لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيكُم بالروآية أو بِ بدآيتها
رآئعة 0 0%
ليست رائعة 0 0%
وسطهمآ 4 100.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-13, 10:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250510
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: فِتْنهْ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فِتْنهْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فِتْنهْ المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي

 


الجزء الثآلث ..

شهد أن لا امرأة ً
تعاملت معي كطفل عمره شهران
إلا أنت ..
وقدمت لي لبن العصفور
والأزهار والألعاب
إلا أنت ..
أشهد أن لا امرأة ً
كانت معي كريمة كالبحر
راقية كالشعر
ودللتني مثلما فعلت
وأفسدتني مثلما فعلت
أشهد أن لا امرأة
قد جعلت طفولتي
تمتد للخمسين .. إلا أنت
نزآر قبآنِي

عندَ فآرس ، سآرة ،

خرَج الطبيب من الغرفَة
وقَفَ فآرسْ وذهب إليه هو وأبآه
( طوآل الوقتْ الذي كآنت في الغرفة كآن يتصل بِ أمه وأبآه لِ يأتو ثُّم أتو )
فآرس : بشر
الطبيب : أنت أبوها
فآرس : أخوها وأِشر على أبآه هذآ الوالد
الطبيب : البنت جآها كسر برجلينها ووضعنا لها جبيرة ..
والآن حالتها مستقرة وهي نآيمة
فآرس : مشكور ويعطيكْ العافية
الطبيب : العفو هذا واجْبي
ثمَّ ذهبْ ..
فآرس نظر الى أباه : الله يسآعدها صعب يعني تمشي بعكآز أو كرسِي
ابوفآرس : الله يعينها لازم الحين نجهز لها الأغراض في البيت
ذَهبت لهم أم فآرس : وش بنتِي عسآها بخير
ابوفارس : رجلينها تكسرت
ام فآرس : يَ قلبي عليها سارة مسكينة ليه صار فيها كذا فديتها بنتِي بس المكتوب مكتوب والله يشافيهآ
فارس وأبآه : آمين ربي يسمع منكْ
ثم ذهبو للمنزل للتجهيز كل شيء تحتاجه سارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عِند نجلاء وزوجهآ
قَآم وقآمت بعدهْ
زوجها : ترى مو لسواد عيونكْ بس جنب النآس
نجلاء : هو انا طلبتْ منك وقلت لك لسواد عيوني
زوجهآ : أصْمتي والحقينْ
مشى وهي وراءه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
زوج نجلاء :
احمد : يعمل في شركة ابآه
لايحب النساء لانهم بالنسبة له : خائنات
هو لم يرى شيئًا من خيانتهم ولكن قصة حكاها له رفيقة وهي حدثت لِ رفيقة
فيه القليل من الحنان لكن فقط لامه واخواته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نسيم
تحآكِي نفسها وهِي تبكِي : يظنوني متعمدة مافِي بنت كذا تتعمد ليه دايم يظنون كذا لو متعمدة ذ الحركة رضيت بظنونهم بس المشكلة من غير قصد وفي لحظة تهور
توقف فِكرها عندما فُتح الباب
ادارت عنقهَآ نَظرت تريد ان تعرفْ من الذي فتحه
فَ رأت أخا فَ جلعت وجهها يتعمقْ في وسآدتها ودموعها تَصُبُ على وجْنتيهآ ..وهي خائفة وسؤال يدور في ذهنها لما جاء وماذا سيفعلُ بِي
رأى نوافُ كيف غَطستْ برأسها في وسآدتها فَ قآلَ في نفسه :
تخآفْ منِي اخاف تصير لها عقده لاني جدْ قسيت عليها فديتها نسوم الحين اراضيها ولين ماتهدأ يَ ربِي ترضى اعرفها عنيدةة )
ذهبتُ اليها وجلستُ بِ جآنبها وضعتُ يدي على شعرها ورحتُ أمسحُ عليها وقلتْ : نسوم حبيبتي انا آسف
زآدَ بكآها بدلاً من يَقلْ
حملهآ وقال : نسوم خلاص فديتكك بلا صياح والله آسف
نسيم : مآ في انتْ قهرتني حيييل
جلس على سَريرها وهي في حِجره : وآنآ آسف ولعيونتس وش تبين
نسيم : اممم خلاص رضيتْ ثمَّ أردفت : ابيكْ تمشيني
نوآف : وين تبين تروحين
نسيم : ولا . لآ أبيكْ تكلمْ أبوي
نوآف: اكلمه في أيش
نسيم : ننآم بالمزرعة حنَّا وعمآمِي
نوآف قَبَل جَبينهآ : أبشري ووضعَ سبآبته على أنفِه . على ذَ الخَشمْ
نسيم خَجِلتُ عِندمآ قَبلنِي .. : يعطيكْ العافية خيوو
حملهَا نواف وذهبَ بهآ الى جآنِبْ المِصعد : ووضعها فَ وقفتْ
وضغطَ على الزِرْ وأمسك َ بِ كَفهآ ودخلَـأ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِند هبه
وهي أمآم بآبِ منزِلهمْ ..
دّخلت الى ( الصآلة ) ف َجلسَتْ على الأريكة
وورأها عبدالعزيز
هبة : عزوز تَبي شي انا بَ نآممْ ..
عبدالعزيز سلامتكْ
ذَهبتْ هبه وأما عبدالعزيز أخذَ جهاز التَحكم الخاص بالتلفاز وضغط على زِر التشغيل وبقيَّ يشآهد الموجز الإخباري الى ان نآممْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فِي الصباحْ الساعة الخآمسة والنصف
صَحتْ جود
فَ رأت نَفسها في السَرير ( كيف انا نمت بالمكتبْ يوهه اكيد عزوز اهوي بعد عمري جابنِي والله انه حنون )
رآحت الى دورة الميآه ( اكرمكم الله ) فَأستحمت
وتوضأت وصَلت الفَجر وذهبت الى غُرفة الملابس المتوسطةْ الحجمْ ووقفت امام دولاب الملابس فَ أخذتْ ( تنورة ) لونهآ سوداء منسدله ليسَ بها شيء و ( بدي سيور ) أزرَقْ معَ سُترة ( جآكيت ) أزرق في وسطه الى تحتْ زر أزرق أيضًا وأرتدتهمْ
وذهبت الى المرآة و( فكّت ربطت ) شَعْرِها ولم تفعل به شيء ( شعرها مُجعد لكن يعطِي جمالاً يليق وينآسِب لها ووضعت بعضَ المكياجْ كَحل أسود وحَمرة وردية د’كنة قليلاً ومكثفة رموشْ ( مآسكرآ ) وأخذت عباءتها ( على الكَتِفْ ) وحِجآبها ونقآبها
وذهبتْ للطابق الأرضي رأها عبدالعزيز : صبآح الخير
جود : صباح النور
- : وشْ ذا الجمال غطيتِي على بنآتْ الجامعه كلهم
احمرت وجنتاها : تسسْلم عزوز
عبدالعزيز ابتسم عندما رأى وجْنتيها : ههههههههههههه
ثمَّ أردفْ . انا اليوم بوصلْ اختِي حبيبتِي ..
جود : ويلومني في عزوزي خيوو القمر
عبدالعزيز : فديتككْ يالله لبْسي
لَبستْ جود عباْتها .
من طَبعْ جود ان تكون فِي الجامعة فِي أيام الإمتحانات الساعة السادسة هُنآكْ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اما هِبه
استيقظت ْفَ رأيت السآعة السادسة والربع
قمتْ وتحممْت وأديتُ صلاتِي وذهبتْ الى غرفةِ الملابس
وفتحتُ الدولاب وأخذتْ ( تنورة ) لونهآ بٌنِي مع قميصْ
لونه ابيض ( أكمام ) وفوقه ستره خفيفة لونها بني
خَرجْتْ وذهبتُ أمامَ المرآة وسرحتُ شَعْري على شكْل ( ذيل الحصان ) وضعتُ حمره ومكثِفة رموش ومحَمِرُ وجنتين
ورديُ اللون وايضا الحمرة
ولبِستْ عباءتِي .. وحجابِي ونِقابي وذهبتُ الى الطابقِ الأرضِي
ثمَ اتصلتُ بالسائق ليوصلنِي فلمْ اخْرُج الا هو أمامي فَ ركبتْ
وانطلقنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عِندَ نجلاء
استيقظت من النوم وانا على الأرض متلحِفة بِ عباءتي السوداء
ارتجِفُ من البَردْ قمتْ فَ ذهبت الى الدولاب واخذت لي فُستانًا طويلًأ يخفِي اثآرَ فِعلتهِ المُشينة و سرولاً وقميصًا ثمّض ذهبتْ الى دورةْ المياهْ ( اكرمكم الله ) وتحممتْ ثم خرجتُ وانا أحملُ فسآتنِي فَ وضعته عَلى الأريكة وفَرشتُ سِجآدتِي وصليتْ ثم ارتديتُ فساتني داخلَ غرفة التبديل وخرجتُ ووضعتُ لي كريمَ الأساس ( مبيض ) ومحمِرُ وجنتآن ورديَ وظلْ فوقَ العينين لونه رمآدي
وكحل ومكثفةُ رموش ( ماسكرا ) سوداء داكنة جِداً وأقراط اذنين
طويلان لونهمت ابيض وفيهما ( كريستالات ) وذهبت لِ ءأتي بكَعبِي العالي ذ اللون الأبيض اللامع وهو في غرفةِ التبديل ارتديته هنآك فَ سمعتُ شيئًأ يشبهُ الآنين فَ ذهبتُ مسرعة ورآيت جبينه (معَرِقْ) فَ أتيت بِ قارورة مياه من الثلاجة الصغير التي بالغرفة
وجَلست بجانبه وامسكت بكفه وانا امسح على شعره واذكر ربي بِ آيآت ثم مددت يدي وأخذتُ منديلاً ومسحت العَرقَ من جبينه فَ اذا هو ينقلبْ ويكون فيِ حضني احمر واجهي واردتُ ابعاده لكنه فتح عيناه وانا ازيحه وبقي ينظر اليَّ وانا خَجلة فَ ازحته بِ قوة ورحت على الاريكة وانا وصدري يرتفعْ بقوة وانا اشهق وازفر
فقال : صباحك سم يعتريك ثمَّ اردف اممم شكْرًا على العناية
قالت : فيكْ ولافيني ذ السم العفو
مذْ سمعَ هذا قام من السريرْ : ايش قلتي
أرْ تعبتْ نجلاء : مَ قلت الا اللي قلته لي
ذهبَ اليها ووضع يديه على عنقها : بذبحك
هُنآ نزَلَت دموعُ نجلاء : اذبحنِي اصلاً الحين ولا بعدين انت ذآبحنِي ذابحْني
ياإلهي هذه نقطةْ ضعفِي دموع لاأعلم كيف لم أُعِرْ اهتمامًا امْسُ لِ دموعها . عآنقتهآ بِ كُلْ قوتِي ..
نجلاء تعجبت من هّذا الانسان المتناقض ..
وبادلته نجلاء العناقْ ثمَّ إبتعدْ عنها قائلاً : يالله جَهزِي بنروح لِ أهلي وأهلكْ وبعدين المطار بنسافر
نجلاء : لَ وين
أحمد : بنروحْ كَندا ثمْ رومآ
نجلاء : اها
ثم رآحت توضبْ حاجيتهما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ عبدالعزيز
فِي موعده
- : يا عبدالعزيز انا اخبرك انو انا سمعت انو واحد وانا امشي يقول : انا بقتل واحد من عيال احمد ال .... ولا لا اقول لك انا بخطه احمد في قضية ولا راح اتنازل عنها الا اذا زوج وحده من بناته لولدي يعذبها انا حاقد عليه وراح اعلمن من أنا ومن هو وبيشوف لا جا من سفره
- عبدالعزيز : طيب انا بحتر يه وبشوف وش يسوي وزواج م َحنا مزوجين ويعطيكْ الف عافية ومَ تقصر وانا اشكرك
- العفو
- عبدالعزيز : ممكن اسمك ورقمك
- - اسمي راكان ال..... ورقمي ...................
- مشكور
- وخرجا وكلن في طريق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
امم حبيت اخبركم انو عندي ظروف فَ ممن كيذا مَ قدرت الا اكتب هذا البارت واتمنى تفاعل اكثر وتوقعاتكم لاهنتوو وترى ابو عزوز بيجي بعد الاختبارات بِ مفاجأة
توقعاتكم لكل شخص ولكل حدث
فِتنه تحياتِي

 
 

 

عرض البوم صور فِتْنهْ  
قديم 21-02-13, 09:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218737
المشاركات: 1,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: قرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عاليقرة عين امي عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 950

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قرة عين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فِتْنهْ المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي

 

مساءك سكر ياقمر
سلمت يمناك على هذه الرواية بداية جميلة ورائعة الله يوفقك ويعينك على انهائها وسنكون معك دوماً
امممممممممم عزوز وخواته حبيتهم هذه العائلة من كل قلبي وربي يحفط لهم اخوهم ومايحرمهم منه بس عتبي كبير على ابوهم وامهم لان اهمالهم يودي الي كراهيه مع الزمن حتى وان لم تبان في الظاهر

اسرتي ابو نواف وابو فارس جميل الترابط بين اولاد العم والله يتمم الزيجه بين نسوم وفروس على خير

نجلاء وزوجها كريه ماحبيته ابد والله قلبي تقطع عليه ورحمتها من كل قلبي دام هو مايحب الحريم ولا يطيقهم يتزوج ويظلم بنات الناس ليش الله لا بارك فيه ولا في عمره

عبير يارب يصير شيء وماتتزوج عريس الغفلة اللي ابوهما مصمم عليه مافي يدنا الا الدعاء وربنا يستر

سارة الله يقيمها بالسلامة وترجع لها صحتها قريب يارب
جوري ام حلا ايش حكايتها وين هو زوجها وابو بنتها ليش جالسة في بيت ابوها هل هي مطلقة والا ارملة

يارب مااكون نسيت احد واعتبريني من متابعينك وساكون في انتطارك فتون
المحبة اسماء

 
 

 

عرض البوم صور قرة عين امي  
قديم 22-03-13, 10:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250510
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: فِتْنهْ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فِتْنهْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فِتْنهْ المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين امي مشاهدة المشاركة
  
مساءك سكر ياقمر
سلمت يمناك على هذه الرواية بداية جميلة ورائعة الله يوفقك ويعينك على انهائها وسنكون معك دوماً
امممممممممم عزوز وخواته حبيتهم هذه العائلة من كل قلبي وربي يحفط لهم اخوهم ومايحرمهم منه بس عتبي كبير على ابوهم وامهم لان اهمالهم يودي الي كراهيه مع الزمن حتى وان لم تبان في الظاهر

اسرتي ابو نواف وابو فارس جميل الترابط بين اولاد العم والله يتمم الزيجه بين نسوم وفروس على خير

نجلاء وزوجها كريه ماحبيته ابد والله قلبي تقطع عليه ورحمتها من كل قلبي دام هو مايحب الحريم ولا يطيقهم يتزوج ويظلم بنات الناس ليش الله لا بارك فيه ولا في عمره

عبير يارب يصير شيء وماتتزوج عريس الغفلة اللي ابوهما مصمم عليه مافي يدنا الا الدعاء وربنا يستر

سارة الله يقيمها بالسلامة وترجع لها صحتها قريب يارب
جوري ام حلا ايش حكايتها وين هو زوجها وابو بنتها ليش جالسة في بيت ابوها هل هي مطلقة والا ارملة

يارب مااكون نسيت احد واعتبريني من متابعينك وساكون في انتطارك فتون
المحبة اسماء

ربِي يسلمككْ ونورتي .. يأرب أقدر انهيها ..
امممم لآ أبو وام عبدالعزيز مو إلى درجة الاهمال يعني رأح تشوفٍي في هذآ البآرتت .. وممكن يكونو كذآ ..
ايوا حبيت يكونو كذآ وهذآ شِي حلووو وترى ابو نواف وابو فارس وابو عبدالعزيز أخوان
اما البآقِي لآ .
اي والله نجلآء الله يعينها تآبعِي البآرت أحداث نجلاء يآ كثرها بذا البآرتت .. تآبعِي ..

اممم عبير الله يسستْر ..

أن شآء الله تتحسن
جوري مُطلقة (مرة ) ورآح اذكر قصتهـآ ،,,,
أتشَرففْ بيكِ يَ قممْر منورة

 
 

 

عرض البوم صور فِتْنهْ  
قديم 26-03-13, 09:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250510
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: فِتْنهْ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فِتْنهْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فِتْنهْ المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مذ رأيتها اصبت بفتنه بقلمي

 

[SIZE="5"]الجُزء الرآبعْ ..

أشهد أن لا امرأة ً
تقدرأن تقول إنها النساء .. إلا أنت
وإن في سرتها
مركز هذا الكون
أشهد أن لا امرأة ً
تتبعها الأشجار عندما تسير
إلا أنت ..
ويشرب الحمام من مياه جسمها الثلجي
إلا أنت ..
وتأكل الخراف من حشيش إبطها الصيفي
إلا أنت
أشهد أن لا امرأة ً
إختصرت بكلمتين قصة الأنوثة
وحرضت رجولتي علي
إلا أنت ..


بِ بيتْ ابو فآرس
فآرس : يبا انا بروح آخذ سآرة
الاب : طيب
خَرجَ فآرسْ
الاب : ام فآرس
الام : آمر
الاب : لآاحد يحسس سآرة انها مَ تقدر او شي كذا
الام : طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
المستشفى
سارة حزينة جِدًا وبآن كل هذآ مِن وجههـآ ..
كآنت فِي قلبها كميآت كبيرة تحمل حُزنًا عظيمًآ وتردد ليسَ لِي الآ الصَبر وإحْتسآب الأجْر من الله . وهذه هِي الحَقيقة
أفآقت مِن حُزنها مُذ سَمعت طَرقَ بآبْ
قآلت وعُيونهـآ عَلى الأرض : أدخل
دَخل فآرسْ وجلسَ بجآنبها وأرتفعتْ عيناهـآ إلى ان وَصلتْ الى وجههْ ف آمتلأت عينآها بالدموع
فَ وضع رأسها فِي حِجْره وقال : سارة يَ قلبي هَدي
سارة : كيف اهدَي يَ أخوي وأنا رجليني مجَبسةْ ..ومَ أقدر امشِي
فارس : يَ عمري تهون كلها شَهر ويشلونهآ
سارة : بس كَيف أداوم وانا كذا
فارس : لعيونتس يَ أختي نجيبْ لتس اجازة شهر
سآرة : جد
فآرس : اكيد يَ قلبي
سآرة احتَضنتهُ أكثرْ : فديتك
ابتسم فارسْ : فديت قلبتس
بعد خمسْ دقايق سألتْهُ سآرة : امِي ابي اشوفهـَآ
فآرس : اصلاً انا جَاي أطلعتس للبيت
سآرة : اهَا .. ثمَّ أردَفتْ بِعبوسْ فآرس جِيب عَبآتي
فآرس : تآمري امرْ يالغلـآ
أتى بعبآئتها وسآعدها فِي الوقوف وسطَ حُزنها الشديد
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فِي جآمعة جود
وهِي تتمَشى وبجآنبها رفيقتهَا وأسمها (نورة )
جود : والله ودي أحول طب وظيفته مضمونة وشِي جميل
نورة : حلوو وانَا بعدْ احسْ
جود : رآح اكلم ابوي وعبدالعزيز بهذآ الموضوع
نورة : الحال نفسسه
،،
التعريف
نورة : انسانه شخصيتهًا نفسْ شخصية جود لكن نورة ليست بعناد جود تدرس الحاسب جميلة تميل الى السمورة اكثر من البياض ملامحهـآ شبهْ هندية لأن جدتها هندية
تدرس الحاسب عمرها : 19
ـــــــــــــــــــــــ
عندي خطأ لما كتبت في بأرت التعريف او الاول
عبير رآح تغير بامبرز اختها هي بتغير بامبرز بنت خالتها اعذروني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نجلاء
إنتهتْ من توضيب الحاجِيات
وقالت : وأخيرًا خَلصت
جاء أحمد : وش ذآ ليه ليه السراويل مو مع التيشرت مْنسقة
نجلاء : بس انت مَ قلتْ لي ارتْبها كذا
احمد : كيفي وياله عيدي الترتيب
نجلاء : طيب
( تقول في نفسها : ياربي اكيد هو متعمد عشان شافنِي تعبانه قال اتعبها اكثر يارب ساعدني عليه مدري كيف بتحمله )
بعد ربع ساعة انتهت
في الوقت الذي كآنت نجلاء تنسق الملابس وتضعها فوق بعضها كآن احمد يشاهد التلفاز
أدار احمد عيناه لنجلاء : كذا زين
وقفتْ نجلاء وذهبت لتلبسَ عباءتها بدأت بالجوارب انتهاءً بالثآم
ذهبت لأحمد : انا خلصتْ
وجه نظره نحوهـآ : وش اللي لابستهْ ذآ
تعجبت نجلاء وقالت في نَفسها : وش يقصد
قآم وأزاحْ اللثام عن وجهها : انا حركات اللثمة وهالسوالف مَ تمشِي عندي
نجلاء : خلاص اذا كذا بتحجب .
أحمد : لا تلبسين النقاب
نجلاء : مَ عندي
احمد : تتغطين ولا رحتي بيتنا خواتي يعطونك
نجلاء : مَ أبي
أحمد : مَ هُب كيفك
نجلاء : كيفي من اللي بيلبسه انآ ولا أنتْ
احمد : انا زوجك
نجلاء صَمتتْ
احمد : يله تغطي بشيلتك
نجلاء : طيب
تغطت وذهبا الى السيارة
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبدالعزيز
اليوم وصول الام والاب الى المنزل
هبه كآنت منذ الساعة العاشرة بمنزلهم وفي الساعة الحادية عشر والنصف
ذهبت الى المطبخْ لتطبخَ بعضًا من الحلو لوالديها
اثناء تحضيرها كآنت ستأخذ الماء وينسكب عليها
هبه : ياربي مو قتك امي وابوي رآح يوصلون مبكر الساعة ثنتين
نادت الخادمة لتأتي وتنظف المكآن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نسيم بمدرستها
في الحصة ( المعلمة غائبة )
ذهبتْ للجلوس بجانب رفيقتها
نسيم : اما اليوم طفششْ
غلا : حيييييييييلات ابا افهم ليههه
نسيم : وش رايتس نتمشى
غلا : فكرة صائبة هيا قِفي
نسيم : هههههههههه
وذهبتا وفي اثناء الطريق
.. : انتوووووو وش تسوون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندَ نواف وفارس
فِي مطعمْ الجَامعة
فارس رأى نواف جآلسًا لوحده يحتَسِي القهوة
فارس : نواااااااف
نواف لآرد
فارس : نواف وش فيك مَ ترد
ادار نواف وجهه
فارس : نواف وش فيك وش مزعلك
نواف قامْ
فارس في نفسه : وش بلاه ذا وش اللي بزعله
ياربي عاد لازعل وش يراضيه انا لازم اسأله
اخرجَ هاتفه من جيبهْ وأرسل لنواف رساله ومحتواها :
وش فيك زعلان على ايش ؟؟
سمعَ نواف رنين هاتفه معلنًا بوصول رسالة
اخرجهْ ورأى ان الرساله من فارس وفتحً الرسالة :
وش فيك زعلان على ايش ؟؟
فَ كتب
: لآتسوي نفسك مَ تعرف
رأها فارس فَ كتبْ :
والله اني مدري
نواف :
ليه تخطب اختي ولا تقول اصلا انك بتخطبها
هذآ سبب زعلي
__ هذا الخط يعني كتب ))
فارس __ :
ليه مَ هبُ عاجبكْ أنا يعني فيني شي مَ تبيني لأختك
نواف __ :
ليه انت تفهم كذا
فارس __:
وش اللي افهم كذا
نواف __ : باي
رأى فارس الرسالة تنهد ومَشى لان لديه محاضرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز بجامعته
يكلم رفيقه
عبدالعزيز : رعد انا الحين بطلع البيت
رعد : لييه
عبدالعزيز : الوالد والوالدة بيجون اليوم
رعد : اها يوصولون بالسلامة سلم عليهم
عبدالعزيز : ربي يسلمك يَبلغْ
،،
رعد : ذو جسم رياضي بشرته سمراء طويل
يهتم بدراستهْ كَثيرًا .. إجتماعي صديق عبدالعزيز منذُ الطفوله وهم جيران
العمر 24 يدرس الطب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نجلاء واحمد
في السيارة
أحمد : تعرفين وش تسوين في بيت اهلي
نجلاء : امثل انو حنا نعشق بعض
احمد : بالضبط
عند وصلوهم
فتحت نجلاء الباب وخرجت وايضًا احمد
وذهبا الى هناك وعندما فُتحَ الباب رأت حديقة رائعة مليئة بالورود وامسك بيدها احمد ومشى الى ان فَتح الباب واستقبلته امه : ياهلا بأحمد ونجلا تفضلوا اخبارك ياحمد وانتِ يانجلا
تقدم احمد وقبل رأس امه : ياهلا بالغالية بخير والحمدلله
ثمَّ أفسحَ المجال لنجلاء
قبلتْ نجلاء رأسهما : ياهلا بيكِ ياعمة بخير الحمدلله
الام : دوم ان شاءالله تفضلو ادخلو
دخلو وجلس احمد ونجلاء على الأريكة بجانب بعضهمَا
فَ جاء ابا احمد قام احمد وقامت ورآءه نجلاء وقبل رأسه ثمّ قال : هلا بالغالي اخبارك يبه
الاب ابتسم : بخير الحمدلله عسى فرحان وسعيدْ
احمد : الحمدلله حييل مستانس
تقدمتْ نجلاء وقبلت رأٍسه : هلا فيكْ ياعمي اخبارك عساك بخير
الاب ابتسم : بخير الحمدلله ثمَّ اردف شُوفي يآبنتي
لو احمد نرفزك او ضربكْ قول لي وانا اجلده واخليه يتأدب
احمد ضحكْ
نجلاء ناظرت فِي احمد بِلوَم : رسْمْ الخدمة ياعم لو لمس ظفري على طول بقول لك
الاب : حياك
ثم جلسو والكلام يأخذ مجره
بعد نصفِ ساعة قام احمد : انا أستأذن بروح آخذ نجلاء تسلم على اهلها ثمْ نروح المطار
الام والاب : اذنك معك
الام : لاتنسى اتصل وانت هِنآك
احمد : تآمري أمر ثمَّ اردفْ يمآ وين خواتِي
الام : كل وحدةْ بْغرفتهَا
احمدْ : اها وفيصل وينه ..
الام : نايم
احمد : اها .. .. نجلاء يالله اعرفك عليهم تعالي
ذهب الى غرفة احداهن
طرق الباب فقالت اخته : ادخل
دخل وبجانبه نجلاء : هلا امل
امل : هلابيك .. هلا .. نجلاء
نجلاء : هلا بيك
امل : اخباركم ياعرسان عساكم طيبين
احمد : الحمدلله .. امول عندك نقاب
امل : ايوا ليه ؟
احمد : لنجلاء لانو مَ عندها
امل وقفت وذهبت لتأتي به من الدرج
همس احمد في أذن نجلاء : تلبسينه وانتِ ساكته
نجلاء بنفس الهمس : طيب
أتت امل واعطته نجلاء ثم ودعا امل وذهب الى السيارة
في الطريق للخروج من المنزل
احمد : يله لبسيه
نجلاء بخجل : مَ أعرف
احمد وهو يضحك : هههههههههههه في بنت مَ تعرف تلبس النقاب
نجلاء : انا مش متعوده انو البسه كيف تبيني اعرف
احمد وهو يناظرها بإحتقار ويتكلم بسخرية : هذا دليل على انك بنت سنعه
تجمعت الدموع بعين نجلاء ورآحت تركض جاهلة الى اين ذاهبة
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو نواف
نزل نواف بالامس وهو يمسك يدي اخته وهما مبتسمان
نظرت اليه الام بتعجب : راضيتها
نواف : ايوا ..روحِي لبس عباتك
نسيم : ليه ؟؟
نواف : بنطلع المطعم ..
نسيم : يااااااااااااااااي فديتك الحين رايحة
نواف : هههه يفدآك قلبِي يله روحِي
الام والاب : ههههههههههههههههههههه
فِي المطعم
نواف : آمري وش تبين
نسيم : نفسك
نواف : طيب
وهو يطلب صآدف ان فارس أتى يطلبُ بعضَ المأكولات لسارة لانها تريد من هذا المطعم
نواف لم يُعر اي اهتمام لفارس
فارس : نواف
نواف : لارد
فارس : نواف ايش تبي والله عيوني لك
نواف رفع حاجبه وهو يناظره
فارس : طلبتك ارضى
نواف بعد ان أنتهى من الطلب ذهب لأخته
بعد قليل اتى الطلب وأكلوا وخَرجوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالعزيز
هبه تحممت ولبست ثَوبْ باللون الوردي الداكن أكمام كآملة ويزحف علـى الارضْ ..
اما شعرها ( ذيل الحصان )
ذهبت الى المطبخ ولبست زي الطبخ وأكلمت حلوهَا ..
جاء عبدالعزيز
عبدالعزيز : هبه
هبه : هلا .. آمر
عبدالعزيز : تسلمي .. وش تسوين
هبه : حلا لماما وبابا
عبدالعزيز : اها ثم اردف : الا رفيقي اتصل ب على الديكور
هبه وهي عاقدة حاجبيهَا : ايش قال ؟؟
عبدالعزيز : بعد اربع ايام راح نروح ونشوف الوضع لانو قال لي انو بنى البيت بس يبي صبخ وجبس ورخام وهيك اشياء
هبه :اها .. طيب مو مشكله
ــــــــــ
احمد ونجلاء
ذَهبتْ نجلاء وهِي لم تعلم إلى أين تذهبْ ويديها علـى وجْههآ
فَجأة وقعتْ في المسبحْ وحاولت السباحة لكنهـآ لمْ تستطيعْ
وبدأ جِسمهـآ بالنزول الى قآعْ المَسبحْ وفجأة صرختْ بصوتٍ مدَوي وأتىَ أحْمَد لمسآعدتهْا وغَطسَ وحملهَا ..
وخَرجَ من المسبحْ وكآنت فأقدةً الوعِي ..وعَملَ لها تنفسًا
اصطناعيًا ولكنهَا لم تَستجِب لهْ وصرخَ بقوة : وخرجآ والديهْ من المبنـى ورأوهُ معَ زوجته وهي مسلقية على -الأرضْ فأقدة وعيها فَطلبوا الاسعاف وأتت فورًا
__________________________
بيت عبدالعزيز
هبه وعبدالعزيز وجود في غرفة الجلوس ( الصالة )
بإنتظار والديهما فُتحَ الباب بدخول الوالدين وشخصْ غَريب الجميع : ياهلا والله الحمدلله على السلامة
نظرت جود الى الشخص الغريب فقالت : هبةةةةةةةةةةةة تعالي .. وسحبتها وذهبا وراء الاريكة
الاب والام : هههههههههههههههههههههه تعالو
اما عبدالعزيز مُندهش : من هذا
الاب : اخوكم
وقفتا هبه وجود : اخوناااا ! شلووووون
________________________________[


اتمنـى يعجبكُم البآرت وتوقعـآتكممْ ..






/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور فِتْنهْ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة فتنه, ليلاس, أُصِبتُ, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, اصبت, رأيتُها, رايتها, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية مذ أن رأيتها أصبت بفتنه, فتنَهه, فتنه, قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية