كاتب الموضوع :
إبتسامة شقاوة
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: نهاية كل حب .. إجرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولا أعتذر على تأخري .. لأن الإنترنت إنقطع ليومين والحمد لله أنه قد عاد ..
أتمنى أن يعجبكم البارت الـ 12 ..
12
الساعة 12 ظهرا ..
واقف أمام منزل عمه خالد ( والد فادي )..
وملامح التوتر بادية على وجهه ..
مسح على لحيته وهو يفكر بعمق ..
هل يدخل أم لا ؟؟
من جهة أخرى ..
جلس يسوق السيارة بهدووء .. وهو متعب من العمل الذي لا ينتهي ..
إنتبه لوجود سيارة إبن عمه عماد .. وبجانب السيارة كان عماد واقفا ينظر إلى المنزل ..
إبتسم بخبث .. فهو يعلم ما يريده هنا ..
أوقف السيارة بجانب سيارة عماد .. والظاهر أن عماد لم ينتبه له بعد ..
خرج من سيارته وإقترب من عماد .. ووضع كفه على كتف عماد الأيمن ..
مما جعل عماد ينتبه له ..
إبتسم فادي قائلا : إيش تسوي هنا يا ولد العم ؟؟ تفضل تغدى معانا ..
ظهرت ملامح الإرتباك على وجهه .. بعدها قال : هاا لا أنا راجع البيت الحين ..
أمسكه عماد من يده وقال : والله لتتغدى عندنا ولا تكثر هرج ، ياللا دخل السيارة للفيلا ..
إستسلم عماد لفادي .. وصعد كلاهما لسيارته .. وتوجها للباب الرئيسي .. أوقف كل منهما السيارة .. وسارا حتى دخلا الفيلا ..
جلس عماد في مجلس الرجال ولا يزال ملامح التوتر بادية على وجهه .. وهذا ما أثار إستغراب فادي ..
خرج من المجلس ليخبر والدته أن إبن عمه سيتغدا معهم ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6
في منزل والد رياض ..
وعلى مائدة الطعام ..
قالت الأم وهي تنظر إلى الجميع : وينه عماد ؟؟
إبتسم نادر الذي يعلم بالجواب : رح يتغدى مع صاحبه لا تحاتيه يالغالية ..
قال الوالد بإستغراب : غريبة أول مرة يسويها عماد ..
قال نادر : يبه الإنسان يتغير ..
بدأ الجميع في تناول الغداء ..
بينما هو كان نظره منصب على الشخص الذي يجلس بجانب والده ..
إنتبه نادر لنظرات سمير .. لكنه لم يعره أي إهتمام ..
ظل يتناول وجبة الغداء بهدووء .. بينما والداه يتحدثان مع بعضهما البعض ..
بعد أن شبع وقف قائلا : الحمد لله ، تسلمي يالغالية على الأكل ، ياللا أنا طالع آآخذ قيلولة ..
صعد نادر .. وبعدها بدقائق نهض سمير وتوجه لغرفته ..
فتح باب غرفته لينصدم بما أمامه ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^6^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في منزل والد فادي ..
دخل المجلس وقال بهدوء : رفضت ..
طأطأ رأسه بإنكسار .. هو يستحق ذلك ..
لماذا قام بتركها كل ذلك الوقت ؟؟ كم هو أحمق ..
وقف قائلا بحزن : ياللا أنا رايح البيت ..
قال فادي برفض : والله ما تخرج من هنا ، خليك شويه ..
قال عماد : أنا جيت عشان أشوفها ( وأكمل بحزن : لكن بما إنها رفضتني فما لوجودي داعي ..
فادي : أقول لا تدلع ، خليك شويه ، الحين يجي حسام ..
في غرفة مأعم ..
سمعت صوت طرقات على باب غرفتها ..
قالت من خلف الباب : أنا قلت ما أبغى يعني ما أبغى ، إنت ما تفهم ..
أتاها صوت هادئ من خارج الغرفة : وأنا أقول إفتحي الباب يعني إفتحي ..
فتحت الباب وقالت بضيق : نفسي أعرف مين مصلطك عليّه ؟؟ الله يرحم والديك أتركني في حالي ..
إبتسم هو وقال : مارح أتركك إلا لمن تخرجي من هذه القوقعة المظلمة ، وتعيش مثل أي بنت ..
قالت بسخرية : وأنا الحين عايشة زي إيش يعني ؟؟
قال بهدوء : عايشة كإنك وحدة ميتة ، والغرفة هو قبرك ، يابنت بالله شوفي نفسك في المراية ، هذا شكل وحدة بنت في العشرين ؟؟ والغرفة غرفة وحدة بنت ؟؟ لو دخلت أي أحد ما يعرف إنه غرفتك ليقول غرفة رجال ، ولو شاف هيئتك رح يظنك شبح ، خافي ربك يا بنت ، حرام إلي تسويه بنفسك ..
نظرت إليه عن كثب وقالت بهدوء : شكرا على النصيحة ، والحين إنقلع ..
عادت إلى غرفتها ولا تزال كلمات حسام يترردد في ذهنها ..
بعدها بثواني قال حسام من خلف الباب : هو يبغى يشوفك يا مأعم ، لا ترفض طلبه ..
وضعت رأسها على الوسادة وقالت : قول له إنها تبغى تنام ، وياللا روح إنقلع تراك طفشتني ..
في غرفة روضة ..
دخلت روعة غرفة أختها وقالت بحماااس : مين تتوقعي جاا ؟؟
قالت روضة بلا مبالاة : وإيش دخلني ؟؟
نظرت إليها روعة بخبث وقالت ببطء : عـ..ـمـــ..ــــــــــــــــــااد تــــــــ..ــــــــــحــــــــ..ـــــــــت ..
ما إن سمعت إسمه حتى إشتعلت غضبا .. كما لو أنها بنزين وإسم عماد هو الشرارة ..
قالت بصراخ : عسااه الموت إن شاء الله ، إيش مسوي تحت ؟؟ والله ما أنزل لو طلبني ..
روعة بحدة : روضة إلزمي حدودك لا تدعي على عماد بالموت ، تراه ولد عمك وزوجك ..
روضة : يخسى والله ، مستحييل يصير زوجي ..
إبتسمت روعة لإستفزاز روضة وقالت : تراك زوجته الحين , ولو دخل عليك ماحد رح يقول شيء ..
قالت روضة : خليه يفكر يقرب مني ، والله لأقتله بيدي ..
هزت روعة رأسها بيأس وقالت : الكلام معاك ضايع ، أنا رايحة غرفتي ، لأني لو جلست أكثر رح أسوي شيء مارح ترضينه ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
|