ღ الحلقةالسادسه عشر ღ
اسما لفت ورا شافت ذياب وقالت : ايييييييييييه البنيه اهني شـ منزلك من السياره ..؟
ذياب طالعوهو مستغرب ..
اماني رفعت طرف الشيله وتغطت ..
ذياب : السموحه
اسما طالعته وهي رافعه حياتها ..
ذياب : اشحالج أميره ..؟
اميره :بخير الحمدلله انت شخبارك وشخبار ايدك ..؟
ذياب :الحمدلله .. مب باقي شي ع الجبس
اميره :هانت مب باقي شي
ذيابابتسم : ييت بشوف عمي جآن موجود
أميرهابتسمت : من عشر دقايق طلع
ذياب :اوهعآد شوفته رآحت علي .. يلا عآد فمآن الله
أميره :تو الناس اشرب شي ع الأقل
ذياب :مره ثانيه ان شالله
اميره :ان شالله عآد مره ثانيه تتم مو تروح جذي
ذياب :هههه ان شالله تامرين .. عن اذنكم
اميره :الله معآك
اسما بندتالباب وهي تقول : فشلني
امانيوقفت وهي تقول : اخوووج هذا كل مررره يدخل جذي ..!
اسما ضحكت: هدي هدي ما صار شي
امانيابتسمت : شخبآرج دبووه
اسما :تمام انتي اش حالج ..؟
اماني :كويسه يختي
أميره :ماشالله متيمعات في بيتنا ولا يسلمن عليه ..!
أسماتقدمت وهي تضحك : لا لا افا عليج عيوني انتي .. شخبآرج شـ علومج ..؟
أميره :تمام .. انتي شخبآرج ..؟
اسما :كويسه ههههه
اميره :اقعدي مع امون وبييب لكم شي الحين
اسما :تعالي اقعدي وعقب ييبي
اميره :ان قعدت ادري بعمري الهى بالسوالف وانسى
اسما :اوكي عآد روحي ييبي شي عن نموت يوع بس
اميره رفعتحياتها : يالعيآره
ورآحتللمطبخ ..
دخلت شافتنوال
أميرهابتسمت : صبآح الورد ..~
نوال كشرتوقالت : هلأ ..
أميره :تريقتي ..؟
نوال : لاانسدت نفسي ..
اميره سوتعمرها ما تفهم : لا تقولين .. خلاص عاد تعالي تريقي معانا
نوال بقرف: وع لييش في حد يتريق مع عزام ..!
اميره حستبغيض مهما كان هذا زوجها وقالت : لا مب عزام أسما واماني اهني
نوال :هيييه .. ! وشـ اللي يايبنهم بيتنا
اميرهباستغراب وابتسمت : الله يهديج نوال يايين يزورونا
نوالبتكبر : انزين انزين ..
استغربتمنها .. ورحت أشوف الأكل والخرابيط اللي مزينتها للتقديم
نوال وهيتطالع روزه : بروح برقد وعيني العصر
قلت وأنااطالع نوال : نوال مشتهيه شي نسوي لج اياه ..؟
نوال وهيتطالع روزه وقالت بتكبر : روز تعرف شـ ابا ..~
سكت وراحتنوال ..
روزهطالعتني وقالت : ما يزعل ماما أميره .. كلو نفرات داخل بيت جذي ..
ضحكت وقلت: تتوقعين بستوي جذي ..؟
روزه فتحتعيونها : لااااااااا ماما بعدين محد يحبي انته
قلتبابتسامه : بس تتوقعين يعاملوني عدل لو قلدت اسلوبهم
روزه :مافي زين .. الله ما يحبه انتي بعدين ..
ضحكت وقلت: هههه انزين انزين
روزه :انتي في يستوي نفس بابا عزام أنا في يشرد من البيت
قلت :ههههه انزين الله يخس بليسج .. تعالي ساعديني نودي الأكل للبنات
روزه :اماني واجد تشبه انتي
قلت : لاوين ..!
