كاتب الموضوع :
معزوفات قلم
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت الثالث عشر
اجتمعوا كلهم و صاروا يسولفون فجأة وقفت ساره على الكنبة و قالت بهيام تمزح مع البنات : أبشركم انخطبت
الكل تفاجأ ما عدا لمى إلي عارفة بالخبر و صاروا يباركون لها
دينا كانت طول الوقت ملاحظة الحزن على البنات و أخيرا تكلمت : لا تحاولون تخفون حزنكم أعرف أنكم حزينات إيش فيكم ؟!
لمى : أخوي يمكن يزوجني بالغصب
أمل : ماله حق أبد
لمى : أنا أخته و لازم أسمع كلامه
غاليه : مين هذا إلي يبغى يزوجك ياه ؟!
لمى : أكره إنسان بالنسبه لي
ندى : ليه تكرهينه ؟!
لمى : إنسان حقير
ندى : لهالدرجه ؟!
لمى : و أكثر
دينا : يا هبله إنتي قلتي يمكن مو أكيد فـ لا تكدرين خاطرك
سحر : و أنا عمي لسا مشكل تهديد
ساره : إنتي عمك سالفته سالفه
سحر : و إنتي بعد تكرهينه ؟!
ساره : هو أصلا ينحب ؟! , أوبس اسفه نسيت انه عمك
سحر : عم بـ الاسم لا أكثر و لا أقل
دينا : يا حياتي إنتي بما انه عم بـ الاسم طنشيه و عيشي حياتك مع ريان , إلا كيفه ريان ؟!
سحر : لا والله و تتكلمين عنه عادي
دينا : إيه عادي مو هو زوج صديقتي
أسيل : بـ أتزوج قريب بس عشان استر على نفسي جمانه : إيش سويتي ؟!
أسيل و بدأت تبكي : فضيحه يمكن انذبح عليها
جمانه : أسيل حبيبتي خلاص أهدي و قولي إيش صار معك ؟!
أسيل و حكت لهم سالفتها من أول ما نزلت بنت خالتها لـ حد ما سمح لها مراد تطلع من غرفته بعد تهديده
ريناد : الحقير و إنتي بتوافقين ؟!
أسيل : طبعا ولا راح يفضحني
جمانه : أساسا ليه تدخلين غرفته
أسيل : أبغى إشوف إذا كان لساته مدمن
ريناد : يهمك أمره
أسيل : ما أعرف
جمانه : ما فيه سبب يخليك تدخلين غرفته إلا إذا كان أمره يهمك أسيل قولي
ريناد : يلا كلنا أذان صاغيه
أسيل : لا ما يهمني والله ما أعرف
دينا : يا حبي لك أسيل تحاولين تضيعين سالفتك المهم إنتي وافقي و استري على نفسك
ساره : بس لو تطلقت
ندى : ما راح يتوقف كلام الناس عنها
غاليه : من متى كان كلام الناس مهم
ندى : هو صح مو مهم بس ما فيه شي يمنع نحذر منه
أمل : كلام ندى صحيح يمكن ما أحد يرحمها من كلامه
ساره : إنتي وافقي عليه و حاولي تغيرينه
أسيل : و إذا ما قدرت
دينا : ما فيه شي اسمه ما قدرت حبيبتي كلنا معك وافقي و ربي معك ولا نسيتيه ؟!
أسيل : و نعم بالله
أمل : بنات ممكن اعترف اعتراف
ريناد : إيه قولي يلا
أمل : بنات أنا
سحر : إيش ؟!
أمل و غطت عيونها بيدها : أحب
لحظه صمت
دينا : أمول تحب مو مصدقه لا لا العالم صاير فيه شي
أمل : ليه إيش شايفتني عديمه إحساس
دينا : لا حبيبتي إنتي كلك أحاسيس إلا مين هو
أمل : اسمه فيصل ولد خال راشد زوج حنان أختي
دينا : طيب هو يعرف عنك شي
أمل : اليوم شفته
و حكت لهم كل شي صار معها
ريناد : إنتي عارفه إيش سويتي ؟!
أمل : إيه عارفه و نادمه
ريناد : أمل إلي سويتيه مو قليل
ساره : ريناد هي غلطت و عرفت غلطتها لا تحملينها شي
ريناد : بس
غاليه : لا بس ولا شي كلام ساره صحيح
جمانه : و الحين دور دينا
دينا : إيش ؟!
جمانه : عندك من اليوم شي كل ما تكلمتي قاطعك أحد
دينا : إيه تذكرت هذي مفاجأة مني و من غاليه
غاليه : إيه صح لحظه شوي
وقت و راحت وين ما كانت شنطتها و طلعت كيسه و رجعت مكانها جنب دينا
غاليه : في هذي الكيسه مفاجأة مره حلوه
دينا : راح تنقزوا فرح
ساره : خلصونا إيش
غاليه : بما أنو زواج فواز ولد خالتي و بيان بنت خال دينا قرب
جمانه : طيب
دينا : إحنا جبنا لكم بطاقات دعوه
ريناد : بس
غاليه : إيه
أمل : هذي المفاجأة ؟!
دينا : إيه هذي هي
سحر : متأكدين ؟!
غاليه : إيه متأكدين
أسيل : ما فيه مفاجأة غيرها
دينا : غاليه قومي المفروض ما أحد يعزم ذولي البنات
غاليه : إيه يلا
ندى : أمشوا يستهبلون معكم
و وقفوا كلهم ما عدا ندى ينقزون فرحه
ندى : شفتوا بس يتريقون
دينا : المهم ما علينا إلي يبغى يأخذ و إلي ما يبغى مو لازم يجي
\/
/\
و في جمعه شباب
كان جالس جسد بدون روح صارت هذي حالته ما يعرف ليه يحس بملل حياته صارت ممله بسبب روتينه اليومي كات يفكر بـ إي شي يشغله السنوات القادمه مع انه لساته صغير بس كان هذا تفكيره قطع عليه صوت جواله كان رقم غريب رد عليه و تفاجأ بصوت مذعور يلهث بـ اسمه : نواف نواف الحق علي
نواف : أسف أخوي مين معي
سالم : نواف أنا سالم الحق علي
نواف : سالم إيش فيك بعدين انت وين و أنا وين
سالم : لا لا أنا في الرياض الحين
نواف بعصبيه : إيش تسوي هنا الرياض خطره عليك سالم : مو وقت عصبيتك الحين الحق علي لمار ما أدري إيش فيها
نواف : انت وينك الحين
سالم : عند محطه آلـ ......
نواف : أوك الحين بجيك
و طلع بدون لا يقول لـ أحد شي
ركب سيارته و أنطلق بسرعه جنونيه ما يعرف ليه حاس بخوف و بعد مده كانت طويله بالنسبه له وصل لعند المحطه و شاف سالم يركظ لسيارته فتح الباب الخلفي و ركب لمار الجثه الهامده و ركب بـ الإمام و انطلقوا لـ أقرب مستشفى نزلوها و دخلوا الطوارئ تجمعوا حولهم ممرضات و أطبه و اختفت لمار عن الأنظار
سالم المجهد جسديا جلس على الكراسي و وضع رأسه على يده المسنوده على ركبته و بدأ في البكاء ما كان شكله يوحي انه يبكي بس نواف انتبه لـ أكتافه المهتزه
كان بس يبكي أول شي عبدالمجيد إلي توفى و الحين لمار يمكن تروح من يده هو ما كان مطاوعها انهم يروحون الرياض بس هي أصرت و آخر شي وافق لها بشرط يومين و يرجعون لكن أول ما وصلوا صاروا يدورون و فجأه طاحت عليه لمار ما يعرف ليه يمكن عندها مرض يمكن بتموت يمكن ماتت و خلاص و كان هذا حاله أفكار توديه يمين و يسار
حس بيد تربت على كتفه و تذكر نواف إلي كان ناسي عنه تماما رفع رأسه و شافه مبتسم له كأنه يقول لا تخاف أنا معكم
نواف : سلوم أول مره إشوفك تبكي إيش فيك ؟!
سالم : لمار يمكن تروح
نواف : فال الله و لا فالك , إلا لو تدري دينا انك موجود كان قلبت علينا الدنيا سالم موجود لا ما أصدق
سالم : ليه إيش فيها
نواف : انت بالنسبه لها ملك جمال العالم كله
سالم : ههههههههههههه يا زينها اختك
نواف : هيه ما اسمح لك تراه أختي
سالم : طيب و إذا اختك عادي ما فيه شي لو قلت يا زينها بعدين جد اختك جميله و أنا راح أتزوجها
قال الكلام و ما انتبه لعيون تناظره بكل كره و حقد و غضب وده يروح عنده و يموته بس تمالك نفسه و راح عندهم
: سلام
نواف : هلا فيك
: ما عرفتنا
نواف : إيه هذا سالم ولد عمي أبو مؤيد , سالم هذا راكان ولد خالي
سالم : تشرفنا
راكان : مشكور , إيش تسوي انت و ياه هنا
نواف : اخت سالم دخلت غرفه العمليات ما نعرف عنها شي للحين
راكان : أها طيب و اختك وينها ليه ما تجي تجلس عندها
نواف : بس هي عند صديقاتها
سالم : لا تقول لها تجي
نواف : بس بتزعل لو ما شافتك
سالم : هههه ما عليه بس أنا ما أبغاها تجي
راكان : و ليه بتزعل لو ما شافت سالم
نواف : أختي يا طويل العمر معجبه بسالم
راكان : يلا مع السلامه لازم أمشي
نواف : أيش كنت تسوي هنا ؟!
راكان : عندي موعد و انتهيت
نواف بصراخ : دنيتك لك مو لـ غيرك ركنكن
راكان بـ ابتسامه : أنا عارف هـ الشيء
سالم : دنيته كيف
نواف : راكان يحب دينا هذي عشقه من يوم هي صغيره دائما يقول عنها دنيتي
سالم : الله يوفقهم , شكله انقهر لما سمع أن اختك معجبه فيني
نواف : عارف
سالم : طيب ليه تبغى تقهره
نواف كان بيتكلم بس شاف الدكتور طلع راحوا له
سالم : إيش صار معها
الدكتور : انت تقرب لها
سالم : إيه أخوها
الدكتور : اختك من متى معها مرض القلب
سالم بصدمه : مرض القلب
نواف : تقريبا من سنتين بس إيش صار عليها
الدكتور : لا هي سالمه ما فيها إي شي بس أبغى أتأكد من متى معها
سالم : طيب نقدر نشوفها
الدكتور : إيه تقدر
\/
/\
ركب سيارته و هو معصب و واصل حده ما يعرف ليه بس غار مره لما تخيل أن دنيته مو له و يمكن تكون لـ أحد ثاني غيره بس هذا التخيل يخليه ينجن كيف لـ صار حقيقه
أصلا كيف تكون له و هي بالنسبه له البنت إلي بايعه نفسها لأنها كم مره أخطأت صار يشك فيها كثيير
صحى من تفكيره لما شاف سياره السواق التابع لخاله أبو نواف فـ أكيد أن دينا موجوده في السياره قرر يتبعهم يشوف وين راح تروح
\/
/\
أول ما خرجت من بيت صديقتها عاد لها الألم من جديد فقررت تروح المستشفى لأن الألم لم يعد يطاق
وقفت السياره و نزلت و انتظرت لما يجي دورها
و بعد مده دخلت عند الطبيبه و حكت لها كل شي
الطبيبه : بصراحه يا أخت دينا أنا شاكه بشي
دينا : مثل إيش ؟!
الطبيبه : انتي متزوجه ؟!
دينا : لا مو متزوجه
دينا : شفت ملفك المرضي فـ عرفت انك قد تعرضتي لحادث و كمان لطلقه رصاص صحيح ؟!
دينا : إيه صحيح
الطبيبه : أوك أنا بأخذ منك تحليل الحين و بعدها نشوف
دينا : أوك
و بعد مده بعد ما أخذوا منها التحليل
الطبيبه : مثل ما كنت متوقعه
دينا : إيش فيه طبيبه ؟!
الطبيبه أعطتها التقرير و طلعت تتركها لوحدها
دينا تقرأ و دموعها شلال على وجهها تغطت و طلعت و لا زلت تبكي طلعت الشارع و ما حست بنفسها إلا و أحد مسكها يبعدها عن الشارع
: انتي عمياء ما تشوفين
دينا : أبعد عن وجهي
: إذا عقلتي بعدت عنك كلك
دينا : انت ليه تستمتع بتجريحي
راكان : أنا ؟!
دينا : إيه انت في أحد غيرك
راكان : لفي شوفي وين كنتي تمشين , كانت فيه سياره بتصدمك و تبغيني أسكت
دينا : خلاص أنا اسفه يا أخ راكان بس بعد عني
راكان تركها و راح و صار يفكر البنت كانت تبكي بس هي دخلت المستشفى إيش ممكن يبكيها
\/
/\
كانت تنتظر طارق يجيها بس تأخر فتحت جوالها بتدق عليه انتبهت أنها مسميته بـ (( مغرور )) ضحكت لما شافت الاسم لهالدرجه أنا أكرهه غيرت اسمه و سمته طارق
دقت عليه و بعد مده رد عليها
طارق : هلا
ريناد : هلا
طارق : مين
ريناد : أنا ريناد
طارق : ريناد حبيبتي
ريناد : إيه
طارق : أسف بس أول مره تدقين علي بالعاده أنا أدق عليك
ريناد : هالمره غير لأني احتاج منك خدمه
طارق : يعني ما راح تدقين لما تحتاجين مني شي
ريناد : إيه إلا إذا فيه شي ثاني يخليني اتصل فيك
طارق : أوك إيش كنتي تبغي ؟!
ريناد : أبغاك تمرني
طارق : أوك أنزلي أنا تحت
ريناد : أوك
ريناد طلعت و ركبت السياره و عم الهدوء
طارق حب يقطع هذا الهدوء بس مو عارف كيف بالضبط
طارق : انبسطتي ؟!
ريناد : إيه كثير بس تصدق كلهم عندهم مشاكل
طارق : ليه
ريناد : لمى يمكن يزوجها أخوها بالغصب , سحر عمها مشكل لها تهديد , أمل تحب شخص ما يقدر يكون لها , أسيل بتتزوج عشان تستر على نفسها
طارق : بس هذي هي المشاكل ؟!
ريناد : إيه
طارق : ما قلتي لهم عن نفسك
ريناد : كنت أتمنى أني أقول لهم ترا أنا متزوجه من كان عمري 15 , رحت بيت زوجي و بدأ التعذيب هناك بس ماش ما قدرت أقول ما أبغى أحد يرحمني أو تعرف ما أبغى أحد يدعي عليك
طارق : يمكن إذا أحد دعا علي تفتكين مني
ريناد : هذي هي المشكله أنا ما أبغاك تروح مني
طارق : يعني انتي ما تكرهيني
ريناد : هذا أول أما الحين لا
طارق : الحين إيش
ريناد : الحين انت الشخص الوحيد لي في هذي الدنيا عائلتي رموني و ما عد سألوا عني تصدق صارت لهم مده ما سألوا عني - و بدأت تبكي - أنا مكتوب علي أعاني في ذي الحياه
طارق : ريناد حبيبتي لا تبكين و أنا أسف على كل شي سويته لك
ريناد : لا تعتذر عادي ما صار شي
طارق : إيش رأيك نتفق اتفاق ؟!
ريناد : إيش هو الاتفاق ؟!
طارق : نبدأ صفحه جديده ما تخبين علي شي إذا تبغين شي اطلبي و أنا انفذ لك و أنا بعد مثلك , اتفقنا
ريناد : أوك اتفقنا
طارق : و يلا عاد لا تبكين تصيرين دلوعه يا خوفي يصيرون أولادي زي أمهم بس يبكون
ريناد : و إيش فيها أمهم كامله و الكامل الله
طارق : مشكله الغرور
ريناد : لا حبيبي كلها ثقه لا أكثر
طارق : طالعه على مين بالثقه
ريناد : عليك يا قلبي أجل على مين ؟!
طارق : حسابك في البيت
ريناد : يا ماما خفت , طارق حبيبي اسفه
طارق : ليه خفتي
ريناد : لأنك تخوف
طارق : ههههههههههههه
\/
/\
في اليوم الثاني
كانت تمشي في السوق مع بنات خالتها يخلصون أغراضهم للزواج كانت تمشي و تضحك مع البنات بعفويه مو قصدها تتدلع على أحد أو تتميلح بس إيش نسوي إذا فيه ناس يفهمون غلط
كانت تمشي و مو منتبهه للعيون إلي تطاردها بكل وقاحه و قذاره عيون أشخاص إيمانهم ناقص الصلاه ما يعرفون إيش معناها ما يتذكرون متى آخر مره سجدوا لخالقهم
: أقول شوفي الشخص إلي بـ يأكلك بـ عيونه
: إسكتي لا تخوفيني
:ههههههههههههه انتي تخافين ؟!
غاليه : إيش فيكم طايحه من عينكم أنا
رند : لا بس مو متعودين عليك تخافين
رغد : إيه والله دائما هي الشجاعه بيننا
غاليه : عن العياره بس أمشوا أحسكم ما صدقتم شباب يعطونكم وجه مهابيل
رند : شوفي النذله أمشي رغد نخليها
غاليه : أمشي ما أحد يستهبل معك
رغد : و هذا استهبال ؟!
غاليه : بنات أمشوا بسرعه حدي خايفه
و في مكان آخر
1: شوف بنت اللذين عليها ضحكه و بياض و جسم
2: إي جسم الله يهديك البنت عبايتها مو موضحه إي شي من جسمها
1: بس مع ضحكتها إلي خبلت فيني و بياض يدها أتوقع أن كلها حلوه
2: طيب إيش بتسوي
1: بخطفها
2: كيف ؟!
1: نلحقها لبيتها و نخطفها في وقت مناسب
2: ما تخاف تنتبه لك
1: لا بنلحقها من بعيد
نرجع للبنات
رند : يلا بدر برا
غاليه : خلاص روحوا السواق بيجي بعد شوي
رغد : مهبوله نروح و نخليك أقول بدر كلم خالتي و قال لها انه بيرجعك
غاليه : ليه و إنتوا وين راح تروحون
رند : بنروح لـ أهل بابا
غاليه : يعني ننزلكم و بعدين يرجعني للبيت ؟!
رغد : ايوه
غاليه : لا لا لا
رند : إيش إلي لا ؟!
غاليه : ما راح أجلس مع إخوكم لحالي
رغد : أخوي مو وحش
رند : بعدين إيش فيها إذا جلستي مع أخوي لحالك ؟!
رغد : يلا يلا بدر برا أمشي بس قال إيش قال ما راح أجلس مع إخوكم لحالي
ركبوا السياره و هم مو منتبهين للسياره إلي تلاحقهم بس بدر انتبه لها و سكت يبغى يشوف إيش راح يعملوا
\/
/\
و في مكان ثاني من أحياء الرياض كانت تتمشى في الشوارع من الطفش
انتبهت لطفل صغير جالس في الرصيف لحاله حكت للسواق يوقف نزلت و راح لمكان جلوس الطفل
جلست جنبه على الرصيف و قالت بصوت حنون : وين ماما يا بطل
الطفل : ما أعرف
جمانه : ما تعرف وين ماما ؟!
الطفل : إيه ما أعرف أنا كنت مع رجالين مثل إلي يتضاربون
جمانه : قصدك عندهم عضلات ؟!
الطفل : ايوه و أشكالهم تخوف خلوني هنا و راحوا
جمانه : حبيبي تعرف رقم ماما ؟!
الطفل طلع ورقه صغيره في جيب بنطلون إلي مشقق تماما : هذا هو رقم أخوي
جمانه : أوك حبيبي شوف تعال معي البيت عشان تتروش و تآكل و تلبس ملابس جديده و أوديك عند ماما
الطفل : والله توديني عند ماما
جمانه : إيه , انت إيش اسمك يا حلو ؟!
شادي : اسمي شادي انتي إيش اسمك
جمانه : أنا جمانه
شادي : أوك خاله جمانه يلا نروح
جمانه : هههه يلا أمش معي
و ركبوا السياره
أخذت الرقم و دقت
بعد مده رد عليها شاب
جمانه : مرحبا
: مراحب مين معي
جمانه : انت عندك إخو اسمه شادي
: إيش تبغي بالضبط انتي من إلي تلعبين
جمانه : أقول احترم نفسك و أقصر الشر انت عندك إخو اسمه شادي
: أنا مو صاحب الجوال
جمانه : أجل أبغى صاحب الجوال و بعدين مره ثانيه لا تتلقف على أشياء الناس
: انتي إيش تبغي بالضبط
جمانه : يا أخوي أبغى صاحب الجوال
: أوك لحظه
: إيه مين معي
جمانه : أنا لقيت إخوك شادي هو ضاع ؟!
: انتي لقيتي شادي
جمانه : إيه هذا هو معي
كريم : شكرا مره مشكوره أعطيني أكلمه
جمانه : أوك
شادي : الو كريم
كريم : شادي حبيبي كيفك
شادي : أنا بخير وين ماما
كريم : ماما اشتاقت لك كثيير
شادي : و أنا بعد اشتقت لكم
كريم : عطني البنت أكلمها
كريم : يا أختي ممكن تجيبينه لنا
جمانه : راح أجيبه لكم بس حالته ما تسر قصدي من حيث الشكل ملابسه مقطعه من زمان ما أكل شي
كريم : طيب
جمانه : بـ أخذه لبيتي يرتاح و يبدل ملابسه بعدها أجيبه لكم
كريم : أوك بس والله لو يصير له شي راح تندمين
جمانه : أنا أخاف ربي و ربك
\/
/\
و في المستشفى
: و أخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك يا قلبي
: الله يسلمك
سالم : الله لا يوريك كيف نواف انهبل علينا إنتوا ليش جيتوا هنا المكان خطر اختك إيش صار فيها كان احرص عليك مني
لمار بخجل : سلوم خلاص عاد كافي مدح بنواف
سالم بخبث : و ليه الحلوه تستحي لجبنا طاري نواف
لمار : والله لو أني أقدر أفك المغذي جيت صفقتك
سالم : خلاص خلاص
: السلام عليكم
سالم : و عليكم السلام عمي
أبو نواف : كيفك سالم ؟!
سالم : الحمدلله
أبو نواف : و كيف الحلوه الدلوعه
لمار : بخير عمي
أبو نواف : الحين ممكن أفهم إنتوا ليه في الرياض ؟!
لمار : عمي أنا طلبت سالم و هددته لحد ما جابني
أبو نواف : و ليه حضرتك طلبتيه
لمار : عمي اسفه لا تزعل بس ما أقدر أقول لك السبب
أبو نواف : مو لازم أعرف بس إلي لازم أعرفه السبب مهم عندك حبيبتي ؟!
لمار : إيه عمي مهم
أبو نواف : مهم لدرجه انك تخاطرين و تجين الرياض
لمار : عمي ليه الرياض خطره علينا ممكن أعرف
أبو نواف : كلام مره كبير و بعدين راح تعرفونه مو الحين
سالم : يعني إيش ما راح نعرف و راح نظل طول عمرنا بـ إيطاليا ؟!
أبو نواف : إيش أقدر أقول ؟!
و عم الهدوء مده
و فجأه دخلت بسرعه و هي تصرخ
دينا : عمتو لمار
لمار : عمتو دينا
دينا : اسمي دينا
لمار : اسمي لمار
أبو نواف : و إنتوا دائما هذا كلامكم
لمار : ههههه عمي بنتك دائما تتريق
دينا : و انتي طالعه منها حبيبتي , أوه سالم هنا كيفك ؟!
سالم : ههههه مرحبا , الحمدلله انتي كيفك ؟!
دينا : عال العال , و ترا نواف ينتظرك برا
سالم : أوك
و طلع هو و أبو نواف
دينا : يا الخبله خوفتينا عليك
لمار : مين إنتوا إلي خفتوا
دينا : بابا و ماما و أنا و أكثر واحد نواف لأنه شاف شكلك و انتي جثه على قولته
لمار : كيف خالتي ليه ما جات معك ؟!
دينا : ماما معزومه و قالت أنها بتجيك في الليل يمكن تنام عندك
لمار : لا لا سلوم معي
دينا : إخوك جميل يا أخي
لمار : هههه و بعدين ترا ناس كثير حاجزينه
دينا : و أنا إيش علي ما أبغاه المهم ليه جيتوا هنا ؟! لمار : ما أقدر أقول لك
دينا : لمار أحكي يلا
لمار : كلام خطير
دينا : سرك في بير يلا أحكي
لمار : زميله سالم و جارتنا في إيطاليا عنده إخوان هم أربعه هي و اثنين من إخوانها و أختها الصغيره الاثنين إخوانها ما تعرف عنهم شي أبدا
دينا : و انتي جيتي عشان تدورين إخوانها
لمار : أنا أعرف عنوان واحد من إخوانها بروح إشوفه و أحكي له
دينا : أعطيني العنوان و أنا أروح أسأل لأن خروجك من المستشفى خطر عليك الكل يقوله
لمار : والله تقدرين
دينا : لـ أجل عين تكرم مدينه
لمار : هههه يا زينك
و رجعوا البيت
كانت بتطلع غرفتها بس وقفها صوت أبوها
راحت له و جلست قدامه
أبو نواف : يا بنتي هم في ثلاث أشخاص خطبوك مني انتي مين تبغين
دينا : ما أبغى أحد منهم
أبو نواف : يعني أرد الثلاثه أنا برد اثنين بس مو ثلاثه دينا : و أنا ما أبغى الزواج أنا ما أصلح أكون زوجه بابا
أبو نواف : كلام الدلع هذا ما ينفع معي بعطيك مهله يومين بس تفكرين و إذا ما فكرتي زوجتك بالغصب يا بنتي أنا ما راح أدوم لك
دينا : و زوج المستقبل ما راح يدوم لي
أبو نواف : أنا قلت كلمتي و ما أتراجع عنها فاهمه
طلعت من عند أبوها و ركضت لغرفتها و دموعها تنزل بدون ما توقف
\/
/\
: يلا حبيبي وصلنا
: الله برجع لماما
جمانه : يلا أمش معي
شادي : شوفي هذا أخوي كريم و هذا صديقه اسمه عبدالمحسن
جمانه : هذا صديق إخوك ؟!
شادي : ايوه دائما يجينا و يجيب لي هديه
جمانه : يلا أمش معي
و نزلوا
شادي ركض لـ أخوه و ضمه بقوه
كريم : شكرا يا أختي
جمانه : لا شكر على واجب , يلا أستأذن
كريم : لا لا أمي حلفت انك تدخلين لها
جمانه : لا لا أنا كثير مشغوله
بس وقفها صوت وحده كبيره بالسن : لا يا بنتي والله أن تدخلين عندي
جمانه : بس يا خاله
شادي : يلا خاله جمانه أبغى أوريك غرفتي
جمانه : أوك
دخلت عندهم و سولفت مع أم كريم شوي و لعبت مع شادي و طلعت بتركب السياره بس وقفت لما سمعت أحد ينادينها بـ اسمها لفت و شافت شاب جاي لها
جمانه : هلا أخوي
: انتي جمانه آلـ ......
جمانه : إيه و انت عبدالمحسن آلـ ......
عبدالمحسن : صديقه ساره أختي
جمانه : إيه بغيت شي ؟!
عبدالمحسن : بغيت اعتذر لك
جمانه : مسامحتك مقدما , يلا أستأذن لازم أمشي
عبدالمحسن : أذنك معك
انتهى البارت
أترك لكم حريه الردود
أختكم في الله معزوفات قلم
|