لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-13, 11:48 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بنزل البارت التاسع
.
.
.
.
.
" البارت التاسع "
.
.
.
.
....... : بتحبها مممممممممم وانتي بعد بتحبيه ممممممممم
والله ما تتهنوا ابدا ... انت لي ... لي انا وحدي وما في احد يقدر يقرب منك وانا عايش
وراسي يشم الهوى
.
.
.
.
جوري : ممممممممم ابي ايس كريم
مازن : ايس كريم
جوري : ايه
مازن : يلا بنروح نجيب
جوري : هههههههه............. حلو هالدبدوب
مازن : ايه جميل..... اتفضلي احلي ايس كريم
جوري : شكرا
مازن : ممكن تمسكي حقي لثانيه
جوري : لوين
مازن : لحظه
بعد شوي
مازن : اتفضلي
جوري : واو الدبدوب
مازن : ههههههههههههه تدرين وش اكثر شئ احبه فيكي
جوري استحت : ....... هممم
مازن : هههههههه ...طفولتك
جوري ببراءه : انا طفله
مازن : ههههههههه
.
.
.
.
جوري : انا تعباااااااااااااااانه .... لكن كان يوم جميل شكرا كتير يا مازن
مازن : هذا واجبي
جوري بابتسامه : همممممم
مازن : عيونك فيها حكي كتير
جوري انصدمت كيف قدر يفهمها
مازن : ها ...... اذا ما بدك تحكي بلاها
جوري : اسفه يا مازن استحملني
مازن : ولا يهمك
جوري : انا خايفه كتير يا مازن .... في جواتي خوف كبير جدا ...... خايفه نفترق مرعوبه من فكره الفراق
مازن : انا ما عرفتك ضعيفه .... انت دائما قويه .... خليك متاكده ان الله معك
جوري :
جهلت عيون الناس ما في داخلي
فرجدت ربي بالـفـــؤاد بـــصـيــرا
.
.
يا ايها الحزن المسافر في دمي
دعني فـقلبي لن يكون اسيـرا
.
.
ربي معي فمن الذي اخشي اذا
ما دام ربــــــي يحسن التدبيـرا
.
.

وهــو الذي قـد قـال في قـرانــه
وكـفي بــــربك هاديــا ونصيـرا

جوري : في ظروف اكبر مني ومنك ممكن تجبرنا علي الفراق
مازن : ظروف
جوري : لا تنسي اني مجهوله المصير
مازن : ليش
جوري : مافي اي شئ يثبت وجودي في باريس وما في اي احد يعرفني الا انت وهو
مازن : هو مازال في بالك
جوري : الله لنا........ انا بنام الحين
مازن : تصبحي علي خير
جوري : وانت من اهله
دخلت غرفتها وفتحت موبايلها اللي عطاها اياه مازن ما كان فيه الا رقمه
وكتبت رساله لمازن
ابسالك ..... ؟
لو قلت لك ان الحنان اللي بقلبك يخلي النسمه عطر
و ان العذاب اللي بعيونك ....... يعلم الناس الشعر
ولو قلت لك احبك كثر هموم البشر ....وكثر السهر
ولو قلت لك انك اقرب من عيوني ...... للنظر
وش يكون ردك....... ؟
وضغطت ارسال
.
.
.
.
.
في اليوم التاني الساعه 9 صباحا
جوري كانت لابسه شرشف صلاتها وطلعت لتودع مازن
اما مازن كان جاهز لينزل لشغله
جوري : مازن لا تتاخر علي
مازن : ان شا الله المهم قفلي الباب
جوري : تمام يا فندم
مازن : انصراف يا عسكري
جوري : ههههههههه
مازن : ههههههههههههه...... مع السلامه
جوري : الله معك
قفلت الباب ودخلت غرفتها
.
.
.
.
.
.
دخل العماره وطلع لعند الشقه كان لابس كالمعتاد اسود xاسود و لحيته طويله
لو رنيت الجرس ما بتفتح ...... ولو انتظرتها تخرج ما بتخرج ...... وما بقدر اقوم باي تصرف متهور
لان العماره بيها حراس
.....: هل استطيع خدمتك ؟
فهد : ها لا
الحارس : د.مازن خرج
فهد : اه ....ااااا ممكن تدق الباب واذا لقيت رد قول انا الحارس وبعدين روح
الحارس : من انت
فهد : انا صديق
.
.
.
.
.
طق طق طق
جوري : منو ؟؟
الحارس : الحارس
جوري : الحارس كيف اتكلم معه
فتحت الباب بهدوء لكن كانت الماجاه قفلت الباب بسرعه بس هو كان اسرع منها حاولت تقفل الباب بكل الطرق لكن هو كان اقوي منها بكتير
تركت الباب وركضت دخلت ورا الكنبه لكن هو لقاها وركضت وحدفت عليه مزهريه الورد تفادها
ركضت لغرفتها لكن المصيبه القفل مو موجود
جوري : يا ربي
كانت خلف الباب تحاول تسده لكن هو بضربه واحده فتح الباب وهي وقعت ع الارض
جوري : وش تبي مني .... اتركني بحالي
فهد : بهالسهوله
جوري بدات تبكي : ارجوك
قرب منها لكن هي من خوفها فقدت وعيها
شالها وخرج من البيت وتركها علي الكنبه الخلفيه لسيارته وعطاها ابره منومه لحتي ما تفيق
.
.
.
.
الساعه 3 العصر
كان راجع من المشفيلكن اتفاجا بالباب مفتوح
ركضد للداخل لكن اللي شافه اوقف الدم بعروقه
في زجاج علي الارض والكنبه متحركه ركد ع غرفتها لكن كالمتوقع لا اثر لها
نزل وسال الحارس اللي خبره باللي صار
مازن : اكيد هو مين غيره لكن انا ما راح اتركك يا جوري لا تخافي
انا بوصلك لو كان اخر يوم بعمري

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 15-04-13, 07:45 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

بارت حلو بس قصير شوي

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر  
قديم 29-04-13, 05:03 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

اسفع علي التاخير
.
.
.
تكمله البارت التاسع
.
.
.
.فاقت وهي علي كريس ويديها ورجولها مربطين
فتحت عيونها وشافته قدامها جالس علي الكنبه
فهد : الحمد لله علي سلامتك
جوري : الله لا يسلمك
فهد :والله وطال لسانك
جوري : ايش تبي مني
فهد : ابيك
جوري : كيف ؟؟؟
قرب منها وفي عيونه نظره شيطانيهخبيثه
تفلت في وجهه وقالت : بعد عني يا حيوان
تحولت نظراته للعصبيه مسح وجهه ومسك شعرها وشد ع راسها لورا
بالرغم من خوفها الشديد منه الا انها ناظرته بنظره تحدي مع الالم من مسكه شعرها
فهد : واضح انك تبين تتربي من جديد والواضح ان هالتربيه بتكون ع يديني و .....
قطع كلامه صوت الجرس كان مثل صوت الرحمه بالنسبه لجوري تركها وناظرها بنظره
ابدا ما شافتها كانها حشره او شئ مقزز وتركها وخرج
.
.
.
.
.
بعد وقت قصير دخل لعندا مره تانيه لكن كان معه ورق في يدينه
قرب لعندي وفك يديني
فهد : وقعي
جوري : ابدا ما راح اوقع ابدا
قرب لعندها ومسك شعرها وقال : وقعي احسن ما يصير شئ صدقيني ما راح يرضيك
جوري : وهاللي يصير تعتقد بيرضيني
فهد صرخ فيها : وقعي بسرعه
اخذت القلم ووقعت بسرعه بدون ما تعرف هي ع شو بتوقع
.
.
.
.
اخير وبهالسهوله تحقق حلمي
ابدا ما توقعت انه اغلي امنياتي تتحقق بهالسرعه وهالسهوله
.
.
.
كان بيفكها وهويقول : معك عشر دقايق تتدروشي وتكوني جاهزه
دخلها الحمام وقفل الباب .....
كانت مو فهمانه اي شي ضلت واقفه مكانها متفاجئه
لما ما سمع صوت الماي صرخ : قلت عشر دقايق
اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها بالملابس المتروكه في الحمام
كانت عباره عن بنطلون جينز اسود وتيشيرت لنص الفخد احمر فيه وردات بيضاء
خبطت علي الباب فتح لها الباب
فهد : مشينا
جوري : لوين ؟؟؟
ناظرها باحتقار وما رد عليها
جوري : بترجعني لاهلي
فهد ضحك باستهزاء : متفائله
مشي معها لباب البيت : اي حركه منك ما بتعرفي شو ممكن يصيرلك
جوري :.......
ركبو السياره و انطلقو وهي ما تدري اي شئ عن اللي مستنيها
بعد وقت ما تعرف اد ايش وقفت السياره وشافته نزل وبعدها فتح لها الباب
قال بلهجه امر : انزلي
كان قصر كبير في منتهي الروعه فخم وديكوره يدل علي عبقريه المهندس المصمم
جوري كانت مزهوله ونطقت بصعوبه : وو...يــــ...ن نحنا ؟
فهد : هذا بيتك
جوري : بيتي؟
ترددت هالكلمه في مسمعها كتير
.
.
.
.
انتهي البارت التاسع
اتمني ينال اعجابكم

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 29-04-13, 05:04 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

ان شا الله البارت القادم بيكون الاربعاء او الخميس

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 03-05-13, 12:53 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم ان شا الله بنزل البارت العاشر
.
.
.
.
" البارت العاشر "
.
.
.
.
وقفت السياره وشافته نزل وبعدها فتح لها الباب
قال بلهجه امر : انزلي
كان قصر كبير في منتهي الروعه فخم وديكوره يدل علي عبقريه المهندس المصمم
جوري كانت مزهوله ونطقت بصعوبه : وو...يــــ...ن نحنا ؟
فهد : هذا بيتك
جوري : بيتي؟
ترددت هالكلمه في مسمعها كتير
جوري " كان يعاملني بجفا وبرود وكاني شخص غير مرغوب فيه
لحظه انا غير مرغوب فيني طيب ليش انا هون ؟؟؟؟
يا ربي هالشخص غير طبيعي يشبه غريبي الاطوار
وش قصه هالبيت اللي يقول عنه بيتي "
مسك يدها لكنها سحبتها منه مسكها مره تانيه لكن هالمره ما سمحلها تسحبها
دخلنا البيت وكان من الداخل اروع كتير من الخارج
فهد : بفرجك ع البيت
تحركت معه وهو كان بيسحبها وكانت مستمره في انها بتحاول تسحب يدها منه
" الطابق الاول مكون من غرفه طعام وغرفه مكتب وغرفه استقبالواسعه و مطبخ كبير
الطابق الثاني فيه 5 غرف نوم وريسيبشن ومطبخ تحضيري"
جوري : ابي افهم بس انا ليش هون ؟ وش قصه بيتي هي ؟
فهد : انت هون لان انا بدي هيك ..... اما بيتك فهو بيتك لان انت سيدته
جوري باستفهام : كيف ؟؟؟؟
فهد : لا تستعجلي
تركها واتجه للسلم : انا بخرج الحين حاولي تستمتعي بوقتك ... فيكي ترتبي الملابس لتتسلي الحارس بيجيب الشنط...... رتبيلي ملابسي بعد...... تبي مني شئ قبل ما اخرج
جوري : انت تدري اللي ابيه
فهد : انت لساتك في هالموضوع
جوري : وما بنتهي منه
قرب لعندها وهمس في اذنها : انت لــي يا اسيرتـي
تصنمت مكانها وظلت هالجمله تتردد في اذنها
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
انت لــي يا اسيرتـي
فاقت بعد شوي وهي لحالها في المكان
.
.
.
.
عند مازن
كان مثل المجنون يدور في كل الشوارع يدورها .
لكن مثل ما كان متوقه لا يمكن لشخص قدر يسوي فيها كل هالاشياء يترك لها اثر
لحتي يقدر يوصلها
.
.
.
.
تفرجت ع البيت وحاولت تفتح غرف الطابق التاني لكن كانت كلها مقفله
عدا غرفه واحده بس دخلتها كانت
"باللونين الاحمر و السمني كانت من جزئين جزء t-v وجلسه
والجزء الثاني سرير كبير احمر وكان فيها بلكونه وسيعه
شافت باب في الغرف فتحته كان غرفه الملابس وفيها حمام "
اخدت شنطها وبدات ترتبها كان في ملابس كتيره لها وكلها جديد
خلصت ترتيب الغرفه واخدت شاور سريع وبعدها حست بالجوع
نزلت ع الطابق الاول دخلت ع المطبخ شافت ملاحظه ع الثلاجه
مكتوب فيها
" يا ريت تجهزي اكل لحتي اعاود "
فهد
جوري " والله بعد يامر ويقول بده وما بده "
ما كان بدها تنفذ طلبه لكنها خافت من اي شئ ممكن يسويه فيها
لهيك استسلمت للامر الواقع خاصه انها تحت الطبخ
فتحت البراد كان ملئ اشتهت بيتزا خرجت مكوناتها وبدات بالتجهيز
.
.
.
.
.
خلص من عملهفي الشركه ورجع ع البيتكانت الساعه 9 مساءا
دخل البيت وهو منهك كان فاكك جرافت تبعه والجاكيت ع كتفه
وحامل اوراق بيده
حس بحركه في المطبخ
فهد " معقول قرات الملاحظه ونفذتها "
اتجه للمطبخشافها كانت تتحرك بسلاسه ونعومه كانت سا حرته
بحركاتها مثل الطباخ الماهر
كانت ملاك كانت لابسهترنج اسبورت اسود فيه وردات بينك
وخالعه الجاكيت وظلت بالتوب البينكبدون اكمام كان مبرز بياضها
والبنطلون الاسود
كانت حامله الصنيه بتدخلها الفرن التفتت وشافته واقف ع الباب
جوري شهقت : هئئئئئئئئئ بسم الله الرحمن الرحيم
انت من متي هون ؟
فهد ببرود : شفتي عفريت ...... انا دوبني داخل..... جهزي الاكل ونادي لي
انا بمكتبي
جوري : حاضر
وكملت شغلها وهي تلعن في نفسها لانها اتاخرت لها الوقت
ولانه دخل وشافها بهالملابس وبدون حجاب
خلصت شغل واتجهت لمكتبه دقت الباب ودخلت وهو كان منغمس بين اوراقه
جوري : احم .... ااا.... الاكل جاهز
انتبه لوجودها : اه .... بجي الحين
.
.
.
.
جوري " يا ربي انا شو بسوي الحين كبف باكل معه انا بقول اني اكلت
لكن انا بموت من جوعي اوووووووووف ما بعرف شو بسوي "
دخل المطبخ شاف الاكل ع الطاوله
فهد : همممممممم شكل الاكل حلو كتير
جوري : ...........
جلس ع الكرسي واشرلها تجلس لكنها ما استجابت
فهد : اجلسي
جوري : ما ابي
فهد بلهجه امر : بعرف انك ما اكلتي شئ من الصبح اجلسي
جوري انصاعت لامره وجلست وهي تشد ع حجابها
فهد : ليش لابسه حجابك فكيه
جوري ناظرته باستفهام : نعم ؟؟
فهد : ما بدي اشوفك لابسه حجابك قدامي
جوري :........
فهد : ما سمعتي .... اخلعيه
جوري : لا لا ما بدي
فهد قام وراح لعندها وبحركه مفاجئه شال حجابها
جوري وقفت مفزوعه
فهد : كلامي يتنفذ وما بدي نفاش........ اجلسي وكلي
جوري خافت وجلست لكن ما قدرت تاكل وهو اجبرها فاكلت شيئ قليل
.
.
.
.
.
بعد ما اكلو قامت شالت الاطباق وبدات تغسل الاطباق وهو جالس مكانه
ولما قربت تنتهي وقف وقال : انا باخذ شاور سريع قبل ما انام
وخرج قبل ما ترد عليه خلصت شغلها وطلعت دخلت ع غرفتها ورمت
نفسها ع السرير وبدات تبكي و فجاه انفتح باب غرفه الملابس وخرج منها وهو
لابس روب الحمام
جوري : انت ايش دخلك هون ؟؟
بص عليها من فوق لتحت باحتقار وما رد
جوري : لو سمحت اخرج من غرفتي ابي انام
فهد تجاهلها وسال :يش ملابسي ما هي بالدولاب
جوري : كل الغرف مقفله ما كان في غير هي الي
فهد : وليش ما رتبتي ملابسي هون ؟؟
جوري : لان هذي غرفتي
فهد : تقصدي غرفتنــــــــا
جوري :وش تقصد
فهد بتحدي : قلت لك انت لي
جوري : اخرج من هنا
فهد ضحك باستهزاء
كان يكلمها وهو يقرب منها وفي عيونه نظره غريبه
وهي كانت تبتعد ع ورا واول ما سمعت كلمته
" انت لي " تصنمت وما قدرت تتحرك
هو لاحظ هالشئ لكن ما اعارها اي اهتمام
جوري : لو سمحت ولاخر مره بقولك اخرج من هون
فهد : هالشئ انا بس بقرره
جوري : انا بخرج من هون
تحركت لتخرج لكن هو كان اسرع منها وسد عليها الطريق
وقفت وماهي عارفه شو تسوي
رفعها عن الارض فضربته ع وجهه
بعد ما كان بيناظرها كانها تسلايه تحولت نظراته لغضب فظيع
فهد بغصب : لا انا بخرج ولا انتي
رماها ع السرير وهجم عليها وهو
يقول : ما كان بدي استعجلك لكن الواضح ان انت ما بتتادبي غير هيك
.
.
.
.
بعرف ان البارت قصير بس ان شاء الله في بارت قريب
اتمني ان البارت ينا اعجابكم

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسيرتي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية