لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-13, 11:28 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى / قلمي

 


**بعد مرور يومين**

صحت لوليتا من النوم
حست بألم خفيف برجلها اليمنى , وتذكرت ايامها لما كانت تتألم وراحت للطبيب وتحسب اللي موديها وليد وطلع عبد الله
لوليتا ( يالله يا هذيك الايام كانت صعبه ومرعبه بس من جد مغامرات , بس الحمد الله عدت على خير و أما عنك يا الوليد صعب اسامحك
صح احس بالامان بقربك لكن صعب اسامحك عقب اللي سويته ) وهي تحرك رجلها بيدها تبي تروح للحمام (اكرمكم الله )
لوليتا وهي تحاول تجلس على الكرسي , وكل ما تبي تقرب له انزاح للخلف : اففف وبعدين من هالكرسي المعفن
وسكت الكرسي الممرضه بإبتسامه: صباح الخير عزيزتي
لوليتا بإبتسامه ناعمه : اهلا بك صباح الخير شكرا لك
الممرضه اكتفت بالابتسامه وساعدت لوليتا على الجلوس للكرسي وراحت للحمام (اكرمكم) الله ,
لوليتا : لو سمحيت ايتها الممرضه اود ان اخرج الى حديقة المستشفى او اي مكان وسيع يوجد به نافذه
الممرضه: حسنا ولكن الحديقه فالجو بارد وهذا قد يضر صحتك عزيزتي ولكن يوجد مكان جدا جميل
لوليتا: همم حسنا هيا لنذهب ., (الحمد الله ربي يسر لي هالممرضه ويارب عساني ما القى احد بوجهي وبالذات الوليد)
وخرجت من الغرفه وفي ممر طويل بس وسيع , تتخالط به الاصوات ولكن قد يعمه الهدوء لوليتا (شكلي بنام على بال مانوصل )
والممرضه دخلتها للاصنصير عشان المكان في الطابق اللي بعده : اعلم انك مملتي ولكن سيعجبك عزيزتي :)
لوليتا ضحكت برقه : ههههه لا ولكن ذاك الممر طويلٌ جداً
الممرضه : نعم هكذا هو ولكن نحن كنا في بدايته
لوليتا : همم .. اه هاقد وصلنا
الممرضه : نعم وهو ذلك المكان
لوليتا بإنبهار نافذه كبيرة وبلكونه بإمكانك تشوف حديقة المستشفى والبوابه والناس لكن من حسن حظها انه هالمكان مافيه احد
لوليتا بسعاده : شكرا لك ايتها الممرضه لن انسى معروفك هذا مهما حييت انه مكان جميل جد والاجمل ان احتسي القهوه
الممرضه: العفو انستي نحن بخدمتكم والان انا ذاهبه لكي احضر لك القهوه عزيزتي
لوليتا بإبتسامه عميقه: شكرا لك من كل قلب
وهي تطالع يمين ويسار عشان تشوف انه مافيه احد وتعدل طرحتها , لون وردي بارد جميل , وشعرها كستنائي بدا يروح اللون الاسود بكثير
سوى بقى من اطراف شعرها ,ونزل طرحتها ولفت شعرها كله ولبستها وتلثمت بس نزلت اللثام لا جاء احد تلبسه
سمعت صوت بنت صغيره تغني ولفت لولتيا صاحبة الصوت لولتيا تفاجأة منه ..

.
.
.
#
انتي مثل قمراً على صفحة الما
له صورة عندي وهي في السّما فوق
اتصافحك عيني وأنا كفي أعمى
مَالي جدى إلا مصافح الموق للموق
ياما شربتك شوف من خوف لا أظما
وياما الوله للوصل يّبس بي عروق
وياليتني بدلت نورك بظلما
واخترت لي غيرك من الناس مخلوق
اقول أحبك يا عذابي أو أكما
لا حاصلٍ قربٍ ولا نافعٍ شوق
#
.
.

البدر


لوليتا متفاجأة وشاقه الابتسامه على وجهها: شهود حبيبتي
شهد وهي ترفع راسها : ماما لولي ماما لولي ابي اروح لها ممرضه
الممرضه فهمت على شهد ودتها للوليتا اللي بان عليها الشوق صح كانت متضايقه من داخل لكن هموم الدنيا كلها على راسها
لكن من يوم شافت شهد نست كل شيء ولوليتا تضمها لصدرها حيل
شهد وهي بنبرت بكى: ماما انتي طولتي كثير وانا احبك يا ماما لاتتركيني مرة ثانيه
لوليتا كانت اشد منها اطلقت العنان لدموعها : اه ياحبيبت لوليتا وروحها انا اللي اشتقت لك مو مهم اني تأخرت المهم اني شفتك
شهد وهي تسح دموعها: ماما ليش انتي على كرسي مثلي انا
لوليتا توها تنتبه لشهد: شهوده حبيبتي انتي ليش كذا .. تطالع الممرض وتسألها بالانجليزي: ماذا حصل لها ؟
الممرضه: بسبب حادث اصدمت بسيارة كانت مسرعه ولكن الحمد الله الان اصبحت أفضل وقريبا تتعافى
لوليتا وهي تمسح على وجهه شهد بحنيه : يا روحي انتي الحمد الله على سلامتك وربي خوفتيني يا روحي انتي
شهد ببراءة: انا الحمد الله احسن بس بابا كان هنا بعدين مادري فين راح
لوليتا بغصه (ايه هذاك اللي اسمه عبد الله الله يستر بس ): اها ماعليك ان شاء الله يجي سالم وغانم لاتشيلي هم حبيبتي هاه وشرايك ناكل حلوى تحبيها صح
شهد : ايوه انا احبها مره وابغى لون وردي يا ماما..
لوليتا وهي تطلب من الممرضه انها تودي شهد , أما عن لوليتا هي تمشي لحالها وشبقتها شهد للكفتيريا
أما لوليتا وقفها صوت شخص , وكأنها تعرفه وإلتفت لصاحب الصوت ,,,

****************************************


إلتفت لصاحب الصوت : ععبد العزيز انتي هنا ؟!
عبد العزيز كانت يده مكسورة بس شيء بسيط : السلام عليكم يالاخت لوليتا تغيرتي كثير عن قبل
لوليتا تحاول تخفي مشاعرها: وعليكم السلام خير عسى ماشر يدك اشفيها ؟
عبدالعزيز : هذي قصه طويله ومن حقك تعرفيها
لوليتا بإستغراب: من حقي اعرفها وليش ؟
عبد العزيز وهو يا اخذ احد الكراسي وجلس بس بينهم طاوله : اول ما ابيك تقاطعيني خلي اذانيك صاغيه واسمعي
لوليتا وهي تهز راسها: ان شاء الله قول تفضل
عبد العزيز : انتي تعرفين المنظمه ومن فيها وانا وعدتك قبل كذا اني راح اساعدك وانا اوفيت بوعدي لك , تعرفين عبد الله وامه واخوه صح ؟
وتعرفين اشخاص غيرهم , المهم الاشخاص اللي من المنظمه هذولي تم القبض عليهم كانوا متفقين على انهم يسوون حفله كبيره بعد افتتتاح شركة كبرى لهم
ويمكن انتي وصلتك بطاقة دعوة ,المهم انا وصلتني وافقت على اني اروح لكن من بعد ما اكتشفت عنهم عن طريق شخص كان جاسوس لي
على اساس الشركه وكذا , ومن بعدها بلغت الشرطه وانا كان وقتها هنا في بريطانيا على اساس اتجهز للحفل لكن اكتشفت مكان المنظمه وخبرت
الشرطه وقالوا لي خلاص الباقي علينا ,وانا جاي من قسم الشرطه شفت هذا رجل وعرفت انه عبد الله من ظمنهم وطاردته يوم عرف ان الشرطه درت عنهم
قلت انا ما اخليكم فيها يوم تقتلون اختي عبير , ولاحقته وبس هو انقلب بسبب سرعته وانا كنت احاول اوقفه لكن ما قدرت وتقلبت السيارة واحترقت فيه
حاولت اطلعه من السياره رغم ان ايدي توجعني لكن هو رفض مساعدتي , بمعنى لو انه وافق مساعدتي ما كان صار له شيء اما هو ماسمع كلامي
واشتعلت السيارة فيها الله يرحمه واما بالنسبه لامه اقبضوا عليها واحكموا عليها بالسجن بس مادري كم سنه وباقي اعضاء المنظمه تم القبض عليهم
لانهم لو تعرفي جرايمهم كثيره سببوها والحمد الله مسكناهمقبل لاينفذون الحفله حقتهم ويقتلون الناس باللي فيها , وهذا عاقبهم من ربي
ويكفي انهم سبب موت اهلك وموت اخوك ياسر الله يرحمه والحمد الله
لوليتا ماتحركت من مكانها من يوم ما سمعت كلمة المنظمه وكأنها انشلت وانظق بكلام متقطع: ببعد كل هالسنين قضيتوا عليهم والاعظم انهم بينفضون جريمتهم
في حفله حسبي الله عليهم .., وهي تصحى لنفسها : عبد العزيز انا صراحه مصدومه من اللي تقوله احسه مو داخل مخي
عبد العزيز بتفهم لها : انتي هالحين هدي ومع الايما بتعرفين وعندي خبر لك راح يسرك وابشرك سملى اتزوجت وهي موجوده هنا في بريطانيا
لوليتا يوم سمعت طاري سلمى بكت بفرحه لها: صدق عبد العزيز سلمى هنا واتزوجت ياربي لك الحمد وين هي بالتحديد
عبد العزيز بإستغراب منها: انتي والله غريبه قبل شوي مصدومه ولا شكرتيني وهالحين مبسوطه وتبين سلمى
لوليتا ضحكة ضحكه من قلب : ههههههه والله من السعاده اللي فيني يوم سمعت بخبرهم الله يجزاك خير يا عبد العزيز والله ماراح انسى معروفك لي
عبد العزيز وهي يشو شهد جايه لناحيتهم: لوليتا ترى بنتك جايه وماشاء الله عليها كبرت بسرعه
لوليتا فطست ضحك من عبد العزيز: هههههههه الله ياخذ ابليسك هذي موب بنتي هذي ربي جابها لي هديه من السماء وانا اعتبرها بنتي
عبد العزيز تفاجأة من لوليتا ومن طيبت قلبها (ماتوقعها كذذا توقعها قاسيه وماهمها احد ) : دوم الضحكه يارب ما شاء الله هالبنت عسل الله يخليها لك
الا ابوها وينه عنها ؟
لوليتا نزلت راسها : ابوها هو اللي انت حكيت لي عنه توفى
عبد العزيز مصدوم: لاتقولين هذي بنته شهد
لوليتا بإستغراب من ردة فعل عبد العزيز : ايه اشفيك ؟
عبد العزيز : لا بس هو كان يقول قبل لايتوفى خذ بنتي شهد وعطها لوليتا بنت ابو ياسر تراها امانه برقبتها
لوليتا مصدومه ومشاعرها تتصارع بين حزن وفرح وصدمه: الله يا دنيا تصدق يا عبد العزيز اول لاشفتها كانت بمبني وسمحت لها تناديني بماما
وبعد هالشهور ومانستني سبحان الله شكلها كل شوي تذكرني عنده ايه الله يرحمك يا عبد الله رحلت وعطيتني بنتك يا سبحان الله لكن انا بحطها بعيوني
وماراح اتركها لو ايش يا بعدي يا شهد والله انتي هديه من السماء
عبد العزيز بإبتسامه : يالله تغيرتي يا لولي مو مثل قبل حيل تغيرتي
لوليتا وهي ترفع راسها : لا تغيرت ولا شيء هذا انا بس يمكن انت فاهمني طريقة غلط المهم كيفك انت هالحين وكيف ساره وميسم عساهم بخير وامك
عبد العزيز: الحمد الله كلهم بخير بس من بعد ماخبرتهم اني ببريطانيا قالوا بنجيك والله لو يدرون وش مسوي بيذبحوني ههههه
لوليتا : ههههههه يا حليلهم الله يخليهم لك يارب وتقر عينك فيهم ويجون بالسلامه عبد العزيز بسالك
عبد العزيز: امين الله يسمع منك تفضلي
لوليتا بتوتر: انت ماشفت الوليد زوجي هنا ؟
عبد العزيز بلع ريقه : هاه لا ماشفته ليش ؟
لوليتا: بس هو تأخر من يومين ما شفته هنا خايفه لايكون صاير له شيء
عبد العزيز يحاول يهديها ويطمنها : لا تقولين كذا على زوجك تفائلي بالخير وان شاء الله تقرين عينك فيه
لوليتا حست بخجل وبهمس : ان شاء الله الله يسمع منك
عبد العزيز وهو يقوم: يلا عن اذنك لوليتا انا اهم شيء وصلت رسالتي وهالحين انتي بأمان ولا تنسين ترى شهد امانه برقبتك يلا في امان الله
لوليتا بإبتسامه: في أمان الله وما انسى معروفك لي عبد العزيز وربي يسهل دربك ويوفقك وان شاء الله شهوده بحطها بعيوني وانت بحفظه
راح عبد العزيز وظلت لوليتا مع شهد تلاعبها وتحاول انها تكون بحسبت امها اللي توفت الله يرحمها

*********************************

: السلام عليكم اخوي عزوزه الحمد على السلامه
عبد العزيز رفع راسه وتفاجأ من فيصل: هلا والله فيك الله يسلمك اخبارك انت عساك بخير
فيصل: الحمد الله بخير دامك بخير ..: احم احم وهي زوجتي سلمى
سلمى مستحيه: الحمد الله على السلامه عبد العزيز وصراحه ما ننسى معروفك لنا
عبد العزيز : الله يسلمك تسلمين وهذا واجبي وفيت بوعدي وعسى الله يهنيكم يارب ويكتب لكم الذريه الصالحه يارب
فيصل وسلمى: آمين يارب الله يسمع منك وان شاء الله نفرح فيك
سلمى : صراحه عبد العزيز الحمد الله الله فكنا من هالشركه وهالحفل ما توقعته انهم بسوون كذا فينا وبحرقونا الله حسيبهم
وانصدمت ان تؤم لوليتا كانت من ظمن المنظمه بس الحمد الله ربي كشفها جزاك الله خير عبد العزيز وان شاء الله نلاقي لوليتا
عبد العزيز بإبتسامه: لاتخافي على لوليتا هي هالحين في هذا المستشفى من جد احلى صدفه
سلمى توسعت عيونها : صدق عبد العزيز ؟
فيصل بإبتسامه: ايه صدق يا سلمى وعشان كذا انا جبتك معي وهذي هديتي لك
سلمى وهي تضم فيصل من الفرحه ونست عبد العزيز اللي كان موجود بينهم : يا حبيبتي انت وربي اجمل هديه
عبد العزيز نزل راسه وتفهم الموقف اللي بينهم وش كثر يحبون بعض (ايه يا عبد العزيز كل هالسنين واخوانك اتزوجوا الا انا يالله
ارزقني الزوجه الصالحه ): اشوفكم طولتوا وانتم ضامين بعض ؟
فيصل وسلمى ابعدوا عن بعض بسرعه: احم احم
سلمى : يلا عن اذنكم بروح للوليتا ..طلعت
عبد العزيز ضحك: هههههههه حتى ما أسألت رقم الغرفه
سلمى ودخلت: عفوا عبد العزيز كم رقم الغرفه تبعها ؟
عبد العزيز: رقم ( 22) وقولي لها هذي هديتك من عبد العزيز اللي هي انتي يا سلمى
سلمى بعجله : مشكور ان شاء الله ..,طلعت
فيصل: تصدق لها مده طويله ماشافتها من بعد ما عرفت عن الحقيقه
عبد العزيز: ايه والله ماتنلام لوليتا لكن ان شاء الله ربي يجمعهم على خير ان شاء الله , الا متى تزوجتوا؟
فيصل : رجعنا للسعوديه وملكنا وجينا
عبد العزيز: ما شاء الله بهالسرعه الله يجمع بينكم على خير ان شاء الله والحمد الله اخذنا حق اختنا عبير ما يروح هدر دمها
فيصل: إيه الله يرحمها رحمة واسعه تصدق اني مشتاق لها حيل
عبد العزيز: وانا مثلك الله يرحمها ويجمعنا فيها بالفردوس الاعلى بإذن الله
: هلا والله بوليدي هلا الحمد الله على سلامتك
عبد العزيز الفرحه تحتويه:: هلا والله بأمي وجنتي يمه انا مشتاق لك حيل
ام فيصل ودموع الفرحه : هلا حبيب قلبي هلا بحياتي الحمد الله على سلامتك
وانضمت معهم ميسم وعيال اختها عبير كلهم صاروا حولين عبد العزيز اللي مو مصدق بوجودهم من جديد
فيصل وباسل بصوت علي: عزيز هذي هديه منا لك وعساه تعجبك هههههه
عبد العزيز : يا جعل عيني ماتبكيكم واحلى هديه والله مشكورين
الغرفه اللي كانت عالم الاحزان أصبحت عالم الافراح واللمه بينهم رغم انهم فاقدين شخصين عبير وابوهم اللي ما بان وجوده
وأمتلت ورد احمل وابيض جوري سبحان الله مغير الاحوال ..اكتلت الفرحه من جديد



*********************************


لوليتا جالسه لوحدها من بعد مارجعت شهد لغرفتها تنام وشاغل بالها الوليد اللي اختفى فجأة ومتشوقه لسلمى وكيف عايشه حياتها هي مبسوطه
ولا زعلانه ومين هالشخص اللي تزوجها يمكن يكون فيصل الا اكيد فيصل : آه يا سلمى وربي مشتاقه لك
وهي تطالع الطاوله اللي عليها سجاده ومسبحه من الوليد دمعت عيونها: وينك يا الوليد والله خايفه عليك صح انا ما ابيك بس مدري كيف انا
يارب رجعه لي بالسلامه هو وسلمى يارب عساني اشوفهم وافرح فيهم يارب
سمعت الباب يدق: اتفضل
دخلت بنت مخبيه وجهها بباقة ورد : وساكته
لوليتا هذي شكلها غلطانه : اوه عفوا آنستي اظنك أخطأتي في رقم الغرفه
..: لا لم أخطأ انا متأكده من ذلك وانتي لوليتا
لوليتا بلعت ريقها (ياويلي هذي تعرفني بس انا ما اعرفها): حسنا لطلما تعرفينني قولي أسمك
..: لا لن اقول اسمي ولكن سأريك وجهي لتعرفي أسمي
لوليتا ذابحها الفضول : حسنا هيا سأغمض عيني
وهي تبعد الباقه عن وجهها : مفاجأة ههههههه
لوليتا فتحت عيونها وتوسعت : جوليانا يا إلهي لم اصدق ذلك هل انا احلم ام ماذا؟
جوليانا وهي تحضن لوليتا بشوق لها : لالا عزيزتي لستي بحلم فإنك في الواقع
لوليتا وهي تضمها: اظنني تأكدت من ذلك كم انها معجزة كيف حالك
جوليانا: إنني بخير وانتي الحمد الله على سلامتك وكيف ابنتك ؟
لوليتا فطست من الضحك: ههههه انني بخير ولكن ليس لدي ابنه هل تقصدين تلك الفتاة الجميله انها بحسبت ابنتي
جوليانا : أها كم انها جميله ولطيفه جداً
لوليتا : هل انتي قابلتيها ؟
جوليانا: نعم قبل قليل وسعيده جدا بالهدايا
لوليتا بإبتسامه لجوليانا: حقا الحمد الله شكرا لك صديقتي
جوليانا : لوليتا انني عندي خبر لك سيسرك
لولبتا : ماهو ؟
جوليانا احزري ذلك؟
لوليتا بتفكير: هل هو عن سلمى ؟ ام ماذا ؟
جوليانا: لا إنه انا اعتقت الاسلام
لوليتا بسعاده ومتفاجأة من لوليتا: يا إلهي حقا لا اله الا الله كم انا مسرورة لذلك
جوليانا:: نعم اسلمت عندما رحلتي عن فرنسا هل تذكرين تلك المرأة صاحبه المحل
لوليتا : نعم كيف حالها انني اشتقت لها كثيراً
جوليانا: انها السبب في دخولي للاسلام انه شعور جميل جدا حقا انا سعيده وأتيت هنا قبل ان ادخل الغرفه نزلت حجابي ولكن لم يراني احد
لوليتا: اه الحمد الله كم انا فخورة بك وكم هو اجمل خبر سمعته في حياتي
جوليانا : الحمد الله وكيف حالك وحال سلمى
لوليتا ابتسمت ابتسامه باهته: سلمى بخير ولكن...
قطع كلامها فتحت الباب : سبررايز
لوليتا انفجعت : بسم الله ..و وهي ترفع راسها : مو معقوله سلمى يا حياتي انتي
سلمى وهي تبكي : لوليتا انا اشتقت لك
لوليتا وهي تضمها لحضنها بعمق: كيفك يا عمري اشتقت لك أهئ اهئ .., تبكي وكأنها ما عمرها شافتها وسلمى تشاركها البكي
سلمى : والله مو مصدقه اني لقيتك يا عمري انتي سبحان الله هالمستشفى جمعنا لولي انا احبك سامحيني على جفاي لك وصدودي
لوليتا: انا مسامحه الكل وكل من أخطأ بحقي وكل من ظلمني انا مسامحتهم كلهم وبداخلها(حتى انت يا الوليد مسامتحك)
سلمى وهي تبعد وتالع بلوليتا اللي فيها فرق كبير عن تؤمها :كبرتي يا لوليتا وصرتي حلوه وبطلتي تصبغي اسود على شعرك ونزلتي عدساتك
لوليتا بإبتسامه: هههه تحلى ايامك والله تسلمي كلك ذوق يا روحي خلاص كلهم تم القبض عليهم الحمد الله وانتي صايره حلوه يا سوسو يالله نسسنا جوليانا
سلمى وهي تطالع جوليانا وتسلم عليها: اهلا جوليانا اعتذر منك حقا
جوليانا: اوه لا داعي للاعتذار فأنتن اخوتي والان انا ذاهبه
لوليتا : الى اين ابقي قليلا هنا
جوليانا : اسفه لولياتا ولكن يجب انا ارحل الان جدتي قد تكون محتاجه لي الان وان شاء الله ازورك في وقت لاحق
لوليتا تودعها: حسنا ولكن وصلي تحياتي لها ان شاء الله ..و وخرجت جوليانا
سلمى :سمعت انك تزوجتي لولي
لوليتا بخجل : إيه صحيح اتزوجت فجأة
سلمى بضحكه: ههههه انتي عاد ام المفاجأة ربي يسعدكم ويهنيكم وانا بعد اتزوجت فيصل وصار لنا شهر
لوليتا فرحت لها: ما شاء الله الله يجمعكم على خير ويرزكم الذريه الصالحه
سلمى بخجل ومتوتره: إيه وعندي خبر ان شاء الله راح يسرك
لوليتا بهلفه : وشو ؟
سلمى : انا حامل وفيصل لسه ما درى
لوليتا زغردت: لللويش الف الف مبروك والله يسهل عليك يارب بأي شهر ؟
سلمى : انا كشفت امس وقالوا لي لك اسبوعين
لوليتا : ماشاء الله ربي يسعدك ويهون عليك يارب
سلمى : آمين يارب وان شاء الله افرح فيك بعد
لوليتا بإبتسامه باهته: ان شاء الله
سلمى : لوليتا متى راح تطلعين من المستشفى ؟
لوليتا : والله مادري بس الين تشفى رجولي واقدر امشي ان شاء الله اطلع بس الم بإمكاني امشي لكن يبليها تمرين بسيط
سلمى: اها ان شاء الله تطلعي بالسلامه لولي انا دحين طالعه لازم اروح
لوليتا : وانتي بعد والله عاد صار الزواج بلشه مايخلي احد بحاله
سلمى : ههههه وانتي بعد زوجك راح يجي ان شاء ازورك بوقت ثاني
لوليتا بهمس: الله يسمع منك .., ان شاء الله وسلميلي على اللي تشوفينهم :)
طلعت سلمى اللي كما هي ماتغيرت اما لوليتا فقط الفرح يزورها لحظة ويرحل
لوليتا : احسن هالناس نفسهم ماتغيروا آه يازين الوليد بس بس راح ولا رد
دمعت عيونها ومن التعب نامت

**************************************

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:31 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى / قلمي

 


.

.
.
#
سلام يا رمشٍ كسى باهي الخد
سلام يا ذبح القلوب الخليه
انعم من النسمة على خدة الورد
وأغلى سلامٍ لو ترده عليه
كان الجفا منك حصل لي فلا بد
أرضى بعطفك لوه رد التحيه
رد السلام ولي تبسم على قد
ما توجب ظروف الوفا والحميه
وان كان لك قلبٍ غليلٍ على الصد
الله حسيبك صد .. أنا اش في يديه
والله ما يصبر على خاين الود
كود الذي قد خان أمانة خويه

#
.
.
.

البدر


بعد الاحداث والايام جميع الابطال اصبحوا في أرض واحده تجمعهم واحلامهم تحققت
في الارض الحبيبة السعودية

:شهوده حبيبتي قومي يلا هالحين لازم تروحي للروضه
شهد بكسل : ماما ابي انام فرح خليها تروح بدالي
لوليتا بحنيه: تبين تزعلي ماما عليك
شهد وهي تقوم : لا انا ما ابي ازعل ماما انا الحين بروح اتوضى وافطر واروح للمدرسه
لوليتا وهي تضمها بحب : يا جعلني فداك (صح ربي مارزقني بأولاد لكن الحمد الله عوضني عنها بشهد )
قامت شهد من السرير للحمام (اكرمكم الله) اما لوليتا نزلت تحت تجهز الفطور , جاء في بالها طاري الوليد
تتذكر لما تجهز له الغداء : يالله يا الوليد من جد ماري وين اختفيت وانا اليوم في بيتي الجديد تركت بيتنا القديم حق اهلي
ما ابغى اتذكر ايام المواجع , كفايه حزني على الوليد بس الحمد الله على كل حال
نزلت شهد وهي لبستها الشغاله ورتبتها : ماما ايش تقولي انتي ؟
لولتيا انتبهت لنفسها : هاه لا ابد كنت اغني اوه ماشاء الله كبرتي والله يا شهودتي
شهد : ايوه يا ماما ولما اكبر راح اصير مثلك وصار عندي صديقات يا ماما
لوليتا (الله لايقوله تصيري مثلي وتتبهذلي ) ان شاء الله تكبرين وتصير للاحسن يا حبيبت قلبي يلا افطري هالحين واخذي فسحتك معك اوكيه لاتنسيها
شهد : طيب يا ماما
لوليتا نزلت للحديقه وفتحت جوالها واتصلت على جوليانا : مرحبا
جوليانا: اهلا لوليتا كيف حالك ؟
لوليتا : بخير وانتي ؟
جوليانا: الحمد الله
لوليتا: جوليانا ماهي الاخبار ؟
جوليانا: انا اسفه ليس لدي اخبار عنه
لوليتا بيأس: اها حسنا شكرا لك
جوليانا: وداعاً
لوليتا بكت على حالها :اللي ماتدري وين راح الوليد : وين رحت انت صدقت اني انا ما ابيك انا ابيك بس كنت اكابر انا السبب انا
نوصف ولوليتا *صبغت شعرها كله بلونه الطبيعي , صارت احلى من قبل تغيرت حيل وتغيرت حياتها *
قامت من الكرسي , وعرفت ان شهد راحت على الروضه بس الجرس يدق : ياربي مو وقتهم يدقوا بهالوقت والبيت مافيه رجال
لوليتا فتحت الباب بنفسها , من دون ماتعرف , وعلى بالها سلمى : اهلين سوسو
دخل رجل , لوليتا انفجعت منه ومن جراءت : خير ان شاء الله لو سمحت برى والبيت مافيه رجال اطلع ولا اتصل على الشرطه
بصوت هز كيانها: دورت عليك بكل مكان واخرتها الاقيك هنا في السعوديه
لوليتا بكلام مقطع: االوليد مومعقوله انه انت
الوليد فتح يديه يستقبلها : ايه انا الوليد وهذي هديه جوليانا لك
لوليتا وهي ترتمي عليه واطلقت العنان لدموعها: يا حبيبتي جوليانا وش كثر احبها وانت اجمل هديه لي
الوليد: ماتدرين وش كثر اشتقت لك لانك رحلتي من دون علم احد
لوليتا: انا اسفه يوم جرحتك انا اسفه يالوليد انا احبك والله
الوليد : وانا بعد وانا اللي اعتذر واعوضك عن كل شيء سببته لك
لوليتا : خلاص اللي فات مات واليوم حلم جديد وحياة جديدة وارض جديدة
الوليد : ادري وانا راح اهتم بشهد بحسبت بنتي
لوليتا بتعجب: وانت وش دراك
الوليد : مو مهم اني ادري المهم سعادتك انتي
لوليتا بخجل منه اول مرة تشوفه طيب وتغير كثير هذا الوليد : الوليد ليش اختفيت فجأة
الوليد : طيب ممكن ندخل داخل
لوليتا نسته انه توه ضيف: انا اسفه تفضل حياك الله
دخلوا داخل في الصاله , وضيفته
لوليتا : قولي ليش اختفيت فجأة
الوليد: اظن عبد العزيز قالك القصه وانا كنت فيها وطلبت منه انه مايجيب طاري عندك بمعني
انا قضيت على احدى اعضاء المنظمه واظن ابو شهد هو اكن بريء لكن تهور بالسرعه وصار له اللي صار وصاني على اني اقولك اهتمي ببنته
وعبد العزيز معي بعد بس انا كانت اصابتي خطيره ولكن الحمد الله تعافيت وبعدها ظليت أسال عنك هنا وقالت لي خالتك سلمى عن عنوان بيتك
لوليتا أبتسمت لعبد العزيز واحمدت ربها على سلامة الوليد: الله يرحمه واهم شيء انك انت بخير طيب كان قلت لي
الوليد مسح على شعرها بحنيه: ما ابي هالقمر شيل هم علي وصرتي احلى يا لوليتا بطبيعتك
لوليتا اول مره تنحرج منه ووتوردت خدودها زياده ونزلت راسها
الوليد وهو يضمها: فديت اللي يستحون وهالحين حققت حلمك يا لوليتا اللي كان مستحيل يتحقق والليله تجهزي لانه فيه مفاجأة لك انت
لوليتا بلعت ريقها : والله خفت من هالمفاجأة بس اكيد اي شيء يجي منك حلو
الوليد ابتسم ابتسامه اسحرتها : احبك ولو ان الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض وحده واحلامنا اتحققت


**************************************

معصبه منه : اقول فصول تبي تزعل البيبي انت لازم تسمع اوامري بعيد لولي حبيبة قلبي تزعل
فيصل حس بالغيره: من زينها عاد لولي اللي حبيبة القلب وانا وين رحت
سلمى ضحكة على غيرت فيصل: يا حبيبي انت كل هذا تغار
فيصل قام وهو يشيلها: ان ماربيت انتي ووليد هذا اللي ببطتك ما اكون الفيصل
سلمى وهي تصارخ تترجاه : الله يخليك اتركني يا حبيبي يا عمري يا حياتي كلها بس اتركني
فيصل مبسوط منها : خلاص وش عقبه
سلمى استسلمت : خلاص ما ابي منك شيء
فيصل وداها فوق للغرفه ونزلها على السرير : خليك هنا عقاب لك وطلبت عمال يزينون الحفله واهلي جايين بالطريق هنا بالمزرعه فاهمه
سلمى معصبه منه : طيب يصير خير
نزل فيصل لتحت وقابل عبد العزيز وباسل وماهر : هلا والله بالشباب اخيرا جيتوا
الشباب: اهلين فيك ماشاء الله
باسل: هذا زواج مو حفله هههههههه
عبد العزيز : لايكون زوجتوني وانا ما ادري
ماهر: والله مايندرى لا يكون انا اللي مزوجيني
باسل: والله لو تسمعك ميسم لاتوريك الشغل
فيصل يطالع وراه:والله طحت فيها يا ماهر
ميسم بعصبيه : ولا تتريقون علي طيب طيب وانت يا ماهر والله لا اوريك تعال
ماهر حط رجله يهرب منها: اتحداك بس تمسكيني انتي وكرشتك هذي تقل كورة
ميسم: ا ياللي ماتستحي وتعاير كرشتي تعال يا مويهر تعال
اما الباقين كلهم ضحك عليهم : هههههههه شكلها بتطرده من البيت متحمس وش يصير
سامر: اهلين شباب
فيصل : هلا والله بسويمر
سامر كشر: اسمي سامر يا فويصيل
باسل: لالا فاصوليها ههههههه
عبد العزيز : ههههههههه الله يقلع ابليسكم احنا جاين نزيل الحفل وانتوا داقينها حنك يلا كل واحد يشرف على الشغل


**********************************
.
.
.
#

من رماد المصابيح .. اللي انطفت في الريح
جيتك أنا وقلبي ..
ومن سهاد المواويل .. وباقي قصيد الليل
جيتك قمر دربي ..
فيني تعب .. لا والله أكثر
حالي صعب .. لا والله أكثر
وكنتي الحبيبة والصديق .. واللي خذتني من الطريق
وسكنتني أهدابها ..
في قلبي شوك .. وفي عيوني شوك
شوفي أصابعك انزفت .. من كثر ما لمست جروحي وجففت .. دمعي الحزين ..
في صوتي ليل .. وفــ صمتي ليل ..
وانتي الليالي اللي حلفت ..
تشعل نجومي بالظلام اللي انطفت .. من هالسنين
فيني تعب .. لا والله أكثر
حالي صعب .. لا والله أكثر
وانتي الحبيبة والصديق .. واللي خذتني من الطريق
وسكنتني أهدابها ..
ياللي أغلى من سنيني ..
ناظريني لين تحسدني العيون ..
وان حكوا حسادي فيني ..
وقالوا انك تعشقيني ..
آه يا محلا السوالف والظنون ..
ليتهم ما يسكتون .
ولما تسقيني الغرام ..
اسري بالنور والظلام ..
واتركي كل الكلام ..
انتي الحبيبة والصديق ..
واللي خذتني من الطريق ..
وسكنتني أهدابها .
#
.
.
.
البدر

..: ماشاء الله مرة مزة يا شهودتي والله صرتي عروسه
شهد: ماما انا صغيره عيب
الوليد ضحك عليها: ههههههه امك العروسه مو انتي يا عسل
شهد: الحمد الله ماما عروستي
لوليتا اترودت خدودها من كلامهم: يلا عاد بلا هالخرابيط تأخرنا عن المفاجأة
الوليد يطالع لوليتا وكأنها فتنه جميله جدا انثويه رقيقة حنونه والكل حبها عشان كذا عبد الله وثق فيها واعطاها بنته
والله يا لوليتا غيرتي من حياتي كثيير الله لايحرمني منك ولو انك ماتجيبين اولاد يكفي شهد هي حلاوة هالبيت كله
كانت لابسه فستان سكري فاتح تحت الركبه وحزام اسود معطيها انوثه اكثر وملفلفه شعرها كيرلي وحاطه خصله على جنب
وكحل اسود على عيونها عشان تبرز لونه اكثر وكانت جدا جميله
الوليد : ماشاء الله طالعه جميله يا لوليتا
لوليتا احمرت خدودها ونزلت تحت تنظرهم (افف هذي نقطة ضعفي )
الوليد عدل شماغه ونزل تحت : يلا مشينا
لوليتا : يلا دلوعتي تعالي معي
وركبوا السيارة وحركوا للمزرعه اللي هي المفاجأة لهم
بعد لاحظات وصلوا للمزرعه وكانت مضاءة والوان رايقه وشموع حولين المسبح , وكل طاولة قيها شموع عطريه ورود منسقه بألوان أبيض واحمر
وسجاد أحمر مفروش وسور كله ورد أبيض , نزلوا وفتح لها الباب الوليد ونزلت الاميرة شهد وكانت جدا سعيده
ولوليتا كأنها الاميرة لما نزلت وكانت جدا سعيده , وام فيصل استقبلتها وميسم وساره وسمر وسلمى وكرشتها
جوليانا كاعادتها ساحرها بعيونها المزرقه , ويرحبون فيها وشافوا شهد وكثير حبوها حيل
دخلت قلوبهم , والسعادة احتوتهم من جديد , واما الوليد كان قليل يلتقي فيهم لكن هالمره اجتمعوا من جديد
الوليد : والله تدخلون القلب حيل وانا فخور فيكم والله لايحرمنا من بعض
الشباب : أمين
واتعشوا و وأما الوليد ولوليتا راحوا عند السور اللي كله ورد
شهد جات عند : ماما هذي من الكل كتبوها لكم انا ما قريتها بس قالوا اعطيها امك والوليد
كل واحد من الاثنين اخذوا رساله مكتوب فيها (اقروها بصوت مسموع : الحب واجد مير الاقدار صدفه وارضنا وحده واحلامنا محققه ..,
دمعت عين لوليتا : يا بعدي يا سلمى احبك يا بت كل شي يجي منك حلو
شهد : ماما يلا ينتظرونك عشان يقلوها بصوت واحد
راحت لوليتا والوليد ماسكين يدين بعض واتجمعوا لعى المنصه , لوليتا والوليد ,سلمى وفيصل, ميسم وماهر, سمر وباسل,
وأما عن ساره فكانت تصورهم تصوير , جوليانا فيديو , وعبد العزيز يعزف على البيانو .., قبل كان كل واحد في ارض
وجمعتهم احلى الصدف رغم انهم عانوا وكل واحد له قصه وعشناها نستفيد ونفيد ,وهنا انتهت رحلنتا الجميله
أطلق العنان لكم ولتعبيركم ,, تمت ولله الحمد


*********









-

-



-
أعتذر منكم على تقصيري ووتأرخي في موعد البارت
ولكن تغلبت على ظروفي لكي اراضيكم أحبتي
ووان شاء الله في المستقبل اراكن كاتبات
ماهرات وموهوبات شكرا لتواجدكن معي من كل قلب
رغم دموعي المتراقصه عى خدي الا
انني اشكركم من جديد , وإن شاء الله لقيانا الفردوس الاعلى بإذن الله تعالى



 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 08:05 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى / قلمي

 

لك كل الشكر نتمنى لك التوفيق والحمد لله علي نهايه سعيده للوليتابس كنت اتمني عبدالعزيزاللي يأخذها بس خذهاالوليدوشكراعلي الروايه ونلتقي انشالله

 
 

 

عرض البوم صور halazona   رد مع اقتباس
قديم 08-07-14, 12:45 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى / قلمي

 

شكرا لكم ومره مبسوطه كوني بهالمنتدى الراقي

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 07-10-14, 01:19 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,029
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى / قلمي

 

شكرا على الرواية الرائعة

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب واجد مير الاقدار صدفه والارض واجد لكن الحلم منفى./قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية