
*******
ادري اني لعبتها بخبث
وادري انها لا يمكن تقول غير اللي قلته
سويت اللي ابيه ارضيت امي بزواجي
وارضيت عمي بإكمال اللي بداه
بس زعلتها هي غصبتها وحطيتها قدام الامر الواقع
وادري انها لا يمكن بتعديها بالساهل
بس وش بتسوي مثلا بتزعل لها يومين وبترضى
من اصبح الصبح رحت البنك وسحبت مهرها وسلمته عمي
وكلمت سلطان ابيه يحظر زواجي هذا اخوي اللي ما جابته امي
*************
اليوم زواج صديقتي وابي احضره لو سمحت
سند : طيب مافي مشكله
فايزه بتردد : ابي اروح عند امي ومن هناك ابي اروح للعرس
سند : بتشترين لها هديه قبل ما تروحين
فايزه : لا بعطيها فلوس وهي تشتري اللي تبي
سند : اذا تبين رأيي انا اقول اشتري لها هديه
الفلوس بتصرفها وبتنساها مع الايام
اما الهديه كل ما تشوفها بتتذكرس فيها
فايزه : صحيح بس الزواج بالليل ومايمديني اشتري شي
سند بعد ماناظر في الساعه : تبين اوديس محلات الذهب قبل لا تروحين عند اهلس
ناظرها ينتظر منها جواب
فايزه كانت محرجه منه ما عندها رد
عرف انها محرجه منه قال :يالله قومي هالحين ألبسي عباتس
تنحت فايزه
ضحك سند : يالله ترى هالعرض لمدة عشر دقايق
بسرعه تحركت فايزه ولبست عباتها وطلعت له بالصاله
قالت انا جاهزه
********
رحت لبندر لازم اشو ف ردة فعله من بعد ماسمع عن زواج ياسر وعليا
وما تخيلته بتكون هذي ردة فعله
شفته واقف مع عليان وياسر مع العمال
يعلقون لمبات العرس ووعقود الاناره لخيمة الرجال
واشوفه يضحك ويعلق على ياسر
وبقلبي اقول الله يستر منك يابندر
*****************
مرتاح الحمد لله احس اني فرحان لهم وفرحان لنفسي
اني بترك هالهم اللي عقدني
لي كم ليله اترجى ربي وادعيه ان الله يصرف عني
هاجس عليا والتفكير فيها
من كلام بدر لي قبل كم يوم وانا الضيق خانقني
بس ربي مسح على قلبي
الراحه اللي احس فيها عقب كل مره ادعي ان الله
يصرف عني التفكير بعليا وهذا يزيدني اصرار
اني فعلا ما افكر فيها وادعي لها بالتوفيق
***************
صحيح امي ماتقدر تقوم معاي وتفرح فيني مثل كل ام
لكن انا بخليها تشوفني وانا اتجهز واتزين قدامها
كل شي بيكون لامي وتحت نظرها
وبخلي اللي مايتسمى ياخذني من غرفتها
وافرحها فيني زي ما تتمنى دايم
البارح جت ام احمد السودانيه ونقشت ايديني
وجت بتنقش رجولي
رفضت قلت خلاص يديني تكفي
منيره ماخلت كلمه ما قالتها انتي عروس
ولازم من هالكلام بس ما علي منها
نسرين معي من بعد الغدا
قالت : خالتي وش فيس ساكته
مرررره ما توقعتس بتستسلمين
كذا وانتي لس سنين تتوعدين وتهددين
قلت لها بعد ما عطيتها نظره
: انا عشان امي بس ماشيه بهالمهزله
انحرجت مني وحبت راسي
قالت طيب :شفتي فستانس
قلت لها : لا
قالت : علووي لازم تقيسينه يمكن ضيق يمكن واسع
قلت لها بقرف : بلبسه لو هو خيشه واسعه فكيني بالله
تبسمت نسرين
دخلت الريم وقالت جت الكوافيرا
وين تبينها تجلس
