لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-13, 01:38 AM   المشاركة رقم: 881
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل السادس

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة12 مشاهدة المشاركة
  


نعـــــــــــــــــم لا يا حبيبتى خلااااااااااااااص طالما تخليتى عنه فى عز ما كان محتاج لك تبقى اووووت
خليكى فى ياسو احسسسسن و ابعدى عن بيسوووووو انا بحذرك اهو

منوووووووووووووووووووش ايه رأيك يا ضرتى حبيبتى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

أيوة جدعه و حبيبتي و كفآءة

أي وحدة في نيتهآ تحط عينهآ على بيسو تتلم أحسن لهآ !!!



 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 05:58 AM   المشاركة رقم: 882
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Exclamation رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براعم مشاهدة المشاركة
   واو ماشاء الله عليكي هومي مووووووووه يعطيكي العافيه


امممممممم محدش يشتم الابطال وامجد يختي ده سكره >>> عفكره انتو اللي عاوزين نظارات

والا باسل مممممممممممممم دوبني دوب ياه على باسل

لالالالالا يوسف ما اولكمش يخواتي بس

وطارق اممممم ملك الهيبه


اسيبكم بحسرتكم واللي بتشتم اي واحد من المذكورين اعلاه اكيد وبالتاكيد عينها حتطلع عليه


لي عوده للتعليق

البطل اللي عندي يناظرني بنظرات الغيره هههههههههه

بالاذن


امجد ده سكره؟!! امجد مين؟!!!! امجد بتاعنا؟!!!!!



براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعـــــــــــــــــــم

ايـــــــــــــــــــــــه ده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انتى بتشتمى باسل و كمان بتدافعى على امجد ؟!!!!!


دى خيااااااااااااااااااانــــــــــة و عظمى كماااااااااااااااان

اهئ اهئ اهئ و انا اللى قلت انك حتنضمى لحملة معاً لمسح بكرامة امجد الارض

لالالالالا مش قادرة اصدق ... كده تنشقى عن صفوفنا و تدعمى العدو :(

 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 06:53 AM   المشاركة رقم: 883
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

اووووووووووبس عفوااااااااااا غلطة مطبعية :/

بس برضو نفس الرياكشن بتاعى انتى بترسمى على باسل و لا ايييييييييييييه؟

و كمان طارق ملك الطلة؟!!

و بعدين تعالى هنا عجبك ايه فى سى امجد ده ان شاء الله ؟!!

 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 08:28 AM   المشاركة رقم: 884
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Love رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
كيف الحال رهام ان شاء الله كل شي تمام
قبل ما ابدا بالتعليق حابة اتشمت شوي بتااعين الحجز خخخخ
وبعدين حابة اتشمت في ميرنا اللي البااارح انا والبنااات شديناها من شعرها ونزلناها من فووق و^^
بااالاول فصلين جميلين جدا ولو اني زعلانة شوي لانو كابتن طاارق ما بان فيهن منيييح...يا اوختي كثري طلاته والله طلته ترد الروح ^^
بسم الله نبدا
كادي الجميلة ....صدمتها كبيرة بالثلااااجة هع البنت ميته من الجوووع وهو اصلا مو هوون ..
اما اعادة الاعمار اللي سوته فهااذ خيااال...حبيت لمن قالت انها ظلمت امها وانو امها ارسلتها لانقاااااااذ اخوها ههههههه حلوة هاااذي كثير ....وشكلك رااح تعيدي ترتيب حيااة سي يوسف من اول وجديد
هههههههههه هي اتصلت عليه وبهدلته واتهمته بسيل من الاتهامات انو تركها لحالها وهو في نفس الشقة ...ههه لا وكماااان بعد ما رد عليها ظلت فاااتحة الخط ..هع بالشرف البنت مو بعقلهها ^^
ههه حسيت بيوسف وهو بيحاكيها بعدين زي لمن الاستااذ يوبخ الطاالب باستهزاء وناوي يحرجه ^^...وخااصة لمن قال الها لا تقاطعيني حتى اخلص...
كلاام يوسف لكادي لمن قال الها اذا ما كانت الحماية نابغة من عقلك ما بينفع مئاات الحراس حولك....كلااام غااية في الحكمة ..
.
.ههههههههههههههههههههههههه تخيليت شكل يوسف وهو ماسك كادي على ركبته وبيضربها خخخخخخخخخخخخ ..ههه منظر ما صار ^^ ..
واخيرا بان يوسف الحوونين  افرحي يا كادي افرحي ...جولات وروحات وجياات وبالاخير قعدة ولا اروع في المطعم
او لااااااااااااااااااااااااااا
ايش جاب البنت سهر هني هاا ...يخس خربت علي الموود
ههههه حبيت لمن قال قريبتي مش "بنت اختي" ودي بقى بين بين قوسين لانو مو صحيح هالحكي >>>>>>فيس حلل لحاله ....
سهر يا سهر ...موتي بغيضك ................هع هع ...ما ودك تظهر بمظهر العاااشقة الحمقااء ..دا انتي طلعتي واتنيلي من زمااااااااان ..لهيك لملمي فتااات كرامتك وروحي احس^^ هااذ اذا ظل كرامة اصلا
...............................
زيزو زالست انغاام
بالاول حاابة اقول حاجة ...بالرغم يعني انو زيزو هااي حبيبة طرووقة حبيبي مستقبلا ...بس والله تنحب>>>> خير اول مرة تشوفوا وحده بتحب عدوتها 
نرجع للست انعام وزيزو
سؤال زيزو المباغت اجا عالجرح بالضبط بمسألة الست انعام ...اذكر وححدة من البنات وعالاغلب كاتيا توقعت سبب تقرب انعام من زينب ..براافو
انعام بدل ما تغووص بالوحل اكثر بعد حادثة بنتها كان بامكانها تحول هااي النقطة بحياتها لنقطة اللا عودة وتبدا حياة جديدة...سبحان الله كل انساان وله ردة فعل مختلفة ...
كلام زينب يدل على مدى الايمان في قلبها ...زينب فتاة محتيبة وراضية بقضاء الله ...ان شاء الله تترك بصمة في حياة الست انعاام تغيرها للافضل
..............
عاااااااااااااد الغريب الى الوعي
عاادي الغريب الى الوعي
وبعودته دخلت هي بعالم اللا وعي .......يا عيــــــني يا عيــــــــني
يمة يمة يمة عيونه تهبل بلونها اللازوردي >>>>>>اول مرة اسمع بهاللون خخخخخخخخخ
من انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
والله وراحت عليكن يا بناات ليلاس خخخخخخخخخخ
...................
اسرااء حبيبتشي وامجد ابو النظارات
يا حراام البنت رااح وجهها طماطم واشارة مرور ولوحة طالب في الروضة وهو ولا عندو ولا عند بالو
يااا نااااااااس مافي فيس يلطم وجهه ..يشد في شعره ..لاحسن انا حنجن من غباااااااااااااااء هالامجد الحلو
ولاااخ خربهااااااااا وقااااااااااااااااااااااااااااال نخطب
...
...
لا انا بقى اغمى عليا بجد
هالزلمة ولا حبه يا عالم ....
يا حسرتي عليكي يا اسررااء وقعت عند زلمة غبي متحجر المشاعر!!
..
ههههه عزيزتي من اولها ..لا معناته انا اسحب متحجر المشاااعر
............................................................ .
سي يوسف .."شارد في تلك الفتاة"...اساع ما بدينا يا عم ..بالرااحة بالرااحة جاينك اصبر شوي ...
ههههههه كله ولا كاارثة المووضة الي طلع فيها
"احسااس غريب " هو علام ابطال روايتك يا هومي كلهم عندهم هااذ الاحسااس الغريب ...طيب شلون بيكون هالاحساااس الغريب هااذ ها ؟؟؟ :@
رائحتها التي تاخذه الى عوالم مختلفة كلما اقترب منها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>يا لللهول
خلاااااااااص اعتقد الحين مافي شك انو يوووسف مش خالها لا كاادي .....ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....
الف الف الف الف الف مبروووووووووووك زيزو الافراااااج

ربنا يعينك عاللي جااي وبس
...........
رينااد من جديد .
ههههههههههه خزقت طبله اذن المسكن بااسل باسئلتها اللي ما بتخلص :)
باااسل بيقوول لا اعرف من انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقول لهالدرجة خايف من ابن عمو...لا ما اعتقد...عالاغلب له مبررات راح نعرفها بعدين
ريناااد بالرحاة عالزلمة ...هو الحين صحا من الغيبوية وانتي استلمتيه بعنااادك ولساانك
وبااسل الثاني لا بقى تعااند البنت يا ناكر الجميل
هي انقذت حياتو وهو بيقول عنها مجنونة......
هه بس حبيت اجابتها انو لو انها عاقلة كان ما هنا ^^ ..لا شاطرة ريناد وما بيننخااف عليها
هههههه مش قلتلكم مجنوونة ....هي شربت الزلمة الشراب غصبن عنه
الانســــــــــــــة عناااااااااد
...............
كاادي من جديد...
للاسف البنت خسرت كثير بعيشها عند الغرب من العااداات الطيبة في الوطن العربي
اما الجاااااااااارة هااي سكررررررررة
لكاان تقول عن يوسف ولد ....
ههه كبيرة هي ^^...
الجارة كشفت جانب اخر من شخصية يوسف ....الحمد لله ...
ههههههههه حسيت هالجارة ستي وهي بتحكي مع واحد من عمامي لمن قالت له بتخلص الاتصاال بتشوفك هوون 
حبيبتي هالجاارة ..
...........
يا للهول ....
كشف قصة جديدة من الغااز الرواية
الست الهام وابنتها والحفيد الضائع اسامة
ما اصعب ان يفقد الانسان فلذه من كبده بغمضة عين ...
شوفي يا رهومة ممكن ممكن يكون اسامة هو نفسه يوسف اوكي .. وبهيك ما بيكون خاال كاادي وما حدا بيعرف هالشي ..لا الست نهى ولا يوسف نفسه ^^
...........
باسل من جديد
ما اصعب انيلقى الانسان بالخياانة من الشخص اللي مفترض يكون سند لالو 

بس معقول بااسل ولا مرة لاحظ انو في عيون عزت حقد وغل ...هه شلون رااح يعرف انو ممكن يوصل هالحقد لمحاولة قتله ؟!!
بانتظاار ردة فعل امجد لمن يلاقي بااسل ^^
...
"فاتنة تلك الفتاة ..تذكره بحلم راه وكان فيه ملاك يحرسه بالفعل يشبهها مع فارق ان ملاكه رقيق عذب وهذه الفتاة متوحشة "
يووووووووووووووبي ....
مش قلتلك يا رينا ترتبي نفسك شوي ...شوفي شلوون خرعتي الزلمة
ههههههههههه ريناد عاملة حاله خبيرة الصحة وهي ناازلة عرااس الزرمة بفواائد التمر
يا البين
من اللي لقطتهم ...
اتخيلوا يكون ابوها لرينااد
والله وقعتي وما حدا سما عليكي يا انسة عناد
.................
رهاام..اجدتي وصف فرحة زينب بالحرية فعلا....
بس يا حرام هي بتنتظر يجي هالسمير وهو ولا عنده ولا عند باله....
مسكنة يا زينب للحين عندك امل باخوكي
صعب شعورها ...بيتها سلب منها والحين هي لا حول لها ولا قوة... بفكر الحين رااح توافق على شغل المزرعه بما انو ما الها بيت ...وبهيك بتنلاقي طارق
او ....
بيظهر رافت من جديد
...........
الطنجرة وغطااها ميرنا وعزت...مثيرين للاشمئزاز
يا اخي ايش بيحس فيه عزت وهو بيشتري حبها كلامها بالولو والامااس ؟؟؟
نااس غريبة فعلا
........
طارق طاارق طرووقة
وين يا كاابتن ما بينت ..اشتقناالك يا بيه
واائل ..معقول يساعد طارق تيمسك الخاين ؟؟!
..........
ايسرااااااء وامجد ....
ههههههههههههه اسكتي يا اسراااء بلااش تفضحي نفسك اكثر ماشي ..
المهم المهم هو ما يلااحظ ما عليكي منا ^^
وانت يا امجد بيك شو من دواعي سروري ما من دواعي سروري ....الحمد لله ما سمعتك اسراء
خف عالبنت شوي ..هي راايحة فيها من غير الواسطة ^^
ههههههههه شكلها راح تخلص الرواية وامجد ما عرف قديش شخصيات لاسراء ^^
......
رهاام
استمتعت بكل حرف خطيتيه...
الرواية كل ما فيها بتحلو اكثر واكثر
وبانتظاار القادم على احر احر من الجمر
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 09:52 AM   المشاركة رقم: 885
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مبدعة


البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 246487
المشاركات: 5,818
الجنس أنثى
معدل التقييم: حياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميعحياة12 عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17407

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حياة12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. الفصل السادس

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلاااااااااااااااااااااااام حاااااااااااااااار ناااااااااااااااااااااااااار لسوسو حبيبتى اللى واقفة مع اسراء

انتى كده حبيبتى حبيبتى يعنى بس يا اوختى انتى بس متمدحيش طارق قدامى و متجبيش سيرة رأفت التيت ده و تبقى احلى سهى فى الكووووون

تعالى شوفى براعم يا سوسو اللى بتقول على امجد سكرة!!!

و بعدين ليه سحبتى متحجر المشاعر!!!

ده تيييييييييييت يا بنتى اشتميه براحتك :)

عجبنى توقيعك مووووووووووووت اععععععع زعلانة عشان مش ينفع احط توقيع ايسو حبيبتى

ميرسى لدعمك اسراء يا حبيبتى

موووووووووووووووووووووووووووووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور حياة12   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, لن انكسر, رومانسيات, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184765.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-05-17 01:30 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 05:45 PM
Untitled document This thread Refback 04-02-15 11:49 PM
Untitled document This thread Refback 27-09-14 10:22 AM


الساعة الآن 11:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية