لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-13, 10:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم

ياحيالله وجد الكاتبة وجد البطلة عندنا

رواية مشوقه اعجبني فيها غموضها والحوارات

مشروع كاتبة ناحجة. اتمنى واتمنى ان لا يخف حماسك وتتوقفي عن اكمالها مهما كان حجم الاقبال او النقد

ملاحظتي ارسلتها على الخاص .......

وللمرة الثانية شكرا على روايتك الحلوة

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 20-02-13, 11:37 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلااااام علييكم

ياحي الله وجدد كاتبه واخت وان شاءالله تصلين بمولودتك لبر الامااان

حبييت اسلوب العفويه والاريحيه اللي ترسمين به القصه

وخااصه ان الشخصيه تتكلم عن مذكراتهاا يعني راح نعيش مرحلتين الماضي والحاضر

روااد احسه بطل القصه .. يذكرني بشخصيه ذيب مع قلايد مع اختلاف شوي هههه

اتوقع ام وجد تتوفى ووجد تروح تعيش مع ابوهاا ..

واخوانها الصغار يعيشون مع ام سعود وابوهم

بس اكيييد بيكون هناك سبب قوي ان ابو سعود يتنازل عنها خاصه انه يعتبرها بنته

احتماال احد يلفق لها مصيبه او احد يشك فيهاا او كذاا يعني >> فيس التوقعاات خخخخخ



وجدد الكاتبه خخخخخ..

للمره الالف حياااك وبانتظاارك كل يووووووووم مثل ماوعدتينااا

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 21-02-13, 04:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

ياحيالله وجد الكاتبة وجد البطلة عندنا

رواية مشوقه اعجبني فيها غموضها والحوارات

مشروع كاتبة ناحجة. اتمنى واتمنى ان لا يخف حماسك وتتوقفي عن اكمالها مهما كان حجم الاقبال او النقد

ملاحظتي ارسلتها على الخاص .......

وللمرة الثانية شكرا على روايتك الحلوة


وعليكم السلام هلا وغلا نجلاء
نورتي روايتي

اتمنى تنجح ومنتداكم له تاريخه يشهد له بدعم الكتاب الجدد يارب
القى الدعم الي اتمنى
والنقد الهادف ولملاحضات على كتابتي


اسعدني مرورك وتعليقك حبي

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-02-13, 04:37 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلااااام علييكم

ياحي الله وجدد كاتبه واخت وان شاءالله تصلين بمولودتك لبر الامااان

حبييت اسلوب العفويه والاريحيه اللي ترسمين به القصه

وخااصه ان الشخصيه تتكلم عن مذكراتهاا يعني راح نعيش مرحلتين الماضي والحاضر

روااد احسه بطل القصه .. يذكرني بشخصيه ذيب مع قلايد مع اختلاف شوي هههه

اتوقع ام وجد تتوفى ووجد تروح تعيش مع ابوهاا ..

واخوانها الصغار يعيشون مع ام سعود وابوهم

بس اكيييد بيكون هناك سبب قوي ان ابو سعود يتنازل عنها خاصه انه يعتبرها بنته

احتماال احد يلفق لها مصيبه او احد يشك فيهاا او كذاا يعني >> فيس التوقعاات خخخخخ



وجدد الكاتبه خخخخخ..

للمره الالف حياااك وبانتظاارك كل يووووووووم مثل ماوعدتينااا



وعليكم السلام
هلا وغلا الله يحييك

اسعدني تعليقك ومرورك حبيبتي

ههههه ذيب جايتس باطريق انتظريه هع


ربي يحييك مره ثانيه





اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 21-02-13, 04:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


البارت الخامس

(((تحول الحلم الى حقيقة)))





بالمستشفـــــــى




بلانتظار وجد حاضنه تركي وتبكي على صدره:تركي امي وش فيها والله اموت لو صار لها شي
تركي يحول يهديها :تعوذي من الشيطان ياوجد مافيها شي ان شاءالله تطلع الدكتورة وتطمنى

دقايق طويله بلانتظار انفتح باب الدكتور .على دخلت ابو سعود وعياله يركضون.،
ركض ماجد الي واقف بجنب تركي وقام وراه تركي ووجد
ماجد:دكتورة طنيني
الدكتور تتفحصهم:مين زوج المدام
من وراها:انا يادكتورة
الدكتوره ابتسمت لهم:ابشرك المدام حامل
صرخت وجد بفرحه متناسيه المكان :واااااالله
ابو سعود خر ساجد من الفرحه عنده عيال بس من ام وجد غير حبيبة قلبه
بفرحه عطى الدكتورة بشاره:هاتس البشارة تستهالين
الدكتورة استانست:ان شاءالله ربي يبشرك بخروجه لدنيا سلام هو وامه
كلهم باركو له ووجد دخلت تركض لمها

دخلت بالغرفة وشافت امها منسدحهةعلى السرير بيدها مغذي
:يمــــه خوفتيني عليك
ام وجد تحضنها بعد ماوجد مالت عليها :بسم الله عليك من الخرعه مافيني شي ياقلب امك
وجد تضمها بقوه:الحمد الله مافيك شي بس كله من غالي اوريك فيه خليه يجي
امها بستغراب:من غالي
وجد بفرررحه :ولدك مين بعد هذا ،وتشر على بطنها،
امها ضحكت بقوه:ههههههههههه حسبي الله على عدوك وسميتيه بعد

:دوووووم هاضحكه يام وجد
وجد تقاطعه وناسه:لا يبه من اليوم ورايح انا اتنازل عن حقوق الكنية للغالي من اليوم اسمها ام غالي
ابو سعود يضحك:هههههههه تم يااخت غالي
,قرب لاام وجد وحبها على راسها:الف مبروك يالغاليه خوفتيني عليك
ام وجدابتسمت:اللله يبارك فيك يابو سعود
قرب تركي وسلم عليها وبعده ماجد ورواد ومتعب ومحمد وجلاد
كلهم كانو موجودين وفرحو لها
ويعلقو ن على وجد بفرحتها المبالغ فيها بنظرهم الا بنسبه للبعض فرحان بفرحتها اكثر من قدوم الطفل
متعب يتريق عليها:هههههههه اتنازل عن حقوقي بالكنية اصلا بياخذون رايك ياماما
جلاد يكمل:هههههههه انت شف الاسم بس غالي بالله عليك من وين نخشتي الأسم
وجد بتريقه:انت رح غير اسمك بعدين تعال اتريق على كيفك
محمد فقع ضحك:هههههههههههههههاي محد طاح وجهه
ماجد بضحكه:هههههههه الا قل بنص الجبهه
تركي:هههههههه يستاهل الي يغلط على وجودي
رواد ماعجبه الاسم صدق:الحين انا اسم اخوي غالي
وجد بقهر منه ونه يتطنز على الاسم:انت شف معنى اسمك اول بعدين تعال تكلم
رواد صد عنها وكنه ماسمع شي:
محمد ماجد تركي ابو سعود انفجرو ضحك :ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههه
محمد بصوت يتقطع من الضحك:ههههههه خلاص ههه ئئئه هه مو ههه قادر
والي يرحم ابوك
ماجد :هههههه قسم قويييييه
متعب مسوي خايف : انفد بجلدي احسن لي وبعدين بالعكـــــس غالي يجننننن
وجد ناظرت له بنص عين:لا اعترض بعد هههه والله اهاذ الي ناقص عندك اعتراض
متعب بحلطمة:ايه انتي اصلا ما جودك الى علي دايم دايم تحطين حرتك فيني وغيري يدقون راسك ماتكلمين
وجد الجمها كلامه هي عا رفه انه يمزح بس جاء على الجرح هي خلقة اي كلمة يجي ببالها معذبها ماتقدر تقول الى حسبي الله عليه
صادق ماتقدر تكلم مو خوف من كثر ماهو خوف من الي
حولها بس بعد اخر موقف مستحيل تسكت له لو تسوي فضيحه له ولها خلاص ملت تتمنى انه مايتعرض لها
لن لو تعرض لها ماتعرف وش ممكن تسوي

كلامه ذكرها بالوضع الي هي عايشته وقتل فرحتها بحمل امها

ناظر فيها وشاف كيف قلب وجهها استغرب حس ان فيه شي كلام متعب عادي وش فيه زعلها واضح
كان يمزح شافها تقوم وتطلع من المكان قام محمد وراها لف نظره لمتعب شافه يناظر للباب الي طلعت منه
شوي وضرب على راسه بقوه وسمعه يهمس بكلمة .غبــي.


برا

بسيب المستشفى
واقفه وتمسح دمعتها الي نزلت غصب
وقف وهي معطيته ظهرها وقال بهمس:وجد وش فيك قلب مزاجك كذا
وجد تحاول تكون طبيعيه :هاه لا مافيني شي بس ايه بس طلعت ابكلم خالاتي ابشرهن
محمد ماصدقها بس حاول يمشي كلامها:اها طيب اتصلي يالله
وجد بربكة:ايه انا جيت ابتصل لقيت اني ناسيه جوالي بالبيت
:انا كلمتهم وبشرتهم
لفت له بفرح انه انقذها وقالت بتضببع السالفه على محمد :ليييش تقول لهم حرام عليك انا ابقول لهم
رد بتريقه :خلاص يانانا مره ثانيه
وجد بقهر انه يتريق عليها:انقلع مااحبك
جلاد :تكفين حبيني من زين حبك انا يكفيني رمرم
وجد عطته كوع محترم عشان ينتبه لكلامه:انا ماتحبني يالحمار
جلاد تلوا من جنبه جت كوعها بكليته:ااااااه يمجنونه فقعتي كليتي حبك قرد قولي امين
وجد بقهر :القرد مرتك يارب
جلاد بيقهرها:بحاله اذا كانت امرتي انتي
وجد صرخت عليه:تعقـــب وتهبـــى خلصو الرجال اخذك انت
جلاد بمسرحية:لا ترا اروح انتحر لو مافكرتي فيني تكفيييين وجد اموت ترا
وجد فقعت ضحك على تعبير وجهه:ههههههههههههههه رح انتحر
محمد فرح من قلبه على تغير
مزاجها الي رجع شكر جلاد من قلبه قرب منه وحضنه:لااا كل شي ولا جلااد مارضى عليه
وجد بتريقه:لاوالله ومن متى
محمد ببتسامه :من خلا الابتسامة ترجع لك
وجد ابتسمت :هههههههه فديتكم اغلااخواني يااغلا من روحي
جلاد :ههههههه اغلا اخوان متاكده اذا جا غالي ماتنسينا
وجد بتقهره:ههههههه عاد اذا جا غالي ماعرفك
محمد ضحك:ههههههههههه ماصدقك مستحيل تنسيني انا
وجد بجديه:انا نفسي وما انساكم شفتو حتى من حبي لكم ابزوجكم خواتي
محمد بحسرة:جلاد يمكن بس انا كيف مو خواتك خواتي
جلاد فقع ضحك:ههههههههههه لاتخاف لها خوات من ابوها
محمد بفرحه:والله من جدك وجد لك خوات
وجد ببتسامة حزينة:مدري بس ابوي متزوج اكيد عنده بنات وعيال
محمد ابتسم لها:ولا يهمك بكرا عندك كل اخبار ابوك وجماعته وش تبين بعد
وجد بامتنان:تسلللم فديتك


________

:ياهــــل البيــــت تجمعووووو عندي خبر مفــــــــرح لكم
دخلن يركضن مع كل جهه
ام جلاد:خيييير تصارخين
جنى بفرحه وتناقز:كم تعطيني على البشاره
ام ماجد ترد بسرعه:الي تبين بس قولي وش فيه خلعتينا بصراخك
خولة بنافد صبر :جنوووه قولي وش فيه
جنى بنذاله:لا لا مافيه لين تقولون لي كم تعطوني
ام جلاد صرخت فيها:جنـــى بتقولين ولا كيف
جنى خافت من امها :خلاص ابقول ابقول
مروه بصراخ:قوووولي
جنى تعدل بوقفتها:حم حم تو دق علي جلاد
امها :وبعدين كملي خالتك وش فيها
جنى بفرحه:يقول خالتي بتجيب لنا بيبي جديد وتشوت لاما شلوتي ههههههههه
لاما فهمت كلامها وبكت :لااااا مااابي ماما ماتشوتني انا ماحب البيبي
جلال واقف عندها قرب لها وحضنها :تكذب عليك خالتي تحبك مراح تشوتك بتشوت البيبي وانتي لا
لاما استانست:صدق دلال ماما تحبيني ماتحب البيبي
جنى فعت ضحك عليه:ههههههههههههههههههههههههههههههه صح لامو دلال صادقه هههههههههههه ماما تحبك
جلال صرخ :دلال بعينك انقلعي مو اني ساكت لها تقولين مثلها انا عارف انها صغيره
ام ماجد :ياحبيبي معليك منها

دخل بكل هيبة وبصوته الجهوري :ياولـــد
فزت ام جلاد :هلا يايبه هلا حياك
ابو تركي تقدم لهم:اوش فيكم تصارخون عسى ماشر
جت بتتكلم ام ماجد بس صرخ جنى سكتتها

:جددددددي البشاره ياجدي ترا كلهم بشرتهم ولا احد عطاني ابشارة
ابو تركي:ابشري يابنت رائد والبشارة على قد الخبر الي يفرح
جنى طارت من الفرحه:هههه والله كانه كذا بتخسر واجد
ضحك:مههههههه للٍىله ماهنا خسارة بانتي
جنى دقت صدرها :جاك العلم
ابو تركي ببتسامه: عطيناه ياجنى
جنى :احم احم ياابو تركي بتصير جد للمرهـ السابعه
ابو تركي :كيف وتـ .وقطع كلامه بعد مااستوعب .وش تقولين ابصير جد ومن منه يابنت رائد قولي
جنى :خالتي خالتي ام وجد حااامل
ابو تركي بدون شعور خر ساجد بفرحه وهو يشكر ربه رفع وردد.:الحمد الله الحمد الله يارب ولك الشكر
الي رزقت بنيتي بالحمل يارب انك ترزقها بالولد الصالح الي يشيلها عند كبرها يالله
رددن وراه بـ:أميـــــــن


____
:والله من جدك تتكلم .هاه .لا بس تفاجئت .ههههههه .والله جد مفاجئة ..ههه ماشاء الله
..طيب ..طيب ..يالله مع السلامه..هاه.ايه اكيد ابقولهم .. مع السلامه
سكرت منه
:عليا من تكلمين كل هاصراخ وكانه يبشرك بشي
عليا تعدلت بجلستها وواجهت امها:ايه هاذا رواد يقول اليوم خالتي ام وجد طاحت على اهلها ودوها للمستشفى
ومناك دقو على ابوي وكان معه رواد وراحو لهم
ام سعود:اعوذ بالله طيب وبعدين وش صار عسا مافيه شين تسايد
عليا ببتسامة:لااا مافيه الا الخير الحلوه طلعت حامل
ام سعود بصدمه :حاااامل انتي متاكده
عليا استغربت :ايه يقوله رواد ليش وش فيك
ام سعود انتبهت :هاه لا مافيني شي ايه ماشاء الله الله يرزقها بالولد
عليا:امين
:من هاذي
لفت عليا على الصوت :خالتي ام وجد
وجدان تمشي داخله عليهم ووراها فهد:وش عندكم بسيرتها
عليا بحماس :مدريتي طلعت حامل
وقف مصدوم :ايـــــــش حامل ترف حامل
فتحت فمها عليا من صرخت :ايــه حامل وش فيك تصارخ كذا
فهد تو استوعب:هاااه مافيني شي بس مصدوم ماتوقعت انها بتحمل
عليا :وليش ماتوقعت تراها صغيره ماجت 37
فهد :ااف ماقصد بس تفاجئت
وجدان اخيرا استوعبت الخبر:حااامل
عليا فقعت ضحك عليها:ههههههههههههه بدري ولدت المرة وانتي مفهيه ماستوعبتي
وجدان بفهاوه:هاه ولدت
عليا :ههههههههههههه صدق مفهيه وش فيك
وجدان :وجد
صد بسرعه عليها :وش فيها
وجدان وهي متنحه :نفسي اشوفها ابعرف شعورها



