لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-12, 10:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : al9'bi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي ( من غلاك أنسى الجروح المهلكه )

 

السلام عليكم

ياحيالله الظبي

تسلمين روايتك حلوه وفيها نكهة البساطه والعادات الأوليه وأنا احرك وابرك عندهااااا

زايد وشي تهمته وآمل.اشوى ان أبوها معهاااا

ماشالله منزله كم بارت مرة وحده

عسى هالحماس دوووووم وتستمر ين وتنهين روايتك

ملينا من الروايات. المعلقة

تسلمين وننتظرك بكل حب

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم  
قديم 24-11-12, 11:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : al9'bi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي ( من غلاك أنسى الجروح المهلكه )

 

ياحيالله هل الامارات نورتونا بدايه موقفه اعتمدت علي البساطه والعادات واتمني لك التوفيق والاستمرار في الامتاع

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 24-11-12, 04:25 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248153
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: al9'bi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
al9'bi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : al9'bi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي ( من غلاك أنسى الجروح المهلكه )

 

اهلا اهلا بنجلاء الريم و حلزونه
ي حلوكم و حلو ردودكم

زايد تهمته ي نجلاء كتبتها في البارت الاول بس يمكن م انتبهتي
بس ولا يهمك اقولها
تهمته أن صديقه خبا سلاح في سيارة زايد

اما عن البارتات أنا أساساً مخلصه 5 بارتات الاولى
لأني أعطيها للشخصيات الحقيقيه للروايه يقرونها و يعطوني رايهم فديتهم

امس عطيتكم 3 بارتات

اليوم راح أنزل لكم الثنين الباقيه

أما سادس فأنا للحين أكتبه

انتظروني إن شاء الله اليوم الليل او بكره

و أنزله

يلا ي حلوين

قراءة ممتعه

( لاحول ولا قوة إلّا بالله)


ودي

الظبي

 
 

 

عرض البوم صور al9'bi  
قديم 24-11-12, 04:29 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248153
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: al9'bi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
al9'bi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : al9'bi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي ( من غلاك أنسى الجروح المهلكه )

 

البارت الرابع (4)




‏​تدري وش اللي حزّ في صدر مغليّك ؟
إني أشوفك ../ بس مقدر " أسلّمّ " !


كل ما أحآول ألتفت لك .. وأنآديك
تمنعنـي ( حروفي ) وترفـض تكلم


وأجلس أطآلع مابقـى من حكآويك
وأغمض عيونـي " كــذا وآتحلّم


أتحلم إنك جآي ../ والشوق حآديك
وضلوع صدري للعنآق > ( أتّولم )


مآحزّ في خآطرك .. ( مآحزّ مغليك ) ؟
إنـي أشوفك وماخطر لك " تسلّم


م،ن




الجبيـــل :








طلعت من المستشفى لما جا سيف بعد م كلمته لما دخلت صباح للطوارئ و خذوها يسون لها أشعه
... بس الحمدلله م طلع معها لا كسر و لا شعر بس رضه في ظهرها و حوضها ، فديت قلبها كانت تبكي بكي يوجع القلب ، أشك أصلاً انها انتبهت لي و انا شايلها بحظني ،، تلمست كتفي باين كحلها اللي ساح ع ثوبي من دموعها لما سندت راسها ع كتفي ،، ههههه والله م اغسله و احتفظ فيه ،،،، أحبها هالبنت من كنت صغير ، بس هي أبداً م كانت معبره و لا كانت سائله فيني ، شكلها حتى م حست فيني ، أعترف أنا إنسان أظهر البرود لمن حولي ، مع اني عكس ذلك من الداخل ، أنا أحترق أبيها و ميت عليها ، و بس م باليد حيله ، استحي اربطها معي و أنا إنسان وظيفتي ع قد حالي ، راتبي حتى م يكفيني ، و للحين امد يدي لابوي ، و فوق هذا م خلصت الثانويه اللي للحين أدرسها ليلي ، اخاف اقول اني ابيها ينط اخوها نايف اللي يكرهني كره العمى ودي اعرف ليه يكن لي هالكره ، و عجزت !، خصوصاً أن الشيبان يسمعون له ، و بيحط فيني علوم واجد ان خطبتها قبل م اخلص دراسه و القى وظيفه احسن




--------------------


بوظبي :




توني طلعت من قاعة الامتحان .. أمس خذتني السوالف مع ميثاء و طولنا و حنا نتكلم ، أنا اساساً م ابدى دراسه إلا بعد صلاة العشاء ، و اقعد ادرس لين اليوم ثاني .. بس امس م بديت دراسه الا الساعه 12 الليل ، و قعدت اراجع حفظي بمادة التاريخ طول الليل ، الحمدلله قدمت زين فيه ، بس ودي اروح للموجه اللي مختار هالاسأله و اخنقه ، يعني انا لو مو دارسه و صامه الكتاب صم كان رحت وطي ، حرام شيخوه فديتها كلتها عاد هي بالحفظ ميح ، هههه تأشر لي كل شوي بالقاعه تبيني اغششها بس المراقبه اليوم بايخه متشدده كثير و يوم شافتني خلصت و حاولت اغشش شيخوه طردتني الغبيه من القاعه ، اف وين اروح الحين ، حسين بمعدتي تقلب علي ، ع طول رحت للحمامات و انتو بكرامه و رجعت ، مع اني م كليت شي من امس اصلا بس كثرت من شرب القهوه مع ان م في معدتي شي بس اساسا م طلع الا العصاره حقت المعده ، بس اكيد اني تعبت من قل النوم و ايضاً قل الاكل ، اف ينزل ضغطي لما اجهد نفسي و اذا م كليت ،، غسلت وجهي و طلعت من الحمامات و انتو بكرامه ، و لما طلعت للساحه عشان اجلس و استنى حد من الشله يطلع و يجيني ، و اول م حطيت رجلي ع الدرجه الاخيره من الدرج جتني دوخه مسكت راسي و تسندت ع الدرابزين حق الدرج بيدي ، احس لو تركته بطيح ع الارض ،ظليت كذا ثانيه ع هالحال بعدها حسيت بصوتها القلق و هي تسألني
-----: العنود شفيج ؟!
رفعت عيني لها و قلت بتعب ... العنود : مدري ميثوه شكله نزل ضغطي
مسكت يدي و سندتني لها ... ميثاء : بسم الله عليج ي قلبي امشي للنيرس ،،
ضحكت بخفه .. العنود : النيرس لاجيتها بتطردني ،، كل يومين جايتها نازل صغطي
ضحكت هي و قالت ، ميثاء : عيل أنا شو تقول عني ، كل يوم يايتنها ي نازل السكر و لا مرتفع
صالعتها بصدمه .. العنود : أنتي معك السكر ؟!
ابتسمت بألم ، و قالت ؛ من أنا و صغيرة ، بس عادي متعايشه معه و لله الحمد
نزلت راسي ، استحيت من اسلوبي احسها ندمت انها قالت لي ... العنود بهمس : الله يشافيك
ميثاء : آمين
دخلنا للنيرس ( الأردنيه ).. أول م دخلنا انصدمت
النيرس بصدمه : انتوا كيف اجتمعتوا ،، اخلص من وحده تجيني التانيه ، هالمره اخصرتوها و جيتو مع بعض
أنا و ميثاء ضحكنا ع صدمتها .. و انا اجلس ع الكرسي و كذلك ميثاء تجلس قبالي ،.
العنود : قلنا نجلطك شوي ، تو عرفت أن ميثوه من زوارك الدائمين ، يعني تنافسني فيك
ميثوه بضحكه : هيه و قلنا بنييج مره وحده ،،
النيرس تضحححك : بس عن جد انتوا البنات اللي يجوني بشكل شبه يومي
تذكرت أنا كذا مره أجي هنا و اشوف ميثاء بس م كنت مركزه فيها لأني أجي تعبانه حيل من الهبوط
ميثاء قلت بجديه : نيرس ، العنود يتها دوخه ، تخيلي لقيتها متمسكه بالدرابزين خايفه يغمى عليها
التفت لي النيرس و قالت السؤال اللي دايم تسألني اياه لما اجيها :و رجّعتي العنود ؟!
هزيت راسي لها بمعنى نعم
النيرس قالت بعتب : العنود ليش م رحتي المستشفى و سويتي التحاليل ؟!
قلت و انا اميح وجهي بتملل من عتابها الدايم لي بهالموضوع ،، العنود : نيرس والله م فيني حيل للمستشفى و ريحته و الانتظار الطويل !
النيرس : بس هيّ صحتك !!
العنود : م علي شر ان شا الله ، " و قلت ابي اسكتها" بروح لما تخلص الامتحانات
هي سكتت و جاتني و قاست ضغطي
النيرس : نازل كتير
هزيت راسي لها ، م فيني حيل للكلام ابي انام تعبانه
وقفت ميثاء و قالت : انا بروح ايب لج اكل من المقصف .. شو تبين ؟!
العنود : هاتي ماي بس
النيرس : عنود لازم تاكلي لك شي أنا متأكده أنك م كليتي شي و انتي جايه للمدرسه
خخخخ مسكينه م تدري اني م كليت من أمس و لا بعد مواصله ، بتذبحني لو درت
العنود :خلاص ابي عصير جوافه و كروسان جبن
راحت ميثاء جابت لي الاكل كليت قطعه من الكورسان بس عشان اسكتهم مع اني كانت لايعه كبدي و شربت بعد شوي من العصير و رحت للإداره دقيت ع ابوي و جاني خذاني للبيت ... مع اني طلعت مع طلعت البنات من الامتحان بس مالي خلق فرفره الباص و ازعاج البنات اليوم




............


الخبــر :


يا كيف ابلقى شخص يسواني سواك ،
كل ما نويت انهيك في شخص ابتديك !


*( البيت لمحمد جار الله السهلي)



ههههه خالتي يوم عرفت برفض ابوي انقهرت كثير اليوم ، جلست كاتمه في قلبها ، طبعا أنا حاولت اتجنبها قد م اقدر ، بس مريت من غرفه الجلوس اللي كانت قاعده فيها ، و تروعت من نظرتها لي تخزني بحقد ! ، انا مسكت نفسي لأضحك ، أما أمي فديتها حسيت بفرحه بعيونها بس هي م بينت هالشي ابدا ، و لا انا م حبيت اجرحها بوناستي و اختها مقهوره منا ، فسكت بس والله مو قادره امنع الابتسامه اللي شاقه وجهي ، مها فديتها استانست لي واجد ، بس حسيت فيها لما قلت لها ان ابوي مستحيل يزوجنا احد من الفراج ، هي تعلقّت شوي بأحمد ولد خالتي ، أحمد هذا عكس أخوه ، رجال بمعنى الكلمه مرح ورجال له شخصيته و هيبه وحتى أمه م تعامله زي معاملتها لإبراهيم ، بس أنا اقنعتها انه خيره لها احسن لها و تاخذ من عيال الجماعه عندها حمد و سلطان و عبدالله ، هذولا رياجيل بمعنى الكلمه و ان شا الله واحد يخطبها بعدين لانها الحين لازم تركز ع دراستها
... جلست ع سريري و سحبت جوالي من جيب بنطلون بجامتي و دقيت ع رقم زايد ، طبعاً بعد م نبهت مها تجلس عالكنبه اللي قريب من غرفتي و عشان تنبهني إذا جا هادي و لا ابوي .... بعد كذا رنه وصلني صوته اللي احسه من بعد سالفه أمس إني فاقدته لي عمر
زايد : هلا بروح و قلب زايد ، زين م بغيتي تحنين ع قلبي و تدقين علي !
قلت بعشق خالص : زايد أنت تحسبني م أحبك صح ؟! ، زايد أنا م أحبك و بس أنا أعشقك انا روحي متعلقه فيك ، زايد قسم بالله أحبك وااااااجد
سكت فتره دريت أنه شك أنه أنا أمل هههه، بعدها
زايد بهمس : أنتي أمل متأكده !!
مسكت ضحكتي ع كلامه ،
أمل : زايد حبيبي شفيك ،
زايد بنفس الهمس : لا وبعد تقولين حبيبي ! أنا شكلي أحلم
تأكدت هنا آنه غبي من الدرجه الأولى صرت أضحك بجنون ،
زايد : هذي ضحكه أمل ، آجل أنتي أمل .."صرخ بصوت عالي" ي لبييييييييييييييييه ،،، آييييي
قلت بخوف .. أمل : زايد شفيك ؟!
ضحك بقوه ،، زايد : ههههه لا بس واحد من الشباب هنا تروع من صرختي و ضربني بمخدته ع وجهي بقوه
ضحكت عليه و ، كملت معاه اسولف و هو يقولي كل شوي عيدي كلمه احبك و و اعيدها له و الخبل يذوب و يصير يلبي و يتفدى فيني ،، و ع هالحال ليييين خلص رصيدي




------------


بــوظبـــي :





تاهت بهم ( دنيا المواجع ) وتاهو
ماكننا . كنا . و كنا .. و .. كنا


نعم جريح وداخلي .. قلب .. ماهو
يستاهل الأوجاع .. لكن . تعنا


م،ن


(قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد و لم يولد ، و لك يكن له كفواً أحد ) > ثلث القرآن

 
 

 

عرض البوم صور al9'bi  
قديم 24-11-12, 04:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248153
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: al9'bi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
al9'bi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : al9'bi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: روايتي ( من غلاك أنسى الجروح المهلكه )

 

انسدحت ع سريري بتعب بعد م خلصت غسيل المواعين فالمطبخ ،، تعبت و انا اقول لأمي نبي خدامه و هي تقول : "لا ماله داعي ،، انتي و اختك و نسوان اخوانك ( خلود و منال ، حنان و نواف اخوي ساكنين فالشارقه لان نواف ماسك شغل ابوي الله يرحمه هناك ) اربع نسوان فالبيت ، فليش اضيق ع عيالي و نجيب خدامه مالها لزمه !!" ،،
مع اننا لما كان ابوي الله يرحمه عايش كان عندنا خدامه ، بس أمي مدري ليه تفكر هالتفكير خصوصاً أن حنا ربي منعم علينا يعني م فيها ضيقة ولا شي !
سحبت الكتاب اللي دايم مكانه تحت مخدتي اسمه ( استراليا ) مهديني اياه فلاح اول م راح استراليا ، ضميته لصدري بحب ، وبعدها حطيته ع جنب و فتحت الدرج اللي جنب سريري طلعت منه بوكس فتحته ،، كان فيه 3 عطور مسكتها واحد واحد افتح غطاء كل واحد واقربه لانفي و استنشقه ، كل هالعطور هدايا منه قبل 4 سنين لما تخرجت من الثانويه ، و قلت م راح استخدمها إلا لما اتزوجه ، عشان يشمها هو علي ، بس للأسف مرت السنين و صار بينا حواجز قويه م نقدر نتخطاها ....
أول شي أبوه و و سعيد اخوي مستحيل يزوجني اياه و عمي رافض
و الحين حنان ، أحسها جرحت كرامتي بكلامها ، م أدري شلون بتقبلها بعد هالكلام اللي قالته
هي قبل لا تتزوج نواف كانت ميته تبيني انا و فلاح نتزوج ، بس عشان تظمن نواف لأن نواف من النوع الثقيل و أبداً م بين لها أنه يبيها و هي كانت ميته تبيه و خايفه ياخذ من بنات عمي مسفر ، بصراحه حتى انا كنت متوقعه يقول انه يبي من بنات عمي مسفر بس فاجأني لما قال انه يبي حنان ، و لما خذته و ظمنته قالت خلاص انا م ابيكم لأخواني ، لعب عيال هو !!
صحاني من تفكيري اللي كنت سرحانه فيه صوت نوف


نوف بعصبيه و هي منسدحه ع سريرها و مغطيه وجهها بالبطاني : نوووووووره سكري الليت ،، يعني م تشوفيني نايمه !! ووراي امتحان نهائي بكره ترى !!
قلتها و انا اجمع الاغراض و امسح دمعه يتيمه نزلت من عيني : اووك الحين اسكره




-----------
الجبيـــل :




فجأة فتحت له ( قلبي ) والغلا جابه
( إحساس مجنون ) خوفني ولا خفته


قبل : أتعلق بـ ( روحه ) وأتغنى به
سؤال : عادي تحب أنسان ما شفته؟'






خلصت دوامي و طلعت ع بيت عمي ابو فيصل اليوم لما دريت أن عمي ابو فيصل عازم ع ابوي ع الغدا عنده ،، عاد انا عند طبخ مرت عمي ام فيصل ادوخ عنده جيت لهم طوالي من دوامي حتى اني للحين بلبس العمل ، مع أن بيتنا م يبعد مسافه كبيره عن بيت عمي لانه بنفس الحي يعني حتى اقدر اروح مشي ، حتى بيت عمي ابو نايف لاصق فبيت عمي ابوفيصل الجدار بالجدار ،، بس انا ميت جوع عشان كذا جيت من غير لا أمر بيتنا أبدل ،، أول م دخلت جلسنا شوي نسولف مع الشيبان ،، بعدها جا بندر و عبدالله اللي وصلوا بنفس الوقت ،،
عبدالله يصير ولد عم أبوي .. ابوه و امه و خواته ثنتين توفوا من 7سنين في حادث قوي (الله يرحهم و يغفر لهم ) هو اساسا ساكن بالدمام مع اخوه تركي اللي تزوج من سنه .. و عنده ولد يهبل ما شاء الله .. بس صار يداوم هنا فالجبيل مثلي فاحد الشركات اللي هنا ،، بس انا بشركه و هو بشركه مختلفه ...
بعد م تغدينا و خلصنا ، الشيبان يشربون شاهي و يسولفون معهم فيصل و نايف و حمود و اما انا و بندر و عبدالله و سيف تسدحنا ع الكنبات المتوزعه فالمجلس و صرنا نطقطق بجوالاتنا ، بعد فتره قطع علينا جونا الهادي صوت عمي ابو فيصل ...
ابو فيصل : عبدالله
عبدالله بسرعه قام و جلس عدل بعد م كان منسدح : لبيه يبه
ابو فيصل : لبيت في منى ي بوك ، أبي أسألك عن شغلة بس أبيك تجاوبني بصراحه !
عبدالله : ابشر يبه
ابو فيصل : أنت كلمت عمك عشان تملك ع بنته و تعرس حالك من حال اخوك تركي ؟! عشان ي بوك ان كان قاصرك شي ترى انا و عمك سالم و عمك هادي ما راح نقصر معك !!
عبدالله قال بضيق : م تقصرون جعلني فداكم ،، رايتكم بيضاء وقفتوا معنا يوم اعرس تركي و م قصرتوا ،، بس ي يبه أنا كلمت عمي و الله رافض يزوجني !
ابوي قال : افا ي ذا العلم ليه وش قاصرك عشان يرفضك عمك ؟!
عبدالله : و الله ي يبه مدري كم مره اجيه ابي املك ، بالبدايه كان يتحجج ان البنت تبي تكمل دراسه بس اخر مره قال ، ان البنت م تبيني !
نايف بعصبيه معتاده منه : خير !! البنت م تبيك !! ليه و من متى الشور بيد النسوان ؟!
ابونايف قال : ي بوك ان كان عمك و بنته عايفينك ترى حنا شاريينك ، طب و تخير عند بنتي و عندك بنت ابو فيصل و عند بنت ابو تميم ... اختار اللي تبي منهن ، و لو تبي من برى خليت خالتك ام نايف تدور لك من معارفنا ، هاه وش قلت و انا ابوك ؟!
اول م قال ابو نايف عن بنته التفت لبندر اللي طلعت عيونه منصدم ،، بس لما قال عن بنت عمي ابو تميم نطت عيوني مثله ،، مع اني منيب عاشق متيم مثل بندر و لا اكن لها مشاعر بس مدري ليه حسيت بغيره تسري فيني ،، انا م اعرف شكلها حتى ، بس يمكن لان امي رشحتها لي و مدحت فيها رغم تشويه هيا لصورتها عندي ،،، مدري مدري بس الزبده تمنيت عبدالله يرفض !!


عبدالله بخجل : م تقصرون انتوا و الله كلهكم بمقام الوالد الله يرحمه عمركم م قصرتوا معنا بشيء ،، و الله لو وش م اسوي انا و اخوي تركي م نوفي جزاكم ابد ،،، و بناتكم الله يستر عليهن م ينعافن ، بس انا في بالي وحده الحين ... بس مأجل الموضوع شوي يعني ع الاقل سنه ..


تنهدت بارتياح ، و التفت اشوف بندر ، الخبل شاق حلقه من وناسته هههه ، بس طاحت عيني على نايف يطالع بندر و يخز فيه مع ان بندر م كان متنبه لها ،، معقوله م يبي بندر ياخذ صباح اخته ، و تمنى ان عبدالله ياخذها !!


ابو فيصل : ليه وش قاصرك عشان تأخر عرسك سنه ؟!
ابتسم عبدالله : لا و الله مو قاصرني شي ، و لو ناقصني شي مانيب مستحي منكم جعلني فدوه ، بس البنت صغيره و عادها تدرس .....












زايد و أمل .... شبيصير عليهم ؟!
نورة ،،،، هل راح يتخذ فلاح خطوه في سبيل الوصول لها ؟!
العنود و حمد ،،، هلو هم بدايه لقصه حب جديده ؟!
نايف ليه يكره بندر ؟! ...
عبدالله ...... و بعد عرض ابو نايف صباح له و رفضها !... من البنت اللي يبيها ؟!




نهــاية البـــارت ....

 
 

 

عرض البوم صور al9'bi  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الظبي, ليلاس, أوصى, المهلكه, الجروح, الغبي, روايات اجتماعية رومنسيه, روايات خليجيه, روايات طويله, رواية من غلاك أنسى الجروح المهلكه, روايه اماراتيه, روايه سعوديه, غلاك, قصص من وحي قلم الاعضاء, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية