كاتب الموضوع :
وجـــدد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بين الماضي والحاضر تاهت عناويني
البارت التاسع عشر
-------------
لفت عليه ونتبهت ابو رواف وبطريقه استفزازيه :اوووه عمي خلف .
ومشت لجهته وهي تشوف شكله المعصب.هلا والله .قربت له وحبته على راسه وهو متجمد ماتحرك
.صبااح الخير كيفك
ابو رواف بعصبيه:اي صباح وانتي ونتي صوتك يلعلع بالبيت كله وش صاير
وجد بخبث:افا يلعلع مره وحد طيب بمانه طويل وش سمعت مني
ابو رواف التقط خبثها:سمعت تقليل
ادبك على امي وعدم احترامها
وجد عصبت:انا ماقللت ادبي على احد وامك بالرغم من نها سبتني
بدون سبب بلعت السب وسكت
العجوز الي ترمي نظرات لولدها لفت عليها وبتهكم:هاذا وانتي بالعه
السب
طولتي السانتس اجل لو مارضيتي وش بتسوين.
وجد كملت مشي لبرى وبنغزه كملت:ماعليه يام خلف
اول شوفي علت ولدتس البتسر وش من مصيبه مهبب وبعدها حاكمي خلق الله
.ابو رواف يراقبها وهي تختفي حس بدوران ويشعر
انه بيغمى عليه صرخ عليها:
اخذك ربييي من بنت من عرفنا امتس وحنا بمصاي....ماكمل ونهار على
الارض
مغشي عليه
..
وجد وصلت لمكانها عند الشجره اخذت جوالها ورجعت.دق جولها .
ناظرت فيه غالي يتصل بك
ردت بحب:الو هلا غلاي
:هلا وجدي كيفك
:ياروح وجد بخير وش اخبارك ياقلبي
غالي:تمام الحمد الله
وجد:دووم حبيبي
غالي بتردد:وجد.وسكت.
وجد بستغراب:حبيب وجد امر
غالي:جدي هنا
وجدبفرحه ناقصه:والله جا للمزرعه
غالي بندفاع: ايه والله وسمعته
يقوله
انا جيت عشان وجد وتضايق انك مو جايه
وجد بقهر :حسبي عليهم,اخذت نفس, استغفر الله .
غالي تندم:خلاص جدي يمكن يمشي
وجد بقوه :ﻻ خلاص انا ابجي
.ناظرت لقدام . حست فيه شي بالبيت صاير كل الشباب مجتمعين
حاولت تسكر
منه:يالله حبيبي اترك بس ﻻ تقول لحد اني ابجي مع السلامه
سكرت الجوال وكملت مشي للبيت .
قبل تدخل طلع بوجها...
غضب الدنياء كله استوطنه من. قالت له عمته عن الي صار وانتهت
بنهيار ابو رواف
طلع بسرعه بعد ماحاول اسعافه وصحى من الغماء.بسبب ارتفاع الضغط .بس.
حس ان فيه شي
.صدم فيها عند الباب وقف يستوعب من طولها عرفها برغم من الجلال الي يلتف
عليها بس عرفها شافها بالمستشفى مره وحده
وانطبعت صورتها في راسه...تذكر ابوه وبجنون
دفها بقووه. تراجعت على ورا صدمت بالجدار .وهو اندفع عليها معميه غضبه .مسكها من حلقها
.وانفاسه تحرقها ورا الغطاء .تكلم بزئير مخيف:سكت عنك كثير بس تاصل انك
تضرين ابووووي لاااااا
حدك يابنت ترف.وبصرخه .احذررررررك والله لتشوفين شي
بحياتك ماشفتيه اا...
.....
كان طالع من قسم الرجال بعد ماتطمن على عمه بتصال من عمته
وقف على الباب انتبه للحركه قدام
باب قسم الحريم. شاف رواف
وبنت واقف بغطاها انصدم من هجوم رواف عقله استنبط رواف ناوي
شر
والواظح ان البنت مو محرم له .شافه يحشرها تقدم بسرعه لهم
سمعه يصرخ ويقول بنت ترف
عرف انها وجد ركض له ودفه عنها
:يامجنووون بعد عن البنت
رواف
تراجع بسبب الدفه الي جته حاول يسيطر على توازنه لف عليه و صرخ فيه
:عــــز خلك بعــيـد مالك شغل
عبد العزيز بعصبيه تقدم منه ودف على ورا:انت الي بعد انجنيت تتعرض لبنت عمك وش هالجنون
رواف دفه عنه وهو يحاول يرجع على وجد الي متصنمه بمكانها:انت ماتدري وش سوت بعد عني خلني اربيها
.انفلت منه وتعدا لها.هاذي تربيت ترف السايبه
وجد انجنت من كلامه يسب امها كل شي الا امها .رمت الشبشب وركضت عليه قبل ياصل لها :ياحقير ."ضربته بالشبشب
على وجهه."امي اشرف من قبيلتك يالجزمة وربتني احسن تربيه لاكن مع اشكالك اكون شيطانه يانفايه
قبل تتهجم علي وتقعد تزابد رح شف ابوك وش من بلاوي يخبي عليكم
من الصدمه ماقدر يتحرك ضربته وجد ضربته ومع وجهه وبالشبشب جنت جنونه وهو يشوفها تستدير
بكل برود وتمشي ركض عليها وسحب غطاها بيوقفها بس انسحب وهي ملقيته ظهرها
على صرخة جلاد :روااااااف ياكلب
انتبه لجلاد قريب منهم يركض اول ماوصل ركضت وجد وتخبت وراه ومشاف منها الا شعرها البني الحرير تحت ظهرها
جلاد بعصبيه صرخ فيه:وش صاب عقلك انجنييييت وليش تسحب غطاها
رواف الي زادت عصبيته:وانت وش دخــــلك انقلع من وجهه علم نفسك اول تـ...
عبد العزيز صرخ عليه قبل يكمل:روااااف اعط البنت غطاها وبس عاد تراك مصختها
جلاد تقدم شوي وهو معصب :هات الغطاء .سحب الغطاء من يده ومده لها وهي على طول التفت فيه
مسك يدها وجد ومشى فيها ورا البيت لف عليهم واقف رواف ووراه عبد العزيز :مع الأسف طحتو من عيني
.,ولف على عبد العزيز.,وخاصه انت ياحضرة المباحث يامن كان مثلي الاعلى
تشوف عديم الذوق والتربيه يتعرض لبنت عمك ومعجبك
عبد العزيز انصدم من كلامه:لاااا لاجلاد مو كذا انا والله جيت وحــ...قاطعه
جلاد صد عنه وكمل طريقه:بس بس لا تكمل ياولد عمي عرفتت معدنكم صح ومالوم وجد فيكم
عبد العزيز عصب ومشى وخلى رواف واقف ويناظر فيه وفي جلاد ووجد
ناظر فيهم يختفون من قدامه بصرخه قصيره:واااطيه حقيييره مسويه شريفه وهي تحضنه وتطيح بحضنه كل دقيقه
شاف جاد طالع من البيت وهو معصب صد عنه
بس دقايق وجاد جايه وبعصبيه :شفت وجد
رواف بشر:ايه مشوين راحت من هنا مع مدري منو
جاد كمل طريقه بثراها شافها واقفه بجنب السطبل ومعطيته ظهرها قرب لها وهو معصب وقبل يتكلم سمع صوت شهقتها
وقف مصدوم وجد تصيح انتبه لجلاد جاي لها لف ورا الشجر عشان ماينتبه
جلاد وصل لها وعطاها الماء تكلم بتهديه:وجد بس عاد لحد يشوفك تصيحين بعدين يخرب البرستيج ههههه
وجد بشهقه:اي برستيج ولد عمك مرمط بالقاع برستيجي وياليت جت على كذا يسب امي الحقير ليش
هو اصلا وش عرفه فيها عشان يتعرض لها.,وبشهقه قويه من الثر البكاء.,مافيه غير عجوز النار اكيد هي
جلاد بضيق :وجد جدتي وش دخلها رواف واحد عصبي ومغرور حقير يعني لاتستغربين لو طلع شي منه مثل كذا
وجد بصرخه :على ترااااااااب تدااافع عنها وتسنها تحبك اصحى يابااااابا ترا انت ولد حنان اخت ترف يعني ماتحبك
وكبرا دليل مشوين سبتني انا واختك قدام العايله كلها
جلاد بضيق :عارف هالشي بس هي بالنهايه جدتي هاذا انتي تسكتين عنها وهي ماتقرب لك الا انها مرت جدك
ليش احترام لعمامك او لابوك كيف انا
وجد تذكرت جدها وبكت مره ثاني:خلها تولي انا الحين مستحييييييييييييييل اجلس
هنا سامع ولد عمك وربي لو شفته مره ثاني يتعرض لي لقتله ترا عاااادي عندي وجربتها قبل كذا
جلاد شهق:وشوووووووووو جربتييييييييها
وجد تيبست كيف تكلمت كذا وتدارك بدون لا تبين:ايه جربتها قبل اسبوع ذابحه برعص عادي هو وش فرقه عنه
جلاد بعد ماستوعب:هههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنوووووووون التشبيه اعجبني
وجد رجت تصيح بتمثيل عشان ياقف معها:هئئئ انا مستحييييل اجلس جلاااد طلعني من هنا
جلاد حضنها :خلاص اسكتي انتي ام دميعه بس تجعرين سكتي ابوديك بس يوافق عمي
وجد بزعل:انقلع ماحبك وشي ام دميعه
جلاد بمزحه:وانا صادق سبحان الله طلع منها محمد وانا ابتلشت شلون صرت اخوك وحميدان لا وهو كان اغلى مني عندك
وجد بحب لاطاريه:واااه فديت هالطاري ياعالم احبه اغلى منك ليش انك جادي وسبحان الله اكره فيك هالنسبه ايش اسوي
بقلبي يكرهم
جلاد بحقد:وربي بعد الي شفته اليوم كرهتهم حتى عزيز كرهته..كمل.يالله على البيت انتي رتبي اغراضك وطلعينه
وانا ابقول لعمي واقنعه
..
♡♡♡♡
♡♡♡ ♡
♡♡♡♡
♡♡♡♡
♡♡ ♡♡
♡♡♡♡
جالس بحديقة بيته حديقه متوسط الطول والعرض يتوسطها فيلا من ثلاث ادوار
بالون الكاكاوي .ناثر اوراقه على الطاوله قدامه ويشتغل بتركيييز
وامه جالسه على بعد مسافه عنه وتراقب بعيون دامعه
دق جواله وانقطع مانتبه له من شدت التركيز دق مره ثاني وسحبه ورد بدون مايشوف من
:الو ..هلا سلطان..
لا والله بس جالس اضبط اوراق الشغل..
حياك الله تعال تقهو معي
...هههههههه لا عاد مو لاهادرجه اذا جيت اترك الشغل وتفرغ لك
..جد والله بس انت تعال
...طيب انتظرك
.فز واقف.ايـــش من جدك ولي ماقلت
تحرك للبوابه ورفع صوته ينادي البواب:محـــــمد افتح الباب
.دقايق ودخلت سيارت سلطان وقفها ونزل يسلم عليه
سلطان يسلم عليه:وش العلووووم
بتريقه :طير الهدوم
سلطان بستهزاء:هاهاهااها ضحكتني
بتفشله:ماقلت اضحك
سلطان ضحك بقووه:ههههههههه الله من البساقه وين عمتي بس ابسلم عليها
ياسر لمكانها:هاذيك هي من طلعت قبل ساعتين ساحبه علي حتى الاكلام ماتكلمت معي مدري انا مزعلها او لا الله يستر
سلطان ببتسامه مشى لها:فديت عمتي مالومها تزعل انت تحب شغلك اكثر منها
بتسنكار:اييييييش انا احب شغلي اكثر من امي مستحيييل صح احبه بس مو افضله عليها
سلطان وصل عندها:السلام عليكم كيفك يااحلى عمــــــــه.,نزل على راسها وحبه,,وش اخبارك عساك طيبه
العمه بفرحه:ياهلا ياهلا بالغالي ولد الغالي ياهلى بنظر عيني ياحيا الله ريحت الغالي
ولدها بغيره وزعل مسطنع:جاك ريحت الغالي ونسيتيني ..وبطريقه مسرحيه..,اييييه الله يرحم حالك يامزنه
عقب مانتي الغلا صرتي بالخلا
سلطان يضحك وهو يحره:هههههههههه موت غيره انا ريحت الغالي مو انت
تقدم وجلس على الكرسي:اقول حياك بس تقهوى مضنتي بتحبني كثرك بس خلني ساكت احسن لي
سلطان قرب كرسي عمته من جلسهم وجلس بجنبها:الله يبقيك هات الفنجال هههه زين اعترفت اني اغلى منك لو بالكلام
العمه بتاكيد:والله مو بالكلام انتي غلاك من غلا ابوك الله يرحمه
الكل :الله يرحــــــــمه
تذكر الشغل ومرت عليه البنت الي بتقدم:صحيح ماقلت لي وش صار على بنت عمك بتقدم او هونت
سلطان تذكر :لا بتقدم بس اليام هاذي الهل طالعين وماتقدر تجي هالسبوع
تكلم وكنه يحس من عدم اهتمام:الواضح ماتقدر العمل ولا كيف تاخر موعت تقديم
سلطان بسخيره:مررررررررره هي تقدر تقول اشد منك حتى الزواج رافضته عشان شغلها
تقول مابي اخذ واحد يجيني بكرا يقول يالله افصلي مافيه شغل
بتاييد تكلم:صح انا معها اذا مالقت لها واحد يقدر تعبها كل هالسنين خله يولييييي فيه غيره
يتبـــــــــــــــــــع
|