لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-13, 02:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247547
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: إبتسامة شقاوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إبتسامة شقاوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إبتسامة شقاوة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: نهاية كل حب .. إجرام ^^ بقلمي ^^

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إليكم تكملة البارت الثاني ..

أتمنى إنها تعجبكم .

بسم الله نبدأ ..



خرجت من السيارة وبجوارها والدتها ووالدها وزوجة والدها الأخرى ..
دخلوا إلى المنزل المتواضع ..
فرأت عمتها بإستقبالها بوجه بشوش ومشرق كالعادة ..
..
توجهت إليها بسرعة واحتضنتها بشوق وقالت : فدييييييييييتك يا عمه والله اشتقت لك مرره ، مرة ثانية لا تسافروا كل هذا المدة ..
ضحكت العمة وقالت : وانت أكثر يا بنتي ، بس يا بنتي خفي شويه تراك عورتيني ..

قال شخص من وراء العمة : وه ليونة موجودة ، كيفك والله وحشتنييني مرره ، الأربع الشهور إلي راحت كإنها سنوااات ، والله وحشني صوتك وكل شيء فيك ، تعالي لحضني ..
تفاجأت ليان من وجوده ..
بينما قالت العمة : يا ولد إستحي على وجهك ، بأي صفة تقول لها وحشتيني وتعالي أحضنيني ؟؟ إنت منت شايف إن أبوها موجود ، إنت ..........
قاطعها ابنها وقال : يمه الله يهديك ليش عصبت ؟؟ تراني خطيبها وعن قريب رح أصير زوجها ، يعني عادي ..

والد ليان : لا مو عادي لمن تصير زوجتك ذيك اللحظة تغزل فيها زي ما تبغى بس الحين لأ ..

براء : أجل الحين خلوني أملك عليها ..
ليان بحدة : أنا قلت إني مارح أتزوج إلا لمن أخلص الجامعة ، عمتي أنا أنتظرك في مجلس الحريم ..

توجهت ليان إلى مجلس النساء وهي تستشيط غضبا ..
فهي لا تطيق هذا البراء أبدا ..
فهي تراه غثيثا وأحمقا وغبي ؟..
ومن المستحيييييل أن تتزوجه ..
فهناك أكثر من سبب لرفضها له ..


بعد مغادرة ليان المكان ..
نظربراء إلى خاله وقال: خالي بنتك هذه تبغى تموتني ، حتى ملكةما تبغى ، إيش أسوي معاها ؟؟

أبو ليان : والله أنا كم مرة أحاول أقنع فيها ، بس هي عنيدة الله يهديها ..
براء : خليها تعاند زي ماتبغى ، بس هي لي يعني لي..
أبو ليان : طبعا هي لك ، أصلا من وإنت صغيرتبغاها ، وأنا مستحيل أرد ولد أختي ..


نزلت أنهار في هذه اللحظة ..
وقالت وهي تنظر للجميع :: ليونه ماجات ؟؟
أجابتها والدة ليان : لا هي جات وهي تنتظرنا في مجلس الحريم ..
إبتسمت بسخرية وقالت : متأكدة إنها هربت من الحمار هذا ..
صرخ براء : أنهار إحترمي نفسك ، انا اخوك الكبير .
لم تبالي أنهار بما قاله ..
وذهبت مسرعة إلى ليان ..



دخلت المجلس ..
ورأت ليان جالسة على أحد الكنبات الفخمة ..
تهز قدمها بتوتر ..
ويبدو عليها الشرود ..


إبتسمت أنهار وقالت : الحلو في إيش سرحان ؟؟
انبته تليان لوجود أنهار ..
وصرخت بفرحة : أنهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار والله إشتقت لك ..
إحتضنتها أنهار وقالت : تشتاق لك العافية ، والله وحشتيني مرره ..


جلست الفتاتان بجانب بعضهماا ..
وقالت أنهار : ليان أنا آسفة ، أدري إن براء عليه حركات ماصخة ، أنا .........
قاطعتها ليان : ليش تعتذري ؟؟ مو لازم الإعتذار ..
أنهار : بس إنت تضايقي من حركات براء ، صح ولا لأ ؟؟
ليان : أنا صح أتضايق ، بس إنت مالك صلاح ، عشان كذا لا تعتذري ..


أنهار : طيب إسمعي رح أقولك إحنا إيش سوينا لمن كنا في جدة ..........


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^

في منزل متواضع ..
صرخت الأم بعصبية : وبعدين معاك ؟؟ أنا كم مرة أقولك غسلي الصحون ؟؟ ليش ما غسلتيه ؟؟ إنت تبغي تنضربي صح ؟؟
جود بخوف : أنا آسفة يا يمه ، ما قصدت ، بس كنت مشغولة بترتيب البيت ، وما ...........
قاطعها صفعة من والدتها وهي تصرخ بشدة : إنكتمي يالحمـ## ، روحي غسلي بسرعة ، ومرة ثانية والله لو تأخرت رح أجلدك بأسلاك الكهربه ..
جود بخوف : طيب يا يمه إن شاء الله ..


توجهت جود لغسل المواعين الموجودة في المطبخ ..
وهي تكتم عبراتها ..
تخشى من والدتها بشدة ..

كما لو أن والدتها عدوة لها ..
دائما ما تسمع من الآخرين أن الأم حنونة ..
لكنها لا ترى ذلك أبدا ..
وإنما تراها مصدرا للرعب ..




نهاية الجزء ..


البارت القادم رح ينزل يوم الإثنين القادم بإذن الله ..

 
 

 

عرض البوم صور إبتسامة شقاوة  
قديم 06-03-13, 12:38 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إبتسامة شقاوة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: نهاية كل حب .. إجرام ^^ بقلمي ^^

 

حبيبتي ابتسامة شقاوة روايتك رائعة وجميلة من حيث الاسلوب ... السرد ... الحبكة
اعجبتني كثيراً ... الغموض يكتنفها من كل جانب وهذه ميزة حلوة للرواية
يعني ماني قادر احدد الان شخصيات الرواية وابطالها بتأكيد بعد مرور البارات راح نصير عائلة واحده متعارفة
انا اثق فيك كراوية جديدة تريد ان تشق طريقها بين العديد من الكاتبات وستتميزين وستصلين بمولودتك الى ركب المكتملات وسنكون معك بقلوبنا حتى وان اشغلتنا الايام عن الرد لك
عندي سؤال دام ليان تكرة براء وماتطيقه قبلت فيه خطيب ليش
جود اظن ان من تدعى امها ليست امها وانما زوجة ابيها وستكشف لنا الايام سبب كراهيتها
القاك قريباُ .. ليت تنزلين اكثر من بارت في الاسبوع عشان مايصير ملل ونسيان في ترابط اجزاء الرواية
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي  
قديم 09-03-13, 06:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247547
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: إبتسامة شقاوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إبتسامة شقاوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إبتسامة شقاوة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: نهاية كل حب .. إجرام ^^ بقلمي ^^

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
حبيبتي ابتسامة شقاوة روايتك رائعة وجميلة من حيث الاسلوب ... السرد ... الحبكة
اعجبتني كثيراً ... الغموض يكتنفها من كل جانب وهذه ميزة حلوة للرواية
يعني ماني قادر احدد الان شخصيات الرواية وابطالها بتأكيد بعد مرور البارات راح نصير عائلة واحده متعارفة
انا اثق فيك كراوية جديدة تريد ان تشق طريقها بين العديد من الكاتبات وستتميزين وستصلين بمولودتك الى ركب المكتملات وسنكون معك بقلوبنا حتى وان اشغلتنا الايام عن الرد لك
عندي سؤال دام ليان تكرة براء وماتطيقه قبلت فيه خطيب ليش
جود اظن ان من تدعى امها ليست امها وانما زوجة ابيها وستكشف لنا الايام سبب كراهيتها
القاك قريباُ .. ليت تنزلين اكثر من بارت في الاسبوع عشان مايصير ملل ونسيان في ترابط اجزاء الرواية
المحبة اسماء


أشكرك والله على إطرائك هذا ..
أسعدني تواجدك جدا .. وأتمنى تتواصلي معايه إلى نهاية المشوار ..

بالنسبة لسؤالك .. فكل شيء في وقته حلو .. أنا مارح أقول شيء بالنسبة لتوقعاتك وتسؤالاتك ..
لأن الرواية هي إلي رح تجاوب على تساؤلاتك ..

بالنسبة لموعد البارتات فأنا بس أقدر أنزل بارت واحد في كل أسبوع ..
والبارت رح ينزل يوم الإثنين أو الثلاثاء ..

أشكرك مرة ثانية على تواجدك .. نورتي روايتي المتواضعة ..

 
 

 

عرض البوم صور إبتسامة شقاوة  
قديم 24-03-13, 06:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247547
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: إبتسامة شقاوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إبتسامة شقاوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إبتسامة شقاوة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: نهاية كل حب .. إجرام ^^ بقلمي ^^

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أعتذر أشد الإعتذار على التأخير ..
والله ما تأخرت عن قصد ..
لكن النت إنقطع عندنا أسبوعين .. عشان كذا ما قدرت أنزل البارت الثالث والرابع ..

اليوم رح أنزل لكم بارت الأسبوع إلي راح واللي قبله .. وبكرة إن شاء الله إذا قدرت رح أنزل البارت الخامس ..

أتمنى إنها تعجبكم يالغالين ..


3

أخذت عبائتها ونزلت للصالة ..
بالرغم أنها لا تريد الذهاب ..
إلا أنها لا تريد أن تكون قاطعة للرحم ..
هي لم ترهم منذ سنوات عديدة ..
وهذا ما غير رأيها ..

ركبت السيارة بصمت ..
إلتفت فادي إليها وقال ببهجة : يا هلاااااا والله نور السيارة بوجودك .. إعتقدت إنك مارح تروحي ..

بسبب قلة رؤيتهم لها أصبحوا إذا ما رأوها يرحبون بها بحرارة كما لو أنها ضيفة ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

واقفين في حديقة المنزل ..
ينتظرون قدوم عمهم وأبنائه ..
وماهي إلا لحظات وفتح البوابة الكبيرة ..
ودخل إليها سيارة فادي تليها سيارة حسام ..
توقفت السيارتان ..
وخرج من سيارة فادي والده ووالدته و _ مأعم _ ..
أما في سيارة حسام فقد خرج منها روضة و روعة و مها ..

إقترب سمير من عماد وقال بهمس : تتوقع مين هي زوجتك ؟؟
إبتسم عماد بهدوء وقال : إيش يدريني كلهم متغطيات ، وبعدين تراها ماصارت زوجتي للحين ..
سمير : خطيبتك زوجتك مو مهم أهم شيء إنها لك ..
قاطعهما نادر الذي قال : إيش فيكم يا شباب تتهامسوا ؟؟
عماد : لا ولا شيء أمشوا نسلم على عمي والشباب ..




توجه الجميع ناحيتهم ..
وبدؤوا بالسلام على الرجال ..

قال نادر وهو ينظر إلى الفتيات : تفضلوا يا بنات الوالدة تنتظركم داخل ..توجهن الفتيات إلى داخل المنزل ..
كانت _ مأعم _ في الخلف .. على بعد مسافة بسيطة من الفتيات الأخريات ..


تذكر سمير شيئا ..
فتوجه ناحية الفتيات بسرعة ..

وأثناء ركضه تعثر ومن سوء الحظ أنه سقط فوق _ مأعم _
تألمت _ مأعم _ لأن سمير قد سقط فوقها ..
همست بألم وهي تحاول أن تبعد سمير : إبتعد عني أيها الأحمق ..
لم يعرف سمير كيف يتصرف ..
فهو إذا ما صُدم بشيء يبقى ساكنا دون حراك ...


كانت الأنظار جميعها متوجهه نحو _ مأعم _ و سمير الساقط فوقها ..
توجه نادر ناحيتهم بسرعة ..
وأبعد سمير عن _ مأعم _ ..
وقال بتوتر : يا بنت العم إنت بخير ؟؟


كانت _ مأعم _ تشعر بألم خلف ظهرها ..
كما لو أن سمير قد كسر عامودها الفقري ..
فهي ذات جسم ضعيف وهزيل ..
على عكس سمير الذي كان سمينا ..


توجه حسام ناحية _ مأعم _ ..
وقال بقلق : مأعم إيش فيك ؟؟ لا يكون سمير كسر عظامك بس ..
وقفت _ مأعم _ بصعوبة ..
وبدأت بإكمال طريقها ..
قال عماد : يا بنت العم إنت متأكدة إن مافيك شيء ؟؟


لم تلتفت _ مأعم إليهم ..
وأكملت طريقها إلى داخل المنزل ..
وبعدها توجه الرجال إلى المجلس ..


عن النساء ..
كانت مأعم في زاوية الغرفة ..
تنظر إليهم بهدوء ..
ولا تشاركهم الحديث ..
وكأنها ليست معهم ..

فجأة دخلت فتاة وهي تصرخ بمرح : سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز ..
توجهت الأنظار نحوها ..
روعة بصراخ : فداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء يا هلا والله بيك ، على بالي إنك مارح تحضري ..
فدااء : أفاا وأنا أقدر أفوت جمعة ؟ وبعدين حنان اليوم راجعة هي وزوجها صح ؟؟
روضة : أيوه صح ، الدبه وحشتني مرره ..


في مجلس الرجال ..
كان الجميع يشاركون الحديث ..
إلا شخصا واحدا ..
ألا وهو سمير ..

نظر إليه نادر وقال بهمس : سميير إيش فيك ؟؟
لم يرد سمير عليه ، فقد كان شارد الذهن ..
لاحظ نادر شروده ..
وقام بوخزه على بطنه وقال : إلي ماخذ عقلك يتهنى به ..
إبتسم سمير بإرتباك وقال : هاا لا ما حد ماخذ عقلي ..
نادر : رح يكون لنا جلسة لمن نرجع البيت ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نزلا من سيارة الأجرة ..
وهم في شووق كبيييييييييييير لرؤية عائلتهم ..
نظرت إليه وهمست : والله أنا متشووقة لشوفت أمي وأخواتي وأخواني وأبويه وكلللللللللللهم ..
إبتسم لها بحنان قائلا : ياللا خلينا ندخل نسلم عليهم ..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^

جلست بجانبه وهي تقول بضجر : أوووووووف طفش ..
إبتسم بحنان .. فهو يعلم مقصدها من قولها هذا ..
نظر إليها وقال : تبغي تروحي بيت صديقتك ؟؟
إبتسمت وقالت : فدييييييييت إلي يفهموني ، بس روضة وروعة في بيت عمهم قهههههر ..

قال بإستغراب : وإنت ما عندك صديقات غيرهم ؟؟
أجابته بنفي : لا ما عندي غيرهم ..
قطب حاجبيه بإستغراب قائلا : وليش ما عندك صديقات ؟؟
أنزلت عيناها في حضنها قائلة : بس كذا ..

عاد كمال لمشاهدة التلفاز ..
بينما كريمة كانت تحاول جاهدة ألا تبكي ..
فقد تذكرت الماضي المؤلم ..
الذي كانت تحاول جاهدة نسيانه ..

يا ترى ماهو هذا الماضي ؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^6

نظر إلى حارسي الباب ..
وقال بصرامة : أفتحوا الباب أنا أبغى أدخل ..
قال أحد الحارسين : آسف لكن السيد مو موجود وأنا ما أقدر أدخل أحد من دون إذنه ..

صرخ بغضب : أنا صديقه وما أعتقد إنه رح يمنع دخولي ، وبعدين أنا مارح أسوي للحرمة شيء ..
قال الحارس : آسف يا سيد هاني ، لكن الأوامر أوامر ولازم تنفذ ..

تأفف بضجر ..
وأمسك هاتفه المحمول ..
وقام بالإتصال بالمقنع ..
وماهي إلا لحظات حتى أتاه صوت صديقه : خير ؟؟
قال بقهر وهو ينظر إلى الحارسان : قول للكلاب يفتحوا الباب ، أبغى أشوف الحرمة ..
أتاه صوت المقنع : وليش ؟؟
هاني بطفش : بس كذا طفشاان وقلت خليني أتسلى في ذيك الحرمة ، لأنها هي الوحيدة الموجودة الحين في المقر ..

قال المقنع بصرامة : هذه الحرمة بالتحديد ما أبغاك تلمسها ، وياللا روح إنقلع ..
أقفل الخط في وجهه ..
وهذا ما أغاظ هاني كثييرا ..



في داخل الغرفة ..
كانت تبكي بصمت كالعادة ..
ماذا فعلت يا ترى حتى تحبس هنا ؟؟
هي لم تفعل شيئا سيئا لشخص ما ..

كانت معروفة عند الناس بالمرأة الطيبة ..
لم يكرهها أحد .. لم يبغضها أحد ..
كما أنها من عائلة فقيرة ..
لن يستفيدوا منها شيئا ..


إذا لماااااذا تم إختطافها ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^


وقف والد فادي وقال : أنا رايح أشوف بنتي وأسلم عليها ..
وقف معه أخاه وقال : وأنا كمان أبغى أسلم على حرمة ولدي ..
نظر فادي إلى حسام وقال : إيش رايك نروح معاهم ؟؟ أنا الصراحة أبغى أسلم على أختي ، والله مشتااق لها ..
قال حسام : أجل أنا وفادي رح نروح معاكم ..
رياض : أجل ياللا خلونا نروح ..

توجه الرجال إلى الباب .ز
على وشك مغادرة المكان ..
لكن صوته أوقفهم : أنتظروا لحظة أنا رايح معاكم ..
إلتفت الجميع إليه ..
وهو شعر بالإرتباك من نظراتهم ..

قال بتوتر : إيش فيكم تطالعوا فيني كذا ؟؟ إيش فيها يعني ؟؟ أنا رايح أسلم على مرت أخويه ..
نادر : أقول إنثبر مكانك ، قال إيش قال أسلم على مرت أخويه قال ، ماعليكم منه ، روحوا روحوا ..

خرج الجميع من المجلس ..
ولم يتبقى سوى سمير الذي يتصبب عرقا .. خوفا مما سيقوله نادر الآن ..

ونادر الذي ينظر إلى سمير بنظرات خبيثه ..
وعماد الذي كان منشغلا بهاتفه الخلوي ..



نادر بهمس حتى لا يسمعه عماد : تكلم وقول كل إلي في قلبك ..
سمير : هاا لا ما في شيء ..
نادر بخبث : أدري إنك كنت تبغى تروح معاهم عشان تشوف وحدة معينة .. قول لي مين هي ؟؟
سمير : أووف إنت إيش جالس تقول ؟؟ أنا ما قصدت شيء ، كل إلي بغيته إني أسلم على مرت أخويه ..
نادر : الكلام هذا ما يمشي عليه ، على العموم حبيت أقولك شيء ، لو كنت تحب وحدة فلازم تدري إن البنت مارح تتزوج من واحد ماعنده لا شغل ولا مشغله ..

وقف سمير من مكانه بتوتر ..
وقال بصوت عالي : أنا أنا ما أحب ، أنا ما أحب وحدة من بنات أعمامي ، أنا ماعندي هذه الحركات ، أنا أنا أنا أنا .........
لم يعلم سمير ماذا يقول .. وصرخ بعصبية : أووووووووووف طيب رح أعترف لك أنا أحب بنت عمي خلاص إرتحت ؟؟

نظر إليه نادر بصدمة ..
لم يتوقع منه أن يصرخ بهذا الشكل ..
أما عماد فقد اندهش من صرخة سمير ..
وبدأ ينظر إليه بدهشة كبييرة ...


لحظاات صمت مرت وكأنها دهر ...
ندم سمير على ما قاله ..
وتمنى لو أن بإستطاعته أن يٌرجع الزمن لدقائق ..
حتى لا يتفوه بما قاله ..

لكن الأمنية تبقى أمنية ..

: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
كانت هذه ضحكة نادر المدوية ..
لم يستطع إمساك نفسه أكثر ..
ضحك بشدة حتى أدمعت عيناه ..

صرخ سمير بغضب : يالحمار أنا ما قلت نكتة حتى تضحك بهذه الصورة ..
قال نادر من بين ضحكاته : هههههههه إعترافك ههههههه هـــو ههههههههههههههههههههه أكبر نكتة ههههههههههههههههههههههههه .

احمر وجه سمير غضبا ..
لاحظ عماد أن سمير غاضب بشدة ..
لذلك قال بإبتسامة : ماشاء الله بس مين هي البنت إلي تحبها ؟؟
قاطعه سمير بعصبية : مالك صلاح إنت ، يعني لو قلت لك تقدر تزوجني منها .. .
عماد بإبتسامة : أيوه أزوجك بها إن شاء الله ..
صرخ سمير بعصبية : لا تقول كلام إنت ما تقدر تسويه ، أنا ماأقدر أتزوجها أبدا ..
وبعدها خرج سمير وهو يستشيط غضبا ..
قال نادر بدهشة : إيش فيه سمير ؟؟ ليش عصب كذا ؟؟
عماد : إنت الله يهديك نرفزته لمن ضحكت ..
نادر بندم : والله ماكان قصدي أعصبه ، بس ما توقعته رح يعترف بإنه يحب وحدة بصوت عالي ..
عماد : على العموم خليه يهدأ أول وبعدين نكلمه ..
نادر : بس تتوقع سمير يحب مين ؟؟
عماد بتفكير : يمكن روعة أو مها ويمكن مأعم ..
نادر : ويمكن روضة ..
عماد بحدة : روضة لي أنا ، ما أعتقد إن سمير رح يحط عينه عليها ..
نادر : هههههه أعصابك يا أخويه ، أنا قلت يمكن ، يعني فرضية ليس إلا ، بس ليش قال إنه مارح يقدر يتزوجها أبا ؟؟
عماد : يمكن مع الخجل قال كذا ..
هز نادر رأسه ..
وهو يشعر بأن هناك غرابة في الموضوع ..




كان واقفا خارج المنزل ..
وفي يده سيجارة يدخن بها بشراهه ..
يشعر بالغضب كلما تذكر إعترافه لأخويه ..
لماذا أحبها هي ؟؟ لماااااذا ؟؟ هي لن تكون له أبدا ..

ألقى سيجارته على الأرض ..
وقام بدهسها بقوة بقدمه ..
كما لو أنه يفرغ طاقته في تلك السيجارة ..


من هي الفتاة التي يحبها سمير ؟؟ ولماذا لا يستطيع الزواج بها ؟؟

نهاية الجزء ..


 
 

 

عرض البوم صور إبتسامة شقاوة  
قديم 24-03-13, 06:19 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247547
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: إبتسامة شقاوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إبتسامة شقاوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إبتسامة شقاوة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: نهاية كل حب .. إجرام ^^ بقلمي ^^

 

البارت الرابع ..



منذ أسبوع وهو يتجنب أخويه عماد ونادر ..
لاحظ كل من عماد ونادر تجنبه ..

فقرر نادر أن يتحدث معه ..
توجه نادر إلى غرفته في الساعة التاسعة ليلا ..
وطرق الباب بهدوء ..
أتاه صوت سمير الذي قال : تفضل ..

كان يظن أن طارق الباب هي والدته ..
ولم يتوقع أبدا أن يكون أخاه نادر ..
بدت ملامح التوتر تظهر على وجهه ..
وقد لاحظ نادر ذلك .. وهذا ما زاد قلقه ..


جلس نادر بالقرب من سمير وقال بجدية : إسمع يا سمير ، أنا الصراحة كنت .............

قاطعه سمير : أنا رايح الحمام شويه ..
وقف سمير مسرعا .. متوجهها إلى دورة المياه الموجوده في غرفته ..
فقد ارتعب من جدية نادر ..
ولذلك يريد التهرب منه ..


ظل سمير في دورة المياه لمدة يقارب عشر دقائق .. ولم يخرج بعد ..
أحس نادر أنه لن يخرج إلا بعد خروجه من الغرفة ..
فقرر التحدث إلى سمير حتى ولو كان في دورة المياه ..

وقف نادر بجانب باب دورة المياه وقال : إسمع يا سمير تهربك مننا شيء مو طبيعي ، والله لو كنت حرمة ما هربت كذا ، فكرت كثيير ليش تتهرب مننا ؟؟ وفي النهاية إستنتجت شيء ، البنت إلي تحبها وحدة ماتقدر تتزوجها ، عشان كذا تتهرب مننا، تخاف إننا نسألك عن البنت وبعدها نكتشف إنها قد تكون متزوجة أو مخطوبة صح ولا لأ ؟؟


أغمض عينيه بشدة ...
فقد اقترب نادر من الحقيقة ..
قال من داخل دورة المياه : أطلع برا الغرفة ، إنقلع يا نادر ..
قال نادر بتحذير : سمير لا تحط عينك على حلال غيرك ، سامع ولا لأ ؟؟
استشاط سمير غضبا ..
وخرج مسرعا إلى نادر ..
وفاجئه بلكمة قوية على بطنه وقال بعصبية : أنا مو غبي حتى أحط عيني على حلال غيري يالكلب ، لا تسوي نفسك ذكي ..

إبتعد سمير عنه وهو يتنفس بصعوبة ..
بينما كان ينظر نادر إليه ببرود ..
كما لو أن لكمة سمير لم تحرك شعرة فيه ..

قال ببرود : إذا ما كانت متزوجة أو مخطوبة أجل ليش ما تقول لي مين هي ؟؟
تردد سمير كثيرا ..
هل يخبره بمن يحب ..
أم يظل صامتا ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^

حان الوقت لأن تآكل ..
خرجت من غرفتها وهي تتمنى ألا تلاقي أحدا ..
وصلت إلى المطبخ ولم تجد أحدا في طريقها ..
الحمد لله ..
دخلت إلى المطبخ ..
وياااااااااليتها لم تدخل ..
وجدت أبغض الناس إليها موجود في المطبخ ..


نظر هو إليها ..
كانت نظراته غاامضة بالنسبة إليها ..
لا تعلم فيما يفكر فيه هذا الرجل ..
سحقا كم تكرهه ..

أستدارت وأرادت الخروج ..
لكن صوته أوقفها : من يومين وإنت ما أكلت شيء ، تفضلي كلي إلي تبغيه ..


عضت أسفل شفتيها ..
لا تريد أن تتكلم معه ..
لأنها تعلم ما ‘إذا تكلمت ستقول قولا قد يُذهب بحياتها ..
هي لا تريد الموت الآن ..
فهي تنوي الإنتقام أولا ..


أكملت طريقها متاجهلة ذلك الرجل ..
وهي تهمس بصوت خافت : عش حياتك كما تريد ، لكن تأكد من أنني سأنتقم ..

ممن ستنتقم مأعم ولماذا ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^6

دعت والدتها مجموعة من صديقاتها ..
وهي ظلت في المطبخ تعد الطعام لهم ..
بينما أختيها رشا ورنا جالستان ..
وجميع الأعمال عليها ..

سحقا ماهذا الظلم ..
دخلت والدتها المطبخ ..
وقالت بحدة : ماخلصتي العشا ؟؟
ارتعبت أطرافها ..
وارتعشت شفتاها خوفا من والدتها ..
قالت بصوت مهزوز : شويه وأخلص .

في هذه اللحظة دخلت أم وليد جارتهم ..
ونظرت إلى جود وقالت : وينك يا جود ؟؟ ماشفتك من أول ما جيت ..
إلتفتت جود إليها ..
إنها أم وليد المرأة اللطيفة ..
إبتسمت لها وتوجهت ناحيتها ..
قبلت رأسها إحتراما لها وقالت : السموحة بس انا كنت مشغولة في تجهيز العشا ..
أم وليد : خلاص خلي العشا على أخواتك ، وإنت تعالي سلمي على الضيوف ..
والتفتت على أم جود وقالت : جميلة خلي رشا ورنا يكملوا العشا ، أنا رح آخذ جود شويه ..
إبتسمت أم جود وقالت : طيب ..
خرجت أم جود وتبعتها جود .
بينما همست أم جود بقهر : أنا أوريك يا جود ..



عندما عاد الجميع إلى منازلهم ..
نظرت إلى المكان ..
وهمست بقهر : أووووف ورايه أشغال كثيير ، يبغالي أرتب كل هذا الفوضى ..


قالت أم جود التي كانت خلفها : هي يالحمـ## ..
إلتفتت جود إليها ..
وارتعبت بشدة عندما رأت أسلاك الكهرباء الذي في يد والدتها ..
تراجعت إلى الوراء ..
وقالت بخوف وقد ملأ الدمع عيناها البريئتان : يمه الله يخليك لا تضربيني ..

بدأت والدة جود بالإقتراب وعيناها تطلقان الشرار ..
بينما كانت جود تتراجع إلى الوراء حتى صدمت بالجدار ..

وأدركتها حينها أنها ستضرب حتما ..
أغمضت عيناها ..
وبدأت والدتها بجلدها من دون رحمة ..
وصرخات جود تعلو أرجاء المكان ..



نزلت رشا من غرفتها ..
وتوجهت للصالة ..
حيث كانت والدتها تقوم بجلد جود من دون رحمة ..
قالت بصوت ناعس : يمه الله يهديك أجلي ضربها لبعدين ، أنا أبغى أنام وصراخها يمنعني من النوم ..
إلتفتت والدتها إليها وقالت : مالك صلاح أضربها اليوم ولا بكرة ..
رشا : أجل إذا نمت لمن المغرب لا تخاصميني ..
أجابتها الوالدة بدون إهتمام : ما يهمني ، حتى لو نمت إلى اليوم الثاني ..
عادت رشا إلى غرفتها ..
ومنظر أختها التي كانت تُضرب على يد والدتها لم يحرك فيها شعرة واحدة ..
فهي معتادة على ذلك ..


بينما والدتها عادت إلى ضرب جود ..
حتى تعبت من ضربها ..
قالت وهي تتنفس بتعب فقد بذلت جهدا كبيرا في ضرب ابنتها : مارح تنامي إلا وإنت منظفة البيت ، ومغسلة الصحون ، ولو ماتبغي تنضربي كمان إصحي الصباح عشان تسوي الفطور ..
بعدها غادرت المكان ..
تاركه ورائها أبنتها التي تئن من الألم ..


جلست جود بصعوبة ..
فهي يجب عليها أن تقوم بترتيب المنزل ..
وغسل الصحون قبل حلول الصباح ..
وإلا ستضرب مرة أخرى ..


لماذا كل هذا الظلم ؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^

صمت دام عشر دقائق ..
ويبدوا أن سمير لا ينوي التحدث إطلاقا ..
توجه نادر إلى باب الغرفة وقال قبل أن يخرج : صدقني رح أكتشف البنت إلي تحبها حتى لو ما تكلمت .
قال سمير قبل أن يخرج نادر : إنت .. إنت كيف عرفت إن إلي أحبها وحدة ما أقدر أتزوجها ..
إبتسم نادر وقال : إنت قلت هذا ..
سمير : متى ؟؟
نادر : مو لازم بس المهم مين إلي تحبها ؟؟
صمت سمير ولم ينطق بكلمة ..
فتنهد بعدها نادر وقال : عنييييييييد بس أنا رح أعرف يعني رح أعرف ..
وخرج من غرفة سمير ..

قال سمير بعد خروج نادر : ليش إنت يا نادر ؟؟ ليش مو أحد ثاني ؟؟ ..
وصرخ بقهر : ليش نادر ذكي لذي الدررجة ؟؟ ياليته كان غبي ومغفل زيي ، وأنا مالقيت أحب إلا ذيك البنت ؟؟ غبي وطول عمري غبي ..

هل سيكتشف نادر الحقيقة ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^

في صباح يوم جديد ...
وعلى مائدة الإفطار ..
كانا يأكلان بصمت تام ..
بعد أن انتهى من تناول الفطور وقف بصمت ..
لكنها أوقفته وقالت : إلى متى رح نظل كذا ؟؟
نظر إليها بطرف عينه وقال : لمن تقولي إيش صار لك لمن رحت بيت أهلك ..


أغمضت عيناها بألم ..
فهي كانت تحاول نسيان ما حدث ..
وهاهو الآن يذكرها ..
صرخت بألم : إنت مالك صلاح ، ليش تبغى تعرف ؟؟ عشان تعايرني ؟؟ إنت .........
قاطعها وقال بصرا خ : نعم !!!!!!!!!!!!! أنا مالي صلاح ؟؟ لا تنسي إني طرف في هذه القضية ، لا تنسي إن أهلك ظلموك وظلموني معاهم ، ظنوا فيني ظن سيء ، وقالوا إني سويت لك شيء أنا ما سويته ، وبعد كل هذا تقولي أنا مالي صلاح ، إلا لي صلاح ونص ، المفروض تحمدي ربك إني أخذتك وحميتك من أهلك ، لو كان أحد ثاني كان ما إهتم فيك ولا طالع في وجهك ، وكان خلووا أهلك يذبحوك من دون رحمة ..


صرخت بعصبية : والله ماحد أجبرك تتزوجني ، وتسوي نفسك البطل المغوار ، لو ما تزوجتني كان برائتي رح يظهر ، بس إنت لمن تزوجتني أكدت لهم شكوكهم ، عشان كذا تبرؤا مني ، إنت السبب لو إنك .............
قاطعها بحدة : فدوى خلاص انكتمي ، ما أبغى أسمع كلام أكثر ..


خرجت من غرفتها بسبب الضجة الذي أحدثاه ..
وقالت بصوت ناعس : الله يهديكم لا تصرخوا كذا في صباح الله خير ، لو كان عندكم مشكلة تفاهموا بهدوء ..
جمال بحدة : أنا رايح شغلي مع السلامة ..
وخرج من المنزل ..


إنهارت فدوى بالبكاء ..
نظرت إليها ريم ..
وجلست بجانبها وقالت : فدوى البكاء مارح يفيدك ، وبعدين مارح تضرري لو قلت لجمال إلي صار لك ، لا تنسي إن جمال أنقذك من أهلك ..

صرخت فدوى بعصبية : كم مرة أقولك إنت وجمال مالكم صلاح ، وإذا كنت عله عليكم فخلي أخوك يطلقني وترتاحوا مني ..
قالت كلمتها هذا وغادرت المكان ..

تمددت ريم على الأريكة واقلت : إزعااااااااااااااااااااج متى الهدوء يا ناس ؟؟

ما هي مشكلة فدوى ؟؟ وكيف تورط جمال بالمشكلة ؟؟


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^


نظر إلى أخته وقال : كريمة إيش رايك نسافر ؟؟
كريمة بفرحة : والله ..
إبتسم وقال : في الفترة الأخيرة كنت أشوفك طفشاانة مرره ، وقلت خلينا نسافر ونغير جو ..
إحتضنته بفرحة وقالت : الله يخليك لي يا أحلى أخ في العالم ..
كمال : بس ما ودك تعرفي وين مسافرين ؟؟
أبتعدت كريمة عن حضنه وقالت : أيوه صح وين مسافرين ؟؟
كمال : رايحين دبي تجهزي لأننا رايحين بكرة ..
كريمة : إن شاء الله ..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^-

مها : إيش أسوي يا سهاد ؟؟ هو زعلان مني يبغى يشوفني ..
سهاد : يابنت الناس إنت ليش محتارة كذا ؟؟ خليه يشوفك وإنتهى الأمر ..
مها بتردد : بس .. بس أخاف ..
سهاد : أجل خليه زعلان منك تستاهلي ..
مها بقهر : يووووه أنا متصلة عليك عشان تعطيني حل ، وبعدها تقولي أستاهل

سهاد : إيش أسوي فيك ؟؟ أنا قلت لك أعطيه صورك وإنت رافضة ..
مها : طيب ماعندك حل ثاني ؟؟
سهاد : ماعندي حل غيره ، لو ما تبغيه يزعل منك أرسلي صورك له ، وياللا مع السلامة ، أمي تناديني ..
مها : مع السلامة ..

انتهت مها من مكالمة صديقتها ..
وأعادت الهاتف المحمول فوق مكتبها ..
خرجت من غرفتها ..
وتوجهت إلى الصالة ..
في طريقها وجدت مأعم ..
إندهشت من رؤيتها فهي لا تراها إلا نادرا ..
بالرغم من أنهم في منزل واحد ..

قالت مها بدهشة : مأعم ؟؟ غريييبة إيش تسوي هنا ؟؟
نظرت إليها مأعم لثواني ..
وبعدها أكملت طريقها متجاهلة مها ..
قالت مها بقهر : وجع مغرورة وشايفة حالها ..


تجاهلت مأعم مها ..
ولم ترد عليها ..
وأكملت طريقها إلى المطبخ ..


نظرت إلى الخادمة وقالت : في شيء أكله ؟؟
أجابتها الخادمة : أسف ماما مافي اكل ..
هزت ماعم رأسها وقالت : طيب سوي سلطة بسرعة وجيبيه لغرفتي ...
الخادمة : حاضر ماما ..

عادت مأعم إلى غرفتها ..
لم تأكل منذ ثلاثة أيام ..
لانها في الأمس رأت ذلك الحقير ..
لذلك فهي تشعر بالجوع الشديد ..
وطبق واحد من السلطة سيسد لها جوعها ..

من هو ذلك الحقير ؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^

دخل إلى غرفتها بناءً على طلبها .ز
أقفل الباب وجلس بجانبها ..
ينتظر منها أن تبدأ بالحديث ..
لكنها ظلت صامتة ولم تنطق بكلمة واحدة ..

دام الصمت دقائق معدودة ..
قطع هذا الصمت فيصل الذي قال : فداء ليش طلبتيني ؟؟
نظرت إليه فداء نظرة عتاب ..
لم يتحمل فيصل هذه النظرات ..
فصرخ بعصبية : ليش تطالعي فيني كذا ؟؟ تكلمي إيش تبغي .


قالت فداء بهدوء : فدوى ..
فيصل بضيق : كم مرة اقولك ما أبغى أسمع عنها شيء ؟؟ خلاص إحنا ما نعرف أحد إسمها فدوى ، فهمت يا فدااء ؟؟
وقفت فداء بعصبية وقالت : لا ما فهمت ، وبعدين فدوى اختنا يا حمار ، والله إننا ظالمينها ، أنا متأكدة إن كل إلي شفناه كذب والله كذب ..


فيصل بحدة : خلاص يا فداء ، كم مرة أقول لك لاعاد تفتحي هذا الموضوع ..
فداء : بس ........
قاطعها فيصل بصراخ : قلت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص لا تتكلمي عن هذا الموضوع ..

إنهارت فداء بالبكاء .
وقالت بحرقة : حسبي الله عليكم ، فيصل الظلم ظلمات يوم القيامة ، والله لتندموا في يوم من الأيام ، والله لتندموا .


غادر فيصل غرفة فداء ..
وكلمات فداء تتردد في ذهنه ..


نهاية الجزء .،.


مع تحياتي : منبع التفائل / إبتسامة شقاوة ..

 
 

 

عرض البوم صور إبتسامة شقاوة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ابتسامة شقاوة, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, المقنع, ابتسامة, اجرام, انتقام, بقلمي, رياض, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات طويله, رواية نهاية كل حب اجرام, روايه اجتماعية رومنسيه, روايه شيقه, شقاوة, إجراء, نادر, نهاية, نهاية حب
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية