كاتب الموضوع :
شمـــ انثى ـــوخ
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي
راكان*
جالس في الصاله بطلب من ابوي .. اتصل فيني وقال انتظره .. وهو لسه ما جاء من شغله .. باين عليه معصب .. الله يستر شكل عمي خبره .. يالله ماني مستعد اسمع محاضرات .. كله منه هو واخته .. جابو لي المشاكل الله ياخذهم .. بس هين مو انا اللي اسكت .. بردها .. بس بطريقه ثانيه .. هو صح الطعنه ماكانت قويه .. بس حتى مو راكان اللي يصير له كذا .. رفعت راسي لدرج لما سمعت صوت احد يغني .. كانت يارا تنزل بهدوء وهي مو منتبهه لاحد .. شكلها طربانه .. ناديتها
= يارا
انتبهت لي ووقفت عن الغنا
انا = Come here
تقدمت لي وهي تقول = نعم
انا = where’s mam ?
يارا وهي تلف رايحه = مدري
انا = Haaa where are you going ?
( واخذت المخده حق الكنبه اللي جالس عليها ورميتها فيها )
لما اكلمك توقفي إلى ما اخلص كلامي ، Do you understand ?
لفت علي وهي تقول = انت سالت وانا جاوبت ، في شي ثاني ؟!!
انا = ايه روحي ناديها
يارا بصوت عالي = ميرينا ، ميريناااا
جاءت الخدامه بسرعه وهي تقول =yes,ms.yara
يارا = نادي السيده ، السيد راكان يريدها
الخدامه =ok (وراحت)
يارا وهي تمشي رايحه للباب = خلاص ميرينا بتناديها
انا =where are you going ?
وقفت وهي تقول = المسبح
انا باستغراب = Now?!!
يارا = ايه
وخرجت .. ذي البنت عليها تصرفات غريبه .. اجل المسبح الحين بالليل ..
بجد غريبه ..بس ما اهتميت كثير .. و خاصه لما شفت امي جايه لي
انا بترحيب = هلا والله مامي ، تو مانور المكان ، تفضلي ( وانا ااشر لها على الكنبه اللي جنبي )
جلست وهي تقول باهتمام
= ها راكان وش فيك راسل ميرينا ، في شي يعورك ؟ كتفك يعورك ؟!!
انا = لا
امي = اجل !!
انا = ابوي اتصل وقال انتظره ، شكله يبي يهزئني ، وانا ابيك تكوني موجوده عشان تساعديني
امي وهي تتسند باريحيه على الكنبه = طيب، بس انت اوعدني اولا انك ما عاد ترجع لخرابيطك
انا بكذب = وعد ماعاد ارجع لذي الخرابيط على قولتك بس ساعديني
امي = اجل تطمن مو قايل لك شي
ارتحت .. مدام امي بتدخل بالسالفه ..اجل انا بطلع منها بسلام .. بعد ربع ساعه .. انفتح الباب ودخل ابوي .. وهو يلقي علينا السلام .. ردينا عليه بهدوء .. تقدم لنا ووقف قريب مني .. وناظر فيني بطرف عينه .. بعدين ناظر في امي وهو يقول
ابوي = ناداك عشان توقفي مع ها
امي وهي تتعدل على الكنبه = أي ناداني الله يهديك يامحمد ، انا اصلا جالسه هنا قبله
ابوي بعدم اقتناع = ايه يصير خير ( ولف علي وهو يقول ) الحقني على المكتب
وانا ابلع ريقي واناظر امي ابيها تتدخل = ان شاء الله ؟!!
امي فهمت علي وعلى طول قالت = ليه ، وش تبي منه
ابوي = ابيه في موضوع
امي = اذا على سالفة اليوم ، ترا
ابوي بمقاطعه = انا عارف كل شي ، فمافي داعي تقولين شي (ولف علي )وانت يلا الحقني ( وطلع الدرج متوجه لمكتبه )
وقفت ولحقته وانا العن واسب فيه هو واخته داخلي .. دخلت المكتب وانا اسمعه يقول لي
= سكر الباب وراك
سكرت الباب وتوجهت للكنبه المقابل لمكتبه .. وجلست عليها وانا اهيأ نفسي لسماع التهزيء .. مدامه جابني للمكتب اجل ناوي على تهزيئه محترمه ..
بعد عشر دقائق خرجت وانا معصب .. والله لاوريكم يا عيال ال**** .. اجل انا انصفع عشانكم
توجهت لغرفتي واخذت الجوال اللي كان فوق الطاوله. واتصلت على وائل .. بس ما رد .. اوووف اكيد يكلم وحده من خوياته .. رجعت اتصلت عليه مره ثانيه و رد
وائل = هلااا والله راكان
انا = هلا فيك ، اسمعني وائل ابيك بخدمه
************************************************** *******************
ابو راشد *
استغفر الله .. كيف صفعته .. بس هو استفزني .. مو حاس بذنبه ابد .. مستهتر يحسب اعراض الناس لعبه .. يا خوفي يغلط مثل غلطتي .. يا اني ندماااان .. لو بامكاني ارجع الوقت ما كان سويت اللي سويته .. دمرت عائله بسبب طيشي .. رجعت بذاكرتي ل 40 سنه ورا
+++
انا = افتحي الباب
هي بخوف = ايش جايبك هذا الوقت
انا برومنسيه = جاي ابي اشوفك
هي = مو الحين يامحمد لاحد يمر ويشوفك ايش بيقول
بعدت راسي عن الباب وناظرت الطريق الرملي .. اتأكد اذا في احد يشوفني .. بس كان فاضي .. الكل راح يحضر العرس اللي في القريه .. رجعت راسي قريب من الباب .. وانا اقولها
= فتحي ، هذي فرصتي اشوفك يامنيره
منيره = مو الحين تكفى بعد
انا = انا بكره مسافر ، فابي اشوفك قبل ما اسافر ، دقيقه بس مو مطول
هي بتردد = دقيقه وحده بس
انا بتأكيد = ايه دقيقة وحده
فتحت جزء بسيط وهي تقول بخجل = ها شوفني بسرعه ، وروح
طليت براسي .. وفتحت عيوني باعجاب .. وانا اشوف الملاك اللي قدامي .. مستحيل تكون هذي اخته.. والله وطلع عندك اخت تطيح الطير من السما ياعقاب .. بس والله ما اضيع هذي الفرصه من يدي.. دفيت الباب و دخلت .. تراجعت هي للورى وبخوف قالت
= محمد تكفى اطلع ، لا يجون اهلي
سكرت الباب المتهالك خلفي وانا اقول = لا تخافين ما حد جاي ، كلهم في العرس (وتقدمت خطوه )
تراجعت هي للورى اكثر وضرب ظهرها في الجدار وهي تقول = خلاص شفتني يلا اطلع
انا = لا لا لا مستحيل اطلع قبل ما اسوي اللي براسي
هي بخوف = ايش اللي تبي تسويه ؟ لايكون (بكت ) تكفى لا تقرب مني
انا بابتسامة حقاره = كيف وانا اشوف ها الملاك قدامي (وتقدمت لها كثر)
منيره بصراخ وبكى = محمد تكفى بعد والله لايذبحوني اهلي ، محمد تكفى لا لا لاااا
+++
صحيت من هذي الذكرى وانا استغفر .. استغفرك اللهم واتوب إليك .. استغفرك اللهم واتوب إليك ..استغفرك اللهم واتوب إليك
************************************************** *************
عبد الله*
توني راجع من الشغل بتكسي .. و الحين بدخل الغرفه اللي ساكن فيها .. دخلتها وتوجهت لدولاب طلعت لي ملابس .. وعلى طول على الحمام (وانتو بكرامه ) اخذ لي دش ينشطني .. بعد ربع ساعه خرجت وانا احس بنشاط .. توجهت لسرير وجلست عليه وانا انشف شعري .. بعد ما خلصت حطيت المنشفة على اكتافي .. ومديت يدي تحت المخده .. وطلعت الصوره .. تأملتها زي كل يوم .. بس بدون فايده .. اووووف .. رجعتها تحت المخده .. وانا ادعي .. اللهم الهمني الصبر ..
انسدحت على السرير .. انتظر العشا .. وما حسيت بنفسي وغفيت ..
سمعت صوت ريان يناديني
ريان وهو يهزني = عبدالله ، عبد الله قوم عشا
فتحت عيوني اناظره ، ولما استوعبت اعتدلت جالس وانا اقول = يووو غفيت
ريان وهو يبتعد = شكلك تعبان
وانا اقوم من السرير بكسل = ايه
ريان بضحكه = باين عليك مدلل مو حق شغل
ضحكت .. وتوجهت معه للملحق .. تعشينا وبعدها جلسنا نسولف شوي
ابو ريان يكلم ريان = عمك اتصل علي اليوم وقال يوم الجمعه عنده عزومة حق سلامة ابو ماهر ، ابيك انت وراكان تكونوا موجودين
ريان = ان شاء الله ( ولف على راكان ) سامع
راكان اللي كان يطقطق بجواله = ايه
جلس ابو ريان يناظره فتره بعدين لف علي
ابو ريان = حتى انت ياعبدالله لازم تيجي ، انت الحين تعتبر من اهل البيت
انا = ان شاء الله عمي
قام ابو ريان وهو يقول = يلا تصبحون على خير
كلنا باصوات متفرقه = وانت من اهله
خرج .. وتبعه راكان .. وما بقى في الملحق غيري انا وريان
ريان يكلمني = عبد الله لا تنسى بكره موعدك عند دكتور العظام
انا= يوووو تصدق نسيت ، زين والله ذكرتني
ريان = ايه لاتنسى ، عشان يفك الربطه
انا = ان شاء الله
قام ريان وهو يقول = يلا انا بروح انام
قمت معه = حتى انا
ريان = اجل تصبح على خير
انا = وانت من اهله
وتوجه كل واحد منا لغرفته ..
يوم الخميس
بعد ما فطرنا .. توجه كل واحد لمشاغله .. وانا رحت لغرفتي .. مو عارف شنو اسوي جلست على سريري ومسكت الجوال العب فيه .. هه مافي إلا لعبة الثعبان .. بس يلا على الاقل تمضي الوقت .. جلست العب فيها إلا ما طفشت و قفلتها .. انسدحت على السرير .. و ناظرت السقف بتفكير.. لي الحين شهر ونص وانا كذا لا اهل ولا هويه .. معقوله انا يتيم عشان كذا ماحد سال عني .. بس الصوره اللي معاي تنفي هذا التوقع .. اممم اجل يمكن انا مو من هنا .. من دوله ثانيه وجااي هنا اشتغل.. يمكن ليه لا .. وجلست احط احتمالات وقصص .. لربما تصدف واجيب قصتي الحقيقيه ..
اخر شي زهقت وقمت .. لو جلست اكثر بنجن .. فخليني اطلع للحديقة اتمشى احسن لي .. طلعت وانا احط يدي فوق عيوني احجب ضوء الشمس اللي ضرب فيها ..و بعد فتره اعتادة عيوني على الوضع .. ابعدت يدي وانا اتامل الحديقة باعجاب .. بس لفت انتباهي مجموعة ورد صفرا في احدى الزوايا .. غريبه الحديقة كلها ورود حمرا ولا بيضا .. ليه هذي غير .. قربت منها بفضول .. وكل ما اقتربت اكثر يتضح لي الشكل اللي مكونته .. كانت مكونه قلب اصفر .. وحوله ورود حمرا من نوع ثاني .. بس كان شكلها راائع و ملفت .. انحنيت ابي اقطف وحده منهم ..واول ما التفت يدي حولها.. ابعدتها .. حرام شكلها حلو .. واذا اخذت وحده بيخترب المنظر .. فخليها احسن ..اعتدلت واقف وانا اسمع صوت ضحك اطفال خلفي.. التفتت لمصدر الصوت .. وشفت التوائم عيال راشد الله يرحمه جايين يركضون لجهتي ومعاهم مسدسات.. وقبل ما يوصلون لي طاح واحد منهم .. تقدمت بسرعه له وانا اسمي عليه .. اعتدل جالس وهو يان بالم .. سالته بخوف
انا بخوف = في شي يعورك ؟
رفع راسه لي يناظرني باستغراب .. بعدين اشر على ركبته وهو يقول = احح ، تعورني
رفعت بنطلونه الشورت عن رجله .. ابي اشوف اذا انجرحت ركبته .. بس كانت سليمه
مافيها شي
انا = مافي شي
وهو يرجع بنطلونه على ركبته = إلا فيه ، بس انت اصلا ماتعرف شي
ضحكت بعدين سالته = طيب انت ليه كنت تركض؟
صاحب الندبه اللي كان واقف جنبي = عمه تلاحقنا
انا باستغراب = ليه ؟
الثاني اللي تعور وهو يرفع مسدس الماء اللي جنبه ، وبنظرات شر = رشيناها بهذا وهي نايمه (وحرك حواجبه )
ضحكت عليه .. وانحنيت عليه وبست خده .. باين عليهم شياطين .. الله يعين اهلهم عليهم .. في هذي الاثناء سمعت احد يقترب منا.. فرفعت راسي تلقائيا لشخص المتقدم لنا .. لانصدم بصوت شهقته
انتهى البارت
|