روزه :عيون فيس حتى طول
قلت : زينعيل هههه .. بس امون تشبه أحمد أكثر
روزه :ايوااااا شفتو يوم عزيمه بابا حمود
قلت :وانتي ما شالله عليج تقزين اهني واهناك هههههه
روزه :مدام بنات روح ونحن نتكلم
قلت وانااضحك : أوكي يلا سآعديني نضيفهن ..
/
.
/
قآل وهويطآلعه مستغرب : متأكد انها بنت عيسى ...!!!
عبدالله :هي بنت عيسى مآ غيرها
حمدان :يـ الله الدنيا صغيره والله ..!
عبداللهبتأنيب ضمير : تتمسخر عليها حضرتك ..؟
راشد :هدو يآ جمآعه صآر خير
عبدالله :ما توقعتهآ والله ..
حمدان :واخوها اش حقه رافع خشمه ع الخلق ..
راشد :حمدان ترا اخوها مافي احسن منه بس انت ما تعرفه
حمدان :منو قال اني ما اعرفه وأنا اللي من تخرجت اول ما رحت اقدم وظيفه شفته كيف استقبلنا
عبدالله :يا أخي انت تعرف ان ايامها الكل كان يدري انه تعبان وحالته حاله
راشد :صدقه عبدالله يا حمدان
حمدانبنظرة غيض : تفهموني يعني اني غلطان
عبدالله :لا منو قال جذي ..! بس انت الله يهديك كل شي تفره على اخوها شـ اللي مكرهنك فيه
حمدان :انتو ادرى .. والحمدلله أنا ما ارخص صداقة سنين في لحظه متعكر فيهآ مزاجي
عبدالله :بس انت ادرى بالظروف اللي كان يمر فيها وما ظنتي الشرهه عليه
راشد : ماتسوى عليك انزين .. وهذي اخته شو اسمها
حمدان :أحيدها نور مادري ندى ..!
عبدالله :لا نوال
حمدان :هيييييه هي عليك نور
راشد :وانتو بتتمون تتكلمون عن بنت الناس الحين خلونا ندور بدال القعده
حمدانمستهم : لا لا خلك قآعد بس أنا اتذكرها ايام كانت صغيره
عبدالله :انا ما أحيدها بس اللي اتذكره انها كانت ما تطلع زود مع البنات
حمدان :من ابوها واخوها المتكبرين ما خلوها ترابع بنات الفقارى راحت رابعت أولادهم
راشد :حمدااااان بلاك انته ..؟
حمدان :ترا الصدق والله
عبداللهرن تلفونه ..
حمدانطالعه وقال : منو ..؟ هي ..!
عبداللههز راسه بـ هي وقال : عن اذنكم
حمدانسحبه وقال : اقعد من صدقك
عبدالله :شو ..؟
حمدان :ودرهآ وأنا بكلمها ..!
عبدالله :لا شوو يآ ريآآآل ترا الا بقاطعها انا
حمدانبغيض وقف وقال : عبدالله قلت لك ابا اكلمها
عبدالله :عشان تكشفنآ واخوها يدفننا
حمدان :يعني انت بعد تعترف انك داخل على طمع ومب ناوي خير
عبدالله :لا منو قال اصلا أنا عن تسليه وتقضية وقت
راشد : هدانت وياه اعراض ناس ترا هذي
عبداللهتقدم يطلع وقال : فمآن الله
حمدان قعدبعصبيه وقال : اوووف
راشد :بلاك انته بعد ..؟
حمدان :من هذا اللي مدري شو جايسنه ..! بنات الخلق عآدي وبنت عيسى غيررر يعني ..!
راشد :حمدان استهدا بالله
حمدان :شـ سوي يعني ..! جنهآ الا بنت الشيخ مب الا نوال بنت الشوارع
راشد :حمدااان بلاك انته يصطفل عبدالله بهآ
حمدانبخبث : براويهم أنا وتشوف بعد ..! وان ما كسرت خشم عزام
/
.
/
طالعتأماني وهي تطلع
أسما وهيتطالع البيت باستغراب
قلت لها :بلآج ..؟
اسما :وينهآ نوال ..؟
اميرهبابتسامه في حجرتها
اسما : ماقلتي لها نحن يينا ..؟
اميره :تشوفينهآ راقده
اسما بشك: هييييه المهم يوم بسافر مو تنسيني اتصلي ..! سمعتي
اميره :ههههه ان شالله ..
اسما :وااااي روووعه بآجر مسآفرين
اميره :دبه ..!
اسما : لوامووون تييي بيكون احلى واحلى والله اتمنى جذي مره نسآفر مع بعض
اميره :هههه عز الله على الدنيآ السلام
اسما :ويييه عآد قصه ثآنيه مريوم وحمود هنآك مع بعض ..!
اميرهبخبث : اش دخلج انتي عيييب ..!
اسماببراءه : خطيبة اخوي يعني ما يصير ارمس عنها
اميره :لأ ما يصير ..
اسما :انزين انزين
اميره وهيتطالع السياره من الزجآج ..
اسما :هذا ذياب وصل ..
اميره :تغدو معآي انزين
اسما : لاالوالده بتذبحني ما استئذت .. مره ثانيه ان شالله
اميره :ان شالله
اسما :يلا باي
اميره :باي سلمي ع الوالده
اسما :يوصل ..
/
.
/
حس عمرهكآره حيآته الين متى وهم تآمين على هـ الحآل ...! لا يشوفونهم ولا يشوفونه والسببكله ابوه ...
ابووويحرمنآ منهم .. ومن كل شي ...
بس لأنهأمهم اشتغلت فراشه وما رضت بالمذله ... أبعدنآ عنهم ..
جآن يسآعدهاهو ... بس ويـــــن .. شـ يفيد الندم من بعد خمس تعش سنه رآحت من عمرهآ وهي تقضيهآكد وعنآ في تربية عيآلهآ بس لآآآآزم أسوي شي .. لآآآآآآزم ...!
طآلع راشدوهو يقول : صح منو مرآبع عزام قلت لي ..؟
راشد :يقولون واحد اسمه أحمد شي جذي
حمدانباستغراب : تعرفه ..؟
راشد : لأبس سمعت عنه
حمدانبمكر : هيييه وعزام مره صاير روح بالروح معاه..؟
راشد :سمعت جذي .. يقولون تزوج اخته
حمدانبتعجب : حلوووو يعني الولد ولد عز
راشد : لايقولون على قد حاله بس شغول ودارس
حمدان :هيييه ..!
/
.
/
طالعتنوال وهي تهز ريولها بتوتر
قلت منباب الفضول : تترين أحد ..؟
نوال : اشدخلج انتي ..؟
انحرجت بسكملت وقلت : قلت يمكن حد من ربيعاتج
نوال : لااستريحي
ابتسمتلنوال وقلت : تيين نروح الصالون ..؟
نوال بغيض: عشتو أميررروووه الحين انتي تروحين الصوالين ..؟
قلتأسآيرها معنها مررره : يعني نسوي نيو لوك
نوال : لاشكرااا مابا
وقفتوتقدمت منها : حراااام نروح الصالون فخاطري أقص شعري
نوالطالعتني بتكبر : روحي بروحج مب متفيجه
طالعتهابنظره وقلت : متأكده ..! ترا بتندمين بعدين ..؟
نوال : يآحسره على شو أندم .. ! اصلا أنا اقدر اروح بآريس بس عشآن اقص شعري وارد اليومالثاني
قلت بعدأسآيرهآ يمكن تيي صوبي : نروح ندور في المول بعدين ناخذ لنا بدل
نوال صرخت: بلاااااج انتي ما تفهمين مابا أيي معآج شو ها ......؟
حز بخآطريبسني ذليت عمري وايد لها بس كل هذا عشان خاطر عزام وخاطر عمي اللي متعنين مع هـالعنيده ..
بس الليفاجئني وجود عزام ...!
وهو يقولببرود : شو قلتي ..؟
نوالارتبكت بس كملت : مابا أسير معاها هو غصب يعني ..؟
عزاممابين اسنانه : تكلمي عدل ..! وانتي وين تبين تسيرين حضرتج ..؟
قلتببراءه : الصالون ..
عزام :استأذنتي عشان تروحين ..؟
قلتفخآطري وانقلبت السالفه علي يعني : تراني كنت بتصل فيك بس بسأل نوال قبل
عزام :شتسوين في الصالون ..؟
قلت :الناس شـ يسون يعني يوم يروحون الصالون ..!
عزامطالعني بنظرة استحقار وقال لنوال : روحي معاها
نوال :مااااابا ...!
عزام :وراج شي ..؟
نوال : لأ...!
عزام :قلت بكلمج بعدين بموضوع مهم يلا روحي
نوال بداقلبها يدق هي ذاك اليوم سمعت ابوها يتكلم عن موضوع وفهمت تلميحه .. بس ما توقعت انعزام يكلمها ..
نوال بلعتريجها : ليش شو صآير بعد ..؟
عزام :بعدين بكلمج .. سيرن تلبسن بوديكن الصالون
قلت وأناأطالع نوال : بعدين نبا نروح المول ..
عزام : لاوالله وأنا دريول عندكم ..؟
قلت :يعني منو بيودينا ..؟
نوالطالعت عزام بنظره وقالت : هي أنا بعد عندي كم شغيله باخذها من السوق ..
عزام :خلاص تجهزن وبوديكن ..
صعدت نوالواستغربت ليش وافقت ..
طالعت عزاموقلت : لانت بسرعه ..؟
عزامابتسم بسخريه : يبي لها سياسه
قلت : شوفان تعرف تفر مخها لما تعآملها عدل
عزامبنظره وقال : قلت لج مليون مره لا تتدخلين .. انتي ما تفهمين .. وتعآلي فوق أبآج..
لحقتهوقلت فـ خاطري : اعوذ بالله نآر وشرآآآر
عزام وقفع الدري
وقفت فجأهوطالعته مستغربه ..
قال وهويطالعني مستغرب : انتي ايه بعدج ما رحتي بيت أهلج ..؟
هزيت راسيوقلت : لأا
عزام اشرعلى راسه وقال : انتي صاحيه شي ...!
قلتفخاطري بلا منو يوديني لو انت ما وديتني : امممممم
عزام اشربيده : خلاص خلاص .. تجهزي بوديج بيت اهلج
قلتمنصدمه : ونواااال ..؟
عزام :بلاها ..؟
قلت : ترابنسير الصالون
عزام :الله أكبر ...! الحين ما بتسيرين لأهلج
قلت : لاعآدي بسير الهم وقت ثاني
عزام لفوهو يصعد : تعآلي اباج وغير كلمي اخوج اللي بيذبحني عباله انا اللي مانعنج
قلت وأنامندمجه معاه بالسوالف : لييش شو قال لك
عزام وصللفوق وهو يقول : يسأل عنج ويقول ليش اختي ما تي عندنا ..؟
وأنااطالع يدامي وامشي وما أطالع عزام لما قربت أوصل لأني كنت بطيئه وحاولت أكون بعيدهعنه ..
قلت :آهــ ............
ما كملتكلمتي الا واسمع صريخ عزام : ايــــــــــــه انتي شو لابسه ..؟
انصدمت بـهاللحظه كنت واصله فوق .. ورديت على ورا ..
صرخت عشآنلا أطيح .. آآآآآآآآآ
عزام مسكايدي بسررررعه .. عدلت وقفتي ..
طالعتهوانا اتنفس بسرعه طالعني مستغرب ورد طالع اخته ..
تفشلتوابتسمت ..
قال وهويطالعني : بلآج انتي بعد ..؟
قلت : اشدرآني انت صآرخت .. عآد أنا كنت مندمجة وزغت
طالعنيبسخريه ورفع حياته .. رد طالع نوال وقال : انا مليون مره قايل لج البسي شي محتشمهـ اللبس البسيه في حجرتج انتي ما تفهمين
قالت نوالوهي ما تعيره اي اهتمام : بس كنت نازله أسأل روز وين عباتي ...!
عزامحقرها ومشى للقسم ..
لحقتهوأنا مستغربه ..! هذا صدق انه تصنيفات ..
دخلت ورحتللكبت أطلع لي ملابس ..
طالعنيوقال : شـ بتسوين في الصالون ..؟
قلت وأنااطالعه : بصبغ شعري وبقصه
عزام :آها .. واي لون ناويه تصبغينه ..؟
قلت : خصلعسليه
عزام : ولوينبتقصينه ..؟
قلت وأنااطالع شعري فجيته وشفته : امممم احس الين جتفي بيطلع حلو
عزام عقدحياته وقال : قصووورج ...! بعد جآن تبين كآريه عآدي عندي تصدقين
رفعتحيآتي وقلت : يآ حييك بعد تعرف اسامي القصات .. قصة الفراوله حلوه
عزام قالبجديه : اميره لا تقصين شعرج
قلت لهبطفوليه : طالع لين وين واصل معذبني وأنا امشطه
عزام :حلو انزين اش فيها ..
قلت : لاوالله وايد طويل يوم امشطه أكره حياتي
عزام :خلي الخدامه تسوي لج اياه
قلت : مبع التمشيط .......! وبعدين آخر شي افكر فيه ان حد يلمس شعري غير امايه
عزام وقفوطالعني بتحدي ويقرب
طالعتهمستغربه
مسك شعريولفه بيده ..
طالعتهوقلت : بلاك ..؟
قالبسخريه : وأنا ..؟
قلت وأنامستغربه : انت شو ..؟
عزام شدشعري شوي وقال بقهر : مآ أدري لييش احسآسي يقول انتي تفهمين كل شي حولج بس بروحجتمثلين انج يآهل وما تفهمين
قلت : صدقعزام والله ما فهمت انت شو ..؟
قال :يعني ما اقدر المسه ...!
ابتسمتوقلت بسخريه : انت ما شاء الله عليك ما قصرت من أول يوم عرس كآنت وسيلة دفاع لك ..
ترك شعريوقال : يلا روحي تجهزي بنزلكم وبروح بخلص شغلي
نزلت راسيومشيت اتجهز ..
حسيت اناسلوب عزام صآر شي عآدي عندي بس ما أنكر للحين أتحسس من تصرفآته وتعآمله معآي
/
.
/
قعد يطالعأخته الثانيه ... يعني معقوله أماني بعد بتروح فيها وما تنجو من العذاب ...!السالفه بكبرها معقده أميره وطلعناها من السالفه .. بقت أماني .. بس لأأأ أماني مايصير الحين وغير انها قاصر يبي لها ولي ولا ما يصير شي ..!
بسكيييييييييف السالفه مب راكبه على بعضها .. هو بعد يصير بمثابة وليها ..
الله أكبريـ الزمن ...! ما ظهروا النا الا على آخر ايآمنا هذي .. وينهم عنا من زمان ...الله يستر وبس ...
دخلت وهيتضحك : سلآم
ابتسم لهاوهو يقول : أهلين
أمانيقعدت : نيآلو اللي شآغل بآلك
أحمدابتسم وقال : محد شآغل بآلي كثرج
أماني شقتالحلج : يـ الله هنيآآآلي مليووون مره عآد زين يوم افتكينا من أميروه عشآن اشغلبآلك
أحمدابتسم بسخريه وقال : صح ما يت اليوم بعد ..!
اماني :ترا كنا عندها وبعدين شكلهآ بتطلع
أحمد :آهآ .. ما تسوى علينا من عرست ما يت الا مررره
امانيابتسمت : هآي يعني مشفوحه ع العرس عرفت كييف ...!
أحمد فرالفروحه على اماني : سكتي هذي أختج
أمانيضحكت : عقبالك يآرب
أحمد رفعحياته : صح وينها أمايه
أماني :روحت بيت قوم أم سعود .. الحريم متيمعات هناكي
أحمد :هيييه .. تبين تطلعين ..؟
أماني :أكيييد ...! وفي حد يرفض طلعة مع أحمدوه المزيون
أحمدابتسم وقال : اسمنج عياره عوده يلا تجهزي بنروح ندور شوي
أمانيوقفت وقالت بطفوليه : وناكل آيس كريم وناخذ لنا فواكه استوائيه
أحمد : أوكِيلا قومي عآد
/
.
/
عمر بعدما سخن الحليب راح صوب اللاب توب .. وشغله بيقعد يتصفح
علي شافعمر وقال : ما عزمتنا بعد يالبخيل
عمر طالععلي بطرف عينه وقال : وليش ان شالله ..! روحكم نشو وسوو لرواحكم
حمود قالبغيض : الريال يمزح معاك ..
عمر ماتكلم وتم يطالع اللاب توب
حمود قالبيقهره : بس انت مستوي شرات عود الجبريت
عمر لفوطالع حمود : يابوي عآد أنا أتريا ما أحترق على طول وافهم المواقف عدل عقب اترجمها..
حمود رفعحيآته وقال : هي بآين ...! مآدري شـ كنت بتسوي عآد
علي تدخلوقال : خلآآآص عآد مآصآرت تقول جنكم حريم
حمود لفبيدخل ..
عمر قآلبجمود وصوت عالي : تم أنا بدخل ...
حمود وقفوقال وهو ما يطالعه صآد بظهره : لا ما يحتاي أنا اللي بدخل
عمر قالبهمس : قلت لك أنا اللي بدخل تم انت ... سولف مع علي و يمكن أهلك يسألون عنك الحين
حمود لفوطالع عمر باستغراب
عمر طالعحمود بنظره .. ورد طالع علي بنظره .. وراح داخل وهو ساكت
علي وحموداثنينهم استغربوا من نبرة صوت عمر اللي باين عليها غيررر
علي : فيهشي
حمود قعدوقال : يولي ان شاء الله شنسوي له
علي :حمود بلآك
حمود : مابلاني شي
علي : عمرمب طبيعي يآ حمود عمر فيه شي
حمود :مافيه شي بس يباني انسى
علي :يآريآل انت تعرف ان عمر ما كان يقصد ذاك اليوم وهذي اختك طلعت فجأه
حمود سكتوبدا يهز ريوله
علي : صحولا لأ انا أدري انك تدري ان عمر ماله يد بالسالفه
حمود هزراسه بالموافقه
عليباستغراب : عآد ليييش تسوي جي مع الريال
حمود بغيض: مزآج يآخي
عليبحسافه : الله يهديك يا حمود انت وايد متغير
حمود سكتوكشر ..
علي وقفوراح للحجره يشوف عمر ..
/
.
/
طالعتهاوقلت : اش رايج بالبدله البنيه ..؟
نوالبغرور : ماشي حالها
قلتفخاطري حتى ونحن طالعين يا نوال سكت ورديت قلت : احس لونها بيعجب عزام
نوال قالتبسرعه : لا لا الا البني لا تاخذينه عزام ما يحبه
استغربتوقلت : ليييش انزين
نوالتتأفف : جذي وبعدين برايج
طالعتهاوأنا عاقده حياتي وقلت : أوكي .. باخذ الأحمر خلاص
نوال وهيتطالع الساعه : يكون أحسن بعد
بعد ماخذيت البدله اللي عاجبتني ..
قلت لنوال: ها وانتي ما بتتشرين ..؟
نوال هزتراسها وقالت : لأأأ مابا
ابتسمتلها وقلت : لييش انزين ...؟
نوال :اميره ترا انتي وايد تسألين
قلتبهداوه : الله يهديج مب انتي قايله لعزام انج تبين تطلعين ..؟
نوال :انزين خلاص تعالي نروح باريس غاليري باخذ شوية كريمات ومكياج
قلت لها :أوكي
مشينا ..
طالعتنوال : استغربت كيف عزام وافق نطلع ..؟
نوالتكلمت : هي وأنا بعد وخاصه معاج
ابتسمت :عسى تكون بداية خير
نوال لفتويهها ..
يـ اللهمن هالعايله ليييش يآ عالم هـ العايله ما يحبون يبينون مشاعرهم للناس ...! ليييييشيعني بالذات دايما يخفون مشاعرهم وتعابير وجوههم .. يبينون القساوه .. بس أبي أعرفلكنني متأكده ان ورا هـ القساوه في بحر من الدفء والحنان .... والمشاعر الحساسه
نوالتتظاهر بالقوه والصرامه بس أدري انها حساسه والدليل تعاملها مع عزام
عزام الليدايما مكشر ومعصب .. هو فيه شي ولا عزام أنا اعرفه .. أكثر انسانه أنا يمكن أعرفه...! عزام وراه سالفه ... بسسس لا أنا مو اكثر انسانه أروى ... كانت أكثر انسانهآآآآآه
ونحنماشين شفت نوال لفت تطالع صوب واحد وهو تم يطالعها
استغربتوقلت : نوال ...؟
نوال لفتبسرعه : هلآ ..؟
قلت : منوهذا يقرب لكم ..؟
نوال هزتراسها بالرفض : لأأأ
قلت وانامستغربه : آها
نوال :مدري اش فيه يبحلق
ابتسمتوقلت : ليكون أشكالنا غلط بس ...!
نوالبغرور : يطول بس ان يكون شكلي غلط
ابتسمتلها .. طالعت الجهه الثانيه ..
ابتسمتلنوال وقلت : نوااال شوفي منو فـ المول ...
نوال لفتجهتي مستغربه : منو ....؟؟؟
/
.
/
حطتالطائره على اراضي لندن مدينة الضباب ..
حست براحهلما وصلت لأراضيه ...
الجو حتىبـ هالوقت عندهم حلو ... يفتح النفس ... يحسسها بشعور انها تبي القرب أكثر وأكثرمنه ...!
بس متى...؟
صدت الجههالثانيه وشافت أسما
هزت أسمامن كتوفها وقالت : اسوم ..؟
اسما لفتويهها
ردت مريمهزت كتف اسما : قومي يلا وصلنا
اسما فتحتعيونها باستغراب وقالت : وين ...؟ عند حمود
مريمابتسمت : هي .. وصلنا لندن بعدنا في المطار
اسما فتحتعيونها وقالت بفرح : حلفي بس وصلنا
مريم : ماتصدقيني .. هههه شوفي انزين من الدريشه يمبج نحن وين
أسما شافتبالفعل .. الطياره استقرت
مريم :يلا بسرعه عسب نطلع ونخلص اجراءات الدخول
مشعل تقدممن البنات ومعاه ذياب واروى
مريمشافتهم ووقفت وقفت يمها أسما
مشعلابتسم : الحمدلله ع السلامه
مريمابتسمت : الله يسلمك
ذياب ماسكايده وقال : ما تهنيت الصراحه .. مآدري شـ اللي حدني ع السفر
مشعلابتسم واشر على اسما : هذي اللي حدتك
ذياب كشروقال : يلا بدو الناس يتحركون .. خل ننزل ونسير الفندق نريح شوي
/
.
/
نوالمنصدمه : منو أماني ...؟
ابتسمتوقلت لها : هي أماني تعالي نسير نسلم عليها
نوال :سيري اروحج أنا بقعد اهني صوب ستار بكس
قلت لها :نوااال عزام مأمني عليج ما يصير تعالي ونرد بسرعه
نوال :منو اللي معاها بعد ..! شـ قايل اسلم عليها
قلت :أخوي أحمد .. بيخوز عنها من بيشوفني معاج
نوال :اوك بس نرد بسرعه
قلت لها :أوكِ
تقدمنا عنأماني ومن قربنا قلت بهمس : اموووون
أماني لفتمنصدمه : امووووور
أحمد لفمن شاف نوال معاي ابتعد عن أماني
امانيسلمت عليه وعلى نوال : شخبآركم ..؟
قلت :بخير الحمدلله انتي اش حآلج ..؟
أماني :بخير .. اش حآلج نوال ..؟
نوال لفتويهها وقالت : بخير الله يسلمج
أمانيابتسمت : والله فرصه سعيده اني شفتكم هههه
قلت لها :شفتي عاد كيف
شفت نوالواقفه وقلت : عاد بسلم على أحمد وارد لج نوال عسب نسير باريس غاليري
نوال وهيتطالع أماني : انزين
رحت صوبأحمد وقلت : أهلييين
أحمدطالعني وابتسم : هلا امور
قلت : اشحالك الغالي ..؟
أحمد :بخير الله يسلمج .. انتي اش حالج ..؟
ابتسمت له: بخير الحمدلله
أحمد :يالقاطعه ما تسـألين بعد
قلت بخجل: والله ما حصلت فجه
أحمد :وهذا وأنا أخوج الوحيد هههه
ابتسمت لهوقلت : صح شتسون ..؟
أحمد :قلت بطلع أمون
ابتسمت له: والله اشتقت لطلعاتنا مع بعض
احمد :عزام ويآج ..؟
قلت له :لأا أنا وأخته يايين نتشرى شوية أشياء
أحمد :حلو .. عاد سيري للبنيه شكلها تترياج
قلت له :أوكي .. عآد بشوف ان شاء الله باجر بيي لكم
أحمدابتسم : حيآج الله
تقدمت عننوال وقلت لأمون : يلا امون سيري لأحمد
أمانيطالعت نوال بطرف عينها ومشت انقهرت من حركة أماني .. بس نوال ما أعارت أماني أياهتمام
ابتسمتلنوال وقلت : يلا مشينا
نوال :يلا
قلت لها :عسى ما تأخرت عليج
نوال :أبد
ابتسمت لهاوقلت : ما توقعت اشوف أحمد وامون
نوال :ليش اللي كان واقف أخوج الوحيد ..؟
ابتسمتلها : هي أحمد اللي كنت أرمس عنه في الثانويه
نوالابتسمت .. حسيت الابتسامه طلعت من خاطرها بالفعل الثانويه كآنت أجمل أيآم تجمعنامع ان كنا توم وجيري هههه
نوال :يلا ندخل
قلت : يلابالمره أنا بآخذ لي كريمات
/
.
/
حمدان :هذي هي صح ..؟
عبدالله :هي نفسها
حمدان :والله وطلعت كشيخه بنت عيسى
راشد طالعحمدان وقال : ها ارتحت وطالعتها يلا نرد
حمدانطالع عبدالله وقال : واش دراك انها يايه المول اليوم
عبدالله :كلمتني
حمدان :هييييه وانا اقوول بعد ..
عبداللهطالع حمدان بغيض
حمدان :جييه عآد ما يت روحها كنت تقعد وياها
عبدالله :في العاده تطلع روحها بس اليوم حرمة أخوها معاها
حمدانابتسم وقال : هي حرمته الثانيه صح ..!
عبدالله :هي اللي متزوجها من يديد
حمدانابتسم بسخريه وقال : غريبه حياتهم والله
راشد :هذي هه طلعت
عبدالله :خلاص يآريآل لا تشوفهم يآخوفي حرمة أخوها تطالعنا
حمدان :وشو بتسوي يعني ..؟؟
راشد :شبتسوي بعد أكيد يوصل الخبر لعزام
حمدانبسخريه : يوصل يعني اش فيها ...!!!
عبدالله :أنا برد البيت
حمدان :تو الناس عبادي
عبدالله :لا خلآص برد بآجر وراي نشه من الفير
حمدان :أوكي عيل نحن بعد بنرد قعدتنا ما منها فايده
/
.
/
علي قالبصوت عالي : حموووووود
حمود مشىبسرعه للحجره وقال باستغراب : اش فيك ..؟
بس انصدملما شاف عمر ....!!!
تقدم عنعمر بسرعه وبدا يهزه : عمررررر ...............................
انتهى /~
ღ همسةღ
تضيق فيني دنيتي وأتعنى ..~
ويزيدحزني لآ طرى اليوم طآريه ...
ღوقفةღ
وجع حب وجع شعر وجع شوق وجع ضيقه ..
على كيفكوهآك اختآر هذي سلة أوجآعي /~
غلآ واسمعنزيف الجرح كلام الصمت مااطيقه
أنا محتآجاسولف لك عن أول وآخر اوضآعي ~
"سليمان المانع "