________
في مكان بعيد كل البعد عن وجد وعالمها الي تعيش فيه
جالس بالمجلسه واخوانه عنده
والاصوات عاليه يتناقشون بمواضيع متفرقه

بااقصى المجلس تكلم وهو يرفع صوته :اقول يابو مشهور
بنص المجلس رفع نظره له ورد عليه بنفس مستوا صوته :سم يابو رواف
ابو رواف بنفس مستوا الصوت :لين متى وانت رامين بنتك على الغريب
ابو مشهور سكت ماقدر يرد :
ابو رواف يضغط عليه:مارديت ابو مشهور
ابو مشهور بقوه منه :وش تبيني اقول البنت عند امها ومستانسه وليش اخذها
تكلم الثاني كان مقابل ابو رواف :ابو مشهور بنتك عايشه بين شباب
ابو مشهور تنرفز منهم :وشو عايشه بين شباب انا عارف ان ام وجد عيشه ببيت لحالها مامعها احد
رد الثاني وبتئيد اخوه وبيضغط عليه وماهم النتايج وش بتكون:والي يقولك اني قبل فتره طالع لديره الي هم ساكنين فيها
ومريت بصدفه من عند بيوتهم وشفت مجموعت شباب وبنتك معهم
ابو مشهور فقد اعصابه وفز واقف:وش تقووووووول كلامك كبير ياخوي احسب احسساب الكلام قبل تنطقه
ابو رواف يهديه:اهد يابو مشهور وخلنى نشوف وش سالفته
صرخ فيه :اي سالفه يتكلم عن بنتي كذا وتقول نشوف السالف لـ.
قطع كلامه ابو رواف:لحضة نشوف يمكن شين ثاني قل ولف عليه.وانت من قالك هالحكي وانها بنت اخوك
:محد يدري انها بنت اخوي انا شفت العيال والبنات وسائلت من هذولي قالو لي انهم عيال السعود وبنت الجاد
ابو مشهور صرخ فيه :بـــــس خلاص لاتكمل تراك زودتها احترمني على الااقل قلتها عيال وبنات النايف يعني طالع مع اخوانها الي متربيه معهم
وبنات بعدين
:ماقلت شي خطاء احنا نبيك تضف بنتك وتراها عرضنا بعد
ابو مشهور قام وهو بينفجر من القهر والعصبيه:مو عليك الشرهه يااخوي الصغير الشره علي الي جالس بمجلسكم
..وطلع مع الباب .ومن بيت اخوه بكبره..


_________

بعد 9شهور


الصبح الساعة 8:30


دخلت تركض على الصراخ امها تناديها
:يمه وش فيك ليش تصارخين
ام وجد بالآم تصرخ :اااااااه الحقي علي روحي نادي عمـــــك ابولد ابولد روحي بسرعه
وجد طار عقلها من شكل امها وصراخا ماتت رعب ماعمرها شافت حالت ولاده وتعرف انه بسبب الولاده اصراخه صرت تصيح معها
:يمه



امها بصراخ مع الطلق الي زاد:وجـــــــد روح لعمك بالمجلــــــــس
وجد سمعت كلام امها واركضت برا
طلعت من الغرفه على بيت الرجال وبسرعه جنونيه وهي تتخيل شكل امهاا
دخلت مجلس الرجال وشافت عمها توه يجلس عند الوجار بيتقهوه وقفت عنده وهي تلهث:ها اااه اائه يه يبــه الحق
ابو سعود فز واقف والفناجيل بيده وبخوف من شكلها فيه مصيبه :وش فـــه وجد وش صاير
وجد تتلاحق انفاسها الاهثه :يبه اهااه امي امي بتولد بتولد يبه الحق عليها
طاحت الفنااجيل منه وبصرخه:وشووووو ..وركض يالبرا ..وجد اركضي لاامك ولبسيها عباتها ابجيب السيارة من وراه ..طلع مع الباب
..بسررررررعه وجد .. نفذت كلامه وركضت راجعه للبيت ..دخلت على امها وراحت بسرع تسحب عبايتها وتحطها عليها ..

دخل ابو سعود وهويركض لها انحنا عليها وشالها وركض لسيارة

ووجد لبست عباتها وركضت وراهم
..حطها بالسيت ورا ومددها على طول السيت ..جت وجد وركبت قدام..
وكانت ترجف من الخوف على امها بس تحاول تصير قويه

عشر دقايق
..

وصل المستشفى ونادا :طووواااري حالة ولاده
دقايق وجت الممرضات يسحبن سرير...
حطن ترف عليه..
ودفنها داخل ووجد وعمها يركضون وراها
..
عند الباب دخلو سكروه دونهم
..
وجد بخوف :يـــبه امي
ابو سعود يحاول يطمنها ويطمن نفسسه حضنها :تطمني حبيبتي مافيها شي ان شاءالله تجيب غالي ويملى البيت علينا
..
مشى بها اللانتظار وقف عند الستاره:اجلسي هنا حبيبتي لين تطلع الممرضة
..دخلت داخل وهي تدعي ربها لاامها ..برا واقف ومتلثم بشماغه ويدعي بقلبه يارب تقومها بالسلامه
يارب لاتفجعني فيها الغالية يارب يارب ...زفر بقوه وهو يمسح على وجهه ..
ياكريم اكرمني بسلامتها وسلامة طفلها يارب ..
ناظر لساعة ربع ساعه راحت محد طلع...

ساعه

.
ساعتين
.
ثلاث اربع ساعات
..
بدا الخوف يدب بقلبه
مو معقول كل هاذا وماطلع احد لهم يطمنه
...
فاتت ساعه
خمس ساعات لاااااا
زفر بقوه وبخوف ركض لمكان الحريم
وقف عند الباب ..
وسمع صراخ الحريم تيبس بمكانه وزاد الخوف فيه حبيبته خاف عليه يمكن هي وحده من الي يصحن
...
ستمع زين بس ماقدر يميز صوتها استنكر :لا لا اصلا مراح تصرخ
فجائة فتح الباب وطلعت منن ممريضة افلبينية:انت شنو سوي هنا
ابوسعود بتوتر:زوجتي ولاده شنو صار
ممريضة :انتا شنو اسم زوج مال انتا
ابو سعود بناذ صبر :ترررف ترف وين الدكتورة وينها
طلعت الدكتورة وبكل برودت دم :زوجتك محتاجه تحويل لازم عملية قيصريه ومااعندنا امكانيات
بصدمة صرخ:وشوووو 5ساعات واخر شي تحويل وعمليه
الدكتوره برود وتكمل مشيها:هاذا الي صار تعسرت بالولاده عندها
..
طلعو بسرير يدفونها اللاسعاف

ركض ينادي وجد
...
وجد ياوجد
..طلعت له بسرعه ..يبه بشر
..مسك يدها ..ان شاءالله خير الله كريم يبه
امك حولوها لحائل يالله بنلحقهم
واسرع على برا وهي تلحقه
...ركب سيارته وشغلها وهو يشوف الاسعاف يطلع مع البوابه
اسرع وراه حاول يصير وراه بالضبط بس ماقدر دخلت عليه سيارات
الاسعاف دخل بالشارع العام وهو وراه
وبخوف من انه يضيعه اعترض الشارع بدون تفكير صعد الطريق مع النص والطريق مردوم ومرتفع بالحيل اول ماوصل حد الطريق ردت السيارة
على ورا وطاارت بقوه لفت على جنب وتعدلت ورجعت على ورا شوي ودخلت بالطريق الثاني الاسعاف راح وهو يحاول يطلع
...عكس السيد وطلع بين السيارات بسرعه جنونية ماكان يفكر الا بزوجته عقله معها ومو عارف وش يصير معه
..
وبقدرت قادر سبحانه قدر يطلع ويلحق عليه باخر الشارع وصار وراه لين وصل
....
دخلوها بسرعه غرفة الولادة
كان وراهم يمشي وقف عن الباب ومعه وجد
.. بعد ربع ساعه طلعت الممرضة ..
اسرع لها:سستر لو سمحتي زوجتي وش صار عليها
الممرضة تطمنة:تطمن هي بخير بس الطريق اثر عليها شوي بس ان شاءالله هي بخير
..
رد:ليش مو مسوين لها عمليها
الممرضة:لا ليش بتجيب طبيعي ان شاءالله ارتاح اخوي
.وراحت عنه
تسندت وجد على الجدار بتعب وتوتر
نصف ساعه مضت مصار شي

..الله اكبر الله اكبر
صدح صوت الحق وقت صلاة المغرب

....
ابو سعود :وجد يابوتس ابروح اصلي خليتس هنا
وجد بخوف:لايبه خذني معك
ابو سعود بطولة بال:وين اخذتس المكان كله ارجال هناك ابصلي وارجع
وجد برفض تمسكت بيده:لاااا ماتروح والله خايفه

........
..دخل مع قسم الولاده من دق عليه رواد وقاله ان ام وجد بتولد جا يركض صار يتلفت يدوره
وشافه واقف وفيه وحد متمسكه فيه توقع انها وجد قرب لهم وقف قريييب منهم
وناد:يـــبه
وجد انتفضت مثل المقروصه وهي تلف وراها خيلها انه فهد لاحقها هنا
شافته واقف قريب ماتت رعبب هو الله هو وش جابه هنا يمه صارت ترجف برعب مميت تمسكت بيد عمها بقوها وحست انها تضغط عليه
من الخوف
ابو سعود حس فيها واستغرب ليش خايفه مسك يدها وقال:خلاص والله يابوتس ماني مخليتس الحالتس بس اهدي
ولف على ولد:هلا هلا من قال لك
قرب لاابوه وهو يحبه على راسه ويسلم عليه:رواد دق علي وقالي
..دارت الدنيا فيها وهي تشوفه قريب بالحضة لمحته حست انه مو فهد بس اسودت الدنيا فيها من فرط الخوف وارتخت مسكتها لعمها وطاحت
فاقده الوعي
حس ان فيها شي وشافها تنهار على الارض وقبل تاصل الارض كان يتلقفها بيدينه
سندها وهو ينزل لمستواها
صرخ عمها :وجـــــــد
رفعها وركض فيها لغرفة الاملاحضة قريبة
نزلها على السرير وطلع بقى ابو سعود عندها جت الدكتورة وفحصتها
ابو سعود يناظر الدكتورة جالسة على مكتبها:دكتوره وش فيها بنتي
الدكتورة:تطمن مافيها شي بس فقر دم بسيط وقلة اكل
ركبت لها مغذي
..مغمضة عيونها دليل انها نايمة
..دخل وبخوف:يبه وش صار وش فيها أيه
ابو سعود مانتبه للاسم:مافيه الاالعافيه بس اليوم ماكلت شي من الفجر واحنى هنا ويمكن انها ماافطرت
:اها الحمد الله جت على كذا وخالتي وش صار عليها
ابو سعود تنهد:اااااااه الله ياستر وانا ابوك خايف عليها طولت من الصبح وهي بحالت ولاده مع ان الدكتوره هاذي قالت لي نجلس لين الساعة11
باليل وبعدها نقرر
وش بنسوي لن الرحم لين الحين مافتح كامل
:ان شاءالله تقوم بالسلامه وتفرح بسلامتها
ابو سعود:الله كريم ياسعود
..
مـــاء حار انكب على وجهها من الصدمه سعـــــــود من وين طلع هاذا وش جابه
اخر مره شافته متى يوم كان عمرها 6 سنوات ماتذكر حتى ملامحه
تذكر موقف لها معه وهي طفله بس بدون ملامح
تذكرته يوم قال ايه ابتسمت بحزن هو الوحد الي اكان يسميها ايه
كانت ناسيه هالاسم بس الحين تذكرت زين
تذكرت يوم تصرخ عليه وتقوله اسمها وجد مو ايه
كان يضحك ويرد عليها ..عادي لك اسمين وجد الحب وايه بالجمال
بعدين تعودت عليه وماترضى احد يناديه باأيه او وجد الحب الا سعود ..اااه ياسعود

...سعود سعود طلع شبيه فهد بس بشكل اكبر
هل راح يكون شبح جديد يطاردني مع الاول ولا بيكون
وش بيكون
بعد
غيبة طول 7سنوات الماضيه




انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية