لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-13, 09:40 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم وارحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير جميعــا


انتظرووووني اليــله ان شاء الله


مــع لبــــارت ماقبل الخـيــــــــــر

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 13-05-13, 02:04 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225614
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الغيوض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الغيوض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

يالله يالله يالله مشالله تبارك الله وش هالابداع وش هالزين سلمت اناملك ياغاليه توي اكتشفت هالروايه قبل كم يوم واعجبتني وبقوة.. بس خسارة ماوصلت الا قبل البارت الاخير ~

اتمنى ان حياة وحود وسلطان تستمر لان مافيه احد يناسبها كثر سلطان هو إلى مايعرف شيء عن ماضيها
واشكرك مرة ثانيه ياحبيبتي على هالروايه الله يعطيك العافية
ولى رجعه قريبه مع البارت الاخير «~

 
 

 

عرض البوم صور ام الغيوض   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:02 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 





البــــــــــــ الثامن والعشرون ـــــــــــارت

ٍٍٍٍٍٍ


ياصديقي عقب غيبتك دمعتي صارت عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه
صرت اجاوب لسئلوني
كيف حالك يوم غاب
دمعت(ن) تخنق عيوني وعبرت(ن) تصرخ ابيه
كل شي حولي يسئل ينتظر رد الجواب حتى اهاتي تحير دمعتي
وتصرخ بليه يابلى قلبي ياليت لي جنحان لضاق صدري له اطير
وان تولهنا اجيه
ااه واااه وكل اهاتي مثل دمعي عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
يوم جديــــــد

الظهر الساعه 1:30






تملل بنومته يمين يسار ازعجه الصوت توه حط راسه مايمديه يرتاح
رفع راسه يدور الصوت شاف جواله
يدق تافف بقهر :ااف منو الفاضي يدق هالوقت
مد يده وسحبه من على الكمودينا قبل يفتح الخط انقطع .فتح على الرقم
نفس الرقم الي مزعجه طلع من السجل وهو منقهر
من الشخص الي رفع ضغطه .رن بيده بنغمة رساله
فتح عليها ((فاقدگ واللي خلقني فآقدگ ، الى متى بيننآ هذا الصدود))
فكر بحيره من يكون
اصلا تعب من التفكير له الحين شهر
رما الجوال على السرير ووقف وهو يرمي الغطا عنه
تحرك طالع من الغرفه فالمتصل طير النوم عنه
نزل تحت ماشاف احد
:وين الناس غريبه

طلع للحديقه وقف يناظر يدور احد بس حس بالي يتعلق برقبته من ورا
:روووووواد جاء نايف جاء نايف
رواد لف بعدم فهم:شلووون
غالي بحماس وفرحه:اقووول متعب جاه ولــــــد
فتح فمه شوي وبصدمه ردد:متعب جاه ولد
غالي بصراخ من الفرحه:ايه وش فيك مصدوم
رواد اخيرا استوعب:ههههههههههه وش مصدوووم من المفاجئه ووواااااو اخيرا صرت عم
رفع حاجبه وبزعل:لاوالله وترف بنت ولد الجيران
لف له ماتبه كان واقف وراه:هههههههههه لالا ماقصد قصد ولد ولد
ولا ترف من ينساها حبيبة عمها
محمد بزعل:لا صدقتك
رواد ضرب على كتفه وبمزحه:اسمح لي عاد كان ماتبي نايف ياخذ غلا عيالك
شد حيلك وجب ماجد باسرع وقت
محمد جد زعل:يعني صدق بنتي ماتحبها
رواد بضحكه :ههههه وش فيك تفسر على كيفك مو معنتها ابي اولاد اصير ماحب بنتك
كل الحكايه ابي عيال عمام يمـــــــــان يكثروون
محمد بنغزه:وليش ماكون اخوانه الي يكثرون
رواد بقوه:بهاذي يسمحلي لو كان صدق يبي اخوان فهو بيموت ويحلم
..وتحرك طالع..الا يمان وينه
غالي بحماس:يمان مع وجد بالحديقه
رواد بصدمه:وشو مع الشريره لي ناقص ولدي امس اغتصبت لعبته واليوم الله اعلم وش تسوي فيه
ول على انها اصغر منه الا انها ابليس مصغر
محمد انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه لاتسمعك علياء والله تنتفك انت وولدك
من وراه تكلم بدفاع:الا قل لايسمعك تركي يخليك انت وولدك فرس لبنته تمتطيكم
شهق غالي وهو يناظر له مفسر يدينه:خااااااااالي وش تسوي
تركي قرب لرواد ومسكه مع ارقبته:الحين بتشوف وش اسوي ياحبيبي
..صرخ بصوت عالي...عليـــــــاء عليــــاء
دقايق وجت تركض بخوف من صراخه:وش فيك ليش تصارخـــ..وشهقت بقووه
:تركــــــي وش قاعد تسوي فك اخوي بتذبحه
تركي بقهر:وش افكه اسمعي وش يقول اولا عن وجدي
علياء تكتفت:وش يقول
تركي ضغط على رقبته وقرب لها:يقول بليس مصغر وشريره ومجرمه
محمد بتدخل:لالا مقال مجرمه بس شريره
رواد يحاول يفك نفسه :ياتبن مانفعت طيب دافع مثل العالم
محمد بتشفي:ومن قال ادافع بس اقول الحق ولا خلهم ينتفونك
تركي طنشهم وكلم عليا:روحي جيبي بنتي خليها تاخذ حقها منه المجرم
دخلت وجد ويمان وراها سليم هالمره ماسوت له شي
تركي لمحها:وجــد بابا تعالي بسرعه
ركضت له ومن قربت شافت خالها وقفت
تركي كان مرخي قبضته ينتظر بنته وببتسامة نصر بس
تلاشت وهو يشوف نظرت الخوف بعيونها همس :بابا تعالي وش فيك
وجد تهز راسها :بابا ليس خالوو
تركي مد يدها :تعالي اضربيه خالك مجرم لازم تاخذين حقك منه هههههههههههه
بس وجد ناظرت له بخوف وركضت ورا امها وعيونها تراقبه وهي تهز راسها بخوف:لا لا بابا
عليا على طول ناظرت لرواد بتشوف ردت فعله ..
بس تمنت انها مناظرت له ولا شافته بذيك الحاله نفس ذاك اليوم
وجهه قلب اسوود ويرجف وضاغط على كفه بقوووه
سكتت ماتبي تحسسه انها منتبها له وبنفس الوقت نفسها تعرف
وش السبب مستحيل تكون ردت فعل وجد
هي السبب...
حس الدنياء تظلم وهو يشوف عيون وجد الخايفه منه حاول يمسك نفسه
بس هيهـــات شلون يعرف الهدو وجد تلعب في عقله بالذكريات والماضي القاتل بانسبه له
وكلها يشوفها بوجد بنت خالها نفسها بكل شي حتى الملامح
قلبه يرجف بجنون العالم كله وهو يشوف الخوف بعيونها
..رفع يدينه ببطئ ومسك يدين تركي شد عليها وفكها مجرد مابتعد عنه تركي
اسرع طالع من البيت
...عند الباب وقف على صوت ولده يركض ويناديه:بااابا
وقف لين وصله يمان مسك يده وطلع من البيت

..........تركي لف يناظر زوجته بستغراب:وش فيه ليكون زعل
علياء بضياع:مدري بس ماتوقع زعل
محمد بتعجب:جد غريب شفته وهو يناظر لوجد كانه حلت عليه مصيبه
غالي بتفكير:يمكن لنها خافت منه شفتها وهي خايفه
علياء بصدمه معقوله الي تفكر فيه لالا مستحيل هزت راسها بنفي :لالا ماعتقد اكيد تذكر شغله او شي
تركي كان بباله سؤال بس سكت بتردد

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:04 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


جالس على الكنبه ومركز بجواله بهتمام

هادي جالس على طاوله قدامه :هيييه وش فيك مطنش رد قل شي
علي بتركيز:همممم وش تبي اقلقتني
هادي بعصبيه:تعال اطفح معي
علي :مابي مالي نفس
هادي بقهر:وش مالك نفس تعال ابلع معي ماحب اكل لوحدي
علي بطفش:رح لمرتك تراك دبلت كبدي خلني اعرف اشتغل
هادي بضيق:انت وش سالفتك من امس مانت طبيعني وبعدين وشو شغله الي بالجوال
علي تعدل بجلسة وبهرب:اي سالفه ماعندي شي جالس اتفق مع سلطان اي يوم بيجي
لني وراي سفـر وابي اشوفهم قبل امشي مشتاق لوجد
ماجلست معها كثير واشتقت اشوفها من كثر سوالف البنات عنها
هادي لف عليه بريبه :سفر؟ وين بتسافر
علي سب نفسه مانتبه لنفسه وهو يتكلم :هاه ايه عندي شغل
هادي بخوف من الفكره الي بباله:شغل وش فيك تتكلم باللأغاز تكلم عدل
وش شغله الي انا مدري عنه ولانسيت انا بمكان واحد وشغلك لازم يمر علي بماني انا المدير هنا
علي بمراوغه:ماتكمت بالغاز كلامي واضح بس انت ماتبي تفهم
اقولك شغل برا الشركه مالها دخل لاتنسى ان الي اشغالي الخاصه وماهو لازم تطلع عليها
هادي مصدوم من سلوبه وبصدمه:من متى اشغالك خاصه وماعرفها
علي يصد عنه :من اليوم
هادي خلاص مو قادر يستوعب:انت وش قاعد تخبرط ايش قاعد اسمع انا
علي من ورا قلبه:الي سمعت انا مستقيل من الشركه وامس قبل اطلع قدمت استقالتي
هادي انلجم وبصرخه:وشووووو انت بعقلك ولاصاير لك شي
علي همس بقلبه سامحني وبقسوه يتصنعها:لا ابشر ك عقلي صحى وفكرت مالي جلسه هنا وبروح لدبي
هادي بغضب صرخ فيه:نعــــــــــم دبـــي لالا مستحيل انت اكيد تخطط لشي علي لـ..
:السلام عليكم
هادي طقع كلامه وهو يلتفت اللي دخل ويرد:وعليكم اسلام هلا رائد
علي انتبه لدخوله وبهمس:كملت
رائد ببتسامه وهو يشوف هادي جالس قدام الكل ومامد يده لسى:هلا بك ياسلااااام
جيت بوقتي ميت جوع
هادي ببتسامه حالو يرسمها على وجهه وهو يرمق علي بعينه:هههه والله زين جيت بوقتك
علي عيا لايتغدا معي
رائد جا وتربع قدام هادي ومانتبه للجو المتوتر بينهم :اااف والله هو الخسران بس منظر الكل مشهــي
علي وقف وطلع بسرعه بدون لا يعلق او يقول شي
...رائد تبع بنظراته:وش فيه
هادي بقهر من تصرفه:مدري عنه خله يولي اصلا هو صاير لعقله شي
رائد بضق:لا والله شكله كارهني اشوفه مايكلمني ماشفت مارد سلام مشوين
هادي :وليش يكرهك وش انت مسوي له
رائد :مو انا رواف اكيد عشانه انا اكثر شي منقهر منه بس وش بيدي اسويه
هادي :رائد انت ماسويت شي ولو علي بيزعل منك خله يزعل مرده يعرف انك مالك دخل في
شي وبيجي بنفسه يعتذر لك
رائد ناظر فيه بصمت وبعد دقايق:وانت ماكرهتني هادي
هادي بنظر :ابدا بسبب ايش رائد كبر عقلك شوي
بالرغم من اني ماعرف معنى كلمت حنى اخوان واهل بس ابقولها لك حنى اخوان
ههههههههه
رائد ضحك بدون نفس:رواف كان اخوي
هادي بدقه:كان
رائد بضحكه:كان ههههه لن اليوم ربي رزقني باخو يسوا رواف ومن هم على شاكلته
هادي بنظره حزينه :تعرف يارائد انا من شفتك حبيتك
وتمنيتك تكون صديقي وربي رزقني باكبر من كذا اخو بس
يمكن تضحك علي لو قلت لك اني اعتبرك مثل رواد صديق عمري
لني صدق ماعرف معنى الاخوه بس اعرف الصداقه تعلمتها على يد رواد
انت قادر تعلمني الأخوه يارائد
رائد بنظرة حب ممزوجه بحزن :اكيد ياهادي اكيد
اوعدك مراح تطول الحياه الي انت تعيشها


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


دخل بسرعه وينادي بحماس:وجـــــد وجــــد
وجد طلعت من المطبخ بسرعه:هلا سلطان وشيه
سلطان ركض لها وهو يمسك يدها :تعالي تعالي ابقووولك خبر
وجد ابتسمت على شكله المتحمس:ههه قول ان شاء الله
سلطان مشا فيها الصاله:اكيد خير بذن الله اسمعي قررت نرجع نعيش ببريده
وجد ناظرت فيه بعدم استيعاب :ايش
سلطان :هههه وش فيك فهيتي اقولك بنرجع نسكن بالقصيم
وجد بصدمه:بالبساطه ذي
سلطان تلاشت البتسامه من على وجهه:ليش مافرحتي ماتبين ترجعين لااهلك
وجد بقهر :ايه مابي ارجع ومن اهلي الي باعوني هذولا تسميهم هل
سلطان بجموود:بعااوك تسمين زواجك مني بيعه
وجد لفت عليه وغضب:لاتفسر كلامي على كيفك انت تذكر وش سوو فيني عشان اتزوج
ولدهم وياما رفضو رجال يسوونه متمسكين فيني عشان يضيعون مستقبلي
سلطان بنظره :يعني متندم بزواجك
وجد بسرعه:كنت الحل الوحيد انقذتني من ورطــ...
سلطان صد عنها بضيق :يعني انا بنظرك المنقذ وبس
وجد بضيق:ماقصدي نـ...... قاطعها بقووه..
:لا تبررين خلاص انا المنقذ المتورط
وجد لفت عليه بصدمه:متووورط
سلطان وقف بقهر من اسلوبها معه
:ايه متووورط فيقك...وتحرك طالع مع الباب
.تابعته لين طلع ووسكر الباب

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 14-05-13, 06:06 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


زفرت بقهر وهمست :سامحني سلطان بس ماقدر انا جالسه اتحمل فوق طاقتي
دق التلفون
ناظرت للكاشف وشهقت
بسرعه رفعت الخط: هئئئه انا ماقلت لك دق على جوالي لاتتصل هنا لو عرف سلطان بيشنقني
زفر وبضيق:خلصتي
وجد بقهر:وش خلصتي انت مستوعب سواتك لو عرف سلطان
تنرفز منها هو من دون شي ضاايق خلكه تجي تكمل:هئئئه وجد انا منووووو
وجد بستغراب:انت علي من يعني
علي :وعلي وشو بالنسبه لك
وجد بتعجب:عمي طبعا انهبلت انت
علي بقهر:اجل انطمـــي اوكي وش يزعله وعم يكلمك
وجد:انت تعرف ماقصدي كذا بس الكلام الي بتقوله
علي :وش ابقول ابقولك اني ابسااافر ولازم تجين عشان اشوفك قبل امشي واقضي كم شغله
بعد
وجد بصدمه:شلوون بتسافر بهالسرعه تو الوقت
علي بحقد:لا وين توه الا قولي تاخرنا لمصيبه جالس يعدها ويطبخها مع عميله الجديد بعد
راجح الي كشفته لهم ماعرف من علي يلعب من وراي
انا راح ارجعه لسعوديه بس مو لاابوه لسجن

وجد بحقد وكره لطاريه:متى بس متى اشوف هاليوم ياعلي
علي:قريـــب جدا بتشوفيني راجع ومعي رواف اقوده لسجن


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعد يومين بالامارات
دبي



بصراخ رمى الملف على المكتب :انت ماتقولي كيف كشفه الحقير
خرب علينا الخطه ااااخ يالقهر كانت راح تمســـح هالهادي من السوق ومن الحياه
بس هين والله ماخليه بحاله والحين انضم للقايمه علي
..ناظر فييه شوي وبيده لقلم يدق فيه على الطاوله زفر بقووه ولف بكرسيه لجهت النافذه الي تطل على
مدينة دبي من الدور الثاني عشر
:علي استقال من الشركه امس جاني الخبر يقول تخانق مع ولد اخوه قدام الموضفين وقاله لاعاد
يذكر شخص اسمه علي وهدده ينتقم منه الصراحه ماتوقعت بتاصل لهالمواصيل خلاف وبس
لكن وصلت انه يهدده بالنتقام ومدري ايش
هاذي يبي لها خطه ثانيه
...رجع كرسيه لي صار مقابل لرواف...يعني علي بـــــح
ياحلوو ...وضحك بغرور..شفت خططي اول شي تخانقو وبقى هادي لوحده وببقى اطبخ على كيفي
مو مثل خطتك الفاشله الي بدقايق اكشفوه
وطردوه مثل الكلب
رواف وقف مصدوم:ش قصدك بتشتغل لوحدك
ريح ظهره على الكرسي بغروور:طبعا مو فاضي لفاشلين بس لاتخاف راح اطلعك بكل شي
....وبنظره رفع حاجبه..هذا لوووو تبي هادي يبعد عن طريقك وتاخذ حلاله وتشرده
رواف بدون تفكير والحقد والغيره معميته:اكيد كيد انا معك وبالي تطلب بس خلصنــــي
وقف لف من ورا المكتب ووقف مقابل له:اول شي تروح تستقبل عمك بالمطار بعد ساعه
صرخ بصدمه:ايـــش انت جنيت مستحييل طبعا لحظه لحظه وش جايبه لنا
تحرك راجع لمكان :اوك اوك لتقعد تشاخر علينا قل لا ونفهم جيته جز من الخطه يالبله
خلاص برسل السكرتير
رح على مكتبك انتهى الجتماع
..تحرك طالع وبقلبه وش ناوي عليه هاذا

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية