**بعد مرور يومين**
صحت لوليتا من النوم
حست بألم خفيف برجلها اليمنى , وتذكرت ايامها لما كانت تتألم وراحت للطبيب وتحسب اللي موديها وليد وطلع عبد الله
لوليتا ( يالله يا هذيك الايام كانت صعبه ومرعبه بس من جد مغامرات , بس الحمد الله عدت على خير و أما عنك يا الوليد صعب اسامحك
صح احس بالامان بقربك لكن صعب اسامحك عقب اللي سويته ) وهي تحرك رجلها بيدها تبي تروح للحمام (اكرمكم الله )
لوليتا وهي تحاول تجلس على الكرسي , وكل ما تبي تقرب له انزاح للخلف : اففف وبعدين من هالكرسي المعفن
وسكت الكرسي الممرضه بإبتسامه: صباح الخير عزيزتي
لوليتا بإبتسامه ناعمه : اهلا بك صباح الخير شكرا لك
الممرضه اكتفت بالابتسامه وساعدت لوليتا على الجلوس للكرسي وراحت للحمام (اكرمكم) الله ,
لوليتا : لو سمحيت ايتها الممرضه اود ان اخرج الى حديقة المستشفى او اي مكان وسيع يوجد به نافذه
الممرضه: حسنا ولكن الحديقه فالجو بارد وهذا قد يضر صحتك عزيزتي ولكن يوجد مكان جدا جميل
لوليتا: همم حسنا هيا لنذهب ., (الحمد الله ربي يسر لي هالممرضه ويارب عساني ما القى احد بوجهي وبالذات الوليد)
وخرجت من الغرفه وفي ممر طويل بس وسيع , تتخالط به الاصوات ولكن قد يعمه الهدوء لوليتا (شكلي بنام على بال مانوصل )
والممرضه دخلتها للاصنصير عشان المكان في الطابق اللي بعده : اعلم انك مملتي ولكن سيعجبك عزيزتي :)
لوليتا ضحكت برقه : ههههه لا ولكن ذاك الممر طويلٌ جداً
الممرضه : نعم هكذا هو ولكن نحن كنا في بدايته
لوليتا : همم .. اه هاقد وصلنا
الممرضه : نعم وهو ذلك المكان
لوليتا بإنبهار نافذه كبيرة وبلكونه بإمكانك تشوف حديقة المستشفى والبوابه والناس لكن من حسن حظها انه هالمكان مافيه احد
لوليتا بسعاده : شكرا لك ايتها الممرضه لن انسى معروفك هذا مهما حييت انه مكان جميل جد والاجمل ان احتسي القهوه
الممرضه: العفو انستي نحن بخدمتكم والان انا ذاهبه لكي احضر لك القهوه عزيزتي
لوليتا بإبتسامه عميقه: شكرا لك من كل قلب
وهي تطالع يمين ويسار عشان تشوف انه مافيه احد وتعدل طرحتها , لون وردي بارد جميل , وشعرها كستنائي بدا يروح اللون الاسود بكثير
سوى بقى من اطراف شعرها ,ونزل طرحتها ولفت شعرها كله ولبستها وتلثمت بس نزلت اللثام لا جاء احد تلبسه
سمعت صوت بنت صغيره تغني ولفت لولتيا صاحبة الصوت لولتيا تفاجأة منه ..
.
.
.
#
انتي مثل قمراً على صفحة الما
له صورة عندي وهي في السّما فوق
اتصافحك عيني وأنا كفي أعمى
مَالي جدى إلا مصافح الموق للموق
ياما شربتك شوف من خوف لا أظما
وياما الوله للوصل يّبس بي عروق
وياليتني بدلت نورك بظلما
واخترت لي غيرك من الناس مخلوق
اقول أحبك يا عذابي أو أكما
لا حاصلٍ قربٍ ولا نافعٍ شوق
#
.
.
البدر
لوليتا متفاجأة وشاقه الابتسامه على وجهها: شهود حبيبتي
شهد وهي ترفع راسها : ماما لولي ماما لولي ابي اروح لها ممرضه
الممرضه فهمت على شهد ودتها للوليتا اللي بان عليها الشوق صح كانت متضايقه من داخل لكن هموم الدنيا كلها على راسها
لكن من يوم شافت شهد نست كل شيء ولوليتا تضمها لصدرها حيل
شهد وهي بنبرت بكى: ماما انتي طولتي كثير وانا احبك يا ماما لاتتركيني مرة ثانيه
لوليتا كانت اشد منها اطلقت العنان لدموعها : اه ياحبيبت لوليتا وروحها انا اللي اشتقت لك مو مهم اني تأخرت المهم اني شفتك
شهد وهي تسح دموعها: ماما ليش انتي على كرسي مثلي انا
لوليتا توها تنتبه لشهد: شهوده حبيبتي انتي ليش كذا .. تطالع الممرض وتسألها بالانجليزي: ماذا حصل لها ؟
الممرضه: بسبب حادث اصدمت بسيارة كانت مسرعه ولكن الحمد الله الان اصبحت أفضل وقريبا تتعافى
لوليتا وهي تمسح على وجهه شهد بحنيه : يا روحي انتي الحمد الله على سلامتك وربي خوفتيني يا روحي انتي
شهد ببراءة: انا الحمد الله احسن بس بابا كان هنا بعدين مادري فين راح
لوليتا بغصه (ايه هذاك اللي اسمه عبد الله الله يستر بس ): اها ماعليك ان شاء الله يجي سالم وغانم لاتشيلي هم حبيبتي هاه وشرايك ناكل حلوى تحبيها صح
شهد : ايوه انا احبها مره وابغى لون وردي يا ماما..
لوليتا وهي تطلب من الممرضه انها تودي شهد , أما عن لوليتا هي تمشي لحالها وشبقتها شهد للكفتيريا
أما لوليتا وقفها صوت شخص , وكأنها تعرفه وإلتفت لصاحب الصوت ,,,
****************************************
إلتفت لصاحب الصوت : ععبد العزيز انتي هنا ؟!
عبد العزيز كانت يده مكسورة بس شيء بسيط : السلام عليكم يالاخت لوليتا تغيرتي كثير عن قبل
لوليتا تحاول تخفي مشاعرها: وعليكم السلام خير عسى ماشر يدك اشفيها ؟
عبدالعزيز : هذي قصه طويله ومن حقك تعرفيها
لوليتا بإستغراب: من حقي اعرفها وليش ؟
عبد العزيز وهو يا اخذ احد الكراسي وجلس بس بينهم طاوله : اول ما ابيك تقاطعيني خلي اذانيك صاغيه واسمعي
لوليتا وهي تهز راسها: ان شاء الله قول تفضل
عبد العزيز : انتي تعرفين المنظمه ومن فيها وانا وعدتك قبل كذا اني راح اساعدك وانا اوفيت بوعدي لك , تعرفين عبد الله وامه واخوه صح ؟
وتعرفين اشخاص غيرهم , المهم الاشخاص اللي من المنظمه هذولي تم القبض عليهم كانوا متفقين على انهم يسوون حفله كبيره بعد افتتتاح شركة كبرى لهم
ويمكن انتي وصلتك بطاقة دعوة ,المهم انا وصلتني وافقت على اني اروح لكن من بعد ما اكتشفت عنهم عن طريق شخص كان جاسوس لي
على اساس الشركه وكذا , ومن بعدها بلغت الشرطه وانا كان وقتها هنا في بريطانيا على اساس اتجهز للحفل لكن اكتشفت مكان المنظمه وخبرت
الشرطه وقالوا لي خلاص الباقي علينا ,وانا جاي من قسم الشرطه شفت هذا رجل وعرفت انه عبد الله من ظمنهم وطاردته يوم عرف ان الشرطه درت عنهم
قلت انا ما اخليكم فيها يوم تقتلون اختي
عبير , ولاحقته وبس هو انقلب بسبب سرعته وانا كنت احاول اوقفه لكن ما قدرت وتقلبت السيارة واحترقت فيه
حاولت اطلعه من السياره رغم ان ايدي توجعني لكن هو رفض مساعدتي , بمعنى لو انه وافق مساعدتي ما كان صار له شيء اما هو ماسمع كلامي
واشتعلت السيارة فيها الله يرحمه واما بالنسبه لامه اقبضوا عليها واحكموا عليها بالسجن بس مادري كم سنه وباقي اعضاء المنظمه تم القبض عليهم
لانهم لو تعرفي جرايمهم كثيره سببوها والحمد الله مسكناهمقبل لاينفذون الحفله حقتهم ويقتلون الناس باللي فيها , وهذا عاقبهم من ربي
ويكفي انهم سبب موت اهلك وموت اخوك ياسر الله يرحمه والحمد الله
لوليتا ماتحركت من مكانها من يوم ما سمعت كلمة المنظمه وكأنها انشلت وانظق بكلام متقطع: ببعد كل هالسنين قضيتوا عليهم والاعظم انهم بينفضون جريمتهم
في حفله حسبي الله عليهم .., وهي تصحى لنفسها : عبد العزيز انا صراحه مصدومه من اللي تقوله احسه مو داخل مخي
عبد العزيز بتفهم لها : انتي هالحين هدي ومع الايما بتعرفين وعندي خبر لك راح يسرك وابشرك سملى اتزوجت وهي موجوده هنا في بريطانيا
لوليتا يوم سمعت طاري سلمى بكت بفرحه لها: صدق عبد العزيز سلمى هنا واتزوجت ياربي لك الحمد وين هي بالتحديد
عبد العزيز بإستغراب منها: انتي والله غريبه قبل شوي مصدومه ولا شكرتيني وهالحين مبسوطه وتبين سلمى
لوليتا ضحكة ضحكه من قلب : ههههههه والله من السعاده اللي فيني يوم سمعت بخبرهم الله يجزاك خير يا عبد العزيز والله ماراح انسى معروفك لي
عبد العزيز وهي يشو شهد جايه لناحيتهم: لوليتا ترى بنتك جايه وماشاء الله عليها كبرت بسرعه
لوليتا فطست ضحك من عبد العزيز: هههههههه الله ياخذ ابليسك هذي موب بنتي هذي ربي جابها لي هديه من السماء وانا اعتبرها بنتي
عبد العزيز تفاجأة من لوليتا ومن طيبت قلبها (ماتوقعها كذذا توقعها قاسيه وماهمها احد ) : دوم الضحكه يارب ما شاء الله هالبنت عسل الله يخليها لك
الا ابوها وينه عنها ؟
لوليتا نزلت راسها : ابوها هو اللي انت حكيت لي عنه توفى
عبد العزيز مصدوم: لاتقولين هذي بنته شهد
لوليتا بإستغراب من ردة فعل عبد العزيز : ايه اشفيك ؟
عبد العزيز : لا بس هو كان يقول قبل لايتوفى خذ بنتي شهد وعطها لوليتا بنت ابو ياسر تراها امانه برقبتها
لوليتا مصدومه ومشاعرها تتصارع بين حزن وفرح وصدمه: الله يا دنيا تصدق يا عبد العزيز اول لاشفتها كانت بمبني وسمحت لها تناديني بماما
وبعد هالشهور ومانستني سبحان الله شكلها كل شوي تذكرني عنده ايه الله يرحمك يا عبد الله رحلت وعطيتني بنتك يا سبحان الله لكن انا بحطها بعيوني
وماراح اتركها لو ايش يا بعدي يا شهد والله انتي هديه من السماء
عبد العزيز بإبتسامه : يالله تغيرتي يا لولي مو مثل قبل حيل تغيرتي
لوليتا وهي ترفع راسها : لا تغيرت ولا شيء هذا انا بس يمكن انت فاهمني طريقة غلط المهم كيفك انت هالحين وكيف ساره وميسم عساهم بخير وامك
عبد العزيز: الحمد الله كلهم بخير بس من بعد ماخبرتهم اني ببريطانيا قالوا بنجيك والله لو يدرون وش مسوي بيذبحوني ههههه
لوليتا : ههههههه يا حليلهم الله يخليهم لك يارب وتقر عينك فيهم ويجون بالسلامه عبد العزيز بسالك
عبد العزيز: امين الله يسمع منك تفضلي
لوليتا بتوتر: انت ماشفت الوليد زوجي هنا ؟
عبد العزيز بلع ريقه : هاه لا ماشفته ليش ؟
لوليتا: بس هو تأخر من يومين ما شفته هنا خايفه لايكون صاير له شيء
عبد العزيز يحاول يهديها ويطمنها : لا تقولين كذا على زوجك تفائلي بالخير وان شاء الله تقرين عينك فيه
لوليتا حست بخجل وبهمس : ان شاء الله الله يسمع منك
عبد العزيز وهو يقوم: يلا عن اذنك لوليتا انا اهم شيء وصلت رسالتي وهالحين انتي بأمان ولا تنسين ترى شهد امانه برقبتك يلا في امان الله
لوليتا بإبتسامه: في أمان الله وما انسى معروفك لي عبد العزيز وربي يسهل دربك ويوفقك وان شاء الله شهوده بحطها بعيوني وانت بحفظه
راح عبد العزيز وظلت لوليتا مع شهد تلاعبها وتحاول انها تكون بحسبت امها اللي توفت الله يرحمها
*********************************
: السلام عليكم اخوي عزوزه الحمد على السلامه
عبد العزيز رفع راسه وتفاجأ من فيصل: هلا والله فيك الله يسلمك اخبارك انت عساك بخير
فيصل: الحمد الله بخير دامك بخير ..: احم احم وهي زوجتي سلمى
سلمى مستحيه: الحمد الله على السلامه عبد العزيز وصراحه ما ننسى معروفك لنا
عبد العزيز : الله يسلمك تسلمين وهذا واجبي وفيت بوعدي وعسى الله يهنيكم يارب ويكتب لكم الذريه الصالحه يارب
فيصل وسلمى: آمين يارب الله يسمع منك وان شاء الله نفرح فيك
سلمى : صراحه عبد العزيز الحمد الله الله فكنا من هالشركه وهالحفل ما توقعته انهم بسوون كذا فينا وبحرقونا الله حسيبهم
وانصدمت ان تؤم لوليتا كانت من ظمن المنظمه بس الحمد الله ربي كشفها جزاك الله خير عبد العزيز وان شاء الله نلاقي لوليتا
عبد العزيز بإبتسامه: لاتخافي على لوليتا هي هالحين في هذا المستشفى من جد احلى صدفه
سلمى توسعت عيونها : صدق عبد العزيز ؟
فيصل بإبتسامه: ايه صدق يا سلمى وعشان كذا انا جبتك معي وهذي هديتي لك
سلمى وهي تضم فيصل من الفرحه ونست عبد العزيز اللي كان موجود بينهم : يا حبيبتي انت وربي اجمل هديه
عبد العزيز نزل راسه وتفهم الموقف اللي بينهم وش كثر يحبون بعض (ايه يا عبد العزيز كل هالسنين واخوانك اتزوجوا الا انا يالله
ارزقني الزوجه الصالحه ): اشوفكم طولتوا وانتم ضامين بعض ؟
فيصل وسلمى ابعدوا عن بعض بسرعه: احم احم
سلمى : يلا عن اذنكم بروح للوليتا ..طلعت
عبد العزيز ضحك: هههههههه حتى ما أسألت رقم الغرفه
سلمى ودخلت: عفوا عبد العزيز كم رقم الغرفه تبعها ؟
عبد العزيز: رقم ( 22) وقولي لها هذي هديتك من عبد العزيز اللي هي انتي يا سلمى
سلمى بعجله : مشكور ان شاء الله ..,طلعت
فيصل: تصدق لها مده طويله ماشافتها من بعد ما عرفت عن الحقيقه
عبد العزيز: ايه والله ماتنلام لوليتا لكن ان شاء الله ربي يجمعهم على خير ان شاء الله , الا متى تزوجتوا؟
فيصل : رجعنا للسعوديه وملكنا وجينا
عبد العزيز: ما شاء الله بهالسرعه الله يجمع بينكم على خير ان شاء الله والحمد الله اخذنا حق اختنا عبير ما يروح هدر دمها
فيصل: إيه الله يرحمها رحمة واسعه تصدق اني مشتاق لها حيل
عبد العزيز: وانا مثلك الله يرحمها ويجمعنا فيها بالفردوس الاعلى بإذن الله
: هلا والله بوليدي هلا الحمد الله على سلامتك
عبد العزيز الفرحه تحتويه:: هلا والله بأمي وجنتي يمه انا مشتاق لك حيل
ام فيصل ودموع الفرحه : هلا حبيب قلبي هلا بحياتي الحمد الله على سلامتك
وانضمت معهم ميسم وعيال اختها عبير كلهم صاروا حولين عبد العزيز اللي مو مصدق بوجودهم من جديد
فيصل وباسل بصوت علي: عزيز هذي هديه منا لك وعساه تعجبك هههههه
عبد العزيز : يا جعل عيني ماتبكيكم واحلى هديه والله مشكورين
الغرفه اللي كانت عالم الاحزان أصبحت عالم الافراح واللمه بينهم رغم انهم فاقدين شخصين عبير وابوهم اللي ما بان وجوده
وأمتلت ورد احمل وابيض جوري سبحان الله مغير الاحوال ..اكتلت الفرحه من جديد
*********************************
لوليتا جالسه لوحدها من بعد مارجعت شهد لغرفتها تنام وشاغل بالها الوليد اللي اختفى فجأة ومتشوقه لسلمى وكيف عايشه حياتها هي مبسوطه
ولا زعلانه ومين هالشخص اللي تزوجها يمكن يكون فيصل الا اكيد فيصل : آه يا سلمى وربي مشتاقه لك
وهي تطالع الطاوله اللي عليها سجاده ومسبحه من الوليد دمعت عيونها: وينك يا الوليد والله خايفه عليك صح انا ما ابيك بس مدري كيف انا
يارب رجعه لي بالسلامه هو وسلمى يارب عساني اشوفهم وافرح فيهم يارب
سمعت الباب يدق: اتفضل
دخلت بنت مخبيه وجهها بباقة ورد : وساكته
لوليتا هذي شكلها غلطانه : اوه عفوا آنستي اظنك أخطأتي في رقم الغرفه
..: لا لم أخطأ انا متأكده من ذلك وانتي لوليتا
لوليتا بلعت ريقها (ياويلي هذي تعرفني بس انا ما اعرفها): حسنا لطلما تعرفينني قولي أسمك
..: لا لن اقول اسمي ولكن سأريك وجهي لتعرفي أسمي
لوليتا ذابحها الفضول : حسنا هيا سأغمض عيني
وهي تبعد الباقه عن وجهها : مفاجأة ههههههه
لوليتا فتحت عيونها وتوسعت : جوليانا يا إلهي لم اصدق ذلك هل انا احلم ام ماذا؟
جوليانا وهي تحضن لوليتا بشوق لها : لالا عزيزتي لستي بحلم فإنك في الواقع
لوليتا وهي تضمها: اظنني تأكدت من ذلك كم انها معجزة كيف حالك
جوليانا: إنني بخير وانتي الحمد الله على سلامتك وكيف ابنتك ؟
لوليتا فطست من الضحك: ههههه انني بخير ولكن ليس لدي ابنه هل تقصدين تلك الفتاة الجميله انها بحسبت ابنتي
جوليانا : أها كم انها جميله ولطيفه جداً
لوليتا : هل انتي قابلتيها ؟
جوليانا: نعم قبل قليل وسعيده جدا بالهدايا
لوليتا بإبتسامه لجوليانا: حقا الحمد الله شكرا لك صديقتي
جوليانا : لوليتا انني عندي خبر لك سيسرك
لولبتا : ماهو ؟
جوليانا احزري ذلك؟
لوليتا بتفكير: هل هو عن سلمى ؟ ام ماذا ؟
جوليانا: لا إنه انا اعتقت الاسلام
لوليتا بسعاده ومتفاجأة من لوليتا: يا إلهي حقا لا اله الا الله كم انا مسرورة لذلك
جوليانا:: نعم اسلمت عندما رحلتي عن فرنسا هل تذكرين تلك المرأة صاحبه المحل
لوليتا : نعم كيف حالها انني اشتقت لها كثيراً
جوليانا: انها السبب في دخولي للاسلام انه شعور جميل جدا حقا انا سعيده وأتيت هنا قبل ان ادخل الغرفه نزلت حجابي ولكن لم يراني احد
لوليتا: اه الحمد الله كم انا فخورة بك وكم هو اجمل خبر سمعته في حياتي
جوليانا : الحمد الله وكيف حالك وحال سلمى
لوليتا ابتسمت ابتسامه باهته: سلمى بخير ولكن...
قطع كلامها فتحت الباب : سبررايز
لوليتا انفجعت : بسم الله ..و وهي ترفع راسها : مو معقوله سلمى يا حياتي انتي
سلمى وهي تبكي : لوليتا انا اشتقت لك
لوليتا وهي تضمها لحضنها بعمق: كيفك يا عمري اشتقت لك أهئ اهئ .., تبكي وكأنها ما عمرها شافتها وسلمى تشاركها البكي
سلمى : والله مو مصدقه اني لقيتك يا عمري انتي سبحان الله هالمستشفى جمعنا لولي انا احبك سامحيني على جفاي لك وصدودي
لوليتا: انا مسامحه الكل وكل من أخطأ بحقي وكل من ظلمني انا مسامحتهم كلهم وبداخلها(حتى انت يا الوليد مسامتحك)
سلمى وهي تبعد وتالع بلوليتا اللي فيها فرق كبير عن تؤمها :كبرتي يا لوليتا وصرتي حلوه وبطلتي تصبغي اسود على شعرك ونزلتي عدساتك
لوليتا بإبتسامه: هههه تحلى ايامك والله تسلمي كلك ذوق يا روحي خلاص كلهم تم القبض عليهم الحمد الله وانتي صايره حلوه يا سوسو يالله نسسنا جوليانا
سلمى وهي تطالع جوليانا وتسلم عليها: اهلا جوليانا اعتذر منك حقا
جوليانا: اوه لا داعي للاعتذار فأنتن اخوتي والان انا ذاهبه
لوليتا : الى اين ابقي قليلا هنا
جوليانا : اسفه لولياتا ولكن يجب انا ارحل الان جدتي قد تكون محتاجه لي الان وان شاء الله ازورك في وقت لاحق
لوليتا تودعها: حسنا ولكن وصلي تحياتي لها ان شاء الله ..و وخرجت جوليانا
سلمى :سمعت انك تزوجتي لولي
لوليتا بخجل : إيه صحيح اتزوجت فجأة
سلمى بضحكه: ههههه انتي عاد ام المفاجأة ربي يسعدكم ويهنيكم وانا بعد اتزوجت فيصل وصار لنا شهر
لوليتا فرحت لها: ما شاء الله الله يجمعكم على خير ويرزكم الذريه الصالحه
سلمى بخجل ومتوتره: إيه وعندي خبر ان شاء الله راح يسرك
لوليتا بهلفه : وشو ؟
سلمى : انا حامل وفيصل لسه ما درى
لوليتا زغردت: لللويش الف الف مبروك والله يسهل عليك يارب بأي شهر ؟
سلمى : انا كشفت امس وقالوا لي لك اسبوعين
لوليتا : ماشاء الله ربي يسعدك ويهون عليك يارب
سلمى : آمين يارب وان شاء الله افرح فيك بعد
لوليتا بإبتسامه باهته: ان شاء الله
سلمى : لوليتا متى راح تطلعين من المستشفى ؟
لوليتا : والله مادري بس الين تشفى رجولي واقدر امشي ان شاء الله اطلع بس الم بإمكاني امشي لكن يبليها تمرين بسيط
سلمى: اها ان شاء الله تطلعي بالسلامه لولي انا دحين طالعه لازم اروح
لوليتا : وانتي بعد والله عاد صار الزواج بلشه مايخلي احد بحاله
سلمى : ههههه وانتي بعد زوجك راح يجي ان شاء ازورك بوقت ثاني
لوليتا بهمس: الله يسمع منك .., ان شاء الله وسلميلي على اللي تشوفينهم :)
طلعت سلمى اللي كما هي ماتغيرت اما لوليتا فقط الفرح يزورها لحظة ويرحل
لوليتا : احسن هالناس نفسهم ماتغيروا آه يازين الوليد بس بس راح ولا رد
دمعت عيونها ومن التعب نامت
**************************************