قلت وانا مرتبكه : عن شو ...؟!
قعد يدامي وهو يلعب بالسويج :انتي ادرى ...
قعدت وانا منصدمه وساكته ...ما رديت عليه
طالعني ورفع راسي عشان ينبهني: اكلمج انا
طاحت عيوني بعيونه وقلتبارتباك وهمس : خلاصة الموضوع
ابتسم بسخريه : وصرتي تعرفينتتهربين وتردين يا اميره
وقفت وقلت له : عزااام انا ماغلطت
سحب ايدي عشان اقعد ورديت علىوضعيتي وقعدت وانا مرتبكه
قال وهو يهدد : اميره ان شفتجمره ثانيه تفتشين باغراضي يا وووويلج ولا تنبشين بماضيي
قلت وانا اتنفس بصعوبه : بسانا ما سويت شي
قال بعصبيه : عااااد شووووكنتي تسوين ...! لو ما تفتشين
قلت وانا اصيح وبصوت حاد : كنتادور على شهادة ميلادي انت لييييش تظلمني
طالعني مستغرب : لا والله..!!! وشو تسوي فـ اغراضي لا وفالاستور بعد
قلت : لو مب مصدقني اسأل روز
قال وهو يهدد : ما احب احدغيرنا يتدخل بحياتنا فاهمه ولا لأ
تميت اطالعه وانا اصيح قلتفجأه : بس انت منا والدرب تصارخ تتضارب وتنازع ...! من غير لا تخليني ابرر اوادافع عن نفسي
قال بسخريه : كل شي كان ظاهر.. بس برري يلا ونشوف
قلت وانا امسح دموعي : واللهاني كنت ادور على شهادة ميلادي الضايعه ... دورناها بكل مكان حتى يومها سألتنينوال شتسوين ... وقالت لي روز في مكتب توهم مطلعينه وموجود تحت فالاستور الداخليويوم سرررت اشوووفه
حسيت خنقتني العبره وقلت وانااصيح من غير صوت : ووووشششـــ ففـــ ت ذاك الالبوم
رفعت راسي اشوفه ما كان فيه ايتعبير ... صامد .... ما يهزه شي
كعادته عزام حجر صخر ....!!!ما يحس ولا تهز مشاعره دموعي .... ولا كلماتي
حسيت بالعبره تخنقني وقلت بحرهوغصصصه : وياليتني ما شفته
قال بسخريه : وليش ما كنتي تبينتشوفينه ..! هذا الواقع ولا ما يعجبج
ضحك وقال : وشو اللي تغير ...
كان قاعد مجابلني ... علىالكرسي ...
وقفت وتجدمت منه قعدت عندريوله ومسكت ايده وانا مرتبكه واصيح : هذاك اول يوم هي كانت لك ... " رصيتعلى ايده وقلت " ... بس الحين كل شي تغير ... الحين انااا لك ....! تعرف شويعني انا لك ...!!!
سحب ايده ولف ويهه وهو مرتبك..
استحيت ونزلت راسي ما عرفت اناعترافي بحبي له الغير مباشر يخليه يرتبك ...!!! بسسسس انا ليييش اعترفت لييييش..؟؟!!!!
لأني غبيه .... وما اقهرررر
رد طالعني ورفع راسي وقالبهدوء : خلاص انهي الموضوع واتمنى ما اشوف هالمواقف تتكرر عشان لا تسمعين كلام ماتحبينه
قلت وانا امسح دموعي اللي مبطايعه توقف : بس هي تصير خارج ارادتي ولو انت مب موجود يومها والله كنت ناويه احرقالالبوم
مسح دموعي وقال بحنان : روزبتحرقه بكلمها ..
قلت بجديه : انا بررت وانت..؟!!! شو تبرر موقفك مب كل مره انا اللي ابرر واضحي ... افهم يا عزام
طالعني وهو مستغرب من كلامي...
وقف ومسك ايدي وقفني معاه :اميره انسسي ذاك اليوم خلاااص وبعدين هذا بيكون موقفي اكيييد ولا على بالج الواحدينسى بسهوله
حز بخاطري كلامه .. بعدك ياعزااام بعدك تفكر بها ...!!!
قلت وانا اغير الموضوع مع انهدوم هو اللي يخليني ابرر وهو ما يبرر ولا شي : انزززين ...
ارتحت نفسيا ان عزام هذا وتقبلالموضوع لما بررت له .. بدا يتقبل مني بعض الأشياء ... بس حز بخاطري كلامه وانه مانسى اروى ..؟! شو معنى الكلام هذا ... من شفت مزاجه تعدل ما حبيت اكمل نقاش بـهالموضوع اللي مخرب كل شي
قلت : احم رقيييه منو وشوتستوي لكم ..؟!
قال وهو يضحك : هذي الله يسلمجسالفتها سالفة ... ريلها كان يشتغل عند ابويه وكان يصرف على عياله فمصر ومن توفىمحد عندهم وهم كبار ماشاء الله فابويه يابها تدير بالها على نوال تقريبا نفسالفتره اللي فقدنا فيها امنا وكنت انا مراهق .... هي حبوبه وطيبه بس بالعه راديو
ابتسمت وقلت : وليييش راحت مصر..؟!
قال : قبل ثلاث شهور راحت تزوراهلها تدرين باوضاع مصر الفتره الأخيره وراحت تشوفهم
ابتسمت : هيييه حلو ... بس زينردت احسها تونسنا
ابتسم وقال : فضووووليه ... صحنوال انخطبت
انصدمت وقلت : والله ...!!!!
هز راسه بهي وقال : خالد ولدالناس اللي يو عندنا امس
فرحت وقلت : مبررروووك تستاهلنوال ... ما توقعت الصراحه
ابتسم وهو بعد شافني بنظره انهماكان متوقع
قلت : اثرها زيارتهم مب جي
قال : جايز ... بس انا الليعزمتهم
ابتسمت : حسيتهم طيبين والقعدهوياهم ما تنمل
تم يطالعني وقال : جهززززي كلاغراااضج وبليييز يعني خلصي من وقت
دخل فارس وهو يضحك : لحقووووشوفو عبووود
شما نطت من ع السرير وطلعتشافته خرسان ماي ومعصب
يتها ضحكه بس مسكتها وتوهابتدخل عشان تنفجر ضحك
عبدالله وهو معصب : اش فيكمتضحكون
لفت شما وفيها ضحكه بسماسكتنها وقالت : شو صاير بك
عبدالله : روووحي ييبي ليثياااب
شما وهي بتروح حجرته : شو فيكانززين تريا ..!!!!
وهي تمشي سمعت خالد يقول :بلاااك
عبدالله : خدامتكم الغببيييييهاونها تسقي الزرع ... فجأه لفت البيب و كل الماي انرش عليه يعني لييييش تسقي دامانه شي مزارع
خالد نقع ضحك : وشو مودنكعندها وبعدين يمكن هي رومنسيه يعني تحب الزرع وجي
عبدالله بسخريه : لا تقووول..!!!! كنت ارمس فالتلفون
فارس ابتسم : عشااان تخف عنبنات الخلق شوية تستاهل
خالد : اسكت انت اللي يسمعكشريف مكه ...!
شما يت وعطته الملابس : صدقالحين الخدامه راشة عليك ماي
خالد ضحك : لالا هذي عاشقتنهصدقووووني
عبدالله وهو معصب : مب متفيجلكم
خالد : وهذا اجر صيامك راحوانت تسب وتلعن الخلق
عبدالله تأفف : اسميها خربت ليتلفوني جان زين ما دخل فالبطاريه ماي ...!!!
خالد ضحك : اقووول عسب تخف عنبنات الخلق ويمكن تغار ههههههههه
عبدالله صد وقال : شو يضحكج
سكتت شما ومشت لغرفتها ويومدخلت نقعت ضحك
ما حست به الا وهو يضربها عراسها
لفت متخرعه : هاااه خلود ..؟!خرعتني
خالد : سمعتيني باجر الصبحبنروح
قالت : اهل ربيعك واهل حرمتهوعيال عمومتهم كلهم
خالد ملان : قلت لجهيييييييييه بس ادري بج انتي اللي بتأخرينا
شما : لا ما عليك بخلص من وقت
دخل فارس وقال : صدق باجربتسيرون كشته عائليه
خالد : هيييه ابويه مدبرها يباالأهل يتقربون من اهل الحرمه
فارس : لا ياااي ان شالله يمكناحصل لي مزيونه ههههه
خالد طالعه بنظره وقال : زينوالله يوم بتيي عبود مايبا
خالد : بيروح بوظبي مع حمدان
فارس : هذا تقول الا حرمتهاربع وعشرين ساعه وياه
شما بوناسه : هي والله برايهمواحسسسسن لنا والله ما نباه عبود خل يسير يفكنا من حشرته المعقد
فارس : ما بتحصلين عمرج الاورا الشمس
خالد : صح بنشل العيوز ويانا
شما ابتسمت : وناااسه ... بسعبدالله طبجة يدووووه
اسما يت ومسكته من ورا ... سحبتعنه الريموت
اسما : ماشي يلا قم ساعدنافالمطبخ
ضحك وقال : افا افا هذا واناياي عندكم اسبوعين تشغلوني وتتعبوني هذا بدال لا تراعوني وتقولون ولدنا نريحه هناكتعبان
اسما حاست بوزها : عرفنا ...بس يلا قوم
اسما صارخت : اللهم اني صائمه
اسما : فوق الهبله مع ذياب
حمود : هذا وانتي صايمه وتسبينشوفي ..!
اسما حطت ايدها ع حلجها :خلااااص هاااهـ ... يلاااااااااااا حمود
قال : بلا انا شو اسوي لكميعني ..؟!
اسما وهي تتخقق : ماشي امايهسوت كل شي والطباخ بعد ما قصصصر
حمود حاس بوزه : بس لو ييبونلنا وحده مثل رقية زين
اسما : لا والله الهنديواااايد احسن ...
اسما وهي تمثل وتقلد ... شمرتعن اكمامها وقالت : جي يعني تحسسسس ان اكله حلو ... فيه بهارات فيه طعم يشهي
اسما تكمل : هي والله ... لاتيوعني
حمود : هههههه مالت عليج ...انزين شو تبيني اسوي لج
اسما وهي تطالع الكيكه : شوووفيعني انا سويتها ... بس ابا نرسم عليها ولا شي
حمود : رسمي عليها ذياب وميثان
اسما : لا والله تشوفني مطبعه
حمود ابتسم : امممم زينيهابفواكه
اسما : اباااا اسوي شككككل
حمود : اسبونج بوب مالج فكينابس
اسما : يليت عندنا نفس المحمصهجآن حطينآ صورة ذياب وميثان جي اشكالهم غلط ههههههه
حمود : هذا رمضان وانتي تفكيرجما تعدل
اسما : قالو لك رمضان يعدلالتفكيير
حمود ابتسم : لا بس يخفونالناس ولو شوي
حمود : وانخطبت نوال وكبرتالعصعوصه
اسما ضحكت : ههههه والله مااتخيلها
حمود : زين يلا الله يوفقها
اسما ابتسمت : زين ذياب افتكمنها
ارتبكت وقالت : يعني ما اقصصدبس هو يعني تعرف كيييف ... وبعدين نوال زينه ما بلاها شي بس الكل يعرف طبعها كيف
حمود : استحي على ويهج اسموووههذي بنت عمج
اسما لفت ويهها وقالت : ادررريبس هي طبجة اروى
حمود ضحك : لا الصراحه اهووونومالج شغل بهن .. يلا جابلي اسبونج بوب مالج
اسما : مريوم يايه باجر ..؟!
حمود : مريوووم ومشعل ومحمد
اسما : عمتي واروى وريل عمتي..؟!
حمود ابتسم : لالا عمتي مابتيي شكلها ماخذه فخاطرها من عزام
اسما : هو صح ان عمتي مزودتنهايعني برايه الريال ... بس بعد عزام لازم يصالحها شوي
حمود وقف بيطلع : جابلي شغلجوودري سوالف الحريم
حمود : لا ما بتم ... بطلع شويمع ربيعي
اسما كشرت : يعني برع مجابلنهفالامارات بلا جييه تجابله
حمود : شو اللي حارنج يعني ..!
اسما : كل شي ... وترا مب باجيالا ساعه ع الأذان
حمود : برد بعد نص ساعه لاتخااافين ما بفطر عندهم
دخلت حجرة نوال حصلت رقيةابتسمت وقلت : ازيك ,...؟!
رقيه وهي ترتب كريمات نوالوتحط من كل كريم شوي : كويسه
قلت وانا اضحك : بسسسج عآد
نوال ابتسمت : زين والله ردتاللي تداريني
رقيه : هيه اللوشنات دي ماتترتبش الا لما انا جيت ... ولا البت روز تعمل ايه ..؟!
رقيه : طب انتي اهتمي شوية يابنت دنتي على وش جواز ..
نوال : مابا بتم عند ماماروووئيه
ضحكت رقية وقالت : بالمشمشيختي هو حيسيبك يعني
قلت وانا اقعد مجابلة نوال :تجهزتي
نوال : بشوف برتب شنطتي معماما رقيه
قلت مستغربه : ولييش بعد ...؟!
نوال ابتسمت : امبونها هي الليتقول لي شو البس
يتني ضحكه : ليكون اخضر واصفربعد
هزت راسها نوال بلا وقالت : لأايينني مصممات ازياء للبيت ... بس رقية تختار اللبسه اللي بلبسها .. ما عليج ذوقهاحلو الا لعمرها تتصبغ وتلعب
رقيه لفت : هيه البت اللياسمها مياده ما جتش ..؟!
نوال هزت راسها : مليتها احساستايلها نفس الشي ... غيرتها
رقيه ضحكت : آآآه كووويس ...ابأى لما تيجي ناديني اصل انا عاوزه افصل حتة دراعه على مخور للعيد
نوال ابتسمت : كيف هاي بعد
رقية : لاأأأ اصل الموديل فيبالي وبعدين الت البس تيير بس ما بيجيش ع الجسم ده " لفت حوالين عمرها "
نوال : خلااص ولا يهمج بس مبباجي شي ..! مايوحاها تفصل
رقيه : لأأأ لعيد الاضحى ..اصل بدلة عيد الفطر جبتها من مصر
شفت نوال : عزام يقول بنطلعالساعه عشر الصبح
نوال : اوكي .. انا بشوف بطلعمع ماما رقية الساعه وحده الظهر
طالعتها وقلت : نوال عزام مابيرضى تسوقين للمنطقة الشرقيه بروحج .. انتي روحج شفتي وينها فجيره ولا دبا ...!!!
قلت : بس هو ما بيرضى وخلاص انتيانخطبتي حطي هالشي فبالج وباجر اهل خالد بيكونون موجودين
نوال : بشوف ارشد ولا حد منالدريوليه ييبنا خلاص
ابتسمت لها بتودد وقلت : واذاعزام قال لي انه بيشلج ويانا
نوال بجديه : قلت لج الدريولبييبنا خلاص
رقيه تدخلت ويت صوبنا وقالت :لأأأأأأأأأ ماانا عاوزه اركب مع عزام ...
نوال طالعت رقية بنظره وقالت :مابا وياه
قلت : لييش كارهتنه انزززين ..ما بيسوي لج شي
حسسسيت صدق قفطت شو يخصني صدق.. بس اسلوووب نوااال وع ... صدق الله يعين ريلها
ردت رمست نوال وقالت : ماكنتاقصصصد ... المهم مابسير وياه
رقيه وهي صوب المستواليت :والله وحلفت اننا حنركب معاه يابت يا نوال ... وتركبي غصبا عن خشمش زي ما يئولعزام
ابتسمت نوال على تقليد رقيه بسبانت علامات الضيق بمجرد فكرة الركوب مع عزام بنفس السياره اعوووذ بالله مب خوانهذيل اعداء ...!
لفيت بطلع شفت رقيه تتجحل ..ضحكت وقلت : خفي علينا
لفت تشوفني انصدمت بالروجالأحمر
قلت لنوال : هههه مكيجيها قبللا تييب العيد و اطيح غشيانه
ابتسمت نوال وراحت حضنت رقيهمن ورا وباستها : ربنا ما يحرمنيش منك يا احلى روئيه
دشيت القسم حصلت عزام قاعدوهلكان
هز راسه بهي وقال : بروح بريح
قلت : مب باجي الا نص ساعه عالاذان تم وعقب الصلاه ارقد
قلت له وانا احاول اقنعه :اقرا قرآن ترا ما بتقوم للفطور صدقني
قال وهو يتذكر : صح كلمتيهن
هزيت راسي بهي وقلت : هيه رضت
قال وهو يتأمل تلفونه : زييين
حط التلفون يمبه وقال : ماعارضت غريبه
قلت وانا متردده : امبلا بسرقيه تقنعها
قال وهو يبتسم : هالرقيه عجيبه
قلت : هو يعني ما يخصني بسنوال وايد ماخذه فكره عنك ... حاول تخف عليها
وقف عزام بيروح يتوضا قال وهويطالعني : اميره عسب لا تزعلين مثل كل مره .. لا تتدخلين بحيياة نوال ...
نزلت راسي وهذي بعد محاولةفاشله
ابتسم وقال : وترا رقية منالنوع اللي يتأخر فالطلعات حاااولي تتأكدين ان كل شي جاااهز
طالعت احمد وعيوني كلها رقاد :خلاااص
احمد : سيري اركبي .. اناوامايه بنيي الحين
احمد صارخ : اموووون يالغبيهان ما نشيتي والله لا اييب ماي بارد وو.................
كملت عنه : لا دخيييلك خلاااص
امايه ظهرت : هاه امايه خلاصما تبون شي
اماني : لا اقفلي خلاااص بعدشو نبا
طالعته وقلت : لااازم منصباااح الله خير توعونا
احمد طالعني بنظره وقال : مبانتي تقووولين تبين تتيمعين مع البنات
كشرت وقلت : خلاااص انزززين ماقلت شي
احمد وهو يقول لأمايه : خالدكلمني وقال امه حاشرتنه كله الا تسأل عنج
ضحكت أم احمد وقالت : تسألعنها العافيه
احمد : وطلعتي تقردنين الحريميَ امايه ههههه
نطت اماني فالنص وقالت : مباحسسسن عنك ..!
شما : اوووف انزززين اقووولثواني
خالد محتشر : اي ثووواني وانتيصار لج ربع ساااعه
شما : محد يقول لكم خربورقادنا ومن الصبح نروح
خالد : نحن الغلطآنين الليافتكرنا فيكم ولا الحريم مب ويه حد يفتكر بهن
فارس يااه وشاف العباه ضحك
فارس : لووو يدوووه تشوووفجبهالعباه والله لا تكسر راسج
شما بوزت : يعني هي ما يعيبهاشي شرات حفيدها عبدالله
فجأه قالت : اقصصصر حسي احسنلي ... وبهمس " عبود اهني " ...!
شما : الحين انا لابسه مخورهتحت شو العيب فـ هالعباه
خالد رفع جتوفه : يدوه تشوفهامب زينه
شما : افففففف يلا مشينا وينهمامايه وابويه
خالد ابتسم : سبقونا العيوزوالشيبه معاهم خدامتين
شما تسوي عمرها تطيح ع الأرض :لااا تقووولون ام عبدالله تيي ويانا ترا انجلط
خالد ضحك : استحي على ويهجوسيري ركبي بتحصلينها محتشره
شما وهي تمشي وفارس شايلاغراضها
مسكت ايد خالد ولفت : هذاالبيدار مالنا
فارس فلعها ع ارسها بالكيس :سكتي ولا اخبر يدوووه
فتحت عيونها وقالت : ياوييييلك
وصلو صوب السياره وركبو فارسوخالد يدام
تمت شما ورا وابتسمت بخوف :السلام عليكم
يدتها : وعليكم السلام والرحمه
شما توايه يدتها : اش حالجيدوه
يدتها وهي تشوفها : بخير اللهيسلمج شميمه
ما حست الا بعصا يدتها عريولها
سمعت همسات وضحكات خالد وفارس
يدتها : جيييه ما تسألين عنيدتج
شما بخوف : آسفه يديده تدرينكانت فترة امتحانات
يدتها : هييييه ادري ادري بسانتن خلصتن قبل مده
شما مستغربه : وانتي شو دراجيدوه ...!
خالد طالع يدته : يدوه ما تسمع
اليده : الا جآن بتشغلون ميحدبسمع
شما وهي تضحك : بعدج يدوووه
اليده وهي تتحدى شما : وانتيعآد شو يخصج
شما : لا يدووه ما يخصني بساقووول يعني كبرتي لا تسمعين
عضت شفايفها وقالت : خالد اسرعدخيلك
يدتها : شموووه تبينا نموووت..؟!
شما حطت ايدها ع حلجها :بسسسكت يدوه بسسسكت بس لا تضربين دخيلج والله اتعور
عزام : اف اف اف ...! وينهااااااااااااااا
ابتسمت : يايه انزززين تريا
عزام : وانتي نوال يبتي كلاغراضج
نوال وهي تطالع برع : هييه
عزام ابتسم بسخريه وقال لأميره: اشووف اول مره نوال ما تعابل بتلفونها ولا قبل الا مجابلتنه وما تعطينا ويه
نوال نزلت راسها وماردت ....شتقول ...! كان عبدالله معطيني ويه وماخذ كل وقتي ....
مب الحين ما عندي شي اسويه
استغفر الله ... شهالكلام واناصااايمه ... الله يبعد عبدالله ويطلعه من حياتي
ابتسمت اميره تغير الموضوع :واخيررررررررررررا
ركبت رقيه ومعاها اغراض الدنيا: السسسسلامو عليكووو
عزام والجماعه : وعليكم السلام
عزام توه بيحرك : لأأأأأأ ماتحركش .. استنى البنت روز حتجيب حاقة
يت روز ومعاها سلة فيها اشيا... نزلت رقية الجامه وخذتهن
رقيه : لأأأ استنى .... انتييابنت ياروز
روز لفت قبل لا تروح : نأم
رقيه : شوفي بيت كلووو زييينبابا عزام يجي عطي اكل ... بشكارات شوفي مايسوي حركات ولا يبصوش مني ومناك
رقيه رفعت الجامه وهي تسوي لهاباي باي : حرك يابويه
حرك عزام : واخيرررا ما بغيتي
ابتسمت وقالت : اصل انا جبتلكم حتة حقات .. عشان الفطار وكدا
نوال وهي تعدل قعدتها تشلاغراض من صوب ريولها
عزام حس وضحك : انتي تارسهالسياره تقولين بنسافر
رقيه بوزت : لما حتاكلوتشكروني .. وبعدين انا جبت تمر وانواع من المعلبات وحقات حنعملها هناك ...
عزام ابتسم : اوكي اوكي خلاااص
لمحت نظرات عزام : هو مع اسوممزوح ... ومع رقيه ...
حتى نوال اللي هي نوال تكرههلأنه ما عنده اسلوب ...! مع انه اخوها هذا وهو اخوها ...
احسه توه بادي باااادي شوي شوييطيح الميانه مع نوال بس ماشي مجال.. كلا الطرفين يعاند وما يطيع يعطي مجال للثاني
وصلنا لشارع الامارات اللي صوبالشارجه بعد مده
وفجأه زخ التلفون : هلاااااوالله ...... هاااه منو وياااك ...؟! ............ لا تقووول العيووز وياكم........ ههههه هي هي ارسلها صوبنا المصريه بتستانس .......... هي رقيه رجعت......... لالا بعدها تعرفك عدل يابوي وتعرف حركاتك مب هي اللي صالبتنك يوم صغيروتيي بيتنا هههههههههه ............
فجأه رقيه تنازعت : ماتئوووولشان الواد ده خااالد
عزام وهو يضحك : ايواااا الودخااالد
رقيه : اديني التلفون ده ...حاعمل منو سلطه النهرده
عزام : لا دخيييلج تلفوني مهم............ لالا شو نسيبي ...! نسيبي ولا بفتكر فيه
نوال حست باحراج لما عزام قالالكلام هذا ...! يعني هووه خالد اللي الكل يتكلم عنه ورابط اسمه باسمها ...!!!
هو خالد نفسه اللي خاطبنها
وكيف مامر عليها يوم انه صغيردوم يزورهم ...! غررريبه
رقيه : حشوفو هناااك .... ولامين ده اللي ما بيسألش عني ...!
عزام ابتسم : دواك هناك .....هي والله مب كفو ولا في حد ينساها ههههه ......... لا يابوي كانت كله الا تدافععني وتفلع عيال الناس ........... هههه اقول غير السالفه شوي وتذبحني ........ هيهوياي .. وانت منو وياك ..؟! .................. بس فااارس ..؟! ............اها....... اوكي ....... خلاص قبل لا نوصل خطفو صوب سوق الجمعه ناخذ سوالف ...... خلالعيوز عاد اتنقى اللي يعيبها ........ يلا فمان الله ...............!
حسيت عمري صدق انصدمت لما عزامقال هيه وياي ...! عن شو كان يسأل ....!!!
انا مب متقبلته ولا مفتكره فيهبعدني ... احسه شي غرررريب ...!
ما حسيت بوجوده فحياتي ...شكلي تسسسررررعت .. يآرب لآآآآآآآ ....!!! مافيني ع الصدمات .....
مب عشان واحد ما يستاهل اخربكل علاقاتي بالناس ... واهدم مستقبلي وحياتي بنفسي ..
قلت وانا عطشانه : رقيه معاجماي ..؟!
رقيه فتحت عيونها : الله يابنت نحن فرمضان ولا نسيتي ..!
ابتسمت نوال يالله لهالدرجهطار عقلي يوم افكرفيه و وصل صوت ضحكها الخفيف : نسسسيت والله ....
لفيت وقلت : ذكرتيني قبل اسبوعشاربه ماي وانا ناسيه
عزام : هيه انتن ما يهمكن الاالأكل ..!
اميره : حرااام والله هههه بسانتبهت عقب
رقيه : بأى زكريني يا اميرهاتصل على العيال لما نوصل ... من يومين متصلتش عليهم
ابتسمت لها وقلت : ان شالله
اول ما وصلو ... راحت طيرانصوب امها وقالت : هلااااااااااا ماما
ام خالد : الحمدلله ع السلامه
بو خالد : شموووه وينج انتيويدتج حليلها تمشي بروحها
شما لفت وشافت الخدامه ماسكهايد يدتها توصلها ... راحت صوبها ومسكت ايدها عساس تقودها
اليده ضربتها بالعصا وقالت :خووزي عني
اليده : اروم بروووحي شوو قالولج عنيه عيووز
لفت بتروح الحجره تعق العباهشافت ولد خالتها الصغير داخل قالت : واااااااااو رشووودي اهني
لفت شما : امااايه قوم خالو يو..؟!
ام خالد : هيييه ين خالاتجكلهن
شما ابتسمت : شي طيب الصراحه.. انا بروح بغير
ام خالد : خلاص عيل حدريالحجره انتي
قلت وانا احط راسي : تعاليانزززين
اسوم وهي تكلمني بالتلفون : مااقدر
اسوم : اخوج راقد عييب واللهايي عندكم الحين
اماني : المفروض يخلون لنا نحنالبنات شاليه ارواحنا هههههه
اسوم : فكره مش بطاله افاتحهمان شالله
اماني : وانا بعد ... يعنيوالله ملل مع اهلي
اماني : خلاص عاد انا برقدالحين وقبل الفطور بنتيمع كلنا ان شاء الله
اسوم : تعالي انزين انتي عندي
اسوم : خلاص اوكِ .......تخيلي بعد منو ياااي ..!
اسوم : عساس امه بس امه راحتعند خالاته
اماني : اها وبعد منو ..؟!
اسوم : بعدني ما تخبرت عنالكل.... بس الكل ياي ماشالله
اماني : خلاص من انش نقعد برعوبالمره الجو بيتعدل
اسوم : اوكي وانا بعد برقد منامس مواصله صارت اثنعش الظهر وانا بعدني
اسوم : وانتي من اهل الخير
عزام تجدم من خالد : ها بوالشباب ويين ..!
خالد وهو ينزل الكرتون الأخيرويقفل السياره : ماشي بروح برقد
عزام وهو يرفع النظاره : وانابعد ... اسميني احترقت يابوي
خالد : لا تسسسأل ... العصريتعدل الجو
عزام : اليوم نرتاح وناخذ منبرع كل شي
خالد : خلاااص انا مرتب معمطعم اهني وكل شي بيسوونه
عزام : يلا عاد بروح برقد تعبت
خالد : تريا انزين مب باجي شيويأذن .. نصلي ونرقد
خالد : وين احمد والجماعه ..؟!
عزام : راقد والباجي والله مادلهم
خالد : للحين كم شاليه حاجزين..؟!
عزام : اظني ست للحين بس بنشوفعقب المغرب جان بنزيد ولا ننقص
خالد : يابوي ترا ما ينفع كلعايله اروحها ... نحن الشباب مع بعض عشان السهرات ولا وين بنسهر وبناتنا بعد يبن
عزام : البنات يتيمعن عندي انامابكون موجود
خالد : اوكي ... ونحن الشباببنشووف عقب المغرب نبدا نرتب لكل شي ان شالله
عزام : انا مرتب من قبل بسالمشكله ما وصلنا فنفس الوقت
خالد : يصير خير عقب المغرب
عزام : صح قول لعبود عن الطراد...!
خالد : سار بوظبي مع حمدان
عزام ضحك : هااايت اخوك معحمدان ... عاد خلاص اتصل به خل يتدبر لنا والجتسكيات حمود وعمر ومشعل قالصينها
خالد : زين والله ما راحتهالسوالف عن بالك
عزام ضحك : احسسسن عنك يالشيبه
خالد : عيوووزنا اسميهاحركااات
خالد : راحت تريح حليلها هلكتمن الخط
عزام بخبث : عسى تنضرب اليومههههههههه
خالد : احم احم فضيحة رياااالاش طولي واش عرضي انضرب هههههه
وانا ادور ع الشاحن : لا ماادري
مريم : يلا انزززين اول ما يردتعالي
قلت وانا اضحك : اوكي خل يردونمن الصلاه اول
مريم تتأفف : وي مطولين عاد همما بيردون الا عقب ربع ساعه ولا نص ساعه
قلت : خلااص بطلع الكن عقب شويان شاء الله
مريم : صح ليييش من نشيتن منعالفطور مارديتن
لفيت وشفت نوال : عروسنا ماتبا ههههه
مريم : انزززين استعيلن وتعالن
لفيت وشفت نوال : يلا قمنا
هزيت راسي بهي وقلت : هي كلهن
نوال وقفت : انزززين يلا قمنا
قلت وانا اتجدم من الباب : ماودي والله ... انصدمت يوم دريت ان اروى موجوده
نوال لفت ويهها وقالت : اميرهلا تنسين انها بنت عمتنا
قلت وانا ابلع ريجي : ادررريبس هي ما تحشم احد
نوال ابتسمت بسخريه وقالت :تغارين على عزام
هزيت راسي باي شي وقلت : انتيما بتغارين على خالد
سكتت نوال وقالت : يلا نسير
كلهن كانن قاعدات لما وصلناويسولفن
ابتسمت وقلت : السلام عليكم
ردن علينا : وعليكم السلام
طالعت اروى قاعده يمب اموناختي انقهرت بس ما قلت شي
رحنا انا ونوال قعدنا يمب شماومريم
طالعتنا شما وقالت : ما بغيتن...!
مريم ضحكت : ابا اعررررف يعنيانتن شو عندكن هناك مسنترات اربع وعشرين ساعه
شما قامت ويت قعدت يمب نوال
نوال عقدت حياتها بحيا ...وهمست لي : قلت لج مابي
طالعت شما وقلت : خفي عليهاولو شوي ههههه
اسما ضحكت : طااالعي لونها شقاغدا انتي الا تحرجينها
وانا اضحك طاحت عيني بعين اروىوهي تشوفني بغيض وحقد ...!
شكلها بتييب العيد من وراهالطلعه ...
الله يستر والله يعين ... شكلهعزام ما درى انها يايه ويانا .... الله يستر وهذا نحن بأول يوم بطلعتنا ووراناسهره اش طولها
مريم ضحكت : اللي ماخذ عقلجيتهنا به
ابتسمت بحيا وانا اغايض اروىوقلت : محد ماخذ عقلي غير ابو عيالي
اسما نقعت : ابو عيااالج مرهوحده
ابتسمت لها وقلت : هيييه فيهاشي
موبايلي رن ... كان الرقم غريباستغربت ووقفت
ييت بقول عن اذنكن سبقتني شماوهي تقول : ما يتريا البعد عنج ولا دقيقه
ما رديت عليهن وحطيته عالسايلنت ع بال ما اطلع وقلت : عن اذنكن ...!
طلعت وانا من الاساس ما كنتبطلع لأني ما برد والرقم غررريب
وقفت يدام الباب وانا اتمعنالموبايل واحاول اتذكر الرقم ... ما قدرت اتذكر اي شخص بهالرقم
وقفت فالممر يا فخاطري ارمسشويخ ربيعتي ... وبالمره حجه اقهر فيها اروى واتأخر وهي بركان يغلي بالداخل
توني الا برفع التلفون ما حسيتالا بايد تنمد على كتوفي وتسحبني من جتفي
حاولت اتعمق اكثر فـ هالحلقه ....
بس الوقت ابد ما سمح لي حبايبي
معوضين الأسبوع الياي بإذنالله