كاتب الموضوع :
اميره الاحزان
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: اسيرتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
" البارت التاسع عشر"
.
.
.
.
.
" بعد مرور 7 شهور "
جوري : ااااااااااااااااااااااااااه اه اه فهد فهههههههههههد
فهد فز من نومه : شفيك
جوري تبكي: اه اه بولد
فهد : وين تولدي الله يهداك باقي اسبوعين
وانتي كل يومين تفيقيني علي نفس الحكي
جوري تبكي : والله هالمره غير اااااااااااااااااه
فهد قلق : حبيبي انتي تحكين الصدق
جوري : فهد مو وقتك
فهد : يلا حبيبي بوديكي المشفي تقدرين تتحركي ولا اشيلك
جوري : لالالالالا انا بتحرك
اول ما نزلت رجولها للارض ما قدرت توقف
فهد قرب منها وشالها وهي كانت مستحيه لكن
ما باليد حيله
بعد اربع ساعات
الدكتوره : مبروك جالك بنت وصبي
وش بتسميهم
فهد بلهفه: اشلونها جوري
الدكتوره ابتسمت : الام زينه بينقلوها ع جناحها
فهد : الحمد لله
الدكتوره : وش بتسميهم
فهد باستغراب : منو
الدكتوره ضحكت : كل هذا حب الله يوفقكم ان شا الله
انا اتكلم عن الاطفال وش بتسميهم
فهد ابتسم وخبط جبينه بيده : اخ..... هي شنو جابت
الدكتوره ابتسمت : ولد وبنت
فهد : لما ومحمد
الدكتوه : الله يخليهم لك
فهد ابتسم : بشوفهم
الدكتوره تحولت ملامحها للجديه : ابيك بالمكتب
فهد اتغيرت ملامحه : وش صاير
الدكتوره : تعال معي
في المكتب
الدكتوره : الام والبنت بخير الحمد لله وما عليهم شر
فهد : والولد
الدكتوره سكتت شوي : .... الطفل اخذ مرض امه
فهد تفاجأ : ربو
الدكتوره : انا سويت اللازم وهو ان شالله بكون بخير
لكن بنحجزه معنا شوي
فهد بعصبيه : كيف يعني بخير وكيف بتحجزيه
الدكتوره : هذا لسلامته
فهد خرج من مكتب الدكتوره وشاف ولاده
كان مره مستانس عليهم
.
.
.
.
ماجد : ها يمه ما ردو
ام احمد بابتسامه : اصبر شوي يا ولدي
هذا زواج مو حيا الله
ماجد ابتسم بتحطم : انزين يمه
سونيتا " الخادمه " : ماما في تليفون
واحده قول ام مروان
ماجد ابتسم
ام احمد :ههههههههههه يمه تري العقل زين
ام احمد : هلا والله ام مروان اشلونك
ام مروان : اهلين فيكي ام احمد
انا الحمد لله بخير انتي شلونك وشلون صحتك
ام احمد : الحمد لله
ام مروان : كنت بقول يا ام احمد حياكم الله في اي وقت
ام احمد : هذي الساعه المباركه ...
ان شاالله يوم الخميس بعد صلاه المغرب بنزوركم
ام مروان : تشرفونا يا ام احمد
ام احمد : يلا في امان الله
ام مروان : مع السلامه
.
.
.
.
فهد دخل الغرفه : سلامات يالغلا
جوري ابتسمت بتعب : الله يسلمك
فهد : تسلملي هالابتسامه
قرب منها وباس جبينها
جوري استحت : وين اليهال
فهد ابتسم : الحين بيجون
جوري : كيف صحتهم
فهد ارتبك : الحمد لله
جوري : بنت وولد
فهد : ايه
جوري : سميتهم
فهد ابتسم : لما ومحمد
جوري باستغراب : اشلون .... اشلون دريت
فهد : هههههههههههههه
قطع عليهم دخول الممرضه وهي شايله لما
جوري مدت يدها واخذت بنتها
جوري : يالله مره مره صغيره
يا حلوه لمو انا ماما لمو حبيبي
يا قلبي انتي
فهد كان واقف يطالعها اشلون تتكلم مع بنتها
كان مره غيران وبده يكون هو في مكانها
جوري : وين محمد
فهد ارتبك من سؤالها : ااااااااااااا
جوري بقلق : فهد وين محمد
فهد : محمد ضعيف شوي وووو
جوري بدموع : كيف يعني ضعيف وش فيه محمد
فهد قرب وجلس يمها وشال لما : لا تخافين حبيبتي
هالشئ طبيعي في التوأم والدكتوره طمنتني انه بخير
جوري : يعني ولدي بخير
فهد : ايه يا عمري
جوري : ابي اشوفه
فهد : ااا ان شا الله
جوري ابتسمت واخذت بنتها لترضعها
فهد : جوري
جوري : هلا
فهد : سامحتيني
جوري ابتسمت :......
فهد بان علي وجهه الضيقه من سكوتها
فهد : جوري الله يخليكي لخاطر هالياهل
جوري : فهد قلتلك قبل الزمن كفيل
لكن اليوم وبعد ما شفت لمو الحلوه
اقولك ايه سامحتك يا فهد
فهد ابتسم بوناسه وقام باس جبينها
فهد : الله يخليكي لي يا رب
جوري استحت ورجعت بذاكرتها
" قبل 7 شهور "
جوري : السلام عليكم
ما رد السلا ولا اعطاها فرصه تتكلم سحبها من يدها لغرفتها وقفل الباب
جوري : ااااه يدي اتركها فهد وش فيك
فهد بصراخ : وين كنتي ؟؟
جوري بخوف : وش فيك ليش تصرخ
فهد ما قدر يضبط اعصابه اكتر وبدا يضربها وهي وقعت ع الارض
وتكورت تحمي نفسها من ضرباته
جوري تبكي بالم: اااااااااه فهد اااااه
فهد بعصبيه :هربتي لعنده
جوري تبكي : .......
فهد : ليش ....ليش هربتي لعنده لساتك تحبينه
جوري : ااااه باسل حرام عليك اتركني
كان معصب لابعد حد ويضربها برجله وهي تتالم وتصرخ لكنه ما كان يسمعها
فهد : والله لاقتله واقتلك ...... انتي لي لييييي لي انا وحدي
فجاه سمع ضرختها عاليه جدا لدرجت انه وقف ضرب
جوري : ااااااااااااااااااااااااااااااه
فهد وقف ضرب لكن مازال علي عصبيته : ليش ؟؟؟ ليش خنتيني
جوري : كانت تان وهي ماسكه اسفل ظهرها
فهد هرب منها وجلسها ومسكها من كتوفها وهو تهزها : خبريني ليش؟؟
جوري بالم : اتركني .... ما ابي اخسره هالمره بعد
فهد ثار وصرخ : ما تبين تخسرينه
جوري من وسط المها : الشنطه ..... الشنطه .... افتحها
فهد بعصبيه : وش فيها
جوري تبكي : افتحها
قرب فهد من الشنطه وفتحها كان فيها اوراق وتحاليل
فهد خرجها وهو مو فاهم شي لكن شاف ورقه غريبه وسط الورق
طالع الوقه وطالع جوري بصدمه وهو مصدوووووووووووم
فهد بصدمه : شنو هذا
جوري : .........
فهد : جوري انت انت حامل ؟؟
جوري هزت راسها بالايجاب من وسط دموعها
فهد قرب منها لكنها بعدت عنه بخوف
جوريببكى : والله العظيم ما خنتك ......هئئئ انا ما خنتك
انا ما فكرت في عمر ابدا
قرب منها فهد وضمها لكنها قاومت وركضت ع غرفتها الماضيه
وضلت تبكي تبكي وتدعي ربها ان الياهل يتم بخير
لان هالياهل بيكون الشئ الوحيد اللي يصبرها ع حياه فهد
بعدها كيف كان يحاول يكلمها وهي تصده
كل ما دخل مكان خرجت منه
تاكل بغرفتها ولا تحاول باي شكل تشوفه
تذكرت كيف كان بعاملها بلطف وحنان
تذكرت نظرات عيونه اللي كانت تصرخ الندم
كان دائما يهاديها بورود وعطور واشياء وايد حلوه
تذكرت كيف كانت في بعض الاوقات ما تقدر تقاوم
كان مره حنون معها ويحاول يحتويها ويحسسها بالامان
شعورها بانها تسامحه لكنه كانت تتراجع
تذكرت بيوم كانت تتفرج ع الـ t.v ونامت لانها كانت في بدايه حملها
وتنام وايد
فهد رجع من الشركه متاخر مره كانت الساع 3 الفجر
اول ما وصل للدرج سمع صوت في البيت
دخل ليشوف وش صاير... شافها نايمه وال t.v شغال
علي mbc2 والصوت مره عالي قفل ال t.v
واتجه لها ابتسم ع ملامحها الطفوليه وشكلها اشلون نايمه
ولامه حالها شالها يطلعها لغرفتها
وهو بنص الدرج فتحت عيونها وصرخت
جوري : لاااااااااااااا لا تلمسني بعد عنييييييييييييييييي
طفلي لااااااااا ما ابيه يطيح لااااااااااااا هو الامل الباقي لي في الحياه
لااااااااا بعد عني
كانت تصارخ وتحرك رجولها وتدزه من صدره كان بيفقد توازنه
لكنه لحق علي حاله وشد عليها لحتي وصل لغرفتها
اول ما نزلها ركضت علي غرفت الملابس وسكرت الباب بالمفتاح
سمع صوت بكاها لكنه ما خرج من الغرفه
بعد نص ساعه خرجت من الغرفه
فهد بقلق : جوري
جوري : لو سمحت اخرج
فهد : اشلونك اشصار معك
جوري بجمود : انا بخير يجوز كنت بحلم
فهد : صرتي بخير
جوري ك ايه تقدر تروح
فهد ابتسم بخبث : تعتقدي بضيع الفرصه
جوري : فهد اذا سمحت انا تعبانه ابي انام وما ابي اسمع اي شي
فهد : وانا تعبان اكتر منك.... تعبان من جفاكي
جوري : لو سمحت فهد
فهد قرب منها وهي بعدت ضلت تبعد وهو يقرب
لحتي صارت بزاويه في الغرفه
هو مد يدينه علي الجدار بحيث يمنعها تهرب
جوري مدت يدها تزه من صدره لكن اكيد ما قدرت
فهد استنشق عطرها مسك خصله من شعرها وبدا يلعب
فيها بين اصابعه وهي كانت مثل التمثال
فهد كان يطالعها وشكلها الطفولي في البيجامه البيضاء
بنطلون ابيض وبلوزه بكم وفيها صوره ورده جوري حمره من قدام
وشعرها اللي تاركته لحريته
ما قدر يقاوم اكتر نزل راسه لمستوها كا بيطبع قبله علي شفايفها
لكنها ابعدت راسها بسرعه جت علي رقبتها
ارتعشت جوري من لمسته
فهد بهدوء : سامحيني
جوري : ......
فهد : جوري ادري اني غلط لكن لا تصيرين قاسيه
سامحيني لجل طفلنا
جوري : بدات عيونها تدمع
فهد عرف انه بدا ياثر عليها ك جوري صدقيني اللي تبينه بسويه
وما بيوم بمد يدي عليكي
جوري ببكي : صدقت وايد لكن انتي كذاب ما تفي بوعدك
فهد : ادري والله ادري لكن هذا من حبي لك ما اقدر اتخيل بيوم انك تخنيني
او حتي تتركيني انا ما اقدر اعيش من دونك ..
جوري : .............
فهد : عطيني فرصه اخيره يا جوري لجل طفلنا .......... جوري اانا
احبك مره صدقيني انا احبك واعشقك واذوب في هواكي
جوري : فهد كان في نبتت حب بدات تنبت بقلبي تجاهك
بسبب هالياهل لكن انت بالي سويته نزعتها من جذورها
صلي وادعي لربك انك تقدر ترجعها
فهد : بتعطيني فرصه
جوري : اخيره
فهد : يعني سامحتيني
جوري : الزمن كفيل بانه يداوي الجرح
.
.
.
.
.
انتهي
|