ღ الحلقةالتاسعه والعشرون ღ
وهو بعده منزل راسه بس بعدشووو ...! بعد ما شافها مثل ما شافته ...
وكلهآ خوووف من هذا اللي شافته
تفاجئت بشما وهي داخله ...
شما ابتسمت : وين رحتي ..؟!
نوال ابتسمت برعب وهي بعدهامصدومه باللي كان واقف ومنزل راسه عقب ما حست بوجوده
تداركت عمرها وقلبها يخفق :كنننت ادور على روز
شما : هيييه .. انزين سألي روزفيه واحد برع ..؟!
نوال تداركت الأمر : هاااه..؟! لا لا ماشي توني كنت برع
شما : اها عيل بتصل به خلااص
نوال مشت وهي مفتشله : خلااصعيل انا اترياج داخل
مشت نوال بسرررعه وكل شوي تسرعبخطواتها وهي ميته خوووف ورعب من اللي شافته ...
يشششبه واااحد تكرررهه من خآآآطرهآ...
يعله ما يتهنى بنووومه مثل ماانا اتعنى بيومي وليلي ...!!
بسسسس حرااام مهما كان اناحبيته كيييف قلبي يطاوعني ادعي عليه
عبدالله واقف يدام البابالكبير مع حمدان : خلاص عيل اشوفك الفير في المقهى
حمدان : مافيني اليوم اجلهالباجر
حمدان : تدري بابوي ولا ناااسي..!
عبدالله وهو يتذكر : اوووه شت... زين ذكرتني حتى ابويه اليوم موجود
حمدان ابتسم : انا اقدر اتصرفبس انت الله يعينك مع ابوك
عبدالله : ما غير مبزي هالفارسواخر شي نشوف شبيسوي ..!؟!
حمدان ابتسم : افكر ان نسهر وديالعب مع الشباب
عبدالله : بليارد ولا شو ..؟!
حمدان : اي شي المهم نكون قروب
عبدالله : رشود بعده مسافر ..
حمدان : غررريبه رمسته امس وماياب طاري الرجعه
عبدالله : شكله اخوه وايدتعبان
عبدالله ابتسم : هيييه اليومالكل معزوم صوب بيت قوم بو عزام
عبدالله : ترا عزام رمسك بسانت ما سرت
حمدان بضيق : مالي خلقهم اليوم.. وانت جيه ما سرت
عبدالله عقد حياته : قصوووركوالله ...!! اسير لهم عشان ابلش عمري
حمدان ضحك : حليلها ما تدري عنشي
عبدالله : تنقع والله ما سويتلها سالفة الحين انا على آخر عمري أخذ وحده مرمسنها
حمدان رفع جتوفه بمادري وقال :حياتك وانت حر
عبدالله ابتسم : بس زين انتادبتها
حمدان تنهد : يا ريااال تقطعالقلب لو تسمعها
عبدالله ابتسم : ومن متى حمدانيحس والبنات يعورن قلبه
حمدان عقد حياته وقال : ابدا....!!!! آخر شي اتوقعه اني اميل لوحده
عبدالله : نشوووف حرمتك حبيبتيههههههه
حمدان : يلا امش بلانا واقفينمن ساعه
مهره : الود ودي اعرررف عن شويرمسون
رهف وهي تلعب بالموبايل :وانتي اش لج
مهره لفت وهي متخصره : يخصصصنيونص ..!
رهف ابتسمت : لا والله ..!
مهره بضيق : رهوووف بدال لاتساعديني تزيدين عليه ويا راسج
رهف ابتسمت : موووتي عشانه
مهره فرت المخده ع راس رهف :حيـ***************
رهف فتحت عيونها : وقمنا نسببعد ...!
رهف ضحكت : والله اني انسااانهوالله
مهره قعدت بضضضيييق : الحينرووح من غير لا اشبع
رهف فتحت عيونها : اوووولللهتشبعين ..!! مره وحده
رهف : الحين هو ايس كريم عشانتشبعين منه ..!
دخلت ام حمدان : انتن ويييينمن ساعه ..؟!
رهف ابتسمت : هنا نحن امامك
ام حمدان عقدت حياتها بعصبيه :نزلي انتي وياها الحريم تحت وانتن حاشرات عماركن فـ هالحجره
ام حمدان : بسسس لا ماما ولاشي يلا نزلي
مهره حاست بوزها : وايد عليهملو انتي وياهم
ام حمدان عطت اختها نظره ونزلت
مهره بتكبر : يلا نززززززززلو
رهف ضحكت : لو تدررري واللهتذبحج
مهره بضيق : هي والله روحها ماتقعد مع الناس الا من صاااالون لصااالون نانسي عجرم على غفله
رهف فتحت حلجها :اييييييييييييه اختج هاااي
رهف ضحكت : شكلها فيوزاتجضاااربه من عبدالله
مهره وقفت بضييق وراحت للدريشه: رووح زين جي
رهف وقفت خلاااص بيي وياجوبوقف نتخيله
رهف يت وقفت يمب مهره وهيتطالع تحت قالت بذهووول : هذوووووه يالخديه بعده
مهره صرخت :وااااااااااااااااو
رهف : اللهم سكنهم مساكنهم
مهره ابتسمت : شكله ناااسي شي
فجأأأأأه انفتح الباببسرررررررررعه وبقووووه
ام حمدان : انا كنت شااااكه..............
مهره قاطعتها وقالت :آآآآآآآآآ احنا...............
قاطعتها ام حمدان : كنت شاااكهانكن ما بتنزلن يلا مهره في وحده تتخبر عنج انزلي
مهره فرحت لأن اختها ما درت عنشي
ام حمدان : ماااشي انا يداموانتن ورايه يلااا
مهره ورهف حاسن بوزهن ولحقنها: اففففف
مهره تصاصر : امج هاااي خربتعليييه شوفته والله
رهف ابتسمت : اختج قبل لا تكونامي
مهره بضييق : كله واحد تراهاام حمدان تغث ع الواحد شراته
ام حمدان لفت : انتن اش عنهتتصاصرن ....!!!
مهره حاست بوزها بضييق : ولاشي ولا شي
ام حمدان : خلج رزين وعاقلجدام الحريم
مهره همست : بالمشمش والله جآنولد وحده فيهن خذاني
ام حمدان :وبعديييييييييييييييييييييييييين معآكم
رهف ومهره اصطلبن وعدلن المشيه
اسما حاست بوزها : انا ادررري...! وبعدين ماما تبا ترد ترقد عسب تنش قيام الليل
قلت : اذا امون تمت بتتمين
اماني بسرعه : لا ابويه مافينياحمدوه ايتنازع وياكلني
ابتسمت : سكتي انتي وياهالأنكن بتتمن وترقدن عندنا اليوم
اسما بقلة حيله : اذا امون تمتما عندي مشكله
اماني : استأذني من احمدوه اول
اميره : خلااص ولا يهمج اكلمعزام خل يكلمه
اميره : هي احمد يترياكم وقوماسوم عمي بوحمود بيشلهم
اسما : خلاااص يلا سيري كلميه
اميره ابتسمت : ازقري لي اياهاهني صوب هالباب
اسما وهي تربع : الحين ازقره
اماني بصوت عااالي : اسووومالبقره ترا مب الا ولد عمج معاه الشباب
اسما وقفت وهي مذهوله : زينخبرتيني
اماني تضحك : تقووولين ناقةتربع
اسما حاست بوزها : لا والله
اميره : خلاااص الحين بسوي لهتلفون
اسما : اوووكي يلا اترياااج
اميره : وانتي امون اتصليباحمد عسب اسأله
اسما : وامهاتنا بلا شو ..!
اميره : امهاتكن على نياتهن
اسما : هههه هي انا امايه ترضى
اميره : حتى امايه اذا لزمتعليها بترضى ما بتقووول لأ ..
اماني قعدت : هه اسكتن اتصلبأحمد
طالعت اسما : هذوه ولد عمج ياهبروح له
حسيت برعب من قالت لي اسمااكلمه ...!!! اروح والله يستر اصلا ما بيتناقش معاااي ..! لأنه البنات اهنيوالشباب برع
رحت الحجره فوق حصلته قاعدوساند ايدينه ... وكفوفه على ويهه
... حآولت احسسه بوجودي ...
والتفت لي ... طالعني مستغربوقال بجفاف : نعم ..؟!
قلت بارتباك : كنت بقول لكترمس عمك ان اسما تقعد عندي اليوم
قال بسخريه : شرده من الموقفولا شو اعتبرها
قلت له وانا منصدمه من تفكيره: لا ابدا ... بس اماني بتتم اليوم
وقف وقال : خلااص بكلمه ...تبين شي ثاني
ما ترياني ارد وطلع من الحجرهوهو متنرفز وحالته حاله ...
حسيت بألم بداخلي .. ما سسسويتشي انا ..؟!
هو الغلطان هو اللي ضربني ...هو اللي رفع صوته علي .. انننا ما سسويت له شي
نزلت دموعي وحسيت بتعب ...
تقدمت من الدريشه طالعت تحت
شفته مع عمه ويكلمه عدل وشكلهمستانس ... ليش بالذات معاي جي اسلوبه ...
ما يقدر ولو مره يفرحني ويجبربخاطري ...
ما غير ينااازع ويتنرفز منيبسسسرعه ..!
ما سويت له شي .. بس حب اروىعاااميه وكل شي يدل على جذي
وانا اللي ضحيت بكل شي عشششانه...!!! لا وغصصصب عني مو بايدي الموافقه
حتى اخوووي احمد اللي هواخوووي واقف بصفه خلاااص
شـ الاسلوب السحري اللي يمكلهويخلي الكل يصدقه ..!
عزام اذا حط احد بمزاجه غصباعن الشخص يصير له ويسوي اللي يبيه ..
وصارت نفوس البشر تنشرى يَعزام ...؟!!!
استوعبت اني من شوي تركتالبنات تحت ...
تحركت بسرعه للباب انزل لهن...
طالعت نوال بوبهي ابتسمت ..
طالعتني مستغربه .. انااستغربت ليش انها تطالعني مستغربه ..!!! ليكون سمعت شي ...
قالت لي : اميرره ابوي ياه ولا..؟!
قلت : توني شفته تحت مع عمج
هزت راسها وقالت : خلاص اوكي
قلت : صح اليوم اسما وامانيبيباتن عندنا
نوال بلا اهتمام تحركت : حياهمالله
قلت وانا اتجدم منها بسرعهووقفت يدامها : ما بتسهرين معانا
نوال بتعب : احس عمري تعبانه
قلت : على راااحتج بس تأكديبتطوفج السهره
نوال ابتسمت بتصنع وتعب : مرهثانيه ان شاء الله
قلت : على راحتج ان مليتي نحنتحت ببيت الشعر
مشيت بسرعه لأماني واسماالظاهر تأخرت عليهن ...
بس انصدمت يوم شفت عمي قاعدوياهن
واماني متلومه ... اما اسماالوضع عادي لأنه عمها
عمي وايد يحب يسولف ويانا ...يمكن لأنه يحب الشباب عامه او الفئه اللي تفكيرها بعده
وصلت وقلت : هااااه اشعندكووووم متيمعين
تجدمت عن عمي وحبيته على راسهوقعدت يمب اسما واماني
عمي بو عزام ابتسم : اسولفوياهن عن المدارس وهن متلومات
طالعتهن وقلت : عمي ما عليكمنهن الا جذا اول دقيقتين
عمي ضحك ووقف : عاد انا بروحاريح .. عشان انش ع السحور
قلت له وانا ابتسم : رقادالعافيه عمي .. تبا شي قبل لا ترقد ..؟!
قال وهو يطالع اسما واماني :مابا شي بس شوفي البنات جان يبن شي
قلت وانا اطالعهن : هههه عميالمفروض توصيهن هن عليه
ابتسم عمي وقال : شكلهن غاثينجمن قبل
قالت اسوم : حششششى حشششىعميييييه من متى ونحن راعيااات مشاااكل
طالعتهن وقلت : ها شو سستمكنالحين
اماني سندت راسها :نررررررررقد
قلت : لاااااا والله عيل ليييشتامات عندنا
اسما بغباء : هذي اختج الهبلهالا رقاااد رقااااااد بقره ما تشبع
اماني ضربتها : انا البقرهيالـ *******
قلت : الحين اذا تميتن تتضاربنوتسبن بعض بيي الصبح ونحن بعدنا على حالنا ما سوينا شي
قلت : لحظه اشوف من الدريشه
قمت اشوف ولحقنّي الهوانم ...
اماني واسما يوايجن : نشوووفوياج
قلت وانا ادزهن عني : وخرو شويانزززين ع الأقل
اماني : اتصلي بريلج انزززين
اسما : اصلا الحين 11 بليلاكيد راحو
اماني : اش دراج يمكن بيسهرونفـ البيت
اسما بسخريه : مستحيييل اصلاعزام اكثر واحد ما يقر فـالبيت
ابتسمت وهذي اسما تعرف عزاماكثر عنج يا اميره سبحاااااااااان الله ..!
ارتبكت ... بس تشجعت وقالت :آآآآآ ... ابويه ..؟!
صد صوبها .. وابتسم : هلااااانوال
تجدمت وهي مستحيه وتبتسم : اشحالك ..؟!
باس راسها وقال : تمام بنتيانتي اش حالج
سحب خدودها وقال : صار لياربعة ايام من ايي انتي محد ولا راقده
ابتسمت : آآآآ ممكن اكلمكبموضوع
ابتسم لها وقال : آمريني حبيبتي
قالت وهي تشوف حوالينها : بسسسما يصير ونحن .............
ما خلاها تكمل وراح قعد وهوماسك ايدها ...
قال وهو يرفع راسه : اقعدي
نوال وهي متررردده : كنتبقووول لك ...
قال وهو يشجعها : عن الليمتقدم لج ..؟!
حست بأنه الموضوع صار اسهلبمليون مررره
وهو يبتسم : بششررري ...! وفكلالحالات انا راضي
بلعت ريجها بصعوبه وقالتباستغراب : يعني هو زين ..؟!
حط ايده على جتفها وقال : اصلاما بكلمج عن واحد انا مب راضي فيه وتأكدي ما برضى بأي واحد لبنتي الصغيره
قالت بتردد : عآآآد ابويه سواللي تشوفه
ابتسم وقال : يعني موااافقه..؟!
قالت بحيا وارتباك وهي متردده: اذا تحسسه زين هيه
وقف وباسها على راسها : خلاااصتم ان شاء الله .. باجر بكلم الجماعه
تحرك ابوها وهي بعدها ترتجفوتلعب باصابعها ...
فرت عمرها ع السرير وبدت تصيح...
صح اللي سويته ولا لأأأأأ...!!!
ومنو هذا اللي باخذه اصلااااما اعرررفه عشان اوااافق .. وانا اللي طول عمري اقول فخاطري ابا اخذ واحد اعرفهويعرفني احبه ويحبني ..
مب زوااااااااااج تقليدي ...!
تمينا سهرانين ببيت الشعر وكلشوي احسب الساعه عشان اروح انام
قالت اماني وهي تضحك : بدت امالرقاد
اسما : هذا ونحن نقول انتي امالرقاد
اميره ابتسمت : مب متعوده اسهرفرمضان
اماني : بس عاااد يلا يلاخلينا نشوف المسلسل
اماني : بسنا مسلسلات شو نلعب..؟!
ابتسمت وقلت : هيييه هيييهحلوه وايد
اسما راحت صوب الطاوله ويابتالاونو
طالعتها وقلت : مب الكيرم احلى..!
اماني : لا لا ما اعرف العبكيرم
اسما : عدااال عآد شو يبالهالكيرم
ابتسمت اسما : زين الله يابك
سوا عمره يطلع : ادررري طلبات
وقفت وراحت له بسسسرعه سحبتهمن ايده : لا لا تعال
ضحك وهي تسحبه .. يابته وقعدتهيمبي
ارتبكت شو هذا بعد ..! اسوووممينونه صدق تقعدنا يمب بعض يدامهم ..
حتى ولو هي واماني مب يهالويفهمون اكثر منا يمكن بسسس عيييب
قالت وهي تطالعنا بنص عييين :بنلعب اووونو
قال عزام : بطلع مع الشباب انا..!
اسما : لا والله وهذيني حلفتتلعب ويانا
وقف وقال : انتي اللي حلفتيوانتي بتصومين زياده
اماني : لا لااااااا ... تلعبويانا يلا اقعد
عزام رفع حياته : هاللي ناقصيهال ويتأمرن عليه
اماني بتودد : حرااام نسسسيبيحرررام .. يلا عشششان خاطر خالة عيااالك
طالعتها وانا فاتحه عيني وقلتلا اراديا : ايه شو تقوووولين انتي ..؟!
اسما فتحت عيونها بتهديد : مايخصج انتي نرمسه هو .. يلا صدق صدق عشان اعطي بنتي لولدك بعد ولا ما بعطيكم اياها
عزام ابتسم بسخريه وهو يطالعني: هذيل مضيعات المذهب ولا شو السالفه
رفعت جتوفي بمادري وروحي فينيالضحكه على اشكالهن ..
قلت اوني اهدد : بسسس خلاااصعاد نحن ما قعدناكم عندنا جي ... وبلا هالالفاظ
اسما : عساس قلنا شي غلللط ...
اماني : ان لعب ويانا نرضىوبنسوي كل شي خاطركم فيه
اسما : لعبه وحده بسسس يلاعزااام
ابتسم وهو يعدل قعدته : خلاااصانزززين يلا نلعب
اسما وزعت الاونو وعطته ...
بدينا لعب ونحن نضحك وعزام كلشوي يسحب اسما اربعه واسما ترد تسحب اماني ثمانيه وانا ميته ضحك لأنهن يستاهلن
اسما : اييييييييييييه عزامشوها ...! خف شوي انزززين
عزام بعناد : مب انتن قلتن ليالعب استحملن
اماني شوي وتصيح : شوفو اش كثرصااار عندي والله موتوني
كنت قبل عزام وخلصن اوراقييعني فزت ...
قلت وانا اضحك : هييييييييه
اسما واماني بنظره لئيمة : هيتراه قعدج هناك عشان يفوزج
اسما : مب انا اللي كل شوي فرلي اربع
قلت وانا اوقف : بسسسير برررقدالعبو انتو
قلت : والله مافيني من متىواقفه
اسما : شو برايها بعد نحن بتناعشانها ...!
فجأه اسما صارخت :اووووووووووووووووف سحبني اربعه ..! شو هذااا غشششش
عزام بخبث : اعترفي انجخسرررانه
اماني : اصلا محد خسران غيرياقول لكم ما انفع في الالعاب
عزام ضحك : تنفعين في الافلامالهنديه وعامر خان
اماني ابتسمت : هييييييييييهوالله .. لا تذكرني
تم مستغرب ويتذكر اللي صار ..!
شكلها بنتهم .. بسسس غير عنعزااام
لا لا في شبه .. بس مب واايد
يمكن مش متعوده على هالمواقف
بسسس هي دخلت بسسرعه .. وكانمبين عليها متضايجة
وخااايفه بعد مب الا متضايجة
يت وقالت : هنيالو ياللي مآخدعألك
ابتسم وهو يعدل قعدته : محدماخذ عقلي
شما وهي سرحانه وتوصف له :شفتها ... والله ما تقووول بنت تسعتش سنه ... تعطيها اكبر رزينه .. ما ترمس ...كله متلومه ... صوتها خيااال ... اممم بعد شوووه شكلها ما بقوول آخاف ااثم
قال بسخريه : لا والله ...!واللي وصفتيه قبل شوي ما تؤثمين عليه
قالت وهي تبحلق فيه وقربتويهها منه : تراها بتصير حرمتك يالأثول
ضربها على راسها بقوووه : لاوالله
قالت وهي متعوره : اناالغلطانه ييت اخبرك قلت اخوي حبيبي محتاج نصيحتي
شما : وجي يعني .. تعال بقوللك ما عندهم بنات غير ..!
شما : بالمره ناخذ وحده لعبود
خالد : اش رايج هاااي بعدتعطينها لعبود
شما بفكرة خياليه : ليييش لأأأ..! بسسس لأ سمعت عندهم بنات عمه .. وأهل وايد وجي بس محد بين
خالد : هي لأن من توفت امهموابوهم مب زود مع اهلهم
شما : هييه يَ حرااام ....وبمكر .... تعال تعااال اش دراااك انته ..؟!
خالد بمكر : وانتي اش دخلج
شما وهي تتحرقص : قووول قوووولارجوووك لا تعذبني
خالد : يعني ولدهم ربيعيوابوهم نعرفه من زمان كيف ما اعرف عنهم
شما بخبث : بس هذي اموورعائليه
خالد : انتي بتسكتين ولا اطردجالحين
شما : لا خلاااص بسكت وبقول لكسالفة خطيره
خالد : الله المستعان شوهالسالفه الخطيره
شما : الله يسلمك .. آآآ..............................
خالد : ما تعرف تستأذن يعني...!
عبدالله : لا ... ييت بقول لكشي
خالد وهو يشوف شما : الله يعينكل واحد عنده شي خطييرر قووولوو
شما سحبت عمرها وهي تطلع وقالتبأدب : لا بقوول لك عقب
عبدالله مستغرب واشر بيدهبلاها
خالد رفع جتوفه : انا ادريعنها هيييه الا تخاف منك ..! مادري شو مسوي بها انت مع اني انا العود
عبدالله ضحك : هههه ما علييكمنها
خالد ابتسم .. يمكن لأنهعبدالله اخوه اكبر من شما ... وفارس عقب شما ... يعني عبدالله وشما ورا بعض ...!بس ابد هالشي ما يخلق الحواجز ...
احيد اللي ورا بعض كله الاضرايب واستهبال ...
عبدالله وهو يأشر له :حووووووو
خالد رجع وطالعه : قووول اشعندك خلصنا ...!
العصر ... طلعت من المطبخ وهنمعاي
اماني : يالله يا امور ليشوعيتينا من وقت
طالعتهن وقلت : مب انتن قلتنلعزام بنسوي لك اي شي هه استحملن
اسما بملل : وفوق هذا خسرناوالله
اماني : نستاهل محد يقول لنانعزم عزام
صديت وطالعتهن قلت بتهديد :فبيتنا ويرمسن عن ريلي اشكرررره بعد ييدآآآمي ..!!!
اسما بعبط : خفي علينا عبله..!
انقهرت وانا اقعد قلت : قلت شيغلط ..!!!
طالعتها بنظره صاروخيه وقلت :مابا .. كلام الملوك لا يعاد
اسما : اصلا هو قاااهرني وااايدما ادااانيه
قلت وانا افر عليها الريموت :اصطلبي ولا ترمسين عليه ترا اذبحج
اماني : اوووه اوووه من قده
اسما تضحك : مالت عليج وعليهبس
فجأه ما حسيت الا بصوته :اسمووه ترا الحين اتصل بحمود ويكنسل ييته
اسما برعب : لا لا دخيييلك
انصدمت هذا من متى اهني ..!!!وآآآ فشلة والله
وانا اشوف امون لييش شاقةالحلج ...
قلت فخاطري : شو يقعدك بينبنات ..!!!
بس هذا بيتهم واسوم وياه وايدواماني دوم يتضارب وياها ...
صدق اتمنى لو يقعدن اسومواماني زياده عشان لا نتواجه ... اش كثر مرتاحة وهن اهني ...
بالفعل ما قمنا نتصادف هـالكثر
عزام وهو يطالع اسما واماني :الييوووم بتوصل لنا ضيفة مهمه جدا
ابتسم بسخريه وقال بصوتهالرجولي : صار لها مده مسافره
اماني مستغربه : انزززين امورتعرفها ..؟!
هز راسه بلا وطالعني : لأأأامور الا توهآ بآدية تتعرف
انقهرت .. صدقه انا توني بآديةاتعرف على تفاصيله بالذات من يوم الألبوم ..
لا وبعد الحبيب يقولها بقواةعين وواثق
عزام : خلاص واصله ثواني بسسس... توها سوت لي تلفون
عزام طالعني : ما تبينتشوفينها
قلت وانا مغتاضه : امبلافخاطري بس اروح اشوف روز اش سوت
قال وهو يطالعني : ما يحتايتمي
طالعته وانا اتنفس بصعوبه ...
اسما : اقعدي لاااه بتوصلالحين وعقب كلنا بنقوم
اماني : مب جنه الاخت غارت ولاانا فاهمه غلط
اسما وهي تحلل : لا الظاهرانتي فاهمه صح ما يصير نحن الاثنين نفهم غلط
قلت وانا ارفع حياتي باستغراب: لا والله وليش اغار
عزام كان قاعد ولا رمس ...
فجأه انفتح باب الصاله العود...
كنا نحن بالصوب الثاني ... صوبقعدة التلفزيون ... بين من بعيد حرمة لا هي عيوز ولا هي صغيره ... مال خمسةواربعين سنه
قالت بصوت عالي : خلوني اشمهوا الفله شوية ...
تنفست وقالت : الله ... اداييييه اشتئت للمكان ده ...
فجأه تقدمت وهي تترنح وتييبعباتها يمين ويسار .. العباه تلق لق ...
ابتسمت يوم وصلت لنا ... قالتوهي تحط الشنطه ع الطاوله ...
وتمر علينا وحده وحده ...وتبوسنا ... ازيكووووم اشتئتلكوووم اوي اوي ... بس لسسسه انا شايفة ناس مابعرفهاااش
وصلت عند عزام .. ابتعد عنهاوهو يضحك ويأشر بايده : لاااااااااا دخييييييييلج
قالت وهي تلوي بوزها وتطير لهبوسه ع الهوا : دنتا كبرت ونيلت لنا عيشتنا .. خد دي في الهواااا
ضحك عزام وقال : نورتي لنابيتنا والله
وصلت عندي كنت آخر وحده وعلىطرررف
شافت عزام قبل ما تسلم ...وقالت : مين دي انا شاااكه واللهي
ابتسم وقال وهو يغمز لها : ديالمدام
ضحكت وقالت وهي تزغرط بصوتعاااالي : كلللللللللولووووووووووووكلووووويش .... ربنا يبارك لك يَ ابني ...اللهم صل وسلم على سيدنا محمد بسم بسم الله اي الجمال ده يختي ...
وتقربت مني وباستني ... بقوووهوحضنتني وعصرتني
ابتسمت وانا ابتعد ... : اللهيبارك فيج
قعدتني وقعدت يمبي وقالت :اعدو اعدووو يَ ولاد
طالعتني وهي تبلحق فينيوتتفحصني . : بسم اللهي ماشاء الله .. بسم اللهي ماشاء الله
عزام ضحك : اقري عليها اليوم
ابتسمت وانا اطالع عزامومحتاره
قالت : كل حاااقه فيكي كويسه... بس لااازم تمتني يختي ...
قالت وهي تضربني على جتفي :متخافيش يختي دام انا وصلت حتمتني من بعد الفراخ والمحشي اللي حاعملهو لك
وطالعت اماني : ومين الستالحجه دي
اسما وهي تبتسم : وهذي حرمةذياب
قالت الحرمه : يَ لهووي هو اناليييه ما حضرتش جواز ولا واحد فيهم ..!.!! يا نهار ازرق
اسما نقعت ضحك : امزززح وياج.. هذي اماني اخت اميره حرمة عزام
قالت وهي تبتسم : ايوووا مهيتشبه لها كتيرررر
فجأه شفنا نوال وهي واقفهومصدومه ابتسمت وبعدها مصدومه : ييتي ..
وقفت الحرمه وقالت : ايووواانا جييييييييييت
تجدمت نوال ولوت عليها بقوووهاول مررره اشوف نوال تعبر عن حبها لأحد
تم حاضنتنها وقالت : اشتقت لجماما رقيييييه
قالت وهي تضحك : وانا اشتئت لكيَ حبيبة الب روووئية
بدت تصيح : يعني ما قلتيتسافرين الا بهالظروووف
بعدت عنها نوال وقالت وهيزعلانه : وحياااة ربنا ما تعيطيش يا بنتي .. مانتي عارفة الوضع
مسحت نوال دموعها وهي تبتسم :فاتتج وايد اشياء
قالت وهي تضحك وتضرب نوال : يازفتتتته انتي ... اولي لي باأ كل حاجة
هزت نوال راسها بهي : اوكي
رقية : منا عارفة حصلت حاقاتكتير بس ربنا كاتب اني محضرهاش
عزام مستغرب : صح كيف الوضعالحين
رقية : لساتو على حااالو يابني
عزام : اش حال بناتج وولدج
رقيه : كويسين بس حالهم صعبانعلي اوووي ... بعد ما استشهد ابن خالهم وخالهم .. منت عااارف الاوضاع
عزام : حاولت اطرش لكم كل الليتحتاجونه
رقيه : ربنا يفتحها عليك ياباااشا واللهي ما اصرتش علينا بأي حاجة
ابتسم عزام : المهم اشتقتللمحشي
رقية قالت فجأه : الله هو ايده
قالت وهي تسحبنا وحده ورا الثانيه: رمضان جيه وانتو بعدكو ما عملتووش حاااقة يلا ع المطبخ اصل انا مشتهيه كل حاقة عالفطور تعالو ساعدوني
عزام وهو يمسك ايدي : خذيهمكلهم بس اميره خليها عندي
قالت وهي تبتسم : لأ اناعاوزاها عندي حتتين سؤال عاوزه اسألها
عزام ضحك : هالله هالله بمرتيهاااه
قالت وهي تسحبني : متخاااافش.. يلا بنات اومو
قلت وانا احاول اقنعها :انززين انتي ريحي اليوم شوي
قالت وهي تسكتني : يختي همابيدو لنا كل حاقة في الطياره ... وشوية المضيفة تيجي لي وتؤل لي اوكلك
قالت : آآآ واللهي .. بس شوفيريولهم زي ما تئولو انتو ... ازي تلمع ... ولا التسريحة دي معرفش ازي يعملوها
قلت : خلاص اعلمج ولا يهمج
قالت وهي تتمخطر : لأأأ ابل مااعمل التسريحة انا حاصبغ شعري احممممررر
قالت اسوم وهي فاجة حلجها :احمممررر عاد
قالت وهي تاخذ الخدامات فيالأحضان : ايوووا منا شفت جووويل دي بتصبغ لوحده لون كده غررريب وعجبني اوووي
فجأه صدت للخدامات وقالت : يلاكلووو سوي شغل ... ماما كبير يجي الحييين .... مافي مصخرة وشغل عيااال سمعتوني ولالأأأأه ...!!!
روز وهي تضحك : ماما روووكيهفي زعيف انتي
ضحكت وهي تقلد عزام وبصوترجولي : شووفو البنت دي ورده ... " تعرف تقردنني "
ضحكت على تعليقها وحسيت عمريتأقلمت معاها
بعد ما رجعو من صلاة المغرب...
كان التلفزيون شغال ... واختهبعدها قاعده على وضعيتها وفارس قاعد فوق
ردت وهي تاكل وتطالع تلفزيون :وعليكم السلام
طالع فارس وقال : حووو ...!!!اسلم انا
خالد قلده وقال بطنازه : هلااا...!!! هااا اللي الله قدرك عليه
لفت شما وهي تاكل وقالت بدفاشه: مستانس الهرم ما يقوم يصلي
فارس قال وهو متنرفز : الحيناروح ... وبعدين انتي منو ياخذج طالعي شكلج بس
شربت ماي وقالت : يوووعااانهياااخي يوووووعانه
كمل عنها فارس وقال : يوووعانهقالت .. قولي مجاعة افريقيا يايه عندنا
قالت وهي تفتف : تف تف بسمالله علي ... عن تصيبني عين
قالت شما : اناااا صللليت ..!
فارس فاج حلجه : من متى صليتيوانتي قاعده ع السفره من اذن
فارس تحرك وهو متنرفز من شما
ابتسمت شما : وين ابويه ..!
خالد : وقف يرمس الشواب ...بيي بعدي
شما : هييه زين .. وعبود كليوم هايت ..!
خالد ضحك : برايه باجر يعرسويقر فالبيت
شما وهي تطالع الباب ينفتح :هلا والله هلا بشيبتنا
ضحك وهو يدخل وصل عندهم وقال :السلام عليكم
خالد قام وسوا مكان لأبوه :اقعد ابويه
قعد بو خالد وهو مبتسم : وينهاام خالد ..؟!
شما وهي تطالع ابوها :لييييييشيعني تقوووول ام خالد ..؟!
بو خالد : خلاااص دام تبينياقووول ام شما موافق
طالعته وقالت : لا لااااا شوام شما ..! يعني فرقت عن ام خالد ... قول لها مررره فطيييم فطامي فطوووم فطمطم....!!!
قالت وهي تبتسم : مثلا يعنيمثلا ... وتفرحها
ابتسم بو خالد : خل ريلج يدلعجانا وامج كبرنا ع الدلع
قالت وهي تطالع امها يايه :علينا علينا يعني ...!!!!!
قعدت ام خالد وقالت : بسم اللهشو فيج بعد ..؟!
ابتسمت : ماشي ابو خلووود يبآج
خالد تم يطالع شما بنظره ويقوللها سكتي ...
سكتت شما وردت قالت : اطربنابو خالد شو عندك ..؟!
ام خالد : ياهي الانسانه مضيعهالمذهب والله ...!!!
بو خالد ابتسم : ما علينا عنديخبر حلو ... وطالع خالد .... خاصه لولدج العود
قالت ام شما وهي حاسه : اسعدناالله يسعدك
بو خالد : بو عزام رد عليهوقال بنتهم وافقت .. ويبونا نحدد كل شي ووقت الملجه
ام خالد فجأه يببت وقالت : الفالف مبروووك يا خالد تستاهلها والله
فارس وهو ياااي : ماشاء اللهعلى شو ..!
ام خالد : اخوك العود بيعرس
فارس ابتسم وهو يقعد : مبروووككبيرنا
خالد طالع ابوه مستغرب وقال :زين والله يوم ردو .. فقدنا الأمل
بو خالد ابتسم بتودد : تعرف بوعزام بعد كيف مدلع عياله
خالد وماشي اي تعبير على ويهه: وشو قالو بعد ..؟!
بو خالد : بس بغونا نحدد كل شي
خالد : خلاص انت وابوها اتفقواعلى كل شي .. وهو ترا بياخذ شور البنيه لأن ما يحتاي سيرات الحريم والسالفه تطول
شما وهي متضايجه : تحرمنا منفرحة العمر
خالد : عليييج مصطلحات مادريمن وين تيبينها
بو خالد : خلاااص بكلمه وكل شيبيترتب ما عليك الا انت حدد موعد الملجه
خالد وهو يفكر : برمس امايهبعدني وبشوف
خالد ابتسم لها وقال : ارتحتي..!
خالد : تبون حفلة ملجة ولا..؟!
بو خالد : الحفله للملجة بنسألابوها جان البنيه تبا نسوي لها ولو ما تبا فـحفلة العرس تكفي
شما : ول ول كل هذا مستعيل منخطوبة طرت للعرس
بو خالد ابتسم : انتي لو تدرينمن متى نحن مرمسين الريال
شما تدافع عن البنيه : من حقهاانززين البنيه تفكر وهذا مصيرها يعني مب اي كلام
فارس وهو يسكتها : شمووهبلييييز بي كوايت
ام خالد وهي تبتسم لولدهاوتتأمله
خالد ابتسم لها وقال : اخليكمالحين طالع مع الشباب
فارس وهو يحاول يوقف : ترياوصلني بدربك
بو خالد طالعه بنظرة وقال :ماشي قر فـالبيت
فارس قعد باحباط وقال لشما :تعالي دلكي لي ريلي
قالت قبل لا تدخل : استانستمعاكم
ابتسمت لها وقلت : ونحن بعديلا سيري داخل
اماني : انزلي سلمي على امايه
قلت وانا اشوف عزام : مرهثانيه عزام بيردني البيت هو بيطلع
اماني وهي تدخل وسوت لنا بايباي
قال : هلاااا بالشيبه وحرمته
ابتسمت و عزام نزل الجامه وتميضحك : على وين ..!
عزام : بسسسك عاد ..! يلا صدقوين
عزام : هي مواااعيد من ورانا
احمد ابتسم : شنسوي مب انتتقول اليوم ما تقدر
عزام هز راسه بهي وقال : مشغولوايد
احمد تجدم من سيارته وقال :عاد يلا توكل انت وحرمتك
طالعت عزام وانا فاتحة حلجي :هذا احمد ..!!!
قلت وانا مستغربه : متغير وايداحسه اسلوب وكل شي
عزام : يمكن صدق بيعرس هههه
هزيت راسي بلا وقلت : لامسستحيل ...
عزام : تبين تنزلين بيت امج..؟!
قلت له : امس شفتها وامايه ماتحب اسير لها وايد كله الا تهزبني مودره ريلج ومودره بيتج
قلت وانا الف صوبه : وبعدينرقية فالبيت ويايه من السفر لااازم نكون وياها
عزام بسخريه : هي ماشاء الله
رد كمل .. : ارجعي الحينتشوفينها راقده يدام التلفزيون
قلت وانا اطالع الساعه : منحقها والله ردت اليوم ... يا غير الحين الساعه 11
عزام بدا يسرع عشان نوصل البيتوما طولنا وايد ووصلنا
نزلت وقلت : اوووه اسوم نستموبايلها
قال : خليه عندج ذياب يوم يخطفعليه بعطيه
قلت وانا احطه فالشنطه : اوكي
دخلت الفله وشفت بالفعل رقيةراقده فالصاله ونوال مالها حس
تقدمت منها بوعيها تروح حجرتها
بس عزام كان اسرع مني وقال :خليها بعد ساعه بتنش تصلي
قلت وانا مستغربه يعني هو حافظكل تصرفاتها وحركاتها قبل لا تسويها
قلت وانا اهز جتوفي بأوكي ..وتحركت .....
بس قلبي قبضني يوم شفت عزاملاحقني
قلت وانا امشي : ما قلت انكمشغول ..!
قال وهو يمشي وراي ويعابلبفونه : كنسلت
حسيت بخوووف ... وقت المواجههيا اميره ... وقتها ... اماني واسما راحن بعد ما كنتي تتهربين والسبب وجودهنفالبيت
وصلت القسم وسرعت بخطواتي صوبالحجره ....
وقف يدامي وقال : ما قدرتارمسج من ذاك اليوم
قلت وانا مرتبكه : عن شو ...؟!
قعد يدامي وهو يلعب بالسويج :انتي ادرى ...
قعدت وانا منصدمه وساكته ...ما رديت عليه
نصيحه ! عِندمآ تلتقيْ إلإهآنه مِن شخصْ آحببتِه يومآ . . ف أصمُت
فأن الصمتْ سيد اللغآت آحيآنآ
وً لآ تجرحْ من حآول أن يجرحكْ. .
فدعُه يفعل مآيشآء وً التزمْصمتًكْ ,
وً لآ تشوهْ مآضيكُم الجميلمعآ
وإن حأول هُو ان يفعل ف ليفعلْ. .
ف الحُب أخلآق قبببل أن يكُونمشآعُر
تعال اغنيلك الموال وغيابك
للشوق ( بحه ) تميز نبرةاشعاري
زهبّت عذري وردي لا ابتدىعتابك
كم لي افكر شقول ان قلتشالطاري
بقول مشتاق للطعنه من اهدابك
ومشتاق اكثر لقولة باخذ بثاري!!
وبقول مليت مدري ملني بابك
من غبت دونه وقف عمري ومشواري~