كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
الباراااااات"20"
مسكت جوالها وهي تبكي بحراره
واتصلت برأشد وجواله كان مقفل ودقت على جموح وهي بقمه انهيارها
وتبيها تساعدها وللأسف الرقم كان مقفل
صرخت بصوت عالي وهي ترمي جوالها:الله ياااااااخذك
وقامت وهي تدق الباب بقووووه:أفتحووووو لي الباب عمتتتتتي أفتحي ليالباب
أم يزن وهي ماسكه يزن ومشعل:أخوك منعنا نفتح لك الباب
جواهر وهي تبكي وتدق الباب:عمتي أفتحي لي تكفين أفتحي
أم يزن:مأقدر
جواهر ضربت الباب اقوي وهي تصرخ:افتتحووووو لي
أم يزن:ليه سويتي كذا هاه انبسطتي لما فضحتي أخوك اللي حط لك سواقوتركك براحتك
جواهر وهي تبكي :أنا حبيت عمتي ماسويت شيء هالصور مو صحيحه وطاحتعلى رجولها وهي تبكي بقوه:أنا ماسويت شيء
أم يزن خذت مشعل ويزن ورأحت عن الغرفه
جواهر حطت رأسها على رجولها وهي تبكي وتتدكر راشد وهو يقولهاسامحيني
ورددت:الله لأيسامحك الله لأيسامحك
بااااامريكاااا
طلعت من الجامعه وشافت سعود كالعاده
ؤماحاولت تتهرب أو تصد عنه مشت له ووقفت قدامه:الى متى بتلحقني
سعود:الين تسمعيني
إمجاد:أؤك قول اللي عندك أسمعك
سعود:هنا
إمجاد:بالكوفي هذا وأشرب على الكوفي اللي قدام الجامعه
سعود بفرح:أوكي
راحو الكوفي وجلسو
سعود:ستشربين
إمجاد:ولاشي أبي أسمع اللي عندك
سعود:طيب
إمجاد تناظره:يالله تكلم شعندك شأللي تبي تقوله لي
سعود بصدق:أني أحبك
إمجاد سكرت عيونها بقوووووه وهي مسكره يدها بقوه على القلم وفتحتعيونها وقالت:وأنا ماحبك
سعود مسك يدها بقوه:كذابه
إمجاد:عمرك لأصدقت أنا بــََـسَْ آشيل لك بقلبي ذكري سيئه وكره ماينوصف
سعود:بــََـسَْ إنا ماسويت شيء يخليك تكرهيني لهدرجه
إمجاد سحبت يدها وهي تناظره:لا انت ماسويت شي أنا اللي سويت كل شيءبنفسي وأنا اللي دمرت نفسي
سعود:قلت لك ابوك السبب
إمجاد:كذاب
سعود:والله العظيم هو السبب والله
إمجاد بعصبيه:كذااااااب
سعود وهو يتلفت على الناس اللي بالكوفي:إمجاد أسمعيني أنا ماجيتهنا وتغربت إلا لأني أحبك
إمجاد بعبره:صادق والدليل قلت لأبوي هذي بنتك اللي مربيها غدرتفيني جبتني لشقتك عشان تجيب ابوي وينكسر كسرت قلبي وكسرت ابوي
سعود بندم:أنا خطبتك من ابوك قبل لااعرفك وتعرفيني بــََـسَْ ابوكطردني وقالي لو انك آخر رجال مأزوجتك بنتي طردني ياامجاد وقالي لاتناطر فوووووقةناظر مستواك
إمجاد نزلت دمعتها وهي تناظره:لاتكذب على ابوي
سعود بنرفزه:إمجاد أنا حلفت لك أقسم بالله أنه طردني ولهالسبب قررتأجيب راسك وأوريه أني قادر أجيبك بالحلال أو بغيره
إمجاد:بهالشي تحسبني بسامحك
سعود:ؤاللــ?ـّہ العظيم حبيتك بــََـسَْ كنت منقهر من ابوك لأنهطردني وأنا ماسويت شيء بــََـسَْ طلبتك بالحلال وأدري أني غلطت لأني جبتك وجبتابوك
إمجاد مسحت دمعتها وقالت:انت ماكتفيت بهالشي وبس انت مرسل صورتيلجوال ابوي
سعود:أي عشان أثبت له أنك عندي
إمجاد:صدق حقيررر
سعود مسك يدها وهو يقول:أنا أسف إمجاد أدري خطيت وأنا تارك أهليوكل شيء ورأي عشان أحصل على مسامحتك
إمجاد وقفت:لو تنطبق السماء على الأرض مأسامحتك انت انسان حقيروتافه والسبب اللي قلته لي ماأقنعني بالعكس أثبتت لي الى أي درجه إنت حقير
سعود مسك يدها:إمجاد
إمجاد دفت يده وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ لو تجيب لي نجوم السماء عشانتثبت لي حبك ماراح يتغير شيء لأني أكرهك وياليت تمووووووت
سعود عوره قلبه:أنا
إمجاد سحبت شنطتها وطلعت وتركته ومن طلعت صارت تركض عشان تبعد عنالكوفي وجلست على الكرسي وهي تبكي بقوه
وماقدرت تهدي حالها إلا بعد فتره مسحت دموعها وهي تقول:لاتبكينإمجاد مايستأهل انك تبكين عشانه لاتبكين
أخذت نفس عميق وهي تقوم وتمشي ودموعها تنزل وتمسحهم وهي تردد:ماراحأصدقه يبه ماراح أصدقه
دخل السجن وهو ينتظر أخوه
وحس بهموم الكون على كتفه من أخته اللي ماتوقعها تسوي اللي سوته منالإفلاس اللي هم فيه
:عبدالعزيز
رفع رأسه وابتسم بتعب من شاف أخوه:منصور وقف وهو يقرب منه ويلمسيدينه من الشباك:أشتقت لك يأخوي
منصور وهو يبتسم:وأنا أشتقت لك
عبدألعزيز:شخبارك
منصور وهو ياشر على نفسه:زي ماانت شايف
عبدألعزيز:نحفإن
منصور:بالسجن يأخوي ؤش تبيني أكون تبيني أسمن
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:ماتذكرت شي
منصور:فيه وحده كانت بعيده حيل وعيونها وساع وجذابه ومتلثمه
عبدألعزيز وهو نتذكر جموح ويسكر يده بقوه:إيه وماشفت وجهها
منصور:لا عيت تشيل لثمتها وصوتها فاتن وجسمها خقق بالعبايه رزهبــََـسَْ مأدري هي مو هي مأبي أظلمها
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:تهون يأخوي أن ماعرفنا من حفر لكهالحفره كم سنه وبتطلع
منصور برضي:أن شاء الله
عبدألعزيز:انت بــََـسَْ لاتخلي صلاتك ادعي ربك يفرج همك
منصور:أن شاء الله يأخوي بــََـسَْ مأقلت لي شخبار جواهر ومشعل
عبدألعزيز بكذب:كلهم بخير وقالولي قبل أجيك أوصل لك سلامهم
منصور:الله يسلمهم ؤاللــ?ـّہ مشتاق لهم
عبدألعزيز:وهم مشتاقين لك
منصور:مأدري ليه حاس أنه فيك شيء
عبدألعزيز:تطمن يأخوي مإفيه شيء
منصور:إكيد يأخوي
عبدألعزيز:أي إكيد
:الزياره انتهت
منصور ناظر الضابط وناظر عبدالعزيز:حتى زياراتهم قصيره
عبدألعزيز:الشكوى لله مايحتاج أوصيك على نفسك
منصور:لاتوصي
عبدألعزيز:مع السلامه
منصور:مع السلامه
ظلع من عند أخوه وهو يقول:جمووووووح إنتي سبب إفلاسنا ؤانتي سبب دخولأخوي لسجن ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ
ركب سيارته ورجع للبيتدخل وشاف أم يزن
أم يزن:جيت يمه
عبدألعزيز مارد وهو يصعد الدرج
أم يزن:أختك كانت تبينا نفتح لها الباب بــََـسَْ مافتحنا
عبدألعزيز مالتفت وكمل صعوده لفوق وقف عند باب غرفه جواهر وهو يطلعالمفتاح من جيبه ويفتح الباب
وشاف جواهر وهي بإلزاويه جالسه وتصيح
ناظرها وناظر نحفها والسؤاد تحت عيونها وشكلها المتغير عن أختهالأوليه
دخل وهو يقول:ؤش صار فيك يااختي ؤش اللي قلب حالك
جواهر ناظرته وهي تبكي وهزت رأسها بلا وهي تعني فيها أنها ماتدري
عبدألعزيز قرب منها وجلس على السرير وهي بإلزاويه قدامه:ليه سويتيكذا مين هذا اللي ضحك عليك
جواهر بصوت راجف:هالصور مو صحيحه
عبدألعزيز:قصدك أنها مفبركه
جواهر هزت رأسها بلا
عبدألعزيز معوره قلبه على شكلها وهو أخوها ومربيها واختهالوحيده:من يكون
جواهر نزلت رأسها وهي تشاهق
عبدألعزيز نزل للأرض وهو يرفع رأسها ويمسح دموعها بحنيه
جواهر بندم وهي تشوف حنان أخوها:أنا أسفه
عبدألعزيز ربت على كتفها وقف وهو يقول:يأليت الأسف يصلح الأخطاء
جواهر بكاء:سامحني يأخوي
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يقول:خذلتيني يااختي
وطلع وهو يترك كلامه يتردد على مسامع جواهر
بسويسراا
جالسه تآكل أخوها شوربه
راشد دخل وهو يقول:حبيبتي
جموح وهي حاطه لثمتها:هلا
راشد:الشيخ بالمجلس
جموح:ألحين
راشد:مإفيه داعي لتأخير
جموح:بــََـسَْ جالسه اأكل أخوي
راشد:بــََـسَْ وقعي وقولي موافقه وبس
جموح:طيب ونزلت صح الشوربه وناظرت أخوها:راجعه حبيبي مو مطوله
مهند هز رأسه وجموح طلعت من الصاله وناظرت أم طارق:يمه
أم طارق ببتسامه:الله يسعدك حبيبتي
جموح برتياح:أمين
وقربت من باب المجلس وقالت لشيخ موافقه وعقب وقعت
وصارررت حرم راشد
رجعت لأخوها وهي تناظر أم طارق
أم طارق:مبروك
جموح:الله يبارك فيك
راشد دخل وهو يبتسم:وأخيررررا وقرب منها وسحب لثمتها:خلاص صرتيزوجتي
جموح ابتسمت بإحراج
راشد وهو متخقق عليها:سبحان من سواك كامله والكامل وجه الله
أم طارق:إحم إحم وقامت وهي تقوم مهند
جموح بسرعه:وين
أم طارق:بنخليكم براحتكم
جموح:بــََـسَْ
راشد حط يده على فمها ومن طلعو سحبها من خصرها وهو يفككعباتها:مايحق لي أتمقل بزوجتي شوي
جموح حست بخوف ممزوج بخجل:بــََـسَْ إحنا بالمجلس
راشد سحب يدها وصعد فيها فوق وذخلو الغرفه
جموح:راشد ليه جينا هنا
راشد وهو يناظرها:لأننا تونا متزوجين وكاي زوجين بندخل غرفتنالحالنا
جموح:إيه بــََـسَْ
راشد قرب منها أكثر ولزقت بالجدار وهو يلمس خدها:أحبك جموح
جموح قلبها يدق بقوه من الخوف من قرب راشد:راشد أنا
راشد بأس خدها وهو ينحني على أذنها:لاتخافين وباس كتفها
جموح كش جسمها وأبعدت بسرعه وهي تقول:راشد مأبي
راشد لف عليها:ماتبين شنو ماتبيني
جموح:مأقصدت بــََـسَْ مو اليوم
راشد:طيب
جموح:لاتزعل مني بــََـسَْ
راشد وهو يقاطعها:خلاص جموح مازعلت
جموح:طيب
ومشت وهي بتطلع راشد سحبها وضمها بقوه
جالسه على كتبها وهي تراجع اللي خذته بالجامعه
:مدام
شموخ رفعت رأسها:نعم نينا
نينا:بابا خالد برا
شموخ فز قلبها:لاتخلينه يدخل
:لهدرجه شايله بقلبك علي
شموخ وقفت وهي تناظره:من سمح لك تدخل
خالد:دخلت لأنك مازلتي زوجتي
شموخ:لاماعدت زوجتك ولابكون حتى لو ماطلقتني
خالد ناظر بالقميص اللي عليها ؤبجسمها:صحتك صارت زينه
شموخ خافت وهي ماتبيه يدري أنها حامل:لأني ارتحت منك
خالد قرب منها:ماني مصدقك
شموخ رجعت على وراء:شتبي جاي تارك زوجتك وجايني ليه
خالد:مأدري
شموخ:أرجوك اطلع
خالد:مأدري ليه أنا هنا يمكن أشتقت لك ويمكن بطمن عليك
شموخ ارتجف صوتها:ؤانا ماشتقت لك وتطمن أنا بخير فيك تتفضل
خالد انقهر وهي بــََـسَْ تطرده سحب يدها بقوه وهو يضغط عليها:قلتلك لأزلتي زوجتي لاتخليني إعاملك بقساؤه
شموخ بعبره وعيونها تجمعت فيها الدموع:عادي انت هجرتني ومافيه أقسيمن كذا خالد ناظر عيونها اللي غرقانه دموع وقرب وجهه لوجهها وهو يحسبأنفاسها:ياريتني ماهجرتك
شموخ سكرت عيونها ودموعها نزلت
خالد مسح دموعها وباس رأسها:لاتبكين
شموخ ابعدت عنه بشويش:اطلع من بيتي خالد اطلع واحرص انك ماتخلينيأشوف وجهك لو صدفه أحرص انك ماتجيني أبد حتى لو بقيت معلقه على ذمتك
خالد هز رأسه:أبشري
وطلع على طول وترك شموخ لدموعها اللي مانزلو من كم شهر عليه
بكت وهي ماسكه بطنها بكت وهي تقول"أبي إنساك خالد أبي إنساك"
طلعت من الحمام«تكرمون
وهي ترتجف ومسكت المنشفه وهي تمسح شعرها
وتفتح الدرج وتطلع لها حبه وتأخذها وهي تمسك قلبها:خف تكفي خف
جلست على السرير وهي تسكر عيونها وتتذكر كلام طلال قبل يطلع
غصون:انت انسان حقير وقذر
طلال بضحك:ؤانتي مثل بنات الليل أخذ اللي إبيه منك وارميك لاتصدقينحالك كثير حتى بنات الليل أحسن منك بكثير فيهم كل شيء يثير ويجذب الرجال بــََـسَْإنتي مإفيك ولاشي
غصون:مدامه مإفيني شي يجذب ليه تجيني
طلال:أهممم مزااااج ولأني شاريك بفلوسي
غصون:تخسي
طلال صفقها كف وشد شعرها:أشش
غصون:أترك شعري عسى يدك تنكسر
دفاها وهو يقول:أووه نسيت أعطيك فلوسك حق اللي صار قبل شوي
غصون طارت عيونها لأن طلال وقح معاها لدرجه ماتتخيلها
رمي الفلوس بوجهها وقال:ماعندي غيرهم وعموما إنتي ماتستأهلين أكثرمنهم وابتسم على جنب وقال:سلاااام
فتحت عيونها وهي تمسح دموعها:مشكور ياولد عمي مشكور
وقامت وفتحت خزنتها ؤلبست وجعدت شعرها وتعطرت وحطت ميك اب خفيفؤلبست عباتها
وهي حاسه بتعب ونغزات بقلبها
وطلعت وركبت مع السائق ورأحت بيت عمهااا
دق الباب وفتحه وهو يطل برأسه:ادخل
ابتسم وقال:ادخل طلال المكتب مكتبك
ضحك طلال وهو يدخل:حركات ريكو مكتب وشركه وكشخه
راكان:هذي مو كشخه مسوليه
طلال:نفس الشي
راكان:مأودك تشتغل معي
طلال:مايحتاج الله يخلي الوالد
راكان:أمين الله يخليه بــََـسَْ إلى متي بتعتمد على الوالد
طلال بهبال:الين أموت
راكان بجديه:طلال
طلال:بديت بالنصائح أنا انسان ماني فاضي أبي أعيش حياتي وانبسطولاحق على هم الشغل
راكان:انت متزوج وزوجتك من واجبك تشتغل وتصرف عليها
طلال:تدري أني ماحبها ولاهي تحبني روقنا راكان
راكان:لاتظلم البنت
طلال:راكان سكر هالسيره
راكان:إذا مأعجبك الكلام تسكر سيرته على طول
طلال:إيه آنا جاي أسألك بتجي الاستراحه اليوم
راكان:مأدري حسب وضعي بالبيت
طلال:أي نسيت لازم تأخذ إذن المدام
راكان:مو عيب أني أخذ رأيها هي زوجتي
طلال وقف:فهمنا يازوجتي
راكان:تتريق
طلال بضحك:لأحشا يألله ياصاحبي فمان الله
راكان:فمان الله
دخلو الجناح وانين طلعت جوالها وهي تقول:بكلم أمي اطمنها
هاني وهو يحضنها من وراء:سلمي عليها
إنين:أن شاء الله
ابعد عنها وانين جلست تكلم أمها
إنين لما سكرت ناظرت هاني اللي يناظرها وانحرجت:فيك تناظرني
هاني:إممم زوجتي وكيفي
إنين وقفت بإحراج:أمي تسلم عليك
هاني:الله يسلمها وسحبها:أهلي وعيالي حبوكبسرعه مثلي
إنين وهي تناظره:وأنا حبيتهم
هاني:وأنا
إنين بدلع:ماحبيتك
هاني:كذابه
إنين وهي تلف:لاتصدق
هاني ضمها بقوه وهو يضغط على بطنها:ها لسه ماحبيتيني
إنين وهي تضحك وتصرخ:اأااااااه هاني عورتني فكنننني
هاني:ماحبيتيني
إنين بصوت عالي:حبيتك حبيتك
فكاها هاني وانين طاحت بالأرض وهي ماسكه بطنها:اأاه يالدب عورتني
هاني جلس قربها:وين عورتك
إنين برائه:هنا بطني
هاني ضحك ورفع بلوزتها:وين هنا
إنين:إيه
هاني انحني وباس بطنها وناظرها بحب:ؤالحين
إنين انحرجت من نظراته وهي تنزل بلوزتها:راح الألم
هاني:يابكأشه
إنين ضحكت وهي تقوم:تعال نرتب الشنط سوا
هاني وقف:أوكي
:أقول بدور أشجان وين
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِتنزل
غصون:من جيتكم ؤانتي تقولين الُـحِـ?ـيًـنِتنزل سلمت على عميوعمتي وصعدو وأشجان ماجت
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِأروح إشوفها
غصون وقفت:جايه معك
بدور:طيب
طلعو من بعض فوق وذخلو الغرفه وأشجان من شافتهم نزلت الجوال وسكرته
بدور:من تكلمين من اليوم
أشجان وقفت بسرعه:صاحبني وناظرت غصون:أهلين غصونه
غصون نغزها قلبها وشكت:هلا فيك وباسو بعض
بدور:أمشو ننزل تحت بنات
أشجان:أوكي يالله
غصون:أي يلا
طلعو من الغرفه ونزلو وغصون شاكه بوضع أشجان
أشجان:أي غصونه كيف العرس
بدور:طلال كيفه معك
غصون بكذب:كويس والزواج مره كويس استقرار وأمان
أشجان:حتى عند الأهل فيه استقرار وأمان
غصون:بــََـسَْ عند الزوج غير
بدور:طلال يعاملك زين
غصون:إيه حمدألله
أشجان:جد إنتئ مبسوطه غصون
غصون:حمدألله
بدور:ريحتئنا كنا خايفين طلال مايعاملك كويس
غصون:لا حمدألله طلال مره كويس معايا
أشجان:أشوأ حمدألله
بااااامريكااااا
رجعت البيت ونفسيتها زفت من عقب جلستها مع سعود وكلامه
أفناان:إمجاد شفيك
إمجاد هزت رأسها ودخلت غرفتها
إفنان لحقتها ودخلت ؤراها:ميجو
إمجاد:إفنان تعبانه الله يخليك خليني براحتي
إفنان:مستحيل أخليك قبل أعرف شفيك
إمجاد بنرفزه:شفت سعود اليوم خلاص ارتحتي
إفنان:ؤش قالك
إمجاد جلست على السرير وبضيقه:أن السبب ابوي باللي سواه فيني
أفنان:كيف
إمجاد:كذاااب ماصدقته يبي يتبلي على ابوي بقبره يحسبني بصدق أناإبيه يطلع من حياتي إفنان مأبي إشوفه أبي ارتاح
إفنان:طيب حبيبتي هدي حالك
إمجاد:إفنان أتعبني والله العظيم مليت وتعبت منه خلاص إبيه يروحيختفي يرجع لأهله مأبيه ؤماحبه ولابكون له حتى بمناماته
إفنان:ليه ماتعطينه فرصه طيب
إمجاد:لأني كارهته أنا قلبي صد عنه ومستحيل يرجع مستحيل
إفنان:طيب خلاص روقي
إمجاد:برتاح أحس أني مصدعه
إفنان:طيب وقامت:لاتفكرين بشي بــََـسَْ ارتاحي
إمجاد:أن شاء الله
طلعت إفنان وأمجاد جلست تفكر ونامت وهي تفكر
جالسه على السرير وتتذكر كلام الدكتور
نرجس:يعني مإفيه أمل أني أحمل دكتور
الدكتور:للأسف يانرجس إنتي عقيم ومستحيل تحملين
نرجس:أرجوك دكتور إكيد فيه علاج
الدكتور:لو فيه أمل 1% كان قلت لك بــََـسَْ مأقدر أعطيك أملوالأمل مفقود
مسحت دموعها وهي تقول:يارب
وناظرت بخالد اللي دخل
نرجس وقفت وباست خده:هلا حبيبي
خالد:هلا
نرجس:فيك شي
خالد ابعد عنها وجلس على السرير:لأياقلبي مإفيني شيء
نرجس:تخبي عني
خالد:لاحبيبتي بــََـسَْ تعبان شوي
نرجس قربت منه وهي تمسج كتوفه:سلامتك
خالد:الله يسلمك وحرك رقبته وهو يسترخي لتمسيج نرجس
نرجس:ودك يكون عندك طفل
خالد:نرجس شقلنا عن هالموضوع
نرجس:خالد أنا
خالد التفت عليها وشاف دموعها ومسك وجهها بحنان وهو يتألمعشانها:نرجس إنتئ تكفيني وفيك أنا مستغني عن الأطفال
نرجس:شنقول لأهلك
خالد:مأبنقول لهم شيء
نرجس:بــََـسَْ
خالد:لابس ولاشي ماحد بيعرف عن هالموضوع شي أوكي
نرجس:طيب
خالد بأس رأسها وهو يمسك وجهها ويقول:أنا أحبك
نرجس نزلت يدينه عن خدها وباستهم:وأنا أحبك
طلع من غرفته وهو ينادي:عمتتتي عمتتتي
أم يزن:أنا هنا
نزل تحت وهو يقول:أنا طالع أشوف بيت قريب من هنا جهزو أعراضكم
أم يزن بخوف:بتطلعنا من بيتكم
عبدألعزيز:كلنا بنطلع من هالبيت لأنه ماعاد لنا
أم يزن:شتقصد
عبدألعزيز:أنا بعت البيت
أم يزن:ليه
عبدألعزيز:لأني أفلست خسرت كل شي وماعاد نملك حتى هالبيت
أم يزن:ؤشلون صار هالشي
عبدألعزيز:صار ياعمه ؤخلاص
أم يزن:طيب
عبدألعزيز:لا أرجع إلا واغراضكم جاهزه
أم يزن:طيب
طلع وركب سيارته وراح البيت اللي شافه له صاحبه
نزل وشاف صاحبه وابتسم:ها منيف كيف البيت
منيف:ثلاث غرف البيت أرضي مجلس وحمامين
عبدألعزيز:يلا ندخل وأشوفه ونوقع للعقار
منيف:مايحتاج ياصاحبي البيت لك ؤهذي الأوراق
عبدألعزيز ابتسم وهو يربت على كتفه:تسلم إنشهد انك أخو دنيا
منيف ابتسم وذخلو البيت وهم يشوفونه سوا
عبدألعزيز كان يشوف البيت عادي جدااا ومايجي شيء عند بيتهم
منيف:ها عجبك
عبدألعزيز:مإفيه شيء البيت وإيه عجبني
منيف:يلا أجل نروح بيتكم ونجيب أغراضكم
عبدألعزيز:يألله
غصون وقفت:أنا استاذن
بدور:تو الناس
غصون وهي تناظر أشجان اللي لاهيه بجوالها:بمر على أهلي عشان كذالازم أروح
بدور:طيب حبيبتي لاتطولين تعالي لنا كل يوم
غصون ابتسمت:أن شاء الله وناظرت أشجان:أنا رايحه
أشجان:أوكي حبيبتي الله معاك
غصون ناظرت بدور وبهمس:شفيها
بدور وهي تسحبها ويطلعون من الصاله:مأدري ؤش صاير لها بــََـسَْبالجوال واللاب
غصون:وضعها مشكوك فيه
بدور:أنا شاكه فيها بــََـسَْ للآن مأقدرت أمسك عليها شيء
غصون:بدور انتبهي لها تكفين
بدور:أن شاء الله
غصون:إذا هي طايشه إنتئ ركديها
بدور:أن شاء الله غصون لاتوصين
غصون:يلا حبيبتي أنا رايحه
بدور وهي تبوس خدها:أوكي يإقلبي
غصون:مع السلامه
بدور:مع السلامه
طلعت من عند بدور وأللي شافته من أشجان ضيق صدرها
غصون:وديني لبيت جدي
السايق:حاظر
ماحست بالطريق لأنها تفكر بااشجان
السائق:ماأاااامااا
غصون فزت وهي تناظر بيت جدها وتنزل:خليك عند الباب مابتاخر
السائق:حاظر
نزلت ودقت الجرس وفتحت الخادمه لها الباب
دخلت وهي تناظر بالبيت ودخلت الصاله وهي تتذكر جدها لما قرر زواجهاهي وطلال وناظرت جدها:جدي
التفت الجد:الغصون
غصب عنها ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه وتبدأ تبكي
الجد أنفزع من بكاها:غصون يابوي ليه تبكين
غصون بكاء:جدي طالبتك تخلي طلال يطلقني
الجد:ؤش تقولين ابعدها وهو يقول:ؤش مسوي لك قوليلي
غصون انهارت القوه اللي كانت تتصنعها قدام بيت عمها انهارت كلقوتها عند جدها وهي تبكي بحراره:طلال أهاني جدي طلال يمد يده علي ويهيني ويكلمالبنات قدامي وحطت يدها على فمها وهي تبكي
الجد شأل يدها وهو عاقد حواجبه:كملي
غصون ناظرت جدها وهي تبكي:طلال رمي علي فلوس وقالي إنتي بالنسبه ليمثل بنات الليل
الجد:وشووووو
غصون بكاء وهي مقهوره:تكفي ياجدي خليه يطلقني تكفي
الجد وهو يناظرها ويمسح دموعها:ؤالله وأنا جدك مثل مأزوجتك لهبطلقك ومثل مأخلأك تبكي بخليه يبكي عليك دم
غصون مأقدرت تتكلم بــََـسَْ رمت نفسها بحضن جدها وهي تبكي وتفرغكل اللي بقلبها من وجع وقهر وحست أن نفسها بدأ يضيق ودقات قلبها تزيد والنغزاترجعت من جديد ابعدت وهي ماسكه قلبها
الجد انفجع من وجهها لأنه أحمر وشفايفها زرقت:غصون شفيك
غصون مأقدرت تتكلم وهي تحس بدوار وقفت وعلى طول طاحت
الجد:غصووووووووووون!؟
بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تدخل على غرفه أخوها وتشوفه نايم وأم طارق عنده
أم طارق:شفيك تركتي زوجك وجيتينا
جموح:قلت له بنام عندكم اليوم
أم طارق:جموح راشد صار زوجك
جموح:مأبي يصير بيننا شيء الُـحِيًـنِمو مستعده
أم طارق:كم بينتظر راشد بعد
جموح:مأدري أنا تزوجته لأنه هو يبي هالشي
أم طارق:ؤانتي
جموح:مأدري
أم طارق:جموح إنتي شتبين بالضبط
جموح:أبي أعيش مرتاحه
أم طارق:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِمو مرتاحه
جموح:إلا
أم طارق:أجل ؤش الراحه اللي تقصدينها
جموح:مأدررري
أم طارق:ؤش اللي يجول بخاطرك ؤش اللي تفكرين فيه
جموح:عبدالعزيز وجواهر
أم طارق:شتبين فيهم وانتقامك منهم خلص وأخذتي منهم كل شيء
جموح ابتسمت:نفسي إشوفهم وهم مكسورين
أم طارق:متأكده هذا اللي تبين تشوفينه وإلا ضميرك ماأنبك
جموح:ماانبهم ضميرهم على أمي وابوي ماراح ياأنبني ضميري عليهم
أم طارق:قلبك ماهو مثل قلبهم
جموح:لأمثلهم
أم طارق:كذابه
جموح وقفت وهي مقهوره:طيب أوكي أنا بــََـسَْ بتطمن. على جواهر
أم طارق:ندمتي انك خليتيها مدمنه
جموح:تستأهل
أم طارق:جموح
جموح:أنا مو ندمانه بــََـسَْ مأدري
أم طارق:طيب خلاص لاتفكرين إلا برأشد إنتي توك عروس انبسطو واطلعو
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يلا روحي لرجلك
جموح:طيب
وطلعت من الغرفه ورأحت لغرفتهم وناظرت راشد وابتسمت:شرايك نطلع
راشد ابتسم:مإفيها رأي إكيد أبي نطلع
جموح:يلا أجل أنا جاهزه
راشد قام وهو يقرب منها ويبوس خدها:حجابك وين
جموح وهي تسحبه:هذا هو
راشد سحب يدها وطلعو
جموح لفت حجابها وطلعو من البيت
راشد:بفر فيك سويسرا كلها
جموح بضحك:لاتبالغ
راشد وهو يسحب يدها ويركض فيها:بتشوفين
جلست على السرير وهي تقول:تعبت
قرب منها وهو يقول:أمسجك يإقلبي
إنين وهي تضحك:لإشكرا
هاني بخبث وهو يقرب منها:عفوا حبيبتي بــََـسَْ مايهون علي تعبك
إنين وهي ترجع على وراء بالسرير:عارفه أيش يدور برأسك
هاني وهو يمسكها من بطنها:يعني صرتي تلقطينها وهي طايره
إنين بضحكه:إيه
هاني انحني عليها وانفتح الباب وأبعد عنها بسرعه
إنين عدلت نفسها
هاني:تعالي يابابا
ريوف قربت لأبوها:أبي أنام عند مأما
هاني ناظر إنين وضحك:إيه بلشنا
إنين وهي تناديها:تعالي حبيبتي
ريوم قربت من إنين وانين شألتها بحضنها
هاني:بروح أشوف مروان
إنين:طيب
طلع من الغرفه وشاف مروان يذاكر قرب منه وهو يبوسه:الحلو ؤش يذاكر
مروان:قران علي بكرا تسميع
هاني:هات أسمع لك
مروان ابتسم بفرح ومد المصحف لأبوه
هاني:ؤش السوره اللي عليك
مروان:الكافرون
هاني:يلا سمع
واقف عند الباب والعمال يطلعون أغراضهم
منيف:هذي كل أغراضكم
عبدألعزيز:لأباقي أغراض أختي
منيف:يلا بسرعه
عبدألعزيز:دقايق ودخل وصعد فوق وفتح الباب على جواهر:شتنتظرين
جواهر:ماحد قألي توها عمتي تقولي
عبدألعزيز:خلصينا الرجال ينتظر تحت
جواهر:ليه بنتظر الشغل مو قلت انك شاركت واحد بالشركه
عبدألعزيز:مو وقت الكلام الُـحِـ?ـيًـنِبسرعه خلصي
جواهر حطت علبه الحبوب بشنطتها وسكرتها:خلاص خلصت
عبدألعزيز ظلع أغراضها ولبست عباتها جواهر ونزلت وهي تشوف أم يزنومشعل ويزن
عبدألعزيز:يلا اطلعو أركبو سيارتي
أم يزن وهي تسحب يزن ومشعل:يالله
جواهر فهمت أن أن يزن مبعده عنها وطلعت ؤراهم وركبو السياره
عبدألعزيز:يلا منيف ماوصيك
منيف:لاتوصي أنا بركب معأهم
عبدالعزيز:يالله
وراح ركب سيارته وحرك للبيت ومنيف ؤراهم مع السياره اللي شايله كلأغراض
عبدألعزيز وأهله
عبدألعزيز:البيت بسيط جدا مو نفس بيتنا يعني أنا ومشعل بغرفه ؤانتيعمتي ويزن بغرفه وجواهر بغرفه
جواهر:والبيانو حقي
عبدألعزيز:بعته
جواهر:ليه
عبدألعزيز:من دون له ولاااسمع صوتك
جواهر انحرجت وسكتت
أم يزن:عادي ياوليدي مايهم كبر البيت
عبدألعزيز هز رأسه وهو يوقف:هذا البيت
ونزل:أنزلو
نزلو ودخلو والعمال يدخلو الأغراض بمساعده منيف وعبدالعزيز
جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عن غرفتها الأولىكثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيش هالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه و....!؟
انتهي البارات
توقعاتكم
|