لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-13, 11:28 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

السلام عيكم

..

احتاج دعمكم ياعضاء ليلاس
لاستكمال الروايه

..

هل اكمل تنزيلها او لا

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
قديم 17-03-13, 11:47 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6261
المشاركات: 58
الجنس ذكر
معدل التقييم: qwer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
qwer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

متابعة للقصه واشوف نهايه قصه جهان واخت يارا نسيت اسمها
الردود مثل كتابه القصه الهام ومزاج
القصه جميلة وواعدة ان اكملتيها بنفس مستواها ستكون من قصص النت الخليجية المميزه
ضعي اسئله اطلبي عدد ردود معينه لتنزيل البارت

 
 

 

عرض البوم صور qwer  
قديم 21-03-13, 09:47 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 


السلام عليكم


بارت قصير وخفيف
اتمنى يحوز على اعجابكم




البارت الرابع


* رهف

مسكت جوالي الايفون ..دخلت الباسورد وفتحت الاستيديو .. انتقلت بين الصور بسرعه .. الى ان و صلت لصوره .. جلست اتاملها واتنقل بينها .. صوره وهو معصب ويكلم بالجوال .. صوره وهو يضحك مع اخوي محمد .. صوره وهو يتامل .. هذي الصوره اخر صوره التقطها له .. التقطها اليوم لما جاء ياخذ الاوراق .. ااااه احبه .. هذا الانسان مدري متى وكيف حبيته .. بس اللي اعرفه اني احبه .. يمكن اهلي لهم دور في حبي له .. في كل مكان اسمع مدح له .. متعب مافي زيه .. متعب تحمل المسؤولية وهو صغير .. متعب رجال و النعم فيه .. متعب ومتعب ومتعب .. الى ان تعلق قلبي فيه .. و انحفر اسمه في قلبي .. حتى النوم ما اقدر انام قبل ما اشوف صورته .. لو يحس فيني بس .. يارا قالت لي طريقه .. يمكن يحس بعدها .. رغم اني اشك انه يعرف بحبي ومتجاهلني .. بس خايفه انفذها .. خايفه اخواني يعرفوا .. فتحت درج المكتب وطلعت دفتر و ورقه كنت مجهزتها من زمان .. هذي الورقه معطره ومزينه بقلوب حمراء .. تنفع لرساله مثل اللي برسلها .. اخذت قلم احمر من المقلمه اللي فوق المكتب ..اممم ايش اكتب .. محتاره .. غمضت عيوني افكر .. رسمت صورته في مخيلتي .. وتخيلت اني واقفه قدامه .. اكلمه .. اشرح له مشاعري .. واطلع كل شي يخفيه قلبي له .. فتحت عيني .. ومسكت الدفتر .. افرغ سيل الكلمات و العبارات اللي تجمعت في ذهني .. بعد ما خلصت .. جلست اتامل اللي كتبته .. ما بقى شي في قلبي ما كتبته .. مسكت الورقه ونقلت الكلام المكتوب في الدفتر لها .. بخط متقن و مرتب .. وبعد ما انتهيت .. سفطها
وحطيتها في ظرف مرتب .. ودزيتها في الدرج بين كتبي .. اخاف احد يقراها .. رغم ان محد يدخل غرفتي غير الخدامه .. لان انا ما عندي اخوات .. وامي ما تدخل غرفتي .. و الخدامه مستحيل تفتح دروجي ..بس مع كذا خايفه .. و الحرص واجب .. قمت من على الكرسي و توجهت لبلكونة غرفتي ..فتحتها و وقفت في طرف البلكونه .. اناظر مكان ماكان واقف الصبح .. كان واقف بكل هيبه .. تجبر اللي قدامه يهابه .. رجل بدوي بحت .. هذا ما يميزه .. حسيت رغبتي في الوصول اليه تزداد .. بعطيه الرسالهعشان يناظر لي .. انا ما يهمني الفرق المادي بينا .. انا أؤمن بان الحب و الزواج ما يوقف قدامه المستويات الماديه .. والاماكن الاجتماعيه .. بس كيف اوصلها له .. هذا اللي ما فكرت فيه .. بكره لما اروح الجامعه بسال يارا .. هي عندها افكار .. حسيت بنسمة هوا طيرت شعري .. حطيت شعري اللي جاء على وجهي خلف اذني .. ولفيت على طرق باب الغرفه .. اكيد هذي الخدامه .. دخلت الغرفه وسكرت باب البلكونه بعدي .. توجهت للباب و فتحته .. كانت الخدامه واقفه بلبسها المحتشم .. محمد ملزم على امي تخلي الخدامه تلبس حجاب و جلابيه واسعه باكمام طويله
انا = ايش فيه
الخدامه = ماما يبي انته تحت
انا = اوك ، نازله
نزلت مع الخدامه .. وتوجهت لصاله .. لقيت امي ومحمد جالسين جنب بعض.. توجهت لامي وحبيت راسها و جلست في المكان الضيق بين امي ومحمد
محمد = الحين الصاله وش كبرها ما لقيتي الى هنا
انا = ايه ابي جنب ماماتي
محمد وهو يحاول يقومني = انا جالس قبلك يلا قومي داحشتني
انا بعناد = نوووو
محمد = بتقومين
انا =محمد ، لاتدفني
امي = عيال بس عاد بزران انتو ، بعدين رهف اخوك جا قبلك
محمد = ايه قوليلها
انا = ماما انا بنتك الوحيده يعني مفروض الدلع لي ، مو لعيالك
محمد وهو يبعد = خلاص كسرتي خاطري ببعد
انا = ايه الحمد الله بعدت ( ولفيت على امي ) ايش تبين مني ، الخدامه قالت تبيني
امي= ايه ، الخدامه قالت انك مارحتي الجامعه ، ليه ؟
انا = ايه بطني كانت تعورني
امي وهي تمسح على راسي = وكيف الحين ؟
انا = اخذت لي بندول والحمد لله احسن
محمد بمحارشه = صدقتيها يمه ، تراها تتدلع ، على ابسط شي تقول آآآي
انا = من حقي اتدلع ، البنت الوحيده
محمد = غثيتينا البنت الوحيده ، البنت الوحيده ، اللي يسمعك يقول البنت الوحيده في العالم ، وخير يعني لو كنتي الوحيده
انا بدلع = يعني تدلعوني
وحطيت راسي على كتف امي .. في هذه الاثناء دق جوالي اللي كان بيدي .. ناظرته ( ياسمين يتصل بك ) هذي صاحبتي .. بعدت راسي ووقفت ولفيت على امي
انا = ماما تبين شي ، انا طالعه غرفتي بكلم صاحبتي ياسمين
امي = لا الله معك ، وسلمي عليها
انا = اوك
خرجت من الصاله و رديت
انا = الو
************************************************** *************

ولاية كاليفورنيا ـ لوس انجلس


طراد*


جالس اتأمل الناس وانا على طاوله في احدى المقاهي القريبه من الشقه .. اشرب قهوتي المعتاده .. الحين الساعه سبعه الصبح .. الناس بدات تملا الشوارع .. رغم ان اليوم اجازه .. سمعت صوت الجرس المعلق على الباب .. يخبر بقدوم زائر .. ما اهتميت لان زوار هذا المقهى كثير .. شوي وسمعت صوت خلفي
= توقعت الاقيك هنا
لفيت لمصدر الصوت .. كان زياد صديقي
انا = هلا زياد
جلس في الكرسي المقابل لي
زياد = كيفك اليوم
انا = الحمد الله
زياد = خوفتني عليك امس .. حتى الشباب خافوا .. حسبوك بتودع
انا = لا تخاف مو صاير الى المكتوب
زياد = صح هو موصاير الا المكتوب ، بس انت مهمل بصحتك ، اجل تنسى دواك ، يعني لو ما اذكرك ماراح تتذكر
انا = سوري ماما زياد ، اوعدك ما عاد انساه
زياد = تتمسخر لاني مهتم بصحتك
انا = لا ، بس حرصك زايد
زياد = لاني اخاف عليك
انا = مشكور
هذا زياد اعز اصدقائي .. كان معاي في كل مراحل دراستي .. من الابتدائيه الى الان .. حتى لما اخترت اجي هنا وادرس هندسه معماريه .. جاء معاي .. زياد احسن شي صار لي في حياتي ، وهو اللي مصبرني على الغربه
انا = تعرف يا زياد انت نعمه
زياد بغرور = ايه اعرف ، ماقلت شي جديد ، بعدين ترى انت محظوظ على فكره ، الكل يبي صداقتي ، فاحمد ربك اني مصاحبك
انا = اقول لا يكثر بس (اخذت اخر رشفه من القهوه و قمت ) يلا خلينا نتمشى
حطيت فلوس فوق الطاوله .. قيمة القهوه .. وطلعنا من المقهى .. وقفنا في الشارع
انا = وين نروح
زياد = مدري انت اللي قلت خلانا نتمشى
انا بتفكير = اممم ايش رايك نروح دزني لاند
زياد = شنو دزني
انا = ايه اشفيها
زياد = تعرف بعض الاحيان اشك في عمرك ، اقول مستحيل هذا يكون عمره 25 ، احسك بعض الاحيان تقلب طفل
انا = ليه ، عشان قلت نروح دزني ، ياخي تعجبني
زياد وهو يهز راسه = طفوله متاخره
انا بضحكه = ياخي فلها وعش حياتك
زياد = اذا بصير بزر لا مشكور مابي افلها
زياد شخصيته جديه شوي .. هو صح يستهبل وكذا بس بعقل و بحدود مو زيي
وانا أأشر لتكسي يوقف = صدقني هناك تنسى نفسك
وقف التكسي وركبنا .. زياد قدام وانا ورا .. قلت له يروح دزني لاند .. وتوجه له .. وصلنا ونزلنا من التكسي .. و وقفنا قدام البوابه
زياد وهو يناظر اللوحه المعلقه = متاكد انك تبي تدخل هنا
انا = ايه
زياد = انا مو داخل
انا = زياد عن الملاغه ، يلا ادخل
زياد = انا ما ادخل لهذي المهزله
انا = أي مهزله يابوي ، ادخل بس
ومسكت يده ادخله غصب

************************************************** *******************

في مكتبة جرير

ريان*

جالس اقلب في الكتب الطبيه .. لان لارا يبي لها وقت على ما تخلص .. وبدل ما اضيع وقت انتظرها .. استفيد واشوف لي كم كتاب .. اخذت لي كم كتاب بيفيدوني .. توجهت للقسم اللي فيه لارا .. دورت عليها مالقيتها .. وين راحت .. طلعت جوالي واتصلت عليها
لارا= الو
انا = وين رحتي ، جالس ادورك
لارا = سوري ريان ، شفتك طولت قلت اروح اخذ لي كم روايه بوليسيه
تعرف احب الروايات
انا = طيب ، لاتتحركي جايلك
قفلت منها .. وتنهدت بطفش .. هذا جزات اللي يطلع حريم .. هذولا الحريم ما يقدرون يقرون في مكان واحد .. كأن لو قعدوا في مكان واحد بيصير لهم شي .. توجهت لقسم الروايات .. لقيتها تدور بين الكتب .. تقدمت لها ووقفت جنبها
انا = ها خلصتي
لارا وهي تاخذ روايه وتقرأ اسمها = ايه ( لفت علي ومدت الكتاب اللي كان معاها لي ) وش رايك باين انها حلوه صح
اخذت الروايه وقريت اسمها ( رجل بلا وجه ) هزيت راسي بمعنى ايه
انا = حلوه
اخذت الروايه مني وحطتها فوق الكتب اللي في يدها .. ناظرت الكتب اللي معاها .. ثلاث كتب وكتاب الروايه .. مديت يدي لها
انا = عطيني اشيلهم
لارا وهي تمد لي اياهم = فديتك عندك ذوق مو زي اخوك
اخذت الكتب منها .. وحطيتها فوق كتبي وانا اضحك .. توجهت للمحاسبه وحاسبت على الكتب .. خرجنا من المكتبه متوجهين للسياره
انا = وين الحين
لارا = السوبرماركت
انا برفعت حاجب = اظن اغراض الجامعه ما يجيبونها من السوبرماركت
لارا بضحكه = محتاجه تموين خلص اللي في غرفتي ، و الاغراض الثانيه حق الجامعه بجيبها في يوم ثاني ، لان يبي لها وقت ، وانت تعبان
انا = طيب
ركبنا السياره ورميت الكيسه في المرتبه الثانيه .. حركت السياره متوجه لسوبرماركت
لارا = ريان عندي سؤال
انا = شنو
لارا = انت ليه معارض فكرة السواق ، بالله عليك عايلة محمد الـ ... وماعندهم سواق ، حتى صاحباتي مستغربين انتي لارا محمد الـ ... وتركبين باص
ريان = وايش فيها ، احسن من انك تركبين لوحدك مع السايق
لارا = طيب ممكن الخادمة تركب معي
ريان = ولما ترجع بتكون لوحدها معاه ، انا لما منعت انهم يجيبوا سواق لأني خايف عليكم ، سمعت كثير قصص لسواقين ، فليه ندخل رجال غريب لحياتنا ، انا وراكان مستعدين نوديكم مكان ما تبون
لارا = طيب ، ليه ما نجيب سواق وحرمته ، كذا بيكون احسن
انا = لارا ، صدقيني كذا حياتنا افضل
انا ما ابي اقول لها سبب رفضي .. انا رافض بسبب اللي سمعته من صديقي ايام ما كنا في الثانويه .. قصه لبنت جارهم سمعها لما كانت امه تحكيها لخالته .. كانت البنت تروح لعملها مع السائق وزوجته .. واهلها متطمنين لوجود زوجة السائق معه .. وفي احدى الايام بدل ما يودوها لعملها .. اخذوها لاحدى المباني المهجوره .. ليقضوا على شرفها .. انتقام من صاحب البيت .. تركوها في ذاك المكان وهربوا .. وبعد ايام وجدوها اهلها بس كانت قد فارقت الحياه .. عشان كذا انا حالف ما اجيب سواق
وصلنا لسوبرماركت .. وقفت سيارتي في المواقف المخصصه .. ونزلنا من السياره وتوجهنا لداخل .. اول ما دخلنا اخذت لارا عربه وتوجهت لقسم الحلويات .. وانا وراها انتظر تخلص .. دق تلفوني .. طلعته من جيب .. ناظرته ( البيت يتصل بك ) اكيد هذي امي .. رديت
انا = هلا والله
امي = هلا فيك ، وين انتو ؟ خلصتوا ؟
انا = نحنا في السوبرماركت ، تشتري اللي تبيه وجايين
امي = لايكون تعبتك
انا = لا ، خلصت امورها بسرعه
امي = اها زين ،ترى ننتظركم ، فلا تطولوا
انا = طيب
امي = مع السلامه
انا = مع السلامه
قفلت منها .. ورجعت الجوال لجيبي .. ابوي يحب نكون متواجدين كلنا وقت الاكل .. انتبهت ان لارا مو موجوده ..اكيد انها في الجهه الثانيه .. تحركت للجهه الثانيه .. و فتحت عيوني بصدمه .. شنو تسوي هذي المجنونه .. كل هذا بتاكله .. كانت عربتها مليئه بانواع الحلويات .. لدرجت اني شكيت انها اخذت من كل الانواع الموجوده .. تقدمت لها وسحبت العربه منها
انا = كل هذا بتاكليه
لارا باستغراب = ايه ، ايش فيها
وانا ارجع بعض العلب للرف = مجنونه ، كل ذي شكولاتة ، تبين يجيك السكر
لارا ببرائه = بس انا احبه
هذي البنت تستهبل ولا ايش سالفتها
انا = واذا تحبيها يعني تمرضي نفسك ، شليلك نوع ، نوعين مو كل الانواع
لارا بزعل = اوووه طيب ( وهي تاشر ) خل ذا ، وذا ، وذا ، وذا ، و
انا بقاطعه = نوعين بس
لارا = خلاص اترك اممممم ، التوكس و السنكرز
خليت علبت توكس وسنكرز ورجعت الباقي ومشيت بالعربة
لارا بتحلطم = لو خليت السوبرماركت لما اروح مع راكان كان افضل
سمعتها بس تجاهلتها .. ولما جيت بلف للقسم الثاني .. تذكرت .. لفيت على لارا
انا = يارا ماتبي شي
لارا = مدري
انا = اتصلي اساليها
لارا وهي تناظر الرفوف = لا احسن انت تتصل عليها
ما استغربت من رفضها .. بالاصح متوقع اجابتها .. بس قلت اجرب .. هذولا التوائم مدري ايش سالفتهن .. كل وحده تتهرب من الثانيه .. انا لازم اعرف ايش سالفتهن .. لما كانو صغار ما كانو كذا
انا = وليه ما تبي تكلميها
لارا بارتباك = مين قال اني ما ابي اكلمها بس ماعندي رصيد
طلعت جوالي واتصلت عليها .. مشغول .. رجعت الجوال في جيبي
انا = مشغول ، خلاص هي ايش تحب
لارا بتفكير = اممم اللي اذكره انها تحب زيي
انا = اجل خذي لها زيك
رجعت لارا لمكان الحلويات واخذت علبة توكس و سنكرز .. وحطتهم في العربه
انا = ها شنو بعد
لارا = ابي اسكريم و ببسي و بسكويت و
انا بمقاطعه = خلاص روحي بسرعه وجيبي اللي تبينه وجيبي ليارا معك ، انا بنتظرك عند الكاشير
لارا = طيب
انا = لا تتاخري عشر دقايق بس
لارا = اوك
اخذت العربه وراحت .. وانا توجهت لعند الكاشير ووقفت .. طلعت جوالي اقلب فيه .. اضيع وقت .. شوي وحسيت باحد يمسك رجلي من تحت .. بعدت نظري من الجوال لرجلي .. كان في طفل صغير عمره تقريبا سنه .. سنه ونص .. رفعت راسي ولفيت يمين و يسار .. ادور اهله .. بس الكل في حاله .. مافي احد يدور .. اعتدلت في وقفتي .. وحطيت جوالي في جيبي .. و وطيت وحملته .. ناظرته.. شكله ضايع .. ابتسمت له
= بابا
تصنمت عند هذي الكلمه .. كم تمنيت اسمعها .. بس مو منه .. من عبدالله ولدي .. بسته على خده .. رجع هو وباسني على خدي .. ياحليله .. شكله ضايع .. مشيت ادور على اهله .. وكل ما شفت احد سالته اذا يعرف الولد .. بس بدون فايده .. بعد فتره وانا ادور حسيت بثقل على كتفي .. لفيت عليه لقيته نام .. ايش اسوي الحين

************************************************** *************

* لارا

واقفه عند الثلاجات ابي اخذ اسكريم .. باخذ لي كون زون .. بس اخذه بتوفي ولا بالفراوله .. محتاره .. نفسي اخذهم الاثنين .. بس خايفه من ريان لايسوي لي زي الشوكولاتة .. اممم باخذ بالتوفي احلى .. ويارا باخذ لها بالشوكولاتة .. هي تحب الاسكريم بالشوكولاتة .. بعد ما اخذت الاسكريمات توجهت لمكان كراتين الببسي .. اخذت كرتونين .. لي و ليارا ..وانا احطهم في العربه ..سمعت صوت مستحيل انساه .. صوت يدخل قلبي قبل مايدخل اذني
= بدور اسمع الكلام لا تخليني ارجعك البيت
لفيت لمصدر الصوت بترقب.. هو .. ايه هو .. واقف بهيئته المعروفه .. بشموخه المعتاد .. تفصلني عنه خمسة امتار .. رؤيتي له الان مباشره .. ايقظت مشاعر حاربت لشهور للقضاء عليها .. مشاعر اكنها له من صغري .. لااا مابيها ترجع مره ثانيه .. لانه يصعب علي دفنها .. خائن .. علي اذكر نفسي بهذا الشي .. عشان اقضي على هذي المشاعر و ادفنها .. لفيت ودفيت العربه .. ابي ابتعد عن هذا المكان .. بس اللي جمدني وخلاني اوقف بصدمه .. هو كلام الولد
= بابا ابي ببسي
بابا !! .. يعني هذا الولد ولده .. مستحيل .. كيف ؟ .. هذي ثاني صدمه اتلقاها منك يامروان .. طلعت متزوج .. متزوج قبل ما تخطبني .. ليه .. ليه يامروان تعذبني .. ايش سويت لك .. هذا جزاي لاني حبيتك .. حبيتك من كل قلبي .. كنت بنسبه لي .. صديق طفوله .. حب مراهقه .. زوج مستقبل .. حسيت بدموع تتجمع في عيني ..لااااا .. مابي ابكي .. مو فهذا المكان .. مو قدامه .. وعشانه .. لازم اقوى ..عشان اتخطى مرحلة حبه ..سمعت صوته مره ثانيه .. بس هذي المره ليريح قلبي
مروان = كم مره اقول لك انا مو بابا ، انا ولد خالك
بدور= بس انت دايم توديني الروضه ، توديني الالعاب .. تجيب لي حلاوه ، يعني انت صرت بابا
حسيت براحه تسكن قلبي .. يعني مو ولده .. يعني مو متزوج .. ااه الحمد لله ..
بس لحظه .. انا ليه مهتمه .. انا مالي علاقه فيه .. فليه حسيت براحه لما ما طلع ولده .. كرهت الراحه اللي اجتاحت قلبي وكرهت نفسي .. لمتى بضل اسيرة حبه .. برغم من اني اعرف انه خائن .. غمضت عيوني اتذكر ذاك اليوم .. اليوم المشؤوم .. اليوم اللي تلقيت فيه صفعتين من اعز الناس لي .. تذكرت صورته في ذاك المكان .. وانا اردد بداخلي . خائن .. فتحت عيوني بعد ما حسيت ببدا ذبول تلك المشاعر اللي اشعلها هذا اللقاء .. مشيت بعربتي مبتعده .. وانا اذكر نفسي بان مالي علاقه فيه

************************************************** *************

* احمد

انا بسخريه = هه يحسب اني محتاج فلوس ، مايدري انا ولد منو
مازن = بس خمسه الف مو شوي
انا = بنسبه لي ما تهمني الفلوس ، انا ما احتاجها
مازن = يعني ما بتنفذ طلبه
انا = مدري
مازن = طلبتك نفذه ، هذا ولد جيرانا عزيز علي وانت عارف ليه ، وهو طلبني
انا = خلاص عشانك
منصور = خذ المقابل ، حتى لو انت تشوفه قليل ومنت محتاجه ، عشان ما يشك في هويتك ، يقول ليه ما اخذ شي
عزوز = ايه منصور على حق
انا = اوك
مازن = اجل بكره بعد المغرب
انا = تم
خالد = شباب ، وش رايكم يوم الخميس الجاي نخيم
عزوز = فكره حلوه يابو وليد
منصور بحماس = ايه والله من زمان عن البر
راكان وهو يرفع يده باعتذار = انا مو معكم
منصور بصدمه = افااا ، ليه
راكان = عندي اشغال
خالد بسخريه= الله يابزنس مان ، وش من اشغال عندك ، اقص ايدي لو ما كان مواعد وحده
راكان وهو يلف عليه = مالك خص ( ولف علينا ) اعذروني شباب
منصور بزعل = لا ياركان ، ماينفع ، نبي نكون كلنا ، خرجت البر ما تتفوت
راكان = خيرها في غيرها ، مره ثانيه ان شاء الله
مازن = بنفتقدك ، عاد مين اللي بطربنا و بيغني لنا
خالد = انا
انا = من زين صوتك
خالد = هاي حدك عاد
انا = هذا الحق ، تقول غراب ينعق
خالد بعصبيه زائفه = ما الغراب الا راسك ، اجل تغريدي تقول عنه نعي
انا بضحكه = لاااا ، لايكون زعلت يابو وليد ، كل شي الا زعلك
وصوتك تقول بلبل يغرد
عزوز = عاش المرقع
************************************************** *************

* ريان

حسيت بثقل على كتفي .. لفيت عليه لقيته نام .. ايش اسوي الحين .. ابتلشت فيه.. رفعت راسه من على كتفي عشان اصحيه .. ناظرت وجهه .. يالله هذا الولد يملك ملامح جميله .. باين عليه لما يكبر بيطلع وسيم .. ما قدرت امنع نفس من اني ابوسه على خده .. اااه لو اللي بين يداتي الحين عبد الله .. ماكن تركته ولو لثانيه .. مو زي اهل هذا الولد .. مدري كيف ضيعوه .. بعض الاهالي مهملين .. لما يروحوا اماكن عامه .. ينشغلوا عن اطفالهم .. بديت اهزه على الخفيف عشان يصحى .. فتح عين على الخفيف ورجع غمضها .. يالله شكل الولد حده فيه نوم .. رجعت اهزه بس على اقوى .. فتح عيونه ببطأ ..
ناظر فيني لثواني .. يستوعب هو ين .. ليفتح بعدها فمه بصياح ..
وانا احول اهديه = ليه يابابا ، ليه الصياح
الطفل بصياح = ماااااامااااااا
لااااااا وش اسوي الحين .. من وين اجيب امه .. والله وابتلشت ياريان .. وش يسكته ذا الحين
انا = الحين بنروح عند ماما
ومشيت ادور اهله .. والكل يناظر فيني .. مستغرب صياح الولد .. اللي يشوفني يقول خاطفه .. مرت خمس دقايق ونحنا ندور .. يالله راسي بنفجر من صياحه .. خاصه ان صوته عند اذني .. مريت من قسم الحلويات .. وخطرت في بالي فكره اكيد بيسكت .. وقفت قدام مجموعة حلويات
انا = تبي حلاوى
وانا احاول اخليه يبعد يدينه عن عيونه ويشوف الحلويات = شوف حلاوه ، تبي ناظر الحلويات وهو ما زال يبكي .. مديت يدي لرف واخذت حلاوى وحطيتها في يده .. بدا يوقف عن البكا .. ويتامل الحلاوى اللي في يده .. مد لي الحلاوى بشهقه بسبب البكا
الطفل = هواوا
انا = ايه
ااااه اخيرا سكت .. توجهت للكاشير .. بحاسب على الحلاوى .. وبنتظر هناك .. حاسبت عليها .. وتوجهت عند الباب .. نزلته على الارض .. وفتحت له الحلاوى .. جلس ياكلها بهدوء وهو يناظر الناس .. ناظرت الساعه مرت حول الثلث ساعه .. معقوله اهله الى الان ما افتقدوه .. شوي وشفت لارا جايه بالعربيه .. مسكت يده اللي مو ملطخه بالحلاوه .. ومشيت معه متوجهين لها .. وقفت عندها
انا = امسكيه على بال ما احاسب
لارا باستغراب = من هذا الولد ؟
انا = بعدين اقولك
فكيت يده ومسكت العربه .. وتوجهت بالعربه للكاشير .. وانا اسمع تعليقها
لارا = يالله يجنن
حاسبت على الاغراض .. ومشيت وانا افكر .. و الحين شنو .. كيف نروح ونتركه .. شكلي بتركه عند السكيورتي اللي واقف عند الباب .. هذا فضل حل .. وقفت عند لارا و الولد .. كانت لارا منحنيه عليه .. تمسح الشكولاتة عن فمه و يده بمنديل .. ولما حست بوجودي اعتدلت واقفه .. ولفت علي وهي تعدل شنطتها اللي فيدها
لارا = من هذا الولد ؟
انا = مدري
لارا باستغراب = كيف يعني ؟
انا = ضايع
لارا وهي تلف عليه = ياحرام ، كيف ضيعوه
انا = يلا امشي
لارا = وين ؟
انا = للبيت
لارا = والولد كيف ، نتركه !!
انا = بنحطه عند السكيورتي ، تأخرنا لازم نرجع ، واهله شكلهم مو موجودين هنا
تركت العربه .. وتوجهت للولد وحملته
لارا برجا = لا ريان حرام ، تكفى خلنا نستنى ، ربع ساعه لو ما جاو نتركه
ناظرت الساعه اللي في يدي .. كانت تشير لـ 9:45 .. لو جلسنا ننتظر بنتأخر عليهم
انا = لا ، امك اتصلت قالت ينتظرونا ، بنتاخر عليهم لو جلسنا اكثر
ومشيت للسكيورتي اللي جالس عند الباب .. وقبل ما اوصل له .. استوقفني صوت احد ينادي خلفي
= عبد الله
ليرد عليه الولد اللي بين يداتي .. وهو ينظر لورا
= ماماااا


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
قديم 27-03-13, 06:56 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

السلام عليكم
اخباركم يا اعضاء ليلاس
ان شاء الله تكونوا بخير

اعتذر عن تنزيل البارت الاسبوع هذا
ان شاء الله بنزله الاربعاء الجاي واذا خلصته قبل نزلته

انتظروني

 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
قديم 02-04-13, 03:53 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 251118
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمـــ انثى ـــوخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمـــ انثى ـــوخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمـــ انثى ـــوخ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية رجيتك ياهم لاعاد تزيد اوجاعي/ بقلمي

 

السلام عليكم
اخباركم

..

الليله ان شاء الله بينزل البارت
فاترقبوا

..

يلا ابي اشوف حماسكم


 
 

 

عرض البوم صور شمـــ انثى ـــوخ  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شموخ أنثى, لا تزيد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الدكتور ريان, انثى, اوجاعي, حادث سياره, ياهل, رجيتك, روايات اجتماعيه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويلة, رواية رجيتك ياهم لا عاد تزيد أوجاعي, روايه سعوديه, شموخ, عبدالله, فقدان ذاكرة, طيش راكان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t185134.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ‚طµظٹط±ط© ، ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©: طھظ†ط¨ظٹظ‡ Google - ظ‚طµطµ This thread Refback 11-08-14 05:02 PM


الساعة الآن 10:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية