كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
البــــــــــــ التاسع والعشرون وألأخيــرـــــارت
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من يشتري قلب همومه ملايين؛؛؛ويبيعني قلب من الهموم خالي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
..صرخ بقهر وهو يرمي الجوال بالجدار وطار لقطع: انا ناااقص
شلون رقمي وصل له مو سالفه هاذي كل يوم اغير رقمي
متى يفهم إنا انتهينا انتهينا
تهاوا على السرير وهو يهمس:انتهينا ياسلطان
ماعدني رواد صديقك انت كسرتني كسر عمره مراح ينجبر
...ماحس بدمووعه الي تنزل لين ولده تكلم:بابا انت تصيح
بصدمه مسح على وجهه وحس بدمووعه همس:لا بابا بس غبار طار فيها
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
....دبي
بالفندق
علي يفر رايح جاي
بالجناح بتفكيير
ضرب بقبضة يده الجدار وهو يزفر بقهر
ـ:
مستحيل شلون وكيف يطلع لي احس ان صاب عقلي شي
مستحيل يكون هو اصلا اسمه غير
بس شكله شكله لو
يغيب سنين اعرفه وزين
بس الي صار قبل سنتين شلون
ااااه رااسي بينفجر
من التفكير
....دق تلفون الغرفه لف عليه بستغراب
من يعرف انه هنا
تقدم ورفع السماعه:الووو
:الوو هلا علي كيفك
علي بستغراب :هلا من معي
ضحك بغرور:ههههه لا لا نزعل كذا ماعرفتني
استاذ علي افا بس
علي بنرفزه مايحب السلوب هاذ لا وبه
ريحة غرور:
والله مو مشكلتي ياستاذ بتقول منو انت ولا سكر
ترا مو فاضي
انعقدت حواجبه بغضب بس حاول يكتمه مو من مصلحته
يقول كلمه تنقلب ضده تكلم
بقهر حاول يكتمه
:انا المدير ياستاذ علي
علي بصدمه :هلا هلا استاذ سووري ماعرفتك اعذرني
مالي يوم متعرف عليك
بقهر مكبوت:لالا معذور المهم اسمع اليوم عندنا اجتماع
الساعه10:20 الساعه 10:10 وانت موجود
ابيك قبل الموظفين يجتمعون
علي بفرحه يخفيها:ان شاء الله ابشر بالموعد
سكر منه بعد ماودعه
..وهو يتفل على يساره:تفووو عليك يارب خلصني
مايصبرني لا كل ماتذكرت رواد وهادي
يزيد حقدي عليهم
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
دخلت البيت فاضي هي اول واحده جت
صعدت على طول لقسمها سكرت الباب بعصبيه
ورمت الشنطه بالارض والغراض وراها مشت لغرفة التبديل سحبة بجامه
بعصبيه وطلعت للحمام تروشت ولبست وطلعت
طفت النور كل هاذا بكشل سريع سوته
ومانتبهت للي جالس على
السرير فاتح فمه منها
..راحت لسرير ورمت نفسها عليه بعنف حست انها طاحت على شي صلب
لفت
وفتحت النور وناظرت للمكان
شافته يناظر لها بنظرات مافهمتها
هي عصبيه او صدمه او وش بضبط
صدت عنه وطفت النور وعطته ظهرها
ونسدحت
......ناظر فيها بتعجب من حالتها ليش معصبه كذ
ا
تنهد بضيق اكيد جدته ضايقتها باكلمه
اخذ نفس ونادها بحنان يحاول يمتص غضبها:لاومي
دق قلبها من صوته الحنون
بس حاولت تقوي قلبها
وماترد عليه:....
زجف شوي لين لصق فيهاولف يده على خصرها:حبيبي
ليش معصب وزعلان
من عليه
رفعت يدها وبعدت يده عنها
وهي ساكته بس غصب خنقتها العبره
من وضعها
رائد بصوت حزين لحن:تزعل وانا ماني بخير
تزعل وانا ماني
بخير
والهم يتعبني كثير
.....شل ضيقتك وارمها علي
... خذ كل مابي من فرح
اضحك وخل الهم لي مثلك حرام ينجرح
...ـ...
تكفى ترا صدري يضيق
تايه ولا حولي طريق
.تايه ولا حولي طريق
...
لاما نزلت دموعها بصمت
مع صوته الحزين
شوي وصارت تشهق
بقوها
ضمها
وظهرها ملاصق لصدره
وسكت خلاها تفرغ كل الي فيها
لفت جسمها وصارت
مواجه له دفنت راسها بصدره
وصارت تبكي بقوه
بعد شووي خف بكاها
حاولت تكلم وهي تشهق
من اثر البكاء :ليش انا ليش
مو بس انا بنت ترف
ليش وجد ليش راما ليش جنى
ماتقول لهم شي ليش انا
حضنها وهو حاير مايعرف وش يقول
امه وجدته مايقدر يصير معهم او معها
طايح بين نارين
لو فكر بالحق
بيصير معها بس وش يسوي
امه مستحيل يصير ضدها لو هي مخطيه
لاما مالقت رد وبدموع:ادري انك محتار بس
ليش نعيش هنا انت ماتبي تزعلهم بكلامك لو تكلمت
بس لو رحنا من هنا مراح تضرها او تعقها
كان تحبني رائد حقق امنيتي بالخروج من القصيم
رائد يقهر من حاله :لما لتحطين حبي لك سلاح
امي هاذي تعرفين ايش معنى امي
فزت زي المقروصه ونفضته عنها وبغضب :
امك هاه يعني انا عادي امي تسب وتجرح وانا
اسكت
...وبغضب ودمووع تنزل صرخت بقهر....
خلاص من اليوم وطالع
لاتفكر اني ابسكت للي يخطي على امي
اي كان
رائد بعصبيه:وش قصدك
لاما بغضب اكثر:الي سمعة مراح اسكت على
الي بيخطي على امي مهما كاااان
..وقفت وطلعت من الغرفه
صابخه الباب وراها بكل غضي.
..تنهد بقوها وهو يرمي نفسه على السرير
...رمى نفسه على السرير بغضب
:ااااف وش هالحاله انا وين بلشت عمري ببزر
وش الحل
فتحت الباب وهي تلتقط اخر كلامه كانت راجعه تاخذ جوالها
:
الحل عند البزر الي ابتلشت
فيها
.صد لجهتها بصدمه :لاما انا
لاما بغضب العالم كله فقدت اعصبها:انت وشو هاه
انت شخص عديم الشخصيه
مسيرتك جدتك
على كيفها
انت تعرف وش هي من شخص
هدامة بيوت من سنين
قبلي امي
...وبصراخ انفجر بعد كبت 9شهور
كانت تصرخ وترمي كلام ماهي منتبهه له
وهذا طبع فيها شيين ماتنتبه الا بعد المصيبه....
طلقنييييي طلقنييي انا اصلا غبيه شلوون افكر اخذ
واحد من احفاد حصه شلوووون
مااقدر يتكلم منطلقه بالكلام بنفجاار
وماهي معطيته فرصه يتكلم
صارت تتمادا هو حاس فيها
بس كلامها صر مايتحمله
ماحس بنفسسه الا ويدهه تطبع على خدها
بقووه
انقطع الكلام وهي تحط يدها على خدها
بصدمه تحجرت دموووعها بعيونها وبألم
صرخت
:تضربني يارائد ابوي ماعمره مد يده علي تجي انت وتضربني بعد كبر
لو كنت رجال طلقني الحين الحييين
طلقني
رائد بغضب :روووحي انتي طااااالق طاااالق طاااالق
تحرك طالع من المكان بعصبيه صقع الباب وراه
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد وقت
علياء فصخت عبايتها ورمت حالها على الكنبه
بالصاله:ااااف كان يوم متعب
اهلكونا بالشغل
تركي بشماته:تستاهلين هاذي الي ماتسمع نصيحتي
ياما نصحتك شغلهم متعب بس انتي راكبه راسك
الا وتشتغلين معهم يالله كوليها
بالله عليك احد صاحي شتغل لحد 10باليل
عليا بنرفزه منه:اعمال خير اعمال خير بتحرمني الاجر بعد
وش تحس فيه
تركي بمزحه:احس بـــ.....وقطع كلامه دق الجرس
بشكل متواصل
تركي بخوف:خير يارب خير من جاي هالوقت
عليا وقفت بخوف:مدري رح شف
تركي تحرك بسرعه للباب
وفتحه
مامداه يفتح الباب
الا والحرمه ترمي تفسها عليه
وهي تصيـــح
تركي تراجع على ورا من الصدمه
..بس بسرعه ميز صوتها وهي تصيح
وتهذي
:خالي طلقني ياخالي هنت عليــه ضربني
تركي بصدمه:لامــــــا
لاما بصياح ماهي مستوعبه
كيف انتهى كل شي بالحظه
كيف رائد طلقها بكل سهوله وتخلى عنها
:تهئئئئئ خالي رئد طلقني
تركي مصدوووم مو مستوعب:لامــــــا وش صاير ليش
وين رائد
لاما بصراخ:اقوولك طلقنـــــــــي
طلقني
علياء ركضت لها ومسكتها:لامــــا وش تقولين طللقــــك
لاما بعدت عن خالها ورمت نفسها بحظن اختها:
ايـــه علياء انا ماكنت صادقه بس هو قهرني قهرني
يخلي جدته وامه يسبون امي
وهو يسكت مايقول شي
وانا من دافعت عنها ضربنــــي
تركي بصرخه:ايــــش ضربـــك
علياء قاطعتها وهي تشوف وجه تركي قلب الوان واضح عصـــب
:بس بس اهدي حبيبتي اهدي خلاص
لاما بشهيق :لاا عليا انا انـ..
عليا :اششش خلاص بعدين الحين اهدي
..تحركت..امشي ارتاحي حبيبتي
|