عليا : هاتيها هنا عند امي
شوي اتصلت على البيت فايزه وقالت بتمرني
وفعلا خمس دقايق وهي عندي
ياحياتي جايه تبارك وتقدم هديتها
قبل لا تمشي
قالت لي : حاولي تتقبلينه عشان تعيشين
قلت لها :يا فايزه انتي قدرتي تتقبلين سند ؟؟
ردت علي بأسى : انا غير وضعي غير وضعس
وتراني احاول المهم يا قلبي حاولي
والله يوفقس ويسعدس
وطلعت من عندي
رجعت اكمل التجهيييز
و جا وقت لبس الفستان وكان صاعقه لي
وماكان عندي الامنيره
خالتي والريم ونسرين في القاعه
:منيره انتي من صدقس جايبه لي هالمسخره وتبيني ألبسه
ضحكت منيره من كل قلبها : هههههه محد قالس ما تشوفينه
قلت بعصبيه بس بصوت واطي عشان امي
: دبريني هالحين هذا شلون بلبسه
ببرود قالت منيره :عااادي فكي ازاريره والبسيه
قلت لها وانا ودي اخنقها :بالله ! كذا ينلبس طيب
واذا بفصخه من بيفك الازارير ؟؟
قالت منيره بخباثه وإبتسامه عريضه : يعني مين بالله ؟؟
ويالله بسرعه البسي ودفتني
قلت لها متأكده ان هذا انتي اللي شريتيه ؟؟
مستحيل يكون ذوقس !!
ضحكت منيره وقالت : ههههه عرفت ان سعديه
بتجيب شي حلو بس تفاجأت بظهره وحمالاته
شهقت وتفاجأه : منييره يا دبى والله لااردها لس انتي وسعديه
وطلعت دموعي قهر شلت الفستان المصيبه ورحت البسه
الحمد لله ان الطرحه ثقيله وطويله
والا لو ايش ما اطلع بذا المنظر
بس هو للحقيقه فستان جدا حلو ابيض من قطعتين
الصدر بحمالات رفيعه جدا ومشغول كريستال كثيف
ويبدا يخف الى الخصر والظهر شفاف وكله ازار صغيره
والتنوره ذيل سمكه وبكريستال كثيف بالاطراف
ناديت منيره تقفل الازرار
بعدها اول شي سويته رحت سلمت على امي
وخليتها تشوفني
دمعت عيونها ادري بها فرحانه لي
قلت لها وانا ارجف: يمه الله خليس بلاها الدموع
الحين اخرب كل شي واقعد اصيح
والا اقول يمه تراني بهون وانا ابتسم لها
دخلت منيره جايبه المبخره
: كللووولييييش ماشاء الله تبارك الله
روعه يا عليا تهبلييين
تعالي اوقفي هنا خليني اعطرس وابخرس
امسكي الطرحه فوق خليني ابخر شعرس
قلت لها :خلاص خنقتيني خلاص يكفي
قالت لي منيره : اقول عليا اجيب لس سندويشه صغيره
انتي ما اكلتي شي
كشرت وقلت : لاا لا ما ابي بس ابي مويه ذبحني العطش
منيره : ابشري وبجيب لس شي تاكلينه غصب
قلت :لااااا ما اقدر معدتي احسها مقفله
بعد ساعه دخلت علينا خالتي قمراا وعليان
:ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبارك يا حبيبتي
وضمتني وصارت تقرا علي
كنت بحاجه للقراء ه ابي قلبي يتطمن
عليان عند امي ماسك يدها ويغني لها
ويلو يام العروسه الله يتمم هناكي
منيره لبست عباتها وخالتي تغطت وانا تجمدت اطرافي
عرفت ان ياسر بيدخل هالحين
كنت باهرب واطلع من الغرفه بس جمدت قلبي
فرحة امي وابوي تستاهل هالتضحيه وهالديكور
شوي دخل ابوي وفز له قلبي
كاشخ ببشته البني وشماغه وعقاله اللي ما يلبسه الا نادرا
واليوم لبسه عشاني فرحان فيني
بعـــــــــــــــــد قلبي يا بوي
ناظرني وتبسم وقال :
: تفضل
: سلم برسميه
وانا رديت بقلبي
لو ماهو واجب ما رديت
ابوي اقبل علي وتعلقت فيه ابي اتطمن بحضنه
قلت له بهمس : راضي علي يابوي
قالي بنفس الهمس : كل الرضا يا عيني
حبيت يده وراسه قلت له : يا ابوي هذا راس مالي
تبسم برضا وقال : الله يوفقس يا حبيبتي ووقف جنبي
ياسرسلم على امي وحب راسها وايدينها
والتفت لي وتوجه لي وانا من بعد ما سلمت
على ابوي جلست
وحطيت رجل على رجل وقعدت اهز رجلي بتوتر
اثر الكلام غير والواقع غييير
قالت خالتي: يالله يا ياسر سلم على عروستك
واقبل علي ماقمت من مكاني ولا طرى لي
بس عدلت جلستي
صافحني وجذبني بيدي ووقفت له
قال : مبروك يا بنت عمي
قلت وانا اضغط على الحروف :الله يبارك بك
جلس وانا جلست
ابوي قام يعطي ياسر من الوصايا
وهو يقول :عليا بعيوني لا توصي ياعم
وصها هي علي والتفت يشوف ردة فعلي
قالت خالتي:
لا والله انت اللي نوصيك عليا ما تطلع منها العيبه ابدا
ضحك وقال :كذا يمه ترا انا ولدس
قالت خالتي : كلكم عيالي
قال :مشينا ووقف
وطلع برى الغرفه هو وابوي وعليان
وانا توجهت لامي
وحضنتها بقوووه وقلت يمااااه
ما ابي ارووووح معاااه
وانهرت ابكي على صدر امي
*************
بعد ما شريت الهديه لعليا وصلني سند للبيت
ورحت وصلت هدية عليا وهناك يقالي بانصح عليا
ورجعت لي النصيحه
حاولي تعيشين وتتقبلين سند
ناظرت نفسي بالمرايه
وهزيت راسي الفكره مرفوضه تماما
كملت لف شعري بالفير
وتزينت وتمكيجت ولبست فستاني العودي
ورحت للزواج مع ابوي
انبسطت كثير غيرت جو بصراحه
بعدالعشا سمعت ابوي ينادي على اسم عيلتنا
ووادعت صديقاتي
ولبست عباتي وطلعت
وقعدت ادور ابوي وينه
بس ما دريت ان ابوي
راح وخلاني وارسل لي سند
وقف جنبي وقال: غطي عيونس
غطيت عيوني
ومسك يدي ومشى رايح للسياره
ركبت معاه ومشينا
شفته متوجه لبيته
قلت له : وديني لبيت اهلي
قال : رايحين للبيت
قلت له: خلينا نروح نجيب العيال
قال: نايمين بكره عمي بيجيبهم
**********
كنت جالس بالصاله اتفرج على التلفزيون
ودق تلفون البيت الا عمي
يقولي: روح جيب فايزه وروحو لبيتكم
والعيال نامو بكره اجيبهم لك
رحت للقاعه وناديت
وطلعت عرفتها من زولها
شفتها تدور بعيونها الكحيله يا سبحان ربي
وقفت جنبها وقلت غطي عيونس
وتغطت ومشينا للسياره
قالت لي : وديني بيت اهلي
قلت لها: رايحين لبيتنا
قالت : والعيال
قلت لها: بكره عمي بيجيبهم
اول ما وصلنا نزلت بسرعه وتوجهت بعباتها
للغرفه وصكت الباب عليها
لحقتها للغرفه
دقيت الباب فتحت لي
وهي منزويه ورى باب الغرفه بس بان لي وجهها
قالت بربكه : خير ابو ماجد تبي شي
قلت : في شي لازم اوضحه لس
دفيت الباب ودخلت
وليتني ما دخلت وليتني ما لحقتها
ماشاء الله جميله جدا كلها على بعض
ومع فستانها العودي وشعرها بسواده
زادها سحر
قلت وانا ابعد ناظري عنها
: اسمعي يافايزه اتمنى اذا كنتي برى
ما تكشفين عيونس وذاتا لاكنتي متزينه
قالت بإحراج : ابشر
وقفت مثل المراهق ما عندي شي بس ما ودي اطلع
قالت وهي منكمشه من الحيا تبي شي ثاني ابوماجد
قمت اتأمل بشوف فيها فوزه الله يرحمها
لكن ما شفت الا فايزه فايزه وبس
قلت : لا شكرا وجيت بطلع
بس رجعت لها وقلت : الا على فكره انتي قريتي
على نفسس اليوم قبل لا تروحين
قالت : أي الحمد لله
قريت بقلبي اية الكرسي وقربت منها ونفثت عليها
وطلعت
***************
انا بالله وش اسوي الحين
لي ساعه واقف بالصاله مع عليان وعمي رجع للمعازيم
جت منيره تتعذر : معليش يا سر
هالحين تطلع لك عليا بس تلبس عباتها
عذرتها اكيد الحين مسويه مناحاه تبكي
من يومها وهي بكايه
بس بنت اللذينا صايره قمر
طلعت لي لابسه عباتها ومتغطيه
رحب بها عليان : هلا والله بنوارة بيتنا
اللي من غيرها بيظلم وحضنها
قمت سحبتها من حضنه وهي بعنف نفضت يدي
تغاضيت عن هالشي ما ابي اعكر مزاجي
قلت :يالله اسمحو لنا
مشيت وهي وراي
ركبنا السياره ماتكلمت مشيت واخذت لفه بالحاره
ورجعت لبيتياللي هو اصلا ملاصق لبيت عمي من الخلف
قلت لها : يا حيالله عليا
ماردت علي
الله يعييين على المزاج الخربان عارفها لا يمكن يكون هذا حيا
نزلت وفتحت لها الباب ونزلت ودخلت البيت
ودخلنا الحوش اللي مضوي بعقود أنوار العرس
وقفتها وقلت : نورتي بيتي يا بنت عمي
وما زالت ملتزمه الصمت
بس هالمره سبقتني لداخل البيت
وتوجهت للصاله
وقالت : انا تعبانه وابي انام الله
يعافيك بلا ازعاج
قلت بمسخره: حاضر عمتي
دخلت غرفة النوم وانا وراها
نزلت بهدوء شديد عباتها
وتفاجأت باللي لابسته
وش ذا !!!!!!
************
خالتي قمرا تترجاني
ومنيره تتوعدني وانا معنده
لا يمكن اطلع واروح معاه بهذا الفستان
قلت تبوني اروح معاه
فكو ازارير الثوب واغير واروح معه
بعد محاولات باءت بالفشل
رضخو للي ابيه وفكت منيره الازارير مع كم قرصه في ظهري ويديني مقهوره مني
وركظ دخلت الحمام وتروشت وومسحت الخرابيط كلها
ولبست قميصي وطلعت لهم وشعري يرشح مويه
لقيتهم مجهزين لي فستان حق سهره
طنشته وقلت هاتو عباتي
هاوشتني منيره لين انبح صوتها
وخالتي اكتفت بترديد: لا حول ولا قوة الا بالله
جابت عباتي منيره بعد ما يأست مني
وطلعت له ورحت معاه
توقعت اني اروح معاه فندق
بس الحمد لله وداني لبيت خالتي
ودخلت لغرفة النوم بعد ما سفهته مرتين
والثالثه جبتها على بلاطه ما ابي ازعااج
لحقني للغرفه وانا قلبي يرقع مدري وش
ردة فعله على كلامي وسواتي
بس طز فيه ما يمشي كلامه علي وانا بنت ابوي
بس ما قدرت اتحمل ردة فعله
هههههههههههههه فكيتها ضحك
جا بيمسكني هربت منه على الحمام
وقفلت وانا اضحك اضحك
يكلمني من ورى الباب : يا مجنونه يا خبله اطلعي برى الحمام
صرت اهز راسي بلا كأنه يشوفني
اخر شي قلب الضحك بكى
ومن كثر البكى لاعت كبدي
وهو ما وقف دق على الباب
اخر شي صار يسمع استفراغي
:عليا خلاص افتحي وش صار
معدتي فاضيه
ومعدتي مصره تقلب علي
وقفت ورجولي تتراجف ورحت فتحت الباب
ياسر وقف بطريقي
قلت بضعف : الله يرحم والدينك
وخر من وجهي قسم بالله ماني طايقتك
وخر عني وانا رحت للسرير ورميت نفسي عليه
وسحبت اللحاف وتغطيت كلي
ابي ما اشوف شي
ابي انااام يمكن انسى انا وين ومع مين
************
بعد ما رجعت من العرس ودخلت الغرفه
لحقتني سعديه وهي تنزل عباتها
وكانت في منتهى الاناقه والجمال في فستان اسود وفضي
رحبت فيها بحب و انا ناوي اغير كل شي في حياتي للافضل
:هلا باللي لفاني ياهلا به عدد دقات قلبي في غيابه
قلتها بحب لسوسو
قالت بإبتسامه : ياوحش مخصماك ماتكلمنيش
قلت : افى وحش ومخاصمتني لا سوسو
وغنيت لها لك حق تزعل ولك حق نرضيك ما اقوى
زعل حبيب قلبي وعيني
قالت وهي تنام وتعطيني ظهرها :كلام في كلام
قلت لها وانا اعرف ارضيها
: انتي جربيني وشوفي
قالت بأسى لأنها متأكده من رده
: انت عارف كويس ايه اللي انا عاوزه وحموت لو ما عملتوش
قلت لها : قولي و انا اقول لس
شبيكي لبيكي اللي تبينه بين ا يديكي
قالت : وهي تلف وتمسح دموعها : عاوزه اروح لأم فالح
قلت وانا ابتسم واجلس جنبها
: تتوقعين ام فالح تستقبل احد هالوقت وانا اناظر الساعه
قالت بعدم فهم : لا طبعا
قلت اجل الصباح رباح نروح سوا لام فالح
نطت وقفت على ركبها مقابلي وقال بجد يا بندر انت ما تهزرش معاي صح
قلت لها وانا اضحك : لا ما بهزرش معاكي ههههه
قالت بفرح: ربنا يخليك ليا و ما يحرمنيش منك
قلت وانا صادق : ولا منس سوسو
********
يالله وش هالليله الطويله صاحي من بدري
وانكرف ابو جدي تجهيز سريع لغرفة النوم
وعرس واستقبال
وروحه وجيه وعريس فوق هذا كله
اصعقتني عليا بحركتها مرره
ما تخيلت انها ساخطه وغير متقبله للقرار
اللي صدمتها فيه
الا يوم شفتها بقميصها
مدري وش شافت في وجهي
لانها قامت تضحك تضحك
حسيتها انهبلت
جيت بمسكها اسمي عليها هربت مني
دخلت الحمام وقفلت على نفسها
صارت تضحك اكثر
شوي قلب ضحكها صياح والله خفت عليها
بالحمام وانا برى اطلبها تطلع
بس مافي فايده
نزلت بشت الندامه وحذفته على السرير
واستمريت اناديها وهي ماترد
انهبلت يوم سمعتها تستفرغ
ياويلي وش فيها ذي وش جاها
صرت اطق الباب بقوه وانا اترجاها تفتح لي
يالله بعد دقايق فتحت لي
وانا وقفت بوجهها ابي اساعدها
ابي اتطمن اكثر من اني اساعدها
قالت لي بصوت يرتجف : الله يرحم والدينك
وخر من وجهي قسم بالله ماني طايقتك
وراحت على السرير وتغطت وانا مثل ما انا واقف
رحت للمطبخ جبت لها ما ء وحطيته جنبها على الكومدينا
وطلعت للصاله منهد حيلي من كل شي وذي جت كملت علي
قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي
واسمحولي مضغوطه هالايام بوقف لفتره ولكن ان شاء الله راجعه لكم
|