كاتب الموضوع :
اميره الاحزان
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اسيرتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه عتير علي التاخير
لكن صارت معي ظروف
خارجه عن ارادتي
.
.
.
.
" البارت الرابع عشر "
.
.
.
.
مر حوالي اسبوع كان فيهم شخص عطوف وحنون
حاول يعوضها عن كل شئ
جوري بدات تتقبله شوي لكنها لساتها حاقده عليه
فكرت انها تقنعه انها تقبلته لحتي تقدر تهرب وترجع لاهلها
.
.
.
الساعه 5 مساءا
فتحت عيونها شافتهجالس يطالع فيها
جوري عبست لكن تذكرت وابتسمت بسرعه
فهد " لاحظ عبوسها بلاول لكن ما حاول يركز "
فهد ابتسم : صباح الخير
جوري : صباح النور
فهد : كسوله
جوري : انا
فهد : ما تبي تخرجي
جوري بفرح : قول والله .....قول والله
فهد ناظرها باستغراب
جوري هديت اسفه
فهد ابتسم : علي ايش .... مافي اجمل منك وانتي ع طبيعتك
جوري استحت : طيب ... لوين
فهد : المكان اللي تبيه
جوري : بس انا ما بعرف شئ هون
فهد : ما بدك شئ معين
جوري : ما بعرف
فهد : اجهزي وانا بشوف هالموضوع
جوري : في ملاهي
فهد باستغراب : ملاهي
جوري : ما بدك بلاها
فهد : معك 10 دقايق لتجهزي
جوري : ربع ساعه
فهد : عشر دقايق
جوري ابتسمت : حاضر
.
.
.
.
بعد نصف ساعه في السياره الJeep السوداء
كانت جوري لابسه جينز ازرق وبلوزه بيضاء فيها خطوط زرقاء
انص الفخد ولابسه طرحه زرقاء وبالطو ازرق مفتوح
اما فهد كان لابس جينز اسود وتيشيرت اسود وجاكيت اسود
فهد : ليش الملاهي
جوري : جدي كان دائما يوديني لها
حست بملامحه تغيرت وعروق فكه بانت
وكان ماسك الدركسيون بعصبيه
حست بهالشئ لكنها ما عطته انتباه لانها كانت سعيده بخروجها
.
.
.
.
كانت سعيده كتير بالملاهي
فهد كان يطالع فيها وهو مبتسم وسعيد لانه قدر يسعدها ولو شوي
جوري: جوعانه
فهد : بنتعشي
جوري : وين ؟؟
فهد : مشينا
جوري : لا خلاص شبعت
فهد استغرب : بنروح مطعم
جوري : مممممممممم....... اوك
فهد : ........
.
.
.
.
في المطعم كانو جالسين علي طاوله لشخصين
كانت جوري تتطلع من الشباك علي الاطفال اللي يلعبو في الثلج
فهد : وش بتاكلين
جوري : اي شئ
فهد : اوك انا بختارلك
جوري : اوك
رجعت تطالع من الشباك وتذكرت اليوم اللي كانت يلعب فيه بالثلج
مع مازن " مازن اه يا مازن يا تري وينك وش صار معك الحين "
فهد : جوري
جوري :.........
فهد : جوري
جوري : اهلين مازن
فهد انصدم :.........
جوري حست بالغلطه اللي سوتها حطت يدها ع فمها
فهد بصراخ : مازن...... تاني مازن ..... مازن مازن مازن
....... : نعو اخي ناديـ....... انت
جوري صرخت : ماااااااازن
فهد صرخ وهو يقرب من مازن: انت
جوري وقفت في النص حاولت تمنعه انه يقرب علي مازن
لكنه كانت اقوي منها كتير بعدها عن طريقه
وصل لعند مازن وعطاه لكمه بوجهه وكان بيكمل لكن الامن تدخل ومنعه
سحبها بوحشيه وخرجوا من المكان
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه وهي ضامه حالها وخايفه جدا
.
.
.
.
وقف السياره ونزل وسكر الباب بقوه وهي كانت ساكنه في مكانها ما تحركت
فتح الباب جهتها وشدها من طرحتها ونزلها من السياره انفكت الطرحه
وطاحت مسكها من شعرها ودخلها البيت
كانت تصرخ وتتوسله يتركها اول مره تشوفه بهالحاله الجنونيه
وصل علي الغرفه دخل وسكر الباب وتركها طاحت ع الارض
بدا يضربها ويسبها ويضربها برجله في بطنها وظهرها وهي تضرح بصوت عالي
وتنادي حدا يساعدها لكن الخدم ما يقدرو يتدخلو
كان متعصب جدا لدرجه انه ما كان يسمع صراخها وتوسلاتها
بعد فتره حس بسكونها وانها ما عادت تتحرك
حاف .... نزل لمتسواها : جوري
جوري :........
حاول يحركها لكنها كانت فاقده وعيها
شالها من ع الارض لكنه انصدم كان في دم تحتها كتيييير
صرخ : جورررررررررررررررررررررري
جوري :............. تركها ع السرير وركض اتصل بالدكتور فادي صديقه
.
.
.
.
بعد نص ساعه
فادي : لازم تتنقل المشفي الحين معها نزيف حاد و احتمال تفقد الجنين
فهد : جنين
فادي : ما تعرف
فهد :لا
فادي : جنين عمره شهرين تقريبا
فهد : المهم هي
فادي : لازم المشفي احين
فهد : لا سوي اي شئ لكن هون
فادي : الوقت مو بصالحنا انت هيك بتخسر ولدك
فهد :...........
فادي : شيلها ع السياره لان سياره الاسعاف يتتاخر
فهد ما قدر يرد لكنه دخل وغطاها بالشرشف وشالها للسياره
وكان يسوق وفادي جنبه وهي منومه ع الكنبه في الخلف
وصلو المشفي ودخلوا قسم الطوارئ وما سمحوله يدخل معها
ضل ناطرها في الاستقبال
.
.
.
.
اما عند مازن كان في سيارته يلحقهم لحتي وصل للبيت
لكنه ما قدر يدخل بسسب الامن
وهو ما كان بده ان فهد يعرف انه لقي البيت لهيك اجل دخوله
لوقت افضل
.
.
.
.
بعد ساعتين في قسم الطوارئ
فهد : طمني يا فادي
فادي : للاسف الجنين طاح
فهد حزن : وهي
فادي : حالتها مو مستقره بسبب الدم اللي فقدته
لكن ما بقدر اقرر الا بعد 24 ساعه
فهد : ابغي اشوفها
فادي : بينقلوها غرفتها وبتقدر تشوفها
خرجوها من العمليات وهو يتكلم مع فادي
اول ما شافها ترك فادي ولحقها
طالع فيها كانت شاحبه وواضح عليها التعب
.
.
.
.
.
قضي الليله كلها جنبها يقرا قران ويدعيلها ويستغفر ربه
اذن الفجر وصلاه وجلس يدعي انها تقوم بالسلامه
قرب منها وباس جبينها وباس يدها وبكي
هل تسمع صوت بكائي كل ليله ؟
هل تراني الان امامك وترا حالي ؟
ادخاني الان الي اعماقق واخبرني
ان هذا مجرد حلم ..... او كابوس سينتهي
فكم شعرت بالرغبه في ان نبقي معا دائما
اخبرني انك ستبقي معي وحتي اخر انفاسي
لاجلي .....وولاجلك ....... ولاجل طفلك
.
.
.
.
.
يتبع
|