لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-13, 12:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

وهذا هو البارت الثاني بين ايديكم
............. " البارت الثاني " .................
صحت من النوم و ايدها علي راسها من الالم الي تحس بيه
يا رب انا وين فيه وش ذا المكان الي انا فيه ؟؟؟؟؟؟
انا ويييين ؟؟؟؟؟ اه راسي يا يمه راسي يالمني كتير
حاولت تتذكر اللي صار معها امس لكن ما قدرت
ناظرت من شباك الغرفه لكن كان المنظر غيييييير
جوري بشهقه : هئئئئئئئئئئئئئ وش ذا ؟؟؟؟ ......سحاب
يا ربي لا يكون مت .... مت وتركتك يمه تركتك انت وابوي وتوام روحي
واخواتي وبدات في البكاء : يمه قولي انا وين يمه خبريني وش صار معي
انفتح الباب فجاه وشافت واحده واقفه ومعها صنيه بها اكل
دخلت وحطته علي الطاوله وخرجت تاركاها بدون ولا كلمه
تشجعت وقامت فتحت الباب اللي دخلت منه المره
بعد ما اتاكدت من حجابها
خرجت ومشت في الممر تافت واحد جالس عل كرسي وبيده اوراق ويشرب شاهي
جوري : لو سمحت ممكن اعرف انا وين ؟؟؟؟
..... : ...........
جوري : لو سمحت ممكن تخبرني انت مين ؟ او انا فين ؟
.... : .......
جوري : لو سمحت ممكن ترد علي
...... : طياره
جوري : وش هو الي طياره؟؟؟؟
......بجمود من دون ما يرفع نظره من اوراقه : سالتي انتي وين وانا جاوبت
جوري : كيف يعني ؟ انا وش الي جابني هون ؟
.... : انا
جوري : ومن انت ؟
...... : ........
جوري كانت مرعوبه منه بس تشجعت شوي وقربت منه
: من انت ؟ وكيف انا وصلت لهون وش الي صار ؟ خبرني
الله يخليك
رفع راسه لها
جوري شهقت : هذا انت ايه انت انت انا عارفه انت ايه انت
.... : من انا ؟ انت وش الي فيكي
جوري انت الي اخذت الشاب من السياره
..... : ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري : لا تنكر انا متاكده
حاولت تهرب لما شافته يقرب منها
بس هو حاصرها بدات تصرخ وتضربه علي صدره
من التعب فقدت وعيها وكانت بتطيح لكن هو لحق عليها وشالها وسدحها بالغرفه
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
اتقلبت بقلق في فراشها وفتحت عيونها بتعب شافته جنبها
بس اول ما شافها فتحت عيونها خرج من الغرفه
رفعت راسها بس حست بالم ورجعت تاني انسدحت وبعد مده قامت ببطئ
شافت نفها في غرفه تانيه عرفت انها نزلت من الطياره
.
.
.
.
دخل تاني بس كان شايل صنيه اكل حطها قدامها وقال
..... : كلي شئ انت ما اكلتي من امس
جوري كانت حاسه بضياع وماهي فاهمه شئ
تكلمت بصوت باكي : خبرني انا مين ؟ وانا فين ؟ ومين انت ؟

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 05-02-13, 12:48 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

باقي البارت بكره ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 06-02-13, 12:40 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

تكمله البارت التاني
ام احمد : احمد يا يمه الله يخليك خبرني وانا امك وين اختك ؟
احمد : يمه اهدي مايصير الي بتسوينه بحالك
ام احمد : ابغي بنتي احمد خبرني صار لها شئ انا امها و لازم ادري
جودي : يمه وش الي بتحكيه هاد
احمد : يمه والي يسلم عمرك اهدي
ام احمد : اهدا وبنتي بعيده عني قلبي ماهو مطمن بنتي ما هي بخير
احمد : يمه ان شاء الله خير
ام احمد : ويجي منين الخير وبنتي ليها ليلتين ماهي في حضني
يا رب احفظها يا رب يا رب ردها لي بخير يا رب قر عيني بشوفتها
يا رب استودعتك ايها تحفظهالي من كل شر وتردهالي سالمه
يا رب مالي غيرك الجأ له يا رب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جوري بصوت باكي : خبرني انا وين ؟ و ليش انا هون ؟ وانت مين ؟
..... : انت معي وليش هذا شئ ما يخصك وانا مين شئ ما يخصك
جوري : كيف يعني ما يخصني لازم اعر.....
..... قاطعها : ششش الحين اكلي انت ما اكلتي من امس
جوري : لا ما راح اكل الا لما اعرف مين انت و.....
خرج من الغرفه وسفهها وهو ع الباب قالها : انا خارج ما راح كون هون قبل 12 المسا
جوري : خارج كيف يا ..... يا انت وقف هون كلمني
..... : انا فهد وتركها وخرج
جوري انهارت علي الارض تبكي
يا رب مالي غيرك يا رب كن معي
كل النداء اذا ناديت يخذلني
الا النداء اذا ناديت يا رب
يا رب انا وش سويت يا رب
ااااااااااه يا يمه وينك
وينك يا يمه تاركتيني لحالي
هانت عليك جوري يمه
انا ريري يمه وينك يا جودي
وينك تشوفي توأمك
انا ضايعه بدونكم
يا رب يااااااااااارب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في اليوم التالي
دخل فهد البيت كانت واقفه ع باب البلكون تناظر الشارع
دخل ووصل لعندها وهي ماهي حاسه بيه
فهد : ضليتك علي عنادك و ما اكلتي
جوري ارتعبت : هئئئئئئئئ انت متي جيت
فهد : ليش ما اكلتي
جوري :.........
فهد : انصحك اشتري سلامتك معي ولا تعانديني
جوري :.........
مسكها من يدينها ولفا اله بقوه وخلاها تناظره غصب
فهد بغضب : لما اكلمك ردي علي ولا تعطيني ظهرك
جوري اتالمت من مسكت يده لكن ما ردت
فهد : ردي قلت ردي
جوري بعدت عنه وتكلمت بقهر : ارد وش بدك يكون ردي حاضر واللي تامر به
انت شو ضحر ما تحس خاطفني من اهلي وما بعرف كم صارلي معك
ومع شحص ما بعرفه وفي بلد غير بلدي
ولاني عافه انا هنا ليه ؟ او انا فين ؟ وش بدك اقول بدك اقول كمان ولا كافي
فهد : .........
جوري بدات تبكي : هلا انت رد جاوبني ..... ارحمني ..ارحمني حرام عليك
فهد بسخريه : ارحمك هههه وانتو تعرفوا رحمه
جوري : مين احنا مين ؟
فهد :.........
فهد : كلي لمصلحتك انا ما راح اجي كل يوم وااكلك بالغصب المفروض انك عارفه مصلحتك واسئلتك راح تعرفي اجابتها في الوقت المناسب وكلامي ما راح اكرره
كانت تبكي بقوه وما هي قادره تتنفس ونزلت علي الارض من كتر التعب
نزل لمستواها : اهدي شوي اهدي لحتي تقدري تتنفسي
بعدت يده عنها وحاولت توقف لكن ما قدرت تتوازن سندها وممدها ع السرير وتركها وخرج
لحتي يتركلها مجال تهدي
بعد فتره دخل لها ومعه صنيه الاكل تركها ع الطاوله وخرج بس قال لها
فهد : انا خارج اهدي وكلي العناد ما راح يفيدك
.
.
.
.
..
ام احمد : جودي يمه وش صاير معك
ماجد : جودي ...جودي
جودي ما كانت قادره تتنفس
ام احمد : ماجد يمه عطيها ماي
ماجد جاب الماي
ام احمد : بسم الله ... بسم الله عليكي يمه
جودي : وعيونها مدمعه : خلاص يمه صرت بخير
ماجد : وش الي صار معك
جودي : ما قدرت اتنفس وحسيت صدري ضايق
ام احمد : قولي لي يمه اختك مو
ماجد : يمه الله يهديكي وش الي جاب هي لهي
جودي :....
ام احمد ردي علي يمه
جودي : لا يمه انا بس تذكرت غيابها لكن هي ان شا الله بخير
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟


" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "





.. انتظروني في البارت الثالث ان شاء الله
استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 09-02-13, 01:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
" البارت الثالث "
بعرف اني لهلا ما عرفتكم علي العائله بس لانها ما لها دور كبير
بس للعلم عائله ابو احمد
احمد : عمره 30 سنه ضابط شرطه
جاسمن : عمرها 27 سنه متزوجه من خالد
وعندها بنوته اسمها شهد
ماجد : عمره 25 سنه يملك شركته الخاصه
جوري وجودي : 18 سنه في ثالث ثانوي عام
جولي : 15 سنه في ثالث اعدادي
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟


" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "
.
.
.
.
.
.
قطع افكارها صوت مفتاح في الباب انطلقت علي غرفتها و اتخبت ورى الباب لحتي تشوف من راح يدخل
فهد : جوري ..... جوري ..... جورييييييييييييييييي
جوري كانت ترتعش وخايفه من صوته العالي لكن ما ردت
فهد : يا ربي .....
طق الباب عليها ودخل وهي كانت واقفه قريب من الباب وباين عليها الخوف
فهد : ناديت عليكي ليش ما رديتي
جوري : .........
فهد : انا ما اكلم نفسي
جوري : ....
فهد بصراخ :ليش ما تردي ولساتك لهلا بغرفتك وما خرجتي انت .....
قطع كلامه لما شافها ترتعش والدموع بدات تنزل من عيونها
فهد قرب منها شوي : جوري
جوري بعدت عنه بسرعه وهي تبكي :والله والله طلعت بس دخلت تاني
فهد : طيب انت ليش تبكي ؟ وليش خابفه ؟
جوري : .......
فهد بهدؤء : جوري اهدي شوي
جوري ظلت تبكي وصوت بكائها علي زياده
فهد : ؤؤؤؤؤؤف زهقت منك ابي اخلص منك
جوري : الله يخليك رجعني لاهلي
فهد : تاني
جوري : انت ليش هيك ؟ ....انا اكرهك اكرهك
فهد قرب منها يمنعها تصرخ بس هي بدات في نوبه جنون وبدت تضربه علي صدره وتصرج عليه
وتكرر كلمتها انا اكرهك ما قدر يتحمل اكتر من هيك
فهد : انا راح اعلمك كيف تكرهيني
كتف يدينها ورماها ع السرير وقب منها وهي تضرخ وتحاول تبعد عنه لكن لا حياه لمن تنادي
.
.
.
.
..
.
جودي صحيت من النوم حاسه بضيقه بصدرها : يا رب احفظها
يا رب احميها يا رب
يا رب رجعهالي سالمه يا رب
اه يا نصفي التاني لو ادري وينك
ولا وش الضيق اللي صايبك
.
.
.
.
..
..

جوري : الله يخليك لا لالالالالالا.......... حلفتك بالله بعد عني ..... حلفتك بالللللللللللللله .......
لله يخليلك اهلك بعد .....
ما كانت تدري ان اخر كلمه كان ليها سحر عليه خلته فاق وبعد عنها وترك البيت وخرج
تضمت حالها علي السرير وضلت تبكي الي ان غابت عن الوعي
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
قديم 09-02-13, 02:40 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250273
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميره الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميره الاحزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: اسيرتي

 

في اليوم التالي
صحيت من النوم راسها يالمها كتير وعيونها تحرقها
وهي الحاله ما بتجيلها الا اذا نامت وهي باكيه
فجاه مر قدامها كل الي صار الليله الماضيه
وبدات تبكي وهي تحاول تمنع ان صوتها يطلع لانها خايفه
يكون موجود ويسمعها تبكي
بس ما قدرت وطلعت منها شهقه عاليه وبعدها صارت تشهق كتير وما قدرت تتنفس
خرجت من الغرفه تتدوره في الصاله لحتي يساعدها بس ما كان فيه احد
وما قدرت تتنفس وسقطت في الارض فاقده وعيها
.
.
.
.
.
.
.
دخل الشقه وراح علي غرفتها لانه متاكد انها ما خرجت منها
لكن المفاجاه انها ما كانت فيها
فهد اتجنن وبدا يضرخ باسمها وهو يدور في الشقه
لحتي شافها علي الارض في ركن راح لعندها وحاول يفوقها لكن
ما استجابت خاف تكون سوت شئ بحالها
خرج موبايله واتصل ع دكتور رفيقه ووصف له العنوان
وشالها ودخلها ع السرير ولف وشاحها علي شعرها
واستقبل الدكتور ودله علي غرفتها
.
.
.
.
.
ابو احمد : سمي بالله يا ام احمد ان شاء الله ما فيها شي
ام احمد : قلبي ناغذني علي بنتي يا ابو احمد
احمد : يمه ان شا الله مافيها شي وراح ترجعلنا بخير
ام احمد : احمد وانا امك خبرني بنتي وش اللي فيها
احمد : يمه الله يهديكي وانا اعرف من وين
ام احمد : من شغلك انت مو ضابط اكيد في اي شي وصل عنها
احمد : يمه والله ما اعرف شي
ام احمد : يا ويلي علي بنتي راحت وراح شبابها
جاسمن اللي دخلت وسمعت اخر كلام : يمه واللي يسلم عمرك وش ذا الكلام
ان شا الله هي بخير وراجعه
ام احمد : قلبي يمه قلبي ما هو مرتاح وانت ام وادري بحالي
سكت الكل لانهم مو قادرين يخففوا عن امهم
.
.
.
.
.
ترجمه المجادثه بين فهد والدكتور
الدكتور : كيف تصل الي هذه المرحله ؟
فهد : ماذا بها ؟
الدكتور انها تعاني ازمه ربو حاده
" الربو مرض في الرئتين يسبب ضيق التنفس "
فهد : ربو؟؟؟؟!!!!
الدكتور : انت لا تعرف انها تعاني من الربو !!!
فهد : لا
الدكتور : لا بد ان تسعف الي المشفي لا بد لها ان توضع علي جهاز التنفس الاصطناعي
فهد : لا ...لا يمكنها مغادرت المنزل
الدكتور : لكن .....
قاطعه فهد : من الممكن ان اوفر لها كل ما تحتاجه هنا
الدكتور : ولكن ارجو السرعه لان حالتها لن تحتمل
فهد : لك ذلك
.
.
.
.
.
بعد مرور ساعتين انهي الدكتور عمله
وطلب منه فهد يمر اليوم التالي لحتي
يتطمن علي وضعها الصحي
.
.
.
.
بعد خروج الدكتور دخل وجلس جنبها وهي نايمه ووجهها باين عليه الشحوب
فهد : اه يالوجه الملائكي وش صار لك فتحي عيونك وناظريني فرجيني ضحكتك الحلوه وانت تستقبلي ماجد وهو راجع من شغله ..... فرجيني هبالك مع رفقاتك ...... فرجيني حنيتك علي احمد وهو راجع تعبان من شغله ...... سمعيني صوتك الي يملي الدنيا حياه ..... اااااه يا الغلا ما قدرت ...... والله ما قدرت ....... سامحيني يمه ....سامحني يبه .... سامحيني يا احن اخت بالكون ...... ما قدرت عقلي قدر لكن قلبي ما قدر ..... قلبي ما هو قادر ينتقم منها هي بالذات ....... تعرفي ليه يمه لاني حبيتها ........ايه يمه يحبيتها ....حبيتها حب ما حبه بشر .....بس هي لازم تموت لان هذا قدرها لازم تموت ....ما راح ارتاح الا لما انتقم منه مثل ما وعدتك يمه ...... يمكن موتها يكون راحه الها ....لانها ما راح تتحمل موت احد من اخواتها ....... لازم تموتين يا جرحي لازم تموتين

 
 

 

عرض البوم صور اميره الاحزان  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسيرتي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية