لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-13, 10:00 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسفه عتير علي التاخير
لكن صارت معي ظروف
خارجه عن ارادتي
.
.
.
.
" البارت الرابع عشر "
.
.
.
.
مر حوالي اسبوع كان فيهم شخص عطوف وحنون
حاول يعوضها عن كل شئ
جوري بدات تتقبله شوي لكنها لساتها حاقده عليه
فكرت انها تقنعه انها تقبلته لحتي تقدر تهرب وترجع لاهلها
.
.
.
الساعه 5 مساءا
فتحت عيونها شافتهجالس يطالع فيها
جوري عبست لكن تذكرت وابتسمت بسرعه
فهد " لاحظ عبوسها بلاول لكن ما حاول يركز "
فهد ابتسم : صباح الخير
جوري : صباح النور
فهد : كسوله
جوري : انا
فهد : ما تبي تخرجي
جوري بفرح : قول والله .....قول والله
فهد ناظرها باستغراب
جوري هديت اسفه
فهد ابتسم : علي ايش .... مافي اجمل منك وانتي ع طبيعتك
جوري استحت : طيب ... لوين
فهد : المكان اللي تبيه
جوري : بس انا ما بعرف شئ هون
فهد : ما بدك شئ معين
جوري : ما بعرف
فهد : اجهزي وانا بشوف هالموضوع
جوري : في ملاهي
فهد باستغراب : ملاهي
جوري : ما بدك بلاها
فهد : معك 10 دقايق لتجهزي
جوري : ربع ساعه
فهد : عشر دقايق
جوري ابتسمت : حاضر

.
.
.
.
بعد نصف ساعه في السياره الJeep السوداء
كانت جوري لابسه جينز ازرق وبلوزه بيضاء فيها خطوط زرقاء
انص الفخد ولابسه طرحه زرقاء وبالطو ازرق مفتوح
اما فهد كان لابس جينز اسود وتيشيرت اسود وجاكيت اسود
فهد : ليش الملاهي
جوري : جدي كان دائما يوديني لها
حست بملامحه تغيرت وعروق فكه بانت
وكان ماسك الدركسيون بعصبيه
حست بهالشئ لكنها ما عطته انتباه لانها كانت سعيده بخروجها
.
.
.
.
كانت سعيده كتير بالملاهي
فهد كان يطالع فيها وهو مبتسم وسعيد لانه قدر يسعدها ولو شوي
جوري: جوعانه
فهد : بنتعشي
جوري : وين ؟؟
فهد : مشينا
جوري : لا خلاص شبعت
فهد استغرب : بنروح مطعم
جوري : مممممممممم....... اوك
فهد : ........
.
.
.
.
في المطعم كانو جالسين علي طاوله لشخصين
كانت جوري تتطلع من الشباك علي الاطفال اللي يلعبو في الثلج
فهد : وش بتاكلين
جوري : اي شئ
فهد : اوك انا بختارلك
جوري : اوك
رجعت تطالع من الشباك وتذكرت اليوم اللي كانت يلعب فيه بالثلج
مع مازن " مازن اه يا مازن يا تري وينك وش صار معك الحين "
فهد : جوري
جوري :.........
فهد : جوري
جوري : اهلين مازن
فهد انصدم :.........
جوري حست بالغلطه اللي سوتها حطت يدها ع فمها
فهد بصراخ : مازن...... تاني مازن ..... مازن مازن مازن
....... : نعو اخي ناديـ....... انت
جوري صرخت : ماااااااازن
فهد صرخ وهو يقرب من مازن: انت
جوري وقفت في النص حاولت تمنعه انه يقرب علي مازن
لكنه كانت اقوي منها كتير بعدها عن طريقه
وصل لعند مازن وعطاه لكمه بوجهه وكان بيكمل لكن الامن تدخل ومنعه
سحبها بوحشيه وخرجوا من المكان
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه وهي ضامه حالها وخايفه جدا
.
.
.
.
وقف السياره ونزل وسكر الباب بقوه وهي كانت ساكنه في مكانها ما تحركت
فتح الباب جهتها وشدها من طرحتها ونزلها من السياره انفكت الطرحه
وطاحت مسكها من شعرها ودخلها البيت
كانت تصرخ وتتوسله يتركها اول مره تشوفه بهالحاله الجنونيه
وصل علي الغرفه دخل وسكر الباب وتركها طاحت ع الارض
بدا يضربها ويسبها ويضربها برجله في بطنها وظهرها وهي تضرح بصوت عالي
وتنادي حدا يساعدها لكن الخدم ما يقدرو يتدخلو
كان متعصب جدا لدرجه انه ما كان يسمع صراخها وتوسلاتها
بعد فتره حس بسكونها وانها ما عادت تتحرك
حاف .... نزل لمتسواها : جوري
جوري :........
حاول يحركها لكنها كانت فاقده وعيها
شالها من ع الارض لكنه انصدم كان في دم تحتها كتيييير
صرخ : جورررررررررررررررررررررري
جوري :............. تركها ع السرير وركض اتصل بالدكتور فادي صديقه
.
.
.
.
بعد نص ساعه
فادي : لازم تتنقل المشفي الحين معها نزيف حاد و احتمال تفقد الجنين
فهد : جنين
فادي : ما تعرف
فهد :لا
فادي : جنين عمره شهرين تقريبا
فهد : المهم هي
فادي : لازم المشفي احين
فهد : لا سوي اي شئ لكن هون
فادي : الوقت مو بصالحنا انت هيك بتخسر ولدك
فهد :...........
فادي : شيلها ع السياره لان سياره الاسعاف يتتاخر
فهد ما قدر يرد لكنه دخل وغطاها بالشرشف وشالها للسياره
وكان يسوق وفادي جنبه وهي منومه ع الكنبه في الخلف
وصلو المشفي ودخلوا قسم الطوارئ وما سمحوله يدخل معها
ضل ناطرها في الاستقبال
.
.
.
.
اما عند مازن كان في سيارته يلحقهم لحتي وصل للبيت
لكنه ما قدر يدخل بسسب الامن
وهو ما كان بده ان فهد يعرف انه لقي البيت لهيك اجل دخوله
لوقت افضل
.
.
.
.
بعد ساعتين في قسم الطوارئ
فهد : طمني يا فادي
فادي : للاسف الجنين طاح
فهد حزن : وهي
فادي : حالتها مو مستقره بسبب الدم اللي فقدته
لكن ما بقدر اقرر الا بعد 24 ساعه
فهد : ابغي اشوفها
فادي : بينقلوها غرفتها وبتقدر تشوفها
خرجوها من العمليات وهو يتكلم مع فادي
اول ما شافها ترك فادي ولحقها
طالع فيها كانت شاحبه وواضح عليها التعب
.
.
.
.
.
قضي الليله كلها جنبها يقرا قران ويدعيلها ويستغفر ربه
اذن الفجر وصلاه وجلس يدعي انها تقوم بالسلامه
قرب منها وباس جبينها وباس يدها وبكي


هل تسمع صوت بكائي كل ليله ؟

هل تراني الان امامك وترا حالي ؟

ادخاني الان الي اعماقق واخبرني

ان هذا مجرد حلم ..... او كابوس سينتهي

فكم شعرت بالرغبه في ان نبقي معا دائما

اخبرني انك ستبقي معي وحتي اخر انفاسي

لاجلي .....وولاجلك ....... ولاجل طفلك

.
.
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 25-06-13, 12:21 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

كانت هي هي الكلمات ياللي اخترقت سمعها وهي بتفيق
فهد حس بحركتها ...واول ما فتحت عيونها ابتسم
فهد : كيفك الحين يا عمري
جوري : ................
مدت يدها تتحسس بطنها
فهد انصدم ..." كانت تعرف انها حامل لهيك رجعتلي
هالقد قدرت تخدعني...... انا كيف ما فهمت ان تغيرها المفاجئ مو طبيعي "
جوري : بطني تالمني
فهد : .............
جوري :................
فهد : كنتي تدرين بحملك
جوري بصدمه " يعني فعلا حامل " : حمليييييييي
فهد بعصبيه : تبين تفهميني ان جنين بشهرين وانتي ما تدرين عنه
جوري : انا ....... انا حاااااااامل
فهد : ارتاحي الحين خلاص مات
جوري : منو
فهد بانهزام : ولدي
جوري صرخت : لالالالالالالالالالالا
فهد تركها وخرج
جوري " حامل ...... انا كنت حامل .....كيف ....يالله ارحمني
كيف بقدر ارجع لاهلي .... وش بخبرهم ...انتي تزوجت وحملت
ما بعرف احزن علي ولدي اللي مات ....ولا افرح لان هالرابط
اللي بيربطني بيه راح "
.
..
.
.
.
بعد بومين
مازن : كيفك دكتور فادي
فادي : اهلين مازن كيفك
مازن الحمد لله .... انت ليش هون
فادي : عندي متابعه مع مريضه..... وانت
مازن : بزور صديقي
فادي : فهد
مازن : ايه
فادي : انتو اصدقاء
مازن : ايه
فادي : مشينا بندخل
مازن : يلا
.
.
.
فهد بقلق: كيفها الحين يا فادي
فادي : الحمد لله حالتها احسن كتير وما في اي مشاكل
بس تحافظ علي مواعيد الدواء
فهد : ان شا الله
فادي : انت ما نزلن لمازن
فهد بتعجب : مازن
فادي : دخل معي وقال بينطرك في الحديقه
فهد اتعصب : الحين بعرفه شغله
.
.
.
جوري سمعت كلام فهد و فادي طلت من الشباك شلفت مازن
لبست شرشفها وخرجت بسرعه لانها تعرف اذا فهد شافه ما بيعديها ع خير
وخرجت من غرفتها كان فهد وفادي ع السلم
فهد : جوري وش خرجك
جوري كان واضح عليها التعب: فهد
فهد ركض لعندها بخوف : وش بيكي
جوري : الله يخليك لا تاذيه
فهد بعصبيه : هالقد خايفه عليه
جوري : اتركني انا احكيه
فهد : احلمي اتركك لحبيب القلب
فادي حس ان الموضوع عائلي فخرج
جوري : اذا انا حاكيته بوعدك ما عاد تشوفه بحياتك
فهد : لا
جوري : منشاني
فهد باصرار : لا
جوري : طلبتك ....وهي اول مره بطلبك
فهد :..............
جوري بس 5 دقايق
فهد : مممممممممم بكون معك
جوري : بلاها
فهد تردد
جوري :لا تخاف
فهد : بوصلك لتحت
جوري ابتسمت بالم
.
.
.
.
في الحديقه
جوري : د.مازن
مازن طالعها بشوق : عيونه
جوري ارتبكت : كيفك
مازن : ماني بخير في بعادك
جوري : خير بغيت شئ
مازن باستغراب : بغيت شئ ؟
جوري :.............
مازن بهدوء : اجيت لاخذك من هون
جوري ببرود عكس اللي جواها : اسفه
مازن : ايش
جوري : ما بترك بيتي
مازن : بيتك
جوري : فهد بيكون زوجي
مازن بعصبيه : كيف ؟؟....... اكيد اجبرك انا بعرف هالشئ
جوري : انا روجته علي سنه الله ورسوله
مازن : لا انتي لازم تروحين معي انا ما بقدر اعيش بلاكي
جوري : الله يخليك روح
مازن : ما بروح الا وانتي معي اهربي مثل ما هربتي قبل
قرب منها ليمسكها من كتوفها لكنها بعدت عنه بسرعه
مازن : لهالدرجه

نفسي اقول :
اني حزين ..... اني سجين
لكل ذكري لك معي

وابغي اقول :
اني انا ........ اشكي العنا
واقول للذكري ارجعي

وارجع اقول :
ليت الهوي ......... يجمع سوي
اهل القلوب اللي تعي

ونسيت اقول :
من الفراق ....... الصدر ضاق
والعين هلت مدمعي

جوري : مازن الله يخليك يا عمر روح انا ما فيني
مازن : ليش يا جوري ليش
وين الحب وين الاحلام وين خوفك من انا نفترق

لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

يعنى صوتى بيوحشك لو شوفت صورتى

بتحس بيا حبيبى لما بحس بيك

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

مش قصدى حاجة أنا بس بطمن عليك

حبيت أسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

مين بياخد باله منك بعد منى

ف حضن مين بتحس إحساسك ف حضنى

حبيت اسلم أعمل إيه أصلك واحشنى

لسه بتخاف م الفراق لو تيجى سيرتى

لو شوفت عينى بتبكى هتدمع عنيك

تركها عمر وراح وهي انهارت ع الارض من البكا.
.
.
.
.
.
اتمني البارت يعجبكو

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 09-07-13, 11:05 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
" البارت الخامس عشر "
.
.
.
.
ملك : ريم ما يصير اللي تسويه بحالك
مر شهرين دحين وانتي ع هالحال

ريم : ماني قدرانه يا ملك
عقلي مو مستوعب فقدانها

ملك : ادعيلها بالرحمه
وادعي ان الله يصبرك

ريم : الحين بزور جودي
بتيجي معي

ملك : ما بقدر اخوي ناطرني
بنزور خالتي بالمشفي انتي تدرين

ريم : الله معها

ملك : ومعك

.
.
.
.
.
في بيت ابو احمد

ريم : كيفك يا خالتي

"كانت ريم لابسه جينز اسود وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت لنص الفخد اسود
ولابسه طرحه سوداء وكان باين علي ملامحها الحزن "

ام احمد بحزن: الحمد لله يا بنتي

كانت ام احمد جالسه ع الكنبه تقرا قران

ريم : الله كريم يا خالتي

ام احمد :الحمد لله علي كل حال

ماجد : السلام عليكم
" هي والله هي لكنها حزييينه ...... هالقد الحزن بيغير "

ريم استحت وردت بهمس : وعليكم السلام

ام احمد : وعليكم السلام حمد الله علي سلامتك يا ولدي

تقدم ماجد وطبع بوسه علي يد امه

ماجد : الله يسلمك يا غاليه

ام احمد : بجهزلك الغدا

ماجد : لا يمه انا بنام

ام احمد : كل الاول يا ولدي

ماجد : تسلمي يا غاليه اكلت بالطياره
التفت ع ريم : كيفك ريم

ريم استحت : الحمد لله

ماجد : انا بطلع الحين تامرين بشئ يا غاليه

ام احمد : تسلملي يا نظر عيني
ريم يا يمه تبين تطلعين لجودي

ريم : افا يا خالتي هالقد رهقتي مني

ام احمد ابتسمت : وانا اقدر يا بنيتي

ريم : الله يخليكي لينا يارب

ماجد ابتسم ع كلام ريم اللي كان واضح منه نبرتها انه صاادق

.
.
.
.

بعد مرور شهر

جوري كانت ملازمه غرفتها ما تركتها غير قليل جدا
كانت تشوف فهد قليل جدا
وهو كان ملتزم الصمت وما يتكلم معها كتير من اخر محادثه دارت بينهم

كانت جالسه ع سريرها الساعه 9 مساتا ولابسه جينز ازرق برموده
وتيشيرت سماوي علاق فيه كتابات زرقاء
وشعرها ذيل حصان

***

سرحت في اخر محادثه بينهم

فهد ببرود : الدكتور قال ان انشا الله الحراره ما بترتفه تاني وتقدري تتحركي علي راحتك

جوري : الحمد لله

فهد بعصبيه : هالقد سعيده انك بتتحركي براحتك

جوري : يعني تباني اضلني السرير

فهد باستهزاء : لا كيف يعني تحركي واتحرري ..... انتي ما بدك تهربي
لاتخافي انا طردت كل الحرس وما بقي غير 2 للحراسه العامه
ولا تخافي معهم امر بتركك تخرجي مثل ما بدك
والباب الخلفي فتحته لو بغيتي تهربي بطريقه اكثر تشويق

جوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد كمل : ولدك الللي كنتي خايفه احرمك منه خلاص راح تقدري تهربي مثل ما تبين

***

جوري " اااااااااه يا فهد ما عاد قدرت افهمك
تباني ولا ما تباني ...... انا خلاص فقدت الامل في رجعتي لاهلي
ما عاد الي غيرك ...... لكن مو فهمانه تغيرك المفاجئ
حياتي معك صارت واقع لا مفر منه ...... بعد هالطفل اللي راح
صار لازم اتقبل هالشئ انا ما فيني ارجع لاهلي باي شكل من الاشكال "

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 10-07-13, 01:23 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

كانت الساعه 2 بعد منتصف الليل

دخل البيت وشافها قدامه

هي اول ما شافته انصدمت كان نحفان ودقنه طولانه وشعره مبهدل
كان فاكك الجرافت وشايل الجاكيت علي كتفه

طالع فيها وتركها وطلع وهي لحقته بسرعه

دخلت الغرفه شافت الجاكيت علي الارض وهو متسطح ع السرير
وواضح عليه التعب

حس بدخولها رفع راسه : بغيتي شئ

جوري : .............. اساعد بشئ

ما كان قادر يعاضها الحين : عطيني بندول بسرعه ..... راسي بتنفجر

جابت البندول وعطته اياه وساعدته يغسل وجهه و رجع اتسطح علي السرير
وغطا وجهه بالمخده لكنه حس انها ما خرجت رفع المخده: وش فيكي

جوري ارتبكت : ااااااا انا فيني اسويلك مساج بيضيع الصداع

فهد : بيفيد

جوري : كنت دائما اسويه لامي

فهد : ياريت تبداي

جوري قربت وجلست ع السرير وهو بدون مقدمات حط راسه ع رجولها
ومسك يدها وحطها علي راسه هالحركه شلتها : ابداي

جوري استجمعت قواها وبدات تسوي المساج وبعد مده تعبتها اصابعها واتشنجت
وقفت لكنها سمعت انينه فرجعت كملت تاني

بعد مده حست ان ملامح وجهه ارتخت وان انفاسه انتظمت عرفت انه استسلم للنوم
ظلت مثل ماهي لحتي ما يفيق

بعد ساعتين تحرك ونزل راسه من ع رجولها
لكنها ظلت جنبه لحتي تتطمن عليه

بعد فتره فتح عيونه وشافها نايمه ع الكرسي جنب الاسرير

فهد ببرود : جوري

جوري : مممممممم........... فهد

فهد : وش نومك هون

جوري ارتبكت :ااااا بغيت اتطمن اذا احتجت شئ

فهد ببرود : شكرا تقدري تروحي غرفتك

جوري : فهد وش فيك

فهد ؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

جوري : انت ليش هيك وش صارلك ليش صرت بارد هيك

فهد : ههههههههههههه انتي ليش لساتك هون

جوري : كيف ؟

فهد : الباب مفتوح

جوري : ااااااااه خلاص نزوتك خلصت ما عدت بمثل لك شئ مفيد
ما عدت تتلذذ بتعذيبي ........... ولا لاني ما عدت بتالم مثل قبل
الحين صار الباب مفتوح .... بعد ما اخدت كل شئ ...... بعد ما صرت
كلبه ولا تسوي ....... بعد ما اخدت كل شئ ...... خلاص تباني اخرج
من حياتك ....... انت شو من اي شئ مخلوق

فهد : انا كل هذا لكن انتي البريئه اللي ما سوت اي شئ .....

جوري : انا
فهد : انتي اسوا من هذا كله ان كاذبه خاينه خادعه

جوري بصدمه : انا .... انا قلتلك تعا اخطفني انا قلتلك اغتصبني
انا قلتلك موت ولدي

فهد بصراخ : لا تسوي حالك بريئه انتي بقيتي معي بس لانك تعرفي
انك حامل لو مو هالشئ ما كنتي بقيتي ....... كنت هربتي مع عمر اول ما قدرتي
او رجعتي لاهلك لكن انتي بقيتي لانك تعرفي ان ما في حدا بيتطلع بوجهك
بعد اللي صار معك

جوري بصدمه: انا ......... منو اللي خبرك هالحكي والله كله مو صحيح...... بعد
مو انت السبب في كل هاللي صار مو انت .....لكن الله وحده يعلم انا بقيت ليش
انا غلطت لما بقيت مع واحد مثلك .......

فهد بعصبيه: لا تكذبي ولا تحلفي بالله انتي مازلتي تحبين عمر

جوري : انت تعرف اني ما عمري بيوم حبيت عمر ....انا ما انكر اني اعجبت بشهامته
لكنه كان مجرد احساس بالامان ياللي كنت انت السبب في اني افقده

فهد بصرخه هزت المكان : لا تكذبييييييييييييييي .......... انا سمعتك باذني وشفتك بعيوني
انتي ما شفتي حالك لما انهارتي بعد ما تركك مازن
ما سمعتي وش خبرتيه

جوري : غبي وما راح تفهم بيوم اني حاولت احميك قبل ما احميه
انا بعدته عن حياتي بيدي وهو كان املي الوحيد باني ارجع لاهلي
بس لاني بغيت ابدا معك من جديد بغيت احاول انسي الماضي
لكنك مثل ما بتسوي في العاده دمرت كل شئ بغرورمك
انت اغبي مخلوق شفته بحياتي

فهد كان مصدوووووووووم من الكلام اللي سمعه

جوري : الحين سكت وما تكلمت.... انت ولا اي شئ دائما بتدمر كل شئ حلو بحياتي
انا ما راح اسامحك بعمري.

تركته وخرجت من الغرفه وهي منهاره من البكا
.
.
.
.

الا يا وقت تعلمني الا متي بتظل قاسي
لجل اجهز لكل قسوه دمعه
تغسل احزاني وتمسح اثار قسوتك

.
.
.
.
عند اشخاص جداد
في بيت ابو مروان " ابو ريم "

ام مروان : ريم يا بنتي كيفك الحين

ريم :الحمد لله يمه انا بخير...... انتي ليش صاحيه للحين

ام مروان : ناطره اخوكي

ريم : يمه انتي تدرين انه ما يرجع قبل الفجر ...
والسهر غلط عليكي

ام مروان : ما شفته يا بنتي صارلي كام يوم وحشني

ريم : الله يهديه يمه ويبعده عن اصحاب السوء اللي ملازمهم

" مروان هو اخو ريم اكبر منها بسنه يدري بالجامعه قسم انجليزي
اصحابه كانو السبب في فساده بيسهروا كل ليله لبعد الفجر رقص وشرب
ومعاصي ... البيت بالنسبه له هو محطه بيفوت عليها كل كام يوم
امه اذا بغت تخبره شئ تكتبله ورقه وتحطها علي الثلاجه لحتي يقراها
وقت ما يرجع ...... مثل ( اكلك بالميكرويف ) .... ( اتركي الملابس اللي تبي تغسلها )
وعلي هالشكل كل حياته وتواصله مع امه بهالشكل
اما ابوه رجال كبير ومريض بالقلب وما بيقدر علي ولده كل ما يتقابلو
لازم تجيه ازمه قلبيه "

ريم : يلا يمه الحين نامي وانا بحاول اكلمه

ام مروان : يا ريت يا بنتي .
.
.
.
.
اتمني البارت يعجبكو

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 11-07-13, 06:20 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

ابدعتي اميرة وللاعلى انشاء
متابعه لك بصمت وانا في انتظار البارت الجديد

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسيرتي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية