لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 06:10 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.


ღوقفةღ
إن كآن نآوي الرحيل ، يرحل بهواه الله معه ..
مآني مجبرهـ ع البقا بعالمي ولاني مشتكي ..
ولا عاد يسأل عن احوالي ان حبس عيني مدمعه ..
وان سأل ..؟! خلآص مآ عآد يفيده الحكي ..
لا يخاااف ..! هذا شتاتي الباقي آنا لحالي بجمعه ..
وإذا على الدموع فـ عيني تعودت على البكي ..
" يتيمة زايد "



ღ الحلقة الأربعين والأخيرهـ ღ



ابتسم لي وقال : قوووولي ...؟
صديت وقلت : مااااشي
ضحك وقال : امبلا شششششي
حسسسيت لحظتها هالانسسسان البرئ ما يستاااهل وحده مثلي .... ابدا ابدا ...
انا لااازم الحق ع عمري قبل لا عبدالله يقووول له وياخذ مووقف ضدي وتصير السسالفه اكبر ...!
طالعته بتردد وعيوني خآيفه منه .. نظراتي كانت غررريبه وانا اراقبه ...
حسيت بعيونه لمعة فرح بمجرد اني فتحت موضوع بروحي ..
تعب وهو يناقشني وغيره .. استحمل عصبيتي يوووم كآمل ...! يعني اخرررب عليه فرحته بـ هاللحظة
همس وهو يشجعني ويقول : قووووليه ....!
نزلت راسي وبديت العب بيدي وانا متردده ...
ابتسم وقال : ترا امل ...!
رديت رفعت راسي وطالعته من تلاقت عيني بعينه حسسسيت باحساس غررريب .. شفت بعيونه لهفه للحديث معاي ..!
احسسسساس ثاااني غمرني ...
تميت معلقه ...
والله حرررررام هالانسسسان يآخذني ... انا ما استااااهل واحد مثل خااالد ضميري يأنبني ... انا ما اعرررف كيييف نفسسسي هانت عليه ورضيت بأني اكلم واحد لا اعرررفه ولا يعرررفني
بدت دموعي تتكون بمحجر عيوووني ....
خااالد ملااااك ...! خااالد انسسسان مختلف عن عبدالله ...
ما حسيت به الا وهو يأشر لي بتعجب : شششو فيج ...؟
رفعت راسي وابتسمت له وقلت : أنا آسسسسفه ...
طالعني ببلاهه وقال : ششششو ..؟!
حركت حياتي بحيا وقلت : اقوول لك أنا آآآآسسسسسفه ..؟!
حاس بوزه وقال : الحيييين كل هـ التفكير عشآن انا اسسسسفه ..!!!!!!
ابتسمت وقلت : انزززين انا اسسسفه
كشر وقال : ع باااالي بتقووولين يَ حبيبي ...~
نزلت راسي بحيا وقلت بحرج : خااااااااااالد ..!
ضحك وقال : عيووووووونه والله
صديت عنه وما قلت شي ..... حز بخااااطري كآن بخآطري افتح معآه الموضوع بسسس هو بأسلوبه هذا يحااااول يبعدني ولا يخليني اقول له السسسسالفه ولا ابدا معاه
بااااسسسسلوبه هذا يحطمني اكثررر واكثررر
يحسسني بأني نوااال الغبيه اللي تبيع عمرها بررررخيص
آآآه بسسس يَ خالد ...! ارررحمني ولو ششششوي
وقفنا عقبها ومسسسك ايدي ...
وبدينا نتمشششى ع الشارع ... قال وهو يتأمل السسسما : شو كنتي بتقووولين ..؟
قلت له وانا منزله راااسي : آآآسسسسفه ع اللي صار
سحب ايده من ايدي وما قال شي ... ابتسم وحط ايده ورا ظهري : ماصصصار شي بس انتي لا تتنرفزين بسسسرعه ...
نزلت ررراسسسي بحيا ...
اشر لي ع محل ورررد فاااتح ... وقال : نروووح اهني شوي
طالعته بتعجب ... ولا عبرني ودخلنا المحل ..
كآن المحل ملييييييييييان ورد طبيعي وكله بألوان واششششكال ...
شكلها مبهرررر بالفعل ... وانيق بنفس الوقت ... اهني شي محلااااات ورررررد بالهبل واشكاااال وانواع
طلب ثلاث وردات ...
حمرا .. صفرا .. بيضا ..
ودفع فلوسهن ... طلعنا من المحل ..
ونحن نتمشى .. ابتسم لي وقال : تعرفين الأحمر يدل على شو ..؟!
ابتسمت له وقلت بحييييا : الحب احييييده ...!
هز رااسسسسه بهي وقال : صصصح شطوووره ..
ابتسمت وقلت وانا امد ايدي له : عطني اياها
هز راسه بلا ونقلها ليده اليسار والباجيات فاليمين ...
لفيت راسسسي بزعل
ابتسم وقال : انققققعي ببببعد مو بس تزعلين ...!
لفيت صوبه وانا منصدمه بسسس مسسسرع ما طبع بوووسه ع خدي
حطيت ايدي ع خدي وقلت بحييييا : نحن فالششششارع وين عايشين ..؟!
لف حوالينه وقال : نحن فالممر الحين ومحد طالعنا
قلت بنرفزه : وهذا مب انسسسان
ضحك وقال : امبلااا انسسسسان انتي شو تشششوفينه
كشششرت وما رديت عليه
ضحك وقال : انزززين الأبيض يدل على شششو ..؟!
قلت وانا زعلانه : مابقووول لك
قال وهو يضحك : اسسسف انزززين الأبيض يدل على شووو ..؟؟!
رفعت جتوفي بمادري
ضيق عيونه وقال : عن العياااره ..؟!
ابتسمت وقلت : والله ما اعرف
هز راسه وقال : اهاااا
قلت بدلع : انززززين انت شو تقووول على شو يدل ..؟!
ضحك وقال : لا انا بسسسألج وعقب انتي جاوبي
رفعت جتوفي بمادري وقلت : لا تتعب عمرك انا ما اعرف غير الأحمر
ضحك وقال : زيييين يالغير مثقفه
ابتسمت وقلت : انزززين يلا قووول الأبيض ع شو يدل ..؟!
ضحك وقال : لون فسسسستانج قبل امس ههههه
عقدت حياتي بعصبيه وقلت : هاللي فالح فيه الطنازه وبسسس ..!
ابتسم وقال : والأحمر على روجج الأحمر ...!
طالعته بنظررره
ابتسم وقال : الا هالنظرررررررررات عآد هههه خلاص خلااااص بقول لج ...
ابتسمت وقلت : شو اوكِ ..؟!
وهو يطالع الورده البيضا في ايده اليمين : الأبيض الله يسسسسلمج يدل ع الوفاااااء ...
هزيت راااسي بتعجب وقلت : شي طيييب
ابتسم وهو ينقلها ليده اليسسسار : شو طيييب بعد هههه .. اوكِ وصلنا لآخر ورده
قلت وانا اتمشى يمبه : تعبت نقععععد اول وقول لي ع شو تدل
اشر لي ع محل .. وسرنا صوبه .. وقعدنا ...
طالعته وانا احط ايدي ع خدي واتأمل الورده الصفره ومستغربه قلت له : ع ششششو تدل ..؟!
ابتسم وقال : اكتشفت اليوم انج فضضضوليه ..!!! وعندج حب معرفه فنفس الوقت ... وتحبين تستفزين النااااس
هزيت راااسي بلا وقلت : بالعكس انت بعدك ما تعرفني ...
ابتسم وقال : نششششوف ..!
تعجبت من خاااالد بالفعل درررررس شخصيتي صصصصح هذا شكله دااارس علم نفسسس عجبني يوم يحلل بأسلوبه ...!
رد ابتسم وقال وهو يوترني ويطالع الورده الصفرا : تصصصدقين عآد احسسس عمري بعرف عنج وايد اشششياء فـ هالأسبوع .. سفرتي لألمانيا ما خلتني اتعرف عليج وأيد
ابتسمت وقلت : بتعرررف وايد اشييياء اكيييد بس خبرني ع شو يدل الأصفر ...!
ضحك وقال : واكتشفت شششي ثاااني ..!
قلت باسسستغراب : شو ..؟!
ابتسم وقال : انج متسسسرعه وما فيج الصبر الكافي
ابتسمت وقلت : لا والله ...!
ضحك وقال : هههه شفتي كيييف
قلت بحيا : بسسسسسك اكتشافااااات يلا قووول لي
ابتسسسسم وهو يشششوف الورده الصفرا بتمعن وقال : تدل ع الغيرررره ...
طالعت الورده بتعجب وقلت : صصصصدق
هز راسه بهي ...!
قلت وانا فاتحه عيوني باستغراب : جد جد خااالد الحين الألوان تدل على جي ..!
هز راسه بمادري وقال : والله انا ما اعرف بس الورود اللي تحمل هاللون تدل على جي ايام كنا صغااار دايما نقووول جي
قلت وانا اهز راسسسي بفخر : يعني من يوم انت صغيرررر راعي حرررركات
ابتسم بفخر ورفع ياقة قميصه وقال : شششفتي كيييف ...
ابتسمت وانا اشووووفه ينقل الوردات لايده اليسسسار ...
ورد سسسحب الورده الحمرا لايده اليمين .... طالعها وتمعنها وهداني اياها ...
شفته باسسسستغراب وانا محتااااره ...!
قال وهو مادنها : خذييييها
استوعبت وخذيتها بحيا وقلت : شششكرا ...
ولا عبرني ... طالع الورده وعقب عيوووني وقال : الأحمر يرمز لشو ..؟!
طالعت الورده بحيا وقلت : الحب ...
ضحك وقال : عففففيه عليييج ... اهديتج الورده الحمرا لأني احبج ... ورمز للحب واني ببقى احبج
ابتسمت له بحيا وقلت بهمس : ووووعد ...
هز راسه بهي ...
قلت بتردد : لو شو ما صاااار ..!
حط ايده على ايدي وقال : اكييييد
نزلت راسي بحيا وسحبت ايدي ...
رد نقل الورده البيضا لايده اليمين واهداني اياها ...
طالعته مسسستغربه ... وبعرف شو يقول عقبها ...
عقب ما خذيتها قال لي : الأبيض رمز لشو ..؟!
ابتسمت وقلت : الوفااااء ...!
ابتسم هو الثاني بحيا وقال : بنتم اوفيييياء لبعض ... وان شااااء الله هذي ذكرى لأول مولود لنا واباج تترسين كبته بملابس بيييضا .. تحسسني بأن طفل جدآمي هههههه ...
نزلت راااسي بحيا وقلت : ان شاء الله ...
ضحك وقال : يالدلوووعه
رفعت راااسي وتعجبت كيييف يعرررف يلعب بالجووو ويغيره ...! من قااال هالكلمه راااح الحيا وقدر يلعب بمشششاعري ...
ابتسم لي وقال : والحين يا وقت الأصصصفر
احتتتتررررت وايد الغيرررره الغيررررررررره ..! شو يكون رمزها بالنسبه لنا وفحياتنا
هداني اياها بهدووووء ... وشد على ايييييدي ....
قال بجديه : ترمز لششششو ..؟!
بلعت ريجي بخوووف وايده على ايدي : الغيررره
ابتسم وقال بهمس وود : انا اغااااار علييييج واظل اغاااار عليج يلين آخر يوم بحيييياتي ... ومابا اي انسسسسسان يآخذج عقب موووتي يا نواااال لأني اغاااار عليج ....
سحبت ايدي بقوووه بسسسسرعه وحطيتها على فمه وقلت : اسسسسسسسسسسكت ...
انصدم ورديت سحبتها ...
عيوني امتلن دموووع قلت له بهدوووء : الله يحفظك لي ولعيالنا ولعيال عيالنا قووول آمين
ابتسم بود وحزن وقال : آآآمين شوووو صااار فيج ..! ترا انا الا اسسسولف
بدت دموووعي تهل وقلت : انت ما جرررربت الفقد يا خااالد ما جررربته بعدددددك ...!
سكت وتم يطالعني بذهوووول
قلت بهمس : اصصصعب ششششي الوآحد يفقد ششششخص يحبه ...!!! تعرف شششو يعني انك تفقد حبيييب ....! كآنك فقدت حيييياتك ولا عآد لوجوك اهميه
ابتسم لي وقال وهو يغير الجو : يالله عآد يا نوال لا تجلبينها مناااحه
مشيت دموعي وابتسمت وقلت : اسمح لي
حط ايده ع ايدي وقال : احتفظي فيهن وجففيهن
هزيت راسي بأوكي وقلت : من عيوووووني والله ما طلبت
طالعني باسسستغراب : ترا انتي اوقاااات تصيرين انسسسسسانه غبيييييييييه
طالعته بذهووول وقلت : شووووووووو ..؟!
رفع ايده باستسلام وقال : ما اقصصصصصصصد شي
ابتسمت وقلت : هييييه اقول بعد ..!
ضحك وقال : شششو رايج نتصل بششششميم ..؟!
قلت وانا اطالعه باستغراب يا بعد المسسسسافه بين تفكير خااالد وعبدالله
ابتسمت له وقلت : براااايك بس البنيه وراها جااامعه ولا تنسسسسى الامارات متجدمين فالوقت
هز راسه بصح وقال : افكررر بششششي
طالعته باسسستغراب ...
ابتسم لي وقال : افكررر افكرررر اني ارجع الفندق بروووحي واخليج اهني تتوهقين شو بتسسسوين ..؟!
طالعته بذهووول : من صدقك الحين ..؟!
قال وهو يطالعني بتمعن : شو بتسسسوين ...؟
قلت وانا احرك راسي بتأكيد : بتم اصصصصيح اكييييد
ضحك وقال : ما اصصصصصصصصصدق ...! وبعدين مسسستحيل اترك روووحي اهني
طالعته بحيا وقلت : بسسسسك عآد
شفت عيووونه الناعسسسسات ... بديت اقرررا بعيونه كلاااام ... يَ كثر حنانك يا خاااالد يووووسع بلاد ومن سكن فيها والله ...!
انت تسسسستاهل على حنانك حنان ثاااني
خااالد انسسسسان رهييييييييب ...!!! يغير الجو فالسسسساعه عشرين مرررره ...
باااارع فتغييير الأجواء ...
مره حب ومره وفاء ومره غيررره
وانهاها بحب تملك .. ولعب بالأعصاب ... واوقات احراج ...! وآخرتها ضضضحك وسسسوالف
عسسسسى الله لا يحرمني منه
انا لااااازم اعتررررف له خلال هـ الأسبوع واحدد مصيري ولا اتعب اعصصصابي بالتفكير ...
عشششآن اعرررف نهاية مشواري ومصيري مع خااالد
لووووين بنوووصل يا خالد ...! لووووين وانت غااامرني كل هالحب والحنان اللي ما استاهله
/
.
/
فجأه انفتتتتتح باب الحجره وحسسسسيت بررررعب .... مسسسسكت التلفووون وتميت فااااتحه عيوووني .... من الصدمه .....
طالعني احمد باستغرررراب واشر لي : تكلمين منو هالحزه ..
قلت بتردد : ربيعتي ...
طالعني باستغراب وقال : اوكِ صكررري عنها
قلت وانا متردد : اوكِ سلوى اصكر الحين واتصل بج عقب اخويه يباني
ما رد علي حمدان
وقلت : يلا مع السسسلامه نتلاقى باجر فالمدرسه
صكرررت التلفون وانا ميته زيغه
قال لي احمد وهو متشكك : اي ربيعه هذي اللي تتصل هالحزه
قلت وانا خايفه : ربيعاتي يتصلن هالحزه
هز راسه بتفهم ... حمدت ربي يوم ان صصصصدق ربيعاتي يتصلن متأخر واهلي تعودو على هالشي مع انه ما يرضيهم بس هالشي معروف عندهم الحييين ان تلفونات ربيعاتي هالوقت ...
قال : حاولي تفهمينهن ان اهلج ما يحبون اتصالات هالوقت
هزيت راسي بأوكي وقلت : ان شاء الله
ابتسم لي وقال : عندي لج مفاجأه هالأسبوع ..!
قلت بتردد : شووو عآد ..؟!
قال وهو يطلع : عقب بخبرج ...
قلت : اوكي احمد بقول لك ششي
لف مسسستغرب ترددت وقلت : لا خلاااااص
قال وهو مستغرب : شو كنتي بتقولين ..؟
قلت بتردد : اش صاااار ع الموضوع اللي كلمتك عنه
قال : بيصير خيررر يا اماني
بلعت ريجي بخوووف وحمدت ربي ان هالمكالمه عدت على خيررر لو ما كانت بتعدي على خيررر كل مخططاتنا كانت بتفشششل وتروح فيها ..
اول ما طلع ... ترييته يروووح ومسسسكت التلفون واتصلت بحمدان
ردت علي وحده
قلت بخوووف : منو ..؟
ابتسمت وقالت : تريي شو
رد عليه وقال : عدت على خير
ابتسمت وقلت : الحمدلله ... هو مب شكاك ابدا ...
قال : الحمدلله ... وصصصدق يا اماني هذي آخر مكالمه ... لأن صصصدق اللي يكلم وحده آخر شششي ...............
وسكت
استغربت وقلت : آخر شي ..؟!!! شو اللي آخر شي
ما رد علي وتنهد
قلت : وآخر شي ششششو ..!
قال وهو يبتسم : ممماشي ... يلا ارررقدي ويصير خير ....
قلت : اوووكِ ... انا خلاص بنشغل بالدراسسسسه الحين
طالع السسساعه وقال : يالظالمه حد يدرررس هالوقت
ضحكت وقلت : انا ... يلا مع السسسسلامه
ابتسم وقال بود : مع السسسلامه ..
صكرررت عنه وابتسمت وانا اتذكرررر الحديث اللي بينا ... واخيررررا طلع عندنا عييييال عم ... اهل ...!!!
/
.
/
ابتسمت وقالت : تبين تعرفين لييش ..؟
ما رديت عليها وسكت
قالت وهي تضضضحك : الله يسسسلمج لأني انا مخططه هالشي
قلت بتعجب : وشو اللي مخططه له
قالت : اووول شي تعرررفين ليييش عزام طلقني
سكت وما قلت شششي لأن هالشي من بدااايه زواجنا وانا محتااااره فيييه وابا اعرررف السبب ويوم يت اللحظه مابقول لا وبسمع شو السبب اللي مب ناوووين يقولون لي اياااه ومخبينه علي طووول هالمده ولا طايعين يعترفون ..!
قالت بود : عآد بتعرررفين الحين اكييييد ...
تميت اسمعها بتمعن وهي تحكي قصتها : الله يسسسلمج انا وعزام من يوووم صغااار نحب بعض ... وكبرنا وكبر معانا هالحب
حسسسسيت بالغيره وقتها تقطع ارجااائي .. قهررررتني ... بطاري الحب الصغير اللي كبر وبدأ يلقب بالحب الكبير ...
قالت وهي تكمل : وتزوجنا اول ما تخرجت مثل ما شفتي .... ومرن خمس شهوور على عرررسنا وانا ما حملت .. وهالشي عآدي لأن ناااس سنين ما تحمل .. بس عزام قال لااااازم نتوج حبنا هذا بطفل .. يربطنا ويتم ذكرى بينا .. طفل وآحد ع الأقل ونربيه ونكبره ... فرحنا نفحص عشششان نعرف سبب التأخير ... ونتايج عزام كآنت سليييمه بس انا تحاليلي بيييينت اني ما اييب اطفااال
استغربت وقلت : شوووه ..؟!
ابتسمت وقالت : خليني اكمل ... عقب ما عرررف عزام عن هالشي ... وقال خلاص ما نبا اطفال والمهم نتم مع بعض .. حلفت عليه انه يطلقني ولا طاااع واصصصريت ... وسووويت مشششاكل عشششان يطلقني ... وهو مل وطلقني لأن ماشي فااايده ومثل ما قلت لج سسسويت هالمشششاكل كلها لمصلحته وعقبها تزوج وحملتي انتي ...
قلت باستغراب : وشو يخص حملي بالسسسسالفه ...!
ضحكت وقالت : اسسسمعي انتي ليييش مستعيله ... حملج هذا يخصصصصه وايد ... انا الحين خلاااص اعترفت لعزااام بكل شي وهو قاااال ان هالطفل انا وهو بنربيه ان شاء الله ... ونرجع لبعض يعني انتي مجرررد سلعه رخيصه مؤقته للطفل لا اكثر ... لأني انا اللي محرومه من الأطفال
بدت دموووعي تهل ... يا حقاااارتك يا عزاااام ...! كل هذذذذا وانا ما اعرررررف شششي ..!
قلت بحقد : بسسسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااااااااص ...
ضحكت وقالت : خليني اكمل واقول لج ع شو اتفقنا ...
قلت وانا اصيييح ونبرتي حزينه : كااافي خلااااص ... خلو اتفقاتكم لأنفسسسكم ... مابا اعررررف شي ... وولدي لو على موووتي ما تاااخذونه سسسمعتي
ابتسمت وقالت : مثثثل ما تزوجج غصب بيآخذ الياااهل غصصصب يا حبيبتي ولا عزااام ليييش ياخذ له وحده فقيررره وعلى قد حااالها ...!
حسسسسيت بغصصصصه وقلت : يعل الله يراويني فيييج يوووم يا اروووى ... حسبي الله ونعم الوكيييل ..!
بندته فويهها ورميت راااسي ع السرير وبديت اصييييح واصييييح مب مستحمله وجودي فحياة عزااام اكثررر ...
كرهته كرهت كل تفااااصييييله ... كرهت وجوده بحياتي ...
كل هذا من وراااي .. كل هذا مدبرين له وانا مثل الأطرش فالزفه ...! ولا اعرررف عني شي ولا عن اللي بيصير ... آآآه منه يا عزاااااااااام آآآآه ...
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم من بششششر ... اي بششششر انتو مب ببششششر لو بشر ع الأقل كنتو تعرفون معنى الانسسسسانيه ...!!!
بسسسس اروى جذااابه اكيييييييييد جذذذابه عزااااااااام مب جذي ..!
اكييييد اروى تلعبها علي اكييييييييد
بسسسس لأأأأ ...! كلامها صصصصح ... هذا اللي شفته وبسسسسني وانا اخدع عمري بأن عزام يحبني واوهم نفسسسسي بأشياااء مالها اي وجود
ولا كييييف تجذب وهي تعررررف ان عزاااام ماخذني غصصصبا عني
بديت امسسسح ع بطني وانا اصيييييح ...
بسسسس ولدي لأأأأ ..!! ولدي ما بياخذونه ... الا ولددددددددددي ... محد يجيسه ...!
لو شو ما يسسسون فيني ولدي ما يتربي على ايد اررررووووى ...!!!
ونوال ليييش كارهه عزام ...! اكيد كارهتنه لأنه طلق اروى وتزوجني
يعني اروى محبوبه عندهم وعزام غلط يوم طلقها وهي سوت كل هالأشياء لمصلحة عزاااام
وفكرة زواجه مني مدبره منها ...!
ولا ليييش عزام ياااخذ وحده ع قد حالها ومستواه تارسسسسين البلاد ...!
حسسسسسسسسسسيت بقهرررر ووقفت بصصصصعوبه ... بديت ابكي وانا ادووور فالحجره ...! ومقهوووره من دااااخلي ... معقووووووووووله يعني ...! معقوووووله عزام يسسسسوي كل هذا فيني
وانا اللي الفتره الأخيره بدا يعشششششششق التراب اللي امشي عليه
هه هذا تفكيرج انتي بروووحج يا اميررره لا تخدعين نفسسسج اكثر واكثر ...!
مآحد بالدنيا يسسسستآهل تفكرين فييييه وهذي نهايتج
عزاااام دمرني ودمر مستقبلي ...!!!
ليييش تزوجني وهو حاط بباله انسسسسسسانه ثانيه
ولا صصصصارو الشباب جي هاليومين ...! يآخذون وحده وبالهم مع ثانننيه ..!
ع بالهم بنات الناس لعبه من بغوها خذوها ولا ملوها رمووووها ..!
مآ يدررررون ان البنيه فمجتمعنا تتعذب اكثر من الشششاب ... يطلقون عليها لقب المطلقه ولا العانس ولا الأرمله ..!
ويشوفونها بنظرة كلها ششششفقه اووو حققققد
اما آدم لأأأأ ..!! المجتمع كله واااقف بصصصفه ومعاه ..
ان خان خان ...! وان خانت تصصصير عآر ع الكل ...!
ان بغاها خذاها وان مل منها ترررركها
مجتمع ما يحسسس بالشششي الا لما يذذذذوقه فأغلى نااااسسسسسه ...!!!
الله يبعد البلااااوي عن جميع المسلمين ..
بسسسس عزاااام صصصصدق لعب فيني ودمرني ...! هدم كل آمالي اللي بنيتها ...!
/
.
/
بعد مرور ثلاث ايام ...
قلت وانا اقنع امايه : اموووويه ما تطيع تطلع من الحجره ..!
امايه طالعتني بعصبيه وقااالت : لا تحيسين بوزج وانتي ترمسسسين ارمسي عدل
عدلت وقفتي وابتسمت وقلت : والله وفاااء ما تطيع تطلع روحي شوووفيها
قالت : سسسيري انتي يلا وزقريها مره ثانيه
حست بوزي وقلت : تعبت والله موووبي
دزتني امايه ولا عبرتني ... وراحت لوفاء بالداخل شافتها وتقربت منها ... مسكت ايدها بحنااان ..
حسسسيت بالغيره بسسس صدق وفاء خلاص ما عندها ام وتستحق كل هالحنان لو خالتها ما عطتها منو بيعطيها ..!
وفاء حضنت امايه وبدت تصصصصيح ...
اشفقت عليها وبدن دموعي يهلن ...
قالت بصصصوت يقطع القلب : ابااااا اميييييه ... خالوووو اباها والله ما استحمل اعيييش بدووونها
بدت امايه تصصصيح وقالت : دعي لها يا بنتي هي عند ربها
رفعت راسها وفاء وقالت : برررجع بيتنا خااالو
مسحت امايه ع شعرها وابتسمت وقالت : وفاااء بنتي ما يصير هناك محد بيكون عندج وع الأقل اهني عندج ششششما وتراج بتكملين اهني
هزت راسها بلا
قلت وانا اقنعها : هيييه وفاااء ... والله اني طوووول عمري اتمنى لو يكون عندي اخت ...
وفاء بدت تمشي دموعها وقالت : ما اقددددررر خالو
امايه ردت مسسسحت على راسسسها وقالت : ترا مردج كنتي بتفارقينها وبييج ولد الحلال وتبتعدين عن امج وتطلعين من ذاك البيت
بدت تصيح اكثر وقالت : انا مابا ولا شي ابا امااايه وبسسس خالو
امايه مسحت دموعها وقالت : بسسسج صياح يلا انزززلي عمج بو خالد يباج تحت عشان يسألج لأي جامعه ينقلونج ..!
طالعت امايه وقلت : عندددددي اكيد
وفاء هزت راسها وقالت : مابا اكمل
امايه عصصصبت وحلفت : والله تكممممملين ... يلا قووولي
وفاء ابتسمت بانكسسسار وقالت : الأمريكيه عآد
امايه ابتسمت وقالت وهي تبوسها : ما طلبتي والله
وفاء ردت تصيييح وقالت : ع بالي بترفضين شرررات امايه عشان ما اكمل احسسسسن
امايه ابتسمت : بنت الغاليه ما يصير نرررفض لج طلب يا بنتي
وفاء وهي تمشي دموعها : خااالو مابا صصصصدق تعبانه
قلت وانا متخصره : لا والله الحين هييييه توافقون تدرس فالأمريكيه وانا لأأأأ!!! ليييش بلا التفرقه
ابتسمت امايه وقالت : انتي ولي امرج عبدالله
شما وهي تضيق عيونها بقهر : ايخسسسي والله هذا ولي حرمته وبسسس وايد عليييه الله يعينها اللي بتاااخذه هالمعقد
ابتسمت وفاء وفيها حزن بعدها وقالت : خلاص خالو جامعة قوم شموه
شما ابتسمت بدلع وقالت : هيييه جيه زين انا آخر سنه وانتي بعد ....
امايه وهي تطلع : ونيوزكن هنتينكن بيوم وآحد
طالعت وفاء وقلت : ارفعي ايدج وقولي آمين
وفاء طالعتني بحزن ...
سحبتها من ايدها وقلت : نشششششي نششششي يلا ...
طلعنا انا وهي ... وانا اضحك احاول اخفف عنها وهي حزززينه ... انا حزززينه بسسس شو يفيد لو اثنينا تمينا على هالحال الدنيا ما بتمشي وهذي سنة الحياة
يعني هي تشكي لي وانا ابكي لهآ ...!!! ماااا يصصصير بعد ..!
شفت عبدالله فويهي ...
طالعنا حسسسيت بملامحه غرررابه هالمره مب عبدالله اللي اعرفه يممممكن يششفق على وفاااء مثل ما اشفق عليها ..!
ابتسم لوفاء وقال : اش حالج وفاء ..؟
هزت راسها بأوكي وقالت : الحمدلله
اشر لنا عبدالله تحت وقال : امايه تترياكن عسب تتغدن ...
قلت باستغراب : وانت ..؟
قال وهو يشششوف الساعه : توني راد من الدوام بتغدا العصصصر
قلت وانا اقنع وفاء : مسويييين ذاك المجبوس اللي بتنخمدين عقبه يوووم كآمل من زود ماهو لذيذ
ابتسمت لي وفاء بانكسسسار .. وما ردت علي
ونزلنا
اول ما وصلنا تحت شفنا امايه وابويه وفارس يتريونا
تقدمت مع وفاء
ابتسم لنا ابويه وقال : حييياالله وفاء وشما ..!
امايه قامت قبل لا يكمل ابويه وقالت : ابدو انتو بشششوف عبدالله
ابويه قال : ترا قااال ما يبا الحين ..!
هزت امايه راسها بلا وقالت : بررررد عقب شووي انتو ابدو انا ماكلة من شوي
ابويه اقتنع مع انه ابد ما يقتنع بمثل هالأعذار واشر لي انا ووفاء وحده تقعد هالطرف ووحده الطرف الثاني ...
فارس طالعنا وقال : ليش مطقمين ..؟!
انا استوعبت وشفت ملابسنا وضحكت قلت : صصصدفه والله ...!
ابتسمت وفاء وهي تشوف مخورتها شرات مخورتي بالضبط ...
اذكررر يوم كنا مسسسوين عزيمة كبيره فالعين اتفقنا نلبس نفسسس الشي ذاك اليوم وجد طلع شششي رهيييب لأن نادر ما نسوي هالحركه وفالمناسبات بس
/
.
/
دخلت الحجره .. شافته توه متغسل ومغير ملابسه ...
ابتسمت له وقالت بود : عبدالله
تقدم من السرير وهو يلحف عمره قال بملل : هلا امايه ..؟!
طالعته بغيض وهي تصكر الباب : اسسستح ع ويهك انا امك
عدل قعدته وهو متلحف : ههههه السسسسموحه يالغاليه بسسس صدق مالي بااارض وهلكآن
ابتسمت ام خالد وتقدمت منه : الله يوفقك
طالعها باستغراب : خيررر لا تقووولين وصصصلني بيت فلانه وفلانه
ابتسمت له وقالت : لا عندي ششششي احلى وآيد ..!
طالعها باسسستغراب : خيررر
ابتسمت وهي تحط ايدها ع ريوله : لقيت لك عروووس
عقد حياته باستغراب وقال : عرووووس ...!!!
ابتسمت وقالت : هيييه عروووس بلاك ..؟!
استغرب وضحك بسخريه : عروس ولي انا ...!!
طالعته امه بجديه وقالت بجمود : عبود ارمسسسك عدل رد علي عدل
ابتسم وقال : لا بسسس استغربت وانتي تعرفين رايي بهالموضوع وسبق وتناقشنا فيه
طالعته امه وقالت : بسسسك لعبان وهياته يا وووولد اللي كبرك عرسو ويابو عيال ..! وانت بعدك ما تصطلب ...
قال لها : وشو المطلوب
ابتسمت وقالت : قووول تم ونيوزك خلاااص
طالع امه بنظرات غررريبه : امايه مابا وخلاااص انتهت السسسالفه
طالعته امه بعصببببيه وقالت : تتزوج يعني تتزوج يا عبووود
سكت وما قال شي
كملت كلامها وقالت : والله ان رررفضت يا عبدالله لا انت ولدي ولا اعرررفك
فتح عيونه باستغراب وقال : منو هاي اللي ساحرتنج وتبين تيوزين واحد من عيالج لها ..!!!
طالعته بغيييض
قال لها وهو يبتسم : لو لهالدرجة عايتنج خذيها لفروووس ..!!
قالت بغيييض : هاللي فالح فيه .. لك انت يعني لك انت ...
قال وهو يلعب بصبوعه ومحتار : منو هاااي انزززين ..؟!
ابتسمت له امه وقالت : وفاء بنت خالتك الله يرحمها
انصصصدم ومن هول الصصصدمه فز وقال : منووووووووووووووووه ...!
تخرعت امه وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم ... شو بلااااك خرعتني ...!
عبدالله عقد حياته بعصبيه وقال : ماباها شو انا مينون اخذ وفااااء
قالت له امه : شو فيك انت وبلاها بنت خالتك ..؟
قال بعصبيه : دوري وحده غيرها وفاء ما باخذها
وقفت امه وقالت : انا حلفت ان ما خذيتها لا انت ولدي ولا اعرررفك عنبووو خاااااف رررربك يا ووووولد ..! بنت خااالتك هذي الفقيره المسسسكينه اللي ما عندها احد ... لو حد غرررريب شو بتسسسسوي ...! ما عندها حد تشد الظهر فيه .. لا خوان ولا ابو يا حسسسره ولا حتى عيييال عم
نزل عيونه بغيض وقال : اماااااايه ..................
ما خلته يكمل وقال : كلمتي وحده ما اغيرررها تاخذ وفاااء تاخذها ... وانخمد الحين
وطلعت
صفق ايدينه بعصبيه ....
الحييييييييييين انا عبدالله آخذ وفااااء ....
وفاااء اللي ما تفرق عن نوااال بولا شي ...!
هه صدق لا قااالو من عاب ابتلى ...!
الحييين انا اللي كنت انكت ع نوال واقووول ناقصة عقل ... تطلع حرمتي اخسسس عنها ...!
انا مسسسسستحيل آخذ وحده مثثثثل وفاء ...
عيالي كيييف أأمنهم ع وحده مثل وفااااء ...
آآآآه بس .... امايه دخلتني بمصصصيبه ومششششاكل انا في غنى عنها ...
مشكلة خخااااالد ما انحلت .. ترد امايه تدخلني بمشششكله ثااانيه
ابا اعررررررررررف امايه وشما على عماهم يختارووون لنا بنااات الله يعلم بحالهم وييوزنا حيالله شي ...!
ما يسألون عن الأخلاق ولا التفاصصصصيل على طووول تعال اخطب وعرررس ..
مب مهمه السسسسسمعه
بسسس صدق بنات هالزمن ما ينعرف منو الزينه من الشينه ...!
اناااا لازم ارمسسس شما واخليها تقنع امااايه اني ما آخذ وفااااء
جآن ما اقتنعت ما يصير الا الجأ لوفااااء ويمكن وعل وعسسسى تنحل المشششكله
/
.
/
حسسسيت بغيييض وانا بروووحي بين اررربع طوف ...
وقفت وقلت بطلع من الحجره ... انزل تحت اكل لي شي احسسن ع الأقل اغيررر جو بدآل القعده اهنننني وعزاااام يسسسرح ويمرررح ولا مفتكر فيني ...!!!
مع اررروى حبيبة قلبه
هه اصصلا اثنينهم ما يهموووني .. اثنينهم مايسسسون شي بحيآتي
خنقتني العبرررره ....
بسسس عززززام يهمني وااايد ... يهمني ...!!!!
حاولت اتمالك نفسسسي واخذت انفاااااسسسسي ... وهديت من روووعي
طلعت من الحجرررره ... وانا نااازله حسسسسيت البييييت هااادي
من يوووومه هآدي لا حسسسس ولا شيآته ...
ولا كأنه عايشينه بششششر الكل لااااهي بحيييياته ...!
صصصصدق حيااااة غرررريبه ... ما ادررري كيف الواحد اوقاااات يقدررر يستحمل العيييشه بهدووووء تآم جذي ...
اتمننننى لووو اسسسسمع صصصوت نمله بـ هالبيت ..!!!
نواااال ما ادررري كيف اسسستحملت تعيش ببيتهم كل هـ السنين ولا تأفف ولا قااالت شي
وصصصلت المطبخ ... شفت روووز .. ابتسمت لها وقلت : ها روووز شتسوين ..؟
لفت لي روز وضحكت : انتي وين تلاته يوووم مافي شوووف انتي ..!
مسحت ع بطني وقلت : هذا نونو واااايد متعبني ...
ابتسمت لي بود وقالت : تألي كولي
قعدت ع الكرسي وشربت من الماي اللي ع الطاوله ... قلت لها : وينهم ..؟
فهمت عليه وقالت : ماما روووكيه في نام .. قولي ادان عصصصر قوميني
طالعت السسساعه وقلت : توها ثلاث ونصصص يعني ...!
هزت راسها بهي وقالت : بابا ازام لسا مافي يجي
انكرررر لو اقوووول ما يهمني ... يهممممني ووايد بعدددد ... ما ادررري ليييش اخفي مشششاعري الغبييييه
مشششاعري اللي مو طااايعه تستوعب ان عزااااام مب لها ومب ملكككككها بروووحها ...!
آآآه بس
طالعتها وابتسمت : شو سويتو غدا ..؟
قالت وهي تبتسم : ربيان
قلت : زييين احبه خلاااص نجبي لي ...
بدت روز تحط الغدا مسسسكت التلفون ..... في شششي ضضضيج بي ...
ورديت حطيته ع الطااااوله يدااامي وانا اشششوفه ... ولا حااااول يتصل بي بعد ...
شو من انسسسسان هذا ...! عزاااام ققققاااااااسسسسي وااايد وااااااااااااايد ... بمعنى الكلمة بعدددد
آه منك يَ عزاااام ولا حتى فكررررت تراضيني ... او تطيب خاااطري بكلمتين ...!
هه اصصصلا مابا منك شششي ولو فكررررت ماراح اعطييييك فرررضه انت بعتني .. وشريت اروووى ...
تحممممل اختيييياررررك
مَ ادري كيييف الكل على عمااااه ويحبها ... كيييف الكل يحبببب هالانسسسسسان
وهي بـ هالمسسستوى من الخخخخببببث على كثثثر الناس اللي مرو علييه .. ولا عممممري شفت وحده بخبثها ...!!!
ابتديت اكل ... بصصصصمت ....
يت روز صوبي وقالت : تشربين برتقال ولا سفن ..؟!
هزيت راسسسي بمابا وانا اكل بصصصمت قلت لها بهدوء : بسسس حطي لي ماي بااارد وروحي خلصصصي شغلج
يابت لي ماي بااارد وقالت : في دجاج بعد تآكلين ...
قلت فخاااطري اففف منها رووووز ...! وبععععدين
قلت : لا مابا اخاف اشششكل .. روز روحي خلصصصي شغلج
ابتسمت لي وطلععععت ...
من طلعععت روز ... حسسسيت عمررري ما اقدر اكمل أكل ....
شفت الصصصحن بعدني ما كلت غير ربعه .. يَ الله هذي حححاله ...! وبعععدين مععععاي ...!!!!
لي متى بتم جذي مب كككافي الضعف اللي فييه ..! بعد زززود الحييين
انا اللي يبته لعمرررري اناااا ولا محد يسسستاهل زعلي ...! محد يسسستاهل اهتمامي ...
انسسسدت نفسسسي ... وحطيت الملعقه ع الصصصصحن بقوووه واصصصدرت صوووت ...
يتني روووز بسسسرعه وقالت : مدام شو في ..؟!
لفيت وقلت : ماااشي ...
انسسسحب روز بخوووف ...
شررربت من الماي البااارد .... ومن برووودته حسسسيت بلاعمي تعورررني ...
وقفت وخذيت معاي تلفوووني ... شششفت آخر مكالمه لأروى ... عصصصبت منها
ومسسسسحت المكالمه بحققققد وكرررره لهالانسسسانه ...
يسسسون اي شي الا ضناااي ولا يجيسووونه ..!!!
صعدت فوووق شوي شوووي وهالكني التعب ... وانا صصصاعده .. سمعت باب قسمنا السسسابق ..!!
قسسسم عزام بروحه حاليا يتبطل ...
حمدت ربي انه داااخل مب طاااالع ...!
بسسس الصدمه لما شششفته يلف صصصوبي ...
طالعني وقال : اميررره
مَ عبرته ... ومششيت لحجرة نوال اللي اقيييم فيها حاليا لما القى لي حل معاه وارررجع لبيت اهلي معززه مكرررمه ..!
اي مكرمه ..!
هو عزااام خلا فيها كرررامه عششان تبقى فيني كرررامه هو خلا فيني شي من الاسسسساس
سويت له طاااف وفتحت باااب الحجره ... بسسس صدمني لما سسسحبني من ايدي
عصصصبت عليييه وقلت : ودددددددرني ...!
تم ماااسك ايدي وقال لي بهداااوه : اشششش فيج
طالعت ايده ضاااامه ايدي تقززت وقلت : اترررركني عزااام
ما طاع يتررركني وقال : بسسسج زعل يا اميررره ما يفيدج الزززعل
قلت بسسسخريه : ومن قااال اني زععععلانه ..؟!!!!
رص ع ايديه وقال : وتصصصرفاتج
صصصرخت بويهه : وانت بشششو تبررر موقفك ..! وتصصصرفاني طبيعيه
همس : لا مب طبيعيه
همسه يخليني اسسسرح بسسس استوووعبت الواااقع وقلت : انا طبيييعيه وانت ما تهممممني تعرررف شو يعني ما تهمممني يعني انت ولا شششي بحياتي ...
سسسكت وتم ماسك ايدي
سحبت ايدي وقلت : روووح مع اروووى الله يهنيك معاها
ما رد علي بسس قال : وانتي ..؟!
ابتسمت بسسسخريه : انا ما علييي منك .... ادبررر اموووري ويرزززقني ربي باللي احسسسن منك مع ان ما ظنتي عقققب ما طاحو كل الرييياييل من عيني بسببك
حسيته تنرررفز بمجررررد ذكري طاااري الرييياييل وحس بالغيررره
خل يحسس وخل يعصصصب بعد ويغااار .. عششششان يحس بالنار اللي مشتعله بداااخلي بسسببه ...
مسك ايدي بقوووه وقال بتهديد واسسسلوبه : امييييرررررره ...
عصبت منه وقلت : اميررره واميرررره ترا ذليتنا ... وانا ما اخاااف مننننك سو اللي تباه
سحبني معاااه للقسم ... وهو متنرفز
حسسسيت بقوووته وبديت اسسسحب ايدي بقوووه لدررررجة المتني وااايد ...
بند الباااب بقوووه ... وبديت اسسسمع صوووت انفاااسسسسه ...
طااالعت فوووق .. وشفت عيونه وانا تحت رححححمته الحييين ...
حط يدينه ع اليدااار وانا يدااامه عيوني ماليها الدموووع تماااسكت ... وسكتت .. ما قلت شششي من الخوووف
بدت عيونه تبررررق من الششششر ....
همس وقاااال : تتأدبين ولا استعمممل معآج اسسسلوب ثاااني
اسسستحقرته حزززتها .. كلما بدا يقتتتررررب حسسسيته شششي ما اقققدر ارتبط فيييه ... شششششي هويته بكل مافيني ...!!
بسس هجررررني وخسسسرني الحيييين ....
قلت بهممممس وحقد ومابين اسسسناني : تصصصصدق انا ما اخااااف منك الحييين ..!
ابتسم بسسسخريه ومابيني بينه غير نسمة هوا
قال وهو يرفع حاجب واحد وبسسسخريه : لا والله ..!
طالعته وانا متقززه قلت بنرفزه : تصصصصدق تذكرررني بشششي ما ودي اتذككرررره
غمض عيونه بحلم وقال : وشو اللي اذكرج به يعني ..!!!
قلت بنرفزه وعليت صوووتي : اتذكرررررررررك لما تقابلت وياااك فبيتكم اهنننني ... واول مررره وجها لووووجه تتذكر ولا لأ
ضحك وقال : وشو الجديد
قلت بسسسخريه : الجديد وقتها ما كنت اعرررفك وكارهتنك ...!!! ولا كنت محلله عليك
قال بعصصصبيه : لا والله والحييين ..!!!
همسسسست : والحيييين اعرررفك وكارهتنك ... ومحلله عليك ... مافي فررررق المرررتين كارهتنك يااا عزاااام .... كارررررهتنك
حسسسيت لونه تغير لما رددتها ...
طالعني بضجر وقال باسلوبه : اميرررررررره
فتحت ايديني وقلت : سووو اللي تبا ...!! ما اممممنعك .. حللللللل كللللل ششششي ...... بسسسس اوعدني هذي آآآآخر مرررره وعقققب ولادتي تطلقني
برقت عيووونه بشششي ما عرررفت اترجمه ...
ابتعد عني وقال : انتي ليييش تفكيييرج دائما سلبي دااااايما تحسسين عمرج بأنج انتي الوحيده اللي صصصح ...!
قلت باستغراااب : انا تفكييييري سسسلبي ..!!!!
سكت وما رد عليه ولف يشششوف الصوب الثاااني
هزيت راسي بتفهم وقلت : تفكيييري سسسلبي لأنك انت غررررست هالفكررره فبالي يا عزااام ..! انت اللي فهمتني اني سسسسلعه رخيييصه بالنسبه لك ... بسسس تأكد انك كنت غاااالي والله كنت غااالي بسسس الحييين اشششوفك انت واروى شششي وآحد لا غيررر ...!!!
تنرفز : اروووى اروووووووى واروى متى نففففتك من طاااريها
لفيت وتوني بطلع شفته وقلت : لأنك انت دخلتها بحياتنا ... ما راح نفتتتك من طاااريها الا اذا انت طللللعتها من حيااااتنا
رضخت البببباب بقوووه .... وتسسساندت عليييه
خذذذيت نفسسسس عميييييييييييييق وبخوووف تحررركت وشفت وررراي اذا لحقني او لأ ..!
تنهدت براااحة من وصصصصلت حجرة نوال وبندت الباب ....
تقدمت شوي شوي من السسسرير وانا كلللي خوووف .. عن ايي ويسوي فيني شششي شكله عصصصب وتنرررفز بعد مني ..!
/
.
/
شفته مسسستانس ما حبيت اعكر مزاجه ...
اصصلا الايام تمرر بسسرعه ونحن اهني .. يممكن لأنه مغيرين جووو ... بس احسسن شي بنسويه ان اسبوعين ونرد البلاد ...
ونحن فالتلفريك ...
طالعني وقال : شششوفي هناك
طالعت البقعه اللي يأشر عليها
ابتسم لي وقال : حلووو المنظر
هزيت راسي بهي ... وابتسمت له
حط ايدينه ع ايدي وقال : حاسس ان شي غريب صصاير ..؟!
استغربت وقلت : كيييف ..؟
ابتسم لي وقال بضيق : ما ادررري ولا امااايه كانت بتذلني بالاتصصالات
ابتسمت اخفف عنه وقلت : يمممكن الحييين غير وتقول ما بزعجك يعني
عقد حياته وقال باستغراب : لييش يعني ..؟
استحت نوال وقالت : ما ادرري والله ...
تم يطالع فعيوني وقااال بتركيييز شديد : مرتاحه ..؟
استغربت وقلت له : كيييف ..؟
ابتسم لي وقال : اقصصصصد يعني رضيتي ع السسفره ولا بعدج معانده ما بتسسسافرين ..؟
رفعت حياتي بتعجب وقلت : لا لا .. مسستانسه الحمدلله
هز راسه باستغراب وقال : غررريبه انتي ههههه
ابتسمت له بحيا ونزلت نظررري ... محححد بيقتلني يا خالد غير هالنظرات الاجراميه ..
طالعني وقال : اتصلتي باخوج واهلج ..؟
هزت راسها بهي وقالت : بسس كلمت رقيه الباااجي محد
ضحك خالد : هههههههههههههه رقييييه ...!
استغربت نوال وقالت : بلاها ..؟
هز راسه بلا وقال : لا ما بلاها شششي بس هي انسسسانه عجيبه
ابتسمت له نوال بحيا وقالت : الله يحفظها لنا يآرب
ابتسم خالد وقال : آمين ...
طالعته نوال وقالت : سسسؤال الحين انتو بسسس اربعه ..؟!
خالد هز راسه بهي وقال :حشششا هذا ونحن متزوجين ما تعرفين عددنا ..!
ابتسمت نوال بحيا وقالت : لا بسسس قلت اتأكد يعني ...
خالد شد خدودها وقال : بسسسج سسسوالف طالعي المناظر الحين هههههه
لفت نوال تتطالع وقالت : الامارات ما يينا مطر مثل ققققبل ...
ابتسم خالد وقال : الله يرزقنا
ابتسمت نوال وفجأه نقعت ضضضضحك : هههههههههه
استغرب خالد وقال : بلاج ..؟
هزت راسها بلا وقالت : لا لا مممماشي ...
خالد رص ع ايدها يعووورها وقال : الا تقوووولين ممماشي فججججه سمعتيني ...!
/
.
/
وقفت وقلت بضضضيق اروووح لأمايه .. ما ياااني رقاد والسسبب هالسسالفه ..!
هي تااافهه بوووجهة نظرري بس هم شششاغله بالي بشكل كبيررر ...
الله يستر جآن ما ايي من وراها بلاااوي وعوار الراااس ..
الله يهديج يا اماايه كله منج .. ولا لاااازم يعني تعلقيني بوحده مابيها ..!
مب الا مابيها ولا على هالشي ... هي السسسالفه على ان وفااء ما تصصلح لي .. وعسى الله يرزقها باللي احسسن مني يعني ..!
وانا ماشي .. ماشفت حد فدربي حمدت ربي ما تقابلت معاها
موووعد الرحمه والشفقه انتهى من قلبي خلاااص .. الحين من بششوفها بنفجررر بوييهها مب قااادر استحملها
وخاصصصه هالنوعيه من البنآت يسببن لي ازززمه ...!
وصصصلت لأمايه وشفتها قاعده فالصصاله بروحها ...
قلبي عورني عليها ...! مبين من ويهها مهمومه وحزينه ... اكيييد ولا فقدها لأختها موووسهل ابدا ...
الله يحفظ اليميع ... لو شما اختي يصير فيها شي والله لانين ...! وهذي اختها ...
تجدمت عنها وحبيتها ...
قعدت يمبها ومسحت على جتفي وقالت : الله يرضى عليك يا ولدي ..
ابتسمت لها وقلت : كيييف الصصصحه ..؟!
ردت علي وقالت : مافي كحححه ...
كآن وووودي اضم امي من كثثثثر حبي لها الله لا يحررررمني منها ومن حنانها
حطيت راااسي ع ريولها وقلت : اماااايه شووووية حنان
من اقول لها جذي تضم ويهي لايدها الدااافيه الناعمه وتبدا تلعب بشششعري...
استانست عليها وهي تلعب بشششعري ...
قالت لي : تغديت ..؟
قلت وانا مغمض وراقد ع ريولها : لا بعدني
فتحت عيونها : خلااااااااص المغرب وانت مب متغدي ..؟
ابتسمت وقلت : مَ عليه الحين بتغدا
قالت لي : صللليت انزززين ..؟
هز راسه بهي وقال : الحمدلله
قالت له : خلاااص ازقر اختك تحط لك غدا
ابتسم : اتغدا فالمطبخ ..!
قال بلهجة صارمه : ممماشي تغدا هني يدااامي
ابتسم ورفع راسه يشششوفها وقال : بعدني ياااهل
ابتسمت : هيييه بعدك ياااهل ...
وفجأه امه بدت تباااغم : شمممممممممممممممممممما ... يَ شممممممممممما ..!
ما ردت عليها
عبدالله ابتسم : امايه الله يهديج بنتج فوووق وين بتسمعج ...
امه ضربته على يبهته وقالت : بيزقرنها الخدامات الحين
عبدالله ابتسم وما قال شي
امه قالت : خلاااص بقول للخدامه تطلع لك
عبدالله تنرفز وقال : أمااااااااااااااااايه ..!
امه فهمت عليه وضحكت : خلاااص .. الحين الخدامات بيزقرنها ...
عبدالله طالع امه وقال : انا ماااااااااااا ادررري ليييش يايبين هالشششيف عندنا
امه مسسستغربه : ويييه بلاهن تراهن آدميآت شراااتك ...!
عبدالله متنرفز منهن : يعني عندج بنييييه بعدددد ...! لا وبنت اختج بعد ... صارن هنتين ..!
امه ضحكت : حليلهن وين بيلحقن ع الشغل فهالبيت وناس داخله وناس طالعه
حاس بوزه وقال : براييييج بناتج وانتي حررره بسس هالخداااامات ما اييبن غير عوار الراس
امه ضيقت عيونها وقالت : لييش سسسون فيك
عبدالله ضحك وما قال شي ...
نزززلت حزتها وفاء .. وعبدالله كان راااقد ع ريول امه ...
قااالت بحيا لخالتها : خالو انتي زقرتي شما ..؟!
عبدالله ولا تحرك ولا غير وضعيته ولا استحا من بنت خالته ... ولا اعطاها اي اهميه
ام خالد ابتسمت : هي بنيتي وينها ..؟!
وفاء : راقده خالوه ..
ام خالد فتحت عيووونها : رااااااااااااقده المغررررررب ..؟!!!
وفاء ابتسمت وما قااالت شي
عبدالله رفع راسه وشاف امه وقال : ششششفتي نهاية الدلع والخدامات بناتنا ساااعات رقادهن بعد مختربه ...
امه قالت لوفاء : وعيها امااايه
وفاء توها بتصصصعد : ان شاء الله
ام خالد ابتسمت : هذا اذا نشششت .. قولي لها عبووود يبآج تجبين له غدا
وفاء اشفقت على شششما الراقده وقالت : خلاااص انا اروح انجب له ...
عبدالله وهو مغمض وراااقد ع امه : لأأأأ مابا .... قووولي لشما
وفاء تضايقت ... ولا قالت له شششي توها بتصعد ...
ام خالد ابتسمت وقالت : هو الا يبا يغيض بأخته .. روحي نجبي له امااايه
وفاء ابتسمت لخالتها ومقهوووره من عبدالله ... المزاجي العنجهي اللي ما عنده اسسسلوب بعد
عبدالله طالع امه وهممممس : ليششششششششش ..؟!
ضربته ع يبهته وكملت لعب فشششعره وهو مسسستانس ع الوضعيه
/
.
/
طااالعت اسسسوم وقلت : وجي يعني ماشششي يديد ..؟!
اسما وهي تجلب بالصفحآت : وجي يعني ع قولتج ههههه
اماني سحبت الكتاب وقالت : بسسسج ... بسسألج سؤال ..؟
اسما مستغربه : بلآج انتي خليني احل الوآجب
اماني ابتسمت : اولااا انا ييت بيتكم اشششوفج .. ويالله يالله امايه طاعت .. وواجب الفيزيا بآجر الصبح نحله
اسما فرت الكتاب وقالت : صصصدقج ... يلااا قووولي
اماني متشجعه : تعرررفين وحده اسسسمها رررهف فمدرستنا ..؟!
اسما مستغربه وتتذكر : رررهف ..؟
اماني ابتسمت : هيييه رهف الـ **********
اسما هزت راسها بلا وقالت : لأ انا فحياتي ما سسسمعت اسم رهف فالمدرسه
اماني بوزت : عآد ما عندنا صصصدق لأني ما لقيت قلت يمكن انتي تعرفين ..!
اسما ابتسمت : ليييش تعاالي ..؟!
اماني رفعت حياتها بدلع وابتسمت : بنت عمي اسسسمها رررهف
اسما كششرت : وبعدنا ع هالطاااري
اماني ابتسمت : وبعدني متعلقه ع هالأمل يا اسوووم
اسما ابتسمت : مادري انتي كيييف .. اعوذ بالله ..
اماني بوزت : بلاااج اسمووه ..؟
اسما : وايد توهمين عمرررج الفتره الأخيره ..!
اماني عصبت وقالت : اسمووووه اي اوووهم عمررري وهذا الصصصدق ..!
اسما : بعدج متواصله معاه ...؟!
اماني هزت راسها بلا وقالت : كآنت آخر مكآلمة لنا ...
اسما : زززين وشو قال ..؟
اماني رفعت جتوفها : يحاااول مع اخووويه
اسما : شالسبب اللي ما يخلي اخوووج راااضي ..؟!
اماني رفعت جتوفها بمادري وقااال : مااادري عنه وتعرفين الشباب لا زعلو ولا شي وي الله يعين وما يزعلون ع شي هيييين غير الششرف والعرض هذا اللي اعرررفه ...!
اسما : مب الا يزعلووون قوووولي يموووتون ويذبحون حزتها
اماني : صصصدقج ... يلا عسسسى ترجع المياه لمجاريها
اسما : تعتقدين عمج كيييف انزززين ..؟
اماني : مآدري والله ... احسسسه مب شششي ههههه مآدري ليش
اسما هزت راسها بتفهم وقالت : اتششششا ....!!!
اماني : شغلي شغلي التلفزيون .. حططططي زي افلاااام
اسما بوزت : يا ريتني ما قلتها ههههههههه
اماني ابتسمت : انززززين ... وجآن يدخل عليه احمدوه هذاك اليوم وانا ارمسسسه
اسما مستغربه : أمووون حرااام احذررري
اماني هزت راسها بأوكي : والله خلاص ما اكلمه انا وعدتج يعني ما بسسويها
اسما ابتسمت : انزززين وشو صااار ..؟!
اماني : ما كشششفني الحمدلله ان احمدوووه يدرري ان ربيعاتي يتصلن هالوقت
اسما : اسسستغرب من احمداني اخووووج غير عن حمووود وآيد مع ان حمود برررع
اماني ابتسمت : عقليات يختي شو نسسسوي بعد ...!
اسما : وما قال شي ..؟!
اماني : هو يتنرفز من اتصالات ربيعاتي المتأخره ... بس امووور كانت تقووول هو بين فتره وفتره يسألها عني ... يعني واثق فيها الحبيب وانا لأ
اسما : تبين الصصصدق من حقه شوووفي انتي تصصرفاتج كيييف
اماني : ما علينا .. المهم وجآن ما يكشفني الحمدلله ...
اسما : نجيتي .. بس اذا عدتيها لا تضمنين عمرررج يا غير احمد مهددنج من قبل يعني .. بترووووحين فيها وبقوووه بعد
اماني تعدل قعدتها : مآدرررري بس هو واعدني بمفاجأه هـ الأسبوع او هالفتره يعني الله يسسسستر شو بيسوي يختي
اسما : خيررر ان شاء الله لا تحاااتين ..!
اماني : اذن المغرب ..؟
اسما : عقب شوووي بيأذن ..
اماني : وي شششفتي ابله شيخة شوووو قالت اليوم ..؟
اسما : هييييه اونها يوميييا تفتيش ع الواجبات .. هاي وين عايشه
اماني : مادري والله ... قهرررتني شو يوميا يعني يوووميا نحل واجبات
اسما ضحكت : بسسس صدقها الفقيررره لأن نحن ما نحل وهالشي يوترنا ايام الامتحانات
اماني بتكبر : كيييفها انزززين نحن بعدنا مب ثانويه عااامه وقتها يصير خير
اسما ضربت امون بالكتاب وقالت : سسسكتي لو سسسمعج ودرا عن سوالفج احمداني ع قولتج بتروحين فيها
اماني : يقهرررني الغيوور والله هههههه
اسما : اووونه حمود بيعرس اجازة الربيع ..!
اماني : حلللفي بسسس
اسما : هيييه ...
اماني : ليييش ما يجدمها لاجازة شهر اثنعش
اسما : انا بعد قلت جي لأنها اطووول بس امااايه تقول مريوم ما تلحق
اماني : زييين والله .. يعني من الحين فصصصلي وسوي يختي
اسما :يصيررر خير ...
اماني : اسسسوم حظرتي لتجربة الكيميا ولا بعدج ..؟!
اسما : لا والله بعدني
اماني : عآد تعالي نحضرها ع السسسريع مافيني الصصصبح كيميا وفيزيا بروووح فيها هههه
اسما : اوووكِ يلا
اماني : قري كفارة المجلس ههههههههه ...
/
.
/
حطت الصينيه يدام امااايه ... عدلت قعدتي حزتها عسب اتغدا
امايه ابتسمت وقالت : مشكوووره وفاء
وفاء كانت واقفه وقالت بحيا : ولو خآلو ... تبين شي ثاني ...؟!
امايه هزت راسها بلآ وقالت : بس وعي لي شموووه
عبدالله وهو توه بياكل من غير لا يطالع وفاء : امااايه
وقتها راااحت عنهم وفاء ...
امه قبل لا يتكلم عاتبته وقالت : الله يهدييييك يا عبود ... وبعدين شووو هذا عامل البنيه احسسسن من جي تراها مب شممما ..!؟
عبدالله ولا عبر امه ... وبدا ياااكل
امه تضيجت من اسسسلوبه وقالت : الحق علي تربيتي انا ...!!! بسسس مآدري ليييش انت الوحيد اللي طلعت جي
ابتسم عبدالله وهو ياااكل ... شررب من العصير وقال : بنت اختتتج هااي ما تعرف تسسسويه
امه ما ردت عليه
ضحك يغير مزاجها : عصصصير ما تعرف تضبطه ..! حشششى والله
امه بنرفزه : اصصصلا انا ما ادررري انت متى عجبك شي
ما رد عليها ابتسم وهو يطالع تحت وياكل .. فجأه رفع راااسه وقال : امااايه جيييه انتي مصصره ع وفاء لهالدرجه
امه باستغراااب : لا والله ..!
عبدالله تنهد : شو تبيني اسسسوي يعني ...! ماباها
ام خالد تنرفزت : تاااخذها وغصبا عنك
تعكر مزاااج عبدالله وقال : يا امااايه شوفي لج حل ترا والله مليييت من كثر ما تحنين ع رررراسي
امه تنرفزت وقالت : عبدالله اسسسسمع الرمسسسه غيررر وفا مااااشي
عبدالله حط الملعقه وقال بنرفزه : بفهم يعني ...!!! ليييش انتي جيييي ..؟
ام خالد : رمسسستي وحددده غير وفاااء ما تاااخذ وتملللج عليها بأقرب وقت
فتح عيونه باسسستغراب : مسسسرع هذا وانا بعدني مب موااافق
هددته امه وقالت بعصبيه : تاااخذها يعني تااخذها ... وحلفت عليييك يا عبووود لو ما خذتها مابرضى عليييك
عبدالله تنرفز من امه وقال : برااايج ..
وقفت بيروووح
نازعته امه وقالت : عبدالله انا امك اسسسستح ع وييييهك مب شماااا ولا بنات النااس اللي تلعب عليييهن ع بااالك ما ادري يعني ..!
سكت عبدالله توه بيروووح فوووق
زقرته امه وقالت : تعااال كمل اكلك
مشى وقال : مب مشششتهي
ردت زقرته وقالت بحزم : انزززين تعال بكلمك
ما عبررررها بسسس بعدين لف وقال : شو بعد غير هالمصيبه تبين تخبريني عنها ...؟!
طالعته بنظرة صاااروخيه وقالت : تعال اقعد
قال : قووولي جي وانا ووواقف
قالت : له اقووول لك تعااال ...!
تنرفز من امه ...
حزتها وصصصلت شما ... ابتسمت وقالت : مسسساء الخير
استلمتها امها وقااالت بعصصصبيه : وييينج للحين ..؟! شو مرقدنج لهالحزه ..؟! ما تدرين انه مكروووه
شما استغررربت وخااافت وقالت : بسم الله الرحمن الرحيييم شو سسسويت ..؟
كانت امها معصبببه عبدالله يته الضحكه ع شكل شما وامها مستلمتنها وتطلع غيييض عبدالله فشششما .. اشفق عليها ...
قال بجديه : امايه شو تبين لأني بطلع ..؟
قالت بصصصرامه : بآآآجر انا برررمس البنيه وما عندي رمسسسه ثانيه ...!
تنرفز هالمره وما قدر يمسسسك اعصصصابه وقال وهو صاعد : برااايج قلت لج ...! بسسس لا تحلمين اني بكوون وياها اوووكي
عصصصبت امه وقالت لشما : اخوووج هذا بيرررفع لي الضضضضغط ششوفي كيييف يعاملني وانا امه
شما تهديها : امااايه ما تعرررفين عبوود يوم يعصب لا يعرفني انا ولا انتي حتى ابوي اللي هو ابوووي
ام خالد : هذا يباااله له يدتج تأدبه وتخليه يصطلب
ابتسمت شما وقالت : ههههههههه
ام خالد تنرفزت منها وقالت : شووو يضحكج انتي الثانيه ..!
شما سكتت واشرت على فمها بمعنى : خلاااص بسسسكت ما عليييج مني ..
نفس الحزه تلفونها رن .. وشافت رقم عبدالله استغربت هذا شششو يبا مني ...!
/
.
/
وهو صصصاعد شاف وفاء طالعه من الحجره ....
طالعها بنظرة حقاااره ... ودخل حجرته ...
وفاء وقفت مصصصدومه هذا لييش جي غررريب ...! مره اوكِ ومره لأ ...
شو فيه انفصصصام هالانسسسان ولا مب طبيييعي ...!
وصصلت شما وشافت وفاء واقفه ابتسمت وقالت بهمس : ما فر عليييج رمسه ..؟!
وفاء ابتسمت تغير جو وقالت : فر علي نظرة سدتني والله .. مافيني ع الرمسسسه
شما تكش ع حجرته وقالت : تعووودي ع هالحركات وامسحيها بويهي ...
وفاء ضحكت ومشت بتنزل لخالتها ترمسها شوي .. عسب ترمس خالاتها الثانيات
دقت باب حجرته ....
قال بعصبيه : اددددخل
دخلت شششما بخوف ... وما بندت الباب
قال لها وهو يدور ع شي فالسده : بندي الباب
تأتأت شما بخوف وطالعته بخوووف : ليييش انا سسسويت شششي غلط يعني ..؟!
صرخ وقال : قلت لج بندييييييييييه
بندت الباب وتمت واااقفه
اشر لها تقعد ...
هزت راسها بلا وقالت : لا جي احسسسن
طالعها بنظره عرررفت ان غصبا عنها لااازم تقعد ...
تقدمت من السرير وقعدت ...
سد السده بقووووه ارررعبت شما .. وتمت مبهته تطالعه خااايفه
تقدم منها وقعد ع السرير ... اسسستغربت ان عبدالله قعد معها ولأول مره فنفس المكان عادي
قال وباله مشغووول : عرفتي بالسسسالفه ولا بعدج ..؟!
رفعت جتوفها بمادري وقالت : اي سسسالفه
قال بعصبيه : لا تقووولين يعني ان امج ما خبرتج ..؟!
قالت شما باستغراب : اي سسسالفه انزززين شي وايد سسسوالف
تنرفز منها وقال : لا تستهبلين عليييه ..!
شما مستغربه : جد والله اي سسسالفه ...!
قال وهو يتنهد : سسسالفة وفاء
شما فتحت فمها باستغراب : وفااااء ..؟!
هز راسه بهي وقال : تبا تخطبها لي ....
شما بفرحه : زييين وشو الجديد ..؟
تنرفز ما ابررردها هالانسسسسانه وقال : يعني تعررررفين ...؟
هزت راسها بهي وقالت : امايه رمستني
قال : وشو قلتي ..؟
شما رفعت جتوفها بمادري وقالت : اللي تشوفه انت .. حياتك وما يخصني ...! ووفاء وحياتها ..
عبدالله وهو يمسح ع شعره محتار : بسسس انا ماباها
طالعت اخوووها بصصصدمه وقالت : شووووه ..؟
ما رد عليها
ردت قالت باسسستغراب : ليييش انزييين ..؟
طالعها بنظره وقال : غصصب هو الزواج
ردت عليه تفهمه : ع الأقل يعني تملج عليها ولا قعدتها مب حلوووه ويانا جي .. هاي رمسسه امايه
قال عبدالله بقلة حيله : بطلع انا من البيت انزززين مب لااازم اخذها
استانست شما لأنه يفتح وياها موضوع ولأول مررره ياخذ رايها بهالجديه
قالت بحكمه : شو السبب انزززين فبالك حد ولا شششايف عليها شششي
ما قدر يرررمس عبدالله هذييي سسسسمعه وشششرف ... سكت وقال : لأ
شما : عآآآد ... وهذي بنت خالتك يا عبدالله يعني انت اولى فيها والبنيه يتيمة وما عندها خوان .. يعني انت مجبووور فيها .. بآجر ما تعرررف لو الغررريب يقدرها ولا لأ
عبدالله : بتشششوف لها اللي يستاهلها
شما : ولييش ما تكون انت يا عبدالله .. تذكررر ان انت بعد عندك اخت .. يعني انت ما تبا لي السستر ... وفاء امها كانت تبا لها نفسسس الشي ... وكانت خالو تحبك انت اكثر شي يا عبدالله لا تنسسسى هالشي ...! ومن الأسسساس لو وفاء عندها خوان كآنو ما رضو انها تقعد عندنا ...!
عبدالله سكت ولا قال شي ... كأن عجبه كلام شما بسسس فنفس الووووقف ما يباااها ..... الستر زين للبنيه بسسس هو مب مجبوور يغطي ع اغلااااط غيره
ابتسمت شما : وبالمره تكسسسب فيها اجر يا عبدالله ...!

.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:14 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.


وقف عبدالله وتقدم من الكبت سحب له كندوره ولبسها
تمت شما مسسستغربه منه هذا الانسسسان مشششاعره ما تنفهم ..! مزاااجه صصصعب للغايه مب اي حد يقدررر عليه ولا يدخل مزاااجه
تقدم من الكوميدينه وسحب سويج السياره قال لشما : اقنعيها انها ترفضضضني هذا املي الوحيييد ولا شششكلي بروووح فيها من دعآوي امااايه
شما هزت راسها بأوكي وهي محتااااره .. ودها تقنعه بسسسس عبدالله انسسسسان ما ينفع معاه اي شي .. راسه يااابس وعنييييد
والنقاااش ما بييب فايده معاه ... فخلته ع راحته
وطلع عبدالله وهو يمشششي بسسسرعه ...
وصل للصاله تحت .... كانت امه يالسه مع وفاء ...
قالت له امه : بتيي ع العشا عبود ولا ..؟
من غير لا يلف عليها قال : لا مابا تعششششو روووحكم
وطلع ... وبند الباب بقووووه
امه استغربت وقال : متعبني هالووولد والله ...!
وفاء ابتسمت : روووحج قلتيها خااالوه ..!
ام خالد : مب جي عاد انا محد من عياالي نحيييس شراته
وفاء : هههه خالو الشباب لازم يمرون بفترة ضغوطات سسسسامحيه ...
ام خالد ابتسمت وهي تطالع وفاااء ..
/
.
/
كنا قاعدين ع الأرض ونذاكر ... كنت لابسسسه العباه بس شيلتي ع جتفي ...
قالت اسوم : انا بروووح بصلي
قلت : وانا بعد
اسوم : سيري توضي عآد وتعالي صلي ونكمل الكيميا
اماني : انا متوضيه
اسما : اوووكِ خلاااص بروووح بتوضا ...
اماني : عطيني اوقاية صلاه بسس لأن اوقايتي شفااافه احسسسن ..!!
اسما نشت : اوووكِ
او ما وقفت اسما انفتح الباب ... دخل وااااحد وهو مبتسم ...
تفشششلت ولبببست الشيله بسسسرعه ولفيت ويهي
من استوووعب وجودي .... استحى هو الثاااني وطلع ...
اسوم تنرفزت وقالت : سووووري امووون
قلت لها : لا عادي فديتج ...
طلعت اسما وقالت : بروووح بششوف شو يبا ...
طلعت اسما وقالت بهمس : ايييه انته ما تعرف تدق الباااب يعني ...!
ذياب مستحي : آآآسف انزززين اعتذري لها ... واندوووج حمود بيرمسج
استانست اسما ومسكت التلفون : هلا والله ...!
/
.
/
عقب ما خلصت اسما دخلت الحجره وقالت : امسحيها بويهي يختي
اماني ابتسمت : صااار خير
اسما : يعتذر لج
اماني ابتسمت وما قالت شششي
اسما وهي مستانسه : تخيلي شووو صار ..؟
اماني باستغراب : شو صااار ..؟
اسما : رمسسست حمود توني هههههههه
اماني ابتسمت : زيييين اش حاله ..؟
اسما : تمام الحمدلله .. يلا نصصلي عسب نكمل مب باجي ع الساعه ثمان شي ويخطف اخوووج يشلج ع الأقل نكون انجزنا
ابتسمت لها وقلت : اوكِ ...
/
.
/
دخلت رقيييه وكلها حماااس ...
طالعتها ببرود ونزلت راااسي
تقدمت مني وقالت : الله هوه فيه ايييه ..؟!
لفيت ويهي بزعل وما قلت شي
ابتسمت لي وقال : يا حلوووه ما تزززعليييش
ما رديت عليها
تقدمت مني اكثر ورفعت ويهي وقالت : اضضضحكي يختي الدنيا ما بتسووواش بلا ضحتك القميييله ..!
ابتسمت لها وشكلها ضحكني ...
قعدت وصفقت .. قالت بدلع : ايوووا كدااا تعجبيني ....!
ابتسمت لها وما قلت شي ...
سحبت البطانيه من عليه وقالت : الله الدنيييا حرررر ازي متغطيه
طالعتها وقلت : لاااا رقيييييه لا تسحبين البطانيه عطيني اياها
ابتسمت لي وقالت : حأول لك على خبر مفرح للغايه
طالعتها باستغراب : قووولي
وقفت وزغرطت ... : كلوووووووووووولوووووووووووويش
عقب قااالت بوناسه : ححصل ع الجنسسسسيه ....
ابتسمت وفرحت لها قلت : مبروووك ههههههههههههه
جآن تتمخطر وتقول : حسسسافر كل مكآن انا عاوووزه واروح السسسعوديه من غير فيزا ههههه .. وكمآن اروح للمستشفى الحكوميه ... واسسسجل كم من ارررض باسمي ...!!
ضحكت وقلت : كله اووكي بس المستشفيات الحكوووميه عآد ههههههههه شششي ثآآآني
ابتسمت وقالت :آآآه امال اييييه ..! مواطنه يختي مووواطنه
ابتسمت لها وما قلت شي تميت اطالعها وفيني الضضضحكه .. فيها خير هالانسسسانه تغييير جوي والله ..
ابتسمت ويت قعدت يمبي وقالت : الله هوه انتي سدأتي ..
هزيت راسي بهي وقلت : هيييه
كشت ع ويهها وقالت : لأأأه واللهي .. محكوووم عليه اقدد الاقامه كل تلات سنين هههههههه
ابتسمت لها وقلت : خليتيني اصصصدق واعيييش جو ..!
ابتسمت وقالت : ما علينا يختي ...
ضربتني ع ريلي وقالت : وانتي اخبااارك ايييه ..؟
قلت بحزن وانا اطالع تحت : ماااشي الحال
ابتسمت لي بود وقالت : الله وليه ما تطلعيش من الأوضه يا بت ..؟!
نزلت راسي بحزن وقلت : رقيييه دخيييلج ما اقدررر والله
ابتسمت لي بود وقالت : لأأأأه بتأدري يا اميررره بس انتي حاااولي وسيبي عنك الدلع اللي ملوش دعوووه ده
طالعتها بقلة حيله وقلت : اي دلع الله يهديج يا رقيييه ..!
قالت وهي تشجعني : لأأأه دلللع ... يختي ... هيه الدنيييا كم يوووم عشششان تزعلي نفسسسك فيها ..! دا محدشششش بيستاااهل كل الزززعل ده ....! محدش بيسسسستاهل انك تزززعلي حااالك عشششانو
قلت بقهر : وعزااام ما يسسستاهل
قالت : يولي ع اولتكم الود ده ...!!! دنتي حااامل يا بنننتي وعزام حنششششوف لو صصصرفه انتي ما عليكيش من حاااقه يا بنتي ... كل اللي عليكي تنبصطي ... وتتفسحي زي ما انتي عاااوزه ولما هوه يعتدل حيقي لك سدئيني .. الرقاااله كدا ...
قلت بترردد : بسسس يارقيييه عزااام كآن شششي كبيررر بالنسبه لي .. وكبيررر وايد .. مب لهالدرجة وبسهوووله انسسساه ..!
رقيه تشجعني : ما تنسيهوووش ...! دنتي بسسس ما تديهوش وش عشان يتأدب ...
قلت : ما اشششوفه بعد ...!! الا بالصصصدف .. وبعددده ولا يا وطيب خاااطري ... غررريب هالانسسسان يعني معقوله حرمته وحامل وما اهمه
قالت رقيه وهي تخفف عني : ما اصلو الود عزااام كدا ما بيعبرش عن مشاااعرو .. سييبي شويه ويرجع احسسسن ...
قلت بقلة حيييله : ان شاءءء الله
قالت وهي تبتسم : وايه الجديد فموضوكم دي الوئتي ..؟
قلت لها : ماشي يديد
فتحت عيونها : ما كلمتيهوش عن حاااقه ولا هوه كلمك ..؟
هزيت راااسي بهي وقلت : امبلا
ابتسمت : وحصل ايييه ..؟
قلت وانا مبوووزه : ما يعطيني اي مبرر ولا يقنعني .. اصصصلا بديت اعوووفه والله ...
ابتسمت لي رقيه وقالت : لأأأه يختي مأدور عليه ما تفكرررريش
قلت بزعل : ان شاء الله ...
رقيه سكتت لثواني
قلت : مفكررره يوم الجمعه اروووح بيت اهلي خلااااص ... بسسس هو موترني .. وكل مره يقوول شي شششكل بس اللي فيها فيها بروح ان شاء الله
رقيه منعتني : لأأأه الا تروووحي ... هوه هنا حيزعل وينسسساكي ...! ويحرأ البك ويعمل الأكتر من كدا كمان
تنهدت وقلت : عآد شششسسسوي والله ماشي حل ..؟! طلاق وما بتطلق الحييين
قالت وهي تقنعي : ليه ما تكلميش مامتك طيييب ..؟
نزلت راسي وقلت : انا من عررست اسسير لهم بس مب وااايد يعني متواصصصله واتصل وااايد بسسس انا من النوع اللي يسسستحي وايد
قالت لي رقيييه : طييب كلمي مامتك انتي وشوفي
قلت بضجر : جيييه امايه نااقصه هم ع همها
رقيه : اماال اييه هيه مامتك ...!
ابتسمت لرقيه وقلت : المشششكله اذا شششفت عمررري خلاص مب لاقيه حل والوقت خلللص وقتها اكلمهم الحين خليها بيني وبينه عسبت لا تكبر ...
قالت لي رقيه بابتسامة فخر : عين العأل ...
قلت : شو تعشيتو ..؟ ولا بعدكم ..؟
هزت راسها بلا وقالت : لسسسا يختي ..! السااااعه تمآنيه ونصصص ...
شششفت السسساعه وقلت : هييه والله مر الوقت بسسسرعه ... كلمتي نوال ..؟
رقيه ابتسمت : آآآه والبت مبصووطه مع قووزها
قلت : الله يسعدها ويسعد الجميع يااارب
رقيه : آمييين يآرب ...
قلت باستفسااار : رقيييه بسسسألج سسسؤال
ابتسمت وقااالت : اووولي يا حبيبتي ...
قلت : حياة عزام الأولية كييف كااانت ..؟
ابتسمت لي وقالت : الله هوه فيييه ايه
قلت بود : لأأأأ بس بعرررف لأني ما اعرف عنه شي ..!
طالعتني مسسستغربه قلت : زوووجي يعني مب من حقي اعررف
هزت راسها بهي وقالت : اكيييد هوه ما آلكيش عن اي حاااقه
قلت بتعب : تصصصدقين عآد انا ما كنت اعرررف انه مطلق الا عقب ما تزوجنا ...!
انصصصدمت رقيييه وفتحت عيونها بكبرهن : الله ...!
/
.
/
اشرت لها اتيي
ابتسمت لأمايه بخجل وقالت : عن اذنج خالو ...
قالت لها امايه : وين تمي ويايه بنتعشى وروحي ارقدي مره وحده
وفاء ابتسمت وهي تطالع السسساعه : خالو وين برررقد الحينه
قالت أم خالد : هذي شميم اكيييد اللي تخليج تسهرين ومخربه سستمج ..!
وفاء رفعت حياتها بذهول وفيها الضضضحكه لو تدري خالتها بسسس
هزت راسها بلا وقالت : لا خااالو بس انا ما ييني رقاد من وقت وتعرفيني عاد
ابتسمت ام خالد وقالت : خلاص روحي لشميم وعقب نصصص ساعه بالضبط نزلن نتعشا رباعه
هزت راسها بأوكيه وقالت : ان شاء الله خالوووه
مشت وفاء للدري ... وقالت بهمس : شو تبييين ..؟
شما قالت لها : تعاااالي انتي
تقدمت وفاء من شما وهي مسسستغربه : خيررر انتي الثااانيه بيييتكم ما ينقعد فيييه بأمان ...! حشششى انتي وخوآنج من صصصوب ثاااني
شما حركت حياتها بخبث وقالت : اقوووول لج تعااالي
وفاء وهي تمشي يمب شما : انزززززين لاه ..!
شما وفيها الضضضحكه على وفاء بسس ما قالت شي ...
فتحت باب الحجره ودخلت وفاء ... صكرت الباب وقفلته
وفاء مستغربه : بلآج ..؟!
شما سحبتها من ايدها وقالت : تعاالي تعااالي ...
وفاء تقدمت للسرير وقعدت قالت بخوووف : شو صاااير شموه ...؟!
شما قالت وهي تحقق : امايه قااالت لج عن شششي ..؟
وفاء تفكر : شي مثل شووو ..؟!
شما تنرفزت من وفاء وقالت : شششي شششي يعني اييي شي انتي شووو يخصصصج ..؟!
وفاء مسسستغربه : اعررف اانزززين امج وايد سسولفت وياي
شما : اففف ما تفهمين انتي اقصصصد يعني شششي غريب وانتي ما ايدتيه
وفاء مسسستغربه وعلامات ويهه مبهمه .. مب عااارفه شو تقصصد شما ...
شما تنرفزت من وفاء وقالت : استيعاااابج بططططئ
وفاء : ايه ...!!! ما اعررف عن شو ترمسسسين انتي ..!
شما تقدمت من وفاء اكثر ولصصصقت فيها وقالت بهمس : يعني ما رمسسستج عن عبود او شي جي
وفاء مستغربه : عبوووووووووود
شما عصبت عليها وقالت : وطططططططططي صوتج ياالغبيه
وفاء مستغربه هزت راسها بلا وقالت : بسس احييييده طلع معصصصب الريال ... فحياتي ما شفته طبيعي اصصصلا ..!
شما : يالله مننننج ..! انا اش لي فيه اذا متنرفز ولا طبيعي .... ارمسسسج انتي امااايه قالت لج شششي
وفاء تتذكر : مثل شو انزززين
شما ضربتها ع راسسسها : مثل راااسج ....!
وفاء مسكت راسها : اف منننج شموه ارررمسسسي انتي الثااانيه
شما : عن عبووود اقول لج رمستج عن عبووود
وفاء هزت راسها بلا وقالت : شو بتقووول لي عن عبووود
شما تهددها : متأكده ان ما رمستج عن عبووود
وفاء هزت راسها بهي وقالت : هيييه متأكده
شما رفعت سبابتها : حللللفي يا وفوووي .. والله لو دررريت انج تستهبلين بتروووحين فيييها
وفاء مستغربه : بلاااج شموووه والله ما كلمتني عن شي ..!
شما : زيييين .... تعرررفين ان امايه بتيوزج
وفاء وقفت مصصصدومه : هااااااااااااااااااااه ...؟
شما مسكت ايدها وسحبتها عسبت تيلس وقالت : بلاج انتي ..؟
وفاء منصصصدمه : تيوزني ..؟
شما حاسسست بوزها وقالت : هيييه تقووول بتيوزج
وفاء منصدمه : مابا طبعااا
شما : اسسسمعي السسسالفه انزززين
وفاء : قووولي ..! شو صصاير بعد خوفتيني ..!
شما تهديها : اهدددي انتي اووول
وفاء تنفست بعمق : كيييف اهدا يا شممما وخالتي اقرررب الناس لي تبا تفتك مني
شما ضربتها عراسها : اي تفتك يالبقره تبا تيوزج واحد من خووواني
وفاء منصصصدمه : هاااااااااااااه ...!
شما سكتت ولا قالت شي
وفاء مصدومه : بسسس خالد متزوج
شما : هييه تراها تبا تيوزج عبدالله
وفاء : بسس انا ماباهم ...!
شما تأففت : مب هذا موضوعنا هي كلمت عبدالله وهو بعد راااافض ... يعني لا تستانسين ... بس ارررفضي يوم بترمسسسج اوووكِ
وفاء هزت راسها بهي وقالت : اكيييد برررفض ... انا مسسستحيل ارتبط ... لا وبعد واحد مثثثل عبدالله ...!
شما : المهم انا كلمتج الحييين وخلج جاااهزه يا وفااااء ...! يعني اي وقت امايه بترمسسج عساس انج ما تدرين فالسسالفه اوكِ
وفاء هزت راسها بهي وقالت وهي تترجا شما : وقفي بصصصفي دخيييلج
شما ابتسمت لها وقالت : مَ عليج ..
وفاء وهي توقف : اروووح اصلي العشا
شما مستغربه : تصصصلين ..؟
وفاء : الحمدلله شو قالو لج ..؟!
شما ابتسمت : الله يهدي اليميع ...
وفاء : آمييين ...
وقفت شما بتروح تتصل بربيعاتها وتبدا حششش والسوالف الليليه ...
/
.
/
تنهدت وانا اشششوف السسساعه صصصارت 12 بليل وانا ملانه ما اييني رقاد بكل الطرررق
خالد رقد من سسساعه وانا في محاولة لمقاومة السهر وابا انااام
نشيت من ع السرير وتقدمت من الدريشه ...
طليت تحت ... وانا اشوف الشششارع ... ما حسيت الا بصصصوت ...
لفيت وانا متضايجة ....
سمعته يقول : ليييش مب راااقده ..؟
قلت وانا العب بيدي واطالع تحت : حاااولت وما ياني رقاد
ابتسم لي واشر لي اتقدم منه ... تقدمت شوي شوي ... ويلست ع السرير .... وانا مبوزه
ابتسم وقال : اقري المعوذات واررقدي انزززين
قلت بضيج : حاااولت اش كثر صصصار لي ساعه ولا ايي لي نوم
ابتسم لي وهو يفكر : شاللي شاغل بالج
قلت : ماشي
ضيق عيونه وقال : اعترررفي ...!
ابتسمت وقلت : انت ...
ضحك وضمني له : يلا قووولي
ابتعدت عنه ورفعت راسي اشششوفه : ابا ارررد البلاد
استغرب وقال : ابا افهم كل هالخلق يموتون ع السسسفر الا انتي ...!
قلت وانا محتاااره : هيييه احب السسسفر مب اني ما احبه بسسس ...........
كمل عني بعياره وقال : بسسس السفر مع خالد مب شششي
قلت وانا ارفع ايدي بمعنى روح زين وكملت : لااااا انت ششوووو تقول بالعكس ... قبل كله الا بروووحي الحين عندي انت تسليني بس مآدري شفيني ..؟!
ابتسم وهو على وشششك انه يضضضحك وقال : انا فحييياتي ما شششفت وحده مينونه ششراتج ...
ابتسمت له : متى يمرووون هالكم يووووم ...
تم يطالعني بخبث وقال : بعرررف شو عندج فالامارات مضضيييعه شي هناك
آآآآه يَ خااالد .... مضيعه شششي كبير كبيرررررررر ...
سكتت ولويت بوووزي
لف وهو يتحلف : عن يطيح البووووز هههه ... يلا تصصبحين على خير
انا الثانيه خشيت عمري فالفراش وغمضت عيوني : وانت من هل الخير ....
/
.
/
الصبح الساعه تسعه ...
دخلت خالتي الحجره وقالت : وفااااء ...
مَ رديت عليها وتظاااهرت بالنوم وكلام شششما كله يدووور ببالي ...
ردت وهزتني : وفوووي ..؟؟!!!
تحررركت بضجر وعقبها فتحت عيوني وقلت : خااالو ...!
ابتسمت لي وقالت : يلا قووومي ...
فجأه ما حسسسيت لا بصصراخ شما : اماااااااااااااااااايه بندي الباااااب الهوا البااااااارررررررررد كله ييييططططلع
خالتي نازعت شما وقالت : نششششي اقري سسسورة الكهف ...
شما ما عبرررت وكملت رقاد
ابتسمت لخالتي وقلت : خلاص خالو الحين انشش واتغسل وايي لج
قالت لي خالتي : لا انتي اجهزي وخلصي اليوم اليمعه عقب ما تخلصين قراية سورة الكهف انزلي لي اباج
هزيت راسي بأوكي وقلت : ان شاء الله خالووو ...

نشششيت من ع السرير وفريت باقي اللحاف ع شما ... ولا تحرررركت ...
تصصصير جثة يوم ترررقد هالانسسسانه ما تحسسس اعوذ بالله ....
كآن فخآطري اسسوي حركة نذالة بسس اخخخاف من شما عآدي تضضضرب لو حد خرب رقادها الله يعين ريلها والله ...
تقدمت من الكبت وسسسحبت لي ملابس ومخوره ....
ورحت اتسبح واتجهز لأن اليوم اليمعه
/
.
/
ام خالد دخلت حجرة فارس وعقب ما طفت المكيف : فوووووووويرررس
ما رد عليها ...
ردت وقالت : فوووووويررررس ...!
ما رد عليها وتم ررراقد ... ولا حاااس بالدنيا
تقدمت اكثر وبدت تهزه : فرووووس باباتي يلا نششش
تحرررك بضيق وقال : امااايه شو يايبنج هالحزززه خليني اررررقد
تمت واقفه عند راسسسه : يلاااا نشششش
ولا تحرك .... هو الثاني صصاير دميه .... ولا يتحرررك
عصصصبت عليه : هييييه حق الهياته واللعب تطلع وتنشش ... حق الصصصلاه والعباااده لأا ... احمد رررربك يوم ردت صصصحتك .... يلا نششششش
قعد بضضضيق وهو بعده فيه رقاد : خلااااااااااص انزززين امايه بنش والله بنش بس اطلعي
فتحت عيونها وقالت : هالعيال بيخبلون بي والله
ابتسم وقال : حقج علي خلاااص الحين بنش وانزززل
قالت : يلا بسسسرعه اترياك ع الريوق ... وسر قوم اخوك عبدالله عقب ما تخلص مافيني عليه بعد
ابتسم وقال بخبث : متضاربه وياه ولا تتغلين عليه
طالعته بنظرة بركانيه .. خلته ييييصخ
وطلعت ...
رد غمض عيونه وهو قاعد ودخل فـ نوبة النوووم اللي معتادها ...
تراجعت وصصصرخت : فااااااااااااااااارس ...!
فزع وقال : خلاااص خلاااص طال عمررررج آخر مرررره
طلعت من عنده ونزلت ترتب لهم الريوووق
/
.
/
نزلت المطبخ ... وشششفت رقيه ترتب اشششياء الغدا ..
قعدت وابتسمت لها : صباااح الخيرررررررر
لفت عليه وهي تشتغل : صصصبآحك ائشطه وعسسسل يختي
قلت : كييف الصصصحة ..؟!
ابتسمت لي وقالت : قووود قوووود
ضحكت عليها وقلت : يَ حييييج والله ...
طالعتني وقالت : اشششوفك اومتي من وئت
قلت وانا ملانه : هيييه شسوي ببببععععد
ضيقت عيووونها وقالت : الولا عزام لسسسا نايم روحي صصصحيه
هزيت راسي بلا وقلت : مابا
طالعتني بضضضيق وقالت : بلاااش حركات عيال روحي صصصحيه
قلت وانا متضايقه : والله مابا روووحي انتي
قالت : الله هوه انا مراتو ولا ممتو يعني ...!
تأففت وقلت : ييت اقعد معآج تدردشين ويايه سديتي نفسسسي
وقمت بطلع
ضحكت ويت تربع صوووتي : الله ما تزعليش يختي وحأك عليييه
ابتسمت لها وقلت : لا بطلع لأن ريحة الأكل ما اطيقها
ابتسمت لي وقالت : طيييب يلا روحي اعدي فالصاله وانا قايالك ...
ابتسمت : اوووكي اتريييياج ...
طلعت من المطبخ وانا فالممر قلت لها : رقيه مشتهيه الأكل حاااااااااار اليوم صصدق صصصدق ابا عيوني تحمر وانا اكله هههههه
صصصرخت : من عنيا واللهي .... وازا ما عجبش الواد عزااام ماليش دعووووه
سويت الها طاااف ذلتني هالرقية بعزااام ...
اف منه اذيه ... سااااحر رقيه بعد .. يعني على طيشه وبياخته وتصصصرفاته الكل يحبه عدا انا .... وقبل كآنت نوال بس اكتشفت نوااال تحبه وتظهر العككككس
يلست وحطيت ع قناة المجد .. نسسمع قرآن الصصصبح ....
بسسس انا بعد اظهر الكررره ومخبيه بداخلي حب كبييييير لك يا عزاااام ....
/
.
/
عقب ما خلصت سسسباحة ... طلعت وشعري مبلل ...
غيرت ولبست مخورتي .... كآن الضوووء خفيف جدااا وشموه ما بتخليني اشششغل الليت ...
رحت صوووب المستواليت وشغلت الليت اللي هنآك ...
بديت اسحي شعري شوي شوي ما فيني ع حشرتها .. ما بستشوره لأن مافيني ع صدعتها ....
حطيت كريمات ... ولا تجحلت ولا سويت شي امايه توها متوفيه .....
آآآآآآآآآآه يا امااايه ....!!!
وقفت .. والكرسي سوا صوووت لأنه رد ع ورا ...
مسسسسكت قلبي يا ويلي يا ويلي بسسس عدت على خيررر
تقدمت من غرفة تبديل الملابس وسحبت لي اوقايه ....
وانا اسحبها لفيت ورايه شفت شموه بعدها راقده
طلعت ولبستها .... توني بتحرك ... صصصرخت فرقادها : اعووووووووذ بالله يعني وبععععدين وبعععععععععععدين ما تخلووون الوآحد يررررررقد شو ها والله
سكتت
ردت قالت : اطططططلعي برررررررررع يلا بسسسسسرعه
حز بخخآطري .. يعني كأني عبء على قوووم خالوو .... بسسس شما اكيييد ما تقصصصد هي اسسسلوبها غبي ... ما تقدر ان في ناااس من اتفه الأشياء يزززعلووون وخاصه نفسيتي هالفتره تعبانه ومن اي شي اتضااايق واتعب وازززعل ...
توني بطلع وفتحت البااب : يااااااااااريييت ما عندي خوووات ياااريت والله .... اططططلعي برع وبندي الباااب ...
طلعت وانا فييه الضحكة ..... يمكن جملتها الأخيره رجعت المياه لمجاريها هي عادتني اختها ... يعني اكيييد ما تقصصصد شي ...
مشيت .... توني بنزززل .. صديت وشفت حجرة عبدالله ....
تنهدت ... الله يسسستر من الياي ....
هاللي ناقصني واحد شرررات عبدالله ...
توني بنزل سمعت صوت فارس وهو يقوووول : صبآآآح الوووورد
لفيت وقلت وانا ابتسم : صصصبآح الجوووري
ابتسم لي وياه مشى معاي ونحن نازلين : ناااشه من وووقت
قلت : هييه خالو وعتني ..
ابتسم وقال بضضيق : اففف خالتج هااااي خررربت رقادي
ضحكت وقلت : تسسستاهل
قال : انا الغلطاااان ....
رد قال : شموه وين
قلت : راااقده
قال : كننننت اتمنى اني اصصصير شرات شمووه لسسسسان اش طوووله ... ومحد يقدر عليها وترررقد كثر ما تبا
ضحكت وقلت : ويييين عقب شوووي خالو بتسحبها من شششعرررها
وتقدمنا من الطاولة ... قعد فااارس فصوووب وقعدت فصصصوب ...
يت خالتي وابتسمت : زززين يعني نشيتو والباااجي
فارس : عبووود توه نش ويتسبح
قلت : خالو شموه شكلها ما بتنش
ابتسمت خالتي : دووواها عندي عقب شششوي ...
فارس وهو يششوف الساعه : امايه انزززين لو رقدنا يلين احدش ما بيصير شششي
طالعته وسسسكت .. ابتسمت وانا اطالعه وفيني الضحكه ..
اشر لي بمعنى هيييين ...
امايه : وفاء عصير برتقال ولا فواكه
قلت : مششكوره خالو جآن بغيت اصب لعمري بروووحي
فارس وهو يتذكررر : اااااااااايه ... امايه ابويه موصيني ع اغراض اييبهن له ...
طالعته وقالت : شووووف زين يوم اني وعيتك ولا كنت بتررروح فيها وتعرف ابووووك انت
ابتسم فااارس وقال : خلاص بروووح الحين مافيني ع الحششره
قالت له امه : تررريق انزززين
سحب سندويجه ووقف : برجع عقب شوووي مب مطووول وارد اتريق ...
ضحكت خالتي وقالت : الله معاك
طلع فااارس وانا اتررريق ... ابتسمت لخالتي وابتسمت ...
وانا آكل قالت لي : كنت بقول لج شغله .. بسسس انتي خلصي ريوقج اووول
طالعتها باسسستغراب وقلبي يددددق بقووووه
قلت : لا خااالو قووولي ...
اشرت لي بلا ... وابتسمت .. : كلي اووول
وانا آكل حآووولت اسسسرع فالأكل ... مافيني اتررريا واصصصبر اكثر بعرررف شو نهااااية افكاار خالتي اللي تخترعها ... تعبت اصصصبر ...!
وانا آكل .. خلصت قطعة التوووست بسسسسسسسسرعه
قلت : خلللصت خالو ... قولي
ابتسمت لي : ما شربتي شششي
حسسسيت ببركان بداخلي ومتلهفه بعرررف .....
سحبت كوووب الماي .. ورررشششفه سدتني ....
قلت : الحمدلله ..
طالعتني وقالت وهي تنش وتروح للصاله : لحقيني
لحقتها ...
وتميت امشي مثل الطااالبه ومنصصصاعه ...
ابتسمت لي وقالت : زييين يوم انه مححححد وآعي
بلعت ريجي وقعدت قلت بتوتر : خرعتيني خااالو شوووو صاااير
هزت راسها بلا وقالت : كل خيررر لييييش تحاتين جييي ...!
سكت وما قلت شي ...
ابتسمت لي وقالت : انتي كبرررتي يا وفاااء وكثرو اللي يبونج
طالعتها وفاء وملامحها مبهمه ولا عااارفه بسس قلبها يدق بقووه وتتذكر رمسسسة شما كلها ..
ردت كملت : والحين عآد .. انا قلت دام وفاااء عندي ما بروووحها من ايديه ... وابا اكلمج بموووضوع مهم
طالعتها وقلت بخووف : خاااالو بسسس انا ما افكررر بهالشي
ابتسمت لي خالتي وقالت : ذككككيه تفهمين بسسرعه ... خليني اكلمج اوول
قلت بعناد : لا خااالو انهي النقاااش انا مب مسسستعده
ردت خالتي قالت : لا بتسمعين وتوافقين صصصدقيني انتي شوفي منو ...!
بلعت ريجي وسكتت .. حسسسيت بخوووف ....
قالت لي وهي مبتسمه : عبووود كبر وانتي كبرررتي ... وتذكرين يوم ان امج كآنت تقوول انهآ تبا عبووود يصير نسيبها تحيدين
هززيت راسي بهي وما قلت شي
ردت كملت : والحييين انا ابا افررررح فيييج انتي وعبووود
قلت وانا مابا : بسسس خااالو انا مابا
قالت : وليييش انزززين ..؟
قلت : لأن .............
ما خلتني اكمل وقالت : عبدالله شاريج ياوفاء واولى من الغريب
قلت بخوووف : خااالو انا ماباه ...
قالت مسسستغربه : شششايفه عليه ششي ...
بدت دموعي تتكون بعيوني : لأأأ خالو ... مابا اعررررس
قالت بااسسستغراب : يا امي كل البنات يقووولن جي .. شوفي اختج يوم قااالت ما تبا وما تبا .. وآخر شي الحيين اش حلاتهم عيالها وعايش عيشه كل وحده تتمناها
قلت وانا خانقتني العبره : خااالو كيييف انزززين ..؟!
طالعتني باستغراب : شو اللي كييف وانتي لييش رافضه ..؟
بديت امششي دموعي : خالو كيييف اعررس وامايه توها متوفيه
ابتسمت لي خالتي وقالت بحنان : مب تعرررسين بسس اباااج لعبدالله وعشان ما تحسسسين انج غررريبه
هزيت راسي بلا وقلت : انا جي ما احسسس اني غرررريبه .. وكلام النااس ما يهمني
ابتسمت لي وبدت تقنعني : يا وفاء يا حبيبتي اسسسمعي الرمسسسه ولد خالتج شاريج ... وانا ماباج تتبهدلين مع واحد ما نعرررفه ...
قلت : بسس انا مب راضضيه خالو
ابتسمت وقالت : عن عييارة البنات وفووي ... يلا قووولي لي هي عشششان افررح فيكم ... انتي وعبود ...
قلت وانا اوووقف : خاااالو قلت لج مابا والزواج مب غصصصب
طالعتني بنظره حنيه وقالت : فكككرررري يا وفاااء والعرررس مب الحين مجرد الا احيرج له ... وخايفه علييج والله
بديت اصصيح ولا رديت على خالتي ... مشيت بسسسرعه عن خالتي عسب اصصصعد فوووق ...
وانا امشي بسسسرعه .. انصصصدمت بعبدالله وهو نازل ونززلت راسسسي بسسسرعه
وقف مكانه مسسسنتر وتم يطالعني وهو مسستغرب ....
ترريته ينزل بسس ما تحرك ....
سويت له طاااف وخطفت حذاله وانا امشششي دموعي ودخلت حجرة شششما وانا خاييفه وميته صييياح ...
كانت شما توها طالعه وشكلها متسبحه لأن شعرها يقطر ماااي ... وهي تلف الفوطه عليه ...
بسس تركت كل شي بيدها وتقدمت مني
قعدت وانا اصييييح ....
طالعتني باسستغراب : شوووفيج ...؟
ما رديت عليها وبديت اشاهق من الصييياح
يلست يمبي وقالت : ووووففوووي حد زززعلج
هزيت راسي بلا ومشيت دموووعي
مسحت ع ظهري وقالت : وووفوووي امايه رمستج
قلت وانا صوتي متقطع من الصييياح : هييييه
ضمتني لها وقالت : وشووو صااار ..؟!
ما قلت شششي وحسسسسيت بششي غريب من لويت عليها ... كنت محتتااااجة لهالشي ....
وبديت افرررغ كل التعب اللي بداااخلي بالصييياح ..
مسسسحت ع شعري وقالت : بسس وفووي
وهي تمسسسح ع شعررري بديت اهدا شوي شوووي لين استقر الوضع
ابتعدت عنها وقلت : انا رررفضت
ابتسمت شما : انزززين خلاص ..!
وفاء محتااره : بسسس خالو ما رضضضضت ولا زالت تقنعني وقالت بليل ردي عليه
شما مستغربه : اماااايه تغصبج ..!
وفاء : لأأأأ بس هي تضغط عليه ... احسسسها الا تباني اخذه
شما : اففف استغفر الله ماشي غير اني ارمسسسها
وفاء : لا تررري انتي بششوف بليل ان ما اقتنعت بيي دورج وقتها
شما ابتسمت وهي تخفف علي : بسسسج عاد يلا
وفاء ابتسمت : وعد شمووه تطلعيني من هالمشكله
هزت شما راسها بهي وقالت : ووووقت الضضضيق افا علييييييييييج
/
.
/
طالع امه مسستغرب ولف يطالع المكان اللي كانت رايحة منه وفاااء
تقدم من امه وحبها على راسها ...
بس ما ردت عليه ..
استغرررب وقال : بلاها وفوووي ..؟!
قالت امه بجمود : ما بلاها شي ..
استغرب وقال : اووالله كل هالدموع لشو عآد ..؟!
ما ردت عليه امه ...
استغرب وقال : شو فيج امايه ..؟
طالعته بغرور وقالت : عسسساس ما تدري
ابتسسسم وقال : لأأأ ما ادررري
سكتت ولفت ويهها بزعل
وقف وحبها ع راسها وقال : وهاااااااااي بووووسه عسب لا تزعلين ...
ما ابتسمت ..
قعد وبدا يلعوزها : ادررررري ادررررررري انج تتخققين ولا زعلانه صححححح
قالت : هه
ضحك : اف خفي علينا يالعيوووز تزعلين بعد
يتها الضحكه وقالت : عسسساس ما تدرررري
طالعها بضضيق وقال : يعني كل هالزعل عششان سالفة امسسس
قالت : انت ادرررى
ابتسم وقال : ايعني عشششان سسسالفه ما تسسسوى
قالت : فنظرك ما تسسسوى ولا هيي تسسسوى وااايد بعد
ابتسم وقال : يالله يا عمررري يا حبيبتي انتي .. لا تزززعلين
عصصصبت وقالت : هاللي فااالح فيييه المغااازل وبسسس
ابتسم وقال : حقققج علي ... خلاص تامرين امر
ابتسمت وقالت : يعني موووافق ع وفا
ابتسم وقال : يا اماايه يا حبيبتي .. والله اني اعدها شرررات اختيه واكثر
سكتت وردت مبوزه
قال وهو يقنعها : هي وشما واااااااااااحد .. ومسسستعد اخلي واااحد شششهم ويستاهلها يتقدم لها
فتحت عيونها: تبيييع بنت خااالتك ياللي ما تستحي
استغرب وقال : انا متى قلت جي ..!
قالت بضيق : عاد انت شووو تقووول
ابتسم وقال : ما اقصصصد شي .. بسس اقصصصد ان واحد احسسن مني ويستاهلها .. انتي اش دراج يمكن طلقتها ولا شششي ...!
فتحت عيونها وقالت : فال الله ولا فااالك
ابتسم وقال : عآد انا ماباها لأني اتحراها شرات ختيه شممما ... وان شاء الله تاخذ اللي احسسسن مني يا امايييه وانا اخذ اللي شراتها .. اش رااااااااايج
قالت بجموود : لأأأ يعني لأأأ تاخذذ وفاء وانتهى الموضوع
تنهد بضضضيق ... ولا قال شي
قالت له قووول : ان شاء الله
ما رد عليها
ردت قالت له : برضاك مب برضاك تاخذها ...
همس : شووو يعني بنيييه يدااامج ...
طالعتها وقالت : شووو تقووول ...
رد عليها : شششوفي رايها اوول ويصير خير
طالعته وقالت : البنيه بتوااافق وسهله انت اللي راسك يابس وعنيييد
كتم عصبيته الود وده لو يسسوي اي شي بسسس هذي امه ....
/
.
/
وانا قاعده اسسمع قرآن ... يتني رقيه وهي مبتسمه ... : الحلوه فيها ايييه
قلت وانا اوطي الصوت : ما بلاني شي قلت احط ع قناة ونسسسمع قرآن احسسن من القعده بلا مشغله
قعدت وقالت : عملت لك حتة كبسسسه تآكلي ايدك وراها
ابتسم وقلت : تسسسلم ايدج ...
طالعت السسساعه وقالت : يا لهوووووووووي
قلت : اش فييج ..؟!
قالت برعب : احدعشر ونصصص وعزام لسسسا نااايم ..
قلت بلا مبالاه : برااايه .. نحن تطورنا وشي منبه اكيييد
قالت بقيلة حيله : ربنا يحنن البك عليه يا بت ...
ابتسمت وما قلت شششي وانا كاتمه الصصصياح والبكي ...
سحبت الريموت وقالت : خلينا نشششوف الحرررم ... اد ايه ناااس هناك
قلت : خآطري اروووح العمره
ابتسمت : استني لسسسا دنتي حااامل
ابتسمت لها ... وقلت : على امرررك يختي
فجأه سمعنا صوته وهو يقووول : صباااح الخيررر
ردت عليه رقيه : صبااااااااااح النور والنوووير
تميت ساااكته ومتضااايقة وقته يعني وقته ينززززل ...!
تضايق من اسسسلوبي واني سافهتنه ... يا وقعد قررريب مني ولا عبرررته
قال لرقيه : اش حالج ..؟
ابتسمت له : كووويسه الحمدلله بس نائصني حتة فلوووس
ضحك عزام : انتي دوووم ناقصتنج الفلوووس
ضحكت وقالت : لا واللهي دنتا مششش مأصر امزززح معآك
طالعني وقال : اششش حالج اميره ..؟
تميت اهز ريووولي بعصبيه وضيق ولا رديت عليه
ابتسم وكانت فيه الضحكه وقال : ما تسسمعين ولا شووو ..؟
وقفت وقلت بعصبيه : امبلااا اسسسمع الحمدلله ... بسس مابا ارررد
عقد حياته باستغراب : بلاااج تنرفزتي...
ما رديت عليه ومشيت بعصبيه بروووح فوووق
تضايق وتنهد
طالعته رقييه وقالت : اهدا يا عزززام لسسسا البت زعلانه عاوز لها شوية وئت وترضا
قال بضيق : لين متى وحالنا جي ... هي لا طايعه تفهم ولا طايعه تعطيني فرررصه
طالعتها رقيه ووقفت بتروح : دنتا اللي باااارد ومش عاااوز تعمل حااااقه
ابتسم عزام بضيق
فجأه بدت تررركض وقالت : يا خراااااااااااااشي بيحترأ الأكل ...!
كآن متضايق ... بس ما قدر يكتم ضحكته من ررررقيه .. الا تبا تسسسوي جووو ومب وقتها ابدا ....
/
.
/
بدت تصصصيح فالحجره ولا لها خلللق لشي ....
نفسيتها عدددم ... مافي شششي يسسستاهل ... كاااررررهه كل شششي والكل ...
ما حسسست الا بباب الحجره يتبطل ... رفعت راسها على امل ان رقيه يايه تقعد معاها
بسسس انصصصدمت من شششافت عزززام ....
لفت ويهها وعبست ...
ابتسم وتقدم منها ...
تمت زعلانه وعلى وضعها ...
قال : لييش قاعده بروووحج
قالت بضيق : شي باااب تقدر تستأذن قبل لا تدخل ..
ضحك ورجع للباب .. دقه وقال : ممكن ادخل
قالت بضيق : بعد شووو يعني...! ولأ ...
ما اعطاها اي اهميه وتقدم ... قعد ع السرير وقال : لين متى يعني بتتمين جي ..؟ّ!
اشرت على راسها وقالت : مزاااج لييين اهدا
قال وهو متضايق : صااار لج كم يوووم وبعدج ما هديتي
طالعته وقالت : لأأأأ مابا ... ولا ابا اهدا ...
قال بضيق : اوووكِ خلاااص بسسس ممكن اعررف شو فيج
قلت بعناد : ليييييييييش تزوجتني انت ..!
ابتسم وقال : عشششان ارتبط ونييب عيال ونربيهم ....
قلت بسسسخريه : لا والله نييب عيال ونربيهم ...!
ابتسم وقال : هيييه لييش العيال ما يبون تررربيه
قلت بحقد : ليييش مب اروووى اللي تربيهم ...!
طالعني باسسستغراب وقال : اش دخلها هآي ..؟!
قلت : لا والله .. وبعد تجذب يعني
تضضضايق وقال : الله يهديج يا اميررره شو دخخخل اروى بالموضوع
قلت بكررره : تراها هي اللي بتربي العيييال مب انت تبا الياهل يتم عننندك
قال بحنيه وهو مسستغرب : كيييف ولدج وهي تررربيه ...! اصصلا هي شو دخلها بحياتنا
قلت وصبري نفذ : بسسسك لعب يا عزززام بسسسك ... انت اللي مدخلها بحياتنا ... وانا طااالعه ان شاء الله ...
تنرفز وقال :أميرررررررره انتي وايد قمتي تخربطين ...! انا مستحلمج واقووول يمممكن من الحمااال .. بس زاااد عن حددده .... ومن باااجر جهزي عمررج خل الدكتوره تشوووف لج صصرفه
قلت بضيق : عزااااااااااااام اطلع من حياااتي اططططلع خلاااااااااص ماباااك والله مابااااك روووح لها ....
تضايق وقال : انا بطلع الحين لأن خلاص وقت الصصصلاه بس برجع لج يا اميرره واشوف شو آخرتها معآج ومع تفكيررررج السلبي
طلع وهو متنرفز ....
بديت اصصصيح .... وبعد يجذب ... بععععد ...!
يعني اروووى كل حييياته خل يعترف يفتك ويفكني مره وحددده .....
ويوهمني بأن هذي اوهااام ويتعذر بالحمل ...!!!
يعني انا اتوووهم والسبب حملي ...! وتفكيري صاااير سلبي ..
مآ يدري ان هذا كله منه ... من اسسسلوبه ومن اروووى اللي مدخلها بحياتها .....
ما يدري اني عرررفت الحقيقه واكتشفتها ...!
/
.
/
طالعتني وقااالت وهي تصصصيح : شموووه ما طاااعت وششكلها بتيوزنا غصصصصصصب ..
شما مسستغربه : خلااص انا اكلمها
وفاء : كلميها شما دخييييييييلج والله ماباه والله .... روووحي شششوووفي لي صصرفه ..
شما تهدي وفاااء ... : الحييين اروووح الها
وقفت شما ... وشافت نظرات وفاء اللي معلنه هلاكها .. وميته من الصصياح ..
صصدقها انزززين انسسان ما تباه لييش ترتبط فيييه من الأسسسساس .. وعبدالله بعد ما يباها
تقدمت من حجرة امايه ودقيت الباب
قالت : تفضضضل ...
دخلت وقلت : ابوويه اهني ..؟
هزت راسها بلا وقالت : طلع قبل شوووي
قلت : امااايه .؟!
قالت لي بجديه : نعععم
كأنها تعررف لييش يايه ... قلت بتردد : وفاااء
قلت بضيق : شوووفيها بعد ..؟!
قلت لها : وفاااء ماتبا عبدالله
تنرفزت امايه وقالت : شووو ما تباااه ..هي تبااه الا هذا دلع بنات اول شي ويزول
قلت بجديه : حرااام امايه صصدق البنيه لا تبا الولد ولا هو يباها يعني حررررام ..!
قالت أمايه : محححد فيهم يعرف مصلحته
قلت بتوتر : يعني انتي تعرفين مصلحتهم ..!!!
طالعتني بنظرة وخلتني اسسسكت
قلت اقنعها : امااايه صصدق تعالي ششوفي وفوي صصصدق ميته من الصصياح .. البنيه منهاره ...
وقفت امايه ومشت بعصبيه
خفففت ولحقتها قلت : امممم ـــــــــــــــــ
ما خلتني اكمممل وقالت : لحقيني وبسسسسسسس
لحقتها وانا سسساكته ومكششره الله يسسستر ....
دخلت امايه وشااافت وفاء تصصصيح ... تقدمت امايه من وفاء وكااانت معصبه
لدرجة وفاء خافت وبدت تمشي دموعها وتبتعد ....
كنت ميته رررعب لدرجة مسسسكت تلفون واتصصصلت بعبدالله .....
بسسس انصصصدمت يوم امايه اقتربت من وفاااء وضمتها .....
بندته فووويه عبدالله يوم رددد وانا مسسستغربه
وفاء تمت لاويه على امي بعد
امايه قعدت وقالت : شما اطلعي بكلم وفاء
تميت مسنتره ولا تحررركت اصصصلا ما اسسستوعبت امايه شششوقالت لي
قالت امايه وهي تمسسح ع راسها بحنان : شو تبين حبيبتي ..؟
قالت لها وفاء : مابا عبدالله
ابتسمت امايه وقالت : بععععد ..؟!
وفاء بدت تشششاهق : ابا اممممممي ...
ام خالد مسكت ايدينها وقالت : انا امممج يا وفاااء انااا ... ولا ما تعديني مثل امج
هزت راسها بهي ولا زالت تصصيح
بدددت امايه تصصصيح وقالت : انا اباااج لولدي عبدالله مب من ششي بس لأني بضمن وقتها انج فايادي اميينه ... ووالله لو عبدالله ضرج بشششي لاطرده هوو وتتمين انتي ..
تمت تصيح وفاء ولا قااالت شي
بدت امايه تقنعها : انتي اهدددي ... ووافقي يا وفاااء ... وبصصصير لج اكثر من اللي تبينه .. وعبدالله ولدي وانا اعرررفه ... بيقدرج
مسحت دموعها وفاء توها بترمس امايه ما عطتها فرررصه وقالت وهي تطلع مبتسمه وعيونها حمرا : شما ييبي ماي لوفاء
وفاء قالت لأمايه : خااالو
ابتسمت امايه : قوولي فديتج ..
قالت لها وفاء بجديه ومن ورا خاطرها : والله مابسسوي عرررس وهذيني حلفت .. من املج بعباتي وبسسسس
امايه ابتسمت : نششوف وقتها يصير خيررر
تميت مسسسنتره واطالع وفاء لين طلعت امااايه
تقدمت منها وقلت بضضيييق : اسمحي لي وفاااء
وفاء مشت دموعها وقالت : مب بايدج
قلت وانا اقعد يمبها : ماااشي حيله ثااانيه ... يمكن هذا نصصصيبج
هزت راسها بهي وبعدم اقتناع نفففس الوقت ....
ابتسمت لها وقلت : بسس تبين الصصصدق هو عبووود والله ما ينرررد ...
سكتت وكانت مكششره ...
قلت : يعني هووو صصصح عنجهي سسسخيف ما يحب البنات ....! بسسس تحسينه غيررر يعني هو حنون وطييب وايييد على امايه لأنها اقرب الناس له .. واييها وقت هو مررريض ومحتاي حنان ... يعني اكيييد انتي يوم بتكونين حرمته بيصير لج جي ..!
وفاء تنهدت : انا وين وانتي وين ..!
قلت بعد ازيد لها : ويوم انه زين لأمه تأكد بيكون اوكِ لج ولعيالج
ابتسمت وكملت : يعني شششوفي احمدي ربج ما يعطيج فييس تأكدي انه بيكون من اوووفى الرجال عقب الزواج
قالت وفاء بلوعه : واااع اخاف يكون من اللي اكثر شي يشكوون
هزيت راسي بلا وقلت : ششششفتيه مره يعلي صوووته علي وانه شششاك فيني ..؟!
ما ردت علي
اقنعتها وقلت : اعترررف يا وفاااء والله انا مب صالبني غييير هالعبدالله صصصدق افتخر فيه ... لأنه يغااار علي ...
تمت تصصيح ولا ترررد عليه ... حاولت ادخل فبالها الفكرره وعبوود مرده يتأقلم لأنه ولد ولا فباله اي بنييه .. اعررفه اخووي مستحيل يختار وحده على كيفه ....
قلت وانا اتذكررر : صح لييش ما تلبسين فسسستان يعني ..!
قالت بضضيق : دااام انه غصصصب انا حلللفت .. وخلاااص
قلت وانا ابتسم : توفرين على اخوووي والله .. وعلينا بعد هههههههههه
ابتسمت وفاء فوقت هي مسستحيل تبتسم فيه...
ضحكت عليها ... سسسبحآن الله ..... يمكن لأني شششما وغيرت الجو ....
سسمعت صوووت الباب يندق وقلت : دقة واحد من الشباب .. اروح اشششوف وارد لج
طلعت من الحجره .. انصصصدمت منه .. قلت بخووف : اروح البس اوقايتي وايي
همس : مب ناقصنج تعااالي
شفت عمررري بالبجامه ... وعبود ابدا ابدا ما يحب يشششوفني بـ هالمنظر ...
تقدمت منه وسديت الببباب ....
قلت بهمس : شو يايبنك ..؟
ابتسم لي وقال : بلااج متصله .. لا تقووولين اقنعتيها
عررفته غجججري بيعصب قلت : تعال لحجرتك بقووول لك
مشا وراااي ودخلنا الحجره ...
بندت الباب وقلت : امااايه غصبت وفاااء و وفاء ميته صصصياح ... ولا نعرررف شو الحل
عصصب وقال : احححححلفي
قلت : والله
قال : وانتي ما رمستيها ..
قلت بقلة حيله : امبلا بسس ما طاااعت ويت كلمت وفاء وهدتها
قال بعصبيه وحيره : اصصصلا خالد بيطلق حرررمته عقب فتره ... خل ياااخذها
انصصصدمت وحسسسيت بششششششي قلت بخوووف : شووو تقول انت
توتر عبدالله وقال : هااااااااا ..؟! لا لا ولا شي
قلت : احلللف انك تبا تطلق خالد من حرمته عشان تفتك من وفاااء ..!
عبدالله عصب : لا انتي شووو تقووولين
قلت بحقد : عاااد انت شووو تقول ...! تبا تهدم حياااة انسسسسانه .. بسس عشان تفتك من وفاااء ...!
تنهد عبدالله وقال : ما اقصصصصصصصصصد جي
قلت بكره : عاد شووو تقصصصد يا عبدالله
تضايق وقال : ما اقصصصصصصصد شي
قلت بوعيد : والله يا عبدالله ان خالد طلق حرررمته لا اعرررفك ولا تعرررفني .. انا اقدررك وااحترررمك وايد وزود اخاف منك مع ان مب لازم الخووف من البشششر بس توصل لين اهني ... لا اسسمح لي عاد انت ما عندك ضميير
تضايق وقال : ما كنننت اقصصصد انزين
قلت وانا اقنعه : شو فيها وفاااء انززين ..؟
قال لي باسستغراب : انتي ما تحسسسين من تصصرفاتها ..؟
قلت وانا ابتسم : قققبل بسس والله هي وااايد احسسن الحين واحسسسسن مني بعد ...!
تنهد بتعب وهو يفكررر : كييييف الوآحد يرتبط بوحده مب واااثق فيها
قلت وانا ابتسم : اسسسمح لي عبدالله بسسس انت فحياتك ما وثقت بولا بنيييه .. بس هذي حرمتك ومجبووور توثق فيها
قال بضضضيق : خلاااص يصير خيررر
قلت : ترا امااايه صصصاحت من شوووي ...!
قال وهو مسستغرب : صاااحت
قلت : هيييه امك صصصاحت .. روح راضها بكلمتين ... تدعي لك ....
تضايق وطلع من الحجره رايح لأمايه
على كثررر ما هالانسسسان غثيث الا انه اكثررر واحد من خوووواني يحب امايه ... ويمووووت فيها وعشششانها وكل شيي
يمممكن اكثررر مني بعد ...
...
انا هاللحظه اكتشفت لييش امايه اختارت عبدالله بالذات يتزووج وفاء بنت اختها الغاليه ...!!!
/
.
/
بعد مرور اسبوع ...
قلت بضضضيق : ابا ايي عندكم وخلااااااااااص ..!
رد عليه احمد متضايق : شووو تردين عندنا انتي تخبلتي يا اميرره ولا شووو ..!
قلت : هيييه انت دااافع عنه وبسس .. انا ما ادررري انت شووو فيك ولا جنك اخووويه
قال بصببر : انتي الله يهديج ما دري شو ياينج يا اميرره
قلت بقلة حيله : احممممد افهمني والله افهمني .. عزااام ما اقدررر اعيش معاااه
قال بهدوووء : غلط عليييج ..؟!
قلت بتردد : هييييه ...
رد سألني وقال بهدوء : غلطه توووصل الموضوع لهالكبر وان اهلج يدرون ولا غلطه بينج وبينه
بلعت ريجي وقلت : غلطططه كبيرررره ....
حسيت بأنه اقتنع وقال : شو هي ممكن اعرررف ..؟!
بلعت ريجي بخووف وقلت : خل هووو يقوول لك ...
تنهد : خلاااص انا بيي لكم ...
قلت : لأأأأ ما يبا .. تعال خذني وخلاص انتهت السسسالفه
تضايق وقال : اميره خلج عاااجل عآد ..؟! مب كل شي ينحل بـ هالشكل الله يهديج
بديت اصصيح وقلت : احححححمد انت ما تفهمني ...!! اقووول لك مب مستحمله وجوده
بدا يهديني وقال : انا بيي بقعد معاه ومعاج ويصير خير
تضايقت وقلت : عسسساس بتحلها ..!! هو من نفسسسه ما قدر يبرر
ابتسم وهو يهديني : صصصكري انتي ويصصصير خير انا ياااي
قلت : لأأأأ لا اتيي احمد ... بس مر علي وخذني
بدا يقنعني وقال : خلاااص انززين بقعد معاج بروووحج مابا وجود عزام
قلت وانا اعاند : اذا مابتي تشلني بروووحي فرجاء لا تيي جي ... لأن ما بتنحل
تنهد بضضضيق : الله يهددديج يا اميرررره ...
قلت بضيق : تعبانه برررقد مع السسسلامه
ما تررييت رده وصكرته ...
... حطيت راااسي بتعب ... وغفيت ...
فزعت لما نبهني الموبايل بمسسسج عرررفت انه احمد بيي ...
بسسس رديت دزيت له مسسسج بأنه ما ايي ... وحلفت علييييه ...
/
.
/
طالعته وابتسمت : قررربنا نوووصل البلاد
ضيق عيونه وقال : وتحقق منآج وبنرجع للحر
قلت : وآفديت داااري لو تحررررق بعد ....
ابتسم لي وما قال شششي ...
قلت ببراءه : متضضضايق ..؟!
ما رد علي اكتفى بابتسسسامه ... ياخخخي يلعب بالأعصصاب .... ويحاووول يوترني ويضعفني يدامه اكثثثررر واكثررر
طالعني وقال : اهم شي استانستي بـ هالكم يوووم
هزيت راسي وقلت : اكيييد دامني كنت مع خااالد
قال وهو سسسارح : تصصصدقين حاااس ان شي صصصاير ...
قلت باستفسار: كيييف وانت من ثاااني يوم تعيد هالرمسسسه
ابتسم لي وقال : لا تشيلين بال
قلت : لا جد شو تحس به ..؟!
ابتسم لي وقال : مادري بسس امايه متعوده تتصل
ابتسمت اهديه وقلت : اكيييد انشغلت
قال : لأأأ مع ان قبل عرررسي كانت منشغله اكثر ايام المانيا وتتصل بي ...!
قلت وانا اقنعه : اكيييد مستحيه الحييين لأنك ارتبطت يعني غيرررر ...!
ابتسم لي وقال : لا والله ...!
لفيت ويهي زعلانه وقلت : خلااااص ما بتوووقع انت ما تعجبك تحاليلي ابدا
ضحك وقال : خلاص انزززين عن تزعلين ما فينا
طالعته وقلت : ما نسسسينا شي صح ..؟!
ابتسم : ولو نسسينا شو الفايده نتذكر الحين ههههه
ابتسمت وقلت : لا اتحرررى يعني
ابتسم : اهم شي الوردات ..!
قلت وانا ابتسم له بود : لا عآد الوردات فـ الحفظ والصصصصون ...
تقرررب مني ...
قلت وانا اهمممس : بعييييد بعيييد بعدنا فالطياره .. وكلهم مواطنين
قال وهو يضحك : لييييش تفكيرج خااايس لهالدرجة كنت بقول لج شي فاذنج بسسس انتي ما بغيتي تسمعين ...
قلت وانا متوتره : شووو عآد ..؟
قال : ما بقووول خلاااص ...
قلت بزعل ولويت بوزي والفضضضول ذابحني ..
قال وهو يبتسم بنصصصر : لا تحاااولين كلام الملوك لا يعاااد
كشششرت وقلت : برااايك اصصصلا انت ما قلت شي عشان تعيده
ابتسم وقال : قلللت فقلبي ههههههه
قلت له : سسسخيف ...
ابتسم لي وما قال شي ...
شفت السسساعه وتوترت اكثررر لما اعلنو ان عقب نصصص ساعه بنوووصل الدار ... ونحط ع ارض الوطن ....
حسسسيت بخووووف من الييياي ... وخاااصصصه بيت قوووم خالد ...
ووجود عبدالله موترني اكثررر واكثر ...!
قلت بعترررف واللي فيها فيها ..... مع ان الوووضع مب مناااسسسب بس اريح ضميري وافتك
قلت بخوف : خااالد ...
كآن مركب السماعات ويشوف الفلم ...
رديت وقلت : خاااالد ....
سمعني وطلع السماعات .. ابتسم وقال : هلأ
قلت وانا ابلع ريجي بخوووف : يعنني بسسسألك سسسؤال
قال وهو مسستانس : سأليني ..؟!
قلت بخوف : الحييين عآدي الشخص يحب حد ويتزوج ثاااني
اسستغرب وحسيت بملامحه الخوف وقال : شوووو
محيت علامات الخوف وقلت : روايه قريتها يعني وما كملتها
ابتسم لي مسسستغرب وقال : يا كثررررهم والله
قلت : تصصصدق البطله كآآآنت على علاقه بواحد ثثثاني ...!
اسسستغرب وقال : انتي متفيجة والله يوم تقرررين روايات وتتأثرين بهم
ابتسمت وقلت : يعني لو هي خياليه بسسس فيهن اشششياء تششد للواقع تعرف عآد
ابتسم ولا رد علييه
كملت وقلت : وعآد هي كانت ترمس واحد ... وآخر شششي تزوجت اخوووه تصصصدق عآد
اسستغرب وقال : وكييف اخوووه هذا مب صصاحي يوم ياخذ وحده كآنت ترررمس اخوه
خخخفت وكنت بصيييح بس قلت : شششفت كيييف وخذاها عادي
ابتسم وقال : وما سأل عنها يعني ...!
قلت : امبلا بسسس ماشافو ع البنيه شي ..... وتزوجته ....
قال وهو يفكررر : مع اني ما احب الروايات ... احسسسهن كلام فاااضي بسسس كيف الحين حياتها وحياة اخوه ...!
قلت : تنرفز وعصصصب وتوعد انهم يتطلقون
طالعني باسسسستغراب وهو يفكررر لدرجة اني حسيته يشششك فيني الحييين اي شي احسسسه يششك فيني لأني ادري اني غلطانه
ابتسم وقال : وبعدين شووو صااار ..؟
ابتسمت مجامله وقلت : ما كملتها المشششكله عررست ... الفتره هذيج كنت اقراها
طالعني وهو مضيييق عيونه : يعني الروااايه احسسسن من عرسسسنا هاااااااااه ..؟
ابتسمت وقلت : ما اقصصصد جي بس بكملها يعني يوم بنرررد وجي ...
قال وهو يفكررر : اتوووقع لو الولد درا بيطلق حرمته ...!
قلت بصصصدمه : هااااااااااااااااااااااه ...؟
طالعني وضحك : انتتتتي وااايد متأثره فيهم دخيييلج لا تقرررين روايات بتأثر ع عقلج
قلت وانا خانقتني العبره : بسسس البنيه تااابت واحسسسهم لايقين لبعض
ابتسم لي وقال : بسسس ما في شاب شرررقي يتقبل هالوضع .. ولا حتى الشششاب الغربي يعني يوم يكتشف عن علاقة حرمته وسوابقها ...
قلت وانا اسسسرح بفكري : بسسس حرام يعني هم يحبون بعض ايي ماضيها الغبي يخرررب على كل شي
ابتسم وقال : هو كل ششششي نصصصيب عآد
ابتسمت له وانا الود ودي اموووت بـ هاللحظه وقلت : يييصير خير اليوم بكملها وبشششوف شو يصصير
ابتسم وقال : خبررريني عآد عن النهايه شدني الموقف ....
ابتسمت بتصنننع وقلت : ان شالله
هه اصصصصلا يوم بتعررررف النهايه بتعرفففها بررووووحك وتعرف انك بطل من ابطاااالها
ابتسم : بسس اتوقع ما بيتم وياها تصدقين عآد
رفعت جتوفي بمااادررري هذا المووووت البطئ .... هو بعيييينه .....
يعني ماااشششي فايدة يا نوااال ماشششي .. احفظي كرامتج ولا تكلمينه .. وان درررا هو بيردج بروووحه .....
قلت بزززعل : هي تابت وحبت زوجها يعني .. والله يسسستر
ابتسم وشد خدودي : عآآآد لا تعلقييين عمرج بمال الروايات وااايد ... وتكسسسرين خاطرج ... خاااطرج غااالي عندي
ابتسمت بتصنع وقلت : تسسسلم
/
.
/
قلت لها : يلا تجهزززي بسسسرعه
طالعته برررعب وقلت : على ويييين ..؟!
ابتسم وقااال : عقققب بقول لج
قلت : بسس انا ما استأذنت من امااايه
قال لي : دززززي لها مسسسج يلا ...
قلت : بسسسس
سحبني من ايديه وقال : يلا بسسسسرعه
قلت : ان شالله ان شالله مع ان علي واجبات الدنيا
قال بلا مبالاه : حليهن بليل امبونج تسسسهرين

.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:15 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.

ابتسمت له : ممكن تطلع عآد بتجهز
قال : أوكِ بروح انا اركب السسسياره عنننندج خممسسسس دقايق ان تأخرتي مااشششي روحه
هزيت راسسي بأوك
وبديت اتجهزززز بسسسسرعه ...
خلصصصت ع السرريع ولبست اوقايتي اي شي ... وطلعت اشششرد عسسسب لا يروووح عني ويسويها احمدوووه لأنه سواها فيني ...
ركبت السياره وانا اتنفس بسسسرعه : آآآآه الله يهديييك تعبتني والله
ابتسم وهو متوتر وقال : كلمتي اموور اليوم
هزيت راسي بلا وقلت : امس كلمتها ..
قال باستفسار وهو يحرررك السياره : كيف حسيتيها
قلت بلامبالاه : ملووعه جبد الخلق بوحامها تقوم مب الا هي حااامل
ضحك ولا قال شششي
مرررن الدقايق بطييييئات وانا متلهفه بعرررف وين بنروووح
قلت باستفسسسار : وين رايحين
قال : ما يخصصصج
قلت : لا والله توديني ولا اعررف
ابتسم : بتعرررفين
قلت وانا افكرر : انزززين انت خلاص اجرررت الشقه هذيج وفتحت مكتبك وكل شي ..؟
قال وهو يبتسم : هيييه خلاااص وخذيت ترخييص
ابتسمت بفرررح وقلت : ويبت لك سكرتير وكل شي يعني ..!
قال وهو يبتسم : كل شششي ...
فرررحت له وقلت : اووول قضضضيه عندك ان شاء الله
اسستغرب وقال : قضضضية شو ان شاء الله
ضحكت وقلت : لا يعني اقصصصد شي اذا صصصار لا سمح الله
طالعني وابتسم : اقصصصص راسج سسسمعتي
ما رديت عليه وتميت مسسستانسه لأن واخيرا اخوووي فتح مكتبه واسسستانست لهالشي ...
فجأه وقفنا يدااام فله ... اسستغربت وبديت اتذكررر ان نفسسسها الفله اللي وقفنا يدامها ايام عيييد الفطر ورجع اخوووي عقبها ...
طالعته باسسستغراب : شو السسسالفه ...
اختفت ابتسامته حزتها وقال : بعدييين تعررررفين ...!
قلت باستغراب : انزززين ع الأقل افهم وين يايين يعني ..؟!
تنهد بضيييق : مب ناقصنج ...!
واتصل ... وبدا يرمسسس بكلمات ما فهمت منها شي لأني مب فاهمه اساسا وين يايين ... وتم يقووول انه واقف برررع ...
ومن صصصكر ... دخل السيارة داااخل الفله
للحظه قلت يمممكن مآخذ هالفله ولا شاريها ...
بس طردت هـ الافكار لما تذكرت انه بدا يبني من شهرين ...!
وغير جذي ششفت سيارات ... يعني نحن يايين بيت احد ....
بركنها وقال : يلا انزززلي ..
طالعته مسسستغربه وقلت : شووو ..؟!
اشر لي انزززل ...
قلت بخوووف : انت وين يايبني احمدوووه ...!
قال وهو يضحك : ايوووزج ...
قلت بخووف : لا والله ..
ابتسم : بلااااج انتي يلا انزززلي
انصعت لأوامره ونززلت وهو نزل .. وياه يمبي ... كآن مبين عليه التوتر ....
فجأه طلع وااااحد من الباب العود وتجدم منا .. كأنه كآن يتريانا
بسسسرعه سحبت طرررف الشيله وتغشششيت ...
ابتسم وقال : حيييااااكم الله تو ما نووور البيت ....
انصصصصصصصصدمت ... هذذذاااااااا صووووووته ...! هذاااااااا هوه ...
تقدم احمد كآن مبين عليه التوتر وقال : الله يحيييك حمدان
حزتها تأكدت يوم احمد تقدم منه ...
وتميت مسسسنتره مكاني ... وقتها كنت بتراااجع وبرد للسياره ...
بس صحاني صصصوت احمد وهو يقووول : اماااني تعاالي ....
خفففت ... حمدان نفسسسه اللي يا صوب بيتنا مره وسبيته ... هو نفسسسه اللي كلمته ..
هووو نفسسسسسسسه اللي كلمتي وهددني اول ايااامه ...
هو نفسسسه اللي بدا ياخذ ويعطي معاااي قبل فتررره
هو نفسسسه اللي قال لي ع آخر ايامه آخاف عليج وما تم يتصصصل بي
رد احمد كرر وقال : اماني ....!
تقدمت بخوووف وانا ارتجف ...
ابتسم حمدان وهو منزل رااسسسه ومستحي ... استحيت ولصصقت فأخويه ...
اشر حمدان لأحمد بأنه يدخل ....
احمد كان متوتر وطالع حمدان بضضضيق
حمدان حرك عيونه وهو يطمن احمد وقال : والله النفسسس راضضضيه وتغير وايد بسس انت ادخخخخل ... وشششوفه ... خلاص كبر الريال
احمد دخل بترردد ...
وانا عقبه ...
ودخل عقبنا حمدان .... وبند الباب .....
الصصصاله كآنت فاااضيه ما فيها احد غيررر ريااال كبير فالعمر وششششيبه ....
ابتسم حمدان وقال : ابووويه هذيل عييييال عبدالله اخوووك
الريال ما لف فالبدااايه
عقب ثووواني لف ويهه صوووبنا ... وتم يطالعنا بتمعن ... لدرررجة اني خفففت منه ... ولصصقت بأحمد اكثر واكثرررر
حمدان اشر لأحمد بأنه يتقدم ... وشجعه
احمد تقدم شششوي شششوي من الريال الكبير وانا واقفه مكاني
همس لي حمدان : وانتي ما بتسسسسلمين ع عمج ..!
كنت خااايفه وارتجف ومبين علي هالشي لأن ايدي مب طااايعه تقرررر
ما رديت عليه ...
احمد تقدم منه وهو محتااار ومتوتر ...
قال السسسلا عليكم ...
رد عليه الشيبه وقال : وعليييكم السسسسلام
احمد سلم عليه بالايد ومجرد مصصصافحه
تضايقت من هالششششي .... بسسس لما دمعت عين الريييال
احمد تم مصافحنه وحبه ع راسسسه ... وفجأه احمد قعد عند ريوووله لما الريييال الشيبه بدت دموووعه تنزززل ....
احمد كآن متماسك ...... وماسسسك ايديه
حسسسيت لحظتها اني فحلم مو بعلم ....
بدا الريال يمسسسح دموووعه وقال : وكبررررت يا احمد وصصصرت ريااال من ظهررر ريااال ....
ابتسم له احمد وما قال شششي ....
اشر لي احمد اتقدم وهو وقف يبتعد ....
ما تحررركت ....
احمد زقرني وقال : نزززلي الغشششا عن ويهج وتعالي سلمي ع عمج ...
ترددت وتميت مسسسنتره مكاني ولا اعرررف شسوي ....
كرر احمد كلامه وقال : اماني تعالي سسلمي ع عمج ..
لفيت ششفت حمدان وانا خايفه ورديت شششفت عمي وانا خااايفه اكثررر
قلت بخوووف وصصصدمه : عمممي ..؟
ابتسم لي الريال وقال : عممممج يا امااااني ... عمممج احمد
اسسسسستغربت منه ... وفريت الغششششا وتجدمت وانا متررردده وخااايفه بنفس الوقت يلين ما ووصصصلت له ...
تقدمت بخوووف وصافحته ...
هو ما قااام لأحمد ... بس وقف لي .... حبيته ع راسسسه ....
وانا مسسستحيه ... ما حسيت الا فجأه وهو يلوي علي ... اسستحيت اكثر ... بس يوم بدا يمسح ع راسسسي بحنان ...
تمسسسكت فيييه ودمووعي اعلللنت هلاااكها وبدت تنزززل ...
بديييت اصيييح وهو يمسسسح على رااسسسي ....
حسيت بدمووعه بعد ... بسسس ما قدرت اررررفع راااسي
قلت وانا اصيح بصصصمت : لييش كنت بعيييد عنا كل هالمده
حسسسيت ان جملتي المته اكثرررر وخلته يندم اكثرررر ...
ابتعدت عنه بهدوووء وشفاتي ترتجف لأني صحت ....
مشيت دموووعي وابتعدت ووقفت يمب احمد ...
ابتسم لي وقال : انتي اصصصغر وحده ..؟
ما رديت عليه ....
رد احمد عني وقال : هيييه عمي اماني اصغر وحده ...
ابتسم عمي وشششاف احمد وقال : ما تششبهك هذي تشششبه الغالي
حسسسيت بفخر لأني اشششبه ابويه ....
ابتسم احمد وقال : وفي وحده ثانيه اكبر من اماني ... معرسسسه
قال عمي : وينها ..؟!!
احمد ابتسم : حااامل وما قدرنا نييبها لما نهيأها ع الوضضضع بنييبها ويانا ان شاء الله
ابتسم عمي وقال : تفضضضلو عيال الغالي
قعدت واماني تمت واااقفه
قال لها عمي : اقعدي اماني لييش مستحيه
اماني قعدت متردده وهمست : ليششش ما خبرتني
ما رديت عليه ....
تقدم منا حمدان وقعد يمب ابوووه ....
تميييت مسسستحيه ولاصقه فأحمد ... حمدان شو يقعده ويانا ...!
كنت لافه ويهي واحاول ما احرررك نظري .. وكله ع الأرض
حمدان حسسس باحراجي وقال وهو مبتسم : اختي بتنزل الحييينه هي ما تدري انكم يايين
ما رديت عليه وتميت اطالع احمد متلومه واحمد كان حزززين مسسستانس ما عرررفت له
شافني عمي وقال : ززززمن والله يا عيال عبدالله ...!
طالعت احمد وعقب طالعت حمدان وانا متلومه ...
قلت بحيا لعمي : عمممي ليييش ما كنت تيينا
ابتسم عمي وقال : سسسسالفه طووويله يا بنتي ...
طالعني احمد يسكتني بسسسس ما قدرررت امسسسك نفسسسي بعرف شو السسبب اللي خلا عمامي يبتعدون عناااا ..!!!
عمي ابتسم وقال لحمدان : حمدان واحمد يعررررفون السسسالفه ...!
طالعت احمد باستغراب وحمدان بعد ...
محد تكلم فيييهم ...
ابتسم عمي وقال : اهم شي ترجع المياه لمجاريها مب لااازم تعرفين السسسالفه يا اماني ..!
طالعت عمي وكانت نظراتي مبين عليها اني اترجاااه وبعرررف ....
كنت فالبدايه حاسسسسه بكررره تجاه هالانسسسان كييييف عمنا وما يعرررف عنا شششي بس انزززال الكررره بمجرررد انه لوا علي وحضني ...
حسسسيت بحنان الأب فيييه .... مهما كان هذا عمي ....
يوم احمد وافق يرجع المياه لمجاريها ايي انا واخرب عقققب ما كنت احاااول ترجع المياه لمجاريها ...
ابتسم عمي وقال : بنت عمج بتقول لج عن السسسالفه وبتعرفينها ان شاء الله
ما رديت ع عمي ... فجأه نزززلت وحده بمخوره وكاششششخه ..... تقدمت منا وهي مبتسمه ..
طالعتني انا اول شششي وضيقت عيونها وهي تتمعني ... عقب لفت ع احمد وابتسمت بحيا ...
يت صوووبنا ... ومدت ايدها لي ....
حسيت باحراج فوقفت اسلم عليها ...
باستني وقالت : تو ما نور بيتنا امووونه
وشافت احمد بحيا وقالت : اش حالك ولد عمي عسساك طيب ..؟
احمد وهو منزل راسه : طيب طاااب حااالج ومن صوووبج ..؟
ابتسم البنيه بود وراحت قعدت يمب ابووها : بخيير الله يسسلمك ..
تمت تطالعني .. وهي مبتسمه ... شافتني وقااالت : واخيرررا يعني شششفناكم ما بغيتو
ابتسمت بحيييا ...
وابتسم حمدان وهو يششوف احمد وقال : فهمي ولد عمممج العنيد
احمد طالع حمدان وهو مضضضيق عيونه : عسسساس انت اللي عندك اسسسلوب
حمدان واحمد من رمسسستهم الظاهر يعرفووون بعض عدددل ... بسسس شو سبب الكره السسسابق
عمي شششاف البنيه وقال لها : رهف حبيبتي شلي معاج بنت عمج وسيري للصاله الثانيه شكلها مستحيه
وقفت رهف ومدت ايدها لي وقالت : يلا تعاالي ....
ارتحت حزتها حسسسيت بهم ثجيييل انشششال من عليييه ....
ومشيت مع رهف وانا مسستحيه ..
لفيت شششفت احمد يطالعني وبنفس الوقت لاهي بالسسسوالف ...
دخلنا الصصصاله ...
وقعدنا ...
ابتسمت لي وقالت : واخيرررا شششفناج امووون
ابتسمت وقلت : رهف صصصح ..؟
ضيقت عيونها وقالت : لحقتي تنسيني يعنننني ...
ابتسمت وقلت : لأأأ بس اقووول يعني
ابتسمت رهف : عندي خوات صغار ... وحمدان العود وعندنا خوان صغااار بعد ...
يت الخدامه وحطت الأشياء ...
تقدمت رهف بتضيفني ...
قلت : لا مشكوووره فديتج ...
ابتسمت : لا عاااد اول مره وما تشربين قهوتنا ولا تاكلين اكل بيتنا ما يصصصير عآد ...!
قلت بحيا : خلاااص بس شوووي لا تكثرين
حطت لي وقدمت لي وقعدت وقال : وبعد اخبااارج ..؟
ابتسمت بحيا : تمام وانتي ..؟
رهف : اوووكِ ماشي حالنا ...
قلت وانا مسستغربه : ما توووقعت عقب كل هالسنين والله
ابتسمت لي رهف وقالت : حكمة ربج يختي ...
ارتحت نفسسيا بس قلت وانا مسسستحيه : ممكن اعررف شو السسسالفه عمي قال بنت عمج تخبرررج
قالت رهف وهي تاكل : كلي انتي لا تسسستحين .. وبعديييين شو تبين بويع الرااس اهم شي ان نحن مع بعض الحين
قلت وانا العب بالملعقه : دخيييلج رهف ما روووم اشغل باالي اكثر
ابتسمت وقالت : اوكي .... من وين ابدا
قلت : من اولها ...
قالت وهي تفكر : حسسسب اللي خبرني به حمدان ان زمان ابويه وابوج كآنو يشتغلون مع بعضضض فالجيش ... وكآنو بعآد عن الأهل ....
قلت : انزززين
ابتسمت وقالت : عآد مو تكرهين ابوووي اللي صااار صااار
قلت : قووولي ..!
قالت : وهناك تلاقو بوحده عند واحد من الشواب اللي عازمنهم .. واثنينهم اعجبو بنفس البنيه سسسبحان الله
قلت : انزززين
كملت وقالت : وعآآآآد اثنينهم كانو يبونها ... وكلمو يدي عنها .... بسسس يدي ما رضى لأن كل وآحد مجبور ياخذ بنت عمممه ...
وانا مندمجه
قالت لي وهو تتذكر : وكانت هذي الوحده اممممج
قلت بصصصدمه : امممممممممايه
ابتسمت : هيييه يقولون جميلة اسم على مسسسمى هههه اكمل لج ... ويدي يوم رفففض ابوج عآند ورآح تقدم لها وخذاها ومحد راااضي عليه
وانا مسستغربه قلت : انزززين بس هو ما ارتكب جررريمه
ابتسمت لي رهف : هذا فنظري ونظرج لأن نحن عيال اليوم وتكنولوجيا ...
قلت وانا ابتسم : بسسج عآدي كملي ...
قالت وهي تكمل لي السسسالفه : ويدي عآد غضضضب على ابوووج والنفس مب راااضيه .. وابوي نفسسسه كآنت فالبنيه ووقف بصصصف يدي ... وكبرررت السسسالفه لما ابوووج خذا امج واستقر وياها وكآن بعيييد عن كل الأهل وابتعد عنهم
قلت باسستغراب : بسس جذي السسسالفه ...!
طالعتني وابتسمت : اكممل لج ... هم قالو بيرجعون المياه لمجاريها ويردونه ....
قلت: انززين
قالت وهي تشششرح لي الوضع : بسسس كيف اقول لج حسسسب كلام ابووويه ان ابوج كآن وااايد عنيييد ولا طاع يرد وقال انه ابوووي بعده يبا امج .... وكلام يدي مأثر فييييه ... بسسس قبل لا يتوفى ياه وزار يدي ... لأن يدي ما كمل خمس سنين من توفى ... و كانو بعدهم متزاعلين ... واخوج احمد كآنت منغرررسه هالفكره بباله ولا طاااع ترجع المياه لمجاريها ...!
قلت باسسستغراب : انزززين ..؟!
ابتسمت رهف : شوووفة عينج عشششان عادات وتقاليد انهدم شمل عايله بكبرها .. ونسسسو شي اسسسمه دين ... ولا تطووور ع الأقل خل نقووول ... وآخرتها حتى ابوي ذاك الوقت ما خذا بنت عمه ...
سكت وما رديت عليها
ابتسمت لي وقالت : عآد انا قلت لج السسسالفه ع السرررريع بسسس انتي مو تزعلين يعني خلاااص حتى ابوووج تراضا مع ابوووي بس محد كان يدررري وتراضا مع يدي ...
ابتسمت لها بحزن وقلت : الله يرحمه
يت رهف يمبي وقالت وهي تتأمل ملامحي : يقووولون تشبهين عمي هههه بشششوفج ..
استحيت ولفيت ويهي وقلت : لا تسسسوين جي رهف
ضحكت وقالت : تبين الصصصدق اخوج احلى هههههه لا تتحطمين
ابتسمت وكنت بضحك ع جرأة هالبنيه .... بس قلت : مو تقووولين جميلة الكل كان يباها ...!
ابتسمت لي رهف وقالت : هيييه صح هههه ...
قلت باستغراب : وين امج ..؟!
ابتسمت لي وقالت : امي الله يسسسلمج ما تقر فالبيت ....
ضحكت وقلت : عآآآدي .... كبرنا وتعودنا
طالعتني رهف وقالت : وخواااني الصغار رقووود ممنوع يتمون لعقب ثمااان
قلت باسستغراب : الحين هذاك اخوووج حمدان
ضحكت رهف وقالت : هييه هذا اللي تكلمينه
قلت وانا محتاره : تصصصدقين من صوووته كنت اتحراه وحششش
ابتسمت رهف وقالت : تراااه وحش ....
فجأه سمعنا صصصوت الباب يندق ....
قالت رهف : اددددخل
دخلت الخدامه وقااالت : عشا ...
ابتسمت رهف وقالت : شششكله ابويه يزقرنا عششاه هالوقت وبنتعشى معاه
طالعتها بخووف وقلت : لا تقووولين كلنا مع بعض
هزت راسها بهي وقالت : يب
اسسستحيت وقلت : لأأأ مابا
سحبتني من ايديه وقالت : لييش الحيا بتتعودين وبعدين ابووويه شرات ابوووج ...
مشيت وراها وانا مسسستحيه
/
.
/
كنا واااصصلين حزتها ... صااار لنا سسساعه فالبيت ...
سلمنا ع قوووم عمي وعمتي وتعشينا ... والحين صصصعدنا حمدت ربي اني ما ششفت عبدالله
طلع خالد وكآن توه متسبح ... كآن متأثر من خبر وفاة خالته وحزين بنفس الوقت لأنه مب موجود
تقدم مني وقال : تصصصدقين حاااس بالذنب
ابتسمت له اهديه وقلت بحزززن : يووومها ياخااالد يووومها ... وكل انسسان بيموت ..
قعد وقال : ما توووقعت والله
حط راسه وبديت امسح ع شششعره اهديه : توووقع يا خااالد ومحد يموت قبل يووومه
غمض عيووونه بألم : انتي جررربتي الفقد صح ..؟!
ابتسمت بحززن وتكونت دموعي بعيني وقلت : انا فققققدت اغلى شششخص بالكون يا خالد ... فقدت الحنان واغلى انسسسانه ... شششفت وفاء كيف متعذبه وعيونها ورمانه ...
انا من يوم عمررري تسع سنين وانا هالشششكل ... صااار لي عشششر سنين وانا ع الوضضضع نفسسسه ... مَ تغير وضضضعي هو هو ...
ابتسم خالد وقال : الله يحفظنا لعيالنا ويحفظهم لنا قووولي آمين
قلت وانا ابتسم : آآآمين يآرب ....
عدل قعدته وقال : سسسمعت ان عبدالله بياخذ وفاء
ابتسمت ... ما حسسسيت بالغيره ... يمممكن لأني بديت اتأقلم مع خالد بسس حسيت بالكره زاد ... الله يعينج يا وفاااء على هالانسسسان ...
غمض عيووونه بألم : وايد كآنت تحبنا
مسكت ايده وقلت : صل ركعتين وادعي لها يا خااالد ...
ابتسم لي وقال : عشششطان ع قووولة فويرس ابا ماي نشششي ييبي لي
قلت بحيا : لا والله
ابتسم وقال : يلا عشششان تتأقلمين ع وضع بيتنا انززلي وبالمره عندج مهله خمس دقايق تسسسولفين مع شما ووفاء ... واذا تأخرتي اكثر فتنامين فالصصصاله
اسسستحيت وقلت : بسس ...
همس : لا بسسس ولا شششي يلا نشششي ...
وقفت وتوني بطلع لفيت شفته وقلت : والله انك ...
ضحك : يلا روووحي
طلعت من الحجره بهدوووء ... وقلت بروووح لششششما وعقب بنزززل .... دقيت الباب ما فتحته ...
فنزلت ..اكيييد مب فالحجره هي ووفاء تحت ...
وانا نازله شفت وفاء وشما وفارس يطقون حنك ...
ابتسمت لهم بحيا ...
وقفت شما وسحبتني اقعد يمبها وقالت : حياااج حييياااج ...
استحيت وقلت : الله يحيييج
شفت وفاء وابتسمت لها ..
كآنت وفاء عاديه بس مبين عليها الحززن
قال فااارس وهو مسستغرب : هذا رقد من اووول دقيقه
ضحكت شما : انت اششش لك .. بتدق الريال بعين
ابتسم فااارس وقال : اقووول يعني ...! ما قلت شششي ثاني اناا ...
طالعتني شما وهي مضيقه عيونها : لا تقووولين ما يبتي لي هدااايا
قلت وانا ابتسم : امبلا يبنا لج
ضحكت وقالت : اهم شي البقلاااوه والأكل .. ووصيت خالد ع الصمون مالهم
قلت : يابج كل شي ...
وهي تتذكر : ووووين الحلقوم و الررررهش
ضحك فااارس : تقووول لج يابو لج كل شششي زط اعووووذ بالله
شما شقت الحلج وباستني : هيييه زييين شكرا ... كل يوم سافرو يعني
طالعتها مسستغربه ووفاء نفس الشي
عدلت قعدتها وقالت : عشششان كل يوم تيبون لي هدايا ههههههههههه
ابتسمت وقلت : خلصن الخمس دقايق مالي ههههه
ابتسمت شما وقالت : تمي بعد سوي له طاف
فتحت عيوني باستغراب
ضحكت وقالت : سيري سيري الله ييسر امورج
ابتسمت وفاء وقالت : جيييه هي بتروووح تخلص معامله ولا شو ...؟!
شما وهي تطالع فااارس : سسسسير ييب الشنطه اللي فيها الأكل ما اسسستحمل اتريا اكثر بآآآآكل من الرررهش
ضحكت عليها ... وتقدمت من المطبخ ...
سحبت من الثلاجة دبة ماااي .... وتوني بطلع
انصصصدمت بووواحد داااخل ....
تراجعت ورا لما شششفت عبدالله وخفففت اكثر
ابتسم بششر وقال : فرررصه سعيده
ما رديت عليه توني بطلع قال : هه شكلنا كل يوم بنتلاقى فالمطبخ سسسبحآن الله
اسسستوعبت ان هذا مب اول لقى من عقب العرررس
لفيت وقلت : عبدالله ابتعد عني وعن خااالد رجاء ...
ضحك بسسخريه وقال : لا والله ..! جذي بسسسهوله تقصين ع اخوي يعني
قلت بخوووف : انا ما سوووويت لك شششي انت لييش تسو جذي فييه ... والله اني تبت والله بلاك ما تصصصدق ...
ما عبرررني وراح صصصوب الطاوله يتعشى ....
حسسسيت بكرهي يزيد ... قلت وانا مكسسسوره : انت هدمت حياتي السابقه وتبا تهدم هذي بععععد ....
ابتسم وقال : مب انا هذي حرمة اخووووج اللي هدمت لج حياااتج
قلت بكررره : بسسس انت وااافقت وكلمتني ... المفروووض انك تعرررف انه مقصصصوص عليييه وانا ياااهل ما افطن
ما رد علي ولا بالا باللي اقوووله
طلعت بخوووف من المطبخ عن يسسمعنا احد حسسسيت برررعب من شششفته ....
انا لااازم اوقفه عن حددده عن ارووح فيها وخالد موقفه باان خلاااص ....
محد بينهي هالعلاقة غييير عبدالله ... بسسس لو عبدالله كتم يمكن تسسسير الأمور ...! وتتيسر ...
/
.
/
حسيت برررعب وانا اقدم ع هالخطوووه ....
شششفت موبايلي والششششاشه ...
رميته ع السسسرير وطلعت ....
شششفت عزام يترياني ...
تميت واقفه
اشر لي باني اقعد وهو متوتر ....
هزيت راااسي بلا ... وقلت : جذي احسسسن شو عندك
تنهد بضضضيق وقال : مصصصره بعدج ع رااايج ..؟!
هزيت راااسي بهي .. وقلت : بعدددني
قال : ما بتين تسسسمعين لي انزززين
قلت : لأأأأ كل شششي واضح
قال بضضضيق : عطييني فرررصه يا اميررره بنكمل الشششهر ونحن على هذا الحال بعدددنا
تنهدت وقلت : عزززام انا مصصصره ع راايي وموقفك كآن واااضح اسسسمح لي ... وانا كلمت احمد يرجعني
تضايق وقال : يا اميررره اروى انا ماباها ماباها ... مآ تسسسمعين الرررمسه انتي ليييش ..؟!
دموعي تكونت بمحجر عيوني وقلت : بسسس كل تصصصرفاتك تثبت العكسسس وكلامك يثبت العكككس بعد ...!
قال : اقعععدي واشششرح لج ... وصدقيييني دخيييلج ...
قعدت وقلت بحززن : قووول شو عندك ..؟!
قال اول شششي : ابااج توضحين لي كل شششي صصصار ..؟! وششاللي فهمتيه
بديت اصصصيح وقلت : انك تبا ترررد اروى وانا مجرد سلعه رخيصه برررجع بيت اهلي عقب فتررره ....
تنهد بضضيق وهو متعجب : وبعد ..؟!
قلت : وانك بتطلقني عقب ما اولد ... وانت واروى تربون الولد
قال بذهووول : انتي شو تخربطين ...؟!
وقفت وقلت : شوووف هذا اسسسسلوبك اللي ما احبه
هدا وقال : اهدي واقعدي .... وانا بهدا ...
قعدت وقلت : انت فالمسسسج اقنعتني انك بتم سسساكت ....
قال بهدوووء : بسسس كلامج مش منطقي ولا يدخل العقل وهذي تهيأت يا اميرره لا اكثر
قلت بخوووف : بسسس اروى هي اللي قالت لي
طالعني باستغراب ومنصصصدم : وانتي تصدقينها ..!
قلت بخووف : هيي شششرحت لي علاقتهم واساسها وسبب فراقكم
قال بسسسخريه : اروووى نفسسسها ...!
قلت وانا اهز راسسسي بهي ...
ابتسم بسسسخريه : ما هقيتج يا اميررره تمشين ورا رمسسسه هذي
مشيت دموعي وقلت : بسسس هي شششرحت لي كل شي
قال بنفس اسلوووبي : ولييش ما تكووون الفت كل شي ع كيفها ..
قلت : ارووى ما تييب عيال صصصح ..؟!
هز راسه بهي ...
قلت بعصبيه : ششششوف هذا يبرر كل شششي وكلامها صصصح .. وانا متأكده وانت فااالح تجذب عليه
وقف يهديني : امييررره اهدي
قلت وانا اصصصارخ فويهه : كيييف اهدااا وكل شششي وااضح
بديت اتقطع من الصصصياح وقلت : واااانت الا تبا تدمرني .... ششششوووف شسويت .. عزام انت حطمت كل آمالي ووايد اشششياء فيني
بغى يمسكني ويهديني ...
ابعدته عني ومشششيت للحجره .... قفلت الباب ...
سمعته يدق الباب ويقووول افتحي ...
سفهته وتقدمت السرير وغطيت عمررري ودخلت فنوبة بكاااء ثااانيه ......
رقية تشرح لي شششكل ... وتحاول تنقذ عزااام
اروى تشششرح شكل وتحاول تنقذ حبهم ...
وعزام يشششرح شششكل اصصصصدق منوه يعني ...! وكل وآحد يألف من عنده قصص وحكايات ....
/
.
/
اليوم الثاني ....
شفت اسسسما وابتسمت : تصصصدقين عآد كآن يوووم جد روووعه
ابتسمت اسما وقالت : يلا الحمدلله
سسسرحت وقالت لي اسما : اشششوفج اليوم مب على بعضج
قلت وانا اتأمل : ششششي ما تحسسسين فيه لأنج ما جربتيه يا اسسسوم تعرفين شو يعني عايلة بكبرها تكون مفترقه
اسما ابتسمت وقالت : الله يوفقكم ...
طالعتها وقلت : تصصصدقين تميت مسسستحيه من حمدان ولا كأني شششفته وكلمته فحياتي ههههه
ضحكت اسما وقالت : لا تقوووولين
قلت وانا ابتسم : ييييممممكن عآد ... بسسس صصصدق احسسس هيه .. حتى من سوالف رهوف بنت عمي
ضحكت اسما وقالت : مع ان كآن ودي تآخذين ذياااب والله
قلت : بعد ما تدرررين خخخخخ
ضربتني ع راااسي : زييين الاسلام معطيه الأحقيه للريال انه ياخذ اربعه
قلت وانا افكررر : سبحااان الله هههه
قالت اسما : تصصصدقين تقدمو لي ناااس
قلت برررعت : تقدمو لج ...! كيف هاي بعد
قالت وهي تبرر : يعني ناااس بيخطبون
قلت : هييه فاااهمه علييج بسسس كيف انتي بعدج تدرسين وصغيررره اسوم ..!
ابتسمت بحيا وقالت : يقول بيتريا ...!
قلت بخبث : موافقه ولا لأ
اسما بزعل : مآدري والله ...
قلت : ليكووون مشعل ..! ترا مشششعل ما يصلح لج اسوووم ....
اسما : مآدري والله ...
قلت باستفسار : منو هذا انزززين
اسما بحيا : عمووور ربيع حمود ... راعي اللاب توب .. وراعي اشارات المرور والكوفي ... ووايد اشياء
ضحكت وقلت : حلفي بسسسسسسسسس ... هالشيبه تقدم لج
قالت بزعل : تنكتين حضضرتج يعني ..
قلت : لا والله بسسس كم اكبر عنج
اسما رفعت جتوفها : مادري والله بس اصغر من حمود بششوية ...
قلت : يلا زيييين الفرق مو بالسسسن .... اهم شششي انه زين
اسما : شو انتي الثانيه انا بعدني ما ووواااافقت
قلت : بتوافقين دام ان الريال ما ينرد ولا شو عيوووبه
قالت اسما : مب مرتااحه
ضحكت وقلت : ليييش عآد
اسما وهي تفكر : يقووول ما بيعيشني فالبلاد
قلت باسسستغراب : جيييه امه من ويييين ..؟!
اسما تفكر : الشششارجه اظظظن
ضحكت وقلت : يالغببيييييييييييييه الشششارجه فالامارات ...! ولا من دشيتي علمي نسيتي شي اسمه جغرافيا
ضربتني اسوم ع راسي وقااالت : ادررري ان الشششارجه فالامارات وفرة حصه مابينا وبينهم شي ... بسس هو ما بيسكني فالبلاد
قلت باستغراب : وين دامه من الشارجه ..؟!
اسما باحباط : يقووول بيكمل حياته فبريطانيا
فتحت عيوني بذهووول وقلت : وااااااااااااااااااو بسسس هو مع حمود ...!
طالعتني اسما : هاللي فالحه فيه .. هيه ادرري مع حمود .. حمود وعلي بيردون الامارات بسس هو بيتم هناك اووونه
قلت : لو بدالج ومب حمدان والله واااافقت ههههه
اسما بخووف : هو صصصح قال يترياني لما اخلص .. وبيخليني اكمل هناك بسس محتاره ..
قلت : زوود بعد بتكملين فبريطانيا من دون منحه شوووفي كيييف ...!
اسما تفكر : مادري والله
قلت : انتي سألي حمووود واكيد يصير خير
اسما بوزت : المشششكله الكل موااافق يتريون رايي ...
/
.
/
اول ما دخل الليل خالد قال بيروح يشوف ربعه ويرجع ... قلت له بالمره يوصلني واسسسلم لأني صباحية العرس ما قعدت وياهن
... شفت خالد وقلت : خلاص اسسسلم عليهم واتصصصل بك ...
ابتسم وقال : اوووكِ
طالعته بخجل وقلت : ممكن ابات الليله اهني
عقد حياته ... وضيق عيووونه
خفت منه ... بسس قلت : حرااام يوم واااحد وما اعيدها...
ما قال شي .. قلت : يعني هي ولا لأأأ
ابتسم وقال : انتي تقدرين تفارقيني
قلت بخووف : لأأأ بس مشتاقه لهم وحرمة اخووويه حامل
ابتسم لي وقال : خلاااص بآجر الصصصبح اخطف اوووكِ
قلت : اوووكِ
ابتسم لي وقال : يلا انزززلي
نزلت وقلت : الله يحفظك وشوي شوي ...
ابتسم لي واشر على عيونه : ان شاء الله
تجدمت من باب الصاله العود لما دخلت .. لفيت وشفته توه يحرك سيارته ...
حسسسيت بتأنيب الضمير ...
كآنت السسساعه تسعه ونص
والبيييت فاااضي ... مافيه احد ...
عرررفت ان رقيه راااقده .. لأنها ترررقد على اول الشتا الساعه تسسسع عقب الصصصلاه ع طووول
تلفت حواليني ما شششفت احد ....
ولا اميره ...
حتى عزام مش موووجود ....
وانا صصاعده شفت عزام بويهي وتخرررعت
ابتسم لي وقال : هلاااا نوال ....
ابتسمت له بخجل ... وتقدمت منه ...
صافحني ... وعقبها باسني ع راسسي .. اسسستحيت منه ...
قلت : اش حالك ...؟
ابتسم : بخيررر الله يسسسلمج انتي اش حالج ..؟!
بلعت ريجي وقلت : تمام ... امس ردينا من السسسفر
ابتسم لي وقال : ادررري خالد خبرني ... الحمدلله ع سلامتكم
قلت له بحيا : الله يسسسلمك .. وينهم الجماعه ..؟
اشر لي ع فوق وقال : رقيييه راقده واميره بعدها جنها راااقده
استغربت ما يدررري عن حرمته ...
حسيت عزام متوتر وخايف من شششي .... بسسس ما قال ولا شي وابتسم : بروووح بتعشى ..
قلت له : بالعافيه
ابتسم : ما بتتعشين معاي ..؟
هزيت راسي بلا وقلت : تعشيت الحمدلله ...
نزل وانا صعدت ....
قلت بروح بسلم ع رقيه بسس دامها راقده اخاف تنش وتتخرع .. عقبها من الفرحه ما بتنام طوول الليل
تقدمت من حجرتيه .... ودخلتها ...
استغررربت المكيف شششغال ... يعني حسسسوا اني يايه ...
بس اسسسستغربت اكثر وانصصصدمت يوم ششفت اميره ....
كآنت قااعده ع السرير ... من شافتني انصصصدمت ...
طالعتها باسستغراب .. بس عقب تقدمت وسلمت عليها
ابتسمت لي ووقفت : هلا نواال نورتي البلاد
ابتسمت لها : منوره بأهلها والله
اشرت لي اقعد وقعدت ... طالعتها مسستغربه
ابتسمت لي وقالت : ادرررري مستغربه
طالعتها وسكتت بغيتها ترررمس بعرف شالسالفه ... جآن هم حولو لحجرتي ولا كيييف ...!
بسسس اميره تعرفني وما تسسسويها ...
قالت بخوووف : انا وعزززام سالفتنا سسسالفه
قلت بخووف : شووو صاااير بعد ..
ابتسمت اهديها : ما عليج تنحل ان شاء الله .... انتي ارتاحي الحين .. وتعالي تعشي
هزيت راسي بلا وقلت : شكرررا .. متعشيه ... بسس برقد
قلت باستغراب وانا فييه الضحكه : مووودره رررريلج
ابتسمت لي بحزن وقالت : لأ انا قلت له اني مشتاقه لكم
ابتسمت لها ...
وطلعت عباتها ... وتقدمت من السرير ... وقعدت الطرف الثاني
رحت طفيت الليت
قالت لي : اذا بترقدين وياي ارررقدي عآدي ...
ابتسمت لها وقلت : هيييه برقد ويآج ...
طالعتني باسستغراب وقالت : غررريبه ما احيييدج زعوله ... شكله مسوي شي جااايد
ابتسمت وقلت : لا تحاااتين ...
تلحفت وقالت : زييين عآد ... الله يوفقكم مع اني حااسسسه بأنه الشي جااايد
تلحفت انا بعد وقلت : لا تشششغلين بأااالج انتي اشش حالج مع خالد ...؟
غمضت عيوني بألم وقلت : الحمدلله
اسستغربت وقلت : نوااال انتي فييج شي
هزت راسها بلا وقالت : مافيني شي
قلت : امبلا فييج شي نواال انتي مب طبيعيه .. من يوم خطبج وانتي مب طبيعيه
قالت نوال : لا صصصدق امور مافيني شي
عرررفت من صوووتها ونبرتها فيها شششي ....
قلت : نوال قووولي لا تترددين ...!
نوال سندت ع السرير وقالت : اميره انتي حد خانج ..؟
هزيت راسي بهي وقلت : الحييين اكتشفت
دمعت عيوووني نوال وقالت : بسسس انتي مرتبطه فيييه يعني اللوم عليه مب عليييج ...
قلت وانا حاااسه ان نواال الغامضه مسسستحيل تبوووح بشششي .... بسس اكتشفت ان الانسسسان الغامض بعد ينكسسسر وااايد ... وفدآخله بحررر من الكلام ....
وانه اكثر انسسسان معرض للبكا ....
ومكسووور ...
ولو فلحظه انفجر ... يطلع كل الكلام اللي بخاطره ... ولانسسسان هو ما يتوفع ان يطلع له هالكلام ...
قلت بخوووف : نوال شو فيج ..؟
نوال مشت دموعها : اميررره انا كنت احب اخو زووجي
قلت بصصصدمه : شوووو ..؟!
نوال هزت راسها بهي وقالت : هيييه كنت احبه
قلت بصصصدمه : وكييف صار هالكلام ..!
قالت بخوووف : كنت ارمسسسه من قبل ويوم تركني ما عرفت ان اللي تقدم لي اخووه
قلت وانا خااايفه عليها : كيييف صااارت السسسالفه انزززين
قلت نوال بحقد وكررره : اروووى خربتني اروووى اللي خلتني اكلم شششباب اروووى اللي دمرت لي حياااتي وقضت علي وعلى مسسستقبلي اروووى اللي خلتني ابتعد عن اهلي ....
ولعبت بعقلي بععععد ....
قلت بذهووول : اروووى
هزت راسها بهي وقالت : اروووى نفسها ... بنت عمتي طليقة عزززام
احتقرررت اروى حزززتها ... ما كفاها تدمر حياة نوال وعزام يايه تدمر حياتي بعععد اعوذ بالله منها ابليسسس
كملت نوال وقالت : خلتني اتعرررف ع واحد ... ويوم اشتدت الأمور بينا تركني ... وتعذبت وقتها .... انا فقدت الثقه بأكثر الناس واستحقرتهم بسبب اروى ... هي زززرعت اشياء واشيياااء فبالي ... انا فقدت امي وانا صغيررره .. وعقلي وقتها كآن فااارغ محتآجه لأحد يوعيني ... بس الحد هذا كان غلللط بكبره ... كانت اروووى
قلت بررعب : الله يجازيها ان شاء الله
كملت نوال : اميررره انا متعذبه الحييين بحياتي الجديده من قلت بفتح صفحة يديدة طلع الانسسسان اليديد هذا ... اخووو اللي كنت مرتبطه فيه واكلمه
قلت بخووف : ودرااا
هزت راسها بلا وقالت : ما يدرري وان درا بيطلقني ....
قلت : ان شاء الله ما يدري لا تحاتين
قالت بخوووف : بسسس اخوه هددني وقال ان اخوووه بيطلقني
قلت برررعب : لا تقوووولين ..!
هزت راسها بهي وبدت تمسح دموووعها
انصصصدمت .... وقلت : انززين كلميه اقنعيه بأنج تغيرتي وما عدتي ذيييج الأوليه
قالت بخوووف : اقنعته واايد يا اميررره ولا طااايع يفهم
قلت وانا افكررر : انتي ييبالج شي يوطد علاقتج بخااالد ... وما يخليه يطلقج
قالت : لو شو ما اسسسوي بيطلقني لو درا
قلت : في احد غيركم انتو الاثنين يدري
قالت بتفكير : ما اظن غيري انا وعبدالله احد
قلت وانا افكررر واخطط : متأكده
هزت راسها بهي وقالت : خوانه وخواته اهم شششي ناس بررع ما يصصصدقهم خالد بسس اخوه عبدالله يمكن ييصصصدقه
قلت : عآد انتي لا ترمسين خالد لأن اذا فاتحتيه بيطلقج وهذا ريااال مسستحيل يستحمل الخيانه
قالت نوال وهي تصصصيح : هذا مااضي يا اميرره
قلت : ادرري ... ولازم الحييين عبدالله يصصصدقج وما يخبره
نوال : مسستحيل عبدالله يصصصدقني أنا اعرررفه ...
قلت بخوووف : في حل واحد وبسس ...
نوال بحيره شو هو ..؟!
طالعتها بتمعن وقلت : لووو حملتي يمممكن عبدالله يشششفق عليييج ...!
نوال وهي تصصصيح : مرده يخبر اخوووه
قلت : لاأأ اذا حملتي وصصصار بينكم عيييال احتمال كبيير بيخاف انه يشتت عائله بكبرها ويأذي عيال اخوووه
نوال وهي تفكر : والحل
قلت لها : قووولي لعبدالله انج حااامل من خالد وانج انصلحتي وحاولي تقنعينه بسسس حاولي ما تكملينه الا فيس تو فيس وفالبيت ومحد موجود
قالت : هزززرج
قلت : هييه جربي وان شاء الله يقتنع .. ما تعرررفين بعد ..!
نوال بخووف : بسس الجذب حرااام
قلت وانا ابتسم : ما تدرررين يمممكن حااامل وما تعررفين
نوال : لأأ ما اظظظن
قلت وانا اقنعها : في بنات يحملن من اووول يوووم عآدي
نوال بخوووف : عآد ان شاء الله ما يصصصير شي
ابتسمت لها وحطيت ايدي ع ايدها اهديها ....
ابتسمت لي وقالت : لييش مب راااقده مع عزام
قلت بقهر : شكلنا بنترك بعض
طالعتني باستغراب وقالت : لا تقوووولين ...! اخوي كلما طاح ع وحده حظه ردي ...
ابتسمت وضحكت : هالمره الغلط منه ويمكن يرررجع اررروى
طالعتني نوال بصصصدمه مب كأنها نوال امسسس ... وتغيرررت
قالت : لا تقووووووووووولين
رفعت جتوفي وقلت : انصصدمت انا بروووحي منصصصدمه
قالت لي نوال : لأأأ مسسستحيل يرجججعها عزام مسسستحيل يرررجع وحده خاينه
قلت باستغراب : لييش ..؟!
نوال : اروووى ما كملت خمسة اشهر فبيتنا وعزام ما طاااقها
فتحت عيوني باستغراب : مب عشان انها ما تييب عيال طلقها
نوال : الكل اقتنع بـ هالعذر وحيطنا اللوم ع عزام لأنها بنت عمته ... بسسس الصصصدق مب جذي
قلت بخوووف : شو الصصصدق عآد ...؟
نوال : اصصصلا عزام وايد كآن يحب اروى واروى تظاهرت بحبه بسس الصصدق مب جذي هي ما تزوجته الا لما ابوها وهي اقتنعو بالسسسالفه
قلت باسسستغراب : انزززين
كملت وقالت : بسسس عزام اكتشف عقب هالشي وزووود ان ارووى راعية سسسوالف .... هي ما اكتفت انها تدخل حياته هي خربتني انا بعععد بالأحرى تسبحنا صوووبها
قلت باسسستغراب : وكيف عزام درا
قالت نوال بخوووف : مررره لحقها وعرف انها تووواعد .... يعني هي ما تسسستاهل ... ومحد يدرري بالسسسالفه الصدقيه الا ناس معدودين ع الأصصصابع ... انا ما كنت بقووول لج لأن الستر زيييين بسس دآم ان فيه مصصلحة ودرء مفسسسده .... وهالشي يوضح لج كل شي وما بيخليج تتطلقين يمممكن
قلت بخووف : يعني سبب طلاقهم مب ان اروى ما تييب عيال
هزت نوال راسها بهي وقالت : هيييه ... وانا ما عرررفت هالشي الا متأخر ... عقب شوووو بسس ...!
قلت : الله يهديها ...
ابتسمت لي وقالت : والحيين بتتمين مع عزااام ..؟
قلت بخوووف : مادري بششوف اللي سمعته ما برره عزام بعده
طالعتني نوال وقالت : انتي فكرري وششوفي .... واروى لا تخلينها تأثر عليج ... هذي بنج اعوذ بالله
فجأه قلت برعب : آآآآآآآآآآآآآي
تخرعت نوال وقالت : بلاااج ...! ليكووون تربين
ضحكت وحطيت ايدي ع بطني وقلت : اي اربي وانا بعدني فالخااامس ههههههه
ابتسمت نوال بخووف وقالت : بلاااج
قلت وانا ااشر ع بطني : رررفسسسني الخاااايس ...!
ضحكت نوال ..
قلت وانا اسحب ايدها واحطها ع بطني : شششوفي شششوفي ....
نوال وهي تحس : ما يتحرك
قلت : تريي شوووي ...
فجأه رفسني مره ثااانيه وحست نوال وبدت تضحك : هههههه فدددديته والله ...
قلت : انا اعتقد عندي جهاز فحص حمل زياده وبعدني ما استخدمته ... اروح اييب لج اياه وعسى الله ييسر اموورج
اشرت لي نوال بلا وقالت : لا لا
قلت : يلا عآآآد وبعدين هذا ييبين لج النتايج لو صااار لج اسبوعين بعد .. مب شرات ما يقوولون تريي وتريي .. يعني عآدي ...
ابتسمت نوال : اوووكِ
تذكرت وقلت : بسسس هو فحجرة عزززام ...!
قالت لي نوال : لا عآد تمي
قلت : انتي شفتيه ..؟
هزت راسها بهي وقالت : نززل يتعشى
قلت وانا ابتسم : عآد هو يطووول تحت ويشووف تلفزيون اروووح اييبه
وقفت اييبه لنوال ...
دخلت الحجره ما كان فيها حد ..
تقدمت من المستواليت .. وفتحت الكبت اللي تحت .... سحبت منه الجهاز .... وقفت ... كنت لابسه جلابية استريج ..
ضحكت وانا اشوف كرشتي اللي طالعه لي .. وبطني اللي برز وانا فالخامس ...!
تقدمت بطلع ... لفيت شفت حجرتنا ... آآآه منك يا عزام ...
توني بطلع من القسسسم انفتح الباب ... ودخل عزاااام
انصصصدمت انه ياه .. وطاح الجهاز من ايدي ع الأرض ...
طالع تحت وشاف الجهاز رد رفع راااسسسسه ...
نزلت بشيل الجهاز ... نزل وياي .....
سحبت الجهاز ووقفت .. كآن يدامي .... رفع راسي وشاف بطني ... وابتسم ..
عصصصبت وتوني بطلع مسسسك ايدي وقال : اميييررره
ما لفيت وبعدني معصصصبه وزعلااانه عليه
قال وهو يحلف : والله والله اني ما ابا اروووى بلاج انتي مبب مصصصدقه ...!
قلت بعصبيه : مابا اعرررف لووو سسمحت اتركني
ترك ايدي وقال : تعالي تحت احمد ياي بيشوووفج
قلت وانا مسستغربه : حد ايي الساعه عشششر ...!
ابتسم وقال : اخوووج بيششوفج انزززين
قلت بعصبيه : ردة ما برد لك .. وبروح بيت اهلي .. من الحين اقوول لك
بدا يقنعني وقال : اميررره دخيييلج .. اسمعيني انزززين
بديت اصصيح وقلت : واللي سمعته
قال وهو يقنعني : والله كان تهديد وان موعد فضيحتها قررريب تعبت والناااس يلوومووني
قلت : اي فضضضيحة
سكت وما قال شششي
قلت بفضووول : اي فضضضيحة ...
قال وهو يبلع ررريجه : كان مجرررد تهديد عشان تبتعد عني .... وتقر... وهي خذتها حجه تخدعج
قلت : اي فضضضيحه اقووول لك
طالعني وقال : اهم شششي تعرفين اني احبببج ... مب لاااازم تعرفين فضيحتها ... من ستر على مسسلم ستر الله عليه يوم القيامه
قلت وانا مب مصدقتنه : عزززام انا تعبت من الاعيبك ... اصصلا انت خذيتني عشششان تحر قلبها
قال وهو يأشر لي اخطف : انزززلي انتي نروح نشششوف احمد
مشيت جدامه بكرشتي ...
قلت له : ارووح اييب لي اوقايه بيضا ...
ابتسم وكتم ضحكته ...
مشيت ورحت للحجره .. فريت الجهاز صوب نوال وقلت : افحصي ... الحين برد لج ...
خذيت الأوقايه
قالت لي نوال : كيييف يفحصون انزززين ..؟
ضحكت وتذكرت عمرري يوم ما كنت افطن ... نوال بعدها صغيره ع السوالف ...
قلت : ع العلبه تحصلينه لو ما حصلتيه سوي سيرج لأني برجع عقب شوي .. اوكِ
ابتسمت لي : اوووكِ
لبست الأوقايه والباجي يدامي بطني عششان اخفيه .. طلعت حجيه اميره ههههه
ونزلت تحت ... اواجه صصعوبه فالصعده والنزززله واحاول اقلل منها لأنها خطررر
وصصصلت لأحمد وعزام شفتهم فالصصاله
ابتسم لي احمد وكانت فيه الضحكه باين انه بيضحك عليه ....
كشرت وسلمت عليه ...
يلست يمبه ... شوي شوي وانا حاطه ايد ورا ظهري وايد يدام بطني ...
قال وهو شبه بينقع ضحك : اش حالج ..؟
قلت : بخير الله يسسلمك ومن صوبك ..؟
ابتسم : بخييير والله ...
قال عزام : تفضضضل فهمها ... الغبيه مب طااايعه تفهم
طالعت عزززام بعصبيه ... وما قلت شششي
ابتسم احمد وقال : بلاااج انتي ..؟!
قلت : اسأله هووو ..! انا شو يخصني
قال وهو يحلف : والله والله ان زواجي بج ماله شششغل بأروى والله ... اروى فعالم وانتي بعااالم ....
قلت وانا اشششوف احمد : عآد لييش هددك وقال لك لو ما زوجتني اختك بسجبنك
احمد هاللحظة توتر وشششاف عزام ... عقبها رد شافني وقال بتوتر : السسسالفه نحن مخترعينها
طالعته بصصصدمه : هاااه ..؟!
سكت عزام وسكت احمد حزتها بدت دموووعي تهل ... يعني جذبتو علي ....
احمد خاف وقال : اميره لا تنفعلين واسسمعي الرمسسه انتي ...!
قلت : كيييف ما انفعل وانت بعت اختتتك
قال عزااام : منوو قال هالرمسسسه الله يهديج ...
طالعته وقلت : انت اللي قلت لي
احمد ضيق عيونه وشاف عزام بينقع ضحك ...
قال عزام يصصصرفها : كنت اقصصص عليج عسسسب لا ترووحين بييت هلج الله يهديج
احمد وهو يكلمني ويوجه تهديد لعزام : حسسسابك معاي بعدين انت ..!
ابتسم عزام
قلت : عآد كيييف جذبت عليه وانت اول ششي ما كنت مووافق ع عزام
تنهد احمد : كنت مش موافق لأنج صصصغيره لا غير ... وعزام اسسسلوبه جدا استفزازي ... بس عقققب ما شفت انج فخطر وولد عمي بيتقدم لج .. قلت عزام احسسسن ووافقت ... وعزام يدررري عن كل شي
طالعته بذهووول : ولد عمي ...! منو هذا
احمد ابتسم : عندنا عيال عم ....
قلت بذهول : هاها ..؟!!!
ابتسم عزام وقال : عيال عمكم وانتو ما تعرفونهم .. احمد ما كآن يباج تآخذينه ... بس الحين صصار الوضع عآدي وبوديج تشوفينهم ان شاء الله ... لأن رجعت المياه لمجاريها ....
قلت بخوووف : كل هذا مخبينه عليييه ..!
ابتسم احمد وقال : اميره سسسامحيني بسس والله كنت خايف عليييج ... ومحد بيقدرج كثر عزززام ....
طالعت عزام بكررره وقلت وانا اوووقف : انت وياااه اتفقتو وخلصتووو .... وطبختو طبختكم ع نار هاااديه والحييين يياااييين تاخذون شوووري
احمد وهو ندمان ويقنعني : اهدي انتي واقعدي الله يهديج وبعدين لو كنتي تدرين ما كنتي بتوافقين ...
قلت بزعل : بسسس هذا مش مبرر
احمد وهو يرد يقنعني : يا اميرررره والله كل فـ بالج اوووهااام وانا اعرررف عزام ... ولو على طليقته ... الحين حد رااافع عليها قضضضيه وبتآخذ جزاها
قلت باستغراب : منو رافع عليها قضيه ..؟!
قال بضيق : واحد كآن موظف عند عزام .... وهي كانت السبب فتلبيسه بتهمه كبيييره عشان تكسب ثقة عزام والولد انسسسجن
عزام باستغراب : عوووض
احمد ابتسم : هييه عوووض ...
قلت بكررره : شششوف للحين خااايف عليها
احمد عصصب وهددني : اميرررره
طالعت عزام بكره ومشيت ...
ابتسم عزام وقال : شوي شوي ... اللي فبطنج ما يسسستحمل كل هالعصبيه والعناد
طالعت احمد وقلت : وشو بتسسوي
احمد : والله ششوف انا لأني محاميه فراح احاول اخذ حقه .. واشدد الحكم ع اروى ...
عزام باستغراب : بسسس هذي بنيه مهما كآن
احمد : كلن ياخذ جزاه يا عزززام وفي قااانون مب سسسهله بعد تهمة الريااال ...
عزام سكت ولا قااال شي ...
احمد وقف : انا بروووح وانت راااض حرمتك عآد صدعتني وحشششرتني يوميا تتصل بي وانا الشغل عندي كثثررر شعر راااسي
ابتسم عزام : خلاااص ولا يهمممك ...
وقف عزام ... وصعد لحجرته .. ما شاااف اميره تنهد بضضضيق وراح لحجرة نوال ...
/
.
/
دخلت الحجره وقلت : ها نوال ...
نوال : مآدري والله هو ماعرف كيييف ... شوووفيه
شفت الجهاز ... وانصصصدمت انه ايجابي مششش سلبي ...
ابتسسسسمت لها وفرررحت من خآطر ... قلت بفرررح : حااامل يا نوووال
انصصصدمت نوال وقالت : قوووولي والله
قلت بفرررح : والله ... شوووفي ايجابي
شااافته نوال ... وابتسمت وحسسيت بفرررحها بسسس مسسسرع مَ اختفت ابتسامتها يوم قااالت : وخااالد ..؟
قلت وانا اهديها : مَ علييج صدقيني لو درا اخوه انج حااامل احتمال يلين لو ما لان فاعرفي انه مب قدددد المسؤوليه ...! ولا فيييه اي ذرة انسسسانيه ...
ابتسمت نوال وقالت : ان شاء الله ...
سمعنا صصوت الباب
ابتسمت نوال وقالت : روووحي شوووفيه اكيييد هوه .... اميررره عزززام يحبج والله ... هو سنين فااااقد الثقه بالكل ... وشوووفي ما وثق بأحد غيييرج
ابتسمت لها .. ولنت ...
طلعت له ... شفته يدام الباب يترياني ...
قال وهو يمسسسك ايديه : والله بشششو بعد اثثثبت لج اني ابااج انتي وبسس .. هذا اخوووج بعد ..
قلت بززعل : بسس احمد وانت زعلتوني يعني لااازم تخبون علييه
قال وهو يمشي معاي للحجره : توقعتج بتزعلين اكثررر
قلت بزعل : ع بااالك مب زعلانه
ابتسم وقال : والله ادررري اي شي تبينه بسسويه واطيييب خاطرج الا زعلج امورتي
بوزت وقلت : ما تسسسستاهل
ضمني له وقال : لا تلووومين احمد والله انه كآن خااايف عليييج ... وما هنتي علييه لو مب ثقته فيني جآن مآ خلآني آخذج ... بسسس انتي مآدري كيييف
ابتعدت عنه وقلت : وانت لييش خبيت علي
قال بقلة حيلة : مب كل شششي ينقال
قلت بزعل : بسس كل هالفتره وانا عااايشه بأرق ... واتألم والسبب كتمآنكم عن السسالفه
ابتسم لي وقال : حقققج علييه والله
بلعت ريجي وقلت : انزززين ولدك الخايس قع يرفسني ...
ابتسم وحط ايده ع بطني
سحبت ايده للطرف اليمين وقلت : اهنننني هو
ابتسم وهو يطالع فوووق ويقووول : يالله ارررفس ...
قلت : هيييه انت اسسستانس وانا اللي اتعووور ...
ضحككك وقال : فددديته وفديييت امه والله
قلت وانا زعلاااانه : بروووح بيت امي
شد شعري وقال : بسسسج عآد والله لاشيلج الحين انتي بكرشتج هااااي
ابتسمت له ...
ومسسسحت دموووعي
قال وهو مكشر : انا من يوووم خذتج ما عندج غير هالبكا والدموع
قلت وانا امشششي دموعي : كلها عشششانك مب عشششان حد ثاااني ...!
ابتسم لي وقال : لا خليت من هالدموووع والله
ضربته ع ايده وقلت : عزززززززززززام
ابتسم وقال : مجرررد آخذ حقي يوم لقبتوني بمحيي الدين
بديييت اتذكر ... وصصصصدق تذكرررته
قلت : انت انت ......................
ابتسم ومد ايده : ترا انا دفعت لج الدرررهم هذاك اليوم ابا درهمي ما يخصني
ضحكككت عليه .. وتوني اتذكررره ... ... ...
/
.
/
نششيت الصصصبح ومن غير لا اتررريق او اسسلم ع احد ...
رحت خذيت سويج سيارتي اللي صار لا كم يوووم واقفه من غير لا تتحرك ... بروووح لبيت قوووم خالد ...
بس انصصصدمت برقيه واميره ...
تقدمت منهن وباستني رررقيه ما خلت فيني خيرر
قالت لي وهي تبوسني : وحشششتيني ياااابت ...
ضحكت وقلت : وانتي اكثررر والله ...
قلت : على وووين
اشرت اميره ع رقيه وقالت : بنروووح المستشفى .. تقول الا تبا تعررف بنيه ولا ولد
ابتسمت نوال : اوووصلكم بدربي
رقيه : لأأأه مع الدريول لأنو حيرجعنا كمآن
قالت نوال تبردد : خلاص وصلوني بدربكم لأني اخااف خالد يعصب لو سقت من غير ما يدري
تقدمنا كلنا من السياره قعدنا انا ونوال ...
ونوال لزت عسبت تيي رقيه بسسس انصصصدمنا يوووم ركبت يدام يمب الدريول
وضحكنا عليها
قعدت يدام وقالت لأرشد : في يروووح اول بييت ابو خااالد .. بعدين يروح مستشفى كبيررر اوكِ
هز راسه وفهم عليها بكل معانيها ... سسسبحآن الله .. وحرررك السياره
قلت لنوال بهمس : مثل ما قلت لج
هزت راسها بأوكِ وقالت : ان شاء الله
مر الوقت بسسسرعه ونزلنا نوال ... ورحنا للمستشفى نكشششف عن جنس المولود الجديد
طالعت رقييه : رقيييه بكلم امايه تخطب شما لأحمد
رقيه : ايوووا كلميها عآوزين نفررح فيه
ابتسمت لها ...
رقيه طالعت ارررشد وقالت له : وانا يا ولا يا ارشششد ما فيش جواز ..؟
ابتسم ارشد : لا مافي زوج بعد ماما
طالعته رقيه : انا خمسه عشرين سنه ليييه مافيش زوج ..؟!
ابتسم ارشد : ماما انا مافي فلوووس بأد
قالت رقيه : هيييه البت اللي تدفع المهر انته ليييه عاوز فلوووس مع شششكلك يالا
ضحكت على رقيييه .... شقايل تنازع ارررشششد .. وتهدده جنه ولدها ...!
/
.
/
دخلت الفله بخوووف ...
طالعت حواليني .. هـ الحزه يروحون الدوامات .... شما احيدها تقول اليوم ما عندها شي اكييد راقده وخالد مآخذ اجازه ششهررر
يعني عبدالله هو الوحيد اللي صصصاحي ....
تقدمت من المطبخ ... متأكده بحصصصله يتريق .. وصصصلت بوووقت قياااسي جدااا ...
دخلت بتسسلل ... شفته بروووحه يتريق وجاهز بيروووح الدوام ....
تقدمت بتردد ووقفت بطررف المطبخ
لف طالعني باسستغراب ولا قااال شي
قلت بترجي : عبدالله ..!
رد طالعني مسسستغرب وقال : خيرر
قلت : انت ترررضى احد ييسسسوي جذي ببناتك ولا اختك
هز راسه بلا وقال : خواتي وبنتي ماشي احسسن منهن
قلت : والنااااس ما تتوب يعني ...!
ما قال ششي
قلت وانا اعتذر : والله والله اني تغيييرت ... لا تهدم حياتي مره ثااانيه ... وانت تعررف ان اروى السبب واروى الحين بوادي وانا بوداي ثاااني ... دخيييلك ... يكفيني اللي فيني
ما رد عليه وتم ياكل بهدووء
قلت : ترررضا بآجر حد يرررمس عن وفاااء ...! ما اعااايرك بسس ترضا
سكت ولا قااال شي
قلت : عبدالله رجيييتك والله ... وانا حااامل ترا ... دخيييلك لا تششت يهال مالهم ذنب
طلعت من عنده وانا اصصصصيح ... ما عطاني اي رد ...
انا اهم شي وضحت له موووقفي ... بس صصصدمني يوم زقرني ...
لفيت ما طالعته
وهو كان يطالعني باسسستحقار .. انا شو اتريا منه ...!! لااازم يسسستحقرني ...
بسسس قال : اثنينا ما نصصصير فـ هالبيت ... انا بملج وبطلع على طووول او انتو تطلعون
قلت بقلة حيله : اللي تشششوفه ...
ومشيت من عنده .. صعدت فوووق .. دقيت باب الحجره ودخلت
كآآآن فسسسابع نووومه ...
ضحكككت وتقدمت منه ... رميت عمري عالسرير وقلت بشششويش : خلووودي خلووودي
لف متضضايق
بديت العب بشعره : اقطع لنا تذكررره برووووح النمسسسسسا
قال بعصبيه : متفيجة قسسسم بالله خليني ارررقد
قلت : خلووود نشششش يلا
تحرك ولا رد عليه
قلت : بششششويش اللي فبطني ما يسسسستحمل ...
لف وطالعني مسسستغرب ... قال برعب : شووو تقولين ..؟
قلت وانا ااشر عبطني : فوووويرس هنا ...
عدل قعدته منصصصدم ومو واسعته الدنيا : حلفيييي بس ..
قلت : نروح المستشفى لو مب مصصصدق
ابتسم وتم يطالعني ومو واسعته الدنيا من الفررررحه
*
*
*
بعد مرور ثلاث سنوات ...
،
،
" أميره "
بسسست ولدي فديييته ... عقب ما غيرت له .. توني بوديه يرررقد
دخل عززام وقال : وين وين
قلت : البيبي بيرررقد
قال بقهر : الحيييييييييين هالشيبه بيبي
ابتسمت : حرااام عليك
قال : جد والله مهملتني يعني ...!
قلت : سسسسوري سوووري ولا يهمك ههههه
ابتسم وقال : يَ حياتي انتي والله
قلت : ترا حبيب قلبك زعلان
قال باستفسار : شو فيه ..؟
قلت : يبا يروووح يلعب ... صار لنا شششهر مب مطلعين الووولد حرااام بيطلع غجججري من كثر ما يقعد فالبيت
ابتسم وقال : انتي ورقيه خربنه وعلمنه الهياته والمغااازل من الحين
،
،
" شما "
مسسسكت التلفون وانا محتشششره ومعصصصبه صااار لي ثلاث سنين مخطوبه وامس يوم ملجتي من رحت المحكمه .. انصصصدمت منه ..
هو نفسسسه اللي نعتني بالخدامه يتزوجني ...
كبرياااااااااااااااااائي لا يسسسمح ابدا ابدا ....
لا اشششكره يوووم شششافني بليل ولا عرررف ان هذيج انا ...
انقهرررت ...
وانا اتصصل ع مكتبه ما رد ... الا لما السكرتير رد ...
قلت : السلام عليكم
رد : وعليكم السلام ...
قلت : المحامي احمد موجود ...!
قال : هي نعم اختي ... عندج مووعد او حابه تحجزين
قلت فخاطري : خقاق احمدووه بعد
لا لا ابا اكلمه عن قضيه .. وهو يعرررفني
قال : خلاص ثواني واحولج ....
ما مرت دقيقه الا وحولني ...
رد احمد : السسلام عليكم
رديت عليه : وعليكم السسسلام والرحمه
قال لي : يَ هلآ اختي ... آمري بس قبل اذا انتي ام عبدالله اللي يتني قبل يومين ولا وحده ثانيه ..!
ابتسمت شما ... خقاق بعد يميز الأصوات ويتذكرهن
قلت بدلع : ووووححححده تبا تررفع قضضضيه ع شششاب مواطن ... نعت وحده مواااطنه بخدددامه ققققبل ثلاث سنين وجرررح كبرياءها ...
قال : نعم نعم ..؟!
قالت وهي تعيد : شاااب مواطن ..................
ما خلاها تكمل ونقع ضحك : شمووووووووووووووه
فتحت عيونها من الصصدمه : يعني تعرررف اني انا هي ولا اعتذرررت امس ...!
ابتسم : اسف جد والله اسسسف اش دراني بعد انتي تلبسين هندي شسوي لج
قال بزعل : مووولت بس
قال : ولا تهونين علي ... واعتذر لج اليوم وبوديج لأحلى مطعم ولا يهمممج
قالت : هيييه بوافق بسسس بشششرط مطعم هننندي لو سسسمحت
ابتسم وقال : سمحي لي عآد ما غلطت يوم قلت عنج خدامتهم
حاست بوزها : احمدااااااااااااااااااني
قال وهو ميت فيها : قلبه انتي ...!
ابتسمت : ولا شششي بسسس بروح مطعم هندي لووو سسسمحت وعقبها برررضى ولا طووول عمري بقول لك يالبشششكار
ضحك وقال : ترا الحين ارررفع عليج قضية سب وشتم ...!
،
،
" وفاء "
استانست من داااخلي ان عرسنا كآن سكيتي وعبدالله وافق
لا طقطقه ولا غيره ....
وخالتي وايد استانست .. صار لنا اسبوعين من عرسنا ...
عبدالله وااايد تغير ... وانا تغيرت اكثرر وهو كان ملاحظ هالشي عليه
ولا كآن فيه اي عواااقب يمكن ثلاث سنين خطوبه خلتنا نكتشف وايد اشششياء فبعض
ونتأقلم على فكرة ان وفاء لعبدالله وعبدالله لوفاء ...
،
،
" اسما "
صااار لي سنه فـ بريطانيا ...
يَ من عيييشه عفتها ما اطيييقها خلااااص ...
عمر مب مقصصصر والدراسسسه حلوه
بسسس بعآد عن الأهل ...
لكن صدقه عمر من يكبرون عيالنا يمكن بنلهى وما بنحس بـ هالشي
فرررحت يوم قال لي عمر ان شهرين كآملين من كل سنه مخصصين للامارات ونرجع الدار
بس ككل مرتاحه معآه ...
ميثاني وايد زززعلت يوم عمر خذاني ...
يمممكن غيرره بسسس صغيره ... وكآنت تحب عمر وآيد
وهو الا يغيض بي ... اوني ما ايي صوب حلا ميثان ولو شششويه
ههههه يَ الله الله يرزقها بولد الحلال يوم تكبر وراها مشووار طووويل ....
الله يعينها
،
،
" اماني "
باقي لي ثلاث سنين واخلص ...
ومحيره لحمدان ....
حبيته وايد .. وفحياتي ما كنت متوقعه ان يكووون لي اهل
وسسسبحآن الله ..!
كآن يبا اختي فالأول بسسس نصصصيب وخذاني ...
محد يعررف نوايا الانسسان واللي بداخله عشششان جي الأحسسسن ما نحكم ع حد منا والدرب
،
،
" نوال "
حبيت فااارس ... وتركته
بدا يرررربع فالصصصاله يلين ما دخلو عمومته ...
ياه ررركض صوووبي فتحت ايدي وشلته ... ابتسمت وتقدمت منهم ....
سلمت على فااارس ... وشااال فااارس الصصصغير
كآن عبدالله موجود .... ابدا ما يسسسسأل عن احوااالي بسس انا مرتاحه جذي ...
حزتها نزززل خالد ...
وعبدالله سسسلم ع خالد ...
خالد : فروووس ودر ولدي
فارس وهو يبوووس فارس الصغير : بزوووجك بنتي سسسسمعت
ضحك عبدالله وقال : وعلى الدنيا السسسلام عآد
ضحك فااارس وقال : سسسير عند عمك عبدالله وخيسه روووان
فارس ما طاع يروح لعبدالله ... ابتسمت ... سسسبحآن الله .... مع ان عبدالله وايد يحاول معاه بسسس فروس عنيد وطآلع عليه ....
فآرس الكبير رمى فروس الصغير فالهوا وقال : بيوووووووزك بنتي يعني بيووووزك بنتي سسسمعت ... ما تششششوف غيرها يعني ما تشششوف غيررررها ...!
خالد صصصرخ : عن تطيح ولدي يا فوووويرس والله ما تششوف خير ههههه
×
×
تعلمت من الحيييآه وآيد ....
تعلمت ان مب النآس مثل مَ نشوووفهم ...
ومَ نحكم ع الشخص بمجرد معرفه سطحية من غير لآ ندخل حيآته ..
يَ كثر اللي يبتسم ونفسه حزينه ..
يَ كثر اللي يحزن وبدآخله سعيد والله معطيه كل النعم ..
الفرررق بسسس ان الأول عرف كيييف يعيش الحيآهـ ... والثآني مآ قدر النعمه ...
تعلمت ان عزام كتوم وغآمض ... وانه حسسساس اكثر مني بس يستحمل ...
تعلمت ان عزام رياااال يوم جلب السسسالفه عليه والغلطه منه ولا طاااع يغلط ارووى وستر عليها ..
تعلمت ان حمدان زين ... وما يصصصير احكم ع الانسسسان من مظهره ...
تعلمت ان الأهل والناس هم كل شي وما نسوى بلياهم اي شي ...
تعلمت ان طيبة خالد وحنانه توووسع بلد وكآن سبب فـ تغيير حيآة نوال ...
تعلمت ان عبدالله يعززز اهله اكثر من اي احد ثاني ومب ششرط يعبر عن حبه ...
تعلمت ان نوال اثر شي كبير بحياتها وخلاها تتغير ... وانها ما ضرت احد كآنت تضر نفسها وبس ..
تعلمت ان اختي اماني كآنت لا مباليه لما كلمت حمدان ... وعرفت غلطها اذا استمرت فالغلط يمكن حمدان ما كان بيتقدم لها
تعلمت ان روح شما الحلوه هي اللي خلتنا كلنا نحبها ...
تعلمت ان وفاء كآنت فاقده حنان وعطف ريال من جي توجهت للغير ...
تعلمت ان ام عبدالله ما زوجته وغصبته لوفاء الا انها متأكده مثل ما هو اكثر واحد من عيالها يعزها بيعز ويقدر بنت اختها
تعلمت من ام احمد ان الواحد كثر مايجاهد عشان خاطر عياله مايخسسر اي شي ... وكلام الناس لا يودي ولا اييب ...
تعلمت من فارس وذياب ان الصداقه ما تنتهي بمجرررد هذا حب هذي وهذا خدع هآي .. الصصداقه تضحية قبل لا تكوون صدآقه ...
تعلمت من زواج نوال وخالد وعدم فراقهم ان النصصصيب اقوى من كل شي ... يَ كثر اللي تطلقو بليا سبب ويَ كثر اللي بقو مع بعض وبينهم مشششآكل ...
تعلمت من اسما واماني مهما ابتعدنا ومهما فرقتنا الديار تظل صحبتنا الأقوى وما في اجمل منها ...
تعلمت من أبكي ليه ما أبكي مدآمك للدموع أسباب ان الدموووع هي الوسيلة اللي تخليني افرررغ كل الشحنآت السسسالبه اللي بدآخلي ...
#
.
؛
؛
هآ قد انتهت ابكي ليه ما ابكي مدامكـ للدموع اسباب ..~
وانتهت اجمل ذكرياتنا معهم ...
سـ أغلق الصصصفحة ... وانسسسى الملف ليدخل ضمن المستندات القديمة ...
ولكن سـ تظل ذكرآهم فِ بآلي فـ هم جزززء من رووحي .. وانتم كذلك ..
اعتذر عن اي تقصصير أو تأخير
اعتذر عن اي حرف سقط سهوا او عدم اقتباسي لبعض الردود ربما لم ارى الرد ...
أحبكم وسـ أظل أحبكم ...
أحبتي في الله ..~ ***52***
لآ تنسوني من صآلح دعوآتكم ... والتوفيق ..*
../ يــــآرب ***52*** / ..


" يتيمة زايد "



النهآيه /~



ღ همسةღ


على طاري . هذاك الباب !
و جرح أقراب ......
و دمعة / طاحت / تسولف
من : الضيقة و : أشق ثياب
أنا ( ما أهاب )
و قلبك ما يهاب " الموت " مثلي ,
[ أجيك أحبـاااب ]تجي – واحد ! شَرَب فنجال قتلي
...... أصك الباب
تفتح باب !!
تبيني للـ جروح ,’, أحكي ,’,
عن جروحي . . . و عن . . . روحي
وأبكي !
{ ليه ما أبكي ؟! }
مدامك للـ دموع – أسباب !




31/ أغسطس / 2012

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-03-16, 04:39 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب ، للكاتبة : يتيمة زايد

 

شكرا حبيبتي على الرواية الرائعه

تسلم ايدك ويعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية