كاتب الموضوع :
معزوفات قلم
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية يا قلب دنيتك من معزوفات فلمي
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية يا قلب دنيتك للكاتبة معزوفات قلم
البارت الثامن
: يلا حبيبتي أنا برا انتظرك
: أوك
أسيل : السلام عليكم
ندى : و عليكم السلام
أسيل : وين السواق
ندى : نزل يكلم أحد
كومار : الو بابا
أمجد : هلا
كومار : أنا الحين فيه روح سوق ......
أمجد : خلاص
ندى : تكلم مين ؟
كومار : أسف ماما فيه تأخير
ندى : كنت تكلم مين كل ما أبي أروح مكان كلمت أحد ليش
كومار : أسف أنا كلم ولد مال أنا
ندى : إيه صدقتك أقول حرك السيارة بسرعة
أسيل : ندو أهدي ما صار شي
ندى : اموت و أعرف هو يكلم مين
أسيل : خلاص بنعرف بطريقتنا بس مو الحين
ندى : ما أدري ليه أحس بخوف
أسيل : مو صاير شي , إلا أقول كلمتي دينا ولا لسا
ندى : لا , يا ويلي منها
أسيل : أجل كلميها الحين
ندى : الو
دينا : هلا
ندى : دينو كيفك
دينا : و أخيرا الآنسة ندى فكرت تكلمني
ندى : قلت لـ أسيل انك راح تصرخبن علي
دينا : إيه أحسن
ندى : الشره على إلي يكلمك
دينا : هههههههههه صوتك حلو و إنتي معصبة
ندى : العبي علي بكم كلمة و خلاص
دينا : ندو الحين أنا مشغولة أكلمك بعد كم ساعة أبي أقول لك شي
ندى : الله معك
أسيل : يلا وصلنا
ندى : يلا ننزل
التعريف بشخصية أمجد ( أمجد شاب طيب و حكيم في كل تصرفاته يكره العجلة و مو من الناس سريعين الغضب إلا إذا كان الأمر ما ينسكت عنه هادي و طيب غضبه ما يطول ابن عم ندى شعره البني و عيونه العسلية فاتحة جدا يعطيه شكل جميل )
/
\
: خالد يمه خالد
خالد : نعم نعم
داليا : و انت ليش صاير منطوي
خالد : بدت الطبيبة الحين
داليا : أسكت ولا كلمة
أم خالد : بسكم يا عيال
داليا : يمه صديقتي ريم عازمتني و قالت لي تجين إنتي و خالد معي في بيت أهلها
أم خالد : صديقتك متزوجة ؟
داليا : إيه و زوجها مسافر فترة عمل و هي عند أهلها فعزمتنا و أمها ملزمة تجين إنتي و خالد
خالد : و أنا وش علي ؟
داليا : على ما اعتقد عندها أخ بكبرك
أم خالد : بتأخذين معك سما
داليا : ما أدري , سما
سما : وشو
داليا : تعالي ماما
سما : خلودي
خالد : يا قلب خلودي تعالي يا حبيبتي اشتقت لك
سما : كيفك ؟
خالد : تمام يا حبيبتي
داليا : سموي إنتي تتذكرين لين
سما : إيه إيه أتذكرها أبي أروح لها مره ثانية و حتى اشتقت لعبدالمحسن كمان
خالد : أجل عبدالمحسن ولدهم
داليا : إيه و بتروح معنا غصب
خالد : أمري لله , طيب أنا مآشي
داليا : هذي حالته دائما
أم خالد : وش إسوي من أول ما انخطبت البنت و هذي حالته
داليا : لازم تزوجينه بسرعة لو بالغصب على الأقل تخطبين له فترة و ينسى و إذا على البنت أنا عندي وحدة مناسبة جدا
أم خالد : مين هذي البنت
داليا : يمه لو تشوفينها جمال و أدب و أخلاق و مرحه دائما تحلي الجلسة جلست مره معها و كنت أتمنى ما اطلع من عندها هي لسا بالثانوية و هذي آخر سنه لها
أم خالد : اخت صديقتك ريم
داليا : إيه أختها اليوم نروح و نشوفها
أم خالد : إذا كانت كذا من الحين بخطبها
داليا : يمكن ما تبي
أم خالد : هي كلها خطبة و نبي نملك عليها بسرعة على الأقل يمكن تنسي خالد شوي و متى ما تبي الزواج إحنا حاضرين
داليا : الله يقدم إلي فيه الخير
/
\
: سحر سحر
سحر : هلا
حمد : جهزي ضيافة ريان الحين بيجي بسرعة
سحر : وش فيك معصب
حمد : ولا شي بس
سحر : بدون بس كل هذا عشان ما جبت لك رقم عهد لا تزودها معي أروح أقول لماما كل شي
حمد : تكلمي عشان أقص لسانك
سحر : ما فيه مشكلة بس عهد ما تقبل بذي الأشكال جواله مليان أرقام بنات و فيه صور بعضهم و مقابلات في الشقة و رقص و كم كلمة غزل يا خوفي شرف وحدة منهم ضاع ما أدري ليه أحس الله راح يرد لك كل ذا بعقاب
حمد : محاضرتك ذي خليها لنفسك فاهمة يلا جهزي لريان الضيافة أبيه يعرف انك سنعة
سحر : و على إيش ناوي
حمد : على كل خير لا تخافين يا العروس
سحر : وش راح تسوي يا الحقـ ......
حمد : حسني ألفاظك يا أختي العزيزة , بسرعة جهزي كل شي و جهزي نفسك , ريان خطبك مني و قلت لـ أبوي و أمي و هم وافقوا و اليوم هو و أبوه جايين يخطبونك و راح توافقين غصب عنك فاهمة ؟ سحر : وش سويت لك أنا
حمد : ولا شي بس أنا أبي أزوج أختي لصديقي العزيز عشان تعرف إذا طلبتها شي تسويه لي بسرعة
سحر : بس ريان مثلك بالضبط ما فيه أي بنت تقبل بزوج مثله
ما حست إلا بكف يجيها و سكتها : تكلمي كلمة ثانية و ما راح تشوفين خير بسرعة يلا
سحر قامت و هي تجر نفسها راحت لغرفتها خذت جوالها و دقت على أول رقم تشوفه انتظرت الرد بس ما جا و طال الانتظار و فجأة سمعت صوتها و انفجرت بالبكاء و دموعها كأنهار على خدودها الرقيقة الملونة بالاحمر من كف حمد
جمانه بخوف : سحر حبيبتي وش فيك
سحر : بيزوجني بالغصب بالغصب يا جمانه بيزوجني ريان ليش ما سويت له شي
جمانه : سحر إنتي وينك أنا الحين جايتك
سحر بـ انهيار : بسرعة بموت
جمانه : بسم الله عليك
سكرت جمانه و كلمت ساره
جمانه : الو ساره
ساره : وش فيك
جمانه : سحر منهارة مره أتوقع أخوها بيزوجها بالغصب
ساره : شوي بمرك مع عبدالمحسن يودينا عندها ما عليك
جمانه : بسرعة بليز
ساره : أوك
/
\
ساره : عبدالمحسن
عبدالمحسن : هلا
ساره : أمش بسرعة احتاجك توديني بيت جمانه بعدين بيت سحر
عبدالمحسن : اللهم اجعله خيراً , طيب يلا أمشي
في السيارة
عبدالمحسن : وش صاير
ساره : سحر أخوها بيزوجها بالغصب
عبدالمحسن : طيب و جمانه وش دخلها
ساره : هي دقت على جمانه و جمانه دقت علي تأخدني معها و أنا قلت إحنا نمرها , أقول بسرعة سحر بتنهار
عبدالمحسن : الله يعينها
ساره : جمانه يلا أنا برا
جمانه : ساره ما أبي تعبت إخوك والله فشلة
ساره : أمشي بسرعة عادي أخوي هو إخوك بعدين سحر تحتاجك أكثر مني
جمانه : و إخوك إيش يقول
ساره : إنتي شعليك منه
جمانه : أوك بنزل
ساره : يا حياتي مستحية منك
عبدالمحسن : ليه
ساره : تقول تعبته معي
عبدالمحسن : لو ما جات الحين بروح بسرعة
ساره : هذي هي
جمانه : السلام عليكم
ساره : و عليكم السلام , وش فيها سحر
جمانه : ما أدري دقت علي و على طول انفجرت بكا
ساره : يا ساتر
عبدالمحسن : أكيد البنت بتتزوج غصب و ما تبونها تبكي أنتوا ناس غريبين
جمانه : ممكن تسرع البنت بتموت
عبدالمحسن : طيب ولا يهمك
ساره : جمانه وش فيك
جمانه : ولا شي بس أشك أنها بتتزوج واحد راعي سهرات و بنات
ساره : كذابة
جمانه : إتوقع بيزوجها صديقه ريان , حمد مستحقرها لأنها ما جابت له رقم بنت يبيها
ساره : وش ذا الأخ الحمدلله أن عبدالمحسن مو مثله
عبدالمحسن : هههههههههه ترا عادي لو أزوجك واحد بالغصب ما عندي مشكلة
ساره : توني أمدحك
عبدالمحسن : يلا وصلنا انتبهوا لنفسكم
ساره : لا توصي حريص يلا جمجمة
/
\
: وناسة عمتو بترجع تمشي مثل أول صح نواف ؟
نواف : إيه بترجع تمشي , ليش فرحان
براء : لمور بترجع مثل أول حلوة
نواف : و إلي ما يمشي مو حلو
براء : إيه
نواف : لا يا حبيبي , إذا شفت واحد ما يشمي لا تقول انه مو حلو قول الحمدلله على النعمة
براء : طيب أمش معي ندخل جوا
نواف : بعدين مو الحين
براء : يلا جده ما سلمت عليك
نواف : أنا لله
براء : جده جده
أم مؤيد : هلا حبيبي
براء : هذا نواف ما تبين تسلمين عليه
أم مؤيد : انت نواف ؟
نواف : إيه خالتي أنا نواف
أم مؤيد : انت عبدالمجيد
نواف : خالتي أنا نواف
أم مؤيد : ولدي راح و بنتي الحين بتروح
نواف : لمار ما راح يصير عليها شي
أم مؤيد : خذني لها أبيها راحوا و ما خذوني
نواف : طيب بس إنتي أهدي , براء حبيبي قول للخدامة تجيب عباية جده
براء : طيب
نواف : يلا خالتي نروح
أم مؤيد : إيه تعالوا براء و أبرار
في السيارة
نواف : لو سمحت روح لمستشفى آلـ ..........
السائق : حاضر
براء : لمور بتمشي مره ثانية
أبرار : إيه و تتزوج و تجيب أولاد يكونون أولاد عمتو
براء : جده ليه لمار ما تتزوج
أم مؤيد : أول شي تكبر و بعدين يجي أحد يخطبها مو بكيفنا
براء : إلا أنا بخليها تتزوج
أم مؤيد : و مين يخطبها
أبرار : أنا أعرف
براء : مين
أبرار : رجال حلو و يحب يلعبنا و يحب سلوم و جده و جدو
براء : مين
أبرار : نواف يتزوجها
نواف : هههههههههههههههههههه
براء : ليش تضحك ما تبي تتزوج عمتو لمار
نواف : أنا لسا صغير و بعدين أنا ما أبي أتزوج الحين و دينا هي إلي راح تختار زوجتي يعني مو بكيفي بكيف دينا
أبرار : أنا بقول لدينا تخطب لمار
أم مؤيد : خلاص أزعجتوا نواف
نواف : خليهم يونسون الواحد
أم مؤيد : حبيتهم
نواف : إيه والله ينحبون بما انهم أحفادك
أم مؤيد : أسكت يا ولد ترا استحي
نواف : ورجعتي شابة يا خالتي
أم مؤيد : يعني الحين أنا مو صغيرة
نواف : إلا إلا صغيرة بس أمازحك
أبرار : جده عيب تكلمين نواف بقول لجدو
أم مؤيد : و ليش يا بعدي نواف ولدي
نواف : يلا وصلنا
: يلا ندو لازم أمشي الحين
ندى : أوك حبيبتي السواق ينتظرك برا
أسيل : مشكورة
ندى : لا شكر على واجب
كومار : بابا أنا الحين فيه أخذ ماما أسيل ودي بيت و ندى في السوق بلحالها
أمجد : أوك
ندى و هي تشوف ساعتها : باقي وقت طويل وش إسوي ؟ , أروح أخذ لي كوفي أحسن
أمجد و هو ينزل : وحدة بعمرها تدخل سوق كبر هذا لحالها ليه ؟ , يا خسارة , عمي و مرته ما اهتموا فيها مسكينة ما تستحق كل هذا وربي
الشاب 1 : شوف شوف ذيك البنت شوف كيف بياض يدها و عيونها تجنن لو تشيل هذا النقاب منها كان صارت أحلى
الشاب 2 : إيه والله , أمش وراها , هي لحالها الحين
ندى و هي تجلس : أوف وش إسوي هذا المحل إلي أبيه و زحمة ما أبي ادخل في الزحمة
أمجد : إيه هذي هي نفس الشنطة و الجوال أجلس هنا اراقبها , ذولي الثنين وش يبون فيها ؟ , أقوم أقرب أحسن لي
ندى : وش فيهم الناس يراقبوني
الشاب 1 : يا حلوة وش رأيك تجين معنا
الشاب 2 : بنأخذك لشقة روعة
ندى : ما بقى إلا ذي الأشكال تعزمني بعدوا أحسن لكم
الشاب 2 : وش راح تسوين فينا
ندى : أصرخ في الناس يبعدونكم
الشاب 1 و هو يمسك يدها بقوة : قومي من غير نقاش
ندى : يا الحقـ ..... بعد عني
أمجد : ما سمعتها وش تقول بعد عنها
ندى و هي تصيح : أمجد وخرهم عني
أمجد : بعدوا
الشاب 1 : بس هي مواعدتنا هنا صح ؟
الشاب 2 : إيه و كان معها بنت ثانية بتجي بس ما جات
ندى : يا الكـ..... بعدوا بعدوا
أمجد و هو يضرب في الشباب : مره ثانية لا تقربون لبنات الناس
و دخلوا في معركة آخر شي الشابين هربوا و أمجد أنجرحت يده و فمه صار ازرق
ندى : أمجد يدك انجرحت و فمك صار ازرق
أمجد و هو يسحبها : قدامي يلا
ندى : فكني
أمجد : بتجين معي أوصلك
ندى : بعد أعرف أمشي زي الناس
أمجد و هو يدخلها السيارة المقعد الأمامي
ندى : افتح الباب ما أبي أركب معك
أمجد : مو بكيفك
ندى صارت ضامه نفسها و مبعدة عند الباب و تصيح
أمجد بحنان : ندو خلاص ما صار شي و يدي الحين أوصلك و أروح المستشفى يضمدونها
ندى : انت ليه ساعدتني ؟
أمجد : أجل تبيني أشوفك و أسكت
ندى : وش دراك أني رحت السوق وش دراك أني أنا
أمجد : أنا متفق مع كومار على أي مكان تروحين له يقول لي
ندى : ليه تسوي كذا
أمجد : ما أدري
ندى : قول ليه تسوي كذا
أمجد بحنان : لأني أخاف عليك و اهلك ما يهتمون لك زين
ندى : و إلاء ؟
أمجد : وش دخلها
ندى : ما تحبها ؟
أمجد : إلي أعرفه أني أحب إنسانة وحدة بس و ما هي إلاء
ندى : أجل مين
أمجد : يهمك
ندى : لا ما يهم
أمجد : أوك
بعد مدة
ندى : يلا وصلت افتح لي الباب
أمجد : ليش زعلتي ما قلت شي خطأ
ندى : أفتح الباب
أمجد : الحين زعلانة ولا منحرجة
ندى : افتح الباب
أمجد : طيب و شوي شوي لا تطيحين
ندى : سامج
أمجد : ندى
ندى : هلا
أمجد : أنتبهي لنفسك
ندى : مع السلامة
/
\
: سحر افتحي
سحر : جمانه
جمانه : عيون جمانه
سحر رمت نفسها عليها و بدت تصيح أما ساره دخلت و سكرت الباب وراها
ساره : سحر خلاص ما صار شي أهدي
سحر : ساره بيزوجني يا ساره بيزوجني ريان ما لقى غير ريان هذا إنسان حقير
ساره : إنتي الحين أهدي و إحنا نلاقي حل البكاء ما راح يفيدك , لو البكاء يفيد كان تشوفينا الحين كلنا نبكي خلاص أهدي و أستغفري
سحر : استغفر الله
جمانه : قولي لأمك و أبوك
سحر : بس هو مهددني
جمانه : تقدرين بعدين أفرضي تزوجتي ريان تقدرين تغيرينه
سحر : و إذا ما قدرت و طلبت الطلاق مين يقبل يتزوج مطلقة
ساره : كلام سحر صح , سحر إنتي ما تبينه عشان إيش ؟
سحر : ما أدري أنا قلت يمكن هو يلعب على بنات مثل حمد
ساره : وش دراك أهدي و صلي و استخيري و فكري فيها إذا ما قبلتي فيه يمكن تفشلين أبوك و أمك و بعدين يمكن تظلمينه المسكين
جمانه : يلا قومي و إحنا راح نجهزك يا عروس يلا قومي
سحر : تشوفون كذا ؟ , بس أنا لسا صغيرة
ساره : أقول بلا صغيرة بلا هم بعدين خلاص ما بقى شي و نخلص الثانوية يلا قومي
سحر : طيب , أوبس ما ضيفتكم
ساره : من متى بيننا الرسميات يلا يا بنت قومي
سحر : طيب طيب كأنهم أول مره يشوفون عروس ساره : صادقة أول مره نشوف عروس في يوم خطبتها
حمد بصراخ و هو يدق باب غرفة سحر : سحر مين سمح لك تجيبين صديقاتك
سحر : شوفوا هذا هو
جمانه : إنتي أهدي و إحنا نكلمه
ساره : يا الله وناسه من زمان ما تهاوشت مع أحد وين دينا و ريناد و أمل هم إلي يشجعوني , جمانه أمشي معي
جمانه : أشهد أن لا إله إلا الله بـ اقرأ شهادتي من الحين أخاف اموت
ساره : سحر ادعي لنا إخوك يخوف
ساره : نعم وش تبي
حمد : و أنتوا مين سمح لكم تجون البيت
ساره : بيت صديقتي و أنا حره أجيها متى ما أبي بعدين إحنا مو ثقيلين مثل حبيباتك أنا إلي أعرفه الواحد يحب وحدة و ما ينساها مو ميه وحدة حرام عليك خاف بنات الناس مثل ما تخاف خواتك ولا أنت ما تخاف عليهم
حمد : ولا كلمة تكلمي كلمة ثانية و يلا برا البيت
أم حمد : حمد أنقلع من هنا أصلا انت مين سمح لك تطرد ضيوف أختك هاه هذا إلي علمتك عليه يلا برا
حمد : يمه أسف
أم حمد : ولا كلمة والله إلي خلقني أشوفك مره ثانية تسوي شي في أختك إلي غصبتها تتزوج صديقك و طلعاتك مع البنات و تطرد صديقاتها كل هذا ما ينسكت عنه و إذا تبي تتزوج عهد راح أقول لها بكل شي تسويه لازم تعرف إذا زوجها رجال صح ولا لا و زيادة إذا ما وافقت أبي قلبك ينحرق على كل شي كنت تسويه يا الحقـ ........
ساره : خالتي أهدي ما صار شي ارتاحي
أم حمد : ما عليك يا بنتي أنا بخير , والله أهنيء سحر اختارت صديقات مثل الأخوات
ساره : شهادة أعتز فيها , أمشي ادخلي معنا بنتك بتنخطب لازم تكونين موجودة
أم حمد : الزواج ما راح يتم
ساره : خالتي لازم أقول لك شي مهم يخص سحر و ريان
أم حمد : نعم !!
/
\
أم مؤيد بخوف : بنتي وش فيها ؟
الكل لا رد
نواف : يا جماعة البنت وش فيها ؟ , تكلموا وش فيها
أبو مؤيد : ما فيها شي
نواف : طيب وين هي
مؤيد : ما ندري
نواف : كيف ما تدرون بنتكم ما تدرون عنها شي
أبو مؤيد : يا ولدي خلاص ما نعرف عنها شي
نواف : كلكم كنتوا تبونها تسوي العملية و يوم سوتها ما تدرون عنها شي
أبو مؤيد : ما قدرنا نسأل الدكتور عنها وجهه ما يبشر بالخير
نواف : أنا أروح اشوفه
نواف : هل يمكنني الدخول
الدكتور : تفضل
نواف : السلام عليكم , هل استطيع أن أسأل عن لمار آلـ .....
الدكتور : نعم تستطيع تفضل أجلس
نواف : شكرا لك
الدكتور : ما صلة قرابتك بها
نواف : أخوها
الدكتور : لقد نجحت العملية لكنها دخلت في غيبوبة مدة البنج انتهت ولا تزال فاقدة الوعي و هي أيضا مصابة بمرض القلب و اعتقد أنكم لا تعرفون
نواف : بمرض القلب
الدكتور : نعم
نواف : أرجوك أن لا تخبر والديها
الدكتور : بشرط
نواف : ما هو
الدكتور : أن تكون مسؤول عن صحتها
نواف : لا بأس , شكرا لك
الدكتور : لا شكر على واجب
نواف : البنت بخير و ما فيها شي أنتوا مكبرين الموضوع
أم مؤيد : الحمدلله يا رب بنتي خفت عليها
نواف : الحين بتقوم و ترجع البيت تمشي و تعيش حياتها أحمدوا ربكم
أبو مؤيد : و النعم بالله
أبو نواف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم نواف : هاه بشروا
أبو مؤيد : والله لولا الله ثم ولدكم ما كنا عرفنا
أبو نواف : الله يخليك لي يا ولدي
نواف : و يخليك لي يا الغالي , إلا أقول دينا وين
أبو مؤيد : داخل عند لمار
أبو نواف : يلا خلونا ندخل نشوفها
أبرار : نواف ليش ما تدخل ؟
نواف : عيب ادخل
براء : ليش
نواف : لأني كبير و لمار كبيرة و حرام إذا شفتها
براء : بس لازم تشوف لمار مره حلوة
أبرار : بس انت أحلى
نواف : شكرا يلا ادخلوا سلموا عليها و تعال يا براء يقول لك شي
براء : وشو
نواف : سر بيني و بينك
براء : أوك
نواف و هو يكلم براء في أذنه عشان السر
براء و هو يقلد وقفة العسكر : حاضر يا كابتن
/
\
: يمه قومي
: نعم أبي أنام خلوني
: ما يصير يا بنتي لازم نروح لبيت زوج أختك قومي قامت قيامتك
أمل : يمه متى تخلص هالدعوات أرضي علي أخاف بكره أتزوج واحد مثلكم بخيل
أم أمل : قومي يلا
أمل : طيب طيب بس ما علي إذا تأخرت
أم أمل : فشلنا أختك عند أم زوجها
أمل : والله ما اهتمت بما أنها تزوجته مجبورة عشان ما تفشلكم
أم أمل : لسانك يبي له قص
أمل : الكل يقولها
أم أمل : و مفتخرة بهالشي
أمل : يمه وش إسوي كل ما تكلمت قلتوا لي لسانك يبي له قص و كل ما سكت قلتوا لي مريضة أو حرارتك مرتفعة شوفوا لي حل
أم أمل : لا و بعد ترادين
أمل : خلاص اليوم كله ما راح أتكلم لعيونكم و زيادة عشان ما افشلكم ما راح أروح معكم ارتحتوا ؟
أم أمل : بسرعة البسي الحين بنروح
أمل : ولا يهمك بلبس
أم أمل : أختك بهذلتني
وليد : يمه حتى إنتي أهدي عليها شوي مو لازم كل صغيرة و كبيرة تحققين معها تراها بنت و سوالف البنات ما أحد يفهمها
أم أمل : الحين مسوي لي فيها تهديني انت تزيد النار حطب
وليد : أسف يا أم وليد ما راح أتكلم خلاص
انتهى البارت
اترك لكم حريه الردود
اختكم في الله معزوفات قلم
|