لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-13, 11:46 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 


البـــــــــ الثالث والعشرون ــــــــارت



اكبر عناد تخون شخص يخونك واجمل امل حبن جديد يناديك





.......................وقف جاد معصب وهو يردد

:شلون يعني راينا ماله داعي وننتظر ردها
مشهور صح مو موافق بس مايبي يكسرها قداممهم:ايه ننتظر ردها وهي اكيد مابتخالفنا بالأخير
جاد بنرفزه وغضب:لالااا بالله ماحنا منتظرين وهاذولا عيال عمها وشارينها
تفضل الغريب عليهم ليش ولد العم احسن لها من الغريب
عبد العزيز قهره كلامه الي يسمعه مايقوول هاين بنت عمها اشر اهانه
قال بستهزاء:ايه ولـ...
:وانا موافقه على ولد الجادي ومخليه الحسن لك ياولد ابوي
فز ابو رواف من شافها داخله مثل العصار وراها جلاد واقف بتحدي
:انا ولد جاد تفضلين الغريب على ولد عمك
وجد بقوه:ايه افضله لصار ولد العم مايقدر بنت عمه وش ابي فيه
ابو عبد العزيز بتدخل:انتي ماجربتيه عشان يقدر او لا
وجد بقهر وحقد دفين:الا جربته ياعمي جربته بخالتي الي رجعت لجدي مذلوله جربته بامي الي رجعت
حزينه مكسوره بدون ذنب جربته ببنت خالتي واختي الي رماها ولد عمها قبل عرسها بشهر بدون ذنب
كسرها بعز شبابها
..صرخت بحقد وكره:وش اجـــرب قلي وش اجرب ياعمي
وتبيني افكر اخذ واحد منكم بعد كل الي ذقناه بجرح ينزف

.... الجرح من الاهل يقتل لو مابينت ومستحيل تبين لهم شي...

انانفسي اعرف ليش كل هالعذاب لنا وش الذنب الي اقترفته امي او خالتي
يخلي ..وبحقد..امكم تكرهنا كل هالكره ليش على وشو
..تنفست بقووه..مو لازم اصلا اعرف لني مايهم المهم الحين ماحد له دخل بحياتي انا حره اختار الي ابي
..لفت على ابوها شافته صدا عرفت انا احرجته او زعلته يمكن بكلامها بس مستحيل تتراجع هي بدت ولازم تكمل
......يبه رد لناس خبر اني موافقه ماعندي راي ثاني اقوله
....وستدارت طالعه مثل مادخلت

وقف رواف وهو يزئر بغضب:على جثتي متاخذه وانا حي وراسي
يشم الهوى

جلاد بمثل صوته :على جثتي انا ماتعترض طريقها وانا حي
وبتاخذا الي اختارت وانت ساكت وبالع العافيه

رواف بصراخ :انا ولد عمها ولي حق فيها

جلاد بغضب:ويش وذا كنت ولد عمها ولد العم هاذا هو قدامك ..ويشر لجهت حاد..رماها قبل عرسها

وانت مثله ولاعاد اسمع
حسك تتكلم عنها خلاص البنت انخطبت وبتتزوج
ومالك دخل فيها

رواف تحرك طالع من المجلس هو معصب ويصارخ:مراح تاخذه وقل رواف مقال والله لتتنكد
حياتها لو اكتمل هالزواج
انقطع صوته وهو يبعد
جلاد طلع وراه لجهه ثانيه بقيو الشيبان بعد ماتفرقو كل للشباب

رما ابو مشهور نفسه على الكنبه:اااه تبعت من هالبنت ذنب امها طلع فيها
كل شي سويته فيها
بنتها تاخذا بكل قسوه وتكسرني يوم ورا يوم
وانا واقف اناظر مو عجز عنها قد مو ذنب كل ماتذكرت ترف

ابو عبد العزيز بحزن وندم:مو لحالك ياعبد الله وجد تنتقم مني ومنك
بالجاد كلهم
..وبحسره..عيالي شيشتهم علي جنى ماتكلمني من طلاقها وهي
بس تسلم
وتطلع ماتجلس مثل قبل جلاد قنبله مؤقته من يجي طاريها جلال
عبير كلهم مايرضون
عليها ياااربي رحمتك هذا ذنبي بحنان

عبد الله بعبره:مالومها اذا رفضت عيالنا من سواتنا في امهاتها

ابو رواف يناظر لهم بكل قهر:انتم السبب بكل شي خربتو علينا
قبل 24سنه والحين ترجعون تعيدون المعاناه

ابو مشهور لف عليه وصرخ بعنف:نعـــــــم منووو السبب حنا لاتنسى نفسك
كل مصيب تصير
انت صاحب التخطيط
ابو رواف بنفجار:وانت كل مصيبه تتهمني انا فيها ..صرخ بقهر..انا عبدا
مامور انفذ بس

ابو مشهور وابو عبد العزيز بصدمه:مامور تنفذ

ابو عبد الله ردد:تنفذ ومنهو الي يرسلك

ابو رواف بغضب:ايه مامور اتركني من هالسالفه الحين بنتك مستحيل
تاخذ ولد الجادي ولدي يبيها
ونت تعرفني ارتكب جريمة قتل ماعندي مشكله
بس ولدي ياخذ الي يبي

ابو مشهور بتطنيش لكلامه:من الي كان يرسلك علينا ياخلف

خلف ابو رواف :امي امي كانت تكره بنات حسناء وكانت كل يوم تبكي عندي
وتقول حسناء اخذت زوجي
وبناتها اخذن عيالي ماقدرت اشوف ادموعها
وحلفت لها مايسعدن بحياتهن

ابو مشهور مصدوم من الي يسمع:انت وش تقول صادق ولاتمزح
اكيد تمزح علينا خالتي مستحيل يطلع منها كذا
ووش دخل

خالتي حسناء ماهي زوجت عمي سعد شلون تاخذا ابوي

خلف صد عنهم وهو يكتم قهره ونه انصاع لكلام امه الي هدم بيوت
اخوانه بدون سبب غترفوه لهم ولا بنات عمهم:الي ماتعرفه

امي متزوجه عمي سعد قبل ابوي
وتزوج عليها حسناء وهربت منه لنه تقول اهملها من خذ حسناء

عبدالله بدون شعور بكى :كان اعترضت على زواجنا مو تظلهم حراام
وشو ذنبهم ..صرخ فيه بقهر..
وين قلبك يوم تنفذ شي مثل كذا ماخفت
من االله ماخفت عقابه بعيالك بزوجتك حرااام عليك تظلمها
تتهمها بكل بهتان


ابو رواف ببرود:ترا بعد ماطلقتها علمتك قلت لك طلع كذب والعامل
قالي بعدين انه حمد خالها جاي يزورها

ابو عبد العزيز ولاول مره بحيات يتكلم على اخوه:تف عليك هذا عذر اعقب ياولد
ابوي مانت رجال وربي

ابو رواف ولا كانه سمع شي بباله ولده:الحين عرفتو كل شي
وني مالي ذنب ...ولف على ابو مشهور:بنتك ياعبد الله
لولدي رواف

ابو مشهور بعد صمت تكلم بقوه:تعقب انت وولدك ماياخذها والله لتحرم
عليه ليوم الدين بنتي متاخذا الا الي
توافق عليه هي وامها
ابو رواف عصب:تردني ياعبد الله للمره الخامسه اطلب يد بنتك بطيب
وانت تعرفني زين الي بخاطر

عيالي اقوم الحرب حتى يحصلونه

ابو مشهوربتحدي :والي يقولك حتى اخت وجد الي انت خاطبها الولدك
مراح ياخذها
....ـ
رايد الي جالس باخر المجلس هو وعبد الله ماحد انتبه لهم من الضجه والصراخ الي صاير ..
.مصدوميييين من الي يسمعون
رائد فتح فمه بصدمه شلون بدو بزواجه الي باقي عليه قليل محدد

كل شي والعالم تعرف وهم مايهمهم لو خربوه الدعوا عناد وبس
..
سمع ابوه:انا اكثر منك ماودي يتم بس ولدي يبي هالزواج وانا مستحيل ارده
او اسمح لحد ياخرب عليه

ابو مشهوربقوه:مراح يتم مو ولدك هو اكيد مثلك طبعه خايس

رائد ماقدر يتحمل قفز واقف وتقدم منهم :مسمح لكم تخربون علي زواجي
خلو خالفكم بعيد عني
لفو بصدم عليه والصدمه

الكبرا عبد الله وراه جالس يعني سمعو كل شي

ابو مشهور بثقه:خلافنا لأاساس انت ياولد خلف ماراح اسمحلكم تجرحون ترف
مره ثانيه هي بنت عمي ومارضى عليها

رائد شاف عمه مصر ورايه قوي وثابت هدى وتكلم بترجي :عمي تكفى
لا تكسر فرحتي انا لاعرف ترف
ولاعيالها عمي سعد عرض علي وانا
وافقت بس الحين والله ابيها بعد كل كلامكم زواجي من بنتها راح يسعدها
وكانك تبي

مصلحتها وافق اوعدك ماراح يمسها ضرر مني
ابو مشهور سكت وصد عنه اصلا هو مايقدر يسوي شي وش دخله فيهم

بس حاول يخوفهم شوي ويقتص لنفسه
وقف وطلع من المجلس وطلع من البيت كل ركب سيارته
..وحركها
..يفرفربشوارع بريده..من الضيقه الي يحس فيها
..ظلم بنت عمه ..هو عارف انه ظلمها من البدايه بس تجي

الظليمه
مدبره ومن
مين من اخوه تحرق القلب تجرح ..كيف لو عرفت
انها مدبره لها كيف بتسامحه على سواته فيها هو من الأساس ماوجها

فيهارماها على ابوها بدون مايقول لها شي بس
...طـــخ...حس باضرب فتح عيونه بقوه يحاول يشوف ماقدر من الدموع مسح

يعونه
بقوه وهو يركز صدم سياره قدامه لحسن حضه يمشي خفيف
فتح الباب ونزل وهو يشوف الشاب ينزل من سيارته

ويتفحصها
تكلم بصوت تعبان:سلامات ياولدي اعذرني مانتبهت

الولد مدنق يناظر لضربه الي جت بالجنب وباينه شوي:الله يسلمك لاتخاف ياعم
جت سليمه كدمه خفيفه

ابو مشهور انتبه لضربه :لا وين خفيف والله انها قويه اسف ياولدي وتصليحها علي

الولد عدل ووقف ولف عليه :والله بسيطه

ابو مشهور بعتراض :لا ياولدي انا المخطي ولــ... بتر كلامه من لف عليه الولد

طلعت عيون من محجرها بصدمه بدون شعور صار يذكر ربه :لا إله الاالله
سبحان الخالق

استغرب من الرجال وحس بتوتر من نظراته:خير ياعم فيه شي

ابو مشهور مغيب كليا:انت من

الولد بصدمه :هاه

ابو مشهور ويحس قلبه بيطلع من مكانه من كثر مايدق بسرعه:من وشسمك
ياولدي

بستغراب رد:هادي اسمي هادي بس ليش ياعم تسئل انت منو

ابو مشهور ردد:انا عبد الله جاد الجاد انت وش اسمك كامل ياولدي

هادي صدمه خيمت عليه حاول يخفيها وبتوتر :انا انا هادي محمد ..اخذ نفس.
.عبدلعزيز الـ...

ابو مشهور بخييبه وضحت عليه وبصوته:اها اعذرني ياولدي بس شبهتك
على ولدي تشببه حيييل

هادي بصدمه ولده :اها ياعم الله يرده لك

ابتسم ابو مشهور بحسره ودمعه نزلت على خده
:لاياولدي ولدي مشهور عندي بس انا ادور
على اخوي وانا ماعرف شكله لني

ماعمري شفته بس من شفتك قلت
يمكن انه يشبه لواحد من عيالنا وخاصه ابوي قالي قبل يموت انه قد ولدي بدر


هادي بتوتر شلون اخوه من انا عرف من ابوي زين بس ..
تراجع على ورا وهو ينهر نفسه ..لاتتعاطف معهم
هذولا يقتلون القتيل ويمشون
بجنازته
رد بقتضاب وهو يتوجه لسيارته:الله يرده لكم ياعم عن اذنك
...ركب سيارته وحرك بسرعه عشان ماعطيه فرصه
..

وقف ابو مشهور دقايق وهو يناظر له لين اختفت سيارته
تراجع وركب سيارته وتحرك.....




¤¤¤¤¤¤???????·¤¤¤¤¤¤¤¤ـ


:يمه وش فيك من امس ماتتكلمين وبس مسرحه وش صاير مادري
عنه

ام فارس بضيق:مافيني شي .. انت وش سويت بالخطبه ردو عليك

فارس لاحظ ضيقتها :لا لسى

امه بتفكير:انت تبيها و? ماودك فيها

فارس بستغراب:يمه وش صار ليش انتي ماتبينها تراها اختيارك وكنتي مصره عليها

ام فارس :يشهد الله البنت دخلت قلبي يايمك بس مابي اخفي عليك
وانت لك الخيار البنت يبونها عيال عمها والي سمعته هي

ماتبيهم
بس هم معلنين الحرب وحتى اخوانها ضدها يبونها تاخذ ولد عمها

فارس بصدمه :اخونها رافضيني

ام فارس بتصحيح:?? مو رافضينك بس ولد عمهم اولا على قولتهم
وهي تحلف تموت و? تاخذ منهم احد واتوقع عشان امها
يمكن فيه خلاف قديم او شي ماندري عنه
اقولك ياولدي حنا داخلين على مشكله كبيرها انا ابيك ترتاح مابيك تتمشكل
وتتكسف

معها

فارس بتحدي:البنت ماتبيهم ومن كلامك انها موافقه علي
وانا ابيها يمه البنت له شهر تشتغل عندي
ماشفتها الا مره بجتماع ومن

انتها الجتماع طلبت مني مااخليها تحضر مره ثانيه وانا وافقت اعفيها من الجتماعات لني عرفت سببها وصديقتها
توصلها كل

شي يصير بالجتماع البنت محترمه ومحتشمه واخلاقها عاليه قليل مثلها يمه بالوقت

امه سكتت وهي تشوف تمسك ولعجابه فيها
همست:الله يوفقك ويبعند عنك كل شر ياولدي

__________________ـ

حائل
حي ابو سعود

فيلا ام غالي
بالصاله مجتمعين ابو سعود وعياله
ابو سعود :الحين ماتقولي وش معيشك بعيدن عن اهلك وش قالعك للقصيم
رواد بدون شعور ردد:قلبي يايبه ..تدارك نفسه..قلبي يحب الديره الله زرع حب القصيم في قلبي
ابو سعود بعتاب:وقلبك يقولك عش فيها لامره ولا بيت(ن) مثل الخلق
وليش ماتجي تعيش معنا وتخلي ولدك يتربا مع جداته
وشلك بالغربه
متعب بغموض:من يرفض القصيم وقربها يايبه
رواد لف عليه بستغراب من رده حس انه يخفي شي
بس ايد كلامه:صادق متعب وانا اقترح عليك تنقل للقصيم وبالمره ننقل عمي ابو تركي معنا هههههه
راما بوناسه:الله ام الفله ونشوف وجد كل يوم ..لفت على ابوها بحماس ..جد يبه انقل للقصيم
محمد بحراج لها:ونتي وش عليك مو بعد شهر بتنقلين رسمي من النايف للجاد ههههههه
راما ناسيه سالفة زواجها صرخت عليه بحراج:سخــــــيف ماتضحك
غالي بوناسه:هههههههههههه والله ابو الفله ياربي عجل علينا وعدي الشهر بسرعه بنفتك من خشتها هي والخبول الثانيه
سعود ماجد بوناسه:ياسلااااام وتبقى بس ترف الصغنونه نلاعبها
غالي برفض:لالا قل تبقى وجدي يالبييه يكون الدلع كله لها
ابو سعود يناظر فيهم ويبتسم
ام غالي جالسه بجنبه سندت راسها قريب منه وبهمس:معجبتك علومهم نايف
نايف ابو سعود بسعاده:ايوالله معجبتني اااه ياترف ماتتخيلين سعاددتي وانا اشوف عيالي حولي كلهم
بستثناء فهد الله يرحمه ووجد ادعي ربي كل ليله تكون من نصيب رواد ولا متعب ابي اجتمع معها مره ثانيه
ومحد يقدر ياخذها مني
ام غالي تذكرت الخبر الي سمعتها قبل سبوع وجهاها تاكيد قبل ساعه
:الله يسعدها ماهي من نصيبهم
فز زي المقروص وهو يلف بقوه عليها ويقول بصوت شبه مرتفع:وشـــو وش تقولين
ام غالي بصدمه من ردت فعله:وش قلت اقولك ..ولفت عليهم شافتهم كلهم يترقبون وش بتقول ركزت نظرها لرواد
شوي وصدت عنه:انخطبت يانايف وهي موافقه ووقفت بوجه اهلها كلهم عشان تتزوج الي تقدم لها
كله ماتبي تاخذ منهم هذا الي سمعته من جنى ولا هي مقالت لي شي
صرخ ابو سعود بعنف:لاااا مستحيل اسمح بهالشي هاذا هي بنتي ماله حق يزوجها بدون اذني
ام غالي تحاول تهديه:اهدى نايف هي تبي هالشي محد غصبها وقفت بوجه ابوها وعمامها
مراح تسمعلك يانايف وانت الي ربيتها على هالشي هاذا عنيده ولالها الا الي براسها


...................اليوم التالي الساعه 9 باليل ........................

............:مستحيل خالتي الي تقولينه
ام سعود :وليش مستحيل وشو الي يخليه مستحيل

جود برفض قاطع:خالتي لاتحاولين انا مستحيل اخذه متعب مايصلح لي

ام سعود عصبت منه وبقسووه:جووود فتحي مخك اذا ماخذتي ولد عمك
ماتلقين من ياخذك

جود انجرحت من كلامها وبعناد:مابيه عادي اجلس عانس ماحد له دخل فيني
من قالك اني ابعرس اصلا

ام سعود وقف وستدارت طالعه وهي تقول بحزم: اسمعيني زين متعب بتاخذينه
غصب طيب
بتاخذينه لو جاك عمك يسئلك عن رايك بتقولين انك موافقه
ومابي اسمع كلام
ثاني وﻻوالله ياجود لتشوفين شي عمرك ماشفتيه
وقولي ضحى
مقالت تعرفيني زين.....طلعت وصفقت الباب وراها
تاركه
جود منهاره
رمت نفسها على سريرها بنهيار وتندب حظها من مات ابوها وامها
بالحادث
وجت عندهم وهي بعمر13سنه ذاقت الويل من ولدهم تحرش وتهديد
كانت
تشكي لاامه بس ماتصدقها وتهدد لو تكلمت والحين بترميها على ولدها
الثاني
خااايفه موت ﻻيصير فهد2 يرعبها طاري الرجال وخاصه انه اخوه
...
وقفت وهي مرعوووبه وصارت تدور على نفسها وتصيح:من تشكي له
من ينقذها منه كيف ترفض ومه
مهددتها لو رفضت تروح لمين ﻻعمها ولاترف ولا....
صرخت :وجدددددد
.....ركضت لجوالها ومسكته
بيدين ترتجف
فتحته بسرعه ..دورت رقمها لين طاحت عليه..على طول دقت الخضر
..رفعت الجوال لاذنها وهي تفر رايحه

جايه بتوتر
جاها صوتها بعيد نوعا ما

جود بسرعه:وجججد لحقيييني ياوجد

وجد تعدل صوتها وبخوف:جود حبيبتي وش فيك خوفتيني

جود من الي فيها ماحست ان صوتها فيه شي تكلمت ببكاء
:وجد بيزوجوني

وجد بضيق:تبكين عشانهم بيزوجونك ليه مدمن هو

جود بستغراب:ﻻ بس..
قاطعتها:مروج يسكر يدخن

جود بنفي وعبره :ﻻﻻ مو كذا هو مافيه شي بس انا ماااابيه وجد
اخو فهد مثله وش بيفرق يعاد انه اخوه

وجد بردت اعصابها :من اخوه

جود بقهر:متعب تخيلي امه جتني تهددني اذا فكرت ارفضه ليش مابيه
الزواج مو غصب

وجد بغصه:ترفضين متعب ياجود متعب تاخذينه وانتي تضحكين
متعب الكل يتمناه وش فيه عيب عشان ترفضينه

جود بصياح :ادري مافيه شي وكل بنت تتمناه بس انا مابيه مابيه وجد

وجد بعبره بكت من الضغط الي تمر فيه :جود لترفضينه لترفضينه ياجود
مو كل شي تتمنينه بتحصلينه احمدي ربك غيرك

محروم
جود استغربت:ليش تبكين وجد

وجد بتبرير :من حضي ياجود انتي احسن مني بكثير بتاخذين ولد عمك
تعرفينه زين رجال مو مثل اخوه ﻻتحكمين عليه من

اخوه انتي
اكثر وحده تعرفين شهامته معك
جود بصياح:لني عارفه ياوجد لنه يعرف مابيه يعايرني به طول عمري
هاذا اذا ماشك

وجد عطيني حل تكفين انا اتصلت عليك متأمله فيك

وجد بنهيارمن الخبر ومن وضعها:اول احل مشكلتي ياجود خلينيي اطلع نفسي من البلوى الي بليت نفسي فيها

جود بخوف:وش صاير لك وجد

وجد بندم:وافقت عليه ياجود وانا مابيه بس عشان اهرب من ولد عمي
ضيعت عمري بغبائي ياجود عشان كذا اقولك ﻻ

ترفضين...وبغصه ..متعب
متعب مافيه مثله ياجود بتخسرين كل شي لو فكرتي ترفضينه عشان
موقف صار بالماضي الماضي

التفكير فيه نقصان بالعقل ياجود
نقصااان وهدم للمستقبل ..شهقت بقوه من اثر البكاء...وافقي بالطيب

جود اندمت انها كلمتها

وخلتها تبكي بس انصدمت بخبر زواجها:بس ليش توافقين كان ماتبينه منهو هو
وجد بتعب:ايه وافقت وبكرا تحليل الزواج يقرب لسلطان يصير ولد عمته بس مو من نفس القبيله
...مسحت وجههاوبتهرب..جود
حبيبتي انا تعبانه راسي مصدع تامرين على شي

جود حست انها تهرب:سلامات حبيبتي ماتشوفين شر مع السلامه
........سكتر منها ورمت نفسها على كرسي اتسريحها

وجوالها بيدها
..نزلته على التسريحه ....
لفت نفسها المرايه وصارت تناظر لنفسها حلوه ملامحها حلوه صح
ماهي بجمال وجد

وﻻ راما او حتى وجدان كلهم احسن منها بس هي
حلوه ماهي شينه
..رفعت يدها لشعرها ناعم لنصف ظهرها....
....سمعت طق على الباب ووفز واقفه بصدمه ﻻﻻﻻ ليكون عمي
..سكت الطق وهي واقفه تتنافض
سمعت همسه عند الباب :

جود بنتي صاحيه

بالحظة تهور ركضت لسرير وتغطت وقلبها يدق بخوف
شوووي وسكت الصوت وعم الهدووووو
...رمت الغطاء عنها وجلست

وهي تحط يدينها على راسها بهم
:يالله انا مجنونه
كيف سويت كذا الحيين تجي وتطين عيشتي تـ
.....
ماكملت الا الباب ينفتح بقوه
وام سعود تصرخ
:لييييش مافتحتي لعمك ليش تهربييين انا وش قلت لك جود ورب البيت
لو مالحقتيني الحين لـ..

:خير وش فيك تصارخين ام سعود

ام سعود لفت عليها:من الخبله الي بترفع ضغطي

تاليا بستغراب:ليش وش مسويه جود

ام سعود بغضب:خبله ماتعرف مصلحتها وبعدين وش فيه متعب عشان ترفضه

تاليا بصدمه تراجعت على ورا :وشوووو متعب وش قصدك

ام سعود بقوه:متعب خطبها وهي رافضه

تاليا بعد تصديق :خطبهاا! مسـ....شلون قصدي متى,

ام سعود انتبهت لردت فعلها وبرفعت حاجب:شلون يعني مو مصدقه

تاليا بترقيع:ﻻﻻ اقصد متى مقالي

ام سعود بسرعه: ايه البارح مايمديه يقول لك ...وبهجوم..هذا انتي عرفتي
يالله شوفي هالخبله الي رافضته مدري من تنتظر
جود ماقدرت تحمل تجريحها:مابيه زين شين انا مابيه وبعدين بس تجرحين
فيني من البارح كاني لهادرجه ماني ماليه عينك ليش

تبيني اخذ ولدك
روحي دوري له الي تستاهله انا وش تبين فيني نـ..سكتت من قوت الكف الي
اخذته من تاليا

تاليا بعصبيه وغضب:جب وﻻ حرف وانتي وش ناقصك تنزلين من قدرك
انتي كلن يتمناك وانا اكثر وحده اتمنى تاخذينه لن له

الشرف لو يتزوجك

جود انهارت صياح ورمت نفسها بحضن تاليا ....
وتاليا حضنتها تهديها:بس حبيبتي جود اهدي ان ماتبينه خلاص مراح احد

يغصبك عليه
...

ام سعود انسحبت وهي تمسح عبرتها قست عليها بس هي خايفه
عليها حتى من عيالها متعب بتضمن لها الامان
اقل شي .لنه

غير عن عيالها رواد وحياته ولده مستحيل يتزوج
..ـ
سعود عازف عن الزواج من طلق طيف ..محمد حياته ريفال..

تنهدت متعب مااعترض مع انها حاسه انه مايبي بس مصلحة جود
اهم هو رجال ويتزوج متى مابغى بس جود غير
......ـ
نزلت تحت الحين الساعه 10باليل ابو سعود بيت الثاني
وعيالها كالعاده كلن بمكان
وجدان سهرانه عند بنات ترف

دخلت الصاله
وشافت متعب منسدح على
الكنبه وحاط يده على وجهه ..مشت بهدو وجلست قريب منه
..راقبته صدره يرتفع وينزل واضح

ان فيه شي بس ماتدري وشو
تنهدت بقهر هي بعيده عن عيالها لين ترف سحبتهم لها تعاملها معهم بحب
وحنان اكثر منها ..

شافت يقتلب ويعطيها ظهره ماتدري هو حس بوجودها
او ﻻ ...
،،،،

متعـــب ....


طلع ابوه ينام بعد مقاله انه بياخذ راي بنت اخوه على قولته ييتمه
وبذمته مابي يغصبها على شي ماتبيه ..ابتسم بسخرياء.يقول

محافظ عليها
كل هالمده بين اهلها وخوانها اي اخوان ماعرف بسوايا بليس الي مات
الستغفر الله الميت مايذكر الا بمحاسنه هو

اصلا له محاسن...

بعد التكايه وانسدح على الكنبه بضييق
ارخي يده على وجهه وسرح فكره لامس والخبر الي سمع

مو حس بدمعته تخونه شد على عيونه بيده واقتلب على يمينه يحس روحه بتزهق من كثر ماهو كاتم بصدره
من سمع الخبر وهو ساكت امه جت وهي وابوه وقالو له بيزوجونه بنت عمه هز راسه ساكت يحس انه مغيب فيه
يقول حلم وبيصحي منه كابوس خبر خطبتها اكيد
دق جواله مد يده وطلعه من مخبات ثوبه ورد عليه بدون مايشوف المتصل وبنفس الوضعيه ماتحرك
:نعم
:نعامه ترفسك وش فيك بدون نفس ترد علي
بملل:احمدوه مو فاضي لك وش عندك خلصني
احمد بهدو:تدري كنت عند فارس مشوين
متعب برود:ايه وبعدين
احمد انقهر منه:وجعتين وش فيك انت تقل صايره لك مصيبه
متعب بغصه:واكبر مصيبه
احمد بهدو:يعني عرفت
متعب بستغراب:وش عرفت
احمد :بخبر خطبت فارس
متعب بتوتر:وليش يكون خبره مصيبه لي
احمد برتباك:تعرف الي هو خاطب
متعب تصلب بمكانه ماقدر حتى يجلس وبخوف:اعرفها ميييين
احمد بسرعه :اخت غالي
متعب فز بقوه وهو يردد بصدمه :ووشووووو اخته اخته يااحمد ماكد
احمد بضيق وتاكد منه:ايه متاكد يامتعب وتو يعطيني خبر ويقول بكرا بيحللون لنه مستعجل بيسافر لامريكاء يعالج امه
متعب حس انه بينفجر خلاص فارس صديق عمره ياخذ البنت الي ضيع شبابه ينتظرها
رفع راسه وشاف امه جالسه تناظر له بصدمه
جمد الجوال على اذنه ماصار يسمع احمد الي يتكلم له
..بكل هدو قطع التصال بدون لايودعه ..وقف وتحرك طالع من عندها
عند الباب استوقفه صوتها:متعــــــب
وقف على وضعه مالف:سمــي يمه
ام سعود :منــهي
لف بصدمه:هـــاه شلون من تقصدين
ام سعود بعصبيه:منهي الي تتكلم عنها مشوين
متعب يحاول يحافظ على مستوا صوته هو شوي ويفقد السيطره على نفسه:ماتكلمت
عن احد متى جبت طاري بنت اصلا
ومشى خايف يقلل ادبه مع امه بمزاجه الخايس:ان اذنك احمد ينتظرني برا
...طلع من البيت وقف عند باب الشارع يناظر لسيارت رايح جايه بالطريق
تراجع ودخل مشى لسيارته ركبها وحرك طالع فيها من البيت وومن الحي كله
.......ـ دق جواله ناظر احمد ضغط.مشغول..
ورماه على المرتبه الثانيه قهر ودعس على البانزيل
وقف وانتبه للمكان ناظر..بيت محمد
نزل ودق الجرس دقايق وفتح الباب
...طل مع الباب علي :ميـــن
انتبه لمتعب وبشهقه:متعـــب وش فيييك
متعب ناظر فيه وبحزن:ضاااايق ياعلي احس اني ابموت
علي بخوف تقدم منه :بسم الله عليك وش فيك ليش ياغالي وش مضيقك
متعب يضرب على صدره :قلبي ياعلي قلبي عذبني وماهو مخليني ارتاح قلي وش اسوي
علي تلفت للمكان ما فيه احد:طيب ادخل داخل الكل نايم تعال نجلس بالحديقه
متعب رفض :لالا انا هارب من البيت انت امش معي خلنا نبعد من هنا
علي بهدو طلع وسكر الباب:يالله طيب امش
مشو لسياره فتح متعب باب السواق
علي بعتراض:متعب ارجع انا ابسوق
متعب بدون اعتراض لف وركب بالجهه الثانيه
ركب علي وحرك :وين تبي
متعب يسند راسه على المرتبه ورا وبهذيان:خذني لبعيد لمكان ماحس فيه بالوجع لمكان قلبي يرتاح من وجع الدنيا
بعدني علي من هنا بعدني خبيني ياعلي ماني حمل صدمات ثانيه طالبك ياخوي
علي تضايق بقوه عشانه وبحزن:في عدوينك الضيقه ياخوي ان شاء الله خير وخيره كل الي تمر فيه
متسك الطريق السريع ومتعب مغمض عيونه مو منتبه لوين رايحين
..........لعد 10دقايق لف علي عليه مايتحرك نايم مستغرق بالنوم
لف يناظر لطريق ويفكر بهادي من امس يدق عليه مايرد وش فيه
ساعه ودخل طريق المزارع كمل لين وقف قدام بوابة مزرعة محمد وقف ونزل يفتح البوابه
رجع وحرك السياره ودخلها داخل قفل البوابه وكمل لين وقف بنص المزرعه تحت الشجار والنخل
نزل وراح لمولد الكهرب وشغله وكل انوار المزرعه انفتحت الكباس والصغيره وصار كانه بالنهار
رجع لسيار فتح الباب وصار يحيه بهدو :متعــب ميييتو يالله اصحى وصلنا
متعب فتح عيونه وتعدل ناظر للمكان وبستغراب:حنا وين
علي ببتسامه :بالقصيم
متعب بصدمه:القـصيــــــــــــم شلون
علي بضحكه:هالون حنا بالقصيم لقد تم اختطافك يالنايفي بكرا راح يسوون اعلانات بالجرايد متعب النايف تم اختتطافه
من قبل سايق اخوه والآن السايق يطالب بمقابل حتى يرده لهم
متعب غصب عنه ضحك:هههههههههههه الله ياخذ عدوك
علي ببتسامه:ايه اضحك الدنيا فانيه ياالغالي وش لك تعطيها اكبر من حقها
متعب نزل من السياره :الله ليحرمني منك ياعلي وربي يردك لااهلك ردا جميل
علي يسكر الباب:امين ويفرج كل كربة مسلم
.............ـ
بعد 15دقيقه طلع علي من داخل البيت ومر من عند متعب الي منسدح على العشب ومسرح بالسماء
:متعب انا طالع شوي وراجع مراح اطول
متعب على وضعه:خذ راحتك علي
_____________________ـ


:انت بعقلك مستحيل
بقهر منه:المستحيل تفكيرك الاناني ياهادي
صرخ بقهر:انا اناني اناني لني مابيه يعش عشته خله كذا مايعرف من هم ...ضرب على صدره بقهر..انا كنت غبي
ماكنت ابي اعرفه بس بلحظة تهور اكتشفتهم وندمت كثر شعر راسي
..وبحزن..رواد انت ماراح تفهمني وتفهم شعوري ابوي شخص مايرحم متسلط على اهله كلهم تخيل لو عرف بوجودي
رواد بحقد:اعرفه انا اكثر واحد يعرفه بس..سكت شوي وبتفكير..عياله غير يقتل نفسه لهم لو تطلب الامر
وانت ولده اكيد بيفرح فيك
هادي بسخريا:ايه وادليل بغى يقتل امي يوم عرف انها حامل بس قدرت تنقذ نفسها وتهرب فيني بعد ماطلقها
رواد بهدو:طيب انت خلصنا منك بقي ولد خالتك شف وضعه لو طلعو هم اهله
نفس مقال سالفة اخوه يمكن هو
هادي بطنازه:قصدك عمي ااخ يالدنيا اخر شي عليوه يصير عمي ..وبحقد..بس مراح يعرف
رواد بمنطق:طيب خبيت عنه وراح الوقت بيجي يوم ويعرف من هم ويعرف بنك خبيت عنه وش بتكون ردت فعله
فكر بعقل هادي وخله يعرف هو رجال ومعه مخ يفكر لو ماستقبلوه يتركهم
هادي بضيق :ترا ماني متاكد يمكن ماهم اهله بعد
روااد بهدو:اوكيه فرضا طلعو ماهم اهله يكون حاولنا مانخسر شي هادي بالعكس بنفرح ولد خالتك
هادي بضيق :بس لو صار لـ... ماكمل وهو يشوف علي واقف على الباب ويناظر له بنظره غريـــبه
فز بخوف:علــــي
علي بعيون محمره:ليش ياهادي واهاذا الي مخليك ماترد علي من امس
هادي بتوتر :لالا علي فهمت الموضوع غلط تعال اشرح لك
علي بصرخه:وش فهمت غلط فهمت ان ولد خالتي واخوي وصديق عمري يعرف من اهلي ويخبي عني
ليش وش السبب
رواد بتهدي للموضوع:لا علي مافهمته هو قصده نــ..
علي قاطعه :وش قصده هاه قل وش قصده اكيد صديقك بتبرر له
رواد عصب: صديقي يطلع اخوك وولد خالتك اسمعنا اول وش فيك هبيت فينا
تعال اجلس نقولك اسالفه كلها ومن هم


انتهــــــــــــــــــى
انتظروني قريب

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 23-04-13, 11:43 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

هلا وجدد بارت رائع
ايش بيكون نصيب وجد عندي احساس ان التحاليل ماراح تتوافق مع فارس وبترجع لمتعب لاني والله قلبي اوجعني عليه كثر ماقد اوجعني على حد رحمته والله وهي مضيع وماهو راسي على بر بس جود ويش بيصير مصيرها دبري لها صرفه وجدد

واخيراُ عرفنا من اهل هادي وطلع ولد خلف واخو رواف ياعيني
حان الوقت وانكشف الستار والذي طال انتظاره بان علوي بترتاح مع اهلك وجماعتك الي يدورون عنك مع انك بنفس الوقت بتذوق المر من خلف وعياله وهذا احساسي والله اعلم

وجد
والله وطلعت قويه وماهمها احد بس الله يجعلها من نصيب متعب

خلف وامه
لابارك الله فيهم وفي اعمالهم الحقد قتلهم وعذب غيرهم الله يجازيهم على سؤ اعمالهم باللي يستحقون

تسلمين حبيبتي وسأكون في انتظارك
تحياتي .... اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
قديم 26-04-13, 11:41 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

مرحبا اسماء حياك ربي نورتي
حبيبتي اسعدني مرورك وتعليقك
لبى قلبك

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-04-13, 12:26 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 





البــــــــــــ الرابع والعشرون ـــــــــــارت
_



________________________ـ

بحضر زفافك مثل باقي المعازيم..

لوكان في ليلة زفافك مماتي ..

بحضر نهاية قصت الحب والضيم..

بكتب على جرح الهوى ذكريااتي ..

ولو خانني دمعي بالليل المراسيم..

عزاي حبك مادروا به عداتي ..

يمكن انسى لفهة الارض للغيم..

وانسى معا موت الامل امنياتي..

ادفن بذاتي ثورة السين للجيم ..

وانظر لباكر لعل افراج تاتي..

الحظ وانتي واختلاف المفاهيم..

صارو حواجز في مسيرة حياتي..

ياما بدنيا الحب مثلي مظاليم ..

من عاش حرماني بي يسوي سواتي ..

بحضر زفافك مثل باقي المعازيم..

لوكان في لليلة زفافك فواتي..

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ْْْْ




_____________ـ,

علي مصدوووم من الي سمع.. تكلم بختناااق:هادي مستوعب الكلام الي تقوله هادي يعني انا لقيت اهلي

هادي بعبره لحال صديقه:مدري ياعلي لتتأمل ماني متاكد
...وببتسامه حزينه ...ان شاء الله يطلع صح كانك تتمنى

علي عند اخر كلمه القى عليه نظره لها مئة معنا:اتمنى يااخوي اتمنى
..ـ
رواد ساكت مو قادر ينطق بحرف شلون الي مصادقه له اكثر من 3سنوات
يطلع ولد الجاد وهو مايدري
..ميت قهر من هادي كيف مقاله
مايدري يزعل منه او يهنيه..بالنسبه له صلةالقرابه للجاد شرف
كبير يشوفه
كيف ووجد الجاد بنتهم ..عند هالنقطه فز واقف وجد
الي قدامه عمها وولد عمها ..ناظر فيهم هادي يراقب
علي الي يبكي بصمت
ركز فيهم هادي يشبه مشهور كثييير لا نسخه منه ..علي
يشبه بدر لي يشبه ابوه..
تنفس بقوه اكيد عمها اكيد كل شي واضح
تقدم منه وجلس قريب له ربت على كتفه وهو يهمس له:
ياعلي انت ولد الجاد اكدلك وابصم لك بالعشر الشبه بينكم كثير
انت تشبه بدر..حضن كتفه..علي انت شفتهم اكثر من مره محسيت شي
بتجاههم

علي يكتم عبرته:يارب يارواد لني والله تعبت تعبت من التشتت
..رفع راسه لرواد..بس ماشفت الشبه رواد
رواد بتاكيد :الا تشبه بدر ماشفته
علي يحاول يتذكر :ماذكره يمكن مشفته
هادي ماقدر يتحمل فطلع بسرعه فتح باب الشقه ونزل بسرعه لسيارته
ركبها وحرك لبيته فجأه دموع صارت تنزل وماقدر يشوف شي حاول يمسح
دموعه كل مامسح عيون زاد الدمع لين صار يشهق بقوه وهو يردد:
ياارب يارب لينكسر لينكسر ياربي دخيل
ك ياربي علي ماهو حمل الجرح مابيه يشوف الي شفته .شهق .كيف يواجه ابو رواف ماتقبلني انا ياولده كيف
بيتقبله بيهينه مثل مهانني بيجرح ويطرده مثل ماطردني وهددني
رواد وقف معي وقدر يحميني منه بس مايقدر يغير الكررهـ
...شهق بقوه ومعها سمع صوت اصدام قوي
حس بسيارته تطير
بالجو حاول يشفو بس ماقدر
طار مع باب السياره الي انفتح من
اثر الصدمه القويه
شاف نفسه يطيح بقوه على الارض بنص
الشارع وسمع
اصوات تصرخ باسم حادث اتصلو على السعاف
..وضجت ناس مايميز غير
صريخهم سمع واحد يقول شكله مات
..الثاني يقول لتلمسه لين
يجي السعاف يمكن تاثر فيه
سمع صرخت واحد
يقول بيمووت لو مسعفناه شوف كيف ينزف
..والثاني يصرخ عليه..رائد
عن الجنوون لتلمسه يمكن تسبب له شي
.رد .عبد الله بعد عني انا
اتحمل المسؤليه بس ماتحمل اشوفه يموت قدامي
واسكت
..حاول يوشر بيده يقولهم انا حي مافيني شي
...?? فيني ليش ماشوفهم ليش
ماقدر لتكلم ..حاول يحرك يده بس بالحظه
صارت اصواتهم تبعد ليش راحو وتركوه هو حي مامات


.............ركض له وعبد الله يحاول يثنيه بس هو يتفلت
ويصرخ عليه
:اتركنييي الولد بيموت حرام

عبدالله يمسكه بقوه:حرام اذا مسكته بطريقه خطاء وصارله شي بسببك
رائد عن الجنون اهدى دقايق ويجي السعاف

رائد بغصب وصراخ دفه بقوه .وعبد الله من قوت الدفه طاح بالارض:
بيمووت تسمع انت
الولد دمه خلص من كثر النزف انت مو خايف
عليه انت خايف يصير شي عبدالله انت بالسعوديه مو باأمريكا

..ولف راكض للولد حاول يحركه بس شكل الولد يامات او اغمى عليه

قلبه على ظهره كان طايح على وجهه..فز بصدمه وهو يصرخ :هاااااااادي
هااادي
الي واقف بمكانه ماتحرك ممن سمع صرخته رد بخوف:وشوو
من هادي تعرفه

رائد بصدمه وهو يصرخ على عبد الله:تعاااال ساعدني نسعف الرجال
راح

عبد الله ركض له .شالوه واحد من المتجمهرين تكلم بصوت مرتفع:
هنا هنا سيارتي شغاله واقرب

...وصلوه السياره وحطوه فيهارائد ركب معه وعبد الله رجع لسياره ولحقهم فيها



الولد داس على البانزين بقوه ورائد يصرخ عليه:اسرع تكفى بيموت

الولد بتوتر:انا مسرع بس بلييز لتوترني اكثر
رائد برجفه يلتفت له ويدعي بقلبه مايصير له شي
هادي مديره بالشغل شخص بحاله و ماتصير بينهم مواقف كثيره رائد حاول اكثر من مره يحتك فيه
بس هو يبعد عنه هو حاس فيه شي وزاد من صار مدير مايشوفه الا من بعيد
حتى انه شك في نفسه انه مسوي خطاء بس مايذكر الا موقف صار هو ونادر يسولف عن انه مو سعودي
من دخل عليهم ذاك اليومـ....
وقفت السياره بسرعه فتح الباب ونزل يركض يصرخ ينادي السعاف
..ركضو المسعفين وشالوه من السياره ودخلوه الطواري
رائد ركض وراهم
ووقف عند الباب ..دخل عبد الله يركض ووقف عنده:رائد وش صار
رائد بحاله من التوتر والخوف:مدري مدري عبد الله انا خاااايف
عبد الله مستغرب من حالته شوي وينهار:رائد انت تعرف الولد
رائد بعدم استيعاب:اهاه .وبتفكير.هادي ايه هو مديري
عبد الله بصدمه:مديــــرك
رائد بنهيار:ايه ايه مديري
عبد الله مصدوم منه :رائد اهدى لهدرجه تعزه
رائد فجائه بكى:عبد الله مدري احس فيني شي قلبي بيوقف من الخوووف والله تــ...وسقط مغمى عليه
عبد الله صرخ وهو يركض ويسنده ليطيح بالارض .مسكه وجاء ممرض كان مار وشافه

شالوه ودخلوه الغرفه حاول يصحيه بعد دقايق
جا الدكتور وكشف عليه:انخفاض بالضغط شوي ويصحي ان شاء الله مافيه شي
عبد الله جلس بقربه وهو يراقب شكله المغذي بيده ونايم بسلام..تنهد :وش مخبي يارائد مستحيل مجرد مدير يسوي فيك
كذا
بعد 10 دقايق فتح عيون وبهمس:هادي
عبد الله فز له:رائد صحيت الحمد الله
رائد يجلس:وش صار..فز :هادي هادي وش صار له وش سوا
عبد الله وقف:اهدى انت عندك انخفاض شوي شوي رائد
رائد وقف:مافيني شي ابروح اشوف هادي
عبد الله يوقف بوجهه:رائد اجلس مافيه طلعه هادي عند الدكاتره مهتمين اكثر منك اجلس شف انفعالك وش
سبب لك اجلس لين يرجع ضغط على الأقل
عبد الله فقك المغذي ورماه :قلت لك مراح اجلس ابروح اشوفه
عبد الله هز راسه:مافيك طب امش قدامي نشوف هاديك هاذا
..طلعو يمشون لنفس المكان مافيه احد .هادي نقلوه لغرفة العمليات وهم وقفو ينتظرون
لف على رائد :رائد هادي بس مديرك ولا فيه شي ثاني صديقك هو اشوفك مره خفت عليه
حتى الولد الي وصلنا مشى وماهمه
رائد لف عليه:لنه مايعرفه بس انا اعرفه...تنهد..مجرد مدير صح بس تصدق عبد الله احس فيه شي يجذبني له
حااولت اصادقه اول يوم كان موضف عادي مكان يعطيني وجه بالبدايه كان يسلم علي على الماشي بس
كان يبتسم لي بس بعد مصار مدير اعمال المدير ابعد شوي بس كنت اشوفه من لفتره لفتره
وفجائه صار ماينظر فيني حتى كنت اسلم عليه يرد وهو مقفي بس الواجب
حسيت صاير شي بس ماقدرت اكلمه حتى مايعطيني فرصه ابد وصار مدير واختفى الاول ماشفته حتى
ومدري من المالك ماهمني بس كنت ابصادقه لماشفته من الموظفين كان بس يذكرونه بالخيرو يحبووونه
صارله 6شهور مدير ومن ذاك اليوم ماشفته ابد
عبد الله بتعجب:اي يــوم
رائد بضيق:كنت جالس اسولف انا ونادر وكان يقولي انه مو سعودي وكان مو مصدقني رح شف اسمه
في ذاك اليوم دخل فجائه ووقف على الباب ناظر فينا بصدمه او نظره مافهمتها بس حسيتها لوم او اتهام
او مدري بس حسيتها قتلتني بقووه مجانا منه شي
عبد الله بستغراب:بس ماقلتو فيه شي
رائد وهو يتذكر الكلام الي قاله نادر:الا قالنا وقلنا نادر شكك باصله وتكلم عنه كلام ماينقال
نادر كان يكرهه يغار منه لنه كان يشتغل قبله بالشركه وموصل لمكانه
لنه شكله مقرب للمدير
عبد الله سكت
رائد بتذكر :تدري انه يشبه مشهوور مره نسخه منه
عبد الله ناظر فيه بتعجب: ممم من الشبه اربعين رائد وش فيك احسك بديت توسوس
رائد يناظر لساعته شهق بصدمه:مر 3 ساعات عبد الله ليييش تاخرو
عبد الله ناظر لساعة حس بتوتروماعرف وش يرد يخاف من ردت فعله:مدري بس ان شاء الله خير

رائد راح لغرفة العمليات وقف على الباب بس مافيه احد طلع
دخل يركض ووقف بصدمه وهو يشوف رائد وعبد الله
من شكل رائد كل طاري شين طرا له ركض لهم:راااااائد وش فيــــه
رائد لف له وبصرخه:بــــــــــدر الحق علينا تكفى
بدر برجفه:رائد عبدالله خير من الي هنا
عبد الله من شاف شكله انخطف بسرعه تكلم:مديره مديره بالشغل صار عليه حادث واسعفناه
وهو الحين غرفة العمليات
بدر تنهد برتياح:ارعبتني قلت واحد من الاهل ..وبتهديه:تطمن ان شاء الله بخير انا ابدخل الحين
رائد برعب من شاف شكله توه ينتبه :لييـــــش وش فيه بتدخل له
بدر تعداه وهو يهديه وتهرب من شاف خوفه :للحتياط طلبوني مافيه شي بس
خايفين تصير مضعفات بالاصابه ويأثر القلب
دخل بدر
..........ـمن غرفة الطواري طلعت ممرضه وتكلمت :لو سمحتو من الي مع المريض هادي خلف
لف رائد بقوه من الاسم :نعــم
عبد الله بتدارك :حنا معه خير فيه شي
الممرضة:فيه اغراض معه وحطوهن بالستقبال كان تحبو تستلموهن
عبد الله بسرعه تكلم:ايه اكيد دقايق وحنى جايين
رائد برفض:لالا بنجلس ننتظر هنا
عبد الله:طيب اجلس وانا ابروح اجيب الاغراض عشان ندق على اهله بعد نطمنهم
راح عبد الله ورائد جلس ينتظر وهو يدعي ويتضرع لله مايصير له شي ويقوم بالسلامه
...........وصل عبد الله للستقبال واستلم محفظته وجواله
حط البطاقه بجيبه واخذ الجوال وفتحه ارتاح مافي رمز حمايه
فتح السماء ارقام_جنوني_ابتسم زوجته اكيد_ابو يمان صديق الروح _متعبووه _
حموده ابو الترف_مشهور_استغرب مشهور طنش وكمل يدور اسم يقدر يدق عليه_علي اخو الروح_
احتار يدق على مين ابو يمان او علي الواضح هم اقرب شي له

ضغط التصال ورفع الجوال لااذنه انتظر دقايق وجاه صوت:الووو
:هوويدي لتقول تدور عليوه قالي دقايق وارجع وبالخير مجاء وحتى الجوال تاركه الثوور
عبد الله احتار مطلع علي وش يسوي اخذ نفس:اسلام عليكم
متعب عدل جلسته وبترقب:عليكم السلام من معي
عبد الله :هاذا جوال الاخ علي
متعب بتوتر:ايه هو .انت منو هاذا رقم هادي
عبد الله بهدو:صح رقمه بس انت منو
متعب بسرعه:صديييقه هادي وينه
عبد الله :هادي صار عليه حادث وهو الحين بالمستشفى
متعب وقف بصدمه:اييييش اي مستشفى
عبد الله لف بسرعه وسئل الستقبال عن اسمه
:مستشفى الفتوهـ
متعب ركض على برا وهو ممسك الجوال ماسكر بس بالحضه تذكر:يوووه علي اخذ السياره
..تذكر..حط الجوال على اذنه:الوووو
عبد الله رد عليه :هلا معك
متعب بسرعه:دق على رواد هو مسجله اكيد عنده
عبد الله :مافيه اسم كذا
متعب بسرعه :ابو يمان يمكن تكفى ماقدر ادق عليه مقدر اوصله خبر كذا
عبد الله :طيب ان شاء الله يالله مع لسلامه
سكر منه ورجع للأسماء ودق على ابو يمان ميدري ليش حس بتوتر من كلام الي رد عليه مشوين
من اول رنه رد جاه هجوم معاتب:هادي الله يهديك ليش تروح والله خوفتني عليك ادري
خايف على علي بس مو تسوي كذا بنفسك ترا الجاد مو مجرمين لهادرجه قلوبهم طيبه ومستحيل يتبرون منكم
انتم عيالهم مهما كان
عبد الله بردت اعضامه وش قصده ماقدر يتكلم من الصدمه
سكت رواد وهو يتنظر رده استغرب هدوه: الو هادي
عبد الله حاول يتماسك ويتكلم:الو اسلام عليكم
رواد وقف بصدمه وخووف :وعليكم اسلام من معـــي
عبد الله :انت رواد
رواد بخووف : وصلت .. من انت وهادي وييينه
فيه شي
عبد الله بتوتر :هادي صار عليه حادث
رواد بصرخه:وشوووووووو حاااااااااادث
علي نقز بخوووف من صرخته ولفت انتبهاه كلامه وفجائه تذكر هادي صرخ بقوه:هاااااادي
وش فيه
عبد الله بتوتر من اصارخهم:هو بخير تطمنو بس كنت ابشوف احد من اهله
رواد بخووف :وينه باي مستشفى
عبد الله ذكرله المستشفى وسكر منه
مشى راجع لا رائد تذكر كلام صديقه وبتوتر سحب المحفظه وفتحها بيدين ترجف.. وهو يمشي..
طلع بطاقته بتوتر .. قرا الاسم
:الاسم هادي خلف الجــــاد ..سقطت البطاقه من يده بصدمه نزل لها بيشيلها بس انسحبت قبل ياصل لها
رفع راسه شاف رائد بسرعه تكلم:رائد لااااا
رائد الي كان ينتظره شافه جاي وبيدينه اوراق عرف انها لهادي بس استغرب من
شكله حس ان فيه شي شافه ياقف قرب له وهو يشوفه يمسك بطاقه فجأه طاحت من يده
بسرعه التقطها ..سمعه يقول لااا بس بعد وشو عينه طاحت على الاسم صار يرجف بصدمه هادي خلف الجاد
خلف الجاد من يعني ابوه ناظر لعبد الله:خلف الجاد من ابوي صح
عبد الله مو اقل منه صدمه :ايه عمي خلف عمي له ولد لالالا مو ولد فيه اثنين صديقه يقول انتهم عيال الجاد
رائد هز راسه بصدمه:مستحيييل هادي مستحيل كنت حاس انه فيه شي بس مو كذا مو كذا
لف عليه وبقوه صرخ:هادي هندي كلهم يعرفون انه هندي من وصل وهو هندي كيف يطلع ولد الجاد كيـــــــف
طلع بدر من الغرفة رائد انتبه عليه تحرك له:هاه بشر وش صار على هادي
بدر بهدو:ان شالله يعدي مرحلة الخطر بعد 5ساعات اذا تعدى المرحله هاذي بينجي ان شاءالله من الغيبوبه
والعلم عندا لله
رائد ردد:الحمد الله على كل حال يارب يعدي
دخل رواد يركض بخوف ووراه علي:هادي وينه
لف بدر له مستغرب:روواد
رواد من شاف بدر ركض له:بدر دخيل هادي وينه وش صار عليه طمني تكفى
بدر مستغرب بس استنتج انه يكون صديقه:رواد تطمنى ان شاءالله خير
علي بخووف وبدموع:دكتور قلي هادي وش فيه وينه بنشوفه كانه بخير
بدر ناظر له ووفق مصدوم يشوف نفسه قدامه بس بتدارك:ان شاء الله بخير هو لسى تحت الملاحظه
ننتظر الوقت الجاي بعد 4ــ5 ساعات ان شاء الله يتعدى مرحلت الخطر
رواد بصدمه:خطر هو يعني الحين بخطر
علي تهاوى على الارض بصدمه وهو يردد:خطر لا لا هادي اخوي لا ابوي امي اهلي كلهم
..وبنهيار..رواد هادي بيروح مني من لي غيره رواد هادي اهلي كلهم
..وببكاء..انا السبب انا خليته يروح مني طلع زعلان مني انا ثور مافهم هو قالي يعرفهم
اكثر مني هو قالي ماراح يتقبلوني هو قالي خايف علي هو اكيد يعرفهم
..صاح بقووه وهو يضرب بيده على الجدار :والله اموت لو صار له شي مابيهم خلاص ..وبحزن قالت:
رواد قله مابيهم خلاص مابي اعرف هم من مابيهم هو اهلي خلاص مالي اهل غيره
رواد ماقدر يتحمل نهياره ركض لهو وحظنه بقوه وهو يهدي :علي بس اهدى هادي بخير والله
بخير ربي مايخليه
عبدالله لف عليه بصدمه هاذا علي بس من يطلع اخو هادي ولا من هو منهم بعد بس شلون من يطلع بعد
....،
علي يتمسك برواد وبنهيار:روواد قله يرجع خلاص مابيهم والله مابيهم هو ولد خالتي يكفيني عنهم
خلاص اصلا مابي اعرفهم خلاااااص خلاااص خلاص
رواد بعبره حاول يكتمها هو يبي من يهديه ويطمنه عليه:علي الله يخليك اهدى
هو بخير ان شاء الله بخير ..لف لبدر ..شف بدر توه طلع من عنده يقول انه بخير
بدر برحمه :علي تطمن هو بخير بس حنا حطينها بالملاحظه حرص منا
رواد مسك يده:علي قم توضى ورح صل لك ركعتين الساعه الحين 3 الفجر ادعله ربي يستجيب دعاك ان شاء الله
وقف على بترنح من اثر البكاء وراح للستراحه
رواد حاول يتماسك وقف وراح لبدر:بدر دخيلك طمني عليه وش فيه بالضبط
بدر بسؤل: هادي اول مره اشوفه وش يقرب لك
روادد بحزن لوضعه:صديقي قلي يابدر وش وضعه
بدر:الصدمه جت على جنب والضربه جت على ضلوعه انكسر ضلعه من ضلوعه وانخلعت كتفه
وتاثر القلب بس اللآن بمرحلة الخطر وراسه تاثر ممكن جت الضربه عليه اكثر
عبد الله بتدخل:ايه طاح من السياره يوم طارت انفتح الباب وطاح منها على راسه
بدر بتردد:ايه عشان كذا راسه اكثر شي تضرر ومن الممكن يفقد الذاكره
رواد بصدمه:يفقد الذاكره مستحيل
بدر :الستغفرر الله رواد قدره لاتعترض
رواد بسرعه:استغفر الله بدر متاكد من كلامك
بدر بيمان :رواد خل ثقتك بالله قويه كلامه الاطباء ماينوخذ هم على حسب توقعهم ممكن يصحي
مافيه شي ابد وممكن يصحي فاقد الذاكر كل ششي مقدر ومكتوب راود
رواد استغفر :استغفر الله ونعم بالله
بدر يربت على كتفه:رح لصديقك وصل معه ركعتين
رواد مشى رايح للستراح بس وقف ولف بسرعه:كان معه جوال
بدر استغرب منه:هاه
رواد بتوضيح:كان معه جوال الي دقيتو منه علي واكيد معه اوراق
عبد الله رفع المحفظه :هاذي هي محفظته واوراقه
رواد بسرعه مشى له واخذه بشكل ملفت للنتبها تصرفه
تحرك ماشي بس وقف على صوت رائد:لحظه رواد
لف عليه وشاف بطاقة هادي معه تيبس بصدمه وهو يردد بنفسه مو وقته مو وقته ابد
وحوال يصير طبيعي:وشو
رائد يرفع البطاقه:نسيت بطاقة هادي
رواد مشى له ومد يده بياخذها بس رائد رفعها شوي وهو يهمس:انكشف كل شي يابو يمان ماله داعي تخبي
رواد بنفس همس وهو يرفع يده ويسحب البطاقه:انا الي كشفته لتحسب انا بنخبي
قبل كل شي رح حاسب ابوك
...ولف ماشي تارك رائد يتنفض بغضب من خداع ابوه لهم كل هالسنين




؛_________________________________ـ


الساعه 9:30 الصباح




فارس جالس بمكتبه ويطق بصبعه على الطاوله دليل على انه يفكر وسارح
دق الباب....
فز واقف وهو يرد:تفضــل
دخل سلطان وببتسامه:صباح الخير ياعريس
فارس بسرعه قرب منه وهو يبتسم بتوتر:صباح النور هاه وش صار
سلطان بضحكه:اثقل يارجال هههههههه وش معجلك
فارس يرجع ويجلس على مكتبه:من عذري يارجال من عرفت ان عيال عمها مقومين الحرب عليها تحمست اخذها
مع ان بيني وبينك امي حسيتها متضايقه فيه شي غيرها من ناحيتها مع انها كانت متحمسه
مع اني سئلتها بس قالت افيه شي
.سمعت ان رواد النايف خاطبها وردته من حسيت خطابها اكثار تحمست احس فيها شي غير
...وبتفكير ..بس الغريبه انك ماوقعت بغرامها هههههههههههه
سلطان بنظره:احد يقول عن خطيبته كذا خبل انت
فارس ضحك بقوه من نظرته:هههههههههههه لنك سلطان واعرفك زين
سلطان بغموض :ابد ماعرفتني زين ولا ماكنت قلت هالكلام
فارس بردت اعصابه بصدمه:وشش قصدك
سلطان انفجر ضحك من شكله:ههههههههههههههههه شفت لو تعرفني كان ماشكيت فيني
حط ببالك زين وجد مثل وسن ومارضى عليها بشينه ولو بيوم سمعت انها تشكي منك ياويلك مني
فارس تنفس بقوه:ااف منك هههه حسبي الله على عدوك بردت عضامي يامخبول
سلطان ببتسامه:عشان تبطل تخيبل كذا مره ثانيه تعالاشوفك ماتحمست تشوف العروس وش صار عليها
فارس فز بصدمه:يووووه نسيييت اكيد وصلو من زمان
سلطان :ههههههه وين عقلك
فارس بقهر:كله منك طيرت عقلي بدخولك المعفن ولا انا كنت انتظر جلاد
سلطان وقف بزعل مسطنع:طيب انا ماشي خل جلاد واخته ينفعونك
فارس بتطنيش :طيب سكر الباب وراك
سلطان لف بصدمه :نعم يعني ماهميتك اطس
فارس يفتح جواله بيدق على جلاد:لو تفضلت طس لن وجودك يوترني
سلطان رجع وجلس:وهاذي جلسه على تسبدك
فارس ابتسم على كلمته:هههه تسبدك هاه طيب ياتسبد حيي وين اخوانك لني ادري انك تعرف
سلطان بغمزه:بدينا من الحين حتى الهجه بتتعلمها لعيونها
فارس فتح فمه:هاه وش لهجته ..ضرب راسه:حمااار ههههه بدون قصد
...دق الباب وانفتح بسرعه ودخول جلاد وجلال بحماس:مرحباااااااا
فارس بفرحه من دخولهم:مرااااح حيالله من جانا نور المكتب الاالمستشفى بكبره بوجودكم
جلال بغمزه:بوجودنا ماتكد ولا ناس ثانين
جلاد بالخط:اسكت لا تحرجه اكيد مو حنى
فارس ببتسامه:زين عرفتو هههههههههههه
سلطان بضحكه:ههههه ولد العمه من الخوف الي يحس فيه صار يقط كلام محسوب
جلاد لف عليه بستغراب:ليش من وشو خايف
سلطان بسرعه:من التحليل
جلاد تذكر :صح الخت حللت وخلصت الباقي عليك يابطل اسرعو بالنتايج
فارس بتوتر:خلاص الظهر يطلع ان شاءالله
سلطان بتغيير للجو:يالله عازمكم على احلى فطور
جلال :الله على الكرم سلطان وين بتعزمنا
سلطان يدق الصدر:لمطعم جدودنا
بصدمه لكل:وشو؟؟؟؟؟
سلطان بضحكه:ههههه وش فيكم والله يازينها وانت تفطر ثريد يحبه قلبك
جلال بصدمه:ومن قال قلبي يحب الثريد والله ان قلبي مايحب الا وجد بنت خالي
فارس لف عليه بصدمه ...
جلال انتبه وبصراخ عبيط:وجد بنت خالي خالي مو بنت عمي ركز قبل الجريممه هههههه
جلاد وسلطان انفجرو ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههه
جلال بصدمه وهو يتذكر:حسبي الله عليك يافارس من الصدمه نسيت انها اختي هههههههه
فارس :هههههههههههههههه لو شفت شكلك
جلال بعصبيه:من وجهك هو الي المفروض شايفه
سلطان بنزعاج:يالله بس بنطلع نفطرررررررر ميت جوووع
جلاد يتراجع:لاالله يخليك انا مابي فطور يعادنه كذا انا ماشي برجع وجد ويمكن افطر معها
جلال :يووو وجد من زمان طلعت
جلاد بصدمه:طلعت شلون من معه
جلال :مع صديقتها عازمتها على الفطور
جلاد بغضب :تمشي بدون ماتقولي
جلال :هي قالت لي اقولك بس نسيت
سلطان صرخ فيهم مره ثانيه:اقول امشووووو يالله
فارس :طيب لا تصارخ ازعجت الناس
سلطان ستهزاء:ارحمنــا يالي ماحد عنده مستشفى غيرك ازعجتنا يقالك محافض على راحت مرضاك
اقول سريلك يابوي
فارس اخذ جواله ومحفظته من الطاوله :اقول قدامي بس انا الي عازمكم على كفي المشفى
جلال بصدمه:هاذا كلام تقوله ياعريس وش هالبخل
خلاااص مراح نزوجك بتذبح اختنا بالجوع
طلعو من المكتب وهم يتخانقون على الفطور مرو من قسم الحوادث لنه عند الباب وقف جلاد بصدمه وهو
يشوف وجد واقفه عند وحده تصييح وتصرخ وكنها بدون شعور
:وجـــد
وقفو الشباب من كلمته وناظرو للمكان جلال وسلطان بصدمه:وجـــد وش صاير غريبه

ركض جلال .وصل لها:وجــــد وش صاااير ماكنتي بتطلعين وليش انتي هنا
وجد بعبره:جلال هادي مسوي حادث
جلال بعدم استيعاب:من هادي
وجد بصرخه:هاااادي .وتشر لكاترينا..زوووج صديييقتي رح شفه شف وش فيه
جلاد قرب ووراه فارس وسلطان:اهدي وجد الحين اروح واشوفه
كاتي بنهيار :كذب كذب مافيه شي والله يكذبون هو قالي بيسهر مع صديقه للفجر ويرجع
ليش مارجع لين الحين..تتمسك بوجد وببكاء ..وجد الساعه9 وينه هادي ..شهقت..خلف ايه خلف اكيد هو الي ذبحه
هو هدده يقوله تكذب مانت ولدي
بس هـ..وـو ولده ليش يكرهه ويشرده
وجد مصدومه وش تقول هاذاي ومن خلف شكله عارف اهله منهم:كاتي هادي بخير
:السلام عليكم
لفت وجد بسرعه لصوت هاذا بدر:بــــدر ..ركضت له..كيفه هادي
بدر بتشتت:هادي اها ايه طيب طيب
وجد حست فيه شي وبهدو:هادي كيفه زوجته هنا بتطمن عليه
بدر بصدمه:زوووجته
وجد بستغراب:ايه وش فيك مصدوم
بدر برتباك:لالا بس استغربت ماكنت اعرف
وجد بخوف:طيب وش صار له
بدر :هو بخير الحين وعدا مرحلة الخطر بس الآن تحت تأثير المخدر ماصحى
وجد رجعت بسرعه لكاتي تطمنها ..زاد صياحها :ابي اشوووفه وجد بليييز ابي اشووفه
وجد بحزن:كاتي حبيبتي هو مراح يحس فيك نايم
كاتي بصياح وعتراض:لالالا ابي اشوووفه
فارس بتدخل :اهدي دكتوره كاترينا بتشوفينه ان شاء الله
كاترينا انتبهت له:تكفى دكتور خلني ادخل له
فارس بهدو:طيب بس لازم تلتزمين الهدو لنه خطر عليه اي تأثر
كاترينا تحاول تتماسكك:والله والله اسكت بس خلني اشوفه تكفى
بدر بعتراض:بس..
قاطعه فارس:توشفه وتطلع مراح تطول حرام ارحم حالها
بدر بخوف عليه:بس هي تشوف حالتها خطر عليه لو دخلت
كاترينا بدموع تنزل بصمت بعد انهيار:والله احاول اسكت مراح اسوي صوت عنده حتى انه مراح يحس فيني
سمحو لها تدخل وقفت وجد تنتظرها عند الباب والشباب واقفين باخر السيب
.....دقايق وطلعت وهي حاطه يدها على فمها من شافت وجد رمت نفسها بين يدينها بنهيار تام
وهي تمتم بكلمات ماقدرت تفهما وبينها تردد:بيموت ...بيمووت ويخليني ..
خلف ..هو .ايه هو الي ذبحه
وجد مسكتها بقوه :كاتي كاتي
كاترينا شوي شوي بدت تفقد الوعي وجد انتبهت لها وصرخت
بجلال:جلااااااااال الحق علي
..ركض جلال على صرختها وكان قريب لها شافها تتهاو على الارض
مسكها قبل تطيح ونادا الاممرضات جو يركضون وشالوه يسعفونها
ووجد دخلت معها


________________ـ

:وش بتسوي
رائد بعجز:مدري مصيبه لو رحت للبيت وشفته ماعرف ردت فعلي وش بتكون وخايف على امي وش بيصير فيها لو
عرفت بسواته مو سهله تعيش عمرها معه مخدوووعه تخيل تعيش مع شخص طول 30سنه يخدعك
عمر ياعبد الله
عبدالله بضيق:ولا انا احسني مقدر ادخل البيت مابي اوجه احد
رائد بقهر:شلون كل هالعمر ماعرفنه ماعرفنا انا متزوج غير امي وعندنا اخو بعد
عبد الله بضياع:وعلي
رائد لف عليه بقوه:وش فيه بعد لتقول اخوي
عبدالله ضحك:ههههه شر البليه مايضحك صدق علي حكايه ثانيه
كلام رواد يقول علي له دخل باسالفه بس مو اخو هادي يصير ولد خالته بس من ولده
..وبشهقه..ليكون ولد ابوي تراه عادي يسويها سواها قبل
رائد بستهزاء:عادي كلهم يسوونها كل شي جايز بقاموسهم
عبد الله بتفكير:رواد رواد عنده حل للغزز ويقولنا من هم ووش سالفتهم
رائد بسخرياء:ايه الحين ينثر عشاه لك اقول ريح نفسك رواد مراح ينطق بحرف
عبد الله بصرار:لا بنروح له ونسئله هو اكيد بيساعد علي كانه نفس الي ببالي
رائد :ووشو الي ببالك ياعبقري زمانك
عبدالله بتنتاج:مو احنى شفنا بطاقت هادي توه مستخرجها معناتها ابوك توه معطيها له واكيد مو من كرمه
بس فيه شي خلاص يرضخ مايهم علي بيعرف من اهله او عرف وبيتاكد انت ماسمعت كلام رواد بالجوال
وهو يحسبني هادي نثر عشاه على قولتك لي وخلص
رائد تعدل بجلسته بعد ماكن مسترخي على الكنبه بستراحتهم الخاصه بشباب العايله:من جدك
وش قال لك غيره
عبد الله :مقال شي الا الغاز وبنلقى حلها اذا رحنا له..وقف
رائد بضيق:ووييين
عبد الله:بنروح نتطمن على هادي ونشوف وين رواد وعلي هاذا
رائد بعد تررد وقف وتبعه ..لقاه جالس بالسياره
عبد الله ابتسم له:كنت ادري انك بتلحقني ..حرك السيارره ورائد ماتكلم ولا علق على كلامه
وصلو السستشفى بعد ربع ساعه دخلو قسم الملاحظه وشوفو تجمهر ناس من قرب شافو جلال وجلاد وفارس
وبدر استغربو ليش هم هنا قرب عبد الله:خير سلامات
فارس يانظر لهم مستغرب ورد بسؤال:سلامات وش عندكم هنا
عبد الله بنظر له عدم تقبل :نزور صديق لنا
فارس هز راس بعدم مبالاه:هاه مايشوف شر...ولف على بدر...بدر شف اختك خلها تطمنا على الدكتوره
تقدم جلال وناد وجد:وجــــد وجد
دقايق وطلعت وجد:هلا جلال
بدر من وراه :وش فيها صديقتك
وجد بضيق:انخفاض بالضغط وفقر دم حاد الله يهديها ماتهتم بصحتها لا وطلعت حامل
منهاره من الخبر
جلاد بارك لها وبتعجب:مبرووك ليش تنهار خبر مفرح المفروض تفرح
وجد بضيق :ماببالها الا فقدان هادي بس تردد بيموت بيموت ومن عرفت بحملها تصيح وتقول بيتيتم وهو
مشاف النور تحزن وربي ..وبختناق..هو كيف حالته اكيد انه بخير
تدخل بدر بضيق:وجد الله اعلم بحاله بس المشرف على حالته يقول مافيه شي بس هي شافته بالجهزه
وجد بحزن:يارب يقومه بسلامه
بدر :امين ادخلي عندها وهديها
رائد تراجع بصدمه ووراه عبد الله
متزوج وزوجته حامل شنو هالمصايب



__ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

♡♡♡♡♡♡



حائل بيت ابو تركي



جالسين بالمجلس ابو تركي وابو سعود وسعود تركي

ماجد


ابو تركي ساكت :...

ابو سعود يناظر فيه:ابو تركي ليش ساكت قل شي

ابو تركي بغموض:وش اقول انت وش تبي

ابو سعود بحزن وقهر:ابي بنتي ياسعد مالهم حق فيها

ابو تركي بنفس النظره :بنتك توها تصير بنتك بعد 11سنه تجي تتكلم
وليش مارفضت
اخذها منك من البدايه ليش الحين بعد
هالمده تتكلم خلاص البنت راحت منك طلعت
من شوري انا ياجدها
خلاص ..وبغموض..وجد اﻻولى راحت ..لف عليه..
هي بالنهايه
بنت الجاد مابتطلع من شورهم جدها جاد ارغمني انا ياسعد على اشيا ماكنت ابيها وشفني للليوم اعوم فيها
مستحيل اتخلص من مصايبه حتى بعد مامات
ابوسعود بقهر :ﻻتقول كذا عنها هي مستحيل تطلع عن شورك
بتتي واعرفها دخيلك
ياسعد سو شي انا صديق عمرك طالبك
لتذخر الي تقدر عليه

سعود ماعجبه حالت ابو ومنقهر
من الوضع ومن وجد كيف تنسى اهالها الي ربوها.باهلحضه حقد
عليها

..
تركي نفس شعوره يحس وجد تبتعد عنهم يوم بعد يوم..حس بقهر
من نفسه
هو السبب هو الي تخلى عنها من راحت عنهم يدري
مابيدها شي بس هو كان بيده كل شي

.....لفت انتباها كلام ابوه
ابو تركي :طيب يانايف تدخلت وش تبيني اسوي بالضبط
اوقف
الزواج واقول بنتك ياعبدالله مراح تتزوج او اسحبها من شعرها
واجيبها لك
قلي وش تبي بالضبط

ابو سعود بدون تفكير: اخطبها لسعوود


ماجد كان يتقهوا شرق بالشاي وصار يكح بقووه من الصدمه

سعود ولده ركض وعطاه كوب الماء اخذه ونزله قريب وهو يكح بقوه

تركي ناظر له :سلامات ابوسعود وش صار لك

ماجد تنحنح:الله يسلمك عدت على خير


سعود بعالم ثاني من الصدمه والمفاجئه من كلام ابوه.. كيف هو يتزوج
وجد
مستحيييل هو حتى الخيال ماقد مر بباله ان في يوم بتصير وجد
حلاله .. معقوله وجد تصير زوجتي ..
انتبه
ﻻكلام بو تركي:وسعود وش رايه يمكن مايوافق

..سكت ماقدر يرد وش يقول بيقول ﻻ ماني موافق
.ﻻمستحيل
بسـ
ابو سعود بثقه:مراح يرفض انت بس وافق ولدي وعرفه..ولف نظره له.
وش رايك ياسعو
د
سعود بجمود وهو يشوف نظرات الرجاء من ابوه:اكيد موافق
يبه لو عمي وقف معنا وجد الكل يتمناها

ماجد مو مستوعب الي يسمع .بنفسه مستحيييل لي قاعد يسمعه
وجد تاخذ اي احد اﻻ من اخوانه مستحيل
يتحمل لوعرف مستحيل

وقف بسرعه وطلع قبل ينتبهون له بس
كان فيه الي مراقب ردت فعله من البدايه

.....ابو تركي بقوه:خلاص على بركة الله بكرا ان شاءلله نمشي للقصيم

وﻻيهمك يانايف اوعدك وجد لسعود

تركي بهدو:يبه نحط احتمالات يمكن هي تبي الي متقدم لها وموافقه عليه

شلون بتخطبها لسعود

ابو تركي ببرود:نروح ونشوف هي تبيه او ﻻ

سكت تركي وابو سعود وقف بفرحه:اجل انا استاذن يابو تركي
ونتواجه
بكرا ان شاء الله

وقف سعود مع ابوه وطلعو
لف ابو تركي على سعودماجد الي جالس:سعود صبلي فنجال يابوك

سعود فز واقف :سم ابشر
..اخذ الدله وصب فنجال:سم جدي


مد يده واخذ الفنجال وباله سارح لبكرا وش بيصير وش بتكون ردت فعل وجد
لف على سعود :رح نادليي امك
سعود وقف :ان شاء الله


.........ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤




العصر
دخلت وجد البيت تعبااانه من طلعت الفجر ماجلست

اوﻻ اتحاليل وبعده كاترينا والحادث بس الحين الحمد الله
هادي وضعه مستقر
وصحى من البنج بس مايقدر يتحرك كله متكسر
رجله وضلوعه وراسه تذكرت كلام بدر
بس طلع خطاء
ممافيه فقدان ذاكره وﻻ شي الحمد الله

....تصادمت مع جاد وهي تدخل الصاله كان مسرع بيطلع
من قوت الصدمه بغت
تطيح جاد تداركها قبل تطيح ومسكه بحتظان
وجد حفضت توازنها ورفعت راسها له ناظرت فيه شوي وهو واقف ماتحرك وﻻتكلم صدت عنه
وفكت يدينها منه دفته عن طريقها وكملت مشي

جااد ناظر فيها وهي تمشي نداها:وجججد لحظه

وجد ماعطته اهميه وكملت طريقها صاعده لغرفتها...

جاد ضرب يده بالجدار بقهر وبهمس:هين ياوجد بتندمين والله

...طلع بسرعه لرواف الي ينتظره ركب وسكر الباب بقوه

رواف بعصبيه:هيه شوي شوي على الباب بغيت تكسره

جاد مرتفع ضغطه من ردت فعل وجد:جب انت الثاني

رواف بروقان:هههه مخروش من كان الاول الي رفع ضغطك

جاد بغضب:وهو فيه غيرها بنت ترف الحيوانه رفعت ضغطي
احقرتني وﻻ ردت علي الكـ..

رواف بزجر:جاااد بس عاد ترها اختك وشو
بنت ترف وتسب فيها عيب عليك

جاد بعصبيها:تستاهل هاذي اخت هاذي مكاني اخوها تفضل عيال عمي علينا

من جلاد لنتفه جلالوه الي حتى االنظر مايناظر فيني يكرهني
كره العماء

رواف ببرود:من حقهم يكرهونك من الي سويته بختهم

جاد بقهر:جب زين لاتنسى ان ابوك هو السبب وﻻ انا مابيها

رواف بنظره :لتحط ابوي عذر لك لو انك رافض من البدايه
ومالك دخل بالباقي
..وبسرعه
..المهم معلينا خلنا بالمهم ماقلت لي وش سويت

جاد بنتصار وهو يتذكر حركت وجد:تطمنى ابشرك كل شي تمام
لحسن
حضي وسو حضهم دخلت الصبح بعد ماطلعت وجد
صار موقف مع
صديقتها زوجها مسوي حادث
وطلع صديق الشباب
ونشغلو فيه ونصف المستشفى عنده لنه
من معارف صاحب المستشفى رحت وهناك تتم كل شي
لقيته جشع وماهمه الاالفلوس بس الملعون
اكلني اخذ ضربه ماهي سهله

رواف بفرحه :يارجال يطلب مليوووون عادي نعطيه اهم شي يتم كل شي
على حسب خطتنا

جاد ضرب كتفه :افا عليك تطمنى وﻻ اقولك مبروووك مقدماا
يالنسيب هههههههههههه

رواف ضحك بنصر:هههههههههه على هالخبر لك العشاء اليله على احسابي امر تدلل




ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤

ـ¤¤¤¤





رمت نفسها على السرير بتعب ونرفزه من جاد
الي عكر مزاجها زياده

حاولت تنام
.
..دق جوالها بالجنطه الي رمتها على الكرسي تاففت بضجر

:افف مو وقته متعاجزه ﻻاقوم
نقطع الاتصال شوي ورجع دق

..بعجز مدت رجلها لشنطه وحاولت تسحبها بعد محاولت للوصول لها قدرت
تسحبها رمتها على صدرها .فتحتها وطلعت الجوال عند اخر رنه
فتحت بسرعه وهي تشوف رقم جلاد
:هلا جلاد
سوري كان بعيد الجوال

..سكتت تسمع كلامه من صوته مايبشر بالخير
وقفت بصدمه وصرخه:ايييييش
.
:..ـ
ردت بعدم تصديق:ﻻ جلاد دخيلك لتصدمي مستحيييل
اكيد فيه خطاء اكيد

مستحيل الي قاعده اسمعه



انتهــــــــــــــــــى انتظروني قريب ان شاءالله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 27-04-13, 10:28 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخبارك وجدد ... تسلم يمناك على هيك بارت طويل وممتع بس كثير محزن
الحمدلله على سلامة هادي مع ان القفلة وقفت قلبي ليكون جلاد خبر وجد بشيء يخص هادي
اممممم مبروك حمل كاتي يتربى بعز ابوة وامة ان شاء الله

وش اللي خطط له رواف مع جاد لعبوا بالتحاليل صح بس ماراح يستفيدون شيء لان عمرها وجد مابتكون من نصيب رواف بس يمكن خيره لها وبتتزوج متعب لانها بتكون من نصيبه ولا رواف ولا سعود بيقفون بطريقهم .... بس جاد نزل من عيني وبقوة هذا اخ هذا والله ليندم بعد ماينكشف خبر تلاعبهم بالتحاليل

رائد وعبدالله وبدر ويش راح يسوون بعد ماعرفوا ان هاذي ابن خلف وكيف بتكون ردود افعالهم ... ومتى راح تعرف وجد انه على عو عمها اللي تدور عنه وان هادي هو ابن عمها الا مو عارفة عنه بس شكل كاتي بتجيب العيد وتقول لها كل شيء بنهيارها وبتنكشف كل الامور

تسلمين وجدد وفي انتظارك بكل شوق
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وجدد, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, منتديات ليلاس, الماضي, الحاضر, انتقام, تأهت, بين الماضي و الحاضر, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويلة, رواية بين الماضي و الحاضر تأهت عناويني, روايه اجتماعية رومنسيه, شاب مجهول النسب, عناويني, فتاة مشتته, وحي الأعضاء, وحدي, ضياع حياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية