ღ الحلقةالرابعه والعشرون ღ
طالعت أميره بنظره تعجب ..
وبلعت اللقمة غصب من الغيض ...لمآ شافت الساعه ..
هو دوم يتصل بهآ هـ الوقت ..
بدت تطآلع التلفون وهي متوتره..! بيتصل ولا لأ ...
انا مب متعوده على بعده ولاثآنيه ... كله مني أنا اللي عصبت وسويت من اللاشئ شي كبير
لأ ..! بالفعل هو شي يسوى أنامب لعبه
أميره قعدت وهي تبتسم لنوال :فخاطري اروح البحر شرآت كشتة قوم عزام
ابتسمت نوال ابتسامه مآ تبينوقالت : تريي فـ رمضان
أميره تنهدت : يـ الله علىالله ايي رمضآن بسرررعه
نوال باستغراب .. وقالت بتسأئل: زين يوم انه عزآم طآع يودر شغله شوي
اميره ابتسمت : زين يغير جوأحسن له
نوال هزت راسها بتفهم وقالت :تصدقين عآد من زمآن عزآم مب طآلع مثل هـ الطلعه مع ربعه
اميره استغربت : شو السبب ..؟!
نوال هزت راسهآ بمآدري وقالتبسرعه : صح متى بييون قوم مريوم ..؟
اميره شكت فـ نوال وقالت :عسآس مب بآجي لهم شي
وقفت نوال وقالت : انا بطلعاذا يا ابوي قولي له اني سرت بيت ربيعتي
أميره : أوكِ .. بس عزآم موصيجمآ تطلعين بدون اذنه
لوت بوزها وقالت بحقد : هالليقآصر ..!
اميره تنهدت فـ خآطرهآ وقالتالله يهديج يآ نوآل ...
نآدت روز وقالت : روووز تعآليشيلي الريوق
روز يت وقالت : مآ تبين شيثاني مدام
ابتسمت اميره وقالت : تصدقينعآد ... جهزي اشياء المحشى بيي لج ونسوي محشي
روز : اوكِ .. غير بنيات يساعدانا يلفونه انتي قعدي .. في جهآز بأد
أميره غمضت عيونها وقالت :ادررري بس الوقت مآ بيمر خلينآ نلفه بيدنآ انا وانتي ومابا حد فـ المطبخ ويآنآ
ابتسمت اميره وراحت لحجرتهآتغير .. عشآن تنزل وتبدع في المطبخ
شافت نوال رآيحه ورآده فـ المر
استغربت ... كملت دربهآ ...
لفت شآفت نوآل مندمجه فـالتلفون وشكلهآ ترآسل حد
بس لو تدري شو فـ خآطر هـالانسآآآنه الغآمضه ..!!! مع انهآ مب فضوليه بس طبع نوآل مووول ....!!! محد يقدريستحمل يعيش ويآهآ .. يآ سآكته .. يآ ترمس عدل ولا منجلبه اميه وثمآنين درجة ..!
شو سبب هـ المزآج الحآدوالمتقلب ..
أخوهآ وقلنآ يمكن شغله ..حيآته جي .. وولد والأولآد فيهم اطبآع غريبه
بس نوآل بنيه المفروض تكونأرقى عن جي ... هي هآديه بس اسلوبهآ اوقآت ينرفز ويخلي الوآحد غصب يشك فيهآ .. ولومآ تسوي شي ...
مسكت ايد ميثا وقالت : لاتمشين بروحج
ميثا طالعتها وقالت : بروح عندذياب
اسما : ميثوه ذياب ولد ويمشيمع الأولآد انتي امشي معآنآ
مريم ابتسمت لميثا : سمعيالرمسسه ميثوه وخلج معآنآ
اروى طالعت مريم وقالت : انابروح هذيج المحلآت بآخذ لي ميكب
روحت اروى واسما طالعتهآ منفوق لين تحت ولفت ويهها تطآلع مريم
اسما همست : اقول مريوووم يعتنروح نآكل
مريم ابتسمت : ميثوه حبيبتينآكل وعقب نلعب ونشتري لج اللي تبين
ميثا طالعت صوب ذياب ومشعلاللي روحو منه : هم ليش خلونآ بروحنآ
ميثا : عآد خلوني اروح العببروحي
مريم : ميثوه حبيبتي مآ ينفعانتي بعدج صغيره تعآلي كلي عشآن تكبرين وتروحين
اسما لفت ويههآ وطالعت ميثابنظره وقالت : ميثوووه ترآني حذرتج .. ان تحركتي بدونا
مريم وهي تمشي : لا أنا أدريميثا شآطرة وتسمع الرمسسسه .. صح ميثا
ابتسمت اسما لمريم وقالت :قوووووووويه
مريم عقدت حيآتهآ وقالت : شويآبه ..؟!
اسما وهي ترفع عيونهآ تطالعالسما : اش درآني .. شم عطرج يمكن ههههه
مريم دزتها ع الخفيف : اعوذبالله منج .. طآلعي يدآمج عن تطيحين
اسما كشرت : شو يفكنآ منهالحين بيفتح تحقيق ليش خلوكم اروآحكم
مريم ابتسمت : سكتي لآه مااسمح لج وهو صآدق جآن قآلهآ .. يغآآآر علينآ على عرضه يعني فيهآ شي ..!
ابتسم لهم وركض صوب ميثاوشالهآ
ميثا ضحكت دورهآ شوي .. ونزلهآع الارض دآخ ودآخت ...
رفع رآسه وابتسم لمريم واسما
اسما وهي تطالع ميثا : شوتشلهآ هآي الدبه
حمود ابتسم : اسوووم لا تقولينعن بنتي جي ... صح ميثوووه
ميثا حطت صبعهآ فـ حلجهآوتلومت ..
حمود ابتسم : لآ عسآآآس اييصوبكم وشفتكم عآد
حمود مستغرب : وين ذياب ومشعل
حمود مستغرب وبتساؤل : وخلوكمروآحكم
اسما ابتسمت لمريم بمعنى شويفكنآ الحين
مريم : لآ ترآ نحن نزلنآ نآكلوهم عسآس يتمشون
اسما تضيع : أنا يوووعآنه ميتهيوووع بتتمون موقفيني جي
حمود ابتسم لهآ وقال : خلآصاخـتآري اي مطعم تبين .؟!
اسما : دخيييييييييييلك ايمطعم عربي ... مليت أكلهم والله ابآ عيييييييييييش ذآك المجبوووس ولا البريآنياللي يسسسسكت ...
حمود ضحك : وهنآك في الاماراتابا ماكدونالدز وكنتاكي ... حآشرتنآ
اسما ابتسمت : شو يسوي الوآحدبعد لآزم يمل
حمود : انزين يلآ نروح نتغداعشآن ندور
ميثا مسكت ايد حمود وقالت :وانا بلعب
اسما تخصرت : عيل انا بعد اباالعب
حمود ضحك وقال : ولا يهمج بعد
عزام طالع أحمد وقال : هآ جهزتعمرك
أحمد ابتسم وهو يعآبل بموبآيله: لا والله ..؟!!
عزام طآلع البحر : اوني عسآسمستعيل اروح الشغل ولا حضرتك تقول لي عندك سالفه ضروريه
أحمد هز راسه بهيه : ضروريه انزين
عزام : ارمس انزين مع الضروريهمآآآلتك هآآآي
أحمد ابتسم وقال : شو اقووول
عزام مشى : يالله ع الليبيخبلني اروح اجآبل شغلي احسن
احمد سحبه من ايده وقال :تعاال تعآآل شوف الجو اش زينه
عزام ضحك وقال : يبآ له أميررهتصدق عآد
أحمد ضربه ع الخفيف وقال : تعآلنروح نشرب لنآ شي واقول لك
احمد وهو بعده يعآبل في الفون: انزين شو كنت تقول لي ..!
أحمد عقد حيآته وقال : شو قآلولك بنيه
عزام ابتسم : لآ والله ..اسألك جد شو هالاجابه
أحمد : قالو لك بنيه قبل بكميوم اتجهز
عزام : اميره بتضبط لي كل شي
أحمد : اسكت لآ تذكرني بأيامي
عزام : ليش امون شو فايدتهآ..؟!
أحمد زفر : استغفر الله العليالعظيم هذي مآ عندهآ غير طلعني وطلعني لا تهش ولا تنش
عزام : حرآآآم حسيتهآ اوكِ
احمد : هي بس انه لسآآآنهآيذهب كل حسنآتهآ
عزام : شو السالفه اللي كنتتبآ تكلمني عنهآ
أحمد : عن الشباب انت قلت ليمنو ومنو ..؟!
طالعت روز وقلت بلهفه : روووز..؟!
اميره : روز كم سنه صآر لجاهني ..؟!
روز ابتسمت : سته سنه مدآم ..
اميره باستغراب : ماشاء الله
اميره بعد مآ طعمته .. :اعصرري فيه بعد ليمون .. احسسه مب حآمض
روز ابتسمت : كم ليمون ماشالله..؟!!
اميره ضحكت : سكتي واعصري يلآ
اميره هزت راسها بلا وقالت :اشتهيه أكثر بس مآ فيني بروح اتسبح واريح
طلعت أميره من المطبخ وشافتالساعه .. يـ الله اش كثر تأخرنآ .. صآر لنآ سآعتين نلف ونلف ... تعبت والله من هـاللف ...
راحت صوب تلفونهآ .. شآفته مثلماهو
شآفت البآب انفتح بقوووه ودخلتنوآل منهآره وتصيح
وقفت منصدمه وتطالع نوال ..
نوال ركضت صوب الدري بتصعدوكآنت تصيح بصوت عآلي ويقطع القلب ..
من دخلت نوال حجرتها بندتالباب ..
وصلت أميره عقبها وتمت تدقالباب ما فتحته ..
خآفت أميره اكثر وبدت تدقهبقووه : نوآآآآآآآآآآآل فتحي البأأأب
... نوآل اش فيج .........؟؟!!
مآ ردت عليها نوال .. خآفتأميره وقالت : نوال اتصلي بعزام ايي ..؟!!
صرخت نوال : خليني برووووووووووحي..
أميره تنهدت : أوكِ .. انتياهدي أول
قالت أميره بهدوووء : نوآلحبيبتي فجي انزين
نوال بآدلتهآ بنفس النغمة وبكلضيق : أميررره ممكن تتركيني شوي
تنهدت بضيق وطالعت فوق : أوكِبخليييج تريحين
ابتعدت أميره عن حجرة نوالوخآفت عليهآ ..؟!! شـ اللي رجعهآ زعلآنه ..؟!!
توهآ اش زينهآ من طلعت ...؟!!قآلت بروح لـ مآريآ ..؟!!
ليكوون مآريآ قآيلة لهآ شي..؟!~
معقوووله ..؟! لآ مآ تسويهآمآريآ ومستحيل ..
لأن ماريا ونوال معروف منيومهن ربيعآت .. بسسسس نوآل رجعت منهآره وشكلهآ مآ يشجع ..
لالا كآنت اوكِ ويههآ شآحب منالصيآح وبسس ونوآل عآقل مب لهالدرجه تغلط ..
بسسس انآ حآسه ان مآريآانسآآآنه مش طبيعيه وراعية سوآآآلف .. لالا يَ رب مآ صآر بـ نوآل شي ..!
الله يستر خل اتسبح واغير وارداشوفهآ ..
أحمد بغيييض : قلت لك مب يآآآي
عزام عقد حيآته : شو تستهبلحضرتك ..؟!
أحمد : الحين انا شكلي شكلوآحد استهبل ..؟! وشو مصلحتي من الاستهبآل يعني ..!
عزام تنهد : انت اسمع الليتقوله واحكم
أحمد ابتسم بسخريه : ضحكتني
عزام : الحين انت من صدقككنسلت الروحه
أحمد هز راسه بهي وقال : هيكنسلت
أحمد : قلت لك يوم انه حمدانموجود مابي
عزام بسخريه : لآ والله ..!
أحمد بغيض : انت ما تفهم ..؟!
عزام طالعه بنظره وقال : اعتقدانا اللي لآزم يتمشكل مع حمدان مب انت
عزام : هي والله بلآك انت محترولا تكبر المواضيع
أحمد بصدمه : وانت اكثر واحديدري وتقول اني أكبر المواضيع
عزام هز راسه بهي وقال : هيتكبر
أحمد تنهد : يآخي قلت لك مابيوخلاص
عزام : لا لآآآآزم تيي يآخي شوسالفتك انت
أحمد قعد وقال : عزام قلت لكدآم حمدآن موجود انا مابيي ويآكم
عزام قعد يمبه وقال وهو يشدد :وانا حلفتك بالله ان تيي معآنآ
أحمد طالعه بصدمه : تخبلتحضرررتك ..؟!
عزام ابتسم : هي تخبلت ..وبعدين والله الطلعه مآ تسوى بدونك
أحمد تنهد : لا حول ولا قوةالا بالله
أحمد ابتسم بسخريه : لو اختيجآيفتنك قبل بتقول ماباه المراهق
عزام ركب السياره وشغلهآ طالعاحمد اللي يفج الباب وعزام قافلنه
احمد بغيييض : فججججججججه يآخي
عزام ابتسم وطلع لسآنه : مابا
عزام فتح اللوك وضحك : دش دشيآ ريآآآل بتكسررر بآب سيآرتي
أحمد ضحك .. ركب وقال : واللهانك غآدي مرآهق ..!!! صدق صدق اختي مآ كآنت بتآخذك لو شآفت هـ الحركآت
عزام ابتسم : يآ ريآآآل اختكهآآآي تتحرآني دوم جآآآمد ومآ عندي وآحد اثنين
أحمد : اش درآني عنك انت الليمزيغنهآ
عزام ضحك : خلآص نخلص شغلنآوتعآل عندنآ ع الغدآ
أحمد باستغراب وهو يطآلعالموبآيل : بلآك انت اليوم حلفتك وحلفتك ترآ صدق بـ هالموبآيل على رآسك ..!
حمدان ابتسم : ها كلمتها ..؟!
حمدان : بلآك سآكت انزين .؟!
عبدالله : الحين انت شو بتسوي..؟!
حمدان : شوف انت وبآجر يصيرخير ...
حمدان : هي وييب معآك وحده منمحآرمك عسآس توديهآ السوق وانا بسوي البآجي بس دخيييل ربك ييب وحده متنقبه ولامتغشيه مآ فينآ بعد ..!!!
عبدالله ابتسم وقال : اوكِ
عبدالله : هي مآ عليك أهم شيافتك
حمدان : محد قال لك تلعب عالحبلين
عبدالله باستغراب : انا............!
عبدالله : اوكي عيل انا بروحبس والله هي نوال الوحيده ما غيرها
حمدان : وانا بكلمهآ اليوموبقول لك كل شي بالتفصيييل
حمدان طالع الموبآيل وتم يدورالرقم الين مآ حصله ..
اتصل اول مرره مآ ردت .. رداتصل ثآني مره مآ ردت .. شاف الساعه خمسه العصر شاللي يخليهآ مآ ترد .؟!!!
تنهد وطرررش مسج على الله ترد...
تعب وهو يحآول .. قآل بيجربآخر مره عسى ترد ولو مآ ردت يتريآ لبليل ..
ردت عليه وشكلهآ رآقده وبتعب :آلو ...
رد وهو مستغرب : مسآء الخير
قالت بصوت كله رقآد : منو..؟!!!
ابتسم على صوتهآ وقال : ابآجفـ سالفة ضروريه
عدلت قعدتهآ وقالت : مآلالتسجيل متصلين ..؟!
رد بجديه : لآآآآ ابآج فـسالفة ضروريه
تضايقت نوال من اسلوبه وقالتبجديه : يآخي فكنآ انزين قول شو تبآ ..؟!
استحقرها وقال : انتي تحبينعبدالله ..؟!
نوال انتبهت أكثررر ومآ قالتشي
رد كرر كلامه بجديه أكثر :أقووول لج تحبييين عبدالله .؟!!
نوال بدت تتمتم وقال : انت اشلك ..؟!!! واش عرفني بـ عبدالله اصلا
حمدان ابتسم بسسسخريه ذكيه بنتالعز : سألتج وابآج تقولين هي ولا لأ ..؟!
نوال : يآخي منو انت عشآن تييوتسألني واذا هي شو بتستفيد واذا لا ..!!!
حمدان : ماشي بس اللي عرفته انعبدالله خطب وجان تبين تتأكدين سيري باجر برجمان بتحصلينه ..!!! فـ المطعم الليكنتو تتلاقون فيه
نوال بدت دموعها تنزل :شككرررا ع الخبر الحلو .. بارك له من صوبي وما يحتاي ايي وبشررره انا بعد انخطبت..
صكرررت فـ ويهه وهي ميتهزيآآآآآآآآغ ..!!!
منو هذا واش عرفه فيني ..!يمكن عبدالله خاف من ردة فعلي وقال لربيعه يتصل ...!!
بسسسسس حرآآآآآآآآم عليه واللهحرااااااااااااام
فرت راسها بقووه ع المخده وبدتتصيييح بحرررقه ..!!
لهالدرجه اليوووم كل شي فيهشيييييييين
شافت الساعه خمس العصر .. قامتتتيدد وتصلي ..
قالت بتوعي عزام بس هو رقد عقبصلاة العصر خل يكمل نومه للمغرب وانا بصلي ..
اشتهيت من المحشششي ..! يـالله عشقي ..
قلت انزل واكل منه بس تذكرتنوال ...! وبسرررعه تقدمت من حجرتها ..
دقيت الباب ما ردت علي فيالبدآيه
رديت ادقه وسمعت حسها تقوللحظه ..
فتحت لي الباب .. استغربت منويهها الشاحب
وطالعتها باستفسآر معنآته شوفيج ..؟!
ردت نوال بضيج : ما فيني شيناشة من الرقاد ..؟!
دخلت نوال وودرت الباب مفتوح.. دخلت وراها وبندته
ابتسمت وقعدت عندها قلت : نوالانتي حد مضايجج اليوم الصبح ..؟!
قلت : عيل شو فيج ييتي وحالتجحاله
قالت بضيج : مآ فيني شي خلاصصرت أوكِ
ابتسمت لها : مع اني مش مصدقهبس ما بضغط عليج
قلت لها : يعني تقرين لي ان فيسالفه ..؟!
نوال بضيق واضح : اميره خلاااص
قلت : اوكي بخليج على راحتج بسنوال ديري بالح عيال الحرااام وايد وما يصدقون يلقون وحده مثلج .. وربيعات السو فيهـ الزمن وايد
قلت فـ خاطري مع اني متأكدهالسالفه لها يد باللي ببالي بس لو بسأل نوال بتعصب أكثر
وقفت وقلت : ديري بالج علىعمرج
قلت لها وانا ابتسم : مسوينمحشي جان تنزلين وبتاكلين
نوال هزت راسها بلا وقالت :مابا انزل مافيني اشوف ويه عزام واشتط زياده .. قولي لروز تييب لي الغدا فوق
طلعت وانا مستغربه نواللييييييييش لهالدرجه تكررره اخوها ..؟!!! عزام لهالدرجه مسوي كل هـ البلاوي بـنوال ..؟!!! اش سوالها ابا افهمممم ..؟!!! عشآن تكرهه هـ الزود ..!
ابتسم لعبدالله وقال :ابشررررك ..!
عبدالله باستغراب : بشششرني..؟!!
حمدان : خلاص ما يحتاي باجرتشل وحده معاك قالت بشررره انا بعد انخطبت
عبدالله حس بغيره بس دامه مايبا بنت الناس ليش يبلشها به ويكون سبب بأنه يوقف نصيبها
حمدان : حسسسيت انك مبرأأأأأأأضي ..؟!
عبدالله : لا بالعكس استانستبس بـ هالسسسرعه ..؟!
حمدان : احسسس السالفه خرررطهي بس بغت تحتفظ بكرامتها
عبدالله : شو السالفه قولياللي من أولها لأخرها
حمدان : ماشي كل اللي متفقينعليه وبسسس ..!
عبدالله : صدق ناقصات عقل ودين..! بـ هالسرعه تصصصصدق بعد
حمدان : هـ الويوه ما يبالهنالا العين الحممرررا
عبدالله : ابووووس راسسسسكوالله
حمدان : فكنا من شرررك يلانروح الصاله
عبدالله : أخ خ خ يآني أكرررهاتدرب واشل حديد
وهم نازلين من الطياره مشعلوقف يمب اسما وابتسم : شو شعورج ..؟!
اسما بغييض : انت اش لك ..؟!
مشعل عرف يغايضها أكثر : ماليشغل بس قلت حليلج بروحج المهم بقول لج شو شعوري مستانس اني رديت الامارات لأنيأحبها بس استانست أكثثثررر اني افتك من رقعة ويهج
اسما حسسسته يحاول يتمصخر بأيشكل عشان يكسر الحاجر
ابتسمت وقالت : تصدق وانا بعدبس قلت ما اعترف يوم انك اعترفت انا بعد اعترف
مشعل بسخريه : صدددقتج ...! اناأدري انج بس حبيتي الرجعه لأمون
اسما فتحت عيونها بكبرهن : لاتطرررري اسم ربيعتي
ذياب سمعها : سكككتي غربل اللهعدوينج
مشعل ابتسم : سكتووووهاويويويو
اسما حاست بوزها وقالت : عاديتعودنا ع التهزئ .. فديت حمود مآحد غيره فاهمني
مشعل : انزين ياام الفهم ..تعالي معانا نشل الجناط عن تضيعين مافينا بعد
اسما وهي تطالع ذياب : وهذا شوخانته
مشعل : والله نحن نشلهن بس شودرانا انتن جناطكن شو لونها اخاف نضيع وحده فيهن
مريم يمبها وهي تقول : اسوووممعاج بندووول
اسما ضحكت وقالت : ومررررضتعبله من بعد ما ابتعدت عن عنتر
مشعل عقد حياته وقال لأسما :استحي ع ويههههج .......!
اسما وهي تطالعه : صددددددقتك..! انت اللي شررريف مكه
مشعل عدل ياقة قميصه وابتسم
اسما ضحكت : اكشششخ فيها ترابآجر دور الكندوره
ذياب وراهم مع اروى وميثا الكلساكت وماله خلق
ذياب بضيييج : انتو قسسسمبالله متفيجين نحن يايين وحالتنا حاله وانتو تضحكون
ذياب : هي بييون بسيارتينسياره تشلنا انا واسما وميثا وسيارة تشلكم انتو
مشعل : هي احسن لأنه المكآن مابيسدنا
اروى طالعت مشعل : ونحن منوبيشلنا
اهني الكل فهم على اروى ..
مريم طالعتها بنظرة تسكككت
اسما انقهرررت وقالت : اناوميثاني أكيييييد عزام يشلنا
اسما طالعت اروى بنصر ولفتويهها
الكل سكت وما عجبه اسلوب اروىواسما الظاهر مآخذين ريال واحد ويتضاربن وايد
مر يومين على رجعة قوم اسماومريوم من السفررر ..
جو لندن صااااير يلوع بالجبدبالنسبه لحمود ..!! ملل وضيق وردو للحاله الأوليه
طالع عمر وقال : خاطري اردالامارات
عمر وهو يقرا : كلنا يا رياال
عمر ابتسم وقال : مقدر شعوورك
حمود بانفعال واضح : حسستنياني عاششق ولا مضيع لي شي
حمود : لا والله ملل من دونهم
عمر هز راسه بلا وقال : مشتاقادري بك هههههه
حمود : اللي هو ..! المهم مبطآآآيق عمررري
حمود : هي والله بدال المللاللي نحن عايشينه
دخلو عمر وحمود الحجره وشافوالليت مولع انصدمو من علي اللي قاعد ع اللاب
عمر بحييررره : شو تسو من صبآحالله خير ..!!!
علي ابتسم واشر لهم تعالوواسكتو
تقدم حمود من وقعد يمبه وعمرعفد صوبه ..
علي طالعهم ابتسم وكمل يعابلباللي يدامه
حمود باستغراب : تكلم منو ..؟!
علي : انتو شوفو وعقب بخبركم
بعد ما انهى علي محادثته ..ونزل شاشة اللاب ..
عمر باستغراب : يآخي فهمنيفيني دووووووده
علي ضحك : هههههههههههههههه
علي : هذي وحده خليجيه تدرسمعانا مآدري يمكن بعد اماراتيه بس ترمس جي ..!!! المهم هي من كم يوم طالبه ايميلي.. وقبلها كانت دوم تبتسم لي .. وعاد حد من الشباب النذلين سواها فيني وعطاها
حمود طالع عمر ونقع ضحك :ههههههههههه
عمر ابتسم وقال : ترا مب انااللي عطيتها ..!
علي بغييييييييض : هذي سواياكادري بك
عمر ببراءه : هي طلبته واناقلت هذي بنتنا ومنا وفينا يعني عيييب لازم نحشم لا سمح الله صار شي فـ أعطيهآايميلك
علي : بس بقول لعمور من حفرحفرة لأخيه وقع فيها
عمر باستغراب : ليييش ..؟!
علي : هي طلبت ايميلي وكل شيعسب تلفت انتباهك انت وكلمتني بس عشان تقول لي انها معجبه فيك وصدق تحبالاماراتيين
عمر منصدم : تحبني انا ..؟!!!
علي : لا يالمخبببببببببل..!!! تقول معجبه بشخصيتك بس أكيد تحبك ......! هههههههههه
قالت : عادي هي والشله الليمعاها يصيرون االجيرل فريند تبعنآ ههههههههه
عمر وقف وتم يرقص : ويو ويوويو وأخيررررررا طيحت لي غرشوووووووبه ههههه
حمود مفهي وقال : احين هاي منصدقها ..! نحن بناتنا احيدهن ما يبن من صوبنا ..! خل يشوفن بنات العالم شقا ميتينعلينا عسب يحسن بقيمتنا
حمود : لا تصصصصصدق عمرك وايدالمهم كمممل
علي : وهيك السالفه .. المهمعمووور شو رايه ..؟!
عمر : والله ما اقول ان نحن ماعندنا ربيعات بنات بس هذيل احيدهن في الدراسه مرابعتنا مب شرات هاي يعني مجردزميلآت مآ عندي ربيعآت .. زمآلة أوكِ أكثر لأ ...!!!
علي : يا رياااااااااالتهووآآآك هههههههههه
عمر : قول لها خاااااااااطب
علي : غبي انت بس لا تسو لهاسالفه ..!
حمود : متفيجة هـ الانسآنهأكييييد
عمر : وطلعت جي السالفه ..؟!ههههههههه
حمود بعصبيه : عمررررررررررررر..!
حمود : انا اباااااااااااااااكلأختي ..!
ذياب : خلاص اوكِ .. ع السريعاجهز شنطتي
عزام : ورمس مشعل بعد ومحمد
عزام صكر من عند ذياب وشافأحمد وهو يحط شنطته فـ الدبه ... تجدم وركب
عزام : اهلين وعليكم السلام
أحمد : والله تمآم .. ها كل شيجاهز
عزام : هي بس اخطف صوب سوقالخضره والفواكه آخذ من عنده فواكه
أحمد باستغراب : يا ريال نحنرآيحين صوب المنطقه الشرقيه ..! وسوق الجمعه على درب دبا والفجيره
عزام ضرب راسه : هي كييييييفراحت عن بالي
أحمد : بس انت أهم شي مآخذالصناديق لأن بنآخذ بآرد والثلج من هنآك
عزام : لا هالسوالف مدبرين لها
عزام : ذياب وعيال عمتيبيلحقونا
أحمد : زين والله وصلو قومذياب ..؟!
أحمد ابتسم : وانا اشوف امستلفون بيتنا ما سكت
عزام ابتسم : حتى انت غثوووك..!
قعدنا ع الغدا ونوال كانتنازله ..
عمي ابتسم : مسا النور نوال
طالعت نوال صوبنا وقالت :غريبه عزام وينه ..!
ابتسمت لها وقلت : ترآني قايلةلج ان عزام بيطلع مع ربعه هـ الأسبوع
نوال هزت راسها بدراك وقالت :هيييييه صح نسسيت
بو عزام : صح عيال عمج وعمتجردو ما بتروحين تشوفينهم
نوال عقدت حياتها : ابويه انتتدري بي مب مآل زيارات
بو عزام : سيري لهم انزين ولوخمس دقايق عيب بعد
بو عزام : انتي بعد أميره سيري
طالعت نوال وابتسمت : ان شاللهعمي
بس حسسيت بضيج انا اروووحازووور اروى ..! اللي يعيني بسسس
نوال حاست بوزها : اوكي نسيربيت عمي ما بنسير بيت عمتي
بو عزام : على راحتج اليومسيري لبيت عمج بس باجر سيري لقوم عمتج بعد مب حلوه
نوال بضيج : ابويه انت تعرفعمتي فيلسوفه انا ماحب جآن خالتي ام حمود تيي ويايه اوكِ
نوال : وبعدين ماشي بآجي علىرمضان بنشوفهم اول يوم
بو عزام ضحك : محد يروم لجوالله
عمر فتح ثمه : هآآآآآآآآآآآآه..؟!!!!!
حمود ضحك : ابآآآآآآآآآآآآآآآآكتآخذ ميثووووه ..! عيييب تطالع غيرها
عمر استوعب السالفه وبلع ريجهوقال : هي صح ميثوووه تسوى الدنيا
حمود حس بعمر صدق انصدم حتى هواسلوبه كان شي عجيب
ابتسم وقال : انفع ممثل منالآخر يعني ..؟!!!!
علي ابتسم : هي الصصصررراحهههههه
حمود : تشوف ذياب راااقد منساعة مآ وصلو ههههه
حمود : قهررر والله يوم تشوفكتسو لي طاف
علي : ترا هو اللي محسسهابالأخوه مب انت عوذ بالله
عمر : خلونا الحين ..! يلاننزل تحت
حمود : خآطري فـ ارجيييييييله..! جي تغير مزآجي
علي ضربه على راسه : صدقتك
حمود ابتسم : أعوذ بالله يايادرس مب يآي اتصيع بس عآد ما يمنعنا يوم وآحد ..!
عمر : متفجين انتو الصراحه انارايح اتلبس عسب ننزل
علي : غيررر دخيلك بتسوي خيررر..! شورتك السيرلانكي مسوي لي ازمه
عمر شاف شورته وضحك : موووضهانت اش دراك ههههه
دخلت السياره حوي بيت عمهم ...
نوال طالعت أميره : صح كلمتيخالتي ..؟!
اميره : هي اكيد بعد كيف نييصوبهم من غير لا نتصل
دخلت أميره ووراها نوال ...وكانت خالتها قاعده عسب تستقبلهم
باست أميره أم حمود وقالت : اشحالج خالو عسآج طيبه ..؟!
ابتسمت لها ام حمود بطيب :بخير الله يسسسلمج بنيتي انتي شخبآرج ..!؟
نوال وهي تبوس راس خالتها : اشحالج خالو لج وحشششه ..؟!
ضحكت أم حمود : بخير اللهيسلمج بنيتي انتي شخبارج شو مسويه ..؟!
أم حمود : هآ أميره ما نشوفجبعد ..!
ابتسمت أميره بخجل : موجودهخالتي
أم حمود ابتسمت وشافت ميثا وهيتطالع رسوم : ميثوووه قومي سلمي ع بنت عمج وحرمة ولد عمج
ميثا لفت ويهها وشافتهموابتسمت
نوال ضحكت : حرام خليها خالومندمجه لا يطوفها شي
أم حمود : عيب بعد يوم تكبرتفضحنا بين الخلق
أميره : هههه صغيرونه اللهيحفظها
نوال : تعالي ميثوه خبرينا كيفكانت سفرتج
ميثا تلومت وقالت : حلوووه
أميره : وين اسوم عيل ..؟!يايين نشوفها
أم حمود : كانت راقده وعيتهابس تدرين برقادها ثجيييل توها من شوي ناشه تتسبح
اميره : زين يوم نشت ههههه
ام حمود : بعدني مب متأكدهبروح بشوفها وبيي ...
روحت أم حمود ... يت عقبهاالخدامه بدت تحط الفواله ..
نوال وهي تطالع الساعه : هايوين تبا رآقده لين الحين
طالعت نوال وقلت : أكيد تعبانه
فجأه سمعنا صوت واحد ينزلبسررررعه من ع الدري .. شكله مستعيل ..
بس وقف يوم شافنا قاعدات ...
ابتسم بحيا وقال : السسسموحهمآ دريت انكن موجودات
طالعناه انا ونوال ما قلنا شي...
قال : اش حالج أميره عسآج طيبه..؟!
ابتسمت له وقلت : طيبه طآبحآلك .. انت شخبآرك وشخبآر سفرتك ..؟!
ابتسم : الحمدلله .. والسفرهما عليها كلام ... اش حآلج بنت عمي ..؟!
نوال نزلت راسها وقالت : بخيرالله يسسسلمك ... انت شخبآرك ..!؟
هـ الحزه نزلت أم حمود : هاذياب وين طالع ..!
ذياب طالع أمه : بسير صوبفجيره مآل يومين ثلاث
أم حمود : وين تبا توك رآد منبرع بعد بتطلع ..!
ذياب حس بحرج أمه فاتحه تحقيقيدامنا ..!
طالعها وقال : امايه مع قومعزام الريال عازمني عيب بعد ارده ..
أم حمود : انزين ولدي تعال كلشي من رديت وانت تهمل عمرك
ذياب ما حب يطول الحديث يدآمنا: مشعل يترياني برع .. يلا فمآن الله
أم حمود : فمآن الكريم ديربالك ع عمرك
ذياب طالعها بنظره وقال : هـاللي قآصر
طلع ذياب وطالعتنا أم حمود وهيتتقدم وتضحك : اسميهم الشباب ما يقرون حتى و ايده متعوره يطلع
أميره ابتسمت : تراهم شبابروحج قلتيها هههه
أم حمود : هي والله .. اللهيرعاهم ..
كنا نتفحص الشاليه وندور عالحجر ..
طالعني أحمد باستغراب واشر ليبحركة غريبه .. مآ فهمتها بس بعدين استوعبت
قلت لعبدالله : وين باجيالشباب ..؟!
عبدالله ابتسم وقال : على وصول.. تدري بهم
عزام ضحك وقال : مستوين حريمهـ الأيآم شبابنا يتأخرون أكثر الله يهديهم
عبدالله : عيال خلفان وربعهمبعد بييون
عزام : ماشالله عيل الطلعهبتكون شي غير
عبدالله وهو يتطالعنا : عادانا بروح اريح شوي من الصبح وانا مجابل الحجز
عزام ابتسم وقال : راعي الفكرهلبسك وانت متعذب هههه
أحمد طالعني بعد ما روحعبدالله : زين يوم انهم تأخرو
عزام عقد حياته : بلا انتالثاني مستوي شرات الحريم
أحمد غمض عيونه ورفع راسهمتسآند ع اليدار : مالي خلق اشوفه بعد .. تعرف شو يعني ..!!
عزام : خل عنك وتحرك معاي يلاندش البحر
أحمد بحركة مفاجأه طالع ملابسهوقال : لا مب الحين
عزام وهو يتطالع الموج : ليشيابوي طالع شقا شكله مغري فخاطرك تدخل تتسبح وما تطلع
أحمد ابتسم وقال : درينا بسنتريا الشباب بعد مب حلوه
عزام : تبطي عآد ...!!!!! ومادخلت .. ذياب توه طالع من دبي والبآجيين قالو على وصول بس حدسي يقول بيتأخرون
أحمد ابتسم وقال : انا بريح ..ناش الفير وما رقدت
عزام لوا بوزه وقال : خلاص عيلريح انا بطلع بشوف المكان
طالعت نوال وقلت باستغراب :لاحظتي شي على اسوم ..!
طالعتني نوال بنفس النظرهوقالت : هي
قلت : صايره ضئيله وآآآآآآآآيدوضعفانه
نوال : استغربت مع انها كانتأحسن
قلت : اماني ما قالت لي شي بسقالت في السفر ما يعجبها تاكل
نوال : بس مب تضعف لهالدرجه
نوال حاست بوزها : ما تدرينبعد يمكن تعبانه
هزيت راسي بعدم موافقه وقلت :ومب اي تعب
نوال : ما علينا الا هي اسوموردت البلاد بتشقح وتمرح بعد يومين
ابتسمت وانا اتذكر شكل اسومالحيوي الدائم للحركه ..
نوال : بسير فوق من ايي ابويهقولي لحد منهم يزقرني
طالعت الساعه تسع .. مالي بارضاتعشى ولا لي بارض اسوي اي شي ..!
اتريا عمي واحط له عشا ولا كيف..!!!
شفت روز يايه ومعاها أكلطالعتها بعتب وقلت : روز الله يهدآج كم مره قلت لج لا اتيبين أكل الا لما اقول لج
روز : ليش مدام ..؟! انتي كلي شوي..!
قلت بود : تبيني امتن مره وحدهانتي
روز ضحكت : هههه احلى عسآنيتلع خدود
ابتسمت لها وقلت لها : فارجيكليه بروحج .. شبعت من فوالة بيت أم حمود ما قصرت ويانا
روز : بابا مال عزام اتصل وقالمافي يجي على عشا كلو نام
طالعتها مستغربه : تعشى ..!
روز : ايوا وقال محد يتنظر
هزيت راسي وانا لآوية بوزي :اوكي عيل انا بروح برقد لأني هلكت من الصبح
قلت وانا اصعد : صح قبل ماانسى لو وصل عمي سيري قولي لنوال لأنها تباه بس تدرين لو شفتيها راقده لا تقولينلها أحسها تعبانه ترمسه الصبح أحسن
ابتسمت لها وقلت : حركات بعدانتي روزوووه
تغسلت ولبست بجامة نوم حرير ..انسدحت وانا اطالع الساعه .. ابتسمت وضحكت على عمري ..!
هبله انا ارقد الساعه تسع ..هي والله اسويها وارجع لأيآم الطفوله وحلاتها الرقده بصراحه ..
بتعيبني وبتسدني أكيد أكيييد
امممم اشك انه ييني رقاد منالأساس
فجأه حسيت بشي غريب ..! نوااال.. صح نوال ليييش تبا عمي ..!
اليوم ما كانت طبيعيه بسسسكيييف ..!!؟! هي شو صاير لها من الأساس حد مزعلنها هـ الكثر عشان تصيح ..
ليكون بسببي تصيح .. بس انا مااحتك فيها مول عسب اضايجها
باجر يمكن بعرف واحاول اعرفمنها السبب
تجلبت فـ فراشي احاول ارقد ...ما اقدررر هذي اول ليله ارقد فيها من دون وجود عزام بعد زواجنا
تعودت عليه ..! صح انه يغلسعليه وأكثر الأوقات نتم ساكتين
وللحين ما عشنآ حياتنا كأيزوجين ...!!! للحين ما توآجد ذاك الانفتاح بيني وبينه ..!
لا انا اعبر عن مشاعري ولا هويعبر
ولا اشرح له عن اللي بداخليولا هو يشرح لي ..؟! يـ الله هذي حاله الحين ..!
بس مع ذلك افتقده اليوم وجودهحيييل مسليني ومعطي مذاق آخر لحيآتي
قلت اكلمه قبل لا انام بس فيشي مسكني ..
ارسل له مسج أحسسن .. مسكت التلفون.. وكتبت له
دخلت الكافتيريا .. شكلهآ جدآرآقي .. شرآت المطآعم العودهـ .. اكيد يكون شكلهآ رآقي دآم هذا منتجع معروووف وفيهكل شي الوآحد يبآه
تقدمت عن طآولة من الطاولات ..ويلست بعيد عن النآس حسيت بضيق ..
لهالدرجة الوآحد لمآ يترك شغلهيحس بضيييق ..!
النآس يآخذون اجآزه عشآنيرتآحون وانا العكس من آخذ الاجازه أحس بتعب أكثر وأكثر
قلت بطلب لي شي اشربه ..! بسمآشي فآيده ... لأني مب مشتهي يآغير اتعشى مع الشباب أحسن لي ...
أرجع لأحمد اشوفه شبع رقآد ولالأ ..! صآر له سآعة ونص راقد مب قيلوله هذي ..
طالعته بقهر وقلت : ما بقعدوياهم
عزام طالعني ببرود وقال :احمدوووه ..!
عزام : والله انك مستوي لي شراالبنيه تزعل وتقفل على عمرها
أحمد : عزاااااااام انت ماتدري بكل اللي بيني وبين حمدان
عزام ما اهتم : ولو يلا نسيرصوبهم
أحمد تنهد وقال : لو صار اي شيلا تلووومني وقتها
عزام وهو يضربني ع الخفيف :اوكي ولا يهمك يلا تجدم
أحمد ابتسم : اعوذ بالله لاتدبسني وتدخلني بمشاكل انا في غنى عنها
عزام وهو ينتبه للمسج ابتسمابتسامه وسسسيييعه
احمد لوا بوزه : منو بعد ..!
عزام يغايض أحمد : منو غيرهاحبيبة القلب
عزام ضحك : لا وازيدك من الشعربيت كاتبه انها مب رايمه ترقد الليله من غيري
أحمد بسخريه : صددددقتك ادريبأختي
عزام ابتسم : يلا اسكت نسلمعليهم
أحمد وعزام تقربو من الشباب :السلام عليكم
ردو الشباب كلهم : وعليكمالسلام والرحمه
عزام وأحمد بدو يتوايهون معالشباب .. من وصل صوب حمدان
حمدان ابتسم وقال بصوت مسموع :عاش من شاف ولد العم
اهني الكل سكت وتم مبحلقومستغرب ..!
أحمد بادله الابتسآمه وقالبغصه : عآشت ايآمك ولد عمي انت اللي وينك ما تنشآف
خالد ابتسم باستغراب وقال :الحين حمدان وأحمد عيال عم .......!!!
رد عليه حميد : هي والله تصدقعآد ...! بس من متى ..؟
فارس ابتسم وقال : I can't believe you
ضحك خالد وقال : بدآ يحيس بوزهاللي دآرس برع يآبوي رديت البلآد بسسسك عآد
فارس ضحك وقال : سوووري بس عآدالوآحد لمآ ينصدم مآ يكون بوعيه
عزام بغيض : ترا ان رمستانجليزي مره ثانيه لاشوتك فـ هالبحر وارسلك من وين مآ تعلمت تدخل هـ الرمسه
فارس ضحك ورفع كفوفه قالببراءه : اوه سورري سوووري .... اقصد آسف
حميد ضحك : هي خلك ريآل جي ..
ذياب حس بغيض .. هو وفارس ربع.. بس فارس تغير من يوم ما سافر ورجع وهو متغير أكثر ... مب فارس الأولي اللييعرفه
كآن خآلد مثل البلسم ع الجرحبالنسبه لأحمد .. وبالنسبه لحمدان ... فكهم من اسئله كثيررره بانتظارهم ...
لما ضحك على فارس ... وتمصخروعلى فارس
لآ بد ينسألون بس مب الحين ...يهدآ الجو وترجع تتكرر السالفه ..
خالد بتعب : شباب قمنا نتعشى.. نآخذ من برع اليوم صدق صدق مآ فيني ع الشوي .. وانتو ..؟!
عزام : صدقه خالد الكل تعباناليوم بآجر ان شاء الله بنسوي اللي نباه ..
حمدان وقف وقال : خلاص اناوعبدالله بنروح ناخذ لكم عشا ..
عبدالله طالع حمدان : شل واحدغيري هلكت يآريال من الصبح وانا اهني ..
فارس بمزح : شل ولد عمك معآك..!! ولا شو فايدته ولد العم ..؟!
تدْرِي ليِهْ الليِل يتليِه . . |النهِآر !
وتِدري ليِه الحِظ . . |مآفيِه اختيِآر !