كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
الباراااااات "14"
وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهويقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأيلشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا ماعمري حبيت وماعرف أيشيعني الحب ولأاختلطت بالحريم ومالي فيهم
جموح:أنا شدخلني بهالكلام
عبدألعزيز:أول انسانه اختلطت بها إنتي
جموح:يعني
عبدألعزيز:مأدري بــََـسَْ مايل لك
جموح بسرعه:عبدألعزيز انت انجنيت
عبدألعزيز:أي انجنيت من شاركتك
جموح:لا انت مو صاحي وقامت وهي تسحب شنطتها
سحب يدها وطاحت بسهوله عليه وقامت وهي تبعد عنه وهيتقول:حقييئيئيير
عبدألعزيز رفع نفسه وبسرعه:مأقصدت أطيحك بــََـسَْ كنت بكلمك
جموح وهي تلقط نفسها وقلبها يدق بقوه:شتبي مني شتبي
عبدألعزيز:قلت لك اللي إبيه
جموح وقفت وهي تناظره:بــََـسَْ أنا ماني مايله لك وأللي بيننا شغل
ولفت وهي تمشي
عبدألعزيز ناظرها وهي ماشيه وبصوت عالي:كذاااااااابه جموح إنتيكذاااابه أنا مشغل بالك إنتئ مايله لي
مالفت وظلت تمشي وهي مسكره يده بقوه وهي ضاغطه على قلبها فيهاوتردد:أنا أكرهك أكرهك وركبت مع السائق وماتدري ليه تبكي وهي تقول:أكرهك أكرهك
••••
••••
••••
••••
خالد ابعدها وهو يبلع ريقه ويمرر أصابعه بشعره وهو معطيها ظهره
نرجس قربت له وهي تحضنه من وراء:لاتلف عني قول انك تحبني أنامتأكده انك تحبني
خالد سكر عيونه وهو يستنشق عطرها وفك يدينها:أسف ماحبك
نرجس:كذاب
خالد:تصبحين على خير
نرجس بقهر:ليه مأتحس فيني حرام عليك ؤاللــ?ـّہ أحبك وأبيك أنامحتاجه حضنك
خالد ببتسامه بارده:محتاج بعدك أنا
نرجس بلعت ريقها:بــََـسَْ
خالد:مأبي أجرحك بــََـسَْ ماتفهمين
نرجس:لأني متأكده انك تحبني
خالد هز كتوفه وهو ئروح غرفته ويرد الباب ويجلس على السرير وهويتنهد ويتنفس بعمق
ونرجس كالعاده انقهرت ونامت وهي مقهوره
••••
••••
••••
••••
بالندن
إنين:انت من جدك
هاني:أي من جدي ماتوقع قلت شيء غريب
إنين:أنا كبر بنتك
هاني:لأمانتي كبرها بنتي عمرها5 سنين
إنين:أنا مستحيل اتزوجك
هاني:ليه ؤش سبب رفضك لي
إنين:لأنك كبير
هاني:البنات يحبون اللي بعمري وأنا شاريك
إنين هزت رأسها وهي تقول:أنا ماحب أنا غير عنهم
هاني:لاتستعجلين فكري
إنين:مايبي لها تفكير هاني مابتزوجك
هاني:هدأ آخر كلام لك
إنين:إكيد وماعاد برجع شركتك وماراح اتزوجك
ولفت ومشت وتركته بدون ماتهتم أو تحس بأي شيء تجاهه ورجعت بيتهم
إنين دخلت وهي تقول:مأما
أم ماجد:أنا بالمطبخ
دخلت المطبخ على أمها وهي تقول:ماتاخرت صح
أم ماجد:إيه بشري شصار
إنين:طردوني من الشغل
أم ماجد:ليه
إنين:لأني غبت وماتعذرت أو كلمتهم
أم ماجد:أنا السبب صح
إنين:لايمه عادي بلاقي أحسن منه أن شاء الله
أم ماجد:أن شاء الله
••••
••••
••••
••••
دخلت البيت وهي تفك لثمتها وتجلس بالصاله وهي تقول:ؤش صاير لكياجموح ؤش صاير لك يابنت ابوك أحاسيسك ماتت مع امك وأبوك وماعدتي تحسين بشي
لايحرك إحساسك كلامه ولاتنسين انك تكرهينه وبتنتقمين منهموتدمرينهم
:جموح
التفتت وهي تقول:يمه
أم طارق قربت منه ؤجلست جنبها:ؤش فيك من تكلمين
جموح وهي تتنهد:أكلم نفسي
أم طارق:ؤش تقولين لنفسك
جموح:إقولها لاتتحرك أحاسيسك تجاههم لأنك بتنتقمين منهم وتدمرينهم
أم طارق:ؤانتي أحاسيسك تحركت
جموح:لا طبعا أنا أكرههم
أم طارق:طلعي اللي بقلبك لاتخبين عني مو تقوليلي يمه إذا أنا زيامك فضفض لي
جموح ناظرتها وبضيقه:عبدألعزيز مضايقني
أم طارق:ؤش سوا لك
جموح ماتدري ليه نزلت دموعها:يقول مايل لي يقولي أنا جننته منشاركته وقفت وهي تحرك يدينها وتقول:بــََـسَْ أنا مو مصدقته أنا أدري يضحك علي يبييطيحني بحبه عشان يعرفني بــََـسَْ لا أنا جموح انا بنت الهايل أنا بنت ابوي
أم طارق وقفت وهي تقرب منها وتمسح دموعها وتقولها:ليه تبكين
جموح بحيره:مأدري يمه قوليلي شسوي معأه
أم طارق:جموح لاتنجرف مشاعرك لاتنسين وعدك لرأشد لأنه وافي بوعدهمعك
جموح وهي تمسح دموعها:أم طارق قلت لك أكرهه مشاعري مستحيل تنجرفأنا بــََـسَْ مخنوقه متضايقه منه مضايقني حيل
أم طارق:مادخلتي هالطريق إلا ؤانتي عارفه أنه مو سهل
جموح:إكيد يمكن أنا بلغت شوي
أم طارق:تمالكي نفسك ولاتهتمين له وخليك جموح القويه قدامه
جموح وهي تهز رأسها:إكيد
أم طارق:يلا روحي ارتاحي
جموح:طيب وراحت غرفتها وبدلت وإنسدحت وهي تقول:الله يرحمك ياباالله يرحمك يأيمه
••••
••••
••••
••••
بعد أسبوووووعين وبدايه الانتقاااام بدايه روايتي وبدايه فصل كلبطل
••••
:إيه مواعده صاحبتي
:أقدر أجي إشوفك حبيبتي
:لأراشد أخاف
راشد:مابقرب منك بــََـسَْ بشوفك من بعيد يإقلبي
جواهر:بــََـسَْ
راشد:يالله لاتدلعين
جواهر:طيب
راشد:إنتي مأودك تشوفيني
جواهر:لا
راشد:يلا بلا دلع
جواهر:ودي شوي
راشد:يالبي ؤاللــ?ـّہ ويلوموني فيك
جواهر:مين يلومك
راشد:عذالنا يإقلبي
جواهر:مين
راشد:مالك فيهم المهم حنا مع بعض
جواهر:طيب
راشد:قولي أمين
جواهر:أمين
راشد:الله يجعلك لي عروس
جواهر فرحت وقلبها دق وهي تحلم بهالشي زي أي بنت
راشد فرح بسكوتها:حبيبتي
جواهر بخجل:لبيه
راشد:أحبك
جواهر....
راشد:قوليها لو مأتحسي فيها كثير بــََـسَْ بسمعها منك
جواهر:بقولها واسكر
راشد:طيب
جواهر تنحنت وهي تقول:أحبك
وسكرت وهي تبتسم وهي تضم الجوال وتلتفت وتشوف مرت عمها:عمتي
أم يزن:يمه مإفيه شيء ينوكل جوعانه
جواهر بربكه:إلا تعالي
ومشت المطبخ وهي خايفه لاتكون سمعتها تكلم
وطلعت صينيه من الثلاجه وسخنتها وحطتها قدام أم يزن
أم يزن:أقول جواهر من كنتي تكلمين
جواهر بلعت ريقها وبخوف:صاحبتي ليه
أم يزن:لا بــََـسَْ أسأل لأنك كنتي مبسوطه
جواهر:أي من زمان ماشفتها وبشوفها اليوم
أم يزن:أي زين
جواهر:أنا رأيحه غرفتي وطلعت من المطبخ وهي خايفه وتقول"يمهلاتكون سمعتني بــََـسَْ شكلها ماسمعت وظلت تقول ماسمعت وهي تحاول تهدي حالهاوخوفها
••••
••••
••••
••••
باااامريكااااا
دخلت النادي وهي تدخل لصاله التدريب وناظرت أفنان
إفنان بفرح:أمجاد
أمجاد ناظرت سعود وقربت لافنان:أي أمجاد
إفنان:بتدربي صح
أمجاد:إكيد
إفنان:ؤاللــ?ـّہ تضايقت اسبوعين ماجيتي وماتكلميني و
أمجاد قاطعتها:لاحقين على الكلام
إفنان:طيب وناظرت سعود وقالت:ترا تدربين مع سعود
أمجاد تفاجات وناطرتها:بــََـسَْ
إفنان:ؤاللــ?ـّہ مو مني لازم كل اثنين مع بعض والفريق كل واحدمعأه وحده ورفضو يبدلو
أمجاد بلعت ريقها وهي تناظره وتقول:أؤكي
وراحت لبست ورجعت وهي توقف قدام سعود وابتسمت
استغرب وانصدم بــََـسَْ فرح ورد لها الابتسامه
إفنان:يلا أبدووو
وبدو بتضاربون
أمجاد اندفعت وهي تطلع كل اللي بقلبها بضرب سعود
ؤصارت تضربه بقوه على وجهه ومركزه بالضرب على وجهه وجرحت شفته
إفنان بسرعه:أمجاااد
أمجاد ماردت وهي تكمل
إفنان قربت وبنفعال:أمجاد لا
سعود رفع يده لافنان وضربته على وجهه أمجاد
وطاح بالأرض وهو يبتسم ويمسح الدم وهو يقول لافنان:خليها
أمجاد:قوم يلا
سعود وقف وضربته على عينه وانجرحت من الطرف
شهقت إفنان بــََـسَْ سعود يردها
ومخلي أمجاد تضربه بكيفها وهو عارف أنها تطلع اللي بقلبها بضربه
كان يتألم وانجرح ودمه على وجهه بــََـسَْ متحمل عشان أمجاد تطلعمابقلبها
إفنان والكل وقفين يناظرونهم
أمجاد ماكانت توقف عن ضربه
إفنان مأتحملت وسحبتها بقوه وهي تقول:بــََـسَْ يكفي وناظرت وجهسعود وهو مبتسم وتألمت عليه وهي تقوله:ماتسوي عليك
سعود وهو مبتسم وعينه على أمجاد:عساك طلعتي اللي بجوفك
أمجاد بصدق:ماطلعت ربع اللي بجوفي للحين ورمت اللي بيدينها وطلعت
إفنان وهي تطلع فأين وتمسح دمه:ليه تركته تضربك بهالطريقه ليهياسعود
سعود:خليها ترتاح بهالشي شفت بضربها قهرها وكرهها لي أبيها تطلعهكلها
إفنان:بــََـسَْ مو بهالطريقه
سعود:إفنان أحبها
إفنان:ؤش هالحب اللي يوصلك لهالمرحله
هز كتوفه وبصدق:مأدري
إفنان وهي تمسك يده:تعال أوديك الإسعاف
سعود وهي متألم وماعترض:يالله
أما أمجاد ف من طلعت وهي تمشي بسرعه بسرعه كان أحد يلحقها
وماوقفها إلا صوت سياره كانت بتصدمها
ؤعلى طول جلست على الأرض وهيتصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
••••
••••
••••
••••
جالسه تدرس اختبارها وهي تبتسم وهي تتذكر خالد قبل يطلع
خالد:تصدقين مأودي أروح
شموخ وهي تسكر إزارير ثوبه:ؤش هالكلام هذا زواج أختك
خالد:لو مو زواج أختي كان مارحت
شموخ بدلع:ليه
خالد وهو يمسك خصرها:من غير ليه
شموخ ابتسمت وهي تناظره وتحط يدينها على صدره بعد مأخلصت تسكيرالإزارير:لو بيدي مأخليتك تغيب عني سأعه
خالد يقلدها:ليه
شموخ:من غير ليه
ضحك وهو يشد خشمها ويقول:من غير تقليد
شموخ ضحكت وهي تحضنه وتقول:خالد أحبك
ضم يدينه وراء ظهرها وهو يقول:أدري
شموخ وهي تهمس له:حيل أحبك
تنهد وهو يبعدها:مو وقت كلأمك يمكن آخربها وماروح العرس
شموخ ابعدت بسرعه:لآلا خلاص روح روح
خالد:ههههههه يلا فمان الله
شموخ:فمان الكريم
ابتسمت وهي تعض القلم وتقول:الله لأيخليني منك"وبصوتعالي:أحبببببببببببببببك
وضحكت على نفسها وهي ترجع تدرس
••••
••••
••••
••••
دخل وهو معصب وسكر الباب بقوه
رفعت رأسها وهي تناظره وتقول ببرود:خير داخل علي بهالطريقه
:وينك من اسبوعين ليه ماتردين على مكالماتي
:لأني مو فاضيه لمراهقتك المتأخره
قرب لها وهو ماسك نفسه:مراهقتني هاه
:أي مراهقتك قلت لك ياعبدالعزيز مابيننا إلا الشغل ماكنت تفهم
عبدألعزيز بعصبيه:أنا قلت لك أحبك شيء قلت لك عاشقك قلت لك ملت لكمو أكثر مأقللت احترام معاك بــََـسَْ إنتي لو مإفيه شعور بداخلك تجاهي ماسحبتينففسك واختفيتي اسبوعين
جموح وهي تحرك القلم بيدها:مأختفيت بــََـسَْ قلت لك مو فاضيهلمراهقتك
عبدألعزيز ضرب على الطاوله وهو واصل حده:جموووح
جموح فزت من ضربته بــََـسَْ مأوضحت:هيه لاتكسر طاولتي وتطلع جنونكعلي حمدألله والشكر
عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:لاتستفزيني
جموح:لاستفزك ولاتستفزني انت اللي جايني شتبي
عبدألعزيز:جاي أشوف ليه ماتردين علي
جموح:وأنا جاوبتك
عبدألعزيز سحب كرسيها بقوه وهو يقول:جوابك مأعجبني
جموح:عبدألعزيز يكفي
عبدألعزيز:ميولي لك مايعني أني ميتن فيك ولا أني ماعيش من دونك
جموح:مأبيك تميل لي ولاشي بــََـسَْ التزم حدك
عبدألعزيز ركز عيونه بعيونها:خايفه تحبيني وابتسم
جموح مأقدرت تخفي توترها:انت مجنون
عبدألعزيز ابعد وهو يضحك بعد مأشاف توترها وهو يطلع الشيك منجيبه:المبلغ للمشروع
جموح ناظرت الشيك وناظره:الشيك و
عبدألعزيز مأخلها تكمل وقال:رهنت البيت كل فلوسنا حطيتها بهالمشروعلاتخذليني
جموح بلعت ريقها وقالت:أن شاء الله بتكسب أضعافهم
عبدألعزيز: أن شاء الله ومشي وقال:استاذنك
جموح بدون ماتناظره:الله معك
عبدالعزيز ابتسم وهو يقول:جموح
رفعت رأسها وشافت حركته وبلمت
ضحك وطلع وهو يقول:سهله
أما هي ف ظلت مبلمه
••••
••••
بالقاااااااااااعه اللي تحمل بداخلها 1ثلاث عروسات
غصون العروس الوحيده اللي مو مبسوطه والملامح اللي مبينه عليهاملامح حزن
ناظرت بمرت عمها وناظرت بمرت راكان وشافتهم مبسوطات
وتنهدت وهي تشوف أختها تدخل وابتسمت
هيفاء قربت منها:فديت هالابتسامه
غصون:وينك من اليوم انتظرك
هيفاء:انشغلت تحت وتعرفي الضيوف القصر مره ممتلئ وأمي بــََـسَْتناديني ودي وجيبي وحطي وسلمي
غصون:طيب
هيفاء ناظرت بمرت راكان ومرت عمها وقالت:ها صبايا ؤش شعوركم
منال:خوووف وبنفس الوقت فرح
هيفاء:ؤانتي ترف
ترف:مأدري ؤش شعوري صراحه
هيفاء:الله يوفقكم ولاتخافون هي بــََـسَْ أول ليله
منال:تسلمين عقبالك
هيفاء:أمين ترا آول وحده بتنزف غصون
غصون ناظرتها بسرعه:أنا ليه أنا
ترف:هههههه شوفي لونها كيف انخطف
هيفاء جلست جنبها وهي تقول:ؤش نسوي جدي قال أول من ينزف إنتي وطلال
غصون:بــََـسَْ
هيفاء:ؤاللــ?ـّہ يأغصون هذا اللي جاني
غصون بعبره:طيب
هيفاء حبت تلطف الجو وقالت:تعرفي مأما جهزت لك زفتك والأغنيه وكلشيء
غصون ماهتمت وظلت ساكته
هيفاء ناظرت ترف ومنال وقفت:يلا بروح الُـحِـ?ـيًـنِوراجعه لكم شوي
غصون:لإتاخرين
هيفاء:طيب
وطلعت ونزلت للبنات وهي تشوف كل وحده مشغوله اللي تسلم وأللي عندالباب وأللي تضيف ؤوو......الخ
وقربت من أمها وهي تهمس:متى الزفه يمه
أم خالد:شوي يمه
هيفاء:طيب
أم خالد:كيف أختك
هيفاء:نفس ماهي
أم خالد:الله يهديها
.....................بقسم الرجال.................
طلال بهمس وهو جالس بين راكان وعمه:ماني مصدق أني معرس
راكان:هههههههه لأصدق صدق ناظر البشت اللي عليك وشوف أهلنا وصدق
طلال وهو يضحك:قبل أجي للقصر شايف حبيبتي
راكان:ليه انت لك حبيبه أصلن
طلال:ههههههه حبيبات مو حبيبه
راكان:وفرحان حضرتك متفاخر وأنت تقولها
طلال:هههههه أي وبعدين لاتسوي لي ناصح
راكان:ناصح هاه
طلال:إيه
رائد قرب منهم:انتم ؤش تقولون
طلال:ولاشي
راكان:لأقوله ؤش كنت تقول
طلال بسرعه:ماكنا نقول شيء وندس يد راكان
ضحك راكان وهو يقول:أبد كان يقول أنه مبسوط اليوم عرسه
رائد:إيه كلنا مبسوطين
طلال وهو يسلك:إيه إكيد إكيد
••••
••••
••••
••••
بالننننننندن
طلعت من الشركه وهي تتنهد وتجلس على أقرب كرسي وهي تقول:يارررب هذي5 شركه أجيها وماينكتب لي نصيب وأتوظف فيها يارب يسرهاعلي
قامت وهي تمشي وسمعت صوت رنه جوالها
طلعته وهي ترد:هلا مأما
أم ماجد:بشري يمه ؤش صار
إنين:رفضو
أم ماجد:ؤش بتسوين
إنين:بشوف شركه غيرها وبلاقي أن شاء الله
أم ماجد:طيب يمه طمنيني
إنين:أن شاء الله
أم ماجد:يالله مع السلامه
إنين:مع السلامه
سكرت وهي تحطه بجيبها وتتنهد:يارررب
وكملت مشيها وهي تتصفح جريده وتدور على وظيفه
••••
••••
••••
••••
طلعت من الحمام وهي ماسكه بطنها
:شفيك
ناظرته وصدت وهي تجلس على السرير وبتعب:مإفيني شيء
:من الصبح ؤانتي تستفرغين شفيك
:قلت لك نواف مإفيني شيء
نواف:ريهام لاتطلعيني من طوري تعبانه خليني أوديك المستشفي
ريهام وهي تناظره:انت التعب اللي تعبانته انت
نواف:ؤش قصدك أني
ريهام وهي تزفر:خلاص مأبي أتكلم معاك مالي خلقك
نواف عصب منها:عدلي أسلوبك معي
ريهام:نواف أرجوك إتركني لحالي تعبانه
نواف:ؤش يهمني أنا بالطقاق
ريهام ابتسمت بتعب:مشكور
نواف طلع وصفق بالباب وهو معصب أما هي ف حاولت تنام لأنها تعبانه
••••
••••
••••
••••
قربت منها وهي تقولها:الُـحِـ?ـيًـنِزفتك
غصون ناظرتها وبلعت ريقها:ماني جاهزه
هيفاء:أيش اللي مو جاهزه ئلا غصون لازم تتجهزي
غصون:أنا ولفت للباب وشافت البنات دخلو
أشجان:غصووون بسم الله عليك تهبلين
غصون ببتسامه:تسلمين
بدور بهبال وهي تدور حولها:قمر قمر أخوي مو ممكن يتحمل هالحلا
غصون بخاطرها"أي هين"
هيفاء:وخرو عن أخيتي لاتصكونها عين
ملاك وهي تدفها:ؤخري مناك بــََـسَْ
أشجان:حنا بننزل زفتك الُـحِـ?ـيًـنِبــََـسَْ جينا نشوفك
بدور:أي يلا امشو
وطلعو كلهم بستثناء هيفاء اللي تهدي غضون وتجهزها
هيفاء:يلا
غصون وهي تمشي:مأبيه هفاء تكفين
هيفاء:ؤش بيدي خلاص غضون لاتوجعين قلبي أكثر
غصون بلعت ريقها. وطلعت مع أختها ونزلت من الدرج وهيفاء تساعدهاوترفع فستانها
لين نزلت تحت وكملت مشي والمصوره تصورها وأمها كملت عن هيفاء وهيترفع ففستأنها لاتعثر واشتغلت أغنيه زفتها
........
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
وأرسلي طرفك يأغصون لجل رمشك يحتويني
وعينك الكحلى يأغصون من حلاها ماروينا
لك غلا يابنت عمري وجعل ربي يهتنينا
والخجل بالبنت زينه
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
يأعسئ يكون فارس والحلم يصبح يقينا
بالفرح ربي يبارك ةوعرسكم والسامعينا
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
واسمك العالي يأغصون كل عذري به تزينا
غردي ياطيور قلبي وافرحو يالحاضرينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
هذي غصوننا الحبيبه هذي عطر الياسمينا
طفلتي يااحلى العرايس أقبلي أمشي لهوينا
فسحابه شوقمري وعطرها ينسم علينا
..........
كانت طول ماهي تمشي وتسمع الكلمات تناظر أمها وعبرتها خانقتها لأنهالأغنيه من أمها وصلت للكرسي وأمها ترفع فستانها والمصوره تصورها
أم خالد وهي تبتسم:مبروك يمه
غصون بعبره:الله يبارك فيك ونزلت دمعه على خدها مأقدرت تمنعها
أم خالد عورها قلبها ومسحت دمعتها وهي تهمس لها:سامحيني
غصون جت بتكلم وناظرت أم طلال تقرب لها وسكتت
أم طارق:مبروك يأيمه
غصون:الله يبارك فيك
والكل باركو لها وهنوها وهي عيونها تروح وتجي على أمها
وعبرتها خانقتها
وسمعتهم وهم يقولون للحريم يتغطون وان المعرس بيدخل
وقفت وهي تشوف أبوها وجدها وعمها وأخوها وطلال دخلو
الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك يابنتي
غصون:الله يبارك فيك
ابو خالد:مبروك يابنتي
ابو طلال وهو يبوسها:مبروك حبيبتي
غصون هزت رأسها:الله يبارك فيكم
رائد:مبروك ياروح عمك
غصون:الله يبارك فيك
خالد ابتسم وهو ياشر لها على فمه بمعني ابتسمي وقرب منها وبأسهاوحضنها على خفيف وهمس:مبروك يابعد الدنيا
غصون بخنقه:الله يبارك فيك
خالد:أختي ماتبكي أختي قويه
غصون بلعت ريقها وبصوت راجف:خالد بنهار مو قادره
ضغط على يدها وأبعد وهو مخنوق عشانها وناظر طلال وأبعد
طلال ابتسم وقرب لها وماينكر أنها لفتته كانت فاتنه بهاليله بإسهاوقال:مبروك يأغصوني
ابتسمت وردت:الله يبارك فيك
والمصوره جلست تصورهم لحالهم ومع أهلهم
ومن خلصت الصوره تصور
اشتغلت أغنيه راشد الماجد "إدري"
التفتو كلهم وشافو اللي طلعت للمنصه متلثمه
وعيونها على خالد
عرفها من عيونها:نرجس
الجد:هذي نرجس
قربت من خالد ومسكت يده وهي ترقصه
انحرج بهالموقف ؤماقدر إلا أنه يرقص معاها ونرجس مأشالت عينها منعينه طول ماهي ترقص
ؤهالشي لفت عيون الحاضرين وأعجبو برقص خالد ونرجس
من خلصت الأغنيه ابتسم وهو يناظر أبوه وجده ويسحب نفسه معأهم ويطلع
ونرجس مبسؤووطه
وبعدهم بشوي
طلع طلال وغصون
غصون وهي واقفه برا:مأما أنا مو زعلانه منك
أم خالد وهي تبكي:لو بيدي شيء كان سويته
غصون:أنا مسامحتك
أم خالد:الله يوفقك يأيمه وسحب يدها طلال وحطت غطاها على وجههاوطلعت
ودخلت منال اللي رائد ينتظرها داخل ومن بعد مانزفو دخل راكان
وأخذ ترف وطلعو
وباقي المعازيم دخلو يتعشون
••••
••••
••••
••••
:وين
:بروح دوره المياه
:أجي معك
:لإجموح مابتأخر
جموح:أؤكي
راحت لدوره المياه وهي تناظر راشد وقربت منه:شفيك
راشد:أشتقت لك
جواهر:روح راشد تكفي
راشد:خليك طبيعيه لاتلتفين لنا الانتباه
جواهر بخوف:طيب
راشد بجرائه مسك أيدها
جواهر طارت عيونها وناطرته
راشد:ريلاكس عشان مايكون وضعنا مشكوك فيه
جواهر:طيب وقلبها يدق بقوه
راشد:يازين يدك
جواهر انحرجت:بروح لااتاخر على جموح
راشد:ماشبعت منك
جواهر:راشد
راشد:أؤكي مابكون طماع
جواهر:أروح
راشد فك يدها:طيب لحظه ودخل يده بجيبه وطلع علبه وحطاها بكفها:لك
جواهر فتحت يدها وراشد رجع شكرها
جواهر:بشوفها
راشد:بعدين
جواهر:طيب شكرا حبيبي
راشد:هاه شكرا أيش
جواهر انحرجت لأنها طلعت عفويه ومشت عنه بسرعه
ضحك وهو يناظرها وهي رأيحه وقال:مسكينه ياجواهر
حطتها بالشنطه العلبه ورجعت لجموح
جموح:يلا نروح
جواهر:أي تعشينا خلاص بالله
جموح وقفت:يلا شألت شنطتها وطلعو وركبو مع السائق وصلت جواهر وراحتبيتهم وجت بتنظر وراشد قد الشباك
فتحت الباب ونزلت:شعندك
راشد:عطيها الهديه
جموح:ؤش هديته
راشد:اللي شريناها سوا
جموح:إيه ؤش سوت
راشد:طارت من فرحتها وقالت لي حبيبي
جموح ضحكت:مسكينه
راشد وهو يشم يده:ريحه عطرها بيدي للحين
جموح:ليكؤوون
راشد:مستحيل بقلبي فيه وحده بــََـسَْ
جموح سكرت الباب وقالت:يلا تصبح على خير
راشد:جموح
لفت وهي :هلا
راشد:انتبهي لحالك
جموح:أن شاء الله
ودخلت بيتهم وهي تسكر الباب وتستند عليه وهي تقول:يااااارب
وراحت عرفتها وهي تتذكر عبدألعزيز وآخر حركه سواها قبل يطلع وهيتقول"حقييئير"
••••
••••
••••
••••
دخلت البيت الكبير وهي تناظره
ابتسم وهو يقرب لها:هالبيت وحده مثلك ماتستأهله بــََـسَْ جدي هواللي جابه هديه لي
ابتسمت وهي تناظره وتقول:لنا مو لك لحالك
ضحك وهو يقول:تعرفين تردين
ماهتمت وهي ترفع فستانها بتمشي
طلال:مأقلتي لي شرايك بهالبيت
غصون لفت وهي تبتسم:أنا كنت عايشه بقصر أكبر من هالبيت بمليون مره
طلال:ههههههه ياحليلك
مشت وهي تطلع على الدرج وطلال لحقها
ودخلو الغرفه
وهو يناظرها يناظر جسمها الرشيق وقوامها وظهرها العريان وتسريحتهاالناعمه ومكيجها اللي مازادها إلا حلا
وقرب منها وهو يلمس ظهرها بأصبعه ويقول:تصدقين
غصون سكرت عيونها وجت بتبعد بــََـسَْ مسكها من بطنها بقوه ورصها وهويقول:لاتخليني أكون عنيف
غصون بلعت ريقها:طلال أنا
طلال بأس كتفها وهو يقول:أوووووص
ودق جواله وكان المنقذ لغصون وتركها ؤعلى طول ابعدت ودخلت دورهالمياه وهي تتنفس بسرعه وتناطر نفسها بالمرأيا ودموعها تنزل
مأقدرت تمسك عبرتها اللي ماسكتها من أول اليوم بكل من كل قلبهاوفكت شعرها وعي تغسل وجهها عن المكياج
وفكت الدش وهي ترمي فستانها بالأرض ودخلت تحت الدش وتتروش وهي تبكيبقوووه
وظلت فتره لين هدت ؤلبست الروب وطلعت وهي تشيل فستانها
وشافت طلال لإزال يكلم
طلال ناظرها وهو يكلم وعجبه شكل شعرها الرطب وقال:تخققين يإقلبياليوم
ناظرته بسرعه وكمل:ؤش إحلى من أني إشوفك اليوم يإقلبي قبل ماشوفهالخدامه اللي متزوجها
توسعت عيونها وهو يضحك ويكمل:يادنياه طلال ماححب غيرك هالقلب لغيركمادق وزوأجي بــََـسَْ كذا وإلا إنتي الاصل ...اكيد ياروحي
أنصدمت لأنه كرر نفس الحركه وبيوم عرسهم والأسواء شايفها بيومعرسهم
مأقدرت تتحرك وهي تسمع كلامه
لين انهي مكالمته بكلمه أحبك للبنت اللي يكلمها
ناظرها وهو يحط الجوال على الكمادينه وياشر لها:تعالي
غصون رمت فستانها بالأرض وقربت منها ولاشعوريا صفقته كف وهيتقول:حقير
طلال أنصدم كيف تتجراء تمد يدها عليه وقام وسحبها ودفاها بقوه علىالسرير وهو يقول:أنا ترفعين يدك علي يابنت ال ومأكمل لأن غصون صرت بوجهه:لاتغلطعلى ابوي لاتغلط عليه ياحقير ياوسخ
طلال:طيب طيب ؤاللــ?ـّہ لا أعلمك مين الوصخ
ورمي ثوبه
غصون ابتسمت وهي تفك روبها:تحسب بقولك لا يلا سوي اللي تبيه يالله
أنصدم لأنه متوقعها تصده وترفض بــََـسَْ تفاجاء بالعكسوقال:لاتحسبين انك بهالطريقه بتخليني إتركك
ضحكت وهي تقوله:يالله مأبردك يالله
طفي الضوء وهو يقول:ماحد بيربيك غيري
••••
••••
••••
••••
طلعت وهي لابسه قميص نوم وابتسمت بخجل
رد لها الابتسامه وهو يقول:مأودك نتعشي
هزت رأسها بلا ؤجلست جنبه
مسك يدها وقال:الله يقدرني ؤماقصرك بحقك يابنت عمتي
ابتسمت على خفيف وهي تقول:ولا أنأ أقصر بحقك
قرب منها وباس رأسها
ارتبكت وهي تفرك بيدينها
ابتسم على شكلها وقال:ترف
ناظرته وبخجل:لبيه
بأس خدها راكان وهو يهمس:لاتخافين
أخذت نفس عميق وهي تقول:أن شاء الله
••••
••••
••••
••••
بامريكا
دخلت البيت وهي تروح يمين ويسار ومؤ حاسه بشي
إفنان فزت من شافتها:أمجاد
أمجاد ناظرتها وضحكت:إفنان
إفنان ناظرتهها وتوسعت عيونها:إنتي سكرانه
أمجاد هزت رأسها وهي تقول:لآلالا وضحكت وقالت:بــََـسَْ شوي
إفنان صفقتها كف:بــََـسَْ شوي هاه
أمجاد ناظرتها وهي طايحه بالأرض وصرخت عليها:إنتي السبب إنتئ الليوافقتي يكون معانا إنتئ مو صاحبتي إنتي معأه إنتئ ماا
إفنان سحبتها وهي تقومها وتسحبها بقوه:أمشي قدامي أمشي
ودفتها بعنف للحمام«تكرمون
وفتحت الدش ماي بارد عليها وأبعدت وهي تشوفها تشاهق وهي تحت الماي
أمجاد جلست على ركبها تحت المايوهي تبكي
إفنان قربت منها:صحصحتي
أمجاد ناظرتها وهي تبكي:شفتكم لما طلعتو من المستشفي شفتكم
إفنان:أنا كان لازم أساعده إنتي سببتي له كدمات بوجهه
أمجاد:يستأهل
إفنان:كرهك له يخوف
أمجاد وقفت وهي تطلع من ألبانيو وتقول:أجل أحرصي أني ماكرهك
إفنان:أنا ماسويت فيك زي ماهو سوا
لفت أمجاد عليها:ؤانتي ؤش يدريك باللي سواه
إفنان ارتبكت:هذا كلأمك ماجبته من عندي
أمجاد لفت وطلعت من الحمام ودخلت الغرفه ؤجلست على السرير
إفنان دخلت عليها ؤخذت الفوطه وقربت لأمجاد وتنشف شعرها
أمجاد:شقالك
إفنان:مأقال شيء
أمجاد:طيب
إفنان نزلت الفوطه على كتوف أمجاد وفتحت الخزانه وطلعت لهابجامه:البسي ونامي
أمجاد هزت رأسها ومن طلعت إفنان لبست وإنسدحت وهي تقول:بابا اللهيرحمك
ونزلت دمعتها وهي تسكر عيونها بقوه وتحاول تنام
••••
••••
••••
••••
مسكها من فكها وهو معصب:انتي ماتستحي هاه
تالمت وهي تقول:شسويت ماسويت شيء
ضغط عليها وهو يقول:رقصتي قدام طلال واحرجتيني قدامهم
نرجس:اه خالد ماسويت شي غلط أنا
خالد هو معصب:إنتي حقيره إنتئ ماتستحين لو تستحين مارقصتي قدامطلال
نرجس:ماهو منتبه لي وقتها ليه مكبر الموضوع وإلا غيران
دفاها وهو يقول:ماغار على انسانه ماتستحي
نرجس وهي ماسكه فكها ويالمها:صدقت
طنشها و بيطلع
قامت بسرعه وحضنته من وراء بقوه مايهمني من عيون الناس غيرك أناماضبطت نفسي اليوم إلا عشانك
فك يدينها وهو يلف ويناظرها:بــََـسَْ هذا كله
نرجس بسرعه:لاتقول مايهمك يكفي اللي سويته من تزوجتني للآنبــََـسَْ حس فيني
ابتسم على جنب وقال:أحس فيك
قربت منه زود وهي تحط يدينها على صدره:إيه حس فيني وبجراءه باسته
ماصدر أي ردت فعل بــََـسَْ بلع ريقه وهو يناظرها وجهها قريب لوجههتركزت عيونه بعيونها ونسي نفسه رفع يدينه وهو يلمس وجهها ويبوسها وهو يقول:نرجس
نرجس بصوت خافت مبحوح:عيونها
تنهد وهو يضمها ويقول:أحبك
دق قلبها بكل قوته وهي تبعد وتمسك وجهها وتقولها:قولها كثير قولها
ناظرها وهو يقولها بصدق:أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك
حطت يدها على فمه ودمعتها تنزل من فرحتها وهي تقول:وأنا أموت فيك
ابتسم وباس يدها اللي على فمه وقال:إدري
نرجس:إتعبتني
مسح دمعتها وهو يقول:بننسي الماضي
هزت رأسها وهي تبتسم
بأس رأسها ونزل على خدها وبأسه وهو يشيلها بيدينه وينزلها على السريروهو يبتسم وناظر بشعرها وهو يبعده عن وجهه ويناظر بالفستان اللي لابسته وضيق علىجسمها ونزل يده على جنب وفتح السحاب وناظرها
خذت نفس عميق وهي تسكر عيونها
••••
••••
بغرفه ابو خالد
أم خالد:كسرت قلبي يابو خالد
ابو خالد:دلع بنات ؤمابيحرص عليها أحد كثر ولد عمها
أم خالد:بــََـسَْ بسببك لامتني وزعلت مني
ابو خالد:بكرا ترضي نامي بــََـسَْ
أم خالد:الله يهديك ويلين قلبك
ابو خالد:أمين وعطاها ظهره ونأم
••••
••••
••••
••••
:أشجان
أشجان:هاه
بدور:كيف تتوقعين طلال يعامل غصون
أشجان:كلميها وأساليها
بدور:بلا سماجه
ملاك:أقول لاتسمجن ؤهالشوالف مالكم دخل فيها
عهود:أي وهي صادقه عيب
أشجان:مو جبناكم تنامون عندنا تهايطون
ملاك:لاشكثر واخمدو
بدور:جد بنات توقعون يعاملها كويس
أشجان:لايكفخها شرايك
ملاك:إكيد يعاملها كويس يمكن خق عليها بعد
عهود:إيه صادقه
بدور وهي تنسدح:أن شاء الله يكون زي مأقلتو
••••
••••
••••
••••
يووووووم جددددديد
وقفه عند المرايا بعد مأتحممت وهي تناظر صدرها وبعد الكدمات وهيتتذكر كيف كان يتعمد يكون عنيف معأها عشان يجرحها
نزلت دمعه ومسحتها وهي تسكر الروب وتفتح الباب وتطلع
طلال وهو متكتف:كان ماطلعتي
طنشته ومشت وهي تفتح الدولاب
طلال:أخلصي جهزي الشنطه بنروح المطار
غصون:بروح لأهلي
طلال:أقول جهزي الشنطه ولايكثر قال أهلي قال وطلع من الغرفه
انقهرت وهي تقول:حسبي الله عليك
وطلعت له لبس ؤلبست وتعطرت ورفعت شعرها لفوق وهي تطلع شنطه وتحطملابسها وتطلع شنطه ثانيه وتحط ملابس طلال
دخل وهو يناظر الشنطتين:ليه شنطتين
غصون:وحده لك والثانيه لي
ضحك وهو يقول:فكرك ميت وملابسي تكون مع ملابسك
غصون:هذا الواضح
ابتسم وهو يحك دقنه وشد يدها:غصون لاتحاولين من أول ليله أقسي عليك
غصون دفت يده وبتريقه:قسيت وخلصت وسحبت عباتها وطلعت ضرب رجلهبالباب وجلس يتنطط ويتلوي من الألم وهو يقول:أوووه اه
ؤشال الشنط ونزل فيهم:يلا قومي
غصون قامت وطلعو وركبو السياره
غصون:ودني لهلي قبل أسافر
طلال سحب شنطتها وهي يسحب جوالها ويطلع الذاكره
غصون:انت شتسوي
ناظرها وهز رأسه وفتح الشباك ورماه وقال:تحلمين تشوفينهم
غصون بقهر:انسان مجنون
ضحك وهو يسكر الشباك:ريلاكس حبيبتي
لفت لشباك ونزلت دموعها من تحت غطوتها وبقلبها تقول:حسبي الله ونعمالوكيل
••••
••••
••••
••••
طلعت من عرفتها بعجله وهي تقول:أم طارق أنا طالعه
أم طارق:جموح
جموح:مستعجله
أم طارق:لحظه
لفت وهي تقول:شنو
أم طارق:وين
جموح:لأخوي
أم طارق:طيب ؤش صار أمس
جموح:لأرجعت قلت لك يالله بأي
أم طارق:طيب بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها الدار ونزلت ودخلت وراحت عرفت أخوهاوشافته جالس
ابتسمت وهي تقرب لأخوي:مهند
ناظرها وابتسم
جلست وحضنته وهي مشتاقه له حضنته بقوه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك حيل
وأبعدت وهي تمسك وجهه:انت زين حبيبي انت بخير
هز رأسه وهو يناظرها
ابتسمت وشألت لثمتها وباست خده وهي تمسك يدينه وتبوسهم:يأليتهاليدين تقدر تلمسني بحنان
يناظرها ويبتسم
جموح:إنت طمني عنك زين
هز رأسه وهو يقول:إنتي
جموح:أنا سفيني حبيبي
مهند بصعوبه:تغب...أ..ن.ه
جموح ابتسمت وهي تلمس خده:لاحبيبي مإفيني شيء بــََـسَْ اشتقت لك
هز رأسه ؤجلست عنده كم سأعه
وعقب طلعت من عنده واتجهت لشركه نزلت وكانت سياره عبدألعزيز قدامالشركه
وفتح الشباك
ناظرته وقربت منه:عبدألعزيز
عبدألعزيز:أركبي بكلمك
جموح:بخصوص شنووو
عبدألعزيز:أركبي ؤخلاص
جموح:شنو اللي أركبي ؤخلاص تبي تفصحني انت تبي تخليني علك بحلوقهم
عبدألعزيز:بتصيرين علك لو ماركبتي
جموح ناظرت حولها وناطرته:أسفه انت ادخل الشركه وتركته ودخلت
انقهر ونزل ولحقها:جموح
جموح لفت:انت شفيك مجنون شيء
عبدألعزيز:لاتستفزيني
جموح:ؤاللــ?ـّہ منت صاحي تبي تسوي لنا فصيحه
عبدألعزيز:جائ بتكلم عن الشغل
جموح:شفيه
عبدألعزيز:بسال مين مشاركنا
جموح بتريقه:هذا سؤال بالله حمدألله والشكر ولفت
سحب يدها بقوه:جموح
جموح تالمت:أترك أيدي
عبدألعزيز سحبها وهو يقول:إنتي ماينفع معاك الطيب
جموح:يأمامي بخاف إتركني ولاتسوي لي فيها قوي
عبدألعزيز وهو يبتسم:أحب المره الصعبه
جموح ناظرته وعيونه يتطاير منها الشرار:وأنا أكره الرجال السهلين
عبدألعزيز:السهلين لصعبات
جموح وهي تخزه:انت وقح
عبدألعزيز:ؤانتي شنو هاه
جموح وهي تفك يدها:أيدك هذي لو تمسكني مره ثانيه اكسرها
عبدألعزيز وهو يقرب لها:صدق
جموح رجعت على وراء وتعثرت وطاحت
ضحكت وهو يناظرها:بسم الله عليك
قامت وهي حاسه بإحراج ودخلت مكتبها
دخل ؤراها وسكر الباب
جموح وهي متضايقه منه:انت شتبي إذا جد جديد راشد بيبلغك
عبدألعزيز:أبيك إنتئ تبلغيني مو هو
جموح:مو ماتتعامل مع الجنس الناعم شتبي مني ألحين
عبدألعزيز وهو يقرب لها:إممممم وحط يدينه على الجدار وهيقدامه:برأيك شابي
جموح بلغت ريقها وهي تناظره:شتبي
••••
••••
••••
••••
صحت وماحصلت موجود ودخلت الحمام وتحممت وناظرت الساعه وشافت أنهاتأخرت على الدوام وهونت تروح
بــََـسَْ أرسلت له مسج"صباح الخير ..أشتقت لك موت.. "
ونزلت تحت وهي تقول:نينا
نينا:يس مدام
شموخ:جهزي فطوري
نينا:جاهز فطور إنته مدام
شموخ:طيب ورأحت الصاله وشافت الفطور على الطاوله
جلست وهي تقول:اليوم بفطر بدونك
ؤجلست تفطر وهي تفكر فيه وعينه على الجوال
••••
••••
••••
••••
بالنننننننننندن
بالمطططار
وصلووو وترف وغصون مع بعض وراكان وطلال مع بعض
طلال:حتى لندن بقدومي تمطر
راكان:ههههه أي إكيد تحتفل بقدومك
طلال:اأاه ئالندن ماتوقعت جيتي غاليه هالكثر
راكان دفه وهو يقول:لاتصدق نفسك كثير
طلال ضحك وهو يحط يده على كتف راكان:بــََـسَْ قولي بنات لندن مزز
راكان تذكر إنين وقال:مزز
طلال:يألبيه
راكان:زوجتك معاك لاتنسي
طلال:ليه سأل فيها أنا أمش بــََـسَْ
راكان:ترف
ترف قربت منه:سم
راكان مد لها المظله:لك ولمرت طلال
ترف:حاظر
ورأحت لغصون وفتحت المظله وطلعو وركبو تاكسي
وصلو الفندق
طلال:نطلعهم الغرف ونروح نتمشي
راكان:صعبه
طلال:يارجال ؤش فيك خائف من المره
راكان:مو خوف بــََـسَْ ماجبتها أحبسها
طلال:كيفك
راكان شأل شنطهم
وطلعو غرفتهم وطلال زيه
طلال:اأنا طالع
غصون:وأنا
طلال:انطقي
وطلع وتركها وهو يشوف راكان ومرته طلعو ويضحكون
طلال:أحم أحم
راكان ناظره:وين مرتك
طلال:مابتروح
راكان:ليه مرتي حابه أنها تروح معانا وينبسطو سوا
طلال انحرج:طيب دقائق ودخل الغرفه:غصون
ماردت عليه
فتح الباب وبعصبيه:ليه ماتردين
غصون برود:مزاج
طلال مسك أعصابه وهو يقول:خلصيني تجهزي مرت صاحبي تبيك تروحينمعانا وطلع
وبعده بشوي طلعت غصون وطلعو من الفندق ويتمشون والمظلات عليهم
وراكان يعلمهم الأماكن اللي باللندن
ترف:غصون
غصون ناظرتها:هلا
ترف:كيف كانت ليلتك
غصون بخاطرها"من أسواء مايكون":زينه
ترف بصدق:أنا كانت إحلى ليله
غصون ابتسمت لها:ان شاء الله دوم
ترف:ؤانتي كمان
راكان ناظر ترف وقرب لها وهو يطلع من جيبه كفوف ويلبسها:دفي يدينك
ابتسمت وهي تقول:تسلم حبيبي
ابتسمت غصون لحنان راكان وقسوه طلال
راكان بأس رأسها وأبعد وهو يلف ويشوف إنين
طلال وهو يسحبه:لاحق على رومانسيتك ياروميوو
بلع ريقه وهو يشوفها مأقدر مايناطرها حس الدنيا توقفت عنده
شافها والمطر مغرقها وعيونها اللي تناظره ومصدومه
طلال وهو يحركه:هاه
ترف التفتت مكان مايناطر وناطرته:راكان
راكان انتبه لنفسه:هلا
ترف:شفيك
راكان وهو يحاول مايبين:ولاشي وناظر طلال:يلا إوريكم إمكان حيلبتعجبكم
طلال:يالله
مشي وقلبه بالمكان اللي شاف إنين فيه
وهي أنصدمت من شافته رجع فيه الزمن لوراء وشافته مع مين مع وحدهغيرها ويبوسها ويلبسها كفوف
يعني بهالسهؤله نساها
طاحت على رجولها والمطر مغرقها وهي تبكي ؤتنهاااااااار
••••
••••
••••
••••
صحى وهو يناظرها نايمه على صدره
ابتسم وهو يلمس شعرها
صحت من لمساته وابتسمت وتحركت وهي ترفع نفسها وتناظره:صباح الخير
لمس خدها وهو يقول:صباح الورد
باست خده وقامت بــََـسَْ مسك يدها:وين
نرجس بخجل:بتحمم
خالد وهو يحاوط خصرها:نتحمم سوا
نرجس:لااا
خالد:ليه لا
نرجس بدلع:استحي
خالد:إتعب أنا لا مأبيك تستحين مني أبد وجلس وهو يقولها:يالله
قامت وهي لافه الشرشف عليها
ضحك على شكلها وأبعد الشرشف عنها وشالها بخفه ودخل فيهاالحمام«تكرمون
وتحممو وطلعو
نرجس:دب
خالد وهو يضحك:أنا
نرجس وهي تفتح الخزانه:إيه
ابتسم وهو يقرب ويحضنها وهو يبؤس خدها:إحبك
ابتسمت وهي تمسك يدينه وتقول:وأنا أحبك
ابعد وطلعت لها فستان قصير ولبس له ؤلبست وتعطرت وخلت شعرها براحته
ؤلبست خالد وعطرته وباست خده وهي تقوله:الله يحميك
ابتسم وهو يمسك يدها:أمين ونزلو تحت وباينه الفرحه عليهم
أم خالد بفرح:عسى دوم فرحتكم
خالد ونرجس:أمين
ابو خالد:دوم ياوليدي
ابتسم خالد وهو يقول:يالله بروح لدوام
نرجس مشت معأه للباب:انتبه لروحك لتأخر
خالد:أن شاء الله وبأسها وطلع وركب سيارته وفكر ئروح لشموخ بــََـسَْهون وراح لدوام على طول
هيفاء نزلت لأهلها وهي تقول:غصون ماجت
أم خالد:لا
هيفاء:ليه غريبه
ابو خالد:عرسان وأكيد سافروا
هيفاء:نشوفها قبل تسافر أقل شي
ابو خالد:لاحقه على شوفتها
هيفاء مأعجبها كلام أبوها:طيب وطلعت غرفتها
••••
••••
••••
••••
بااامريكاااا
دخلو النادي
التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
أمجاد:فهمت
إفنان:لاتكونين عنيفه
أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح الليبوجهه
وصدت
إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهممتتحمسين:هل نبداء
الكل:هيا هيا
صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
الكل:أجل
ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتكسورى
إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
إفنان بصراخ:أمجاد
أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبهابقوووه سعود و...
انتهي البارات
توقعاتكم
|