لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-13, 07:20 PM   المشاركة رقم: 2476
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل الـ 20

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات المؤدبات مشاهدة المشاركة
   بس احلى اجرام مطبخي حتكلي صباعك وراه

وينك يا سكيننة <<<<هومي
تشوفي اختك ريا <<<< انا

مستفردين فيا هههههههههههههههه
هومي انا لازم انتقم <<<الانتقام في دمي هههههه

وراح اقنعك تسيبي الحال على حاله لغاية بارت النهااااية هع هع هع فيس الاجرام

ايوا يا ست الحنان يا حنينة .. اهوووون عليكي تروحو سوا وتتركوني عند تاتا احضر طيور الجنة !!!!!!!!

انا مش متخيلة ابدااااااااااا إن ريا وسكينة دووول يبقو هومي و سُلاف .. ههههههههههههههههههههههههههههههه

انا خلاص الحمدلله ماخدة لقب الوريثة عن جداارة .. <<فييس رافع حواجبو و مطلع لسانو ..

المهم هتوكلوونا فين انا شامة ريحة مصيبة جاية بالطريق .. واحدة تقوول مطعم وتانية تقوول مطبخ .. لااااا وسوسو تقوول إييه !! اقعد عند تاتا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! امووووووووووووووووووووووووووووتك ... على طيوور الجنة !!! ..

متييجي يا هومي تشوفي عملو فيا إييه !! ولينا بتقلي مروحش معااكو !! انا مش هعذب والله !!! .. انا جاااااااااااية بالزووق بالعافية جاااية !!

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ   رد مع اقتباس
قديم 20-04-13, 07:49 PM   المشاركة رقم: 2477
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل الـ 20

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلام سلام ....و
وحشتوني جميعا فردا فردا ونفرا نفرا وواحد واحد .....
ﻷاسف ما قدرت اتابع البارتبن اﻷي فاتوا اولا لانو النت مقطوع عندي للاسفo_O
وثانيا عسان الامتحاناتت بدن ..ورجاءا لا تنسوني من دعائكم وان شاء الله اول ما اقدر راح اجي هنا طوالي ...ويارب الحق على البارت النهائي
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 20-04-13, 10:40 PM   المشاركة رقم: 2478
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل الـ 20

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباب فؤاد مشاهدة المشاركة
   هوومي عليا اعتذااااااااااار من بيتنا لبيتكم مروراً بكافة عواصم العالم

مرحبا روبي
ابدا لا اعتذار و لا حاجه ،احنا اخوات و مفيش بينا اعتذارات


اسفة جدا اني مش قريت البارتين اللي فاتوا الا دلوقتي...بس ابشري نزلت الجديد عشان اقراه بتمهل
الفصلين اللي فاتوا كانوا روعة كالعادة...خصوصا الاخ ابو معزه والاخ أمجد...ضحكوني

هههههههههههههههههه حلوه ابو معزه دي ، انت هتطلعي على الرجل اشاعات و لا ايه
استري عليه يا روبي


و مقلب سهر في يوسف وكادي
ومصارحة باسولي لجمال بخصوص ريناد
ومقتل فتحي...على فكرة ملقيتوش في البارت هنا بس قريته من الملف
بصي....الكلام كتير
اخلص الجديد واتكلم مرة واحدة

مرحبا بكِ حبيبتي باي وقت يناسبك فيسي الطيب

بس بليييييز سامحيني

روحي يا بنتي ، قلبي و ربي راضيين عليكي
هههههههههههههههههههههههههه

سلام مؤقت


قلبي عندك يا اوختي
انا عارفه ان الفصل العشرين منيل زياده حبتين
يلا فدايا ههههههههههههههههههه
في امان الله




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رباب فؤاد مشاهدة المشاركة
   احم احم....كانت فيه واحدة فضحت أبو الميز على صفحات المنتدى يوم فرحه وقالت يا دي الفضيحة أم جلاجل يادي الجرسة أم حناجل
تعرفيهاش دي يا هوومي؟؟؟
ابعتيلها الله يكرمك تقول البؤين دول لعريسنا جوو اللي خطب كادي من اول وجديد ههههههههه

نلتقي لما اخلص


نعم يا قطه
اه عرفاها تقرب لي من بعيد (:
على الأقل يوسف منمش ليلة زفافه و ساب البنيه قاعده تتحسر على شبابها
الكل يشهد انه كان ادائه عالي جدا
البنت نفسها تنخطب ، يسيبها في نفسها يعني
دا المفروض يتعمل له تمثال مش زي ناس هههههههههههههههههههه
بلا مستنياكي
مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 20-04-13, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2479
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل الـ 20

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثــاق مشاهدة المشاركة
  
جييييييييييييييييت بحمااااااااس ..

مرررحبا ميثاق
هلا و غلا يا حلوه

اولا يعطيك العافيه حبوبه
ومتحمسه كلش كلش للفصلين رغم شعوري انهم كل كآبة ونيران مشتعله ..
بس نصبر لانو مصير النار تخمد بسلااام يااااااااااارب

و يعافيكِ حبيبتي
صحيح باذن الله هيحصل كل خير


بسمه تعالى نبــــــــــــــدأ

توكلنا على الله

اااااااااااااااا
للأسف من البداية كان الفصل محزن من مشهد ريناد وهي متضايقة ومقتنعه انو عنده خطيبة

اجل حبيت ان تظهر ريناد بحالة مختلفه عن ما عهدناه قبلا

وموقف باسل وإنو عطى عزت فرصه هذا غلط .. كان امفروض يسجنه لان في النهايه هو قاتل ويستحق الموت مو بس السجن ><
باسل .. كلش قهرني بحركته البايخه صراحه ><
بس طارق وفى وكفى من لكمه .. برد قلبي صراحه .. هههههه
لان كلش قهرني وعصبني ><
عفيه عليك طرووق .. فعلا احسن واااحد طاااارق وبس
طبعاً كل كلامه ومبرراته الى طارق ما اقنعتني ابداً .. والا عمله باسل يعتبر جريمه يستاهل ان يتعاقب مع ابن عمه ><

بالتأكيد اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية
سبق و ناقشنا هذه النقطه مطولا و انتهينا منها (:


آآه طروق بس .. متى تنكشف اله كل الحقائق ويشوف زينب بحقيقتها مو أوهامه .. زينب مستضعفه كلش .. واكثر وحده من البنات مضطهده وتكسر بالخاطر
وموقف طارق كان كقاسي كلش معاه كالعاده .. اااه .. ليش كل نكد وضيقة خلقه في هالفصل...؟ اااه متشائمه كلش ><

اعععععععععععععععع هيعرف حقيقتها في احلك المواقف و اضيق وقت
يا حبيبي يا بني
لا تقلقي هعطيها حقها كامل باذن الله


بس يلا مو مشكله طروق فرحني واجد من لكم باسل ..

ههههههههههههههههههه اه يا شريره

واااااو .. مشهد أمجد وريناد رائع ومفرح والحمد لله عرفت انها مجرد مزحه ياااه وهسه الله يعينو باسل على خطتهم هههه بس ما بحزن اله لانو يستاهل .. عقاب على فعلته يستحق انو يضايق ويعصب >< .. هسه فرحتين .. ههههه
وكانت فرحة ثالثة من عرف باسل وانقهر بس خسارة انو ما تمادى في الخطة وللاسف إن إسراء سمعت وطلعت حزينه مصدومه .. :(

الخطه انقلبت على دماغ امجد للاسف و هو كان نيته خير

ونرجع لرأفت وسمير .. اااه .. الله ياخذك يا رأفت .. نار عزت ولا نيران رأفت الكريه ><

صحيح رأفت فاق الحد و ماله شبيه هههههههههههههههه

سمير احس انو خلاص ما منه اي فايده واتوقع انو للاسف الشديد يموت :(

فعلا هو وصل لمرحلة اليأس و كره نفسه ، لكن دائما يظل هناك امل و فرصه اخرى

وكما هو المتوقع قرب رأفت يوصل لزينب .. ااااا .. اتوقع انو يقدر ياخذها وطارق هو يكون المنقد .. ياااا .. ان شاء الله يزبط توقعي
ومازلت اتمنى انو سمير ما يموت وينعطى فرصه ثانيه لان هو الا يستحقها مو ذاك عزت الا قتل ><

سمير له فرصه بالتأكيد
رأفت نعم اقترب منها للغايه
الانقاذ امممممم تفتكري كيف ؟


كلللللللللللوووووووش صارت الفرحة الرابعة.. أخيــــــــــراً تم العقد .. بعد طلعت الروح..!!
مو مشكله اهم شيء صار .. جدا جدا جدا وصفك للاجواء كانت رائعة وممتعة استمعت باسلوبك ومفرداتك الا ما شاء الله عليها..^__^


تسلمي لي يا غاليه
سعيده جدا ان المشهد عجبك
فعلا و اخيرا خلصنا من زوج و زوجناهم ههههههههههههه
عقبال الباقي


إسراء .. صدمتنــــــي >< ..... لنفرض انو صدق الا سمعته .. بس كيف تقبل بواحد موش مقتنعه بيه...!! .. مالت عليها مؤقتاً ><

هههههههههههههههه
وافق انقاذا لكرامتها قدام نفسها
الانسان تحت تأثير الصدمه ممكن يتصبف بتهور


حفل الزواج .. واااااااااااو .. انبهرت بوصفك لريناد .. كثيــــــــــــــــــــــــــــــر رائع .. ما شاء الله إبداع وجمال عيني عليك بارده ^__^

شكرا جزيلا
ريناد فرحانه ان طلتها الجديدة عجبتك ههههههههههههههه


حلوو اعتراف طارق الى نفسه بحبه وغيرته عليها لكن يا فرحة ما راح تكمل .. اهئ .. اكيد بجون رجال الزفت رأفت ><
تمنيت لاخر لحظة انو طارق يحس بيها ويشوفها وهي تغادر ويمنعها .. :(


نعم اعترف ، لكن هي فين اعععععععععععع
خلاص العصفور طار من العش (:


اصدام قاتل..!! .. يعني مات..!!؟ .. الله يستر :(

لأ مش شرط يموت ، دائما فيها امل

كسر بخاطري طروق .. ما اقبل انو يعصبو عليه صراحة .. جزات خيره خايف عليهم .. هالريناد دي قهرتني ><

كدا انت قلبتي على باسل و اسراء و ريناد و طبعا عزت و رأفت
على اخر الفصل هتعصبي من الجميع بهذا المعدل هههههههههههههههه

الحمــــــــــــــد لله سمير ما مات .. تكفي حبوووبه اعطيه فرصه لا تخليه هم يدخل السجن لانو الاحق من عزت الا للان ماني مستوعبه ان ما راح يتعاقب><

ههههههههههههههه لأ عزت اتعاقب و عقابه قاسي كمان
مش شرط يدخل السجن عشان يتعاقب ، يكفي النفي و التشريد و فضحه امام نفسه و زوجته الي ضحى بكل شيء عشانها
لكن اطمني سمير هياخد فرصته


الاحداث حماااااااااااااس .. كل اشوي تزيد حمااااااس وروعه .. اتصال سمير كان فعلا بوكته والان اتضح كل شيء لطارق وحان وكت عمله ياااا .. :d

تسلمي يا قلبي انت الاروع
ايون يلا طارق ، كله يشجع يا جماعه


كادي ويوسف ما شاء الله .. مشاهدهم صارت حليوه وتنم بالفرح بعيدا عن المشاكل ووجع الراس .. :d
كلش كان جميل وشاعري مشهدهم في عشهم الزوجي ...


تخلاص خلصت المشاكل من عند كادي و يوسف ، كل مشاهدهم لطيفه منذ الان
و الدور على الباقين باذن الله


حالة زينب مع هالزفت رأفت ااااه .. :( .. يلا يا زينب تحملي اشوي الفرج جاي في القريب العاجل صح خيتوه؟؟ :d

باذن الله
اثبتي يا زوزو يا حبيبتي خلاص انا جايه اهه


واااااااااااااو .. ابدا ماجا في بالي انها ممكن تهرب خصوصا انهم في مكان شاسف .. بس وناااسه .. بس الله يستر ولايقدر هالزفت يلاقي من جديد ><

للاسف رأفت يعلم المكان جيدا عكسها اعععععععععععععع

أريد فترة الخطبة خاصتي..!! .. ههههههههههههههههههه ... أما كادي ضحكتني هههههههههههه ..

ههههههههههههههههههههههههههه
دوم الضحكه يا رب


ياااا كل فصل عن فصل ازداد انعجاب بطااارق يجنن هالشاب ..

فعلا ابو الطوارق ما في منه
قوليلهم فريق الهجوم نازلين فيه شتيمه ):


يلااا يلاااا طروق هسه زينب معتمده عليك .. لزوم توصل قبل ما يوصل الها الزفت الكريه ><
ااااااااااا .. الزفت المجنون وصل .. اااااااااااا ><
لاااااااااااااااااا .. ><

للاسف وصل ):

اكيد ماصار شيء صح؟ اله تكمله .. اااااااااااااااا ما اقبل خلها تموته تقتله .. تسوي اي شيء .. وييييييييييييييين طروووق .. ليش هيج حبوبه؟ :(
ماااااا اقبل لو هي ميته احسن ><
ااااااااا .. انحرقت اعصابنا خلاااااااااااص


من يعلم ؟ اكيد حدث شيء بعد ما توقفنا
بعيد الشر عند
اطمني هناك مفاجات قادمه


النهااااااااااايه نااار .. ااااااااااا .. الله يصبرنا لاسبوع الجاي اهــــــــــــــئ :(

هانت كلها كام يوم و نوصل

اثلجي صدووورنا حبوبه بالفصلين الجايين عاااااااد

باذن الله ، اعدك باشياء غير متوقعه

رغم ان هالفصلين يحرقوا الاعصاب كثيررر بس كلش استمعت باسلوبك وكلماتك وطريقة وصفك وكلللللللللللللللشي .. ^__^

تسلمي لي ، الله يسعدك
بعذ ما عندك يا قمرايه


جدا ماعندي كلمات ممكن توفيك حقك .. حببتيني للقارئة رغم انو اني مش قارئة ابدا
بس معاك غيييييييير .. انسجم كلش ^___^

واااااااااااااااااااو شهاده اعتز بها
الله يجبر خاطر

تسلمي وتسلمي وكلش تسلمي وربنا دووووووووم يوفقك للافضل والاحسن وتكوني مبدعه ومثالية بكل شيء يااااااااارب
وبجد من حلاوة الروايه ما اتمنى يجي يوم تقولي الخااتمه ... كلش روعه ما شاء الله عليك يا مبدعه

وبنتظاااااااااااااااارك على احر من الجمر في الاسبوع القاااادم
دمتي بكل ود وحب ودمتي واحلامك كلها محققه يااااااارب .. ^___^


الله يسلمك و يبارك لك
آآآآآآآميييييييين و اياك يا رب
انت الاروع و كثير استمتعت بهذه الصحبه الاكثر من رائعه
دمتِ بكل الحب و الود
شكرا جزيلا على كي شيء
الله يزيدك من فضله و ييسر كل امورك
في امان الله

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 20-04-13, 11:40 PM   المشاركة رقم: 2480
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل الـ 20

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha n مشاهدة المشاركة
  

بدايتها مساء الورد وبعدها يسلموا ياأحلى همممومي على الروعه والتناسق الجميل بين الابطال

مساء الياسمين
مرحبا رشا الغاليه
الله يسلمك يا قلبي ما انحرم منك ابدا


ريناد وكيف وقوفها في الشباك عندما عرفت وشاهدته عندما رحل ولكن الم يسلم عليها .

لا لم يسلم عليها لانها رفضت تقابله

اما عن باسل وكيف عفى على أبن عميه وكيف حاول ان يصون أسم العائله ولا يجعلها من خطأ ابن عميه وذلك هي الغيره وحبه التي هو حاول ان يقتل باسل ولكن يجب محسبته على جريمة قتل .

باسل يحكمه رباط الدم بينه و بين ابن عمه و يريد غلق باب الانتقام حتى لا يكبر الحقد و الكره و يزيد
هو يحاول اعاده ابن عمه للطريق القويم و بنفس الوقت عاقبه بالنفي بعيدا و حكم عليه بعدم العوده ليأمن الجميع شره و بنفس الوقت يحمي اسم عائلته


اما عن أمجد وكيف جعل الخطة تنقلب عليه عندما سمعت أسراء كلامه مع باسل ولم تعرف أنها خطة لكي يجعت باسل يقدم الى ريناد ولكن ان تذهب وتقبل بالذي خطبها لماذا فعلت ذلك هل هي الصدمه

اجل بالطبع الصدمة هي ما جعلها توافق على الخطبه ، خطة امجد انقلبت ضده للاسف ، لكن ماذا سيحدث ؟ هذا ما سنراه (:


.كاري وطلبها الذي تطلبه ان تكون هذه الفتره له مخطوبه كيف وافق يوسف بذلك ولكن الحفل كان رائعه

ههههههههههههههههه كادي ارادت ان تحظى بكل فتراتها مع حبيبها ، لا تريد تفويت اي احساس لها معه
و هو وافق لانه يحبها و يريدها سعيده (:
شكرا جزيلا سعيده ان الحفل عجبك


ولكن بل نهايه ماجرى زينب وما فعل طارق كيف سيحوال ان ينقذها من الحقير وهو وضعها في مكان بعيد ولا يصل له أحد هل سيجدون سائق السياره الذي أخذها ويعترف وهل سوف تسامح زينب أخيها وطارق منتظريك مممممممممممموه


فعلا نهاية الفصل كانت مريعة ، المعذره
زينب وقعت بمأزق كبير و محكم للاسف
سنرى ما سيحدث و كيف يتطور الوضع بينهم
هناك مفاجأت قادمه اتمنى ان تعجبك
شكرا جزيلا على المتايعه و الاهتمام الرائع
ما انحرم منك يا رب ♥
الله يزيدك من فضله و ييسر كل امورك

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, لن انكسر, رومانسيات, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184765.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-05-17 01:30 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 05:45 PM
Untitled document This thread Refback 04-02-15 11:49 PM
Untitled document This thread Refback 27-09-14 10:22 AM


الساعة الآن 10:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية