لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الروايه جيدة ؟
نعم 7 63.64%
لا 4 36.36%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-13, 02:37 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 250012
المشاركات: 1,117
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1768

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشمعة تحترق مرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشمعة تحترق مرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مصادفة غيرت حياتى

 
دعوه لزيارة موضوعي

نهرت نفسها ولمت نفسها كثيرا ولكن هادت تقول
-لا تقلقى فاطمه انه كايدر شخص محترم ولن يحدث شىء ان ذهبت لكى تزورى امه المريضه قليلا فقط
حدثت فاطمه نفسها بذالك وهى تقف امام الباب الذى تختبىء ورائه شقة كايدر الميله رغم انها صغيره قليلا هذا و وصفه للشقة على راقيه
مدت يدها بتوتر وخوف وهىتلتفت يمين ويسار لترا هل هناك احديراقبها
وبعد عده طرقات خفيفه منها كانها تغشى على الباب من ان يتالم
وبعد لحظات وجدت الباب يفتح ليظهر لها كايدر وهو يبدو شاحبا
واول مارائها تهلل وجهة وارتسمت عليه ابتسمه
هى لم تعرف لان هذه الابتسامه لم تبدو جيده لها
قال كايدر بسعاده -اوه فاطمه لقد اتيتى لقد خفت ان تنكسى بوعدك لى
فاطمه بتوتر وهى تنظر فى الارض -اااا لا اقدر ان لا ارا امك وانكس بعودى لك كك
نظر لها بعينيه الزرقتان وقال لها ا-او لماذا تقفين تفضل
وابتعد قليلا عن الباب لكى تدخل
بعد ان تدخلت تأملت الشقة بعين فاحصة
ان هذه الغرفةوسعة قليلا ويبدو انها الصاله التى يستقبل بها الضيوف وكان بها عن يسارها تقع اريكه خضراء فاتحة
وامامها طاوله دائريه صغيره بنيه وفوق الاريكه تقع لوحه كبيره بحيث اخذت ميساحه الحائط بأكمله
وامام من بعيد يقع الtv بلون اسود كبير
وهناك ممر يبدو انه يوصل الى المطبخ والحمام
وبجانب الtvباب ابيض يبدو انها غرفة نوم
قال لها بعد ان تركها تتفحص البيت-هل اعجبك
استيقظت من تأملتها وقالت -هه
-ابتسم وقال -ماذا هناك هل مات لكى ميت انى اسئلك هل اعجبتك الشقه
قالت بتوتر -نننعم ان ذوقها جميل
-قال بافتخار انه من اختيارى
-اين والدتك لكى التقيها واذهب ؟
-ولماذا انتى مستعجله ؟
-لكى لا اتأخر على النزل الذى اسكن فيه
-او حسنا اجلسى لكى تشربى شيئا اولا ان والدتى مازالت نائمه وسوف تستيقظ بعد قليلا
واشار لها للاريكه الجميله الخضراء
قالت بسرعه -لا اذا سوف اتى لكى اراها فى وقت اخر
قال لها وهو يمثل انه حزين -انا لا اضمن عمرها وقال لها بنبره توسل -ارجوكى ابقى قليلا من الوقت وسوف تستيقظ امى بسرعة وسوف تكوننىن شربتى القهوه هيا بالله عليكى
قالت وهى تعرف اصراره -حححسنا لكن ان لم تستيقظ بعد قليل سوف اذهب
قال لها وه و يختفى فى الممر الضيق حسنا سوف اعد لنا الان كوبان قهوه
اما هى فجلست على الاريكه بتوتر تنتظره ان يأتى بالقهوه

 
 

 

عرض البوم صور الشمعة تحترق مرة  
قديم 10-03-13, 03:05 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 250012
المشاركات: 1,117
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1768

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشمعة تحترق مرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشمعة تحترق مرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مصادفة غيرت حياتى

 
دعوه لزيارة موضوعي

بعد ان خرجوا من العرض الفيلم ذهبوا الى مطعم لكى ياكلو شىء
صدمت اروى من المطعم لانه كان فى غايه الجمال والاناقه كان يطل على البحيره واشعه القمر جعلت منه مكان خيالى والشموع الموضوعه بعنيه على الطاولت جعلت من المطعم مكان رومانسى جدا
جاء لهما النادل وبعد ان اوصلهما الى المكان سحب يوسف كرسى اروى وجلست عليه وهى محرجه
والتف هو سريعا لكى يجلس على الكرسى الخاص به
قال وهو يلاحظ خجلها -هل اعجبك المكان ؟
رفعت له عينها بعدما كانت فى الارض
نعم جميل ببل رائع
-زفر بارتياح وقال -لقد خفت الا ينال اعجابك
توقف عن الكلا م حين راه النادل اتى اليهم ليأخذ طلبتهم
----------------------------------------------------------------------------------
فى مصر فى فيلا يوسف
ام يوسف -والله ياحجه ام اروى انا مش عرفه اقوله الخبر ده الذى لولا اروى الله يخليه كنت موت يومها ده تركت الاجتماع بحجه تعبك ووالله اتعبنها معنا
-لا تقولى مثل هذا الكلام ان اروى اصبحت مثل فاطمه
-اه والله عندك حق لكننى لازلت خائفة من رده فعله عندما يعلم هذا الخبر ستكون صدمه عمره
زفرت ام اروى (سلمى )-لا تقلقى فأنا ايضا لا كيف ستتقبل وضعى
-اه الم تقولى لها بعد -لا اخاف ان تترك حيتها من اجلى لذالك تركت هذا الامر للزمن
-اوه ياحبيبتى هل تعرفى لقد منعنى يوسف من اقول لها عن حبيبه لقد قال انه سوف يخبرها فى الوقت المناسب لكنى اعرفة لن يقدر على هذا
-لا تخفى عزيزتى اتركهما على راحتهما لكى ينسجما معا ولا شأن لنا بهم
-لديك كل الحق يام اروى

 
 

 

عرض البوم صور الشمعة تحترق مرة  
قديم 11-03-13, 12:48 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246855
المشاركات: 342
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جداماهيناز عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماهيناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشمعة تحترق مرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مصادفة غيرت حياتى

 

حمدلله عل السلامة يا شمعه انا افتكرتك دوبتى ههههههه ايه البارت ده كله كوارث يا لهوى فاطمة عندها بيبي وايه موضوع حبيبة يوسف كمان عنده بيبي ولا ايه ايه العيلة السايبه خخخخخخخخخخخخ بصراحه مفهمتش الحوار الأخير بين ام يوسف وأم أروى اما بالنسبةافاطمة طبعا الندل كايدر اغتصبها بعد ما حط لها مخدر فى القهوة وطبعا عشان يبتزها لكن على مين ميعرفش ان وراها رجاله ههههههههههههههه ومش اى رجاله ده عمر بحاله اعتقد هيربيه من الاول خخخخخخخخخخخخ بس يا خوفى من ردة فعل عمر ؟؟؟؟؟؟ نيجى لعصفورين الكناريا هههههههه لا بجد ايه الجمال ده بس لو لوح التلج قصدى اروى تفك شويه ايه ده يا بنتى سيب نفسك شويه خخخخخخخخخ اي حاجه كده حتى ولو قبله اخويه خخخخخخخخخخخخخخ يعنى الراجل تعب نفسه وغير لك وعشاكى فى مكان رومانسى وكمان دخلك فيلم كمان رومانسى وانتى فيش اى حاجه خالص لا مينفعش كده طيب انا موجوده يا شمعه ممكن اشكر يوسف بدالها ههههههههههههه يسلمو حبيتى بارت مميز جدا مواااااه

 
 

 

عرض البوم صور ماهيناز  
قديم 11-03-13, 03:14 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 250012
المشاركات: 1,117
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1768

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشمعة تحترق مرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشمعة تحترق مرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مصادفة غيرت حياتى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهيناز مشاهدة المشاركة
   حمدلله عل السلامة يا شمعه انا افتكرتك دوبتى ههههههه ايه البارت ده كله كوارث يا لهوى فاطمة عندها بيبي وايه موضوع حبيبة يوسف كمان عنده بيبي ولا ايه ايه العيلة السايبه خخخخخخخخخخخخ بصراحه مفهمتش الحوار الأخير بين ام يوسف وأم أروى اما بالنسبةافاطمة طبعا الندل كايدر اغتصبها بعد ما حط لها مخدر فى القهوة وطبعا عشان يبتزها لكن على مين ميعرفش ان وراها رجاله ههههههههههههههه ومش اى رجاله ده عمر بحاله اعتقد هيربيه من الاول خخخخخخخخخخخخ بس يا خوفى من ردة فعل عمر ؟؟؟؟؟؟ نيجى لعصفورين الكناريا هههههههه لا بجد ايه الجمال ده بس لو لوح التلج قصدى اروى تفك شويه ايه ده يا بنتى سيب نفسك شويه خخخخخخخخخ اي حاجه كده حتى ولو قبله اخويه خخخخخخخخخخخخخخ يعنى الراجل تعب نفسه وغير لك وعشاكى فى مكان رومانسى وكمان دخلك فيلم كمان رومانسى وانتى فيش اى حاجه خالص لا مينفعش كده طيب انا موجوده يا شمعه ممكن اشكر يوسف بدالها ههههههههههههه يسلمو حبيتى بارت مميز جدا مواااااه

شكرا حبيبتى على الرد الرائع وافرى الفصل ده ده حيعجبك اوى من النوع الى هو هه طبعا انتى فهمنى
راح نولعه يارجاله
ههههههههههه شكرا حبيبتى على الفصل وديما انشاء الله

 
 

 

عرض البوم صور الشمعة تحترق مرة  
قديم 11-03-13, 08:06 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 250012
المشاركات: 1,117
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييمالشمعة تحترق مرة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1768

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشمعة تحترق مرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشمعة تحترق مرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مصادفة غيرت حياتى

 
دعوه لزيارة موضوعي

صمتت فاطمه وبداءت فىالتشنج و فقاد صوتها وقالت من بين دموعها - ووو بعد ان شربت القهوه لم احس بنفسى الا وانا نائمه على سريره عاريه
ووحيده فى الغرفة
ةقد ترك ى رساله مكتوب فيه رقم معين وكتب اتصلى بى حالام تستيقظى .............
قالت بخفوت-ااااالوه معى كايددددر
-قال بمكر-اوه فاطمه عزيزتى متى استيقظتى
-ايه الحقير الوغد السافل انت لست انسان انت حيوان قذر ايها
قاطعه قبل ان تكمل بغضب-فاطمه زفر بارتياحة وقال -حسنا المهم الان كفى عن شتمى لاننى بدءت اغضب
وبعدين هذا ليس جيدا لكى لاننى معى اشياء تخصك
قالت بصدمه -اشياء تخصنى ممماهى هذه الاشياء ؟
-هههههههههههه انها سر
-ايها الحقير
-اوه مااجمل الكلمات التى تخرج من فمك
-ايها .........
-واه عزيزتى لا تشتمى ببذائه هذا ليس جيد فى موقفق تردين ان تعرفي ماهو الشىء الذى لدى تعالى غا فى مطعم (...)
غدا الساعه 5
وقفل الخط قبل ان تنطق بكلمه

 
 

 

عرض البوم صور الشمعة تحترق مرة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الشمعه تحترق مره, ليلاس, مصادفة, مسافة, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, منتديات ليلاس, الشمعه, حياتي, حصريا على ليلاس, روايات اجتماعيه رومنسيه, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايات طويله, رواية مصادفة غيرت حياتي, روايه حصريه, غيرة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية