ـآلسلآم عليـڪَم ورحمـة الله وبرڪَآتــہٌ ..
أخبـآرڪَم ..؟ أتمنى تڪَونوا بصحـه وسلآمــہ ..
هذي *
أول روآيـہ لي *
وأتمنى تعجبكـم ..
والاقيـے تفآعل منكم فيهـ‘ـآ ، ڪَتبتها وڪَليـے أمل أن تحوز على رضآڪَم =) ..
البارت الاول
قبل ثلاث اسابيع
فتحت عيني بصعوبه .. وانا احس بالم براسي .. ناظرت السقف و التفتت يمين ويسار مستغرب المكان .. المكان ابيض في ابيض وين انا .. نزلت نظري ليدي لقيتها مربوطه
= الحمدلله على سلامتك
التفتت يساري لمصدر الصوت وانا مفجوع .. كان في رجال واقف عند الباب لابس بالطو ابيض
= كيفك ، تحس بألم
من ذا سالته وانا مستغرب
أنا = من انت ؟
= انا الدكتور خالد
دكتور !!
سكت شوي بعدين قال
الدكتور خالد = لاتخاف أنت في المستشفى
أنا بإستغراب = وش جابني هنا ؟!!
الدكتورخالد = صارلك حادث
صارلي حادث
أنا ومازلت مستغرب =حادث!!
الدكتور خالد= ايه، وكنت في غيبوبه و اليوم صحيت منها
انا بالم بسبب راس = دكتور راسي يعورني
الدكتور خالد = انت تعرضت لضربه قويه براسك ، بعطيك مسكن ، (وسكت شوي ، بعدين كمل ) انا مراعي حالتك انك توك قايم من غيبوبه بس لازم هذي الاجرائات فعطني لو سمحت رقم احد من اقاربك ابلغه عنك وعطني اسمك لانه مالقينا اي اثبات معاك
أسمي انا ، شنو اسمي ، اآآآي راسي ، حطيت يدي على راسي من الالم اللي عصر راسي
الدكتور خالد = شنو فيك ؟
انا = راسي يعورني مدري شنو اسمي مدري
الدكتور خالد = خلاص ارتاح الحين لا تحاول تفكر باي شي اهدأ
اعطاني مسكن وطلب ممرضتين يكونوا عندي وخرج ... حسيت بتعب بعد ما خف الصداع ونمت
*********************
صحيت وانا احس ان الصداع راح ... سمعت صوت جنبي لقيت الممرضه اللي جنبي تكلم الممرضه الثانيه
الممرضه = هذا في قوم لازم اقول لدوكتور
وخرجت .. التفتت للممرضه الثانيه لقيتها تناظرني وساكته ... لفيت وجهي عنها وطالعت الباب... شوي ودخل علي دكتور ... ماكان الدكتور خالد ... كان دكتور ثاني
الدكتور = السلام عليكم ، انا
الدكتور ريان
انا = وعليكم السلام
الدكتور ريان = اخبارك الحين ؟
انا = الحمد لله
الدكتور ريان = تحس باي الم في راسك ؟
انا = لا
الدكتور ريان = طيب ، انت لازم تعرف وضعك بس ابيك تكون هادي ومتقبل وضعك وعليك تعرف انه هذا ابتلى وعليك تكون صابر
حسيت بخوف من كلامه ... هزيت راسي بمعنى كمل
الدكتور ريان = انت لما صارلك الحادث تعرضت لضربه في راسك وهذي الضربه كانت قويه لدرجة انها أثرت في منطقة في الدماغ سببت لك فقدان في الذاكرة لاتخاف يبيلك راحه وانشاء الله ترجع لك الذاكره
انا فاقد ذاكرتي يعني ما اذكر شي ... ناظرت الدكتور ونا احس ان الدنيا سودة قدامي ... حاولت اتذكر ... ما قدرت اتذكر شي ... حسيت ان الم راسي رجعلي
انا = آآآآي راآآسي
الدكتور ريان = هدي نفسك بتتذكر ان شاء الله
اشر على الممرضتين يعطوني مسكن ، وما حسيت إلا الابره في يدي وشوي شوي هدا الم راسي و غبت عن الوعي
**********************
صحيت وانا مو داري كم من الوقت نمت حسيت حلقي نااااشف عطشاااان ... شفت فوق الطاوله ماء ... حاولت اقوم ... اعتدلت على السرير جالس ... نزلت رجلي اليمين ...و اول ما حطيت رجلي اليسار على الارض ووقفت طحت على السرير مره ثانيه من شدة الالم اللي حسيت فيه برجلي اليسار
= وين يروه انت ؟َ
التفتت لمصدر الصوت كانت ممرضه واقفه عند الباب .... الحمد لله جات بوقتها
أنا = عطيني كاسة ماء
الممرضه = انت مافي قوم قول انا يجيب ، اوك
انا بضيق = طيب ، روحي جيبي
جابت الماء شربت منه ورجعت انسدحت بمساعدة الممرضه عشان ما احرك رجلي اليسار
سالت الممرضه كم لي هنا قالت لي شهر
شوي ودخل الدكتور ريان
الدكتور ريان = السلام عليكم
أنا = وعليكم السلام
الدكتور ريان = كيفك يا
وسكت ... صح انا مالي اسم ... مالي اهل يسالون عني ؟ ... سمعت الدكتور يقول
الدكتور ريان = عبد الله اش رايك بالاسم هذا
انا بهمس = لي شهر ماحد سال عني شكل الاسم هذا بيطول معي
الدكتور ريان ومازال مبتسم = خلك متفائل بتسترجع ذاكرتك قريب ان شاء الله
انا = ان شاء الله
الدكتور ريان =انت ماشاء الله صحتك الحمد لله ،ابي اقولك شى
وكمل بدون مايستنى رد
الدكتور ريان = انت لازم تخرج من المستشفى
اخرج ! وين اروح مالي مكان ماني متذكر وين كنت اسكن
أنا بدهشه = بس وين اروح وانت عارف حالتي
الدكتور ريان = انا مقدر حالتك بس في ناس محتاجين الاسره
انا بحزن = بس انا
الدكتور ريان مقاطعني = عارف ، نحنا بلغنا في الشرطه وان شاء الله بنلاقي اهلك
لو خرجت من هنا وين اروح ماعندي مكان حتى فلوس مامعي ، حسيت نفسي ضاآآآيق
=في شنو سرحان ؟
رفعت راسي للدكتور اناظره ونزلت راسي
انا بضيق = في حالي
الدكتور ريان = اصبر واحتسب
سكت بعدين قال = وش رايك تسكن عندي هذي الفتره لما يفرجها الله وتتذكر ولا تلاقي اهلك
استحيت بصراحه حسيته متعاطف معي بس مالي مكان اروح له
انا بإحراج = بس
الدكتور ريان = لا بس ولا شي ، انت مالك مكان تروح له أصلا ، وانا دكتورك المتابع لحالتك ولما تسكن عندي بكون متابع لحالتك تمام
سكتت مدري شنو اقوله
الدكتور ريان = خلاص بكره الصبح بسوي أوراق خروجك
وناظر ساعته بعدين كمل
الدكتور ريان = عليك تنام الحين ، تصبح على خير
وخرج ، حطيت راسي ابي اناام بس ما قدرت وطول ذيك الليله وانا افكر في حالي و وضعي
********************
في الصبح مر علي
الدكتور ريان وجاب لي كيسه فيها ملابس ...
استحيت بيسكني عنده وبيصرف علي كمان أم الاحراج ... جلست ساعه احاول البس بسبب يدي المربوطه ما اقدر احركها ورجلي ... عرفت ان رجلي تعورني بسبب الخياطه اللي فيها
بعدها مر علي
الدكتور ريان واخذني ورحنا لسياره ... مشينا وانا افكر بحالي اللي انا فيه و
الدكتور ريان ساكت... وقفنا عند اشاره التفت لي وقال
الدكتور ريان = عندي لك شي
وفتح الدرج اللي قدامي وطلع صوره وناولها لي
انا بإستغراب = وش ذي ؟
الدكتور ريان = صوره
انا = عارف انها صوره بس ليه عطيتني اياها
الدكتور ريان = ناظرها
ناظرتها صورة بنت صغيره في حديقه
انا =من هذي ؟
الدكتور ريان = هذا السؤال موجه لك ، ماتتذكر من هذي ؟؟
رجعت اناظر الصوره مره ثانيه احاول اذكر بس ماااقدرت اذكر رفعت راسي له
انا = لا ما اتذكر
الدكتور ريان بتنهيده = هذي الصوره لقيناها معاك في يدك
مسكين
الدكتور ريان شكله كان متوقع اني اذكر
فتحت الاشاره ومشينا
جلست أفكر من تكون هذي البنت ... قطع تفكيري صوت
الدكتور ريان
الدكتور ريان = على فكره البنت تشبهك كثير
رجعت اناظر الصوره ، مدري ليه حسيت انها ممكن تكون بنتي ... معقوله !! أنا متزوج وهذي بنتي ... كيف بيكون حالها بدوني اكيد مفتقدتني... يوووه كني رحت بتفكيري لبعيد مستحيل اكون متزوج
= ليه مستحيل تكون متزوج ؟
رفعت نظري للدكتور ريان كان موجه نظره لطريق ومبتسم
شكلي كنت أفكر بصوت عالي
أنا = مدري
الدكتور ريان = على العموم خل الصوره معاك وهذا نحنا وصلنا
فتح لنا الحارس باب الحديقه ... ماشاء الله الحديقه مره في قمة الابداع ... الورود من يمين ويسار المدخل و في نافوره كبيره وسط الحديقه يبان من شكلها انها صممت من قبل امهر المصممين ... وقف السياره في موقف السيارات .... نزلنا ومشينا لما وصلنا باب الفله او بالاصح القصر فتحت الخدامه الباب
Hello Mr.Ryan =الخدامه
Hi Merina =دكتور ريان
جات خدامه ثانيه واخذت الاغراض مني... جلست في المجلس بعد مارحب فيني
الدكتور ريان وراح بعدها لداخل ... جلست اناظر في
ديكور المجلس ماشاء الله ديكور مره راقي ... بعد خمس دقايق قضيتها في الانتظار ... دخل
الدكتور ريان ومعاه رجال يبان من شكله انه في الستين من عمره
الرجال = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام
الدكتور ريان = عبد لله هذا الوالد
قمت وحبيت راسه
ابو
الدكتور ريان = تسلم ياولدي ، كيفك ؟
انا = الحمد لله
ابو ريان بعد ما جلس جنبي = اصبر ياولدي واحتسب هذا ابتلاء من الله ، والله إذا احب عبد ابتلاه ، الله يصبرك ويصبر اهلك اكيد تلاقيهم يدورونك
انا = ان شاء الله
ابو ريان قام فقمت معاه احترام
ابو ريان = تأخرت على شغلي لازم اروح ، ما أوصيك اعتبر نفسك في بيتك
انا بإحراج = ان شاء الله ، مشكور ما تقصر
ابو ريان = يلا مع السلامه
انا = مع السلامه
خرج ابو ريان
الدكتور ريان = تعال بوديك غرفتك ترتاح
وداني للغرفه اللي في الملحق كانت الغرفه في قمة الفخامه جلست على السرير على طول لان رجلي ما تتحمل أوقف اكثر
الدكتور ريان = اخليك ترتاح الحين
وجاء بيخرج
أنا = دكتور ريان
لف لي وقال
الدكتور ريان وهو مكشر = لاتقول لي دكتور خلينا بدون رسميات قولي ريان
انا = بس مـ
الدكتور ريان مقاطعني = لابس ولا شي من اليوم ورايح اسمي ريان وبس
انا = طيب ، مشكور ريان على كل شي
ريان = ايه كذا احسن ، لا شكر على واجب
وخرج
انسدحت ، اخخخ احرااااااج بس ماعندي حل ثاني ... جلست افكر لمتى بجلس عندهم ... إلى ما اتذكر ولا اهلي يحصولوني لازم اشتغل اصرف على نفسي ...وما حسيت بالوقت وانا افكر
سمعت صوت اذان الظهر من بعيد ، قمت ابي اصلي ، فتحت الباب ابي اخرج ...هذا الباب يأدي الى الحديقة لقيت ريان واقف
ريان = جيت بصحيك لصلاه
انا = انا مانمت اصلا
ريان = طيب يلا لاتفوتنا الصلاه
رحنا المسجد وصلينا في الصف الاول ... ماشاء الله صوت الامام يخليك غصب تخشع ...
جيت بخرج من المسجد
= عبد الله
التفتت لريان
انا = نعم
ريان = صبر بعرفك على محمد
انا = محمد !! من محمد؟
ريان = ولد عمي
شوي جاء الشاب اللي كان يأمنا
الشاب = السلام عليكم
ريان = وعليكم السلام
الشاب = كيف الحال ، اليوم مو خميس ليه مارحت الدوام؟
ريان = رحت بس استاذنت
الشاب = اها
ريان وهو مأشر علي = محمد هذا عبدالله اللي قتلك عنه
محمد!! هذا ولد عمه
ريان = عبد الله هذا محمد
محمد وهو يمد يده لي = تشرفنا
صافحته
انا= اشرف لي
بعد ماخذنا الاحوال من بعض خرجنا من المسجد ونحنا داخلين حديقة البيت وقفت سياره سوداء في مواقف السيارات وخرج منها شاب لابس نظارات شمسيه ، شافنا
ونحنا داخلين بالسياره فوقف يستنى ننزل ، نزلنا وتوجه لنا وقال
(
الدكتور ريان هنا هذا امر عجيب )Dr.Ryan here this is amazing = الشاب
ريان = الناس تسلم بالاول
السلام عليكم (اوه ، انا اسف )Oh , I’m sorry الشاب =
ريان = وعليكم السلام
(لم تخبرني لما اتيت مبكرا)Did not you tell me lcame early = الشاب
ريان = استأذنت
(اها ، من هذا ؟)Aha , of this ? = الشاب
ريان = هذا عبد الله اللي بيسكن عندنا
ذا الشاب ما يعرف يتكلم عربي ... باين من شكله انه سعودي ... ليه ما يتكلم عربي
مرحبا عبد الله = الشاب
انا = هلا والله
الشاب ( يعرف عن نفسه ) = انا راكان اخو ريان
انا = تشرفت
ريان بعصبيه = راكان ، مابتترك عنك حركاتك
(ماذا ؟)What ? = راكان
ريان = امس قاطع لي اشارتين ؟
Yesterday, I have delayed urgent for the universityراكان =
( بالامس كنت مستعجل لقد تاخرت عن الجامعه )
ريان = وليه ما تصحى من بدري
Oh, Ryan I am tired,good byeراكان =
وراح
ريان = لاحول ولاقوة إلا بالله ، هذا الولد مستحيل يعقل
هههه شكله مطلع روحهم
دخلنا البيت جلست في المجلس وراح ريان يقولهم يحطو الغدا شوي دخلت علي بنت صغيره ووقفت قدامي
البنت=من انت
انا = انا عبد الله
البنت = ليه جيت بيت جدو
سكتت مدري شنو اقولها
البنت = انت صديق خالو ريان
انا = ايه ، مين انتي ؟
البنت = انا جوري خالد محمد ال….
ماشاء الله عليها عطتني اسمها الكامل
جوري = خالو راكان يقول انتي مو حلوه ، انا حلوه صح
انا = ايوه
جوري = خالو راكان مايعرف شي
انا = كم عمرك
جوري وهي تاشر باصابعها = 5سنوات
دخل ثلاث بزارين
جوري = تعالو بعرفكم على عمو عبد الله
جاو الصغار جنبها
جوري وهي تاشر على واحد متمسك فيها = هذا فارس اخوي
واشرت على ولدين يتشابهون = وهذولا جاد و جواد توائم اولاد خالو راشد يتشابهو صح
اشرتلها براسي بمعنى نعم
جوري = تعرف كيف نفرق بينهم
اشرت على خد واحد منهم كان فيه جرح كبير على طول خده = هذا جاد
مره وهو يلعب بسكين جاء يركض وطاح عليها
جاد كان يناظرني بتفحص
دخل علينا ريان وجلس جنبي = اكيد جننوك
ووجه نظره للاطفال = انتم يلا داخل
خرجوا الاطفال يتراكضون ، جابو الخدم الغدا و تغدينا
****************************
بعد المغرب وانا في غرفتي وماسك صوره احاول اذكر من هذي البنت
اندق الباب
انا = ادخل
دخل ريان = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام
جاء وجلس جنبي على السرير
ريان = ابيك تيجي معاي
انا = وين
ريان = لمكان الحادث يمكن تتذكر شيء
انا = تتوقع يفيد
ريان = نجرب ، يلا استناك في السياره
وخرج ، لبست وخرجت ، ركبت السياره وقفنا عند اشاره
ريان = هنا مكان الحادث
جلست اناظر يمين يسار احاول اذكر شي بس ما تذكرت ، فقمنا نفرفر في الشوارع نتمشى وقفنا عند مسجد ونزلنا نصلي العشاء بعدها رحنا مطعم وتعشينا
رجعنا البيت من كثر التعب حطيت راسي ونمت