كاتب الموضوع :
اميره الاحزان
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اسيرتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه كتير علي تاخير البارت
لضروف خارجه عن ارادتي
اليوم ان شاء الله راح انزل البارت السادس
.
.
.
.
.
.
البارت السادس
.
.
.
.
.
مر اسبوع علي احداثنا
ابو احمد تحسن شوي وخرج من المشفي بعد تعليمات قاسيه بعدم التحرك والانفعال
جولي صارت احسن كتير وخرجت من المشفي
فهد لهلا ما ياس ويدور جوري بكل مكان مس المنطقه كلها لكن ما لقي لها اي اثر
جوري &مازن بدات مشاعر تنمو في قلب كل واحد تجاه التاني
.
.
.
.
.
.
مازن : السلام عليكم ورحمته وبركاته
جوري : وعليكم السلام ورحمته وبركاته
مازن : كيفك اليوم ؟؟؟
جوري : هههههههههه قلت لك ما في داعي تكلمني خليجي احكي معي مصري
مازن : ليش
جوري : لانك ما تعرف انت تحكي شوي سعودي وشوي لبناني وبعدين تراني عايشه عمري كله بمصر ما احكي سعودي الا مع اهلي فقط
مازن : عادي اتعود ..... اصلا كان معي زميلي سعودي وكنا دائما مع بعض وانا اتعلمت
جوري : ايه .... الحين فهمت
جوري : ااا...............
مازن : بعرف ان بدك تسالي بس خجلانه
جوري : تعبتك معي كتير بهالفترف
مازن بهمس : تعبك راااااحه
جوري استحت
مازن انتبه لانه اندفع للمره الالف لكن شو ذنبه بس يشوفها قدامه ينسي الدنيا واللي فيها حبها طاغي عليه بشكل جنوني
مازن باحرج : احم اسفه والله يا جوري لكن الاخبار مو ذاك الزود
جوري : احكي
مازن : السفارتين ما فيهم اي ورق يثبت وجودك في فرنسا والمطارات ما دخل منها احد بهالاسم
جوري : كيف انا متاكده اني دخلت بطياره
مازن : لا تخافي ان شا الله خير
جوري : طيب انا ممكن اقدم في السفاره اني هون وما معي اوراق
مازن : حتي هي راح يسالو كيف دخلتي البلد بدون محرم
جوري : ممكن احكي لهم اللي صار
مازن : ما راح يصدقو وحتي لو صدقوا لازم يكون في احد يشهد انك جوري
جوري : صار لي اسبوع ادق علي البيت وما احد يرد وجوالي مسكر وانا مو من النوع اللي يحفظ ارقام لهيك ما اعرف جوالات اخواني...... وما في احد يشهد بهالشئ
مازن : ان شاء الله خير ..... اصبري يا جوري ..... والله يبعت لنا الفرج
.
.
.
.
.
.
في مجلس بيت ابو احمد
احمد : والله يا حامد ما بعرف كيف اشكرك علي وقفتك معي
حامد قاطعه : عيب هالحكي يا احمد ما بينا هيك
احمد : تسلم
ماجد : والله يا حامد عمي اللي هو عمي ما سال عنا مع انه داري بكل اللي صار
حامد : خلاص يا ماجد الحكي ما يفيد بعدين التمس لاخيك الف عذر
" احمد كان طويا وابيض وعيونه بني وانفه طويل وخشمه مرسوم وشعره كان دائما يحلقه وما يتركه يطول اكتافه عريضه وعضلاته بارزه ومبرزه جمال ملامحه كان ببساطه وسيييييييييييم "
" حامد كان مو وسيم لهالحد لكن كان مملوح كان اقصر من احمد شوي وكان اسمر وعيونه سود وانفه عريض وخشمه كبير شوي "
" اما ماجد فكان الاوسم عيونه عسليه ومرسومه ورموشها طوال مناسبه مع بشرته البرونزيه وانفه حاد وخشمه مرسوووووووووووووم كان طويل واتافه عريضه وشعرف بني وطويل لوا اذنه وكان عنده سكسوكه زايده جماله "
.
.
.
.
.
في نفس البيت كانت الساعه حوالي عشر بالليل بعد ما عطت ابوها الدواء وتطمنت علي جولي انها نايمه راحت لغرفت توام روحها دخلت وسكرت الباب بالمفتاح كعادتها لحتي ما يحس عليها احد
كانت كل يوم تدخل الغرفه وما يجيها قلب تشيل اي شئ من مكانه راحت علي دفتر اختها وبدات تقرا اللي مكتوب
هل شاهدتم يوما كيف تندفع مياه الأنهار ؟؟
بهدوء ورتابة ..
لا يوقفها أي عائق ..
مخترقة أعماق الغابة ..
هل رأيتم كيف تسير حمم البركان ؟؟
ساخنة مشتعلة ..
تكتسح كل ما حولها ..
تنهشها بحرارتها اللا محتملة ..
هل أبصرتم كيف يتحرك الإعصار ؟؟
بصخب وضوضاء ..
مقتلعا كل ما يمر به ..
دون أي استثناء ..
هذه هي الحياة ..
تسير بهدوء ورتابة وصخب وضوضاء ..
بوجع ومرارة بحب وهناء ..
ولد هذا ومات ذاك ..
ترملت تلك و تزوجت هذه ..
فرح هؤلاء وحزن أولاء ..
هذه هي الحياة ..
تكتسحنا أحداثها يوما ..
تخترق قلوبنا وربما تقتلعها أحيانا ..
ولكنها رغم هذا ..
تسير
وتسيـر
وتسيــر
دون هوادة ...
لن تتوقف لبرهة لأجل هذا ولا ذاك ..
ولن تنتهي عند موت هذا أو عيش ذاك ..
نعم , لن تنتظرك لتجمع شتات نفسك المحطمة ..
هذه هي الحياة ..
قم , انهض , أسرع واغتنم ..
فكل يوم يمر عليك
كل ساعة
كل دقيقة
كل ثانية
ستطوى , ستذهب ولن تعود ..
لن تعود ..
شيء واحد فقط لن يطوى ولن يزول ..
هو انت يا من هناك
" منقوله "
قفلت الدفتر واتجهت للسرير جلست عليه وهي تتذكر اد ايش هالغرفه تحما ذكرياااااااات ليهم
فقدتك يا اعز الناس ..... فقدت الحب والطيبه
وانا من لي بهالدنيا .... سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتي الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
تصدق قد ما حنيت ....... اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به
وانا من لي بهالدنيا ...... سواك ان طالت الغيبه
شاسوي بالالم والاه ........ ولكن البقا لله
يصبرني علي بعادك وذا حظي وراضي به
وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
.
.
.
جوري كانت بغرفتها تفكر بمساعدت مازن ليها
ورجعت لهذاك اليوم
خرجت للصاله وجلست بعيد عنه شوي وكانت تشرب الشاهي وهي سرحانه تتامل الصاله
كان زوقها راقي جدا مع ان الاثاث كان قليل فيها الا انها كانت تعبر عن براعه اللي فرشها
قطع عليها سرحانها صوت مازن : احم .... ممكن تحكي لي اللي حصل معك
جوري بستغراب : انت مصري
مازن : ايوه
جوري : اول مره انتبه
مازن اكتفي بابتسامه هاديه معناها ما عااد عندي صبر
جوري : احم راح ابدا معك من الاول
انا جوري محمد احمد ال .... طالبه في ثالثه ثانوي عام سعوديه الاصل لكن من يوم ولادتي وانا عايشه بمصر عندي اخين و3 اخوات حياتي هاديه جدا لاني ببعد عن المشاكي بكل الطرق في يوم كنت ادرس في غرفـــــــــــــ ............. وبدات تحكي اللي صارمعها
مازن : ..... بصراحه ما بعرف شو اقول لكن الله يعينك علي ما بلاكي
جوري : ونعم بالله
جوري حاولت تفك الجو: لكن انا ما ادري اي شئ عنك
مازن تنهد لانه حس عليها وقرر يجاريها : انا يا ستي دكتور اسمس مازن عبد الله
وحيد وما معي الا اخت واحده سارونه اشتغل هون بمشفي مصري ابا عن جد وعمري 28
هذا كل شئ
.
.
.
.
صحت علي صوت طق عي الباب
جوري تعدلت ولفت حجابها : تفضل
مازن : نايمه
جوري : الظاهر غفيت شوي
مازن : انا نازل السوق تحبي اجيب لك شي معي
جوري : ابغي انزل معك
مازن : اللي يريحك .... لكن اخاف يشوفك
جوري : والله مليت وبعدين ابغي اكلفك شوي واشتري بعض الاشياء الضروريه
مازن اتحرج لانها صارلها اكتر من اسبوع عنده وما عندها الا الملابس اللي عليها وما راضيه تلبس من ملابس اخته تقول اخاف انها تتضايق
مازن : اوكي ولا يهمك بس بدلي وانا ناطرك برا
.
.
.
.
.
كانو في السوق يتمشوا بعد ما شروا كل اللي لازم للبيت
مازن : انا بستناكي بالكوفي وانت اشتري اللي تبغيه
جوري : بس انا ما بعرف احكي فرنسي
مازن : طيب انا بستناكي علي اب المحل وانت نقي اللي يعجبك وناديلي اذا احتجتيني
جوري كانت محروجه مره من كرمه معها : مشكور
.
.
بعد ما خلصوا وخرجوا من السوق
مازن : ناخذ تاكسي ولا نتمشي
جوري : ابغي اتمشي شوي
مازن : ما طلبتي
كانو يتمشو وجوري مستمتعه تماما وكان احمد يسولف معها عن شغله وحياته لكن هي حست ان في عيون تتابعها بتفحص التفتت لصاحب العيون ولما شافته شهقت
مازن باستغراب : بسم الله .... شو في
جوري : ..........
.
.
.
.
ان شالله يعجبكم البارت
عارفه انه قصييييييييييير
لكن ان شاء الله راح انزل بارت بكره
لا تحرموني من ردودكم
|