كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد مرور 5شهـــــــــور
مشت متعديته تحس بتوتر من نظراته
بالحضه يده تطبق على
اذراعها وتسحبها بقوه له
.ضرب كتفها بصدره
لفت عليه بصدمه
.
ناظر فيها ولفها متقابلين وجه لوجه
بجنون ضمها بقووه
لين سمع تأوهاتها بالم
من شدت ضغطه
همس بضعف:
يامجنووونه انتي حلالي حلالي تعرفين
معنا حلالي
وجد حست بالخطر من الوضع الي هي فيه همست
بخوف:سلطاان
سلطان بضعف من قربها: ياحزن سلطان وحسرته الباقيه
بقلبه من قربك وبعدك ..ضقط عليها بين ذرعانه
..
وجد حسي فيني حرام عليك
خسرت رواد
ياوجد والله خسرته للأبد
بسببك خلاص
كفايه عذاب
وجد بربكه وخوف من كلامه
همست :وش دخله
فيني
سلطان يحضنها اكثر وهو يحس روحه بتطلع من قربها
ومن ذكرا صديق
وبعتراف:وجد خسرت صديق عمري تعرفين
معنى صديق عمري رواد عشانك افهمي وجد انا اعترف اني اناني فيك بس
انا اعشقك انا
مجنون فيك الى متى وانا ابصبر وانا اشوفك قدامي
وحرام علي لمسك
انتي زوووجتي حلالي خلاص مو قادر اتحمل اكثر من كذا
اموت والله باليوم اكثر من مليون مره وانا اشوفك
ولاالي قدره بقربك
كان رد وجد على اعترافاته انهياار
بكت بحضنه
بضعف وهاذي ثاني مره تبكي قبل 5شهور
يوم كانت بالشرقيه
ذاك اليوم خوف واليوم
اليوم انهارت بفرحه مكانت تعرف ان حتى الفرحه
تسبب
انهيار
حضنته بقوه وهي تشهق وتررد
على مسامعه وهو متجمد من انهيارها ويترقب بخووف
خايف تجرحه
مستحيل يتحمل بس
انصدم بكلامها
:احبك ياسلطان احبك اموت فيك
كنت خايفه ماتحبني والله كنت خايفه
..وصارت تدفن نفسها بحضنه وتشهق
..ـ
سلطان اخير استوعب كلامها ضمها بقووه :
انا احلم وﻻ صدق وجد تحبيني تحبيني وجد
وجد بشهيق وخدودها ولعن حمر تهز رراسها بدون رد
دفنت وجهها بيدينها يناظر لها شاف الحمره تعتليها
رجع ضمها بقوه
.رفع راسها وناظر فيه
قرب له
وباسها على خدودها بقوها صرخت بوجع لذيذ
:ااااه
ضحك بسعاده وهو يرتفع لعيونها ويرجع لخدها
واستقر اخير بجنون عاشق..
بعد دقايق بعد يلتقط انفاسه بقوه
وعيونه عليها مبتسم بسعاده
شافها منزله راسها التقطها بسرعه
بين يدينه
وصار يفر فيها وهو ييصرخ :اعشقك اموت فييك ياجنووون سلطان
ركض فيها وهي تصرخ تخاف تطيح ومتمسكه بعنقه بخوف
...صعد فيها الدرج
وجد بخووف:لاااا يامجنون نزلي ابطيح والله ابطيح
سلطان يضحك :هههههه اكيد مجنونك يامجنونتي كيف
بتطيحين وانتي بقلبي ...
وصل الدور الثاني
لجناحهم دخل وسكر الباب
بقفل مع ان البيت فاضي اﻻ انه قفله
ناظر لغرفت النوم حسها المسافه بعيده
مشى لجلسات
الكنب جلس على اقرب كنبه وهو
يدفنها بحضنه ويهمس لها :جنوني انا مو مصدق انك بحضني
والله خايف اكون احلم جنوني انا بواقع صح
وانتي باحضني وتحبيييني
وجد بدمووع غصب عنها نزلت
:مدري انا بعد خايفه سلطاني قلي انه
حقيقه مو مثل كل ليله
احلم اني بحضنك
سلطان حضنها بقوه وهو ينثر قبلاته عليها ويهمس لها
انه يتمنى يكون واقع
:جنوني بالحقيقه انا مو مستوعب بس
خلينا نعيشه حلم حقيقه نعيشه حنى مع بعض وهاذا يكفي
صح حبي
وجد بعشق هزت راسها:صح
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
.------على الفجر صحى من النوم وشافها متوسده صدره
رفع يده ومسح على راسها
وهو
يدعي ربه مايغير عليه اخيرا استقر
نفسيا صح مستقر من زمان بس
كان تعبان
نفسيا بس من يومين
عرف انه يحبها وان حبه لوجد مكان اﻻ محطه من محطات
الماضي
وﻻزم ينسى كل شي اربطه فيها واوﻻ شي بيسويه
يعزم سلطان ﻻﻻ
مايعزم سلطان يعزم الكل و من ضمنهم سلطان
..بشويش رفع راسها ونزله على
المخده ونزل من السرير بخطوات نشيطه
فاهو البارح نام بدري ويحس انه
شبعان نوم
دخل الدورة المياه (وانتم بكرامه) بعد 10دقايق طلع لف المنشفه
على خصره ناظر لجهتها شافها صاحيه وتناظر له بخجل ابتسم
على خجلها لهم سنه وشهرين ولين الحين تستحي منه همس
بحب :صباح الخير حبي
جود بخجل :صباح النوور قلبي
متعب بستهبال يمسك قلبه:اااه قلبي قلبي
برعب فزت ناسيه نفسها :متعب وش فيييك
متعب نظر لها بعشق:خفي علي من كلام الحب انا
شخص ماتحمل اختفي بسرعه
ستوعبت حركته وانتبهت لنفسها شهقت وهي تلتقط
الروب
بتلبسه
بس يده اسرع منها وسحبه وهو يرميه بعيد ويسحبها له
وبهمس وهو
يمرر يده على خدها:جودي لين متى بتستحين مني
خلاص لنا سنه وفوقها فكيها عاد
..وخطف منها بوسه..
شقهت جود :لا متعب
متعب بتلاعب:وشو لا
جود بربكه وخجل:متعب الصلاه لاتفوتك الحق على الجماعه
متعب خربط شعرها وهو يبعد مرغم
ويهمس:لي عوده بعد اصلاه هههههه
جود تمشي للحمام...تكرمون...ه:ههههه مجنون
متعب يلبس ثوبه :ههه بحبك حبيبي
.لبس ثوبه وطلع من جناحه
|