كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
الباراااااااااااااااااات"30"
الاخير"
جالس يحرك بكوب الكوفي اللي قدامه وهو شارد الذهن
:عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يحرك الكأس:أحس الحنان اللي اكتمه ذبحني
منيف:بــََـسَْ هي مأتستاهل هالحنان
عبدألعزيز:بــََـسَْ أحبها
منيف:أجل روح لها
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل لاتفكر فيها وإنساها خلاص
عبدألعزيز:شكلها المني و
منيف:عبدألعزيز لاتفكر فيها
عبدالعزيز سكت
منيف:بقولك شيء
عبدألعزيز:إيش
منيف:من زمان كنت بكلمك عن هالموضوع وتوها تحصل لي الفرصه
عبدألعزيز:تفضل أسمعك
منيف:عبدألعزيز أنا حاب أتقدم لاختك
عبدألعزيز تنح:هاه
منيف:شفيك تنحت قلت لك بتقدم لاختك
عبدألعزيز وهو مو مستوعب:أختي!!
منيف:إيه أختك أبي أتقدم لها على سنه الله ورسوله
عبدألعزيز:بــََـسَْ تعرف ان أختي
منيف:توها طالعه من المستشفي أنا عارف كل شيء وأنا عشت كل شيء معكوعارفه وأبيها
عبدألعزيز:مأدري ؤش أقولك
منيف:لاتقول شي أنا بكرا بجي مع أهلي ونخطبها رسمي
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقوم:الله يكتب اللي فيه الخير
منيف:وين
عبدألعزيز:تأخرت على البيت لازم أرجع
منيف وقف:أجل حتى أنا برجع البيت
عبدألعزيز:يلا
وطلعو من الكوفي وكل واحد راح لسيارته وحركو لبيوتهم
نزلت تركض وهي تبكي:عمي
أم خالد وقفت وقف ابو خالد معها:شفيك
نرجس بكاء:خالد سوا حادث
أم خالد شهقت
ابو خالد:حادث
نرجس:أي وهو بالمستشفي الُـحِـ?ـيًـنِ
أم خالد ناظرت ابو خالد:وديني له
نرجس:أنا بجي معكم
ابو خالد:بسرعه ياام خالد البسي عباتك
أم خالد:ان شاء الله وطلعت لفوق ونرجس معاها نزلو وركبو السيارهواتجهو المستشفي
ابو خالد بعد مأسال عن غرفه خالد واتجهه لغرفه العمليات وناظر نرجسوأم خالد:أجلسو
أم خالد:ولدي وينه ؤش صار له
ابو خالد:استهدي بالله ياام خالد ولدك ان شاء الله بخير
نرجس وهي ماسكه يديين أم خالد:ان شاء الله
مرت نص سأعه وطلع إلدكتور
ابو خالد:دكتور
الدكتور:هلا
ابو خالد:أنا ابو خالد ولدي سوا حادث أبي أعرف شلونه ان شاء اللهالحادث بسيط
الدكتور ناظره وناظر أم خالد ونرجس:أنا بكون صريح معكم الحادث موبسيط القزاز الأمامي دخل بعيونه واحنا سوينا اللي نقدر عليه واللي أحنا خايفين منهأنه يصير أعمي وهذا احتمال كبير بــََـسَْ يصحي بنتاكد
نرجس شهقت وهي تقول:أعمي
ابو خالد:لاحول ولأقوه إلا بالله
الدكتور:الله يصبر قلوبكم
أم خالد:مستحيل ولدي يصير أعمي يادكتور إكيد انت غلطان
الدكتور:أتمني كل شيء لإقام بيبان كل شيء
أم خالد هزت رأسها وهي تقول:نقدر نشوفه
الدكتور:حاليا لا لأنه نايم
نرجس:بــََـسَْ
ابو خالد قاطعها:يلا يانرجس
نرجس:طبب ومشت مع عمها وعمتها
مر من عند غرفتها وسمع صوتها تصيح
دق الباب وفتحه ودخل وهو يقول:إقدر أكلمك شوي
مسحت دموعها وهي تهز رأسها:إكيد
دخل وسكر الباب وجلس جنبها:ليه تبكين ياروحي
جؤاهر بعبره:تعبانه
عبدالعزيز فتح يده وهو يقولها:تعالي بحضن أخوك أرمي كل تعبك
جؤاهر حضنته وهي تبكي بقوه:تعبانه يأخوي أنا تدمرت مستقبلي تدمرماعاد لي شيء بهالحياه حياتي ماعاد لها طعم نفس قبل تحطمت يأخوي تحطمت
عبدألعزيز وهو يمسح على ظهرها:ماعاش اللي يحطمك وأنا أخوك ماعاش
جؤاهر بحزن:آه يأخوي أبيأنسي
عبدألعزيز وهو يبعدها ويمسك وجهها:الوقت بينسيك لاتخافين
جؤاهر وهي تناظره:طيب
عبدألعزيز مسح دموعها وقال:بقولك شيء
جؤاهر:شنو
عبدألعزيز:بــََـسَْ ركزي معي وافهمي الموضوع زين
جؤاهر:طيب
عبدألعزيز وهو يناظرها وينزل يدينه ويمسك يدينها:منيف صاحبي
جؤاهر:شفيه
عبدألعزيز:بكرا بيجيب أهله ويخطبونك رسمي
جؤاهر بسرعه:شنو
عبدألعزيز:منيف مو لأنه صاحبي بمدحه بــََـسَْ هو رجال مإفيه منهوماتمني لك رجال غيره وهو عارف كل شيء وشاريك
جؤاهر نزلت دمعتها بسرعه وقالت:يدري أني مدمنه ويبي يتقدم لي يعنيهو شفقان علي
عبدألعزيز:لأياروح أخوك ماعاش اللي يشفق عليك ولو كنت حاس أنهشفقان عليك ماكنت بقولك كنت برفضه على طول بــََـسَْ منيف شكله معجب فيك أنا مأدرييمكن من كثر مأانا أتكلم عليك هو أعجب فيك
جؤاهر:أنا
عبدألعزيز:منيف مإفيه منه وأنا متأكد ماحد بيحبك ويحميك كثره
جؤاهر:....
عبدألعزيز وقف وهو يقول:فكري وتأكدي لو ماهو كفؤ مابزوجك له
جؤاهر هزت رأسها وهي تقول:ان شاء الله
عبدألعزيز:تصبحين على خير حبيبتي
جؤاهر:تلاقي الخير حبيبي
طلع وجواهر انسدحت وهي تفكر بمنيف وتتذكر وقفاته مع أخوها
وابتسمت. وهي تقول:أدري يأخوي مابلاقي أحسن منه أنا واثقه
بععععد ثلاث سنوااااااااات
تتسوق بالسوق وهي ماسكه يد ولدها ويد ريوف ومروان يمشي معهم
ريوف:مامأ بابا بيجي متى
إنين وهي تناظر المحلات والكوفي:ألحين بيجي تتعالو ندخل الكوفيوأخذ لكم فشار
ريوف:طيب
إنين وهي تشيل ولدها:يازينه المؤدب
وجلست بالكوفي وهي تجلس ريوف وتطلع فلوس من البوك وتمدهملمروان:روح جيب فشار لاختك وأخوك مصاصه وأنت اطلب اللي تبي
مروان:حاظر
راح يطلب وانين تحرك يدين ولدها وهي تناظر الناس ومرتاحه ومبسوطهمع هاني اللي مأشافت منه من تزوجته إلا كل خير بــََـسَْ بلحظه اختفت سعادتهاورجعت لكم سنه وراء شافت راكان من جديد شافته من عقب آخر مره شافته فيها من ثلاثسنين عند الإشاره مأقدرت تشيل نظرها عنه وهي توقف
ماحست بنفسها إلا تاركه الطاوله وقفت ؤراه:راكان
التفت وبنته بيده:هلا أختي
إنين بلعثمه:معليش غلطت أخوي ولفت بسرعه وهي تمشي
راكان ظل يناظرها وشافها وهي تجلس على الطاوله وقال:اه ياانينتتوقعين ممكن ماعرف صوتك أو عيونك لكن الصح أني اسوي حالي ماعرفك ولاسمعت اسمي منكحنا تغيرنا ودخل بحياتنا أشخاص غيرو مجرى حياتنا وكل واحد له حياته الُـحِـ?ـيًـنِوالماضي وحبنا يبقيماضي وذكريات
تنهد بقوه وهو يشوفها تناظره استدار وهو يطلع من المجمع
إنين وهي متضايقه"معقوله ماعرفني معقوله نسأني وضحكت بنفسهاوقالت"وأنا نسيتك لو ماشفتك الُـحِـ?ـيًـنِكان ماتذكرتك نسيتك ياراكان وحبيت هاني وأنامبسوطه معأه وأتمني تكون مبسوط مع زوجتك ؤاللــ?ـّہ يسعدك ابتسمت بقتناع علىهالكلام اللي قالته بخاطرها وناظرت هاني اللي جاء وقالت:ابوكم جاء
هاني وهو يجلس:طالبين من دوني
إنين:وحنا نقدر الصغار بــََـسَْ أنا انتظرتك
هاني مسك يدها وهو يناظرها:ياحبني لك
دقت الجرس وهي واقفه وأيمن واقف ؤراها
انفتح الباب وابتسمت وهي تقول:يزن
يزن ماعرفها:نعم
إمجاد دخلت وهي تشيل طرحتها:أنا إمجاد
يزن بفرح حضنها وهو يقول:إمجاد إنتي رجعتي
إمجاد وهي حاضنته ومبسوطه:أي حبيبي أنا رجعت أشتقت لك
:......يززن
إمجاد ابعدت وهي توقف وتشوف أمها وهي تناظر أيمن اللي واقف عند الباب
أم يزن:إمجاد
إمجاد ناظرت أمها ونزلت دموعها:يمه
أم يزن قربت لها وهي تقول:كيف رجعتي كيف عرفتي العنوان
إمجاد بعبره:يمه أنا أشتقت لكم
وحضنت ام يزن ؤهي تبكي وأم يزن حضنتها وهي تقول:حمدألله اللي رجعتيسامحيني يأيمه سامحيني
إمجاد:أنا مو زعلانه منك يمه مو زعلاننه
أم يزن وهي تبعد عنه:تعالي ادخلي لاتظلين واقفه عند الباب
إمجاد وهي تمسح دموعها:زوجي برا
أم يزن تفاجات:تزوجتي
إمجاد هزت رأسها وهي تبتسم:إيه تزوجت ودرست وتخرجت يمه أناالُـحِـ?ـيًـنِدكتورهوزوجي دكتور وأستاذ بجامعه بأمريكا
أم يزن:وينه
إمجاد:ألحين أناديه وقربت للباب وهي تناديه:تعال
أيمن دخل وهو يناظر أم يزن ويقول:مرحبا
أم يزن:أهلين ياولدي ادخلوو
إمجاد وهي تمسك يده وفرحانه:تعال
أم يزن دخلت الصاله ويزن معاها ودخلت إمجاد وأيمن وجلسو
أم يزن:شتشربون
إمجاد:ولاشي يمه إحنا مو مطولين
أم يزن:ليه يمه
إمجاد وهي تناظر أيمن:بنروح لأهل أيمن
أم يزن وهي تمسك يدين إمجاد:أنا أسفه يابنتي سامحيني لأني طردتكوضيعتك هناك أنا
إمجاد وهي تقاطعها:يمه أنا نسيت كل شي ومسامحتك يمكن لو ماتركتينيكان مأكملت دراستي ولااخذت شهاده الدكتوراه ولاتزوجت أيمن
أم يزن وهي تناظره:إمجاد جوهره ياايمن
أيمن ابتسم وهو يناظرها:لو مأكانت جوهره كان ماتزوجتها
أم يزن:الله يسعدكم
إمجاد وهي تشوف مشعل:هذا مشعل
أم يزن:إيه
إمجاد قامت وهي تبوسه:تغير كثير
أم يزن:أي الكل تغير
إمجاد:وينهم عيال عمي
أم يزن:منصور بشغله وعبدالعزيز مأدري عنه أما جؤاهر ف هي بيت زوجها
إمجاد بفرح:تزوجت
أم يزن:إيه تزوجت
أمجاد:مشاء الله منصور وعبدالعزيز ماتزوجو
أم يزن:لا للحين
أيمن وهو يناظر الساعه:يلا إمجاد ونرجع مره ثانيه
إمجاد ناظرت أمها:يمه لازم نروح وبرجع لكم ثاني
أم يزن:طيب يأيمه
أيمن قام وقامت إمجاد معأه
إمجاد وهي تبوس أمه وتهمس لها:يمه أنا حامل
أم يزن بفرحه:حاا
إمجاد ضغطت على يدها:أيمن مايدري للحين
أم يزن ناظرته وسكتت:طيب
إمجاد وهي فرحانه:راح أرجع لك وبنحكي كثير
أم يزن:طيب يأيمه انتبهي لحالك
إمجاد:ان شاء الله وباست يزن ومشعل وحطت غطاها وطلعت مع أيمن
حضنها بقوه وهو يقولها:أنا أشكر ربي مليون مره لأنه رزقني فيكولأنك أم ولدي اللي بيجي جؤاهر أنا مأتحسفت ولا لثانيه على انك زوجتي أنا بجد أحبك
جؤاهر وهي تبعد عنه وتمسح دموعها:وأنا أحبك منيف انت مإفيه منك انتشريتني وعزيتني ورزيتني واهتميت فيني وصبرت علي لما كانت نفسيتي زفت ببدايه زواجنا
منيف وهو يبتسم لها:لأني أحبك كان لازم أراعيك وأنت أخت أعز صاحبلي انت أخت عبدألعزيز اللي لو يطلب روحي فدا له
جؤاهر وهي تمد يدينها وتلمس وجهه:منيف
منيف:روحي
جؤاهر:أبي لأولدت ولدي يطلع نسخه منك أبي إشوفك بكل وقت أبي أشوفكبولدك
منيف ضحك وهو يقول:أخاف تملين مني كذا تشوفيني بكل وقت
جؤاهر:مستحيل أمل انت ماينمل منك أنا أمل لارحت دوامك وأبيك معي كلوقت
منيف وهو يقرص خدها:يابكأشه
جؤاهر بدلع:مانيبكأشه
منيف وهو يبوس خدها:أنا ميت جوع كلأمك جوعني
جؤاهر ضحكت وهي تسحب يده:تعال أختك عامله كشري
مننيف وهو يمشي معاها:ؤانتي شعملتي
جؤاهر:عصير برتقال
منيف:لا بصراحه تعبتي حالك
جؤاهر فكت يده وهي تنزل من الدرج:تتريق أنا إوريك
منيف ضحك وهو يلحقها ويدخلون المطبخ
جؤاهر تخضرت وهي تقول:ميموه تبلعين وماتنادين
مميمي وهي تآكل:ؤش اسوي الجوع مايرحم
منيف وهو يدق كتف جؤاهر:كيف
جؤاهر فتحت الثلاجه وطلعت العصير وكوببين وجلست وهي تقول:عمي وعمتيوينهم
ميمي:أكلو وراحو غرفتهم
منيف جلس وهو يأخذ الملعقه وياكل:جوجتي صبي لي عصير من اللي عملتيه
جؤاهر وهي تناظره بنص عين؛صب لنفسك
منيف ضحك وميمي تحرك له بحواجبها وأخذ العصير وهو يصب ويقول:عجبككذا فرحتيها
جؤاهر وهي تشرب عصير:وأنا مالي
ميمي ضحكت وهي تقول:كولو كولو وبعدين استهبلو
منيف ضحك وهو يمسك يد جؤاهر ويضغط عليها وجواهر مبتسمه وهي تآكل
بسويسرا
جالس يشرب ومعاه مجموعه شباب ويسكرون وحالتهم حاله
غمز لصاحبه وهو يقول:خلينا نتخلص منه الُـحِـ?ـيًـنِ
همس له:إيه يلا دامه مو حاس بشي وخلينا نصرف الشباب
وقف وهو يقول:يلا يأشباب خلونا نرجع على بيوتنا خلصت الحفله
راشد وهو يرفع كأسه:تو الناس
:لإخلاص نجيك بكرا
هز رأسه وهو يقول:طيب طيب
كل واحد قام وطلع وظلو هالأثنين
راشد ناظرهم وقال:مزيد وعمر ليه مارحتو ؤصحك وهو يقول:تعالو تعالونشرب
عمر نأطر مزيد وقال:يلا
مزيد طلع السكين من جيبه وقال:تشهد ياراشد
راشد وهو مو فاهم:شبتسون
مزيد قرب له وعمر شد شعر راشد ومزيد يطعنه ويطلع السكين وهويقول:انت بتموت واحنا بنأخذ فلوسك كلهااااا
راشد بألم ويده على الجرح:إنتم
مزيد طعنه مره ثانيه وهو يقول:يلا نرميه بالمسبح
عمر:إوكي وسحبوه وراشد متتالم ودمه يمشي معأه وهو ماتذكر إلا جؤاهروتمتم:هاذي حوبتك ياجواهر جوبتك
ورفسوه بالمسبح وصار المسبح كله دم وغرق وماااااات ومزيد نأطر عمرؤضحك وهو يقول:على مكتبه
عمر:يلا
نزلت من السياره غصون وهي تنزل ولدها:يلا حبيبي تعال
نزل فهد وهو يركض:مامأ أبي كوله
غصون ضحكت وهي تقول:الكوره داخل يلا تعال وناظرت بعمال النظافهاللي يلم القمام من عند الباب
وفهد مر من جنبه والعامل مسكه وهو يبوسه
غصون خافت منه وهي تشوفه شايل ولدها ويبوسه وشكله مخيئيف نحيفوكأنه جاي من مجاعه ولبسه وصخ
غصون بخوف:لو سمحت
نزل ولدها وهو معطيها ظهره وشأل الأكياس ومشي غصون فتحت بوكها وهيتناديه:لو سمحت
وقف وهو معطيها ظهره غصون قربت وهي تمد له الفلوس:خذ
نأطر الفلوس بيدها والتفت وهو يناظرها
غصون شهقت وهي ترجع على وراء:طط..طلال
طلال وهو يناظر ولده:ولدنا يشبهك حيل
غصون وهي تناظر حولها:تعال ادخل مو حلوه وقفتنا برا
طلال هز رأسه بلا:أنا رايح
غصون:لإ طلال لاتروح كافيك أربع سنين شوف ؤش صار فيك
طلال مارد عليه ولف ومشي
غصون لحقته ومسكت يده:عشان ولدنا
طلال وقف وناظر ولده:بــََـسَْ خمس دقائق
غصون بفرح:طيب
مشي معاها للببيت ودخل البيت وقف بالحوش
غصون رمت غطاها وهي تلمس وجهه:نحفإن ياطلال كل شيء فيك تغير انتماتاكل عضامك بارزه
طلال وهو يناظرها:لاتقولين لأحد انك شفتيني خصوصا أمي
غصون:بــََـسَْ ياطلال
طلال قاطعها:أرجوك غصون
غصون:طيب ماشتقت لنا
طلال وهو يمسك يدينها اللي على وجهه ويبوسهم:أشتقت لك ياغصونومحتاج لك غير بــََـسَْ أنا حياتي مو هنا أنا جيت إشوفكم وبرجع برا
غصون نزلت دموعها وهي تقول:ولدك شذنبه ينحرم منك
طلال مسح دموعها وقال:ذنبه ان ابؤه قاتل
غصون:لاتقول كذا انت
طلال قاطعها:أنا رايح غصون
غصون بعبره:طلال
طلال لف عنه وهي حضنته وهي تبكي:الله يخليك خليك
طلال فك يدينها وطلع من البيت بسرعه لأيضعف
وغصون جلست على الدرج وهي تبكي من حزنها على طلال واللي صار لهوأخذت ولدها وهي تقوله:تعال ندخل
فهد مشي معأها ودخلو البيت وهي تحاول ماتبين لأحد أنها باكيه
ترتب الخزانه وهي معصبه منه
وهو منسدح ويضحك
لفت عليه وهي تقول بقهر:أي يحق لك تضحك انت تحوس وهيفاء وراك ترتب
حمود وهو منسدح ويناظرها:الترتيب من واجب المره
هيفاء:لأوالله كل شوي تحوس ماصارت
حمود:يإقلبي ؤش اسوي أكون مستعجل
هيفاء:أربع سنوات لنا متزوجين وتقولي مستعجل من تزوجتك وأنتمستعجله بنتك زيك مستعجله وطائره مع عمتها
حمود:هههههه فديت المعصبه
هيفاء طنشته وهي تلف للخزانه وتكمل ترتيب
حمود قام لها وحضنها وبأسها:أحبك يأم ريم
هيفاء لفت عليه وهي تبتسم:كل مره حوس وتعال العب علي بهالكلام
حمود وهو يناظرها:عندك شك بحبي
هيفاء ابتسمت وهي تقول:طبعا لا
حمود ضحك وهو يحضنها:أحسب كمان
نزل معاها من الدرج وهي تمشيه ونواف يسابقهم على الدرج
دخلت الصاله وهي تشوف الكل جالسين عمها وعمتها وغصون ولدها:السلام
الكل:وعليكم السلام
نرجس وهي تمشي خالد:أجلس هنا حبيبي
خالد تحسس المكان وجلس وهو يقول:وين نواف
نرجس أشرت لنواف ومن جاء حطته بحضنه:هذا هو
خالد جلس يبوسه وهو يشمه وقال:يشبهني وإلا يشبه المرحومه أمه
الكل تغيرت ملامحهم وأولهم نرجس
ابو خالد:يشبهك ويشبه أمه
خالد ابتسم وهو يتحسس وجه ولده:تدرون
الكل ناظروه يهتمام للي بيقوله
خالد:أنا أتمني أرجع كم سنه وراء كنت مابترك شموخ مابخليها أبدؤمابحرق قلبها على ولدها أنا ظلمتها وهي مرضت وموتها المرض وأنا السبب بهالشي أنا
نرجس:هالشي
خالد قاطعها:خليني أكمل خليني أتكلم يمكن ارتاح أنا ظلمتها حيل حتىبمرضها حرمتها منه وهي دعت علي قالت لي انت خليت حياتي كلها ظلام الله يجعلك ضريرولاتشوف من حياتك إلا الظلام واستجاب الله دعاها وصرت أعمي دعوه المظلوم مستجابهوأنا ظالم وظلمتها قال هالكلام ودموعه نزلت
ونواف يلمس وجهه
أم خالد:انت ندمت يأيمه ومافيه انسان مايغلط
خالد وهو يمسح دموعها:بــََـسَْ أنا تماديت بالغلط نفس ترجع سنينوراء وشموخ ماتكون ماتت كنت بعتذر لها كنت بخلي ولدها عندها وماكنت بظلمها
ابو خالد:ادعي لها يابوك واطلبب من ربك السماح
غصون:لإتاكل بنفسك يأخوي مرت ثلاث سنين وأنت لهاليوم تتكلم عنهاوتقول نفس الكلام
خالد:لأن الندم يأكلني ياغصون يأكلني
غصون:كثر من الدعاء ؤاللــ?ـّہ يريحك يأخوي
خالد هز رأسه وهو يحصن ولده ونرجس ماعلقت وبقت ساكته لأن هذا هوكلام خالد من صار أعمي ومن ماتت شموخ
واقف ويكنس وهو يشوف أمه واخته وأبوهم وهم يطلعون من البيت
حس أنه وده ئروح ويحضنهم بكل قوته بــََـسَْ مايقدر
إلا يناظرهم من بعيد
:يامحمممد
لف على ابؤه وهو لآثم وجهه الشماغ:يس بابا
ابو طلال:كنس مع عند البيت زين
هز رأسه وأبو طلال حط بيده شويه فلوس وراح
ونزلت دمعته طلال وهو يناظر أمه وهي تركب السياره واخته ومن حركوقال:المهم تكونون بخير ؤالحين تطمنت أنكم من دوني بخيرر
وكنس من عند بيت أهله زين ونظفه والفلوس اللي من ابؤه حطهم بجيبهومشي وركب تاكسي وخلاه يوصله لبيت راكان ونزل وهو يدق الجرس
وفتح راكان
طلال فك لثمته وابتسم:أشتقت لك ياصاحبي
راكان مأكان مصدق لأنه شكله متغير النحف غيره حيل وحضنه علىطول:طلال انت رجعت أنا ماني مصدق
طلال وهو مبسوط:رحلتي بعد ساعه أنا جيت أودعك بــََـسَْ
راكان ابعد وقال:انت متئ جيت وليه بتسافر بهالسرعه ياطلال أرجعلأهلك خلاص
طلال وهو متضايق:لاتضغط علي وتخليني اتححسف أني شفتك أنا جيتإشوفكم واطمن عن حالكم وأرجع
راكان:لأياطلال حالك مأعجبني شوف كيف صاير جلد على عظم
ضحك طلال وقال بمزح:بــََـسَْ لأزلت أوسم منك
راكان:امك تسأل عنك كثير امك تبيك ترجع ياطلال
طلال وهو مخنوق:أنا شفتها ؤشفت ابوي واختي والكل عايشين ومبسوطينمن دوني
راكان:لأياطلال لاتناظر الظاهر ناظرهم من داخل
طلال وهو يناظر الساعه:بتوصلني وإلا أخذ تاكسي
راكان:طلال أقولك
طلال قاطعه:يعني أخذ تاكسي
راكان:طبعا لا
طلال:أجل وصلني
راكان بقهر وقل حيله:طيب شف بنتي بالتالي
طلال:الله يخليهم لك تكفي وصلني المطار لإتاخر
راكان:شكلك مرتب كل شيء
طلال:إكيد
راكان بضيق:يلا أمشي
طلال مشي وركب معأه السياره وصله للمطار
راكان نزل
وطلال حضنه وقال:لاتدخل يكفي انك وصلتني لهنا
راكان:بــََـسَْ
طلال:مأقصرت ياصاحبي ؤاللــ?ـّہ يسعدك
راكان:انتبه لنفسك
طلال:ان شاء الله
بإسه وقال:ودعتك الله ياصاحبي
طلال هز رأسه ومشي عن راكان قبل يتأثر قدامه بكلامه
وجلس ينتظر النداء لرحلته
ومن بعد ماسمع النداء ركب الطياره ودع السعوديه وهو يرجع لنيويورك
ضحك وهو يقول:بلاك ماتدرين قبل ثلاث سنوات زوجتي منجنه تبي نرجعبــََـسَْ لعبت عليها أني حجزت وقدرت أخليها تجلس وتكمل دارستها ؤالحين هي تشكرنيأني مارجعتها السعوديه قبل تأخذ شهادتها
إمجاد:من جد قهرني وقتها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِتأكدت أنه سوا هالشيلمصلحتي
أيمان:أخوي من يومه حكيم
إمجاد:إيه فديته
أيمن وهو يكحكح:إحم إحم
إيمان:مأودكم ترتاحون بما أنكم توكم جايين من السفر
إمجاد:أنا فيني طاقه وحماس
أيمن:لأوالله أنا فيني نعاس وحتى زوجك ياايمان مابنتظره بروح انام
إيمان:ههه طيب روح نام لإتاكلنا
أيمن وقف وهو يناظر إمجاد:يلا
إمجاد:شنوو
أيمن:يلا
إيمان:روحي معأه نوميه
إمجاد ضحكت وهي تقوم:يلا مشينا
أيمن مسك يدها وهم يدخلون الغرفه
إمجاد وهي تعلق عباتها وشنطتها وتجلس على السرير:آخخ بــََـسَْ
أيمن قرب منه وقال:فرحان لأن امك استقبلتك وتحسفت على اللي عملتهمعك
إمجاد:بــََـسَْ هي مو أمي
أيمن:الأم اللي تبي مو اللي تجيب
إمجاد:أي إكيد ومسكت يده وهي تحطيها على بطنها
أيمن ناظرها:ؤشو
إمجاد وهي مبتسمه:أنا حامل
أيمن توسعت عيونه:حامل
إمجاد هزت رأسها وأيمن جلس على ركبه وهو مسك بطنها وهو يناظرهاوفرحان ويبوس بطنها:وتؤك تقولين لي
إمجاد:حبيت أخليها مفاجاه
أيمن ناظرها بحب:وأحلى مفاجاه
دخل عندها وهو يناظر الأجهزه اللي عليها من سنين والاكسجين الليماينشال
تذكر كلام الدكتور وهو يقوله"بعد أسبوع لو ماصحت من الغيبوبهبنشيل عنها الأجهزه لأنها عايشه عليهم من أربع سنين"
تنهد وهو يناظرها وقال:ؤش استفدتي ياجموح هاه هذاك انتقمتيوانرميتي هنا ؤانتي بغز شبابك ياجموح بعز شبابك خسرتيني وخسرتي الفلوس و سكت وهو يشوفهاتفتح عيونها مأكان مصدق أبد
جموح فتحت عيونها وهي تشوف ضباب قدامها تفتح عيونها وتسكرها
عبدألعزيز سحب قاروره الماي وداها له:أشربي
جموح فتحت عيونها وهي تناظره ورجعت سكرتهم عبدألعزيز مو مستوعبولاعارف ؤش يسوي رفعها وشربها شويه
جموح مدت يدها وهي تشيل الأكسجين وقالت:سامحني
عبدألعزيز سكت ولاتكلم بــََـسَْ يناظرها
جموح نزلت دموعها وهي تقول بضيق نفس:سااامحني
عبدألعزيز هز رأسه وقال:ياليت أقدر أسامحك إذا على الشي الليسويتيه فيني ف أنا مسامحك بــََـسَْ باختي وأخوي مأقدر أسامحك إنتي دمرتيهمدمرتيهم
جموح وهي متحمله وتضغط على يدها:أنا أحبك أبيك تسامحني أبي أموتمرتاحه
عبدألعزيز توسعت عيونه وماحس بنفسه وقال:عسى يومي قبل يومك
جموح ودموعها تنزل وتحس ان نفسها يضيق:ساامحني
عبدألعزيز بخوف:بنادي الدكتور وطلع وجموح تناظره ورفعت يدها وفكتالأجهزه عنها وهي تشاهق والدم ينزل من يدها
دخل الدكتور وممرضتين وعبدالعزيز وكانت عيونها على الباب ويدهاتنزف من فكت المغذي
عبدألعزيز بصدمه:جموح
الممرضه طلعته وظل واقف يناظرها من بعيد وهم يعطونها الصدماتالكهربائيييه
وماستجابت ؤبالاخير غطوها وقال الدكتور:الله يرحمها
صرخ عبدألعزيز الصرخه اللي كاتمها منسنين:جمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح
أم طارق شهقت وهي تشوف الدكتور الممرضه وهزت رأسها وهي تقول:لأأ
الدكتور هز رأسه وقال:عظم الله أجركم
قعدت على الكرسي ودموعها تنزل وهي تناظر عبدألعزيز اللي يبكيوتذكرت أخو جموح وقامت لعبدالعزيز وحطت يدها على كتفه
عبدألعزيز قام وهو يقول:هاذي نهايتها تموت نهايه شر أعمالها وهزكتوفه وكمل:بــََـسَْ أنا ليه حبيتها ليه من داخلي كنت أبيها تقول ليه
أم طارق:لأنك تحبها بجد ولأنك
عبدألعزيز مشي وهو يردد:الله يسامحك ياجموح الله يسامحك
وركب سيارته من طلع وحرك ويمسح دموعه بــََـسَْ مأقدر يمسح الحزناللي بداخله لكن يمكن السنين تمحيه أو تحط عليه لزق جروح وتخفيه
االنهااااااااااااااااايه
هنا تنتهي الروايه ويتوقف الحبررر
نهايه طلال التغرب والحياه لحاله
نهايه جموح المؤوووت وعبدالعزيز يعيش حياته لكن ماينساها
شموخ المؤووت بقلب محروق خالد العمى والألم طول العمر
غصون الحزن على طلال والفرح والحياه لولدهااا
إنين وراكان حب من صارو لهم ونسيان بعض
إمجاد حياه جديده وزوج فاهم ومستقبل تمنته وتحقق
جؤاهر زوج نساها كل وجع وحياه سعيده
ريهام نهايتها انعرف من بعد ماطلقت أنها تعيش لبنتها ونفسها
أم طلال والباقين مانسو طلال لكن عاشو بدؤوونه
••••
أتمنى تكون نهايه مقنعه وعادله
وتابعو روايه أوجاااع ولكن لصاحبتي وبنزلها عنها
أول بارات بنزله اليووم أتمني تتابعوها أنا مساعدتها ببعضالباراتات ومعدله عليهم
يعني مشتركه بتعديل مني
أتمني تعجبكم
وفمان الله
|