كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
البــــــــــــ السابع والعشرون ـــــــــــــــــــــــــارت
انا الذي ماتت اغصاني ,, وجف ينبوعي ,, انا الذي تحولت جنات عشقي ,, مقابرا لدموعي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رواد
دخل يركض وينادي:بابا باااااااابا
رفع راسه من الجازه الي منغمس فيه
ونادا بصوت عالي :هنـــــأ حبيبي تعال ياعيون بابا
يمان بعبره وهو يرتمي بحضنه:بابا شف وجد تاخذ لعبتي
تلقفه وهو يلف يدينه من وراه ويضمه بقوه ويهمس بألم لذكر الاسم:
اجيب لك غيرها ولاتزعل
يمان صاح:لاااالا مابي ابي لعبتي هاذي عمه وجدان قالت لتخلي احد ياخذ ها هي هديه من خاله وجدي
..وبكى ..ابي لععبتي
حضنه بقووه وهو يجهل من وجدي هاذي لنه كم مره يذكرها عند اخته وتقول له انها صديقتها:يابابا نجيب
لك احسن من لعبة وجدي وكبييره وبعدين عيب تبكي تبكيك لعبه
يمان بصياح:مو العبه غالي اخذها مني وطردني يقول الي تطلب وجد
نجيبه لو ارقاب
رواد مسح على راسه:ااه ياولدي شكل بنت عمتك طالعه المعذبتي ياما بتبكيك
دموع ودموع مثل ابوك
يمان بعدم فهم صاح: ابي لعبتييييي مااابي
رواد واقف وهو يشله:طيب طيب صدعت براسي شف اخر مره اشوفك تبكي
سامع الرجال مايبكووون
يمان يمسح دموعه:ان ماصيح بس خذ لعبتي من وجد
ابوه مشى فيه وبهس:ماقدرت اخذ قلبي منها شلون تبيني اخذ لعبه
طلع من قسمه الخاص في ببيت امه وطلع من البيت كله ركب السياره
يمان من شافه طلع بر صرخ:لااااا باااابا ابي لعبتي
رواد بضيق :خلاااص اسكت نجيب لك غيرها
هنا يمان من حس بالخطر على العبه وبيفقدها صار يصرخ بقووه وصياحه كلن يسمعه
رواد ماقدر يسكته طفى السياره ونزل وهو يصرخ :بس بس يالله نروح نجيبها اااف منك ولد عنييدد
مشى راجع للبيت دخل وهو يتلفت يدور بنت علياء
من اصراخ ولده عصب صرخ بصوت عالي:عليااااااااء
علياء بفزع من صرخت فزت كانت جالسه بالمجلس الي عن يمينه وهو واقف
طلعت وبتعجب:نعم وش فيك تصارخ
رواد ينزل ولده وبنزعاج:بنتك وينها
علياء بستغراب:هنا وش عندك وليش معصب انت
رواد بطفش:معصب من بنتك وابي استرد لعبة ولدي المغتصبه من قبل بنتك المتسلطه
شهقت عليا وهي تحط يدها على خصرها وبعصبيه:نعم نعم لتقول انها لعبة
ودلك ياحبيبي للمعلوميه ولدك هو الي اخذها منها ومعيي فيها
يقول لعبته وهي الصحيح انها هدية بنتي من سميتها شدخلك انت وولدك
رواد تقدم بيدخل للمجلس وهو متوقع انها فيه
:بعددي عني بس ولدي يبيها
علياء تركض وبثقل :لا متاخذها يالله مناك بس
رواد ضحك وهو يدخل: ههههه اقول بشويش لاتولدين علينا بس يالله بعدي
دخل وشافها جالسه بالارض وتلعب بسياره حمراء سبورت باريموت تفحط فيها
وقف يناظر فيها رفع حاجبه:ماشاء الله وبنتك من متى تلعب سيارات
علياء بتحدي :من اليوم وياويلك تاخذها منها
رواد :يعني تعترفين انها اخذتها من ولدي
... لف يدور ولده شافه واقف ويناظر بوجد ببتسامه حنونه نداه:تعال بابا
ركض لبوه ومسك طرف ثوبه
رواد بحنيه:وين لعبتك بابا
يمان اشر على وجد
رواد تقدم لها وجلس بجنبها :الله وجد
الحلوه تلعب
وجد بوناسه:خالي لعبه هههه
رواد مد يده بياخذ لريموت منها :هاتي العب معك
بس وجد تراجعت وبخوووف من انه ياخذها
نظرت الخوف هزت اوصاله وهو يشوف عيون وجد والخوف فيها
بس الطفله الي قدامه مكانت بنت اخته لا كانت عيون طفلته معذبته
نفس نظرة الخوف الي كانت تشطره لثنين من طفولتها الين كبرت
راحت ومشى الزمن وهو مايعرف وش سبب نظرة الخوف الي كانت تسكن عيونها كل ماشافته
فز مثل الملسوع وطلع مع الباب مطنش صياح ولده
بسرعه طلع من البيت وركب سيارته حرك طالع من المكان مايعرف
وين يروح
مشى على عماه صار يلفلف بشوارع مايدري وين يمشي
بعد مسافه بعيده حس في نفسه وانتبه للمكان طلع من حائل كلها
شاف نفسه بالنفود
كمل طريقه لين توسط المكان يشوف مجوعة شباب اهناااك مجتمعين وهناك مجموعه ثانيه تفحط
وثلاثه ورابعه
دعس بقووه وصار يفحط ويدوس السرعه
لااخر شي
لين حس بنفسه تعب هداى لين وقف طفى السياره ورما راسه على الدركسون
وبهمس :وينك ياسلطانـ..
صار ينفض راسه بقوه ويصرخ:لالا لا تفكر بشي انسى سنى
..وبصرااخ ..انســــــــــــــــــــى انسى سلطان وانسى هي انساها
هي حرمتك من نفسك اولا شي وبعدها قلبك سلبته وبعدها حياتك واخر شي صديييقك
انساها اكرها اكرها ليش ماتكره ليش ماتعرف تكره
..فتح الباب ونزل وصار يمشي ..
بعد ساعه وقف وناظر للمكان مشاف سيارته ناظر لساعته
وانصدم ساعه يمشي
لف ورجع مع نفس طريقه
وهو يضرب الارض برجله
وبالحظه هاذي تذكر ولده
وهو يصيح
توه يصحي على نفسه
ركض وهو يصرخ على نفسه:لالا
ماسمح لك وصلنا عند يمان الا يمان مراح اخسره بسببك وهاذي بيكون
الحل القاطع ياوجد وتحدي لنفسي
اني انسااااااااااااك
بولدي هو الي بينسينياك
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
علـي
رمى الجوال وهو يعدل جلسته ويلتفت لااخوه
:اقول عبد الله لازم تشوف لك حل مع اخوك
ابو مشهور اخذ الدله ومشى لين عنده جلس وهو يصب قهوه ويمد له الفنجال:اقول تقهو بس
انت اكيد ضرب عقلك شي من هالطفش
علي ميد يده ياخذ الفنجال:والله صادق عبد الله انا حال هادي ماهو عاجبني
ترا لو بين انه مستانس بس حزين ومجروح من وضعه
عبد الله انت ماتعرفه كثري كان يهرب من مواجهتكم لنه عرف من تكونون كان رواد هو الي يضغط
عليه عشان يعلمه من يكونون اهل وهو يرفض بس
بالاخير ارغمه وقدر انه يجيب اصله بفضل الله وثم رواد ماقدرنها الا انا ولا هو نعرفكم اوو
نحصل على اصلنا
ابو مشهور بحزن:مو بس انت الي متضايق من وضعه بس وش بيدينا نسويه
ابوه رافضه انا ايش اقدر اسوي ياخوي حاولت اكلمه كان يرفض رفض قاطع
رده انه ولد هنديه ولا يشرفه وفوق هاذا اخذ هنديه ومتمسك فيها
علي بحقد:انا اقولك كذ لني ماضمن نفسي لو واجهته وش ممكن اسوي فيه
ابو مشهور بخوف :لالا وش تروح له ولا حتى يشوف وجهك
انت تعرف حتى انت مايواطنك مجنون انت تروح له
علي بقوه:شف انا عطيتك خبر واسمح لي لو ماقدرت تتصرف انا اسف ياعبد الله
ابو مشهور عصب:علي احذرك تخطي خطوه بدون لاتقول لي
علي بغضب:عبدالله انت تشوف حالته تصعـــب على الكافر
عبد الله بغضب:وانا قلت لك معجبني وضعه بس اصبر نفكر بحل ثاني
وترا رائد معه غير اتوقع اخوه ويعرف مصلحته
علي فقد اعصابه من ردوده صرخ:وش قصــــــدك انا مـ... قطع عليه دخول
دخل بسرعه وهو يسمع صراخ علي وكان سامع بداية اخر الكلام قبل يدخل واقف يتكلم بالواتس:اسلام عليكم
قطع علي كلامه وهو يتنفس بقهر رد السلام وهو ياقف :عليكم السلام
..تحرك قاصد الباب مر من عنده بدون كلام وطلع..
قرب لعمه ويقبل راسه :مساء الخير عمي
ابو مشهور بترحيب:هلا والله بولدي مساء النور
جلس بقربه وبستغراب:وش فيه طلع معصب
ابو مشهور مقهور منه :مدري عنه خله يولي مايحشم
رفع حاجبه بتعجب من زعل عمه المفاجي على علي
ابومشهور ياخذ الدله بيصب له
بسرعه مد يده ومسك الدله :عنك عمي عطني انا اصب
مدها له بضيق وهو ساكت:...
................ـ علي
طلع من البيت وهو معصب وضايق بقوووه
صدم بوسن واقفه عند الباب مانتبه لها كان يمشي بسرعه
دفها عن وجهه بشوي :بعدي عن وجــهي
وسن تراجعت بصدمه منه :باسم الله عمي وش فيك معصب
علي لف عليها بعصبيه بس سكت وهو يشوفها تناظر له بخوف:
وسن ناظرت له حسته حزين وبخوف :عمي وش فيك خوفتني عليك
علي ابتسم بحزن :مافيني شي ياعمي تطمني عن اذنك
وسن بعتراض:عميي وين انت شكلك تعبان لا تروح
عي بضيق:تطمني انا بخير يالله مع اسلامه وادخلي داخل ولد عمك هنا ليطلع ويشوفك
وسن :طيب
..طلع وركب سيارته
تحرك لشركة هادي
بعد ربع ساعه وصل الشركه وقف سيارته قريب من شركة
نزل وهو يبحث بنظره عن سيارت هادي شافها موقفه
ارتاح يعني هادي هنا
تقدم ودخل لداخل
مشى وهو يناظر لناس الي طالعه داخله راح للصنصير دخل وهو يضغط على رقم 4
ثواني وانفتح
طلع وكمل مشي لمكتب هادي دخل وسلم على اسكرتير
:اسلام عليكم
وقف نواف بحترام:عليكم السلام مرحبا استاذ علي
علي :هادي موجود
نواف :ايه بس عنده اجتماع
علي :اجتماع من معه
نواف :مع الستاذ راجح مدير شركةالـ.. و الستاذ رائد
تقدم بيدخل :هاه رائد موجود يعني
نواف بعتراض:اسف استاذ علي بس الستاذ هادي قال لحد يدخل علي لين اخلص الجتماع
علي تحرك بتطنيش لكلامه:واعتقد ماني اي احد يانواف
نواف بتوتر: بس استاذ لـ..سكت وهو يشوفه يدخل
..علي فتح الباب ودخل
...لفو للي دخل بندفاع وقطع اجتماعهم
علي ببرود سلم وهو يناظر لهم واحد واحد وقف نظره على الضيف بصدمه:اسلام عليكم
هادي بستغراب من حظوره مو اخذ اجازه سبوع وش جايبه:عليكم اسلام
رائد هو وراجح رد السلام:وعليكم السلام
هادي ياناظر له :علي حياك و اعرفك بالستاذ راجح مدير شركات الــ....
استاذ راجح علي الجاد عمي
علي تقدم ومد يده ببرود لراجح :هلا تشرفت بمعرفتك
راجح وقف و بتوجس من نظراته وتوتر:هلا لي الشرف بمعرفتك اخ علي
رائد بهدوو:تفضلوو اجلسوو
جلسوو بأماكنهم وعلي مشى وجلس خلف مكتب هادي
وبنظرات تحدي لراجح
راجح حس بتوتر من دخوله المفاجئ ونظراته ماتبشر بالخير وكنه يعرفه
:خلاص استاذ هادي اتوقع كل شي عرفته هل انت موافق او عندك ملاحظه
علي ركز انتباهه لكلامه وترقب يشوف رد هادي
هادي بهدوو: موافق و ماعندي ملاحظات
راجح بفرحه:خلاص على بركة الله بقي توقيع العقد
علي بصدمه عقد وش عقده بسرعه تكلم:هــــــادي
هادي لف بستغراب منه:هلا
علي :وش السالفه
هادي بتعجب:علي وش فيك نسيت الصفقه الي قلت لك عنها
واليوم ان شاء الله بتتم على خير
علي وقف بصدمه وشا لهم :بس ماقلت لي ان صاحب الصفقه هاذا..وهو يشر لراجح بحتقار
هادي ورائد وقفو بصدمه وبصوت واحد:علــي
علي وقف عندهم بعصبيه :وشو علي انتم تعرفون من هو ولا بس قالكم انا صاحب شركات لـ...
وطرتو فيه متعرفون من هو ومن وين جاء
راجح وقف بغضب يخفي توتر وجه كلامه لهادي:استاذ هادي انا انهان بمكتبك
من احترامي لك سكت
هادي عصب :علي وش فيك على الرجال احترمه انت اصلا تعرفه
علي بنفجار:انا ماعرفه بس رواااااف يعرفه
رائد بصدمه تراجع وهو خايف من الي مر بباله:ايــــش وش تقصد بكلامك
علي بصوت مرتفع:اسئله كان عنده جواب لك
هادي حس بتوتر من افكاره وخوف لا مايبي يسمع شي مستحيل
يتحمل لو كان الي بباله هز راسه:علي
علي حس فيه وبهدو :هادي لتسئل وارفض لاتوقع
رائد بصدمه:وشو لايسئل ويرفض علي احنا مانلعب
لازم نعرف وش يصير
هادي هز راسه وبضعف:لا رائد انا ارفض مابي اعرف وش السبب انا اثق بعلي
خلاص تصرف ..ومشى بسرعه وجلس على مكتبه بدون كلام
رائد بحراج :اسف استاذ راجح بس مثل ماشفت خلاص وماعندي ت
وضيح لك
راجح بخووف يحاول يخفيه بس انصدم من ردت فعل هادي الي مافكر يعرف وارتاح انقذه
راجح بخوف وتوتر بس صدمته ردت فعل هادي الي رفض يعرف وانقذه
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وادوووور من يواااسيني
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل همومي لكن
غرررقت بدمعه من عينــــــــــــــــــي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
سلطـــان
سلطان جالس قدام البحر ودموعه تنزل بقهر من حاله مشتاق لرواد صديق عمره
كل مراهقته وشبابه معه كيف بلمح البصر يختفي كل شي
ماقدر يواجه
ه ابد حس انا قتله وهو بالفعل اقتله وعارف هالشي ومعترف
بس ماقدر يرد الرجل الطيب الي رباه واعتبره ولده
كان بين نارين نار الصديق ونار ألأبو
بس بالخير ضحى بصديقه عشان ابوه
وقف وهو ينفض بنطلونه من التراب
وجواله بيده كان يناظر لصوره هو ورواد مع ولده
طلو يمشونه ويلعبونه باللعاب ورجعو اطفال
معه كان في ذاك اليوم سعييد بجمعته معهم
ماتوقع انه بيجي يوم ويتفرقون بالطريقه
ضغط على رقمه الجديد
الي اخذه من هادي غيره بعد مازعجه بالرسايل طبعا
بدون مايفكر يدق او يروح له كان يحاول بارسائل لو استجاب
يواجهه بس كان رده انه غير رقمه بالمعنا انساني
اخذ رقمه بعد ماهو طلع رقم جديد بس خاص فيه
قطع افكاره الصوت المعصب:الووو
ابتسم لسمعا صوته يرتاح سكت:....
رواد بعصبيه:انت الواضح انك ياشخص فضي وتلعب ياشخص قليل فهم تمشي وتزعج العالم
يابن الناس فكني من شرك مقلق عيشتي ليش كل يوم تدق
ترا الي فيني مكفيني اقلب وجهك لا اعلمك كيف تدق مره ثانيه
سلطان ساكت ومتحمل تهزيته له بس المهم يسمع صوته ويعرف انه بخير
رواد مل من انه يرد قطع الخط بوجهه
سلطان باس الجوال وحططه بجيبه ومشى طالع من المكان
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
..رجع للبيت دخل بهدوو يتمنى يلقىها نايمه الساعه الحين 11 باليل من تزوج ماعمره تاخر عن البيت باليل
هاذ اول مره
البيت كل انواره مفتوح استغرب كمل مشي بس كانت غرفة النوم ضلمه
توقع انها نايمه
وبشويش فتح الباب مابي يصحيها
دخل وسكر الباب وبما ان المكان ظلمه مايشوف تقدم شوي وتعثر بشي
فتح الضو الخفيف حق الي يشوف بس مو قوه كرسي التسريحه استغرب
وش جابه عند الباب
ناظر لسرير بس كان مافيه احد قرب بيتاكد مشافها دب الخوف باقلبه وينها بس سمع شهقه
من وراه جايه لف بسرعه شافها متكوره على نفسها بالزاويه وتناظر له برعب
اول مره يشوفه بعيونه ركض له بخوف بس جمدته صرختها
وجد برعب تنتفض وهي تشوفه رجع مره ثانيه بعد ماختفى من هجت عنه
:لاااااااااااا لاااااا لتقرب لتقرب حرام عليك بعد عني بعد اني
انت شلون جيت انت ميييت ميت انا ذبحتــــك بعد بعد والله اذبحك
سلطان متيبس من صراخها شكلها ومنظر الرعب والحاله الي يشوفها الاول مره فيها
غيبت عقله وخلت مايعرف يفكر او يتصرف
وجد صارت تصرخ برعب وهي تشوف نظراته وتستنجد:يمــــــه يبـــــــــــه
لاااااااااا بعدوه عني مــحـــــــــمــــــد
سلطان من سمع صراخها زاد ركض لها بقوه وهو اخيرا استوعب
:وجد وجد اصحي حبيبتي وجد مافيه احد انا معك
..يمسك وجهها بيدينه:ناظريلي انا سلطان انا معك اصحي
وجد اخيرا استوعبت انه كابوس وعدا والي قدامها مكان الا سلطان رمت نفسها بحضنه وهي تصيح
:ليش رحت وخليتني ليش تاخر وانا قلتت لك لاتتاخر ليييييييش
يحضنها بقوها وهو يهمس لها :اسف والله اسف انتي ماقلتي لي انك تخافين
وساسا ماكنت ابتاخر بس ماحسيت بالوقت اهدي وجد اهدي مافيه شي كان حلم
وجد بصياح وهي تهذي:كان كابوس حقيقي يالحقني
..وبشهيق ..ليييش تروح وتخليني سلطان تكفى لتخليني باليل
ادري اني معذبتك وحرمتك من اشياء كثير بس مو بيدي مو بيدي
غصب عني
..دفنت وجهها برقبته وهي تشقه ودموعها تنزل على عنقه
سلطان بتوتر فضيع من قربها وحركتها:اششش اهدي انا معك
اهدي وجد اوعدك ماترك مره ثانيه قومي معي نامي يالله وارتاحي
وجد تهز راسه بالرفض وهي دافنته بعنقه:
سلطان توتر حاول يبعده بس هي تشبثت في بقووه
ورافضه تتركه
حضنه كان آمـــــان كيف تتركه بالسهوله
سلطان بتوتر حط يدينه من تحتها ورفعها بس يده جمدت وي تلمس بشرتها مباشرها
لبسها كان قصير
بتردد كمل الي بدا ...
شالها من الارض ووقف فيها مشى بخطوات بطيئه ونزلها الى السرير
رفع نفسه بيبعد بس هي مسكته بخوف :لالا تروح
سلطان ماهو قادر يتحمل قربها اكثر من تزوج اول مره يقرب هالكثر
دايم فيه حدود ومايدر من الي صنعهن هي او هو بهدو:اببدل ملابسي وارجع
لاتخافين انا قريب
وجد سكتت بخوف وهي تراقبه راح لدولاب اخذ ملابسه وراح لحمام (وانتم بكرامه)
دقايق وطلع ببجامه خفيفه ناظر فيها على جلستها حتى الحركه ماتحركت
قرب ولف لجهته جلس على طرف السرير ولف عليها وبحنيه:حبيبتي وجد
نامي يالله
وجدتناظر وبتوتر :خايفه سلطان مابي انام
سلطان انسدح وهو يناظر لها يبيها تجزم:يالله انا معك لاتخايفن سمي بالرحمن
وانسدحي
وجد بتردد انسدحت سلطان طفى النور وهو يذكر الله ويقر اذكاره
واول مره يحس فيها قريبه منه
حاول يتراجع ويحط مسافه
همس بنفسه .مومن مصلحتك ياوجد تقربين انا اعرف انك خايفه وتدورين الامان
بس انا بالنهايه رجل ومستحيل اصمد اكثر من كذا ونتي بجمالك هاذا
تنهد بقووه لين متى وانا محكوم علي اتعذب قربك حس بجسمها الي لصق فيه بقووه
تصلب جسمه وسرت رجفها قويه فيه
هي بخوف لصقت فيه من سمعت الصوت اليوم تحس بخوف مو طبيعي
ومن زمان ماحست فيه شعور انقطع عنها لمده طويييله بس اليوم راجع له وبقوه
وهي من الخوف ماميزت ان الصوت صادر منه لصقت فيه وهي تحضنه بقوه وتهمس:
سلطان خايفه خبيني خبيني
سلطان بدون شعور لف عليه بحركه سريعه وصارت كلها بحضنه وهو يضمها بقوه ويهمس باذنها :انتي
بأمان وجد لاتخافين مستحيل اسمح لحد يمسك بشر
دفتن وجهه ابصدره العريض وهي تضمه اكثر
مكانت عارف انها تحرق قلبه بالنار وناره بتلحقها
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
وصل للبيت بسرعه جنونيه نزل وركض لداخل فتح الباب الي مجفا
...وقف بصاله يانظر للي جالسين بسغراب
امه وابوه ومتعب وام غالي
وعلياء وتركي
سسلم بتوتر من اشكالهم فيه مصيبه :السلام عليكم
الكل :عليكم اسلام
ابو سعود بهدو:تعال اجلس وش فيك واقف
تكلم وهو يتذكر ولده:طيب بس ابروح اشوف ولدي
وينه
علياء بسخرياء :لا ماشاءالله مهتم فيه
رواد بضيق:وش قصدك تراه ولدي اكيد يهمني
امه بقهر:لو يهمك صدق كان ماتركته وراك يصيح
بخوف وطلعت بدو ن لتلتفت حتى له
رواد بربكه وتلعثم:كنت مستعجل عندي شغله
وقف تركي وقرب له لف من وراه مد يده وطق
طرف بنطلونه :والشغل بالنفود
..وهو يانظر للرمل الي تصاقط
...من حركته
تراجع رواد بغضب:شلون اكذب يعني
ابو نايف بستهزاء:لالا يبه انت منبع الصدق حنى الي نكذب
رواد رفع نظره لاابوه بصدمه وش هالهجه الجديده
اول
مره بحياته ابوه يكلمه بالطريقه: محشوووم يبه
ماقلت كذا
ابو سعود وقف ومشى له :اسمعني زين يارواد سكت عنك بمافيه الكفايه
ولدك محتاج اهتمام
وعشان كذا..سكت ماعيرف وش يقول...
ام سعود تقدمت منه : لازم تتزوج
لجمته الصدمه وماعرف وش يقول
تركي ناظر فيه بتحدي وبصمته:قلت لك ياعمي راح يوافق
صرخ بعنف:اييييش اوفق انهبلت انت مستحيل طبعا
ابوه بغضب:ﻻ ترفع صوتك على ولد عمك ياولد
رواد خلاص مو مستوعب ابوه ابد وش الي غيره
وخلاه يقلب عليه ويناديه ولد مره وحد
تكلم بستنكار :يبه وش قلت انا
ابوه بعصبيه :انا قلت كلمتي بتتزوج يعني بتتزوج
رواد بعصاب بارد ه :زواج ماني متزوج
امه صاحت :لين متى بتجلس كذا لازوجه ولا ام لولدك
حرام عليك يارواد ارحم يمان تقل يتيم بين الطفال انا وخالتك
ماحنا قادرين نلحقه وخواتك
الي كانن ينتبهن له
راحن بسبيلهن من بقى له
حنى مانقصر بس مانقدر عليه
رواد تنفس بيقووه وهو يقاوم لي بيقوله
ويشوف دموع امه
تنزل همس بضيق:
لا يمه تكفين الادموعك ماتحمل اشوفك تبكين
ام اغالي الي كانت تراقب وساكتته اخيرا تكلمت بقوه مستغله تاثره :كان تهمك فرحها ووافق تتزوج
رواد لف بصدمه لها كل
العالم تتكلم الا هي تسكت لنها تعرف وش بقلبه
وكانها قالت له فاجعه تسمر وعيونه عليها مو قادر ينطق بحرف
كيف تقوله يتزوج هي تعرفه اكثر من نفسه بصوت يالله قدر يخرجه من حلقه الي نشف بصدمه
:ايــش قلتي
كلهم لفو عليها مستغربين شكله الي تغير من نطقت وكانها قايله له مات ولدك
ام غالي بقسوه حاولة قد ماتقدر تخفي وراها قلبها الي يتقطع عليه:الي سمعت لازم تتزوج
همس بنهيار كان مأمل تكون معه:مستحل مستحيل اليـ..
:مافيه مستحيل مثل ماخذت ام يمان بتقدر تاخذ ثلاثه غيرها وش الي يخليه مستحيل
تركي ناظر فيه بصمت وتراجع مادري ليش حس ان الغز الي ضل يبحث عنه
كل هالمده حله عند هالرواد
متعب ماهو اقل منه صدمه بس تكلم بهدو:الحل لوحيد لوضعك يارواد
رواد بصرخه:انا شكيت لك وا لكم وضعي انا مرتاح ومستانس بحياتي
والله مرتاح ماشكيت لحد بس اعتقوني
مابي مابي زواااج
:بااااابا
لف بسرعه على الصوت
:عيوون بابا
يمان ركض وارتمى بحضنه
:بابا لتخلييني خلاص مابي لعبه بس لاتخليني خذني معك
رواد نزل على ركبته وتحضن وجه ولده بيدينه وهمس بحنان:لا يابابا ماراح اخليك
اوعدك يابابا اوعدك اصير لك ام واب وكل شي تتمناه
ضمه بقوه ودموعه غصب عنه نزلت
مستحيل يسمح لهم يغيرون حياته الي قرر يمشي فيها
حس بالي يربت على كتفه لف ببطئ وانظر له
هز راسه له وهو يمد يده بمعنا اوقف لتجلس كذا
وقف وهو يمسك يد ولده
تقدم وحضنه وربت على ظهره وبهمس:لاحد ياثر فيك لاتسوي الي الي مانت مقتنع فيه
ياخوي امك وابوك على العين والراس بس النسان ماحد له دخل بحياته
هذاي حياتك وانت الي بتعيشها محد غيرك فكر قبل تسوي اي شي
هز راسه وهو يبادله الحضن وبهمس:ربي مايحرمني منك
بعد عنه شوي ولف عليهم وبثقه قال:امي وابوي وانتي يمه ام غالي
والله انكم اغلى من روحي اطلبو الي تبون انفذه لو به روح تطلع
الا الا الزواج اعذروني لو لزمتو ماتعرفون وش ممكن اسوي
مو تهديد قد ماانا ماعرف نفسي وش ممكن تسوي
اقولها صاقد
مسك يد ولده وتحرك طالع وسط صدمتهم فيه
لف ابو سعود لولده وبصرخه :وش قلت له ياسعــود
سعود بهدو:ربي يخليك لنا هدي شوي ماقلت له شي غير انه مايستعجل
وماسوي شي مو مقتنع فيه
ابو سعود بقهر:ايه وهو ماصدق ياخذ بالنصيحه
انصح نفسك اول
عمرك عند الربعين وعزابي هاذي وسوات واحد صاحي
سعود ابتسم بخفه عرف ان ابوه بيبدا فيه
بس قال بضيق :ايه صاحي اذا صرت باخذ وحدده مثل طيف
وتحرك طالع برا البيت
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رائد رمى نفسه على الكرسي بصدمه
:علـــــي مستحيــــــــــل الي تقول
انت تعرف وش معنات كلامك
علي بغضب:وانت تعرف انك واحد ثووور اخوك شخص قذرررر
حقير تافه اي شي يسويه ومايهمه فاهم مايهمه همه بالحياه يقضي على هادي
ويكون هو الاول وسمه ماحد اعلى منه اخوك الحين بالامارات وتواطي مع كم رجل عمال
الله علم كيف وصل لهم
وراجح السعودي حبلهم الي يحركونه هنا بالسعوديه عشان يلتف على عنق هادي
بس من غباء اخوك مايعرف ان الشركه هاذي ماهي ملكه
وان الشخص الي يملكها لو عرف بدنأته بيوم وليله يختفي
رائد حط يدينه على راسه ودنق مهما كان هذا اخوه الكبر
دخل هادي على اخر كلامه
وجهه مجهم مايبشر بالخير
على على طول وقف وبعد عن المكتب يفسح له الطريق
جلس هادي بجموود
فتح جهاز الحاسب شووي وفجها رفع راسه بصدمه لهم
ناظر وزع نظره عليهم دقايق وبصوت
غريب عليهم تكلم:كل واحد على مكتبه
وانت ..لف لعلي..انتهت اجازتك على مكتبك يالله
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى
|