..اصبحت مزعجه تلكالخرافات..التى كانت تتحكم باجدادنا ..واليوم تحاول السيطر علينا..فأقف انا امامهاواقول لها بجرأ كفي عن ملاحقتنا..كفى عن التحكم بحياتنا فنحن لا نرغب بك بعد اليوم..وهاهي اليوم تحاول تدمير حياتي لاني من تجرأ و وقف امامها..
..بالشرقية..الموقعبيتنا ..الساعه السابعه صباحا..
كنتاسمع صوت خرابيش واكياس ولويه ..بس ماقدرت افج عيني من التعب..فسالت ريون :رييييييييييييييييون ساعه جم الحينه..
ماسمعت ردها فبطلت عيني اشوي اشوي جفت الحجره فاضيه ما فيها احد بسم الله وينهم قمت من علي السرير وطالعتالساعه يالي تبين انه سبع الصبح ..في حد يقوم الحينه حرام عليهم اليوم الخميس..قمتمن سرير وسرت صوب الجامه اطالع الجو ..خخخ بررررد من كثر البرد اهني عادي مااستغرب اذا ينزل ثلج !..فجيت وجفت الدنيا مغيمه حلو الجو ابي اركض برا من حلا الجولكن شو اقول عييييب.سرت اتغسل ومن خلصت لبست وحطيت لي كحل وكلوس خفيف وبسيطه عن ياكلوني بعد ..رشيت رشتين عطر وطلعت منالحجره نازله الصاله اوه سوري المطبخ يوعانه ..وبعدين صج وين اغراضي وين خذوها ؟
نزلتالصاله وجفتهم مرتبشين بالفواله فقلت بالبدايه:السلام عليكم ..
ردنعلي:وعليكم السلام والرحمه
يلستينب عموه مريوم:شو صاير عندكم عرس وانا ما ادري حق منو كل ها الدلل والفواله؟؟
عموهاريام:ما تدري ها لبيت عمج عبد الرزاق عنه ريايييل اليوم
بوزتمن انذكر اسمه ما ادانيه ها العم ..العم الوحيد يالي ما ينبلع قسم بالله..ومن سمعتطاريه قلت خلاص ما ابي اعرف التفاصييل ..سرت المطبخ ابي اتريق جفت مولي وكيتيالسين يزهبون الريوق ..يلست على الطاوله اترياهم يخلصون وابدء ما فيني انتظر احد والله يوعانه ..بعد دقايق اجوفالقوم كله مجتمع في المطبخ والطاوله ما توسعنا كلنا مال 8اشخاص واحن قوم..فبكرامتي طلعت وخذيت صحني اترس فيه اكل ..سمعت عدول يقول:اشوي اشوي لا تنفجري..
مارديتعليه مالي مزاج سرت الصاله وجفت لؤي اهناكتنهدت بس ما كان بروحه الريم اخته ومؤيد وريون نوير احمدوه كانوااهناك عسب جي يلست ..مالي مزاج اتكلم ولا اسوي شي خليني اكل عن تنسد نفسيتي واموتيوعانه..
لؤي:زينوياه ها الوييه الناس تسلم لاه
كملتاكلي ولا عبرته بس سمعت الريم اتقول:زين انا على الاقل سلمي علي واحليلي من زمانما جفتج ولا معبرتني
بعدنيعلى وضعني فسمعت لؤي يسأل ريون :شو بلاها؟؟
ريون:ماادري وشو يعرفني انا
بعدالريوق الكل قام يتجهز ما ادري حق شو وسمعت امي اتقول:شو انتي ما بتسيرين بعد؟؟
قمتوقلت:وين اسير؟؟ اساسا انتوا وين رايحين ؟؟
امي:ماتدرين اليوم خطبتت بنت عمج بنسيرنتشرا لانه ها الاسبوع الملجه والزواج بعد
مسكتقلبي:بسم الله اي بنت عم امي ؟؟
امي:عمجعبد الرزاق بنته سوسن خطبتها اليوموملجتها باجر وسلمى زواجها الاسبوع الياي يعني عسبت
شهقتمنصدمه :امي انتي من صجج امي سوسن تعرفي جم عمرها !!
امي:مافيها شئ بعدين احن بعد جي تزوجنا من زمان
اشرتلورا:من زمان خلاص احن بأي عصر عايشييين امي ؟؟
اميمطوفتني:شهد قومي لبسي عباتج ولا تنسين البرقع
واختفتعن عيني مو معقول ها الشئ صج احن وين عايشيين بنت عمرها 12 سنه يزوجونها حرامعليهم
ردتلي الذكرى لورا ..يوم هزبنا عمي ذاك اليوم ..كان بعد في رياييل ولويه وتقريبا كانالجو جي بس انا اتمرد عن ها الاجواء لما كنت ياهل ..وسلمى طول الصبح كانت محبوسهبالحجره لا تتكلم ولا تسوي شئ عسب جي بقرابة المغرب لما خفوا الناس بطلت لها البابعسب اتشم هوا وتلعب اشوي كانت ياهل ام 11 سنه واليوم هيه ام 17و تعرس حرام عليهموالله حرام ..اهم شئ انا ما كنت اعرف ليش ها اللويه حق شو بس عقبها عرفت انهم كانوا مسوين خطبه لسلمى وملجتها باليوم الثاني استغفر الله بس ..وبعد ها السنين يزوجونها شوها العادات المتخلفه يقيدونها من صغرهاويوم تكبر يقولون خلاص سيري انحن دبرنا لج حياتج الله يسامحه ها العم كيف ما يحب بناته اساسا ما يحب البنات والحينه اصغربناته سوسن بيملجها كل همه يفتكك من بناته ومصارفهن والله حرام..
دشيت حجرتي وانا اسب في ها العم وافكر في حالالبنات واحليلهن والله كاسرات خاطري ..جفت عليها لما دشت وهي حاطه البرقع فوق راسهااتقولون نظاره شمسيه ..هاي جي حالتها شو اقول
الريم:وااااااااايشهوود سمعتي الخبر المقرف!!
سويتمالت :هيه شو ها التخلف
الريم:ابييييهصج تخلف شو احن وين عايششين ؟؟ها خالي شكله فيه عوق واحن ما ندري
ضحكتلما قالت عوق هاي يالي تفهمني:هيه مو شكله اكيييد فيه شو تبين بعد
الريميت ويلست يبني:ما خاطري اسير العرس ولا الملجه ولا خاطري بعد اطلع وياه ها (تاشرعلى البرقع )شو اسوي اوف ياريتني ما يت
تنهدت:مثلحالتج لو دريت ما ييت بس عشان خاطر البنات انا يت شو انسوي بعد
سوتحركت عدم اهتمام:موب وايد وياهم انا يعني عادي ما يزعلون مني لاه
رفعتحاجبي ها كل شئ فري عندها متفتحه وايد شواقول مثل امها بس ازياده اشوي ..لبست عبايتي والبرقع وهي قالت:اخيييييج الحينه منو بيطل بويوهنا ؟؟
قلت:لا تحاتيين اهني الشباب يطالعون العيون وبس ..
الريم:انجوفما الشرقيه يدلون الجمال ولا لاء
كنتبكفخها هاي جايف عمرها جميله وايد زين صحيح تراها جميله بس تراها تغتر بعمرها ماادري هيه وين تحسب عمرها عسب الشباب يتراكضون وراها فسكتت عنها وطلعنا من الحجره وياه بعض سايرييننتشرى بالسوق..
كانتفي حجره ولدها تدخن له الدشداشه وهي تهدده:اسمع زين حمد وانا اقولها وما اعيدهامره اتسير وياه ابوك وترد البيت بسرعه ما ابي اجوفك برا بالشارع فاهم ولا لاء
الجوهره:حتىالبنات لا تسلم عليهن موب لازم بس رد البيت..
الجوهرة:قولان شاء الله هب انزين
رمتالدشداشه على السرير وقالت:يلا بسرعه البس ابوك يترياك..
طلعتمن الحجره وخطفت على باب حجرتها جافتها ملعوزه فعصبت اكثر:انت شو ما تعرف تختارملابسك بشكل مرتب
جافعليها ببرود:انتي شو رايج؟؟
مسكتاعصابها ودموعها لا تطيح وسارت عنه الصاله يلست وحطت البرقع على عينها منالعصبيه..ياه ريلها صوبها وهو يقول:دخنيني يلا بنسير
قامتويابت الدخون وهي تدخنه من دون نفس..بعدها قال لها:اهلج ما عندهم سالفه ليش يعنييعزموني ما يعرفوني مشغول
الجوهره:واللهما باين لهم انك تاجر..جوف حالتنا بالاول
سعدهز ايده:ايهييييييي موب فاضي لج انا قومي يبي الولد وسيرينا
ابتسمتبسخريه"ولا حتى داري عن ولده يالي صار يمشي يحسبه ولد ولارضيع ؟؟اه ياالدنيابس"
طلعوامن البيت وركبوا " البيك اب "وهم يتوجهوا صوب حاره اهل الجوهره..
سعد:بتنزلينعن عمج ولا يدج؟؟
سعد:والولدما بتشلينه ؟؟شو
الجوهرهجافت عليه بعين ورقعت الباب فيه.. فقال:بااااااب سيارتي يالبقره حاسبي عليه
دشتبيت يدها وهي تمسك دموعها ..فسخت البرقع وجافت البيت فاضي استغربت ..لانه لمتالبنات اهنيه..فسخت العبايه ودشت المطبخ..جافتهم وحاولت ببتسم:السلام عليكم
سعاد:حياالله من يانا الجوهره من زمان ما جفناج
الجوهره:ظروفعاد شو انسوي..الا وين الحريم؟؟
سعاد:ببيتعمج وين بعد يزهبون الفواله وسوالفه
الجوهره:ليشما سرتي انتي ؟؟
سعاد:مايبون صغاريه شو اقول وبعدين تعرفين اعيالي وين احطهم؟؟ هذولا بروحهم سالفه ما منهمالا المنكر ما يتامن لهن على الاقل لو شهود اهني هيه اامن بس هذولا ولا خابريين بي
الجوهرة:زيناقول خلا سايرين الصاله اهنيه حر
بعدالسوق يالي ما حبيت فيه الكثير بس تشريت غصب انا والريم .. على العصر ..
دشيتبيت يدي علي فديت يدي انا وايد احبه ومشتاقه له مووووت ..اول ما دشيت جفت بنات عمييالسات ..
قلت:هـــــــــــــــــــــــــــاي بنات عمي ..
الجوهرهجافت علي بعين :الناس اتسلم ..
اوفهاي يالي تغث وترفع الضغط لين فوق احسها معقده هيه الثانيه فقلت:السلام عليكم..اعلومكم بنات عمي عساكن طيبات
قامترهام بنت عمي ناطه لي اتسلم حضنتها وقلت:متولهه عليج موووووت
رهام:حتى انا من زمان عنج وينج والله متولهيين عليج
ابتسمتلها هاي بنت عمي رهووم بعمري تقريبا وياهبعض وااايد وهي يالي تفهمني بس في بعض الاشياء ما تتفهم فتظل ساكته وما تقول شئ عسب ما تزعجني ..سرت صوب البناتاسلم عليهن بنت عمي العود حمد الجوهره هايمعرسه وعنده ولد واحد بس.. بنت وسط ثلاثاولاد شريرة اقصد متسلطه وما يعيبها العجبما ادري كيف ريلها مستحملنها ..بنات عمي الثاني سالم حبيبي ها العم طيوووب وايد عنده ولد وثلاث بنات ويالي هم رهام واروى وبدور ..وعمي الاخير تدلونه يالي ما ادانيه عنه بنت معرسه سعاد هاي وطيووبه لدرجه ..وسلمى يالي بتعرس بس موب موجودهحاليا ..وسليمه اختها وسوسن اخره وحده بعد ما كانت حاضره..وبس
يلستوجفت الريم تدش وعاد الجوهره ما تزخها بعين والريم مشاء الله لسان بروحه ما تدانيالجوهره
الريم:هاي(ويت يلست ينبي)سمعتوا الخبر القنبله ..اخر زمن يزوجون صغاريه
الجوهره:هاموب خبر ها بشاره زين ..شو جايفتنا جريده ننشر اخبار يعني !؟
الريم:واللهالخبر ها يحتاج له الونسيف لحمايهالطفوله حرام عليكم بنت ياهل تزوجونها
الجوهره:واللهمو انتي يالي بتعرسين اتوقع بنت خالج
الريم:هيهادري بس قلبي رحيم يعني شو اسوي لازم بعبر (تدزني)ولا شو رايج شهود؟؟
هزيتراسي وقلت:الصراحه انصدمت سلمى زين ما قلنا شئ بس سوسن ياهل بعدها شوو عرفهابالدنيا ..
الجوهره:اقولها عاداتنا الا اذا انتي نسيتي ها العادات يا بنت مسقط
جفتعليها بعين :بينت مسقط ولا الشرقيه ترا هاالعادات الغبيه خلاص بحت من زمان بس انتواحاصرين عمركم فيها ياخي ها الشئ ما ييصير تزوجونها غصب
الجوهرهبعصبه:موب غصب بعدين تعالي جوفيني انا متزوجه جي وجوفي حياتي كيف
قلتبقهر اكثر:والله حياتج ممله وخاايسه بعد واذا عيبتج ها من ذوقج الدنيئ يالي مالعصر قبل النهضه ..بابا انحن دشينا النهضه وتطورنا وانتوا بعدكم على حالكم
عصبتالجوهره وقامت تصرخ ما ادري شو اتقول طلعت من الصاله وهي معصبه حدها ..بوزت واشرتلها بعدم اهتمام :اتولي لاه والله مسويه فيها ام
جفتالكل يطالعني بنظرات غريبه قلت:شو بعدعندكم كلام تبون توجهونه لي
الريم:واللهصج يالي قالته بنت خالي شو يعني غصبتموتون روحكم في عادات قديمه خلاص ولت
سعاد:الريم,,شهد ها رايكم انتوا ..بس احن خلاص تعودنا ..واتوقع يا شهد انتي غلطتي علىالجوهرة وايد
تاففت وقمت متنكده:بسير اكل انا يوعانه
دشيتالمطبخ والريم وراي وهيتقول:اخيييييييييييييييج معقدين لو ما ييت
قلتاسكتها:مهما كان الريم تراه هذولا اهلنا
الريم:اهلجبروحج انا اهلي قوم بابا
سويتمالت لها هي والبابا مالها ياخي غاثيني اهل ابوها فري واايد
دشواالمطبخ اروى ورهام وبدور والريم تاففتوطلعت.. ياربي من هاي البنت قسم اتنكدني ..رهام قالت تمزح:انتي بعدج بوتمبه وياه ويهج
رفعتحاجبي:بوتمبه في عينج بعدني رشيقه ابوي مافيني شئ بس تراني يوعانه شو اسوي (يلست)درت في السوق لين ما قلت بس
رهام:ليشما تشريتوا من مسقط؟؟
هزيتراسي:لاء ما واحينا اساسا ياينكم البارح بالليل شو تبين بعد وانا الخبر وصلنياليوم(بوزت)الا وينهم البنات؟؟
اروى:بيت ابوهم وين بعد الحريم كلهن اهناك بسبقينا احن البنيات ويدي راقد اهني
بدور:هيهقاطينا احن اهني وياه يدي تدري به تعباناشوي
مسكتقلبي:شو بلاه يدي عسى ما شر
اروى:لالا لاتحاتينه هو بخير بس تعب اشوي من المشي وجي قمنا رقدناه
تنهدت:هيهعبالي بعد ابيه وقفتوا قلبي
ضحكواعلي ويلسوا حوالي يسون لي اكل عاد هذولابالطبيخ ماشاء الله فن ..اكل اصابعي ..سولفنا اشوي ونسيت سالفه الخطبه..بس بعدهاقلت:الا صح ما بنسير احن الخطبه شو ؟؟
يتسعاد وقالت:لا ما بنسير ما ييوز انسير شوتبين يذبحونا الرياييل (دشت سميه بنتها الصغيره وولدها علاوي)
فتحتحضني لهم وقلت :فديتهم الكتاكييييييتحباايبي انا
نطعلاوي عمره 4سنوات بس:خااااالوه سههههههد
نزلتلمستواه عسب احضنه:هيه هيه خالوه سسسهد انا (بسته وايد لين ما تعب مني )وااي اشتقتلك انت وينك عنيه
علاويياشر بايده:انتي وين؟؟
بسته:فديتهسعااد كبر ها الصغنوط
علاويمبوز:لاء انا ريال هب صغنون
بستهبقوه:فديتت الريال انا بعد قلبي والله انت
نزلتهوبست سموووي حبيبتي هاي .. فديتهم اعيال سعاد كيوتين احبهم وايد ..قلت لسعاد:سعوودةباخذه ها الريال اليوم بيتنا ..
سعاد:بكيفجوالله ترحميني منه على الاقل
ضحكت:حرام عليج ها فديت قلبه عسسسسسسل على قلبي صح حبيبي
علاوي:لاااءانا هب عسل انا ريال ما تعرفي انتي (ضحكت وبسته )
قلت:انا بسير بيتنا منو ياي وياي ؟؟
رهام:هيانتي مينونه تطلعين من اهني دامج دخلتي ما شئ طلعه يالخبله
تجتفت:لاوالله انا بسير البيت كاهو الا جمين شبر واوصل (همست في اذن علاوي)يايبه لك حواواتوايد ترا
علاويفرح بس ما بين اوينه ريال ما ياكل ها الاشياء فديته :قلت يارب ايب ياهل يشبهك قولاميييين
علاوي:انا ريال هب ياهل انتي ما تفهمي (ويالس يسوي حركات بايده)
ضحكتويت اطلع رهام تلحقني:شهدووووه يالسبااله اقول لج لا تطلعين قري مكانج اشفيج انتيتبين المشاكل وياه اعمامي
اشرتلها بعد اهتمام:ياخي ابي اسير البيت زين
رهام:عقبسيري ولا واحيتي اتملين منا
قلت:موجي بس مليت ابي ابدل وريحتي تايحه
عطيتعلاوي لرهام عسب البس البرقع .. لبسهوخذيت علاوي منها ..بطلت الباب وجفت شباااب جدام الباب ..قلت:درب درب عيال عمي ..
لؤي:هييهانتي يسلمون الناس اوينه درب درب وياه ها البرقع
جفتعليه بعين وهو اشر على عينه وقلبه خبل ها يبي يفضحني .. جفت على باقي الشباب اتوقعاخوان الجوهره معقدين بعد هم
سمعت حامد ها اكبر عنيه بسنه ولا سنتينتقريبا:اعلومج بنت عمي عساج طيب وشخبار اهل مسقط؟؟
رديت:الحمدلله طيبين يسلمون عليك(انكت يعني بس ابي اسير انا مو فاضيه )
سمعتحمدان يقول:الحمد لله على سلامتج بنت عمي اعلومج صحتج عساج طيبه ..
قلت:الحمدلله بخير تسلم ..(اشر على الدرب)ممكن بطلع انا
لؤي:صجما تستحين انتي زين سألي عن اعلومهم
جفتعليه ها اللوث بعين وقلت:لؤي مودي ضارب زين مو ناقصتك والله
حمداان:بنتعمي ما يصير تطلعين الرياييل محتلين الدرب
وقفتاطالعه وهو نزل راسه صج اني مااستحتي:انزينه شو يعني بسير بيتنا انا
لؤي:شههههدعاد الرياييل تارسين الحاره اتقولين يحجون.. يعني وين بتخطفين خلاص يلسي اهني
ضربتريلي على الارض وانقهرت دشيت داخل وجفترهام اتوايج جفت عليها بعين:شو عندج انتيبعد ؟؟
رهامتمسك قلبها:حشاج وقفتي قلبي اعوذ بالله منج
طوفتهاودشيت الصاله حطيت علاوي على الارض وفسختعبايتي ..خذيت فوني من الشنطه واتصلت بالريم وين اختفت هاي
قلت:وينجانتي وين اختفيتي؟؟
شهقت:اببببيهمتى مواحيه اتسيرين انتي وياه ويهج؟؟
الريم:الحينهانتي شو تبين خلصي
الريم:هيهعندي خط ثاني بسكر يلا ذلفي..
سكرتفي شكلي وجفت علاوي يطالعني ابتسمت له:شو بلاك تطالعني
قامركب الكنبه وقال في اذني شئ بس ما فهمته:انت شو اتقول؟؟
علاويركض ابعيد عني وهو يقول:اناا ريال ما اعيد كلامي..
سويتله مالت وقلت:سعاد اشفيه ولدج معلق على ريال كل دقيقه؟؟
سعاد:متاثرمن ابوه وولد عمي حمدان شو بعد
ضحكت:هيهمرابع رييياييل اوينه ..
سمعتالعيوز اتصارخ :خنسسسسسسسساء يبي الدخون اخلصي..
قامتتركض بالدخون وحسين يطالعها:اشوي اشوي بنت عمتي عن اطيحين على راسج
ابتسمتله:لا ما بطيح لا تحاتي
العيوزتزخها بعين:سكتي انتي سكتي (خذت الدخون منها بالقوه)هاتي عندج ما تعرفين شئ انتي
حسينيضحك:خفي علينا عيوزي يعني انتي يالي تعرفين كل شئ
العيوز:هيهعلى الاقل اعرف اكثر عن هاي الزباله..
ضحكحسين عليها واستحت الخنساء وقامتتسير..فقال حسين:بنت عمتي عيوزي ما تقصد تراه عادي اتسولف لا تاخذين بخاطرج
العيوزمطوفه الخنساء ولا جنها موجوده:اقول ابويه اسمع عدل دير بالك من العين ماشاء اللهعليك انت احليوه تف تف تف
حسينيمسح ويهه:عيوزي اخييييج خيستني وخربتي كشختي ..
العيوزتضربه على الخفيف:خوز عني يلا رح الخطبه..
حسين:عيوزيادعيلي الله يحفظني اخاف على جمالي الخلاب انا..
ابتسمتخنساء وهو جافها من بعيد وغمز لها..نزلت الخنساء راسها وابتسمت..طلع من البيتوسارت اتسكر الباب وراها..الا والعيوز اتهزبها:انتي ما تستحين تكلمين وياه وليدي جدامي؟؟بعد
مسكتالخنساء ضحكتها وقالت في خاطرها.."ها بس كلمناه جدامج عيل وراج شو بتسوين.."
العيوزاتكون يدة الخنساء ويدة حسين..ام لبنت وولد بس ماتوا اعيالها.. ام خنساء ابو احسينبحادث سياره مع بعض وما عندهم غير ضني واحد..ابو الخنساء متوفى من زمان على حسبعلم الخنساء ..واما ام حسين معرسه وعايشه في الباطنه بعيد عن اهني..
قلتبصوت:خيييييييبه تخيبه ان شاء الله ..باجر ملجتها..وبعد خلي عرسها ورا باجر مواحسن
سعاد:عرسهاراح يكون بعد اسنين لين ما تكمل العمر الطلوب
سويتمالت:عسب جي اتيبون درزن اعيال..ابوي الحمد لله اني عايش ابعيد عن اهني ولا جانانا الحينه ام لعشر اعيال
ضحكتسعاد وقالت:لا تقولين جي شهود ترا ها الشئ عادي صار خلاص
قلتبجمود:زين عادي عندج انتي بس غيرج ما عاديعنه.. انزين انزين اتخيلي لو كان احد منا يحب عيال عمه والمشاعر متبادله وتخيلييعني انفصلوا بسبب ها الشئ شو بيكون شعورهم ؟؟
خذيتالكارتون الكلينكس وضربتها وانا اقول:شو عليج انتي ماخذه الحب من زمان شو تبينبغيرج
سعاد:حرامعليج شهد لا تقولين جي بس احن متمسكين بعاداتنا وما نقدر نودرها خلاص
رفعتحاجبي:شو قصدج انا الضايعه الصايعه يالي ناستنها يعني بالعكس انا كل شئ يخص اهليهاموت عليه بس في اشياء ترا خلاص ولت وانتهيت من زمان ..ولازم نودرها..
سعاد:المهمشهود ما قلتي لي اعلوم اهل مسقط
جفتعليها شكلها تغير الموضوع عن نتضارب فابتسمت:الحمد لله تمام التمام اتسلمعليج..الا ليش ما تيوناا بدوركم اهناك دواره
سعادضحكت ورهام قالت من بعيد:يعني حسستني انه لج سياره اهناك ..
ضحكت:شواقول ها حال الدنيا ..ليش ما يخلوني اسوق ما ادري والله حرام
اروى:اقولشهود استغفري ربج عن تكفري ..
سمعتصوت الشباب عند الباب :هود هود يا هل البيت ..
كلوحده غطت بشيلتها ولبست البرقع..فسويت مثلهم .. دخل حمدان وهو يقول :السلام عليكمورحمه الله
حمدان:اللهيحيج بنت عمي بس بغينا الوالد اذا تكرمتوا..
قمتانا وقلت:انا بسير اقومه..
رهام:عيلمن الحينه اقول لكن ما راح تطلع شهود ولاابويه العود
ضحكتوجفت نظرات حمدان علي فنزلت راسي مشكلتي متعود شو اسوي ..سرت صوب حجره يدي ودقيتالباب ..سمعته يقول بصوت:اقرب..
دخلتراسي بالاول وجفته ييلس على السرير:ابوووووووووويه العود انا شهود ييييت..
رفعراسه وجافني وابتسم فتح حضنه لي وقال:شهود بنتي حياج يا بنتي حياج اقربي
سرتصوبه وحضنته وبست راسه :متولهه عليك ابويه..
يدي:جانمتولهه علي ليش ما تيني كل اسبوع..
قفطتوقتها وقلت:ابويه تدري الدراسه كروبات..
ضحكعلي:قلت لج ايلسي عن يدج وبيعلمج اعلوم ها الدنيا..خابرتنها انا ..
ضحكتوقلت:اقول يدي بسالك عيل امنوه مسويالاضويه؟؟
ضحكيدي وقال:اديس ما ادري اديسنو
ضحكتعليه وقلت:انت امنوه معلمنك ها اوينك مجهز عمرك حق اسالتي يالعشاش
ضحكيدي وكح بعدها ..فخفت وقلت:بسم الله عليك يدي (يبت ماي وشربته)بسم الله يدي سميواشرب بسم الله عليك
بستراسه وهو قال:ابويه لا تخافيين عليه مافينه شئ انا,,تراني ريال ما يهزني جبل
ضحكتوقلت:والله ذكرتنه ها الولد الصغنوط ..الا يدي حمدان والشباب يبونك برا شكله بتسيرالخطبه الغريبه هاي
نزلريله وساعدته يقوم:هيه ابويه لازم اسيرالخطبه انا العود
قلتاضحك:وايد خقاق يدي جاف عمرك ها اوينك العود
ضحكوقلت:ابووويه بسك خلاص انا ما بقول شئ عن تتعب من الضحك
ابتسملي وطلعت لها دشداشه وقمت اركض ناسيه انه الشباب عند الباب عسب ايب ادخونليدي..دشت الحجره مره وكان متلبس خلاص فيلست ادخنه واقري عليه وهو يقول:محدبيحسدني على ها البيض يالي تارس راسي..
بستراسه :فديتك يدي انت وها البيض..بعدك ابو الشباب وبعدين بيحسدونك على علمك ماشاءالله هههه
فجيتالباب ومسكته وانا مستانسه فيه فديتك يدي والله.. وصلته عند الصاله وفجيت عنه..
اروى:الحمدلله على السسلامه ..
ابتسمت:اللهيسلمج..(همست وضحكت على الخفيف)لو بايدي جان خليت يدي يتزوجني ..خخخ ما يونيالخطاابين بعد
ابتسمتسعاد ورهام مسكت ضحكتها وبدور قالت بصوت عالي الحماره:اوه اثاريج مستعيله على الزواج وياه ها الويهه..
فجيتفمي ويت اضربها بوكس لكن الشباب بعدهم اهني واساسا استحيت اصد وراه ..وخايفه خوفاشديد انه عدول يكون موجود والله بيذبحني ..اول ما طلعوا ..قمت اعفد فوقها واعطيهاكفوف بس ما مال بقوه يعني على الخفيف واخرب كشتها الحماره وهي تضحك علي
بعدتعنها:انتي شحقه اتقولين جي بصوت ها؟؟
بدورترفع جتفها:ما ادري خخخخخ
رميتالخدايه عليها:سباااله وحده..
..الم يكف الماضي عن ملاحقتي..ام انني منيلاحقه..هل هو من ينوي ايقافي..ام انا من انوي ذلك؟؟..