كاتب الموضوع :
اميره الاحزان
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اسيرتي
تكمله البارت التاني
ام احمد : احمد يا يمه الله يخليك خبرني وانا امك وين اختك ؟
احمد : يمه اهدي مايصير الي بتسوينه بحالك
ام احمد : ابغي بنتي احمد خبرني صار لها شئ انا امها و لازم ادري
جودي : يمه وش الي بتحكيه هاد
احمد : يمه والي يسلم عمرك اهدي
ام احمد : اهدا وبنتي بعيده عني قلبي ماهو مطمن بنتي ما هي بخير
احمد : يمه ان شاء الله خير
ام احمد : ويجي منين الخير وبنتي ليها ليلتين ماهي في حضني
يا رب احفظها يا رب يا رب ردها لي بخير يا رب قر عيني بشوفتها
يا رب استودعتك ايها تحفظهالي من كل شر وتردهالي سالمه
يا رب مالي غيرك الجأ له يا رب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جوري بصوت باكي : خبرني انا وين ؟ و ليش انا هون ؟ وانت مين ؟
..... : انت معي وليش هذا شئ ما يخصك وانا مين شئ ما يخصك
جوري : كيف يعني ما يخصني لازم اعر.....
..... قاطعها : ششش الحين اكلي انت ما اكلتي من امس
جوري : لا ما راح اكل الا لما اعرف مين انت و.....
خرج من الغرفه وسفهها وهو ع الباب قالها : انا خارج ما راح كون هون قبل 12 المسا
جوري : خارج كيف يا ..... يا انت وقف هون كلمني
..... : انا فهد وتركها وخرج
جوري انهارت علي الارض تبكي
يا رب مالي غيرك يا رب كن معي
كل النداء اذا ناديت يخذلني
الا النداء اذا ناديت يا رب
يا رب انا وش سويت يا رب
ااااااااااه يا يمه وينك
وينك يا يمه تاركتيني لحالي
هانت عليك جوري يمه
انا ريري يمه وينك يا جودي
وينك تشوفي توأمك
انا ضايعه بدونكم
يا رب يااااااااااارب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في اليوم التالي
دخل فهد البيت كانت واقفه ع باب البلكون تناظر الشارع
دخل ووصل لعندها وهي ماهي حاسه بيه
فهد : ضليتك علي عنادك و ما اكلتي
جوري ارتعبت : هئئئئئئئئ انت متي جيت
فهد : ليش ما اكلتي
جوري :.........
فهد : انصحك اشتري سلامتك معي ولا تعانديني
جوري :.........
مسكها من يدينها ولفا اله بقوه وخلاها تناظره غصب
فهد بغضب : لما اكلمك ردي علي ولا تعطيني ظهرك
جوري اتالمت من مسكت يده لكن ما ردت
فهد : ردي قلت ردي
جوري بعدت عنه وتكلمت بقهر : ارد وش بدك يكون ردي حاضر واللي تامر به
انت شو ضحر ما تحس خاطفني من اهلي وما بعرف كم صارلي معك
ومع شحص ما بعرفه وفي بلد غير بلدي
ولاني عافه انا هنا ليه ؟ او انا فين ؟ وش بدك اقول بدك اقول كمان ولا كافي
فهد : .........
جوري بدات تبكي : هلا انت رد جاوبني ..... ارحمني ..ارحمني حرام عليك
فهد بسخريه : ارحمك هههه وانتو تعرفوا رحمه
جوري : مين احنا مين ؟
فهد :.........
فهد : كلي لمصلحتك انا ما راح اجي كل يوم وااكلك بالغصب المفروض انك عارفه مصلحتك واسئلتك راح تعرفي اجابتها في الوقت المناسب وكلامي ما راح اكرره
كانت تبكي بقوه وما هي قادره تتنفس ونزلت علي الارض من كتر التعب
نزل لمستواها : اهدي شوي اهدي لحتي تقدري تتنفسي
بعدت يده عنها وحاولت توقف لكن ما قدرت تتوازن سندها وممدها ع السرير وتركها وخرج
لحتي يتركلها مجال تهدي
بعد فتره دخل لها ومعه صنيه الاكل تركها ع الطاوله وخرج بس قال لها
فهد : انا خارج اهدي وكلي العناد ما راح يفيدك
.
.
.
.
..
ام احمد : جودي يمه وش صاير معك
ماجد : جودي ...جودي
جودي ما كانت قادره تتنفس
ام احمد : ماجد يمه عطيها ماي
ماجد جاب الماي
ام احمد : بسم الله ... بسم الله عليكي يمه
جودي : وعيونها مدمعه : خلاص يمه صرت بخير
ماجد : وش الي صار معك
جودي : ما قدرت اتنفس وحسيت صدري ضايق
ام احمد : قولي لي يمه اختك مو
ماجد : يمه الله يهديكي وش الي جاب هي لهي
جودي :....
ام احمد ردي علي يمه
جودي : لا يمه انا بس تذكرت غيابها لكن هي ان شا الله بخير
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟
" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "
.. انتظروني في البارت الثالث ان شاء الله
استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه
|