لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-13, 09:19 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6261
المشاركات: 58
الجنس ذكر
معدل التقييم: qwer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
qwer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

هلا بالحامل والمحمول بالانتظار وش اخر متعب وبقية الابطال

 
 

 

عرض البوم صور qwer  
قديم 03-04-13, 05:36 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176277
المشاركات: 180
الجنس أنثى
معدل التقييم: نزف جروحي عضو على طريق الابداعنزف جروحي عضو على طريق الابداعنزف جروحي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 211

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نزف جروحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

السلام عليكم..
كيفك شموخي ..اعجبتني روايتك حيل..
متابعه لك باذن الرحمن ..حتى لو ماشفتيني مرتزه هون..
معرف اكتب تعليقات وكدا...
بس قلبي الصغنون يقول الولد ابنو لريان ..
وتؤام يارا ..نسيت اسمهاهههه...مخبيه سر ..
اتوقع انها حبت مروان كمان ولما خطب اختها كرهتها....
والدفتر ..كانت كاتبه فيه عنه ^_^

بانتظار البارت الجديد..يحفظك ربي


كتبت توقعااات !!
فيس مصدوم ....


يبيلي مكافئه..حبه كتكات سايح مثلا يانا ...

 
 

 

عرض البوم صور نزف جروحي  
قديم 03-04-13, 09:55 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

البارت الخامس



مشيت للسكيورتي اللي جالس عند البوابه .. وقبل ما اوصل له .. استوقفني صوت احد ينادي خلفي
= عبد الله
ليرد عليه الولد اللي بين يداتي .. وهو ينظر لورا
= ماماااا
لفيت لمصدر الصوت .. كانت في حرمه واقفه قريب منا.. كتوفها ترتفع وتنزل بشكل ملحوظ بسبب سرعة انفاسها.. دليل على انها كانت تركض .. تلبس اقل ما يقال عنها عبايه .. تظهر اكثر من ما تستر .. ضيقه ومزينه ملفته للنظر.. تلف على راسها طرحه صغيره .. ليظهر جزء من شعرها الاشقر .. بعدت نظري عنها .. وانا استغفر .. للاسف اصبح اغلب الحريم يلبسوا هذي العبايات اللي تحتاج عباية ثانيه تسترها .. حسيت بلارا تتقدم لي وتوقف قدامي
لارا = عطني اياه بعطيه امه
وانا اعطيها اياه = تاكدي بالاول انها امه
لارا وهي تاخذه = اكيد
وتوجهت لها .. وانا اخذت العربه وتوجهت للبوابه انتظرها .. يالله هذا الولد اشعل بداخلي شوق لولدي .. كلمته لازالت ترن باذني .. حسستني بمشاعر ما عمري حسيتها .. مشاعر الابوه اللي ماذقتها .. الله يسامحك يا اسيل ما اقدر ادعي عليك .. حرمتيني من قطعه مني .. حرمتيني من اول طفل لي .. الله يسامحك هذا اللي اقدر اقوله .. بعد فتره حسيت بوقوف احد جنبي .. لفيت كانت لارا واقفه جنبي
انا = ها طلعت امه
لارا = ايه ورتني بطاقة العايله ، و في صور عندها له
انا = الحمد لله
دفيت العربة وتوجهت للسياره .. وقفت عند الشنطه وفتحتها ..حطيت فيها الاغراض .. وبعد ما خلصت سكرتها و بعدت العربه عن الطريق وركبت السياره .. حركتها خارج من المواقف .. وقبل ما اخرج لمحت عبدالله وامه واقفين عند احدى السيارات
انا بحب = تعرفي ذا الولد حبيته ، مدري ليه . ( وانا بداخلي عارف السبب )
لفيت عليها .. لقيتها تناظر الشباك وساكته .. شكلها سرحانه .. حطيت يدي على كتفها عشان تنتبه لي .. انتبهت ولفت
لارا = ايش فيه
وانا ارجع اناظر الطريق = انتي اللي ايش فيك سرحانه ، في شنو تفكري
لارا وهي ترجع تناظر الشباك = ما افكر في شي
تذكرت موضوعها هي ويارا
انا = طيب ممكن اعرف ايش المشكلة اللي بينك انتي واختك
لفت علي = أي وحده
انا = يارا
لارا بربكه = مافي شي بينا
انا = كيف ما بينكم شي ، وانتو مو زي اول ، كنتو دايم مع بعض ما تنشاف وحده بدون الثانيه ، بس الحين تغيرتوا
لارا = هذاك زمان لما كنا صغار ، الحين كبرنا وكل وحده لها اهتماماتها وشخصيتها
وانا احاول اخليها تعترف = طيب ليه لما اكلم وحده عن الثانيه واسالها عن اختها ولا اقول لها كلميها تتضايق وتعتذر
لارا بهروب = انت تتوهم ، صدقني مافي شي بينا
انا = يالارا انا ريان ما تمشي علي ، وعلى العموم هذا شي يخصكم وذا حابه اتدخل واحله انا موجود ، بس ابي اقول لك شي ترا انتم الثنتين روح البيت ، فلا تخلون أي شي يخرب علاقتكم ، مافي شي افضل من علاقة التوائم روح وحده في جسدين (ولفيت اناظرها)
ازاحت عيونها بسرعه ولفت للجهه الثانيه .. دموع اظن اني شفت في عيونها دموع .. لا ما اظن الا متأكد .. لارا هذي حساسه .. بسرعه تتأثر .. ماتعرفي يا لارا بحركتك هذي اثبتي ان في شي جد .. وانا اللي بعرفه

************************************************** *************
لوس انجلوس - دزني لاند

* طراد

واقف في طابور لعبة منزل الاشباح .. انتظر دوري.. وساحب معاي زياد اللي كان مو راضي .. متكتف وكل دقيقه يتأفف .. و موعاجبه المكان .. اصلا اشك ان بيعجبه شي هنا .. جاء دورنا ..تقدمنا و دخلنا لغرفه مغلقه .. تسكر الباب خلفنا .. ونزلت الغرفة لتحت .. وبعد ثواني وصلنا.. كانت قدامنا سلسلة عربات .. تقدمنا لها وركبنا في عربه وحده .. بدأت اللعبه وسط الأثاث القديم والإضاءة الخافتة .. والصور اللي على الجدران اللي تبدوا مثل الأشباح .. والمؤثرات الصوتية والضوئية التي تخليك تتخيل ظهور أشباح تطير فوق راسك وحولك بعدين تختفي ..وطول اللعبه و الناس تصارخ وانا اضحك عليهم .. ما احس في داعي لصراخ .. بس بديت اصرخ بعد ما شفت ان زياد مطلع جواله ويطقطق فيه ولاهو حولنا .. فحبيت ازعجه .. ناظر فيني بطرف عينه وهو رافع حاجب واحد .. ورجع يناظر الجوال .. هذي نظرته سكتتني على طول .. بحكم معرفتي الطويله فيه .. اعرف ان بعد هذي النظره بيجي شي مو صاحي لو ما وقفت عن ازعاجه .. خلصت اللعبه وخرجنا .. ونحنا نمشي سألته رغم اني عارف الجواب
انا = ها كيف شفت اللعبه
زياد = سخيفه ، و الاسخف انت يومك جايبنا لهذي السخافه
ضحكت بدون ما اعلق .. توجهنا لــ ( Adventure land ) ارض
المغامرات .. اول ما تدخل تشوف النخيل و البناء الشرقي .. المستوحا من حكاية (الف ليله وليله ) و ( مغامرات علاء الدين ) ..تحس جد انك في زمانهم.. بعدها تدخل إلى اجواء افريقيا .. بالفلكلور الأفريقي والملابس المزركشة .. وفي مجموعه من الفنانين الافارقه يرقصون رقصات افريقية مشهوره .. ويدقون على الطبول ويغنون اغانيهم الراقصة .. عجبني رقصهم .. فوقفت اشوفهم .. مدري ليه حسيت ابي ارقص زيهم .. لفيت على زياد
انا = وش رايك ، ما ودك ترقص زيهم
زياد = ليه انجنيت ، ترى الحمد لله لسه بعقلي (ومشى ) امش لا تنجن زيهم
لحقته .. ذا زياد ما شكله بيعجبه شي .. مشينا إلى ان وصلنا لجسر خشبي معلق .. وتحته بحيره عميقه .. وقفت مصدوم .. لازم نعبر هذا .. مستحيل اعبره .. انا بصراحه اخاف من الاماكن المرتفعة .. سمعت صرخت زياد الحماسيه
زياد بصراخ = yes (ولف علي ) هذا اللي كنت انتظره (مسك يدي يسحبني)
يلا ورنا شجاعتك واعبر ، هذا الحماس مو اللي دخلتنا اياه (وبسخريه ) منزل الاشباح (فك يدي وهو ياشر بيده الثانيه ) يلا تفضل اعبر
ناظرت الجسر كيف مرتفع و يتحرك لما تعبر الناس فيه .. خفت و لفيت عليه
انا = زياد تصدق انا برجع ، احس تعبت ( ولفيت برجع )
زياد وهو يمسك يدي = ما في رجعه ، انت اللي جبتنا هنا تحمل
ودفني الى ان وصلت بداية الجسر .. وهو وراي .. شكله مافي امل ارجع .. مصر على العبور .. يبي ينتقم مني .. والله ولقيت لك فرصه تنتقم يازياد .. غمضت عيوني .. عشان ما اناظر تحتي .. ومشيت اول خطوتين بحذر .. حسيت الجسر يتحرك .. فتحت عيوني بفجعه .. وانا احاول اوازن نفسي .. اخاف اطيح رغم اني متمسك .. لفيت اناظر زياد .. لقيته يضحك
زياد بضحكه = امش ياخواف
لفيت اكمل طريقي .. وانا اذكر نفسي اني انا اللي جبته لنفسي ولا ماكان بيلاقي فرصة يتمسخر فيها علي .. ولما وصلت لنص الجسر .. تحرك مره ثانيه بقوه بشكل مفتعل .. لفيت عليه
انا = لاتحركة ياحمار
زياد وهو رافع جواله بجهتي = طفشتني تمشي ببطأ كان تحتك بيض خايف يتكسر
انا بعصبية = ياخي كيفي (ولفيت اكمل الطريق )
اااه الحمد لله اخيرا وصلت .. هذا الجسر مو مغامره هذا رعب.. وزياد مالت عليه .. مستانس .. طول اليوم ماد البوز ومو عاجبه شي .. ولما وصلنا هنا شق حلقه .. اكيد بيفرح .. وكيف ما يفرح وهو لقى شي ينتقم مني فيه .. سمعته يناديني .. طنشته وكملت امشي .. مو ناقص إلا اسمع تعليقاته السخيفه .. بعد مسافة كانت قدامنا عربه .. ركبنا فيها عشان نوصل المعبد .. العربه كانت تطلع وتنزل بطريقة مفاجئة .. و الاحجار تتساقط تحتك.. المنظر يخليك تحط يدك على قلبك من كثر الخوف .. جات في بالي فكره .. انتقم فيها من زياد .. حطيت يدي على قلبي .. وعفست ملامحي بالم .. وصرت اطلع انات متالمه .. لف علي زياد بخوف
= طراد وش فيك ؟
ما كلمته وانا اغمض عيوني بالم كاذب
زياد وهو يهزني بخفه = طراد وش فيك ؟ قلبك يعورك؟ مو انت اخذت دواك ؟
هزيت راسي بايه بدون ما اتكلم
زياد بحيره = اجل ليه يعورك ، حاول ترتخي وتنفس ببطأ (خلاني ارتاح على المسند اللي وراي )
وجلس يتاملني بخوف .. اول مره الاحظ خوفه علي .. دايما كنت لما اتالم يكون جنبي .. بس ما عمري انتبهت له كيف يكون .. لاني وقتها جد اتالم وما احس باحد .. اااه يازياد .. كل هذا الخوف عشاني اتالم .. حسيت بمدى نذالتي .. كيف جات لي الفكره اسوي كذا .. ندمت على حركتي اللي ما كان لها داعي .. وما قدرت اقول له اني اكذب عليه .. اعتدلت في جلستي
زياد وهو يحاول يرجعني = خلك ، ارتاح
انا = لا احس الالم خف ، مافي داعي للخوف
وضحكت على شكله .. ابيه يطمن
انا بضحكة = وش في شكلك كذا ، اللي يشوفك يقول حبيب خايف على حبيبته
زياد وهو يكش علي = مالت عليك ، انت وجه احد ياخاف عليه ،
انت اصلا قط بسبعة ارواح ( ولف يناظر قدام )
ههه ياحليلك يازياد .. ولفيت اناظر المكان .. كان في سفينة قراصنه واقفه .. باشرعتها المعروفه .. جنبها تكوين صخري ضخم لجمجمة إنسان .. مشى فينا المركب على مياه هاديه ودخلنا مغارة القراصنه .. داخل المغاره كان في تماثيل لقراصنه وهم في المعارك .. التماثيل كانت تشبه الحقيقه .. ومن خلفها المؤثرات الصوتية والسمعية والبصرية عالية التأثير .. اللي تخليك تعيش الجو .. خلصت المغامره بعدما توقف المركب في المكان المخصص له .. نزلنا ولف علي زياد
زياد بدقه = ها كيف شفت المغامره عجبتك
انا = اقول امش خلنا نطلع
ضحك زياد ومشى .. ونحنا متوجهين بنخرج من دزني .. شفت محلات هدايا على الطريق .. وقفت
انا = زياد صبر بدخل هنا
وقف زياد ولف علي
زياد = وين
وانا أأشر له = هناك ( ومشيت للمحل )
دخلت وصرت اتمشى داخل المحل .. اشوف ايش يناسب وضحى وجازي .. ابي اخذ لهم هدايا ذكرى من هنا.. بس المشكله ما اعرف شنو اخذ .. وقفت عند تعليقات بشخصيات دزني اخذت ثنتين .. وانا امشي لعند المحاسب .. شفت دبدوب ابيض متوسط الحجم .. جاء في بالي صورتها .. هي تحب الدباديب .. اتذكر كيف كانت كل ما خرجت السوق رجعت بدبدوب .. و اللي يضحك كان لكل دبدوب اسم .. مهوسة دباديب .. اااه اشتقت لها .. خمس سنين ما شفتها .. جيت باخذ لها الدبدوب .. بس وقفت .. باي صفه بعطيها اياه .. الحين كبرت مو زي اول اقدر اخذ راحتي معاها .. هي لاهي باختي ولا في صلة دم بينا .. بس انا احبها.. من وهي صغيره احبها ..حتى ولو هذا ما يعطيني الحق اني اهديها من بين اخواتها ايش بيقولو عني .. خلاص هانت ياطراد .. بقى لك هذا الكورس وتتخرج .. بعدها اخطبها وريح قلبك .. توجهت للمحاسب و حاسبت على التعليقات وخرجت .. شفت زياد واقف ومحطي يداته في جيوبه ويناظر الناس .. توجهت له ووقف جنبه .. حس بوجودي ولف
زياد = ها خلصت
انا = ايه ، ليه ما دخلت ، ما تبي شي ؟
زياد = لا ، يلا امش

************************************************** *********
الخبر
الاحد صباحا 7:30
* متعب

حسيت باحد يهزني بقوه .. لفيت للجهه الثانية بأنزعاج .. بس لازال الشخص يحاول يقومني .. لفيت عليه بعصبيه وانا اسحب المخده من تحت راسي وارميه فيها
انا بعصبية = بس عاد ابي انوم
جازي وهي تبعد المخده عنها = هذا جزاتي ، جايه اصحيك لا تتأخر على شغلك
وانا احاول اجلس = ليه كم الساعه
جازي وهي خارجه = سبعه ونص
نزل من على السرير بسرعه = شنووو؟!! ، وتوك تصحيني
دخلت الحمام (وانتو بكرامه ) وتروشت على السريع وخرجت .. لبست ملابس العمل و صليت .. وبعدها اخذت مفاتيحي وجوالي من فوق الكوميدينة .. وخرجت من الغرفة وعلى طول على الباب .. وقبل ما افتحه استوقفني صوت امي
امي = متعب يمه بتروح
لفيت وتوجهت لها وحبيت راسها = ايه
امي = طيب افطر قبل ما تروح
انا = بفطر في الشركة ، الحين مافي وقت
امي = براحتك
انا = تامرين على شي يالغالية
امي = لا ، سلامتك
توجهت للباب وفتحته .. سمعت امي تقول
امي = لاتسرع
وانا اخرج = ان شاء الله
نزلت الدرج بعجلة .. وركبت السيارة اللي كانت واقفة قدام باب العمارة .. ولعتها وخليتها تحمى .. يالله الحين بتاخذ وقت على بال ما تحمى .. ناظرت الساعة 7:40 .. اول مره اتاخر .... حطيت يدي على حافت الشباك اتسند .. واصابعي احركها على ذقني .. و اناظر بيت خالتي اللي جنب العماره اللي ساكن فيها .. انا تعمدت نسكن في هذي العماره .. عشان البنات لو احتاجوا شي وانا مو موجود .. بيت خالتهم يكون جنبهم .. شفت سيارة السواق حقهم توقف قدام الفله .. دق قلبي بعنف لما شفت الشخص اللي نزل من البيت بكل شموخ وغرور وركب السيارة .. حطيت يدي على قلبي .. هذا المجنون يدق لها .. وهو عارف بانها رافضته .. سندت راسي وانا اتنهد .. ليه حبيتها هي من بد كل البنات .. هه من سوء حظي .. حبيت وحده مغروره .. حركت السيارة مبتعد .. وانا مقهور على نفسي .. وعلى حبي اللي انرفض

************************************************** *********
في الجامعة
10:05
* إلياس

انا وصديقي مهند متوجهين لكفترية الجامعة .. ونحنا نتناقش في المحاظرة اللي خارجين تونا منها .. واول ما دخلنا الكفتريه .. شد انتباهنا صوت الصراخ العالي .. انتقلت عيونا تلقائية في المكان تدور على مصدر الازعاج ..شفنا تجمهر كبير في نص الكفتريه .. لفيت على مهند
انا = وش السالفه
مهند = والله مدري ، امش خلنا نشوف
مشينا لمكان التجمهر .. انا بحكم طولي قدرت اشوف .. بعكس مهند قصير القامة .. في وسط التجمهر كان في اثنين يتهاوشون بالكلام .. بس لحظة مو كان هذا المغرور راكان ..ايه والله هو .. ولد التاجر المعروف .. حسيت بمهند يحط يده على كتفي ويحاول يرفع نفسه
مهند = إلياس وش السالفه
لفيت عليه = هوشة ، واحد منهم راكان
مهند باستغراب = من راكان
انا = راكان الـ......
مهند = اما ، وخر ابي اشوف ، مدام فيها ولد التاجر اجل باين هوشة كبيرة
وانا ابعد = المشكلة فيك مو في المكان ، انت اطو
وانقطعت كلمتي ، لما سمعت الصرخة المتالمه .. بعدت مهند ورجعت مكاني اللي كنت واقف فيه ابي اشوف
فتحت عيوني بصدمة .. من المنظر اللي شفته .. راكان كان موطي راسة بالم وهو حاط يده على كتفة اللي تنزف دم .. و الشاب الثاني كان ماسك سكين تقطر دم في يده .. وهو متصنم .. وفاتح عيونه وفمة بصدمة .. ألتم اصدقاء راكان عليه بخوف .. بعكس الثاني اللي تقدمو بعض الشباب وسحبو منه السكينة .. احمد ولد عم راكان ما قدر يسكت و تقدم بسرعة لشاب .. ووجه لكمة لوجهه بغفلة من الكل ..رجع الشاب للورا بسبب قوة اللكمة .. وما امداه يتوازن .. حتى سقط على الارض وفوقة احمد يوجه له عدة لكمات في وجهه بدون رحمة .. حاول بعض الشباب ابعدهم عن بعض .. بس احمد كان زي الوحش اللي انقض على فريسته .. في هذي الاثناء جاء الامن وبعدوهم عن بعض .. واخذو راكان واصدقائه و الشاب اللي طعنه وفرقوا التجمهر .. توجهت انا ومهند لاحدى الطاولات وجلسنا عليها
مهند وهو يرمي كتبه على الطاولة بطفش = ما قدرت اشوف شي
انا بضحكة = انت بصراحة لازم تلاقي حل لقصرك
مهند = اقول انطم بس، فرحان انت وجهك بطولك هذا ، تقول نخله
انا = قول ماشاء الله ، لاتصكني بعين
مهند = ماني بقايل ، بعدين تعال قول لي شنو صار في الهوشه ، اشوف في دم في المكان
انا = ايه هذا الدم (وقلت له السالفة )
مهند = اوف سكين مره وحده ، من وين جايبها
انا = شكله مجهز نفسة للهوشة من قبل
مهند = بصراحة احس ان راكان هو الغلطان
انا = حتى انا ، راكان هذا شايف نفسة
مهند = بس تعرف ، الولد هذا جنى على نفسة
انا باستغراب = ليه
مهند = على بالك عايلة الـ .... بتسكت على اللي صار لولدها
صح .. الله يعينة بيبهذلوه .. هذا مو اي واحد .. هذا راكان الـ.....
دق جوالي فهذي الاثناء بنغمة رسالة ونفس الشي مهند دق جوالة.. اخذت جوالي من فوق الطاوله وفتحته .. كانت رسالة بلوتوث .. قبلت و بعد دقايق وصل لي مقطع فيديو .. فتحته باستغراب .. كان مقطع الهوشة.. شكل احد صوره وارسلة ..رفعت راسي لمهند
انا = وصلتك رسالة بلوتوث
مهند وهو يناظر الفيديو = ايه ، هوشة راكان
وانا اقفل جوالي وارجعة على الطاولة = ناس فاضية بدل لاتفرقهم عن بعض ، تجلس تصور
ولفيت اناظر مجموعة الشباب اللي دخلو الكفترية .. بشكل ملفت بسبب كثرتهم .. وش جابهم هنا .. شكل في هوشة ثانية بتقوم هنا.. تقدموا لجهتنا.. وانا وقفت ولميت كتبي اللي فوق الطاولة .. واخذت جوالي وحطيته في جيبي.. وصلوا ووقفو جنبي .. تجاهلتهم وانا اكلم مهند
انا = مهند انا رايح
مهند باستغراب وهو يناظرهم= وين
انا = عندي محاظرة
مهند وهو يناظر ساعته = لسة باقي نص ساعة
انا = اعرف
سمعت صوتة الهازء = اذا حظرة الملائكة ذهبت الشياطين
طنشتة ومشيت .. بس وقفت لما وقف واحد منهم قدامي .. يمنعني من العبور .. لفيت للي وراي .. لاني اعرف ذيلا مو متحركين إلا بامره
سالته رغم اني عارف شنو يبي = وش تبي ؟
وهو يجلس مكاني على الكرسي = انت عارف
انا = اذا قصدك على موضوع فيصل ، فاحلم اني اتنازل
رائد وهو يدق باصبعه على الطاوله= متأكد من كلامك
انا بثقة = ايه
رائد وهو يقوم = اجل كيفك تحمل اللي بيجي لك منا
انا برفعة حاجب = شكلكم ناويين تلحقون ولد عمكم في السجن
ضحك وتوجه لي و همس في اذني
فتحت عيوني بصدمة ولفيت علية ومسكته من ياقت قميصة = والله ان لمست شعرة منها يارائد لاقطعك فاهم ، بزر لاتدخلها في مشاكلنا
رائد وهو يبعد يدي = انت اللي بتدخلها
ومشى هو وقطيعه الكلاب .. ارتميت على الكرسي بتهالك .. وفكرة انهم يقربون منها تذبحني .. إلا هي لايقربون منها .. اصلا انا مستحمل العيشة اللي انا فيها عشانها .. واذا صار لها شي انا بنجن .. شكلي بتنازل عشان ما يقربون منها .. لانهم يسونها الكلاب .. هذيلا ناس نجسين ما يخافون الله .. سمعت صوت مهند يكلمني
مهند = إلياس من هذيلا ؟
جاوبت وانا اناظر الناس بشرود = ناس ما تخاف الله

************************************************** ********

لارا *

الدكتوره تشرح وانا مو حولها ابد .. اشخبط في الدفتر اللي قدامي .. وفكري عند الشخص اللي شفته امس .. صحيت من افكاري على انتهاء المحاظرة .. وقفت ولميت كتبي وخرجت من القاعة .. وانا امشي في الساحة طلعت جوالي من شنطتي .. واتصلت على لمى صاحبتي ..
بعد دقتين ردت
لمى = هلا لولي
انا = هلا لمو ، وينك فيه
لمى = انا توني طالعة من محاظرتي
انا = اجل نتقابل في الكفتريه
لمى = اوك
قفلت منها ورجعت الجوال في الشنطة.. حسيت احد يحط يداته على عيوني .. ضحكت .. هذي هي مافي غيرها .. ماتترك حركتها ابد
مسكت يداتها اللي على عيوني .. وبعدتها
انا = رهف اعرف انها انتي
سمعت ضحكتها من وراي ..وتقدمت ووقفت قدامي
رهف = كيف الحلو
انا = تمام ، انتي اللي كيفك ؟
رهف = انا عالي العال
انا باهتمام = عسى ما شر ليه امس غايبه ؟
رهف = كنت تعبانه
انا = سلامتك حببتي ماتشوفي شر
رهف = الشر مايجيك (سحبت يد وهي تقول ) يلا تعالي نجلس
وانا امشي معاها = بس لمو تنتظرني
وقفت ولفت علي = وين ؟
انا = في الكفترية
رجعت تمشي وهي تسحبني = اوك نروح هناك
انا بضحكة = طيب فكي يدي ، ليه ماسكتها
فكت يدي = عشان ما تروحي من هنا ولا من هنا
انا = وليه بروح
رهف = مدري عنك كل ما اجلس معك تقومي ، بسلم على هذي ، وبشوف اخبار هاذي ، اووو من زمان عن هذي ، وهذي وهذي ، لدرجة بعض الاحيان اشك انك تعرفي كل اللي في الجامعة
ضحكت عليها = خلاص وعد ما اتحرك اليوم
رهف = نشوف
توجهت انا ويها للكفتريه .. دخلنا وجلسنا .. شوي وجات لمى .. سلمنا على بعض .. وجلسنا نسولف .. بعد فتره وانا اتكلم معى لمى في موضوع .. همست لي رهف اللي كانت جنبي
رهف بهمس = لارا شوفي هناك ( وهي تاشر لي بعيونها )
ناظرت مكان ما تأشر .. شفت احقر مخلوقة قابلتها في حياتي .. تناظر فيني .. حسيت بكل كره العالم تجمع فيني .. على كثر ما كنت احبها واعزها على كثر ما كرهتها الحين .. بعدت عيوني عنها .. من كثر الغيض اللي حسيته .. ما قدرت اتحمل اشوفها .. كنت اعزها واعتبرها اخت لي .. لدرجة امشي وراها وانا مغمضة عيوني .. و ما كنت اتوقع بيجي يوم وازعل منها .. غدرت فيني وحاولت تبيع شرفي .. عشان شنو عشان فلوس ووسخ دنيا .. لفت لمى وراها تناظر مكان ماكنا نناظر .. ورجعت لفت علينا
لمى = لولي ممكن سؤال
انا بدون نفس لان مزاجي انقلب من هذي الحقيره = تفضلي
لمى = ايش صار بينك انتي وفاتن عشان صرتي تكرهيها
انا بقرف وعصبية = لاتذكري اسمها ، ترى اسمها يجيب لي القرف
لمى باعتذار = سوري لولي ماكان قصدي ،ماكنت اعرف انك تكرهيها لذي الدرجه ، خلاص انسي
الكل يعرف اني صرت اكرها .. بس ما احد يعرف ليه
قمت واخذت شنطتي = بنات خلونا نطلع لان المكان مره صار مقرف ومو قادره اتحمل
رهف = اوك
قامو واخذو اغراضهم .. ومشينا طالعين ..ولما مريت من جنب الطاولة اللي جالسة عليها .. رميت عليها نظرة استحقار وقرف .. وطلعت

************************************************** *********
في مكان اخر
.....*

سمعت صوت الجوال يرن جنبي .. مديت يدي بكسل واخذته من فوق الكومدينة .. ناظرت الشاشة بعين ناعسه .. بس لما شفت الاسم ( الراس الكبير يتصل بك ) نطيت واعتدلت جالس وكل النوم طار من عيوني .. رديت = الو
الطرف الثاني = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام
بأمر = عندك اسبوع واحد بس وتجيبه هو والفيديو
انا بحذر = بس انت عارف هو مختفي من شهر
قاطعني = ماعلي ، اسبوع وانت ملاقيه فااهم ، هذي غلطتك يا..... فتحملها ، ولا بتتحمل العواقب وحدك
وقفل الخط .. ناظرت الشاشة .. مكالمة ما تجاوزت الدقيقة .. زي عادته .. يأمر ويقفل ..رجعت الجوال على الكومدينة ..و قمت من السرير وسحبت القميص اللي كان فوقة .. لبسته وسكرت ازراره .. فواز وين ممكن راح .. لنا ثلاث اسابيع انا و الشباب ندوره .. حتى شقته تركها .. بس اكيد صديقة يعرف وين .. وانا اللي بروح له هذي المره بنفسي وبساله .. وين بتروح مني يافواز بلاقيك و بدمر حياتك مثل ما دمرت حياتي وخليتها تتركني .. حركت شعري الطويل نوع ما باستمتاع وانا اتخيل كيف بتكون نهايته


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
قديم 18-04-13, 09:15 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

البارت السادس


الظهر
12:30

* احمد

انا الحين في التوقيف بسبب الهوشة اللي صارت .. وراكان وذاك الكلب في المستشفى .. اااه كان نفسي اهشم له جمجمته .. كيف يتجرأ ويأذي واحد من عيال الـ.... .. انا بصراحة ما اعرف ايش السالفه اللي بينهم .. بس اللي اعرفه اني لما جيت وشفته يطعن راكان في كتفه .. ما قدرت امسك اعصابي وهجمت عليه .. رغم ان في محاولات لابعادي عنه .. إلا ان ما في احد قدر يبعدني غير الامن .. شوي وجاء العسكري وناداني .. توجهت انا وياه لمكتب الظابط .. دخلت بعد ما اذن لي بالدخول ..و لما دخلت لقيت ابوي جالس بكل هيبه على الكرسي اللي امام مكتب الظابط .. وقدامه في الكرسي الثاني رجال كبير في السن .. ناظر فيني الظابط شوي بعدين لف على ابوي

الظابط = خلاص تقدر تطلعة ، بس قبلها لازم يوقع على هذا التعهد (واشر على ورقة قدامه)

تقدمت له ووقعت .. و بعدها خرجنا.. واول ما حطيت رجلي برا المركز سمعت تهزيء ابوي لي

ابوي بعصبية = انا اخر عمري ادخل مراكز الشرطة ، وعشان شنو ، عشان اطلع ولدي اللي بغى يذبح الولد ، اصلا انا كنت بتركك عشان تتعلم ، بس المشكلة اني مابي الناس تقول ولد الـ .... تركوه اهلة في السجن ، وتصير سيرتنا على كل لسان
انا بتبرير= اجل يبه تبيني اشوف ولد عمي ينطعن واسكت
ابوي وهو لازال معصب = وانت عارف شنو مهبب ولد عمك ؟
انا بصراحه = لا
ابوي = اجل انطم

وركب السياره و سكر الباب بقوه .. لفيت للجهه الثانيه عشان اركب .. وسمعت جوالي يرن .. طلعته من جيبي وركبت .. ناظرت الشاشة (منصور يتصل بك ) رديت

= الو
منصور = السلام عليكم
انا = وعليكم السلام
منصور = ها خرجت ؟
وانا اناظر ابوي اللي يسوق = ايه ، توني
منصور = الحمد لله
انا باهتمام = كيف راكان ؟
منصور يحاول يطمني = لا تخاف بخير ، الجرح ما كان عميق و خيطوه له ، و هوالحين مع مازن يوصله البيت
انا براحه = الحمد لله
منصور = ايه صح ، ترى سيارتك انت وراكان وديناها لبيوتكم و المفاتيح عند الحراس
انا بامتنان = مشكورين شباب تعبناكم معانا
منصور = مابينا شكرا ، يلا مع السلامة
انا = مع السلامة

رجعت جوالي في جيبي ولفيت على ابوي اللي قال

= الكلب في أي مستشفى ، عشان نروح له
انا= خلاص مافي داعي ،الشباب رجعوه البيت

سكت ابوي وما تكلم .. كان ودي اساله شنو سالفة راكان مع الولد.. بس فضلت اسكت واعرف السالفه من راكان نفسه .. وصلنا البيت .. واول ما دخلت استقبلتني امي اللي كانت جالسة في الصاله تنتظرنا

امي وهي تتقدم لي وتوقف قدامي = ها كيفك ؟ لا يكون سوى لك شي
انا = لا ، ما سوى شي
امي وهي تناظر فيني بتفحص = متاكد ما فيك شي
انا بتأكيد= ايه ما فيني إلا العافيه ، بعدين ترى انا اللي مكفخه مو هو اللي مكفخني
دخل ابوي على كلمتي وبعصبيه قال = ياريته هو اللي مكفخك ، على الاقل اطلعك من المستشفى ولا اطلعك من المغفر ، فضحتني لا بارك الله فيك
امي بعصبيه = شنووو ، تبي ولدي ينضرب يامبارك
ابوي وهو يتوجه لدرج = ايه ، يمكن بعدها يعقل ويخلي عنه الطيش ، هذي المره الله ستر وماذبح الولد

وطلع متوجه لغرفته..

لفت علي امي وقالت
= خلك منه ، اهم شي انك بخير ، يلا اطلع وبدل على بال ما اقول لهم يحطو لك الغدا
انا = لا مابي شي ، تعبان وابي انام
امي بحنيه = خلاص اجل اطلع ارتاح

حبيت راسها . وطلعت الدرج متوجه لغرفتي .. دخلتها وعلى طول رميت نفسي على السرير .. وطلعت جوالي اللي رن من جيب بنطلوني .. ناظرت الشاشة (راكان يتصل بك ) رديت .. وقبل ما اتكلم سمعت صوته المندفع اللي خلاني اضطر ابعد السماعه عن اذني شوي

= تسلممممم ، تسلم والله ياولد عمي ، لو انت قدامي الحين كان حبيت خشمك على اللي سويته
رجعت السماعه على اذني وانا اضحك = ماسوينا إلى الواجب
راكان بكره = هه خله ولد الـ**** يستاهل ، اجل انا يطعني
انا = لااا مدامك تسب ، اجل انت بخير
راكان = ايه بخير ، وكيف لا ، وانا اعرف انك لاعن خيره
ضحكت بعدين سالته = هو شنو بينك انت وياه ؟
راكان بعدم مبالاه= يقول اني اكلم اخته
انا = وانت صدق تكلمها ؟
راكان = I don’t know هو اصلا ما ذكر اسمها ، كله كان يسب ويلعن
انا = تعرف ما اظن انه يفتري ، لان انت عندك لسته كامله بنات
راكان = حتى ولو ، انا ماطقيتها على يدها وقلت لها كلميني ، هي كلمتني بارادتها ، بعدين مو مشكلتي لو ما عرفوا يربون بنتهم
انا = طيب اش بتسوي الحين ، بتتنازل ؟!!
راكان = yes
انا بصدمه = ليه ؟
راكان = مابي ابوي يدري بسبب الهوشة ، لان لو كبرالموضوع بيعرف السبب الحقيقي ، وانا ناوي اكذب
انا = ريح بالك ولا تكذب ، لانه بيعرف بكل الاحوال
راكان باستغراب =? How
انا = ابوي عارف بالسالفه ، فاكيد بيقوله
راكان بضجر = do not say ، ايش بفكني منهم الحين
انا = مدري دبر نفسك ، انت اللي جبته لنفسك
راكان = شوف يالخاين ، تتركني وانا في امس الحاجه لك
انا = انا تركتك لان السالفه ما تترقع ، يعني اسمع التهزيء و المحاضرات اللي بتيجيك وانت ساكت ، ويلا تراني تعبان ابي اناااام ،فسكر لاسكر انا في وجهك
راكان = اوك احمد بردها لك ، بيجي اليوم اللي تحتاجني فيه ، وبتخلى عنك زي ما تخليت عني ، good bye
انا بضحكه = مع السلامه
قفلت منه .. وقمت اغير ملابسي .. بعدها رجعت انسدحت ونمت


المغرب
6:15

قاعد افحط في احدى الحواري.. وسط تجمهر كبير نوعا ما .. وجنبي عبد العزيز .. بعد ما انتهيت وقفت سيارتي الدودج التشارجر الخاصة بتفحيط جنب الشاب اللي كان واقف قريب من مازن .. نزلت منها وتوجهت له وسلمت عليه بحراره .. اللي يشوفنا يقول اصدقاء مقربين .. وهذا المطلوب .. لان الاتفاق كان اني اسلم عليه وسط اهله وجيرانه على اني صديقة.. بدأ يعرفني على اولاد عمه واقاربه.. وبعدها ودعته.. وركبت سيارتي وانطلقت خارج من الحاره .. بعد فتره من الصمت تكلمت

انا = عزوز
لف علي = هلا
انا = ايش صار على موضوع ابو ماجد ؟
عزوز = ابو ماجد !! اييه خلاص عطيته حقه
انا باستغراب = كيف ؟
عزوز = تسلفت
انا بزعل = افا ، وليه لما قلت لك انا بعطيك رفضت
عزوز = لاني اعرفك بترفض ارجعها
انا = اسمع مره ثانيه ياويلك لو تسلفت من احد ، انا موجود لو بتتسلف اتسلف مني
عزوز وهو يرجع يناظر الشباك .. وبتصريفه قال = ان شاء الله
انا = وكيف وضعك الحين ، يكفيك راتب التقاعد حق ابوك ؟
عزوز = يعني ، ما يغطي كل شي ، انت عارف دحوم يحتاج ادويه ، غير ايجار البيت اللي ارتفع و مصاريف اخواني ، وبيني وبينك انا ودي اترك الدراسه واشتغل
لفيت عليه بصدمه = شنووو ، مجنون انت ، خلاص ماباقي لك إلا سنه وتتخرج
عزوز وهو يلف علي = وهذا اللي تقوله الولده ، عشان كذا حلفت علي ما اتركها ، ولا كنت تاركها من زمان
رجعت اناظر الطريق = وهذا الصح ، اصبر سنه والله بيفرجها

ودي اعطيه الخمسه الف اللي عطاني اياها جار مازن .. بس عارف عبد العزيز ما راح ياخذها .. ياما حاولنا انا و الشباب نساعده ماديا بس هو رافض .. مايبي احد يتصدق عليه على قولته

************************************************** *******************

* جيهان



جالسة في غرفتي احط لي مناكير .. واسمع صوت صراخ وازعاج تحت .. اكيد هذي جنان و وضحى بنت خالتي .. هن اللي مسويات هذي الصجه .. هذيلا الثنتين اشك انهن بنات .. عليهن اصوات اعوذ بالله .. تقول رجال .. ما عمري سمعتهن يتكلمن بنعومه .. بعد ما خلصت وتاكدت ان المناكير جفت .. توجهت لدولاب اختار لي لبس .. طلعت فستان قصير وردي .. و جزمه ( وانتو بكرامه ) فضيه .. لبستهم وتوجهت لتسريحه .. حطيت لي كحل ازرق بحري .. وروج وردي ناعم .. وجيت بحط بلشر .. بس شفت ما في داعي له.. مسكت شعري وانا افكر ايش اسوي فيه .. ارفعه ولا اتركه مفتوح .. امممم اتركه مفتوح احسن .. خليته منسدل على اكتافي .. وحطيت له فيونكه على جنب .. و بعد ما تأكدت اني صرت اوكِ .. توجهت
للباب وخرجت نازله لتحت .. واول مادخلت الصاله سمعت ترحيب خالتي لي .. توجهت لها وسلمت عليها وجلست جنبها

خالتي وهي تكلم امي = ما شاء الله ياسلمى بنتك تجنن ، رغم اني اشوفها كل يومين ، إلا انها كل يوم تحلو اكثر من اليوم اللي قبله
امي بدقه = بس الجمال مو كل شي يافاطمه، الاهم الاخلاق و التواضع
خالتي = وبنتك ما شاء الله عليها، فيها كل شي الجمال و الاخلاق (ولفت علي وابتسمت .. رديت لها الابتسامه )

امي لسه زعلانه على سالفة عساف .. كلها يومين وبترضى .. هم بس خايفين من كلام الناس .. و انا ما يهمني كلام احد ..
اللي يهمني اني اخذ واحد يعيشني بغنى .. بالمستوى اللي استحقه .. اجل هذا الجمال يضيع على واحد منتف .. صدق ناس ما تفهم .. سمعت امي تقول لي

= جيهان ، قولي للخدامه تجيب القهوه
وانا اقوم = اوكِ

توجهت للمطبخ .. وقلت للخدامه تودي القهوه لامي .. وبعدها رحت عند البنات في الصالة الثانيه .. دخلت وسلمت على جازي اللي كانت تسولف مع جولان

وانا اجلس = وين وضحى وجنان ؟
جولان = تو طلعو الحوش
انا باستغراب = وش عندهم
جولان = مدري ، سعود ناداهم وطلعو له
انا = اها ( ولفيت على جازي ، اللي من لما دخلت وهي ترمي علي نظرات )
اخبارك جازي ؟
جازي بختصار = الحمد لله تمام ( ولفت على جولان تسولف معاها )

فهمت حركتها .. يعني مابي اكلمك .. جد بزر .. كله عشاني رفضت اخوها .. بطقاق فيها .. مديت يدي واخذت الريمونت من فوق الطاوله .. وشغلت التلفزيون .. وبدلت في القنوات .. ابي اتابع لي شي .. لقيت فلم في ام بي سي 4 .. جلست اتابعه و انسجمت معاه بسرعه .. وما حسيت بالوقت إلى لما انتهى .. ناظرت حولي و استغربت .. الصاله فاضيه .. وين راحو .. إلى هذي الدرجه انسجمت ..و ما حسيت فيهم لما قامو .. بس بصراحه الفلم كان حلو .. طفيت التلفزيون وقمت .. توجهت للمطبخ .. وطلبت من الخدامه تجيب لي حلى وقهوه لغرفتي .. وطلعت الدرج متوجهه للغرفه .. دخلتها وسكرت الباب وانا اسمع جوالي يرن .. توجهت له واخذته .. ناظرت الشاشه .. رقم غريب .. مارديت عليه ..ورجعته مكانه .. توجهت لسريري وجلست عليه .. واخذت الدبدوب اللي كان مرمي فوقه وحطيته في حضني .. وانا افكر في الكلام اللي قالته يارا لي عن اخوها ريان .. مطلق وعنده ولد .. ورافض يتزوج .. يعني مافي امل ..اممم شكلي بغير لراكان .. بس المشكله انه صغير و .. قطع علي افكاري صوت دق الباب

انا = تفضل

دخلت الخدامة ومعاها صينية الحلى و القهوه .. حطتها على الطاوله اللي في نص الغرفه وطلعت .. بعدت الدبدوب من حضني وقمت متوجها للمسجل .. ولعته و توجهت للكنبه .. جلست عليها وبديت اكل بهدوء على صوت ام كلثوم اللي انتشر في انحاء الغرفه .. انا من عشاق ام كلثوم .. احب اسمع اغانيها .. انسجمت مع الاغنيه .. ورحت بفكري لعنده .. ولما حسيت على نفسي .. نفضت راسي من هذي الافكار وانا اكلم نفسي .. جيهان .. لتخلين قلبك يحكمك .. حكمي عقلك.. ايش بتستفيدين من الحب .. خليك في اللي انتي تسعين له .. وطلعيه من قلبك .. اشغلت نفسي بالاكل عشان اتناساه .. ولما جيت بشرب القهوه.. انفتح الباب بقوه ..و من الخرعه انكبت القهوه علي .. فزيت واقفه من الحراره اللي حسيتها .. وحطيت الفنجان على الطاوله .. ولفيت بعصبيه على الشخص اللي فتح الباب بهذي الهمجيه

انا بعصبيه = وجع ، كذا الناس تفتح الباب بدون اذن
جنان وهي تتقدم لي = سوري ، كنت ابي اخوفك ، بس مادريت انه بصير كذا
مشيت لدولاب وانا اقول = انتي متى بتعقلي ، وتتركين خبالك ، شوفي كيف توسخت ملابسي
ولفيت اوريها (عاجبك كذا )
جنان = خلاص قولنا لك سوري
رجعت لفيت لدولاب وفتحته وانا اقول = ايش بستفيد من السوري حقك وانتي عدمتي لي فستاني ، بليز جنان مره ثانيه فكري قبل ما تسوين شي

وطلعت لي لبس ثاني .. بنطلون سكيني ازرق و بلوزه حمرا .. وتوجهت للحمام (وانتو بكرامه ) عشان اغير .. بعد ما غيرت وخرجت .. فتحت عيوني بصدمه .. شنووو هذا.. غرفتي صارت ملجأ ..
جنان ووضحى كانو جالسين على الكنبه اللي بنص الغرفه ياكلون الحلى حقي .. وسعود جالس فوق سريري وماسك جوالي يحاول يفتحه .. تنرفزت و ما قدرت امسك اعصابي

انا بصراخ = براااا (كلهم لفوا علي بخوف .. كملت بس بصوت اهدأ ) ولا احد يبقى في الغرفه يلااا (واشرت باصبعي لجهت الباب )
سعود وهو يرمي الجوال على السرير = بسم الله طيحتي قلبي (ولف على جنان ووضحى ) اول مره اسمعها تصارخ كذا
وضحى وهي ترجع تاكل ولا كأنها سمعت شي = حتى انا
جنان قامت وتوجهت للباب طالعه = انا طالعه بكرامتي ، تشاو(وخرجت)

ناظرت في الاثنين الباقيين .. إللى ولا كاني تكلمت .. وضحى تاكل وسعود رجع يلعب بالجوال .. تقدمت للمسجل وطفيته .. وتوجهت لوضحى وسحبت الصحن منها .. ومشيت لسعود واخذت الجوال منه ..

انا = اظن اني قلت برا ، ما تفهمون
مسك سعود الدبدوب اللي كان جنبه ورماه على وضحى وهو يقول = ما تسمعي تقول لك برا

ما قدرت وضحى تتجنب الدبدوب .. وضرب في وجها .. وبعدها طاح على الارض .. هنا سعود انسدح على السرير من كثر الضحك
..وقفت وضحى متنرفزه وهي تاخذ الدبدوب من الارض .. وترميه بأتجاهه.. بس لاني كنت واقفه جنبه.. وهي فاشله في الرمي .. الدبدوب ضرب في الصحن اللي فيدي ..و طاح على الارض متوسخ ببقايا الحلى اللي كان بصحن .. انا هنا جن جنوني .. إلا هذا الدبدوب .. هذي هدية طراد لي .. تخلصت من كل الدباديب اللي عندي .. إلا هذا .. ما قدرت اتخلص منه .. رفعت راسي لهم بعصبيه .. وتوني بهزئهم .. إلا اشوفهم يركضون للباب ويخرجون

************************************************** *******************

إلياس *

جالس بين كتبي في غرفتي اللي في الحوش ادرس .. من ثلاث سنوات وانا ساكن فيها لاني ممنوع من دخول البيت .. كله من الشعشبونه مرة ابوي .. هي اللي خلت ابوي يسكني هنا كاني سواق .. طفشت وسكرت الكتب .. بكره عندي اختبار وانا مالي خلق له .. رفعت جوالي اللي كان جنبي .. واتصلت على اخو دنيا .. بس طلع مغلق .. اوووف لمتى بيضل جوالك مغلق يافواز .. جد بديت اقلق .. رميت الجوال و قمت من السرير .. توجهت لدولاب واخذت بكت السجاره و الولاعه .. ومشيت خارج من الغرفة للحوش عشان ادخن .. وقفت في نص الحوش وولعت السجاره .. حطيتها بفمي وانا استنشقها بتلذذ .. وبعدها ابعتها وانا انفث الدخان بهدوء .. اعدت هذي الحركه اكثر من مره باستمتاع .. وبعد ما انتهيت رميتها على الارض ودست عليها بجزمتي .. وانا اسمع اذان العشاء اللي اعتلى صوته في المكان .. رددت خلفه وبعد ما انتهى .. توجهت لغرفتي ورميت بكت السجاره و الولاعه على السرير ودخلت الحمام ( وانتو بكرامة ) اتوضى .. خرجت ولبست ثوبي اللي كان مرمي على الكنبه باهمال .. وخرجت من البيت متوجه للمسجد بسيارتي .. صليت مع الجماعة وبعدها اخذت المصحف اللي دايم اقرأ فيه في المسجد .. وقريت صفحتين زي دائما .. وبعد ما خلصت رجعته في مكانه وخرجت متوجه للبيت .. وصلت ونزلت من السياره.. واول ما دخلت الحوش شفتها تركض لجهتي وهي تناديني

= إلياس ، إلياااس

وقفت قدامي وهي تتنفس بسرعة بسبب الركض

انا = ايش فيك؟
ليلاس وهي تمد لي ورقة وفلوس = خذ
وانا اخذهم بأستغراب = شنو هذا ؟!!
ليلاس = ماما قالت عطـ
قاطعتها بعصبية = كم مرة اقولك لاتناديها ماما
خافت ورجعت خطوى لورا وهي تقول = لاتعصب علي ، انا اسفه

استغفر الله .. وش ذنبها ذي البزر عشان اعصب عليها .. نزلت لمستواها وحضنتها

انا بأعتذار = اسف لولي ماكان قصدي اعصب عليك ، بس انتي تعرفي انا ما احبك تنادينها ماما ، هي مو امك

ليلاس = اعرف ، ماما ماتت
حضنتها اكثر = ايه ، الله يرحمها
ابتعدت عني وهي تاشرعلى يدي = ايش مكتوب ؟

ناظرت مكان ما تاشر .. كانت الورقه فيدي .. صح نسيت .. خليني اشوف ايش تبي .. فتحتها .. ولقيت مكتوب فيها اغراض للبيت .. اوووف ماتخلص طلباتها هذي .. نفسي اطنشها .. بس اعرف اكيد بتشتكي لابوي .. وانا مو ناقص مشاكل .. احسن شي اجيب اللي تبي وافتك .. ناظرت في ليلاس اللي كانت تناظر فيني بهدوء .. وابتسمت لها وانا اقول

= لولي تيجين معي
ليلاس باستغراب = وين
اعتدل واقف = البقاله
ليلاس بحماس = ايه
مديت يدي لها = يلا

مسكت يدي وهي فرحانه .. خرجنا وتوجهنا للبقاله مشي لانها قريبه .. اشتريت اللي مكتوب في الورقة .. وحاسبت عليه ولما جيت بطلع تذكرت .. ما خليتها تشتري شي .. لفيت عليها .. ولقيتها تطالع الشبسات .. ناديتها

انا = لولي (لفت علي ) ليه واقفه
وهي تتقدم لي وتمسك يدي = ولا شي

هذي البنت كتومه .. لو تبي شي مستحيل تتكلم .. وهذا الشي اللي ما يعجبني فيها .. يمكن طريقة مرة ابوي في تربيتها هي اللي خلتها كذا .. مانعتها من كل شي تتمناه أي طفله في سنها

انا بمحاولة انها تطلب = طيب انتي ما تبين شي ؟

هزت راسها بنفي ..لا حول ولا قوة إلا بالله .. نزلت لمستواها

انا = لولي لو تبين شي روحي خذيه ، على حسابي انا
ليلاس بتردد = يعني اخذ أي شي عادي ؟
انا بابتسامه = ايه ، يلا بسرعه روحي

فكت يدها من يدي وركضت لداخل البقاله .. اعتدلت واقف وانا اتحسب على مرة ابوي اللي خلتها كذا .. مشيت لداخل البقاله وانا انتظرها تخلص .. شوي وجات وهي معاها حبة اسكريم ومدته لي

وانا اخذه = بس هذا ؟
ليلاس = ايه

توجهت للمحاسب .. ولما مريت من عند الشبسات اخذت لها اثنين .. حاسبت عليهم وطلعت وانا ماسك يدها .. ولما قربنا من البيت فكت يدي وركضت .. صارخت عليها .. خفت تقطع الشارع وحدها

انا بصراخ = ليلاااااااس استني

لفت لي وهي تركض .. وصوت ضحكها مالي المكان .. ولما وصلت لنهاية الرصيف وقفت .. وهي تاشر بيدها لي .. اوووه الحمد لله بغت توقف لي قلبي.. بس حسيت بالخوف رجع يدب في اوصالي .. وانا اشوف ثلاثة متلثمين نزلوا من السياره اللي وراها ووقفو جنبها .. هي لما لاحظت وقوفهم جنبها .. خافت و تقدمت لي .. بس وقفها واحد منهم وهو يمسكها من كتفها .. مشيت بسرعه لعندهم..بس قبل ما اوصل لها .. اعترض واحد منهم طريقي وهو يقول

= كيفك يا (وسكت شوي يفكر بعدين قال ) إلياس صح ؟!!
انا باستغراب = من انت ؟
هو = صاحب الرصاصة

صاحب الرصاصه !!.. اجل هذا

انا بخوف = ايش تبي ؟
هو = اللي ابيه فواز ، وينه ؟
انا = مدري ( وجيت بمشي وبعديه ، بس مد يده قدامي يمنعني )
هو = لا لا لا وين رايح ، لسه ما خلصنا كلامنا
وانا اناظر عيونه الغريبه = شنو بعد
هو = اكيد وصلت له الرساله ، صح ؟
انا = انت ما تفهم اقولك ما اعرف وينه ، كيف اوصل له الرسالة
حط يده على كتفي وقرب فمه من اذني وهو يقول = إلياس لاتختبر صبري ، قول لي مكانه بدون مشاكل ، اعرف انك تعرف مكانه
وانا ابعد يده عن كتفي وبأصرار قلت = لا ما اعرف ، وحتى لو اعرف ما راح اخبرك فـ

وانقطعت كلمتي لما حسيت بلكمة على وجهي .. خلتني ارجع خطوه على ورى .. فكيت الاكياس من يدي ومسك وجهي بالم .. وكورت يدي الثانية ورفعتها بتجاه وجهه ابي ارد له اللكمه .. بس هو كان اسرع مني .. ومسك يدي قبل ما توصل وجهه.. وبيده الثانيه وجه لبطني ضربه .. خلتني احس اني برجع كل شي في معدتي .. طحت على ركبي وانا ماسك بطني من شدة الالم .. الحقير محطي في يده حديد .. حسيت فيه وهو ينزل لمستواي .. ويمسك شعري ويشده على فوق عشان يخليني اناظره

هو = بتتكلم ولا ( ولف على اللي وراه واشر له براسه )

ناظرت خلفه بخوف ..و هوى قلبي للقاع وانا اشوف الشخص الثالث ينحني ويرفع البنطلون عن رجله ويطلع سكين مربوطه فيها ..و يتقدم لليلاس اللي كانت تنتفض بخوف بين يدات الشخص اللي ماسكها ومسكر فمها بيده.. ولما وصل لها حط السكينه على رقبتها .. لاااا .. إلا هي لاحد يلمسها .. نقلت عيوني في المكان .. على امل الاقي احد يساعدني .. بس لسوء الحظ .. حارتنا فاضيه في مثل هذا الوقت .. نادر ما تلاقي من يمشي فيها .. حتى السيارات ما تعبر من هنا كثير .. فكرت اصرخ اطلب المساعده.. بس اخاف يؤذونها .. وانا مستحيل اخاطر بحياتها .. ما قدامي إلا اترجاه

انا برجا = تكفى لاتأذيها ، أنا قدامك سوي فيني اللي تبي ، بس هي لا تقربون منها
وهو يفك شعري = اوعدك لو خبرتني مكانه ، ماحد بيلمس شعره منها
انا بسرعه = فواز مو هنا ، فواز برياض
رجع يمسك شعري بعصبية = لاتكذب علي
انا بخوف = والله برياض ، اخر مره قابلته قال بيروح الرياض وإلا الان ما رجع
فك شعري واعتدل واقف وهو يقول = بتركك الحين بس صدقني ان طلعت تكذب ، وفواز هنا في الخبر بتخسر حياتك
ولف بيمشي .. بس رجع لف علي وهو يقول = وين شقته الجديد ؟

خبرته بمكان الشقة الجديده اللي سكن فيها هروبا منهم .. بعدها مشى لسيارته وهو يأمرهم انهم يتركونها ..واول ما فكوها ركضت لجهتي وارتمت بحضني وهي تبكي .. ضميتها وانا احمد ربي انهم ما اذوها.. مدري ايش كان بصير لي لو لمسوها .. هي كل حياتي .. بس لحظه !!.. فواز .. ايش بصير عليه .. انا غدرت فيه .. وخبرتهم بمكانه .. اااه .. جد انا حقير .. كيف سويت كذا .. بس ما كان قدامي إلا اني اعترف ولا بيأذونها .... اسف فواز.. ما كان قدامي حل ثاني .. ناظرت ليلاس اللي متمسكه فيني .. ودافنه وجها في صدري بخوف .. كيف اخليها تنسى اللي شافته .. صعب على طفله ما تجاوزة السابعه من عمرها تعيش لحظة الخوف هذي .. بعد ما هدت بعدتها عني وانا اقول

= لولي حببتي خلاص راحو ، لا تخافي

ناظرت حولها بخوف تتأكد .. ولما ما شافت احد .. ارتخت ملامحها براحه.. وقفت وخليتها توقف معاي .. وشلت الاكياس من الارض .. وتوجهت للبيت وانا ماسك يدها ..ولما وصلنا انحنيت عليها وعطيتها الاكياس.. وانا اقول لها

= لولي اللي شفتيه لاتقولين لاحد عنه وانسيه ، زين

هزت راسه بالموافقة

انا = يلا شاطره دخلي هذا ( وانا ااشر على الاكياس اللي فيدها) لداخل

هزت راسها مره ثانيه بانصياع و توجهت للبيت بهدوء.. وانا توجهت لغرفتي وانا افكر كيف بحذر فواز اللي مقفل جواله

************************************************** ************

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
قديم 18-04-13, 09:18 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

راكان*


جالس في الصاله بطلب من ابوي .. اتصل فيني وقال انتظره .. وهو لسه ما جاء من شغله .. باين عليه معصب .. الله يستر شكل عمي خبره .. يالله ماني مستعد اسمع محاضرات .. كله منه هو واخته .. جابو لي المشاكل الله ياخذهم .. بس هين مو انا اللي اسكت .. بردها .. بس بطريقه ثانيه .. هو صح الطعنه ماكانت قويه .. بس حتى مو راكان اللي يصير له كذا .. رفعت راسي لدرج لما سمعت صوت احد يغني .. كانت يارا تنزل بهدوء وهي مو منتبهه لاحد .. شكلها طربانه .. ناديتها

= يارا

انتبهت لي ووقفت عن الغنا

انا = Come here
تقدمت لي وهي تقول = نعم
انا = where’s mam ?
يارا وهي تلف رايحه = مدري
انا = Haaa where are you going ?
( واخذت المخده حق الكنبه اللي جالس عليها ورميتها فيها )
لما اكلمك توقفي إلى ما اخلص كلامي ، Do you understand ?
لفت علي وهي تقول = انت سالت وانا جاوبت ، في شي ثاني ؟!!
انا = ايه روحي ناديها
يارا بصوت عالي = ميرينا ، ميريناااا
جاءت الخدامه بسرعه وهي تقول =yes,ms.yara
يارا = نادي السيده ، السيد راكان يريدها
الخدامه =ok (وراحت)
يارا وهي تمشي رايحه للباب = خلاص ميرينا بتناديها
انا =where are you going ?
وقفت وهي تقول = المسبح
انا باستغراب = Now?!!
يارا = ايه

وخرجت .. ذي البنت عليها تصرفات غريبه .. اجل المسبح الحين بالليل ..
بجد غريبه ..بس ما اهتميت كثير .. و خاصه لما شفت امي جايه لي

انا بترحيب = هلا والله مامي ، تو مانور المكان ، تفضلي ( وانا ااشر لها على الكنبه اللي جنبي )

جلست وهي تقول باهتمام

= ها راكان وش فيك راسل ميرينا ، في شي يعورك ؟ كتفك يعورك ؟!!
انا = لا
امي = اجل !!
انا = ابوي اتصل وقال انتظره ، شكله يبي يهزئني ، وانا ابيك تكوني موجوده عشان تساعديني
امي وهي تتسند باريحيه على الكنبه = طيب، بس انت اوعدني اولا انك ما عاد ترجع لخرابيطك
انا بكذب = وعد ماعاد ارجع لذي الخرابيط على قولتك بس ساعديني
امي = اجل تطمن مو قايل لك شي

ارتحت .. مدام امي بتدخل بالسالفه ..اجل انا بطلع منها بسلام .. بعد ربع ساعه .. انفتح الباب ودخل ابوي .. وهو يلقي علينا السلام .. ردينا عليه بهدوء .. تقدم لنا ووقف قريب مني .. وناظر فيني بطرف عينه .. بعدين ناظر في امي وهو يقول

ابوي = ناداك عشان توقفي مع ها
امي وهي تتعدل على الكنبه = أي ناداني الله يهديك يامحمد ، انا اصلا جالسه هنا قبله
ابوي بعدم اقتناع = ايه يصير خير ( ولف علي وهو يقول ) الحقني على المكتب
وانا ابلع ريقي واناظر امي ابيها تتدخل = ان شاء الله ؟!!
امي فهمت علي وعلى طول قالت = ليه ، وش تبي منه
ابوي = ابيه في موضوع
امي = اذا على سالفة اليوم ، ترا
ابوي بمقاطعه = انا عارف كل شي ، فمافي داعي تقولين شي (ولف علي )وانت يلا الحقني ( وطلع الدرج متوجه لمكتبه )

وقفت ولحقته وانا العن واسب فيه هو واخته داخلي .. دخلت المكتب وانا اسمعه يقول لي

= سكر الباب وراك

سكرت الباب وتوجهت للكنبه المقابل لمكتبه .. وجلست عليها وانا اهيأ نفسي لسماع التهزيء .. مدامه جابني للمكتب اجل ناوي على تهزيئه محترمه ..

بعد عشر دقائق خرجت وانا معصب .. والله لاوريكم يا عيال ال**** .. اجل انا انصفع عشانكم
توجهت لغرفتي واخذت الجوال اللي كان فوق الطاوله. واتصلت على وائل .. بس ما رد .. اوووف اكيد يكلم وحده من خوياته .. رجعت اتصلت عليه مره ثانيه و رد

وائل = هلااا والله راكان
انا = هلا فيك ، اسمعني وائل ابيك بخدمه

************************************************** *******************

ابو راشد *

استغفر الله .. كيف صفعته .. بس هو استفزني .. مو حاس بذنبه ابد .. مستهتر يحسب اعراض الناس لعبه .. يا خوفي يغلط مثل غلطتي .. يا اني ندماااان .. لو بامكاني ارجع الوقت ما كان سويت اللي سويته .. دمرت عائله بسبب طيشي .. رجعت بذاكرتي ل 40 سنه ورا

+++

انا = افتحي الباب
هي بخوف = ايش جايبك هذا الوقت
انا برومنسيه = جاي ابي اشوفك
هي = مو الحين يامحمد لاحد يمر ويشوفك ايش بيقول

بعدت راسي عن الباب وناظرت الطريق الرملي .. اتأكد اذا في احد يشوفني .. بس كان فاضي .. الكل راح يحضر العرس اللي في القريه .. رجعت راسي قريب من الباب .. وانا اقولها

= فتحي ، هذي فرصتي اشوفك يامنيره
منيره = مو الحين تكفى بعد
انا = انا بكره مسافر ، فابي اشوفك قبل ما اسافر ، دقيقه بس مو مطول
هي بتردد = دقيقه وحده بس
انا بتأكيد = ايه دقيقة وحده
فتحت جزء بسيط وهي تقول بخجل = ها شوفني بسرعه ، وروح

طليت براسي .. وفتحت عيوني باعجاب .. وانا اشوف الملاك اللي قدامي .. مستحيل تكون هذي اخته.. والله وطلع عندك اخت تطيح الطير من السما ياعقاب .. بس والله ما اضيع هذي الفرصه من يدي.. دفيت الباب و دخلت .. تراجعت هي للورى وبخوف قالت

= محمد تكفى اطلع ، لا يجون اهلي
سكرت الباب المتهالك خلفي وانا اقول = لا تخافين ما حد جاي ، كلهم في العرس (وتقدمت خطوه )
تراجعت هي للورى اكثر وضرب ظهرها في الجدار وهي تقول = خلاص شفتني يلا اطلع
انا = لا لا لا مستحيل اطلع قبل ما اسوي اللي براسي
هي بخوف = ايش اللي تبي تسويه ؟ لايكون (بكت ) تكفى لا تقرب مني
انا بابتسامة حقاره = كيف وانا اشوف ها الملاك قدامي (وتقدمت لها كثر)
منيره بصراخ وبكى = محمد تكفى بعد والله لايذبحوني اهلي ، محمد تكفى لا لا لاااا

+++

صحيت من هذي الذكرى وانا استغفر .. استغفرك اللهم واتوب إليك .. استغفرك اللهم واتوب إليك ..استغفرك اللهم واتوب إليك

************************************************** *************

عبد الله*

توني راجع من الشغل بتكسي .. و الحين بدخل الغرفه اللي ساكن فيها .. دخلتها وتوجهت لدولاب طلعت لي ملابس .. وعلى طول على الحمام (وانتو بكرامه ) اخذ لي دش ينشطني .. بعد ربع ساعه خرجت وانا احس بنشاط .. توجهت لسرير وجلست عليه وانا انشف شعري .. بعد ما خلصت حطيت المنشفة على اكتافي .. ومديت يدي تحت المخده .. وطلعت الصوره .. تأملتها زي كل يوم .. بس بدون فايده .. اووووف .. رجعتها تحت المخده .. وانا ادعي .. اللهم الهمني الصبر ..
انسدحت على السرير .. انتظر العشا .. وما حسيت بنفسي وغفيت ..
سمعت صوت ريان يناديني

ريان وهو يهزني = عبدالله ، عبد الله قوم عشا
فتحت عيوني اناظره ، ولما استوعبت اعتدلت جالس وانا اقول = يووو غفيت
ريان وهو يبتعد = شكلك تعبان
وانا اقوم من السرير بكسل = ايه
ريان بضحكه = باين عليك مدلل مو حق شغل

ضحكت .. وتوجهت معه للملحق .. تعشينا وبعدها جلسنا نسولف شوي

ابو ريان يكلم ريان = عمك اتصل علي اليوم وقال يوم الجمعه عنده عزومة حق سلامة ابو ماهر ، ابيك انت وراكان تكونوا موجودين
ريان = ان شاء الله ( ولف على راكان ) سامع
راكان اللي كان يطقطق بجواله = ايه

جلس ابو ريان يناظره فتره بعدين لف علي

ابو ريان = حتى انت ياعبدالله لازم تيجي ، انت الحين تعتبر من اهل البيت
انا = ان شاء الله عمي
قام ابو ريان وهو يقول = يلا تصبحون على خير
كلنا باصوات متفرقه = وانت من اهله

خرج .. وتبعه راكان .. وما بقى في الملحق غيري انا وريان

ريان يكلمني = عبد الله لا تنسى بكره موعدك عند دكتور العظام
انا= يوووو تصدق نسيت ، زين والله ذكرتني
ريان = ايه لاتنسى ، عشان يفك الربطه
انا = ان شاء الله
قام ريان وهو يقول = يلا انا بروح انام
قمت معه = حتى انا
ريان = اجل تصبح على خير
انا = وانت من اهله

وتوجه كل واحد منا لغرفته ..


يوم الخميس

بعد ما فطرنا .. توجه كل واحد لمشاغله .. وانا رحت لغرفتي .. مو عارف شنو اسوي جلست على سريري ومسكت الجوال العب فيه .. هه مافي إلا لعبة الثعبان .. بس يلا على الاقل تمضي الوقت .. جلست العب فيها إلا ما طفشت و قفلتها .. انسدحت على السرير .. و ناظرت السقف بتفكير.. لي الحين شهر ونص وانا كذا لا اهل ولا هويه .. معقوله انا يتيم عشان كذا ماحد سال عني .. بس الصوره اللي معاي تنفي هذا التوقع .. اممم اجل يمكن انا مو من هنا .. من دوله ثانيه وجااي هنا اشتغل.. يمكن ليه لا .. وجلست احط احتمالات وقصص .. لربما تصدف واجيب قصتي الحقيقيه ..
اخر شي زهقت وقمت .. لو جلست اكثر بنجن .. فخليني اطلع للحديقة اتمشى احسن لي .. طلعت وانا احط يدي فوق عيوني احجب ضوء الشمس اللي ضرب فيها ..و بعد فتره اعتادة عيوني على الوضع .. ابعدت يدي وانا اتامل الحديقة باعجاب .. بس لفت انتباهي مجموعة ورد صفرا في احدى الزوايا .. غريبه الحديقة كلها ورود حمرا ولا بيضا .. ليه هذي غير .. قربت منها بفضول .. وكل ما اقتربت اكثر يتضح لي الشكل اللي مكونته .. كانت مكونه قلب اصفر .. وحوله ورود حمرا من نوع ثاني .. بس كان شكلها راائع و ملفت .. انحنيت ابي اقطف وحده منهم ..واول ما التفت يدي حولها.. ابعدتها .. حرام شكلها حلو .. واذا اخذت وحده بيخترب المنظر .. فخليها احسن ..اعتدلت واقف وانا اسمع صوت ضحك اطفال خلفي.. التفتت لمصدر الصوت .. وشفت التوائم عيال راشد الله يرحمه جايين يركضون لجهتي ومعاهم مسدسات.. وقبل ما يوصلون لي طاح واحد منهم .. تقدمت بسرعه له وانا اسمي عليه .. اعتدل جالس وهو يان بالم .. سالته بخوف
انا بخوف = في شي يعورك ؟
رفع راسه لي يناظرني باستغراب .. بعدين اشر على ركبته وهو يقول = احح ، تعورني
رفعت بنطلونه الشورت عن رجله .. ابي اشوف اذا انجرحت ركبته .. بس كانت سليمه
مافيها شي
انا = مافي شي
وهو يرجع بنطلونه على ركبته = إلا فيه ، بس انت اصلا ماتعرف شي
ضحكت بعدين سالته = طيب انت ليه كنت تركض؟
صاحب الندبه اللي كان واقف جنبي = عمه تلاحقنا
انا باستغراب = ليه ؟
الثاني اللي تعور وهو يرفع مسدس الماء اللي جنبه ، وبنظرات شر = رشيناها بهذا وهي نايمه (وحرك حواجبه )
ضحكت عليه .. وانحنيت عليه وبست خده .. باين عليهم شياطين .. الله يعين اهلهم عليهم .. في هذي الاثناء سمعت احد يقترب منا.. فرفعت راسي تلقائيا لشخص المتقدم لنا .. لانصدم بصوت شهقته


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شموخ أنثى, لا تزيد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الدكتور ريان, انثى, اوجاعي, حادث سياره, ياهل, رجيتك, روايات اجتماعيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويلة, رواية رجيتك ياهم لا عاد تزيد أوجاعي, روايه سعوديه, شموخ, عبدالله, فقدان ذاكرة, طيش راكان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185134.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ‚طµظٹط±ط© ، ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©: طھظ†ط¨ظٹظ‡ Google - ظ‚طµطµ This thread Refback 11-08-14 05:02 PM


الساعة الآن 03:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية