حست بحركة عزام بسرعه قامت وتقدمت من الصوفه وقعدتعليها ... تنهدت براحه لما شافته قام وشكله عادي عنده ..
عزام تقدمعشان يروح يتسبح وخذا الفوطه
قال وهوشكله بعده فيه رقاد : الساعه 11 بنطلع عسب نسير بيتنا
أميره هزتراسها بأوكيه وقالت : ان شالله
عزام :تريي بس أطلع بطلب لنا ريوق
بلعتأميره ريجها بصعوبه من شافته اختفى من يدامها وتنهدت ..
نوال :ميمي ها كلمتي أبوج ..؟
ماريا :نوال مليون مره قلت لج بمجرد فكره اني أسافر بروحي بيذبحني ..
نوال :بليييييييز ميمي حاووولي بليييز
نوال :قولي له كل شي على حسابي
ماريا :هو حتى ولو على حسابج ما يرضى ..
ماريا :ما أدري والله بحاااول
نوال :ردي علي بسرررعه لأن خلاص تعبت من قعدة البيت
ماريا :من عيوني والله كم نوال عندنا ..؟
نوالابتسمت : تسلم لي عيونج والله
نوال :زين انج ما حضرتيه ..
مارياباستغراب : ليييش ..؟
ماريا :آهاااا يلا بتشوفين أخوج من باجر بيفرها صدقيني
نوال بقهر: أنا ما أدري كيييف حط عيونه على هالمنتفه ..!
ماريا :ما تعرفين بعد دام ربج يبا
نوال :والله لو ماخذ اروووه أبرك بمليون مررره
ماريا :ما علينا .. ما قلتي لي وين قررتي تسافرين ..؟
نوال :ميمي مش أكييد لأني مثل ما قلت تراي الليسن وبعد عزام مش طايع لدولة غيرر بريطانيا
ماريا :هه والله تزوج يمكن يوافق شوفي انتي عاد ..!
ذياب مشغلالكام وميثا يمبه : ههههه اش دراني بعد ..!
عمر يبتسم: والله عندنا الفير مب مصدق يعني
ذياب :مصدق مصدق يابوي ذليتنا انزين
عمر : لابس عسب أراوي ميثاني كيف أنا نشيط
ذيابيطالع ميثا يمبه ويقول : ميثوووه تشوفين هـ الأهبل
ذياب :كااااااااااك كااااااااك قالت عمي
عمربطنازه : انت معلمنها ..؟؟
ذياب : لاوالله مب أنا ..!
عمر يصارخ: ميثااااااااء منو علمج اني عمي ..؟
ميثاابتسمت بخجل : اثوووم تقول لو حد كبير أقول له عمي
عمر :والله ان قلتي عمي بزعل أوووووووكي
ذياببسخريه : هههههههه أدبتك
عمر : أنابراويج ان ما خذيتج من بيت أهلج منتفه ما بكون عموور
عمر : راحياخذ لنا شي للريوق ثلاجتنا فاضيه
ذياب :هههههههه والله أحمد ربي اني ما أدرس برا دام أشوف حالكم جيييه
عمر : ويننتفيج نحن عسب ناخذ لنا
عمر :هيييييه الله يعينك هب كسر مغربلنك
ذياب يحطايده يدام الكام وهو يقول : طالع انت بس شـقايل مستويه ..!
عمر :احمد ربك يا ريال انك نجيت
ذياب :الحمدلله .. أووووه قرب مشعل يوصل ..!
عمر ابتسم: خلاااص قوم بس خلني مع ميثااااء
ذياب وهويضحك : تحلم انت لحسن حظك بروح بتسبح بودره شغال عسب ترمسها
عمر :أوووكي يلا فااارج خلنا بروحنا
ذياب بنصعين : تراني معاكم هااا
عمر :هههههه لا تخاف ما بجرجها عليكم
عمر :فديت اللي يستحون والله
ميثاوكأنها ما تعرفه : عرس واحد اثمه عزام
عمر نقعضحك : ههههههه لو يدري بيذبحج وكيف كان العرس
ميثا :حلووو لبست فستان ابيض
عمر : ولول ..! غطيتي ع العروس أكيييد طلعتي حلوووه
عمر :وليييييييث ناذعتج ..؟
ميثا :تقول ميثوووه انتي لا تشربين رضاعه
عمر : صدقانزين ودري عنج الرضاعه وتصيرين أحلى وحده
وما حسالا باعصار يدام الكام يشيل ميثا وتفاجأ من هـ الاعصار لدرجة انه هو بعد زاااااغ
أميره :لا الحمدلله شبعت ..
عزام وهويطالع كوب النسكافيه جدامه : ما تشربين شي ..؟
عزامبجمود : تجهزي مب باجي شي ونرد بيتنا
عزام :ومن باجر ترا بنروح لـ بوظبي
أميرهمستغربه بس قالت : أوكي بتجهز
عزام :تبين اليوم تسيرين لـ بيت أمج ...؟
عزام بأمر: من الحين اقول لج أختي نوال مالج علاقه فيها
عزام :تدرين بها أكيييد روحج ان لسانها متبري منها
أميره ماردت واكتفت بانها تطالعه
عزام :مثل ما قلت لج لا تردين عليها ..! ترا اهيه ما تحشمني أنا بعد
عزاماستغرب وقال : كييييف تدرين ..؟
أميرهاستحت وقالت : أختك مب مخليه مدرسه عيل كيف تخليك انت
عزام سكتمع انه مب مصدقها أكيد نوال رامسه عنه وغاسله شراعه يدام الخلق
أميره بود: بس أكيييد هي ناقصها شي ...!
عزاماستغرب كييف تطيقها وهي تعرف كل شي عنها بس قال بجديه : مالج خص فيها سمعتي ..!ولو نحن مقصرين بنكون أدرى عنج
أميرهسكتت وقامت وهي شوي وتنفجر .. مجرد راااي وعصب عاد لو الصدق شو بيقول
عزام تندمبس بعدين قال بخاطره : مب ماخذج لوجه الله ..! تيين تدخلين بينا عز الله لا تعلقتفيج نوال بيوم بتزيد عناد يوم بتركج وبتتخبل أختي أنا أدري بها ..
قال وهويوقفها : ترااا اليوم شي عزيمه في بيت أبوي ..
أميرهمستغربه : لييش ما رمست من الصبح ..؟
عزام وهومب عاجبه أسلوبها : شـ سوي لج يعني كل شي مب عاجبج
عزام :بيمداج وبعدين في وقت وملابسج كلها في بيتنا الحين
أميرهبقلة حيله : أمرنا لله
أسما صرختوهي تقعد يدام الشاشه : حمووووووودي فديت قلبك
ميثا تصرخيمبها متضايقة : قوووووووووومي من علي
أسماابتسمت وهي تطالع الكام وبعدها ما ركزت ان هذا مب أخوها وقالت : شـخبــ..................
سكتت لماشافت ملامحه وقامت عن الشاشه بسرررررعه وهي تقول : آسفه تحريتك أخوي
وطلعتبسررررعه من الحجره مفتشله
عمر رفعراسه يشوف الشاشه بس انصدم من اللي حط يده على كتفه وهو يقول : عمر اشسوووووووووويت ............؟؟
عمر لفيطالعه متخرع ..! كيف يبررر واللي وراه من دقيقه بس وقف ....... يعني بيفسر قعدتيعلى كيفه ...! معقوووله يا عمررررر
بو عزام :نوال ما يصير وعندنا عزيمه كبيررررره
نوال : لوالفراشه وعيالها بييون ما بقعد ولا ثانيه
بو عزامبصرامه : نوااال شو هالرمسه ..؟
نوال سكتت: باباتي صدق والله ما أحبهم بس أروح أدور مع ميمي
بو عزامبجديه : نوال صدقه أخوووج انتي وايد تطلعين
نوال بوزت: يعني من افتكينا منه قلب راسك انت بعد
بو عزام :نواال استخفيتي انتي ..؟
نوال :أبووويه انت تغيرت وااااايد الصراحه
بو عزاميهدا : نوال حبيبتي اطلعي ما اقول لج لأ بس انتي امس طلعتي قبل كل المعازيم وهذاعرس أخوج
نوال :ادري عسب يعرفون اني مب راضيه وولدك يحط بباله اني مب راضيه بها كـ زوجة أخ
بو عزام :نوال انا أدري اش حل بكم بس انتو اهدو وان شالله البنيه تكون زينه عكس ما نتوقع
نوال : لاأنا متأكده انها داخله على طمع
بو عزام :اتهبي وبعدين انتي تعرفين أنا شـو أقدر أسوي فيها لو طلع صدق
بو عزام :مو حلوه واليوم بنات عمج وعمتج بيونا
نوال فتحتعيونها : اروووووووه ياايه ...؟؟
بو عزام :عزمتهم يمكن بتييي ... وما وصيج عاد
نوالابتسمت بخبث : لا فديتك لا تحاتي بأدب بنت أختك وحرمة ولدك بعد
بو عزام :تحملي يا نوال تضرين البنيه وهي بعدها يديده ..!
نوالببراءه : لا من قال بضرها ابويه
أميره وهييالسه في الحجره دخل عزام
عزام : ماشفتي أحد يوم يايه ..؟
أميره هزتراسها بلا وقالت : لأأ بس الخدامه وصلتني
عزام :هيييه شكله أبوي عاد عندهم
أميره :الساعه كم بييون الناس ..؟
عزام :ابوي تواعد معاهم على وحده ونص
عزام :يقول انه مشغول وبعدين صدق هو وايد متراكم عليه الشغل
أميره :حرام خل يخف على عمره شوي
عزام :تراني ماخذ اجازه ما يصير بعد هو يترك واييي
أميرهحقدت على عزام بسبته أخوها ما ايي بعد وهي وليمة عرسهآ ....!!!
عزامطالعها بنظره وقال : تجهزي شو تتريين بعد صارت الساعه اثنعش ونص
أميرهوقفت وهي ساكته راحت تشوف لها شي تلبسه
عزام تقدمعن السرير ورمى غترته وهو يأفأف
أميرهراحت تتلبس وتغير لأنها بتبدا تتجهز وعقب شوي بييون الناس
عزامطالعها بدت تمشط شعرها الطويل ..
تقدم منهاوهو يلعب بشعرها : ما توقعته بـ هالطول ..!
أميرهارتبكت وبدت ترتجف وهي تسحي شعرها
عزام نزللمستواها وهو يطالعها من المستواليت قالت وهي تعض على شفايفها : خلني أمشط شعري
عزام لمحنظرات الخوف بعيونها : لـ هالدرجه يعني أخوووف ..؟
أميره بدتترتجف ونزلت عينها بسررررعه
مد عزاميده لخصرها وحاوطها وهو يستنشق ريحه شعرها ويلعب به
وقفتأميره بعصبيه وهي تقول : قووووم عني ..!
عزام شدعلى شعرها بقووووه حس ان هذي أكبر اهانه له قال : نعم ما سمعت ..؟
أميرهغمضت عيونها وهي تتألم : عزااااام ودر شعري
عزام شدعلى شعرها أكثر : بعدج ما شفتي شي مني ..! اسألي نوال وبتقول لج أخوي كيف يتعاملمع الناس
أميره منبين ألمها وهو يشد شعرها : من حقها يوم انها طلعت معقده دامك أخوها
عزام ودرشعرها وارتد راسها صوب المستواليت حست بألم فضيع براسها من الضربه وبدت دموعها تهل
عزام لفوراح صووب غرفه الملابس وهو معصب منها
أميره بدتتصيح وراحت للسرير مقهوووره منه ..
عمرمستغرب : بلاااك حمووووود جلبت ..؟
حمودبعصبيه : والله ما توقعتها منك يا عمر
حمودبعصبيه : آخر شخص توقعته يضحك علي انت ...!
عمر :حمووووود أحلف لك بالغلط يت وانت شفتني نزلت عيوني ولا طعت أشوفها
حمودبعصبيه : عمررر من أول وأنا شاك ان وراك سالفه ..! بس الظاهر اللي ما عنده خوات مايحس لما يضر بنات الناس ...!
عمر تقدممن حمود وهو بعد معصب : يعني ناوي تتضارب تضارب برايك لو مب مصدقني .. ما بذل عمريعشانك تصدقني بسني ذليت عمري لكم
حمود مسكعمر من ياقة قميصه وهو معصب : بدفنك يا عمر بدفنك بيدي لو دريت بشي
عمر نزلايد حمود بعصبيه وبدا يتضارب
دخل عليوهو مذهووول من شكلهم وفر الأكياس وبدا يفكهم عن بعض
طالع عمروقال : والله لو علي جآن مت على ايدي
عمربعصبيه لف ويهه وبدا يتنفس بصوت عالي وهو حاس بصدره يرتفع وينزل بقوه
طلع حمودمن الشقه وهو معصب
علي متخرع: اش فيكم بسم الله عليكم مستوين بنات تتضاربون على كل شي ..؟
عمربعصبيه : مالي خلقك انت الثاني
علي مسكعمر وقعده : اهدا انت اهدا شوي
علي تخرعمن عمر اللي شكله معصب وقال بصرامه : بلاااااااااااكم انتو مستوين حريم ...؟
عمر :اسأل ربيعك هذا ..! جنه ما شي بنات في الدنيا غير خواته
علي مابين أسنانه : غلطت على أخته ...؟
عمر : لاوالله العظيم لاااااااااااا انتو ليييش ما تفهمون اني أتحرا خواتكم شرات خووووواتي
عمربعصبيه : اخته الغبيه طلعت بالغلط يدام الكام وأنا أكلم ميثا ع بالها أنا حمودوقتها حمود طلع من الحمام وفسر الموقف على كيفه ..!
علي تنهد: يعني لااااااازم كل واحد يفسر على هواااه ويظلم الثاني
عمر دخلالحجره وهو معصب : اش دراني بربيعك بعد فهمه طوووووول عمره غبي ع باله بموووت بعشقوحده ما كملت السبعتش سنه بعد ...! ياااااااااهل
علي تنهدبتعب ونزل يشوووف حمود اش سالفته ووين راااح ..؟!
مريم : لاالحمدلله شبعت خالو
أم حمودتطالع أروى : أروى لييش ما تحلين ..؟
أروىابتسمت : مسويه ريجيم خالو
أم حمودوهي تضحك مع أم أروى : ههههه هالريجيم بينهيكن
أم أروىتبتسم بغيض وهي تطالع أميره : بس ع الأقل يا أم حمود أروى فيها شوية لحم مب مثلناس تقولين ياهل قوم ثلتعش سنه
أم حمودوهي تحاول تتجنب أم أروى : صح نوال وين راحت ..؟
أم أروى :شفتها راحت صوب المطبخ
أم حمود :أسوم قومي ناديها خل تقعد ويانا شوي لأنه قرب يأذن العصر وبنطلع
أم اروى :وأنا بعد برد البيت وراي مليون شغله
أم حمود :العمر يخلص والشغل ما يخلص
أم نوافوهي تطالع بنت عمها مريم : مريوم ..؟
أم نواف :أخت أميره اسمها أماني ..؟
مريم ابتسمت: هي تراج درستيهن
أم نوافابتسمت : هيييه عرفتهن
أم نواف :عند عمتي .. قالت ما بتيي جآن أحط العيال عندها
مريم :والله مشتاقه لها الدبه
أم نواف :عذبتني بدلعها تقولين ياهل
مريم :صدق انزين تراها ياهل
أم نوافتهمس لها : حمود ياه ..؟
مريم هزتراسها بحيا : لا شكله ما فضى
يت نوالوهي تبتسم لخالتها أم حمود : خالوتي تقول لج روزه اييب دلة جاي ثانيه ..؟
أم حمودضحكت : لا حرام عليها بتنقعنا من زود الأكل
ابتسمتروزه من ورا : ماما عشان يستوي حلو ..
أم حمود :جآنه الجآي يحلي عاد ما صدقنا ههههه
نوال قعدتيمب أسما : تعالي اييييه جيه ما خبرتيني ان ربيعات أمج بييون ..؟
أسما :وأنا اش دراني انهن بيون ..!
أسما ضحكت: لا تخافين يعرفن أخلاقج ما بيخطبنج لولادهن ..
نوال قرصتأسما وقالت : من زينج عاد
أسماتطالع أميره اللي قاعده وهي ساكته : أمووور طالعي حميتج ذبحتني قرص
نوالطالعت أميره بنظره صاروخيه وقامت : بروح بشوف روز جآن محتايه شي
أسما همست: ومن متى نوالوووه تدش المطبخ ...!
أم حمود :بنتي أميره مبين عليج تعبانه
أميره هزتراسها بلا وقالت : لا عادي بقعد معاكم
أم حمودوهي تطالع أم أروى : خل البنات يقعدن رواحهن
أم أروىطالعت أميره بنظره جانبيه وقالت بتكبر : هي أشوفها حرمة عزام مستحيه منا ولا جنهاتعرفنا ..! مش ماخذ وحده من طبايعه ولدنا
مريمولأنها ما تحب تصرفات أمها وأختها : حلوه البنيه لو فيها حيا
أم حمودتداركت الموقف وقالت : أمايه مريم خذن حرمة عزام وانتن البنات اقعدن رواحكن
مريم وقفتومسكت يد أميره : تعالن يلا بنات
أميرهابتسمت وقالت بهمس : شكلج تفهميني
مريمابتسمت بود وقالت : ما عليج أدري بج يديده ولازم تتلومين
ومشنالبنات للصاله الثانيه يقعدن فيها
أروىطالعت مريم وقالت : ولييييش بلا ...؟
أسما وهيتضحك على نوال المستغربه : بلاج ترا بيت عمي على كيفي أدور فيه
نوال ضحكت: لا لا بس تفاجئت
نوال قعدتبين أروى ومريم وهي تطالع أسما : وينها الميث ..؟
أسما :عند امايه شو تبينها ..؟
نوال ضحكت: ماباها بس قلت بلعوزها شوي
مريم :انتي وذياب ماتقعدون الا وانتو مصيحين لكم ياهل
نوالاغتاضت وقال : اش ياب طاااااااريه ..؟
أسما تضحك: بلاج امي طبع فيه وبس ...! وحليله الحين ايده مكسوره ولا يروم
مريم : هيشفته اليوم حليله
أسماتطالع أميره : بلاااج أموور ساكته ..؟
أميرهابتسمت وقالت : ما فيني شي ..
نوال قالتبغرور : ليكون عزام المعقد تضارب معاج بعد ..!
أميرهتقهر نوال : لا ما يخصه
نوالطالعت أروى وهي محتره وقالت : شكلها ما تدري ان عزام ما يطيق شي اسمه حريم
أسماتدخلت وقالت بمرح تغير الجو : بس يحبني مووووووت أدري ههههه أخاف الحين أمور تاخذمكاني
نوال تفرنغرات : ما أعتقد في أحد بياخذ مكان أروى بنت الحسب والنسب منو مآ يكون
أميرهانقهرت وهي تشوف أروى ..! يعني كان خاطبنها بس ليييييش ما تزوجها لييييييش يعني...؟ طلعت توقعاتي عن أروى صح ..!
مريم :نواااااااال بس خلااااااااااااص
أروى كملت: تخافين من كلام الحق يا مريم ...!
مريم :أروى انتي ونوال جآن ما سكتو خلونا بروحنا بليييييييز
أميرهوقفت وقالت : عن اذنكم
أميره لفتطالعت مريم وقالت : بروح بريح شوي تعبانه
أروىطالعت أميره بنظره خبيثه وابتسمت ..
مريمطالعت البنات من بعد ما طلعت أميره : انتن ما تستحن على ويهكن ..؟
أروى :ولييييش نستحي تراه الصدق
أسماطالعت أروى بنظره وقالت : حراااااااااااااااام عليج يا أروى بس اللي سويتيه تيينتسوين غيره ع بالج ما أعرف عن شي يعني ..! وقسم بالله لو فتحت حلجي بكلمه أدري مابتطلعين من بيت عمي الا للقبر ..!
أروىتفاجئت من كلام أسما وقالت : اسكتتتتتتي أسما مالج دخل وبلا الخرابيط اللي ماتعرفينهآ
أسما وقفتوطلعت بعصبيه من الصاله
مريم وقفتوقالت : صدقها والله القعده معاكم تقصر العمر
حمود :علي دخيلك رد الشقه وخلني
علي :حموووووود عمور مب قصده
حمود :برايه أصلا أنا من زمان أدور عله عشان أتضارب معاه
علي :أفهم من كلامك تعرف ان مب غلطان
حمود :افهمه باللي تفهمه بس عمر الصراحه ما أدااااانيه من بعد اللي شفته اليوم
علي : لاحول ولا قوة الا بالله مصر ما تصدقني يعني ..!
حمود :أووووووووه علي بس خلااااص
علي :انزين انزين بس ياليت اللي صار ما ينعاد لأنها سوالف يهال وانت أدرى
حمود :بتسكت ولا بقوم من عندك
علي وقفوقال : شكلي أنا اللي بودركم وترا والله مليت من وقعاتكم وضرايبكم
حمود مااهتم لكلام علي وقال : الأسبوع الياي أنا بودركم فتره
عليباستغراب : وين بـلا ..؟
علي :ينيت انت حمود ...! عرس ولد عمك ما حضرته للدراسه والحين تترك الدراسه عشان تتكشت
حمود بملل: أوووه علي تراني مليت من أسئلتك وبعدين أسبوعين ما عندي فيهم شي ضروري
علي بضيق: برايكم انتو سوو اللي تبونه تعبت وأنا أفهمكم
حمود :بااي بروح بتمشى جآن تبى تعال
علي :شكرا مابا ..! برجع الشقه بشوف هاك شو مسوي ..!
حمودطالعه بسخريه وقال : فهمه لا يطيح جدامي ولا تراني صدق بنهيه من الوجود
عليبعصبيه : على كيفك هو ..! هناك هو يقول هالرمسه واهني انت ..!
حمود بلامبالاه : بلغه وبس ما عليك من شي ثاني
علي مااهتم لحمود وقال : الله يهديك
مريم دقتالباب ومحد رد عليها ردت دقته مره ثانيه
فتحتأميره الباب وهي مبتسمه : هلا مريم
مريمابتسمت : ممكن أدخل ..!
مريم :ليكون كنتي مشغوله وخربت عليج
أميره :لا توني توضيت وقلت بصلي
مريم :آها عيل صلي وعقب بقعد معاج
أميره :لا عادي قعدي بعده ما أقام
أميرهنزلت راسها وقالت : لا وليييش أزعل ...؟
أميره هزتراسها وقالت : لا عادي
مريم بحيا: تعودي على اسلوبها ولا تاخذين بخاطرج استحمليها ترا هي جي مع الكل
أميرهبسخريه : شكلها عايلتكم الكل جي
مريمابتسمت : نوال بعد بس نوال أهون انتي تعرفينها واحتكيتي معاها قبل يمكن تتقبليننغزاتها
أميرهطالعت مريم باستغراب : بسألج سؤال ممكن
مريم : لاعادي نحن خوات ما بينا حيا
أميره :أروى لييش ما خذت عزام ..؟
مريمانصدمت من سؤال أميره وقالت : ليييش عزام ما قال لج ..؟
أميره هزتراسها بلا وقالت : نحن تزوجنا من غير لا نسأل بعض عن الماضي
مريم هزتراسها وقالت : خل روحه يكلمج أخاف أسبب حساسيه بينكم
أميره :لا عادي قولي ما بزعل ع الأقل ما بكون مثل الأطرش بالزفه
مريمبصعوبه : تراااااااا أروى كانت زوجة عزام ...
أميرهانصدمت وباستغراب : زوجته زوجته ولا بس مالج ..؟
مريمتتهرب : قولي لعزام يقول لج ما يخصني
أميرهبقلة حيلة : مريوووم ما بزعل كذا واحد تزوج وطلق مو شرط يكون هذا عيبه
مريم :كانو متزوجين لمدة ست شهوور وعقبها تطلقو
أميرهبتساؤل : آهااا والسبب ..؟
مريمترددت وقالت : محد يدري وبعدين كل اثنين هم أدرى بمصلحة بعض
مريم :أميره لا تزعلين مني بس صدق عزام ما في مثله
أميره :كم صار لهم متطلقين ..؟
مريم :خمس سنين تقريبا أو ست
أميرهباستغراب : مده واااااااايد طويله
مريمابتسمت : عاد الحين بخليج لأني أنا بعد بروح بصلي
مريم :بأخر صلاتج مافيني ع الذنب هههه
أميرهابتسمت : بالعكس والله استانست معاج
مريم :أشك الصراحه لأني خربت مزاجج وبعدين أمور صدق لا تزعلين من أروى ونوال ويمكنبتشوفين غيرهم بالعايله
أميرهابتسمت : الله يعين عاد
مريم :عاد بخليج بس أمانه عزام لا يدري اني قلت لج عن كل شي
أميره هزتراسها وقالت بود : لا أفا عليج أخت غاليه
مريم :فديتج ..~ يلا عاد أخليج تصلين بروح بصلي
رجع منالمسيد بعد صلاة العشا وقعد يدام التلفزيون
ذياب :منا ومنج صالح الأعمال
أسما :آمييين .. ترا باجر الظهر ع الغدا بابا مسوي عزيمه لعزام وحرمته
ذيابيتأفف : ها الشي اللي مكرهني بالأعراس
أسماابتسمت : وليييش انزين ..؟
ذياب :المعرس يبي يطلع مع حرمته والأهل ماشالله مب مقصرين يوميا عزيمه
أسماابتسمت : شنسوي عاد الواحد ما يقدر يودر طبع فيه وبعدين هاي عاده
ذياب وهويتنهد : الله يعيني بس أعرس من أول يوم بشل حرمتي وبسافر
أسماباستغراب : صح عزام ما بيسافر مع حرمته
ذياب رفعجتوفه : اش دراني ..!
أسما وهيتطالع صوب التلفزيون : وع ع ع شو هالفسق غير هالقناة
ذياب غيرالقناة وقال : منو بعد عازمين
أسماتبتسم : بس عزام وعمي ونوال وحرمته
أسماابتسمت : صح نسيت وبعد قلت لماما تعزم أخت أميره وأمها
ذيابباستغراب : وانتي اش دراج بهم ..؟
أسما :اووووووووف ترا طفرتني مليون مره قلت لك أخت أميره معاي بالمدرسه
ذياب يحركحياته : هييييييييييي زوينه ولا ..؟
أسمابعصبيه : ذيااااااااااب
ذياب ضحك: هههههههه بلاج ميته عليها شـ باها أنا ..!
أسما بخبثقالت : بس صدق والله أحسن من نوال بمليون مررره تنفع الصراحه
ذيابابتسم وفر عليها الفروحه : بعدج يا قلبي
أسماابتسمت : صدق نوالوه ما تستاهلك
أسما غمزتله : قووول تباها
ذياب وقفوقال : منو قال اباها أصلا ...! الا هم أبوج وعمج يوزونا على كيفهم وآخر شي نبتلششرات عزام وأروى اللي تطلقو وحالتهم حاله ..!
أسما :هممممممممممم مالت انزين تعال اقعد لاتزعل
ذياب :تعبان بروح برقد أدري باجر من الفير أبوج وأمج يوعوني
أسماطالعت ذياب : حراااام ذياب والله اني ملانه
أسما بملل: والنت شو فيه ترا بعد هو ملل اللي نرمسهم هم هم وما عندك غير هالمنتديات وماتشوف غير منتدين ولا ثلاث على مزاجك ومحترمين
ذياببطفره : أسوووووووم ترا سوالفكن انتن البنات تملل الواحد خليني أروح أرقد
أسما :انزين انزين رووح ارقد
غيرتالقناه وعلى طول طاح جدامها مشهد وبسررررعه بندت التلفزيون وهي تقول : استغفررررررالله
لف شافهاو ضحك ذياب وهو يطالعها : الله يعين اللي بتاخذينه بيقول ماخذ لي مطوووعه
أسما بوزت: يحمد ربه اللي يضويني بس ...!
فتحت لهالباب وهي تبتسم : هلا رشووود
راشدابتسم لها وقال : هلا أموون اش حالج ..؟
أمانيابتسمت : تمام ومن صوبك ..؟
راشد :تمام ... يعني ما أدخل ...؟
أمانيفتحت له الباب وقالت : حياااك حياك
راشد طالعأماني وقال : مب شي البيت بدون أمور صح ..!
أماني هزتراسها وهي تتنهد : صدقت
راشد :هههه عقبالج ان شالله
راشد :ييت أسلم على خالو جميلة موجوده ..؟
دخل راشدوهو يطالع أماني وقال : كم نسبتج ..؟
أماني بنصعين : يعني معقوله ما دريت مني ولا مناك ..؟
راشدابتسم وقال : لا دررريت شطوره ماشالله عليج
أماني :ماما تعااالي رشود ياه
راشد :تخرجنا يا أماني الدور عليج الحين
أمانيابتسمت : بشرط تدرسني هههههه
راشدابتسم : لو على أدرسج أدرسج بس الصراحه أنا روحي كنت أيي عند أميره عسب تشرح ليتيين الحين تقولين لي أشرح لج
أمانيبوزت : أدري بك كسووووول
راشدضربها بخفة على راسها : سكتي بس
دخلت أمأحمد : هلا والله بولدي راشد تو ما نور البيت
ابتسمراشد ووقف يسلم عليها
أمانيبغيض : هي هي الحين رشووود بوالسياكل ياخذ مكاني هااا ..؟
أم أحمدضحكت : الله يهديج رشووود غالي بعد تعرفينه
راشدبتكبر وهو يعدل قميصه : أحم أحم
أماني كشتعليه : ما تستاهل
ضحك راشدوهو يغمز لها .. استحت أماني وهي تطالع أمها وتعض شفاتها بمعنى لا تطالعك يالأهبل
ابتسم لهاوهو يكلم أم أحمد عن التخصص اللي ناوي يدشه
راشد ولدجيران قوم أم أحمد من الصغر وهو معاهم ودوم يدرس مع أميره الين ما تخرج ..~
أمس بليلترييته وترييته بس للأسف ماياه ..! استغربت من تأخيره .. ولا عرفت شـ العذر ..
قعدت فيالصاله تترياه يقوم عشان تروح تتريق ميته يوووع غير انها ما تعشت أمس بليل
طلع وشعرهمبلل طالعها تترياه قال : صباح الخير
ردت عليهبدون لا تطالعه : صباح النور ..
طالعهاوهو عاقد حياته : بلاج ..؟
طالعتهوقالت وهي منزله راسها : ما بلاني شي
قال وهويمشي : تتريقين معاي تحت ولا روزه تييب لج الأكل
وقفتوقالت بخاطرها لو ترييت عز الله مت يوع ردت وقالت : لا بنزل أحسن مليت من القعده
لحقته وهيتحس أمعائها تنعصر من اليوم وغير انها بليل ما تعشت خجل من انها تنزل تحت
لفت أميرهوطالعته وقالت : أمس ييت مبجر ولا ..؟
قال عزاموهو يطالع تحت ونازل : لأ ييت الفير كنتي تبين شي ..؟
هزت راسهابلا وكملت مشي معاه هه قالو عروس قالو ..! صدق ان أروى شكلها مالكه قلبك كله مو بسجزء منه
عزام :خذي معاج ملابس لأن من هناك بنسافر
عزام :ماليزيا بنغير جو وبالمره شهر عسل ع قولتهم
عزام يلسع الكرسي وهو يقول : صبي لي حليب
أميره صبتله رد وقال : لا أنا روزة بتجهز ملابسي
أميرهباستغراب : أوكي برايك
عزام طالعروزه وقال : وين بابا ونوال ..؟
روزه :بابا راح بيت عمي بو حمود ونوال مع صديقتها
روزه راحتوبدا عزام ياكل وقال : بلاج ما تاكلين
عزامطالعها : جهزي لج ملابس لأسبوعين بس
عزام :اليوم قبل لا نروح بوظبي بنروح نتغدى بيت عمي وأهلج بييون
أميره حستبقلبها يرفرف من سمعت طاري اهلها : أوكي
استغربعزام منها ساكته طول الوقت غريبه أول من ييب طاري أختها ولا أمها تستانس والحينساكته
عزام وهويطالع تلفونه : صح تلفونج بغيره
أميرهطالعته باستغراب : توه يديد ما كمل شهر من شريته انت
عزامبصرامه : لما أقول اني بغيره بغيره ..!
أميرهبقلة حيله : على هواك
أماني وهيتطالع أسما : متى بييون ..؟
أسماطالعت الساعه : عزام جي أيام العزايم لاااازم يتأخر
أمانيابتسمت : عكس أمور اللي بسرعه تتجهز ههههه
أسما وهيتتمعن ملامح أماني : محلوووه أموونه
أمانيابتسمت : لاااازم ترا المدرسه تسمرنا ههههه
أسما :خسااااره قوم مشمش ما بيون
أمانيمستغربه : ليييش انزين ..؟
أسما :أدري كله من أخته السوسه أروووه
أماني :آهااا ...! انزين المهم أمس شفتيه
أسما بملل: هي شفته بس والله انه أي شي يوم يشوفني ولا يعبرني ويسوي لي طاااف
أمانيمستغربه : وليييش جي انزين ..؟
أسما :أنا أدري مشعل دوووم جي
أمانيضحكت : يقولون اللي يتوتر ويتخربط من يشوف حد معناته يحبه هههه وأكيد هو يتوتر يوميشوفج
أسما :ياليت والله ههههه بس أحيده دوم مصخرجي ويضحك ويانا
أمانيابتسمت : هذاك أول يوم كنتي مب بالغه بس الحين انتي بعد كبرتي
أسما :تهقين جي يعني ..! يااارب والله
أماني :ما علينا أمس رشود ياااه عندنا
أماني :ماشي بس سلم على ماما وقعد معاها شوي ورد طلع
أسما :امف ودي أشوفه هذا اللي مخبل بج أحلى عن ذياب ولا ..؟
أمانيمستغربه : لييييييش بلا ..؟
أسما : بسجي مزاااااااااااج
أماني تكشعليها : مالت عليج وعلى رشرش لأن صدق ما عنده ذووق يلبس لج ألوان وع تلوع بالجبد
أسما ضحكت: بس يكون ملكج صيري مصممه أزياء له أوووكي
دخلتالحجره وهي مبتسمه : شو اللي أوووووكي ..؟
ضحكتأماني وراحت تسلم على أميره وهي حاضنتنها : دبوووووووه اشتقت لج
أميره :وأنا أكثر والله اش حالج ..؟
أماني :تمام ومن صوبج يالدبه والله اني متولهه عليج
أميره :تمام وأنا بعد والله .. وانتي اسوم اش حالج ..؟
أسما تبوسأميره : تمام الحمدلله
أمانيتغمز لأسما : ههههههه
أميره :صح صح شو اللي أوكي ...؟
أسما تعضشفاتها : ليكووون سمعت شي
أميرهبخبث : يلا ارمسن وقولن شاللي ما سمعته
أماني :لا بس جي سوالف بنات
أميره :وأنا شو بلا عليكن ..؟
أسما :انتي خلاااص خارج قائمة البنات صرتي حرررمه
أميرهبتكبر : بروح بقعد مع الحريم قعدة اليهالو ما تنفع لي
طلعتأميره من الحجره وهي تضحك على البنات وطالعت التلفون يوم نبهها بأن مسج ياها
وقفت تقراالمسج من عزام " الساعه ثلاثه ونص بالضبط ترخصي لأن ورانا خط "
سمعت صوتأحد تحجبت بسرررعه ونزلت للحريم
دخلالحجرة ومعاه ميثا وهو يقول لها : سكتي ميثوووه مب متفيج لحشرتج والرياييل فيالميلس
رفعتراسها وهي تطالعه مصدومه وهو طالعها منصدم حس ان هالويه مو غريب عليه
ابتسم ..ازدادت صدمة أماني وهي تدعي في قلبها : الله يخسج أسمووه وين رحتي ...!
قال ذياب: حرمة عزام لو ماخاب ظني ..؟
أمانيتمنت الأرض تنشق وتبلعها بـ هالدقيقه قالت وهي مرتبكه : لأأأأ
تفشل ذيابوابتسم يبي يضحك على عمره وقال : سوووري ..
نزلتراسها أماني بس ردت رفعته لما سمعت أسما تشهق وهي تقول : شو تسو انت اهني فضحتنييدام ربيعتي ....!
ذياب اهنيطلع من الحجره وبند الباب وأسما معاه برع
ذياب ضحك: تأسفي لها صدق والله تحريتها حرمة عزااام
أسما ضحكتوقالت : مالت عليك فشلتني يلا فارج
ذياب :زخي أختج اللي ذبحتني من الصبح وهي لاصقه فيني
أسما :أمووون داخل بتعطيج حلااااوه يلا دشي
دخلت أسماوهي تبتسم : فشلني أدري به
أمانيابتسمت بحرج : فشلني أنا شو فشلج انتي ..! أونه حرمة عزام
أسما ماتتضحك : ههههههههههههههه
أمانيمستحيه : هي هي اضحكي انتي ..!
أماني :قبل ع باله أسما والحين أميره وباجر الله يعين منو بيسميني
أسما :لاحظتي سبحان الله ..!
أماني :اشك آخر شي يباله نظاره طبيه
أسما :وأنا بعد حاسه الصراحه
طالعنيوهو يقول : ها تجهزتي خلاص ..
طلعنا منالفندق ورحنا للسياره
قال وهويشغلها : أف حر الامارات يذبح
ابتسمتوقلت : يشوي مو بس يذبح
طالعالشارع وقال : الاربعا بليل ان شالله بنروح للمطار والخميس الفير ع الساعه ثنتينونص بنكون في الطياره
عزام وهويطالع الدرب : بنروح المارينا عسب تاخذين لج بدلات
طالعتهأميره : بس أنا خذيت معاي
طالعتالشارع وقلت : حلوه بوظبي
عزام :تبين تروحين للكورنيش
قلت وأناأطالع القوارب والسفن اللي ع جنب البحر : لأ بـ هالحر أشك اني بنشوي
ابتسمعزام وهو يدور على باركن في باركنات المارينا
طالعتالساعه وقلت : مو جنه زحمة وايد
طالعتهوقلت : ما أحب الزحمه
عزام :وأنا عكسج ما أحس الطلعه طلعه لو مب زحمه
مشيناالين ما دخلنا قال : تتغدين قبل ولا ..؟
هزيت راسيوقلت : مب مشتهيه لو انت تبا تاكل كل
مشيناناخذ بدلات وملابس للسفر وبعض المستلزمات اللي بنحتاجها في السفر
حسيت عمريمستانسه للحظه ..! وتوقعت أحمد أخوي واقف يمبي بس للأسف كهيئه يمكن بس أحمد قلبهغير ومكانته بقلبي غيرر واللي واقف جدامي عزااام اللي أروى كل حياته وأميره ماتعني له شي ..
بعد ماخذينا لنا أغراض وسوالف للسفر رجعنا للفندق ع المغرب تقريبا .. رتبت أغراضي وأغراضعزام
طالعته :والملابس اليديده ..؟
قلت : مايصير نلبسهن وهن مش مغسولات بيينا حساسيه
قلت :مالك أوكي أما أنا لا
قلت :مليون شخص يغسل بنفس المكان ما أحب
قلت بغيض: شكلي بنقعهم في الماي اهني في البانيو
لمحتابتسامه على ويه عزام وهو يقول : أميررره انتي صدق غير
قال : لونوال أختي بتقول ايدي بتخترب بشرتي بتاخذ لون ههههههه
ابتسمتوقلت : هي تربت على هالشي خلاااص لازم تكمله كل واحد وتربيته
عزام طالعالدريشه : لا هي ما كانت جي
سكت وبديتأطلع الأسعار من ع الملابس
قلت : لأأتونا متغدين العصر
وقف عزاموقال : خلاص عيل أنا بنزل بشم هوا شوي
قلت :أوكي وأنا برتب الملابس
بديت أرتبوأسوي ومر الوقت وأنا أغسل ملابس في البانيو وأضحك على عمري بس جد غسيلهم ما أثقفيه أكيد سويتوها ...! <<< بلاش فضايح يا بت ههههه
بعد ماخلصت تسبحت وطلعت أترتب شوي لأني هلكت من الغسل والفرك بالايد
سمعتالباب يندق .. رحت وفتحته
دخل عزاموهو هلكان قال : ها خلصتي ..؟
عزامابتسم وقال : بسير بتسبح
قلت : ديربالك تراني معلقه الملابس في كل مكان عن يطش ماي وانت تتسبح
ضحكتورديت سكتت لما شفت ملامح عزام ورحت أجفف شعري واتعطر واحط كريمات
طالعتالموبايل بعد ما خلصت .. قلت لازم أرسل مسج لأمونه اشتقت لها بس تذكرت بعدين أكيدهي مع ماما أو تشوف لها فلم هندي ..! أشك حلم حياتها تتقابل مع ممثلين بوليوود
طالعت صوبعزام وهو ياي بالفوطه نزلت راسي استحيت
ما أعارنياهتمام وراح يتصل وهو يغير ويمشط شعره استغربت لـ هالدرجه الأولاد يسوون كل شيبوقت واحد اما نحن البنات بالعكس ..!
بعد ماخلص وصكر من عند ربيعه قال : تنزلين ونتعشى تحت ..؟
طالعنيوتقرب كأنه تذكر شي وقال : تصدقين صار لنا اربعة ايام متزوجين
عزام تقربوهو يقول : أميره ..!
رفعت راسيطالعته بنظره ورديت نزلت راسي
عزام قعديمبي ومد يده ليدي وقال : أميررره انتي مب ناويه تنسين كل شي صار
رفعت راسيأطالعه وقلت : لو انت بتنسى أنا ما بنسى
عزام رفعشعري عن ويهي قال وهو يقرب ويهه من ويهي : انتي كان فيج شي أول يوم ..؟
هزيت راسيوأنا مرتبكه : لأ
عزام وبدايحس بأنفاس أميره المتسارعه وهو قريب حيييل : أكييييد
واقتربتملآمح ويهي من ملآمح ويهه
حسيتبأنفآسي بدت تتسآرع وتتقطع بنفس الوقت .. مسكت كتوفه وقلت بألم : ابعد عني أحسن لك
مشعل :ليييش انت مب ناوي ..؟
ذياب :لأأ أنا وين والسفر ويـــن
ذياب :أحس ايدي ما تساعد يعني ما بتهنى
مشعلابتسم : هههههه يحليلك
ذياب :مشعلوووه لا تضحك ترا ربك يراوي
مشعل : لاأعوذ بالله بعيد عني يابوي بعيييد
ذيابابتسم : باجر الفير طيارة عزام
مشعل يعنيتقريبا اليوم بليل
مشعل :تدري والله أنا أستانس ع السفر بليل
مشعل : ياريال والله تروم ترقد على راحتك وخاصة عاد اليهال الحشره يرقدون هههههه
ذياب :صدقك ههههه يلا بس ايدي تتعافى
مشعل :مريوم وأروى بيسافرون مع محمد
ذياب :آها زين يتقابلون مع حمود
مشعل :يمكن والله ما أدري ..!
ذياب :اسوم ذابحتني الا تبا تسافر وعاد الله يخليك الوالد مب متفيج لها وأنا ايدي مكسوره
مشعل : خلتسافر مع مريوم أختي انزين
مشعلابتسم : برمسها يمكن توافق
مشعل :نجرب لأنه بعد باقي على سفرهم أسبوع
ذياب :زين وهناك تشوف حمود اللي ميته عليه
طالعتهوأنا منزله راسي : خلصت
عزام تنهدمن غير ما يطالع أميره وقال : يلا نمشي الحين بييون الحمالين يشلون الشنط
مشيتيدامه حسيت بيده تنمد ليدي
طالعتهورديت نزلت راسي لما شفته متضايق ..!
عزام وهويتكلم في التلفون : خلااص أنا بس أوصل المطار بتصل فيك وتعال خذ السياره .. أوووكي.... خلاص بحطه هناك .... تامر بشي حبيبي ........ الله يسلمك ....... مع السلامه
عزام وهويلعب بتلفونه : خذيتي كل شي
عزام و هويضغط على جراوند عشان ننزل تحت : بلاج ساكته ...؟
قلت وأنامستغربه : ما بلاني شي
عزام بدايعابل بالتلفون الين نزلنا وخلص اجراءات الفندق ورحنا للسياره
طالعالساعه وقال : بعدها تسعه أحس مبجر
قلت :دامك تقول الطياره هنتين ونص أحس مبجر
عزام وهويطالع الدرب : بس تدرين نروح مبجر أحسن قبل الزحمه اللي أموت منها
سكت عزاموأنا سكت استغربت من تصرفآته نمنآ على هوآش وحشره بس الغريب انه الصبح ولا كأن أمساشتد بينآ الكلآم ..
طالعنيوقال : اروى .......
مشكله ..~ لا صرت كآتم جرح ومحد بك درى ..
لو خفيتهوسط قلبك تفضح الجرح العيون ..،~
سافري كآن يرضيك السفر .. جربي لو ورى ليلي صبآح..~
بدلي الرملبأموآج البحر .. واتبعي الغيم تحملك الريآح ..~
سافري لينتبكين المطر .. واضحكي لين ما يضيق البرآح ..~