لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-13, 01:36 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم


اعتذر عن تاخري بالرد


واعتذر لكم باني ماقدر انزل البارت هالوقت

عندي اختبارات لحد 15 من شهر 8

نلتقي بعد الختبارات ان شاء الله

اتمنى التوفيق للجميع

لاتنسوني من دعاكم حبايبي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 06:08 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم صباح الخير



عدنا من جديد بعد الختبارات والتعب
والكرف
والحمد الله اني خلصت بدري
كنت متوقعه اني اطول


دقايق وينزل البارت

كونو بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 06:10 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 





البــــــــــــ التاسع والعشرون وألأخيــرـــــارت




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من يشتري قلب همومه ملايين؛؛؛ويبيعني قلب من الهموم خالي



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


..صرخ بقهر وهو يرمي الجوال بالجدار وطار لقطع: انا ناااقص
شلون رقمي وصل له مو سالفه هاذي كل يوم اغير رقمي
متى يفهم إنا انتهينا انتهينا
تهاوا على السرير وهو يهمس:انتهينا ياسلطان
ماعدني رواد صديقك انت كسرتني كسر عمره مراح ينجبر
...ماحس بدمووعه الي تنزل لين ولده تكلم:بابا انت تصيح
بصدمه مسح على وجهه وحس بدمووعه همس:لا بابا بس غبار طار فيها

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


....دبي

بالفندق
علي يفر رايح جاي
بالجناح بتفكيير
ضرب بقبضة يده الجدار وهو يزفر بقهر
ـ:
مستحيل شلون وكيف يطلع لي احس ان صاب عقلي شي
مستحيل يكون هو اصلا اسمه غير
بس شكله شكله لو
يغيب سنين اعرفه وزين
بس الي صار قبل سنتين شلون
ااااه رااسي بينفجر
من التفكير
....دق تلفون الغرفه لف عليه بستغراب
من يعرف انه هنا

تقدم ورفع السماعه:الووو
:الوو هلا علي كيفك

علي بستغراب :هلا من معي

ضحك بغرور:ههههه لا لا نزعل كذا ماعرفتني
استاذ علي افا بس

علي بنرفزه مايحب السلوب هاذ لا وبه
ريحة غرور:
والله مو مشكلتي ياستاذ بتقول منو انت ولا سكر
ترا مو فاضي

انعقدت حواجبه بغضب بس حاول يكتمه مو من مصلحته
يقول كلمه تنقلب ضده تكلم
بقهر حاول يكتمه
:انا المدير ياستاذ علي

علي بصدمه :هلا هلا استاذ سووري ماعرفتك اعذرني
مالي يوم متعرف عليك

بقهر مكبوت:لالا معذور المهم اسمع اليوم عندنا اجتماع
الساعه10:20 الساعه 10:10 وانت موجود

ابيك قبل الموظفين يجتمعون

علي بفرحه يخفيها:ان شاء الله ابشر بالموعد

سكر منه بعد ماودعه
..وهو يتفل على يساره:تفووو عليك يارب خلصني
مايصبرني لا كل ماتذكرت رواد وهادي

يزيد حقدي عليهم





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ




دخلت البيت فاضي هي اول واحده جت

صعدت على طول لقسمها سكرت الباب بعصبيه

ورمت الشنطه بالارض والغراض وراها مشت لغرفة التبديل سحبة بجامه

بعصبيه وطلعت للحمام تروشت ولبست وطلعت

طفت النور كل هاذا بكشل سريع سوته
ومانتبهت للي جالس على
السرير فاتح فمه منها

..راحت لسرير ورمت نفسها عليه بعنف حست انها طاحت على شي صلب
لفت
وفتحت النور وناظرت للمكان
شافته يناظر لها بنظرات مافهمتها
هي عصبيه او صدمه او وش بضبط

صدت عنه وطفت النور وعطته ظهرها
ونسدحت

......ناظر فيها بتعجب من حالتها ليش معصبه كذ
ا
تنهد بضيق اكيد جدته ضايقتها باكلمه
اخذ نفس ونادها بحنان يحاول يمتص غضبها:لاومي

دق قلبها من صوته الحنون

بس حاولت تقوي قلبها

وماترد عليه:....

زجف شوي لين لصق فيهاولف يده على خصرها:حبيبي
ليش معصب وزعلان
من عليه

رفعت يدها وبعدت يده عنها
وهي ساكته بس غصب خنقتها العبره
من وضعها

رائد بصوت حزين لحن:تزعل وانا ماني بخير
تزعل وانا ماني
بخير
والهم يتعبني كثير

.....شل ضيقتك وارمها علي
... خذ كل مابي من فرح

اضحك وخل الهم لي مثلك حرام ينجرح
...ـ...
تكفى ترا صدري يضيق
تايه ولا حولي طريق

.تايه ولا حولي طريق

...
لاما نزلت دموعها بصمت
مع صوته الحزين
شوي وصارت تشهق
بقوها
ضمها
وظهرها ملاصق لصدره
وسكت خلاها تفرغ كل الي فيها
لفت جسمها وصارت
مواجه له دفنت راسها بصدره
وصارت تبكي بقوه
بعد شووي خف بكاها
حاولت تكلم وهي تشهق
من اثر البكاء :ليش انا ليش
مو بس انا بنت ترف
ليش وجد ليش راما ليش جنى

ماتقول لهم شي ليش انا

حضنها وهو حاير مايعرف وش يقول
امه وجدته مايقدر يصير معهم او معها
طايح بين نارين
لو فكر بالحق
بيصير معها بس وش يسوي
امه مستحيل يصير ضدها لو هي مخطيه

لاما مالقت رد وبدموع:ادري انك محتار بس
ليش نعيش هنا انت ماتبي تزعلهم بكلامك لو تكلمت
بس لو رحنا من هنا مراح تضرها او تعقها
كان تحبني رائد حقق امنيتي بالخروج من القصيم

رائد يقهر من حاله :لما لتحطين حبي لك سلاح
امي هاذي تعرفين ايش معنى امي

فزت زي المقروصه ونفضته عنها وبغضب :
امك هاه يعني انا عادي امي تسب وتجرح وانا
اسكت
...وبغضب ودمووع تنزل صرخت بقهر....
خلاص من اليوم وطالع
لاتفكر اني ابسكت للي يخطي على امي
اي كان

رائد بعصبيه:وش قصدك

لاما بغضب اكثر:الي سمعة مراح اسكت على
الي بيخطي على امي مهما كاااان

..وقفت وطلعت من الغرفه
صابخه الباب وراها بكل غضي.
..تنهد بقوها وهو يرمي نفسه على السرير

...رمى نفسه على السرير بغضب
:ااااف وش هالحاله انا وين بلشت عمري ببزر

وش الحل
فتحت الباب وهي تلتقط اخر كلامه كانت راجعه تاخذ جوالها
:
الحل عند البزر الي ابتلشت
فيها
.صد لجهتها بصدمه :لاما انا

لاما بغضب العالم كله فقدت اعصبها:انت وشو هاه
انت شخص عديم الشخصيه
مسيرتك جدتك
على كيفها
انت تعرف وش هي من شخص
هدامة بيوت من سنين
قبلي امي
...وبصراخ انفجر بعد كبت 9شهور
كانت تصرخ وترمي كلام ماهي منتبهه له

وهذا طبع فيها شيين ماتنتبه الا بعد المصيبه....
طلقنييييي طلقنييي انا اصلا غبيه شلوون افكر اخذ

واحد من احفاد حصه شلوووون


مااقدر يتكلم منطلقه بالكلام بنفجاار
وماهي معطيته فرصه يتكلم

صارت تتمادا هو حاس فيها
بس كلامها صر مايتحمله
ماحس بنفسسه الا ويدهه تطبع على خدها
بقووه
انقطع الكلام وهي تحط يدها على خدها
بصدمه تحجرت دموووعها بعيونها وبألم
صرخت
:تضربني يارائد ابوي ماعمره مد يده علي تجي انت وتضربني بعد كبر
لو كنت رجال طلقني الحين الحييين
طلقني

رائد بغضب :روووحي انتي طااااالق طاااالق طاااالق

تحرك طالع من المكان بعصبيه صقع الباب وراه




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد وقت



علياء فصخت عبايتها ورمت حالها على الكنبه
بالصاله:ااااف كان يوم متعب
اهلكونا بالشغل
تركي بشماته:تستاهلين هاذي الي ماتسمع نصيحتي
ياما نصحتك شغلهم متعب بس انتي راكبه راسك
الا وتشتغلين معهم يالله كوليها
بالله عليك احد صاحي شتغل لحد 10باليل
عليا بنرفزه منه:اعمال خير اعمال خير بتحرمني الاجر بعد
وش تحس فيه
تركي بمزحه:احس بـــ.....وقطع كلامه دق الجرس
بشكل متواصل
تركي بخوف:خير يارب خير من جاي هالوقت
عليا وقفت بخوف:مدري رح شف
تركي تحرك بسرعه للباب
وفتحه
مامداه يفتح الباب
الا والحرمه ترمي تفسها عليه
وهي تصيـــح
تركي تراجع على ورا من الصدمه
..بس بسرعه ميز صوتها وهي تصيح
وتهذي
:خالي طلقني ياخالي هنت عليــه ضربني
تركي بصدمه:لامــــــا
لاما بصياح ماهي مستوعبه
كيف انتهى كل شي بالحظه
كيف رائد طلقها بكل سهوله وتخلى عنها
:تهئئئئئ خالي رئد طلقني
تركي مصدوووم مو مستوعب:لامــــــا وش صاير ليش
وين رائد
لاما بصراخ:اقوولك طلقنـــــــــي
طلقني
علياء ركضت لها ومسكتها:لامــــا وش تقولين طللقــــك
لاما بعدت عن خالها ورمت نفسها بحظن اختها:
ايـــه علياء انا ماكنت صادقه بس هو قهرني قهرني
يخلي جدته وامه يسبون امي
وهو يسكت مايقول شي
وانا من دافعت عنها ضربنــــي
تركي بصرخه:ايــــش ضربـــك
علياء قاطعتها وهي تشوف وجه تركي قلب الوان واضح عصـــب
:بس بس اهدي حبيبتي اهدي خلاص
لاما بشهيق :لاا عليا انا انـ..
عليا :اششش خلاص بعدين الحين اهدي
..تحركت..امشي ارتاحي حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 06:11 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بنفس الوقت

رائد طلع من البيت وراح للستراحه

دخل وسمع اصوات الشباب
على طول مشى بسرعه
للغرفه الخارجيه دخل فيها وسكر الباب

رمى نفسه على السرير

انسدح وحط يده على راسه بس فجئاه فز وكانه
توه يستوعب
الي سواها
نفض راسه بصدمه:انا وش سووويت
لا لا انا انا طلقتها مستحيل
..لف على جنب شاف سرير عبد الله بس توه ينتبه فيه
احد قبل يتحرك ارتفع الغطاء وشاف عبد الله يناظر له
من تحته:راااااائـــد

رائد بصدمه:عبد الله
عبد الله:رائد وش تخربط انت طلقت مـــن لـ.....
راااااااااااااائد طلقت لاما
رائد ماله نفس يتكلم صد عنه:عبدالله ترا مالي خلق اتكلم حل عني
عبد الله نفض الغطاء عنه وهوياقف صرخ فيه:شلوووون
مالك خلق رد علي انت طلقت لاما
رائد بصراخ:ايه ايه طلقتها ارتحت
عبد الله قرب منه ومسكه مع ثوبه:انت مستوعب الي تقول
شلون يعني طلقتها نسيت كلامك ووعودك لعمي
انك ماراح تجرحها ولاتضايقها
رائد بغضب :انت مو فاهم شي مو فاهم شي
عبد الله بصرار يهزه:فهمني يافهيم
يالله
رائد بعد يدينه عنه:استفزتني وقللت من احترامي
وانا ماقدرت امسك نفسي
ضربتها
شهق بصدمه:ضربتـها ضربت بنت نايف يالمجنووون
رائد صرخ عليه هو بليا شي اعصابه تعبانه يزود عليه بكلامه:ايه ضربتها خلاص
فاتت وطلقتها وانتهينا
عبد الله انجن من بروده:وش انتهينا انت نسيت انها حفيدت عمك سعد
نسيت انها بنت اخت تركــــــــي
تركــــــــي لو عرف مراح يحصل لك طيب
انك ضربتـــها
رائد بشويت خوف:لالا تركي مايدري وبعدين هي استفزتني
عبد الله بصدمه:كيف مايدري يالخبل هو الوحيد الي هنا بالقصيم
اول واحد تالجئ له هو تــ..... قطع كلامه فتحت الباب العنيفه ودخوله
بشكل مخييييف
...وقف يناظر لهم
من طلع من شقته معصب مايشوف طريقه عرف انه بيكون هنا
هو حافظ الستراحه كم مره يعزمونه
فيها راح للغرفه الخارجيه هو يسمع اصوات الشباب
داخل المجلس يلعبون
بس لفت انتباهه اصوات الصراخ من
قرب عرف انه هنا
سمع اخر كلامه
ناظر فيه بحتقار وصوته القوي يتردد على مسامعهم:منحاش هنا يالجبان
الو بنت اختي قالت عنك شي هي صادقه ماكذبت
تمد يدك على حرمه هاذي ماهي من المرجله
يا ولد العم
عبد الله بخوف بس حاول يقوي قلبه:تركي اهدا لــ...
تركي بصراخ وهو يسكر الباب وراه:انت اطلـــــع منها ياعبد الله
كان تبي تحافظ على احترامك عندي
عبد الله سكت هو بالاساس مايلومه الي سواه رائد
كبييير
هجم عليه ومسكه من جيبه وهو يرفعه بيد وحده:بتعيد الي سواه ابوك بخواتي
يالحقير
رائد حاول يفك نفسه بس هيهات ماهو حوله
تركي بجسمه الضخم
عبد الله بخوف ركض:تركي تعوذ من الشيطان بتذبح ولد عمك
اترك اتركه
تركي بغضب:اششش ولا كلمه انت مالك دخل لاااااتدخل بيينا
عبدالله تراجع بخوف مايعرف وش يسوي
..ركض لبرا بينادي الشباب والي يصير يصير
طلع بوجهه
جلاد هتف بسرعه وانفاسه يتلاحقها:جلاااااد الحق رااائد تركي
جلاد لف عليه برهبه:عبد الله وش فيك تكلم عدل حتى افهمك
عبد الله ياخذ نفس وهو يمسكه:تركي تركي بيذبح رائد
جلاد بصدمه:تركي من خاااالي
عبد الله :ايه ايه اركض بسرعه
جلاد افلت يده ووركض بكل قووته
....ـدخل مع الباب ووقف مصدوم
رائد طايح بالارض وفمه ينزف دم وتركي
تركي نازل عليه ضرب
صرخ برعب كل الشباب انتبهو له:تركـــــــــــــــــــــــي
..ركض ودفه عنه وهو يشوف رائد مايتحرك
بصدمه:وششش فيييييك
على الرجال
تركي ي لهث بقووه:جلاد بعد عني خلني اذبحه
مستحيل اشوف نظرات الانكسااار بعيون اختي مره
ثانيه هو بيذبحها بسواته بيكسرهــــا
جلاد وقف مصدوم من خاله
وعيونه على رائد
بترقب وخوف
مايبي ينصدم فيه همس بخوف:وش سووى
صرخ تركي بغبيـــنه :طلق بنت اختي طلقها
جلاد تراجع بصدمه وهو يناظر لرائد الي صاد عنهم
صرخ بعد ماستووعب:الحقــــــــــــير
...ركض له بيكمل الي خلا تركي بس
يد قويه مسكته ناظر لصاحبها
:فااااااارس اتركني اعلمه قدره
فارس احكم قبضته وبقوه وهو يناظر لرائد بحتقار:لا ياجلاد لا مراح اتركك
وش صار طلقها مانقص من قدرها بالعكس
افتكت ممنه ان كان مايحشمها ولا بقدرها
خله يولي بطقاق لاتوسخ يدك فيه والحين امش معي انت وابو وجد
..تركي بعد كلام فارس تحرك وطلع من عندهم راجع شقته حتى يتطمن عليها

لكن بقت بقلبه مستحيل ينساها بيجي يوم ينتقم لخواته منهم هو اقسم على هاذا

........طلع فجر جديد فيه الي نامو
والي اصبح الصبح عليهم ماغمض لهم جفن
من همومهم وترقب الغد



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 07-06-13, 06:12 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


اليوم التالي




وصل متاخر مانتبه الوقت وهو يكلم
وجد
...زفر بقهر ..اااف يارب يستر
دق جواله وهو يدخل الصنصير
:
الوو
وجد بقهر:وش فييييك قطعته بوجهي بدون لاتقول لي

علي بعصبيه رفع صوته شوي:
ياامجنووونه بسبتك بغا يخرب كللل شي

وجد بستغراب:شلون
وش دخلني انا


علي يطلع مع باب الصنصير
:مو راح الوقت وانا اكلمك
ومانتبهت للوقت

شهقت وجد وتوها تستوعب:ايييش
فات الجتماع

علي بخوف:لسى بادي له 3دقايق
بس هو قالي تعال قبله 10دقايق
الله يستر

وجد بخوف
من فشل الخطه :الله
يستر
تعال ماقلت لي من المدير هو رواف

علي بتهور:اي رواف طلع المدير فه.. فهاد اماراتي

وجد بتعجب:والله ورواف يهايط
علينا واثريه طرطوري مو مدير

علي بكره:مو الغبي على باله يلعب مادرا ان الحقير الثاني
يلعب عليه بعد
بس يستاهل ربي سلطهم
على بعض

وجد ماتدري ليش بدا الشك يتسرب لها من جهت علي
تحسه
يعرف شي
ومخبيه عنها :من الحقير الثاني

علي انتبه لنفسه :
وش فيك بنت اخوي
الي متفق معه

وجد بعدم تصديق :اها
طيب ياعمي العزيز

وافيني بالجديد اول باول
مدامني ببيت ابوي بعيده عن انظار سلطان

علي دق صدره:ابشرري وانتظري عمك الذيييب
..مشى كم خطوه لف ...
وانتبه للي واقف
قدامه
تجمدت خطاويه وهو يناظر له
هز راسه وعيونه على الي قدامه
وبصدمه همس:
استاذ فهاد

فهاد الي يناظر له بغضب:
استاذا علي اعتقد اني معطيك خبر قبل الجتماع بنص ساعه وفوقه

ملزم عليك تحضر قبله بوقت

علي يحاول يمسك اعصابه
همس لنفسه رييلكس ريلكس

مو من مصلحتك تتلفض بشي
ضدك
:استاذ فهاد اعتذر عن تاخري بس ضروف خارج عن ارادتي

اتصال من السعوديه
يخبرني بان هادي يحاول تعرض لعمالي
وانت تعرف انه واقف لي
ومايبيني ابدا
اعمالي الخاصه

يريدني ابقى تحت امره
طول عمري

ابتسم فهاد بفرحه حاول يخفيها هاذا الي يبيه الحرب الي قايمه بينهم

:استاذ علي الجتماع الي دعيت له
هو كله على شانك
انت تبي تبدا اعمالك الخاصه
وهادي واقف لك

وشرايك ..سكت شوي يفكر واكلم...

اقولك تعال تعال لقاعة الجتمعات
ونتناقش بهدو
....علي بقلبه الله ياقتلكم ياحقير همس بجمود
وهو يتحرك ماشي معه:توكلت على الله







فتح باب المكتب ودخل لف على يساره وفتح باب عرف انها غرفة الجتماعات

تقدم ودخل ورا فهاد
انتبه لرواف جالس وبجنبه
رجال كبير السن
فهاد بترحيب حار ونفااق:هلا والله نووورت الشركه وشرفتها
بحظورك
استاذ علي
علي بجمود تلبسه من قابله:الله يحييك منوره باهلها
فهاد ياشر لشايب
:ستاذ علي اعرفك على الوالد
الستاذ خليفه ذياب صاحب الشركه
علي بصدمه تجمد ابوه يعني طلع توقعي خطاء
صدمه ماقدر يخفيها
بعثة بقلب الشايب الشك
:ه.هلا ..مد يده..تشرفت بمعرفتك استاذي
الشايب بتفحص له قال بغرور وهو يصافحه:اهلا
حياك الله بييننا


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ




..........
....


جلس على اول مقعد وعيونه تتفحصهم:اتشرف
بتعاملي معكم بس انا مابي ارجع لسعوديه

ابو فهاد رفع حاجبه:وكيف بتتعاون معنا
وانت هنا احنا مانبي واحد
ل يقابلنا

نبيك تروح لسعوديه

علي كتم قهر من تخطيطه الدنيئ
:كان كذا تخطيطكم اسمحولي انسحب
دورو واحد غيري
يساعدكم

فهاد صرخ:لااااا وش ندور غيرك
مستحيل طبعا من يعرف هادي
كثرك

علي بضغط:وانا ارفض
الأسلوب هذا اسمعوني زين
تبوني اتعامل معكم بشرررط
...
حس انهم مستحيل يتخلون عنه
عشان كذا تشرط وهو خايف لا ينقلب ضده.....


بشرووطي استمر معكم ولا خلاص انا
بنسحب

فهاد بقهر :قل شروطك سمعنا

ابوه ناظر فيه بصدمه بس هو
غمز له يعني انتظر


..علي انتبه لهم بس طنش:اجلس
هنا وشغلي الخاص ماحد يتدخل فيه
انا اببدا تجارتي
هنا واساعدكم بالمقابل
بدون تدخل منكم بشغلي الخاااااص

فهاد رفع حاجبه من شروطه تافه
بالنسبه له
كل الي قال ماتهمهم
وبسخرياء ماقدر يكتمها:
بــــس كذا هههه عادي موافقين كلها اشيا تافه

ابو فهاد فتح فمه بيعترض
بس سكت من شاف فهاد يمد الوراق
بسعاده :تفضل وقع
استاذ علي


علي بفرحه من
اتمام خطته بدون لايشكون تناول الملف
ووقع بشكل سريع
وقف بعد ماوقع لازم يمشي
ولا يجلس
دقيقه زياده :انا مضطر امشي
وقف
فهاد بسعاده
عارمه خلاص قرب من الهدف:اوكي
انتظر اتصال مني
علي صافحه بكره كتمه
:ان شاءالله
يالله مع السلامه يارب يتمم على خير

...وبقلبه .يتمم انتقامي منكم...





¤¤¤¤¤¤¤¤

¤¤¤¤

¤¤

¤



وجد ارتمت بغرفتها وعيونها على الجوال

بترقب متى يدق
دق جوالها
بسرعه رفعته وردت بدون ماتشوف
:عليييي هاه وش صار تم كل شي



قبل يتكلم سمع هجومها فتح فمه:وجد


وجد جمدت من الصدمه :سلطاااان


سلطان رفع حاجبه
:ايه سلطان من كنتي تنتظرين
وجد بربكه:هاه لا مانتظر احد
سلطان بشك :وجد من تنتظرين
وجد بضيق :انتظر علي
سلطان بشك اكبر وهو سمع كلامها بالبدايه :علــي وش بينكم علي مو ب دبي
وجد بتهرب وكذب:ايه وكان رايح يوقع عقد الشراكه لمشروعه وانتظره يقولي وش سوى
سلطان صدقها وهو عارف بالخلاف الي بينه وين هادي
:هاه الله يهديه وش الي غيره وخلاه يترك هادي

وجد بتوتر من الوضع هي ماتعرف تكذب وخايفه تنفضح:هو يبي يسقل بنفسه
وهادي معارض
سلطان وهو متضايق من علي ومصدوم منه كيف
تغير كذا وتخلى عن صديق عمره على قولته
مكان كذ طلع منه الكلام من قهره:صدق الفلوس تغير انفوس
ولا من يصدق علي الموضف البسيط عند
محمد يسوي كذا
وجد بندفاع:سلطاااان ماسمح لك
سلطان انتبه لنفسه:معليش وجد بس عمك
زودها يتخلى عن صديقه عشان الفلوس
وجد بقهر صرخت فيه:صديقه على قولتك ان كان اناني مايستاهل التضحيه الي بيضحيها ويخاطر
عشانه
ويزعل عشان ايش الفلووووس ماااهي لــــه
هذاك كل حلال رواااااااااد
سلطان بصدمه من معرفتها:ايــش
كيف عرفتي
وجد ومن العصبيه مو منتبهه لكلامها:ليش نسيت اني وجد
للمعلوميه انا
اعرف ان الفلوووس كلها لرواااد اولــ ..سديــــم ياسلطان

سلطان بفجيييعه:وشوووووووو
وجد اندمت وتمنت الموووت على انها تنطق بحرف له بس من بعد ما
شافت صدمته عرفت انه يعرف كل شي عنه:الي سمعت ياسلطان
لا تقعد تسب عمي وانت ماتعرف دوافعه الي خلته
يسوي كذا
قبل تسئلني اسئل صديقك
ليس سوا الي سواه
سلطان وطاري روااد يخنقه :بس بس وجد
سكري على السالفه لاعمك ولا رواد
البسي واطلعي انا عند الباب
وجد بنرفزه:ليييش ابنام عند اهلي
سلطان بخبث:اوكي بس احسبيني عندك ابنام
وجد شهقت بصدمه:شوووو لا خلاص طالعه
سلطان ابتسم بسخرياء عرف كيف يجيبها:بسرعه







يتـــــــــبع



الفصل الثاني من الجزء الاخير

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية