كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
ألبااااااراااات الثالث
صباااااااح يوووم جديد
بااااالندن
ببيت أم ماجد
أنين واقفه بالبالكونه من الصاله
وبيدها كوب قهوتها تشربه وهي سرحانه
تفكر وماهي مع العالم
أم ماجد طلعت من المطبخ وهي تشوفه وهي واقفه ببجامتها
وقربت منها وهي تحضنها من وراء ورأسها على كتفها:بنتي الحلوه بايشسرحانه من الصبح
أنين ابتسمت وهي ترتشف قهوتها:ولاشي
أم ماجد:طيب ماراح تداومين اليوم
أنين وهي تلف على أمها:لا اليوم هذا بخليه لكم بنطلع وننبسطونستانس
أم ماجد وهي تشد خدها:فعلا محتاجين نعيش جو العايله اللي من توفيابوك مأعشناه
أنين وهي تحاول تغير الجو :طيب يلا ياام ماجد روحي جهزي حالك
أم ماجد ببتسامه:طيب
ابتسمت وهي تروح لغرفه أخوها وتدق الباب وتدخل:مجووووود
ماجد وهو يلعب سوني:نعم
أنين:يلا يلا قوم بنطلع خلي عنك هالسوني
ماجد :بــََـسَْ هالمرحله
أنين وهي تقرب منه وتفصل السلك:يلا قدامي بسرعه
ماجد:أوف منك وقام
ضحكت وهي تشوفه يفتح دولابه قربت منه وطلعت له لبس:البس هذا
ماجد:طيب
باست رأسه وهي تطلع من غرفته لغرفتها وتبدل ملابسها وهي تربط شعرهاوتكحل عيونها وتشيل شنطتها وتطلع وهي تشوف أمها وأخوها ينتظرونها ابتسمت وهيتقولهم:يالله
أم ماجد:يالله
طلعو من البيت وهم يتمشون بالساحه القريبه من بيتهم
ماجد:أبي شعر البنات
أنين:عيب شعر البنات بــََـسَْ للبنات
ماجد بتحلطم أطفال:مأبي أبي اشتريه
أم ماجد وهي تضحك:اشتري له لاتعذبينه
أنين وهي تمسك يده:تعال يأبو رأس
ماجد مشي معاها وهم يوقفون عند البائع وتشتري له شعر البنات
وهي تسرح بذكرياتها
سكر عيونها وهو يقول:تأخرت
أنين وهي تشيل يدينه :سخيف أي تأخرت
راكان وهو يعقد حواجبه:مأقلت لك لإطلعتي لاتكحلين عيونك
أنين :ؤش فيها حطيتكحل خفيف
راكان:أمسحيه
أنين بعناد:مأبي
راكان:أنين
أنين:قلت لك مأبي مأبي
راكان وهو يدخل يدينه بجيبه ويطلع فأين أنا أمسحهه لك وهو يمسكوجهها ويفرك بعيونها
أنين وهي تحاول تفلت يدينه عن وجهها:أااه راكان عورت عيوني مو كذاالمسح
راكان:إلا كذا ماينفع معك إلا كذا
أنين وعيونها تدمع:خلاص بمسحه أنا بــََـسَْ فكني
راكان وهو يفك فكها:أمسحيه بسرعه
أنين وعيونها تدمع من مسحه الدفش وتجلس بالأرض وتطلع مرايتها وتمسحدموعها والكحل اللي نزل وتطلع منديل لمسح الميك اب وتمسح الكحل كله وتوقف:أتمنيتكون ارتحت
راكان ببتسامه:أي كثير
أنين وهي تمشي عنه:لاتكلمني
راكان وهو يلحقها:صبر
أنين:وخر عني ؤاللــ?ـّہ عورت عيوني
راكان وهو يمسكها ويوقف قدامها ويبوس عيونها كل وحده عليها بوسهويناظرها:أغار على هالعيون لاتسحر أحد غيري
أنين بحياء:بــََـسَْ
راكان وهو يناظرها وأصبعه على فمها:أحبك وتحملي غيرتي
صحت من ذكرياتها على هزه كتفها:أنين
أنين وهي تناظر أمها وتمسح دموعها:هلا
أم ماجد:لك سأعه واقفه ومؤ حاسه بشي ؤش فيك تبكين
أنين ووهي تمسح عيونها:الكحل يحرق عيوني بمسحه
أم ماجد:طيب يمه خذي منديل
أنين ببتسامه:لا معاي يمه ؤجلست على الأرض بنفس المكان اللي جلستفيه مع راكان وهي تطلع المنديل وتمسح الكحل من عيونها وتقوم:يلا نكمل
أم ماجد بقل ارتياح:يالله
..............................
باااااااامريكاااااااااااا
بالمستشفي
أمجاد وأمها جالسين برا وهم ينتظرون طلعه الدكتور
مر بعض الوقت وهم يحاتون
أم أمجاد: ادخلي شوفي أيش شفيه ليه تأخر كذا
أمجاد:طيب
طلع الدكتور قبل تدخل له
أمجاد:هل كل شيء على مايرام دكتور
الدكتور ببتسامه:أجل وعمليه الكلي لأخيك فواز شتعمل له بعد قليل
أمجاد بفرح:وأبي
الدكتور:حالته سيئه ولأنستطيع علاجه إلا بالكيماوي
أمجاد والفرح تختفي معالمها من وجهها:ماذا تقصد هل
الدكتور وهو يقاطعها:لقد تأخرتو باحضاره ولكن الكيماوي سيساعده علىالتحسن
أمجاد ودمعتها تنزل:ولكن
الدكتور:أنا أسف
ومشي وتركها
أم أمجاد وهي تقرب منها:ؤش قالك ؤش صار بأبوك وأخوك
أمجاد ودموعها تنزل:أخوي بعد شوي عمليته وابوي تأخرنا بجيبته
أم أمجاد وعيونها تتوسع:أيشش تأخرنا
أمجاد:أي وبسبيعالجونه بالكيماوي
أم أمجاد بصدمه وهي تقرب لأمجاد وتدفها وهي تضرب صدرها:انتي السببقلت لك استعجلي بهالشي وجيبي لنا فلوس وتأخرتي لين سائت حاله أبوك
أمجاد وهي تبكي:يمه
أم أمجاد. صدت عنها وهي تقولها:إذا مات ابوك ف السبب إنتي حسبيالله عليك
أمجاد توسعت عيونها وهي تجلس على الكرسي:حرام عليك يمه أنا بنتك
أم أمجاد ماردت عليها وهي تدخل عند ابو أمجاد
أمجاد جلست تمسح دموعها وهي تحاول تبلع غصتها وهي تهف بيدينها علىوجهها وهي تردد:يارررب أشفي ابوي ياررررب
..............................
بالرياااااااااض
بالقصصصصصصصر
بجناح خالد ونرجس
فتح عيونه خالد على أشعه الشمس اللي دخلت على الغرفه وهو يشوف نرجستفتح الشباك
نرجس:يلا قوم صار الصبح
خالد وهو يناظر ساعته :أوه تأخرت
نرجس وهي تبتسم:شفتك نايم على الكنب حسيتك تعبان وماحبيت أجلسك
خالد وهو يرفع حاجبه:لا كان جلستيني أحسن ماأتاخر
نرجس:بــََـسَْ الشركه شركتك انت المدير مإفيها شيء أن تأخرت
خالد وهو يوقف:مو انت اللي تقررين فيها شيء وإلا لا
نرجس:أنا
خالد مأخلاها تكمل كلامها ومشي عنها للحمام»»تكرمون
نرجس جلست على السرير وهي منقهره لأنه فشلها وكل مأتحاول تقترب منهيبعدها
قامت وهي تشغل الفواحه بالجناح وتحط ميك اب خفيف ؤتتعطر وهي تطلعملابس لخالد لدوامه
وهو طلع والفوطه على خصره
نرجس ناظرته وهي تأخذ الفوطه الصغيره وهي تقرب منه وهي تبي تنشفجسمه خالد وهو يأخذ الفوطه منها :مايحتاج تعبين حالك وهو يمسح جسمه ويرمي الفوطهويناظر بالملابس اللي حاطتهم له:ماراح البسهم رجعيهم محلهم
نرجس وهي متفشله ومنقهره بنفس الوقت:طيب
قربت من الخزانه وهي تدخلها وتناظره:شتبي اطلع لك
خالد:أبيك بــََـسَْ تطلعين من الجناح مأبي منك شيء
نرجس:ليه بــََـسَْ تفشلني ليه قاسي علي
خالد وهو يبعدها:أصبحنا وأصبح الملك لله وهو يقلب بملابسه ويطلعلبسه وكرفتته وهو متجاهل وجوده ولبس وتعطر وأخذ مفاتيحه وجواله وطلع من الجناح
وهي واقفه بنفس المكان وهي تمسح دمعتها اللي نزلت:راح تحبني يأخالدبتحبنيوطلعت من الجناح وهي تنزل تحت وتشوفه وهو يطلع
دخلت لصاله وهي تسلم:صباح الخير
الكل:صباح النور
نرجس جلست وحطت رجل على رجل وهي تناظر التلفزيون:الريموت مع مين
غصون:معايا
نرجس:غيري هالقناه شوفي لنا شيء حلو
هيفاء:حبيبتي حنا جالسين نتابع
نرجس:برنامج سخيف ؤش تتابعون بالله
غصون:اللي مايعجبك يعجب غيرك
نرجس انقهرت وهي تلف عنهم وهي تصب لها قهوه:أقول خالتي شرايك نطلعللاستراحتنا ونجتمع
هيفاء بهمس:بدت
غصون بنفس الهمس:أي ؤاللــ?ـّہ
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مأدري ي يمه بقول لأبو خالد وخالد ؤاشوف
نرجس ببتسامه:طيب
..............................
ببيت جموووووح
طلعت من غرفتها لصاله وهي تنادي:أم طارررق
أم ماطارق:أنا هنا
راحت لغرفه الجلوس وهي تبتسم:صباح الخير
أم طارق:صباح النور شكلك رايقه اليوم
جموح ببتسامه:أنا قررت أغير خطتي اللي بسويها بعدالعزيز
أم طارق:يعني منتي منتقمه منه
جموح وابتسامتها تختفي:إكيد لا مستحيل أخليه يعيش مبسوط ومرتاح وهوسبب كل شيء صار لنا
أم طارق:جموح
جموح بحزن:أخوي بدار المعاقين وأمي وابوي ماتو واحنا خسرانين كلشيء إحنا ماعندنا شي والسبب مين السبب عبدألعزيز وعائلته الظالمين
أم طارق:مو كلهم لهم ذنب
جموح بكره:ذاامهم إخوانه ف لهم ذنب زيه لازم يحترق قلبه عليهم
أم طارق:طيب أيش خطتك الجديده عليهم
جموح:بصاحب أخته
أم طارق:كيف
جموح:عرفت أنها تروح لنادي ....... وأنا بسجل بهالنادي واتعرفعليها
أم طارق:منتي حاسه أن بهالشي مجازفه لأنه ممكن يعرفك
جموح بضحكه:مستحيل
أم طارق:اللي تقولي عنه أحرمكم الفرح عارفك ياجموح وعارف عائلتكمانساك بهالسهوله
جموح بسرحان:لو يعرفني كان عرفني من رحت له بــََـسَْ هو غبي
أم طارق:خايفه عليك من هالسكه
جموح:تطمني لأني لاحققت اللي إبيه برتاح وبرجع جموح الأولى
أم طارق:أن شاء الله
جموح وهي تقوم:يلا بروح أجهز عشان اطلع لنادي
أم طارق:ماتبين فطور
جموح:أممم لا شكرا وباست خدها وراحت لغرفتها وهي تطلع لها لبسوتلبس وهي تسرح شعرها وتربطه وتكحل عيونها وتحط روج خفيف وهي تلبس عباتها وتحطعطرها باألشنطه وترمي طرحتها على كتوفها وهي تسمع صوت جوالها يدق
أخذته وهي تشوف الرقم غريب وردت عشان تعرف مين
جموح :الو
:......جموح
جموح وهي توقف :مين معي
:.........معاك دار ..... للمعاقين
جموح بخوف:أخوي فيه شيء
:.........لا تطمني بــََـسَْ من خلال ملاحظاتنا له حسينا أنه حابيشوفك
جموح:أنا جايه الُـحِـ?ـيًـنِ
وسكرت على طول وهي تطلع بسرعه وهي تركض وبصوت عالي:أم طارق أنارأيحه لأخوي
أم طارق:وو ماكملت كلامها لأن جموح طلعتوخلت السائقيشغل السياره على طول وركبت
جموح:وديني لدار
السائق:حاضر
كانت خايفه طول الطريق على أخوها ولايكون فيه شيء
وأول مره تحس أن الطريق طويل كانت تبي توصل لأخوها بسرعه
ومن وقف السائق نزلت بسرعه وهي تدخل لدار وتروح لغرفه أخوها وتشوفهجالس لحاله على السرير وتقرب منه والدكتور عنده
جموح:شفيه
الدكتور:مأدري له يومين مو مأكل أجلسي معأه وشوفي شفيه يمكن تفهمينعليه
جموح:أؤك
طلع الدكتور وسكر الباب وجموح فكت لثمتها وهي تمسك يده أخوها:أخويحبيبي
ناظرها وهو يبتسم
جموح حضنته وهي تمسح على ظهره:ياروح أختك شفيك
ابعد عنها وهو ينطق بصعوبه:اااا ب و ي
جموح:قول أيش حبيبي
:اب و ي
جموح:ابوي
هز رأسه وهو يكمل:ح ل مت
جموح وهي تحاول تفهم:حلمت بأيوي
حرك رأسه وهو بيكمل
جموح وهي تقاطعه:ياحبيبي ؤاللــ?ـّہ أبونا وأمنا الله يرحمهم وأنامعاك ومابتركك وأنت إذا حلمت فيهم بينك وبين نفسك ادعي لهم بالرحمه مسكت وجهه وهيتبوسه:أبيك تآكلوإلا ترا بزعل منك
هز رأسه وهو يبتسم
جموح ابتسمت له وفإمت ولفت لثمته وطلعت جابت له أكل ورجعت له وهيتآكله بنفسها وهي تبتسم وهي تناظره
خلته يأكل كل وجبته وقربت منه وهي تخليه ينسدح على صدرها وهي تمسحعلى رأسه لين نااااااااام
..............................
ببيت عبدألعزيز
نزلت اجته وأخوه وهو جالس بالصاله
عبدألعزيز:خلاص جهزتو
هزو روسهم وهم مبتسمين
عبدألعزيز وهو يبتسم:جيجي إذا خلصتي من النادي كلمي السائق يجيك
جيجي:طيب
عبدألعزيز:وأنت مشعل الساعه كم تطلع
مشعل:12 ونص الظهر
عبدالعزيز:أؤك أنا أمرك
مشعل:طيب
عبدألعزيز:يلا أمشو
طلعو وركبو السياره وصلهم وراح لشركته
وهو يدخل مكتبه ويتذكر جموح وهو يفكر:ؤاللــ?ـّہ محتار أجازفوأشاركك وإلا لا
تنهد وهو يطلع ملفات المشاريع وهو يقلب فيهم
..............،.....
بالشششقه
ريهام صحت من النوم وهي تشوف نواف مو موجود
تمغطت وهي تقوم من السرير وتطلع من الغرفه وتسمع صوته
وقفت وهي تسمع شيقول وتسمع ضحكه
لأشعوريا نزلت دمعتها وانقتلت فرحتها كإعروس
سمعته وهو ينهي المكالمه
مشت بسرعه للغرفه وهي تدخل الحمام»تكرمون
وهي تستند على الباب ودموعها تنزل وهي تسمع يدق على الباب
ريهام بصوت مخنوق:نعم
نواف:حبيبتي يلا عشان سفرتنا
ريهام:الُـحِـ?ـيًـنِطالعه
مسحت دمووعها وهي تحاول تهدي نفسها وغسلت وجهها وفتحت الباب وطلعت
وهي تبتسم له وهو وقف قدامها
نواف:يلا أجهزي عشان بنروح الُـحِـ?ـيًـنِ
ريهام وهي تبتسم:أبي أسلم على أهلي
نواف:إكيد قلبي بنمرهم
ريهام:طيب
جهزت نفسها ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت
نواف وهو يشيل الشنط:أسبقيني تحت
ريهام:طيب
نزلت ونزل ؤراها وهو يركب الشنط ويفتح السياره ويركب وريهام تركبوهي ساكته
نواف:شفيك ساكته
ريهام وهي تبلع الغصه:ولاشي عادي
نواف وهو يمسك يدها:مستحيه مني
ريهام وهي تسحب يدها بهدوء:لأا
نواف ماهتم كثير وشغل المسجل طول الطريق لين وصلو
ونزلت وهو فتح الشباك:ربع سأعه وأمرك
ريهام:طيب
طلعت مفتاح بيتهم وهي تدخل وتبتسم من شافت أبوها وهي تركضوتحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو فارس وهو يحضنها:وأنا أشتقت لك بــََـسَْ متطمن عليك مع نواف
ريهام وهي تبلع الغصه:وين نوف وفارس
نوف وهي تدخل:أنا هنا
ريهام ابتسمت وهي تقوم وتحضنها:أشتقت لك ي دبه
نوف:وأنا أشتقت لك يأهبله
ريهام وهي تؤخر عنها:وين فارس
نوف:طلع لدوام
ريهام:خساره كنت أبي أسلم عليه قبل أسافر
نوف:مو سلمتي عليه خلاص كأنك سلمتي عليه أنا وهو واحد
ريهام بضحكه :طيب وناظرت أبوها
ابو فارس:عساك مبسوطه
ريهام بتصنع:يبه تونا مالنا يوم متزوجين ونواف طيوب وحنون معاي
ابو فارس:ألحمدالله طمنتي قلب ابوك
ريهام وهي تبوس يدينه:الله لأيحرمني منك ويطول بعمرك
ابو فارس ببتسامه:ولامنكم
..........................
باأاامريكااااا
باأاالمستشفي
رأيحه جايه بالممر وهي تدخل"يارب تشفي أخوي يارب"
مرت سأعه ساعتين ثلاثه وهي بهالحاله
طلع الدكتور وقربت منه بسرعه وبخوف:بشر دكتور
الدكتور بابتسامه:العمليه ناجحه
شقهت من الفرحه ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تردد:ألحمداللهيارب ألحمدالله
وراحت تركض لغرفه أبوها فتححت الباب وهي تبكي بفرح
ابو أمجاد:بشري
أم أمجاد وقفت وهي تناظرها
أمجاد وهي تبكي:عمليته نجحت نجحت
ابو أمجاد وأم أمجاد ناظرو بعض وهم فرحانين وهم يحمدون ربهم
أمجاد مسحت دموعها وهي تشوف فرحتهم وقربت منهم وهي تجلس جنب أبوهاعلى السرير وهي تلمس خده:باقي نفرح بشفائك يايبه
ابو أمجاد وهو يبتسم بتعب:أن خفت على أحد بعد موتي ف خوفي عليكيأمجاد عليك
أمجاد بعبره:لاتقول كذا يبه عسى عمركطويل
مسك وجهها وهو يقربها له ويبوس رأسها
أم أمجاد:خلاص يأمجاد روحي لأخوك وشوفيه ابوك تعبان
أمجاد وهي تقوم:أن شاء الله
ابو أمجاد بعد ماطلعت أمجاد ناظر أم أمجاد وهو يقول:لاتظلمينهاياام أمجاد
أم أمجاد:مإف أم تظلم بنتها
ابو أمجاد:مأدري من وين جبتو الفلوس بــََـسَْ مأبيك تظلمين أمجادوتقسين عليها مهما كان هي بنتك وتحتاج حنأنك واحنا بغربه
أم أمجاد بندفاع:هي سبب جيتنا جابت لنا
ابو أمجاد وهو يقاطعها:أنسي هالسالفه لأنها انتهت وأمجاد مراهقهكانت
أم أمجاد:أن شاء الله
سكت وهو يحس أن كلامه مأمنه فايده بــََـسَْ خوفه على أمجاد هواللي يخليه يتكلم
أما أمجاد ف راحت لغرفه أخوها والاكسجين عليه وهي فرحانه
قربت منه وتخونه دموعها وتنزل وهي تمسك يدينه وتلمس وجهه:يازن
انحنت عليه وهي تبوسه ودمعتها تنزل على خد أخوها رفعت رأسها وهيتمسح دموعها وهي تمسح على رأسه:حمدألله على سلامتك
وسحبت كرسي وهي تجلس عليه وهي تناظره وهو نايم ومؤ حاس بشي
.......................
بالرياااااااااض
بدار المعاقيين
جموح طلعت من عند أخوها بعد مانام وراحت لدكتور
دقت الباب وهي تفتحه:ممكن ادخل
الدكتور:إكيد تفضلي
دخلت وهي تجلس :دكتور أبي عنايه أكثر بأخوي
الدكتور:إحنا معتنين فيه مو مقصرين
جموح:أبي العنايه عليه تزيد أخوي أصابع رجؤله فيها جروح وأيده ترجف
الدكتور:أيده طبيعي ترجف ومن زمان بيده هالرجفه
جموح:والجروح
الدكتور:أخوك هو يجرح حاله
جموح:عشان كذا أبي عنايه أكثر
الدكتور:أن شاء الله أوعدك أشدد عليه بهالشي
جموح وهي تقوم:يعطيك العافيه
الدكتور:واجبنا
طلعت من عنده وهي تطلع من المستشفي وتركب مع السائق
جموح:ودينا نادي...............
السائق:حاظر
شدت لثمتها أكثر وهي تفكر بأخوها
قطع تفكيرها صوت السائق:مدام وصلنا
ناظرت لنادي وهي تنزل من السائق وتدخل وترمي لثمتها وتدخل لمكتبالرسبشن وتقرب منها:السلام عليكم
الرسبشن:وعليكم السلام
جموح:أنا حابه أسجل بالنادي وابتدي من اليوم
الرسبشن:كم مده التسجيل
جموح:شهر
الرسبشن:600 لشهر
جموح وهي تطلع بوكها وتطلع الفلوس:تفضلي
الرسبشن:تفضلي أكتبي بياناتك بهالورقه
جموح كتبت بياناتها ومدت الورقه:تفضلي
الرسبشن:فيك تبدين من اليوم إذا حابه
جموح:أؤك يعطيك العافيه
الرسبشن:الله يعافيك
طلعت من عندها وهي تدخل غرفه الرياضه وتشوف البنات اللي يتدربونواللي جالسه قربت منهم وهي تناظرهم وتناطر باللي تمشي على جهاز السير
ابتسمت وهي تقول بخاطرها:هذي هي جواهر
قربت منها وهي ترمي عباتها وتقولها:إنتي جديده هنا
جواهر:لا من زمان هنا إنتي شكلك جديده
جموح:أي اليوم سجلت ومؤ عارفه أحد هنا
جواهر وهي تمد يدها:أنا جواهر ويقولولي جيجي
جموح وهي تصافحها:وأنا جموح الهايل
جواهر:تشرفت
جموح جلست على جهاز السير الثاني:بهياء نفسي لرياضه
جواهر:جسمك حلو مايحتاج لك رياضه
جموح:مجرد لياقه
جواهر ابتسمت وهي تكمل مشي
......................
باأاااااااااالندن
عند أنين وأمها وأخوها
يتمشون وماجد يركض ويلعب ومبسوط
أم ماجد:أنين
أنين:سمي
أم ماجد:بسالك سؤال وكوني صريحه معاي
أنين انقبض قلبها:أسالي يمه
أم ماجد:ؤش طبيعه علاقتك إنتي وراكان
أنين:زماله يمه نفس مأقلت لك
أم ماجد؛نظراته لك مو نظرات زماله وأنا حاسه انك تحبينه
أنين بسرعه:يمه راكان خاطب وبيتزوج إنتي ؤش تقولين
أم ماجد:وهذا سبب بكائك وتعب نفسيتك
أنين وهي تبلع ريقها:لايمه إحنا زملاء شغل بــََـسَْ
أم ماجد:إكيد
أنين:إيه يمه إكيد أنا مأخبي عنك شيء
أم ماجد:طيب
كملو مشي وانين سرحت وهي تفكر بكلأم أمها وكيف كاشفتهاوعارفه كل شيء فيها
تنهدت وهي تقول بخاطرها"ليتني أقدر أقولك يايمهياليت "
وحاولت تشيل هالتفكير من بالها وهي تركض لأخوها وهيتشاركه اللعب بكورته
ماجد وهو يشوتها لها:بتلعبين معاي
أنين:أي وبغلبك كمان
ؤجلست تلعب معأه وهو يضحك ومبسوط
وأم ماجد جلست وهي تناظرهم وتقول"ماني مصدقه إنكاركياانين أنا افهمك منك وافهم اللي بقلبك واللي تحسين فيه "
........،.............
بالرياااااااااض
الساعه7 المغرب
بالاستراحه
مجموعه شباب جالسين أصحاب وعيال عم وقرأيب
:محمد هات جوالك شوي
محمد:شتبي فيه ليكون كالعاده سكرت بوجهك وحده تعرفهاوماترد على رقمك وبتدق من جوالي
:أخلص علي محمد ماني فاضي لسماجتك
محمد وهو يمده:حاظر استاذ طلال
طلال وهو يأخذه:ياسخفك ي شيخ
محمد:منكم نتعلم
أخذ الجوال وطلع برا
:ؤش فيه طلال
محمد:كالعاده ياثامر بيكلم وحده من هالبنات
ثامر:صدق محظوظ البنات خاقين عليه وهو مطيحهم
محمد:ألحمدالله والشكر بــََـسَْ
ثامر:أقول قوم نطلع للمشب عند الشباب
محمد:يالله
طلعو وهم يشوفون طلال يكلم بجواله
ثامر:ولد خالي شد حيلك
طلال ضحك وهو يكلم وأبعد عنهم
ومحمد دف ثامر ودخلو المشب
ثامر:ؤاللــ?ـّہ عايشين الجو
محمد:من جد يوسف عطني هالشيشه
يوسف:تفضل
جلس وهو يأخذ الشيشه ويشيش وثامر جنبه يشيش
.....................
ببيت عبدألعزيز
جالس يقلب بأوراق معأه لشركه
دخلت جواهر ومشعل عنده
عبدألعزيز وهو يبتسم:هلا وغلا
جواهر وهي تجلس:هلا فيك يأخوي
مشعل:حتى بالبيت شغل
جواهر:كل مره تقول مابتشتغل بالبيت وتجيب شغلك معك
عبدألعزيز وهو يترك اللي بيدينه:تركته لعيونكم
جواهر:عبدألعزيز قولي شصار بقضيه منصور
عبدألعزيز:لاجديد منصور للحين مو متذكر شيء
جواهر:يبقي كذا مظلوم
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ قولي يارب يتذكرشيء يطلعه
جواهر: أن شاء الله
عبدألعزيز:شسويت بالمدرسه اليوم
مشعل:ماسويت شيء عادي أخذنا دروس ولعبنا كوره
عبدألعزيز:مأبي معدلك ينزل
مشعل:أن شاء الله
عبدألعزيز:كيف كان النادي عسى ماتعبتي
جواهر:ؤاللــ?ـّہ حلو وماتعبت جسمي تعود بــََـسَْ تعرفتعلى وحده جديده هناك
عبدألعزيز:حلو بديتي تكونين صداقات
جواهر بضحكه:هي مبين عليها طيوبه وتدخل القلب
عبدألعزيز:كويس
......................
باأااااالقصرررر
دخل خالد وهو يدخل الصاله ويحصل أبوه بــََـسَْ جالس
ابتسم وهو يدخل يبوس رأس أبوه:كيفك يالغالي
ابو خالد:بخير حمدألله كيفك انت وكيف الشغل معاك
خالد بتهيده:ألحمدالله يبه كل الأمور بخير
ابو خالد ببتسامه:حمدألله عمك ملكته بكرا
خالد:أي عم
ابو خالد:عمك رائد الصغير
خالد:مشالله جدي هو اللي خطب له
ابو خالد:إيه وبكرا كلنا رايحين بيت جدك علم زوجتك
خالد ببتسامه:أن شاء الله
وقام:يالله عن أذنك يبه
ابو خالد:أذنك معاك يأبوك
طلع لفوق وهو يمر بالممر وهو يفكر بالبنت المعروضه عليهاليتيمه
دخل الجناح وهو يشوف نرجس جالسه على السرير ناظرهاوماهتم وهو يفك كرفتته ويجلس على الكنب
نرجس:خالد نبي نروح للاستراحه بكرا
خالد:بكرا بنروح لبيت جدي الاستراحه بعدين
نرجس:وليه نروح لجدي
خالد وهو يناظرها:المفروض تفرحين بتشوفين جدك من ليهنروح
نرجس:مأقلت ماني فرحانه بــََـسَْ يعرف السبب إكيد ف سببلروحه
خالد:مإف سبب مشتاقين له وبنروح له
نرجس:ماني رأيحه
خالد:توقعت هذا ردك موجديده عليك كل طلعاتنا لخواليلعمامي لجدي ماتروحين لها
نرجس:مانبسط وهم مايحبوني
خالد وهو ياشر عليها باصبعه:إنتي اللي مأتحبين أحد وقلبكأسود
نرجس وعيونها تتوسع:أنا
خالد بنرفزه:إيه إنتي قلبك مليان حقد وكره وماتحبين أحدبــََـسَْ تحبين نفسك أنانيه
نرجس والعبره خانقتها:حرام عليك أنا أحبك
خالد وهو يقوم:حبك هذا أنا مابيه
نرجس سقطت دمعتها ومسحتها بسرعه:أنا مانكر أني غلطت لماراهنت انك تتزوجني وانك رهان بحصل عليه وحصلت عليه بــََـسَْ
خالد وهو مسكر قبضه يده ومعصب:بــََـسَْ مأبي أسمع منكولاحرف زايد
نرجس:بــََـسَْ
خالد بعصبيه:قلت لك مأبي أسمع ولاحرف زايد
نرجس سكتت وهي عارفه خالد لأعصب كيف يكون
خالد طلع من الجناح وهو متنرفز ومسك جواله وهو يتصل
خالد:الو ريان
ريان:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بالقاطع
خالد وهو يضحك:شخبارك
ريان:بخير شخبارك انت
خالد:ماشي الحال بغيتك بخدمه
ريان:أمر
خالد:أبيك تدور لي بيت صغير
ريان:أبشر بــََـسَْ أعذرني على القافه أبي أعرف ليه
خالد:مو لازم تعرف بــََـسَْ أبي البيت ضروري هالاسبوع
ريان:أبشر
خالد:يلا مع السلامه
ريان:مع السلامه
شكر وهو يتوجه بغرفه خواته ويدق الباب
غصون وهيفاء:ادخل
خالد فتح الباب ودخل وهو يبتسم:شتسون
هيفاء وهي تنظ من السرير:هلا بأخونا
غصون:أهنن أهنن وقامت باست خده
خالد وهو يبتسم:أشتقت لكم ولجلساتكم وهبالكم
هيفاء:واحنا كمان صاير ماتجلس معنا كثير هالفتره
خالد:انشغلت سوي بالشركه ومشاكلها أعذروني قصرت معاكم
غصون:نعذرك بــََـسَْ بشرط
خالد:أمرو عيوني لكم
هيفاء:تجيب لي لأب توب جديد
خالد:أبشري وناظر غصون:ؤانتي
غصون:أبي جهاز بورش
خالد:البورش البلاك الجديد
غصون:إيه يهبل مو صج إبيه حدي
خالد:تم يومين وهم عندكم
هيفاء:يألبيه ياهيك الإخوان يابلاء
غصون:الله لأيحرمنا منك يأخوي
خالد وهو يبتسم:ولامنكم يارب وقام:يلا نامو ترا بكرابنروح بيت جدي
غصون وهيفاء بفرح مع بعض:جدددد
خالد وهو مبسوط لفرحتهم:إيه يلا نامو لاتسهرون
غصون :الُـحِـ?ـيًـنِ بنأم
خالد:تصبحون على خير
غصون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من غرفته وهو يشوف أمه طالعه من غرفتها
أم خالد:خالد
خالد:سمي
أم خالد:وراك تارك زوجتك لحالها
خالد ببتسامه:كنت عند خواتي يمه
أم خالد وهي تقرب منه:أبيك تهتم بزوجتك اليتيمه يايمه
خالد وهو يتنهد:يمه أنا
أم خالد وهي تقاطعه:أدري انك مو مقصر بــََـسَْ اهتم بهاأكثر
خالد:أن شاء الله
أم خالد:يلا يمه روح لها
خالد هز رأسه وهو يدخل جناحه ويدخل الغرفه وهو مايناطرهاأبد
ويفتح الخزانه ويطلع له بجامه وهو يلبسها ويقرب منالسرير ويطفي الأبجوره وينام
نرجس سوت نفس الشي انسدحت جنبه ونامت
...........................
باأاااااااااااااالندن
بالساحه
أم ماجد:أخوك جاه النوم يلا نرجع
أنين:طيب يالله
وقفت تاكسي وخلته يوصلهم ونزلت وهي شايله أخوها
ودخلو البيت ودته لغرفته وغطته وطلعت لأمها
أم ماجد:أنا بنأم أحس أني تعبانه تصبحين على خير
أنين ببتسامه:تلاقين الخير
بعد مادخلت أمها غرفتها جلست هي بالصاله وهي تقلببالقنوات
وهي تحس بالملل وانه مإفيه شيء بالتي في
قامت وطفته وهي تدخل لغرفتها وتسكر الشباك وهي تنسدح
وتفكر براااااكاااان
ونامت وهي تفكر فيه
..........................
ببيت ابو فأاااارس
فارس:خساره ياليتني تارك كل شغلي بــََـسَْ إشوفها
نوف:وهي كان نفسها تشوفك وصتني أوصل لك سلامها
فارس:الله يسلمها ويسعدها
نوف:مبين مرتاحه كابدأيه وتقول أن زوجها حنون معاها
فارس:ألحمدالله هذا أهم شيء
نوف:أي ألحمدالله
فارس:وابوي وينه
نوف:نام بدري عمي حس حاله تعبان
فارس:وضع ابوي هالأيام مو عاجبني وأفكر أوديه المستشفي
نوف:مأبئسوو شيء هالمستشفي بيقولو نفس الكلام السكرولازم يمشي وعمي مايبي يمشي يتعب
فارس:ؤاللــ?ـّہ مأدري ؤش اسوئ عشان أحسه بخير
نوف بحب:بخير حبيبي لاتحاتي هو من يرتاح بيكون بخير
فارس:أن شاء الله
نوف:يلا ننام
فارس:يالله
......................
ببيت جموووح
جالسه بغرفتها وهي تخطط ومبسوطه
أنها بدت صداقه مع أخت عبدألعزيز
قطع تفكيره دخول أم طارق
أم طارق :يلا حطيت العشاء
جموح وهي تقوم:يالله
وطلعو للمطبخ وجلسو على طاوله الطعام اللي فيها
أم طارق:ماعلمتيني ؤش صار معاك وليه غيرتي رأيك ؤرحتيلأخوك
جموح وهي تآكل:رحت له لأم المستشفي كلموني وهو كان مومأكل ويقول حلمان بابوي
أم طارق:أيش حلمه
جموح:ماعرف مأسالته بــََـسَْ طمنت قلبه وقلت له كلماحلمت فيهم قول الله يرحمهم
أم طارق:كان لازم تعرفين حلمه يمكن ابوك يحذر من شيءبالمنام
جموح:ؤش هالكلام أم طارق لا أخوي بــََـسَْ من توفو وهويحلم فيهم أيام وأيام
أم طارق:طيب
جموح:وطبعا رحت النادي وتعرفت عليها
أم طارق:عرفتك
جموح بضحكه: أم طارق كيف بتعرفني وأول مره تشوفني
أم طارق:واسمك
جموح:أمممم ماعرفته قلت لها أن اسمي جموح
أم طارق:كيف كان تعرفك عليها
جموح:حلو والبنت ارتاحت لي على طول
أم طارق:ؤانتي
جموح بكره:أنا بــََـسَْ أكرهها بــََـسَْ بنتقم منها
أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب
جموح:قلت لك من قبل وبقول الُـحِـ?ـيًـنِ ذنبهم إخوانه
أم طارق:الله يهديك
جموح وهي تآكل مخلل:أمين
بعد مأخلصت أكل قامت وهي تقول:ألحمدالله شبعت
أم طارق:هني وعافيه
جموح:الله يعافيك يالله تصبحين على خير
أم طارق:تلاقين الخيئيئير
.................................
أتوقف هنا
توقعاتكم
|