لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 05:36 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالخامسه والعشرون


حمدان ضحك بمكر وقال : هي احمد .. ترا فارس صدقه

أحمد طالع موبايله ورفع راسهيطالع حمدان ابتسم وقال : ايي معآك بعد شو وراي ..!

حمدان استغرب وعقد حياته أحمدكلمه عآدي ولا كأنه صاير شي ...

عزام وقف وقال : اقول احمد قرمكانك انا بسير مع حمدان .. بآخذ لكم أكل على ذوقي ادري بعيال العم ذوقهم اممرررهمب شي ههههه

خالد : هي والله عزام قم ويآه...!!! بعد مآدري جآن بيتفقون عيال العم ويسممونا

أحمد حس بغصه ..! " عيالالعم " عيآل العم " عيال العم " مآ يدرون اش كثر هـ الكلمة تألمه ..وخآصة وجود اسم العم فيها ...


بديت اتجلب ع الفراش .. حآولتوحآولت بكل الطرق ما يآني رقاد ..

وينها ايآمج يا امووون ..!!

لما تسليني بسوالفها الغبيه ..امل اكره حياتي بعد ..!

بس لها نكهه غير .. يمكن لأنهامن أختي الوحيده

غمضت عيني بألم ... اوقات أحسان كل شي صار اوكِ .. بس بنفس الوقت في وايد اشياء ما تصلحت ولا تعدلت ..

مو شوية بعد ... أحمد وعزام...!!! في شي غريب صاير وللحين محد يعرفه

اللي اعرفه أحمد كان كاره عزامشاللي حببه فيه ..؟!

هل يا ترى لأن عزام صار نسيبه.. أحمد بدا يتقبله ..!

بس أحمد متقبلنه غير شكل ..!كل وقته يقضيه معاه .. أحمد أخوي وأعرفه عدل .. محد يدخل مزاجه ولا يعرف يتصنعجدام حد بأسلوب هو ما يحبه ..

بسسس الظاهر من علاقته مع عزامانه مرتاح معآه وايد

آآآآآآآآآآآه لييييش انا غبية..!!!

المفروض استانس لما علاقة اخويتكون أوكِ مع ريلي والمفروض اتقبل هالشي

يَ كثر اللي علاقتهم مشتته ومشاوكِ

بس الأهم من علاقة أحمد وعزام

علاقتي أنا بعزام...................!!!

شتآن بين الأسلوب اللي يتعاملبه عزام مع أحمد والأسلوب اللي يتعامل به معاي ..!

فرق ظااااااهر ومحد ملاحظنهغيري

باختصار .. عزام يتقن التمثيلأكثر مني ..!!

اهنيه على هـ الدور المتقن ..!لو دخل مسرح بيكون أحسن له ..!!

/

.

/

قلت بصوت طفولي : ماما بس ارمساسوم وارقد

طالعتني امي بنظره وقالت :انزين شوي وتقومين .. انا رايحه ارقد وتأكدي ان كل البيبان مقفوله اخوج اليوم محد

اماني بطاعه : ان شالله

مشت امي ورديت ارمس اسما ..

ابتسمت وقلت : كالعاده محاضرات

اسما : حبوبه ماماتج والله

اماني حاست بوزها : ادررري بسشوي احسها متشدده

اسما : هههههههه ما عليج باجرتعرسين وتاخذين لج واحد فري

اماني : حسستيني تصدقين عاد ..

اسما بسخريه : لا والله

اماني : بلاش حركات عيال يا بت.. المهم كملي

اسما : لحظه لا تقووولين اخوجرايح صوب فجيره ودبا

اماني مستغربه : يب .. اش درآج..؟!

اسما ابتسمت : هييييييه .. عادذياب بعد روح

اماني ضحكت : لا تقووولين صدفه..!

اسما : لا الظاهر كل الربع

اماني بوزت : امممممممممم

اسما : بلاج بعد ..!

اماني : والله حظهم الشبابيعني يدورون ويباتون برع على كيفهم الا نحن عفنا في البيت الله يخليج

اسما ضحكت : قدرج عاد بنيههههههههه

اماني : بنيه بنيه اعوووذبالله كل شي لا لااااااا

اسما : ما علينا يختي .. حلوهحياتنا والله شو فيها

اماني بضيق : جي والله خاطريمره نطلع نحن البنات بروحنا ولمدة طووويله

اسما باستهبال : تخبلتي حضرتج...!

اماني : لا الصدق

اسما : حمدي ربج والله نحنمعززات ومكرمات ... هلنا يخافون علينا مب بنات شوارع

اماني ضحكت : هي والله صدقتياتخيييل عمري عايشة حياتي على كيفي

اسما : تراج عايشتنها على كيفج

اماني بغيييض : ادررررري بس فياشياء احمدوه يتدخل فيها وايد

اسما : لااااااازم

اماني : تصدقين عاد اوقات احسجنسخه منه .. فكل شي معاه شرات أميره

اسما : تراج بقررره حمدي ربج عالنعمه ان الله عطاج اخو غيرج يتمنى يكون عنده

اماني : الحمدلله .. المهمكملي سوالف السفر

اسما : والله يبالي اشووفج مابتسدنا الرمسه ع التلفون

اماني تفكر : امممممم رمضانوباقي له اربعة ايام

اسما : يب ..

اماني : نحاول نفطر عند اميره..!

اسما ابتسمت : احلىشـــــــــــــــــي

اماني ابتسمت : يس ... يعنياتفق معاها

اسما : دخييييييلج بس تأكديعزام محد بيذلنا تصدقين لو انه موجود

اماني : هي ادري به يحب يطفربي

اسما : خلاص اتفقنا .. وبعدينمب فرمضان تودريني وتطالعين بهالمسلسلات ادري بج ميته عليهن

اماني : اقول لج انا بصكر عنجواروح احدر لأن ماما اذا سمعت صوتي بتعصب

اسما ضحكت : هي معصبه لأنجسهرانه ..! وتروحين تكملين السهره

اماني : يب ع الأقل هالشكل ماتدري اللاب ما يصوت

اسما ضحكت : فخاطري بس تسمعالطقطقه ع الكيبورد وتسلخ جلدج

اماني بقهر : مالت عليج هذاوانا اقول اعز ربيعاتي اسموووه

اسما ابتسمت : ما تسوى عليناهـ الكلمه انزززين .. يلا صكري انا بعد بروح اكل شي واحدر

اماني : اوك

اسما : يلا باي

اماني بقهر : باي ..

/

.

/

فتحت عيوني بكسل .. شفتالتلفون يرن ...

مديت ايدي ورديت وانا كليرقاااااد

............ قلت بصوت كله كسل: آلوووو

رد عليه بصوت حنون : صبآح الفل

ابتسمت .. وتجلبت ففراشي لمااستقريت : صبآح الخير

قال وهو يضحك : بعدج راقده ..!قومي صلي ..

تغير لوني .. ابتسمت وقلت :اوكِ الحين بقوم

قال مستغرب : غريبه ع باليواعيه عشان الصلاه اتصلت بج

قلت بتردد : هي رن المنبه بسرآحت عليه نومه

قال وهو يضحك : علينا علينا...!!! المهم امس بليل كنت برد عليج بس الشباب لهوني وطول الوقت كنت معاهم

رديت بهدوء : لا عادي

حس بصوتي وقال : فيج شي ..؟!

قلت بسرعه : لا لا .. اممممانت نشيت عشان تصلي ..؟!

قال وهو يضحك : لا وين اللهيخليج خلوني ارقد .. تونا حادرين الشاليه بنرقد

قلت وانا متفاجأه :ايـــــــــــــــــــــــه ..!!!

قال باستغراب : بلاج ..؟!

قلت : ليكون هم راقدين يمبكوانت تكلمني

ابتسم وقال : لا لا محد معآي.. غير انا وأحمد فحجره .. ذياب ومشعل فالحجرة الثانيه .. كل اربعه مع بعض ...

قلت براحه : هي ع باااالي ...

ابتسم وقال : ضحكتيني

ابتسمت بخجل وقلت : اش درانيعاد

قال : اش حالها نوال

قلت : بخير .....

كنت بكمل بس سمعت صرخه من صوبعزام

........... : يارياااااااااااااال ارقد وخلنا نرقد ولا سير ارمس فـ الحجره ...!!!!!

عزام زاعج بنفس الطريقه : اناعازمنك يعني تجلب ويهك وتسكت ...

ابتسمت وقلت : خوش عزومه ...منو هذا ..؟!

عزام ضحك : ذياب ..

قلت : هيييه امس شفناه

عزام : صدعنا

ابتسمت : حرام خلهم يرقدون ..!

عزام بهمس : يعني تبين تصكرينحضرتج ...؟! مخرب نومج

قلت بتردد : لاااااع ... ماقصدت جي

عزام ضحك : هههه ويعني ..!!!

رديت سمعت صوت من عنده .....

........... : ترمس منو منصباح الله خيرررر ..!!

عزام ضحك : وحده انت اش لك

ميزت الصوت وضحكت : سلم عليه

عزام : تسلم عليك

أحمد قعد وهو يفر التاوِل :الله يسلمها رد السلام ..

عزام : سمعتي أكيد

ابتسمت وقلت : الله يسلمه ...صلى ..؟!

عزام : هيه ..

سمعت صوت باب من صوب عزام ...

فجأه سمعته يتنهد وهو يقول :وأخيررررا طلعت ..! اسمنهم مآسكين لي روحي

ابتسمت : يبون يرقدون حليلهم

عزام ابتسم : اللي يسمع عاد هماللي شاوين ولا مسوين شي ..!

قلت : وانت مب تعبان ..؟!

عزام : امبلى

قلت : عاد قوم ارقد

عزام ضحك : هههه انا قلللت منالبدايه انج تبيني اصكر صح ..!

قلت : همممم لأأأأأأأأ ليييشتفهمني غلط

عزام سكت وقال : يَ الله الجوكيف حلو ..!!!

خشيت راسي في المخده وقلت : لاتقول لي انك يدام البحر

عزام ضحك : تسمعينه ..؟!

قلت : هي وفي حد ما يميز صوته

عزام : يَ الله الجو روعهالفير ..!!!

غمضت عيوني وتخيلت : لا تعذبنيأكثرررر لا اقول للدريول الحين يشلني للبحر

عزام ابتسم : عشان احششش ريولجههههه

سكت وقلت : ارفع ايدك

عزام استغرب : بيقولون تخبل...

قلت بابتسامه : لا الصدق عاد

عزام : ههه أوكِ .. رفعت ايدي

قلت بهمس : قووول يآ رب ..

عزام بعده مستغرب : يارب ..

قلت : خلاص نزلها

عزام ابتسم وقال : تستهبلينحضرتج ..! على شو ..؟!

ضحكت وقلت : لا والله ..

عزام : عاد ..! يلا ارمسي

قلت : مااااشي

عزام بمكر : اموووور

قلت بصوت فيه رقاد :هااااااااه

عزام : هاللي قاصر هاااه بعد........!! قولي يلا

قلت بدلع : ما بقووول .. انتخربت رقادي

عزام سكت وقال : هههه انزينيوم برد اراويج

قلت وانا اتلحف زين : بكملرقادي

عزام ابتسم : اوكِ يلا ..تصبحين على خير

قلت بابتسامه : وانت من هلالخير ...

صكرت عنه ... شفت الساعه خمسونص الفير ...

غمضت عيوني برقد .. ما يانيرقاد

وقفت رحت صوب الدريشه ...الدنيا بعدها مظلمه ... توه النور بيبدا شوي شوي

يَ الله اش حلاته بحرنا هـالحززززه ..!!!

يَ حظه عزام .. يليتني مكانهبس .. والله لافر عمري والعب والعب ع السيف ... ما اخلي شي بخاطري .. مع هالجوالجنآآآآآآآآآآن ...

رديت لفراشي .. فريت عمري عالسرير ... انسدحت وتجلبت على بطني ...

طالعت الموبايل ..

عزام اسلوبه اليوم شوي متحسن..!

يمكن جمعته مع الربع ... خلتمزاجه يصفى ..

ولا هالجو الجنان ع البحر ..يصفي المزاج ويبعد كل شي يزعجه ..

كل شي جاااااير ...

غمضت عيوووني بقووووه ...

/

.

/

دخلو المطعم

علي وهو يمشي : سيرو اقعدووانا بسير بطلب

حمود وهو متملل : يا ريال اقعدهو بروحه بيي وبقول لنا شو تبون

علي : يا ريال مليتها القعدهشوية ريفرش

حمود : برايك

عمر وهو يشوف الطاوله المناسبه: حمود تعال هاك الطرف

حمود : لا ابويه نسير فوق ..احسن لنا بالمره نشوف الناس

عمر : اوكيك

حمود : ما فكرت تنزل .؟؟!

عمر : أكييييييد بنزل ..وفرمضان انا مرتب جدولي

حمود ابتسم : وانا بعد .. كاسرخاطري علو كيف نودره بروحه

عمر : لا تحاتيه اسد ..

حمود : ادري بس بعد

عمر ابتسم : اقول مب نحن ربعصدق ..!

حمود : هيييه

عمر : عاد ياكل تبن ان خذافخاطره لو ردينا البلاد فرمضان وبعدين ما احيده بنيه عسب يزعل على كل شي

حمود ضحك : ادررري بس نحن اللينتوقع

عمر : صح بيتملل .. مع ذلك نحنبعد نتملل اذا تمينا

حمود : ادررري بس بعد غير لومعاه

عمر : عن الخريط لا غير ولا شيمحد يسد مكان الأهل

حمود : صدقك

عمر : وبعدين نحن ما بنردالبلاد الا على نص رمضان ولا اواخره

حمود : عاد نتوكل ونحجز

عمر : رابع ايام العيد بنردولا ثالث ايامه لأن بتبدا امتحاناتنا

حمود وهو يشوف الساعه : خلاصعلى خير ان شاء الله

عمر عدل يلسته وابتسم :بالمرررره اشوووف ميثاني في العيد

حمود رفع حياته باستغراب وقال: برايك

عمر : هذوه علو يا

علي قعد وتنهد بتعب

حمود : بلاك ..!

علي : ماشي ياريال فيني رقاد

حمود : صح انا وعمور بنردالبلاد نص رمضان ولا اواخره

علي وهو يطالع برع : زين تسوون.. يا ريال رمضان اهني يبط الجبد

حمود ابتسم : آآآخ بسسسس علىمجبوس امايه

عمر ضحك : صدقني الحين علوبيقول لك كل ها نقدر نسويه بس صلاة التراويح ويمعه الأهل هناك غير

علي طالعه بنظره وضحك

حمود : يا ريال حاول ترتبامورك

علي : لا ابويه مافيني بتماهني احسن لي احاول عيد الأضحى اسير لهم

حمود طالع عمر وقال : نأجلمعاه

عمر هز راسه بلا وقال : اشكاصلا علو دومه يقول جي وما يروح

حمود باستغراب : ما تحس عمركمقصر بحق أهلك

علي هز راسه بهي وقال : احاولاني اسير

حمود : هي حاول

عمر : ويــــــــــــــــــــنالأكل ..!!!

حمود ضحك وقال : دخييييييلكشوي شوي

علي ابتسم : يا ريال ما مداهميسون شي

عمر : يَ الله على هالمطعموالله اكله شي شي .. ملينا اكلهم

حمود : لو اني طابخ لكمفـالشقه مب أحسن

علي : هذوهم يابو الأكل

بدو يحطون المقبلات وشوي شويلين يابو العيش

عمر بدا يعصر الليمون

حمود صارخ : عمووووووور شويشوي يالغبي خيستنا

عمر ابتسم : انزين ياخي لاتغثني خلني أكل

علي ابتسم : فشلتونا

عمر : اش دراني عن هذا ربيعك

علي : لو اني طابخ لكم فـالبيت أحسن والله .. البرياني مالي أحلى

عمر : خفي علينا ماما عليا

حمود ابتسم : اقووول عمووور كلوانت ساكت .. وخوز عنا هالليمون مالك

علي عقد حياته : هي والله شقايعصره بس انت طالع

عمر : غصصصصه هه بعصره يدامكم

علي : خلونا ناكل عقب بنرمس

/

.

/

نزلت تحت ما شفت حد ..

مسكت رااسي بقووه وفريت عمري عالقنفه

يالله اش هالصداع ...!

أعوذ بالله من يمسكني مايتركني مووول

شفت الساعه .. توها تسع الصبح... تو الناس .. شو موعني هالحزه ..

كشرت لما تذكرت اني رقدت أمسبدري .. الساعه عشر وما حسيت بعمري ...

امبوني يوميا اسهر وارمسعبدالله

بس الحين لأ ...!!!

حياتي صارت ممله ... من يومتضاربنا ..

قهرني النذل .. أكرههأكرررررررررهه دمر لي حياتي

كرهني بكل شي ...

هذا جزاي أعامله باحسان يرد ليالاحسان باساءه ..!

يعني ما رام بروحه يقول ليارتبطت .. ومن الاساس ليش يقول لي ..؟! ع الأقل كان يصارحني من البداية مب يجذبعلي ..

ويدور اي مبرر عشان يكلمني

انا بعد براويك وبنساك ياعبدالله

حطيت راسي وغمضت عيوني بقوووه... آآآآه يآ راسي ..!

ما حسيت الا بصوت أميره وهيتقول : صباح الخير

عدلت قعدتي وطالعتها قلت بنبرههادية : صباح النور

اميره ابتسمت وهي تتقدم مني :شو موعنج هـ الحزه ..؟!

نزلت راسي .. ورديت طالعتهاهزيت راسي بلا .. بما معناه ولا شي

طالعتني اميره وقالت : اخوجحضرته اكيد مستانس ..!

رفعت حاجب باستغراب ما فهمتمعنى كلامها ..؟!!

بس ردت قالت لي : المفروضيسوون لنا سالفه نحن البنات ولو شوي بعد

فهمت عليها وقلت بنبره عاديهوجافة : تراه قال لج آخر رمضان بيطلعج

اميره استغربت وبانت علىملامحها الجمود ..!!! بس هذا الصدق

خل الريال يطلع على كيفه ولوشوي مب كله لاصقه فيه وكل مكان معاه

رديت عدت السالفه فـ بالي ..!يمكن شافت النقاش حل تتقرب مني ... بس هذا بعدج يآ أميره

انا اكررهج اكثر من اني أكرررهأخوي عزام

طالعتني أميره وقالت وهي تبتسم: تتريقين معاي في الحديقة ..؟!

طالعتها بذهووول رغم اسلوبيالجاف والبارد ..! بعدها تحاول ..! هذي شو من انسانه

هزيت راسي بلا ووقفت برد حجرتي..

ما قالت اي شي زياده .. سمعتصوت خطواتها وهي تتطلع والظاهر روز بتودي لها ريوق ...

لفيت شفت ايفا واقفه ومعاهاصينية ريوق .. شكلها بتييبها لي ..

قلت لها : لا تييبينه فووق مبمشتهية ...

ما قالت اي شي زياده وردتللمطبخ وانا كملت دربي ...

حسيت بلووعه دوووخه وكل شي ..مالي خلقهم .. يكفيني ما ياني من عبدالله اييون هم يزيدون عليه بعد

وصلت لحجرتي ودخلتها ..كالعاده بارده مظلمه ترقد ..!!!

طفيت التكييف .. مافيني ارقدللعصر ...! هالجو يحسسني بالغثيان

مابا ارقد ... تجدمت عن الدريشه.. وسحبت الستاير ... ودخل الضوء في الحجره .. بانت الوان حجرتي حزتها بوضوح

بعد ما فتحت الدرايش .. ودخلالهوا اللي ما ادري متى يدخل ومتى تلحق روز تسوي كل هذا ..!

طلعت للبلكونه ... الجو روعهمع انه صيف بس ع الساعه تسع تقريبا يكون اوكِ من الساعه عشر يبدا يحر لدرجة انهيلسع

طالعت تحت شفت وحده مع أميرهاستغربت ...

ركزت أكثر .. شفت انها مريمبنت عمتي وتتريق مع أميره ..!!

ما قالت لي أميره ..؟!!!غررريبه يمكن فجأه

سحبت عمري ورجعت لسريري ..قعدت وانا مستغربه ..

مريم وأميره ..؟!! الفرررق فيالعمر مش كبير كبير بس انه في فرق ..

انا اللي عمري ما فكرت اكلممريم بشي ...! يت أميره وصارت ربيعتها ...

واسما اللي هي اسما صارت ربيعةأميره

وانا بعد حتى عن الحال مااسألها .. هي بروحها تيي تسألني

يعني لهالدرجة قدرت تلعب بعقولأهلي ..؟!!! وتسحب منهم الرمسه .. وتصير وحدة منا وفينا

طلعت اخس عن عبدالله بعد ..!

مسكت راسي من الألم ... الليفجأه زخني في نصف راسي كله ... آآآآآآآآخ من هالشقيقه ...

ما قدرت اركز ..

تجدمت عن الدريشة بسرعهوسحبتها ... وسحبت الستاير ... رديت لسريري وشغلت المكيف ..

الضوء أخف الحين بوايد ...

بيخف الألم عقب شوي ..

سحبت حبوب الشقيقة منالكوميدينو وخذيتهن

غمضت عيوني ... وبديت أفكربعبدالله ... آآآآآآآه الله يجلع هـ العبدالله من بالي ...

هو السبب في اللي انا فيه ...

فجأه رن تلفوني ... وشفت اسمماريا .. ارتحت على الأقل راح تلهيني ولو شوي عن التفكير بهذا اللي اسمه عبدالله

/

.

/

دخلنا أنا وذياب ولد عم عزامالبحر ...

صرخ ذياب : شبااااااااب ادخلوبسرعه يطوفكم والله

ابتسم خالد من بعيد : بس أتبلاللحم والدياي بغط ويآكم

ذياب : استعيل انزين والباقيحووووووووه تعآلو

ابتسمت لذياب : خلهم يا ريالتسبح انت وهم بيلحقونا

ذياب : طالعهم انت هذيل ربعكوربع عزام بقر حد جي يسوي باللحم

ضحكت عليه وقلت : غربل اللهبليسك اسكت

ذياب ببلاهه : هي والله

قلت : انزين وين راح عزام مننشيت ما شفته

ذياب استغرب وقال لي : ليشالساعه كم نشيت ..؟!

قلت وانا افكر : اظن هنتين ونص

ذياب : هييه عزام وعى الساعهوحدة وشي وطلع يآخذ بارد

قلت بذهول : وبعده مايا ..؟!

قال ذياب وهو يضحك : خف علينا

قلت وانا اضرب الماي عشان يطشعليه : اسأل عنه حرام ..!

ذياب : شكله شل معاه حد منالشباب

شفت فارس وهو يطلع قميصه عشانيدخل الماي

قلت : هآه هذوه ربيعك بيدخل

ذياب : يزول شبآه ..؟!

طالعته وانا عاقد حياتي : شوسالفتك اليوم ..؟!

ذياب مد بوزه بحركة انه مبمتفيج وطالعني بنظره ان فارس قرب

ابتسمت لفارس من بعيد وقلت :حيَ الله فروس

فارس ضحك بسخريه وقال : حسيتعمري ياهل

قلت بنفس اسلوبه : يقولون حسيتعمري جآيلد ..!!!

ضحك ذياب : هي والله بس بيبيبعد تيي أحسن

فارس رفع حياته وطالع ذيابباستغراب ورد طالعني ورش علينا كمية ماي لما ضربه بقووو

صرخت بذهووول وانا متفاجئلأنها صارت بسرعه ومن غير ملاحظه

عفدت صوب فارس بس هو كان اسرعمني وغطيت .. رديت رفعت راسي وحركتهآ عسآس الماي يطير من على شعري

ما حسيت الا بفلاش وصوره من عالسيف

ضحك فارس وهو يقول :برااااااااافو خالد أحسن شي سويته ..

قلت وانا اسب والعن :فروووووووس يالهرم شو سويت

فارس ضحك : تستاهل من امس وانتوحمدان حاريني ولا جنكم عيال عم

سد نفسي من هالطاري قلت بنفسنبرته : فكنا الله يخليك

ذياب صارخ : خلوووووووود يلآبس قبل لا تدخل زيد سماق ع الخلطه عسب ينضا اللحم بسرررعه

قلت لخالد : واتصل بالشباب ماتسوا علينا هـ الطلعه دآم ان محد اهني غيرنا ..!

خالد رفع ايده بمعنى أوكِ

طالعت فارس مشغول بالتأمل فيالبحر ويحرك جسمه فيه وهو مستانس ومرتاح ..

طالعه ذياب بنظره وابتسم لي

مسكت كمية ماي بيدي ورشيتهافويه فارس

ارتعب ونقز من مكانه :أحمممممممممممممممممممممممد

ضحكت بصوت عالي : رديتها لااكثر

فارس ابتسم : خربت علي اللحظة

ذياب بسخريه : لا يكووووناستراليه ماخذه عقلك ..؟!

فارس بتحدي : هي فيها مانع

حسيت بداخلي ان فارس صدق صدقطااايش وذياب ما يقهر ...!!!

ونهاية هالثنين اللي يتبزونعليه ..! تعآآآآآآآل يا خالد وطلعني من هالمأزق مب ناقص فارس وذياب وحركآت اليهآلهذي

طالعت صوب خالد شفته ياي بلبسسباحة ...

ودخل البحر معانا .. ارتحت

تقدم منا وهو يسبح يلعب ...متفيج مره يدور ومره يعتدل ..!

قلت بضيج : تعآل لآه... تتحرىعمرك فـ فلم وانا ما أدري

خالد ابتسم وهو بعده يمآرسطقوسه : هههه شسوي لك يعني

قلت : نبتعد شوي ..

خالد : اوكي بس خل يوصلون قبل

قلت بضيج : متى يشرفون حضرتهم..!

خالد : خلاص قراب

قلت : ليش وين راحو ..؟!

خالد : خطفو صوب سوق الجمعه

قلت وانا مستغرب : سووووووقالجمعه ..؟! شو يوديهم بعيد عنا

خالد : انا أدري ..!!!

ضحكت وانا اطالع فارس وذيابقلت بهمس : اقول ترا هذيل ما ينحطون فمكان واحد بروحهم

خالد ابتسم وهو يطالع بعيد :ادري

حسيت هالخالد وايد واثق منعمره مآدري على شو ..؟!!!

خالد وهو يطالعني قال بسرعه :صدق الحين عزام نسيبك ..؟!

هزيت راسي بهي

ابتسم وقال : وحمدان يصير ولدعمك

قلت ببلاهه وانا امد بوزي : هي

خالد ضحك : احيدهم حمدان وعبداللهوراشد كانو ربع عزام بس عزام اللي كان ممشي الشله

طالعته باستغراب مع اني اعرفوقلت : والحين ..!؟

خالد هز راسه بلا وقال : كبروومشاغل الدنيا تلهي

قلت وانا اطالعه : ليش انتتصير حق منو ..؟!

خالد : اخو عبدالله ... الخريشتعرفه

قلت وانا اضحك : هي امس بلييلاسميه من كثر ما ضحكني بطني عورني

خالد بسخريه : امبونه عبود جي

قلت : والباقي يصيرون لكم ..؟!

خالد باستنكآر : لا لا كلهمربعنا

قلت : منو مرتب سستم الرحله..؟!

خالد : حمدان وعبدالله كل شيعليهم .. اظن بليل بيسهرون ونفس الشي شوا وحركآت بس زياده بيكون فـ الشاليه شكلهمبيغنون وحاله

قلت : حلو .. تغيير جو

خالد دخل جسمه في الماي وقال :نسير ..؟!

قلت : دام قراب نتريآهم أحسن

خالد : يكون أحسن ... "قال باستفسار " صح انت دارس برع ..؟!

هزيت راسي بلا وقلت بسرعه : لاشو يوديني

ابتسم خالد : قلت يمكن لأنالظاهر ما تعرف الشباب الا من مدة بسيطه

ابتسمت له : هي من يوم اناوعزام صرنا ربع

ضحك خالد : غررريبه مع انحمدان كان يكبر الشله ع قولتهم ويزقر ربعه وما زقرك ..؟!

هزيت راسي بلا : شفت كيف ..!

ابتسم خالد ابتسامه غريبه حسيتاني فهمت معناها بس سكت مابا أي احد موجود يعرف بالمشاكل اللي بينا ... مشاكلناونحن أبخص بهآ ومحد له دخل بها

/

.

/

الساعه 2:30 بعد منتصف الليل

فزعت من النوم وبديت اتنفسبقووووه ... حسيت قلبي يطلع من مكانه ..

نفثت فـ يساري ...

وتعوذت من الشيطان

شربت ماي ... ورديت ظهري علىورا ارتاح ..

حسيت بضيق تنفس .. بديت اصيح...

يـ الله وقتها الأحلام يعني

مشيت دموعي ع السريع وطلعت منالقسم

شفت الممرات ما فيها الا ضوءخافت عدا حجرة نوال اللي بابها مبطل وطالع منها صوت ..

الظاهر صوت التلفزيون ..

زين حصلت لي حد وانا توني ناشه.. اروح لنوال احسن لي

تجدمت عن حجرتها وما دقيتالباب ما راح تنتبه لي ويا غير الباب مبطل

دخلت شفتها راقده ع القنفهوالتلفزيون شغال

ابتسمت على شكلها نفس رقدةعزام المكشره وحاشرة عمرها

بندت التلفزيون والليت ...

رحت اييب لحافها بس بدت تتحرك..

تجدمت عنها ابتسمت بقول لهاقومي نامي ع السرير

بس كانت اسرع .. فتحت عيونهاطالعتني باستغراب

وفجأه فزعت ... قالت بصراخ :انتي شو مدخلنج اهني ................؟!

طالعتها بهدوء وقلت : تعوذي منابليس

نوال قالت وهي تتنفس بسرعه :شو يدخلج حجرتي ؟؟

قلت بخوف : شفت ليت حجرتج مولعوقلت اكيد واعيه

قامت نوال من مكانها وراحتللسرير : لا مب واعيه وممكن تطلعين الحين

استغربت من اسلوبها الجاف ...!هذي شو فيها

قلت لها بضياع أمل : تصبحينعلى خير

ما ردت علي بعد .. طلعت منحجرتها

يليتني ما سرت لها بعد ... خلاروح اصلي لي ركعتين احسن لي اختم اللي بقالي من القرآن مب بآجي على رمضان شي

وصلت لحجرتي ..

طالعت الممر وتذكرت اسلوب نوال

خنقتني العبررره .. يالله اناشسويت بالناس عشان الله يعاقبني ..؟!

نوال الله يهديها وايد تجرحولا تحاسب على كلامها

ابا اكلم أحد .. اشكي له ..تعبت من المعامله اللي اتعامل بها ببيت عزام ..! تعبت منهم كلهم ..

بكلم أحد ع الأقل ..

طالعت الساعه .. يالله الساعههنتين ونص منو بيكون واعي ..! اصلا لو حد واعي منو يتفيج يسمع لي هالحزه

امون اكيد واعيه بس اختي اصغرمني ما تنفع امون ...!!! اماني لو بقول لها ما تعرف تتصرف ولا تعرف تحكم ...

مريم استحي منها وياغير هي بنتعمة عزام

اسوووم ...! الحل الوحيد هيبتسمع لي ..! وكل شي وأكيد الحين واعيه لأنه الصيف ... بس قلبي ما يطاوعني انافحياتي ما قلت لحد عن اللي بداخلي اكتم واكتم واخر شي المصيبه تطيح عليه

..!!!

/

.

/

طالعت خالد ينسحب بهدووووءبحيث محد حس فيه .. ونجح ... طلع من غير ما أحد يدري ما أدري جان حد غيري انتبه له..!

كان الكل منشغل بالغنا ...والموسيقى والطبول

رغم ان الكل اهني من عوايلمحترمه ..! الا ان تبقى هذي العاده في الشباب وخاصه لا سهرو الليل في شاليه ولاالبر

يدرون ان هالشي حرام ... بسسسماشي فايده

حبيت الجو في بدايته كان حماسيوللحين حماسي بس انا بديت أمل ... وحسيت بشي على قلبي ..

حسيت بغثيآن من صوت المسجلالعالي والموسيقى ...

وقفت ... تقدمت عن المطبخ ...وكنت سريع بأني ما اتيح الفرصه لأي أحد يلاحظ خروجي ..

وطلعت ... بندت الباب وسندت عاليدار رفعت راسي .. تنهدت .. وانا احس براااحه ...

ابتعدت شوي عن الباب ورحت صوبالبحر وقعدت اطالع امواجه وهي تتلاطم .. صوتها منعش أحلى بووااااايد من صوتالموسيقى اللي داخل

يمكن صوت البحر من علوه يحسسبالخوف .. بس يحسس بالأمآن بقدر اكبر ..!

التفت .. بدور على خالد ماشفته .. بس لما أمعنت النظر شفته مربع ريوله ويرمس في التلفون يدام البحر ...

مشيت صوبه ... حس بوجودي ..وسمعته يقول : خلاص بكلمكم عقب

تضايقت ما كآن ودي اقطع حديثه... الظاهر يرمس أخته أهله .. لأن باين من شكله مب أي وحده

قلت بضيج : ما كآن ودي اقطعحديثك

ابتسم لي وقال : لا بالعكستعال اقعد

تقدمت منه وقعدت قريب عنه بنفسوضعيته

طالعني خالد ابتسم باستغرابوقال : اشوفك ما تميت

ضحكت وقلت : وانت ليييش ماتميت ..؟!

ابتسم خالد : ما أحب هالأجواءيا غير اني قلت بتصل بالأهل ما كلمتهم

رفعت حياتي بذهول وقلت : مااصدق ان انت وعبدالله خوآن ..! عبدالله محتشر وانت ما تحب هالأجواء

خالد رفع ايده وجتوفه وقال :ربك عاد

ابتسمت له وما قلت شي

خالد باستغراب وحيله : وانتليييش طلعت ليكووون تبا تسو تلفون ..؟!

قلت وانا اضحك وبسخريه : ويييينيا ريال ...!!!

خالد غمز : صدقتك ..؟!

ضحكت : شراتك هـ الأجواءتحسسني بالغثيآن ..!

خالد كشر وقال : يبالنا نرقدالفير بنطلع الحداق وهذيل بعدهم سهرانين

قلت بسخريه : ما ظنتي بنطلعالفير دام جي حالهم

خالد وطا صوته وقال : ناقصهمالويسكي بس

فتحت عيني بذهووول : ليش في حدمنهم يشرب .......؟؟!

خالد مات ضحك وحط راسه ع الرمل

قلت باستغراب : اسألك جد ..؟!

خالد طالعني وحط ايدينه تحتراسه وتم يطالع السما : احسك على نياتك

فرحت فـ داخلي .. أحلى شيالناس يتحرونك على نياتك وانت من داخل دآهيه

قلت وانا امثل : مب لهالدرجهبس أسألك .. وحبيت أعرف

خالد : ليييش فحياتك ما شفتواحد سكران ..!

قلت : امبلا

خالد : خلاااص

اسلوب خالد خوفني ..!!! بسحسيته يتطمش

خالد حرك ايده يدام ويهي :حووووووو

انتبهت وقلت : هآآآآآآآآآآ ..!

خالد ضحك : صدقت الحين

قلت باستغراب : شو

خالد : اوهو علينا اقصد صدقتانهم يشربون ..!

قلت : برايهم جان يشربون ولاما يشربون

خالد ابتسم : للحين والله اناما شفت ولا سمعت ان حد منهم يشرب بس يمكن من ورانا ...!!

قلت : لا ابووي اللي يشربيدمنه آخر شي ويبين عليه

خالد : من هالناحية هي

قلت : الشاليهات اللي يمبناشباب ولا عوايل تظن ..؟!

خالد : يمكن عوايل لأن موسماجازات

قلت : والشباب معلين ع الصوتيا ريال فضيييحه

خالد : احسن عشآن حد منهالشواب مال العوايل يهزبهم

ضحكت وقلت : مجرررم

خالد : مكآآآآآآآآآر

ابتسمت له وما قلت شي

خالد : تنفع تمثل ههههههههههه

قلت باستغراب : اش دخل ..!والله انك هفآت اقووول خلود سير ارقد شكلك مشفر

خالد غمض عيونه : هي والله ...بروح برقد فشاليهكم الله يهديهم ما قالو الا يتيمعون فالمكآن اللي انا ارقد فيه

قلت : سير ارقد وانا بلحقك

خالد وقف ونفض التراب من علىملابسه

ضحكت عليه

ابتسم وقال : ما لي بارض اتسبح

روح خالد وطالعت البحر ...ابتسمت ... خالد ذكي ومكآر لدرجة فضيييعه ... اجاباته لو كانت طويلة ولا مختصرهيظل جانب خفي في الجمله

وشكله درس شخصيتي عدل خاصه يومقال اني على نياتي كان يباني ارمس عشان يعرف ..!

بس انا ما رديت عليه وهو فهم

عجبتني شخصيته من بين كلهالشباب الا اني كرهت بعض الصفات فيه

ما حسيت الا بايد على جتفي.... فزعت بداخلي واحترت بس ظاهريا ولا ابديت اهتمآم ..

لفيت راسي بهدوووء وانصدمت ...

مثل ما توقعت ... محد انتبه ليبس انا متأكد انه كان يراقبني عدل ويراقب كل تصرفاتي

رفعت حياتي وابتسمت : غررريبهشو يطلعك يا ولد العم من هـ الأجواء ...!!!





انتهى /~





همسة




ربّي عطآني « عقلّ » يحّڪمْ تصآريفي ~

ۉ مآتنّحني [ هآمتي ] إلآ فۉۉۉق~» سجّآدهـ !



.



وقفة



غاسل ٍ كفـي مـن مصافحـة بعـض اليديـن ** وقافـل ٍ بوجيـه اهلهـاصنـاديـق البـريـد

اشهـد انـي للبـلاوي علـىالدنيـا مديـن** كـل مـا راجعـت نفــسـي طلعـت المستفيـد

المواقـف تشخـل النـاسوالطـيّـب يبـيـن ** كل عـام يطيـح تسعـه ويصفـا لـي وحيـد

" محمد بن فطيس "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:37 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالسادسه والعشرون


مثل ما توقعت ... محد انتبه لي بس انا متأكد انه كان يراقبني عدلويراقب كل تصرفاتي

رفعت حياتي وابتسمت : غررريبهشو يطلعك يا ولد العم من هـ الأجواء ...!!!

طالعني حمدان وهو رافع حياته... سكت ما قال شي

وانا الثاني سكت ...!

قعد في المكآن اللي كان قاعدفيه خالد وهو مركز عيونه صوبي

رديت ابتسمت وقلت بسخريه :غريبه طلعت ..؟!

طالعني ورد بنفس الاسلوب :اللي طلعك طلعني

صديت ويهي الطرف الثاني وانااطالع البحر ... ابتسمت بثقه وقلت : لهالدرجة واثق من السبب اللي خلاني اطلع وانكطالع لنفس السبب

هز راسه بهي وسكت

قلت باسلوب عادي : صح شخبارعمي ..؟!!!

طالعني حمدان وقال باستغراب :ليش تهمك علومه ..؟!!!

قلت وانا أأكد له : اكيد تهمنيعلومه تراه عمي

ابتسم حمدان بسخريه : بخيرالحمدلله

طالعته وقلت : الحمدلله .. سلمعليه يوم انت راد

رفع راسه وقال : شخبار أمك..؟! عساها طيبه

طالعته وقلت : مرتاحة بس فراقابونا للحين مأثر فينا

سكت حمدان وطالعني : وفـ ابويبعد .. لانه توفى وهو بعيد عن اهله شغلته حرمه عنهم

شفته بنظره كنت بهجم عليه بستذكرت هذا مبتغا حمدان ...! يبا يفشلني جدام الشباب ويطيح اسم العايله ..

قلت بسخريه : وانت الصادق ما شغلتهحرمة شغلته تربية عياله وعقبها المرض ... ويوم طآح محد سأل عنه

طالعني حمدان وقال بغرور :متأكد لهالدرجه ..!

ابتسمت له وقلت : ما أحيدنيياهل يوم توفى

حسيت الحديث بدا يشتد بينيوبين حمدان لاااازم اقوووم وادخل الشاليه

بس كان اسرع مني لما قال : اشحالهن بنات عمي ..؟!

طالعته وحسيت بدمي يفووورحمدااان ما يستاهل يكون ولد عمهن خواتي وااايد احسن من حمدان واشكاله

سكت مده ... بس رد قال لي : ماتسمعني ..؟!

قلت : شو ..؟! ما سمعتك ..؟!

قال بنفس الأسلوب : اش حالهنبنات عمي ..؟!

قلت وانا ابتسم : زين يومافتكرت ان لك عم بس هه بعد ما توفى ....

كرر سؤاله للمره الثالثه وقال: سألت عن بنات عمي

قلت بنفس اسلوبه : قصدك خوآتي..؟!

طالعني حمدان باستنكار وحسيتهعصب ... قال : هي في حد غيرهن

ابتسمت بنصر وقلت : بخير ...وحرمة عزام شكلها حامل ...

مع انها لا حامل ولا شياته ولاادري ...!!! بس حبيت استفزه واذكره باللي صار ...!!! ذاك اليوم

وقبل خطوبة اميره وكيف كلمني

بدت عيون حمدان تلمع من الغيضوقال : صدق مبرووووك

ابتسمت وقلت : مآ ادري عاد مبمتأكدين .. جان ولد أكيد بيسمونه على اسم ابوي الله يرحمه

بديت اقرا افكار حمدان .. بدايتشتت من طاري ابوي وخواتي ...

قال بحرره : تصدق عاد احس عزامما يستاهل بنت عمي

عرفت من اسلوبه بيحرني ...وصدق احتريت ما قدرت امسك عمري

قلت فويهه : يسواك ويسواطوايفك

ابتسم حمدان بسخريه : وليشتعصب مجرد راي يعني

طالعته وقلت : شل البنت منبااالك لأنها عرست وباجر بتصير ام سمعت ولا لأ ...!!!!

طالعني حمدان وقال وهو يستفزني: نشلها هي .. لييش لأ ..! دآم ان في غيرها

/

.

/

طالعت المسن ... اف وقته يعنيالكل اوف لاين ..!!!

هي ولا انا الغبية ..!! منواصلا يحدر ثلاث وشي ...

اوهوووو علينا اجازه كلهم واعيين...

ذياب ,,.! واعي ولا راقد

أكيد واعي بس لو اتصلت بهبيهزبني ويشرشحني لأنه مع الشباب ..

والباجي امرره ماشي فرصه بعداتصل بهم ...

حدرت الفيس .. العب المزرعهالسعيده ابرك لي من الملل ...!

لو اماية واعية جان تشدني منشعري وترقدني هههههههه ولا تقول هذا وقت استغفار وذكر الله

حدرت وشفت الكل اوف لاين عالفيس بعد ..!

ياالله هذيل ربعي ليش جي كلهميتنيحسون مرررره وحده

لا بغيتهم ضاعو ... لما مااباهم اشوفهم اربع وعشرين ساعه اون لاين

شفت حد من الأجانب شابك قلتيلا العب ولما يأذن بصلي وبرقد

بديت قبل اقرا البوستآت الليحاطينهآ ربيعآتي

ومن ضمنهم أمون حاطة بوست

نقعني ضحك ... هـالذكية منيومهآ تحط لنا شي يضحك يفتح النفس مب شراتي اعوذ بالله مكشره اربع وعشرين ساعه ...

وشفت بعض التصآميم بس انقهرتمنها مع ممثلين بوليوود اللي تحبهم .. علها بواحد يكرههم عسب يراويها

فجأه ... شفت رساله ...

استانست شكلهآ وحده دشت ... بستفاجئت لما شفت ع الطرف

حمود الـ *******

اوه مآي قآد .... رحتفيهآآآآآآآ حموووود أخوي دآش

اش دخل حمود ..! انا استآنستوعبالي ربيعتي

حمود : السلام عليكم

اسما : وعليكم السلام والرحمه

حمود : صبآح الفل

اسما : صبآحك أشطه

حمود : وين تبين داشه الفير..؟!

خفت وقلبي طاح فـ بطني ..حموود معصب أكيييد معصب ... الله يهديني منو يقول لي حطي أون اصلا منو يقول ليضيفي خوانج المفروض حسآب خوآني يكون حسآب خآص ... وغير هذا

بدت الافكار الغبيه تراودنيواني بروح فيها

قلت : هههه اجازه لاه

حمود : هييييه عيل قومي ارقدي

قلت له : ع الأقل اسألنيشخبآرج انزين ..؟!

حمود : اعرف اخبآرج دآمج دآشههـ الوقت

كشرت اف اف اف منو بيراضيهالحين قلت له : سوووري حمود بس صددق صددق ملل

حمود : قومي انزين ارقدي

قلت له : بسولف ويآك مب بآجيوآيد ع آذان الفير عندنا

حمود : مشغول وآيد

حز بخاطري بس برايه قلت بسرعه: انزين باي

وطلعت ....

بدون لا اسوي ايقاف تشغيل ...نزلت الشاشه ع الكيبورد بقووووه ... وعصبت

قلت بقهررر : الحين انا منويقول لي دشي هـ الحزه وأخوج موجود شو يخلصني من حمود وحشرته يا غير انه ياي فـرمضان ... الله يعيني صدق

/

.

/

فهمت من كلامه يقصد اماني ..

امأأأأأأأأأأأأأأني لأأأأاماني بريئه ما يخصهآ بأحد .... اماني الخريشة الحبوبه هذا الواطي بدا يفكر فيها

وقفت من مكاني وعفدت على حمداناللي قاعد ..

قلت وانا امسك قميصه : لاتفكررررر مجررررد تفكييرررر فيها بعد ... سمعتتتتتتتت ولا لأأأأأأأ لا تطررررررررياسمها بعد ع لسآآآآآآآآآآآآآآنك يـالـ *********

هو الثاني مد ايده يبعدني ...ودزني بقوووه

كنت بطيح بس تماسكت ...

تقدم مني وقال : منو انته عشانتقول لي جي ..!!!!

حسيت بغيض وعطيته بوكس علىويهه .. مسك ويهه وتقدم بيضربي ..

بس دخل طرف ثالث في الضرابهوسحب حمدان ..

حمدان انهد عليه ...

ركضت صوبه وبديت ابعد حمدانوحمدان صد صوبي بيضربي ...

وتشابكنا

والطرف الثالث يبعدنا عن بعض

صرخت فويه حمدان وقلت : انتاللي منو عشان تتدخل بحياتهن ما احيدك ولي عليهن ... جان تبا تقص على وحده سير قصلك على وحده شراتك تربية شوارع

عفد هو صوبي بس الطرف الثالثماسكنه وقال : براويك وقسم بالله بخلييييك تتحسف باااجر ع الكلام اللي تقوووله

والطرف الثالث فجأه زاعج وقال: تبون تسهرونا فـ المخفر انتو ولا شوووووو ..؟!!!!

طالعت عزام وسكت ... وحمدانالثاني سكت بس بدا يتنفس بسرررعه وبغيض ...

حسيت صدري بدا يرتفع وينزل وهمحاسين فيه .. من دقات قلبي وانا متوتر من الجو ودي اهجم عليه بس عزام خرررررب كلشي ... كان الود ودي اقطعه

طالعني عزام وقال لي انا وحمدان: نحن يايين نتضارب ولا يايين نستانس

حمدان بسخريه : اسأل النسآيبجيه تسألنا نحن ..؟!!!!

طالعته بغيض ورفعت صبعي بتهديدوانا اتنفس بصعوبه : حمدان وقسسسسم بالله جان طريت خواتي ع لسآنك لاقطعك وارميكللجلاب ...............

عزام عقد حياته وطالع حمدانفهم السالفه وقال : الله يهديكم الحين نحن يايين نستانس مع الشباب ولا ندخلفسوالفكم العائليه

طالعت عزام بغيض وانسحبت مبلضعف بس ماشي فايدة ...

مشيت صوب الشاليه بدخل ...

ما سمعت عزام شويقول لحمدان هوالثاني تحرك بغيض بس تقدم من البحر وخذا له جتسكي من جتسكيات الشباب ..

قلت فخاطري عله الغرق فـهالليل ...

هذا السافل الحين يطري خواتي...........

رديت احس ان الدم يفوووربداخلي ... حمدان اش له يطريهم اصلااااااا ...!

/

.

/

طالعني عمور وقال : بلاك.........؟؟!!

قلت له بغيض : ما بلاااني شي..

عمر مستغرب : يا ريااال خفعلينا ... بلاك معصب انزين

حمود شرب من الكولا وقال :عمور اسكت دخيل ربك مب ناقصنك

عمر لاحظ ان حمود تضايق من بعدما حدر ... بطريقة بديهيه تجدم من اللاب وبيشوف حمود يكلم منو

حمود بسرعه صكره ..

عمر : ليييييييش انزين ..؟!

حمود بنرفزه : عموور مب ناقصنك

عمر بهدوووء : انزين ارمس ياخيليش عصبت ..؟! شو اللي جلب مزاجك

حمود هدا وقال : تعرف كمالساعه الحين في الامارات ..؟!

عمر وهو يفكر : ثلاثه وشي..!!!

حمود بنرفزه : انزززززززين

عمر مستغرب واطرش بالزفه : شواللي انزين ..؟!

حمود تأفف : هـ الغبيه حادره هـالحزه ... اسميني منقهر

عمر ببلاهه : منو الغبية وليشتتنقهر ..! ليكووون هذيج اللي تحبني

حمود تنهد : اقول عموور اسكتانت وين وانا وين

عمر : حمود ترا والله ما اخليكلين ترمس

حمود : اختي الله يهديها وايدتسهر ع النت .. من شافتني اختبصت تعرف اني ما احب هـ السوالف

عمر : عادي انزين

حمود متنرفز : ترا ما عندكخوات ..!

عمر تضايق وقال : يا ريال يمكنما ياها رقاد ...

حمود حس باللي قاله وقال :اسمح لي بس شي ينرفز

عمر : لا عادي ... بس صدق هولا هو عيب ولا حرام ..

حمود : ادررري بس بعد

عمر : انت واثق فيها ..؟!

حمود : هي لو مب واثق جان ماعطيتها لا لاب ولا غيره ولا ادخل لها الخدمه

عمر : هآآآه روحك قلتها واثق.. ودام انت اللي معطيها كل شي أكيد هي بتقدر كبر الثقه اللي انت عاطنها اياها

حمود غمض عيونه وقال : اللهيهديهن هـ البنات

عمر ابتسم وضربه بخفيف :اقووول علو تأخر وهو يسوي لنا العشا

حمود : قم قم شوفه عن يحرقهلنا

عمر : ههههههههههه نو وي

/

.

/

بعد ما توضيت حسيت عمري هديت... لبست شيلة الصلاه ومسكت قرآني ....

متضايقة لأن حمود أكيد زعل مني... هي السالفه ما تسوى ..!

بس ما تسوى بنظري انا ... حمودوآيد يحبني ويخآف عليه ... يمكن لأنه بعيد عني ويحس بتأنيب الضمير عشان جي يحاوليحسسني انه خايف علي

بقرا قرآن لما يأذن الفجر ...وارقد من عقبهآ .. احاول اضبط وقتي ...

بس وقتي ما بيتعدل .. رمضانياي وبيخترب اخستين

شفت يتني رساله ..

تقدمت بسررررررعه .. شفتها منأمون

ابتسمت وقلت : تو الناسيالغبيه

رديت اتصلت بها ... ردت عليبصوت واطي

قلت : بلاج ..؟!

اماني : هههه اخاف امايهتسمعني

قلت : قولي لها نشيتي تصلين

اماني ابتسمت : تعرفني ما انشالا وقت الاذان نفسه

ابتسمت وقلت : هييييييييهيالدآهيه

اماني : شو تسوين ..!؟

ابتسمت وقلت : تو النااااس ماتقولين اخبرها اني واعيه

اماني : تدرين بي واعيه يعنيشو يرقدني

قلت بغيييض : هي وانا كليتها

اماني مستغربه : ليييييييش...؟!

قلت : الله يسلمج ولا وحدهفيكن حادرة جآن ادش الفيس ... قلت بلعب ولا فجأه اخوي حمود اون لاين

اماني تخرعت :أيـــــــــــــــــــــــــه لا تقولين..!

قلت : هي والله

اماني : وبعدين ..؟!

قلت : اكيد زعل مني

اماني ضحكت : عاد ما يسوى بسحمود يتغلى

قلت : انتي ما تعرفينه ...حمود لو يتضايق صدق صدق يعذب

اماني : ههههههههههه الله يعينحرمته

قلت : مب وقت مزحج عآد

اماني ابتسمت : لو نكدت عليجما بنستفيد بس هذي مشكلة الأهل كلمآ زآد عددهم في صفحتج يصكون ع روحج هههههه

اسما : هي صدقج

اماني : طيييييب وبعدين ..!؟

اسما : ولا ابلين يلا انتيسولفي بس صكري بسرعه لأني بقرا قرآن

/

.

/

كنت منسدح ع السرير ... وثيابيخايسه رمل ...

غمضت عيوني بقوووه .. راااسييعووورني ... حطيت ايدي ع راسي وبديت اضغط عليه

فجأه سمعت صوت عزام وهو يقول :تعورت ..؟!

كنت على وضعيتي وما قلت شي

عزام قعد ع القنفه الليمجابلتني وقال : تعورت شي ..؟!!! اسألك ..!

قعدت عدل وقلت بعصبيه : لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

عزام عقد حياته وما قال شي

وقفت وتجدمت عن الشنطه خذيت ليملابس بدخل اتسبح

مشيت ... حسيت بعزام يطالعنيمستغرب ...

دخلت الحمام شفت شكلي فيالمرايه ... كان فيه كدمة مبينه قريب حلجي ومن الشفه يطلع دم

ضغطت على ايدي وقلت :براااااويه النذل

عزام وهو ساكت قال بهدوووء :وانت بعد ما خليت فيه خيررر ضربته لما قلت بس ..!

ما سويت له سالفه ... وصكرتالباب

،

،

تنهدت بتعب ... تقدمت منالسرير وفريت عمري عليه ... شفت مكان أحمد .. ع السرير اللي يمب سريري تضايقت ..الله يهديه صاير عصبي ويحر على اي شي واتفه شي

بس صدددق حمدان ما قصر ...

من حد يطري الخوآت الوآحديحسسس بشي ...!!! أو جمررره بداخله

عرضه هذيل .. وحمدان ما حشم

بس بعد أحمد المفروض يعرررفطبع حمدان ويكون دارسنه زييين مب لهالدرجة يعصب ويتضايق من اشياء تافهه

مرت عشر دقايق وطلع أحمد وشعرهمبلل ... بدا ينشفه ... كان لابس وزار وفانيله

ضحكت عليه مادري حسيت بشي غريب.. نحن من اول يوم يينا وكله نلبس اسبورت ...

زين يوم انه احمدوه غير رايه

ضحكت وقلت : اشتقت لهن

طالعني ببلاهه وقال : منو هذيل..؟!

ابتسمت : الوزار والفانيله

ابتسم أحمد وقال : البسهنانزين

عزام : لا ابوويه مب متفيجبرقد الحين ...

احمد بعد ما فر فوطته ع القنفه... عادتي بالضبط ... ما أدري ليييش ما اتقزز من هالحركه ..

تقدم من سريره وفر عمره بيرقد

ابتسمت وتذكرت اميره لما تبينعلى ويهها علامات الذهول والعصبيه لما افر فوطتي بـ هالطريقة ... وبعدها للحين ماقالت لي ليييش تفرها جي ..! اتريا بس انها تفتح فمها عشآن اشرشحهآ ... يالله اشتقتللضرايب معاها

أحمد استغرب وقال : بلاك ..؟!

طالعته وقلت : تذكرت شي

أحمد لحف عمره بالبطانيه وقال: ارقد وخلنا نرقد خلك من احلامك

ضحكت وقلت : يالله الشيبهمفوووول

احمد عدل قعدته وقال بشكل جدي: انت ما شفته كيف يرمس يا عزام

قلت : حتى ولو

أحمد مغيض : لا ابووووي كلواحد ينغاض لو تشوف اسلوبه بس

عزام تنهد : ادررري بس تحمل

أحمد : انا قلت لك من البدايهمابيي ..

عزام حاس بوزه : حتى ولو ياأحمد مب عشان حمدان تخرب الطلعه

احمد تنهد : شوووف اسلوبه ياخيينرفز يذبح

عزام : انت تعرف مبتغاه ياأحمد ولا تعطيه الفرررصه

أحمد : ما اقددددددددددر

عزام بحزم : بلا تقدر ...!!!!وانت شوف ويهك شقا غادي من الضرابه

أحمد : كان الود ودي ادفنه

عزام : تعوذ من ابليس يا أحمدوارقد وتحاشاه باجر .. مب باجي الا ليلتين او يمكن باجر بيكون آخر يوم

أحمد : يكووون أحسن لأن صبريبدا ينفد

عزام ابتسم : ما عليك منه واحديبا يقلل من قيمتك يقهرك ويغيض بك

أحمد : لا تتفلسف ع راسي الحينارقد

عزام ضحك : صح ليش طلعت

أحمد بضيق : يا ريااال ما ادانيهـ الأجواء

عزام : هي بس ع الأقل سايرهم

أحمد انتبه لصوته العالي وقاللعزام : تعرف ان خالد موجود معانا

عزام مستغرب : وين ..؟!

أحمد : فغرفة ذياب ومشعل أكيد

عزام تأفف : عاد ارقد اخاف سمعشي

أحمد ابتسم : ما عليك شكلهفاهم من غير لا يسمع بعد

عزام : زين يلا تصبح على خير

أحمد : وانت من هل الخير

/

.

/

الظهر الساعه 3:00

وانا اطالع مسلسلي ..! المعتآدمن الملل ولا انا مالي بارض تلفزيون خير شرررر

انزل تحت اتابعه ..

يت روز حطت يدامي دلة الجايالحمر مع الاستكآنه

ابتسمت لها وقلت : شكرا روز

قالت لي : عفوا مدام .. تبيغير شي ..؟!

قلت : لا سلامتج جان بترقدينبرايج لأن ما ورانا شي ومحد موجود ع العشا غيري انا .. تراج قلتي نوال بتتعشى برعوعمي معزوم

روز : ايوا كلو ياكل برع

قلت وانا ابتسم : عيل خلاص انابطلب لعمري عشا من برع مليت أكل البيت

روز : اوكِ

روحت روز ... حطيت ريل على ريلورديت اتابع مسلسلي ...

حسيت بشخص يتقدم ... ويلس عالطرف الثاني من الكنبه ...

لفيت ويهي طالعت نوال .. عدلتقعدتي وابتسمت

ما بادلتني الابتسامه ... قريتمن عيونها ندمانه ع اللي قالته الفير

قلت لها : تشربين جاي حمر ..؟!

نوال هزت راسها بلا وقالت :تسلمين

ابتسمت لها وقلت : وين بتروحينع العشا

توقعت بتقول ما يخصج تقريباميه بالميه

بس اللي تفاجئت منه لما قالت :بطلع مع اروى

اروى فاجئتني ... بس هي ردتعلي شكلها متلومه من اسلوبها زين يوم طلعت تحس

طالعتها باستغراب وقلت : اروى..؟!

نوال : هي اروى

قلت : آهآ .. خبرتي اخوج ..؟!

نوال : اعتقد ما يخصه وهي قبللا تكون طليقته فهي بنت عمتي

استغربت ... مسكت عمررريطاريها او أي شي يربط اسمها بعزام يذبحني ...!!

قلت : هيييه على هوآج ...

مع اني متأكده لو عزام درا ...بياكل نوال ... يذبحهآ يقطعهآ ... مجررررد احسآس

حسيت نوال تبا تقول شي موعادتها تقعد معاي .. هي يا تفر كلام ولا بلاش

فقلت يلا خل ابدا واسهل الأمر

قلت وانا اطالع التلفزيون :نوال ممكن أعرف ليش كنتي متضايقة امس

طالعتني تلومت وقالت : وايدجرحتج صح ...!

فرحت من هالجمله ...! هذيالبداية اللي كنت اباها ... يَ الله اش قد فرحتني بـ هالجمله

ابتسمت وانا اهز راسي : لابالعكس قدرت حالتج ... بس انتي ليش كنتي متضايقة ..؟!

حسيت نوال ودها تصطعني ...لأنها ما تدانيني وبنفس الوقت بترمس .. تبرر يمكن

نوال : سالفه صارت وخلاص انحلت

شكيت وقلت : خير ان شالله

نوال : عن اذنج

قامت نوال .. وقلت لها : اذنجمعاج .. وسلمي على اروى

عقدت حياتها وقالت باستغراب :يوووصل

ابتسمت لها .. وروحت .. غبيييهيا نوووال عزام بيذبحج ان درا انج طالعه مع اروى

شو السر ورا كل هـ التكشيرهوانج متضايقه ...

وآخر شي تطلعين مع منو ..! معاروى ...!

ليكون يصير شي من ورانا ونحنما ندري

هو صاير صاير بس الله اعلم ...

حسيت عمري للحظه عيوووز امستين سنه ... من كثر ما اهتم باحوال اللي حولي .. يمكن من الفضاوه والملل

ضحكت فجأه ورديت اكمل مسلسلي..

/

.

/

الساعه سبع المغرب

بعد ما سلم ... واستغفر ..

طالع وراه شاف الشباب كل واحدراح فصوب

ابتسم له خالد : محد فيهم لاتخاااااف هههههه

ابتسم حميد وقال : الله يهديهم

خالد : يا ريال زين منهم يوميصلون تباهم يقرون الأذكار بعد

حميد وقف وقال : هي والله وايدعليهم

خالد : تعال تعال نسير لأحمد

حميد ابتسم وقال بغرابه : شـيآك ..؟!!!

خالد رفع جتوفه وقال : مآشي

حميد : اشوفك كله قاعد ويآه..؟!

خالد : يا ريال دش مزاجي

حميد ابتسم : زين بعد يوم انهواحد فيهم داش مزاجك

خالد : امش يلا يالدب

حميد فتح عيونه وقال : فعينك

خالد ضحك : دخييييييييلك رقدهمبدري اليوم

حميد : هي أكييييد ولا نحنليييش يايين صوب البحر يوم انه بعدنا ما حصلنا شي

خالد : الفيرررررر نبا ندخلالبحر عشان نحصل لنا عدل عدل

حميد : هذا أحمد بروحه يايصوووبنا

خالد ضحك لأحمد وقال : شرررفت

أحمد وهو يحج راسه : يا ريااالرحت اغسل هـ الشعر كله رمل

خالد : يالردي هههههههه لااازمانزين

حميد : هههههه لا وعاد رملوماي البحر شي ثاااااااااااني

خالد : ههههه زين يوم انكتسبحت والله انا بعدني

احمد وهو يروح يقعد ع اليلسه :قم تسبح انزين

خالد رفع ايده بلا مبالاه :بليل يا ريال ادري بعمري دوووم اخييس اليوم بتسبح بليل

احمد رفع حياته بتعجب : شراتاليهال

حميد وهو يطالع خالد :سووووووو له

خالد ابتسم وبدا ينفض الرمل عنملابسه : وشو فيها يعني

أحمد : هذوهم الشباب يو

خالد : يا ريال يوم نحن نصليمن خلصنا كلهم طيررررران

أحمد : هههههههه

أحمد صرخ : ذياااااب وانت طالعييب تلفوني

ذياب من بعيد : اوكي

عزام تجدم : ها خلود اشوفك معاحمد

خالد ابتسم باستنكار : شكلكمبتحسدوني ع اليلسه معاه

حميد : الظاااااااهر جي

حمدان ياه وقال : حميد وينالشاحن ..؟!

حميد : عند أحمد

بـ هاللحظه أحمد رفع راسه تميطالع حمدان وحمدان طالعه ...

طالعه أحمد بنظره خبيثه وقال :سير خذه جان تباه

عزام تدارك الأمر وقال :خااالد ,,.!

خالد رفع راسه باستغراب : هلأ

عزام : عليييييييك العشا اليوم

فاارس ضحك

خالد : لا والله قاصين عليه ..من امس غدا وعشا عليه بلا انتو شو سويتو ..؟!

عزام رفع جتوفه وهو يطالعالشباب بمعنى ما ادري وقال : شباااب مب انتو يعيبكم أكل خلود ..؟!

الكل بصوت واحد : هي

ضحك فارس وقال : وكسبت معانا... رشحناك شيييف

خالد طالعه وقال : اصغر عيالكانا

فارس : لا بس انا اصغر خوانك

خالد : سخييف

عزام : المهم التتبيله عليوالباجي عليك

خالد : يا ريااال خذو من برعوالله ايديه عورتني محد يجابله غيري

عزام : لا اليوم بجابله معاك

فارس ابتسم وقال بشقاوه :عشآآآن تشفق على شمووه يوم تسوي لك كل اللي تباه

خالد وعبدالله طالعوهبنظررررررررررررره صووووااااااااااااريخ مب الا صااااروخ

فارس قفط هذا شي عادي عند فارس.. بس حس بهول الكلام اللي قاله لما تذكر اهني الامارات مب برع عشان يطري اختهميدام الكل

عزام تدارك الأمر : انزييينالحين نلعب طايره شو رايكم ..؟!

حميييييد : فكررره مش بطاله

أحمد : العبو وانا اطالعكمهلكت

خالد ضحك : عيل انا بقعد معاحمد

عزام : هي انت مادري اش ياينكعلى احمد المهم يلا شباب لما نرتب والباجي بييون

احمد وخالد شافو الكل يتحركوبدو يرتبون للعب ..

/

.

/

حمدان دخل الشاليه

ذياب ابتسم له : هلا ..

حمدان : ابا الجراجه

ذياب : زين يوم انك ييت اشبكتلفونك ويوم طالع ود تلفون احمد

حمدان مستغرب : لييش

ذياب : قال لي .. بس انا بدخلبتسبح ع السريع

حمدان : اوكي

ذياب راح خذا فوطته ودخلالحمام يتسبح

حمدان طلع موبايل أحمد وركبموبايله ..

لما رن تلفون أحمد حمداناستغرب .. وقال ما بشله معاي

بس اكثر استغرب لما شاف الاسم... هذي اخته ... اخته الصغيرررره اذكر ان قالو لي الكبيرره اميره والصغيره يااماني يا آمنه ... هذي هي أكييييييييد

رد بسررررعه وسكت ..

تريا لما ترمس .. ما رمسسست

حس صبره ينفذ خلال هـ الثواني.. ارمممسسسي ارمسسسسسسي ...

لما تكلمت وقالت : السلآآآآآآآآآآآآمعليكم ..! وين تبا ترد من غير لا تتكلم

تم ساكت .. سمعها تقول :أحمدوووووووه ارمس لآآآه تعرفني ما أحب سوالفك هآآي اشتقت لك ياخي البيت فضا مندونك ..

تأكد انها اخت احمد .. بنت عمه.. هذي اماني الصغيره .. اللي هزأته جدام باب بيتهم ..

قال : وعليكم السلام ..

اماني بوزت : اش حآلك الدب..؟!

الظاهر ما ميزت صوته قال :تمام والله انتي اش حالج ..؟!!

اماني استغربت : أحمد بلاهصوتك ..؟!

قال بمكر : تعبان شوي

اماني بعدها مستغربه وحستوقالت : انت مب أحمد ..! آآآآ شكلي غلطآنه آسفه

يت بتصكر قال بسرعه وهو يضحك :انا حمدان

اماني : منو حمدان ووين أحمد..

حمدان ابتسم : اسألي اخوج يوميرجع البيت منو حمدان ... واحمد برع مع الشباب .. سي يو وقت ثاني يا حلوه

اماني منصدمه : انت شو تقول..؟!

حمدان : سمعتي شو قلت ..

صكر فويهها حمدان وحطا التلفونع الطاوله .. يا بيشله معاه بس تذكر احمد ما يستاهل مع اللي سواه امس يستاهل الزود

وابتسم بخبث لما تذكر اماني ..

والله لاردها لك يا احمد فياعز ناسك

يا بيحذف المكالمه ... فتحالتلفون شاف يبي له رمز ..

آآآآآآآآآخ بس ..!! بيشك ..لالا ما اظن يفتش

بس يمكن هي تقول له اني رديت..! بس عاد الظاهر انها فطينه مب لهالدرجه عن كل شي تقول له ...

ابتسم بنصر وطلع من الشاليه ..صوب الشباب .. وهو خاطف شاف الكل بدا يلعب .. واحمد وخالد يالسين فصوب ...

ابتسم بسخريه .. وطحت في فخاحمد يا خالد ..!!!

/

.

/

طلع وهو بعده مب ساااابح ... منقفل الباب التلفون رن .. وقف وسمع كل الحديث اللي دار

شك في البدايه ... وقال بيتأكدلو شكه فمحله

تقدم عن تلفون احمد شافهفمكانه .. ليش حمدان ما شلاه مع اني قلت له

أكيييد رد على تلفون احمد مبعلى تلفونه ...

قال بيتأكد ... فتح التلفون ..بس شاف انه يبي رمز

آآآآآآآخ بس ....!!! يعني لازمأحمد يحط هالرمز ..

بس من شاف تلفوناتهم .. شافأحمد معاه ايفون ,, اما حمدان بلاك بيري ...

وكيييف حمدان قال بجرج فوني..!! السالفه مب راكبه ... وفيها انه

شاحن البلاك بيري غير وشاحنالايفون غير ...!!!

حمدان عاد لييش دخل الشاليه..!!!!

هي فيها انه يعني فيها ....

والرنه كانت رنة ايفون ....!!حمدان يصير ولد عم أحمد وهـ الشي انعرف من يومين ... ونظراتهم مب طبيعيه ..

وغير انه حمدان رد على تلفونأحمد وتم يهدد .......!!

السالفه فيها أماني ..

حس بغيييييييييض

... كآن وده يكسر الموبااااااايل.. حمدان شو يخصصصصصصه ..؟! شو يخصه فيها

وهي اش عرفها فيه

فجأه مسك راسه وقال : ياغبببببي هذا ولد عمها

رد الشك انزاح يوم تذكر يمكنمب اماني ..!! يمكن وحده ثانيه ...

بس لا زال الشك موجود ...

اصلا انا ليييييييش انقهر ...ولو كلمها هذا ولد عمها انا الغريب .. وشبآهآ ..! اصلا انا متى افتكرت فيها ...

مشى ذياب بيطلع عند الشباب عقببيسبح .. سمع صوت التصفير عرف انهم يلعبون ...

/

.

/

احمد خذا موبايله وقال : تسلمذيابوه

ذياب ضحك وحج شعره : اصغرعيالك

احمد ابتسم له : سير سير العبعن يطوفك شي

خالد ابتسم لأحمد وقال : حلواللعب ندخل ..!؟

أحمد : ادري بعمري لو لعبتطايره ما برقد من الألم

خالد : سير افحص انزين

احمد : تعالجت بس ماشي فايده

خالد ابتسم وقال : فرووس بعدعنده نفس العله في الركب ...

أحمد : نحن منتج صيني هههههههه

خالد : اش دراني عنكم ... وانتتشوفه كيف مهمل عمره

أحمد : هي وايد الله يهديه

خالد : ومن سافر ودرس برع صارمهمل اهله بعد

أحمد : مب لهالدرجه عاد ياخلود

خالد ابتسم وقال : ما يصير نقصع عمارنا انت ما شفت شقا يطري خواته يدامنا

أحمد : يمكن زله ..!!

خالد : مستحيل صارت تتكرر السالفه

أحمد : بس انت شفته تلوم

خالد بعتاب : شو الفايده يوميرد ينسى

أحمد تذكر وشاف ذياب صرخ :ذياااااااااااااب ..؟!!!

ذياب صد : هلأ

أحمد : شقايل تلعب وايدك هـالشكل ..؟!

ذياب : مب مهم بايد وحده

أحمد : عزام شوف ولد عمك

عزام : ذياااب لا تلعب

ذياب بلا مبالاه : ما يصير شيقلت لكم خلااص

خالد : الله يهديه

أحمد ابتسم : اسمح لي قاطعتكبس ذكرتني بذياب

خالد : الله يهديه ويهديالرغيد فرووووس

احمد ابتسم وفرح لأنه خالدالظاهر مرتاح له .. وقال : آمييييييين

خالد : قمنا قمنا نروح قررريبعنهم ونشجع

احمد : ادخل انت وانا اشجع

/

.

/

كانت مرعوبه ومصدووومه ... حستعمرها ما تقدر تتنفس ...

تقدمت من السرير وقعدت ...

هذا منو .............!!

منو حمداااااااان ..! وليييشرد على موبايل اخوووي

واش عرررفه فيني ..

ولييييييش يقووول اسأل احمدعنه

مسكت راااسها بقوووه

بدت دموعها تتجمع فـ عيونها..!!!

ليكووون ناوووي على شي .. انالااازم اخبر احمد

شووووو انا غبييييييه اخبراحمد

بيتجاتل مع الريااال ..! ويمكنهذا اللي يباه هـ الحمدان اللي مآدري من وين طلع

فجأه رن الموبايل فزززعت

طالعت الرقم ..

أحمد ..

حسسسست بقلبها يطيح فـ بطنها

ارد ولا ما ارد ..! هذا رقماحمد واذا ما رديت يحتشر .. بس يمكن هوووو ...

ردت بخوووف بس ما نطقت بولاكلمه

قال بفرح : هلا واللهبالحشرررره المفعوصه

ارتاحت وقالت : هلا احمدوووه

ابتسم : اش حالج ..!؟

اماني : تمام انت اش حالك ..؟!

أحمد : تمام وينج لا تتصلينولا تسألين

كانت بتقول توني متصله بس سكتتأكيد ما يدري : امممممممممم

أحمد : قصي علي انتي اش عليجولا تسـألين عن أخوج

أماني : ما اسمعك شوهالحشره..؟!

أحمد : هذيل الشباب يلعبونبعيييد .. شو صاير بج

أماني : آهآ لحظه اطلعالسماعات شكلهن اختربن

أحمد ضحك : من زود الرمسه

أماني بصوت متقطع :أحمممممممممممممممممممد

أحمد مستغرب : امووون شو فيج..؟!

بدت تصيح وقالت : متى تردالبيت

أحمد : فيج شي امون ..؟!

اماني وهي تصيح : لأ بس ردالبيت بسرررعه

أحمد ابتسم : امون الله يهديجشو ياينج ..!

اماني : رد احمد بسرعه

احمد : باجر راد ان شاء الله

اماني : لا تتأخر

أحمد ابتسم بملل حس انها ياهل: ان شاء الله .. ديري بالج ع عمرج وسلمي على ماما

اماني : ان شالله ..وانت ديربالك ع عمرك وخل التلفون عندك

احمد ضحك : ان شالله ولا يهمج.. يلا باي

اماني وهي تمشي دموعها : باي

فرت عمرها ع السرير وهي تصيح..! من وين طلع هذا حمدان بعد ... والله انه دخلني في متاهات ...

وقته يعني وقته

/

.

/

وقفت يدام باب المطعم ..ابتسمت لما شافت اروى تتقدم منها

اروى وبعباة الاسكيني اللي منترفع ايدها الكعب الفسفوري يبين .. بنفس لون النبطلون وشعرها من يدام بوف وقلوسوردي ...

ابتسمت وقال : مررررحبا

نوال وهي توايهها : مرحبتين

اروى ضحكت : مب وقت موايهجالحين يدام الخلق دشي

دخلت نوال وورها اروى .. نوالما كانت محتشمه بس أهون من اروى بمليون مررره

اختارت لهن طاوله .. وكانالمطعم مطل ع البحر

اروى وهي تطالع البحر : ياللهمن زمان خاطري اتعشى اهني

نوال ابتسمت : وانا بعد

اروى ابتسمت : شخبارج ..؟!

نوال : تمام الحمدلله ومنصوبج..؟! وكيفهآ دنيآج ..!

اروى حاست بوزها : زوينه

نوال ضحكت : لهالدرجه عاد

هزت راسها : وايد

يا النادل وسألهن شو يبن ...

نوال : ون ارونج جوس .. وانتيشو تشربين اروى ..؟!

اروى ابتسمت : جاست وتر

نوال مستغربه : ليييش عاد ..؟!

اروى : مب مشتهيه .. ومب باجيشي ع العشا

نوال ابتسمت : هي صح

اروى : وانتي تعرفيني ما اذوقشي قبل العشا بثلاث ساعات

نوال : هي احييدج

اروى ابتسمت لنوال ... وقالت :شخبار عزام وخالي عساهم بخير

نوال : الحمدلله .. عزام طالعمع ربعه من يومين وابوي لاهي بالشغل

اروى ابتسمت : هي ادري

نوال استغربت وقالت : و اشدراج ..؟!

/

.

/

وهو يصارخ : والله غشششششششششما يصير

ضحك فارس : لا لا مب غش اعترفلأنكم خسرانين

خالد : لا مب خسرانين بتشوووف

فارس : مادري هـ الطول شوفايدته كل واحد زرافه وبعد ما تفوزون

خالد ابتسم وهو يصارخ : يلاكملو بلاكم قعدتو

عزام وهو يرمي الكره

والكل متحمس .. مب باجي الاشوي .. ويخلصون لعب ...

حالتهم حاله ومنهد حيلهم ...

فجأه فارس طاح ع الأرض ....وصررررخ ...




انتهى /~


همسة


لآ تحْطـمّ × لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْ

إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .:ابتســـــِـــــمْ :.

لآ تقـوُلْ " الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟

قِـلْ :أنـآ حَـاَولتْ ~[والله ماقسِـمْ ؛


وقفة


من متى تجزع من الدمع وتخافالبعاد؟

من متى تقفي بك ظنون وتجيبكظنون؟


" حامد زيد "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:44 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالسابعه والعشرون


والكل متحمس .. مب باجي الا شوي .. ويخلصون لعب ...

حالتهم حاله ومنهد حيلهم ...

فجأه فارس طاح ع الأرض ....وصررررخ ...

الكل صد صوبه متخرع ..

تقدم خالد بسررررعه من اخوهوقال : فاااارس ..؟!!!

فارس وهو يتألم وماسك ريله :خااااااااالد

تجمعوا الشباب كلهم حواليه

خالد قعد يدام ريوله وهوماسكها : تعوركـ ..؟!!!

فارس هز راسه بهي

حمدان : ليكووون انكسرت انزين..؟!

فارس هز راسه بلا وقال : تصيريوم العب

خالد وهو يمسكه من ايديه ..ياه أحمد من الطرف الثاني وسنده عليه

خالد : عزام شغل سيارتك بسرعه

فارس وهو يون من الألم وساندعلى خالد : ما صار شي اريح واصير اوكِ

عزام صرخ فويهه : شو تصير اوكيطالع ويهك انت كيف صار

خالد : شباب ساعدونا ... حمدانييب بطاقته من السياره

حميد : خلاص بنلحقكم نحن

خالد : ما يحتاي بس نحن نسيرونرجع انتو كملو

رجعو الشباب كل واحد رد مكانهوهم خايفين على فارس

ياه عزام وهو يركض : يلا بسرعهشغلت السياره

فارس وهو ساند على احمد وخالد:ييبو لي نعال انزين

خالد طالعه بنظره وقال : قلتلك لا تلعب

سكت فارس ونسى عمره فجأه ريلهعورته وحس بالألم ... غمض عيونه بقوه وقال : خالد احمد بسرعه الله يخليكم مب رايماسند بعد

عزام حاس بوزه وهو يفتح الباب... : ادخل

/

.

/

حمدان مستغرب : عبود اخوك دومهجي يطيح عليكم

عبدالله : من ثلاث سنين تقريبا

ذياب : هي يوم كنا في المدرسهاحيده لعيب وكرة سله بعد مب الا طايرة

حميد : غريبه انزين مبلهالدرجه عاد ..

عبدالله بضيق : يقولون عين

حميد : الله يشفيه

عبدالله : بس خلود يعرفه ...وقال له لا تلعب

حمدان : مقدر يا ريال

عبدالله : امبونه فارس ما يفهم

ذياب ابتسم : عنييييد

عبدالله ضحك : بعد ساعتينتشوفونه رد وهو يركض ولا تهمه ريوله

حميد بنص عين : اقول ذياب وانتحضرتك جيييه تلعب بايد وحده مب ايدك مكسوره

ذياب حاس بوزه : خلآص آخر شهر

حمدان : والخييييبه كم كملتايدك وهم رابطينها

ذياب : هذا الشهر الثاني وجيكم يوم

حميد : اففف والله ما تمر هـالأيام

ذياب : هااانت يا رجااال ههههه

عبدالله عقد حياته : يبعت لكحمه شو هآآآآد

حميد وهو يوقف : يلا قومو ندخل

حمدان : لالا قمنا نتمشى الطرفالثاني .. ولا اقول نسير صوب الكورنيش

عبدالله وهو يطالع ملابسه : هـالشكل ..!!

حميد ضحك : جييه رايح تغازل

عبدالله : لا ع الأقل يعنيشكلي مرتب .. واش دراك يمكن مزيونه طاحت بهواي فجأه

ذياب ضحك : احلم احلم بس علىقدك احلاااامووون فقيررررتووون

حميد وهو يضحك : اقول الشعراءبينتحرون يوم يدرون عن الفصحى مالتك

/

.

/

اروى بارتبآك : لا لا محد بسمشعل خبرني

نوال ابتسمت : هيييه اشحالهمستر شعلول من زمااان عن سوالفه

اروى ابتسمت : بتشوفينه فيالعيد أكيييد ولا فـ رمضان

نوال : ان شاء الله

اروى ابتسمت وتمت تطالع البحر

نوال : خير ليييش بغيتيني اروى..!

اروى لفت وتمت تطالع نوال :بنت عمتج وحابه اشوفج واسلم عليج

نوال بمكر : اصيله اروى ... بسعندج بيتنا خطفي صوبنا

اروى بضيق : لااااااااا وعوحرمة عزام هذي اميروووه موجوده .. ! ما استحمل ادش بيتكم واشوف شيفتها يدامي

نوال ابتسمت : ما عليج شكلهآتاير اسبير

اروى رفعت حياتها : هي وانا متأكدهانها تاير اسبير

نوال استغربت من كلام اروىوانها واثقة لدرجه ...!!!

نوال : وجي يعني ..!

اروى : صح شخبار اسوم من بعدما ردت ..؟!

نوال : تمام سرت لهم .. لييشانتي ما تكلمينها ..؟!

اروى : لا وع هذي اسوم ماتتوايه بعد اسميها حشريه بكل شي تتدخل

نوال هي نفسها ما تحب اسلوباسما .. بس شخصيا تحب اسما وشخصيتها الحبوبه

فسكتت

اروى : شكله كلامي ما عيبجنوال ..!

نوال : لا بالعكس ما قلتي شيغلط

اروى ابتسمت بنصر وقالت : فيالسفر وااايد وااايد كانت تتمشكل معاي

نوال : تعرفينها اسوم وكيفاسلوبها

اروى بتكبر : لا اسوم غاسلينعقلها ولا هذي الياهل اش دراها

نوال .. نفس تفكيري امس يوماحس ان اميره غاسله مخ اهلي ..! بس هي للحين ما سوت لهم شي بس هذا ما يبرر ابدتصرفاتها البريئه ... كل انسان له طبع ويقدر يخفيه

معقوووله يعني يطلع كلام اروىصح ..! جايز ليييش لأ

نوال ابتسمت : ما عليج اهم شيانا ..!

اروى : أكيييد

نوال : تعالي نتمشى ع البحر ..ضاق خلقي من اليلسه

اروى ابتسمت : هي وانا بعدكررهت قعدة البيت

نوال وهي تضحك : ههه اللي يسمعيقول صار لج دهر ما يدرون من كم يوم راده من لندن

/

.

/

طالعت برررع من الزجاج ... ملللحد الموووت ...

الود ودي اطلع الحين من البيتواروح لأي مكان ..! اطلع مع الدريول

بس انا مب مستأذنه من عزام

وبيحشرني لو درا طالعه بدوناذن

حشى مب عرس هذا .. سجن مؤبدمحكوم عليه

فجأه سمعت : مداااااااام

فززززززيت وقلت : بسم اللهالرحمن الرحيم

روز ابتسمت : مافي خوف انا روز

قلت وانا اقعد واخذ نفس :خرعتيني الله يهديج

روز : تتعشين ..؟!

قلت وانا اطالعها : وصلتالبيتزا ..؟!

روز : ايوا الحين جاب كلوطلبيه

قلت : دفعتي له

روز : ايوا

ابتسمت لها وقلت : اوكِ حطيالبيتزا في الصاله والباجي خذيه حقكن انتن ..

روز : شكرا مدام

روحت روز وتقدمت عن الأكل ...

شليت الموبايل ... بتصل بعزامولا لأ ...اوقات احس في شي يمنعني .. وبنفس الوقت في شي بداخلي بجبرني احاتيهوافكر فيه مع ان الحواجز بيني وبينه مثل الارض والسما

مسكت التلفون بتردد وانامحتاره ..

وآخر شي ضغطت على زر اتصال....

ترييت يرد وانا متلهفه اسمعصوته ونفس الوقت كارهه عمرري اني اتنازل عن وايد اشياء مقابل لا شئ

ترييت وانا كلي شوق ... بساللي صدمني عزام ما رد

حطيت التلفون باحباط .. يمكنمشغول ولا هم داخل البحر الحين

بس الحين ليل يعني مب داخلالبحر

خفت عليه وقلت بتصل بأحمد بسمب حلوه بحقي ..! شو بيقول عني أحمد

مع انه اخوي .. بس انا بعدنيما كملت وايد وبيقول لهالدرجه أختي مشفوحه

مب لهالدرجه عاد أحمد ما بيقولجي ... بس انا مكبره الموضوع ..

اففف اكل احسن لي

/

.

/

طالعه الدكتور بعد ما الممرضةخلصت من شغلها

الدكتور : يا ابني المفروضتدير بالك على حالك

فارس سكت وما قال شي

خالد ابتسم : هي عطه من الزيندكتور ما يطيع يسمع الرمسه

الدكتور : من متى هي الحالهتجيك

فارس : لما العب

الدكتور : لكآن ليييش تلعب ياابني

خالد : دكتور ترا فارس ما صارتله هـ الحاله الا من ثلاث سنين تقريبا

الدكتور استغرب وقال : وراحلأي مشفى او اشي ..؟!

خالد هز راسه بهي وقال : هيتعالج بس ما يفيد

الدكتور : بس المفروض يروحلعند دكتور كبير والو خبره ..! عند ايا مشفى رحت

فارس : كنت ادرس برع ورحتلواحد من الأطباء

الدكتور مستغرب : وهيه لما رحتلواحد بس كفتك .. يا ابني مو كل الأطباء عندن كفاءه

فارس سكت وحاس بوزه

خالد : بنسفره المانيا قريب انشالله

فارس منصدم ..!!!

الدكتور : اي كتير منيح ...انا بدي اعطيكن التقرير اللي عملتو هلأ مع صورة الاشعة المقطعيه وبيفيدوكون بالسفر.. كمان خدو معكن تقرير الدكتور تبع برا

خالد : ان شالله

الدكتور ابتسم لفارس وقال :ليه ما عم تحكي ..!!

فارس ابتسم وما قال شي

الدكتور : طيب انا لفيته الك.. لأنو مابها شي .. بس ازا دايما تتكرر الحاله متل ما آل اخوك لازم تسافر وتشوفابرا

فارس هز راسه باوكي

خالد : ان شالله دكتور وعسىنلقى له حل

الدكتور : هلأ بامكانك تاخدووكتبتن للدوا ازا مريت الصيدليه بدو يوصف لك الاستعمال

خالد : مشكور دكتور

الدكتور ابتسم : ولو واجبناوانت فارس دير بالك على حالك

فارس ابتسم وما قال شي

خالد مسك فارس من ايديه وسندفارس عليه

وطلعو

عزام واحمد وقفو من شافو فارسطلع

عزام : بشر ..!

خالد بقلة حيله : كالعاده

أحمد : الله يشفيك فروس

فارس ابتسم وقعد ع الكرسي : مااروم اكمل .. ييبو لي الكرسي ودزوني

عزام عقد حياته بتكبر وقال :تتبزا علينا يعني ..؟!

فارس ضحك وقال : عشان ماتغثوني وتقولون فيك وفيك

احمد : يلا قمنا وايد تأخرنا عالشباب

خالد : هي والله مب ريل فروس.. صار لنا ساعتين ونص

خالد يفتش جيبه

عزام مستغرب : مضيع شي ..!؟!

خالد وهو يتأفف : شت نسيتالموبايل ع الطاوله يوم نلعب

عزام : اتصال ضروري

خالد : هي مررره .. معاك تلفونك

عزام : هي يلا نسير للسيارةواعطيك اياه

احمد : انا معاي الموبايل

خالد وهو ياخذ موبايل احمد :تلفون مال دقيقتين وارد

احمد ابتسم : برايك يا ريال

خالد وهو يبتعد : انتو سيروللسياره وانا بيي صوبكم وفروس رجاءا لا تتصل باي حد من الأهل

عزام وهو يحرك راسه مستوعبالسالفه : توني فهمت

أحمد وهو يسند فارس : يلا قميالشيبه

فارس ابتسم وتحرك معاهم

/

.

/

اتصلت على موبايلاتهم محد يرد..!

حسيت عمري بنفجر .. وقته مايردون .... عصبت

فجأه رد حد على تلفون البيت

قلت : الحمدلله يوم ان حد رد

قالت بهبل : قول الحمدلله يومانك تذكرتنا

خالد : اش حالج شموه ..؟!

شما : تمام الله يسلمك وانتوشحالكم ..؟!

خالد : بخير الحمدلله

شما ابتسمت : زين فكه يوم انكممحد والله البيت وناسه كله لي

خالد ابتسم على تفكير اختهالصغيره : اقووول سيري جابلي موادج احسن لج

شما باحباط : يآخي نحن اجازهما تعرف اني ما آخذ صيفي

خالد ابتسم يغايضها : مب انتيدحيحه مصريه من يومج ذاكري في الاجازه

شما حاست بوزها : لا تلعوزخلووود ترا والله بديت اكره تخصصي والسبه انتو

خالد تذكر انه مب تلفونه وقال: الله يغربل ابليسج نسيتيني ليش متصل

شما وهي تشرب من العصير الليفايدها وتطلع صوت : طبعا من حلاوة صوتي

خالد ابتسم : اقول لج شي بسبلييييز اسمعيني

شما : اوك

خالد : اعتبريه سر

شما : أكييييييييد

خالد : المهم ترا فروس متعورشوي فريوله

شما متخرعه : شووووووو ..؟!

خالد : ياهي فضحتنا مب توجتقولين بسمعك

شما استوعبت : هي هي كمل ..محد يمبي

خالد : توج حرمه .. انزيين شوي.. فانا موصي عبود وفارس ما يرمسون بس ان صار شي ما اوصيج بالتقردين وانج تعرفينوشغل المخرطه تعرفينه

شما : افا عليييييك ولا يهمك

خالد ضحك : من يومج جاهزهللخرط

شما : خاااااااااااااالد ترا مابساعدكم

خالد ضحك : خلاااص انزينخلااااص ... يلا باجر رادين صوبكم

شما ابتسمت : توصلون بالسلامه

خالد : فمان الله

شما : فمان الله

صكر خالد .. ابتسم يتوجهللشباب .. بس مسرع ما صفق يدينه ببعض وهو يقول .. يَ الله نسيت اقول لها لا تتصلينعلى هالرقم مره ثانيه

/

.

/

ابتسم عزام : ها الحبيب خلصتمكالمتك

خالد وهو يطالع فارس : هي ..وانت بابا مب ترمس !!! ابوك بيردك اليوم

فارس تغيظ وقال : مب لهالدرجهعاد يتحراني ياهل

خالد : اش دراني عنك !

احمد : خالد فارس هدو انتوخوان

عزام طالع فارس بطرف عينه وقال: فارس .. ترا خالد اخوك العود

خالد كشر ... حس فارس صدقبايعنها

احمد : فروس فخاطرك تتعشى برع..!؟

فارس تغيظ بس رد ابتسم : مبلهالدرجه عاد ناقص الا تقولون لي تبانا نسير ناخذ لك نعال بو ليتات

عزام ضحك : صدق انزين

خالد وهو ساكت ... طالعه بنظره

بس قال فجأه : تتم صغير فعيننا

فارس ابتسم وقال : مشو انزينيوعان ...

احمد : خلود نوكله فمطعم ..؟!

خالد : لا وين تبون ..؟!

رن موبايل أحمد .. رد : هلاذياب ........ لا تونا خلصنا ... هي ..... ماشي هو بخير الحين ..... اوكي ... لالالاتردون خلكم هناك ..... نحن يايين صوبكم .... اوكي ... يلا تمام

عزام وهو يسوق : شو يقول ..!؟!

أحمد : هم ع الكورنيش يدورونقال تعالو صوبنا

عزام : ها فروس تروم ع السيرهوله ..؟!

فارس : برايكم عادي عندي

خالد بضيق : نسير .. ما فينا عالرده

عزام ضحك : واليوم خالد بيفتكمن العشا

خالد ابتسم : هي والله برد دبيوانا مسمر من الشوا يوميا مجابل هالنار

احمد : عاد انت خبره

خالد : قلنا اتبل بس عاد انتوعابلو بالباجي

فارس منصدم : شت............!!!

عزام طالعه بنظره حااارقه

احمد : بلاك ..؟!

فارس : الحين بتودوني الكورنيشبدون نعااااااااااااااال ..!

ضحكو الشباب على فارس :هههههههههههه

عزام : وشو فيها هههه ..؟!

فارس : لا والله ما نزلت

عزام يضحك : لا تخاف معاي نعالاسبير في السياره

فارس مكشر : انزززين ...فشلتوني حتى في المستشفى مشيت من غير نعال ... ريل مجبسه قلنا هي الثانيه شو علتها...!!!

خالد : محد قال لك العب ...حذرتك ..!

أحمد ابتسم وغمز : اعترررف انكاستحيت لما البنات طالعنّك ..؟!

فارس بسخريه : هي هي هي ..اصلا من يومهن يطيحن من يشوفنّي

خالد : امححححححححححق كلام يَولد ... صخ لا اييك بوكس يأدبك

فارس ابتسم : لا ترمسووونتعبان والله

عزام ابتسم : نامي حبيبتيناااامي .... لا تزعجووون فروستنا شباب ...

/

.

/

حطيت راسي وانا حاسه بضيييجه.. ليييييييش يعني ما يتصل هو متضآيج مني ولا ربعه لهوه عني

عزام مو جذي ... ابد

هو لو مآ يواطنني على اولايامنا كان يتصل ويستفسر عن اخباري بس الحين موووول

الا ذاك اليوم نزل عليه الوحيمادري كيف اتصل يمكن لأنهم رقووود

بس كله مني ...


انا السبب بأني احس بالوحده

انا اللي ابتعدت عن الكل ولاتواصلت ... بس هم بعد لااازم يسألون عني ويتواصلون

آآآه بس ... هانت بعد فترهونسجل في الجامعه ونفتك من الملل

غفيت وانا ما بين تفكيري بعزاموحياتي اليايه .. ورمضان نوعا ما ...!

/

.

/

ونحن نتمشى ..

عزام : ذياااب سير انت اقعد معربيعك ما يروم يتمشى ..

ذياب تأفف

فارس بضيج : لا تمشى معاهمبغثك

ذياب عانده وقال : لا بقعدمعاك

فارس ما قال شي ولهى بتلفونه

ذياب قعد قريب من فارس

عزام وهو يضحك : يلا نحن بنروحنتمشى

فارس بغيض : الله معاكم

خالد ضحك وهو يقول لحمدان :اقووول حمدان عطه من الزين شوي

حمدان وهو يبتسم : لا حرااامعليك روحه متعور ازيده انا بالمغايض

عزام عقد حياته : ترا صايرينبنات يوم انكم تغايضونه

خالد بمكر : مادري منو بدا..؟!

احمد وهو يشوف حمدان يتمشى ..انقهر وقال : عن اذنكم شوي

عزام استغرب وقال : اذنك معاك

أحمد مشى عنهم ووقف في طرف ...تنفس بعمق

وقته هـ الاحساس يعني وقته ..!الا هو واحد ما يسوى

كيييييييييييييييف ما يسوى وهوولد عمك ..!

صدق انزززين ما يسوى ولو ولدعمك ... دامه يعاملك جي

آآآآآآآآآآه بس لو هـ العقلينسى يمكن تأقلمت معاااه

بس حمدان لآ زال ع الغلط وكلهيحب يتفاتن ويخلق المشاكل بينا

انا اراويك يا حمدان ع الليسويته

والله لو ما ندمت ما بكووونأحمد يا حمداااان ... ونشوووف

قطع علي افكاري صوت الموبايلوهو يررررن

طالعت الرقم ... رقم غررريب

رديت : السلام عليكم

ردت عليه بسرررررررعه : وعليكمالسلام .. اقول لك ابوي درررا عن سالفة فروووس وفتح معاي تحقيق قلت له شي بسيطمجرد شد بيتصل بكم وحذر فروووس ما يعلي صوته عليه لأن أدري به و ما لـ .,*************************

قلت بسرررعه قبل لا تكمل وحتىما عطتني مجال : اختي .........!

قاطعتني : تريا ... خلووودوالله خايفه اعرفه فروووس طايش .... عادي ابوي يقول لكم ردو اليوم والله حاولتبسسس اقنعته آخر شي وانت دير بالك اهم شي الملسون ما يفج حلجه

قلت له وانا احاول اسكتها :اسمممععععععععععععيني اوووول

سكتت وهي تتأفف : ها يزايتصارخ علي .. قول اش عندك ..؟!

يا ربــــــــــــآهـ ..! ماهذا المأزق .. حسسسسيت عمري صدق أي شي وقلت : غلطانه في الرقم

ضحكت وقالت : لاا تتمصخرعليييييييييييه خلوووود

قلت بضيج : اختي انا ربيعه وهومتصل من تلفوني .. اتصلي به

سكتت وهي مصدومه بدت تأتأ :أنـــااااا اسسسس **************

ما كملت الكلمه الا وهيمصكرتنه فـ ويهي

ابتسمت وانا اطالع التلفون ...والرررقم

غبيييييييييييهثرثااااااااااااره فيلسوووووووفه ....!!!!!

الله يعينك يا خالد على هـالأخت ...

ابتسمت وقلت :... اللي عندي مباهووون باجر من ادش البيت تقلبها مناااحه .. جني مسافر لبعثه مب الا طالع معالشباب ثلاث ايام ...! حرمتي وانا ما ادري ...!!!!

/

.

/

فارس وهو يعابل فـ تلفونه :جان تبا تروح معاهم روح

ذياب هز راسه بلا وقال : تعبتمن المشي

فارس سكت وتم يكمل لعب فيالتلفون ..

طالعته وقلت : تعورك ..؟!

هز راسه بهي شوي وقال : بسعادي هي دوم تعورني

ذياب برعب : انزززين تعااالجمب زين ياخي

فارس ابتسم : لا والله عادي...

ذياب : ما بتسير برع ..؟!

فارس : انصدمت اليوم يوم خالد قاللي بيسفرني قرريب

ذياب ابتسم : هذا انت منتخرجنا ما تقر في الامارات

فارس : مقدر

فارس مستغرب : صح ذياب كيفسويت الحادث ..؟!

ذياب سكت وقال بسخريه : ما قلتتتصل بي ..؟!

فارس تهرب وقال : ما كنت أدريبس انت قول كيف ..؟!

ذياب : مثل ما خبروك ... الفيركنت تعبان وبالغلط قطعت الاشاره

فارس : وبعدين ..؟!

ذياب : طحت فـ غيبوبه مال كميوم وصحيت عقبها ... رضوض وكسر

فارس مـتألم : كم يباله الجبس

ذياب حس عمره متملل من يوم سواالحادث يوميا يسمع هـ السؤال

قال بملل : خلاص قبل العيدبفجه او ثاني ايام العيد

فارس ابتسم : الحمدلله عدت علىخير

ذياب : انزين انت سافر عسبالعلاج

فارس بملل : بشوف هذا خالد شوبيقووول بعد ذلني ..

ذياب : يحاتيك يا ريال

فارس : آآآهـ ... المهم يلانروح للشباب

ذياب : ريلك بتعورك اكثر

فارس : لا ما بتعورني .. شويونرد الشاليه نرقد ...

ذياب وهو يتثاوب : هي واللههلكنآ ... فييييييييني رقآآآآآآد مب طبيعي

فارس انتهز الفرصه وقال :ذيااااب انت ليييش سويت كل هذا لما انا رجعت بعد اول سنه لي

ذياب بهدوووء : اسأل عمرررك يافااارس ..!

فارس : بس انا ما سويت شيغلللط

ذياب ابتسم بسخريه وقال :والله

فارس سكت وقال : اذا كنت تشوفهغلط فـ انا خلاص ما كررت هـ الشي من بعد ذاك اليوم

ذياب بغيض : وكيف تباااااانيانسى ..!

فارس : هو شي وصااار خلاااصوقلت لك ما كررته

ذياب : وشو يضمن لي ..؟!

فارس : كل شي ... هذا انا اثبتلك

ذياب بقهر : يلا نروح للشباب

فارس : ذياااااااب لحظه خلنيانهي كلامي

ذياب سكت ورد رفع راسه يطالعفارس : ما عندك شي تقوله كل شي واااضح وظاهر يا فااارس

فارس باحباط : اسمعني انزززين

ذياب : شو اللي يفسر لي تغيركعلينا الحين غير هـ الشي

فارس بقهر : يعني مب مصدقني..!

ذياب هز راسه وقال : انا ماقلت شي ....

فارس بغيض : تلومني وما تشوفعمرك

ذياب : انا ما سويت شي غلط

فارس : ولا انا

ذياب : عاد خلاااص

فارس : بس انت متغير وتحسسنياني مسوي شي غلط

ذياب : لأنه بالفعل انت مسويشي غلط

فارس : بس انا قلتتتتتتتتتت لكخلاااص تركت

ذياب : دامك واثق من عمرك فـخلاص

فارس عصب ووقف بيمشي فجأه مسكهالم مره ثانيه

قال بصوت حاد :آآآآآآآآآآآآآآآه

ذياب وقف ومسك ايده : اسندفارس ...

فارس تم مغمض عيونه

ذياب بخووف : رد ايلس وهد ..

فارس ترك ايد ذياب وقال بعصبيه: نسير لهم وينهم

ذياب : ما بتروم تمشي جي

فارس سكت وتم يعري عسب يوصلللشباب

ذياب تأأفف ومشى وراه ...

/

.

/

حطيت راسي بتعب ... نسيت اجيكعلى تلفوني ... فتحته ..

شفت مكالمتين ...

من اميره

ابتسمت ... زين مفتكره فييه... جآن زين لو دوم

يبالي اسبوعيا اطلع من البيتعشان تفتكر فيني

آآآآآآآخ هـ الياااهل صدق صدقتطير العقل ....

كنت بتصل بها .....

بس قلت برقد اكيييد راااقده... باجر اكلمها

أحمد وهو يطالع تلفونه قالبهمس : عزززام

قلت بصوت كله رقاد :هآآآآآآآآآآآه ..!

أحمد ضحك : تبا ترقد ..!

عزام وهو مغمض : اكيييد بسقووول

أحمد : عيل بالباجر بقول لك

عزام لف وهو يطالع صوووبي :ارمممس لا ايي صوب سريرك واجلبه لك

احمد : اعوووذ بالله ههههانزين

عزام : اسمعك ..!

احمد ابتسم : مب اليوم خالدماخذ التلفون ..!

عزام : هيييه

احمد : اتصل باخته والذكيهاتصلت بي

عزام مستغرب : شو تبا

احمد : ع بالها اخوها صدعتنييا ريااااااااال

عزام ضحك : وبعدين

أحمد : ماشي قلت لها اني ربيعهوقفطت

عزام : حليلها .. بس كله منههو لازم يقول لها

أحمد : مادري عنه والله

عزام : تصير كان محتاي التلفونضروري ولا مستحيل خالد يتصل بأهله من عندنا الا وهو واثق

أحمد ابتسم : اكيييد شباها ياريااال ..

عزام : باااجر بنسير الحداااقبنصيد لنا من ذاك الزين

احمد ابتسم : اخاف نصير سمجاخر شي من كثر ما ناكل سمج

عزام ابتسم : شكله جي

احمد : ارقد ارقد

عزام : مشعل اليوم ما بين عقبما ردينا

احمد : متزجم حليله

عزام : جان يرمس آخذ له حبوب

احمد : لا يايبين الشباب مايحتاي

عزام وهو يطالع الساعه : تصبحعلى خير

احمد : وانت من هله

/

.

/

وقفت وانا اطالع روز واتافف :ما شفتيه ..؟!

روز هزت راسها بلا وقالت :ماما هاذا ظرف مافي موجود انا دورت كل بيت

اميره بحره : كيييييف مبموجوده وفيه شهادة ميلادي ....! ناقصه انا اطلع بدل فاقد وصددعه

هـ الحزه نوال كانت خاطفهوقالت : بلاكن محتشرات

طالعت نوال وابتسمت : هلا اشحالج ..؟!

نوال يلست تتريق : تمام شوالسالفه ..؟!

قلت باحباط : شهادة ميلاديضاعت ...! ما ادري وينها

نوال : عزام موصنج ترتبيناوراقج

اميره : ادرري بس هذي الوحيدهاللي ناقصه

روز : انتي جبتي من بيت ماما

هزيت راسي بهي وقلت : هي كلاوراقي المهمه يبتها

روز : خلاص انا يدور مره ثانيه

نوال : سألتي عزام

قلت : لأ

نوال : يمكن عنده ..!

قلت باحباط : وين يحط شنطةاوراقه

نوال : اكييد في مكتبه

قلت : خلاص عيل انا بسير ارقدروز وما اوصيج تكملين الباجي لأن بابا عزام ياي ع العشا

روز : ان شالله مدام

نوال مستغربه : راد الحبيب..!؟

قلت : هي اليوم بيرد

نوال لوت بوزها : زين بعد

طالعتها باستغراب وقلت : اشحالها اروى ...؟!

نوال تنرفزت وقامت ما ردت عليه

استغربت ولوحت بيدي بمعنىمادري شو فيها ورقيت لحجرتي اريح ...

فريت عمري ع السرير ...

فجأه تذكرت التلفون من الصبحفي الحجره رفعته

ابتسمت يوم شفت رساله يديده ..

فتحت الرساله وكانت من عزام

ابتسمت يوم قريتها ...

زين انه افتكر فيني ولواليوم..

ع الأقل ايي والروح ترد للبيت... مهما كان صح اني مرتاحه من الضرايب ..

بس يتم الجو لما هو موجود

طالعت الساعه وانا افج شعري

ارقد ساعتين ولا ثلاث يكفونيعشان اتم عقب

واول ما انش اتجهز ...

يمكن طلعنا باجر

لأأأأأأأأأأأأ كيف نطلع باجررمضان واليوم قوم عزام يايين

شو الطاري وكيف ..؟!

والعزيمه احيد عمي رمسنا عنهامره

شو سوو بالسستم تغير بيعزمونولا ..؟!

من ايي عزام كل شي يوضح ويصيرخير يلين باجر ويحلها الف حلال

/

.

/

الساعه اثنعش ونص ...

نزل عزام وهو يتأفف ...

خالد ابتسم بخبث وقال : بلاكـ..؟!

عزام وهو متضايق : عسآس ماتدري

خالد ضحك : لا ما ادري

عزام : اونك عاد .. احترقنا... قول انسلخنا بعد ..............!!!

خالد : محد قال لكم ارقدومتأخر

عزام بغيض : ما ياني رقاد

خالد ضحك : لا والله

عزام : هيهيهي ويا راسك يلا

خالد : راجعين يا دار راااجعينهههه

عزام : زين فكه والله ملينا

دخل عزام الشاليه وهو يطالعخالد

خالد : مب جنا خونا فيهموخليناهم بروحهم

عزام : برايهم خل يرتبون السمجبروحهم

خالد : الحبار شكله خطير

عزام : خلاص نسويه ع الغدا

خالد بنذاله : والله ما سويتلكم

عزام : شو خانة اللي عازميناحمدان وعبدالله لا يهشون ولا ينشون

خالد ضحك : من متى حمدانوعبدالله يهشون وينشون ...!!!

عزام : صدقك

عزام : عقب الغدا نسبح وع طولنقبض الخط

خالد : حطو السمج في الفلاسوزيدو عليه ثلج عن يخترب يوم نوصل دبي

عزام : قلت لمشعل بيتصرف

خالد : هي ابويه درا عن فارسوبيذلنا تلفونات

عزام : سوا لك تلفون

خالد ضحك : من متى امشي وراشوره ههههه سوا لعبدالله بس يعرفنا ما بنرد

عزام : حرام يا ريال يحاتيولده

خالد عقد حياته : اوقات احسزياده عن اللزوم ياريال

عزام قعد وقال : تصدق عادابويه ولا مفتكر

خالد مستغرب : كييف ..؟ّ

عزام رفع جتوفه : مآدري عنهياريال ولا يسأل

خالد : احسه اوكي ذاك اليومالوالد خاطف صوبه عشان السالفه

عزام ابتسم وقال : هي احيد ...بس يا ريال امبونه مب مفتكر فييه بس هـ الايام حتى اختيه مب مفتكر فيها

خالد : يا ريال يمكن مشغول ولاشي

عزام : جايز

دخل احمد وهو محمر من الحر

عزام ابتسم : يااانا السوووريحياك اقررب اقرررب

احمد ابتسم وتقدم من المغاسلبيغسل ويهه

خالد بدا يغني وهو يصفق شراتاليهال : انا البندوووره الحمرا ... مزرووعه بين الخضرااا تاكل مني ما تشبععع

( وتقدم من أحمد شد خدوده شرااليهال ) وتصير خدودك حمرااا

احمد شل ايدين خالد وضحك : خوزعني ياخي شو ياهل يدامك

خالد ضحك وهو الثاني غسل ويههبالماي البارد

عزام رن تلفونه وطلع

خالد من عند المغاسل صارخ وقاللأحمد : نسيبك هذا بيخلينا ننحرررف

أحمد ضحك : اي ننحرف بلا هذاجو انحراف احترقنا ع الشمس

خالد ابتسم : صح صح نسسسيتاخبرك باجر تعال ع الفطور عندنا خااطري كلنا نفطر مع بعض

أحمد ضحك وتوه بيرمس

عزام دخل : وين وين تبووون..؟!

خالد ابتسم : مداك تخلص ...!والله لو منك جآن رديت دبي هههههههههه

عزام طالع خالد بنظرة عبيطهوقال : عن الغلللط انت اللي تفكيرك جي

خالد رفع جتوفه : والله برئ

عزام بمكر : سمعت تعزم احمدباجر ..!!!

خالد : هي خاطري باجر كلالشباب مع بعض

عزام بملل : لا ابووويه استريح

خالد : وليييش ..؟!

عزام : ثاني يوووم برايك اوليوم الكل عندنا

خالد : لأأأ عندنا

عزام : شقايل بلا يودر هله

خالد بقهرر : تخقق علينا انت

عزام ابتسم : هي والله اشوفكانت اللي متعلق به

احمد طالعهم بنظره : لاابووويه باجر بفطر مع الغاليه

عزام وخالد طالعو بعض : وتخققعلينا الشيبه

احمد ابتسم : هههههههه هيوالله

عزام ابتسم : لا تحاتيعيوووزكم باجر عندنا ... بنتها عازمتنها يا رياال من اسبوعين يخططن الحريم

احمد باستسلام : يصير خيررباجر

عزام : انزززين خلوود باجر انتتعال عندنا واللي عقبه عندك

خالد لوا بوزه : عيووزي ماتطيع

عزام : مآ عليييه نخلي الحرمهتتصل بها وتعزمها

خالد : اول يوم ما ظنتي والله

عزام : ما عليك الحريم يقنعنبعض

خالد : عآد اليوووم رمسوها عسبلا تحتشر عليه وتقول خليتنا نتلوم بين العرب

احمد ضحك : والله عيوزكمحركاااات بعد تتلوم

خالد فر عليه الوساده وقال :الا عيووووووووزي

/

.

/

مهره وهي متضايجه : رهوووفوالله اني ما اقدر اصبررر

رهف وهي تلعب في الموبايل :ولييش بلا ..؟!

مهره : انتي شوفي حالتي والله

رهف : وشو اسوي لج يعني ..؟!

مهره : آآآآه معذبني رهوووفماروم اصبر عنه

رهف ابتسمت : ارمس حمدان يعنيواقول له خالتك مهره تحب ربيعك عبدالله

مهره ضربتها وقالت :رهييييييييييييييف

رهف تأففت : انزززين لآه ...!بلا شو تبين يعني نخطب لج ايآه

مهره : هـ اللي قاصر عشانحمآآدوه يمسكني من شعري ويفرني من الطابق العاشر وياريت لو يصير البنيه تخطب

رهف ضحكت : والله بلااج انتيجي غادية خررريشه مآحيدج جي

مهره وهي تحلم : حب عبوووديخبل يخبل

رهف بسخريه : عبووود اونج اللييسمع ولد الشيخ يعني ...!

مهره : عبووود يسوى هـ العالمكله عندي

رهف : انزين احلمي فيه فديييتج

مهره بملل : رهيييف عطيني حلبأي طرررريقه ع الأقل لو اشوفه من بعيييد

رهف ابتسمت وهي تطير صوب مهره: عنديه فكره

مهره : قوووليها يلا فديتج

رهف وهو تخطط : فـ رمضان نعزمهعندنا ع الفطووور

مهره نقزت : هي والله جي انتيحرررمه

رهف وهي تتخقق : ع بالج شويعني ..!

مهره : هههه ,,, بس هزرج يوافق

رهف : اكييد وشو له يرررفضيعني ..؟!

مهره بندم : شو هذا والله شهرعباده وانا اخطط للقائاتي

رهف ابتسمت : تراج ما بتسوينشي الا تشوفينه

مهره : هي هي انتي خربيني ولاجني انا خالتج ههههه

رهف : اللي يسمع يا شريفة مكه.. جنه السي في من انولدتي ابييض

مهره : ما عليييج انتي المهمربيعاتي سون قروووب يديد جآن تبين تدشين معآنآ

رهف : ما اعارض بس اكيييد مايصير شرات اللي صار في القروب اللي طاف

مهره : لا ان شالله ...

/

.

/

بعد ما خلصت نزلت .. اترياعزام .. مب باقي شي ويوصل

يَ الله كم من يوم مرو عليهكأنهم دهر ...

لهالدرجه يَ عزام كنت مالي ليحياتي

على كثر ما يجرح وينكد عليهوايد اوقات بس على الأقل في شي يشغلني

تذكرت فجأه شهادة الميلاد

لااازم احصلها نوال سجلت وانابعدني ...! شو هذا وقته تضيع يعني

شفت روز

قلت : ها خلصتي ..؟!

روز هزت راسها بهي وقالت : كلوخلاص

ابتسمت وقلت : يعطيج العافيهاوكي باجر الساعه ثلاث لازم نكون واعين ... مب تنسين يمكن تروح علي نومه ...

روز : مافي سهر طول ليل ..!

قلت باستغراب : لأ انا ارقد

روز ابتسمت : بيت بابا اهنيكلو في برع فليل

ابتسمت وقلت : يصير خير بس اناما اقهر السهر

ضحكت روز وقالت : اوكي از يولايك ...

قلت : والله اني تعبت واناادور ع شهادة الميلاد وبعد الخيمه اللي في الحوي لازم نحط فيها الفرش والتكي

روز : كلو داخل استور

ابتسمت لها وقلت : خلاص بروحبشوفهن ومن اباج تعالي نطلعهن

روز : اوكي

قلت : لأن باجر كلهم بييونوبليل يمكن الشباب ولا البنآت حد منهم بيسهر برع

روز : خلاص انتي شوفيهم نحنبعدين نجي نطلع كلو شي

مشيت وقلت : اوكي اترياج روز

سمعت صوت اذان العشا وانا ادخلللاستور اللي تحت صوب المطبخ ...

نزلت وفتحت الباب ... حسيتهمرتب .. اكيد روز تهتم فيه وبعدين هذا داخل البيت لازم يكون مرتب

شفت اليلسه واشياء وايد مايطلعونها الا اوقات معينه ... واشياء وايد مغطايه عن تتغبر

وعلى طرف مكتب صغير شكله مبقديم بس عزام بشكل دائم يغير وايد اشياء في البيت او يستبدلها

تقدمت من الفخار والزجاج حبيتاشكالهم ما ادري ليش شايلينهم

شفت المكتب ... وتقدمت منهشكله حلو .. ومبين انه شغل عدل

شفت ادراجه عيبتني المفاتيح... حسيت شكلهآ غريب ..

ذكرتني بأمون أختي ...! هي تحبديزاين هـ المفاتيح للقلاده ولا كـ خوآتم

فتحت الدرج الأول كآن فاضيمافيه غير اوراق اي فور

سحب الثاني شفت دفتر كبير بسشكله وايد حلو ... ومن برع منقش ... شكيت انه لنوال

سحبته .. بس رديت رجعته .. اشلي ..!

رد لي الفضول وسحبته .. ابتسمتوانا اشوفه بسأل نوال من وين ماخذتنه ..؟!

فتحته ... بس لما شفت الليداخله انصدمت ..؟!

عزااام واروى ..؟!

لا اراديا حسيت بغيض ... ييتبشقه بس زاد فيني القهر وجلبت الصفحه ..

كان شكلها بالنسبه لي مقزز ...وحقدت عليها

بديت اجلب بشكل هستيري ... وبداكرهي يزيد لما شفتهآ باحضانه بالفستآن الأبيض وهي مبتسمه ... ركزت على صورة عزام

حطيت صبعي على ويهه مبتسم ...فرحآن ...

الدنيا مو واسعته في الصوره...

لا اراديا حسيت عمري ابا اشقهوابا اصيح ...

وانا اتنفس بسرررعه ...

ما حسيت الا بيد تنمد لكتفيوتمسكها بقوووه

............ : انتي شوتسوووووووووين اهني ..؟!

سمعت نبرته حسيت بخوووف قلبيبدا يخفق .. ويخفق .. بيطلع من مكآنه ارتعبت

رفعت راسي بشوفه ..

طاحت عيني بعينه ما قدرت ..نزلت راسي بسررررعه

سألني مابين اسنانه وبغيض : شومدخلج اهني ..؟!

حسيت بحقدي وكرهي يزيد لأروىولعزام اكثررر ..!

مديت ايدي للالبوم ... وتونيبشق اول صوره لعزام مع اروى ....





انتهى /~



همسة




آلص’ـمت

أوجـع من مدى زفـرة البوح ..!!

والبعد أقسى من الظمى لحآجةالمـآء}

تدري وش آللي يهلك القلبوالـروح..؟

إنك تعيش

" لـشي"

عـدك ..

" ولا شـي "


وقفة

جئت لا أعلم من أين , ولكنّى أتيت

ولقد أبصرت قدامي طريقا فمشيت

وسأبقى ماشيا ان شئت هذا أمأبيت

كيف جئت؟ كيف أبصرت طريـقي ؟

لست أدري


" ايليا ابو ماضي "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:46 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثامنه والعشرون


سألني مابين اسنانه وبغيض : شومدخلج اهني ..؟!

حسيت بحقدي وكرهي يزيد لأروىولعزام اكثررر ..!

مديت ايدي للالبوم ... وتونيبشق اول صوره لعزام مع اروى ....

رص بيده اكثر على كتوفي وصرخ :اميرررره روحي فوووق

قلت بعناد : ما بروح .. اشقهيعني اشقه

هزني بقوه حسيت اصابعه شوي شويوتدخل فـ لحمي وقال : بديتي تعاندين

سكت وبدت انفاسي تتسارع

رص على كتوفي وقال : اطلعيبررررع والاستور هذا ينقفل سمعتي ولا لاااااااااااااا

صرخت فويهه وقلت وانا دموعيتهل : لييييييييييش خذيتني دامك تباها ليييييش ...

سكت وتم يطالعني ..

قلت بصوت عالي وانا اصيح : حراااامعليك

سكت عزام وهو بعده معصب ... ماترييته يرد علي

كنت متأكده اني بخليه يعصب ...ويعصب اكثررر من قبل ....

يستآهل .. كلامي لو جآرح هذاحقي ...

عبراتي بدت تهل بشكل مب طبيعي

طلعت من الاستور وصعدت ...

شفت نوال فويهي وهي منصدمهتشوف شكلي ...

كانت بترمس ... بس ما عطيتفرصه لا لها ولا لعزام اللي داخل انهم يكلموني

صعدت فووق للحجره وانا ميتهصياح على حظي ولا على عزام اللي كل يوم اكتشف شي يديد بينه وبين اروى ...

هـ المخلوقه شينه بمعنى الكلمهوجودها في حياتي خرب وايد اشياء ...!

بالأحرى وجود عزام ...

فريت عمري على السرير ...وصديت بتأكد قافله الباب ...

بديت اصيح بشكل هستيري لااازميجرح لاااازم ما يخطف يوم واحد وهو ما يجرحني

كأنه مولود بس عشآن يعآتبنيويجرحني

/

.

/

طلع من البيت وهو متضايق ..تارك وراه اميره اللي تصيح وتتعذب

ركب السياره شاف بوكيه الورداللي كان ماخذنه عشانها ... عصب ..

حرك السياره بسرعه وهو مفول عالآخر ...

حس بضيييق .. لازم اكلمها بـهالأسلوب واجرحها ..!

بس تستآهل .... محد يقول لهآنبشي بالأغراض ... لازم تفتش بالأشياء لااازم

زآد من السرعه .. ومسك بوكيهالورد وفره من الدريشه

ما تستآآآهل ... هي اللي بدتخل تستحمل نتيجة افعآلهآ ...

تنفس بضيييق وهو تعبان .. ماينفع لا يروح لخالد ولا احمد ...!

يروح لمنو يعني ..؟!

احمد بيستغرب ويمكن يتضايج انيما مريت على اخته ..

وخالد بيقعد يعلق وهو مب عارفشو السالفه من الأساس .. ع باله ان انا واميره مثل باجي الخلق

آآآه بس ....

امر ع الشركه احسن حل .. كم منيوم ولا ادري عنها ... وابوي ضايع الله يهديه ... ولا يتصل يخبرني عن اخبار الشركه

اميره ...!

آآآه من هـ الأميره .. غبيهياهل .. ما تفهم ... تحآول تنرفزني بتصرفاتها الغبيه .. وكلامها المش موزون

غمض عينه بتعب بعد ما بركنالسياره ...

انا براويج وأدبج يا اميره

/

.

/

دخلو خالد وعبدالله وهم يضحكونويعلقون على سوالف صارت بالطلعه

وهم يضحكون ... شافو ابوهمجدآمهم

ابتسمو : السلام عليكم

ابو خالد : وعليكم السلاموالرحمه

خالد تقدم يسلم : اش حالكابويه ..؟!

بو خالد : بخير الحمدلله وينهاخوكم ..!؟

عبدالله ضحك : ما مدآنآ نبوسراسك بعد على طول فرووووس ..!

دخل وهو مبتسم ومنزل راسه

بو خالد بنص عين : تعال انتتعااال ..! ما تيوز عن سوالف

فارس تجدم عن ابوه وحبه علىراسه : اش حالك ابويه

بو خالد ما رد عليه وقال :اقعد وقول شو صار فيك ..؟!

فارس وهو يشوف ريوله : واللهما صار بها شي مجرد تشنج كالعاده

بو خالد : صدقتك ...

خالد ابتسم : ابويه انا قلت لهلا تلعب طايره بس هو غصب وما سمع الرمسه

بو خالد : يوم انه اخوك العودنصحك جيه ما تسمع الرمسه

فارس بوز : ابويه يعني حرامالواحد يلعب

بو خالد : هيييه يوم ترردوريلك جذا

عبدالله مبتسم بخبث وفارسمقهور ..

يتهم شما وهي تركض : هلا واللههلا بعصابة الرداء الأبيض

ابتسم خالد : هلا

شما وهي تسلم بالايد : اشحالكم شخباركم شعلومكم ..؟!

ويلست ...

خالد : بخير والحمدلله وتمام

شما ابتسمت : والله ..!

بو خالد : وانتي جيييه تقولينمابلاه شي

شما سكتت وعقدت حياتها

عبدالله ابتسم بما معناه رحتيفيها

شما : ما يخصني هم قالو انهبخيررر

خالد ضحك : وعرفتي تطلعين عمرجمنها يا شموه

شما ابتسمت : ابووويه طالع بسحليله والله شكله يغمض

بو خالد ابتسم : حط فـ بالكعقب العيد بتسافر لألمانيا عشان العلاج

فارس كشر : يآهي عفنآهآ بلادبرع

شما ابتسمت : هي والله فكر مرهتسفر حد فينا مب الا فروووس كله مسافر تقول نحن مب عيالك

بو خالد ضحك : هذا اللي عذبنا..!

فارس ابتسم وقال بغيض : وينهاامايه

شما كشرت : دلوع ماما ..! هنآماما

بو خالد وقف وقال : من رخصتكمعندي شغل

خالد وقف : ابويه

بو خالد : هلا

خالد : بيت قوم بو عزامعازمينا باجر ع الفطور

بو خالد ابتسم : هيه واللهباجر اول يوم رمضان

خالد : تمر الأيام

بو خالد : متلوم فيهم والله صارلي مده مب عازم الريال

خالد : ما عليه بعد كم يوم رداعزمه

بو خالد : خلاص تم ان شاء الله

شما : والحريّم ..؟!

خالد باستنكار : كل مكآن رازهفيسهآ العيوز

شما بوزت

بو خالد : هي صدقهآ اختك

خالد ابتسم : اللي بالي بالك

بو خالد ابتسم وقال : يلا عادبروح انا بتأخروني انتو سوالفكم ما تخلص

طلع بو خالد .. شما نطت ويلستتحت صوب ريل فارس

ولمست الشاش ..

يعوور

فارس هز راسه بلا

زادت من الضغط : الحين ..؟!

فارس صرخ فويههأ :اكيييييييييد

شما ابتسمت : حليله ريله تعوره..!

فارس كشر

شما : بس حبيبي لا تزعل

عبدالله وقف وقال : بروح برقد

خالد : وين تبا ..؟!

عبدالله بنش بليل عسب اطلع معالشباب

فارس ابتسم : هي والله ويتطلعات رمضان ..!

دخلت ام خالد وريحتهآ اكل

شما : بعيييد اماايهبعيييييييد

ام خالد ضحكت : ترا والله لااييب الملاس وعلى راسج

خالد وهو يبوس امه ع راسها :فديييتج اش حالج ..؟!

ام خالد : تحب الكعبه ولديه... بعييد عني بتاخذ ريحة المطبخ ... ييت بسلم واروح اخلص العشا

خالد : فديتج انتي ..

ام خالد بعتاب : عبود وانت ماتسلم ..

تقدم من امه وباسها : اش حالجامايه ..؟!

ام خالد : بخير ياللوتي

صدت صوب فارس وراحت صوبه بسرعهوهي تعاتبه : شو سويت فعمرك قول شو سويت فينا نحن قعدنا نحاتيك

فارس ضحك : قعدتو ولا وقفتو

ام خالد ضربته ع جتفه : وياهالراس

فارس ابتسم : يَ احلى عيوووز

ام خالد : هي قص علي انت

شما ابتسمت وبخبث : يعني منوغيرج علمنا نقردن ههههه

خالد : تعالي انتي شو سالفتج..؟!؟ نحن ربعج وما ندري

/

.

/

اماني وهي قاعده في الحوي

سمعت الباب يتبطل ...

وقفت بسرررعه .. ابتسمت لماشافت احمد

ضحك لها .. وتقرب صوبها ...

سلم عليها ...

اماني : اش حالك يالدب ..؟!

احمد : بخير ومن صوبج ..؟!

اماني : كويسه .. يعني اهونعليك تروح وتخليني

احمد ضحك : لا والله بس شنسوي..!

اماني ابتسمت : وشخبار الطلعهان شالله استانست

أحمد : الحمدلله ...

اماني : المره اليايه لااازمانا وياك

احمد : هههه وين تبين ...!

اماني ابتسمت : صح مبروك عليكالشهر

احمد : علينا وعليج .. وينهاامايه ..؟!

اماني : قوه ... سير شوفها ..

أحمد : اوكي ...

اماني : احط لك عشا

احمد : هي خفيف لأني برقد ومابتسحر .. احس عمري تعبان

اماني ابتسمت : وبعد شوي بتبدااول محاضره عن سبب تفويت السحور ...! وانه بررركه الله يعينا على حشرة امايه

احمد ابتسم : شو تسوين برع..؟!

اماني وهي تطالع السما : اعدالنجوم

احمد ابتسم : اجلبي ويهج

اماني ضحكت وهي تقول : سيرالعيوز تترياك حليلها

احمد سحب خدودها وقال : ضعفانهيا وحشششه

دخل احمد ونظرات اماني تتبعه... والخوف بعيونها ...

احمد ما يستآهل اللي انا اسويه... المفروض اخبره عن السالفه بسسس اخاف تكبر اكثر واكثر ...!

اكيد تكبر واحمد ما بيسكت عنه... امور تدري ..؟!

ولو ما تدري ..!

انا اللي انا انصدمت هذا كيفرد على موبايل اخوي واحمد كيف يأمن عليييه ..؟!

منو هذا وشو يبا ..؟! وكيفعرفني

السالفه عوده وما تتحمل السكوت

وبنفس الوقت السكوت احسن مناني اتكلم بمليووون مررره

.

/

الفير الساعه اربع

دخل البيت وهو تعبان حيييل ماشاف أحد ... يعرف ان محد يتسحر ...

نوال فـ حجرتها وابوه نادر مايتسحر ولو يتسحر فـ تمر وماي ...

هو الوحيد اذا واعي يتسحر ...

تجدم من المطبخ .. شاف روزتعابل في الأكل وتسوي سندويشات

عرف انه حقه وست الهانم بعدهازعلانه ...

حس بغيييض ...

وقته يعني اول رمضان وبأول يومبعد تزعل ..!

هي الغبيه منو يقول لها تفتشبأغراضي وخاصه الألبوم وذكرياتي الأوليه روز تعرف ان محد يجيسهن

آآآه بس ...

قال بصوت تعبان : ييبيالسندويشات فوق ..

روز تخرعت وقالت : بسم اللهرهمن رهيم

ضحك وهو ما وده يضحك : يَاللغه ...!!! بسرعه هاه اتسبح واكل عسب لا اتاخر على صلاة الفير

روز : ان شالله

طلع توه بيرقى فوووق ...!

بدا يفكر يخطط .. اميره وكيفاييبها ...؟؟!

وصل لقسمه .. فتح الباب .. حسبارتياح لما شاف الباب مفتوح ... كان خايف انها قافلتنه .. تسويها لييش لأ

تقدم من باب الحجره الرئيسي ..شاف الليت مولع ...

ياه بيفتح الباب شافه مقفول...

دقه مره مرتين ... محد يرد

هذا اللي كان خايف منه وسوتهافيه ...! الحين انا تقفل لي باب حجرتي وترقدني في الصاله اراويج اميره

دق الباب وقال : اميررره افتحيالباب بتسبح

محد رد عليه

رد دقه وقال : باخذ لي ملابسانزين بلاج انتي ..؟!

ما ردت عليه .. لف ويهه بيشوفصرفه

انصدم بأنها مجهزه كل شييحتاجه في هـ اليوم ...

قال بصوت فيه غيض : والله انيعديتها لج بس لأنه اول يوم برمضان ... ويصير خير يا امييررره ...

يت روز لحظتها ودقت باب القسم

قال : ادخل ..

دخلت وحطت الأكل ع الطاوله ..

قالت : يريد شي ثاني ..؟!

هز راسه بلا وقال : لا شكرا... خلاص بندي الباب

طلعت روز وتقدم من الأكل نفسهانسدت بس لازم ياكل لأنه اول يوم برمضان ولازم يتسحر عسب لا يتعب

شاف باب الحجره وقال بصوت عالي: نشوووف يا اميره ...!

/

.

/

حست بغيض بعد ما قرت جزء منالقرآن هذا وقت الرجعه من المسيد ... هيه راحت تتسبح وقفلت الباب ... ويوم يتبتصلي نسته مقفول وهو مآ دق الباب الا يوم تصلي ...!!!


تكسر صلآتهآ عشآن تفتح الباب...


حست بغيض وبعد ما حطت المصحف... راحت للدريشه وشافت برع ... المسيد يبين من صوبهم بس بعيد شوي ... لكنه يبينمن الطابق الثاني ...


ابتسمت ... وهذا رمضآن بدآخلآص ... الرياييل في منهم كآنو واقفين يدآم المسيد ويسلمون على بعض ....


يَ الله محلآتهآ اجوآء رمضآنوالتجمعآت ...


تنهدت بدآخلهآ .. يَ الله كيفنسيت ارمس امايه عن الييه ...!!! اليوم الكل بيي لآزم نسوي شي زين ... مآشآء اللهعآزمين الكل ...


مسكت التلفون واتصلت فـ اماني

بعد ثواني ردت اماني ...

وهي تضحك : هلا بالقاطعين هلا

اميره ابتسمت : هلا امون اشحالج ..؟!

اماني : تمآم الله يسلمج ومنصوبج دبوه ..؟!

اميره : تمام والله ها شتسوين..؟!

اماني : ماشي والله توني صليتالفير وبروح برقد

اميره : زين بعد تطورات قمنانرقد عقب الصلاه ع طول

اماني ضحكت : من بآجر ان شاءالله برقد سبع

اميره : نشوف جآن ما خبرتاحمدوه عليج

اماني : هههه الفتنه فـ رمضانحرام

اميره : المهم وين امايه ..؟!

اماني : توها تصلي

اميره : هييه عيل بتصل بهآ عقببس قولي لهآ لا تسوي شي للفطور لأنكم معزومين عندنا

اماني : واللهي ..؟!

اميره : يب

اماني ضحكت : وه بس اكيد اسومموجوده

اميره ابتسمت : وتصير اليمعهمن غيرهآ تظنين ..؟!

اماني : هههه اوكي عآد اولالحاضرين ان شالله

اميره : اترياكم ... يلا باي

اماني : باي

/

.

/

شفت التلفون مفضي ... خلآص علىآخر شي .. وصلته بوآير الجراجه

ورحت صوب الباب وفتحته ...

طلعت برمس روز عسب نبدا نسويكل شي من الساعه وحده عسب نخلص

انصدمت باللي يالس فـ الصاله... وكان يقرا قرآن

انصدمت هذا عزام ..؟!!!!

عزام يقرا قرآن ....!!!! اولمررره الصصصرآحه ...

اما شي يحير وعجيب ...!

رفع نظره شافني .. ورد يكملقراءة المصحف .... وانا منصدمه ...

ما اعارني اي اهتمام ... وكانمندمج وهو يقرا وبصوت خافت ...

ولييش يعني ما يقرا ..! مب هوبشر ومثله مثلنا ... كل انسان له جآنب حسن .. بس انا ما اطالع جوآنب عزام الأوكي... بس اهتم لعيوبه

طلعت من القسسسم سندت ع البابوتنهدت ... اكيييد بيحشرني بعد شوي عساس قفلة الباب ؟؟!

والله مب غصب ... بس منو يفهمكيا عزام ...

وييت بنزل شفت روز بويهي ...قلت : روووز

ابتسمت وقالت : نعم مدام

قلت لها : الساعه وحده اذا مانشيت حاولي تدقين عليه الباب

روز : اوكي مدام

ابتسمت : ترا اليوم الكل عندناع الفطور

روز : اوكي مدام

رجعت للقسم بدخل الحجره ...

بس وقفني صوت عزام قبل لا ادخلالحجره ... من الصاله وهو قاعد ...

عزام : اميرررره

وقفت وتصلبت جوانبي ما رمتاتحرك ....

قال باسلوب جاد : رمستي الكل..

هزيت راسي بهي وقلت : اميوخالتك وام خالد خليت خالو ام حمود ترمسها

سكت وما كمل ...

بس لييش معصب .. غلطته هو هواللي تنآزع وحشرني وتضآرب ...!

مب انا اللي سويت حشره وسآلفه

بسسسس انا اللي تعديت علىخصوصيآته ..؟!

لكن هذي خلآص مآ عآدت خصوصيآته... لأن ارووووى مآ عآد لهآ اي وجود بحيآته ... المفروض يقدر هـ الشي انا حرمتهاغار عليه .. بكل الحالات

مهما كان ...!!! انتي ولا شييا اميرره اعرفي هـ الشي ... مجرد طيف بيسري في حياته وينتهي ...

ما رد عليه ....

دخلت الحجره من غير لا اصد ورا... ييت ببند الباب ...

انصدمت باللي دخل عقبي للحجره...

طاحت عيني بعينه طالعته بخوووف.. ليكووون يتضارب

طالعني ونزل عيونه بسرررعه ...ما عرفت لو هي نظرة عصبية ولا متضايق مني

سكت ورحت للسرير ....

على كثر ما هو معصب مستحيليسوي اي شي .... ومستحيل يتنآزع نحن صيآم الحين ...

وعسى الله يتقبل صيامنا ....

قال وهو يتنهد : وعيني الساعههنتين ... واذا نشيتي قبل وحده قولي لروز ترمس ارشد يروح للذبايح

هزيت راسي بأوكي ... وما قلتاي شي ثاني

حسيت بالطمأنينه والراحه ...اكيد لأنه رمضان

وكان باين هالشي على ويه عزام... يمكن لأنه توه قاري قرآن فبين على ويهه ....!!!

/

.

/

طالعت ويه خالد بمكر وقلت :وبعددديين معآكـ ..؟!

طالعهآ بخبث وقال : نعم خير..!

شما وهي تبتسم : مب الناسفرمضان يردون عدل على خوآتهم ..؟!

خالد ضحك وقال : ما يسوى علينا.. نعم فديتج ..؟!

شما وهي تبتسم : هي جي الناس

خالد وهو يطالع تلفونه : قووليشو تبين ..؟!

شما بتودد : يعني لااازم اليومكلنا نسير ..!

خالد بجديه : هي اكييييد

شما بخجل : احس مب حلوه وخاصهلو اني بعدني ما اعرفهم

خالد : اهل ربيعي عازمينكموترا من زمان نحن نعرفهم وامايه بعد تعرفهم

شما : انزين خلاص ما تسوىعلينا هـ الروحه والله

خالد ضحك : ليييش يعني ما تبينتسيرين

شما : امممم يعني اقووول يمكننطووول

خالد : ولو طولتو شوفيها ..؟!

شما وهي تتنهد : تحقيق هو ...!

خالد ابتسم : اش درآني عنجانتي اللي بديتي

شما : اوكي اوكي خلاااص

خالد : هذي امايه يايه

يلست ام خالد وقالت : شما علىاذان العصر وعي خوانج

خالد مستغرب : للحين رقود ..؟!

ام خالد : عساس ما تعرف عبودوفروس امبونهم راقدين طول اليوم من دون سبب

شما : يرتاحون ماما رمضان تعب

ام خالد طالعتها بنظره صاروخيه

ضحك خالد : ادبتج

شما : ادري مو زين بس هم لونشو شو يسوون ..؟!

ام خالد : عبدالله ما ينلاموراه دوام فارس ماله عذر

شما ابتسمت : اشوووفج جلبتيعليه

ام خالد ابتسمت : لا فديتهادري انه تعبان بس احسن له يقرا قرآن يقضي وقته بشي يفيده

خالد وهو يطالع امه : منو اتصلبج ..؟!

ام خالد : ام حمود حليلهااتصلت بي

خالد ضحك : ويعني حرمة عزام مااتصلت بج

ام خالد : حليلها عرووس يديدهاكيد تتلوم ياغير انها ما تعرفني

شما وهي مفهيه : ومنو هذي حرمةعزام ..؟!

خالد ابتسم : بتشوفينها اليوم

ام خالد : مدحنهآ ذاك اليومالحريم يوم سرنا بيت ام حمود

خالد : الطلعه تعرفت ع اخوهاكان مع عزام ريال والنعم فيه

شما ابتسمت وهي تتأمل خالد :يعني لهالدرجة هم زينين ..؟!

خالد ضحك : اش لج انتي ..؟!

شما : اسأل يعني حرااام ...شوقتوني اشوف بناتهم

خالد : هالله هالله بالعقلودري سوالفج

شما بوزت : لهالدرجة طايحة منعينك

خالد طالعه امه بنظره : حآشآج... امايه متى تيوزونها ونفتك لوعت بجبودنآ والله

شما عصبت وقفت وهي منتفخه : مبقاعده ع جبدك فـ بيت ابوي الحمدلله

خالد ضحك : عن تنقعين بس

ام خالد : شموووهـ شو هالرمسهسيري حجرتج اقري لج قرآن احسن لج من سوالفج هاي

خالد ابتسم بنصر

مشت شما وهي تتحلطم ع عمرها وعالأولاد

/

.

/

وهي تصاصر ذياب يدام الباب :احلف بس

ذياب ابتسم بخبث : شوفي بعد

ام ذياب وهي تتريا ميثا : فشوتتصاصرون انتو ..؟!

اسما شقت الحلج واصطلبت : ماشينسولف

ذياب ببراءه : تقول لي اش رايكاليوم نفطر فبيتنا

ام ذياب : هي فشلووونا انتو

اسما ابتسمت : اللهم اني صائمهويويويو ...

ذياب عقد حياته : عساس انجشريفة مكه

اسما ترد تهمس : احلف بسسس انكبتنفذ وعدك

ذياب : وعد بس يفجون الجبس عني

اسما : يعني اكييييد بنسييير

ذياب هز راسه بهي وقال : نشلحمود وميثا ويانا

اسما بوزت : حمود هي بسميثوووه مذله

ذياب : بس احجر من الحين لأنعادي وقت العيد يفول

اسما : خلاص نروح لفندق يكونيمبه منتجع جي شرات الملاهي

ذياب : خلاص برتب بروحي

اسما لوت عليه : وآآآآآآآآآآو

ذياب يخوزها عنه : قوووميقووومي الله يخليج

رن موبايلها .. شافت اسم امانيشقت الحلج وذياب عرف انها اماني من شكل اسما

ردت : هلا والله .........حلفي بس ...... لا بعدنا نتريا هـ الياهل ميثوووهـ .... خلاااص خلاااص الحينطآلعين .... يلا اجلبي ويهج ..... يلا باي

ابتسمت وهي تشوف امها :امااايه يلا قوم امون هناك

ام حمود وهي ماسكه ايد ميثا :ميثوه الله يهديها وايد تتبزا علينا هالايام

ذياب طالع اسما وقال : زخيميثوه

اسما بوزت ومشت مع ميثاللسيارة

/

.

/

بعد الفطور ...


مشت للمطبخ وقالت : رووز لاتشلون الاكل بس رتبن السفره ... الحريم بيصلن ويردن

روز : اوكِ مدام

توه كان داخل من الباب الخلفي...

طالعته وطالعها ... نزلتعيونها بتطلع ...

قال بصوت عادي : تقبل الله

رفعت راسها وتلاقت عيونهم ...قالت بارتباك : منا ومنك صالح الأعمال

شافت الكندوره لاثت من نوع منالأكل ...! والحين الاقامه

بس ما سألت عزام تعرف انه يعرفمصلحته وبروحه بيقووول

سأل اميره : الحريم في الصاله..؟!

ردت وقالت : لأ في صالة الحريماللي داخل بسوي لك درب لحظه يمكن وحده منهن بتظهر

سكت بس رد لواقعه يوم قال : لاخلاص انتي سيري صلي ... روز ييبي لي كندوره

روز مشت : ان شالله

عزام : بسرررعه الاقامه

اميره طالعته بنظرة غيض وطلعت...! ليييش يعني يقهرني .. هو يعرف اني ما احب يطلب شي من الخدم موجوده انا حرمتهبطولي وعرضي يطلب منهن وين يبا هذا ..؟!

وصلت للصالة وشافت اسما ترمسمع مريم

ابتسمت مريم : هلا اموورتعاالي

اميره : صليتن ..؟!

اسما ابتسمت : لا الحين بنصلي

مريم وهي ترمس اسما : كلمتيهبعدين

اسما بخووف : لا شو اكلمه بسانتي تعرفين حمود

طالعت اسما مستغربه وقلت :بلاج زايغة ..؟! شو مستوي

اسما : سالفة وحمود عصب مني

قلت وانا اغمض عيوني : انتيوامون اسميكن ما تفكرن قبل لا تسون الشي

اسما : هذي مشكلتنا عآد

ابتسمت وقلت : حليهآ مع مريومانتن ابخص بحمود هههههه

مريم ابتسمت : بصلي انا مايخصني فيها ولا فـ اخوها

قلت بخبث : علينا علينا

مريم وهي تطالع فوق : اش دراني

ابتسمت : بروح بشوف الحريمخلصن ولا

دخلت الصالة وشفت ام حمودوامايه وام خالد يصلن ...

شما كانت قاعده وامون بعد

ابتسمت وقلت : ما بتصلن

اماني ابتسمت : نتريا تسوينلنا درب

شما تستهبل : محد فيكن اليومفاطر هههههههه

طالعتها هذا اول يوم وهي جيخريشه ضحكت وقلت : لا الحمدلله

اماني : وين اسوم

ابتسمت وقلت : بعدين اول صلي.. يلا لحقنّي عسب تتوضن

شما واماني لحقنّي

شما وهي تطالع اماني : اطولعني وعنج حشا ما تقولين اصغر عنا

ضحكت وقلت : من كثر ما تزط.... انتي شكلج خرريشه شراتها ههه

شما : نوال اي وحده في البنات

ابتسمت وقلت : اللي نشت اولوحده من ع السفره

شما : هي حليوه وضعيفونهعرفتها ... بس وايد هاديه

قلت وانا اضحك : مب شراتكنالحمدلله لو حميتي جذي جآن انتحرت

شما واماني اطالعن بعض : تغلطعلينا

شفت اسما وقلت : اسوم شليهنيتوضن وبسج سوالف مع مريوم

مريم ابتسمت وقالت : هي يلانصلي عن تتأخر صلاتنا

قلت وانا ابتسم : بروح اصليوارد

شما بهمس : ازقري نوال

استغربت وابتسمت : ان شالله

صعدت فوووق شفت نوال وقلت :صليتي ..؟!

هزت راسها بلا وقالت : ما علي

قلت : انزين نزلي عقب شويللبنات يبن يقعدن وياج

نوال مستغربه : منو ..!؟

قلت : شما واسوم سألن عنج

هزت راسها بهي وقالت : اوكي

حمدت ربي يوم وافقت واللههداها عسب لا تفشلنا شكله رمضان يأثر فينا وايد

ييت بدخل القسم بس لفيتوسألتها : نوال عمتج واروى جيه ما ين ..؟!

نوال رفعت جتوفها بمادري

ارتحت يوم قالت مادري ... يمكنلأني ارتاح ببعد اروى عن نوال اوقات ...

نوال وقفت .. انصدمت وقلت :وين نوال ..؟!

نوال : اروح اييب تلفوني وايينسيته فووق

ارتحت يوم نوال بتييب تلفونهاوترد .. عن تفشلنا يدام الناس

/

.

/

الكل كان قاعد يسولف والحريمبسوالفهن اللي ما تخلص

أم حمود وهي تاكل من الكراميل: اميره هذا منو مسونه ..؟!

اسما ضحكت وقالت : لا تقووولينبعد كيف طريقته ترا الا جاهز مال الأكياس ما تعرفينه امايه

ام حمود عقدت حياتها : فضحتنآبين الخلق

اماني تكمل مع اسما : صدقهاخالو جاهز

ام احمد عطت اماني نظرهصاروخيه : هذي اللي بتفضحني

ام خالد دخلت عرض : اصلا انتنذقتنه عسب ترمسن ..؟!

شما : ماما مسوين رجيم بعد شو...!

ام احمد : عساس فيج لحم يعنيعسب تسوين هـ الرجيم ..! شوفي ويهج شقا غادي

شما استحت من ام احمد بس قالت: خالو فاااشن فااااشن ما تعرفنه هذا

ام خالد : حشرتنا بالرجيممالكن .. هذا اللي سألت عنه ام حمود مسواي في البيت هب جاهز

اسوم قفطت وابتسمت لاماني وشما...

شما ابتسمت : ما يخوووصنيشواللهي

اميره طالعت اسلوب شما ...الواحد يوم يشوفها يتذكر اماني واسامي طبجتهن ... كوبي بيست .. اسلوب ماشي ...دفاشه ..

لفت صوب نوال .. نوال مبتسمه.. زين والله يوم ابتسمت نوال

خل ايين كل يوم هـ الثلاث عسبيضحكنها .....

نوال وقفت بتطلع

أم حمود : وين نوال ..؟!

نوال ابتسمت بحيا : بروح فوقخالو

أم حمود بعتب : الله يهديج مآقعدتي ويانا يلا تمي ...

رجعت يلست نوال بحيا وطالعتنوال قلت لخالتي ام حمود : خالو تتلوم البنيه هههه

أم خالد : يحق لها .. مب شماواماني واسوم الا يضحكن من الصبح

شما كشرت وقالت : ماماااا

ام احمد ابتسمت : شكلهنالبنيات يبن يقعدن رواحهن .. شليهن اميره

ابتسمت اسما : هي والله ماااحدفاهمنا غيررج خالو

ام حمود : واخزياه يعني مليتوالقعده ويانا

اماني : لااا حشا خالووو ...!بس تعرفييين يعني

شما وهي تعصر الكلمه : سوووالفبنآت لآه ..!

اميره وهي تضحك : تعااالن يلاانزززين

مريم : اموور انا برد البيت

ام حمود بعتب : وين مريوم ..؟!

مريم ابتسمت : يَ ليت لو اقعدخالو بس ماما توها دازة مسج تباني

ام حمود : هاتي برمسها

مريم وهي تضحك : ما بتقتنعتعرفينها وباجر دوام .. اريح شوي اليوم ما ريحت

ام حمود : هي عيل الله وياجوسلمي ع امج واختج

مريم : يوصل

ام خالد : اميره ونوال عادقعدن مع البنيات انتن

اميره متلومه : لا خالو عيييبيايين عندنا ونودركن

ام أحمد : بتملون سوالفنا نحنالعيايز

ام خالد بدفاااع : لااا بووويهلا تشملين الا انتي العيووز هه طالعيني اش حلاتني

ام حمووود : خفي علينا يَ امخالد ..! اللي يسمع يقول بنت اربعتش سنه

ضحكت نوال على تعليق ام خالد :ههههههههههه

اميره يتها الضحكه مب على امخالد على نوال وام حمود اللي صدق تأثرن

ام خالد ضحكت وقالت : الروحيَختي الروح تتم شباب ولا العظام موول ما بقا شي سليم

اميره : وين خالو ماشاء اللهعليكن بعدكن

ام احمد : نشن انتي ونوال عنيتخبلن اللي هناك

نوال ابتسمت : تعالي اميرهنسير لهن

وقفت وقلت : يلا قمنا ..

مشينا انا ونوال وطلعنا منصالة الحريم

تنهدت نوال وقالت : زين طلعناكنت بموت من الحيا

طالعتها ابتسمت وقلت : ماشييستحق ..!!!

نوال وهي تمشي تبا تروح فوق :فحياتي ماقعدت مع حريم

ابتسمت وقلت : تعااالي تعاليوين تبين اسوم وشما واماني يترينج ..!

نوال تأففت : قولي لهن راحتترقد تعبانه

قلت وانا اترجاها : حراام شمااول مره تيي لنا وتبا تتعرف عليج

مشت نوال وياي بقلة حيلة صوبالبنات ..

اول ما شافننا ابتسمت اسما :واخيرا شرفتن

قلت وانا اقعد : منهد حيلي

شما وهي تطالع الساعه : هي اوليوم تعب

يلست نوال يمب اماني

ابتسمت اماني : شو مفكرةتدخلين ..؟!

نوال محتاره : ما قررت بعدني

اماني : وانتي امور

قلت وانا اضحك : شهادة ميلادي ضايعهبدورها خلال هـ الأسبوع وبشوف

اماني منصدمه : مهمله

شما وهي تبتسم لنوال : انتيواميره تخرجتن مع بعض ومن نفس المدرسه

نوال هزت راسها بهي وابتسمت

شما : زين والله كنتن ربيعاتقبل لا تكون حرمة اخوج

نوال : هي كنا ربيعات

انصدمت من نوال ..! ما احيدهاتعترف بصداقتي .. بس مجامله شكلها

شما : عاد نحن اخوي خلود عزمعلينا اليوم نيي صوبكم لأن عزام عزمهم وقال بالمره الحريم عسب يتعرفن ع بعض

ابتسمت وقلت : زين والله اناونوال من الملل نتطالع بعض هههه

اسما بدفاشه : اقول لج زقرينييوميا ما بتملين

نوال ابتسمت : هاللي ناقص عسبتخبلين بها

اسما رفعت حياتها بتكبر مصطنعوقالت : اصلا تتمنون ييتي سألي عزام بعد

اميره عساس غارت : انا هنآآآآ..!!!

اماني : واشتغلت غيرة الحريم

شما بوناسه : يليتهم لو شاليناوياهم في طلعة الشاليه كنا سوينا العجب ع البحر

اماني : هي والله احسهماستانسو وايد

اسما : وين تبن انتن ..؟!! قرنفي بيوتكن احسن لكن

اماني تكش ع اسما : هذي انتينحن البيت ما يسدنا

اسما : لالا

اماني : هي شو تبين بعد ترآجالا سايرة لندن ومانشستر هالاجازه هب نحن عفنا في الامارات

شما : هيييه اخويه عبداللهاقترح عليه يشلني وقت العيد

اسما : وانا بعد ذياب وعدنييشلني صوب منتجع بس مب شي لأن ما بنكون عايلة بكبرها

نوال من سمعت اسم عبدالله منشما حست بالعبره تخنقهآ ..! كرهت الاسم .. كل عبدالله صار يذكرها بعبدالله

حست بغثيان من انياب طاااريهفي اليلسه

/

.

/

كانو واقفين يدام باب الميلس

خالد بهمس : وين راحو الشواب..؟!

احمد : الظاهر راحو صوب الخيمه

عزام بنص عين : اش عنهتتصاصرون ..؟!

خالد بمكر : ما بنخبرك

عزام ابتسم : يهااال

احمد ضحك : يلا نطلع ملل قعدةالبيت تقول حريم

خالد : يا ريااال فولت فييهرقاد خلااااص

عزام : ههههه يبالنا رقدهمحترمه

احمد: وينه اخوك عبدالله ..؟!

خالد : ما طاااع ايي سار بيتقوم حمدان عساس ملزم عليه ..

عزام : اخوك عبود امبونه هايتومب قد المسؤوليه

خالد ابتسم : هو من ناحيةهيييه بس هو موظف حكومي يعني كيف يت هذي ماااادري

عزام ابتسم : لو ابوك كان كارفنّهيا ريال

خالد : اخوي هذا صدق غريباطوااار

احمد : المهم فارس وذياب وينهذيل ما يصير يقعدون رواحهم

خالد ضحك : هي والله صدقك خلاصانتو سيرو للسياير وانا ازقرهم جآن يبون اييون برايهم

عزام : الحقونا عاد

احمد مشى صوب السياره وقعد يمبالسايق

عزام ياه مكآن السايق وشغلالسياره

احمد غمض عيونه : برررقد

عزام ابتسم : تريا بيأذن العشاعقب نص ساعه وبعدين تعال اشوفك مرتاح وخليتني اسوووق

احمد بمكر : شو فايدتك النسيب

عزام تذكر اميره وحس بغصه قال: مأذتني هـ الانسانه

احمد عقد حياته ...

عزام تدارك الوضع لأن احمدفهمه غلط : اقصصصد كله الا تبا شورها هو اللي يمشي

احمد ابتسم : هيييه ترا كلالبنات جي

عزام : وينه خلود

احمد : حرررك انت وهو بيلحقنا

/

.

/

طالع فارس وقال : برايكم عادانا ساير مع الشباب

فارس ابتسم : احسسسن

خالد : بسسسك فيمتو يَ الطيب...!!!!

فارس وهو يطالع ذياب : ياريااال لا يقاااوم ورمضان عاد هههه

ذياب : طاع شفايفك الحين بتغداشرات الحريم ورديات

فارس ضحك : هههههههههه لاتقووووول

خالد وقف : انزززين انا برووحالحين

طلع خالد وتذكر مفاتيح البيت.. هو بيروح وامه عطته المفاتيح عساس بيرد اول شي ... بس شكله مطول مع احمد وعزام...

اتصل بـ شمه

ردت على طووول كعادتها شمه ماتطوف مكالمات

قالت بغنج : هلا والله

خالد عرف انها تتخقق يدامالبنات .. الله يكملها بعقلها ابتسم وقال : تعالي صوب باب الميلس اعطيج المفاتيح

شما مستغربه : لييييش ..؟!

خالد انغاض بس قال : بطلع معالشباب

شما : اووويه يمكن فيييهرياييل كيف تباني ايي ..؟!

خالد : طلعو الشباب كلهم محداهني يلا تعاالي

شما : وبنرد ويا منو ..؟!

خالد : مع ابووويه

شما : اوكي يايه

بعد ما صكرت شما ابتسمت وقالت: اموور لو ما عليج امر بس اسير صوب الميالس من وين ..؟!

اميره : اوصلج تعالي

شما : لا والله تمي مكانج بسيروبرد .. الا اخويه بيعطيني المفتاح

اميره ابتسمت بس مسرع اختفتالابتسامه لما تذكرت لما يبدا عددهم يقل ...! بيي الوقت اللي نتواجه فيه انا وعزام... الله يستر

/

.

/

كانت تدور على روز بعد ما يابتموبايلها .. شافت فويها ميري .. صرخت وقالت : وينها هذي روووز

روز يت بسررررعه : نعم مدام..؟!

نوال بقلة حيلة : مب انا قايلةلج ما تحركين شي يمب اللاب توب خليه شغال

روز هزت راسها بهيه

نوال : عاد ليييش حركتيه منمكانه

روووز : سووري نوال

نوال بقلة حيلة : الله يهديييجواير الجراجه انسحب من الكهربا وبند الحين ...! زين جي الفلم ما بيتحمل

روز : سووري والله

نوال مشت وقالت بتسير برع ...

طلعت من باب المطبخ .. وتجدمتمن الباب الثاني اللي يودي للحديقة ...

تمت تعابل في التلفون وهيمقهووره

رن الموبايل .. كان من رقمغريب سدته فويه اللي يتصل

رفعت راسها وهي تتحرطم علىعمرها ..

انصدمت باللي واقف يتريا احدمن داخل

فتحت عيونها وهي مرعوبه ...!منو هذا وشو ييبه صوب هالباب




انتهى /~



همسة



عِنْدَمَـَـَا نُرَاجٍعَ’ حَيِاتَنَا’ |

نَجِدْ أَنْ أَجَـَـَـَمٍلْمَـَـَا حَدِثْ لَنَا گانْ بَ المُصَادَفہۧ !

وأنْ ” الخَيِبِاتْ الگبَرَى ”تَأتِي دَوْمَاً عَلىَ سِجاَد فَاخِر

فَرٍشْنَاه لاسْتِقَبَالٍالسَـَـَـَعَادٍةَ"




وقفة


هذاك المار قدامي ولهنظـــــرات قتاله ..

له سكسوكة حلوه بأقصى الوجهمرتسمه ..

حرمني النوم في ليلي حرمنيالنوم عقباله ..

يحس الشوق في صدره ذبحه وزادفي همه ..


" نهى نبيل "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:47 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالتاسعه والعشرون


تراجعت وهي مصدومه ...

وهو بعده منزل راسه بس بعدشووو ...! بعد ما شافها مثل ما شافته ...

وسرعت بخطواتها لداخل ...

وكلهآ خوووف من هذا اللي شافته

تفاجئت بشما وهي داخله ...

شما ابتسمت : وين رحتي ..؟!

نوال ابتسمت برعب وهي بعدهامصدومه باللي كان واقف ومنزل راسه عقب ما حست بوجوده

تداركت عمرها وقلبها يخفق :كنننت ادور على روز

شما : هيييه .. انزين سألي روزفيه واحد برع ..؟!

نوال تداركت الأمر : هاااه..؟! لا لا ماشي توني كنت برع

شما : اها عيل بتصل به خلااص

نوال مشت وهي مفتشله : خلااصعيل انا اترياج داخل

شما : اوكي

مشت نوال بسرررعه وكل شوي تسرعبخطواتها وهي ميته خوووف ورعب من اللي شافته ...

يشششبه واااحد تكرررهه من خآآآطرهآ...

يعله ما يتهنى بنووومه مثل ماانا اتعنى بيومي وليلي ...!!

بسسسس حرااام مهما كان اناحبيته كيييف قلبي يطاوعني ادعي عليه

/

.

/

عبدالله واقف يدام البابالكبير مع حمدان : خلاص عيل اشوفك الفير في المقهى

حمدان : مافيني اليوم اجلهالباجر

عبدالله : الكل بيلعب

حمدان : تدري بابوي ولا ناااسي..!

عبدالله وهو يتذكر : اوووه شت... زين ذكرتني حتى ابويه اليوم موجود

حمدان ابتسم : انا اقدر اتصرفبس انت الله يعينك مع ابوك

عبدالله : ما غير مبزي هالفارسواخر شي نشوف شبيسوي ..!؟!

حمدان ابتسم : افكر ان نسهر وديالعب مع الشباب

عبدالله : بليارد ولا شو ..؟!

حمدان : اي شي المهم نكون قروب

عبدالله : رشود بعده مسافر ..

حمدان : غررريبه رمسته امس وماياب طاري الرجعه

عبدالله : شكله اخوه وايدتعبان

حمدان : يلا الله يشفيه

عبدالله ابتسم : هيييه اليومالكل معزوم صوب بيت قوم بو عزام

حمدان بخبث : له له

عبدالله : ترا عزام رمسك بسانت ما سرت

حمدان بضيق : مالي خلقهم اليوم.. وانت جيه ما سرت

عبدالله عقد حياته : قصوووركوالله ...!! اسير لهم عشان ابلش عمري

حمدان ضحك : حليلها ما تدري عنشي

عبدالله : تنقع والله ما سويتلها سالفة الحين انا على آخر عمري أخذ وحده مرمسنها

حمدان رفع جتوفه بمادري وقال :حياتك وانت حر

عبدالله ابتسم : بس زين انتادبتها

حمدان تنهد : يا ريااال تقطعالقلب لو تسمعها

عبدالله ابتسم : ومن متى حمدانيحس والبنات يعورن قلبه

حمدان عقد حياته وقال : ابدا....!!!! آخر شي اتوقعه اني اميل لوحده

عبدالله : نشوووف حرمتك حبيبتيههههههه

حمدان : يلا امش بلانا واقفينمن ساعه

عبدالله : يلا

/

.

/

تراقبهم من فوووق

مهره : الود ودي اعرررف عن شويرمسون

رهف وهي تلعب بالموبايل :وانتي اش لج

مهره لفت وهي متخصره : يخصصصنيونص ..!

رهف ابتسمت : لا والله ..!

مهره بضيق : رهوووف بدال لاتساعديني تزيدين عليه ويا راسج

رهف ابتسمت : موووتي عشانه

مهره فرت المخده ع راس رهف :حيـ***************

رهف فتحت عيونها : وقمنا نسببعد ...!

مهره : هي تراج حـ ****

رهف ضحكت : والله اني انسااانهوالله

مهره قعدت بضضضيييق : الحينرووح من غير لا اشبع

رهف فتحت عيونها : اوووولللهتشبعين ..!! مره وحده

مهره : هيييه ما شفته عدل

رهف : الحين هو ايس كريم عشانتشبعين منه ..!

مهره بحيا : واكثر والله

رهف : خفففي علينا

دخلت ام حمدان : انتن ويييينمن ساعه ..؟!

رهف ابتسمت : هنا نحن امامك

ام حمدان عقدت حياتها بعصبيه :نزلي انتي وياها الحريم تحت وانتن حاشرات عماركن فـ هالحجره

رهف بضييق : مامااااا

ام حمدان : بسسس لا ماما ولاشي يلا نزلي

مهره حاست بوزها : وايد عليهملو انتي وياهم

ام حمدان عطت اختها نظره ونزلت

مهره بتكبر : يلا نززززززززلو

رهف ضحكت : لو تدررري واللهتذبحج

مهره بضيق : هي والله روحها ماتقعد مع الناس الا من صاااالون لصااالون نانسي عجرم على غفله

رهف فتحت حلجها :اييييييييييييه اختج هاااي

مهره بضيق : ادرررري

رهف ضحكت : شكلها فيوزاتجضاااربه من عبدالله

مهره وقفت بضييق وراحت للدريشه: رووح زين جي

رهف وقفت خلاااص بيي وياجوبوقف نتخيله

مهره : سخيييفه

رهف يت وقفت يمب مهره وهيتطالع تحت قالت بذهووول : هذوووووه يالخديه بعده

مهره صرخت :وااااااااااااااااو

رهف : اللهم سكنهم مساكنهم

مهره ابتسمت : شكله ناااسي شي

رهف : خمني انتي خمني

فجأأأأأه انفتح الباببسرررررررررعه وبقووووه

مهره ورهف لفوووو برعب

ام حمدان : انا كنت شااااكه..............

مهره قاطعتها وقالت :آآآآآآآآآ احنا...............

قاطعتها ام حمدان : كنت شاااكهانكن ما بتنزلن يلا مهره في وحده تتخبر عنج انزلي

مهره فرحت لأن اختها ما درت عنشي

رهف : يلا نازلين

ام حمدان : ماااشي انا يداموانتن ورايه يلااا

مهره ورهف حاسن بوزهن ولحقنها: اففففف

مهره تصاصر : امج هاااي خربتعليييه شوفته والله

رهف ابتسمت : اختج قبل لا تكونامي

مهره بضييق : كله واحد تراهاام حمدان تغث ع الواحد شراته

ام حمدان لفت : انتن اش عنهتتصاصرن ....!!!

مهره حاست بوزها بضييق : ولاشي ولا شي

ام حمدان : خلج رزين وعاقلجدام الحريم

مهره همست : بالمشمش والله جآنولد وحده فيهن خذاني

رهف ضحكت

ام حمدان :وبعديييييييييييييييييييييييييين معآكم

رهف ومهره اصطلبن وعدلن المشيه

/

.

/

اميره: تو الناس اسوووم

اسما حاست بوزها : انا ادررري...! وبعدين ماما تبا ترد ترقد عسب تنش قيام الليل

قلت : اذا امون تمت بتتمين

اماني بسرعه : لا ابويه مافينياحمدوه ايتنازع وياكلني

ابتسمت : سكتي انتي وياهالأنكن بتتمن وترقدن عندنا اليوم

اسما بقلة حيله : اذا امون تمتما عندي مشكله

اماني : استأذني من احمدوه اول

اميره : خلااص ولا يهمج اكلمعزام خل يكلمه

اماني : برع هم ..؟!

اميره : هي احمد يترياكم وقوماسوم عمي بوحمود بيشلهم

اسما : خلاااص يلا سيري كلميه

اميره ابتسمت : ازقري لي اياهاهني صوب هالباب

اسما وهي تربع : الحين ازقره

اماني بصوت عااالي : اسووومالبقره ترا مب الا ولد عمج معاه الشباب

اسما وقفت وهي مذهوله : زينخبرتيني

اماني تضحك : تقووولين ناقةتربع

اسما حاست بوزها : لا والله

اميره : خلاااص الحين بسوي لهتلفون

اسما : اوووكي يلا اترياااج

اميره : وانتي امون اتصليباحمد عسب اسأله

اسما : وامهاتنا بلا شو ..!

اميره : امهاتكن على نياتهن

اسما : هههه هي انا امايه ترضى

اميره : حتى امايه اذا لزمتعليها بترضى ما بتقووول لأ ..

اماني قعدت : هه اسكتن اتصلبأحمد

اميره : سلمي عليه

اماني : يوصل

طالعت اسما : هذوه ولد عمج ياهبروح له

اسما ابتسمت : اوكي

حسيت برعب من قالت لي اسمااكلمه ...!!! اروح والله يستر اصلا ما بيتناقش معاااي ..! لأنه البنات اهنيوالشباب برع

فـبتعدي على خير اكيد

/

.

/

رحت الحجره فوق حصلته قاعدوساند ايدينه ... وكفوفه على ويهه

... حآولت احسسه بوجودي ...

والتفت لي ... طالعني مستغربوقال بجفاف : نعم ..؟!

قلت بارتباك : كنت بقول لكترمس عمك ان اسما تقعد عندي اليوم

قال بسخريه : شرده من الموقفولا شو اعتبرها

قلت له وانا منصدمه من تفكيره: لا ابدا ... بس اماني بتتم اليوم

وقف وقال : خلااص بكلمه ...تبين شي ثاني

ما ترياني ارد وطلع من الحجرهوهو متنرفز وحالته حاله ...

حسيت بألم بداخلي .. ما سسسويتشي انا ..؟!

هو الغلطان هو اللي ضربني ...هو اللي رفع صوته علي .. انننا ما سسويت له شي

نزلت دموعي وحسيت بتعب ...

تقدمت من الدريشه طالعت تحت

شفته مع عمه ويكلمه عدل وشكلهمستانس ... ليش بالذات معاي جي اسلوبه ...

ما يقدر ولو مره يفرحني ويجبربخاطري ...

ما غير ينااازع ويتنرفز منيبسسسرعه ..!

ما سويت له شي .. بس حب اروىعاااميه وكل شي يدل على جذي

وانا اللي ضحيت بكل شي عشششانه...!!! لا وغصصصب عني مو بايدي الموافقه

حتى اخوووي احمد اللي هواخوووي واقف بصفه خلاااص

شـ الاسلوب السحري اللي يمكلهويخلي الكل يصدقه ..!

عزام اذا حط احد بمزاجه غصباعن الشخص يصير له ويسوي اللي يبيه ..

وصارت نفوس البشر تنشرى يَعزام ...؟!!!

استوعبت اني من شوي تركتالبنات تحت ...

تحركت بسرعه للباب انزل لهن...

طالعت نوال بوبهي ابتسمت ..

طالعتني مستغربه .. انااستغربت ليش انها تطالعني مستغربه ..!!! ليكون سمعت شي ...

بسس لا صوتنا ما يوصل

قالت لي : اميرره ابوي ياه ولا..؟!

قلت : توني شفته تحت مع عمج

هزت راسها وقالت : خلاص اوكي

قلت : صح اليوم اسما وامانيبيباتن عندنا

نوال بلا اهتمام تحركت : حياهمالله

قلت وانا اتجدم منها بسرعهووقفت يدامها : ما بتسهرين معانا

نوال بتعب : احس عمري تعبانه

قلت : على راااحتج بس تأكديبتطوفج السهره

نوال ابتسمت بتصنع وتعب : مرهثانيه ان شاء الله

قلت : على راحتج ان مليتي نحنتحت ببيت الشعر

قالت : اوكي

مشيت بسرعه لأماني واسماالظاهر تأخرت عليهن ...

بس انصدمت يوم شفت عمي قاعدوياهن

واماني متلومه ... اما اسماالوضع عادي لأنه عمها

عمي وايد يحب يسولف ويانا ...يمكن لأنه يحب الشباب عامه او الفئه اللي تفكيرها بعده

وصلت وقلت : هااااه اشعندكووووم متيمعين

تجدمت عن عمي وحبيته على راسهوقعدت يمب اسما واماني

عمي بو عزام ابتسم : اسولفوياهن عن المدارس وهن متلومات

طالعتهن وقلت : عمي ما عليكمنهن الا جذا اول دقيقتين

عمي ضحك ووقف : عاد انا بروحاريح .. عشان انش ع السحور

قلت له وانا ابتسم : رقادالعافيه عمي .. تبا شي قبل لا ترقد ..؟!

قال وهو يطالع اسما واماني :مابا شي بس شوفي البنات جان يبن شي

قلت وانا اطالعهن : هههه عميالمفروض توصيهن هن عليه

ابتسم عمي وقال : شكلهن غاثينجمن قبل

قالت اسوم : حششششى حشششىعميييييه من متى ونحن راعيااات مشاااكل

عمي ابتسم ورووح فوق

طالعتهن وقلت : ها شو سستمكنالحين

اماني سندت راسها :نررررررررقد

قلت : لاااااا والله عيل ليييشتامات عندنا

اسما بغباء : هذي اختج الهبلهالا رقاااد رقااااااد بقره ما تشبع

اماني ضربتها : انا البقرهيالـ *******

قلت : الحين اذا تميتن تتضاربنوتسبن بعض بيي الصبح ونحن بعدنا على حالنا ما سوينا شي

اسما : روحو الرياييل

قلت : لحظه اشوف من الدريشه

قمت اشوف ولحقنّي الهوانم ...

صديت : شو تبون ..؟!

اماني واسما يوايجن : نشوووفوياج

قلت وانا ادزهن عني : وخرو شويانزززين ع الأقل

اسما : هاااه في حد ..؟!

قلت : ما ادري

اماني : اتصلي بريلج انزززين

قلت : ما بتصلن

اسما : اصلا الحين 11 بليلاكيد راحو

اماني : اش دراج يمكن بيسهرونفـ البيت

اسما بسخريه : مستحيييل اصلاعزام اكثر واحد ما يقر فـالبيت

ابتسمت وهذي اسما تعرف عزاماكثر عنج يا اميره سبحاااااااااان الله ..!

/

.

/

طالعته صاااعد

ارتبكت ... بس تشجعت وقالت :آآآآآ ... ابويه ..؟!

صد صوبها .. وابتسم : هلااااانوال

تجدمت وهي مستحيه وتبتسم : اشحالك ..؟!

باس راسها وقال : تمام بنتيانتي اش حالج

هزت راسها بأوكِ : زينه

سحب خدودها وقال : صار لياربعة ايام من ايي انتي محد ولا راقده

ابتسمت : آآآآ ممكن اكلمكبموضوع

ابتسم لها وقال : آمريني حبيبتي

قالت وهي تشوف حوالينها : بسسسما يصير ونحن .............

ما خلاها تكمل وراح قعد وهوماسك ايدها ...

قال وهو يرفع راسه : اقعدي

قعدت يمب ابوها

قال وهو يبتسم : قووولي

نوال وهي متررردده : كنتبقووول لك ...

قال وهو يشجعها : عن الليمتقدم لج ..؟!

حست بأنه الموضوع صار اسهلبمليون مررره

وهزت راسها بحيا

وهو يبتسم : بششررري ...! وفكلالحالات انا راضي

بلعت ريجها بصعوبه وقالتباستغراب : يعني هو زين ..؟!

هز راسه بهي

ردت قالت : كل شي ..؟!

حط ايده على جتفها وقال : اصلاما بكلمج عن واحد انا مب راضي فيه وتأكدي ما برضى بأي واحد لبنتي الصغيره

قالت بتردد : عآآآد ابويه سواللي تشوفه

ابتسم وقال : يعني موااافقه..؟!

قالت بحيا وارتباك وهي متردده: اذا تحسسه زين هيه

وقف وباسها على راسها : خلاااصتم ان شاء الله .. باجر بكلم الجماعه

تحرك ابوها وهي بعدها ترتجفوتلعب باصابعها ...

وقفت وربعت لحجرتها ..

فرت عمرها ع السرير وبدت تصيح...

صح اللي سويته ولا لأأأأأ...!!!

ومنو هذا اللي باخذه اصلااااما اعرررفه عشان اوااافق .. وانا اللي طول عمري اقول فخاطري ابا اخذ واحد اعرفهويعرفني احبه ويحبني ..

مب زوااااااااااج تقليدي ...!

/

.

/

تمينا سهرانين ببيت الشعر وكلشوي احسب الساعه عشان اروح انام

بديت اتثاوب

قالت اماني وهي تضحك : بدت امالرقاد

اسما : هذا ونحن نقول انتي امالرقاد

اميره ابتسمت : مب متعوده اسهرفرمضان

اماني : بس عاااد يلا يلاخلينا نشوف المسلسل

اسما : مب باجي شي بيخلص

اماني : بسنا مسلسلات شو نلعب..؟!

اسما : امممم اونو ..!

ابتسمت وقلت : هيييه هيييهحلوه وايد

اسما راحت صوب الطاوله ويابتالاونو

طالعتها وقلت : مب الكيرم احلى..!

اماني : لا لا ما اعرف العبكيرم

اسما : عدااال عآد شو يبالهالكيرم

اماني : يلا اونو وخلاااص

بدت توزع اسما ...

فجأه دخل واحد الخيمه

صدينا كلنا ...

ابتسم : عرفت انكن اهنيه

ابتسمت اسما : زين الله يابك

سوا عمره يطلع : ادررري طلبات

وقفت وراحت له بسسسرعه سحبتهمن ايده : لا لا تعال

ضحك وهي تسحبه .. يابته وقعدتهيمبي

ارتبكت شو هذا بعد ..! اسوووممينونه صدق تقعدنا يمب بعض يدامهم ..

حتى ولو هي واماني مب يهالويفهمون اكثر منا يمكن بسسس عيييب

قالت وهي تطالعنا بنص عييين :بنلعب اووونو

قال عزام : بطلع مع الشباب انا..!

اسما : لا والله وهذيني حلفتتلعب ويانا

وقف وقال : انتي اللي حلفتيوانتي بتصومين زياده

اماني : لا لااااااا ... تلعبويانا يلا اقعد

عزام رفع حياته : هاللي ناقصيهال ويتأمرن عليه

اماني بتودد : حرااام نسسسيبيحرررام .. يلا عشششان خاطر خالة عيااالك

طالعتها وانا فاتحه عيني وقلتلا اراديا : ايه شو تقوووولين انتي ..؟!

اسما فتحت عيونها بتهديد : مايخصج انتي نرمسه هو .. يلا صدق صدق عشان اعطي بنتي لولدك بعد ولا ما بعطيكم اياها

عزام ابتسم بسخريه وهو يطالعني: هذيل مضيعات المذهب ولا شو السالفه

رفعت جتوفي بمادري وروحي فينيالضحكه على اشكالهن ..

قلت اوني اهدد : بسسس خلاااصعاد نحن ما قعدناكم عندنا جي ... وبلا هالالفاظ

اسما : عساس قلنا شي غلللط ...

اماني : ان لعب ويانا نرضىوبنسوي كل شي خاطركم فيه

اسما : لعبه وحده بسسس يلاعزااام

ابتسم وهو يعدل قعدته : خلاااصانزززين يلا نلعب

اسما وزعت الاونو وعطته ...

اماني : يلا نلعب ...

بدينا لعب ونحن نضحك وعزام كلشوي يسحب اسما اربعه واسما ترد تسحب اماني ثمانيه وانا ميته ضحك لأنهن يستاهلن

اسما : اييييييييييييه عزامشوها ...! خف شوي انزززين

عزام بعناد : مب انتن قلتن ليالعب استحملن

اماني شوي وتصيح : شوفو اش كثرصااار عندي والله موتوني

كنت قبل عزام وخلصن اوراقييعني فزت ...

قلت وانا اضحك : هييييييييه

اسما واماني بنظره لئيمة : هيتراه قعدج هناك عشان يفوزج

اسما : مب انا اللي كل شوي فرلي اربع

اماني : واكلهن انا ثمان

قلت وانا اوقف : بسسسير برررقدالعبو انتو

اسما : ايييه اقعدي لاه

قلت : والله مافيني من متىواقفه

اماني : برايج

اسما : شو برايها بعد نحن بتناعشانها ...!

فجأه اسما صارخت :اووووووووووووووووف سحبني اربعه ..! شو هذااا غشششش

عزام بخبث : اعترفي انجخسرررانه

اسما : لأأأ خل نكمل

اماني : اصلا محد خسران غيرياقول لكم ما انفع في الالعاب

عزام ضحك : تنفعين في الافلامالهنديه وعامر خان

اماني ابتسمت : هييييييييييهوالله .. لا تذكرني

/

.

/

تم مستغرب ويتذكر اللي صار ..!

منو هذي اللي طلعت ...!!!

شكلها بنتهم .. بسسس غير عنعزااام

لا لا في شبه .. بس مب واايد

وليييش ارتبكت جيييه

يمكن مش متعوده على هالمواقف

بسسس هي دخلت بسسرعه .. وكانمبين عليها متضايجة

وخااايفه بعد مب الا متضايجة

يت وقالت : هنيالو ياللي مآخدعألك

ابتسم وهو يعدل قعدته : محدماخذ عقلي

قعدت : علينا علينا

قال وهو يبتسم : هي عليكم

شما وهي سرحانه وتوصف له :شفتها ... والله ما تقووول بنت تسعتش سنه ... تعطيها اكبر رزينه .. ما ترمس ...كله متلومه ... صوتها خيااال ... اممم بعد شوووه شكلها ما بقوول آخاف ااثم

قال بسخريه : لا والله ...!واللي وصفتيه قبل شوي ما تؤثمين عليه

قالت وهي تبحلق فيه وقربتويهها منه : تراها بتصير حرمتك يالأثول

ضربها على راسها بقوووه : لاوالله

قالت وهي متعوره : اناالغلطانه ييت اخبرك قلت اخوي حبيبي محتاج نصيحتي

ابتسم خالد : لا والله

شما : وجي يعني .. تعال بقوللك ما عندهم بنات غير ..!

خالد : اش دراني بعد ..!

شما : بالمره ناخذ وحده لعبود

خالد : اش رايج هاااي بعدتعطينها لعبود

شما بفكرة خياليه : ليييش لأأأ..! بسسس لأ سمعت عندهم بنات عمه .. وأهل وايد وجي بس محد بين

خالد : هي لأن من توفت امهموابوهم مب زود مع اهلهم

شما : هييه يَ حرااام ....وبمكر .... تعال تعااال اش دراااك انته ..؟!

خالد بمكر : وانتي اش دخلج

شما وهي تتحرقص : قووول قوووولارجوووك لا تعذبني

خالد : يعني ولدهم ربيعيوابوهم نعرفه من زمان كيف ما اعرف عنهم

شما بخبث : بس هذي اموورعائليه

خالد : انتي بتسكتين ولا اطردجالحين

شما : لا خلاااص بسكت وبقول لكسالفة خطيره

خالد : الله المستعان شوهالسالفه الخطيره

شما : الله يسلمك .. آآآ..............................

دخل عبدالله فجأه ...

شما سكتت

خالد : ما تعرف تستأذن يعني...!

عبدالله : لا ... ييت بقول لكشي

خالد وهو يشوف شما : الله يعينكل واحد عنده شي خطييرر قووولوو

شما سحبت عمرها وهي تطلع وقالتبأدب : لا بقوول لك عقب

وطلعت

عبدالله مستغرب واشر بيدهبلاها

خالد رفع جتوفه : انا ادريعنها هيييه الا تخاف منك ..! مادري شو مسوي بها انت مع اني انا العود

عبدالله ضحك : هههه ما علييكمنها

خالد ابتسم .. يمكن لأنهعبدالله اخوه اكبر من شما ... وفارس عقب شما ... يعني عبدالله وشما ورا بعض ...!بس ابد هالشي ما يخلق الحواجز ...

احيد اللي ورا بعض كله الاضرايب واستهبال ...

عبدالله وهو يأشر له :حووووووو

خالد رجع وطالعه : قووول اشعندك خلصنا ...!

/

.

/

العصر ... طلعت من المطبخ وهنمعاي

اماني : يالله يا امور ليشوعيتينا من وقت

طالعتهن وقلت : مب انتن قلتنلعزام بنسوي لك اي شي هه استحملن

اسما بملل : وفوق هذا خسرناوالله

اماني : نستاهل محد يقول لنانعزم عزام

صديت وطالعتهن قلت بتهديد :فبيتنا ويرمسن عن ريلي اشكرررره بعد ييدآآآمي ..!!!

اسما بعبط : خفي علينا عبله..!

اماني وهي ماسكه الضحكه

انقهرت وانا اقعد قلت : قلت شيغلط ..!!!

ابتسمت وهزت راسها : ابدا

اسما : عيدي اللي قلتيه

طالعتها بنظره صاروخيه وقلت :مابا .. كلام الملوك لا يعاد

اسما : اصلا هو قاااهرني وااايدما ادااانيه

قلت وانا افر عليها الريموت :اصطلبي ولا ترمسين عليه ترا اذبحج

اماني : اوووه اوووه من قده

اسما تضحك : مالت عليج وعليهبس

فجأه ما حسيت الا بصوته :اسمووه ترا الحين اتصل بحمود ويكنسل ييته

اسما برعب : لا لا دخيييلك

انصدمت هذا من متى اهني ..!!!وآآآ فشلة والله

وانا اشوف امون لييش شاقةالحلج ...

انصدمت ونزلت راسي ...

ابتسم وياه قعد

قلت فخاطري : شو يقعدك بينبنات ..!!!

بس هذا بيتهم واسوم وياه وايدواماني دوم يتضارب وياها ...

مالي حجه ... اففف بس

صدق اتمنى لو يقعدن اسومواماني زياده عشان لا نتواجه ... اش كثر مرتاحة وهن اهني ...

بالفعل ما قمنا نتصادف هـالكثر

عزام وهو يطالع اسما واماني :الييوووم بتوصل لنا ضيفة مهمه جدا

طالعته وانا مستغربه

ابتسم بسخريه وقال بصوتهالرجولي : صار لها مده مسافره

اسما : منو هذي منو ..؟!

عزام : بتعرفون

اماني مستغربه : انزززين امورتعرفها ..؟!

هز راسه بلا وطالعني : لأأأامور الا توهآ بآدية تتعرف

انقهرت .. صدقه انا توني بآديةاتعرف على تفاصيله بالذات من يوم الألبوم ..

لا وبعد الحبيب يقولها بقواةعين وواثق

اماني : اففف متى توصل

عزام : خلاص واصله ثواني بسسس... توها سوت لي تلفون

قلت : عن اذنكم

عزام طالعني : ما تبينتشوفينها

قلت وانا مغتاضه : امبلافخاطري بس اروح اشوف روز اش سوت

قال وهو يطالعني : ما يحتايتمي

طالعته وانا اتنفس بصعوبه ...

اسما : اقعدي لاااه بتوصلالحين وعقب كلنا بنقوم

قعدت وانا حايسه بوزي

اماني : مب جنه الاخت غارت ولاانا فاهمه غلط

اسما وهي تحلل : لا الظاهرانتي فاهمه صح ما يصير نحن الاثنين نفهم غلط

قلت وانا ارفع حياتي باستغراب: لا والله وليش اغار

عزام كان قاعد ولا رمس ...

فجأه انفتح باب الصاله العود...

كنا نحن بالصوب الثاني ... صوبقعدة التلفزيون ... بين من بعيد حرمة لا هي عيوز ولا هي صغيره ... مال خمسةواربعين سنه

بندت الباب ...

وفجأه

قالت بصوت عالي : خلوني اشمهوا الفله شوية ...

تنفست وقالت : الله ... اداييييه اشتئت للمكان ده ...

ضحكت اسما وضحك عزام

انا وامون مستغربين

فجأه تقدمت وهي تترنح وتييبعباتها يمين ويسار .. العباه تلق لق ...

ولابسه شيلة خضرا ...

والحيول .... ماليه ايدها

ابتسمت يوم وصلت لنا ... قالتوهي تحط الشنطه ع الطاوله ...

وتمر علينا وحده وحده ...وتبوسنا ... ازيكووووم اشتئتلكوووم اوي اوي ... بس لسسسه انا شايفة ناس مابعرفهاااش

وصلت عند عزام .. ابتعد عنهاوهو يضحك ويأشر بايده : لاااااااااا دخييييييييلج

قالت وهي تلوي بوزها وتطير لهبوسه ع الهوا : دنتا كبرت ونيلت لنا عيشتنا .. خد دي في الهواااا

ضحك عزام وقال : نورتي لنابيتنا والله

وصلت عندي كنت آخر وحده وعلىطرررف

شافت عزام قبل ما تسلم ...وقالت : مين دي انا شاااكه واللهي

ابتسم وقال وهو يغمز لها : ديالمدام

ضحكت وقالت وهي تزغرط بصوتعاااالي : كلللللللللولووووووووووووكلووووويش .... ربنا يبارك لك يَ ابني ...اللهم صل وسلم على سيدنا محمد بسم بسم الله اي الجمال ده يختي ...

وتقربت مني وباستني ... بقوووهوحضنتني وعصرتني

ابتسمت وانا ابتعد ... : اللهيبارك فيج

قعدتني وقعدت يمبي وقالت :اعدو اعدووو يَ ولاد

طالعتني وهي تبلحق فينيوتتفحصني . : بسم اللهي ماشاء الله .. بسم اللهي ماشاء الله

عزام ضحك : اقري عليها اليوم

ابتسمت وانا اطالع عزامومحتاره

قالت : كل حاااقه فيكي كويسه... بس لااازم تمتني يختي ...

ضحك عزام .. حسيت باحراج

قالت وهي تضربني على جتفي :متخافيش يختي دام انا وصلت حتمتني من بعد الفراخ والمحشي اللي حاعملهو لك

وطالعت اماني : ومين الستالحجه دي

اسما وهي تبتسم : وهذي حرمةذياب

انصدمت اماني وفاجة حلجها

قالت الحرمه : يَ لهووي هو اناليييه ما حضرتش جواز ولا واحد فيهم ..!.!! يا نهار ازرق

اسما نقعت ضحك : امزززح وياج.. هذي اماني اخت اميره حرمة عزام

قالت وهي تبتسم : ايوووا مهيتشبه لها كتيرررر

فجأه شفنا نوال وهي واقفهومصدومه ابتسمت وبعدها مصدومه : ييتي ..

وقفت الحرمه وقالت : ايووواانا جييييييييييت

تجدمت نوال ولوت عليها بقوووهاول مررره اشوف نوال تعبر عن حبها لأحد

تم حاضنتنها وقالت : اشتقت لجماما رقيييييه

قالت وهي تضحك : وانا اشتئت لكيَ حبيبة الب روووئية

بدت تصيح : يعني ما قلتيتسافرين الا بهالظروووف

بعدت عنها نوال وقالت وهيزعلانه : وحياااة ربنا ما تعيطيش يا بنتي .. مانتي عارفة الوضع

مسحت نوال دموعها وهي تبتسم :فاتتج وايد اشياء

قالت وهي تضحك وتضرب نوال : يازفتتتته انتي ... اولي لي باأ كل حاجة

هزت نوال راسها بهي : اوكي

رقية : منا عارفة حصلت حاقاتكتير بس ربنا كاتب اني محضرهاش

عزام مستغرب : صح كيف الوضعالحين

رقية : لساتو على حااالو يابني

عزام : اش حال بناتج وولدج

رقيه : كويسين بس حالهم صعبانعلي اوووي ... بعد ما استشهد ابن خالهم وخالهم .. منت عااارف الاوضاع

عزام : حاولت اطرش لكم كل الليتحتاجونه

رقيه : ربنا يفتحها عليك ياباااشا واللهي ما اصرتش علينا بأي حاجة

ابتسم عزام : المهم اشتقتللمحشي

رقية قالت فجأه : الله هو ايده

الكل ارتعب ...

قالت وهي تسحبنا وحده ورا الثانيه: رمضان جيه وانتو بعدكو ما عملتووش حاااقة يلا ع المطبخ اصل انا مشتهيه كل حاقة عالفطور تعالو ساعدوني

عزام وهو يمسك ايدي : خذيهمكلهم بس اميره خليها عندي

قالت وهي تبتسم : لأ اناعاوزاها عندي حتتين سؤال عاوزه اسألها

قلت وانا اعقد حياتي بخجل

عزام ضحك : هالله هالله بمرتيهاااه

قالت وهي تسحبني : متخاااافش.. يلا بنات اومو

قلت وانا احاول اقنعها :انززين انتي ريحي اليوم شوي

قالت وهي تسكتني : يختي همابيدو لنا كل حاقة في الطياره ... وشوية المضيفة تيجي لي وتؤل لي اوكلك

ضحكت عليها

قالت : آآآ واللهي .. بس شوفيريولهم زي ما تئولو انتو ... ازي تلمع ... ولا التسريحة دي معرفش ازي يعملوها

قلت : خلاص اعلمج ولا يهمج

قالت وهي تتمخطر : لأأأ ابل مااعمل التسريحة انا حاصبغ شعري احممممررر

قالت اسوم وهي فاجة حلجها :احمممررر عاد

قالت وهي تاخذ الخدامات فيالأحضان : ايوووا منا شفت جووويل دي بتصبغ لوحده لون كده غررريب وعجبني اوووي

فجأه صدت للخدامات وقالت : يلاكلووو سوي شغل ... ماما كبير يجي الحييين .... مافي مصخرة وشغل عيااال سمعتوني ولالأأأأه ...!!!

روز وهي تضحك : ماما روووكيهفي زعيف انتي

ضحكت وهي تقلد عزام وبصوترجولي : شووفو البنت دي ورده ... " تعرف تقردنني "

ضحكت على تعليقها وحسيت عمريتأقلمت معاها

/

.

/

بعد ما رجعو من صلاة المغرب...

كان التلفزيون شغال ... واختهبعدها قاعده على وضعيتها وفارس قاعد فوق

قال : السلام عليكم

ردت وهي تاكل وتطالع تلفزيون :وعليكم السلام

طالع فارس وقال : حووو ...!!!اسلم انا

فارس ابتسم : هلا

خالد قلده وقال بطنازه : هلااا...!!! هااا اللي الله قدرك عليه

لفت شما وهي تاكل وقالت بدفاشه: مستانس الهرم ما يقوم يصلي

فارس قال وهو متنرفز : الحيناروح ... وبعدين انتي منو ياخذج طالعي شكلج بس

شربت ماي وقالت : يوووعااانهياااخي يوووووعانه

كمل عنها فارس وقال : يوووعانهقالت .. قولي مجاعة افريقيا يايه عندنا

قالت وهي تفتف : تف تف بسمالله علي ... عن تصيبني عين

خالد : قومو صلو

فارس ياه بيقوم

قالت شما : اناااا صللليت ..!

فارس فاج حلجه : من متى صليتيوانتي قاعده ع السفره من اذن

احمر ويهها

خالد طالعه بنص عين ...

فارس تحرك وهو متنرفز من شما

ابتسمت شما : وين ابويه ..!

خالد : وقف يرمس الشواب ...بيي بعدي

شما : هييه زين .. وعبود كليوم هايت ..!

خالد ضحك : برايه باجر يعرسويقر فالبيت

شما وهي تطالع الباب ينفتح :هلا والله هلا بشيبتنا

ضحك وهو يدخل وصل عندهم وقال :السلام عليكم

خالد قام وسوا مكان لأبوه :اقعد ابويه

قعد بو خالد وهو مبتسم : وينهاام خالد ..؟!

شما وهي تطالع ابوها :لييييييشيعني تقوووول ام خالد ..؟!

بو خالد : خلاااص دام تبينياقووول ام شما موافق

طالعته وقالت : لا لااااا شوام شما ..! يعني فرقت عن ام خالد ... قول لها مررره فطيييم فطامي فطوووم فطمطم....!!!

طالعه مستغرب

قالت وهي تبتسم : مثلا يعنيمثلا ... وتفرحها

ابتسم بو خالد : خل ريلج يدلعجانا وامج كبرنا ع الدلع

قالت وهي تطالع امها يايه :علينا علينا يعني ...!!!!!

قعدت ام خالد وقالت : بسم اللهشو فيج بعد ..؟!

ابتسمت : ماشي ابو خلووود يبآج

خالد تم يطالع شما بنظره ويقوللها سكتي ...

سكتت شما وردت قالت : اطربنابو خالد شو عندك ..؟!

ام خالد : ياهي الانسانه مضيعهالمذهب والله ...!!!

بو خالد ابتسم : ما علينا عنديخبر حلو ... وطالع خالد .... خاصه لولدج العود

قالت ام شما وهي حاسه : اسعدناالله يسعدك

بو خالد : بو عزام رد عليهوقال بنتهم وافقت .. ويبونا نحدد كل شي ووقت الملجه

ام خالد فجأه يببت وقالت : الفالف مبروووك يا خالد تستاهلها والله

فارس وهو ياااي : ماشاء اللهعلى شو ..!

شما : مداااك تخلص

ام خالد : اخوك العود بيعرس

فارس ابتسم وهو يقعد : مبروووككبيرنا

خالد طالع ابوه مستغرب وقال :زين والله يوم ردو .. فقدنا الأمل

بو خالد ابتسم بتودد : تعرف بوعزام بعد كيف مدلع عياله

خالد وماشي اي تعبير على ويهه: وشو قالو بعد ..؟!

بو خالد : بس بغونا نحدد كل شي

خالد : خلاص انت وابوها اتفقواعلى كل شي .. وهو ترا بياخذ شور البنيه لأن ما يحتاي سيرات الحريم والسالفه تطول

شما وهي متضايجه : تحرمنا منفرحة العمر

خالد : عليييج مصطلحات مادريمن وين تيبينها

بو خالد : خلاااص بكلمه وكل شيبيترتب ما عليك الا انت حدد موعد الملجه

خالد وهو يفكر : برمس امايهبعدني وبشوف

شما : ابتسم ع الأقل ..!

خالد ابتسم لها وقال : ارتحتي..!

شما : هييه وايد

خالد : تبون حفلة ملجة ولا..؟!

بو خالد : الحفله للملجة بنسألابوها جان البنيه تبا نسوي لها ولو ما تبا فـحفلة العرس تكفي

شما : ول ول كل هذا مستعيل منخطوبة طرت للعرس

بو خالد ابتسم : انتي لو تدرينمن متى نحن مرمسين الريال

شما تدافع عن البنيه : من حقهاانززين البنيه تفكر وهذا مصيرها يعني مب اي كلام

فارس وهو يسكتها : شمووهبلييييز بي كوايت

خالد ضحك : سكتوها ...!

ام خالد وهي تبتسم لولدهاوتتأمله

خالد ابتسم لها وقال : اخليكمالحين طالع مع الشباب

فارس وهو يحاول يوقف : ترياوصلني بدربك

بو خالد طالعه بنظرة وقال :ماشي قر فـالبيت

فارس قعد باحباط وقال لشما :تعالي دلكي لي ريلي

/

.

/

وقف السياره ونزلت امون

قالت قبل لا تدخل : استانستمعاكم

ابتسمت لها وقلت : ونحن بعديلا سيري داخل

اماني : انزلي سلمي على امايه

قلت وانا اشوف عزام : مرهثانيه عزام بيردني البيت هو بيطلع

اماني وهي تدخل وسوت لنا بايباي

فجأه أحمد طلع وهو كاشخ

قال : هلاااا بالشيبه وحرمته

ابتسمت و عزام نزل الجامه وتميضحك : على وين ..!

احمد : بروح بعرس

عزام : بسسسك عاد ..! يلا صدقوين

احمد : مع خالد

عزام : هي مواااعيد من ورانا

احمد ابتسم : شنسوي مب انتتقول اليوم ما تقدر

عزام هز راسه بهي وقال : مشغولوايد

احمد تجدم من سيارته وقال :عاد يلا توكل انت وحرمتك

طالعت عزام وانا فاتحة حلجي :هذا احمد ..!!!

عزام ضحك : ليش عاد

قلت وانا مستغربه : متغير وايداحسه اسلوب وكل شي

عزام : يمكن صدق بيعرس هههه

هزيت راسي بلا وقلت : لامسستحيل ...

عزام : تبين تنزلين بيت امج..؟!

قلت له : امس شفتها وامايه ماتحب اسير لها وايد كله الا تهزبني مودره ريلج ومودره بيتج

عزام ابتسم : تستاهلين

قلت وانا الف صوبه : وبعدينرقية فالبيت ويايه من السفر لااازم نكون وياها

عزام بسخريه : هي ماشاء الله

استغربت

رد كمل .. : ارجعي الحينتشوفينها راقده يدام التلفزيون

قلت وانا اطالع الساعه : منحقها والله ردت اليوم ... يا غير الحين الساعه 11

عزام بدا يسرع عشان نوصل البيتوما طولنا وايد ووصلنا

نزلت وقلت : اوووه اسوم نستموبايلها

قال : خليه عندج ذياب يوم يخطفعليه بعطيه

قلت وانا احطه فالشنطه : اوكي

دخلت الفله وشفت بالفعل رقيةراقده فالصاله ونوال مالها حس

تقدمت منها بوعيها تروح حجرتها

بس عزام كان اسرع مني وقال :خليها بعد ساعه بتنش تصلي

قلت وانا مستغربه يعني هو حافظكل تصرفاتها وحركاتها قبل لا تسويها

قلت وانا اهز جتوفي بأوكي ..وتحركت .....

بس قلبي قبضني يوم شفت عزاملاحقني

قلت وانا امشي : ما قلت انكمشغول ..!

قال وهو يمشي وراي ويعابلبفونه : كنسلت

حسيت بخوووف ... وقت المواجههيا اميره ... وقتها ... اماني واسما راحن بعد ما كنتي تتهربين والسبب وجودهنفالبيت

وصلت القسم وسرعت بخطواتي صوبالحجره ....

توني بطلع الشيله والعباه

وقف يدامي وقال : ما قدرتارمسج من ذاك اليوم

قلت وانا مرتبكه : عن شو ...؟!

قعد يدامي وهو يلعب بالسويج :انتي ادرى ...

قعدت وانا منصدمه وساكته ...ما رديت عليه

انتهى /~


همسة


نصيحه ! عِندمآ تلتقيْ إلإهآنه مِن شخصْ آحببتِه يومآ . . ف أصمُت

وً لآ تًفسر صمتِك ضعفْ !

فأن الصمتْ سيد اللغآت آحيآنآ

وً لآ تجرحْ من حآول أن يجرحكْ. .

فدعُه يفعل مآيشآء وً التزمْصمتًكْ ,

وً لآ تشوهْ مآضيكُم الجميلمعآ

وإن حأول هُو ان يفعل ف ليفعلْ. .

ف الحُب أخلآق قبببل أن يكُونمشآعُر



وقفة


تعال اغنيلك الموال وغيابك

للشوق ( بحه ) تميز نبرةاشعاري

زهبّت عذري وردي لا ابتدىعتابك

كم لي افكر شقول ان قلتشالطاري

بقول مشتاق للطعنه من اهدابك

ومشتاق اكثر لقولة باخذ بثاري!!

وبقول مليت مدري ملني بابك

من غبت دونه وقف عمري ومشواري~


" محمد جار الله "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية