لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-13, 07:49 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

مرحبا اسماء حياك حبيبتي نوووورتي


اسعدني تعليقك ومرورك

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نجلاء الريم ; 01-05-13 الساعة 06:20 PM سبب آخر: خطأ املائي
عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 04:52 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 






البــــــــــــ الخامس والعشرون ـــــــــــارت




ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك

.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه



ِِِِِِِِِِِِِِ



بنفس الوقت جلاد واقف عند باب البيت .سكر منها
ونزل من سيارته دق الجرس وفتحله مشهور الي جالس مع ابوه
:سلام عليكم
ردو السلام كلهم كانو مشهور وابوه وسلطان وجاد وام سلطان ووسن ووجود بدر
كلهم جالسين بالصاله على قهوة العصر
فزت وسن ودخلت داخل قبل يدخل عليهم وام سلطان تغطت وجلست
جلاد تقدم وحب راس عمه :مساء الخير عمي
ابو مشهور:هلا مساء النور حياك الله ياجلاد
جلاد ببتسامه :الله ايحييك ...جلس قريب منه
.وقف بدر وصب له قهوه:سم يالنسيب
جلاد ابتسم ومد يده:سم الله عدوك
ابو مشهور بترقب:هاه بشر ياولدي وش صار على نتايج التحليل
جلاد بضيق:النصيب ياعمي ماهي مقسومه له
سلطان شهق من الصدمه وانكب الفنجان عليه:وش تقوووووووول
امه بخوف فزت :بسم الله عليك حبيبي احرقك حاااار
سلطان بس مانتبه من الصدمه:جلااااااد وش تقول التحليل ماتوافقت كيف
جلاد بضيق من ردت فعل وجد ماتوقع انها بتتضايق كذا وهو عارف سبب ضيقتها ويدري انه مراح يقدر يساعدها
:الي سمعت ياسلطان ماهو من نصيبها النتايج ماهي متطابقه
وقف سلطان بصدمه:وفااارس اكيد متضايق ..تحرك ماشي..انا رايح له
جلاد ناظر لهم ماحد اظهر ردت فعل الكل ساكت الا عمه:مقدر ومكتوب
ام سلطان :الله يعوضها خير
جلاد لمح ابتسامه من جاد وهو يصد مايبي احد ينتبه عرف انه مستانس زفربقهر وبقلبه حقير
. بدر مشهور ساكتين
.تنهد بقهر اكيد ماهمتهم وجد كثر انفسهم :عمي ابي اشوف وجد
ابو مشهور التفت لجاد:رح ناد اختك
جاد وقف بسعاده غامره من الي يسمعه خلاص فارس بح مراح ياخذها:ابشر من عيوني
جلاد راقبه وهو يمشي فرحان واضح عليه ...

دقايق وهو نازل بس مامعه احد:مارضت تفتح
ابو مشهور بضيق: يمكن نايمه
جلاد بسرعه:لا عمي توي مكلمها ماهي نايمه
ابو مشهور بنظره:انت معلمها
جلاد صد عنه:ايه
وقف مشهور:انا ابروح لها
جاد بقهر:ارتاح مراح ترد عليك لنها طردتني معصبه مدري على وشو
جلاد بتدخل:عمي انا ابصعد لها عادي
ابو مشهور سكت شوووي: رح ياجاد وصل ولد عمك
وقف جاد مكره ومشى معه...
جلاد مشى وراه .صعدو الدرج
..جلاد همس له :لتفرح ياجاد وجد مراح رواف يمس شعره منها تدري ليه لنه شبيهك ومستحيل ارمي
اختي مره ثانيه لشخص حثاله
جاد بصدمه من كلمته همس له بحقد مايقدريتصرف كلهم يشوفونه:احترم نفسك
لتغلط ومنو انت اصلا عشان تسمح او لا
ووجد مراح تاخذ غير رواف
جلاد بغموض:بنشوف لتحسب اني سكت هالمره بسكت بالمره الجايه
..وبتهديد..ترا كل شي يصير اعرفه بس سكت لمصلحت وجد يا يا ولا بلاش
.كمل مشيه. ومرو لسيب الي يودي لغرفت وجدد اختفو من انظارهم .
جاد لف عليه وبحقد مسكه مع حلقه وبحقد :لا تغلط ياجلاد معي لاورب البيت تندم طول عمرك
..ضغطه على الجدار وبكره..ليــــش تدخل بكل شي وجد مالك دخل فيها انت حياالله اخو من الرضاعه
مصدق نفسك انك اخوها لو ذبحنها مالك دخل فيها مالك دحل فيها ممشيها على كيفك
جلاد حاول يفلت منه ماقدر حس انه بيذحه غايله بقوه مسك يدينه وشدهن يخفف من ضغطه:فك
يالثور فك انت اصلا لو بك خير كان مالعبت باختك كذا انت واقف مع عدوها ضدها
واكبر دليل عداوته الي سوااا امس
جاد فكه بصدمه من كلام وتراجع على ورا:وش قصـــدك
جلاد يكح بقوه من اثر مسكته ووجه احمر صرخ فيه:مااالك دخـ.كح كح...مالك دخل وش اقصد انقلع من وجهي
وجد وعبير الي كانت عندها من اتصال جلاد وخلها تروح لها سمعن الكلام
وجد من شافت شكل جلاد كذا ركضت له:جلاااااد ..حضنته ..
.ولفت على جاد:ياحقيير بتذبحه انت وشو انت ماعندك دم ماتحس
انت اخو انت انت واحد مــ..
..على صراخهم دخل بدر يركض:خيييير وش فيييكم
عبير الي واقفه وراهم مدت الماء لجلاد:خذ اشرب
جلاد سحب الكوب شرب شوي منه وصب بيده غسل وجهه
بدر ناظر فيه مصدمه:جلاد وش فيك ليش وجهك كذا
جلاد ناظر بجاد شوي ولف نظره لبدر وببتسامه تخفي وراها الكثير:سلامتك بس حسيت اني شرقت
امدري وش طار بحلقي
جاد ناظر فيه هو البنات بصدمه ليش كذب ومقال الحقيقه
بدر بعدم تصديق وهو يوزع نظراته بينهم:متاكد
جاد ناظر لوجد وحركتها ضامته بخووف مات قهر يكرهه لحد الموت وجد تفضله عليه بكل شي
لا اصلا ماتعتبره موجود جلاد وبس الي موجود بحياتها
تكلم بكره :ليش تذكب قله انه مني ولو رجعنا لورا شوي كان قتلتك
بدر لف له بصدمه :وش قاعد تخربط انت
جلاد حظن كتف وجد ..وبقوه :طيب تبيني اتكلم ابشر..مسك يد وجد ومشى للغرفه:تعال يابدر كان بتعرف
تبعه بدر وجاد بتوتر مشى وراهم بيشوف وش يقول



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

تحت سمع صراخهم شوي وسكت

بعد فتره

نزل جلاد بعصبيه متعدي ابو مشهور
الي يناديه...طلع مع الباب مخلي وراه صوت تردد الباب الي صكه بقووه
...ابو مشهور بستغراب:وش فيه طلع معصب كذا
مشهور وقف :مدري الله يستر ابروح اشوفـ.. قطع كلامه نزول بدر وصراخه على جاد الي يصرخ بالمثل
:الله ياخذك الستغفر الله ماتستحي انت ولا تحترم احد تمد يدك على ولد عمك
جاد بصراخ :ماسمتعه وش قال تبيني اسكت له يستاهل الي يذبحه
بدر على اخر عتبه دفه وبغضب:الي يستاهل الذبح انت مو هوه مستانس بمصيبتك الي سويت
..رفع صوته وبتهديد.. اسمعني عاد لو شفتك متعرض له مره ثانيه لتلوم الا نفسك من الي بتشوف
رفع نظره وشاف وجد واقفه:انقلع اعتذر لااختك لو الله لـ..
وجد بسرعه قاطعت كلامه:بدر لاااا تحلف مابي عذره ولا راح اقبله مالي اخو بعد اليوم اسمه جاد
جاد مات الله يرحمه
لف بصدمه من كلمته:..
وجد نزلت تمشي قربت له :مصدووم هاه ليش على بالك بتتحكم فيني بعد سواتك هاذي لاااااااا ياروح ماما
رح لكلبك الي متفق معه وقله وجد تقول لك كانك رجال افتح فمك بحرف
..ابتسمت على جنب:ههه الصراحه خدمتوني خدمة العمر مبوقفكم هاذا
يخليني لو فتحتو افاميكم بحرف ارميكم مثل الكلاب لو نطقتو بحرف وانت تعرفني زيين اذا قلت كلمه اعنييها
جاد متجمد مايستوعب اي كلمه توقف مخه عند اخر كلمه
شي يجثم على صدره ويضيق التنفس عنده همس بدون شعور:ووجــــد
وجد تحركت وصعدت لغرفتها بدون كلمه زياده

مهشور يناظر بصدمه بدر واقف ويتنفس بغضب واضح عليه جاد متجمد ويناظظر لوجد
:وش فيـــه
بدر يرمي نظرات غضب لجاد وهو ساكت:
جاد مايرمش وعينه على مكان وجد:
مشهور بتوتر صرخ:تكلموووووو وش صاير
بدر لف عليه بعصبيه:اسئله كانه رجال يتكلم..ومشى بسرعه من عندهم طالع من البيت
لف على جاد:وش فيكم
جاد لف نظره لمشهور ورجع نظره لمكان وجد
حرك رجلينه بثقل ولف بيطلع من البيت
مشى بخطوات مترنحه
امه بخوف من شكله :جاااد يمه وش فييك
جاد مانتبه لها بباله كلام وجد يتردد
..جاد مـات الله يرحمه
..جاد مـات الله يرحمه
..جاد مـات الله يرحمه


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بصدمه جلست على السرير:وش تقوول مستحيييل
ابو سعود بضيق :ام غالي لاتضيقين على الله يخليك اتركيني
ام غالي بعبره:البنت خلاص انخطبت كيف بتخطبونها على خطبتها
ابو سعود بقهر:خلااااص قلت لك حنى بنروح بكرا ونشوف وش يدريك يمكن بنتك مغصوبه
ردت :لالا بنتي ماتنغصب اعرفها مستحيل لو ماتبيه كان ماوافقت
ابو سعود بنظره:ورواف
ام غالي بضيق :وش دخله
ابو سعود والي يعرف من كثر ماتشكي عليه:متقولين انه يبيها له 4سنين وهي رافضته ماهو يمكن هروب منه
بتاخذ ولد الجادي الي مو من قبيلتنا حتى
ام غالي :مدري والله بس ماتوقع مايرغمونها
ابو سعود بضيق:ياترف ياحبيبتي ماسمعتي الي يقول كثر الدق يفك الحام وبنتك من الضغط اخر
شي بترضخ لهم فاوش رايك انها تطخ لهم ولا اجيبها عندك هنا
ام غالي بضيااع وتفكير:مدري يانايف
ابو سعود مسك يدها وسحبها تنسدح بجنبه:توكلي على الله وخلي كل شي عليه ويالله ناامي وراي طريق
ام غالي انسدحت:ونعم بالله..وبهمس..اللهم اني استودعتك بنتي

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

مع طلت الشمس واصوات العصافير
كل مخلوق صحى بس فيه قلبين منامو
الاول مطععون والثاني خايف

..طلع من المسجد القريب من بيته وصار يمشي وهو منزل راسه
يفكر مستحيل يخليها تروح كذا
هو صح مايحبها ولو ماتزوجها عادي اصلن ماتهمه ابد
بس بعد الي اكتشفه ولالعبه الحقيره الي لعبوها جاد ورواف
اقسم ليقهرهم بس مايعرف شلون خلاص هو مستحيل يرجع عليها
مو لنه رافضها بس لنه خايف عليها ..تعمق بافكاره ش راح يسوي
كيف ينتقم منهم ويقهرهم .ااخ
.رفع راسه للي صدم فيه وقف شوي فاتح فمه :عمـــي
ابو مشهور ناظر فيه وهو تايه الخبر الي وصله من ماجد البارح اقلقه بقووهه مستحيل
ايوافق بس عمه معهم ومستحيل ياقف بوجه عمه او يرفض له طلب
وماجد فيه شي مو طابيعي ولا ليش يدق ويخبره بجيت جده وعمه
فارس صحاه من تفكيره وهو يصبح عليه بتوتر:عمي صباح الخير
ابو مشهور تنحنح:هلا هلا صباح الخير
فارس برتباك من نظراته :اا حياك عمي خذلك فنجال عندي
ابو مشهور ارتاح جت منه وببتسامه:ناخذ فنجال من مجلسك عساه عامر يارب
فارس رد له البتسامه ومشى بجنبه
..وصلو البيت دخل قدامه وهو يرحب فيه:حيالله ابو مشهور والله هاذي الساعه المباركه الي جابتك
لبيتي
ابو مشهور :الله يحييك ياوليدي
دخل المجلس على السريع عدل المكان وابو مشهور وراه دخل
جلس وفارس طلع يجيب القهوه
تاخر شوي
.فجائه دخل مثل العصار :فاااارس شفت لعبة الحقير جاد ورواف لــ..وقف الكلام بحلقه مصدوم
من الي جالس:يــــبه
ابو مشهور لف راسه للباب بصدمه متفاجئ من كلامه :سلطان
دخل سلطان وقرب له سلم على راسه:صباح الخير يبه
ابو مشهور :هلا صباح النور
سلطان من الصدمه واقف ماجلس حتى خايف يسئله عنـ..
:وش مسوي اخــوك..وكانه يذكره انه اخوه.. ياسلطان
سلطان بصدمه:هاه لا اهو لا
ابو مشهور فرع حاجبه بتعجب:وش فيك تكلم عدل قول وش مسوين

:انا اقولك
ابو مشهور ناظر له واقف على الباب ووراه فارس :جلاااد
جلاد تقدم وصبح عليه بالخير وتراجع شوي:انا اقولك ياعمي وش سوا جاد باختــه
ابو مشهور بدى يتوتر:طيب قل وش سوا متعطيني لغز تكلم
فارس بقهر وحقد:زور اوراق التحليل ياعمي
ابو مشهور فز واقف بصدمه:ووووشووو مستحيل وش قاعدين تخربطون انتم
جلاد بغبينه:لا ياعمي مانخربط ولا شي جاد فعلا سوا هاشي في اخته
ابو مشوره تهاو جالس مره ثاني على الكنبه:جلاد الي تقوله كلام كبير على ولد عمك
سلطان بقهر :لا يايبه كلام جاد صدق الممرض الي زور التحاليل بعد ماسافر اتصل من هناك صحى
ضميره اتصل وقال ان التاحليل مزوره
ابو مشهور حس الدنيا تدووور فيه همس بضعف:لالا جاد مايسويها بخته مستحيل
سلطان بحقدك:ايسويها ياعمي مدامه مصاحب رواف المغرور وانت تعرف انه وجد رافضته
واكيد بينتقم
جلاد بكره:طول عمره حقير مابين بعينه يوم تنقذ ولده بغت تموت واكيد الحين بيخطبها
ابو مشهور من الصدمه ماقدر يتحمل تكلم وهو يحسهم يختفون من قدامه ويحل ضلام:لا مايحلم فيها
لوتــ...انقطع صوته وهو يتهاو غايب عن الوعي
انتبه له فارس صرخ :عمـــــي
ركض جلاد وهو يمسك يده ويهزه:عمي عمي..حط يده على وجهه وحركه..عمي رد
علي
سلطان الي ركض برا لسيارته شغلها وقربها للباب
..فارس يصرخ بجلاد الي منهار:جلالالاد وخـــر خل نشيل نوديه للمستشفى
جلاد اخير صحى فز واقف وساعده شالوه وركضو لبرا
على سيارت سلطان الي على الباب موقفه حطوه فيها
ونطلقو للمستشفى

..بالمستشفى دخلوه وبعد دقايق طلع الدكتور وهو يطمنهم
جلاد ركض له:دكتور عمي
دكتور يطمنه:تطمن هو بخير بس ارتفع عنده الضغط باين سمع خبر مو زين
او انه غضب من شي بس نصيحه تبعدون عنه الي يزعجه
سلطان بسرعه:ان شاءالله بس نقدر ندخل عنده
الدكتور :ايه تقدرون ادخلو بس ابعدوه عن الضغط
:ان شاءالله
..مشو ثلاثتهم ودخلو عنده
جلاد دنق عليه يحبه على راسه:الحمد الله على السلامه عمي خوووفتنا عليك
قرب فارس وسلطان تحمدو له على اسلامه
جلاد يجلس بجنبه ويمسك يده:توبه معاد اقولك شي زي كذا ..تافف من نفسه..طول عمري كذا
مندفع من صغري حتى جدي كان يهددني ايدخلني بالشرطه يقول يدبونك
ابتسم ابو مشهور على كلامه بس بسرعه تجهم وشجهه ونقطعت البتسامه وهو يذكر كلامهم
وكلام ماجد لف على فارس:انت تبي بنتي يافارس
فارس تفاجئ وبربكه:هاه اا
ابو مشهور بصرار:قل ايه او لا
فارس تماسك:نسبك شرف ياعمي بس مابي اضرها اخوها ضدي
وولد عمها يهدد ابعد عنها احسن لي ولها
جلاد وسلطان انقهرو منه من وجهة نظرهم فارس تخلى عنها
ابو مشهور لف لاسلطان :سلطان
سلطان قرب له برتباك من شكله الي اقتلب لشخص مايعرفونه بدقايق جامد وقاسي:سم يبه
ابو مشهور بقوه:انت صدق تعتبرني ابوك ياسلطان
سلطان بتوتر:اكيد يبه وش لزومه هالكلام
ابو مشهور:كانك صادق تعتبرني ابوك تنفذ الي اطلبه منك بالحرف بدون لاتسئلني
سلطان بسرعه :ابشر من عيوني
ابو مشهور لف نظره عنه مايدري ليش مايبي يشوف ردت فعله خايف يرفض
:رح لـ...
سلطان بصدمه:هاه ليش
ابو مشهور بقسوه:انا قلت بدون لا تسئل مفهوم بتروح
سلطان تراجع بصدمه ليش مافيه لالا شي واحد مستحيل
عمه مراح يسوي فيه كذا لالا مستحيل
ابو مشهور وهو لسى صاد ولا ناظر لحد فيهم:اسممعوني كلكم انا مراح اطلع من هنا الا ونتم منفذين الي
ابي لف على جلاد :رح جـب اختك بسرعه
جلاد بهدوو تحرك بدون كلام وطلع من عنده وهو يشوف سلطان يمشي لجهـ..
كمل طريقه طالع من المستشفى وهو يدور رقمها
ركب السياره وهو يضغط على الرقام دقايق وجاه صوتها
:هلا وجد صباح الخير
وجد تشيل شنطتها :هلا صباح النور من وين طالعه الشمس تدق علي الصبح
جلاد ضحك:ههههه لسى ماطلعت واقف انتظرها تطلع
وجد فهت بكلامه:هاه وش تقصد
جلاد:هههههههههههههه اقصد اطلعي ياحلوه بنفطر سوا
وجد ببستامه:يوووه جلاد لابسه ابدوام
جلاد بصدمه:وشو تداوميـــــن
وجد بثقه:ايه ادوام وليش ترا مصار شي
جلاد :وشو مصار شيـ..وتذكر...طيب براحتك بس انا ابوصلك
وجد ابتسمت توقعت يثور ويصارخ مايرضخ بسرعه:خلاص انا طالعه لك
نزلة مع الدرج مافيه احد قدامها كملت طريقها وطلعت برا لشارع
التفت يمين يسار مافيه احد :وينه هاذا مو يقول واقف
دقايق ووصل جلاد مشت وركبت وهي تسك الباب بقوه:ليش تكذب تقول عند الباب
جلاد :ههههههه ماتوقعت تطلعين بسرعه
وجد بغضب:ماهي غريبه عليكم يالعيال تكذبون دايم
جلاد بضحكه:ههههه افا وطلعنا كذبان
وجد لفت عليه وبحنق:تنكر
جلاد بباله عمه:لا هالمره كذبت عليك مرتين
وجد :شفت اعترفت بـ.. وشو مرتين وشي الكذبه الثانيه
جلاد اخذ نفس :عمي عرف بجاد
وجد بصدمه:ايـــش كيف
جلاد :انا قلت له ..وبسرعه خوفا من ردت فعلها..بمصلحتك عشان يعرف رواف على حقيقته
وجد بخوف:وبوي وينه الحين اكيد تضايق
جلاد بهدو:عمي صح تضايق بس الحين مافيه الا العافيه
وجد بصرخه:وش قصدك تعب يعني
جلاد بتهديه:بس هو بخييير الحين
وجد بسرعه:وينه طيب
جلاد بهدو:شوفي هو مافيه الا العااافيه بس رفض يطلع الا لين تجين هو بالمستشفى
وجد بخوف:جلاد بربك صادق مافيه شي
جلاد مد يده ومسك يده وضغط عليها:والله مافيه الا العاافيه بس يبيك بشغله عشان كذا رفض يطلع
وجد بخوف همست:يارب يكون بخير


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

ناظرفيه:وليش ماتخاوينا نبي حرمتك معنا ماهي هي صديقت وجد
ماجد بضيق:ماقدر ياجدي الدوام ماسمحو لي درب السلامه لك يارب
ابو تركي بنظره :هاه الشغل طيب الله يعينك عن اذنك حنى ماشين مع السلامه وتحرك
طالع من المجلس
ماجد بهمس:مع السلامه
مشى تركي ورا ابوه
ركبو السياره ..وحرك تركي ماشي لبيت ابوسعود
وقف عنده ودقايق وابو سعود وسعود طالعين ركبو
وهم يرمون السلام
حرك ماشين لقصيم
الساعه 8:30
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

ماقدر ينام جواله ازعجه يمكن هاذي خامس مكلامه
هو مواصل بيناام
تافف وهو يسحبه ويفتح الخط بدون لا يناظر:نعم خير الواحد مايقدر ينام
صرخ عليه:قم اصحى وش تنااام الساعه تسع صحصح
متعب يناظر لساعة الغرفه:9:20طيب وش اسوي فيها ابنااااااااااام
ماجد بصرخه:اقولك قــــــم
فز متعب وجلس بصراخه طير النوم:انت وش فيك اقولك موواصل ابنام
ماجد بقهر:ابوك عندكم هو وابوي وخالي وسعود
متعب بتعجب:من جدك وش عندهم
ماجد بترقب لردت فعله:رايحين لابو مشهور
متعب بسخرياء:وش بيسوون بيخطبون يعني
ماجد بتعجب:يابردك ايه بيخطبون
متعب تعدل بجلسته :من بيخطبون وسن ولا وجودي ههههه ماجد عن الستهبال يخطبون بزران ولا من لسعود
الشايب اقول سكر خلن انام ورانا مصيبه
ماجد عند اخر لحظه سكت بغى يقوله انهم بيخطبون وجد :وش مصيبته
متعب بضيق :مصيبه مسوينها الجاد قبل 30 وبنفضحهم هههههههههههههه
ماجد بصدمه:وش مسويين
متعب بيقهره:مراح اقولك ليش ماجيت مع ابوك لـ.. فكــــره مدام عمي بو تركي هنا بندق الحديد
وهو حامي ونفضحهم قدام عمهم يالله يالله مع السلامه بشوف الشباب وخبرهم احلى خبر سمعته
ههههههههههه
ماجد ضحك وهو يتناسا وجد وسالفتها:ههههه مجنون



ٍٍٍٍٍٍ
:وين وجد مانزلت تتغدى
ام سلطان بضيق:مدري عنها جت بدري اليوم من شغلها فيها شي دخلت غرفتها وماطلعت
حتى وسن ووجود يدقون وينادونها ماترد مدري وش فيها
مشهور بهدو:خلوها على راحتها بس ارفوع لها غدى
يمكن نايمه
ام سلطان :ان شاءالله مافيها شي انا رفعت لها غدا


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

العصر الساعة 3:30
طلع من فندق لـ..
متوجهين لبيت ابو مشهور
من وصولو كان بستقبالهم ابو مشهور وبدر ومشهور رحبو فيهم ودخلوهم لبيت الشعر الي ياخذ مساحه كبيره
من حديقة البيت بجهة الا يسار

ابو مشهور معطيهم خبر قبل ان عمه ابو تركي بيجي وكلهم لالاازم يحضرون حتى جاد الي غضبان عليه
خلاه يجي ورواف وسلطان الكل حاظر
تلفت يدفقدهم عبدالله ورائد ماوصلو ليش وهم قايلين بيجون...
بعد القهوه واخذ العلوم تكلم ابو تركي والمجلس مليان:انا اليوم جايك يابو مشهور وسيط
لبو سعود وولده وماتوقع انك ترد عمك ياعبد الله
ابو مشهور بسعاده:ابشر ياعمي لو تطلب روحي ترخص لك انت تامر ماتطلب
ابو تركي براحه:تسلم ياولد اخوي هاذي هقوتي فيك طالبين بنتك وجد لولدنا سعود
سلطان لف بصدمه لهم ناظر فيهم وجع نظره لعمه شافه يناظر فيه ويبتسم بخفه
ابو مشهور لف على عمه بعد مارمى نظره لسلطان:سعود النايف يشرفني ياعمي نسبه بس مع الاسف
وجد خلاص انخطبت
ابو تركي بمحاوله:انخطبت ماقلنا شي بس واحد مو من قبيلتنا هو رجال ونعم فيه بس بنتنا مانبيها تطلع عنا
ابو مشهور بسعاده انه قدر ينفذ كل الي فكر فيه بدون لايرد عمه او ياقف بوجهه:
ومن قال انه من برا قبيلتنا الا قل ياعمي واحد من عيالنا
ابو سعود بردت اعضامه لالا مايكون صدق مستحيل تاخذ غير واحد من عياله...
سعود ساكت بدون رت فعل
والكل يترق من هو .
رواف مستانس على الاخر خلاص وجد صارت له كان بيعترض بس
من سمع رد عمه استانس وسكت بيشوف نهايتها معهم مايفهمون البنت خلاص انخطبت
ابو تركي لف نظره لرواف شاف الفرحه بعيونه ناظر للباقين مشاف ردت فعل منهم وقف
نظره لجلاد وهو يرسل نظرات لرواف الي يحاول يمسك ابتسامته ركز فيه جلاد يخبي شي
يعرفه تربيته يشوف نظرات النتصار والسخرياء بنفس الوقت
رجع نظره لابو مشهور وهو يسئل:منهو من عيالكم الي خطبها
ابو مشهور فجرها:ولدي سلطان
ابو تركي بصدمه:سلطااان
ابو مشهور بقوه:ايه سلطان و اليوم الصبح ملكت له عليها
تركي ميت علامة استفهام عليه كيف سلطان وفارس وين راح
جاد لف بصدمه لسلطان شافه يبتسم بنتصار وهو يناظر له هو ورواف
نزل نظره بسرعه خلاص هو الحين طاح من عيونهم كلهم والسبب رواف حسبي الله عليه
ابو مشهور ناظر فيهم الي مصدوم والي ماتفاجئ والي رافض بس ماتكلم.. قال بيسكتهم:باركو لسلطان
الكل وقف ايبارك له تكلم ابو تركي :الله يتمم على خير يالله انا ماشي
ابو مشهور بعتراض:لا حلفت عليك ياعمي تعشا عندي
ابو تركي برفض:لاوراي اشغال لين راسي مره ثاني ياولدي تـ..

:السلام عليكم
الكل التفت للباب وهم يردون السلام دخول عبدالله ورائد بس مو لوحدهم
وراهم ..متعب وعلي ورواد وهادي
اولا واحد انتبه لهم ابو رواف شهق بدون شعور من الصدمه وهو يشوف رواد وهادي
يدخلون وراهم
تقدمو سلمو ورحبهم ابو مشهور جلس عبدالله وجلسو كلهم بنفس المكان بجنب بعض عبدالله ورائد وهادي وعلي
ومتعب ورواد اخر واحد قريب من سلطان
دقايق وتكلم رائد وهو يوجه نظره لاابوه
:عرفكم على هادي وعلي الجاد


انتهــــــــــــــــــــــــــى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 04:57 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

هلا وجد
هالبارت عجيب اكسرت خاطري وجد وقهرني جاد
انتظر ردت فعل بو رواف وولده اذا عرف باخوه
وسلطان ياترى بيفرح وبيستانس مع وجد ولا شنو بيصير
بو مشهور بيفرح لانه شاف اخوه علي اتوقع محد بيضايق كثر بو رواف اكرهه هالانسان مو طبيعي

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 07:43 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

تسلم يمناك حبيبتي وجدد بارت ممتع
حزنت في البداية على وجد بس ان شاء الله نصيبها مع سلطان يكون خير لها من زمان وانا ارتاح لسلطان واتمنى له بنت الحلال ومافي احسن من وجد الله يتمم لهم على خير
اتصدمت بجاد ونزل من عيني الحين ويش استفاد بموافقت رواف والكل زعلان عليه وخاصه وجد اللي اعتبرته مات بسبب خداعه لها
وقفة قوية ايش ردت فعل خلف بوجود ابنه واخوه بينهم وفي مجلسهم
واخيراً بيرتاح ابو مشهور وبتقر عينه باخوه اللي طال البحث عنه من غير فايدة
في انتظارك .... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 06-05-13, 12:49 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

صباااح الخير للجميع

اشكر كل الي مرو على الروايه
وخاصه اسماء وتفاحه لبى قلوبكم ويسلمو على التعليق اخر بارت


حبايبي دقايق وينزل البارت

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية