كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي
الباراااااااات "9"
بااامريكا
بغرفتها جالسه تقلب بأوراقها بصندوق فيه ذكرياتتتتتتتها
سمعت صوت صراخ أمها
قامت بسرعه وهي ترمي الأغراض من حضنها فتحت الباب وطلعت الصالهمفجوعه وهي تشوف أمها منزله رأسها على صدر أبوها وتبكي
قربت منها وهي تبلع ريقها:يمه
ناظرتها وهي تصيح:ابوك مات ياامجاد مات
يزن بكاء:ابوي مااات
طاحت على رجولها وهي تلمس خد أبوها:يبه يبه وهزته:يبه قوم انت قلتمابتخليني وبصراخ وهي تهزه:انت قلت مابتخليئيئيئيئيئيني وانفجرت بالبكاء وهي تهزه
وهي مو مصدقه:يبه أنا من لي غيرك يبه تكفي قوم وقول انك تمزح معيقوم
أم يزن وهي تصيح:مااات ابو يزن مات
أمجاد صرخت وهي تشد بلوزته:لااااااااااااا
وبكت بقوه وهي حاضنته
أم يزن ناظرتها وتحولت نظرتها الحزينه لكره:إنتي السبب إنتي سببموته
أمجاد ناظرت أمها وهي تصيح:يمه
أم يزن دفتها وهي تقوم وتسحبها:إنتي السبب إنتئ اللي تأخرتيبالفلوس إنتئ
أمجاد وهي منهاره:مأما
أم يزن دفتها وطاحت أمجاد بالأرض وشدت شعرها:أنا مو امك ؤانتي موبنتي
يزن وهو يلاحقهم:مأما
أمجاد تتالم وهي تصيح::يمه أنا بنتك
أم يزن فتحت الباب وهي تدفه برا وهي تصرخ عليهأ:إنتي مو بنتي إنتئقتلتي رجلي إنتئ سبب موته إنتي وحده لقيطه إحنا ربيناها وسحبت يزن وسكرت البابوخلتها برا
أمجاد أنصدمت وماتردد بإذنها إلا كلمه أم يزن:إنتي وحده لقيطه!لقيطه! لقيطه !
وقفت وهي تصيح وتدق الباب:مأما أفتحي لي أنا بنتك مأما
ظلت تدق الباب وهي تصيح من كل قلبها وتترجي أمها تفتح لهابــََـسَْ مافتحت لها
قامت وهي تبكي وتشوف اللي واقفين ويناظرونها مشت ببجامتها وهي تصيحمن كل قلبها تصيح وتطيح وتقوم وتمشي وتطيح وتقوم كان شكلها يعور القلب وكل منشافها رحمها
:أمجاد
مالفت وهي تمشي وتصيح
لفتها وهي تناظرها:أمجاد شفيك
أمجاد طاحت على رجولها وهي تصيح وتصرخ بصوت عاليوموجع:يببببببببببببببببببببببببببببببه
:حبيبتي ؤش فيك ؤش صاير لأبوك
أمجاد بكاء وشهاق:ابوي مات مات
حضنتها وهي تحاول تهديها:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمه
أمجاد وهي تبكي:ابوي ممممات وأنا أمي طردتني أمي قالت عني لقيطهأنا لقيطه
رحمتها وهي تمسح على ظهرها:ماتقصد بــََـسَْ من زعلها على ابوكإكيد
أمجاد بصياح يعور القلب:اأاه يايبه
قامت وقومتها:تعالي معاي
قامت أمجاد وهي تتسند عليها لأن رجولها مو شايلتها وركبو تاكسيوصلت لبيتها نزلت وهي تساند أمجاد اللي مأوقفت بكاء ودخلت بيتها ودخلتها معاهاؤجلستها بالصاله
:دقائق وجايه
امجأد دموعها اللي ماجفت كانو ردها
دخلت المطبخ وطلعت جوالها اللي مأوقف اتصالات وردت:هلا سعود.........أي جبتها عندي البيت .......إكيد لا ماتقدر تدخل البنت منهاره......أبوهاتوفي وأمها طردتها تقول أنها قالت لها أنها لقيطه .......ؤاللــ?ـّہ مأدري هذاكلامها.......خلاص بــََـسَْ تنام بكلمك .....طيب يلا بأي
قفلت وهي تأخذ كأس مويه وتطلع لأمجاد وهي تمده لها:تفضلي
أمجاد ناظرتها وجهها غرقان بالدموع:مين إنتي
:أنا أفنان مو فاكرتني
أمجاد نزلت رأسها وهي تبكي:أمي طردتني طردتني حطت يدينها على وجههاوهي تبكي
أفنان حطت الكوب على الطاوله ؤجلست قدامها وهي تشيل يدينها:يكفيكبكاء ؤاللــ?ـّہ عورتي قلبي
أمجاد بصياح موجع:ابوي يبي يندفن بالسعوديه وأمي طردتني ماراح تحققوصيته
أفنان وهي تمسح دموعها:إنتي أهدي امك راح تكلمك لاهدت إكيد
أمجاد بصراخ:أنامو بنتها أنا لقيييييطه
أفنان وهي تمسك يدينها:أهدي تكفين لأيصير لك شيء من هالصياح
أمجاد بنكسار:يأليت يصير لي شيء أنا ؤش أبي بدنيتي بدون ابوي ؤشأبي منها
أفنان قومتها وهي تساندها:تعالي معاي ودخلتها الغرفه وهي تخليهاتنسدح:ارتاحي ألحين لاقمتي بتكونين أحسن وبنغرف نتكلم
أمجاد وهي منسدحه وتبكي:ليه خليت بنتك يايبه من بعدك أنا من لي
أفنان احتارت معاها وخذت منوم وجابت كوب الماي من برا ورفعتأمجاد:إشربي هالحبه راح تهديك
أمجاد شربتها وهي تنسدح وتردد:بنتك من لها من لها لين نامت بمفعولالمنوم
مسكت جوالها وأرسلت مسج ؤجلست جنب أمجاد لين سمعت رنه الجرس
قامت وطلعت. من الغرفه وفتحت الباب
أفنان:ادخل
:وينها
أفنان:داخل بالغرفه نايمه
مشي بسرعه عنها
أفنان:سعود
سعود وقف وهو يلف عليها:نعم
أفنان:مأقلت لي أنها لقيطه
سعود:ليه أنا كنت أدري بهالشي أصلا ماعرفت إلا منك
أفنان:طيب ومشت معأه للغرفه
شافها على السرير وهي نايمه واثر الدموع بأينه على وجهها
قرب منها وجلس جنبها وهو يلمس وجهها واثر دموعها:يأليتني مأخذلتكوتزوجتك وماجبت لك العار كان ماصار فيك اللي صار فيك ألحين
أفنان:دامك تحبها كل هالحب ليه سببت لها كل هالجروح الألم والغربهوالخذلان
سعود:كنت طائش
أفنان:عذر كل شاب الطيش وتطيح بروسنا يالبنات
سعود بتنهيده:هي تكرهني
أفنان:شفتها إخر مرها لما عطتك كف
سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:إحلى كف
أفنان:واحد مجنون مستانس على الكف
سعود:لأنه منها
أفنان:بــََـسَْ هي قامت تتأسف لما صدمتني
سعود زادت ابتسامته:لأن أمجاد مأتمد يدها على رجال بــََـسَْ كرههالي خلاها تمدها علي
أفنان:ماتوقع تقدر ترجعها لحبك
سعود:من قالك برجعها لحبي
أفنان:أجل شتبي منها
سعود:أبي أرجعها لعقلها هي ضاعت هنا أبيها ترجع أمجاد الخجولهأبيها بــََـسَْ تكون سعيده
أفنان تنهدت:يأعيني يالحب
سعود انحنى على أمجاد وطبع بوسه على خدها وعيونها وبجراءه علىشفايفها خفيفه
أفنان شهقت:هيه انت خير شفت البنت نايمه قلت تستغلها فرصه
سعود:اصارحك بشي
أفنان:شنو
سعود:لأن مابيني وبينك حواجز بصارحك
أفنان:إيوا
سعود:أمجاد لاشفتها تثير غريزتي كارجل
أفنان بلعت ريقها:هاه
سعود:مأدري ليه هل لأني أحبها وإلا ليه ماني عارف
أفنان وهي تمسكه من يده:برا برا يأماما لاتغتصب البنت ألحين
سعود بضحكه:لاشدعوه
أفنان وهي تطلعه من الغرفه وتسكر الباب:ينخاف عليها منك
سعود حط يدينه بجيبه:هالبنت بتذبحني
أفنان:لأنها جميله وفاتنه تثيرك
سعود:اأااه ؤاللــ?ـّہ مأدري نفسي أضمها واشم ريحتها
أفنان حطت يدها على خدها:ياحبيبي أيش هالأحلام
سعود بضحكه:أنا ؤش لي غير الأحلام
أفنان بجديه:سعود ؤش تبيني اسوي لأمجاد
سعود:وقفي جنبها وسانديها خليها توقف على رجولها وتصير قويه أمجادالضعيفه اللي شفتها قبل شوي منهاره وتصيح أبيك تدفنينها وتموتينها وماتخلين لهابقايا فيها
أفنان:بــََـسَْ
سعود:بعطيك اللي تبين بــََـسَْ وقفي معاها
أفنان:طيب
سعود:مائحتاج أوصيك
أفنان:لاتحاتي
سعود:يلا مع السلامه
أفنان:مع السلامه
طلع وهو يتنهد ومتضايق عشانها وهو يقول"ماراح أخليك وحيدهياامجاد أنا جنبك على طول"
•••
•••
•••
•••
ناظر جده وهو مصدوم:جدي أنا
الجد:طلال مإفيه أي اعتراض وأنا قررت أن زواجك انت وغصون يكون معزواج عمك
طلال بسرعه:شنووو بعد شهر
ألجد:إيه نعم
طلال:بــََـسَْ ياجدي
ابو طلال:طلال لاتعارض جدك
غصون تفرك بيدينها وقامت من عندهم وطلعت من الصاله
وهيفاء لحقتها
طلال بقهر:ياجدي المفروض انك
ابو طلال بحزم:طلال
طلال ماكمل كلامه وطلع من الصاله كلها
إلكل متفاجائين
البنات قامت لغصون
غصون وهي تبكي:مابيه أنا هيفاء مابيه
هيفاء :طيب لاتبكين يجي أحد ويشوفك الُـحِـ?ـيًـنِ
غصون:مايهمني بــََـسَْ أنا مابيه هو نسونجي
دخلو البنات وشافوها وهي تبكي
أشجان:غصونه يإقلبي ليه تبكين ماتبين أخويا
بدور:ليه ماتبيه طلال ؤش ناقصه
غصون بجديه وهي تمسح دموعها:تنقصه الرجوله يابدور
بدور بزعل:تراه أخوي ومارضي عليه
أشجان:ولا أنا أرضي
غصون بنرفزه:إكيد ماترضون لأنه مأبيطيح إلا بكبدي أنا
هيفاء بسرعه:غصون تعالي أبيك وسحبت يدها
عهود:صراحه مايصير جدي يقرر بكيفه
ملاك:الله يهديه بــََـسَْ
أما غصون وهيفاء ف طلعو برا
هيفاء:شفيك إنتي انجنيتي
غصون:إكيد بنجن دامي بأخذ واحد زي طلال
هيفاء:إنتي كنتي تحبينه
غصون بعصبيه:أنا كنت معجبه فيه قبل أعرف أنه ناقص رجوله
هيفاء:بــََـسَْ خلاص لأيسمعك أحد وتصير لنا سالفه
غصون:بالطقاق
هيفاء:خلاص نكمل كلام بالبيت
غصون:أووووووف أوووووووف
ودخلت مع هيفاء عند البنات
أشجان:غصون إحنا
غصون وهي تقاطعها:أنا أسفه تكلمت على أخوكم قدامكم
بدور:بصراحه ماتوقعناها منك بــََـسَْ لأننا نحبك ماحنا بزعلانين
غصون جلست ومزاجها متعكر:تسلمؤون
ملاك:فكيها عاد ماتسوي ولسه ماصار شيء
عهود:أي غصونه فكيها نبي ننبسط
غصون: أن شاء الله
••• بقسم الرجال••••
دخل طلال ويدينه بجيبه
وشاف جده اللي جالس وقرب منه:جدي
الجد:هلا
ابو طلال:طلال أنا شقلت
طلال:جدي أبي ملكتي ووالتلبيسه أنا وغصون بعد أسبوع
الكل أنصدمو و؟؟؟؟؟
الجد بفرح وهو يربت على كتفه:أبشر يابوك
خالد وهو مو موافق:بــََـسَْ ياجدي من حق أختي تأخذون رأيها يمكنأختي ماتبيه
الجد:طلال ولد عمها وهو أولى فيها من الغريب
خالد:ياجدي مأقلنا شيء ولد عمها على العين والرأس بــََـسَْ هي لهارأي
طلال:أنا ولد عمها واحق فيها وأبيها
خالد:توك بقسم الحريم ملامحك من الصدمه ماتنوصف ومعترض ؤالحين قجاهصرت تبيها
طلال:لا أنا بــََـسَْ تفاجات لكني لما فكرت لقيت أن غصون أكثر بنتتناسبني
خالد بضحكه وهو مقهور:تلعب على مين انت هيه أنا خالد ماينلعب عليبهالكلام
ابو خالد:خلاص يأخالد الكلمه الأولئ والأخيره لجدك
خالد:بــََـسَْ يايبه
ابو خالد:قلت خلاص
خالد قام وهو منقهر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الاستراحه كلها
الجد:ها ياأبو خالد ؤش قولك
ابو خالد:مإفيه رأيي بعد رأيك يايبه واللي تامر به يصير
ابو طلال:انت خيط واحنا نلبس
الجد ببتسامه:بارك الله فيكم
طلال قام وهو مبتسم وجلس جنب حمود
حمود:ؤش برأسك
طلال:ولاشي
حمود:مو علي هالشي قولي ؤش برأيك
طلال ببتسامه:أحبها وأبيها
حمود:غيره
طلال:مإفيه غيره عندي
حمود:انت تلعب على مين توك من كم يوم بشقه مع وحده ومكالماتك أربعوعشرين سأعه للبنات من وين طلع هالحب
طلال:موجود بأعماق القلب من زمان
حمود:أي هين العب على هندي
طلال:خلنا من هالسالفه وتعال نسبح
حمود:يالله
•••
•••
•••
•••
بالندن
دخلت غرفتها بعد الحفله اللي سوتها لها أمها وأخوها وهي ترميشنطتها والجاكيت اللي عليها وفتحت سترته شباكها وهي تطلع للبلكونه وتناطر بالناسالرايحه والجايه والانوار والهواء اللي يطير شعرها وتنهدت بقوووه
وهي تتذكر راكان وداع راكان وكلامه ونظراته تذكرت صرخته بالمطارباسمه
ومسحت الدمعه اللي نزلت على خدها
:أنين
أنين التفتت وابتسمت:يمه
أم ماجد أخذت جاكيتها وقربت من أنين وحطته عليها:ليه راميته والجوبارد
أنين:عادي مو حاسه بالبرد
أم ماجد:طيب يأيمه خليه عليك لإتمرضين
أنين:أن شاء الله وباست خد أمها
أم ماجد:كيف كان يومك بالدوام
أنين:حلو
أم ماجد:ماتعبتي بالدوام
أنين:لا تعودت عليه
أم ماجد:ألحمدالله يلا أنا بروح أنام
أنين:نوم العوافي
طلعت أمها وهي بقت واقفه على البلكونه وهي تقول"الله يحفظكياراكان راح تبقي مجرد ذكرى بحياتي الله يسعدك مع بنت عمتك ويرزقك بالذريه الصالحهويفرحك ويجعل حياتك سعيده وتنسي أنين وتعيش حياتك"وتنهدت وهي تقول:أظلمتييالندن وماظنتي من بعده تنورين
دخلت عن البالكونه وهي تسكرها وتحط الستاير وترمي الجاكيت وتنسدحعلى السرير بتعب:تصبح على خير راكان
وحضنت مخدتها بقوه وهي تستسلم لنوووم
•••
•••
•••
•••
دخل البيت وهو يسحب شنطته وهو حزين مإفيه على وجهه أي ملامح سعاده
:راكان
رفع رأسه وابتسم:يمه وحضنها:أشتقت لك يالغاليه
أم راكان:حمدألله على سلامتك يأيمه نورت السعوديه
راكان ببتسامه:كافيها نورك يمه
:ركؤووني
فتح يدينه وهو يحضنها:يإقلب ركونك يأعيون أخوك
:وحشتني
راكان:مو كثري ياحيأتي إنتي
وخرت عنه وبدلع:أصلا أنا زعلانه منك
أم راكان:ههههههه مو وقت زعلك ياجود أخوك توه واصل
جود:لا لازم يعرف أني زعلانه
راكان بضحكه:خلاص عرفت ومالك إلا اللي يرضيك
جود ابتسمت:فديتك
راكان:وينه ابوي
أم راكان:نايم
راكان:طيب وسحب شنطته:بروح لغرفتي أريح
أم راكان:طيب يمه
جود:لاقمت تعلمنا بكل شيء صار لك
راكان:أن شاء الله
وطلع لغرفته وهو يناظر بالغرفه اللي اشتاق لها وابتسم وهو يرميملابسه وينسدح على السرير ويتنهد:آه ياانين
أخذ مخدته وحطاها رأسه وهو يقول:اطلعي من رأسي أنين تكفين اطلعي
ورمي المخده وهو يجلس وهو يتذكر دموعها اللي نزلت ومسحتهمبسرعه"يأليتني قدرت أمسحهم لأني أنا سببهم يأليتني قدرت بــََـسَْ أحضنكلصدري كنت محتاج لحضنك كثير على الله ف بعدي يهنيك ويجعلك تنسين راكان وطوائفراكان"
•••
•••
•••
•••
دق جوالها وفزت بسرعه وهي تأخذه ناظرت بالمتصل ورمت الجوال وماردتوهي رأيحه جايه بغرفتها
فتحت باب غرفتها وطلعت للغرفه اللي جنب غرفتها ودقت الباب
وماسمعت رد ورجعت تدقه مره ثانيه وعقب فتحته ودخلت:دامك صاحيه ليهماتردين علي
:أيش تبين ياجموح
جموح:أم طارق لاتكلميني بهالطريقه
أم طارق:كيف تبيني أكلمك
جموح قربت منها:أسفه سامحيني
أم طارق:مإفيه شيء تتأسفين عليه أنا بــََـسَْ نسيت نفسي ؤانتيذكرتيني بالحدود اللي لازم ماتعداها
جموح جلست قدامها ومسكت يدينها:لاتقولين كذا إنتي تمونين على رقبتي
أم طارق:هالكلام مأخوذ خير ياجموح والعين ماتعلي على الحاجب
جموح بعبره:تكفين لاتقسين علي أنا غلطت بحقك وأنا أسفه
أم طارق:روحي غرفتك ياجموح روحي
جموح نزلت دموعها وبكت:انت أمي الثانيه اللي ربتني من بعدهم تكفينسامحيني أم طارق شافتها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي ورحمتها
لمست رأسها وهي تقولها:أرفعي رأسك
رفعت رأسها جموح وهي تبكي:أسفه
أم طارق وهي تمسح دموعها:خلاص مسامحتك لاتبكين
جموح حضنتها وهي تبكي:آخر مره أرفع صوتي عليك
أم طارق بجنيه:طيب حبيبتي
جموح ابعدت عنها وهي تمسح دموعها:بنأم جنبك اليوم
أم طارق:طيب
جموح قومت أم طارق:يلا انسدحي علينا ننام
أم طارق ابتسمت: أن شاء الله وقامت انسدحت وجموح انسدحت جنبها
جموح وهي تقرب منها:بنأم بحضنك
أم طارق حضنتها وهي تبوس خدها
جموح ابتسمت وهي ماسكه يدين أم طارق اللي حاضنتها وقالت:أحبك يمه
أم طارق ابتسمت واكتفت بأنها تبوس رأسها
•••
•••
•••
•••
دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتعزف وهي تفكر
وماحست بأخوها من دخل عليها وسكر عيونها:أنا مين
ضحكت:لاتستهبل عزيز
عبدألعزيز شأل يدينه وهو يضحك:كم مره أقولك لاتقولين لي عزيز
جواهر:مأبي كيفي كل شوي بقولك عزعز عزيز واللي أبي
عبدألعزيز قرص خشمها:إوريك
جواهر وهي متألمه:عورتني يالدب
عبدألعزيز وهو يجلس جنبها:الُـحِـ?ـيًـنِعلميني شعندك تعزفين هالحزه
جواهر:مأبي اشتهيت أعزف
عبدألعزيز:اللي أعرفه أن أختي ماتعزف هالوقت إلا لإصار بالها مشغولأو متضايقه
جواهر تنهدت:تدري عزوز
عبدألعزيز:شنو
جواهر:صاحبتي هاليومين فاقدتها
عبدألعزيز:ليه
جواهر:عندها شغل وماجت لنادي واللي يقهر ماترد علي
عبدألعزيز:يمكن البنت عندها ظروف
جواهر:طيب ترسل لي رساله تعلمني
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ إنتي حطي لها عذر
جواهر:أنا جالسه أحاول أحط لها أعذار بــََـسَْ أني إحاتيها
عبدألعزيز:لاتضايقين وأكيد بتكلمك
جواهر بضيقه:أن شاء الله
عبدألعزيز:يلا قومي نامي وخلي عنك التفكير
جواهر :طيب وخذت جوالها وقامت معأه وطلعو فوق وكل واحد دخل غرفته
حطت جوالها على الكمادينه وسمعت صوت مسج وصلها خذته بسرعه وهيمتأمله أنها جموح
فتحتها وكانت من رقم غريب ومضمونها
????"لمحت فيعينيكِ وطني الضّائع , و أشيائي المفقودة , أمنياتي المعلّقة , رأيتكِ أجمل من فيالأرض , فأحببتكِ وكأنّ الحبّ خلق لكِ!"
اتفاجات من الرقم والرساله الغريبه
بــََـسَْ ماحاولت تهتم كثير وحطته على كمادينه وإنسدحت
بــََـسَْ سمعت صوته يدق
قامت وخذته وكان الرقم يدق "ياربي مين هذا وايش يبي"خلته يرن لين قفل وماردت
ؤعلى طول جاها مسج
" اش?ھي ممم اان التصق بك و ااعبث بشفتيك
ف هي ?ع?تي المفضلہ س اجرم ب? حين
ت?ون تحت عرش رغبتي??
شهقت من الرساله ومحتواها الجراءة
وقفلت جوالها على طول وقلبها يدق بقوه وخوف وهي تنسدح وتفكربالرسائل ومن يكون وكيف جاب رقمها
ونامت وهي تفكر
•••
•••
•••
•••
دخل البيت وهو يشوف الأضواء طافيه
طلع فوق وهو يشوف ضوء الغرفه شغال
دخل وهو يشوفها تذاكر وجنبها فشار
ابتسمت وهو يسكر الباب
التفتت بسرعه وشهقت
خالد بضحكه:أدري خرعتك
شموخ:ياربي لك يوم بتموتني من الخرعه
خالد وهو مبتسم:بسم الله عليك
شموخ انحرجت وهي تناظر الفشار وتمد له:تبي
خالد قرب منها وجلس جنبها وأخذ الفشار وهو يأكل:ها حفظتي زين
شموخ:إيه ألحمدالله
خالد:حمدألله
شموخ:فيك شيء
خالد:لا ليه
شموخ:مأدري حاسه أنه فيك شي كأنك زعلان
خالد بخاظره"إنتي تحسين فيني وغيرك لا":تطمني مافيني شيء
شموخ:تسمع لي
خالد:لا مالي خلق
شموخ:طيب بتنام عندي
خالد:إيه وإلا ماتبيني أنام عندك
شموخ:مابقول شيء عشان ماتهاوشني زي الصباح والبيت هذا بيتك وحطتيدينها على فمها
خالد نزل الفشار على الطاوله وهو يبتسم ويقرب من شموخ وهو يشيليدينها عن فمها:أسف
دق قلبها بقوه وارتجف صوتها:عادي
خالد نزل يدها وهو يناظرها يناظر بانوثتها برائتها وبشعرها ورفعيده وهو يلمس خدها ويقرب منها
شموخ زاد تنفسها وضربات قلبها وهي تشوفه يقرب منها
خالد حط يده وراء ظهرها وهو يقربها له وهو يبوس خدها ويهمسبإذنها:أبيك
شموخ سكرت يدها وهي خايفه ؤماقدرت تتكلم ولاتعترض ولاتقوله كلمه لا
خالد ناظرها وهي خجوله وحس بخوفها ومد يده وهو يلمس شفايفها
شموخ سكرت عيونها وصدرها يطلع وينزل
خالد شأل الكتاب عن حضنها و__*
•••
•••
•••
•••
دخلو القصر وهم ماهم مبسوطين من بعد هالجمعه بالاستراحه
ابو خالد:نرجس وين راح رجلك
نرجس:مأدري ياعمري رجلي طلع ولاقال وين
ابو خالد:دقي عليه
نرجس:اتصلت ياعمي ومقفل
ابو خالد:الله يهديه بــََـسَْ
أم خالد:بيجي يابو خالد لاتشغل بالك
غصون:تصبحون على خير
هيفاء:وأنا بجي معاك
ابو خالد:غصون
غصون لفت:سم يبه
ابو خالد:ملكتك وتلبيستك على ولد عمك بعد أسبوع
غصون أنصدمت:شنو
ابو خالد:زي ماسمعتي
غصون:بــََـسَْ يبه أنا
ابو خالد:كلمه جدك ماتنرد يأغصون
غصون:أي يبه وأنا ماردها بــََـسَْ طلا
ابو خالد:إذا تبين رضي ابوك ماتكسرين كلامه
غصون ناظرت هيفاء وطلعت تركض لفوق
وهيفاء لحقتها
وأبو خالد وأم خالد طلعو جناحهم
أما نرجس ف ابتسمت بفرح وطلعت لجناحها وبدلت ونامت
أما بغرفه البنات ف غصون كانت تبكي من قهرها
هيفاء:ؤش بيفيدك فيه البكاء ألحين
غصون:أنا مابيه وهو مايبيني ليه يجبرونا على بعض
هيفاء:مأدري يأغصون ؤش هآالعجله اللي هم فيها
غصون وهي تبكي:حرام عليه ابوي يخيرني بين رضاه وبين حياتي
هيفاء:ابوي مايقدر يرد أبوه يأغصون
غصون بكاء:وأنا بنته ؤش ذنبي
هيفاء:مالك ذنب بــََـسَْ نصيبك لازم ترضين فيه ويمكن طلال يتغيرعلى يدك
غصون:أنا مابيه أبي واحد يخاف الله
هيفاء وهي تحضنها:ياعمري يااختي ؤاللــ?ـّہ بيظلمونك بهالزواجه
غصون حضنت أختها وهي تصيح:بقول لامي تكلم ابوي وتغير رأيه
هيفاء:أي كلميها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِهدي
غصون ابعدت عنها وهي تمسح دموعها: أن شاء الله
هيفاء:يلا قومي ننام
غصون قامت وبدلت انسدحت
هيفاء مسحت دمعت أختها اللي نزلت وباست رأسها:بيصير اللي تبينلاتشغلين بالك
غصون سكرت عيونها ودموعها تنزل:أن شاء الله
•••
•••
•••
•••
يوووووم جديييد
نزل من فوق وهو يغني
ممنونك أنا على البعد ممنونك
عم عيش بهناءياحبيبي من دونك
هجرك ماضيعني انت اللي ئلبك ضاع
ندمان شو يعني مطرح ماكنت أرجع
:مشاء الله الأخ طربان
ضحك وهو يقرص خدها:أي مصبح على وجه أختي الحلوه شجونه
أشجان:هههههههه العب على غيري طليل
طلال:هههههههه ليه يإقلبي هو فيه غيرك يحلي صباحي فيه
أشجان:اللله الله على هالصباح الرايق
بدور:غزل مع الصبح
طلال:هلا هلا بنبض أخوها
بدور صفرت:أوووه شعنده
طلال وهو يحط يدينه بجيبه:مأقالكم الوالد أن ملكه أخوكم معالتلبيسه عقب أسبوع
فتحو فمهم متنحين
طلال:ههههههههههه شفيكم
أشجان:من جدك
طلال:أي ؤاللــ?ـّہ
بدور:لا ؤش هالعجله
طلال:لو بيدي الزواج عقب أسبوع خليته بــََـسَْ مايمدي
أشجان ناظرت بدور وناظرت طلال:ؤش هالعجله
بدور:حسستني انك ميت على غصون
أشجان:ماكانه أمس انفجع من سمع قرار جدي وكان معترض
طلال:أنا مو معترض بــََـسَْ إبيهم يأخذون رأيها
بدور:يعني
طلال:إممم أحبها
أشجان:وغيره
طلال:وبتزوجها يعني بتزوجها
بدور:طلال انت برأسك شيء صح
طلال بضحكه:زي أيش يالخبله
بدور:كلأمك غريب
أشجان:أنا خوفني كلأمك
طلال:تطمني مإفيه شيء ويلا وخرو تأخرت على الشباب ومر من جنبهموطلع
بدور:صدقتي كلامه
أشجان:مأدري
بدور:ؤاللــ?ـّہ ماندري من نصدق
أشجان:بــََـسَْ غصون ماتبيه لو فرضنا هو يبيها صدق
بدور:أي حيل ماتبيه
أشجان:تعال نفطر بــََـسَْ
بدور:يالله
•••
•••
•••
•••
صحت من النوم على لمساته
فتحت عيونها وهي تشوفه منحنى عليها ويلمس خدها
حمرت خدودها وهي تغطي وجهها بيدينها
ابتسم وهو يبوس يدينها
شألت يدينها وجت البوسه على دقنها
ناظرها وهو مبتسم:صباحي إنتي
حست بحراره بوجهها ؤماقدرت تتكلم ولاتتحرك ولاتناظره
قام عن السرير وهو يناظرها:قومي بسرعه لإتاخرين على مدرستك
شافها مأتحركت ومنزله عيونها عرف أنها منحرجه قرب منها ورفع دقنهاوعيونه ركزت بعيونها:اللي صار بيننا شيء عادي يصير بين أي زوجين ماله داعي الخجل
سكرت عيونها وهو شأل يده وأبعد:انتظرك تحت
من طلع تنهدت بخجل ؤجلست على السرير وهي تتذكر كلامه الرومانسي لهاأمس وحنانه ورومانسيته معاها حطت يدها على قلبها وهي تقول"طحتي بحبه ياشموخوماحد سمى عليك
قامت من السرير وهي تدخل الحمام«تكرمون وتروشت وطلعت ونشفت شعرهاولبست مريولها وحطت روج وردي لامع وأخذت شنطتها وعباتها وكتابها من على الكمادينهونزلت تحت
وهي تحط عباتها على الكنب وتدخل كتابها بالشنطه وحست بيدينه وهيتحتضنها من خصرها:لو ماعندك اختار ماخليتك تداومين
شموخ بخجل:خالد
خالد باندفاع وتنهيده:ياراحه خالد
شموخ لفت عليه وهي منحرجه وناظرت لعيونه اللي كانت نظراته تدل علىأنه يبيها ومبسوط:أنا
خاالد ويدينه على خصرها:إنتي شنو
شموخ:أبيك دائم تكون مبسوط كذا ومبتسم
خالد حست بإحساس غريب من كلامها اللي يريحه:مبسوط بقربك
شموخ بصدق:مستعده أعطيك سعادتي وأخذ كل شيء يزععلك
خالد تأثر بكلامها وهو يمسك وجهها:شموووخ
شموخ ناظرته بعيون تحبه:لبيه
خالد:إنتي راح تجننيني بهالبراءه اللي تسكنك وبهالاسلوب
شموخ ابتسمت وبأنت غمزاتها وخالد خق عليها وxxxxxxxتشفير
شموخ ابعدت وهي تناظره:تأخرت على دوامي
خالد حس بنفسه وهو يبتسم:أؤكي أجهزي أنا بوصلك اليوم
شموخ من غير ماتناظره:طيب
طلع وحطت يدها على قلبها وهي تسكر إزارير مريولها وتعدل روجها الليخرب وراح وهي تمسح شفايفها زين وتلبس عباتها وشألت شنطتها وطلعت وركبت السياره معخالد
خالد:مإفطرتي
شموخ:عادي إفطر بالدوام
خالد ابتسم وهو يشبك يدينه بيدينها
شموخ كانت مبسوطه لأنها عاشت معأه أمس إحلى ليله واليوم إحلىمعامله يعاملها تذكرت زوجته وانه يحبها هي وقلبه لزوجته الأولى مو لها بــََـسَْتكتفي بمعاملته الحلوه لها وانه يكون مبسوط
وصلها دوامها وراح للقصر
دخل وهو لابس نظاراته ومبسوط وطلع لفوق
دخل الجناح وهو يشوف نرجس لابسه ثوب أحمر قصير مع شعرها الأشقر وهيطالعه قمر بالنهار
خالد:وين طالعه أن شاء الله
نرجس ماردت وهي تسحب عباتها وشنطتها وتمر من جنبه
سحبها بقوه خالد:قلت لك وين طالعه
نرجس:اأاه إتركني ذبحتني بعنفك
خالد سحبها بقوه قدامه أكثر:لاتستخدمين هالاسلوب معاي عشان مأكونعنيف معاك
نرجس:طيب أترك أيدي
خالد فك يدها وهو يجلس:يلا قوليلي وين رأيحه
نرجس:طالعه لصاحبتي
خالد ضحك بقوه:صاحبتك
نرجس:أي
خالد:انت ماعندك صاحبات لاتكذبين
نرجس:ماكذبت عليك وإذا منت مصدق ف مشكلتك ومشت
خالد سحبها مره ثانيه بقوه وطاحت على رجوله
نرجس تالمت:اأاه
خالد ناظر شعرها اللي صار على جنب ؤوناظرها
نرجس ناظرته وهو يناظرها وابتسمت
خالد ابعدها عن حصنه وهو يقولها:خلي السائق يوصلك
نرجس:طيب وأخذت شنطتها بقهر وطلعت من الجناح
خالد بتنهد:شفيك يأخالد انت ماتهمك نرجس ولاتحرك فيك شعره ؤش الليتحرك فيك الُـحِـ?ـيًـنِ
شأل هالافكار من باله وغير ملابسه ولبس ملابس الدوام وتعطر وأخذجواله ومفاتيحه وطلع وناظر غرفه خواته
وراح لغرفتهم ودق الباب
هيفاء تحت الباب:هلا خالد
خالد:غصون ضاحيه
هيفاء:إيه
دخل وهو يشوف أخته واقفه عند الدريشه ومبين أنها زعلانه قرب منهاوحضنها:حبيبه أخوها من زعلها
غصون لفت عليه وابتسمت:هلا خالد
خالد:قولي حبيبتي ؤش فيك
غصون:مافيا شيء
خالد:متضايقه عشان قرار جدي
غصون بضيقه:خالد أنا مابيه
خالد:تدرين ؤش اللي محيرني ومخليني مستغرب طلال هو جاء لجدي وقاليبي ملكتكم والتلبيسه عقب أسبوع
غصون تفاجات:شنووو
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وتناقشت معأهم وقلت لهم أنه مو من حقهم يقررونبدون مايعرفون رأيك بــََـسَْ ابوي سكتني وطلعت من الاستراحه كله
غصون:بــََـسَْ أنا مابيه
خالد:ؤاللــ?ـّہ برجع أكلم ابوي عشانك وان شاء الله يقتنع
غصون:حاولي معأه تكفي
خالد:أن شاء الله بــََـسَْ إنتي روقي ولاتضايقين حالك
غصون:أن شاء الله
خالد:يلا أنا تأخرت على الدوام تامرين بشي
غصون:سلامتك
خالد:يلا سلام مشي وقرص خد هيفاء:خليك جنب أختك
هيفاء ابتسمت:أن شاء الله
طلع من غرفه خواته ونزل تحت وشاف أمه وأبوه ودخل سلم عليهم
خالد:صبحكم الله بالخير
ابو خالد:صبحك الله بالنور وين رحت أمس
خالد:رحت لواحد من الشباب
ابو خالد:طيب
خالد:لارجعت أن شاء الله نتكلم يبه
ابو خالد:أن شاء الله
طلع من عند أهله وراح لدوام
•••
•••
•••
•••
باامريكااا
فتحت عيونها وهي تناظر بالغرفه اللي هي فيها جلست وهي تمسك رأسهااللي يالمها وهي تتذكر أمس قامت من الفراش بسرعه وهي تقول:ابوي
فتحت الباب وهي تطلع وتشوف أفنان
أفنان وقفت وهي تشوفه ماسكه رأسها:أمجاد
أمجاد:ابوي أنا بروح بيتنا
أفنان قربت منها ومسكته:تعالي أجلسي إكيد دايخه لأن معدتك فاضيه
أمجاد وهي تبعد يدين أفنان:ؤخري عني بروح
أفنان ردتها وطاحت على ظهره
أمجاد صرخت وهي تصيح:يبببببببببه
أفنان جلست قدامها ومسكت كتوفها:خليك صبوره وقولي الله يرحمه
أمجاد بكاء:أبي ابوي ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
أفنان:استغفر الله ابوك راح لربه ومالك إلا الصبر والدعاء له
أمجاد حطت يدينها وجهها وهي تبكي:لازم أروح أشوف أمي لازم
أفنان؛إذا حيل حابه هالشي بوديك
وقفت وهي تتمسك بأفنان:وديني لها
أفنان:أؤكي زي مأتحبي
وطلعت فيها وركبتها سيارتها وركبت معاها وصلتها بيته ونزلت مغاها
أمجاد دقت الباب وهي تصرخ:يمممممممممه أفتحي لي ألبااااااااب يمممممممممخ
أفنان:يمكن مإفيه أحد
أمجاد بكاء:لا هم داخل بــََـسَْ مايبون يفتحون لي
أفنان:تبين اكسره لك
أمجاد وهي تمسح دموعها:لا
ورجعت تدق الباب:يمممممممممممممممه
انفتح الباب وفرحت
رمت ملابسها بوجهها:هاذي ملابسك كلها لا إشوفك راجعه
أنصدمت وجت بتتكلم بــََـسَْ أم يزن سكرت الباب
ناظرت بأفنان وناظرت بملابسها المرميه حوله وهي تجلس على رجولهاوتبكي:ماعمرها حنت علي ؤالحين تطردتني وبصراخ طيب ليئيئيئيئيئيئيئييش
أفنان انحنت عليها وهي تمسك يدها:قومي معاي
أمجاد وهي تناظر الباب وتبكي:كل شيء تطلبه مني أنفذه ؤالحين تطردتنيأنا ؤش سويت
أفنان حرمتها:حبيبتي ماسويتي شيء بــََـسَْ امك غضبانهالُـحِـ?ـيًـنِ
أمجاد:أنا ؤش ذنبي
وشافت الباب انفتح وقفت بسرعه:يمه
أم يزن:أنا ماني امك ولاأشوفك حول بيتي أبد إنتي أصلا مو بنتناإنتي لقيطه ربيناها وجابت لنا العار وغربتنا والسبب حب رجلي اللي قتلتيه لك
أمجاد وقفت ودموعها تنزل على خدها:أنا
أم يزن:لااشوفك أبد وسكرت الباب
أمجاد ناظرت أفنان ومشت ووهي تبكي
أفنان لحقتها وهي تمسكها:أمجاد وين
أمجاد كملت طريقها وكلام أمها يتردد بإذانها وهي تبكي
وافنان تلاحقها وماتدري ؤش تسوي لها
أمجاد وقفتت على الرصيف وناظرت السيارات ومشت تبي تقطعه والسياراترأيحه
أفنان سحبتها بقوه وطاحو بالأرض
أفنان:شنو مجنونه إنتي
أمجاد بكاء:أتركيني أموت أنا وحده لقيطه مالها لا حياه ومستقبل لاأهل ولاشي
أفنان وهي تقومه:أمشي
أمجاد مشت معاها وهي جسد ميت مو حاس بشي
•••
•••
•••
•••
بالندن
أنين:يمه احتمال إتاخر بالدوام اليوم
أم ماجد:ليه يمه ؤش عندك اليوم
أنين:فيهحفله صغيره بالشركه وأخاف إتاخر
أم ماجد:طيب يمه
أنين:تامريني بشي
أم ماجد:سلامتك انتبهي لنفسك
أنين:أن شاء الله وباست ماجد:يلا مع السلامه
أم ماجد:مع السلامه
طلعت وهي تناظر لسماء وتقوم"عسى يومي يكون جميل
وركبت تاكسي وصلها لشركه ونزلت ودخلت وهي تجهز الملفات وتشيك عليهملآخر مره عقب شالتهموقامت لمكتبالمدير ودقت الباب
ودخلت:صباح الخير استاذ
هاني:صباح النور
أنين:استاذهاذي الملفات اللي طلبتهم
هاني:حطييهم وروحي
أنين:حاظر وحطتهم على الطاوله ومشت
هاني:أنين
لفت وهي عند الباب قبل تطلع:هلا استاذ
هاني:تقبلين عزيمتي على الغداء بعد الحفله
أنين:استاذ أنا
هاني:اعتبريها عزيمه شغل
أنين:أسفه استاذ مأقدر
هاني تحكم:طيب
طلعت من مكتبه وهي تجلس بمكتبها:شيبي وليه يعزمني يعني لو قبلت عنأيش بنتكم الله يهديه بــََـسَْ لازم يسبب لي إحراج يومي استغفر الله العلي العظيمبــََـسَْ
•••
•••
•••
•••
صحت وهي ماتلاقي أم طارق جنبها
قامت بسرعه وطلعت الصاله وهي تنادي:أم طارق
:أنا هنا
ابتسمت براحه وهي تروح المطبخ:خفت تكونين رحتي
أم طارق:مالي أحد غيرك وين بروح
جموح:مأدري كذا خفت
أم طارق ابتسمت لها:يلا أمشي إفطري
جموح:أن شاءالله وغسلت وجهها ؤجلست على الفطور
أم طارق:بتطلعين اليوم
جموح:إيه بروح لرأشد
أم طارق:ؤش عشانه
جموح:الصفقه اللي عطاني إياها عبدألعزيز
أم طارق:أي زين
شموخ وهي تشرب شاهيها:يلا بقوم أجهز
أم طارق:طيب
راحت غرفتها وتجهزت وطلعت:يلا بأي
أم طارق:بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه رأشد.
نزلت ودخلت ودقت الباب
:تفضل
دخلت وسكرت الباب:صباح الخير
راشد ابتسم:يأهلا صباح النور
جموح:جيت بدري
راشد:لا كالعاده
جموح جلست:زين ؤش صار معاك
راشد:زي ماطلبتي بديت مع جواهر
جموح:ردت عليك
راشد:لا وهذا المتوقع بالبدايه
جموح:أي بتسوي البنت الأدب بــََـسَْ ظلك ؤراها
راشد:آفا عليك راح أطيحها بشباكي بطيئح
جموح :ريحتني بهالكلام
راشد:ارتاحي وتطمني وأنا معك
جموح:تسلم وطلعت ملف:شوف صفقه عرضها علي عبدألعزيز ويبيني ادرسها
راشد أخذ الملف:أشوف
جموح مدت الملف وراشد جلس يقلب بأوراقه:أرفضيها
جموح:ليه
راشد:لأنها صفقه متكرره
جموح:بــََـسَْ
راشد:أرفضيها ؤحنا بتكون لنا صفقتنا معأه أحسن من صفقته
جموح ابتسمت:طيب وقامت:مشكور
راشد:العفو ومابيننا
جموح شألت شنطتها والملف:مع السلامه
راشد:مع السلامه
طلعت وركبت مع السائق:رجعني البيت
السائق: أن شاء الله
•••
•••
•••
•••
أتوقفت هنا
توقعاتكم
|