لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 02:40 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالتاسعه


قلت بصرامه : ومن قااال اني بيي معاكم ...؟؟

أحمدطالعني وقال : أميرررره ..

قلت وأنامخنوقه : حرااام عليه أحمد ..!! خل يحس شوية على دمه ..

أحمد وهومتدارك أعصابه : لا تنسين انه ريلج ..

قلتبسخريه : لا والله ..!

أحمد :أميررره عنادج ما بيفيدج ويزيد عزام عناااد انا اعرفه زين..

قلتوالعبره خانقتني : يوم يعرس علي برااايه يطلعني يحبسني بس الحين ماله حق ..!!

أحمدبهدووء : أميررره الله يهديج ملج عليج الريااال ..!!!

قلت وأنااصيح : أحمد شاللي جلبك عليه ..؟؟

أحمد وهومقهور : أميررره انتي ما تعرفين عزاااام ..!! عزام لو ماسوى اللي براسه عادي يسويبج أي شي ...!!

قلت بقهر: يسوي اللي يبي يسووويه .. بس أنا من الحين أقول لك هالانسان أنا ما أطييييييقه..

أحمد :انزين خلاااص اهدي الحين بنوصل للمطعم ..

،

،

هه هذا منأول يوم قام يمشينا على كيفه ..!! لا والأحلى لاااعب براااس أخوي لعب وماسك عليهجيكات وقضيه ..!!!! لا والأكثر أنا الرهينه ..!

بس واللهيا عزااام على أني ضعيفه وما أعرف أخذ حقي بس هالمره حق أخووي ماخذته يعني ماخذته..!

،

،

أحمد بركنسيارته يمب سيارة عزام وقال : يلا ننزل ..

طالعتهوقلت بعناد : مب نااازله ..

أحمد :أميررره يلا نزلي ..

قلت وأناأزيد عناد : مب نااازله .. روحو تغدو وردو ..

أحمد : أميررررهانزلي ..

قلت وأناأصيح : أحممممممممممد ..

أحمد تأثروقال : خلاااص اموور يلا عنادج ما يفيد نحن وصلنا ..

قلت بخووف: أحمممد مابا ..

أحمد طالععزام قاعد يعدل غترته وهو يطالع عمره بالمخفي اللي بسيارته ..

أحمد :هذا عزام نزل من سيارته .. يلا نزلي مب زين جي ..

قلت بألم: أحمممد قول له مررره ثااانيه .. والله اني تعبانه ..

أحمد :أميرررره يلااا ..

قلت بخووف: انزين اقعد معااي ..

أحمدابتسم يطمنني : لا تخاافين ..

رفعت طرفالشيله عشان أتغشى .. لأن ويهي أبد ما يساعد ان أحد يطالعه

نزل أحمدونزلت ورحت صوبه ..

تقدم عزاموابتسم : يلا مشينا ..

مشيت يمبأحمد ومسكت يده وأنا خايفه ..

/

.

/

ذياب :أسوووم وصمخ ..!!

أسما يتتضحك : هلاأأ ..!

ذياب :التلفون صااار له ساااعه يرن وينج ..؟

أسما وهيتضحك : موجوده بس كنت ألاعب ميثاني ..

ذياب :انزين يلااا اجلبي ويهج ..

أسمارااحت صوب التلفون وردت : السلام عليكم ..

مشعل :وعليكم السلام ..

أسما منسمعت صوته حست الأرض تنشق وبتبلعها : هلآآآ مشعل ..

مشعل : اشحالج أسما ..؟

أسما :بخيررر الله يعافيك ..

مشعل :ذياب موجود ..؟؟

أسما : هيلحظه شوي ..

صدت أسمالذياب وهي شوي وتنعصر من الحيا : تلفون ..

ذياب بدوناهتمام : منو ..؟

أسما :مشعل ولد عمتي ..

ذياب :الهررررم اتصل وأخيرررااا ..!

راح ذيابللتلفون وقال : هلا بالقاطع هلآآآ

أسماطالعت ذياااب مستغربه وهي تشووف غباااء الأولااد ..

ذياب :آفأ ....... ما تسأل عن ربيع عمررك ولا تدق ....... هي أدرري ابوووي خبرني .....لا عادي ولا يهمك ............ لا تلفوني في الحجره وأنا في الصاله ........ هيوقفت هالسمستر ........

طالعتهأسما وقالت : أنا رااايحه أتغدا جان تبا تعاال ..

ذياب مارد عليها وبدا يكلم مشعل

/

.

/

نوالمقهوره : هي والله ميمي ما أجذب عليج ..!

ماريا :حلفي بس ..؟؟

نوال وهيودها تموت من القهر : يقول لج أبوووي اليوم ملج عليها ...!!!

ماريامستغربه : حلفي بس عزام أخوووج خطب أميرروووه بنت الفراشه ..؟

نوالمقهوره : ومب قاهرني غيررر هالشي ..

ماريا : ماحصل غيرها يعني ..؟

نوال :أنا أدررري ..!!

ماريا :ولا يهمج باجر بيطلقها ويردها بيت أهلها ..

نوال : شـيصبرني لـ باااجر وبعده يا ماااريااا ..؟؟

ماريا :ما عليج منها بنروغها ان شالله بس لا تحاتين ..

نوال :والله اني بموووت قهر ..

ماريا :خايفه منها يعني ..؟

نوالبتكبر : لأأأ وين .. أنا نوال بنت عيسى أخاااف من أميروووه ..؟

مارياابتسمت : هي أباااج جذا ..!! خلج من أميره الحين ترا اليوم العصر يبي لنا طلعه ..

نوال : هيصدق بس يمكن ما اقدر ..

ماريا :شو ما تقدرين انتي الثانيه بعد .. نسيتي انه الخميس .؟

نوال :أوووكي خلاااص بدبر لج وقت فراااغ وبنطلع ..

ماريا :وبعدين تعااالي اش وراااج عسب ما تطلعين ..؟؟

نوال تضحك: ناسيه اني اليوم بروح بتدرب عسب الليسن ..!

ماريا :هــــــي صح نسيت انج تتدربين ومتى بتقدمين ..؟؟

نوال :قدمت خلاااص .. بس باجي أسبوع وخلاااص ببدأ ان شالله ..

ماريا :أوووكي عيل دبري لج فرصه اليوم عسب نطلع ..

نوال : منعيوني .. تامر أمر يالحلو انته ..

/

.

/

عزام بعدما عطا المنيو للريال وروح عنا ..

رفع راسهطالعني بس لف ويهه يطالع أحمد مره ثااانيه لأني متغشيه وماشي أمل ..!!

أحمد قاعديدام عزام لأن من وصلنا اخترت المكان اللي ما أشووف فيه عزام فـ قعد يمب أحمد معانه بالجهه المواجهه بس المهم مش مواجهته هو ..~

كان وديان يختار ناكل بمكان العوايل أو المفتوح لكنه اختار كبينه..!! يا كرهي .. بنجبرانزل الغشوه يوم ناكل ...!!

قبل لاييبون الأكل أحمد وعزام كانو يسولفون وأنا أطرش بالزفه ..!! ولا فاهمه شي من اللييقولونه .. طووول الوقت يرمسون عن الشغل ... أهووون من أي موضوع ثاني ..

أحمدطالعني وقال : عن اذنكم شوي ..

مسكت يدهبسرررعه لا اراديا بس طالعني يطمنني وهو يقول : بس شوي برمس في التلفون شغلهضروريه وراااجع ..

فهمت منحركة أحمد يبي يخلي عزام على راحته ...

نزلت راسيبقهر وأنا أشووف احمد طلع من الكبينه ..

وما عطانيأي فرصه ..

ما كانودي أنحط بموقف مثل هذا وبالذات مع عزااام ...

عدوياللدود ..

بالفعل ..أكره انسآن شفته بحيآتي ..

ما حسيتالا بيد تنمد لغشوتي

شهقت منالخرعه وأنا اشوف الغشوه تنسحب

وهو يسحبطرف الشيله يقول : قاهرتني الغشوه ...!!

كان وديأشهق من الخووف بس سكتت واكتفيت بملامح ويهي البارده مع ان بداخلي بركااان يغلي .... وثبت مكآني جآمده

طالعنيباستغراب وقال : شكلج صحتي عددددل اليوم ....؟؟

رفعت يديعلى شفايفي ما عرفت شـ قووول بس بالفعل شكلي غلط لأني صحت عن خاااطر ..!! هه أصلاصااار لي أسبوعين وأنا ميته صياااح والسبب حضرتك ..

حتى مافكرت اليوم اني أحط كريم على ويهي قبل لا أطلع ...

وغير جذيشفايفي ويهي خدودي كل شي غدا مصفر من الأرق والتعب

عزامابتسم باستهزاء وقال : بلاااج ساكته ..؟؟

ما قلت شيولفيت ويهي .. ما حسيت الا وعزام قام من مكانه ويلس يمبي مقابلني وهو يقول : ليييشما تردين ...؟؟

رفعت راسياطالعه وأرد بس مسرع ما نزلت راسي من الغيض والحيا لأني أول مررره أكلم ريال مااعرفه ...

دعيتبداخلي يقوم لأني ما أقدر أقعد اكثر وأنا صآمده للحين

عزامابتسم وقال : على رااحتج .. ما تبين ترمسين لا ترمسين وراااج وراااج والزمن طويل..

قلت بغيض: ممكن ترد مكانك احمد بيي الحين شو بيقول عنا ..

مد يدهليدي وقال : ليييش العصبيه تراني ريلج ..؟

قلت وأناأهمس بقهر : اترك يدي أحسن لك ..

ابتسمبسخريه وقال : مرخص ما طلبتي ..

قام ورجعمكانه وهو يقووول : تصدقين تمنيت اني اليوم اللي أملج فيه أشووف مرتي بدون مكياج.. بس ما توقعت جي عاديه شراتج ...!

انصدمت ..الواحد يوم يتزوج يقول لـ مرته حلوووه ما يقول لها عاااديه .........؟؟

عاديهمررره وحده .. ادررري ان جمالي عادي ...!!

بس مب لـهالدرجه التجريح ..

مب لـهالدرجه التجريــــــــــــح ....

هذي هيأولى خطوات التدمير اللي قاعد تتخذها ضدي يا عزام أدري تحطمني ومتأكده

وبعدينأصلا ومن الأساس رايك ما يهمني ..!!

تمالكتأعصابي وأنا أقووول بداااخلي ... أكيييد يبي يقهرج يا أميررره سكتي أحسن لج ...

قال وهويبتسم : شكله كلامي ما عجبج ..؟؟

قلت بتكبر: لا عجبني وااايد لأنه الصدق ..

طالعنيوقال بسخريه : وأخيرا نطق الحجر ...!

حسيتبداااخلي انه بااايخ ... بس بنفس الوقت مغروور ومتعجرف وعنجهي ومتكبر .. كل الصفاتالشينه فييييه ...

عزام :خلينا نتفق متى تبين العرس ..؟؟

سكتت ومارديت ..

عزام :يالله ما صدقنا رمستي قبل شوي .. تردين تسكتين ...؟؟

أميره :مـ أدري برااايك ..

عزامباستفسار : وين تبينه وكييف تبينه ...؟؟

أميره :سو اللي تبا تسويه ما يهمني ...!

عزام قالوهو مستانس : يعني تأكدين لي ان انتي ما عندج ذوووق بـ هالسوالف ..

قلت بقفطهعسب يتأدب : هي ما عندي ..

عزام تعجبمني وقال يرد يقفطني : أدرري مبين عليج .. حتى بيوم ملجتج ما فكرتي تتعدلين ...!

ما رديتعليه لأنه قاااعد يتمادى بالكلااام ويجرح أكثر وأكثر ومتأكده من تصرفاته ..

ما حسيتالا وأحمد دااخل الكبينه وهو مبتسم : رجعت أنا ..

عزامابتسم وقال : ما بغيت .. المهم اش قااال ..؟؟

أحمد : لاكل شي أوووكي ..

طالعتأحمد وحسيت بالقهر اللي بقلب أخووي .. بحرق قلبك يا عزااام مثل ما حرقت قلوبناكلنا ..!!

/

.

/

مرن ثلاثأيام ع الملجه وعزام ولا يوم سأل عني ..!! بس أحسن .. زين يت منه ..

لكن اليومالصبح فاجئني أحمد يوم يا وقال لي ان عزام يبي يزورنا اليوم ..

حسيت بقهرلما قال لي أحمد جي ..

ما كانودي التقي مع عزام بعد ذاااك اليوم .. لأنه عديم احساس ويقعد يجرح طول الوقت ..

،

،

أماني :يلا أموور تعالي بحط لج شادو ..

أميرهبدون نفس وهي تمشط شعرها : مالي خلق ..

أماني :شاللي مالج خلق بعد ساعه ريلج بيي ..

أميرره :ويعني ..!

أماني :ها ريــلج يالهبله ..!! أخاف بااجر يشوف له شوفه ثانيه والسبه انتي ..!

أميره :أوووف انزين تعاالي ..

أماني :مخورتج أي لون ..؟

أميره :بنيه

أماني :أوووكي بحط لج بيج خفيف وشوية جحال مع قلوس وبلاشر ..

أميره :لأأأ مابي بلاشر ..

أماني :بالعكس بعد البودر بيخلي ملامحج كيوووت ..

أميره :ما أحبه أموون يكبرني

أمانيغمزت لي : ترااا هالمهم ...

أميره رمتعليها الوساده : سخيييفه .. حطي انتي حق ريلج ..

أمانيرفعت يدها : يااااااارب بس متى ايي هالريل ..

أميررره :ماااااااالت صج بنااات آخر زمن ..

أماني :يلا أمووور بسرررعه

أميره :أووكي حطي بس خفيف ..

أماني :ولا يهمج

حسيت بقهروأنا قاااعده اتزين اليوم ... لأنه بيعتقد اني تأثرت من كلامه ذاااك اليوم ..

صديت علىأماني وقلت : خلاااص مابي بروووح بغسله ..

أماني :أموووووور شو تغسلينه ..

وقفت وأنابطلع : مابا ..

أماني : واللهجان غسلتيه بزعل ..

قلت :انتي اللي حلفتي انتي اللي بتصومين ..

أمانيتصرخ : أمووووور يالهبله ..

طالعتهاوقلت : بلاااج صرعتينا ..؟؟

أماني :هبله انتي من أول شي تخلينه يروووح يشوووف غيرج ..

قلت :برااايه ما يخصني ..

أماني يتوسحبتني : والله انج غبيه وفاااهيه بعد .. وأنا أقووول لو تلبسين تنوره وقميص بعدأحلى ..

أميرهبقهر : لو على قص رقبتي ما لبست له اليوم تنوره وقميص ..!

اماني :انزين المهم تعالي خل أخلصج الرياال على وصول ..

،

،

تقدمت عنباب الميلس وأنا متردده ..

أماني :يلا دشي ..

لفيتأطالعها : بس أحمد محد ...؟

أماني :لا تخافين أنا وماما موجودين في البيت وبعدين حبيبتي اعرفي انه ريلج خلاااص ..

قلت بقهر: حتى ولو ..؟؟

أماني :انتي دشي بس سلمي عليه وسولفي معاه شوي وأنا داااشه ان شالله بييب العصير

قلت : لاتتأخرين ..!

أماني :ان شالله ..

دخلت وأنامتردده .. أدش ولا لأأأ .. ودخلت بعد ما دقيت الباب ..

قلت بصوتواطي : السلام عليكم ..

رد عليووقف : وعليكم السلام ..

تجدمت بسما رحت عنده وقلت : تفضل ..

مد يدهوقال : شخبارج ..؟ ...

تفشلتومديت يدي من بعيد له : بخير الحمدلله

ورجعت لـمكاني وقعدت ...

سكتنا شوي..!! بس هو اللي بدا وبادر بالكلام ..

طالعنيوقال : مستغربه صح ..؟؟

رفعت راسيوقلت بحيا : من ...؟؟

عزام : منييتي ..؟؟

قلت وأناأهز راسي : لا عااادي ..

قالبسخريه : اشوووفج كشختي ..؟؟

طالعتهبقهر وقلت عشان أسكته : لولا أموون جان ما كشخت ..

عزامابتسم يغيضني : المهم .. هذي لج ..

ومد ليكيسة حمرا من باريس غاليري ..

خذيتهاوحطيتها على يمب : شكرا ..

عزام :المهم أنا ياااي اليوم عشان أحدد معاج موعد العرس ..

قلت بصدمه: شووووووو ..؟؟

ابتسمبسخريه : بلاااج زغتي ..؟؟

قلت : لاما شي ..!

عزام :بعد ثلاث اسابيع أوووكي ..؟؟

قلت بقهر: مثل ما انجبرت فيك وكل شي كان على كيفك .. حدده على كيفك ..!

عزام ولاكأني أثرت فيه : خلاااص عاد استعدي بعد ثلااث أسابيع ..

حسيت الجوبدا يتوتر وبديت أعصب من اسلوب عزام المستفز .. اللي يحاول يغيضني ويرفع ضغطي علىأي شي تااافه ..

عزام :ومهرج عند أخوووج أحمد جان تبين تسوين شي ولا تاخذين شي ..

ما رديتعليه وحسيت اني بالفعل صرت لعبة عزااام ..

عزام وهويكمل : صح ولو ع الصالون بتيي لج وحده تعرف بـ هالسوالف وبتوديج وبتردج لأي مكانتبين .. وبتروح معاج السوق ..

قلت وأنااوقف : شكرا مابا منك شي ..

عزام وقفوقال : عيدي ..

قلت : خلخيرك لـ عمرك .. مابا منك شي ..!

عزام تقدممني .. خفت ورجعت لـ ورا .. قال بصراامه : والله ان ما سويتي اللي اقول لج عليهلأطلعج اليوم من بيت أهلج وأخلي قلب أمج يحترق عليييج ..

قلت وأناخانقتني العبره : برااايك ما عاد يهمني شي ..

عزام :أوووكي .. يعني تبيني أطلعج من هـ الدقيقه من بيت أهلج ...؟؟

قلت وأنامقهوره : انزين انزيييييييين خلاااص بسوي اللي تباااه بس اتركني بحااالي ..

عزامبسخريه : خلاااص اجهزي عاد من باجر بتيي لج هذي اللي اسمها نادين وبتوديج معاهاالصالون والسوق ولكل مكان تبينه ..!!

مسحتدمعتي اللي كانت بتنزل ويلست

خذيت نفس: بشرط ..؟؟

قال وهويقعد : قولي ..؟

أميرهبتردد : بسوي كل شي وبطلع معاها بس لا تتصل فيني ولا تييني ليوم العرس ..

طالعنيباستنكار .. قلت بسرعه : مثل ما أنت لك شروووط هم أنا لي شروووط ..!!

قال وهوشبه مقتنع : المهم تسوين كل شي أقول لج ايااه ..

ثواني الاوباب الميلس يندق .. ودخلت أماني مبتسمه ..

أماني :السلام عليكم ..

عزامابتسم : وعليكم السلام ..

أمانيتقدمت : اش حالك عزام ..؟

عزام :بخير الحمدلله .. أماني ..؟؟

أماني :هي أماني ..

عزامابتسم : يا هلآآ ..

تقدمت عنهوقدمت له العصير : تفضل ..

عزام خذاهعنها وقال : شكرا ..

أشرتلأماني بعيوني انها تيي وتيلس .. أشرت لي بلا وتوها بتطلع ..

عزامزقرها : أماني ...؟؟

أماني لفت: نعم ..

عزام :تعاالي يلسي وياانا ..

أماني :لاا عادي برووح ..

عزام :بسولف ويااج شوي انزين ..

أمانيابتسمت : أوووكي

يت قعدت.. حمدت ربي انه رووحه طلب منها هالشي ..

قال عزام: سمعت عنج ملسونه ..؟

أمانيوجنها تعرفه من زمان : أحمد مب مقصر صح ..؟

عزامابتسم : ههههه لا ما عليج منه ..

أماني وهيتطالعني : ترا أموور ما ترضى عليه

عزام يبييغيضني : هي تراااها ضحت على شاانه

أماني ردتوهي مب فاهمه على معنى كلام عزام : متى بتسوون العرس نبي عرس خلاااص ملينا ..

حسيتبغباء أختي .. بس حسيت ان كل الخوات جذي .. لااازم يحرجن خواتهن اللي أكبر عنهن ..بس الدور ياااي عليج يا أموون ..!

عزامابتسم : بعد ثلااث أسابيع ان شاء الله ..

أمانيبفرحه : صج والله .. اووويه بس أمووور موووول مب جاهزه ..

عزام :ولا يهمج بنطلعها ونوديها للسوق اللي تباه ..

أماني :دام جي أوووكي ..

عزام :خلاااص عاد يوم الأربعا بنروح لـ سوق الذهب اش رااايج ..؟

أمانيرفعت جتوفها : ما أدري اسأل أختي ..!!

قلتبخاطري .. هذا شاااف وجود أماني فرصه واستغلها ..!! يعني تبي تشوفني وكلامي دخلوطلع بنفس الوقت ..

وبعدين......

حسيت بقهروهو يكلم أماني .. أنا حرمتك اش له تكلمها ..!! بس من حقه لأني أنا واليدار واااحد..!

عزام : اشقلتي أميرره ..؟

أميرهانتبهت له : نادين بتوديني ..

عزام : بسالسوريه اش دراها في الذهب بيخرطون عليها بالسعر ..

أميره :خلااص أحمد بيوديني ..

عزاميذكرني : بس أحمد عنده ملف ولااازم يخلصه خلااال هالأسبوع تدرين من بعد الأزمهالقضايا كثرت ..!

قلت بقلةحيله : برااايك ..

أمانيابتسمت : يعني يوم الأربعا بتوديها ..؟؟

قلت وأناأطالع أماني : بتيين وياي لأن أحمد ما يرضى اروح بروحي ..

عزامابتسم لأماني وهو سافهني : خلاااص تعالي و بشتري لج هديه من سوق الذهب ..

أمانياستحت : مب لااازم تكلف ع عمرك ..

حسيتللحظه .. ان اماني تنفع تكوون عرووس .. اسلوب وكل شي فيها ..!! بس عمررري ما رحأتمنى مثل هالحيااة لأختي ..!! ولا اي وحده من البنات ,, ما ودي أحد يذوق طعمالمراره ..

ابتسم ليعزام وقال : ها أميرره خلااص يوم الأربعا قولي لـ نادين ما تمرج ..

كالعادهبصووت واطي : أووكي ..

أمانيوقفت : يلا عن اذنكم الحين ..

عزام وهويبتسم لها قبل لا تطلع : لا تنسين يوم الأربعا بنطلع ..

أمانيابتسمت له وهزت راسها وطلعت ..

عزامطالعني باستنكار : عكسج تصدقين ..!

طالعته ..ودي أرد بس بعدني مب ماخذه عليه .. اكتفيت بأني أقول : أكييد محد متشابه بـهالدنيا ..

عزامطالعني وقال : تثبتين لي ان انطباعج انتي هو الصح ..

أميره :ما أدررري ..!

عزام وهويطالع تلفونه : برد الشركه أنا ..

وقفتبمعنى أتمنى الفكه وقلت : الله وياك ..

عزام احترمن تصرفي ويبي يغيضني وقف وتقدم مني ..

شكله يبيينتقم ويعرف نقطة ضعفي

بديت أرجفكلمآ تقرب ..

حسيتوقتها قلبي بدا يخفق بقووووه ..

يـ ليتنيما قلت شي وتميت ساااااااااكته ..

شكلياليوم ماكله أول كف من يدك يا عزااام ..



انتهى /~




همسه



ڪَڵ عآم [ۈآنتم] بخيږ ۈصحـہۧ ۈڛڛڵآمـہۧ




وقفة



الذنب ذنبي فما يشـــجيك من ألمي .. يا عذبة الروحأنت الــروح فاحتكمي

صونيدموعك لا تأسي على رجل أزرى به الحب واخف الدمع وابتسمي ..~

"يحيى توفيق "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 02:41 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالعاشره


عزام احتر من تصرفي ويبي يغيضني وقف وتقدم مني ..شكله يبي ينتقم ويعرف نقطة ضعفي اني ارتبك كلما تقرب ..

حسيتوقتها قلبي بدا يخفق بقووووه .. يـ ليتني ما قلت شي وتميت ساااااااااكته .. شكلياليوم ماكله أول كف من يدك يا عزااام ..

مسك ويهيوقرب منه وطبع قبله على خدي ...

ارتبكت حسيتلو الأرض وقتهآ تنشق وتبلعني ...!!

يكون أحسنمن هـ الموقف وأنا كارهته ..

ابتسم وهويرجع قذلتي لـ ورا : باااي يا حلووووه

ارتبكتونزلت راااسي واكتفيت بأني أعض شفاتي ..

قال : لاتنسين الأربعا بمركم .. وبخبرج قبل ..

قلت وأناخايفه : انزين ..

قال وهو واقفقبالي : يلا مع السلامه ..

قلت وأناأبتعد وحمدت ربي مليون مررره انه ما أحرجني أكثر : مع السلامه ..

طلع عزامومن شفته من الدريشه ظهر من البيت بكبره .. تنهدت بارتياح واني افتكيت منه ..

دخلتأموون وهي ميته ضحك : بلاااج ..؟؟

انتبهتلها وقلت : هااا ..؟؟

أماني :بلاااج مستويه سمنديقه ..؟؟

ابتسمت :ماااشي بس فيني رقااد ..

أمانيتضحك : رقاااد ولا تحلمين في نااس ها ...

قلت وأناأخطف : يا سخفج ..!

أمانيتضحك : يالله وين رااايحه تعالي سولفي معااي شوي ..

قلت :مالي خلق بروووح برقد وقولي لماما لا توعيني الا يوم رووحي انش ..

أماني :انزيييين تعالي نشوف الهديه اللي يابها ..

قلت بقهر: شوفيها رووحج مابا ..

أماني وهيتضحك : أوووكي بترياج يوم بتنشين بنشوفها مع بعض ..

دخلتالحجره وسندت ع البآب ..

لمست خدي.. وتذكرت الموقف

نزلت رآسيبحرج .. واحمرت خدودي

يـ اللهاش قد محرررج .. ! هذآ واهي بس قبله ...

/

.

/

في بيتعمة عزام ..

أروىتطالع مريم بقهر : حـ ************ .. والله ما يستاااهل ..

مريم وهيتلعب بالموبايل : تبين تحتشرين اطلعي من حجرتي ..!

أروىمقهوره : هذا بدااال لا تأزريني وتهديني ..!

مريم لفتوطالعت اروى : غبيه والله غبيه وطول عمرج بتظلين ..!! روووحج ضيعتيه بـ سوالفجوغباءج ..

أروى تصرخ: انجبي ومالج خص

مريم وهيترص على أسنانها : مدري عقلج المصدي لوين بيوصلج يا حكيمة زمانج ..

أروى تصيح: بس لييييييش يسوي جذي ..

مريم رققلبها على أختها : انسيه أروى الريال مالج يعني متزوووج

أروى تصرخ: والله بخليه يطلقها .. صدقووووني ..

مريم عصبت: وبعدين معاج انتي تخربين بيت الريال ..!! مثل ما خربتي بيتج تروحين تخربين عليهحياته ..

أروى وهيتصرخ بقهر : مااااااالكم خص فيني

مريم وهيمتمالكه أعصابها : طلعي من حجرتي أروى وبعدين عزام الحين متزوج ما ينفع الندم ..حاااولي تعدلين من عمررج عسى تلقين غيرره .. والله يرزقج باللي أحسن منه

أروى تصرخوهي طالعه : ان ما خليتها تندم لأنها وافقت عليه ..

مريمتنهدت بتعب : الله يهديها ..!

دخل مشعلمستغرب : اش فيها تصيح ..؟؟

مريم وهيتطالع مشعل : هلا مشعل

مشعل : اشفيها تصيح ..؟

مريم :يعني ما دريت ..؟؟

مشعل :ليكووون عشان عزام تزوج ..؟

مريم : هيبعدها كانت تبيه ..

مشعل :الله يهدي الاثنين محد يعرف اش صاااير ومخلي الاثنين ما يطيقون بعض ..!! ما نقدرنوقف بصف أي أحد ..

مريم :وانت الصاج لأن محد يعرف بالصدق غيرررهم .. وهذي حياة زوجيه يعني فيها أسرار ..

مشعل :الله يهديهم .. صح بتين اليوم معاي نروح بيت خالي بو حمود

مريمابتسمت : أووكي

مشعل وهويضحك : ترا حمود ما بيحضر عرس عزام ..

مريممحبطه : لا تقووووووول ..!!

مشعل :صدق والله يقول خلاااص بيخلص الحين وبيرجع

مريم بفرح: صج والله ..!

مشعل : لاتفرحين وااايد ترا بيرد مره ثانيه عشان يتدرب هناك

مريمباحباط مره ثانيه : لا تقووول ..

مشعلبغايضها : بس أنا شام ريحة عرسين جريب ..!

مريماستحت وضربته : اجلب ويهك شعلول ..

مشعل :أوكِ يلا تزهبي بنروح لهم

/

.

/

دخل وهوتعبان ومستانس لأنه يقدر يرفع ضغطها بسرررعه مع انها هاااديه بس يبين عليها انالدم يغلي بـ عروقها بس يتكلم ..

طالعالتلفزيون كالعاده شغال قال بسخريه : يالله هذي حاله ..!

شاف روزهوهي تنظف الدري : وينها نوال ..؟

روزه :فوق داخل حجره

مشى عزامبدون لا يرمس ..

روزه تصرخ: بابا في ياكل ..؟؟

عزام :لأأأ بعدين

رقى عزاموشاف أخته يالسه تتابع تلفزيون ..

قال :السلام عليكم

ما ردتعليه

عزام : ردالسلام واجب يالأخت ..!

نوال ماطالعته ولفت ويهها ..

عزام يكرهحركتها هذي لما يكلمها ..

تقدم عنها.. حس بسخافته في البدايه هي أصغر منه بسنواااات ..!!

بس لبسهايقهر ..!

مسكها منقميصها : اش هاللي لابستنه ..؟؟

نوال وهيلافه : انت اش لك ..

عزام شدشعرها وهو مغتاظ منها : اش هاللي لابستنه أقول لج ..

نوالتألمت : يعني حرااام الواحد يلبس في بيته

عزامرماها ع الصوفه بقوووه وقال : تلبسينه لما تروحين لبيت ريلج مب اهني فااااهمه ..

نوالمغتاظه منه : اسكت انت ياللي خطبت بنت البشكاره

عزام تجدمعنها يكفخها بس سمع صوت روزه : نوال تلفون ..

صرخ عزام: سيررري صكررررريه

روزه تخرعتونزلت ..

عزام تقدمعنها ومسكها من شعرها : عيدي ..

نوال وهيمعصبه : مالقيت أحد غير بنت الفراشه هذي ..!

عزامسحبها من شعرها : تسواج وتسوى طوايفج بعد ..

نوال بدتتصيح من الألم : لعبت عليك وخلتك تنزل اسم الجبيله ..؟؟ هذي أخرتها يا عزام تاخذوحده مب من مواخيذنا

عزام معصب: أحسن منج ومن لبسج هذا اللي لابستنه

نوالتطالعه وصرخت : ودر شعري انزين عورتني ..

عزام معصب: غيري هذا اللي لابستنه أول ..

نوال تصيحمن الألم : بغيرررررررره بس اتركني ..

عزامتركها ومشى ..

ما سمعالا وهي تقول : عسى عيالك يتيتمون وحرمتك تصير أرمله قول آمييين ..

عزام حزبخاطره هـ الدعاء ..

بس تخيلللحظه لو صدق عيالي بيتيتمون ..؟؟ وحرمتي بتصير أرمله ...!!!

معقولهيعني أمووت بـ هالسرعه ..

معقولهيعني أميره بتصير أرمله ..

أميرهاللي كآرهتني أكيييد تتمنى نفس نوال ..! بس لأ أميره أحسن ما توصل لـ هالدرجه ..

تخيلللحظه ... جااايز والأعمار بيد الله

/

.

/

يومالأربعا ..~

المغربالساعه سبع بتوقيت دبي ..

ردت عالتلفون وهي كارهه حياتها ..

أميره :ألو ..

بس سرعانما ردت لها الروح من سمعت صوت شيخه : مرحبآ ...

أميرهابتسمت بفرحه : هلاا شواااخ

شيخه تضحك: يالدبه شخبارج ..؟

أميره :بخير انتي شخبارج ..؟

شيخه :بخيررر وينج ضااايعه ولا العرس لهاج عنا ..؟

أميرهتبتسم : مسرع ما وصل لج الخبر

شيخه :آفا وأنا آخر من يعلم يعني ..؟

أميره :اسمحي لي فديتج بس والله مشاغل وتعرفين عاد

شيخه : عاذرتجبس لو ما كان واصل لي الخبر للعرس كنت بزعل

أميرهابتسمت : ولا يهمج العروس بروحها بتهديج البطايق هههه

شيخه :وشخبارج مع حبيب القلب ..؟

أميرهبقهر : لا تسألين ..!

شيخهابتسمت : صح ونوال ..؟

أميره :ولا اعرف شي عنها ..

شيخه : ماأتخيل ان نوال تكون حميتج ..؟؟

أميرهبحزن : ولا أنا عمري ما تخيلت ولا تمنيت ..

شيخه مالاحظت أي شي من اللي تقوله أميره والسبب التلفون وقالت : أهم شي أخوها مش هي

أميره :صدقج

شيخه :شكلج مشغوله ..؟

أميره :لأأ عزام بيي بعد شوي

شيخه :أووووه عاد سيري تجهزي

أميره :لا عادي

شيخه : لاماشي .. يلا ديري بالج على عمرج

أميره :ان شاء الله وانتي بعد ..

شيخه : انشاء الله .. يلا مع السلامه ..

أميره :مع السلامه ..

،

،

أمانيدخلت الحجره بسرررعه وهي مستعيله : وينج عزام عند الباب ..

أميرهمستغربه : ياااه ..؟

أماني :هي ..

اميره :بـ هالسرعه ..؟

أماني :يلا خلصيني وتحركي

أميرهلبست الشيله وخذت الجنطه وسارت مع أماني .. وهي تتحلطم على عزام

أم أحمدشافت أميره : ديري بالج على عمرج يما ..

اميره :ان شالله

أم أحمد :لا تكلفون ع الريال

أميره :لا توصين يما ..

أم أحمد :يلا فديتكم بحفظ الرحمن ..

مشت أميرهومعاها أماني .. الين طلعن من باب البيت ..

أماني :يلا تجدمي ..

أميرهطالعت أماني ومشت الين وصلت للسياره ..

أمانيبهمس : سيري يدااام

أميرهطالعتها بقهر : مابا

أماني :هبله انتي ..!! يلا الريال بيسأل الحين جييه واقفين ..؟

أميرهتأففت بقهر وفتحت باب السياره وركبت ..

عزام مالف شكله يرمس في التلفون ..

نزلتراسها وهي تبلع ريقها بصعوبه حاسه بشي يقول لها انزلي الحييييين ..! بس ما يصير ..

أبـ أنزلالحييين الحييين مآبى أقعد بالسيآره ..

عزام صكرالتلفون ولف يطالع أميره : هلا

نزلت رآسيوقلت : أهلين

عزام : اشحالج ..؟

أميره :بخير ..

عزام صدورا وطالع أماني ابتسم وقال : اش حالج امووونه المزيونه ..؟

أماني :بخير انت اش حالك ..؟

عزام :بخير ..

حركالسياره حسيت بقهر يدلع أموون جنها أصغر عياله بس من حقه ع الأقل هي سألت عن أخبارهمب أنا ماالت علي ..!!

بس مايستاهل ان احد يعطيه ويه ..

حسيتالوقت ما يتقدم .. واااقف على هـ الثواني والعقارب ثااابته ..

كسر الصمتصوت عزام وهو يقول : نروح سوق الذهب أول ..؟؟

قلت :برايك ..

عزامطالعني ورد يطالع الشارع .. حسيته انقهر مني ..

/

.

/

الشبابمتيمعين في الكوفي

عمر يضحكوهو يقرا المسج : هههههههههه

علي :اللهم سكنهم مساكنهم .. اش ياك ..؟؟

عمر يبتسم: هذي الوالده كاتبة لي مسج نقع تنقيع ..!!

حمودابتسم : حرام عليك ..! وبعدين زين منها تعرف تكتب ..

عمر : لالا اقرا انت بس ..

علي يقراوهو يهجي لأن ام عمر كاتبة بطريقة غريبه : اخبارك ولدي ميتا اجون البلد

عمر يضحك: هههه والله لو انها مب أمي أقول عنها تركيه ومتجنسه هههههههه

حمود :تركيه مرررره وحده ...!!!

عمر :أحسهم يمدون الكلام ..!!

علي :حليلها أكييد متصله وحضرتك ما ترد ..؟؟

عمر : أمسبليل اتصلت وما مداني أتصل

حمود :الله يهديك انت الثاني بعد لا تخلي أمك تحاتي ..

عمر :أوووكي أوووكي بسنا محاضرات .. اش تشربون ..؟

عليمستغرب : تعزمنا يعني ..؟

عمر : مرهواحده فقط في الدهر لأني قريب بطير ..

حمود : لاتستانس وااايد لأنك راااجع ..

عمر وهويغمز له : المهم نروح نتسكع في البلاد

علي :يعني هذولي مو تارسات عينك ..؟؟

عمر وهويلتف حواليه : يا ريـــــــــال ما أدري ليييش هذيل ما يترسون عيني ..!! الواحديشبع منهم بسرررعه

علي : لاآفا عليك سير البلاد بتشوف البنات طااابور

حمود يضربعلي بخفيف : علاااوي خربك عمووور

علي ابتسم: الرومانسي تراااه

عمر :فكرت اني أبدا أنشر أشعاري بنك الرومانسي أو الهاوي .. ولا أقول اش رآيكم بنكالمجهول ..!

حمود : مايسوى عليك ..!!!

علي :انشرها يمكن باجر تشتهر ونحصل من وراك فااايده

عمر وهويرد شعره لـ ورا : عفوا ..!! لا أقبل الواسطات يا أخواني ..

علي فرعلبة الكلينكس عليه وقال : عاد انطب ولا تنشر خرابيطك

عمر وهويتكلم : يعني الشعر عندكم خرااابيط ! والله انكم ما تقدرون ..

حمود بدايضحك : هههههههههه

عمر :بلاك انت الثاني بعد ..!

حمود :علاوي زين سويت فيييه .. شوف الأجنبيه شقايل تطالعك عمور

عمر لفيطالع جان يقول بغرور : علها العمى قول آميين ..!! مب عيون بتحسد روووحي الحلوهعقب كله بتم أزعل وأخذ بخاطري ..

علي :اسكت غربل الله ابليسك ..!

حمود :يـــاهووو اش تبي هذي بعد يايه صوبنا ..~

عليبطنازه : تشوفها حبت عموور ..!! هذا اللي يقولون له الحب من أول نظره ..

حمودشآفهآ وهي تتقدم : ورحنآ وطي يـ الربع .. ترا ما بينا وبينهآ غير شعره ...!

عمر : ولاعليكم الحين بخليها تتذكر عرس أمهآ وأبوها بس شوفو شـقآيل برمسهآ..

عليطآلعهم بقهر وقال : انتو شكله المذهب مررره عندكم ........!

/

.

/

نوالمعصبه : يالله يا ميمي والله لو تشوفينه كييف صاااير ..

ماريابسخريه : مب شي يديد من يوم يومه جذي ما عنده أسلوب ..

نوالبعصبيه : اش فيج انتي الثانيه لا تنسين انه أخوووي ..!

ماريا :يالله يا نوااال .!! يعني يوم أقول الصدق تزعلين ..!

نوال : مبقاهرني غير بنت الفراشه

ماريا :انتي لا تحرجين اهدي شوي ..

نوال :كيف ما تبيني احرج وأخوي بياخذ هذي ..

ماريا :تريي انتي اش دراج يمكن ماخذنها حق يوم يومين ياخذ اللي يباه وعقب يطلقها ..

نوال بقهر: كييييييف وعرسه بيكون كبيررر ومب بالسر .. وبنعزم فيه ناس حمايل واسامي كبيررره..

ماريا :عادي يطلع أي اشاعه عنها .. أخووج وانتي أدرى بعزام

نوال :جااايز بس ما ظنتي

ماريا :لا تأكدي وأنا أعرفه عدل

نوال بخبث: اش دراااج ..؟

ماريابارتباك : اش دراااني بعد ..!! أخوووج معروف

نوال :معروف ولا انتي تعرفينه وتكلمينه ..؟؟

ماريا :اوووه نوال انتي تدرين عزام ما أطيقه وغير جذي عزام ما يعبر أي أحد

نوال :أدرري أدررريبه العله ..

ماريا :يلا عاد باااي بروووح بتشرى ..

نوال :أقووول ..!

ماريا :هلأأ

نوال : اشرايج نسافر عقب عرس عزام

ماريا :انتي ترومين بس أنا نو وي

نوال :ولييش بلا ..؟؟

ماريا :انتي أبوج يركبج الطياره اللي تبين وبلمحة بصر تسافرين ..!

نوال :انزين ..؟

ماريا :أما أنا ابوي ما يخليني وخاصتا لو روحي بيجتلني بمجرد أفاتحه بالموضوع ..

نوال :خلاااص خلاااص انزين .. المهم أنا ابا اسافر دوري لي أحد أسافر معاااه

ماريا :روحي مع عزام لما يروح شهر العسل

نوال : وعع ع شـ أبا به ..؟؟

ماريا :اصلا هو ما بيوديج شهر عسل اش قالو لج عنه ..!!

نوال :والصرفه منو بيسليني ..؟؟

ماريا :حد من عيال عمج ..؟

نوال :أسما هذي روحها عقد استغفر الله ..!! وفتانه يعني ما يصير أخذها معااي

ماريا :قولي حقانيه مب نحن ههههههه

نوال :ههههه زين نعرف عمارنا المهم ..! وعيال عمتي ابوهم بعالم ونحن بعااالم .. وااايدمتكبر

ماريا :لييش بلا انتي ابوووج مب متكبر يعني ..؟

نوالبعصبيه : ميمي .............

ماريا :هههه أمزح بس الصراحه أبوووج أحسه أحسن عن عمج وعمتج

نوال : لاكلهم أوووكي بس عمي بو حمود شوي متشدد أحسه كريه

ماريا :غربل الله بليسج في حد يسب عمه ..؟

نوال تضحك: يعني شوي ..!

ماريا :أوووكي يلا باااي بروح بتشرى حق عمررري ملابس ..

نوال :باااي ..

/

.

/

ونحنيالسين ندور بسوق الذهب ونشتري اكسسوارات وأطقم ..

أمون شافتقلاده وقالت : أمووور حرفج ..

لفيتأطالعه وانا ودي بـ هالدقيقه أطلع : أدررري

أماني :عزااام تكفى خذه لأميره حدددده استايل هالحرف ..

ضربتهاعلى ايدها ع الخفيف وقلت : يالطراره سكتي ..

عزامسمعني وابتسم وقال : أماني سيري شوفيها ورمسي الريال جان عنده ديزاينات ثااانيه

أمانيراحت للزجاج وهي تطالع القلاده وتسأل الريال عنها

عزاماقترب مني ومسك ايدي وقال : بلاااج مستحيه ..؟

سحبت ايديورصيت ع أسناني وأنا اقوول : نحن في مكان عام ..!

عزام وهويطالع حوالينه : اش فيها يعني ريال وحرمته يرمسون ..

لفيت ويهيأطالع الجهه الثاني ..

قال وهويبتسم : يلا اختاري اش تبين ..؟

قلت له :شكرا بسني ومابا غيررر

عزام وهويطالع الذهب : شوي اللي خذيتيه ..!

قلت :بالنسبة لي وااايد

عزام مسكايدي ومشينا لأماني وقال للصايغ ييب المرتعشه والمريه ..

قلت له :ماحب المرتعشه ..!! أحسه شي دفش

عزام : بسأنا أحب ..

سكت وتميتأطالع أماني ..

عزام وهويطالع أماني : أماني خذي الحرف لج ..

طالعتهوأنا متعجبه ورديت أطالع أماني وقلت : لا تاخذين ..!

عزام :خذي ..!

قلت بتحدي: قلت لج لأأ ..!

عزاميتحداني : ما عليج من أختج خذي ..!

أمانيضايعه بينا وهي تقول : أنا بترياكم برع شكلكم بسببي بتتضاربون ..

عزامابتسم وهو يضحك : ترا أختج الا تبي تتحداني ..!!! خذيها أنا مثل أخوووج واعتبريهاهديه ..

أمانيابتسمت وهي تطالعني : بمناسبة ..؟

عزام :بمناسبة ........... الله يسلمج .... النجاح ..!!

أماني وهيتضحك : أوووكي

طالعتأماني بنص عين ورديت أطالع عزام بقهر ..

قال وهويبتسم : هذا آخر محل

طالعتهوحمدت ربي لأن شكله بيخم سوق الذهب اليوم ..!!

،

،

بعد ماحاسب عزام وطلع الحساب ............... ( تخيلو عاد ^.* انتو أدرى بالذهب ) ..~

قال وهويطالعني : وين تبون الحين ..؟؟

قلت : مامن مكان ..!!

طالعنيوابتسم بسخريه وطالع أماني : أمووون شكلج تعرفين بهالسوالف وين تبين الحين ..؟

أمانيمستحيه : اللي تبونه

عزام ضحكوهو يطالع أماني : تحسين انج عله ...؟؟

أمانيانصدمت وقالت : هي كيف عرفت ..؟؟

عزام وهويمشي يميني وأماني بيساري : بالعكس والله انتي اللي محليه الجو ولا أختج هااايساااكته ..!!

أمانيمسكت يدي وهمست : ارمسي ترا حليله مل منج

طالعتعزام وقلت بتحداه مع اني أموووت منه ..!! بس هو يبي يغيضني عسب أتكلم ..! لكن مابتكلم .. هه وبنشوووف

عزام :اماني اختاااري وين تبين ..؟

أماني :همممم برايك

عزام :أمووون لو صرتي شرات أختج ترا بزعل ..!

أماني وهيتضحك : أووكي خلاااص ماكدونالدز ..

عزامابتسم : تامرين أمر ..! مع اني ما أحبه

أماني :بس أموور تحبه

عزامابتسم بخبث وقال : ع قولتج داااام أموووور تحبه نروح له

حسيت بقهروأنا أمشي بينهم كأني أطرش بالزفه لاااازم أثبت وجودي ولو شوي .. بسسس أنا ما عنديالجرأه الكافيه عشااان أتكلم وأبدي رأيي غير انه يوم أكررره أحد ما أداني أرمسه ..

،

،

رحنالفيستفال صوب المطاعم وعزام طلب لنا عشا ..

طالعتهوقلت : بروووح بصلي ..

عزام :أوووكي ..

طالعتهوأنا أرفع حياتي : وانت ما بتصلي ..؟؟

عزام :امبلى عقب ..!

قلت وأناأوقف : ما يصير تأجل صلاتك .. يلا أموون ..

أمانيابتسمت : بنروووح نصلي ونرد ..! ( بمرح ) اطلب لي عدل لأني ميته يوع من كثر مادرنا ..

مشيت معأمووون وحسيت نظرات عزام تقطعني من كثر ما هو منغاض مني ..!! بس يستاهل النار ماتحرق الا رجل واطيها ..~

وصلنالمصلى النساء وصلينا وعقب طلعنا ..

أمانيالتفتت يسار وهي تقول : أمووور مجرودي ..

قلت بملل: اش تبين بالمكتبه الحين ..؟

أماني :حرااام بروووح بشتري كتاب ..

قلت وأناأمشي معاها : أوووكي يلا ..

رحناللمكتبه وأماني خذت لها كتاب وعقب طلعنا ..

أماني وهيتمشي معاي : ليييش ما شريتي ..

قلت :مالي خلق أقرا ..

أماني :غررريبه أموور ما تقرا ..

قلت وأناأضحك : شفتي ..! سبحان مغير الأحوال ..

مشيناالين ما وصلنا صوب المطاعم ..

أماني :هذا عزام قاعد يتريانا

تقدمنا ..ابتسم عزام وقال : تقبل الله ..

قلت : مناومنك صالح الأعمال ..

أمانيابتسمت : شريت كتاااب

عزام :زين يعني مثقفه ..؟

أماني :نوعا ما ..!

عزام :اقري وااايد ترا القرايه وااايد أوووكي

أمانيابتسمت وقالت : ذاااك اليوم أسأل أبلة مهره .. اش فايدة القرايه واااايد .. ع باليبتقول لي بتثقفكم وبتنمي قدراتكم .. ما قالت غيرر تزيدكم غباااء

ابتسمتوأنا أتذكر أبلة مهره : تشوفينها تمزح

أماني :أكييييد

لفيت شفتعزام يعابل بتلفونه ولا مفتكر ..

عزام رفعراسه وتلاقت عيني بعينه .. استحيت ونزلت راااسي ...

قام وقال: بروح بييب الأكل ..

قلت لأمون: بلااه ..؟

أماني :يمكن وصله مسج خلاااه يعصب ..

قلت :يمكن ..!

أماني :انتي غبيه .. حاولي ترفهين عنه شوي .. الريال طول الوقت تعبان ويشتغل لااازم يحتايشوية راااحه في البيت مب تعاملينه جيييه ..!

قلت : يومبستوي حرمته كان الله غفورا رحيما ..!!

أماني وهيتطالع عزام ياااي : سمعت عن الحيا بس مب لدرجة ما ترمسينه ..!!!

قلت وأناأطالع عزام بقهر : ما يخصج ..!

رجع عزامومعاه الأكل اللي طلبناه ابتسم وهو يقول : ماك جيكن أموون ...؟

أماني :هي .. مآك جيكن ههههههه

عزامابتسم وهو يمد لي وجبتي ويقول : اكلي عسب تمتنين

ما رديتبس أماني قالت : ههههه هي أمور ولا صدق بيطلع الفستان أي شي

عزام يلسوهو ياخذ وجبته من الصحن : وانتي بعد يالدبه لا ترمسين على حرمتي

قلتفخاطري مررره الوضع عادي عندك ولا كأنه صاير شي ..

،

،

وصلناالبيت .. ونزلت أماني .. أما أنا يوم ييت أنزل ما حسيت الا بـ عزام وهو يقول لي

..: اترييأميره ..

قعدتمكاني وأنا أتنهد .. ما صدقت وصلنا يقول لي اتريي ..

قلت له :خير ..؟

قال وهويشوف أماني تدخل البيت : من باجر بتمرج نادين..

هزيت راسيبمعنى أوكي وقلت : الساعه كم ..؟

عزام وهويطالع موبايله : احتمال عشر ..

قلت :أوووكي

عزام : هيتعرف كل شي لا تتدخلين ..

طالعتهوقلت بعصبيه : ليييش بلا عرسها عسب تتحكم فيني ..

عزام وهويطالع الشارع : بس انتي ما تعرفين شي ..

قلت لهوأنا أعاند : شـ قالو لك بنات الفراشات يعني ما يعرفون شي ...!!

قال وهوسافهني : ع بالي ..

عرفت انهيغايضني وييت بنزل بس وقفني يوم قال : مب قصدي جذي .. انتي غبيييييييييه

طالعتهوأنا افتح عيوني ومستغربه من الكلمه اللي قالها

قالبعصبيه : تفسرين كل شي على كيفج ..!! هي تعرف أنا شو وصيتها وانتي اسكتي خلاااص ..

حسيت بضعفبس قلت ما بسكت له وقلت : جنها الا هي العروس وبعدين حط ببالك اني انا اللي اقررانا شـ سوي ..

عزاميتحداني : بس بتسمعين كلامها لأني أنا اللي قايل لها وين توديج حناج تسريحتج حتىلون شعرج اللي بتصبغينه .. فااااااااهمه ولا لأأأ .. انتي مرتي أنا................!! لي أنا ....!! تكونين مثل ما أنا ابا ..!

طالعتهبطرف عيني وقلت : براااايك .. اصلا أنا ما يهمني كييف أكووون ان شاء الله لو أخسف وحدهفي الكون عادي عندي ...!!

ونزلتوبندت الباب بـ عصبيه ..

عزام ضربالسكان بعصبيه وقال : غبيييييييييييييييييييه ...!! تتحداني أنا ...؟؟

شاف ضوءسيارة أحمد وهو يتقدم عن البيت .. تريا لما ينزل أحمد عسب يسلم عليه ..

وصل أحمدوياه صوبه ..

عزام نزلالجامه وهو يقول : هلا ..

أحمد رفعحياته مستغرب : هلأأأأ ..

عزام : اشحالك ..؟

أحمد :بخير .. اشوفكم متأخرين ..؟

عزام :تعشينا برررع

أحمد طالععزام بنظرة استحقار وقال : رمستك أختي وقالت لك انها خلاااص ما بتطلع معاك مناليوم ورايح للعرس ...؟؟

عزام وهويبتسم يقهر أحمد : مب مستعيل الا هم أسبوعين وبتكون عندي بالبيت ..

أحمد مشىوهو يقول : مع السلامه .. نشوفك يوم العرس ..

عزام حركالسياره بنصر وهو يقول : براويك يا أحمد واعرف انت تتحدا منو .. انت وأختك هالليمستانسه بعمرها ..!! والله لولا الحايه واني بحرق قلب أروى مثل ما حرقت قلبي ولاجان ما خذتها ..

/

.

/

يومالأربعاء بليل .. قبل العرس بيومين ..

طالعتنادين وأنا أقول : للساعه كم ..؟

نادين :بيحتاجلو وئت حبيبتي

قلت بملل: تعبت .. يلا نرد البيت ..

نادين :لك اصبري شوي .. هلأ بينشف حبيبي ..

قلت بقهر: أوووكي

نادينابتسمت : مشاءلله يخزي العين شو بتجنني ..

قلتبسخريه : تجاملين ..؟

نادين :له والله .. ييه ييه زعلتيني ..

قلت وأناابتسم : ما أقصد

نادين :والله طالعه أمر .. بس ارتاحي بكره كلو ..

قلت :الحمدلله صار لي أسبوعين ورا هالمشواير ..

نادين :لك هانت ما بأى شي ..

قلت بقهر: أنا أعتبره أهون عن الياي ..

نادينفهمتني غلط : لك لا تخافي .................

قلتأقاطعها عشان أغير الموضوع : صح اش صار ع الفستان ..؟

نادين :بكره بدي جيبو وبنروح معو للفندق لأنو هناك بدا تجينا الكوافيره ..

قلت : آها.. وعدلته ..

نادين :اي ديئتو كتير .. لك انتي نحيييفه وصغيره ..

قلت أضحك: توني متخرجه اش تبيني أكون مثلا ..؟

نادين :هههه الله يخليكي لأهلك ولـ عزام .. لساتك صغيرررره كتيرررر ..

قلت :أمووون أختي حنوها ولا بعدها ..؟

نادينوقفت تشوف الصوب الثاني : هياااه جالسة بتتكلم معون ..

قلت :آهااا ..

نادين وهوتشوف تلفونها يرن ..

طالعتهوقلت : ردي عادي برايج ..

نادينابتسمت بخجل وردت : ألو مرحبا ............. اي لساتي مع البنت ............... لابس بطلع بتصل فيك ............... اي جالسه معي ..

صكرت عنه

طالعتهاوقلت : عزام ..؟

نادينمتخرعه : له له مو عزااام ..

قلت وأناأطالعها بشك : أهااا

نادين :هادا زوجي عم يئول وينك لـ هلأأ ..

قلتفخاطري ما سأل عنج هذيج الأيام تيين اليوم وتقولين انه يسأل عنج .. وبعدين أحيدنيسألتج أول أسبوع كنا نتجهز فيه تقول لي مب متزوجه .. هه مشيها على غيري عزام ..مسوي عمرك مب مهتم ونادين جاسوستك اللي توصل لك كل شي أول بأول ..!

/

.

/

يومالجمعه وصل بسرررررعه .. يوم حاسم .. بيحدد مصيري وبكون متأكده وقتها اني فقدتنفسي وعمررري .. وبنصاع لأوامر الملك وبكون أنا الخادمه اللي تنصاع لأوامره وتنفذهابدون تردد .. ~

طالعتنادين وأنا مرتبكه : اش بااقي ..؟؟

قالت ليراعية الصالون : خلاااص حبيبي مو بائي شي .. بس اللمعه ..

قلت وأناأتنفس بعمق عشان أقلل من توتري : أمووون ..؟

أماني وهييالسه تلبس اكسسواراتها : هلأ ..!

قلت :خلصي بسررعه وتعالي ايلسي معااي ..

أماني :لا والله ..!! أنا بنزل بسير عند ربيعاتي ..

قلت : لأأماشي .. تمي عندي

أماني :ما يخصني ..

راعيةالصالون : وهينا خلصنا ..

نادين لفتوصكرت موبايلها وتعجبت : يخززززي العين شو حلوووووه ..! مشالله عليكي ..

قلت وأناابتسم : عيونج الحلوه ..

أماني لفتتطالعني : يه يه .. بيطيح عزااام من طوووله اليوم ..

قلت وأناأكشر : سيري لاااه ..

الكوافيره: يلا بدي جمع أغراضي ورووح .. عندي زبونه وعندا حفلة ملكه لاازم سويلا هلأ الميكب..

نادين :طيب .. عن تتأخري وتروح عليكي الزبونه ..

ابتسمتالكوافيره وبدت تجمع أغراضها عشان تروح ..

نادينيلست وبدت تطالعني : بدك تلبسي الفستان هلأأ يلا ..

قلت وأنااطالع الجلابيه اللي أنا لابستنها : مابا ..

نادينتطالع الجلابيه : لك شو انتي جنيتي .. أول مررره بسمع وحده بدا تنزف بجلابية حريرللنوم كماااان ..!! لك انتي بدك تروحي جاهزه للفندء هههههههه اي بدل الحرير لو انكلابسه اميص نوم بيكون أنسب

قلت وأناأضحك احاول انسى همومي : بكل حالاتي جنن ..

قالت :بعرررف بس يلا اومي اوااام ..

قلت وأناأوقف وأطالع شكلي في المرايه .. تعجبت من شكلي .. هذي مو أنا .. أول مررره أحطميكب أوفر وميكب صوالين ..!!! لـ هالدرجه تغيرت اليوووم ..

ندمتللحظه ان هـ الجمال بيكون من نصيب شخص أكررررهه بكل ما فيني ..

من نصيبعزام ....!

نادين :هلووووو

انتبهتلها وقلت : نعم ..؟

نادين :يلا أمووون ساعديني ..

قلت وأنااستحي : لااااااع ماباج أستحي .. خلي أمووون

نادينمستغربه : لك شو هااد تستحي مني انا ..؟؟

قلت وأناأطالع أموون : هي ابا أموون بس ..

نادين :ما بتأدر أختك لحاله شوفي كأنو فيل هالفستان ..

قلت :مابا ..

نادين :بدو يخرب تسريحتك وبعدين يا حبيبي شو هااد ..؟ طول الأيام كنت معك بالصالون وما أصروالكوافيرات ياللي هونيك وما استحيتي اجت على اليوم ..؟؟

قلت وأناانصاع لأوامرها : أووكي بسرررعه ..

أماني وهيتساعد نادين : يالله أموووور متنانه ..؟

قلت وأناأكشر : سكتي وسوي اللي عليج بس ..

أماني وهيتبتسم : بروووح برقص ..!

قلت بقهر: مب أنا قايله تشغلون أناشيد ..؟

أماني :اش دراني أنا شفت الدي جي يايين وأظني أغاني مش أناشيد ..

قلت بقهر: يعني سويتو اللي تبونه .. بس ما علي مب أنا اللي بحمل وزر غيري هذا اللي بيشغلأغاني ويايب هالدي جي هو اللي بيحمل هالذنوب ..

أماني وهيتضحك : ما علي بس أنا برقص ..

قلت : مابترقصين ..

أماني :برقص ..

قلت بعناد: والله جان رقصتي يا ويــــــــلج ..

أمانيبقهر : انزين أوووف خلاااص .. مب عرسج أعوووذ بالله لـ هالدرجه ما تخلينا نتنفسبعد ..

قلت لها :وبعدين تعالي وين شال هالفستان ..؟

أماني :اش دراني ..

قلت بقهر: مالت عليييج وع اللي لابستنه ..

أمانيتضحك : وع اللي انتي بعد لابستنه ..

قلت بقهر: لو بيدي والله جان لبست أسووود

نادينصرخت : بسسسسسسس خلللللللللللص شو هاااد .. لك خليني بند زرارو ..

ضحكت بضيج: بنديييه انزين بنديييه ..

أماني وهيتطلع : اشوووفج تحت ع الكوووشه ..

ما رديتوتميت أطالعها بقهررر ..

نادين :وينها نوال ما شفتها اليوم ..؟

قلت : اشدراني عنها بعد ..!

نادين :تكون تحت أكيييد

قلت : يوالناس

نادينتطالع الساعه : اي أكيييد أربت تصير تسعه

قلت وأنامرتبكه : لييييش الساعه كم الزفه ..؟؟؟

نادين :احدعش أكييييد ..

قلت : عساتعدي هالليله على خيررر ..

/

.

/

11 بليل.. تبندت الليتات كلها .. عدا ضوء واحد مسلط ع المكان اللي بتدخل منه العروس ..

وبداالصلاة ع النبي .. وبعدها موسيقى كلاسيكه تمهيد لدخول العروس .. ومعها أبيات شعر..

وبداالبخار يحجب رؤية العروس عن البقيه ...


حسيتبلحظتها ودي أطيح ع الأرض وأبكي الين بااااجر وما أسكت .. أو اني أرجع داخل وأتأسفوأقول خلاااص قولو العروس ما تبي تنزف ..~



انتهى /~


همسة

مهما كبر عمر الفرح ..! وقته قصير ..~


وقفة




تمهل حبيبي تمهل قليلا .. فبعدك حــــزني سيبقىطويلا ..

ودمعيسينساب فوق الليالي ..وقلبي سيبقى كسيرا ذليلا ..~

"محمد الغرباوي "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 02:43 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقة الحادية عشر


بس للأسف ما في خيار ثاني بدا البخار يتلاشىبناظري .. ومافي أي مهرررب بـ هاللحظه .. وبديت أخطي خطوه أحسها أثقل من اللي قبلهاوكل خطوه تثقل أكثر ..

حسيتعمررري جد اليوم أنا مغصوبه على شي مابيه .. والله يا عالم مابيه ..! عزام دمرحياتي .. على كثر ما أنا ضعيفة وشفافه عزام اليوم بيكسر كل هالضعف اللي فينيوبيدمرني ..

بيخلينيشتات ..~ بمجرد اني بعيش معااه ..


وأنا أحسبضيق بس المصوره تمشي يدامي على بعد وتأشر لي أطالع الناس وابدا ابتسم ..


بديت أمشيبتثاقل على لحن الزفة وصوت المنشد كلماله يأثر فيني واحسه بيصيحني بعد ثواااني ..

الدمعهبمحجر عيوني وشوي وتنزل على خدي .. تمالكت ومسكت نفسي وأنا أمشي ..

الين ماوصلت قريب الكوشه بدت الفقاعات تنزل من فوق والوان ضوء الليزر تبين انه مطر ..حسيت عمري مب قادره أكمل ..

طالعتنيالمصوره وقالت لي أدور واشوف الناس ..

لفيت ورحتعلى طرف الكوشه وأنا أطالع الناس بيميني .. وأبتسم غصب .. الين ما درت ورحت صوبالكرسي .. بدا البخار يظهر مره ثانيه .. حسيت اني كرهته وكرهت الساعه اللي انزفيتفيها ..


ويوالفلبينيات يساعدوني عسب أقعد .. وقعدت وأنا أرتجف من الخوف وابتسم غصب ..


وخلصتالزفه .. وبدا بعدها الأغاني .. حسيت للحظه كارهه حياتي والسبب عزام .. أنا عنادفيه قايلة له اطلب منهم أناشيد أو شلات راح طالب أغاني ..! برااايه عرسه أنا شويخصني ..

طردت هـالأفكار من راسي لأني بديت أتوتر أكثررر وأنا مو بعيده بيغمى علي بـ هالثانيه ..


فجأه بداالدق الخليجي .. طالعت بداية الاستيج شفت أمون الهبله ويمبها أسوم بدن يصعدن ..فرحت بداخلي بييون يسلوني بس اللي فاجئني ..

ان أمونبدت تتقدم مع أسوم وهي ترقص ..!!


اش كثرتوعدت فيها وقلت براااويها بعد العرس ..! يعني رقصت الفاسقة أختي ..! ياني ضحك علىأمون لأني هددتها قبل العرس لا ترقص بس يوميا كانت تتدرب وسوت اللي ببالها ..؟؟ بسحبيتها لأنها بس كانت تحرك يدها بطريقة الشباب السعوديين ويابتها بطريقة بنوتيهوحلوه .. الين وصلت ووقفت ..


تذكرتلثواني سوالفنا نحن البنآت بالمدرسه لمآ نقلد فلان كيف سوى وكيف ....! بس مسرع مآرجعت للكآبوس اللي أنا فيه


حسيتللحظه اني من يوم عرفت اني باخذ عزام صرت الفتاه المثاليه .. هه شكلي قاصه علىعمررري وامثل ان هذا صح وهذا غلط واطلع حرتي بالناس بمجرد افتكر عزام ..


قالت ليبهمس : ما رقصت بس بردت حرتي فيج ..!! وبعدين عسب تعبي في التدريب ما يروح هباءامنثورا ..

قلت وأنامقهوره : ان ما راويتج بعد العرس ..

أماني :والله مب رقصه هذي بس حركة خقة يعني ..!

ابتسمتلأسما وقلت : اش حالج اسوم ..؟

اسما :بخير .. مبروووك مبروووك ..

ابتسمت :الله يبارك في حياتج حبيبتي .. وعقبالج ..

أسمااستحت : بدرري

أمانيصرخت : وأنا ..؟؟

أسما ضحكت: هذي أمج يايه بخبرها ..

شفت أمييايه ابتسمت وأنا أطالعها تقترب وباستني ..

حسيتهابتصيح .. بس مسكت عمررري عسب لا اصيح وهي بتبدا معااي ..

استغربتاني ما شفت نوال بس ما أعرتها أي أهميه ..

،

،

مرت دقايقالا وبعد ما سلمن عليه الحريم .. قالو المعرس بيدخل .. جان تيي صوبي ماماتي وغطتنيلأن الشباب بيدخلون معااه ..

كآن شعورغريب بنتابني خوف ..! قلق ..! موت ..! حيآه جديده ..! ما عرفت اميز بس اللي اعرفهاني ما رآح اتقبل عزام ولا العيشه معآه ..

،

،

دخل عزاموعلى يمينه أحمد وعلى يساره أبوه ..

وهو مبتسموكاشخ بغترته وعقاله ..

ووراه عمهوولد عمه ذياب وريل عمته ومشعل ولد عمته ومحمد أخو مشعل .. أما حمود اعتذر وقال مابيي لأنه بيقدم هالفتره ..

،

،

حسيتبارتباك وأنا اسمع أصواتهم تقترب وخطاويهم ..

ما حسيتالا بأحد وقف يمبي .. حسيت بدقات قلبي بدت تتزايد بشكل ..~ وسمعت أصواتهم


ميزت صوتأحمد وهو يبوس راسي ويقول : مبروووك حبيبتي ..

رديت بهمس: الله يبارك فيك ..

أحمدياااه بيمشي .. مديت يدي ومسكت يده بسرررعه .. بس كان أسرع مني وسحبها وراااح

عرفت منحركته انه ندمان لأنه هو السبب بارتباطي بعزام .. بس الين متى يا أحمد تلوم عمررركاللي صاار صااار ونحن عيال اليوم ..! خلاااص أنا بتحمل كل شي .. انتو برا القايمه..وعزام خلاص من اليوم ورايح محكوم علي بالسجن معآه ..~

،

،

واقفه يمبمدخل القاعه وتترياه ... لفت شافت أسما يايه ..

أسما تضحك: بلاااج ..؟

أماني وهيلابسه عباة أمها : أتريا أخويه ..

أسما :آهااا .. بروح داخل عاد

أماني :تمي لما يسلمون وجذي ..

أسما :أوووكي .. شـ هالعباه مال العيايز ..؟؟

امانيضحكت : لا بس أنا لابسه عباة أمي وتعرفين يوم البس عباتي أخذ سنه فلبست عباة أمي

أسما :آهااا

أمانيضحكت : هي هذا اللي ينكت على عزام ويسوي حركات ذياب صح ..؟

أسما : هيهو ههههه كيف عرفتيه ...؟؟

أماني :ايده تسوي اعلان ..

أسما : هيصح حليله ههههه

أماني :ومش مش أي واااحد ..؟

أسما :اللي هادي ويمب ذياب .. وعكسه ..

أماني :ماشاء الله هههه

أسما : لايغرج بس يدام الحريم ..

أماني :يا ويلي ويلاااه .. يعني راعي حركات

أسما : مبأكثر من ذياب ..

أماني :آهااا ...

ياه وهومبتسم : أنا أسمع اسمي .................~

بس علقلما شاف أماني .....

أمانيبسرعه رفعت العباه وتغطت بها .. ودخلت ..

أسما ضحكت: زين جييييه أحرجت البنيه ..؟

ذيابابتسم يغير الموضوع لأن هو بعد انحرج : تعالي ليييش انتي خسفه اليوم ..؟

أسما :محد غيررررك .. يلا بدخل بشوف البنيه ..

ذياب يحجراسه : صح منو هاااي ..؟؟

أسما :انت اش لك بالبنيه ..!!؟

ذياب :مالت بس قلت أسأل من هالجيكره اللي تشبهج يعني قلت يمكن يطلع لنا أخت ضاعت يومكانت صغيره ..

أسما فتحتعيونها وانصدمت : مالت عليك اصلا انت ما عندك نظر ..!!

ودخلتأسما معصبه من ذياب شافت الأولاد طالعين ومشمشها طالع بس ولا عبرته لأن حدها معصبهغير انها خايفه ان أماني تكون سمعت ذياب ..

شافتهاواقفه بصوب وتطالع أميره ..

أسما :أموون ..؟

أماني لفتوقالت : نعم ..!

أسما :زعلانه ..؟

أمانيابتسمت : لا ليش أزعل على شي مايسوى وبعدين هو مب قاصد وغير اني كنت متغطيه

أسماابتسمت : تحسبت بعد ..! تعااالي نروح عند أمور

أمانيمسكت ايد أسما وقالت : ما أقدر صدقيني بنفجر ..

أسما :يلا أموون

أمانيوخانقتها العبره : أسووم أميره أختي بتترك البيت اليوم ..!

أسما تبيتغير الجو تعرف ان اماني ما تاخذ بخاطرها : تعرفين ذياب اش قال ..؟

أمانيمستحيه : أكييد قال هذي ما تستحي ومب متغشيه ..!

أسما : لاعااادي .. أنا أخته وما أتغشى ..~

أماني :عاد اش قال ..؟

أسما :قال من هالجيكره اللي تشبهج ..؟

أمانيابتسمت : مالت عليه ما عنده نظر .. وبعدين محد جيكر غيررره ويا يده المنكسره ..

أسماابتسمت : طالع يشبه بنت عمه نوال هع

أماني :هي طالعيها كييف بنت عمج هاااي مولوده بيوم الخقه العالمي ..

أسما :الله يعين اللي بياخذها .. يايه غصب اليوم تراها ..!

أماني :أدرري من يوم يومها لا هي ولا أميره يدانون بعض .. تخيلي بس يطلع أخوووج ذياااباللي بياخذها ..؟

أسما :الله لا يقوووله ..!! ذياب ونوالووه عز الله عيالهم تشتتو بس تدرين هي محيره له..

اماني :ههههه كل واحد أهبل عن الثاني ..

أسما ضحكتوتمت تسولف عن المدرسه وربيعاتهم تغير الجو ..

/

.

/

رفع الغطامن على ويهي .. ابتسم ابتسآمه ما فهمت معنآهآ وباسني على راسي ..

قال بهمس: مبرووك

قلت مابرد عليه بس مدري كيف نطقت : الله يبارك فيك

يت أمحمود وطالعت عزام قالت بكل حب : الله يبارك لك يا ولدي .. وان شاء الله تقضي كلأيامك بفرح ..

عزامابتسم لها وباسها على راسها ..

أم حمودوهي مدمعه : مبروووك بنتي ..

ابتسمتلها وقلت : الله يبارك في حياتج خالتي ..

راحت وهيتبتسم لنا ومدمعه خمنت للحظه انها كانت تبي تاخذ عزام لأسما بس ..~ لأ مستحيل كيفعزام وأسما ما يصير .. عزام وايد كبير علي يعني أكبر على أسما .. بس كل شي جايز ..

،

،

وبعدهاقعدنا ..~

حسيتالوقت مر ببطء ونحن وسط هـ الحشد من الناس .. غير الصوت والضوضاء حسيت راسي عورنيمن زود الانتظار ..

أنتظروأنتظر وأنتظر ..~

اليومشكلي قاعده أنتظر موتي ..

واللي هواني خلاص بودع أهلى وبعيش مع عزام الحاكم الظالم وأنا الأميره المظلومه المغصوبهعلى شئ ما تبيه ..

/

.

/


مر الوقتورجعنا لحجرة العروس .. وتصورنا

حسيت انهآلحظآت بقمة الحرج ..! انحرجت وأنا بيدين عزام كآني لعبه مهمله ..

قآلتالمصوره وهي تضحك : أربي شوي

طآلعتهاوعقدت حيآتي

قآلت ليوهي تردد مره ثآنيه .. : عريسنآ حآوطها بيدك اليسار والتانيه حطهآ على كتفهآ

عزآم توتر.. حسيت بتوتر عزام بس كآن يطبق كل شي تقوله المصوره ..!

حسيت عزامقربني منه وبدت أنفآسي تختلط مع انفآسه

يتالمصوره صوبنآ وسحبت ايدي وفعتهآ على عزام

حسيت بحرجبس صرت جثه بين ايدينه واهو مآسكني .. والمصوره بدت تصور صوره ورا الثآنيه وأناجمآد كآنه ما يحس باللي قآعد يصير ..

/

.

/


بعدها يتأمي ومعاها أمون وأسما وأم حمود .. ومحد بعد استغربت يعني لـ هالدرجه عايلة عزامصغيره ..!

رجعتوخمنت انهم مب راضين عشان جذي ما حضرو العرس ..

عزامابتسم وهو يقول : علاما تغيرين بروح أنا بشوف السياره عسب يحطون الأغراض ..

هزيت راسيبمعنى موافقه ولا قلت شي ..

طالعتنيأم حمود وقالت : بنتي البنيه بتيي وبتساعدج تطلعين فستانج

ابتسمتلها وقلت : مشكووره خالو ..

ابتسمت ليأم حمود حسيتها طيبه وطلعت وراحت لأمايا يتريون جدام حجرة العروس ..

سمعت صوتأماني وأسما يسولفون .. يا حظهم ..!

ويت نادينوهي تضحك

ابتسمتوقلت : الله لا يغير عليج

نادين وهيتضحك : لك شو عملتي بالرجال ..!

طالعتهامستغربه وقلت بقهر : نادين عن السخافه

قالت وهيتضحك : بعرف انك متوتره كتيررر لأنك عرووسه ..! بس ما سمعت انو الرجال كمان يتوترو..!!

طالعتهابقهر وقلت : عندكم انتو ما يتوترون .. بس عندنا لااازم يتوترون هذي حياة جديده ..!

نادين وهيتضحك وتقفل الباب : اي خلص عرفنا انك عرووس ههههه

قلت بملل وأنااعابل بالفستان الثجيل : نادين تعالي بسررررعه بمووت من ثجله

نادين يتوهي تساعدني : تصورتو ..؟

قلت : هي

نادين :سوري بس أنا رحت أشوف اشي وتأخرت

قلت : لاعادي

نادين وهيتشوف مخورتي اللي قاعده البسها .. : لك شو هاااد ..!

قلت : شوشو هاد بعد ...؟

نادين :بدك تلبسي جلابيه ..!

قلت وأنامبهته : هذي جلابيه حرااام عليج ..! هذي مخوره ..!

نادينابتسمت : لك شو هاد البسي لك بنطلون ولا فستان أصير .!

قلت بقهر: اش دراج انتي فينا بعد ..!!! البنطلون والفساتين بيي وقتها بعدين ..!

نادينتضحك : طيب خلصي بسررعه بدي أعد مع أمك وأم حمود شوي

قلت وأناالبس عباتي : أوووكي .. ولا تحاولين بعد

نادينمبهته وهي تقول : شو ما بحاول ..؟

قلت وأناأضحك : ما عندنا أولاد عسب نخطبج لهم

نادينضحكت وقالت : لأأ بدي آخد واحد أجبني ما بدي مواطنين هههههه

طلعتنادين وتقدمت عن الشنطه فتحتها وحطيت عباتي اللي كنت لابستنها الصبح وطلعت لي شيلهثانيه ورديت سحبت الزرار ..

ما حسيتالا بصوته وهو يدخل : أحم أحم

تركتالزرار وعدلت شيلتي بسرررعه وتميت اعابل بأغراضي ..

سألني :خلتصي ولا ...؟

قلت وأناألف غصب : هي خلصت ..

عزام أشرللفلبينيه تدخل وسحبت الشنطه وطلعت

قال :عطيهم لـ جوي

طالعنيوقال : خلاص نمشي ..

ترددت بستأتأت وأنا أقول : وأمي ..؟

استغربمني حسيت فيه الضحكه وقال : بلاها أمج ..!

قلت وأنااتنفس بصعوبه : بشوفها بس ..

ابتسمبسخريه وقال : انزين قلب أمج ..!

حسيت شويوبنفعل والسبب وقاحته يعني لاازم هذي امي ..

وبينتفكيري دخلت أمي وهي مبتسمه حسيتها بتصيح بس ماسكه عمرها

باستنيوهي تقول : مبروك حبيبتي ..

ابتسمتوقلت : الله يبارك في حياتج يما ..

قالت وهيتمسك يدي : ديري بالج ع عمرج

ابتسمتأطمنها وشديت على يدها : ان شاء الله

طلعت أميبسررعه وتأكدت انها راحت تصيح .. دخلت أمون وهي تصيح ومعاها أسما تهديها وأم حمود

رفعت راسيانصدمت من أمون اللي ميته صياح وعزام واقف برع يتريانا ..

أماني وهيتصيح من قلب : أمووور

طالعتهامسكت عمري عن أصيح وقلت : حبيبتي شـ مسويه بنفسج ...؟

أماني يتوحضنتني : أمووور لا تتركينا

قلت :فديتج ما بترككم ..

أماني وهيتصيح شوي وتصيحني معاها حسيت عمري بصيح ودموعي بدت تتجمع بعيني ..

بس عزامنجاني يوم دخل وقال : أماني لا تصيحين بييبها عندكم ان شالله

أمانيتركتني وهي تصيح بصمت : ييبها عندنا عزام .. تكفى ..

عزامابتسم : ان شاء الله

قلت وأناأطالع أماني : أمووون لا تصيحين

أمانيابتسمت ومسحت دموعها : خلاااص ما بصيح

أم حمودتقدمت عن عزام هي الثانيه بدت تصيح ...

استغربتلييش تصيح .. واستغربت أكثر لما لمحت بريق الحزن بعيون عزام وعيونها ..

والأكثران عزام لوى عليها وهي ما تصير له بس مجرد مرة عمه .. احتمال أمه بالرضاعه

وعزامباسها على راسها وهو يقول : ادعي خالو ان الله يوفقني

أم حمود :ان شاء الله حبيبي .. الله يوفقك مع مرتك ويرزقك بالذريه الصالحه

عزامابتسم لها وهو يقول : بس عاد خالوتي دموعج غاليه

أم حمود :الله يوفقك ويرحم أمك ويغفر لها يارب

عزام بألم: آمييين يارب ..

لحظتهاخمنت انها خالة عزام مو بس مرة عمه يعني الأخوان ماخذين أخوات .. شكله يومي كلهتخمين لما أتعرف على عايلته أكثر ..

أسماابتسمت : مبروووك بن عمي

عزامابتسم وقال : الله يبارك فيج عقبالج يارب

أسما ضحكتبسخريه وقالت : عيد ..!

عزامابتسم لها وقال : سيري عند أماني وسكتيها أدري بها طالعه على أختها صياحه

استغربت..! اش دراااه .. هيييييييه شافني أصيح كذا مررره ..! والأولى لما رحنا عسب نملجيا ربي منك يا عزام ..~ شكله بيتعود على دموعي والسبب هو وكرهه و كل شئ فيييه

عزام مسكيدي .. فزعت من قربه ..

طالعنيبسخريه وبنظره بمعنى ما باكلج

قلت وأناأطالع الباب : أحمد وين ..؟

عزاممسكني ومشا وما كلمني .. مشينا وما شفت أحد ونزلنا الين ما وصلنا لقريب باب أهلالعرس

قال :تغشي بنطلع

نزلتالغشوه على ويهي ونحن طالعين مسك يدي وقال : عن تطيحين اهني رصيف

ما قلت شيوتميت ساكته فتح لي الباب حسيت بالفعل اليوم اسم على مسمى .. بس هه عمري ما تمنيتك..~

وراح قعدعشان يسوق وقال : هذا أخوج ياي ونزل الدريشه من صوبي

ابتسم ليأحمد : مبروك يا أحلى عروس

ابتسمت لهبحزن وقلت : الله يبارك في حياتك

أحمدوعيونه تدل انه جد حزين : ما أوصيج على عمرج

ابتسمتوقلت : لا توصي وانت بعد .. دير بالك على أمايه وأمون بعد ترا صدق عورت قلبي

أحمد :الله يعينا عليها اليوم بليل جان ما بترقدنا أنا وأمايه بحجرتكم

ابتسمتوقلت : جااايز تعرفها روووحك

أحمد طالععزام بنظره وقال : دير بالك عليها وحطها بعيونك ترا هذي أميره ..

عزامابتسم بلا اهتمام : لا توصي

أحمد وهويلف عشان يروح ومبين ان خانقته العبره : الله يوفقكم

رفع عزامالدريشه وظلمت السياره بسبب المخفي وقال : شكلج وايد تحبينه

ما رديتعليه وحسيت بقهر

حركالسياره شفت يدام باب القاعه الشباب قاعدين ايولون وسوالف ..~ حسيت بفرح يا حظهماللي هناك مب أنا شكلي من هاللحظه بنجبر اني أصيح

عزام مديده للمسجل يشغل شي عشان يكسر الهدوء ..~

قال بعدما شغله ووطا ع الصوت : بعرفج على عائلتي ..

ما رديتعليه بس قلت اهوه جذي مبين عليه عصبي خل أرد وما أحقره أحسن

قلت :أختك وين ..؟

قالبسخريه : لهالدرجه مستهمه ..؟ ولا خايفة من حميتج ..؟

ما رديتعليه وقلت : سؤال وبس .. بغيت جوابه مابي سؤال مثله

قال وهويضحك بسخريه : شكله لسانج طويل يالبريئه .. المهم موجوده وطلعت بسرررعه

ما رديتشئ متوقع من نوال وأمثالها

قال :اللي شفتيهم اليوم اسما تعرفينها بنت عمي والحرمه العوده أخت أمي الله يرحمها هيخالتي الوحيده وتصير حرمة عمي

قلت : آها.. شكيت

عزام :وأهلي محد فيهم ياااه هذيل كلهم معارف أبوي

استغربتدام هذيل معارفه وهالقد عاد أهله أكييد بيكونون أكثرر وأكثررر

عزام :استغربتي صح ..؟

هزيت راسيوقلت : أهلك وما اييون ..؟

عزام :عادي عندنا .. عايلتنا جذي ما يحضرون وايد أعراس بعض

قلت : مايحضرون ولا عشان أنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قبل لاأكمل قال يقاطعني : لأأأأ ... ولا يروح فكرج لـ هالصوب صح ان عايلتنا كلهم كباريهبس أبد ما يفكرون بـ هالطريقه لأن أبوووي يقدر باتصال واحد يخلي امج تقعد بالبيتويوصل لها راتب أضعاف راتبها بعشر مرات ..

قلت بقهر: شكرا ما نبي شي منكم

عزاميغايضني : ولا مني بعد ...؟

ما رديتعليه وحسيت بقهر ..~

عزام مديده لـ يدي وقال : تبين شي قبل لا نروح الفندق ..؟

قلت : لاشكرا

عزام :تعبانه ..؟

هزيت راسيوقلت : عادي

عزام :مبين عليج ..!

قلت : كلهمن روحات الصالون والطلعات

عزام :نادين كانت أوكي ولا ضيقت بج شوي

ابتسمتللحظه لأنها لحظات ما رح ترجع : لا حرام وايد طيوبه وخدمتني وايد

عزام لمحابتسامتي وترك يدي كأنه حس بكهربا تسري في جسمه وبدا يطالع الشارع

استغربتمنه لـ هالدرجه ابتسامتي تكسرك ..! عيل ببتسم كل يوم لا وبضحك بعد مو بس أبتسم

وصلناالفندق ..

نزلناوبعد ما خلص عزام الاجراءات عسب ياخذ البطاقه ونروح للحجره

طالعتهوما رمست ..

مسك يديبلا مبالاه وتم يعابل في تلفونه عشان نروح للمصعد ونصعد

قلت وأناأطالع يدي اللي قاعده ألعب بها : عزام ....!

حسيتهاستغرب ولف وهو متجاهلني : نعم

قلت بألم: ممكن أكلم أماني قبل لا أنام ..؟

قال :كلميها ما منعتج

هزيت راسيبهي وقلت : أوكي

طالعنيوقال : باجر الصبح بنرجع لـ بيتنا ..

قلتمستغربه : وبيتنا ..؟

طالعنيمستغرب وقال : لييش ..؟

قلت :بشوف أمي وبسلم عليها ..

قال :بوديج الها عقب

طالعتهوأنا محتاره وفتح باب المصعد وتحركنا للحجر

قلت بألم: يعني ما بتحرمني منهم

حسيته ملمن أسألتي : لأ وليش أحرمج منهم ..!

سكتتواكتفيت بأني أسحب يدي من يده بغيض لما تذكرت كل شي ..

طالعنيبنظره حسسني بأني ولا شي جدامه ..~ مشيت وراه وأنا أدعي ع اليوم اللي عرفته

/

.

/

أسما : يـالله منج يا أماني بلااااج

أماني وهيبعدها تصيح : أسوم خلاص لا تسألوني وسكتو

أسما :انزين أنا الغلطانه يالسه معاج أروح أنزل وأقول لهم رجعوني البيت أحسن

أمانيطالعت أسما بغيض ومسكت يدها : أوووكي خلاااص

أسماطالعت الساعه : أموووون خلاص شكلهم بيردون

أماني :هي بروح بشوف أحمد

أسماابتسمت : الشباب كانو مرتبشين برا وجوهم الصراحه رووووعه

أمانيابتسمت : أهون عنا نحن البنات

أسما : يـالله أمووون يارب ايي اليوم اللي انتي بتكونين فيه عرووس هههه

أماني كشتعلى أسما : مالت عليج وعلى ويهج يـ الدبه

أسما :ولييييش بلا يعني هذا قدرج اش دراج متى بيي هاليوم ..؟

أمانيبغيض : يعل انتي قبلي

أسما رفعتايدها : آمييييييين

أمانيبغيض وهي تضحك : مااااااااالت عليج يالدبه

أسما : بسطبعا مب شرات أمور بعد الثانويه على طووول هههههه

أماني :أكيييد أكيييد ولا اش ع بالج

أسما :همممممم فيني رقاد خلاص بروح بشوف قوم ماما

أماني :وأنا بعد صارت وحده ونحن بعدنا يالسين

أسما :تدرين مفتقده حمود

أماني :ان شالله يرد بالسلامه

أسما :آمييين .. آخر شي توقعته من حمود ما يحضر عرس عزام

أمانيباستغراب : وليش ..؟

أسما : همربع روح بالروح ...

أماني :بس انتي قلتي انه يدرس أكيد عنده ظرف

أسما : هيقال جي بس أنا كنت متوقعه حمود يسوي المستحيل عشان يحضر العرس

أماني :حرام عليج أسوم الدراسه برع مب شي هين ان الواحد يأجز وقت ما يبا وبعدين المفروضعزام يكون قايل له من فتره .. وعزام ما شالله ما قصر على طول خطب وملج وعرس

أسما :هههه ما شالله الله يسعدهم .. مـ أدري والله اش فيني هالكم من يوم

أماني :تعوذي وارجعي البيت صلي ركعتين بتصيرين أوكي

أسماتتنهد : آمين

أماني :هه هذي ماماتج

أسماتقدمت من أمها وهي تلوي عليها : ماماتي

أم حمودضحكت : الله ياخذ شر ابليسج قولي آمين

أسما تبتسم: آمييين عشان الله يهديني

أم حمود :ذبحتيني أسموووه

أسما وهيتطالع ميثا : ميثان وينج اليوم ضايعه

ميثابفستانها القصير تتدلع : كنت عند ذياب برع

أسما تصرخبويه ميثا وهي تنازعها : فشلتينا ما تستحين على ويهج تروحين للرياييل بفستانج هذا

ميثا بوزتشوي وتصيح : ماما شوفي أسمو

أم حمود :الله يهديج أسوووم خليها

أسماابتسمت وهي ترفع حياتها تغايض ميثا : ميثان جآن شفتج مره ثانيه صوب الرياييل بذبحج

أماني :أسوووم توها صغيره تخربين عقلها من الحين

أسما وهيتضحك : شوفيها الدلوعه بفستانها

أماني :عاد آخر شي توقعته تغارين من هالياهل

أسما :ماماتي اش رايج بـأمونه ..؟

أم حمود :ما شالله عليج أماني الله يحفظج

أسما ترفعحياتها : هي هي من قدج ماماتي مدحتج

أمانيابتسمت لأم حمود وهي متلومه

أسما :عيل شكلج بتتبرين مني ها ..؟

أم حمودبقلة حيله : ياليتج لو ماخذه شوي من طبع أماني

أسما ضحكت: هههههه لا لا خلاااص بسكت وبنجب ما عليكم مني

أمانيابتسمت : خالو وين ماماتي ..؟

أم حمود :توني شفتها تروح صوب المدخل .. يمكن صوب أخوج

أمانيابتسمت : آها .. عيل بروح لها بشوفها جان بنروح

أم حمود :الله معاكم

أمانيراحت خذت عباتها والشيله وتغطت عسب تروح تشوف أمها عند المدخل

وهي ماشيهدخل وهو يقول : أسووووم ...!

ما ردتعليه أماني وراحت بسرعه صوب أمها

أم أحمد :خلاص تلبستي

أماني :هي

أم أحمد :خمس دقايق وبنرد البيت ان شالله

أماني :عيل بسير بييب الأغراض من فوق

أم أحمد :أوكي

/

.

/

وهو يمشيقال فـ خاطره : الحين لـ هالدرجه البنات يوم يتغشن يتشابهن

رد وهويقول : أنا عند الباب

أسما :ادخل محد في القاعه غير الفلبينيات

دخل ذيابوهو يلف بنظره وشافهم تقدم من أمه وهو يبوسها على راسها

أم حمود :خلاص ولدي بنرد البيت

ذياب :بنرد مع الدريول ايدي ما بها حيل

أم حمود :هي يكون أحسن

أسما وهيتطالع ذياب : اش رايك فيني اليوم ..؟

ذيابطالعها وصد وقال بغرور : اي شي مثل كل يوم ..!

أسما بغيض: ماما شوفيه يعني من جمالك انت ..؟

ذياب :اصلا انتي توصلين لجمالي عشان تقولين جي ...!

أم حمود :الله يهديكم

ذيابابتسم وهو يضرب أسما على راسها بخفيف : دبه

أسما بوزتوصدت ومن شافت أماني تخطف عسب تصعد

صرخت :اموووون تريي بيي معاج

أماني لفتشافت ذياب وما تقربت وقفت تتريا أسما لما تيي لها

ابتسمتأماني : ها بلاج محتشره ..؟

أسما وهيتمشي مع أماني : ذيبوه يقول اني خسفه

أمانيبسخريه : ما عنده نظر دام ما يعرف يفرق بيني وبينج ههههه

أسماباستغراب : ليييش شافج ..؟

أماني :له وأنا متغشيه

أسما :عاد من حقه المسكين ما يعرف يفرق ههههه

أماني :يلا ساعديني ننزل أغراض أميروه الباقيه لأنها قالت ما بتاخذ كل شي

أسما :أوووكي

/

.

/

طلع بعدما تسبح شافها منسدحه ع السرير تقدم وهو مستغرب اش فيها

بس انصدملما شافها نايمه

قال بصوتواطي : أميره ..؟

ما ردتوتأكد انها نامت من صوت نفسها المنتظم

لف صوبهاحاول يرفعها بس ما تجرأ حس بشي يمنعه .. فضل انه يسحب اللحاف ويغطيها به ..

دخلبالصوب الثاني .. حست بشي دافي جنبها وتحركت وهي ولا حاسه بالدنيا وكملت نوم

تحرك وهوصاد عنها استغرب ..! يعني غصب ولا صدق تعبانه ...

لا لايمكن تعبانه وكانت تترياني وغطت بسابع نومه لانها ما كانت متغطيه ..

بس الليتفاجآ منه شي هآدي لصق فيه ودخل تحت البطآنيه .. ودفنت راسها

تحركلصوبهآ .. سمع صوتهآ المنزعج من حركته .. ارتخى جسمه ..

غمض عينهيستسلم للنوم من التعب اللي هاد حيله ونسى أميره من كثر التعب ..

/

.

/

وهمراجعين من برع

عمر يفرالأكياس ع المغسله : تشتهون ..؟

علي :لأأأأ مالي بارض

حمود :وأنا بعد

عمر يشوفالساعه : تشوف الحين في الامارات غاطين بسابع نومه

حمودابتسم : أكيد العرس يكون خلص من ساعه

علي : هيوقتهم متجدم

عمر : يـالله منك يا حمود في أحد يفوت سفرة الامارات ..؟

حمود :شسوي والله ما قدرت أأجل وشوفة عينك لو كنت مأجل كنت ببتلش الحمدلله قدمت اليوم

علي :صدقه الريال عمور .. وبعدين عزام متفهم

عمر :أقووول باجر كلم ذياب أبا أشوف ميثاااااااااااء

حمود لوابوزه : ميثااااااااااء مالت عليك

عمر ابتسم: يـ الله عليها دخيلك قول له يحط لي صورها مع الفستان

حمودابتسم : ههههه صدق والله حتى أنا بشوفها ..

علي :الله يكملكم بعقلكم

حمود :ههههه آمين .. هههه فستان ومرضعه بيدها متأكد

عمر :تراني بكنسل مشروعها جي وبحول على وحده ثانيه

حمود : منزينك عاد احمد ربك جان الميث بترضى فيك ..!

علي :شباب اش رايكم باجر نروح المتحف ..؟

حمود :فكره مش بطاله تصدق

عمر :حموووود يت لي فكره لك بس جد جد روووعه وتقدر ترضي فيها عزام ...!

حمود :قوووول وأمرنا لله ..؟

/

.

/

فتحتعيوني على ضوء الشمس اللي داخل من بين الستاره

مااستوعبت المكآن اللي أنا فيه الا لما حركت راسي وشفت عزام .. ابتعدت عنه بسرررعه..

لفيت يمبيشفت عزام راقد .. شفت الساعه تخرعت .. كل هالوقت وأنا راقده ........!

موتج ياأميره موتج ... انتي اللي يبتيه لنفسج وجنيتي على عمرج ... بس والله مو غصب واللهراحت علي نومه


تنهدتبتعب وقامت خذت لها ملابس من الشنطه تروح تتسبح وتبدل بالمره عشان يرجعون البيت


من بعد ماطلعت وهي تحس بالبرد لأن المكيفات معلين عليها .. تقدمت من المستواليت تنشف شعرهاوعقبها راحت تبدل وتحط كريمات


شافتالساعه صارت تسع ونص .. تقدمت عن السرير ويلست ع الحافه وهي ميته خوف من عزام ...ومن الحياه اللي راح تبداها اليوم مع عايلة عزام .. حست بحركه ... وقلبهآ بدآ يخفقبقوه ... حسته بيوقف للحظه ..



انتهى /~



همسة



الورد له " احسآس " لو گآن/ ذآبل !

ليت (القلوب الذآبله ) ترجع

تحسّ .؟!




وقفة


علمني حبكأن أحزن..

و أنامحتاج منذ عصور

لامرأة..تجعلني أحزن

لامرأة..أبكي بين ذراعيها..

مثلالعصفور..

"نزار قباني "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 02:45 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثانيه عشر


حست بحركة عزام بسرعه قامت وتقدمت من الصوفه وقعدتعليها ... تنهدت براحه لما شافته قام وشكله عادي عنده ..


وقف وهويقول : صباح الخير

أميره :صباح النور

عزام تقدمعشان يروح يتسبح وخذا الفوطه

قال وهوشكله بعده فيه رقاد : الساعه 11 بنطلع عسب نسير بيتنا

أميره هزتراسها بأوكيه وقالت : ان شالله

عزام :تريي بس أطلع بطلب لنا ريوق

بلعتأميره ريجها بصعوبه من شافته اختفى من يدامها وتنهدت ..

/

.

/

نوال :ميمي ها كلمتي أبوج ..؟

ماريا :نوال مليون مره قلت لج بمجرد فكره اني أسافر بروحي بيذبحني ..

نوال :بليييييييز ميمي حاووولي بليييز

ماريا :هممم شسوي انزين

نوال :قولي له كل شي على حسابي

ماريا :هو حتى ولو على حسابج ما يرضى ..

نوال :والحل ..؟

ماريا :ما أدري والله بحاااول

نوال :ردي علي بسرررعه لأن خلاص تعبت من قعدة البيت

ماريا :من عيوني والله كم نوال عندنا ..؟

نوالابتسمت : تسلم لي عيونج والله

ماريا :كيف كان العرس ..؟

نوال :زين انج ما حضرتيه ..

مارياباستغراب : ليييش ..؟

نوال :لوعه ما عجبني شي

ماريا :وأميره ...؟

نوال :طلعت أوووكي

ماريا :آهاااا يلا بتشوفين أخوج من باجر بيفرها صدقيني

نوال : يـليت والله ..!

ماريا :ربج كريم

نوال بقهر: أنا ما أدري كيييف حط عيونه على هالمنتفه ..!

ماريا :ما تعرفين بعد دام ربج يبا

نوال :والله لو ماخذ اروووه أبرك بمليون مررره

ماريا :ما علينا .. ما قلتي لي وين قررتي تسافرين ..؟

نوال :ميمي مش أكييد لأني مثل ما قلت تراي الليسن وبعد عزام مش طايع لدولة غيرر بريطانيا

ماريا :هه والله تزوج يمكن يوافق شوفي انتي عاد ..!

/

.

/

ذياب مشغلالكام وميثا يمبه : ههههه اش دراني بعد ..!

عمر يبتسم: والله عندنا الفير مب مصدق يعني

ذياب :مصدق مصدق يابوي ذليتنا انزين

عمر : لابس عسب أراوي ميثاني كيف أنا نشيط

ذيابيطالع ميثا يمبه ويقول : ميثوووه تشوفين هـ الأهبل

ميثا كشرت: هذا عمي

ذياب :كااااااااااك كااااااااك قالت عمي

عمربطنازه : انت معلمنها ..؟؟

ذياب : لاوالله مب أنا ..!

عمر يصارخ: ميثااااااااء منو علمج اني عمي ..؟

ميثاابتسمت بخجل : اثوووم تقول لو حد كبير أقول له عمي

عمر :والله ان قلتي عمي بزعل أوووووووكي

ميثا هزتراسها : أوكي عمي

عمر كشر :زعللللللت

ذياببسخريه : هههههههه أدبتك

عمر : أنابراويج ان ما خذيتج من بيت أهلج منتفه ما بكون عموور

ذياب :وين حمود ..؟

عمر :يتسبح

ذياب :هييييه وعلاوي

عمر : راحياخذ لنا شي للريوق ثلاجتنا فاضيه

ذياب :هههههههه والله أحمد ربي اني ما أدرس برا دام أشوف حالكم جيييه

عمر : ويننتفيج نحن عسب ناخذ لنا

ذياب :ههههه

عمر : متىبتفج ايدك ..؟

ذياب :بعد شهرين تقريبا

عمر :هيييييه الله يعينك هب كسر مغربلنك

ذياب يحطايده يدام الكام وهو يقول : طالع انت بس شـقايل مستويه ..!

عمر :احمد ربك يا ريال انك نجيت

ذياب :الحمدلله .. أووووه قرب مشعل يوصل ..!

عمر ابتسم: خلاااص قوم بس خلني مع ميثااااء

ذياب وهويضحك : تحلم انت لحسن حظك بروح بتسبح بودره شغال عسب ترمسها

عمر :أوووكي يلا فااارج خلنا بروحنا

ذياب بنصعين : تراني معاكم هااا

عمر :هههههه لا تخاف ما بجرجها عليكم

ذياب قامعسب يروح يتسبح

عمر :ميثوووه

ميثامبتسمه : شو ..؟

عمر :يقولون نعم ..!

ميثاابتسمت وهي تستحي

عمر :فديت اللي يستحون والله

ميثا :كان عندنا عرث

عمر : صدق..! عرس منو ..؟

ميثاوكأنها ما تعرفه : عرس واحد اثمه عزام

عمر نقعضحك : ههههههه لو يدري بيذبحج وكيف كان العرس

ميثا :حلووو لبست فستان ابيض

عمر : ولول ..! غطيتي ع العروس أكيييد طلعتي حلوووه

ميثا : هيبث أثوم نازعتني

عمر :وليييييييث ناذعتج ..؟

ميثا :تقول ميثوووه انتي لا تشربين رضاعه

عمر : صدقانزين ودري عنج الرضاعه وتصيرين أحلى وحده

ميثا :صدق ..!

عمر هزراسه : هي صدق

وما حسالا باعصار يدام الكام يشيل ميثا وتفاجأ من هـ الاعصار لدرجة انه هو بعد زاااااغ

/

.

/

أميره :لا الحمدلله شبعت ..

عزام وهويطالع كوب النسكافيه جدامه : ما تشربين شي ..؟

أميره :لأأأ تريقت عدل

عزامبجمود : تجهزي مب باجي شي ونرد بيتنا

أميره :ان شالله

عزام :ومن باجر ترا بنروح لـ بوظبي

أميرهمستغربه بس قالت : أوكي بتجهز

عزام :تبين اليوم تسيرين لـ بيت أمج ...؟

أميره :برايك متى ما تفضى

عزام :أوووكي

أميرهقامت عسب تروح تتلبس

عزام بأمر: من الحين اقول لج أختي نوال مالج علاقه فيها

أميره :ان شالله

عزام :تدرين بها أكيييد روحج ان لسانها متبري منها

أميره ماردت واكتفت بانها تطالعه

عزام :مثل ما قلت لج لا تردين عليها ..! ترا اهيه ما تحشمني أنا بعد

أميره :أدري

عزاماستغرب وقال : كييييف تدرين ..؟

أميرهاستحت وقالت : أختك مب مخليه مدرسه عيل كيف تخليك انت

عزام سكتمع انه مب مصدقها أكيد نوال رامسه عنه وغاسله شراعه يدام الخلق

أميره بود: بس أكيييد هي ناقصها شي ...!

عزاماستغرب كييف تطيقها وهي تعرف كل شي عنها بس قال بجديه : مالج خص فيها سمعتي ..!ولو نحن مقصرين بنكون أدرى عنج

أميرهسكتت وقامت وهي شوي وتنفجر .. مجرد راااي وعصب عاد لو الصدق شو بيقول

عزام تندمبس بعدين قال بخاطره : مب ماخذج لوجه الله ..! تيين تدخلين بينا عز الله لا تعلقتفيج نوال بيوم بتزيد عناد يوم بتركج وبتتخبل أختي أنا أدري بها ..

قال وهويوقفها : ترااا اليوم شي عزيمه في بيت أبوي ..

أميرهمستغربه : لييش ما رمست من الصبح ..؟

عزام وهومب عاجبه أسلوبها : شـ سوي لج يعني كل شي مب عاجبج

أميره : عالأقل كنت بتجهز

عزام :بيمداج وبعدين في وقت وملابسج كلها في بيتنا الحين

أميرهبقلة حيله : أمرنا لله

/

.

/

أسما صرختوهي تقعد يدام الشاشه : حمووووووودي فديت قلبك

ميثا تصرخيمبها متضايقة : قوووووووووومي من علي

أسماابتسمت وهي تطالع الكام وبعدها ما ركزت ان هذا مب أخوها وقالت : شـخبــ..................

سكتت لماشافت ملامحه وقامت عن الشاشه بسرررررعه وهي تقول : آسفه تحريتك أخوي

وطلعتبسررررعه من الحجره مفتشله

عمر رفعراسه يشوف الشاشه بس انصدم من اللي حط يده على كتفه وهو يقول : عمر اشسوووووووووويت ............؟؟

عمر لفيطالعه متخرع ..! كيف يبررر واللي وراه من دقيقه بس وقف ....... يعني بيفسر قعدتيعلى كيفه ...! معقوووله يا عمررررر

/

.

/

نوال :بطلع أبووووي حرام

بو عزام :نوال ما يصير وعندنا عزيمه كبيررررره

نوال : لوالفراشه وعيالها بييون ما بقعد ولا ثانيه

بو عزامبصرامه : نوااال شو هالرمسه ..؟

نوال سكتت: باباتي صدق والله ما أحبهم بس أروح أدور مع ميمي

بو عزامبجديه : نوال صدقه أخوووج انتي وايد تطلعين

نوال بوزت: يعني من افتكينا منه قلب راسك انت بعد

بو عزام :نواال استخفيتي انتي ..؟

نوال :أبووويه انت تغيرت وااااايد الصراحه

بو عزاميهدا : نوال حبيبتي اطلعي ما اقول لج لأ بس انتي امس طلعتي قبل كل المعازيم وهذاعرس أخوج

نوال :ادري عسب يعرفون اني مب راضيه وولدك يحط بباله اني مب راضيه بها كـ زوجة أخ

بو عزام :نوال انا أدري اش حل بكم بس انتو اهدو وان شالله البنيه تكون زينه عكس ما نتوقع

نوال : لاأنا متأكده انها داخله على طمع

بو عزام :اتهبي وبعدين انتي تعرفين أنا شـو أقدر أسوي فيها لو طلع صدق

نوال :المهم ابا أطلع

بو عزام :مو حلوه واليوم بنات عمج وعمتج بيونا

نوال فتحتعيونها : اروووووووه ياايه ...؟؟

بو عزام :عزمتهم يمكن بتييي ... وما وصيج عاد

نوالابتسمت بخبث : لا فديتك لا تحاتي بأدب بنت أختك وحرمة ولدك بعد

بو عزام :تحملي يا نوال تضرين البنيه وهي بعدها يديده ..!

نوالببراءه : لا من قال بضرها ابويه

/

.

/

أميره وهييالسه في الحجره دخل عزام

عزام : ماشفتي أحد يوم يايه ..؟

أميره هزتراسها بلا وقالت : لأأ بس الخدامه وصلتني

عزام :هيييه شكله أبوي عاد عندهم

أميره :الساعه كم بييون الناس ..؟

عزام :ابوي تواعد معاهم على وحده ونص

أميره :أمي بتيي ..؟

عزام :أحمد تعذر

أميرهباحباط : ولييش ..؟

عزام :يقول انه مشغول وبعدين صدق هو وايد متراكم عليه الشغل

أميره :حرام خل يخف على عمره شوي

عزام :تراني ماخذ اجازه ما يصير بعد هو يترك واييي

أميرهحقدت على عزام بسبته أخوها ما ايي بعد وهي وليمة عرسهآ ....!!!

عزامطالعها بنظره وقال : تجهزي شو تتريين بعد صارت الساعه اثنعش ونص

أميرهوقفت وهي ساكته راحت تشوف لها شي تلبسه

عزام تقدمعن السرير ورمى غترته وهو يأفأف

أميرهراحت تتلبس وتغير لأنها بتبدا تتجهز وعقب شوي بييون الناس

عزامطالعها بدت تمشط شعرها الطويل ..

تقدم منهاوهو يلعب بشعرها : ما توقعته بـ هالطول ..!

أميرهارتبكت وبدت ترتجف وهي تسحي شعرها

عزام نزللمستواها وهو يطالعها من المستواليت قالت وهي تعض على شفايفها : خلني أمشط شعري

عزام لمحنظرات الخوف بعيونها : لـ هالدرجه يعني أخوووف ..؟

أميره بدتترتجف ونزلت عينها بسررررعه

مد عزاميده لخصرها وحاوطها وهو يستنشق ريحه شعرها ويلعب به

وقفتأميره بعصبيه وهي تقول : قووووم عني ..!

عزام شدعلى شعرها بقووووه حس ان هذي أكبر اهانه له قال : نعم ما سمعت ..؟

أميرهغمضت عيونها وهي تتألم : عزااااام ودر شعري

عزام شدعلى شعرها أكثر : بعدج ما شفتي شي مني ..! اسألي نوال وبتقول لج أخوي كيف يتعاملمع الناس

أميره منبين ألمها وهو يشد شعرها : من حقها يوم انها طلعت معقده دامك أخوها

عزام ودرشعرها وارتد راسها صوب المستواليت حست بألم فضيع براسها من الضربه وبدت دموعها تهل

عزام لفوراح صووب غرفه الملابس وهو معصب منها

أميره بدتتصيح وراحت للسرير مقهوووره منه ..

/

.

/

حمود :انت عمرررررر ...!

عمرمستغرب : بلاااك حمووووود جلبت ..؟

حمودبعصبيه : والله ما توقعتها منك يا عمر

عمر :حمووووووود بلاااك

حمودبعصبيه : آخر شخص توقعته يضحك علي انت ...!

عمر :حمووووود أحلف لك بالغلط يت وانت شفتني نزلت عيوني ولا طعت أشوفها

حمودبعصبيه : عمررر من أول وأنا شاك ان وراك سالفه ..! بس الظاهر اللي ما عنده خوات مايحس لما يضر بنات الناس ...!

عمر تقدممن حمود وهو بعد معصب : يعني ناوي تتضارب تضارب برايك لو مب مصدقني .. ما بذل عمريعشانك تصدقني بسني ذليت عمري لكم

حمود مسكعمر من ياقة قميصه وهو معصب : بدفنك يا عمر بدفنك بيدي لو دريت بشي

عمر نزلايد حمود بعصبيه وبدا يتضارب

دخل عليوهو مذهووول من شكلهم وفر الأكياس وبدا يفكهم عن بعض

طالع عمروقال : والله لو علي جآن مت على ايدي

عمربعصبيه لف ويهه وبدا يتنفس بصوت عالي وهو حاس بصدره يرتفع وينزل بقوه

طلع حمودمن الشقه وهو معصب

علي متخرع: اش فيكم بسم الله عليكم مستوين بنات تتضاربون على كل شي ..؟

عمربعصبيه : مالي خلقك انت الثاني

علي مسكعمر وقعده : اهدا انت اهدا شوي

عمر : علياسكتتتتتتتتتتتت

علي تخرعمن عمر اللي شكله معصب وقال بصرامه : بلاااااااااااكم انتو مستوين حريم ...؟

عمر :اسأل ربيعك هذا ..! جنه ما شي بنات في الدنيا غير خواته

علي مابين أسنانه : غلطت على أخته ...؟

عمر : لاوالله العظيم لاااااااااااا انتو ليييش ما تفهمون اني أتحرا خواتكم شرات خووووواتي

علي : عادشو السالفه ..؟

عمربعصبيه : اخته الغبيه طلعت بالغلط يدام الكام وأنا أكلم ميثا ع بالها أنا حمودوقتها حمود طلع من الحمام وفسر الموقف على كيفه ..!

علي تنهد: يعني لااااااازم كل واحد يفسر على هواااه ويظلم الثاني

عمر دخلالحجره وهو معصب : اش دراني بربيعك بعد فهمه طوووووول عمره غبي ع باله بموووت بعشقوحده ما كملت السبعتش سنه بعد ...! ياااااااااهل

علي تنهدبتعب ونزل يشوووف حمود اش سالفته ووين راااح ..؟!

/

.

/

مريم : لاالحمدلله شبعت خالو

أم حمودتطالع أروى : أروى لييش ما تحلين ..؟

أروىابتسمت : مسويه ريجيم خالو

أم حمودوهي تضحك مع أم أروى : ههههه هالريجيم بينهيكن

أم أروىتبتسم بغيض وهي تطالع أميره : بس ع الأقل يا أم حمود أروى فيها شوية لحم مب مثلناس تقولين ياهل قوم ثلتعش سنه

أم حمودوهي تحاول تتجنب أم أروى : صح نوال وين راحت ..؟

أم أروى :شفتها راحت صوب المطبخ

أم حمود :أسوم قومي ناديها خل تقعد ويانا شوي لأنه قرب يأذن العصر وبنطلع

أم اروى :وأنا بعد برد البيت وراي مليون شغله

أم حمود :العمر يخلص والشغل ما يخلص

أم أروى :صدقج

أم نوافوهي تطالع بنت عمها مريم : مريوم ..؟

مريم :هلأ ..!

أم نواف :أخت أميره اسمها أماني ..؟

مريم ابتسمت: هي تراج درستيهن

أم نوافابتسمت : هيييه عرفتهن

مريم :وينها نور ..؟

أم نواف :عند عمتي .. قالت ما بتيي جآن أحط العيال عندها

مريم :والله مشتاقه لها الدبه

أم نواف :عذبتني بدلعها تقولين ياهل

مريم :صدق انزين تراها ياهل

أم نوافتهمس لها : حمود ياه ..؟

مريم هزتراسها بحيا : لا شكله ما فضى

أم نوافابتسمت : آها

يت نوالوهي تبتسم لخالتها أم حمود : خالوتي تقول لج روزه اييب دلة جاي ثانيه ..؟

أم حمودضحكت : لا حرام عليها بتنقعنا من زود الأكل

ابتسمتروزه من ورا : ماما عشان يستوي حلو ..

أم حمود :جآنه الجآي يحلي عاد ما صدقنا ههههه

نوال قعدتيمب أسما : تعالي اييييه جيه ما خبرتيني ان ربيعات أمج بييون ..؟

أسما :وأنا اش دراني انهن بيون ..!

نوال : عالأقل كنت بكشخ

أسما ضحكت: لا تخافين يعرفن أخلاقج ما بيخطبنج لولادهن ..

نوال قرصتأسما وقالت : من زينج عاد

أسماتطالع أميره اللي قاعده وهي ساكته : أمووور طالعي حميتج ذبحتني قرص

أميرهابتسمت وماقالت شي

نوالطالعت أميره بنظره صاروخيه وقامت : بروح بشوف روز جآن محتايه شي

أسما همست: ومن متى نوالوووه تدش المطبخ ...!

نوال ولااهتمت لها ومشت

أم حمود :بنتي أميره مبين عليج تعبانه

أميره هزتراسها بلا وقالت : لا عادي بقعد معاكم

أم حمودوهي تطالع أم أروى : خل البنات يقعدن رواحهن

أم أروىطالعت أميره بنظره جانبيه وقالت بتكبر : هي أشوفها حرمة عزام مستحيه منا ولا جنهاتعرفنا ..! مش ماخذ وحده من طبايعه ولدنا

مريمولأنها ما تحب تصرفات أمها وأختها : حلوه البنيه لو فيها حيا

أم حمودتداركت الموقف وقالت : أمايه مريم خذن حرمة عزام وانتن البنات اقعدن رواحكن

مريم وقفتومسكت يد أميره : تعالن يلا بنات

أميرهابتسمت وقالت بهمس : شكلج تفهميني

مريمابتسمت بود وقالت : ما عليج أدري بج يديده ولازم تتلومين

ومشنالبنات للصاله الثانيه يقعدن فيها

أروىطالعت مريم وقالت : ولييييش بلا ...؟

مريم :اسكتي واقعدي

أسما وهيتضحك على نوال المستغربه : بلاج ترا بيت عمي على كيفي أدور فيه

نوال ضحكت: لا لا بس تفاجئت

مريم :تعالي قعدي ويانا

نوال قعدتبين أروى ومريم وهي تطالع أسما : وينها الميث ..؟

أسما :عند امايه شو تبينها ..؟

نوال ضحكت: ماباها بس قلت بلعوزها شوي

مريم :انتي وذياب ماتقعدون الا وانتو مصيحين لكم ياهل

نوالاغتاضت وقال : اش ياب طاااااااريه ..؟

أسما تضحك: بلاج امي طبع فيه وبس ...! وحليله الحين ايده مكسوره ولا يروم

مريم : هيشفته اليوم حليله

أسماتطالع أميره : بلاااج أموور ساكته ..؟

أميرهابتسمت وقالت : ما فيني شي ..

أسما غمزت: أكيييييييد

نوال قالتبغرور : ليكون عزام المعقد تضارب معاج بعد ..!

أميرهتقهر نوال : لا ما يخصه

نوالطالعت أروى وهي محتره وقالت : شكلها ما تدري ان عزام ما يطيق شي اسمه حريم

أسماتدخلت وقالت بمرح تغير الجو : بس يحبني مووووووت أدري ههههه أخاف الحين أمور تاخذمكاني

نوال تفرنغرات : ما أعتقد في أحد بياخذ مكان أروى بنت الحسب والنسب منو مآ يكون

أميرهانقهرت وهي تشوف أروى ..! يعني كان خاطبنها بس ليييييش ما تزوجها لييييييش يعني...؟ طلعت توقعاتي عن أروى صح ..!

مريم :نواااااااال بس خلااااااااااااص

أروى كملت: تخافين من كلام الحق يا مريم ...!

مريم :أروى انتي ونوال جآن ما سكتو خلونا بروحنا بليييييييز

أميرهوقفت وقالت : عن اذنكم

مريم :أميررررررره ...؟

أميره لفتطالعت مريم وقالت : بروح بريح شوي تعبانه

أروىطالعت أميره بنظره خبيثه وابتسمت ..

مريمطالعت البنات من بعد ما طلعت أميره : انتن ما تستحن على ويهكن ..؟

أروى :ولييييش نستحي تراه الصدق

نوال :صدقها بعد ...!

أسماطالعت أروى بنظره وقالت : حراااااااااااااااام عليج يا أروى بس اللي سويتيه تيينتسوين غيره ع بالج ما أعرف عن شي يعني ..! وقسم بالله لو فتحت حلجي بكلمه أدري مابتطلعين من بيت عمي الا للقبر ..!

أروىتفاجئت من كلام أسما وقالت : اسكتتتتتتي أسما مالج دخل وبلا الخرابيط اللي ماتعرفينهآ

أسما وقفتوطلعت بعصبيه من الصاله

مريم وقفتوقالت : صدقها والله القعده معاكم تقصر العمر

/

.

/

حمود :علي دخيلك رد الشقه وخلني

علي :حموووووود عمور مب قصده

حمود :برايه أصلا أنا من زمان أدور عله عشان أتضارب معاه

علي :أفهم من كلامك تعرف ان مب غلطان

حمود :افهمه باللي تفهمه بس عمر الصراحه ما أدااااانيه من بعد اللي شفته اليوم

علي : لاحول ولا قوة الا بالله مصر ما تصدقني يعني ..!

حمود :أووووووووه علي بس خلااااص

علي :انزين انزين بس ياليت اللي صار ما ينعاد لأنها سوالف يهال وانت أدرى

حمود :بتسكت ولا بقوم من عندك

علي وقفوقال : شكلي أنا اللي بودركم وترا والله مليت من وقعاتكم وضرايبكم

حمود مااهتم لكلام علي وقال : الأسبوع الياي أنا بودركم فتره

عليباستغراب : وين بـلا ..؟

حمود :بتكشت

علي :ينيت انت حمود ...! عرس ولد عمك ما حضرته للدراسه والحين تترك الدراسه عشان تتكشت

حمود بملل: أوووه علي تراني مليت من أسئلتك وبعدين أسبوعين ما عندي فيهم شي ضروري

علي بضيق: برايكم انتو سوو اللي تبونه تعبت وأنا أفهمكم

حمود :بااي بروح بتمشى جآن تبى تعال

علي :شكرا مابا ..! برجع الشقه بشوف هاك شو مسوي ..!

حمودطالعه بسخريه وقال : فهمه لا يطيح جدامي ولا تراني صدق بنهيه من الوجود

عليبعصبيه : على كيفك هو ..! هناك هو يقول هالرمسه واهني انت ..!

حمود بلامبالاه : بلغه وبس ما عليك من شي ثاني

علي مااهتم لحمود وقال : الله يهديك

/

.

/

مريم دقتالباب ومحد رد عليها ردت دقته مره ثانيه

فتحتأميره الباب وهي مبتسمه : هلا مريم

مريمابتسمت : ممكن أدخل ..!

أميره :هي حياج

مريم :ليكون كنتي مشغوله وخربت عليج

أميره :لا توني توضيت وقلت بصلي

مريم :آها عيل صلي وعقب بقعد معاج

أميره :لا عادي قعدي بعده ما أقام

مريم بود: أمور زعلتي ..؟

أميرهنزلت راسها وقالت : لا وليييش أزعل ...؟

مريم : منأروووه أختي ..!

أميره هزتراسها وقالت : لا عادي

مريم بحيا: تعودي على اسلوبها ولا تاخذين بخاطرج استحمليها ترا هي جي مع الكل

أميرهبسخريه : شكلها عايلتكم الكل جي

مريمابتسمت : نوال بعد بس نوال أهون انتي تعرفينها واحتكيتي معاها قبل يمكن تتقبليننغزاتها

أميرهطالعت مريم باستغراب : بسألج سؤال ممكن

مريم :اسألي عادي

أميره :مستحيه والله

مريم : لاعادي نحن خوات ما بينا حيا

أميره :أروى لييش ما خذت عزام ..؟

مريمانصدمت من سؤال أميره وقالت : ليييش عزام ما قال لج ..؟

أميره هزتراسها بلا وقالت : نحن تزوجنا من غير لا نسأل بعض عن الماضي

مريم هزتراسها وقالت : خل روحه يكلمج أخاف أسبب حساسيه بينكم

أميره :لا عادي قولي ما بزعل ع الأقل ما بكون مثل الأطرش بالزفه

مريمبصعوبه : تراااااااا أروى كانت زوجة عزام ...

أميرهانصدمت وباستغراب : زوجته زوجته ولا بس مالج ..؟

مريمتتهرب : قولي لعزام يقول لج ما يخصني

أميرهبقلة حيلة : مريوووم ما بزعل كذا واحد تزوج وطلق مو شرط يكون هذا عيبه

مريم :كانو متزوجين لمدة ست شهوور وعقبها تطلقو

أميرهبتساؤل : آهااا والسبب ..؟

مريمترددت وقالت : محد يدري وبعدين كل اثنين هم أدرى بمصلحة بعض

أميره :أكيد

مريم :أميره لا تزعلين مني بس صدق عزام ما في مثله

أميره :كم صار لهم متطلقين ..؟

مريم :خمس سنين تقريبا أو ست

أميرهباستغراب : مده واااااااايد طويله

مريمابتسمت : عاد الحين بخليج لأني أنا بعد بروح بصلي

أميرهابتسمت : تمي معاي

مريم :بأخر صلاتج مافيني ع الذنب هههه

أميرهابتسمت : بالعكس والله استانست معاج

مريم :أشك الصراحه لأني خربت مزاجج وبعدين أمور صدق لا تزعلين من أروى ونوال ويمكنبتشوفين غيرهم بالعايله

أميرهابتسمت : الله يعين عاد

مريم :عاد بخليج بس أمانه عزام لا يدري اني قلت لج عن كل شي

أميره هزتراسها وقالت بود : لا أفا عليج أخت غاليه

مريم :فديتج ..~ يلا عاد أخليج تصلين بروح بصلي

/

.

/

رجع منالمسيد بعد صلاة العشا وقعد يدام التلفزيون

أسما :تقبل الله

ذياب :منا ومنج صالح الأعمال

أسما :آمييين .. ترا باجر الظهر ع الغدا بابا مسوي عزيمه لعزام وحرمته

ذيابيتأفف : ها الشي اللي مكرهني بالأعراس

أسماابتسمت : وليييش انزين ..؟

ذياب :المعرس يبي يطلع مع حرمته والأهل ماشالله مب مقصرين يوميا عزيمه

أسماابتسمت : شنسوي عاد الواحد ما يقدر يودر طبع فيه وبعدين هاي عاده

ذياب وهويتنهد : الله يعيني بس أعرس من أول يوم بشل حرمتي وبسافر

أسماباستغراب : صح عزام ما بيسافر مع حرمته

ذياب رفعجتوفه : اش دراني ..!

أسما وهيتطالع صوب التلفزيون : وع ع ع شو هالفسق غير هالقناة

ذياب غيرالقناة وقال : منو بعد عازمين

أسماتبتسم : بس عزام وعمي ونوال وحرمته

ذياب :اشوه

أسماابتسمت : صح نسيت وبعد قلت لماما تعزم أخت أميره وأمها

ذيابباستغراب : وانتي اش دراج بهم ..؟

أسما :اووووووووف ترا طفرتني مليون مره قلت لك أخت أميره معاي بالمدرسه

ذياب يحركحياته : هييييييييييي زوينه ولا ..؟

أسمابعصبيه : ذيااااااااااب

ذياب ضحك: هههههههه بلاج ميته عليها شـ باها أنا ..!

أسما بخبثقالت : بس صدق والله أحسن من نوال بمليون مررره تنفع الصراحه

ذيابابتسم وفر عليها الفروحه : بعدج يا قلبي

أسماابتسمت : صدق نوالوه ما تستاهلك

ذياب عقدحياته : ما يخصج

أسما غمزتله : قووول تباها

ذياب وقفوقال : منو قال اباها أصلا ...! الا هم أبوج وعمج يوزونا على كيفهم وآخر شي نبتلششرات عزام وأروى اللي تطلقو وحالتهم حاله ..!

أسما :هممممممممممم مالت انزين تعال اقعد لاتزعل

ذياب :تعبان بروح برقد أدري باجر من الفير أبوج وأمج يوعوني

أسماطالعت ذياب : حراااام ذياب والله اني ملانه

ذياب :عندج النت

أسما بملل: والنت شو فيه ترا بعد هو ملل اللي نرمسهم هم هم وما عندك غير هالمنتديات وماتشوف غير منتدين ولا ثلاث على مزاجك ومحترمين

ذياببطفره : أسوووووووم ترا سوالفكن انتن البنات تملل الواحد خليني أروح أرقد

أسما :انزين انزين رووح ارقد

وسحبتالرمود تشوف تلفزيون

غيرتالقناه وعلى طول طاح جدامها مشهد وبسررررعه بندت التلفزيون وهي تقول : استغفررررررالله

لف شافهاو ضحك ذياب وهو يطالعها : الله يعين اللي بتاخذينه بيقول ماخذ لي مطوووعه

أسما بوزت: يحمد ربه اللي يضويني بس ...!

/

.

/

فتحت لهالباب وهي تبتسم : هلا رشووود

راشدابتسم لها وقال : هلا أموون اش حالج ..؟

أمانيابتسمت : تمام ومن صوبك ..؟

راشد :تمام ... يعني ما أدخل ...؟

أمانيفتحت له الباب وقالت : حياااك حياك

راشد طالعأماني وقال : مب شي البيت بدون أمور صح ..!

أماني هزتراسها وهي تتنهد : صدقت

راشد :هههه عقبالج ان شالله

أمانيبوزت : لسه بكيررر

راشد :ييت أسلم على خالو جميلة موجوده ..؟

أماني :هي حياك ادخل

دخل راشدوهو يطالع أماني وقال : كم نسبتج ..؟

أماني بنصعين : يعني معقوله ما دريت مني ولا مناك ..؟

راشدابتسم وقال : لا دررريت شطوره ماشالله عليج

أماني :ماما تعااالي رشود ياه

راشد :تخرجنا يا أماني الدور عليج الحين

أمانيابتسمت : بشرط تدرسني هههههه

راشدابتسم : لو على أدرسج أدرسج بس الصراحه أنا روحي كنت أيي عند أميره عسب تشرح ليتيين الحين تقولين لي أشرح لج

أمانيبوزت : أدري بك كسووووول

راشدضربها بخفة على راسها : سكتي بس

دخلت أمأحمد : هلا والله بولدي راشد تو ما نور البيت

ابتسمراشد ووقف يسلم عليها

أمانيبغيض : هي هي الحين رشووود بوالسياكل ياخذ مكاني هااا ..؟

أم أحمدضحكت : الله يهديج رشووود غالي بعد تعرفينه

راشدبتكبر وهو يعدل قميصه : أحم أحم

أماني كشتعليه : ما تستاهل

ضحك راشدوهو يغمز لها .. استحت أماني وهي تطالع أمها وتعض شفاتها بمعنى لا تطالعك يالأهبل

ابتسم لهاوهو يكلم أم أحمد عن التخصص اللي ناوي يدشه

،

،

راشد ولدجيران قوم أم أحمد من الصغر وهو معاهم ودوم يدرس مع أميره الين ما تخرج ..~

،

،

/

.

/

أمس بليلترييته وترييته بس للأسف ماياه ..! استغربت من تأخيره .. ولا عرفت شـ العذر ..

قعدت فيالصاله تترياه يقوم عشان تروح تتريق ميته يوووع غير انها ما تعشت أمس بليل

طلع وشعرهمبلل طالعها تترياه قال : صباح الخير

ردت عليهبدون لا تطالعه : صباح النور ..

طالعهاوهو عاقد حياته : بلاج ..؟

طالعتهوقالت وهي منزله راسها : ما بلاني شي

قال وهويمشي : تتريقين معاي تحت ولا روزه تييب لج الأكل

وقفتوقالت بخاطرها لو ترييت عز الله مت يوع ردت وقالت : لا بنزل أحسن مليت من القعده

قال :أوكي تعالي

لحقته وهيتحس أمعائها تنعصر من اليوم وغير انها بليل ما تعشت خجل من انها تنزل تحت

لفت أميرهوطالعته وقالت : أمس ييت مبجر ولا ..؟

قال عزاموهو يطالع تحت ونازل : لأ ييت الفير كنتي تبين شي ..؟

هزت راسهابلا وكملت مشي معاه هه قالو عروس قالو ..! صدق ان أروى شكلها مالكه قلبك كله مو بسجزء منه

عزام :تجهزتي لروحة بوظبي

أميره :هي

عزام :خذي معاج ملابس لأن من هناك بنسافر

أميرهباستغراب : وين ..؟

عزام :ماليزيا بنغير جو وبالمره شهر عسل ع قولتهم

أميره :ولك انت ..؟

عزام يلسع الكرسي وهو يقول : صبي لي حليب

أميره صبتله رد وقال : لا أنا روزة بتجهز ملابسي

أميرهباستغراب : أوكي برايك

عزام طالعروزه وقال : وين بابا ونوال ..؟

روزه :بابا راح بيت عمي بو حمود ونوال مع صديقتها

عزام :آها خلاص روحي

روزه راحتوبدا عزام ياكل وقال : بلاج ما تاكلين

بدت أميرهتاكل وهي ساكته

عزامطالعها : جهزي لج ملابس لأسبوعين بس

أميره :ان شالله

عزام :اليوم قبل لا نروح بوظبي بنروح نتغدى بيت عمي وأهلج بييون

أميره حستبقلبها يرفرف من سمعت طاري اهلها : أوكي

استغربعزام منها ساكته طول الوقت غريبه أول من ييب طاري أختها ولا أمها تستانس والحينساكته

عزام وهويطالع تلفونه : صح تلفونج بغيره

أميرهطالعته باستغراب : توه يديد ما كمل شهر من شريته انت

عزامبصرامه : لما أقول اني بغيره بغيره ..!

أميرهبقلة حيله : على هواك

/

.

/

أماني وهيتطالع أسما : متى بييون ..؟

أسماطالعت الساعه : عزام جي أيام العزايم لاااازم يتأخر

أمانيابتسمت : عكس أمور اللي بسرعه تتجهز ههههه

أسما وهيتتمعن ملامح أماني : محلوووه أموونه

أمانيابتسمت : لاااازم ترا المدرسه تسمرنا ههههه

أسما :خسااااره قوم مشمش ما بيون

أمانيمستغربه : ليييش انزين ..؟

أسما :أدري كله من أخته السوسه أروووه

أماني :آهااا ...! انزين المهم أمس شفتيه

أسما بملل: هي شفته بس والله انه أي شي يوم يشوفني ولا يعبرني ويسوي لي طاااف

أمانيمستغربه : وليييش جي انزين ..؟

أسما :أنا أدري مشعل دوووم جي

أمانيضحكت : يقولون اللي يتوتر ويتخربط من يشوف حد معناته يحبه هههه وأكيد هو يتوتر يوميشوفج

أسما :ياليت والله ههههه بس أحيده دوم مصخرجي ويضحك ويانا

أمانيابتسمت : هذاك أول يوم كنتي مب بالغه بس الحين انتي بعد كبرتي

أسما :تهقين جي يعني ..! يااارب والله

أماني :ما علينا أمس رشود ياااه عندنا

أسما :والله وشو صار ..؟

أماني :ماشي بس سلم على ماما وقعد معاها شوي ورد طلع

أسما :امف ودي أشوفه هذا اللي مخبل بج أحلى عن ذياب ولا ..؟

أمانيمستغربه : لييييييش بلا ..؟

أسما : بسجي مزاااااااااااج

أماني تكشعليها : مالت عليج وعلى رشرش لأن صدق ما عنده ذووق يلبس لج ألوان وع تلوع بالجبد

أسما ضحكت: بس يكون ملكج صيري مصممه أزياء له أوووكي

أماني :أوووووووكي

دخلتالحجره وهي مبتسمه : شو اللي أوووووكي ..؟

ضحكتأماني وراحت تسلم على أميره وهي حاضنتنها : دبوووووووه اشتقت لج

أميره :وأنا أكثر والله اش حالج ..؟

أماني :تمام ومن صوبج يالدبه والله اني متولهه عليج

أميره :تمام وأنا بعد والله .. وانتي اسوم اش حالج ..؟

أسما تبوسأميره : تمام الحمدلله

أمانيتغمز لأسما : ههههههه

أميره :صح صح شو اللي أوكي ...؟

أسما تعضشفاتها : ليكووون سمعت شي

أماني :ما ظنتي

أميرهبخبث : يلا ارمسن وقولن شاللي ما سمعته

أماني :لا بس جي سوالف بنات

أميره :وأنا شو بلا عليكن ..؟

أسما :انتي خلاااص خارج قائمة البنات صرتي حرررمه

أميرهبتكبر : بروح بقعد مع الحريم قعدة اليهالو ما تنفع لي

أسما ضحكت: أوووكي سيري

طلعتأميره من الحجره وهي تضحك على البنات وطالعت التلفون يوم نبهها بأن مسج ياها

وقفت تقراالمسج من عزام " الساعه ثلاثه ونص بالضبط ترخصي لأن ورانا خط "

ردت عليه" ان شاء الله "

سمعت صوتأحد تحجبت بسرررعه ونزلت للحريم

/

.

/

دخلالحجرة ومعاه ميثا وهو يقول لها : سكتي ميثوووه مب متفيج لحشرتج والرياييل فيالميلس

رفعتراسها وهي تطالعه مصدومه وهو طالعها منصدم حس ان هالويه مو غريب عليه

ابتسم ..ازدادت صدمة أماني وهي تدعي في قلبها : الله يخسج أسمووه وين رحتي ...!

قال ذياب: حرمة عزام لو ماخاب ظني ..؟

أمانيتمنت الأرض تنشق وتبلعها بـ هالدقيقه قالت وهي مرتبكه : لأأأأ

تفشل ذيابوابتسم يبي يضحك على عمره وقال : سوووري ..

نزلتراسها أماني بس ردت رفعته لما سمعت أسما تشهق وهي تقول : شو تسو انت اهني فضحتنييدام ربيعتي ....!

ذياب اهنيطلع من الحجره وبند الباب وأسما معاه برع

ذياب ضحك: تأسفي لها صدق والله تحريتها حرمة عزااام

أسما ضحكتوقالت : مالت عليك فشلتني يلا فارج

ذياب :زخي أختج اللي ذبحتني من الصبح وهي لاصقه فيني

أسما :تعالي انتي الثانيه

ميثا تصيح: مابا مابا

أسما :أمووون داخل بتعطيج حلااااوه يلا دشي

ذياب راحوهو يضحك

دخلت أسماوهي تبتسم : فشلني أدري به

أمانيابتسمت بحرج : فشلني أنا شو فشلج انتي ..! أونه حرمة عزام

أسما ماتتضحك : ههههههههههههههه

أمانيمستحيه : هي هي اضحكي انتي ..!

أسما : لاصدق ضحكني والله

أماني :قبل ع باله أسما والحين أميره وباجر الله يعين منو بيسميني

أسما :لاحظتي سبحان الله ..!

أماني :اشك آخر شي يباله نظاره طبيه

أسما :وأنا بعد حاسه الصراحه

/

.

/

يومالاثنين الصبح

طالعنيوهو يقول : ها تجهزتي خلاص ..

هزيت راسيبمعنى هي

قال : يلامشينا

طلعنا منالفندق ورحنا للسياره

قال وهويشغلها : أف حر الامارات يذبح

ابتسمتوقلت : يشوي مو بس يذبح

طالعالشارع وقال : الاربعا بليل ان شالله بنروح للمطار والخميس الفير ع الساعه ثنتينونص بنكون في الطياره

أسما : انشالله

عزام وهويطالع الدرب : بنروح المارينا عسب تاخذين لج بدلات

طالعتهأميره : بس أنا خذيت معاي

عزام :خذي لج غيره انزين

أميره :وانت ما بتاخذ

عزام :بشوف جان شي عجبني

طالعتالشارع وقلت : حلوه بوظبي

عزام :تبين تروحين للكورنيش

قلت وأناأطالع القوارب والسفن اللي ع جنب البحر : لأ بـ هالحر أشك اني بنشوي

ابتسمعزام وهو يدور على باركن في باركنات المارينا

طالعتالساعه وقلت : مو جنه زحمة وايد

عزام : هيوايد ليييش

طالعتهوقلت : ما أحب الزحمه

عزام :وأنا عكسج ما أحس الطلعه طلعه لو مب زحمه

قلت : ماتقدر تاخذ راحتك

عزام :تعودي وبتحسين عادي

مشيناالين ما دخلنا قال : تتغدين قبل ولا ..؟

هزيت راسيوقلت : مب مشتهيه لو انت تبا تاكل كل

عزام :ولا أنا ..

مشيناناخذ بدلات وملابس للسفر وبعض المستلزمات اللي بنحتاجها في السفر

حسيت عمريمستانسه للحظه ..! وتوقعت أحمد أخوي واقف يمبي بس للأسف كهيئه يمكن بس أحمد قلبهغير ومكانته بقلبي غيرر واللي واقف جدامي عزااام اللي أروى كل حياته وأميره ماتعني له شي ..

،

،

بعد ماخذينا لنا أغراض وسوالف للسفر رجعنا للفندق ع المغرب تقريبا .. رتبت أغراضي وأغراضعزام

طالعته :والملابس اليديده ..؟

عزام :بلاهن ..؟

قلت : مايصير نلبسهن وهن مش مغسولات بيينا حساسيه

عزام :بوديهم اللاوندري

قلت :مالك أوكي أما أنا لا

عزاممستغرب : ليييش ..؟

قلت :مليون شخص يغسل بنفس المكان ما أحب

عزامابتسم : أوكي برايج

قلت بغيض: شكلي بنقعهم في الماي اهني في البانيو

لمحتابتسامه على ويه عزام وهو يقول : أميررره انتي صدق غير

طالعتهمستغربه

قال : لونوال أختي بتقول ايدي بتخترب بشرتي بتاخذ لون ههههههه

ابتسمتوقلت : هي تربت على هالشي خلاااص لازم تكمله كل واحد وتربيته

عزام طالعالدريشه : لا هي ما كانت جي

سكت وبديتأطلع الأسعار من ع الملابس

قال وهويقعد : تتعشين

قلت : لأأتونا متغدين العصر

وقف عزاموقال : خلاص عيل أنا بنزل بشم هوا شوي

قلت :أوكي وأنا برتب الملابس

بديت أرتبوأسوي ومر الوقت وأنا أغسل ملابس في البانيو وأضحك على عمري بس جد غسيلهم ما أثقفيه أكيد سويتوها ...! <<< بلاش فضايح يا بت ههههه

بعد ماخلصت تسبحت وطلعت أترتب شوي لأني هلكت من الغسل والفرك بالايد

سمعتالباب يندق .. رحت وفتحته

دخل عزاموهو هلكان قال : ها خلصتي ..؟

قلت : هيخلصت

عزامابتسم وقال : بسير بتسبح

قلت : ديربالك تراني معلقه الملابس في كل مكان عن يطش ماي وانت تتسبح

عزامابتسم : ولا يهمج

ضحكتورديت سكتت لما شفت ملامح عزام ورحت أجفف شعري واتعطر واحط كريمات

طالعتالموبايل بعد ما خلصت .. قلت لازم أرسل مسج لأمونه اشتقت لها بس تذكرت بعدين أكيدهي مع ماما أو تشوف لها فلم هندي ..! أشك حلم حياتها تتقابل مع ممثلين بوليوود

طالعت صوبعزام وهو ياي بالفوطه نزلت راسي استحيت

ما أعارنياهتمام وراح يتصل وهو يغير ويمشط شعره استغربت لـ هالدرجه الأولاد يسوون كل شيبوقت واحد اما نحن البنات بالعكس ..!

بعد ماخلص وصكر من عند ربيعه قال : تنزلين ونتعشى تحت ..؟

قلت :برايك

طالعنيوتقرب كأنه تذكر شي وقال : تصدقين صار لنا اربعة ايام متزوجين

فهمت عليهونزلت راسي

عزام تقربوهو يقول : أميره ..!

رفعت راسيطالعته بنظره ورديت نزلت راسي

عزام قعديمبي ومد يده ليدي وقال : أميررره انتي مب ناويه تنسين كل شي صار

رفعت راسيأطالعه وقلت : لو انت بتنسى أنا ما بنسى

عزام رفعشعري عن ويهي قال وهو يقرب ويهه من ويهي : انتي كان فيج شي أول يوم ..؟

هزيت راسيوأنا مرتبكه : لأ

عزام وبدايحس بأنفاس أميره المتسارعه وهو قريب حيييل : أكييييد

واقتربتملآمح ويهي من ملآمح ويهه

حسيتبأنفآسي بدت تتسآرع وتتقطع بنفس الوقت .. مسكت كتوفه وقلت بألم : ابعد عني أحسن لك

طآلعنيبنظره احتقآر ...

/

.

/

مشعل :ليييش انت مب ناوي ..؟

ذياب :لأأ أنا وين والسفر ويـــن

مشعل :غريبه

ذياب :أحس ايدي ما تساعد يعني ما بتهنى

مشعلابتسم : هههههه يحليلك

ذياب :مشعلوووه لا تضحك ترا ربك يراوي

مشعل : لاأعوذ بالله بعيد عني يابوي بعيييد

ذيابابتسم : باجر الفير طيارة عزام

مشعل يعنيتقريبا اليوم بليل

ذياب : هيقووول جي

مشعل :تدري والله أنا أستانس ع السفر بليل

ذيابمستغرب : لييش

مشعل : ياريال والله تروم ترقد على راحتك وخاصة عاد اليهال الحشره يرقدون هههههه

ذياب :صدقك ههههه يلا بس ايدي تتعافى

مشعل :مريوم وأروى بيسافرون مع محمد

ذياب :صدق وين ..؟

مشعل :لندن كالعاده

ذياب :آها زين يتقابلون مع حمود

مشعل :يمكن والله ما أدري ..!

ذياب :اسوم ذابحتني الا تبا تسافر وعاد الله يخليك الوالد مب متفيج لها وأنا ايدي مكسوره

مشعل : خلتسافر مع مريوم أختي انزين

ذياب : ماظني توافق

مشعلابتسم : برمسها يمكن توافق

ذياب : لاتحاول ما أظن

مشعل :نجرب لأنه بعد باقي على سفرهم أسبوع

ذياب :زين وهناك تشوف حمود اللي ميته عليه

/

.

/

طالعتهوأنا منزله راسي : خلصت

عزام تنهدمن غير ما يطالع أميره وقال : يلا نمشي الحين بييون الحمالين يشلون الشنط

مشيتيدامه حسيت بيده تنمد ليدي

طالعتهورديت نزلت راسي لما شفته متضايق ..!

عزام وهويتكلم في التلفون : خلااص أنا بس أوصل المطار بتصل فيك وتعال خذ السياره .. أوووكي.... خلاص بحطه هناك .... تامر بشي حبيبي ........ الله يسلمك ....... مع السلامه

عزام وهويلعب بتلفونه : خذيتي كل شي

هزيت راسيوقلت : هي

عزام و هويضغط على جراوند عشان ننزل تحت : بلاج ساكته ...؟

قلت وأنامستغربه : ما بلاني شي

عزام بدايعابل بالتلفون الين نزلنا وخلص اجراءات الفندق ورحنا للسياره

طالعالساعه وقال : بعدها تسعه أحس مبجر

قلت :دامك تقول الطياره هنتين ونص أحس مبجر

عزام وهويطالع الدرب : بس تدرين نروح مبجر أحسن قبل الزحمه اللي أموت منها

قلت : علىهواك

سكت عزاموأنا سكت استغربت من تصرفآته نمنآ على هوآش وحشره بس الغريب انه الصبح ولا كأن أمساشتد بينآ الكلآم ..

طالعنيوقال : اروى .......



انتهى /~


همسة


مشكله ..~ لا صرت كآتم جرح ومحد بك درى ..

لو خفيتهوسط قلبك تفضح الجرح العيون ..،~


وقفة


سافري كآن يرضيك السفر .. جربي لو ورى ليلي صبآح..~

بدلي الرملبأموآج البحر .. واتبعي الغيم تحملك الريآح ..~

سافري لينتبكين المطر .. واضحكي لين ما يضيق البرآح ..~

"بدر بن عبدالمحسن "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 02:47 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثالثه عشر


طالعني وقال : اروى .......

بس مسرعما سكت

لفيتطالعته وحسيت العبره خانقتني استغربت منه ومن اسم أروى اللي قاله فجأه ...! اش كانيقصد بـ هالشي ..؟

حتى أمسبليل قعد يقول لي أروى ...! لهالدرجه يا عزام أنا لعبه خذيتني عشان تنسى أروى

بس الليأنقذ الموقف اتصآل هآتفي ..

انتبهت لهوهو يتكلم في التلفون والظاهر ظبياني يدله على مكان الدخول ..

وسلك دربالمطار والمبنى اللي بنروح له الين وصلنا للمبنى

ومسرع مانزلنا والعمال خذو الشنط بسرعه وحطوها ع الترولي وياه واحد خذا سيارة عزام ومشيناوبدا عزام يجر الترولي ..

دخلناورحنا للكاونترات بعد ما خلص عزام اجراءات الجوازات ودخل الشنط وخلصو اجراءاتاللكج

مشينا ورحنالكاونتر ثاني يدام ونفس الشي وبدا الريال يخلص اجراءات الخروج من أبوظبي

وبعد ماخذا عزام الجوازات

قال : خذيهالأوراق ولما أطلبها عطيني اياها

قلت له :ان شالله

مشينا شويورحنا للمكان اللي يفتشون فيه وحطينا الشنط اليدويه بصوب وخطفنا بس للأسف أنا صوتالجهاز من مريت

ابتسمتلعزام وابتسم لي

ورحت معالشرطيه لداخل شبه حجرة مسكره للحريم وفتشتني وبآخر شي قالت : شكلج لابسه شباطهتصوت وبالفعل كنت لابسه بيونه حديد

وابتسمتلي طلعت بعدها ومشينا أنا وعزام

عزام :تبين تاخذين شي من السوق الحره

قلت له :لأ مالي ود

مسك عزامايدي ورحنا لكراسي الانتظار نتريا موعد الطياره

مر الوقتمن أسرع ما يمكن وياه وقت دخول الطياره

واستغربتان عزام ما كان حاجز درجة رجال الأعمال .. وحجز من الدرجة السياحيه

وقفنانتريا دورنا للدخول

ابتسم ليوقال : مستغربه صح ..؟

استغربتكيف انه قرا أفكاري

قال وهويبتسم : أحس جوهم أحلى والوقت يروح بسرعه مع الناس

للحظهحسيت صدق بين الزحمه الوقت يروح أسرع

رد طالعنيوقال : وبعدين في البزنس رايحين رادين يسئلونج شو تبين وهناك انتي أصلا منسدة نفسجمن الطياره

قلت :اللي يريحك

وياهدورنا وقطع لنا الريال التذاكر و حطا ارقام الكراسي في الجوازات ومشينا أنا وعزامللممر اللي يودينا للطياره ودخلنا بعدها

يلسني صوبالدريشه وهو روحه يمبي لأنه ع اليمب الناس أوقات تمر ويمكن أتضايق

وبدوتقريبا نص ساعة قبل يرمسون هالمضيفين والشاشه اللي ع الكرسي يدامنا شغال بها عنتعليمات السلامه اللي بطيران الاتحاد .. لدرجة اني صدعت منهوحفظته مثل الدرس ...!

وقريبالساعه ثنتين ونص ربطنا الأحزمه وبعد الساعه ثنتين ونص بدت الطياره تتحرك شوي شويالين ما سرعت مره وقلعت

لدرجةحسيت بسخافة ناس لما يمسكون يد رياييلهم وقت الطيران لأن جد شي ما يخوف تيي ليالبنيه وتصارخ ..! الا تتدلع ههههه بس اذا في مطبات هوائيه ابصم لكم اني أزيغ

عزامابتسم لي : بتملين تراج

قلت وأناأطالعه : لييش ..؟

عزام :سبع ساعات وربع

قلت وأنامستغربه : صدق والله ...!

عزام :ههههه صدق

قلت :شكلي برقد

عزام :احسن لج الصراحه

ما مرتساعه الا ويت المضيفه : What doyou want to drink Mr ..?

عزامطالعني وقال : تبين تشربين شي ..؟

قلت له :برتقال

طالعهاعزام وقال : One orange juice

المضيفةبدت تصب

عزام : Do you have apple juice ..?

المضيفه :yes Mr

عزام : I want one cup of apple juice , please

طالعنيوقال : امف ساااخن

ابتسمتوقلت : ما باليد حيله شو يخليك تتريا للسبع ساعات وربع

عزام :صدقج

ما مرتثواني الا وتيي المضيفه الثانيه عزام ابتسم وهو يطالعها وقال لي : مزيونه

طالعتهوصديت للصوب الثاني

ابتسم ليعزام وقال : بلاااااج ..؟

قالتالمضيفه : Do you want to eat asandwich..?

قلت لهقبل لا يقول لها شي : جان تبا انت كل أنا مابا

عزامابتسم لها وقال : Just onesandwich please

ابتسمت لهالمضيفه وعطته وراحت توزع ع الباقي

طالعنيوقال بلاج

قلت له :جد والله عزام أحس باحتقان

طالعنيوقال : ما صدقنا ومرضتي ...!

قلت له :هي والله أحس ببلاعيمي

عزام وهويطالع صوب المضيفه قال : معاج الدوا اللي عطيتج اياه يوم الأحد

قلت : هيفي الشنطه

عزام :خلاص لحظه شوي

عزام : Excuse me

يتالمضيفه : yes Mr

عزام : I`m thirsty . I want water , please

المضيفه :Ok , wait please

يابتالماي وقال خذي من الحبه

قلت :أوكي ..

طالعنيوأنا أخذها وقال : بتصيرين أحسن .. ارقدي الحين

قلت له :أوكي وانت ..؟

عزام : لاأنا بقعد بطالع فلم

طالعتشاشتي وضغطت على زر اطفاء الشاشه وقلت له وأنا أحط راسي ع صوب الدريشه : تصبح علىخير

قال وهويعابل بالشاشه عشان يشوف فلم : وانتي من أهله

،

،

كان رقاديمتقطع طول الوقت ..~ مع انه الجو كان هادي وتقريبا معظم الناس كانو رقود بس بعدالواحد ما يحب يرقد الا على فراش بيته

فتحتعيوني شفت عزام حاط راسه ع جتفي وراقد ابتسمت وطالعت يمبي منزلين كل الأغطيه

بغيت أرفعالغطا بس الظاهر الصبح دخل لأن الشرق وقتهم متقدم عن وقتنا

مر الوقتفي الطياره ممل جدا لولا الرقاد جآن الله ستر

وقربتالطياره تحط والمضيفات رفعن كل الأغطيه .. طالعت برع الغيوم حاجبه عنا الرؤيه

طالعنيعزام وقال : حظج حلو بالروحه وان شالله بالرجعه يكون حلو

استغربتوقلت : ليييش ..؟

قال وهويبتسم : ماشي مطبات هوائيه .. العام يوم رحنا لـبانكوك في الرجعه شو استوا بنا

قلت له :شو صار ..؟

عزام : اشقد مطبات هوائيه لدرجه المضيفات تعبن والله و الطيار بـهاليوم غير مساره آخر شيوعقب رجع للمسار

قلت :الله يعينكم

عزام :والله لو تشوفين كيف كانت الطياره يومها .. لدرجة أنا وربيعي قلنا ما بننجو وبدينانقرا في قلوبنا حتى في حرمه أغمى عليها

قلت : ويهالله يبعد عنا هالرحلات وان شالله دوم ما يكون شي مطبات هوائيه

عزام وهويطالع يدام : الله يعين أهل الطيارين والمضيفات

قلت وأناابتسم : صدق والله

عزام :هذيل شكلهم أمهاتهم يوميا يدعون لهم يرجعون سالمين

قلت :ههههه شكلها المطبات الهوائيه صدق لعبت فيكم

قال وهويطالع برع : والله لو انج ويانا كنتي صحتي عادي

طالعت برعوقلت : شكله الطيار قرب ينزل

عزام : هيقربنا نهبط

بعد ماهطبت الطياره .. طالعنا ع اليمب وسمعنا يهال ورانا وهم يقولون : Finally

ابتسمتلعزام وقلت : الحمدلله وصلنا بالسلامه

عزام طالعبرع وقال : الله يسلمج .. الله يعين الحين كم بنتريا

بعد ماهطبت الطياره وقفنا عسب نطلع وطلعنا وقتها من الطياره ومشينا لداخل

رحناللمترو عشان ينقلنا من المقر اللي نحن فيه للمبنى الرئيسي ونخلص اجراءات دخولماليزيا

وبعد ماخذينا اللكج وخلصنا اجراءات الدخول ..

طالعنيعزام وقال : رسلت مسج لأحمد والأهل ان وصلنا

قلت له :آها زين سويت

طالعالساعه وقال : وحده وخمسه واربعين دقيقه

قلت وأنامذهوله : لا تقووول ..!

عزامابتسم : في البلاد بعده عندهم الصبح

قلت : هيبس وايد طولنا أحس

عزام ضحكوقال : تصدقين ان سفرتي هاي أول سفره يصير فيها هالشي

طالعتهمستغربه وأنا أمشي معاه : كييف ..؟

عزام :بعدين بقول لج

مشيناوطلع عزام مب حاجز للمواصلات من دليل ماليزيا ..!

وابتلشناوقتها وزين انه في كاونترات خاصه بـ هالسوالف ووفرو لنا أجره تنقلنا للمكان الليبنروح له

وبعد ماخذينا وقت الين وفرو لنا وياه السايق وحطا أغراضنا

بعد ماشفت البلاد جد خضرا خضرا ..! عكسنا تماما

عزام ركبورا السايق وأنا ع الجنب الثاني

طالعنيوقال : ههههه مليتي صح

قلت :نوعا ما

الريالطالعه وقال : Where do you wantto go ..?

عزام : Genting but first I want to enjoy and see someplace in Kuala Lampur

السايق : Ok Mr

عزام : What`s your name ..?

السايق : Rajish

عزام : nice name I`m Azam

راجيش : Where are you from Mr Azam

عزام : from Dubai and you ..?

راجيش : India

لف عزاميطالعني وابتسم : حتى اهني كله هنود ..!

قلت وأناابتسم : كل مكان ماشالله شعبهم ما ينعد

عزام ضحكوقال : هههههه

قلت : لوأمون اهني بس ..!

ابتسمتوأنا أطالع المناظر برع جد روووعه وخضرا مع انهم قراب من خط الاستواء بس جوهمروووعه

راجيشودانا لمكان فيه صنم ويعبدون فيه وكان فيه قرده

عزامابتسم : يلا ننزل

قلت له :لأ مب نازله شكلهم يخرع

عزام :ههههه بلا نزلي يلا

نزلت وقلتوأنا أطالع القرده : امف أخاااف منهم

وكان فيعامل يكنس الأرض ويشيل الوسخ

وبعد ماخلص ياااه القرد وراح لصوب الزباله وبدا يطلع كل شي

ضحكت وقلت: شوف شوف القرد شرررير والله

عزامابتسم وقال للعامل : Why TheMonkey does that in the garbage ..?

العامل هزراسه تنهد وقال : I don`t no

شفقت عليهوقلت : But you can stop it

العامل : It can hurt me

ابتسمتلعزام وقلت : شرير القرد

عزام :يوعانه ..؟

قلت :وانت ..؟

عزام :نروح ناكل شي لأني صدق بموت يووع

قلت :أوكي

دخلنابعدها لمطعم هندي الظاهر وكانو موجودين ناس من كذا جنسيه وكنت بعباتي وقتها

بدويصورون وقلت وأنا مستحيه : عزام شوف يصورونا

عزامابتسم وقال : تستاهلين محد يقول لج لبسي عبايه

طالعتهبنظره منصدمه وقلت : ما أحبك خلاااص

عزامبسخريه : ما بغيته حبج

حز بخاطريبس قلت دامني مسافره خل أغير جو

وطالعتجوز الهند وقلت : عزام نارييل

عزام :تشربين ..؟

قلت وأناأهز راسي : ييب لي بلاعيم مابا

قال وهويسلم ع العامل ويضحك : كيساهي ..؟

العامل :تيكي .. تم كيساهي سير ..؟

عزامابتسم وهو يهز راسه شرات العامل : تيكي ..

قلتبدعابه : امون بس لو اهني

العامل : Sit here please

قعدناوقال لعزام : There are morekind of food waht do you want ..?

عزام : I want some special indian food

العامل : I will give you something we like it

عزام : good

العاملراح ييت لنا أكل على ذوقه

طالعتهوقلت : وين بنروح عقبها ..؟

قال :جنتينغ

قلت أولشي بسأله عنها بعدين أخاف يقفطني ويقول بتشوفينها بلاج مستعيله

وبعد ماخصلنا طلعنا من المطعم والعامل ودانا ..

طلعنا منكوالا لامبور ورحنا لـ مدينة جنتينغ

ونحن نصعدبالشوارع المايله على الجبل وكله ع الجوانب خضره

راجيش : What the name of hotel Mr Azam

عزام : First World

ابتسمراجيش وقال : It`s a highestplace here

طالعت عالجوانب وجد بدينا ندخل بين الغيوم والأرض مرتفعه حيييل وفرست وورد بأعلى نقطهاهني ولما وصلنا لقريب الفندق .. ألوانه عجيبه فيه كل الألوان تقريبا

ودخلناللباركنات وباب الدخول وبعد ما خصلنا اجراءات الفندق وخذنا البطاقه

بدينا أناوعزام نجرجر الشنط

طالعنيعزام وهو يبتسم : ههههه وايد زحمة عندهم والفندق هذا يشبه منتجع يعني اخدم نفسكبنفسك

قلت وأناأطالع يدام : حلو ما فيها شي

وبعد ماحطينا شنطنا

طالعتعزام وقلت : الساعه كم ..؟

طالع عزامموبايله وقال : اربعه في الامارات يعني اهني ثمان

قلت وأنامصدومه : مررر الوقت بسررررعه مررره

عزامابتسم وقال : بيمر أسرع بعد صدقيني

قلت وأنااروح للشنطه : بغير وبريح

قال عزام: تعشي قبل

قلت : لأشبعت من المطعم الهندي أكله كل زيت

عزامابتسم وقال : صدقج

/

.

/

أسما :الو

...... :شكلج راقده ..؟

أسما بغيض: منو انته الثاني ..!

........: يه بلاج شبيتي ضو .. معاج مشعل ولد عمتج

أسما :هيييييييه مشعل سوووري والله ما عرفتك

مشعل ضحك: راقده

أسما : هي

مشعل : قومييلا صلي العصر

أسما : انشالله

مشعل :أقوول أسما سمعت انج تبين تسافرين

أسما بقلةحيله : هييه بس ذياب ايده مكسوره

مشعل : اشرايج تسافرين مع مريوم أختي واروى ومحمد

أسما : لابكلف عليهم يمكن

مشعل :واذا أنا وذياب بعد سافرنا

أسما :ذياب لو يروح بروح

مشعل :خلااص ان شالله بكلم ذياب عسب نسافر كلنا مع بعض

أسماابتسمت : أوووكي شكرا

مشعل :ولو

أسما :سؤال بس ...! فكرتك هاااي ولا ذياب راشنك

مشعل شويوينقع ضحك من أسما الصريحه وقال : لا أنا اللي رشيته وأغريته

أسما :هيييه ما توقعت ان يرضى يسافر

مشعل :خلاااص بكلمه

أسما :لحظه لحظه ,,, متى الطياره

مشعل :الأسبوع الياي .. ادعي بس نحصل مكان لثلاث أشخاص

أسما :آميين

صكرت أسمامن عنده وهي ميته ضحك على ذياب .. وتتخيله يتوعد فيها

طلعت منالحجره شافته بويهها سكتت وهي شوي وتموت ضحك

قال وهورافع حياته : شوكنتي تسوين ..؟

أسماابتسمت : ماشي بس مشمش ..! أقصد مشعل اتصل

ذيابمستغرب : بس عشان السفر صار مشمش

أسما تصرف: هي أكيييد اللي يسفر أسومه يصير حلاوه وفواكه بعد

ذياب :آهااا أقووول بعد ..!

أسما :شوقلت ..؟ دخيلك وافق

ذياب :عشان مشعل بس ..!

أسما : فديتكانته وهو بس

ذيابطالعها بنظره وقال : أسووووم

أسما :سوري والله بس من الفرح تدري عاااد

ذيابابتسم : انزييين يلا اجلبي ويهج

/

.

/

الساعهتسع بتوقيت جنتنغ

تحركت فيالفراش وهي منزعجه .. فتحت عيونها على الضوء وهي تشوف الساعه .. قال لها عزام :قومي ننزل نتريق

طالعتهأميره وقالت بكسل وصوت فيه نوم : ان شالله

عزام :طولما نحن في الفنادق نتريق هالوقت لأن الساعه عشر خلااص يبندون ويخلص وقت الريوق

أميره :ان شالله

وراحتتتجهز وتتلبس

عزام : صحلا تلبسين عباه

لفيت وقلت: ها ..؟

عزام :البسي أي شي ساتر بقميص طويل بس عباه لا تلبسين ..!

أميرهطالعته باستغراب وبعدين استوعبت : أوووكي

راحتأميره لبست جينز وقميص طويل شوي المهم ساتر وتحجبت باسكارف ملون بلون القميص

وبعد ماتجهزو

عزام : هاخلاص ..؟

أميره :هي خلااص

نزل عزاممع أميره وراحو لصوب المطعم أو قاعة الأكل اللي تكون في الفندق عسب يتريقون

وبعد مااختارو الطاوله راحو يختارون الأكل اللي يبونه من البوفيه

أميره وهيتاكل : اللهم لا تكبر بس أكلنا وايد أحلى

عزامابتسم : تدرين الأجانب يموتون على شي اسمه أكل غير أكل بلادهم

قلت : بسوالله أكلنا نعمه

عزام :تعودي واستحملي

أميره وهيتاكل من الروب : ما عيبني الا هذا

عزام بنصعين : لا تقولين لي عقب يوعانه باكل

أميرهابتسمت : ان شالله ولا يهمك

عزام :ترا اهني في الفندق نفسه في حديقه تحت

قلتبابتسامه : صدق ..!

عزام : هيتقريبا ملاهي وكل شي فيها

قلت : آهااحلو يعني مثل منتجع كبير ...!

بعدهارحنا أنا وعزام الملاهي ولعبنا خخخ بيني وبينكم أسترجع ذكريات بس جد في العاب تخوفالين ما مر الوقت بسرررعه

والعشاتقريبا رجعنا للفندق

قلت وأنااقعد ع السرير : انهد حيلي

عزام يلسع الكنفه يدامي : وأنا بعد

قلت : بس استانستالصراحه

عزام وقف: بروح بييب لنا عشا وعقبها برقد لأني أحس راسي بينفجر

قلت :أوكي

طلع عزامورحت للدريشه شفت برع نحن بين الغيوم وما مرت ثواني الا وندخل بالغيم لدرجه ماقدرت أشوف شي برع من الغيوم

وبعدماتحركت بديت أشوف تحت مبين الجو هادي وحلو بس بااارد مره اهني

حسيتباحسآس ثآني وشعور ثآني بـ هالجو البآرد ..

فتحتالدريشه اللي ما ينفتح غير جزء صغير منهآ ... ويـ الله يـ الله ايدي تطلع ...! بساستغربت هذا أول فندق بحيآتي أشوف ان درآيشه تتبطل .. لأن بالعآده كل الفنادق تكونمصكره ..! مع انه هذا عآلي بس هم تتبطل

قعدت عالقنفه يم الزجاج وبديت أطالع برع .. والجو مررره بارد .. وحلو بنفس الوقت والزجاجتكون عليه طبقة من بخار الماء .. مديت يدي ولمست الزجاج بالفعل بارد ... رديت سندتراسي ع القنفه وغمضت عيوني بشوق ...!

ما حسيتالا وخصل شعري بدت تترتب ع القنفه .. غمضت عيوني أكثر .. بغيت أحسس عمري أني صدقبحلم ومو بواقع أنا عايشته ..

وجسم دافيتقرب مني ... ويد دافيه انمدت لويهي والثانيه بدت تحآوط خصري .. فتحت عيوني ببطء...

هوالمتوقع ما في غيره ..

انصدمت منقربه الشديد من ويهي ...

بس الليسكتني قبل كل شي .. لما مد ايده لفمي وقال بهدوء وهو رافع سبابته لشفايفه .... :اصصصص

رديت غمضتعيوني بخوف وفتحتها .. همست بخوف : عزام ...؟

ابتسم ليوهو يشيلني ...~

ومر أوليوم حلو من غير احتكاكات بيني وبين عزام ..

/

.

/

ثاني يومكان روعه بس للأسف ودعنا جنتنغ ورحنا للمطار اللي خاص بالسفرات الداخليه

وطبعا بعداجراءات الدخول لجزيره لنكاوي ما كانو زود مشددين ع التفتيش لأنها سفره داخليه

وصلناللنكاوي بعد ربع ساعه تقريبا وصلنا وكان السايق الثاني ينتظرنا لأنه راجيش وفر لناسايق

رحناللفندق وحجرتنا اهني لحسن حظنا كانت مطله ع المسبح اللي في الفندق وكان فيه يهاليتسبحون ..

تقريباكان وقت المغرب وبعدها رحنا للسوق الليلي وشرينا شوية أغراض وخرابيط

مر أوليوم في جزيرة لنكاوي عادي بس ثاني يوم من بعد الفطور

طلعناوكان الجو ممطر ومطرهم رووعه حتى عزام ضمني له وتم يطالع فووق

قلت وأناأطالعه : عزام اترك نحن برع

عزامابتسم لي ومسك يدي ..

حآولتأبتعد عنه بس تمسك بي أكثر .. نزلت راسي وأنا اقول : عزآآآآآم

بعد ماوصل السايق قال له عزام : wewant to go to wild life Park , please

عابدين : Ok

رحنالحديقة الطيور هي حلوه بس سبحان الله أنا من استويت وأنا ما أحب الحيوانات

طلعنامنها وبعدها رحنا للنهر

قال ليعزام : بنروح رحله بحريه

قلت وأناأطالع النهر : مو كأنه الجو ما يساعد

عزام : فيلنكاوي تقريبا معظم الوقت الجو هالشكل

قلت : آها

بعد ماحجز عزام الطراد وركبنا الريال كان قاعد وبدا يسوقه ورحنا

رحنا صوبالكهف أول شي .. ونزلنا نشوف .. هو كهف خفافيش .. خفت بس شي يديد خل نشووف عسب مااتحسف عقب

طالعنيعزام بعد ما طلعنا : تخافين ..؟

قلت وأناأضحك : مب وايد

رجعناركبنا الطراد وودانا مره ثانيه للمكان اللي ركبنا فيه واهني عابدين ياب روبوتان

عابدين : This is for monkey Mr Azam

عزامابتسم له : Ok Thank you

رحناللقرود وتم عزام يفر لهم الروبوتان وهم يقشرونه ببراعه

عزام :تفرين له ..؟

قلت : لأأأخاف

عزامابتسم : هذا في بلادنا غالي ونحن نشتريه عسب نحن ناكله واهني عندهم ماشي أرخص منهويعطونه للقرود

ضحكت وقلت: سبحان الله هههههه

عزام قالللسايق : I have finished youcan move now

السايق : Ok

عزام : What do you called this river

السايق : Mangoref

عزام : Is it very deep or no ..?

السايق : It`s 400 meter

بعدهاوقفنا في مكان نروح نشوف فيه كذا نوع من الكائنات البحريه

وتحركنابعدها للمياه الاقليميه ..

السايق : This is free water

عزام : nice .. but Is it allowed for you to come here ..?

السايق : yes

عزام وهويأشر على بقعة أرض : What`s this..?

السايق : we called it Shoes Island

عزام : It`s very nice place

السايق : now we are very near from Thailand

عزام : can we go to Thailand..?

السايق : When you have a passport you can enter

عزامطالعني وابتسم وقال : يبالنا ندشها ونطلع

قلت وأناأطالع السايق : لا تأمن أبوي نحن مب في بلادنا ما تعرف سفارتهم بعد كيف

عزامابتسم لي وقال : ما قام يصب

قلت :أحسن والله اني متروعه وأدعي

عزام ضحكوقال : ههههه أسمنج خوافه

بعد ماخلصنا ورجعنا للبر كانت الرحله البحريه ولا أروع وغير انه عزام جد متغير في السفرما يرمس ..! بس أحسن عسب لا نشتد في الكلام ونهر مانجوريف ولا اروع الصراحه

بعدهاطلعنا نروح نتغدا ومن بعد ما خصلنا رحنا للاندر ووتر وورد بس ما حبيته لأني بالفعلما أحب أي شي يخص الحيوانات صح أشكالهم حلوه بس سبحان الله كل انسان وشو يحب

عزام وهويطالعني : ها شبعتي ..؟

قلت وأناأطالع برع : وين البنات يشبعن من الطلعات

ابتسمعزام وقال وهو يسحب خشمي : بلاااه محمر ليكون تبين تصيحين ..؟

قلت وأناأبتسم : لأأ

ضحك وهويقول يوم الجمعه لما كنا في جنتنغ ورحنا للمدينه الثلجيه خشمج صااار أحمر

قلت وأناأبتسم : جد درجة الحراره في المدينه الثلجيه سالب سبعه ونحن في الامارات السبعهبعدها ما وصلت

ابتسم :بس كان روعه الثلج

قلت وأناأغمض عيوني بألم : لا تذكرني والله يوم اني ركبت التاير اللي يخلونه يتزحلق من فوقوأنا فيه .. ظهري تكسر عدل

عزامابتسم : تستاهلين محد يقول لج ركبيه

قلت :مغامره وبعدين شي حلو

عزام : هيمغامره وآخر شي تعالي وني في الرقاد

قلتمصدومه : صدق والله كنت أون ..؟

عزامابتسم : له بس كان مبين عليج تعبانه

قلت وأناأهز راسي : آها ..! بس تصدق المدينه الثلجيه اللي في دبي أكبر

عزام : هيأكبر بس اهني هم مش معتمدين على هالسوالف وايد لأن عندهم الجو حلو

قلت : بسبعد هذي صناعيه شرات اللي عندنا يبي لنا نروح لدوله يكون في فيها السنو ناجورال

قال وهويسحب خدودي : أشوووف بدينا نتخقق هـ الأيام

ابتسمت لهبغيض وقلت : هممممم يعني ما يحق لي ..؟

/

.

/

يومالاثنين رحنا لحديقة التماسيح كروكودايل ع قولتهم بس الجو كان يومها زفت بمعنىالكلمه وحررر من خاطر .. لأن شمسهم حااااره مرره دعيت الجو يغيم بس كان حاااربمعنى الكلمه

وبعد ماطلعنا من حديقة التماسيح رحنا للتلفريك وركبناه كان روعه واستانست وأنا أشوفالمناظر من فوق .. بس التلفريك يوم يبي ينزل خوفني شوي .. لأن عزام طول الوقت قعديخوفني .. وحسيت صدق اني باي لحظه بطيح ...!

/

.

/

يومالثلاثاء كان آخر يوم لنا في جزيرة لنكاوي بعد ما طلعنا من باي أفيو وخلصنااجراءات الخروج من الفندق ورحنا يومها للشلالات قبل لا نروح المطار وقعدنا نصعدالين وصلنا فوق .. حتى بيومها حسيت الدرجات مخيفه شوي ..

بس منوصلنا كدر خاطري الأجنبيه اللي راحت تتسبح بماي الشلال وهي شبه مستوره

تضايقتمنها

قلت :عزام يلا ننزل

عزاممستغرب : بلاج ..؟

قلت :مابا ما حبيت الشلال

عزاممستغرب : بلااج يا بنت الناس كل هالتعب لما صعدنا تيين تنزلين

قلت : أحسعمري مدوخه

عزام وهويطالع صوب الشلال : نزلي بروحج بقعد أنا شوي

بـهاللحظه حسيت أعصابي فارت وقلت : هي استانس وانت تطالعها ..!

عزام توهانتبه للأجنبيه وقال : بلاج انتي ..؟

قلت بغيض: ما بلاني شي

عزامابتسم وقال : دام الحلال مو راااضي لازم الواحد ينجرف للحرام

قلت بقهر: برايك انت اللي بتذنب

قاليقهرني : وذنبي برقبتج لأنج السبب

قلت وأناأروح له أمسكه من ايده : تكفى قووووم والله مو طايقة عمري شوف انت حبيبها كيفمعاها

عزام : مايصير عندي شرط ..!

قلت لهبملل : شو بعد ..؟

عزام غمز: حلفي انج تسمعين الرمسه اليوم .............؟؟

طالعتهبقهر : شوووو ..؟

عزام :سمعتيني

قلت وأناأمشي : اقعد اروحك عآد بسير

عزام :روحي وشوفي شو بيصير لج ..!

قلت بخوف: عزآم تكفى قوم ما حبيته المكآن

عزامبسخريه : ما وعدتيني

قلت بغيض: اوك سو اللي تباه برايك بس قوم ( وفتحت فمي ) طآااااع هآآآي الأجنبيه قهرتني

عزام ضحكوقام : أوكي أوكي بلاج تخبلتي

لفيت معاهوبدينا نمشي .. ونحن صاعدين عسب عقبها من الطرف نرد ننزل .. اهني صعدت وحده معريلها ولحسن الحظ أنا وعزام سمعناها تقول : يلا ننزل أعوذ بالله في فاسقه هنا

طالعتهمبتسمه : تسمع

عزام طالعمن طرف عينه وقال : يلا ننزل

وبيومهاطلعنا ورحنا نتغدا ومن خلصنا مشاويرنا رحنا للمطار عشان نرجع لكوالا لامبور ..

عزامابتسم لي : ترا خلاص ودعي البرد الحين .. والحر في كوالا لامبور على أصوله

قلت : تراجونا أحر

عزامابتسم : بس ع الأقل في جونا نحن قاعدين داخل اما اهني ننجبر نطلع وندور عشان لانضيع يوم واحد بعد

قلت وأناأشوفه بطرف عيني : أووكي بستحمل

عزام ضحكوهو يطالعني : بلاج أبا أفهم ليش انتي هالكثر معصبه

قلت بغيض: مآ فيني شي ...!

عزام وهويمد ايده ورا ظهري ويمشي : ها ها ...!

قلت وأناامسك ايده عسب أبعدها عني : مآآآ فييييني

عزام : رصعلى ايدي وهو يقول : صدقتج عآد ..

/

.

/

حمود :حياكم الله والله بتنورونا

أسما : هيهي يعني نحن بننوركم ولا بعض الناس

حمود بغيض: أكيييد بعض الناس ولا انتي متى تنورين

أسما بقهر: خلاااص بقول لذياب يكنسل تذكرتي ومابي

حمود :توفرين مقعد هههه

أسما :اوهووو علينا حمووود بلاك

حمود يضحك: انتي اللي بلاج مستويه غيووره

أسما : اشدراني بعد خطيبتك صارت ربيعة حرمة عزام والحين انت بعد

حمود ضحك: كل هذا غيرره الله يعين

أسما : هه

حمود :بقول لج شي بس ما تقولين لأحد

أسما :قوول ..؟

حمود :أنا توني وصلت ماليزيا

أسما بطلتعيونها : هااااااااا ..؟

حمود :صدق والله توني واصل الفندق

أسما :وأنا أشوووف من الصبح اتصل مغلق

حمود :شفتي كيييف

أسما بغيض: هي وهناك أنا يايه بريطانيا عشانك

حمود :أنا بس أقعد اهني كم من يوم وارجع

أسما :يعني في أمل أشوفك

حمود : فيسعاد وحصه بعد مو بس أمل

أسما وهيمحتره : شو ماكل انت اليوم ..؟

حمود :فلفل حار مع بصل

أسما :أوووهو علينا حموود وبعدين تعال صدق ليش رايح ماليزيا

حمود :مستويه حرمتي وأنا ما أدري ..!

أسما : لابس مريوم قالت سأليه

حمود : بسأنا أدري مريوم مب من النوع الفضولي واللحوح

أسما :واللي هو ...! يلا ارمس

حمود : يابنت الناس قلت أسويها مفاجأه لـ عزام لأني من زمان ما شفته ولا قدرت أحضر عرسه

أسما بقهر: بس انت جييه بتخرب عليه شهر العسل

حمود :ومنو قااال ..؟ بس بسلم عليه وأنا كم يوم وراجع

أسما :أقووول بعد ..! لا تلصق فيهم هااا

حمود : منعيوني ماما أسما بعد نصايح يالدكتوره

/

.

/

ونحنمتجهين لفهرنهايت سويتس

عزام طالعالشارع وقال : كله ماركات

قلت وأناأطالع ع الينب : صدقك كله محلات عالميه تقول انك في باريس مش في كوالالامبور

عزام :الله يسلمج هذا اسمه شارع العرب

قلتباستغراب : اسمه اسمه ..

عزام : لأهو أصلا اسمه بوكيت بينتنغ بس الكل يقول له شارع العرب

قلت :آهااا ..! وبعدين لييش في كل دول العالم بس يكون فيه شارع العرب جييه غالي ..؟

عزام ضحك وقال: من غبائنا

قلتباستغراب : ما فهمت ..!

عزام :تراهم جي من يروحون برع بس يشترون لج الماركات ولا جنه في بلادنا شي ماركات ..! بسأونه شو شريت هذا من باريس ولا من النمسا ومدري وين ..

قلت وأناابتسم : أختك نوال أولهم

عزام :ترا أقول لج عنها هي أول وحده جيييه وبعدين عسب جيييه تشوفين هالمحلات منتشره فيالشوارع المسماااه أونهم بشاارع العرب

قلت :أكيييد الفسق بعد اهني ..!

عزام : هيأكييد بتشوفينه على أصوله بس ترا وااايد أهون من بانكوك

قلت : شيعجيب الصراحه

من وصلناللسويت .. ودخلنا

عزام :أحسه واسع ومريح

قلت : انشالله يكون مريح

شفت الحجروالصاله من الدريشه نروم نشوف منها قمة التوين تاور

قلت :عزااام تعال طالعه شكله حلو

عزام وهويطالع : بنروح لهم ان شالله

قلت وأناأشوفه يعابل في التلفون : بروح بغير

عزام :أوكي لأن مالي خلق اليوم نطلع بطلب لنا عشا

قلت :أووكي ..! ( صديت له ) من الحين بادي الفسق

عزام وهويسمع صوت الدق اللي واصل من البار تحت : الله يهديهم

رحت بغيربس سمعت صوت عزام وهو يقول مصدوم : احلف بس ..!

طلعتمستغربه ..

عزام :والله فاجئتني ..! من متى وانت اهني .......... لا تقول ........ خلاااص بنزل لك............ أوكي ولا يهمك ............. خلاص باجر الصبح ان شالله مرنا.............. أوكي ............... نترياك حبيبي

بعد مآصكر .. فتحت عيوني وأنا مستغربه : منو ...؟

عزآمابتسم : ولد عمي حمود

طآلعتهوأنا مفهيه : منووو ..!

عزام :ولد عمي يآآه يشوفنآ

هزيت رآسيوقلت : آهاا .. حيآه الله .. الحين بيي ..؟

عزآم :لأأ اليوم بينزل يريح بآجر يمرنآ ..

قلت : آها.. بروح بصلي عآد

عزام :حطي ببآلج بآجر نتريق بالشقه

قلت له :بس مآ في شي بالثلآجه ..

عزام : لاتحآتين بنزل بآخذ النآ ..

طالعتهوأنا منصدمه : بروحك ...؟

عزام ضحكوهو يقعد : ع بآلج يآهل يعني عشآن كل مكآن آخذ معآي أحد

صديت ومآقلت شي

عزامابتسم وقال وهو يأشر لي أروح له : تصدقين أحب شكلج لمآ تنصدمين ..!

قلت وأناأصد عنه وأروح دآخل : مدري منو قآل عني عآديه ..

ما سمعترده بس أحسن ..! عزام مو بس انت تلعب بي .. أنا بعد أعرف ألعب فيك ..! أنا بعدقدهآ يآ عزام أدري انك خذيتيني عشآن تقهر قلب أروى وتحطمني بالمقآبل ..! ولا همتكمشآعري .. ولا هميتك أنا من متى تعرفني أو تقدر مشآعري عشآن أهمك ..

مآ أقولغير آآآه ..!

ومدري شـاللي دخلني بدربك انت وأروى ..

استغفرالله ..

فتحتالسجآده بس طآلعت فوق ما شفت مكآن القبله ولا فيه ورقه أو شخطه ع اليدآر تتدلني عالقبله ..

غمضتعيوني بألم : شكلي منجبره أوآجهك اليوم يآ عزآم ..

طويتالسجآه من صوب ووقفت .. ترآجعت لورا ومشيت لـ عزآم ..

طآلعنيمستغرب ورفع حيآته كأنه مب عآجبه ..

قلت وأنامتردده : وين اتجآه القبله ...؟

قآل وهويطآلع فوق : هـ الجهه ع الزآويه ..

لفيت بدخل.. سمعته شغل التلفزيون ..

صديتوتقربت قلت له : عزآم قوم صل ..

عزآم وهويطآلع التلفزيون : بعدين مب ألحين ..

قلت لهبألم : قوم صل عزآم انت ولا صلاه ما صليت اليوم

عزآم وقفومسكني بعصبيه من شعري .. فاجئني ..

قلت بألم: عزاااااااااااام

عزام قآلما بين أسنآنه : مابا أسمع حسج فآآآآآآآآآهمه ..!

قلت لهوأنا أصيح : عزااااااام خآف ربك ..! بس عشآني قلت لك تصلي ..؟

عزام زادمن شده للشعر وقال وهو يرميني : قووووومي من يدامي

طآلعتهوأنا أمسح دموعي وأمشي بانكسآر .. اكتفيت بأني أقول : الله يهديك


/

.

/

يومالأربعآء ..

قآل منغير مآ يطآلعني : خلصتي ..؟

قلت وأناألبس شيلتي : هي خلصت

مشى وهويقول : الحقيني ..

لحقتهوكأني خآدمه عنده ..

نزلنآ تحتوانا امشي وراه حسيت للحظه اني جد ثقل عليه ..

قآل وهويتقدم من شخص : هلأأأأأأأأأأأأأأ والله ..

تقدم منهحمود أكبر ظني : هلا فيك زود

حضن عزاموبآسه : مبروووك متأخر ههههه

عزآمابتسم : الله يبآرك فيك .. نورتنآ شو هـ المفاجأه الحلوه عآد والله ما توقعت انك بتيي..!

حمودابتسم له : قلت لآزم أأدي وآجبي وعزآم ربيع عمري ههههه

عزآم بنصعين : هي هي يـالدكتور قول جذي ولا نآوي تخطب لك مآليزيه ..؟

حمود وهويطآلعني : شكلك نسيت المدآم ..

عزام صدوطآلعني بطرف عينه : هي نسيييت ..! أميره حرمتي ..

حمودابتسم : هلا أميره .. مبروووك عروسنآ

نزلت رآسيوقلت بخجل : الله يبآرك فيك

حمود ردطآلع عزام : شكلي خربت عليكم جآن تبون تطلعون ..~

عزامابتسم وقآل : لآآآ زين ييت والله طلعآتنا ممله بروحنآ ..

طآلعتعزآم مصدومه عيني عينك يعترف لا ولـ حمود بعد يعني شـ بيقول حمود عني ..!

حمودابتسم : عآد أنا أترخص ما يصير بعد عرسآن انتو ..~

عزام مسكايده وقآل : حلفتك تطلع معآنا اليوم

حمودابتسم : انت اللي بتصوم ثلآث ..!

عزامتمصخر وقآل : الا اذا تبآني أتعذب

حمودابتسم وهو يرفع ايده باستسلام : ترا ريلج قآل لي أيي ويآكم .. سوري اذا أزعجتكم ..

عزامطآلعني بطرف عينه بمعنى ردي ..

طالعتهمنصدمه شـ أرد .. لمحت ابتسامه وعرفت ان مصدرهآ شكلي وأنا منصدمه

قلت بهمس: لا عآدي

يآهالسآيق .. وكآن هـالمره أزهر لأنه رآجيش خون فينآ وما يآه ..! وهذا يزا اللي مايحجز ..~

ونحنبسيآرة الأجره .. كنآ أنا وعزآم ورا وحمود قعد يم السآيق

لف حموديطآلع عزآم : وين تبون ..؟

عزام :أفاموسا

قلت وأناأطالع عزام منصدمه : وين ..! أبوموسى ...........؟؟

حمودابتسم وقآل : لالا أفاموسا .. جذي مكآن للسيآح وفيه كل شي يخطر على بآلج قولي عنهمنتجع

قلت : آها..

عزام طالعحمود بنظره ما فهمتها .. وقعدت أطالع برع ..

بعد ساعهونص تقريبا وصلنا لـ أفاموسا ..

حمود وهويطآلع الدليل : فيه ثلاث أماكن .. فيه رعاة البقر .. و سفاري .. والألعاب المائيه.. وين تبون ..؟

عزام وهويطآلع برع : الثلاثه ..

حمودابتسم : وين الله يهديك توه أزهر يقول لي انت قسم واحد ما راح تخلصه بيوم واحد

عزام :وين تبين أميره ..؟

قلت وأناأهز راسي : مدري برايكم ..!

حمود :شوف الألعاب المائيه أميره بتمل وبعدين فيه منتجع ثآني كله ألعاب مائيه مو مثلاهني فرع ..!

عزام :خلاص الغيه عآد

حمود :ورعاة البقر كلهم يقولون عنه ممل ..

عزام :عآد أمرنا لله سفاري سفاري ..!

حمود :يمدحونه ..

دخلنآللمكآن المسمى بالسفاري لأفاموسا .. وكآنت الرحله حلوه وممله نوعا ما لأن كـالعآده أول شي رحنآ لـ رحلة سفآري بين الحيوانات اللي ما أحبها بس بعدين رحنالـلعروض .. حبيتها بس مو زود لأن آخر عرضين كآنو للحيوآنآت .. بس عجبوني .. أماأول عرض كآن للكآوبوي ..

والجو كآنحآر بيومهآ مررره ..! حسيت اني بدوخ من حرارة الجو .. لأن يومهآ مآ كآن مغيم ..

ومر اليومبـ سلام مع حمود من غير احتكآكآت مع عزام اللي انشغل مع حمود ..

/

.

/

يوم الخميس..

خططنا انرحلتنآ تكون لـ حديقة الفراشات وبعدها لـ مصنع الشوكولا ..

ورحنآ لـحديقة الفراشات عجبتني الفراشات بشكل ..

عزآم كآنمنشغل بالتصوير أكثر من انه ينشغل بـي .. حسيت لون الفراشات يفتح النفس ..

قآل وهوينظف يمسح على العدسه : خاست أمس لما كنت أصور الحيوانات

قلت : هيلأنه تراب

ابتسموقال : في حديقة الفراشات المضيئه ما يصير نروح لها الا بليل ..

ابتسمتوقلت : أحس شكلها حلو وهي تضئ بليل

قآل :أكيد

ابتسمتوقلت : سمعت عن مزرعة الفراوله ..

قال : هيتبعد شوي عن كوآلا لامبور

قلت :وحديقة الفواكه بعد ..~

قال : بسحديقة الفواكه يبي لها روحة بطياره

استغربتوقلت : ليييش ..؟

قال :لأنها في بينينق وهي جزيره ..

قلت وأنامنصدمه : اللي يقولون عنهآ جزيرة العشآق ...؟

قال وهويضحك : اش درآني بعد ..! وانتي منو يسولف لج ..؟

قلت : لابس أسمع عنهآ

ابتسم وهويطآلع الفراشه : شوفيها شوفيها

طالعت صوبالفراشه شفت لونهآ غير شكل وحلوه وهي واقفه على قميصي الأبيض ..

قآل : لاتتحركين بصورج ..

ابتسمتوأنا أطالع عزآم .. صورني وأنا أطالعه ما أطالع العدسه ..

حسيت انبيوم من الأيآم رآح أرجع لـ الثآنيه اللي التقطت فيهآ صورتي .. يمكن التصويريرجعنآ للحظآت مستحيل نرجع لهآ مره ثآنيه ..!

أحس بنفسياميل له وايد اوقااات وأحس اني الشخص اللي كنت أتمناه بس مو بهالظروف

قلت لهوأنا أمشي يمبه : عزام

طالعنيوهو مستغرب ..~ : خير ..؟

قلت وأناخانقتني العبره : نرد الشقه

استغربوهو يطآلعني قلت وأنا أكتم الشهقه : عزاااااااااااام نررررررررد ما أقدر أقعد أكثر

عزام :خلآآآص انزين بنرد الشقه

استغربتانه وافق عزام من النوع اللي ما ياخذ براي اللي جدامه ويبدي راايه .. بس ابركهآ منساعه لو ردينا الشقه

رجعنآللشقق الفندقيه .. وصعدنا

بعد مادخلت رحت أغير وأنام

و مرالوقت قمت أصلي العصر ..

طآلعنيوهو مستغرب : اش فيج ..؟

قلت وأناأصد عنه : ما فيني شي ..

قال وهويجرني لـ نحايته : لما أسألج اش فيج تقولين ..؟

قلت بغيضوانا اضرب صدره عشان يبعدني : عزام انت ليييش ما تتقبل مني أي شي أقوله ..! وكأنيعدوه لك .. انت لييش دايما تعاندني ولما اطلب طلب ولو هو صح وبصالحك ترفضه

عزام :قولي اش فيج ..! من غير لف ودوران

قلت وأنامغتآضه : هو على كيفك ...؟

عزآم محتر: شـ اللي على كيفي ..؟

قلت : وقتتبا تكره تكره ووقت تبا تحب تحب ..! بس قلوب الناس مو لعبه تلعب بهآ يا عزآم ..

عزاممسكني من كتوفي وهو مستغرب : تخبلتي انتي .. شو تقولين ..؟

قلت :عزاااااااام لييييييش تزوجتني عزاااااام قووول الصدق ..؟

عزام وهويطآلع برع : انتي استخفيتي ولا شو ..؟

قلت بألمو بعصبيه : عزاااااااام ارحمني ارحمني وقول الصدق عشآن لا اقعد أخدع نفسي وأقولحبيه غصب عنج

عزاممسكني من كتوفي وهو يهزني : انتي اش فييييييييييييج ..؟

قلت وأناأصيح : لييييييش ما خبرتني انك مطلق أروى ..

عزامتركني وصد يطآلع برع : منو قال لج ..؟

قلت له :مو مهم بس لييييييش ما ترمس ..؟ وأخوي أحمد كآن يدري

قآل ببرود: انتي الوحيده اللي ما تدرين ..! كنت متزوجنهآ وطلقتهآ خير يآ طير

قلت وأنااصيح : ولييييش ما رمست من قبل ع بالك نحن لعبه عندك ..؟ واخوي أحمد طلع يعرف عنكل شي ..! وأنا ادري ع بالك انت وأحمد أنا هبله شي ..؟ ما افهم لـ هالدرجه

عزام يلسوشغل التلفزيون وقآل بهدووء : قومي من يدآمي بطآلع

قلت محترهوانا اصكره : انت تحبهآ صح اعتررررف انك تحبهآ وخذيتني عشآن تقهرها وكارهني ..!عزااام بس يكفي صآر لنآ اسبوع وشي متزوجين وانت كآرهني وأنا انسى وأنسى .. اقصداتنآسى هه

عزام وقفوصفق : برآآآفو ..! اش درآج اني كارهنج ..

سكتت وماقلت شي .. وبديت أصيح

تقدم منيوقآل ما بين اسنانه : شي ما يخصج لا تدخلين فيه مررره ثآنيه عشآن لا ايييج كلآميجرحج أكثر وأكثر ..

قلتبانكسار : هو بقى أكثر من جذي ..؟

قآل وهويطلع من الشقه : بعدج ما شفتي شي

قعدت عالأرض وأنا أبكي ..

/

.

/

أماني :والله مشتاقه لهآ ..

أسما :بترد تراها الأسبوع اليآي

أماني :ههههههه من أمور ترد أسوم تسآفر ..! وأنا بعدني بـ محلي

أسما :بييج ريل يسفرج ان شالله ههههه

أماني :اوووه مآي قآد شـ تقولين يالدبه ...؟ عيدي

أسما :بييييييج رييييييييل يسفررررررج ان شاااااااااااالله ..!

أماني :استحي على ويهج بس بنفس الوقت آمييييين ههههه وابي اروح لندن ولا اقول ايطاليا ..!وآآآآآآآآآو

أسما :ويلي بس ع اللي يستحون ..

أماني :تعآلي أمس انتي قلتي بتقولين لي شي عجيب ..!

أسما : هيهي حمود سافر ماليزيا تصدقين

أماني :لا تقووووولين مع قوم أمور

أسما :لأأأ من بريطآنيا راح لأسبوع أو أقل بعد

أماني :هيييييه حلو حلو

أسما :خآآآين ما ودآني معآآه

أماني :تراج بتسآفرين مع ذيآب

أسما :ويــــــن ذيآب ووين حمود ..!

أماني :أهم شي معآج مشعل مآمآتي ههههه

أسما وهيتضحك : ويه لا تذكريني بيغمى علي خلآآآص مب مصدقه ..!

/

.

/

الساعه 12بليل بتوقيت مآليزيآ ..

أميرهفتحت عيونها تخرعت ..!

ويه كلهذآ وأنا راقده .. امبيه ويني كل هالوقت ما أحس من العصر وأنا راقده ..

قمتوطآلعت حوآليني ما شفت عزآم ..!

وينهيآربي هـ الحزه مخليني بروحي ما يخآف علي ..! ونحن في بلاد غربه

طلعتللصاله شفت التلفزيون شغآل مثل مآهو والموآعين في المغسله ...

صكرتالتلفزيون وبديت ارتب .. رحت للمغسله وفضيتهآ .. طآلعت الساعه صارت اثنعش ونصوبعده عزآم مش موجود ..

سمعت صوتالبآب ينفتح .. حطيت ايدي على قلبي ورحت صوب الحجره بحيث أطل من دآخل لـ برع ..

شفت عزامدآخل .. بس انصدمت من اللي شفته ..! هذا مو عزآآآآم هذا مو عزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم..



انتهى /~


همسة


عظيمة كآنت الصدمه ...!



وقفة


وش اللي ممكن أقوله وأنا مصدوم ..! بعد مآ مآتأجمل حلم قدآمي ..~

على كثرحزني مآ مرني في يوم .. مثل حزني على حقيقة أوهآمي ..!

"محمد جار الله "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية