كاتب الموضوع :
رباب فؤاد
المنتدى :
رومانسيات عربية - القصص المكتملة
رد: 31_ قلب أخضر بقلم رباب فؤاد .. القلب الخامس
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير قائد |
شفتي قديشني سريعة
قريتها ب3 ساعات بسس عشان الاحق معاكم خخخخخخخخخخخ لي تعليق بكرة يابت
ومنك لله عالليلة السودا اللي بيتي البنت الغلبانة فيها
|
يا هلا يا هلا بضرتشي الحبيبة...يقبش قلبي الدافور اللي خلص القصة في تلات ساعات بس مووووواه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير قائد |
الســلام عليكم .. كفك روبي .. ضرتي ضرتششي الحبيبة ^_^
وعليكم السلااااااك يا ضرتشي كيفك انتي؟
بسم الله ماشاء الله عليك .. كنت بصراحة .. مؤجلة القراءة لين ماتخلص لأني ماحب المرمطة :/
وقررت بس اقرأ الجزء الاول عشان أسكتك يابنت :P بس والله عنجد .. ماقــدرت أوقف .. برافو عليكي .. شحذتي احساسي وفضولي طيلة قرايتي للأجزاء الخمسة ..
احم احم...جان اثتحي يا اميرتنا...بس تعرفي يعني كويس اني رديت لك اللي عملتيه فيا في بقايا همس...خليتيني مبعملش حاجة غير اشوف ايش صار على همس ويوسف وبقيت متابعة بشغف...بس برضه احنا نيجي ايه جنبك مووووووواه
ماحسيت بملل ولاتطويل في الأحداث .. دايماً مفترقات طرققك تؤدي لطريق واحد فقط .. الحمااس
حبيت الشخصياات ...
عُلا .. يالبى قلبي عليها مرررة حبيتها وبصــراحة من أول كلمتين شكيت فيها خخخخخخخخخخخخخخ وقلت أكيد الوااد نتيجة مصيبة قديمة .. بس هرجع افصفص فيه تاني عشان فيه حاجة مش مريحااني :(
طيبة قلبها وهشاشتها لاتشي بروح الصحفية الساخرة اللي همستي بيه عليها .. الله يعينها على مهنة البحث عن المتاعب ^(^
اكيد كل واحد بيبقى ليه شخصية قدام الناس وشخصية مع المقربين منه...وعلا قوية قدام الناس عشام محدش يستغلها..لكن من جوا الله يستر هههههه
مازن .. ياخلاااثي عليييه سكر ياناااس ..
احم احم ...
بصراحة عجبني انبهاااره بشخصية الولد المفعوص العثثثل اللي اسمه ..هوكان اسمه ايه؟؟ ياكثثووووفي نسيييت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياخرااااااشي؟؟؟ حد ينسى مودي القمر؟؟
لاتعلقي وربي زهايمر متقدم اخصص عالكسوووف .. المهم العيل الصغير اللي هو اخوها لعلا او اللي ممكن يكون شي تااني
منظور جديد لشخصية البطل وتعلقه بالصغير وانجذابه لهما معاً .. بصراحة مرررة شجاعة منك انك تواجهينا بحب كهذا^_^
مودي هو فعلا محرك الاحداث..يعني تقريبا هو البطل الحقيقي
حبيت التطورات وكيف ماقدر يستحمل يبعد عنهم أكثر وجري يتزوجها بس الله يستر .. حاسسسة بمصيبة جااية :/
يااا لطيف يا لطيييف
باقي الشخصياات ..
حمزة وزوجته .. قد ماحبيته قد ماكرهتها الشكاكة الله يعينه منها
اصبروا على رزقكم...يمكن ترجعوا تتعاتشفو معاها
رأفت وخطيبته المجنونة خخخخخخخخخ حبييييتهم ربي يوفقهم .. اخوها يباله ضررب ماحبيته ><
يخراشتيني ...سيفي عسوووول والله يقبش قلبي
الصغير
شوفي بقى .. لاقيلك حل مهو اخوها الصغير حكاية مدخلتش مزاجي .. وبالذاات خبر تؤامتها الميتة دي >_< انا مركززز ياعم الحج بس مدككككن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههه حبيبي يا مدككككن..شو قصدك انه ابن اختها مثلا وهي اتبلشت فيه؟؟؟
اعذريني على قصر التعليق بس اهو .. مو زي بعض نااس حجزووو وطفشوووو .. واخذ بالك معاي ياضرتششي >_<
ياختشي نورتيييييني..وكل اللي ييجي منك حلو يا قلبي مووووووووووواه
بالتوفيق .. وابقي اعمليلي نوت لما ينزل البارت الجاي .. معلش اختك الكبيرة برضه وزهايمر .. ربنا يبعد عنك المرض هئئئئئئئ ..
مووووووووووووووووووووووووووووووووووة
|
آمين يا قلبي يبعد عنا وعن المسلمين المرض
ولا تخافي...بتلاقي الرابط منووووور عالجروب
مووووووووووووواه
|