كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي
البارات "7"
ناظرت نفسها بالمرأيا وهي تبتسم برضا
لمست شعرها اللي قصرته لكتوفها واللون الأشقر اللي زادها حلا
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تدور حول نفسها بفستأنها الكيوت الأحمر
تعطرت وهي تتنهد:يارب يجذبك هالشي وتحس فيني
اندق الباب وفز قلبها:ادخل
دخلت وهي تبتسم:مشاء الله يايمه ؤش هالجمال ؤش هالحلا عسى ربييحميك
ابعدت قصتها عن وجهها:تسلمين خالتي
:خالد ولدي من يشوفك بيطير عقله من هالجمال
نرجس بدلع:صدق
أم خالد:أي يمه صدق أني مشاء الله فيك كل شيء يتمناه أي رجال جسموحلا ودلع ودلال
نرجس بتنهيده:الله لأيحرمني منك
أم خالد قربت لها وهي تمسح على شعرها:إنتي وخالد مرتاحين ومتفاهمينمع بعض صح يمه
نرجس بتصنع:إيه خالتي إكيد وأنا جالسه أغير بشكلي عشان مين كلهعشانه
أم خالد:ألحمدالله
نرجس:يلا ننزل تحت
أم خالد:يالله يمه أمشي
طلعو من الجناح ونزلو لتحت
ونرجس تسولف مع خالتها
غصون وهيفاء وهم توهم مخلصين سباحه
وكل وحده عصيرها بيدها دخلو الصاله وشافو نرجس وبلمو
غصون:واااو لون شعرك خطير
هيفاء:من زمان أتمني اصبغ شعري زي هاللون
غصون:مشاء الله ؤاللــ?ـّہ يجنن
نرجس بضحكه:تسلمون
هيفاء:من صبغك أبي رقمهم
نرجس:سورى مأبي أحد زيي
هيفاء:بلا مصاخه ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ
نرجس:سورررئ
غصون بهمس:كل شيء يتغير فيها إلا نجاستها
هيفاء:بالطقاق أقدر ألقي أحسن منها
نرجس:أؤكي دوري
هيفاء:أمشي نطلع فوق
غصون:يلا
هيفاء وهي تهمس:سدت نفسي عن العصير الله يسد نفسها
غصون:ههههههههه ؤانتي من جدك تطلبينها ماتعرفي نذالتها يعني
هيفاء:قلت دامنا مدحناها يمكن تستحي
غصون بضحكه:مستحيل
هيفاء:مالت عليها السامجه أن شاء الله خالد مايهتم لاللوكهاولاشكلها الجديد
غصون:هههههههه ياعمري قهرتك
هيفاء:مع نفسها
غصون:يلا بــََـسَْ فكيها خلينا ندخل النت شوي
هيفاء:طيب يالله
•••
•••
•••
•••
دخلت عليها غرفتها وشافتها سرحانه وماحست فيها لمأ
جلست جنبها وهي تهز كتفها:جموح
نزت وهي تلتفت:أم طارق
أم طارق:أيش سبب حيرتك وسرحانك
جموح هزت كتوفها:مأدري
أم طارق:لك ثلاث ساعات من رجعتي ماتكلمتي ولاقلتي لي شيء ولاكليتيحتى قوليلي يمه شفيك
جموح بتنهيده:كلام راشد خوفني يأم طارق وحيرني أنا خايفه أن خطتيتفشل خايفه أن عبدألعزيز يعرف من أكون ؤماقدر انتقم لامي ولا لأبوي خايفه يأم طارق
أم طارق:إذا خايفه أتركي سالفه هالانتقام عنك و
جموح وهي تقاطعها:وحق أمي وابوي
أم طارق:حقهم عند ربك مايضيع
جموح:مأقدر أنا مستحيل ارتاح أو أرجع أعيش مبسوطه وأنا مانتقمتلأهلي
أم طارق:طيب ؤش اللي قاله لك رأشد
جموح :قألي انتبهي من عبدألعزيز قألي أنه حس أنه ذهين ماينلعب عليهبسرعه وحس أنه شاك بشي
أم طارق:ؤش اللي مشككه
جموح:مأدري أنا مابينت له شيء مو عارفه كيف مكتشف
أم طارق:لاتخافين يمكن مجرد شك ومع الأيام لمشيتي باللي تبينه صحبيتطمن لك وتكسبين ثقته
جموح:يمكن
أم طارق:روقي ولاتفكرين كثير واتركي هالشي لوقته
جموح ببتسامه:أم طارق
أم طارق:سمي يمه
جموح:فاكره ابوي وهو يقول دائم جموح بنتي جموحها ماحدن يطوله
أم طارق ببتسامه:إيه فاكره
جموح بنظره حزن مع ابتسامه:أشتقت له يقولها
أم طارق وهي تربت على كتفها:ادعي له
جموح:ألله يرحمك يايبه ويسكنك فسيح جناته
أم طارق:اللهما أمين
جموح سمعت صوت جوالها يتصل خذته وهي تشوف الاسم وترمي جوالها بقوهعلى السرير
أم طارق:مين
جموح:جواهر
أم طارق:ردي عليها
جموح:أوف زهقت منها مو طايقتها
أم طارق:كيف تبين خطتك تمشي صح ؤانتي كذا مو متحملتهم
جموح:معك حق
أم طارق:يلا كلميها وشوفي ؤش عندها
جموح:طيب وخذت جوالهاورجعت اتصلتبجواهر
جموح ناظرت أم طارق وهي ترد:الو
جواهر:هلا جموح
جموح:هلا حبيبتي كيفك
جواهر:تمام ؤانتي كيفك
جموح:ألحمدالله بخير
جواهر:جموحه شرايك تجيلي اليوم بالليل
جموح:اليوم
جواهر:إيوا بليز ؤاللــ?ـّہ طفشانه وحابه إشوفك وانبسط معاك
جموح: بشوف أمي وارد لك
جواهر:طيب انتظر ردك
جموح:أؤكي بأي
جواهر:بأي
سكرت وناظرت أم طارق:سعاده الأميره جواهر طفشانه وطلبت المهرج جموحتروح لها وتسليها
أم طارق:بتروحين
جموح:مأدري
أم طارق:روحي وتقربي منها أكثر إذا كنتي حابه توصلي للي تبيه
جموح وهي تشد شعرها:أخوي اليوم بــََـسَْ يردد ابوي ابوي كسر قلبيوهو يردده
أم طارق:عجز أخوك عن الكلام وإعاقته هي سبب حقدك وانكسارك
جموح بنبره حزن:متى يجي اليوم اللي إشوفهم منكسرين متى يجي اليوماللي إشوفه طائح على رجؤله جنب أخته ويصيح بحرقه زي مابكينا على آمنا وابونا بحرقهقلب متى إشوفه يتألم على أخوه الصغير متي يهداء الغضب اللي بداخلي متي
أم طارق:مع أنه مو عاجبني اللي تفكرين فيه واللي بتسوينه بــََـسَْبقولك إصبري وكل اللي تبينه بيصير
جموح: أن شاء الله
أم طارق:ها بتروحين لجواهر وإلا لا
جموح:بروح
أم طارق:أجل علميها وأنا بجهز لك صينيه حلا تأخدينها معاك
جموح ببتسامه:الله يخليك لي
أم طارق:أمين ويخليك يا أمي
طلعت من غرفه جموح وجموح أرسلت مسج لجواهر تأكد لها جيتها
•••
•••
•••
•••
بالندن
خلصت شغلها وشألت الملفات وحطتها بالدرج
وقامت وهي تشيل شنطتها وتشوف المدير يطلع
انحرجت من ناظرها ومشت وطلعت من الشركه
:أنين
التفت عليه بستغراب:نعم استاذ
:حابه أوصلك
أنين:شكرا استاذ هاني مايحتاج
هاني:عادي أمشي أوصلك
أنين:لا مشكور
هاني:براحتك
أنين ابتسمت ومشت وهي تقول بخاطرها"خير يوصلني ؤش هالجراءه
وبعدين أنا اعتبر كبر بنته عيب عليه لو بنته مارضي أحد يعرض عليهاهالعرض
صدق مايستحي
كملت طريقها وهي ناقده عليه ومؤ عاجبها طلبه بتوصلها مع أنها رفضتلكن جرائته نرفزتها
سمعت صوت نغمه جوالها تعلن عن وصول مسج لها
طلعته من الشنطه وهي تفتحه وتقرآه
"أنين أنا مسافر بعد أسبوع حجزت اليوم وراجع لسعوديه بترتاحين منراكان أنا بنهي كل شغلي هنا واروح بترك لندن كلها تارك فيها إنتي وجروحي ماتوقعتكتتخلين عني بــََـسَْ يمكن مإفيك تتحمليني لهالسبب تركتيني وأنا متأكد انك من جواقلبك تبيني نفس ما أنا لسه من قلبي أبيك أنا أحبك ؤماقدر أحب غيرك بــََـسَْ مأقدرأجبرك علي لكني بطلبك طلب أخير أبي إشوفك قبل أسافر لآخر مره أنين أبي إشوفك"
سكرت جوالها ودمعتها تخونها وتنزل وهي تقول:أرحمني راكان تكفي أبياقوي من بعدك لاتضعفني أرجوك
مسحت دمعتها وهي تكمل طريقها وهي تفكر بالمسج اللي أرسله راكان
وصلت بيتهم ودخلت وهي تشوف أمها وأخوها يأكلون
جلست معأهم وهي تبتسم:خيانه تآكلون من دوني
أم ماجد:أخوك أكل قلبي يقول مإفيه ينتظر وحطيت له ؤجلست معأه
أنين وهي تنفض شعره: بالعافيه
ماجد وهو يبتسم:يلا كولي قبل أخلصه كله
أنين ضحكت وهي تآكل معأهم وتحاول تخفي المها وحزنها اللي بداخلها
أم ماجد:أقول أنين
أنين:سمي يمه
أم ماجد:شخبار مديرك كان دائم يجي يلعب مع أخوك
أنين حست بغصه:رجعلسعوديه
أم ماجد:ؤمين ماسك الشركه
أنين:شريكه يمه
أم ماجد:عساه زين مثله
أنين وهي تقوم:حمدألله شبعت
أم ماجد:توك مأكليتي شيء
أنين:لأحمدالله شبعت ومشت لغرفتها بسرعه وهي تقفل بابها
وتجلس على الأرض وهي تنهار كانت ماسكه نفسها لين سألتها أمها عنه
بكت من كل قلبها وهي حاطه أناملها على صدرها وتحاول ماتطلع صوت بكتبألم بحزن على فراقه ؤعلى الرساله اللي راسلها وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ أبيك راكانؤاللــ?ـّہ
•••
•••
•••
•••
بأمريكااا
تتمايل بالشارع وهي تضحك ومؤ بوعيها
طاحت بالأرض وهي تضحك وترجع تقول وهي تسولف مع نفسها:أنا لازم أجيبفلوس عشان أمي ترضي علي وضحكت وكانت بتطيح وحست بيدين تمسكها
رفعت رأسها وهي تقول:انت تبيني صح أنا عجبتك
ابتسم وهو يرفعها لصدره:فتاه جذابه
أمجاد ضحكت وهي تحط يدينها حول رقبته وتقوله:أشش لااحد يسمعنا
ناظر حوله وماشاف أحد منتبه لهم أخذها وهو يقولها:تعالي معي ايتهاالجميله
أمجاد وهي تدفعه:إتركني لا أريد
سحبتها وهو يبوسها:لاتقلقي سوف اجعلك سعيده
أمجاد ماصدته كثير لأنها مو حاسه بشي بعد ماشربت
ركبها سيارته وهو يناظرها طول الطرق وهو مبتسم أنه حصل على فتاهجميله
وقف بالحي اللي هو ساكن فيه
ونزل ونزلها وهو يساندها
ومشي فيها
:دعها
التفت وهو يشوف بنت بملامح عربيه:مأشانك إنتي
أمجاد ضحكت وهي تسند رأسها عليه
قربت منه:قلت لك دعها
تنرفز وهو يلوي يدها بخفه:مارايك أن أخذتك إنتي بدلا منها
تالمت وهي تبتسم:أن استطعت ولفت وهي تضربه برجلها على وجهه
طاح بالأرض وهو مصدوم:ماهذا
ضحكت وهي تسحب أمجاد ناحيتها:ألا تعلم بأنني إجيد القتال
وقف وهو يبتعد عنها:ساريك بالمره القادمه
ضحكت وهي تأخذ أمجاد وتمشئ فيها وهي ماسكه خصرها
أمجاد وهي تتمايل:أمي تبي فلوس وأنا من وين بجيب لها فلوس وضحكتوهي تتمسك بالبنت:لازم أدبر لها فلوس عشان تدخلني البيت
البنت وهي مستغربه:معقوله ؤش هالأم هاذي
أمجاد ماردت لأنه مو حاسه بشي
خذتها لبيتها ؤجلستها بصالتها
ؤجلست جنبها وهي تضربها على خدها:صحصحي أصحي من هالسم اللي بالعته
أمجاد ماصحت لأنها مكثره مشروب
قامت فتحت خزنتها وطلعت ظرف وحطته بشنطه أمجاد وهي تأخذها وتدخلهاالحمام وتفتح المايعلى رأسها
أمجاد شهقت وهي تبعد وتناطر بالبنت وتمسك رأسها اللي يلف فيها
أفنان ساندتها وطلعتها من الحمام ؤجلستها بالصاله
أمجاد وهي ماسكه رأسها وشبه وعت:مين إنتي
:أنا أفنان
أمجاد:أفنان مين
أفنان:وحده ساعدتك وبس
أمجاد:ساعدتيني بايش
أفنان:كنتي مكثره شراب الله يهديك سعوديه جيتي هنا نستي عادتكوصرتي مثلهم تشربين
أمجاد بنفعال:ؤانتي ؤش دخلك هاه
أفنان:أنا
أمجاد بعصبيه وهي تقوم:مين إنتي عشان تحسبيني مااسمح لك لا إنتئولاغيرك تدخلون بحياتي سامعه وسحبت شنطتها ومشت
طلعت وهي حاسه بدوار ومشت لطريق وهي تأشر لتاكسي وتركب معأه
مسكت شنطتها وهي تدور جوالها لمست الظرف وطلعته وهي مستغربه
فتحته ولقت فيه فلوس تفاجات من وين هالظرف ومن وين هالفلوس
حاولت تتذكر بــََـسَْ مأقدرت تتذكر شيء
مسكت رأسها الرطب وهي تتنهد:ياررب وناظر بالتاكسي:حي......
هز رأسه وصلها للحي عطته فلوس
ونزلت وهي تدخل حيها وتدخل بيتهم وأمها طلعت بوجهها
أم يزن:جبتي الفلوس
أمجاد وهي تطلعهم من شنطتها:إيه تفضلي ومشت
أم يزن:تعالي شفيه شعرك رطب وكيف جبتتي الفلوس
أمجاد وهي تمشي:مو مهم المهم جوك زي ماطلبتي وراحت لغرفتها
ورمت نفسها على فراشها بتعب وهي تنام بدون مأتحس بشي
•••
•••
•••
•••
فتح عيونه وهو يشوفها مازالت نايمه على رجؤله
تمغط وهو يناظر بالصاله وكيف نامو فيها ابعد شعرها وهويصحيها:شمووخ
فزت وهي تقوم عن رجؤله ناطرته وناظرت بالصاله وهي تقول:نمنا هنا
خالد ابتسم على شكلها ونفض شعرها:يلا قومي بدلي
شموخ انحرجت من حركته وهي تقوم: طيب
طلعت لفوق وهي تفتح خزنتها وتطلع قميص من قمصانها وتدخلالحمام»تكرمون
وغسلت وصحصحت وطلعت ولبست القميص ؤجلست تسرح شعرها وربطته بمغاطصغير وتعطرت وحطت روج وردي خفيف
دخل خالد وهو يشوفها بالقميص وابتسم وهو يجلس على السرير:إنتيماعندك إلا قمصان
شموخ حست بإحراج وهي تلف عليه:إيه ليه
خالد:بــََـسَْ سؤال
شموخ سكتت وهي فاهمه عليه
وظلت تحوس عند التسريحه
خالد قام وهو يناظرها:أنا راجع البيت
شموخ:مابشوفك إلا بكرا
خالد:إيه
شموخ:أنا أخاف لحالي
خالد:شموخ إنتي مو صغيره عشان تخافين خلاص إنتي كبرتي
شموخ:طيب
خالد:بكرا السائق والخدامه عندك
شموخ هزت رأسها:طيب
خالد:معك جوال
شموخ:لاا
خالد:بكرا بجيبه لك لازم يكون معك جوال
شموخ: أن شاء الله
خالد:يلا تامرين بشي
شموخ:سلامتك دير بالك
خالد:أن شاء الله يلا مع السلامه
شموخ بسرعه:خالد
خالد التفت وبخاطره"اأاه يازين اسمي":امري
شموخ:بكرا أبي أروح لأبوي أشتقت له
خالد:حاظر أي أوامر ثانيه
شموخ:سلامتك
خالد:الله بسلمك وطلع من عندها
جلست على الكنب وهي تتنهد:ياربي هالبيت موحش لي وهذا مو حاس وهمهبــََـسَْ زوجته كاني أنا مو زوجته وإلا لأنه يحبها يحرمني من حقوقي عشانها أووف
•••
•••
•••
•••
بالييييييل
الساعه 9:00 م
:مشاء الله علاقتكم تطورت بسرعه
ضحكت وهي تناظره:أي ؤاللــ?ـّہ عزوز البنت عسوله مره ف حبيتعلاقتنا تتطور ونتقرب من بعض أكثر وعزمتها على بيتنا
عبدألعزيز:يلا أهم شيء تكون بنت كويسه
جواهر:إيوا مره كويسه
عبدألعزيز:وين مشعل
جواهر:بغرفته وبعدين يلا برا البيت من غير مطرود
عبدألعزيز:وين أروح
جواهر:صرفحالك البنتالُـحِـ?ـيًـنِبتجيني ولازمماتكون موجود بالبيت
عبدألعزيز:لاجت طلعت
جواهر:أنا علمتها الوصف يلا قوم اطلع يمكن تجي بأي لحظه
عبدألعزيز وهو يوقف:أؤكي بشوف مشعل شوي واطلع
جواهر:طيب
وسمعت صوت الجرس :هاه جت
عبدألعزيز:أنا بغرفه مشعل وطلع فوق
جواهر فتحت الباب وهي تبتسم:أهلين
جموح سلمت عليها وهي تفك لثمتها:هلا فيك يأقلبي
جواهر:نورتي بيتنا
جموح ببتسامه:منور فيك حبيبتي ومدت الكيس لجواهر:تفضلي
جواهر:ليه كلفتي على نفسك
جموح:مإفيها كلافه حلا نتحلى فيه سوا عادي
جواهر ببتسامه وهي تأخذه:تعالي معاي المطبخ
جموج:يالله دخلو المطبخ وجموح جلست بعباتها وطرحتها اللي علىكتوفها
جواهر:أرمي عباتك مإفيه أحد
جموح:شفت سياره برا
جواهر:أي لعزوز بــََـسَْ بغرفه ميشو مأبيطلع
جموح:ماعليه خليني فيها أريح
جواهر:اأممم براحتك
وحطت صحنين حلا وشألتهم:يلا باقي الأغراض بالغرفه
جموح وقفت:يلا
طلعو فوق ودخلو جناح جواهر
ناظرت جموح بفخامه الجناح والأثاث"كل هالمتعه اللي عايشينفيها أنا بمحيها لكم كلها"
جواهر:يلا فيكي ترمي عباتك الُـحِـ?ـيًـنِ
ابتسمت جموح ورمت عباتها وعلقتها وهي تعدل شعرها ولبسها وتجلس علىالكنب
جواهر:مابغيتي تجين
جموح:هذاني جيت لعيونك
جواهر:فديتك تسلمين
جموح خذت صحن حلا ؤجلست تآكل:أقول جيجيماعرفتينيعلى أخوك الصغير
جواهر والملعقه بفمها:ذكرتيني أروح أجيبه ونزلت الملعقه وقامتوطلعت من الجناح
جموح قامت وهي تطلع ؤراها وتشوفها وهي تدخل لغرفه
طلعت من الجناح وقربت من الغرفه وهي تناظر مع الباب
وهي تشوفه تجلس جنب عبدألعزيز ويبوس رأسها
ابتسمت وحست بنفسها وبسرعه اختفت ابتسامتها ومشت بسرعه ورجعتللجناح"لأياثر فيك هالشي لأنهم ماتاثرو لأهلك"
•••
•••
•••
•••
دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على السرير والمجله بيدها وتقراء
رمى مفاتيحه وجواله وكرفتته وهو يجلس ويتنهد:آخخخ ناظرها وشافهامانزلت المجله عن وجهها:نرجس
نزلت المجله بهدوء:نعم
تنح وهو يناظرها مأقدر مايناظرها نرجس جميله والصبغه جملتها أكثرمع القصه حللها بنظراته غصب عنه ناظر بجسمها ولبسها للبرمودا والبلوزه الكيوتالورديه
بلع ريقه بعد مأشاف ابتسامتها وحس بنفسه:قومي جيبي لي عشاي
نرجس حست بسعاده وأخيرا حس فيها وناظرها لمره وحده نزلت من السريروهي تسكر المجله: أن شاء الله
ومشت خالد ناظرها وهي ماشيه لين طلعت ؤهو يقول"شفيك تدودهت منشفتها نرجس هي نرجس ماتغيرت بــََـسَْ صبغت وقصت ؤهالشي زادها جمال على جمالها"
قام وهو يشيل هالأفكار من رأسه ويطلع له بجامه ويلبسها
شاف نرجس وهي تدخل ماهتم وجلس عند الطاوله ونرجس حطت الأكلعنده:هني وعافيه
خالد بدون مايناظرها:الله يعافيك
جلست على السرير وهي تناظره وتنتظره يقولها أي شيء
خالد:أقول لمين مسويه هالاشياء
نرجس:شنو
خالد:لمين مسويه شعرك ومغيرهشكلك
بلعت ريقها وهي متحطمه:لنفسي
خالد ابتسم ابتسامه جانبيه:صحيح
نرجس:إيه لأنك ماعاد تهمني سوا اهتميت لي أو لا
خالد قام بسرعه وهو يقرب منها ويشدها له:متأكده
نرجس وانفاسها تتسارع وقلبها يدق بسرعه:أي متأكده
خالد وهو يبتسم:بــََـسَْ مو هذا الواضح عليك
نرجس لفت وجهها وهي ماتبي تناظره:إتركني
خالد وهو يشم ريحه عطرها وبيده الثانيه شدها أكثر :مو أنا ماعادأهمك
ناظرته وتنفسها يزيد:ليه تبي تعذبني ليه
خالد وانفاسه تلفح وجهها:لأنك راهنتي علي هذا جزاك على رهأنك
نرجس بصدق:بــََـسَْ حبيتك ؤاللــ?ـّہ حبيتك
خالد سرح بعيونها المرسومه بالكحل وقرب منها أكثر وطبع بوسه بسيطهعلى خدها
نرجس سكرت عيونها وهي حاسه نفسها بحلم خالد يبوسها ويقربها من صدرهكل هالقرب
خالد ابعد قصتها عن وجهها وباس خدها الثاني وهمس:حبك اللي جاء منبعد رهان أنا مابيه وتركها وأبعد عنها
تفاجات وعيونها توسعت وهي تشوفه يأخذ جواله:ماعاد أبي إشوفكلاتجيني جناحي لاتجي
خالد التفت عليها وهو مبتسم وياشر باصبعه:صدقيني البعد عنك غايتي
نرجس بصراخ:حقييئيئير
طلع من الجناح ونرجس رمت المجله بقوه وهي تمسح خدها ودموعها تنزل:اللهيأخذك
أما هو ف دخل على خواته والكيس اللي حاطه بالغرفه اللي بالجناحوخذاها
وراح لغرفه خواته دق الباب ودخل
غصون:أهلين
هيفاء:هلا بالحامل وألمحمول
خالد بضحكه:قصدك بالمحمول بــََـسَْ
هيفاء بضحكه:شدعوه يأخوي انت أهم من المحمول
خالد وهو يجلس:صدقتك وفتح الكيس وطلع الجوال ومده لغصون تفضلي
غصون فتحت فمها وهي تأخذه وتفتحه وهي تنط وتحصنه:ياعمري يأخوي اللهلأيخلينا منك
خالد وهو يمسح على ظهرها:أمين ولأمنكم
غصون ابعدت عنه وهي تقلب بالجوال
خالد ابتسم على شكلها وهو يطلع اللاب توب ويناظر هيفاء:وهذا لك
هيفاء شقت ابتسامتها وهي مبسوطه:ياي خلودي مشكور يأقلبي
خالد:العفوو وقام:يلا تصبحون على خير
هضون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من عندهم وهو يتنهد ورجع للجناح
نرجس وقفت بسرعه:اطلع برا
خالد برفعه حاجب:نرجس خلي هالليله تعدي على خير
نرجس بعصبيه:كأنك تبيها تعدي على خير اطلع من جناحي الُـحِـ?ـيًـنِ
خالد وهو يحاول يتمالك أعصابه:أؤكي بــََـسَْ تأكدي إنتئ الخسرانه
نرجس:من زمان أنا خسرانه مو توني
خالد هز رأسه وهو يفتح الخزانه ويلبس ثوب ويطلع من الغرفه كلهاويطلع من القصر ويركب سيارته ويتجهه لبيته الثاني وقف قدامه وهو يبقي بسيارته وقتبسيط وهو متردد ينزل بعدها نزل ودخل البيت والأضواء كالعاده مشغله
طلع فوق وهو يشوف الباب متطرف قرب منه وهو يفتحه بشويش ويشوف شموخجالسه وحولها دفاتر وآوراق مقطعه وجالسه تكتب
ابتسم وهو يقول لنفسه"شنو أنا متزوج بزر " قرب منها وقفؤراها
شموخ حست باللي ؤراها وبلعت ريقها ويجمد كل شيء فيها
خالد:هذا أنا
شموخ لفت بسرعه وهي تتنفس بسرعه:حرام عليك خرعتني
خالد:من تزوجتك وبس مخروعه مني
شموخ وقفت وهي تتخصر:مأدري عنك بــََـسَْ تجيني وماحس فيك مو قلتبنأم بالقصر
خالد ابتسم وهو يناظرها وهي متخصره:غيرت رأيي
شموخ نزلت يدينها بعد ماحست بنفسها:طيب
خالد:ليكون ضايقتكشوفتي
شموخ:لا هذا بيتك وتقدر تجيه بأي وقت
خالد بضحكه مكتومه:واللي ببيتي ؤش تكون
شموخ:زوجه مع وقف التنفيذ
ضحك بصوت عالي وهو يجلس:حلوه منك
شموخ جلست على الأرض مره ثانيه وهي تلملم أوراقها وتكمل كتابه
خالد:شنو تكتبين
شموخ:أكمل دفتر ناقصني
خالد:تحبين أساعدك
شموخ:لا لاتعب حالك
خالد نزل عندها وهو يأخذه منها:حاب أكتب
شموخ وهي تناظره:بــََـسَْ
خالد وهو يقاطعها:مشاء الله خطك حلو
شموخ:شكرا
خالد ببتسامه:العفو
جلس يكتب لها لين كمل دفترها ومداه لها:تفضلي
شموخ بخجل:يعطيك العافيه
خالد:الله يعافيك ولو بالخدمه
شموخ شألت دفاترها وحوستها وقامت تحطهم بشنطتها
وخالد يراقبها بنظراته"فرق بينك وبين نرجس مإفيه مقارنه"
شموخ ناظرته وانحرجت من نظراته:تبي تتعشي معاي
خالد:لا متعشي بالعافيه
شموخ:الله يعافيك
طلعت من الغرفه وخالد تنهد وهو يقول:نرجس على الموضه وتشد كل منناظرها وجمالها ماينتقاوم ؤانتي بسيطه وماتعرفين بالموضه شيء وملابسك كلها قمصانلكن برائتك هي اللي تشدني لك "ابتسم وهو يقوم وينسدح على السرير
غفت عينه وسمع فتحت الباب وصحى على طول
شموخ:كنت نايم
خالد:لاغفت عيني بــََـسَْ
شموخ:يلا نام وارتاح أنا بنأم بغرفه ثانيه
خالد:شموخ
شموخ لفت عليه:سم
خالد:أبيك تنأمين عندي ممكن
شموخ حمر وجهها وهي خايفه:بــََـسَْ
خالد:أنا زوجك
شموخ:انت زوجي بالاسم مو هذا كلأمك
خالد:إيه بــََـسَْ
شموخ:طلبتك لاتخليني إتعلق فيك وقلبك لزوجتك ماهو بلي ولا ممكنيكون لي جزء منه
خالد وقف وهو يقرب منها:ماتدرين أني محتاج لك اليوم
شموخ بحيره:محتاج لي أنا
خالد وهو يحضنها:كثير ؤاللــ?ـّہ
شموخ أنصدمت ؤماقدرت تسوي شيء وهي منزله يدينها وهو حاضنها
ابعد عنها وهو يمسك يدها ويسحبها:تعالي
شموخ مشت معأه وجلسو على السرير
خالد انسدح وهو ياشر لها على صدره:تعالي
شموخ حمرت خدودها وهي مو عارفه تتصرف وإنسدحت على صدره
حضنها وهو يقولها؛تصبحين على خير
شموخ:تلاقي الُـخير
•••
•••
•••
•••
دخلو عليه غرفته وبصوت واحد:إحنا جينا
طاحت الريشه من يده وهو يسمي:جنيات حشي مو بنات
قربو له وهم يضحكون
:هاه خير شجايبكم
:اشتقنا لك
:إنتي يالقزيمه يأمليكوه آخره من يشتاق لك
ملاك:عمي لاتجلس تحطم فيني كل ماشفتني
رائد:هههههه ياعمي هذا الصدق
عهود:عدال يازوجتك اللتغى
رائد:ماللتغى غيرك
أشجان:إلا ؤاللــ̷ـّہ لتغى قريبتها قالت لنا بالدار
رائد:وأنتم ؤش موديكم لدار
ملاك:رحنا وبس ونزيدك من الشعر بيت اسمها منال مو أمل زيمأقلت
عبير:عمي لاتستهبل علينا
رائد:أقول انتن فاضيات جايات لبيتي تستهبلون
أشجان:هذا بيت جدؤو
عهود:لاتغير الموضوع وتتهرب لما عرفت أن زوجتك لتغى
ملاك:وبحرف السين كمان
عهود:ؤاللــ̷ـّہ يااني بجلس أطقطق عليها لتزوجتها طقطقه
بدور:هههههههه تخيلو تنطق شخبارتس بلتااغه
البنات:هههههههههه
رائد:اطلعو برا
ملاك:ؤش فيك عصبت
عبير:لأن زوجته لتغى
أشجان::هههههههه هذا جزاء الشماته
عهود:التغى مين
البنات:منوله
بدور:وبحرف السين
البنات:منوووله
رائد انقهر ودفهن برا الغرفه:لااشوف وجيهكن
وسكر الباب بقوه
عبير:هههههههه كرشنا
ملاك:مع نفسه هو بدأ
عهود:أي ؤاللــ̷ـّہ يتحمل
بدور:أمشو بــََـسَْ ننام عند جدو
أشجان:إي ؤاللــ̷ـّہ كويس وافقو أهلنا نجي لجدو هاليوم
عبير:يالله
•••
•••
•••
•••
حضنها وهو يطبع قبله عليها :حبيبتي
ابتسمت وهي تشد بحضنه:أشتقت لهالضمه أشتقت لريحتك
ابعد عنها وهو يمسك وجهها ويبوسها:وأنا أكثر
أنفاسها وانفاسه تتسارع والحب اللي تحسه بقلبها يزيد منرغبتها له
حطت يدها على فمه وهي تناظره:طلال
طلال بأس يدها وهو يبتسم:عيون طلال
:تحبني
طلال وهو يمسكها من رقبتها ويبعد شعرها ويتنهد:عيوني ؤشتقولك
:مأدري أحس انك تحبني بــََـسَْ أخاف بيوم تتركني
طلال وهو يبوس رأسها ويقرب لادنها ويعضها بخفه ويهمسلها:مستحيل أنا أتركك
:توعدني
طلال ببتسامه:أوعدك
ابتسمت وهي تبوس خده:محظوظه أنا فيك
طلال وهو يقرص خدها:أنا المحظوظ
ناظرت بالساعه وناطرته:باقي ربع سأعه وأرجع
طلال وهو يقربها منه ويحاوطها بيدينه:تو الناس ماشبعتمنك
بدلع وهي تبوس دقنه:ؤش اسوئ حبيبي انت عارف آخخوي مشددعلي بالموت اطلع
طلال وهو يبوسها:مو شغلي أنا ماشبعت منك
:طلول
قام وهو يسحبها من يدها:قلت لك ماشبعت منك يعني روحهمإفيه
:طلاا ماكملت كلامها لأن طلال دخلها الغرفه وسكر الباب
•••
•••
•••
•••
جالسه على سريرها وصوره أمها بحضنها ودموعها تنزل بحريهعلى خدها
دق جوالها والتفتت عليه وهي تسحبه من على الطاوله
:الو هلا نواف
نواف:ريهام وينك
ريهام :موجوده شبغيت
نواف:ليه إدق ماتردين
ريهام:وليه تدق بكرا أنا عندك
نواف:ؤش فيك صاير معك شيء
ريهام:مإفيه شيء نواف
نواف:لأقولي إذا في شيء مضايقك
ريهام:لارجعت بكرا البيت نتفاهم
نواف:ريهام
ريهام:نواف قلت لك بكرا نتفاهم
نواف:أؤكي براحتك
ريهام:مع السلامه
نواف:مع السلامه
سكرت وقفلت جوالها وإنسدحت وصوره أمها على صدره وهيتتنهد:يمه بنتك بحاجتك بنتك تزوجت وفرحتها انكسرت بصباحيتها ومابي فرحه ابويبتزويجي تنكسر عشان هالشي أنا بأرضي وبسكت وبصبر
حضنت الصوره وتكورت على نفسها وقالت:يارررب
•••
•••
•••
•••
باامريكاااا
صحت وهي تحس بدوار مسكترأسها وهي تجلس وتناطر بالغرفه وبلبسها
تمغطت وهي توقف وتناظر وجهها بالمرأيا وهي تشوف كحلهاسائل وشعرها متجعد مسكت رأسها وهي تقول"ؤش صار أنا مو متذكره"
طلعت من الغرفه ودخلت الحمام«تكرمون
غسلت وجهها وهي تتسند على المغسله وتحاول تتذكر
تذكرت بــََـسَْ البنت اللي غسلت رأسها بالماي
أمجاد وهي تتنهد:إنا أذكر أني أنهرت من بعد ماشفته ورحتلكازينو وشربت بــََـسَْ من بعد ماطلعت مو متذكره شيء آه ياراسي
فتحت الباب وطلعت وشافت أهلها نايمين رجعت غرفتها وفتحتخزانتها ولبست قميص ؤجلست بفراشي وهي تستند على الجدار
رجعت فيها ذكرياتها لوراء
:مجودتي قلت لك تطمني من بيشوفنا يعني ؤهالشقه ماحديعرفها
أمجاد:سعود أنا شنو قلت لك أنا أخاف مأقدر معليش
سعود:يالله حبيبتي هالنص سأعه مأبتأثر بك
أمجاد:سعود انت ماتخاف علي ماتخاف على سمعتي
سعود:أخاف عليك من نفسي أنا
أمجاد:دامك تخاف علي ليه تطلب شوفتي بشقه
سعود:من حبي لك أبي إشوفك
أمجاد:أسفه أنا مأقدر
سعود:ترديني حبيبتي
أمجاد:ماردك بــََـسَْ
سعود وهو يقاطعها:أنا طالبك بــََـسَْ هالمره
أمجاد:مأدري مو مرتاحه
سعود:لاتخافين دامني معاك
أمجاد:طيب
سعود:ها بشوفك
أمجاد:أي بــََـسَْ نص سأعه ترا
سعود:راضي ؤاللــ̷ـّہ راضي
أمجاد:طيب يلا بقفل الُـحِـ☺ـيًـنِ
سعود:لحظه أسمعي
أمجاد:شنو
سعود:أحبك
أمجاد:أموت فيك
صحت من ذكرياتها وهي تمسح دمعتها وهي تقول:صدق خوفي منكيأليتني ماطاوعتك ولاشفتك ولاطبيت شقتك وكسرت ظهر ابوي ااااااااااه يإقلبي الليحبك وأنت خدعته روح الله لأيسامحك لابدنياك ولاباخرتك
انسدحت وهي تسكر عيونها"بنأم أنا تعبانه وبنام وظلتتقنع نفسها بهالشي لين نااامت
•••
•••
•••
•••
:مشالله يشبهك
جواهر:إيه يشبهلي أنا وهو طلعنا على أمي
جموح:الله يرحمها
مشعل:يلا أنا بروح عند عبدألعزيز
جواهر:يلا روح
جموح ببتسامه:ياحليله
جواهر:إيوا يلا الُـحِـ☺ـيًـنِ أبي أعرف سر فرحتك ذاك اليوم بالنادي وايش هالأشغال اللي طلعت لك
جموح. ابتسمت:جاني خبر عن أخوي اللي برا أنه بيرجع قريبوهذا سر فرحتي
جواهر:من جد أخوك اللي قلتي لي عته
جموح:إيه
جواهر:يرجع بالسلامه
جموح:الله يسلمك
جواهر:وشغلك أيش
جموح:أمم شغلي أبد بشركه
جواهر:شركه
جموح:أي شريكه بشركه
جواهر:مشالله
جموح:قريبي يداوم طبعا
جواهر:آها
جموح وهي تآكل فسار:مأوريتيني البيانو حقك
جواهر:تعالي
جموح قامت معاها وطلعو من الغرفه
جموح:أخوك آخ...
جواهر قاطعتها وسحبت يدها:قلت لك بغرفه ميشو تعاليبــََـسَْ
ودخلو للغرفه
جموح وهي تناظر البيانو:واااااااااو
جواهر ابتسمت وهي تجلس عليه وتفتحه:تحبي أعزف لك
جموح بحماس:أي يأليت
جواهر ناظرت لابيانو وهي تبتسم وبدت تعزف
جموح انبسطت على عزفها وحطت يدينها على البيانو وهيمنسجمه مع العزف
جواهر كانت تناظره وتبتسم وبعد ماخلصت وقفت وهي تنحيوكأنها بمسرح:إعزائي الحضور نشكر لكم حضوركم
جموح:هههههههههه فديتك عزفك يجنن يجنن
جواهر:جموحه ؤش رأيك تغني
جموح:أنا
جواهر:أي ليش أحس صوتك يجنن يلا بعزف وغني
اكتست ملامح الحزنبوجهها ويتردد بإذنها صوت واحد:جموح بنيتي تعالي غني لأبوك اللي يحب صوتك
جواهر وهي تهزها:جموح
جموح بسرعه:هلا
جواهر:شفيك ليه تغيرت ملامحك
جموح ابتسمت:ولاشي
جواهر:ماتبي تغني
جموح:إلا يلا أعزفي
جواهر:ؤش بتغني عشان لو أعرفها أعزفها
جموح بتفكير:أممم بعد عشره
جواهر:حقت عادل محمود
جموح ببتسامه:إيه
جواهر:حلو أعرف أعزفها
جموح:طيب
جواهر:يلا استعدي ببداء
جموح هزت رأسها وهي تشوف جواهر بدت بالعزف وإنسمجت معالأغنيه وبدت تغني
" بعد حب وبعد عشره إشوفك الُـحِـ☺ـيًـنِ تتبراء"
" وأنا اللي كان ف ظني أحطك على الجرح يبراء
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
" أنا حسيت ف قلبك ماعاد الأولى حبك"
"كأنه شيء بالدنيا يفرق قلبي عن قلبك"
"سؤالفنا وعواطفنا هداينا ورسائلنا"
"تلوم وتشتكي غيابك وتسال ليه تاركنا"
" وأنا لجلك أنسيها وإداريها وأهديها"
"وأخذها باحضاني لأن صورتك فيها"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
" وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
"اااااه أمممم ااااااااه"
"ياجرح القلب تكفيني خيانه شفتها بعيني"
"على همي تصبحني ؤعلى دمعي تمسيني"
"ترا مايهم غربالي وتعذيبي وشقي حالي"
"ولكن حز ف نفسي أدوق الجرح من غالي"
"مدامك صرت تبغيهم ؤعلى قلبي تبديهم"
"روح محبتك راحت عسى تلقي الهواء فيهم"
"تغيب وتبتعد غني ومن لقياك تحرمني"
"وروحي تحسبك دائم حبيبي وقطعتن مني"
خلصت عزف ولفت عليها وشافها وهي تمسح دموعها
أنصدمت:جموح
جموح وهي تلف عنها وتمسح دموعها:مإفيه شيء لاتخافين
جواهر:أسفه ماتوقعت تتأثرين بالاغنيه وان لك ذكرى فيها
جموح :ماتاثرتي فيها تذكرت ابوي لأنه دائم هو يطلبنيأغني له
جواهر وهي تحضنها من ظهرها:يإقلبي إنتي
جموح ابتسمت وهي تلتفت عليها:عزفك يجنن لاتوقفين عزف أبد
جواهر ببتسامه:أن شاء الله
ناظرت ساعتها وناظرت جواهر:تأخرت لازم أروح
جواهر:لاتو الناس
جموح:ؤاللــ̷ـّہ مأقدر إتاخر الوالده محرصتني
جواهر:طيب
جموح:الجايات أكثر
جواهر ابتسمت:طيب
وطلعو من الصاله للغرفه ولبست عباتها ولثمتها وخذتشنطتها:انبسطت بجيتي
جواهر:أنا أكثر
جموح:فديتك وطلعو من الغرفه لصاله سلمت عليها جموح وهيتفتح الباب:إشوفك بالنادي
جواهر:أؤكي ديري بالك على حالك
جموح:أوكي
طلعت من عندها وجواهر رجعت عرفتها وانخرعت من عبدألعزيزؤميسو اللي يأكلون بغرفتها
جواهر:بسم الله الرحمن الرحيم شنو مفاجيع
عبدألعزيز:الجوع وأنا أخوك مايرحم
جواهر:يلا خوذو كل الأكل ولبرا يلا
عبدألعزيز:أقول صاحبتك اللي غنت صح
جواهر:إيه جمو وسكتت وهي تتخصر:الأخ يتسمع علينا
عبدألعزيز:لإتاكليني ماتسمعت ؤاللــ̷ـّہ بالصدفه سمعتهؤماقدرت ماكمل
جواهر:أي صدقتك بالصدفه
عبدألعزيز:أوما صوتها إليئيم فيه بحه حزن
جواهر:بشويش يالخبير
عبدألعزيز:ؤاللــ̷ـّہ هالشي واضح
جواهر:أي ؤاللــ̷ـّہ تخيل تذكرت أبوها ميت وكانت تغني لهوبكت يإقلبي
عبدألعزيز:الله يرحمه
جواهر:أمين يلأ برا غرفتي
عبدألعزيز شال الحلا وهو يأكل:هالحلا عجيب
جواهر:شغل صاحبتي
عبدألعزيز:واو حلا وصوت ماتلعب صاحبتك
جواهر وهي تدفه:برا بــََـسَْ
مشعل شأل الفشار وهو يلحق عبدألعزيز
جواهر ضحكت. على أشكالهم وسكرت غرفتها وهي تبدل ملابسهاوتنسدح وهي تستسلم لنوم
•••
•••
•••
•••
جالسه تسكر إزاريرها وهي تناظر الساعه:أخوي ذأبحنيذأبحني
ضحك وهو يقوم ويشدها ويبوس خدها:حبيبتي حنا ب2012
وخرته وهي تلبس عباتها:قلت لك ياطلال بتصير لي مشكلهبــََـسَْ مارديت علي
طلال:حبيبتي قلت لك ماشبعت منك
:آخ منك
طلال:خلاص لأسوا لك شيء قولي كنت مع طلال
:ؤاللــ̷ـّہ تنكت حضرتك
طلال:ؤش اسوئ إذا أخوك عقله متحجر سأعه لطلعه ماتكفي
:طلال مارضي على أخوي
طلال:وأنا ماغلطت عليه يإقلبي بــََـسَْ هذا الصدق
:يلا عموما أنا رأيحه بأي
طلال:بحفظ الله حبيبتي
طلعت من الشقه وابتسم وهو يأخذ جواله ويقول:بنت جدا سهلهبــََـسَْ ماحبيت أضيع مستقبلك وابلش بك
شاف كذا وحده من البنات متصلات فيه
ابتسم وهو يحط الجوال بجيبه ويطلع من الشقه ويقفلها
ويركب سيارته ويرجع للبيت
دخل والأضواء طافيه كلهاااا
صعد فوق وتوه بيدخل غرفته إلا سمع صوت أبوه:طلال
طلال التقت عليه:سم
ابو طلال:ترا الأربعاء رايحين الاستراحه
طلال وهو يهز رأسه:حاظر أوامر ثانيه
ابو طلال:لا تصبح على خير
طلال:تلاقي الخير
ودخل غرفته وهو يرمي نفسه على السرير"وأنا ؤش دخلنيبروحاتكم لازم تلزقوني فيكم"
إنتهي البارات
توقعاتكم
|