كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
البــــــــــــ الثامن والعشرون ـــــــــــارت
ٍٍٍٍٍٍ
ياصديقي عقب غيبتك دمعتي صارت عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه
صرت اجاوب لسئلوني
كيف حالك يوم غاب
دمعت(ن) تخنق عيوني وعبرت(ن) تصرخ ابيه
كل شي حولي يسئل ينتظر رد الجواب حتى اهاتي تحير دمعتي
وتصرخ بليه يابلى قلبي ياليت لي جنحان لضاق صدري له اطير
وان تولهنا اجيه
ااه واااه وكل اهاتي مثل دمعي عذاب
مدري حزني محتويني او انا الي محتويه
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
يوم جديــــــد
الظهر الساعه 1:30
تملل بنومته يمين يسار ازعجه الصوت توه حط راسه مايمديه يرتاح
رفع راسه يدور الصوت شاف جواله
يدق تافف بقهر :ااف منو الفاضي يدق هالوقت
مد يده وسحبه من على الكمودينا قبل يفتح الخط انقطع .فتح على الرقم
نفس الرقم الي مزعجه طلع من السجل وهو منقهر
من الشخص الي رفع ضغطه .رن بيده بنغمة رساله
فتح عليها ((فاقدگ واللي خلقني فآقدگ ، الى متى بيننآ هذا الصدود))
فكر بحيره من يكون
اصلا تعب من التفكير له الحين شهر
رما الجوال على السرير ووقف وهو يرمي الغطا عنه
تحرك طالع من الغرفه فالمتصل طير النوم عنه
نزل تحت ماشاف احد
:وين الناس غريبه
طلع للحديقه وقف يناظر يدور احد بس حس بالي يتعلق برقبته من ورا
:روووووواد جاء نايف جاء نايف
رواد لف بعدم فهم:شلووون
غالي بحماس وفرحه:اقووول متعب جاه ولــــــد
فتح فمه شوي وبصدمه ردد:متعب جاه ولد
غالي بصراخ من الفرحه:ايه وش فيك مصدوم
رواد اخيرا استوعب:ههههههههههه وش مصدوووم من المفاجئه ووواااااو اخيرا صرت عم
رفع حاجبه وبزعل:لاوالله وترف بنت ولد الجيران
لف له ماتبه كان واقف وراه:هههههههههه لالا ماقصد قصد ولد ولد
ولا ترف من ينساها حبيبة عمها
محمد بزعل:لا صدقتك
رواد ضرب على كتفه وبمزحه:اسمح لي عاد كان ماتبي نايف ياخذ غلا عيالك
شد حيلك وجب ماجد باسرع وقت
محمد جد زعل:يعني صدق بنتي ماتحبها
رواد بضحكه :ههههه وش فيك تفسر على كيفك مو معنتها ابي اولاد اصير ماحب بنتك
كل الحكايه ابي عيال عمام يمـــــــــان يكثروون
محمد بنغزه:وليش ماكون اخوانه الي يكثرون
رواد بقوه:بهاذي يسمحلي لو كان صدق يبي اخوان فهو بيموت ويحلم
..وتحرك طالع..الا يمان وينه
غالي بحماس:يمان مع وجد بالحديقه
رواد بصدمه:وشو مع الشريره لي ناقص ولدي امس اغتصبت لعبته واليوم الله اعلم وش تسوي فيه
ول على انها اصغر منه الا انها ابليس مصغر
محمد انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه لاتسمعك علياء والله تنتفك انت وولدك
من وراه تكلم بدفاع:الا قل لايسمعك تركي يخليك انت وولدك فرس لبنته تمتطيكم
شهق غالي وهو يناظر له مفسر يدينه:خااااااااالي وش تسوي
تركي قرب لرواد ومسكه مع ارقبته:الحين بتشوف وش اسوي ياحبيبي
..صرخ بصوت عالي...عليـــــــاء عليــــاء
دقايق وجت تركض بخوف من صراخه:وش فيك ليش تصارخـــ..وشهقت بقووه
:تركــــــي وش قاعد تسوي فك اخوي بتذبحه
تركي بقهر:وش افكه اسمعي وش يقول اولا عن وجدي
علياء تكتفت:وش يقول
تركي ضغط على رقبته وقرب لها:يقول بليس مصغر وشريره ومجرمه
محمد بتدخل:لالا مقال مجرمه بس شريره
رواد يحاول يفك نفسه :ياتبن مانفعت طيب دافع مثل العالم
محمد بتشفي:ومن قال ادافع بس اقول الحق ولا خلهم ينتفونك
تركي طنشهم وكلم عليا:روحي جيبي بنتي خليها تاخذ حقها منه المجرم
دخلت وجد ويمان وراها سليم هالمره ماسوت له شي
تركي لمحها:وجــد بابا تعالي بسرعه
ركضت له ومن قربت شافت خالها وقفت
تركي كان مرخي قبضته ينتظر بنته وببتسامة نصر بس
تلاشت وهو يشوف نظرت الخوف بعيونها همس :بابا تعالي وش فيك
وجد تهز راسها :بابا ليس خالوو
تركي مد يدها :تعالي اضربيه خالك مجرم لازم تاخذين حقك منه هههههههههههه
بس وجد ناظرت له بخوف وركضت ورا امها وعيونها تراقبه وهي تهز راسها بخوف:لا لا بابا
عليا على طول ناظرت لرواد بتشوف ردت فعله ..
بس تمنت انها مناظرت له ولا شافته بذيك الحاله نفس ذاك اليوم
وجهه قلب اسوود ويرجف وضاغط على كفه بقوووه
سكتت ماتبي تحسسه انها منتبها له وبنفس الوقت نفسها تعرف
وش السبب مستحيل تكون ردت فعل وجد
هي السبب...
حس الدنياء تظلم وهو يشوف عيون وجد الخايفه منه حاول يمسك نفسه
بس هيهـــات شلون يعرف الهدو وجد تلعب في عقله بالذكريات والماضي القاتل بانسبه له
وكلها يشوفها بوجد بنت خالها نفسها بكل شي حتى الملامح
قلبه يرجف بجنون العالم كله وهو يشوف الخوف بعيونها
..رفع يدينه ببطئ ومسك يدين تركي شد عليها وفكها مجرد مابتعد عنه تركي
اسرع طالع من البيت
...عند الباب وقف على صوت ولده يركض ويناديه:بااابا
وقف لين وصله يمان مسك يده وطلع من البيت
..........تركي لف يناظر زوجته بستغراب:وش فيه ليكون زعل
علياء بضياع:مدري بس ماتوقع زعل
محمد بتعجب:جد غريب شفته وهو يناظر لوجد كانه حلت عليه مصيبه
غالي بتفكير:يمكن لنها خافت منه شفتها وهي خايفه
علياء بصدمه معقوله الي تفكر فيه لالا مستحيل هزت راسها بنفي :لالا ماعتقد اكيد تذكر شغله او شي
تركي كان بباله سؤال بس سكت بتردد
|